شركة إنجازات العقارية ( إنجازات ) ... 2

يوسف_007

عضو نشط
أشوف السهم جدا ممتاز بالاسعار هذي وانت وشطارتك تصيده باي سعر تحت بس شرط مايغلق يومين تحت ٦٦

bonoor

موقوف
سهم انجازات لازال فى المسار الهابط اختراق 73 دخول الدعم 66 السهم لديه فجوه فى 61 الابتعاد حتى يتحدد الاتجاه ودخول السيوله غيره تركوه عنكم مساره هابط :):):)

يوسف_007

عضو نشط
مشاهدة المرفق 240892 مشاهدة المرفق 240891 أشوف السهم جدا ممتاز بالاسعار هذي وانت وشطارتك تصيده باي سعر تحت بس شرط مايغلق يومين تحت ٦٦

مشكله في ناس ماتدري عن السهم وتصرح فقط للعلم لاحظو صغر العقل
اي سهم اذكره يصير عليه تحدي
مشكله اذا العلم يتركه لناس هذي اللي تترك العلم وتعاند الناس

للعلم فقط

القيمه الدفتريه ١٧٣ حالياً

bonoor

موقوف
مشكله عدم الثقه بالنفس :):):) العقل الصغير دايم لا يثق بنفسه والعلم اللي تتكلم فيه يقولك السهم هابط ولا اعطى اي اشاره ايجابيه للدخول والدخول بعد اختراق المقاومه لاتوهق العالم على اساس انك تملك فيه وتطبل وحتى فى توتير تطبل للسهم يوم شريته خلك صادق مع نفسك قبل لا تكون صادق مع الناس السهم للحين مو زين

bonoor

موقوف
للعلم يا اخوان لو السهم فيه شى من الايجابيه والله ما اتكلم لكن فقط لاخذ الحذر من الاسهم الهابطه وتعرض للخساره :):):)

يوسف_007

عضو نشط
مشكله عدم الثقه بالنفس :):):) العقل الصغير دايم لا يثق بنفسه والعلم اللي تتكلم فيه يقولك السهم هابط ولا اعطى اي اشاره ايجابيه للدخول والدخول بعد اختراق المقاومه لاتوهق العالم على اساس انك تملك فيه وتطبل وحتى فى توتير تطبل للسهم يوم شريته خلك صادق مع نفسك قبل لا تكون صادق مع الناس السهم للحين مو زين

حطها بذمتك انه عندي

وانا بقسم قدام المنتدى

اقسم بالله العظيم والله ياخذ عمري اذا انا املك فيه وانا ما املك فيه لانه غير شرعي
وانت
تبليت علي وظلمتني وانا الله سبحانه راح ياخذ حقي منك
لا الاداره ولا غيرهم مع انهم ماقصرو معاي ومع الكل بحفظ حقوقنا ولكن انا ارفع مظلمتي لله
رب العالمين واذا انا مظلم راح يرجع لي حقي

والحمد لله رب العالمين

bonoor

موقوف
حطها بذمتك انه عندي

وانا بقسم قدام المنتدى

اقسم بالله العظيم والله ياخذ عمري اذا انا املك فيه وانا ما املك فيه لانه غير شرعي
وانت
تبليت علي وظلمتني وانا الله سبحانه راح ياخذ حقي منك
لا الاداره ولا غيرهم مع انهم ماقصرو معاي ومع الكل بحفظ حقوقنا ولكن انا ارفع مظلمتي لله
رب العالمين واذا انا مظلم راح يرجع لي حقي

والحمد لله رب العالمين
لا يا عزيزى ذمتى مو وسيعه :):) لكن انت يا يوسف منزل تحليله فى تويتر وفى المنتدى ليش بالذات انجازات شوف سهم ايجابى صدقنى ما تكلم بعدين لا تحاقر اللى يناقشك بسلوب استفزازى تقول عقله صغير ترى ما عرفك ولا تعرفنى تكلم بادب انت حطيت تحليلك وانا علقت على السهم تروح تقلبها وتقول عقله صغير خلك محترم نحترمك تقل ادبك اردعليك سهله وتكلم عن علم شنو شايف نفسك هذا دليل انك ما تشوف العالم شى بعينك على اساس انك عرفت بالتحليل تقولى ذيج المره يسمع بالتحليل :D:D:Dيا يوسف صدقنى مادريت عنك ولا لى شغل فيك واعرف ان اسلوبك اسفزازى وتوقفو خيرت الشباب بسبتك لكن بينى وبينك المشرفين وكلهم محللين اذا قالو السهم ايجابي لك منى اعتذر امام المنتدى بس ابيك تعرف انى انتقد سلبية السهم مو بشخصك وانا حطيت تحليل للسهم وانت مع الاسف ما احترمت نفسك قلت عقل صغير وتتكلم بالعلم وكاننا جهله وترى متوقف بسبتك قبل هل المره وفكنى ما ابى اتقاش معاك

NICK

عضو نشط
يوسف جزاك الله خير وماقصرت

واترك عنك من يتبع الأثر

bonoor

موقوف
على فكره يوسف انت دايم تحط تحليل واشوفه ما سالت نفسك ليش اختلفت معاك فى حباة كوم ولليوم شوفت عيونكم حياه فى خانت 50 وانجازات وفى صفحتك اللى باسم مو بكيفكم لما كان السوق 6760 وانت تقول السوق زين وقلت لك وقتها شوف الترند رديت على بهل الكلمتين كلام انشائي ما ابي حط شارت وكلام لا يسمن ويغنى من جوع ومع الاسف اللى سمع كلامك نزل عليه السوق مو حرام بذمتك على ابو انك عضو مميزه ثقه ;);)

