صندوق ايفا الاسلامي ( عسجد ) الجزء الثاني

استرليني

موقوف
للرفع ....... ////

استرليني

موقوف
للرفع ...////
والتذكير ان هذا الصندوق اكتتبنا فية سنة 2005 بسعر دينار واحد كويتي ونزل سعرة الي ربع دينار قبل 3 سنوات والي الآن .
نصيحة يا ناس اخذوا الحذر من مجموعة شركات ايفا ( شركات البحر )
افلوسنا ضاعت معاهم .. انشاء الله نار ببطونهم وسحت والله لا يحللهم

العويد $

عضو نشط
الله يعين الجميع بالنسبة لي بس وزعو 10% منحة سويت أسترداد والحمد لله وكان قرار صائب

dood

عضو نشط
رفع شكوي للقضاء

شباب شرايكم نوكل محامي لمشتركي صندوق العسجد لاان في نصب واضح للصندوق ولا صندوق نزل نزلته خصوصا انهم اوهمونا انهم ناس فاهمين ويمكلكون من الخبرات الكافيه نبي تحقيق شنو صار بالصندوق خصوصا انه يدار من قبل مجموعه معروفه بالسوق مو ناس غشمه بس مو نظاف والدليل نزول الوحده من دينار الي ربع يعني خساره 75% وين الحمايه ووقف الخساره؟ والتحوط,,, المهم الي يؤيد الفكره يرسل مسج اول ما نصير 20 واحد نوكل محامي

am7

عضو نشط
الصندوق متى تنتهي مدته
مو 5 سنوات ؟

استرليني

موقوف
للرفع.....///

استرليني

موقوف
يا حرامي ..... يا حرامي ... ياللي تأكل مال اليتــــم .
بسك سحت و زقوم ......... كرشك انتفخ من الحرام .
يا حرامي ايفا ....... يا حرامي ايفا .... حسبي الله ونعم الوكيــــل

انفو

عضو نشط
ممكن نعرف

ممكن نعرف تقييم شهر 5

استرليني

موقوف
للرفع صندوق العسجد التعبان تقيم شهر 6
215 فلس للوحدة
وكان سعر الاكتتاب دينار وعشرين فلس يعني خسارة اكثر من 75%
شركات ايـــفا خسارة بخسارة واللي يشتغل معاهم خسران ..... خسران

همبه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دشيت معاكم شربة قهوه بستار بوكس الصالحيه وتمشيت شوي وكان الساعه 11 صباحا ومريت بوتيك رولكس وشفت ساعه تقريبا 1600 دينار وبغيرت اخذها بس قلت اصبر لان الموجود بالرصيد 11300 دينار وقلت حرام ساعه بالسعر هذا وخليت البوتيك وتمشيت شوي الا الاقي اعلان صندوق العسخرا تكرمون وعطوني فكره عن صندوق عندهم وضارب ارباح بالعلالي قلت خلني احط المبلغ عندهم وبعد كم شهر اسحب المبلغ والارباح واشتري الرولكس وتطلع علي بلاش بس الي صار اهني الطامه الكبرى نزل تقيم السهم واخذو مني 2000 دينار وسويت استرداد ونزلت ستار بوكس واخذت قهوه ومشيت وانا افكر يوم جيت الصالحيه ذاك اليوم ليش انا مادري ومريت رولكس وانا افكر لو شاري ساعه مو احسن ولا يزيد 400 دينار

استرليني

موقوف
اخر اخبار الصندوق

اخبار تعبانة سعر الوحدة 212 فلس
متي كانت شركة ايفا فيها اخبار سنعة ومفرحة
كل شخص ساهم وياهم او اشتري اسهم مجموعة البحر يسبهم الليل والنهار

fyr1963

عضو نشط
اخر تقييم للصندوق 210 فلس سؤال لأهل الخبرة كم مدة الصندوق

halnase

عضو نشط
انا كنت ماخذ بصندوق العسجد ....ونفس الشى شفت اداءه صفر,..قالولى هذا الصندوق يستثمر بس مع الشركات ذات طابع اسلامى....قتلهم انا ماخذ نفس الصندوق عند شركات ثانيه بس اداءه احسن...ما اقتنعت بكلامهم قتلهم ابى استرد كان وقته دينار وشى....كان عندهم صندوق اسمه صندوق ايفا الاستثمارى هذا ضرب ضربه قويه وعليه سوه دعايه....وعلشان جذى الناس خذت فى العسجد...ويصيدهم فيها البحر:)))) وقامت الناس تغنى بس يا بحر.....

طاطا

عضو نشط
انا كنت ماخذ بصندوق العسجد ....ونفس الشى شفت اداءه صفر,..قالولى هذا الصندوق يستثمر بس مع الشركات ذات طابع اسلامى....قتلهم انا ماخذ نفس الصندوق عند شركات ثانيه بس اداءه احسن...ما اقتنعت بكلامهم قتلهم ابى استرد كان وقته دينار وشى....كان عندهم صندوق اسمه صندوق ايفا الاستثمارى هذا ضرب ضربه قويه وعليه سوه دعايه....وعلشان جذى الناس خذت فى العسجد...ويصيدهم فيها البحر:)))) وقامت الناس تغنى بس يا بحر.....

من زمان هذة الاعيب البحر وشركاتة وصناديقة .... ثعلب مكار البحر اهم شيء عندة كنز اموال المساهمين .

ال ثنيان

عضو نشط
ان كان اكلوا افلوسنا بالباطل عمدا عساها سم في بطونهم بالدنيا والاخره

رجل مبتدئ

عضو نشط
يا شباب اقدر ادخل بالصندوق ؟؟؟؟ وشلون طريقة الربح بالصندوق بمعنى هل نفس الاسهم ؟؟؟؟ ارجو التوضيح ؟؟

أعلى