عاجل: كادر القطاع النفطى بأثر رجعى

bo3ali

عضو نشط
السلام عليكم

ابصراحه شي عجيب وغريب الحسد الموجود عند بعض الناس يااخي اذا عطوهم يستاهلون الجماعه شغلهم متعب وكل شي بحسابه دوام يطير يومك كله بالأحرى يحرقه واحلى ايام عمرك بضيع بالدوام هذا اللي على قولة الشباب ماتشم الآ ريحة الغبار والغازات وبعدين الزيادات اللي اقروها حق الوزارات ماحاشتهم ماتشوف هيئة التدريس بالتطبيقي جم ياخذون ودوام على كيف كيفك بالبراد ليش ماتتكلمون انا هم اقول يستاهلون لأنهم اعيالنا واهلنا ليش لا

المختصر المفيد وان شاء الله يفيد
ان اللي يداوم ابوزاره واكثر وزاراتنا دوام بوخمس يعني امضبط شغلك وامورك طيبه الدوام على كيفك وفوق هذا تاخذ معاشك وفوقها يمكن بونص وتفرغ دراسي عليكم بالعافيه
مونفس اللي يطلع من فير الله واداوم 8 ساعات بالتمام والكمال ومافي (تزريق )وشوف وين ساكن وطريجه وين اقصد مكان عمله وبقضيها على هالحال 30 سنه او 25 احلى ايام عمره ضاعت شبابه ضاع في الدوام
ما يشوف ربع ولا عيال يعني شي مقابل شي اللي بالوزارة مرتاح في دوامه
وماخذ معاشه صج اقل بس عايش حياته وفي المقابل اللي في النفط الله لايوريكم دوامه بس ماخذ معاشه اكثر وضايعه حياته انا اقول عن الحسد ويستاهلون على تعبهم وانا اكلمكم انا كنت في الشركه وماتحملتها تركت المعاش القوي واتفرغت حق نفسي بعيش حياتي وسلامتكم

ان شاء الله تحوشكم ازياده دبل الراتب وعساكم على القوه

أبو بكر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو معاشاتنا على ما هي من ثلاث سنين و الاسعار ثابته على ما هي عليه جان حنا بخير لكن الاسعار تزيد بعلم من الحكومه والحكومه لا تحرك ساكن وانا لا حظت زياده الاسعار بكل شي والله المستعان واذا زادت المعاشات و الاسعار تزيد ما سوينا شي ؟؟؟
الظاهر الحكومه تبي تنفع التجار هذا اعتقادي والله اعلم؟

hassankoc

عضو نشط
انزين زيدو اعيال البلد مو اولى والله لو يزيدون اعيال البلد بنسبه محترمه عن طريق العلاوه الأجتماعيه والله مايطلع مبلغ يذكر مو وايد علينا بهذا التلوث والسهر والدوام المتعب والحر بالصيف والبرد بالشتاء ومقابل الشاشات تصير حول من الأرقام والدوام12ساعه وبعد المسافه وخطر الطريق من شارع واحد وووووووو---------الخ

hassankoc

عضو نشط
الله المستعان

أعلى