يوسف_007

عضو نشط
لا يا عزيزى ذمتى مو وسيعه :):) لكن انت يا يوسف منزل تحليله فى تويتر وفى المنتدى ليش بالذات انجازات شوف سهم ايجابى صدقنى ما تكلم بعدين لا تحاقر اللى يناقشك بسلوب استفزازى تقول عقله صغير ترى ما عرفك ولا تعرفنى تكلم بادب انت حطيت تحليلك وانا علقت على السهم تروح تقلبها وتقول عقله صغير خلك محترم نحترمك تقل ادبك اردعليك سهله وتكلم عن علم شنو شايف نفسك هذا دليل انك ما تشوف العالم شى بعينك على اساس انك عرفت بالتحليل تقولى ذيج المره يسمع بالتحليل :D:D:Dيا يوسف صدقنى مادريت عنك ولا لى شغل فيك واعرف ان اسلوبك اسفزازى وتوقفو خيرت الشباب بسبتك لكن بينى وبينك المشرفين وكلهم محللين اذا قالو السهم ايجابي لك منى اعتذر امام المنتدى بس ابيك تعرف انى انتقد سلبية السهم مو بشخصك وانا حطيت تحليل للسهم وانت مع الاسف ما احترمت نفسك قلت عقل صغير وتتكلم بالعلم وكاننا جهله وترى متوقف بسبتك قبل هل المره وفكنى ما ابى اتقاش معاك

انت شكو ومن حارق خبزتك وانا احطه بالمنتدى والتويتر انت شكو تراقبني مبين عليك مقهور حدك والدليل انك مشغول فيني وتراقبني بالمنتدى والتويتر بعد انا احلل السهم اللي ابي
وبعدين الناس تشوف وتقرر منو كلامه صح تحليلي والا كلامك الانشائي وانت دليل انك للحين شايل من حيات وغيرها مع اني انسى نكك وما ادري اني مناقشك قبل ولكن انت تذكرني بنفسك

أنا أقترح يحطون مسمى جديد للاعضاء

عضو نشط
عضو مميز
عضو نشبه

NICK

عضو نشط
مشكله عدم الثقه بالنفس
العقل الصغير دايم لا يثق بنفسه

توك تنصح وتعطي مثاليات

شلون عرفت ان الكلام لك

اي نقاش انت تشكك بذمة العضو وترمي التهم جزافا

واسلوب الهمز واللمز للنسوان

واذا لي كلام لك (( برصه )) على جبهتك
ودامك طرقت الباب اسمع الجواب
الشللية اللي قاعدين تزرعونها تركوها عنكم

وياصبر الإدارة عليكم

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
اعتقد اي سهم غير شرعي
الانسان يبتعد عنه ولا يقوم بشراءه
يجب أيضاً ان يبتعد عن تحليله نهائيا
حتي لا يوقع غيره في الحرام فاخذ إثم
من اشتري السهم
وهذا الكلام من واقع فتاوي العلماء
بالتوفيق

Albaghdadi

بوأحمد
خنشوف السهم معاكم

Albaghdadi

بوأحمد
سهم تداوله ضعيف بس اليومي حلو ، تاسيس علو ٦٨ ممنوع اغلاق تحته والا يرجع للمربع الاول ،،، بما انه السهم تداوله ضعيف ف سقطاته متوقعه ،،، وحدها بوجهة نظري ل ٦٦ طبعا دون الاغلاق تحت ٦٨ ،،،، مقاومات تنتهي ب ٧٣ تالي يعاد التحليل في حال اغلاق السهم فوق هذه النقطه ليومين ،،،، والله تعالى اعلم

bonoor

موقوف
انت شكو ومن حارق خبزتك وانا احطه بالمنتدى والتويتر انت شكو تراقبني مبين عليك مقهور حدك والدليل انك مشغول فيني وتراقبني بالمنتدى والتويتر بعد انا احلل السهم اللي ابي
وبعدين الناس تشوف وتقرر منو كلامه صح تحليلي والا كلامك الانشائي وانت دليل انك للحين شايل من حيات وغيرها مع اني انسى نكك وما ادري اني مناقشك قبل ولكن انت تذكرني بنفسك

أنا أقترح يحطون مسمى جديد للاعضاء

عضو نشط
عضو مميز
عضو نشبه لالا يا يوسف شلون ما تذكرنى وانت تقول اي سهم احطه يصير عليه تحدى على العموم انا قلتلك خوفا لا احد يطيح فى الفخ من الاسهم الهابطه ويتعلق فيه حرام بس الظاهر انك بديت تفقد اعصابك المهم خلك صادق مع نفسك قبل لاتكون صادق مع الناس عدل الناس تشوف لكن بعضهم مايعرف الشارت اتمنى احد من الاخوه المحللين ايايد كلامك والاهم خلك محترم بانقاش انا صج انت مالى شغل فيك بس خوفا على اخوانى المتداولين :):):)

bonoor

موقوف
يا عينى عليك يا بو احمد تكفاء ابي اتجاهه السهم الاهم بو احمد :):):)

bonoor

موقوف
بو احمد السهم هابط ويوجد فجوه فى 61 والسوق ذلك هابط الاتجاه بذمتك فيه شي يشجعك تشتري فيه او هاذا وقت توصيه على مثل هل الاسهم قلبلة الدوران

Albaghdadi

بوأحمد
يا عينى عليك يا بو احمد تكفاء ابي اتجاهه السهم الاهم بو احمد :):):)

الاتجاه الصاعد لا يتحقق الا باغلاق فوق ٧٣ ليومين وهذه وجهة نظري المتواضعه ،،،، ولكن اعتقد ان متابعة السهم في الوقت الحالي امر مجدي كونه في بداية الايجابيه ،،،، طبعا مثل ما وضحتها بمشاركتي السابقه .

أعلى