السوق مسوي نجمة دوجي الله يستر

fawaz74

عضو نشط

أغلاق اليوم أشاره تانيه ويمكن أخيره لمن لم يخرج من السوق

تحياتي​

الحين تعجبني تكلم بنفس الاسلوب ولا تكبر الخط وبطل من جدا جدا جدا جدا والكلام التنبيه ينفهم من غير رطوبه وحر وتحليل خيالي خلك على الشموع وكل يوم بيومه نحترم تنبيهك

costa

عضو نشط
بسكم خوف
انتو بس وخرو عن الأسهم الردية واللى مافيها ارباح و لأ نمو سنوى قوى تكونون بخير

fawaz74

عضو نشط
بسكم خوف
انتو بس وخرو عن الأسهم الردية واللى مافيها ارباح و لأ نمو سنوى قوى تكونون بخير

السوق مايخوف للي عنده سهم مثل ماتفضلت اخوي...بس المصيبه من المواضيع الي قاعد تشوفها تعال قول حق الاخوان وينكم بالمشاركات وحب الخير والتنبيه على الارتفاع قبل مايصير ماتلقى شي ليش لان الشطاره عندهم بالتحليل والخبره فيه مؤشرات مطفحه ولا شمعه حمره عقب اربع شموع خضر...والمصيبه السوق مكمل عنهم...على العموم الناس تعلمت وفهمت وعرفت قوه السوق وتفرق مني ورايح

مستثمرالى الابد

عضو محترف
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
الحين تعجبني تكلم بنفس الاسلوب ولا تكبر الخط وبطل من جدا جدا جدا جدا والكلام التنبيه ينفهم من غير رطوبه وحر وتحليل خيالي خلك على الشموع وكل يوم بيومه نحترم تنبيهك

الله يهديك قل آميين

يأخي الكريم

ترى الدعوه مهي ملاسن ومن يغلب بالحكي والسوالف

الدعوه تحليل فني

أرجوا ان تكون الصوره واضحه

أنا ما أتكلم عن سهم أنا اتكلم عن تحليل سوق كامل فنياً

ترى الدعوه مهو حسد أو عناد

ولا شك وهذولا بيخربون علينا

ولا فيهم ما يخطيهم

هناك ملاحظات فنيه على حركه المؤشر والمحللين الفنيين يوضحونها

ويوضحون نتائجها

أيضاً يشيرون الى بعض الحركات المستقبليه القويه سواً بالارتفاع أو بالهبوط

أتمنى تكون الصوره واضحه

التوقع بناءاً على شارت المنثلي والموجه c بالنسبه للموجات

شارت الديلي جميع مؤشراته في حاله تشبع ولا يتحمل الصعود أكثر

وهو ما يشير الى بدء الموجه c على المنثلي

أظن ان التنبيه تزاد حدته أذا وجدت كل هذه الاسباب الفنيه

مع وجود من لا يحترم التحليل الفني

تحياتي​

@الحاكم@

عضو نشط

الله يهديك قل آميين

يأخي الكريم

الدعوه تحليل فني

ولا فيهم ما يخطيهم

ويوضحون نتائجها

أتمنى تكون الصوره واضحه

تحياتي​
بارك الله فيك اخوى مستثمر الى الابد ونفع بك

انشاءالله سوقنا ما يهزك ريح

[COLOR="N[SIZE="6"] السلام عليكم اخواني واخواتي شوفو شباب بصراحه تعليقي علي السوق الي الان اقولكم سوقنا بخير وراح يتجاوز 11000 الف نقطة باتجاه 12100 نقطة امين وتركوا عنكم نجمه الكوجي والن فيغا راح يودرنا وجاكي شان راح يغلب غراندايزر ليش التشاؤم ادعولي بس انشاءالله بالنجمه الي عندي اوصلكم عفوا راح يكون لي يد بوصول المؤشر لمستويات عالية موفقين لا تنسوني بالدعاء (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D [/SIZE]avy"][/COLOR]

white soul

عضو نشط
أخي أبو ياسر

هذا بعد شارت على المنثلي

فيه الموجات والترندات

السوق كله يخوف

لا تقول سهم عقار ولا غيره

يازين الكاش

والله لا يخسر مسلم

تحياتي

اخوي انت حطيت هالتحذير وخوفت الاخوان وقلت ان السوق راح ينهار وكان المؤشر عند 10650 بعدها السوق وصل لحدود ال 11 الف نقطه
وليما الحين قاعد تحذر يعني من تحذير الى اليوم تقريبا السوق طلع اكثر من 300 نقطه شنو ذنب الي طلع بعد قراءة تحذيرك
وفوق هذا قاعد تكابر وتقول منثلي ونجمة الصباح ودلق سهيل

اخوي المنثلي ما عند خبر ان التجاري راح ينباع باسعار اعلى من سعره بالسوق

والمنثلي ما عنده خبر ان مجموعة الاوراق عندها ارباح قياسيه بالربع الاول وانها راح تحقق ارباح خياليه بحال بيع حصتها بالتجاري

والمنثلي ما عنده خبر ان مجموعة المشاريع عندها مؤتمر شفافيه هذا الشهر

والمنثلي ما يدري ان مجموعة المخازن لازالت محملة بالارباح

والمنثلي ما عنده خبر ان الخرافي راح يدبل اسمنت الخليج

يمكن السوق ينزل نزول قوي مو لان المنثلي حذرنا لا لان السوق استنزف عوامل الدفع وحان وقت التصحيح :) :)

ارجو تقبل وجهة النظر برحابة صدر :cool:
[/CENTER]

خبير النفط

عضو نشط
السلام عليكم الحكمه تقول فى سوق الكويت تتحسف ربحان ولا تتحسف خسران يعنى تتحسف على ربح ما صدته احسن ما تتحسف وتبكى على خساره لانك طمعت فى زياده ربح

albederi

عضو نشط
التحذير والتذكير والتنبية شي جميل يشكر علية صاحبة لان الانسان احيانا ينشغل عن متابعة مؤشر السوق بسبب الحماسة والاندفاع وشهوة الربح ولكن المبالغة في اطلاق التحذيرات قد تفوت احيانا فرص جيدة للربح -صحيح ان مؤشرات السوق ارتفعت لكن لها مايبررها ثم ان التحاليل الفنية والاساسية لايعتمد عليها كليا لان الاخبار الصحيحية الموثقة تقتلها وغير ذلك ان اهل مكة ادرى بشعابها فنحن وللة الحمد عرفنا العقليات التي تحرك السوق فهي دائما تعمل خلاف مانتوقعة !!!! الله يوفقكم ويحفظكم ،

بو سعود2003

عضو نشط
ممكن احد يفيدنا او يعطني تعريف معني هذا النجم اللي يعطي اتجاه نازل للسوق

nasy

عضو مميز

الله يهديك قل آميين

يأخي الكريم

الدعوه تحليل فني

ولا فيهم ما يخطيهم

ويوضحون نتائجها

أتمنى تكون الصوره واضحه

تحياتي​

يا جماعه انا اشوف ان اخونا مستثمر ينبهنا

فاللي مقتنع بكلامه ياخذ الحذر من السوق خصوصا اللي ربحان

اما اللي مدبس رغم صعود السوق ولا استفاد حتى الان له حرية الاختيار

لان الاخ مستثمر اللي فهمته من كلامه بان ينصح بعدم الدخول على السوق خصوصا ان وصل ارقام مرتفعه ومع احترامي الكبير لتحليله الفني لكن هذا شيء بديهي ان الواحد ما يدش والسوق مرتفع

وفي مقوله تعزز كلامه وشرحه الفني تقول : اشتر والناس تبكي وبيع والناس تضحك

لاني بصراحه اشوف هجوم على الشخص وتركتوا الموضوع اللي اهو طرحه للنقاش

فيا ليت تناقشون الموضوع وتتركون الشخص

صقرالبحر

عضو نشط
ياخ ناسي

الجماعه مادري شفيهم بس يتطنزون ؟
احنا نتكلم عن شارت السوق واهمه مخلين الشارت
ويتكلمون عنا .... شي غريب

اذا اهمه شايفين ان قرائتنا للشارت غلط خل يصلحون لنا واحنا نتعلم منهم
المشكله بعضهم مايعرف ويحط علي شخصك

