عــطـــورات رجـــالـــيــــه

الحالة
موضوع مغلق

بن شاطر

عضو نشط
إنشاء الله ربنا يوفقك ويوفق صديقك بعد، بس على فكره مافي محلات بالكويت يحطون التركيز 100 % مستحيل وأنا أتحدى أي واحد ... حتى العطورات الأصلية اللي تيجي من بره تكون أصلية ومركزه وريحتها قويه بس تركيزها مو 100 % وأنا أتحدى أي واحد ... وترى رقمي موجود عندكم لأي شخص يحب يستفسر.

وربنا يوفق الكل إنشاء الله، وربنا يعطي كل واحد حسب نيته، ويرزق كل واحد حسب نيته. كثيراً من أصحاب المحلات ما يخافون ربنا يبيعون عطورات ما تسوى حتى دينار ويبيعونها ب 15 و 20 و 30 ... الخ وتكون غير مركزه نهائياً أو ذات تركيز ضعيف ...

وربنا شاهد على الكل ... وأنا أخاف من ربي وخصوصاً مثل هذه الأمور ...

مع تحياتي .. وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام ،،،

شنو قصدك من انها مركزة 100% ؟ يعنى كلها زيت عطرى وما فيها كحول العطور طبعا ما يصير لأن العطورات العالمية تذكر فى العلبة أنه يوجد نسبة معينة من الزيت والباقى كحول مخصص للعطور مو كحول مخصص للتنظيف وغيره من أستعمالات أخرى ( لا تفهم من كلامى أنى قاصد نية باطلة ولكن كلم العاقل بما يعقل ) والله يوفقك ويرزقك على نيتك

Volcano

عضو نشط
شنو قصدك من انها مركزة 100% ؟ يعنى كلها زيت عطرى وما فيها كحول العطور طبعا ما يصير لأن العطورات العالمية تذكر فى العلبة أنه يوجد نسبة معينة من الزيت والباقى كحول مخصص للعطور مو كحول مخصص للتنظيف وغيره من أستعمالات أخرى ( لا تفهم من كلامى أنى قاصد نية باطلة ولكن كلم العاقل بما يعقل ) والله يوفقك ويرزقك على نيتك

هلا حبيبي ...

أنا قلت أنه كل العطورات مركزه 100% وما قلت أنه مافيها كحول ... طبعاً الكحول شي إجباري بالنسبه للعطور ولازم يكون في كحول عشان تتفاعل مع خامات العطور ... العطورات الزيتيه مركزه أكثر العطورات العاديه ونسبة التركيز فيها 100 % (بإضافة بعض المواد الكيميائية المخصصة لاستمرار الإنتشار) ...

الله يوفقك ويوفق الجميع إنشاء الله ...

Volcano

عضو نشط
يا جماعه أنا قابلت ناس وايد من الزبائن وقابلت كل الأشكال والمواصفات المختلفة من الناس ... وتعاملت مع كل الأصناف .. وكثيراً من الناس ليس له علاقه بالعطور أو يمكن ما يعرف شنو معنى كلمة عطور ويسوي نفسه أنه فهمان وأنه أبو العطور وانه هو اللي فيهم يعرف كل شي ويعرف كل ما هو جديد في عالم العطور ... وبالآخر أستنتج انه ما له علاقه بالعطور (هو بصوب والعطر بصوب ثاني) بس يتفلسف ... على رأي المثل: أسأله عن أبوه يقولي هارون أخوه - حبسوه في كيس مع إبليس طلع إبليس منه يستغيث (الشاطر اللي يفهمهم)
مع تحياتي واحترامي للجميع ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى