صندوق ايفا الاسلامي ( عسجد ) الجزء الثاني

مجد الاسلام

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2009
المشاركات
49
اخي ابو مبارك جزاك الله خيرا على النصيحة ولكن ماذا نفعل بالاسهم الي شريناها والحين هي اقل من سعر الاكتتاب نبيع ولا ننطر والله انا بحيرة وكل يوم اتابع السوق الله يفرجها يا رب على الجميع
 

Q8i11

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
736
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
 

Q8i11

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
736
تقييم شهر ( 6 ) يونيو
0.297 فلس

الله يعوضكم بخير منها
آمين
 

q1888

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2008
المشاركات
1,030
راح يصعد حيل وراح تشوفون بس الصبر
 

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
نبي تقييم شهر اغسطس

تقيـــم شهر 8 .. 0.286 فلس .. شركة ايفا ومجموعة البحر فاشلة بكل المقايـــس .
الكل نصحني بعدم التعامل مع شركات البحر باي مجال وخاصة بالصناديق .
لكن اللي حصل حصل .
انصح اخواني ونحن بالعشر الاواخر من رمضان المبارك وانا عند ربي صادق ان شاء الله ... بعدم التعامل مع مجموعة البحر ( ايفا ) بأي شكل من الاشكال .
الصندوق بدا نشاطة سنة 2006 .. قبل3 سنوات شريتة بدينار والآن 0.286 فلس .... النصب والاحتيال علي القوانيـــن واضحة ... علاوة علي عدم الرقابة من قبل البنك المركزي ... النتيجة الحرامي يأخذ راحتة بالنصب علي صغار المستثمرين .
 

hany nour

موقوف
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
285
تهنئة.jpg
 

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
البحر: حققنا أرباحاً.. رغم الأزمة



طلال البحر قال طلال جاسم البحر نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات في حديث لقناة عربية إن قيمة المشروعات التي تديرها الشركة تبلغ حوالي 10 مليارات دولار أميركي، وقد حققت الشركة أرباحا تبلغ 108 ملايين دولار عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي، مشيرا إلى أن قيام الشركة بتسليم العديد من مشروعاتها كان السبب وراء تحقيق هذه الأرباح في تلك السنة الصعبة.
وذكر الجاسم أن الشركة لديها 40 مشروعا تشمل 20 فندقا في 13 دولة في أربع قارات، وتبلغ قيمة هذه المشاريع حوالي 10 مليارات دولار والمدى الزمني لإنجاز هذه المشاريع يتراوح فيما بين 3 إلى 8 سنوات، وذلك حسب المنطقة والمبيعات والمراحل الخاصة بكل مشروع.
كما أوضح الجاسم أن كلا من أسواق دبي وجنوب افريقيا وتايلاند تستأثر بعدد كبير من مشروعات الشركة، وذلك لأنها أسواق ناشئة تركز عليها الشركة، كما تعتبر هذه الأسواق من أكبر الأسواق في المنطقة وخاصة سوق دبي الذي يعتبر من أكبر الأسواق العقارية في الشرق الأوسط، وتعتبر الشركة من أوائل المستثمرين في دبي، وخاصة مشروع النخلة جميرا إذ إن حوالي 90 في المئة من مشاريع شركة إيفا في دبي تتركز في مشروع النخلة جميرا وقد سلمت الشركة مشروعين خلال السنة الماضية وسوف تقوم بتسليم مشروعين آخرين خلال السنة القادمة ليتبقى مشروع واحد تقوم الشركة بتسليمه في عام 2011.
وعن الضغوط التي تعرضت لها شركة إيفا خلال السنة المالية الماضية وفي ظل الأزمة المالية العالمية أوضح الجاسم أن الضغوط التي صاحبت الأزمة المالية العالمية هي ضغوط صعبة على الجميع، ورغم ذلك فإن الشركة قد حققت أرباحا إلا أنها ليست الأرباح التي نأمل في تحقيقها للمساهمين، لكن الأزمة ألقت بظلالها على الجميع واستطاعت الشركة أن تتفاعل مع الأزمة وتضع الخطط لمواجهة الأزمة ونجحت إلى حد كبير في هذا الصدد.


............
دام هذة ارباحكم وهذا انجازكم ...... ليش صندوق العسجد 250 فلس وليش اسهمكم بالبورصة طايح حظها .
مامليتوا من الكذب والنصب والاحتيال علي الناس ... كروشكم ماطفحت من اكل السحت .
 

عشره ع عشره

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2009
المشاركات
51
محمد2000 خلك مضارب ولاتعور راسك مع تصريحات ماتوكل عيش
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
صناديق ايفا للأسهم المحلية تحقق أداء يفوق أداء السوق
حققت صناديق ايفا للأسهم المحلية عوائد متميزة خلال شهر سبتمبر 2009 بناء على تقرير جلوبل الشهري عن أداء صناديق الأسهم المحلية.
وارتفع صندوق ايفا الاستثماري 1.81% خلال شهر سبتمبر و تفوق بذلك على أداء المؤشر الوزني لسوق الكويت للأوراق المالية و الذي انخفض بمقدار
«2.44 %» خلال نفس الفترة، أما صندوق ايفا الاسلامي «العسجد» فقد ارتفع 0.56% خلال شهر سبتمبر محققا بذلك أداء متميزا نسبة الى مؤشر شركة المدار المتوافق مع الشريعة الاسلامية و الذي سجل انخفاضا بمقدار «4.47 %».
وصرح عبدالله الخزام. نائب الرئيس للأسهم المحلية في ادارة الأصول قائلاً ان أداء صناديق ايفا هذا الشهر تعد من بين أفضل النتائج التي حققتها الصناديق المماثلة مما يؤكد تميزنا في ادارة الصناديق المحلية، فقد انتهجت الصناديق منذ بداية العام سياسة استثمارية تعمل جاهدة على تعزيز العوائد من خلال تنويع الأصول و المحافظة على بعض السيولة في الصناديق للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتواجدة في السوق، و على الرغم من اننا في الربع الأخير من السنة والذي يشهد تاريخيا تراجعا في حركة التداول، الا أن وجود فرص شراء جاذبة لعدد من الأسهم سوف يرفع من حركة التداول.
وذكر الخزام أن أداء السوق الكويتي يتأثر ايجابيا بارتفاع أسعار النفط التي وصلت الى أسعار تتجاوز 75 دولارا، اضافة الى حركة مؤشرات الأسواق العالمية و التي شهدت ارتفاعات مجزية منذ بداية السنة.
وأضاف الخزام ان فريق ادارة الصناديق المحلية لديه نظرة ايجابية تجاه سوق الكويت للأوراق المالية. بالنظر الى التقييمات الحالية وشح السيولة في السوق فأن الفرص الاستثمارية عالية جدا، مؤكدا أن الصناديق مؤهلة جيدا للاستفادة من هذه الفرص.
 

استرليني

موقوف
التسجيل
21 نوفمبر 2009
المشاركات
79
للرفع ////
 

استرليني

موقوف
التسجيل
21 نوفمبر 2009
المشاركات
79
آخر تقيم للصندوق كان 0.240 فلس يعني خسارة 75% من راس المال
صراحة شركات البحر تعبانة وغير أمينين علي اموال المساهمين .
بالعربي ناس حرامية
 
أعلى