كسر الارقاب (القرين ليست للبيع ) شارك برأيك بأختصار

الحالة
موضوع مغلق

waleedy 2000

عضو نشط
اخوي قصده راح يطلب السهم ولو بالحد الاعلى

فاهم قصده عشان جذيه اقول كلام طيب لان الناس بدت تعرف اللعبه وانه هالاسعار اسعار شرا مو بيع وياريت كلنه نقول ونسوي جذيه نشتري مانبيع

السور

عضو نشط
ياجماعة اللى طلب فوق هالكمية الكبيرة اليوم عارف جم بيوصل مو معقولة انه يغامر ويطلب ويشترى ملايين علشان ينزل السهم باجر اتوقع السهم يلاقى اشوى مقاومة قبل ال450فلس وبعدين بكمل لل500فلس

waleedy 2000

عضو نشط
ياجماعة اللى طلب فوق هالكمية الكبيرة اليوم عارف جم بيوصل مو معقولة انه يغامر ويطلب ويشترى ملايين علشان ينزل السهم باجر اتوقع السهم يلاقى اشوى مقاومة قبل ال450فلس وبعدين بكمل لل500فلس

باجر بحيل الله يفتح على الحد الاعلى(410) وماكو بيع وعقب باجر انشاءالله يسكر بالحد الاعلى(435) وهم ماكو بيع خلهم يموتون والوعد جدام

al7bebe

عضو نشط
ونشارك في الرأي وبإختصار مفيد

اليوم في الصباح اتصلت على الوسيط ..... وقال هناك ثلاثين مليون سهم تطلب الشراء على 0.360 !!!!!! الدعم.
حيث افاد انه في شهر 8 سوف يصعد السهم فوق0.500 . وهو فوق النص.
طبعا ليس لي نيه بالبيع مهما كان تحت او فوق لاني مستثمر .
وكما ذكر بالسابق من الاعضاء عن حركه ذكيه في ادراج السهم بالذات في وقت الصيف هو التخلص من المسافرين الذين يحتاجون السيوله من اجل السفر.
--------
تحياتي لكم والصبر مفتاح الفرج .

Sniper Stock

موقوف
شباب سؤال لو نزل السهم بحد ادنى ؟

مجرد سؤال تبيعون مثل ماباعوا اهل بوبيان والوقود ؟؟؟

اعود اليكم من جديد مثل ما قلتلكم اذا فتح فوق ال550 فلس او 600 راح ينزل السهم بعده حد ادني عموما الي الان والاستحواذ مستمر وغدا انشاءالله بتشوفون 410 فلس حد اعلي ولكن حذاري اذا تم شراء الكميات الي يبونه فحذاري لانه الضغط علي طول راح تشوفونه علي السهم وممكن يرجع من مستويات ال 410 وال435 او ال460 الي مستويات التجميع والتي ستكون بحدود ال400 فلس كما قلتلكم فديروا بالكم موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق :D :D :D :D :D :D :D

waleedy 2000

عضو نشط
شباب سؤال لو نزل السهم بحد ادنى ؟

مجرد سؤال تبيعون مثل ماباعوا اهل بوبيان والوقود ؟؟؟

افا طول اليوم قاعدين نشد حيلنا ببعض ونبيع بالحد الادنى ... وبعدين هذا سيناريو ممكن يصير... لكن مابعنا 385-نبيع 360 لو اخليهم حق الورثه ماابيعهم بالسعر هذا ولا حوله .... مستعيل مو اقل من 500 تصبر مو اقل من 700

مضارب شجاع

عضو نشط
من يلاحظ منكم ان الاكتتاب فى هذه الشركة كان بعد شهر رمضان و العيد مباشره وكانوا الناس مفلسين من العيد وشهر الرمضان وانتهى الاكتتاب قبل نزول الرواتب فى نهاية الشهر والحين اندرجة فى البورصة فى شهر الصيف والناس محتاجة للسيوله لمصاريف السفر !!!
هذه الشركة تتعامل مع نفسية المواطن الكويتى وتعرف من أين تأكل الكتف

Sniper Stock

موقوف
بورصة جمبزة اتوقع انك قلت قبل كنت بتشتريه اذا كان السعر 350 اذا كنت انت..بشر شريت اليوم :)

على العموم اخوي وليد مجرد تذكير للأخوان الكل يتوقع بعد التجميع واذا قدر الله واكتفوو المحافظ والتجار من الكميات اللي يبونها احتمال ينزل السهم عن سعر التجميع وهذا شئ لا غبار عليه..بس الاكيد وبأذن الله وماخاب من ارتجاه انه راح يكون في صعود طبيعي بحكم ارباحه والعقود اللي راح تشتغل على القرين.

waleedy 2000

عضو نشط
اعود اليكم من جديد مثل ما قلتلكم اذا فتح فوق ال550 فلس او 600 راح ينزل السهم بعده حد ادني عموما الي الان والاستحواذ مستمر وغدا انشاءالله بتشوفون 410 فلس حد اعلي ولكن حذاري اذا تم شراء الكميات الي يبونه فحذاري لانه الضغط علي طول راح تشوفونه علي السهم وممكن يرجع من مستويات ال 410 وال435 او ال460 الي مستويات التجميع والتي ستكون بحدود ال400 فلس كما قلتلكم فديروا بالكم موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق :D :D :D :D :D :D :D

كلام صحيح 100% بمعنى اللي ناوي يبيع بالفتره هذي لازم يحط عينه على الكميه وتداول اليوم ماتعدى 4% من اسهم الشركه هذا غير اللعب (قط واشتر)خرع الناس عشان تقط ويلم ...بنظري يجب تكون كمية التداول مو اقل من 35% أهنيه ممكن يبتدي عليها الضغط لكن قبل هالرقم اهوه تخرع.

al7bebe

عضو نشط
اكثر كميه شراء

القرين 360 3,010,000 09:00:00 صادها وكان الاول (الله يرزق المسلم)

القرين 385 1,000,000 09:01:31 (الله يرزق المسلم)

الصفقات
http://www.kse.com.kw/PORTAL/A/Stock/Stock.aspx?stk=526&V=2
--
الله يرزق جميع المسلمين

Sniper Stock

موقوف
من يلاحظ منكم ان الاكتتاب فى هذه الشركة كان بعد شهر رمضان و العيد مباشره وكانوا الناس مفلسين من العيد وشهر الرمضان وانتهى الاكتتاب قبل نزول الرواتب فى نهاية الشهر والحين اندرجة فى البورصة فى شهر الصيف والناس محتاجة للسيوله لمصاريف السفر !!!
هذه الشركة تتعامل مع نفسية المواطن الكويتى وتعرف من أين تأكل الكتف

ردك هذا افحام للي يقولون ديربالكم سهم ملياري وكميات جبيره او اللي يعارض مشاركاتنا بالقرين في مواضيعنا..

وراح تشوفهم اليوم وباجر يحبطون ويثبطون وعلى فكره اهمه مو محافظ او تجار هؤلاء اناس ماحالفهم الحظ سواء بالبيع وحاطين حدى اعلى بيع على بالهم السهم بيوصل 700 وتوهقوو وانباعت اسهمهم بحد اعلى 385 الا من رحمه ربي.والله يرزق الناس كلن على قد نيته.

اعطيك ملاحظه ماشفت بعض الناس اللي يقولون السهم 390 سعر فوق العادل ؟؟؟
وللعلم فيه شركات او بنوك وزعووا ارباح 20 فلس وسهمهم ديناري

فما بالك بشركة محملة بالارباح واعلنت ارباحها الربع الاول 9 مليون دينار واهيه مابعد اشتغلت بالشغل الفعلي مجرد اسثمارات وودائع

baselko

عضو نشط
احسنت القول باخر جملة لما قلت الضربه الاولى....وانا اقولك ليش وانا كنت بالسوق اليوم من الساعه 8 الصبح وكنت ناوي اشتري ولو على سعر 500 لأني ابيها استثمار وكلن وطريقته وشووووف كلامي كنت ابيها على 500 شراي..بس ما اقول الا احب لأخيك ماتحب لنفسك وشفت المساكين اللي من صباح الله خير واكثر اوامرهم بيع بسعر السوق او بالحد الاعلى وعشان جذيه اول كمية اكثر من مليون ضربه وحده وفيه ناس تداركوو اوامرهم وكنسلوها بس للأسف انهم ماتعلموو من غلطاتهم اللي قبل وهذا حال..وشريت والحمدالله على سعر اقل من اللي كنت ناوي عليه..بس مهمها كان قلبي على الاخوان اللي شفتهم يصيحون يبون يكنسلون اوامرهم وفيهم اللي عطى الامر وطلع راح لدوامهم وتعال عاد دور الدلال يرد على اتصاله عشان يتدارك امره وانشرى السهم اللي صابر عليه من سنتين بربح 280 فلس..ا

ودمت

اخوي سوالف بورصويه على الكلام اللي مكتوب بالاحمر يعني حتى اللي عرض سهمه اليوم مثلا ب700 فلس راح يبيعون سهمه على اول صفقه تمت ؟

waleedy 2000

عضو نشط
بورصة جمبزة اتوقع انك قلت قبل كنت بتشتريه اذا كان السعر 350 اذا كنت انت..بشر شريت اليوم :)

على العموم اخوي وليد مجرد تذكير للأخوان الكل يتوقع بعد التجميع واذا قدر الله واكتفوو المحافظ والتجار من الكميات اللي يبونها احتمال ينزل السهم عن سعر التجميع وهذا شئ لا غبار عليه..بس الاكيد وبأذن الله وماخاب من ارتجاه انه راح يكون في صعود طبيعي بحكم ارباحه والعقود اللي راح تشتغل على القرين.
اخوي اي كميات اللي يكتفون منها ميزة الشركه مافي احد يملك فيها نسبه كبيره 10% شركة اكويت والباجي نويتش تو الناس والجماعه بياعه عليها طبعا لانها تبيض ذهب ....وتداول اليوم 33مليون أأكدلك انه ثلثينه قط واشتر ولا صفقة عرض 3مليون وسحبها على طول منو انا ولا انت يبه لعب تخرع ويوم شافو الناس اليوم دشت تطلب معاهم شفت كميه كبير معروضه طبعا لآ قبل يشيل من الطلب ويحط عالعرض والناس تخاف وتقط لكن اليوم لا وين يحط يشيلونه الجماعه تو الناس.