تحياتي

صقرالبحر

عضو نشط

الله يهديك قل آميين

يأخي الكريم

الدعوه تحليل فني

ولا فيهم ما يخطيهم

ويوضحون نتائجها

أتمنى تكون الصوره واضحه

تحياتي​

والله ياعزيزي كلامك واضح وسهل ومفهوم

لكن من تفهم ؟ ووين اللي يفهم الا مارحم الله

تحياتي لك

fawaz74

عضو نشط
يا جماعه انا اشوف ان اخونا مستثمر ينبهنا

فاللي مقتنع بكلامه ياخذ الحذر من السوق خصوصا اللي ربحان

اما اللي مدبس رغم صعود السوق ولا استفاد حتى الان له حرية الاختيار

لان الاخ مستثمر اللي فهمته من كلامه بان ينصح بعدم الدخول على السوق خصوصا ان وصل ارقام مرتفعه ومع احترامي الكبير لتحليله الفني لكن هذا شيء بديهي ان الواحد ما يدش والسوق مرتفع

وفي مقوله تعزز كلامه وشرحه الفني تقول : اشتر والناس تبكي وبيع والناس تضحك

لاني بصراحه اشوف هجوم على الشخص وتركتوا الموضوع اللي اهو طرحه للنقاش

فيا ليت تناقشون الموضوع وتتركون الشخص

كيف حالك اخوي nasy حبيبي اخونا مستثمر للابد (ودقق على اسمه والمعنى الي فيه ) عباره عن رجل الي مبرمج بموجات اليوت والشموع اليابانيه يعني لو تعطي سهم خسران وشركه مفلسه (بيشه ) والسهم توه مخلص الموجه الثانيه واصل عند C ومعطي اشاره دخول شمعه من الي يحبها قلبك تشوفها يصارخ بالمنتدي لا يطوفكم السهم الشارت يقول الشارت يقول....يعني سهم مفلس وقيمته 50 ريال بالتداول واعضاء مجلس الاداره ناطرينهم الدوريات عند باب الشركه يقولك الحق مسوي كوب وعروه الهدف 60 ريال...واحنى ناس ما نتعامل بالاسلوب هذا...في شي اسمه عقل واداء ونمو ارباح واصول الشركه ومستقبل ومكرر ربحيه وعائد على الاستثمار او المضاربه بسهم عليه خبر وله قيمه سوقيه تشجع على الدخول...اهو وصدقني حاولت اني ادخل معاه بالشي هذا وابيه يتكلم وانا الحين جدام الكل ارجع واقول ابي يجاوب للمره الاخيره...الشارت الي حاطه لسوق الكويت نعتبره سهم واهو يعتبر نفسه خبير اليوتي ومتبحر بالشؤن الاستثماريه للابد... هل البورصه الكويتيه الحين مكررها P/E 11 ومرشح يوصل 5 P/E ...والشركات هذي كلها راح تنزل نص قيمتها وين قاعدين ترى سوقنا لي اليوم ماخرج ناس لمستشفى المجانين...الهبوط وراد نرجع 10000 نقطه امنا بالله...بس الحبيب يبي يفلس الخرافي والشيخ حمد وبيت التمويل...بس مالومه من 21000 لي 7000 توقع مايردك من 11000 الف 3000 :)

مستثمرالى الابد

عضو محترف
كيف حالك اخوي nasy حبيبي اخونا مستثمر للابد (ودقق على اسمه والمعنى الي فيه ) عباره عن رجل الي مبرمج بموجات اليوت والشموع اليابانيه يعني لو تعطي سهم خسران وشركه مفلسه (بيشه ) والسهم توه مخلص الموجه الثانيه واصل عند C ومعطي اشاره دخول شمعه من الي يحبها قلبك تشوفها يصارخ بالمنتدي لا يطوفكم السهم الشارت يقول الشارت يقول....يعني سهم مفلس وقيمته 50 ريال بالتداول واعضاء مجلس الاداره ناطرينهم الدوريات عند باب الشركه يقولك الحق مسوي كوب وعروه الهدف 60 ريال...واحنى ناس ما نتعامل بالاسلوب هذا...في شي اسمه عقل واداء ونمو ارباح واصول الشركه ومستقبل ومكرر ربحيه وعائد على الاستثمار او المضاربه بسهم عليه خبر وله قيمه سوقيه تشجع على الدخول...اهو وصدقني حاولت اني ادخل معاه بالشي هذا وابيه يتكلم وانا الحين جدام الكل ارجع واقول ابي يجاوب للمره الاخيره...الشارت الي حاطه لسوق الكويت نعتبره سهم واهو يعتبر نفسه خبير اليوتي ومتبحر بالشؤن الاستثماريه للابد... هل البورصه الكويتيه الحين مكررها P/E 11 ومرشح يوصل 5 P/E ...والشركات هذي كلها راح تنزل نص قيمتها وين قاعدين ترى سوقنا لي اليوم ماخرج ناس لمستشفى المجانين...الهبوط وراد نرجع 10000 نقطه امنا بالله...بس الحبيب يبي يفلس الخرافي والشيخ حمد وبيت التمويل...بس مالومه من 21000 لي 7000 توقع مايردك من 11000 الف 3000 :)

أخي الكريم

الله يهديك

وسامحك الله

يأخي كيف أوضح لك

لكن الوضع ليس كما تتخيل أبداً

بو سعود2003

عضو نشط

انزين هل شمع من وين ينباع وهذي الشمعه اسمها قتلي الدوجي

اها بس ريال ولا دينار

fawaz74

عضو نشط
ياخ ناسي

الجماعه مادري شفيهم بس يتطنزون ؟
احنا نتكلم عن شارت السوق واهمه مخلين الشارت
ويتكلمون عنا .... شي غريب

اذا اهمه شايفين ان قرائتنا للشارت غلط خل يصلحون لنا واحنا نتعلم منهم
المشكله بعضهم مايعرف ويحط علي شخصك

تحياتي

حبيبي صقر البحر شارتك عند 9600 مع كل المؤشرات من شهرين طلع صح ولا غلط والتحليل الي سويته والشغل كله صح ولا غلط اعترف وقول انا عن نفسي حاط على شارتك مو حاط عليك واخوي مستثمر الحين بعد حاط على تحليله الاليوتي مو حاط عليه لا اعرفه ولا شفته وانت بعد لا تربطني فيك صله من قريب ولا بعيد...انت مختفي من شهرين واليوم طالع مع الدوجي جزاك الله خير بس الي يفشل جم مره يحاول يركد شوي وما يكابر بالكلام هذا حلال ناس وانا مالي شغل باحد انا قاعد ارد بوجه نظري على وجه نظرك صدقني عيبك انت وناس وايد تفتحون مواضيع رنانه وماتبون احد يتطنز عندك مؤشر سوق الكويت مثبت حلل كل يوم ولا هوايتك تفتح صفحه ترى انت شنو مزعلك اذا الناس اتطنز اكيد هذي نتيجه الصفحه والتحليل الي يقول ياجماعه ترى الشمس باجر بتطلع من الغرب

مستثمرالى الابد

عضو محترف
أخ فواز

يأخي أتمنى أشوفك وأتعرف عليك​

صقرالبحر

عضو نشط
حبيبي صقر البحر شارتك عند 9600 مع كل المؤشرات من شهرين طلع صح ولا غلط والتحليل الي سويته والشغل كله صح ولا غلط اعترف وقول انا عن نفسي حاط على شارتك مو حاط عليك واخوي مستثمر الحين بعد حاط على تحليله الاليوتي مو حاط عليه لا اعرفه ولا شفته وانت بعد لا تربطني فيك صله من قريب ولا بعيد...انت مختفي من شهرين واليوم طالع مع الدوجي جزاك الله خير بس الي يفشل جم مره يحاول يركد شوي وما يكابر بالكلام هذا حلال ناس وانا مالي شغل باحد انا قاعد ارد بوجه نظري على وجه نظرك صدقني عيبك انت وناس وايد تفتحون مواضيع رنانه وماتبون احد يتطنز عندك مؤشر سوق الكويت مثبت حلل كل يوم ولا هوايتك تفتح صفحه ترى انت شنو مزعلك اذا الناس اتطنز اكيد هذي نتيجه الصفحه والتحليل الي يقول ياجماعه ترى الشمس باجر بتطلع من الغرب

:D :D :D :D :D

fawaz74

عضو نشط

أخي الكريم

الله يهديك

وسامحك الله

يأخي كيف أوضح لك

لكن الوضع ليس كما تتخيل أبداً

الله يسامح الجميع وعالم بالنوايا وكلنا نسعى للخير...بس القواعد الاساسيه الي تقوم عليها الاسواق هذا ماتخضع للنظريات والتكهنات...الاسواق الصلبه تصحح 10 لي 15 % بس ماتفلس افهم الظروف وحلل على اساسها...

أعلى