شركة إنجازات العقارية ( إنجازات ) ... 2

Albaghdadi

بوأحمد
بو احمد السهم هابط ويوجد فجوه فى 61 والسوق ذلك هابط الاتجاه بذمتك فيه شي يشجعك تشتري فيه او هاذا وقت توصيه على مثل هل الاسهم قلبلة الدوران

صحيح واتفق معاك تماما الا اني قلت ان الايجابيه بالمحافظه على ٦٨ فقط و مضاربيا الى ان يستقر فوق ال ٧٣ ،،،، واغلاق السهم تحت ٦٨ سيكون مؤشر سلبي ،،،،

اخوي بونور ،،،، هل اغلاق الفجوه في الوقت الحالي واكرر في الوقت الحالي امر مؤكد وملزم ؟؟

bonoor

موقوف
سهم انجازات لازال فى المسار الهابط اختراق 73 دخول الدعم 66 السهم لديه فجوه فى 61 الابتعاد حتى يتحدد الاتجاه ودخول السيوله غيره تركوه عنكم مساره هابط :):):)
هذا تحليلى للسهم يا عمدة وانت الحكم

Albaghdadi

بوأحمد
معلش يا اخوان ، انت اتشوف السهم صاعد وواضع شروطك وانت تشوف السهم نازل وواضع شروطك واثنينكم نيتكم زينه ، الاختلاف موجود وهو امر صحي ، اما الخلاف شحقه !

كل واحد يصلح حق نفسه احسن

bonoor

موقوف
صحيح واتفق معاك تماما الا اني قلت ان الايجابيه بالمحافظه على ٦٨ فقط و مضاربيا الى ان يستقر فوق ال ٧٣ ،،،، واغلاق السهم تحت ٦٨ سيكون مؤشر سلبي ،،،،

اخوي بونور ،،،، هل اغلاق الفجوه في الوقت الحالي واكرر في الوقت الحالي امر مؤكد وملزم ؟؟
اي نعم بو احمد متوقع لان السهم اتجاهه هابط والفجوه قريبه مو بعيده الايجابيه فيه اختراق متوسط 10 ايام والمتوسط فى الاتجاه الهابط تعلم انه ضعيف والماكد تقاطع ايجابى لكنه تحت الصفر يابو احمد مو ثقه

Albaghdadi

بوأحمد
هذا تحليلى للسهم يا عمدة وانت الحكم

على راسي من فوق ،،،، تعتمد على تحليلك على لونين بس ابيض ، انا عندي شوي رمادي هههههه

bonoor

موقوف
يا بو احمد تكفاء كلف على نفسك واصعد فوق شوف شيقول للعلم انا ما كلمته يقول العقل الصغير عيب هل الكلام على شان حطيت تحليل للسهم يخالف كلامه

Albaghdadi

بوأحمد
اي نعم بو احمد متوقع لان السهم اتجاهه هابط والفجوه قريبه مو بعيده الايجابيه فيه اختراق متوسط 10 ايام والمتوسط فى الاتجاه الهابط تعلم انه ضعيف والماكد تقاطع ايجابى لكنه تحت الصفر يابو احمد مو ثقه

حلو ،،،، يعني تتفق معاي انه بداية بداية بداية الايجابيه ولكنك اتشوف انه مو ثقه ؟؟

bonoor

موقوف
الاتجاه الصاعد لا يتحقق الا باغلاق فوق ٧٣ ليومين وهذه وجهة نظري المتواضعه ،،،، ولكن اعتقد ان متابعة السهم في الوقت الحالي امر مجدي كونه في بداية الايجابيه ،،،، طبعا مثل ما وضحتها بمشاركتي السابقه .
بس هذا اللى ابيه الاتجاه اللى اهو فيه هابط وانا هم ذكرته بختراق 73 في التحليل واقصد حاليا الدخول مغامره في سهم هابط انتظر حتى اختراق 73 عليك نور يا عمده

bonoor

موقوف
حلو ،،،، يعني تتفق معاي انه بداية بداية بداية الايجابيه ولكنك اتشوف انه مو ثقه ؟؟
نعم بو احمد مو ثقه والسبب اتجاهه الهابط وتعتبر مغامره وانت تعلم فى التحليل يا بو احمد ان المتوسط والماكد فى الاتجاه الهابط مو ثقه فا ليش اغامر او اذا انا بغامر ما انصح العالم فيه الا بعد 73

عنيد

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم ألف عافيه اخواني بالنسبة لسهم إنجازات ما راح أزيد على كلام أخوي أبوأحمد الكثير
الإيجابية تكمن باختراق السهم والاغلاق يومين متتالين فوق 72 فلس وبعدها لكل حادث حديث وراح نذكر الهدف
والسلبية تكمن باختراق السهم والاغلاق يويمن متتالين تحت 66 فلس وراح يستمر مسلسل النزيف لا قدر الله

مع الملاحظة توجد هناك فجوه 61 فلس ولكن ليس شرط يرجع يسكرها ( على حسب وضع السوق والاخبار عن الشركة )

وما بين 66 و 72 لعبة المضارب

الله يوفقكم جميعا يا رب ويفتح عليكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

ونسألكم الدعاء

bonoor

موقوف
مشكله عدم الثقه بالنفس
العقل الصغير دايم لا يثق بنفسه

توك تنصح وتعطي مثاليات

شلون عرفت ان الكلام لك

اي نقاش انت تشكك بذمة العضو وترمي التهم جزافا

واسلوب الهمز واللمز للنسوان

واذا لي كلام لك (( برصه )) على جبهتك
ودامك طرقت الباب اسمع الجواب
الشللية اللي قاعدين تزرعونها تركوها عنكم

وياصبر الإدارة عليكم
تصدق ما حركت فينى شعره تعرف الجبهه انت رروح روح الله يستر عليك

bonoor

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم ألف عافيه اخواني بالنسبة لسهم إنجازات ما راح أزيد على كلام أخوي أبوأحمد الكثير
الإيجابية تكمن باختراق السهم والاغلاق يومين متتالين فوق 72 فلس وبعدها لكل حادث حديث وراح نذكر الهدف
والسلبية تكمن باختراق السهم والاغلاق يويمن متتالين تحت 66 فلس وراح يستمر مسلسل النزيف لا قدر الله

مع الملاحظة توجد هناك فجوه 61 فلس ولكن ليس شرط يرجع يسكرها ( على حسب وضع السوق والاخبار عن الشركة )

وما بين 66 و 72 لعبة المضارب

الله يوفقكم جميعا يا رب ويفتح عليكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

ونسألكم الدعاء
تسلم يا عبيد وهم هذا تحليلى للسهم ذكرته الدخول بعد 73

عنيد

عضو مميز
نعم بو احمد مو ثقه والسبب اتجاهه الهابط وتعتبر مغامره وانت تعلم فى التحليل يا بو احمد ان المتوسط والماكد فى الاتجاه الهابط مو ثقه فا ليش اغامر او اذا انا بغامر ما انصح العالم فيه الا بعد 73

نعم صحيح أخوي هو في قناة هابطة وحاول يكسرها 3 مرات ولم يستطع واعتقد هذا من وجهة نظري شي سلبي للسهم

وجهة نظر اخواني لحد يزعل نبقى اخوان ان شاء الله

موفقين والله يرحم والدينكم

bonoor

موقوف
عموما شكرا للعمده بو احمد وشكر لخوي عبيد على المشاركه واتمناء اتضحت الرويه والايجابيه للسهم ومتى الدخول عليه بعد 73 ويا يوسف ثق بالله موشايل عليك بشى كنت اتمناء يكون طرحك راقى وتناقشنا بصدر رحب مو تستخف بالعالم واذا اختلف معاك مو على شان انك يوسف على شان اللى ما يعرف فى التحليل يعرف متى الدخول عليه وكنت اتمناء انك تذكر الدخول وين مو تقول اللى يصيده باقل الاسعار وانا اقولك اى تحليل لك سلبى رح اناقشك عليه دير بالك تعيدها وقول اتوب :):):) ترى اتغشمر

Albaghdadi

بوأحمد
يا بو احمد تكفاء كلف على نفسك واصعد فوق شوف شيقول للعلم انا ما كلمته يقول العقل الصغير عيب هل الكلام على شان حطيت تحليل للسهم يخالف كلامه

الله يهدي الجميع وانا اولكم ،،،، للاسف الظن انه بينكم عداوه ،،،، وهذي المشكله ،،،، امس واحد يقولي يا الجعص رديت عليه هلا حياتي !

والثاني اتكلم عن ارباح الانماء يرد علي انسى توزيعه ،،، رديت عليه حاضر !

المراد ،،،، حياتنا الواقعيه كلها نجره ،،،، هوا احنا ناقصين !!

حسن الظن يحميك من وايد اشياء وكذلك الاسلوب ،،،،

قواكم الله ،،، الحمدلله نهاية الموضوع وصلنا الى تحليل فني واضح وجميل بالتاكيد سيستفيد منه الجميع .

اقول حمدوا ربكم انه الاشراف طار والا جان اثنينكم بالانفرادي الحين هههههههه

bonoor

موقوف
يعلم الله يا بو احمد انك بعينى كبير واسال الجيماز بو فوازعادل شقاعد اقوله عنك انسان راقى فى الحديث تاخذ وتعطى تحب الخير للجميع الله يوفقك بو احمد

Albaghdadi

بوأحمد
والنعم فيك وفيه ،،،، جزاك الله خير ،،،،

محمد000

عضو نشط
سمعت المحلل ل عنزي بو نظارات مونايف الي يقول السهم علية تجميع وسعرة بلااش وجريب يرتفع وفرصة الي بيشتري وكان سعرة 93 واجي ادعووم مطفي اليتات واشتري وليومك اليوم متوسدهاااا o_O

أعلى