Sniper Stock

موقوف
اخوي سوالف بورصويه على الكلام اللي مكتوب بالاحمر يعني حتى اللي عرض سهمه اليوم مثلا ب700 فلس راح يبيعون سهمه على اول صفقه تمت ؟

لا اخوي اذا محدد السعر مايبيعونه بسعر الطلب..بس فيه ناس مايعرفون السوق واغلبيه ساحقة كانت جذيه حاطين في بالهم ان اول يوم اذا طافك انت خسران..والاغلبيه كانت اوامرهم للدلال بيع بسعر السوق وفيه ناس باعوو بحد اعلى.
بس اللي قط سهمه بحد اعلى هذا مقتنع بالسعر والله يوفقة..
بس بلاك من اللي قايل بيع بسعر السوق واهوا مايعرف شنو معنى هاالجمله.

منو قالك اني ما طلبت هالسعر بس اشرايك فيني يبتلك السعر ييب بس ماكو نصيب لاني ادري الي بيصير بالسهم فديروا بالكم موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:d :d :d

Sniper Stock

موقوف
اخوي اي كميات اللي يكتفون منها ميزة الشركه مافي احد يملك فيها نسبه كبيره 10% شركة اكويت والباجي نويتش تو الناس والجماعه بياعه عليها طبعا لانها تبيض ذهب ....وتداول اليوم 33مليون أأكدلك انه ثلثينه قط واشتر ولا صفقة عرض 3مليون وسحبها على طول منو انا ولا انت يبه لعب تخرع ويوم شافو الناس اليوم دشت تطلب معاهم شفت كميه كبير معروضه طبعا لآ قبل يشيل من الطلب ويحط عالعرض والناس تخاف وتقط لكن اليوم لا وين يحط يشيلونه الجماعه تو الناس.

صح كلامك اخوي وليد بس هم تلاحظ ان الكميات المطلوبه بالحد الاعلى عددهم 500 واكثر يعني اللم صاير بين الناس العاديين والله يرزقهم والتجار ماحاشهم بالكميه اللي يبونها لأنهم ماتوقعوو تلم معاهم الناس وخاص بالاعداد هذه..وانشاءالله باجر يصير مثل اليوم بحد اعلى والكميات تصير بيدين الاخوان

الخليجي 1

عضو نشط
الله يرزق الجميع

أنا شخصياً من شفت السعر 385 فلس تراجعت عن البيع فوراً عملا بنصيحة الأخ العزيز الناسجت الي تم نقل كلامه من منتدى آخر والي قال فيه ( 300 فلس سعر غير عادل لا تبيع ).

الأسد11

عضو نشط
اليوم حاولت اشتري ولاكن للاسف لم يحالفني الحظ حتى من سوق الكسور ما في وباجر من الصبح انا اول واحد طالب علشان اقدر احصل شي
شفتو اليوم عدد اوامر الشراء تقريبا 600 امر شراء في السوق الرسمي غير الكسور ولي باعو اليوم ارجعو بنص التداول اتهاوشون مع الدلال ليش تبيع بسعر السوق احنا كنا نبي اكثر وانشاء الله ما نشوف هذه المشكلة غدا
الي يبي يبيع يحدد سعر البيع مع اني انصح بعدم البيع (( طوابير تبي تشتري ))

waleedy 2000

عضو نشط
صح كلامك اخوي وليد بس هم تلاحظ ان الكميات المطلوبه بالحد الاعلى عددهم 500 واكثر يعني اللم صاير بين الناس العاديين والله يرزقهم والتجار ماحاشهم بالكميه اللي يبونها لأنهم ماتوقعوو تلم معاهم الناس وخاص بالاعداد هذه..وانشاءالله باجر يصير مثل اليوم بحد اعلى والكميات تصير بيدين الاخوان

هذا الكلام.... اليوم الناس خربطو الحسابات وشفت اليوم بعد فتحت السوق بخمس دقايق اغلب الناس اللي يايه تبيع مشوا .. جنهم يقولون منتو حول السعر ...حتى تصدق اليوم واحد الظاهر اول مره يكتتب يسألني يقول تهقى يوصل اليوم 700 قتله والله تعجبني لاتتنازل عن هالسعر بس ترى مو اليوم يبيله وقت ... رد وقال وانا شمعيلني ومشى:) تو الناس على الاكتفاء وكل لعبه يسونها هالفتره تخويف يبونا نقط بس حريمتهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى