يا أهل التداول الالكتروني ,,, شنو الافضل بمكتب الخليج او بيتك اكترونيا ؟؟؟؟

أبو عمر

عضو مميز
الشرق للوساطه ؟

يا اخوان ما حد جرًب الشرق للوساطه يعطينا رأي فيها ؟

kwt.to.kwt

عضو نشط
شرايكم بالشرق الأوسط
أظنه اقدم واحد فيهم
يا ليت من جرب االشرط الاوسط يفيدنا

hassankoc

عضو نشط
بنك الكويت والشرق الأوسط بنك ربوي ماتعامل معاه عليك بالأوسط اذا اردت وشيل الفايده او بيتك للتداول ارقد وامن

NewYork Broker

عضو نشط
الشرق برو صراحة ممتاز لحد الحين و استعماله وايد حلو و مايعلق نفس الأوسط , بس ما تقدر تشتري آجل إلا بالتلفون
لحد الحين اهو TOP

الفال الطيب

عضو نشط
استفسار يا اخوان ؟؟؟
احد الاخوان اهنيه بالرابط , نصحني بتداول الخليج الالكتروني ثم قال بشرط اشتراك انترنتك يكون صخر يعني سريع.
السؤال.. انا بفتح اشتراك انترنت الوطنية للاتصالات , عندهم اشتراكين : ( 1- اشتراك ب 28 د.ك شهري .... 2- اشتراك ب 14 د.ك شهري ).
سؤالي.. شنو الافضل للخليج الالكتروني عشان السرعة هل كافي اشتراك بو 14 د.ك , لاني مو عارف قصد صاحبنا اللي بالخليج , يا ليت احد ينورنا.
سؤال آخر..
تداول الشرق برو , هل هو مكتب الشرق للوساطة اكتروني ام تداول الشرق الاوسط اكتروني ؟؟؟؟؟

jeme_E

عضو مميز
السلام عليكم

ياريت من الاخوان يفيدونا اكثر

ونبي تفيدونا بخصوص الوطني او الخليج افضل

وليش

ومشكورين وعساكم على القوه

بيتك للتداول

عضو نشط
يا جماعة أنصح الكل بالإبتعاد عن بيتك للتداول على الأقل لمدة سنه من اليوم.

1- آخر مشاكلي معاهم حولت كاش من محفظتي عندهم إلى حسابي في بيت التمويل من يوم الأربعاء اللي طاف واليوم الأحد ولحد الآن ما دخلت في حسابي . الكاش كان موجودة بالمحفظة من فترة ومو كاش صفقة !!! وعند سؤالهم عن سبب التاخير لم يعرف أحد الإجابة .

2- عدد الموظفين في قسم التداول قليل ومشاكل الرد على التلفون تزداد سوءا يوم بعد يوم .

3- بدالة تلفونهم تقطع و خربانة تكلمهم يستغربون من الشكوى و مو راضين يعترفون بأنه فيه مشكلة بالبدالة

4- ما عندهم إلا رقم واحد للإتصال عليه

5- برنامجهم دائما يعلق و مو مضبوط .

6- إذا عندك مراجعة بمكاتبهم إنسى تلقالك موقف قريب للسيارة و الوصول لهم بالدور ال14 معناته نطرة الأصنصيل يصعد وينزل مرتين من كثر الناس اللي واقفين بالدور.

بصراحة هالمشاكل مو موجودة عند كميفك .

--------------------------------------------------------------------------------------------

نشكر لك عزيزي المشارك حرصك على الإرتقاء بخدماتنا من خلال ملاحظاتك الدقيقة التي نحرص شديدا على الأخذ بها مع مرور كل يوم عمل جديد....أما بالنسبة لتعذر وصولكم لمنطقة البورصة لشدة إزدحامها صباحا و قلة المواقف فيها فنقول أننا قد خصصنا فرع بيت التمويل منطقة كيفان لاستقبال عملائنا في الفترة الصباحية (8 – 12:30) و المسائية (5-7) من الأحد و حتى الأربعاء.

و بالنسبة للرد على المكالمات فقد تم تعيين العدد الكافي حتى اليوم لتلقي المكالمات و أعتقد أنك قد لمست الفرق واضحا خلال الفترة الأخيرة. و بما يتعلق بمشكلة إنقطاع الخطوط أحيانا ، فقد كانت ناجمة من شركة كيمز و قد قامت الشركة بتصليح أعطالها و ياريت تبلغنا إذا حصلت لك المشكلة في فترة العشرة أيام الأخيرة.

أما بالنسبة للحوالات فقد تم الإتفاق إداريا بالحرص على عدم تأخرها أكثر من نصف ساعة في أي حال من الأحوال و نعتقد أن تأخر حوالتكم كانت حالة خاصة جدا بسبب إغلاق الإكتتاب في صندوق مؤشر المثنى مما أدى إلى تنفيذ مئات الحوالات و الطلبات خلال يوم السبت المذكور. و نعدكم بتدارك مثل هذه التأخيرات عند طرح صناديقنا الإستثمارية المقبلة.

و بالنسبة لبرامجنا ، فنحن في تطوير مستمر لها و نعتقد أنكم توافقوننا على هذا الرأي حيث أنكم من عملائنا النشطين و المراقبين لها عن كثب و لا تخفى عنكم تلك التطويرات الإيجابية و سوف يكون لنا إضافات قيمة و جديدة خلال الأيام القادمة تزيد من إنضباط و تنوع الخدمة مما يميزنا عن المنافسين.

و نعدكم بأننا على حرص دائم و شديد على تقديم أفضل خدمات التداول لجميع المستثمرين بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية الغراء. نرجو منكم و من جميع المشاركين التواصل معنا لإبداء الرأي إما عن طريق البريد الألكتروني care@kfhtrade.com أو عن طريق خدمة العملاء 842000 أو بالإتصال مباشرة على رقمي 2987011.

و لكم جزيل الشكر و الإمتنان ،،،

أخوكم / على فاضل الفاضل

مسئول خدمة العملاء – بيتك للتداول

shanab

عضو نشط
انشالله اتكون الخدمه متميزه
وانا مشترك بالخدمه بس الخدمه الهاتفيه حدها تعبانه والموظف اللي بكيفان غير متواجد والحجه مشغول او نقص موظفين
ومفروض الواحد يشوف ويتعلم طريقه البيع والشراء من الموظف قبل الاشتراك
ونتمنى اتكون الخدمه مجانيه لانا سمعنا ان بتكون عليها رسوم كافي الرسوم البيع والتحويل
واذ تقدر تحط لنا طريقه البيع والشراء والتحويل بين الحسابات بالصور للفائده
ومشكور علي حرصك بالرد علينا

تجاره

عضو نشط
انشالله اتكون الخدمه متميزه
وانا مشترك بالخدمه بس الخدمه الهاتفيه حدها تعبانه والموظف اللي بكيفان غير متواجد والحجه مشغول او نقص موظفين
ومفروض الواحد يشوف ويتعلم طريقه البيع والشراء من الموظف قبل الاشتراك
ونتمنى اتكون الخدمه مجانيه لانا سمعنا ان بتكون عليها رسوم كافي الرسوم البيع والتحويل
واذ تقدر تحط لنا طريقه البيع والشراء والتحويل بين الحسابات بالصور للفائده
ومشكور علي حرصك بالرد علينا

وانا أتمنى كدالك

الفال الطيب

عضو نشط
مرحبا , حبيت اسأل عن تداول ( الشرق برو ..لايف ) , منو يعرف عنه شي ؟؟؟ هل هو نفس تداول بيتك مباشر.
هل هو مجاني ام عليه رسوم ؟؟
وشلون خدمة المكتب , هل اذا علق التداول الالكتروني , هل الخدمة الهاتفيه تعاملهم زين ام لا ؟؟؟
كذلك وشلون تداول مكتب الوطنية الالكتروني للوساطة ؟؟؟

STocK^IndeX

عضو نشط
بيتك للتداول :
الصراحة ناقص بيتك للتداول سوق الأجل والرسوم 20 دينار بالشهر اشوفها وايد !!

STocK^IndeX

عضو نشط
بيتك للتداول : نسيت شغله بعد :) 3 اسابيع عشان احط اسهم القرين بالحساب ؟؟؟؟ ومشكووور

Decency

عضو نشط
الزميل الفاضل/ بيتك للتداول
أسئلة قصيرة،
1) تم استلام ايميل بخصوص فتح الحساب وحيث يطلب التحويل لحساب بيتك للتداول. وقد اتممت هذه الخطوة عن طريق موقع بيت التمويل الإلكتروني، السؤال متى يتم إرسال كلمة السر للدخول على التداول؟

2) تم انزال برنامج مباشر وكذلك برنامج الجافا، لكن عند المحاولة لفتح الآن يقوم بالإتصال ثم يكتب رسالة (لا يمكن الاتصال حاليا) ثم يفصل؟ هل هذا يحدث لأن محاولة تشغيله الآن الساعة 10 مساء غير ممكنة؟ وهل يجب ان يكون السوق مفتوح لتشغيله؟
3) ما حقيقة عدم امكانية وضع السعر سواء بيع أو شراء قبل بدء السوق؟ بمعنى انه لا يقبل الطلبات قبل بداية السوق.

شكرا أخي الفاضل

الفال الطيب

عضو نشط
ما هو رأيكم بمكتب الشرق للوساطة , نظام تداول (الشرق برو) ..
( ما هي مميزاته + وما هي عيوبة ) ..
المميزات :
1-..........................................
2-..........................................
3-..........................................

العيوب :
1-........................................
2-........................................
3-........................................

كويتي 777

عضو نشط
انا عن نفسي .. توني مشترك في خدمة الخليج للوساطه اون لاين ... بس طلعت موشي متأخرة وايد.. حطيت امر قبل مايفتح السوق اب نص ساعه تقريبا.. وبعد مافتح السوق بربع ساعه يالله تفعل الامر ..... وضيع علينا البيعه :(

حمد حمادة

عضو نشط
الخليج للتداول شركة تعبانة ويقال انه لا توجد سرية عندهم وصديق لى فتح حساب وبعدها بفترة قصيرة اغلق حسابه لانه لم يتداول

يعنى يا تتداول يا برة مطرود .....

انا طلبت منهم تشيك وقالو تعال يوم الاثنين ورحت يوم الاثنين قالو انت حسابك مدور ليش ما علمتنا !! وقالو تعال يوم الخميس ورحت يوم الخميس وما لقيت التشيك وقالو تعال يوم الاحد التشيك صرفوه لك بس ما في احد يجيبه اليوم وقال لي الموظف واسمه جمال اذا تروح الرئيسي يعطونك التشيك الحين !! وقلت له لا انطر الى يوم الاحد ويوم الاحد ان شاء الله اعطيكم خبر شنو راح يصير معاي .. يعني الزبدة الخليج مو ثقة وحجي فاضي والله اعلم
على فكرة انا اتكلم عن شركة الخليج اللي بالفحيحيل وعندهم واحد يمني اسمه فرج عمري ما شفته الا وهو ماسك الموبايل وما ادري على شنو شايف نفسه
واللهم اغفر لنا ذنوبنا وان شاء الله ما اكون ظلمت احد

Nagooshy

عضو نشط
انا طلبت منهم تشيك وقالو تعال يوم الاثنين ورحت يوم الاثنين قالو انت حسابك مدور ليش ما علمتنا !! وقالو تعال يوم الخميس ورحت يوم الخميس وما لقيت التشيك وقالو تعال يوم الاحد التشيك صرفوه لك بس ما في احد يجيبه اليوم وقال لي الموظف واسمه جمال اذا تروح الرئيسي يعطونك التشيك الحين !! وقلت له لا انطر الى يوم الاحد ويوم الاحد ان شاء الله اعطيكم خبر شنو راح يصير معاي .. يعني الزبدة الخليج مو ثقة وحجي فاضي والله اعلم
على فكرة انا اتكلم عن شركة الخليج اللي بالفحيحيل وعندهم واحد يمني اسمه فرج عمري ما شفته الا وهو ماسك الموبايل وما ادري على شنو شايف نفسه
واللهم اغفر لنا ذنوبنا وان شاء الله ما اكون ظلمت احد

لوووووووووووووول

فضحتهم :D

بس زين سويت

cid

عضو نشط
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر اولا
انا بصراحه ماجربت غير بيتك لتداول وشي مو صج (عجيب) والحمدالله للحين ماوجهتني اي مشكله اتداول عن طريق الكمبيوتر واذا انشغلت شوي دقيت عليهم ومعاملتهم جدا طيبه شي مرتب وانصح الجميع واحلى ميزه فيه ان ما يتعامل مع الشركات الربويه لا بيع ولا شراء ويفر عليك الوقت بالاستفسار عن الشركه او فتاوي الشباب الي يقولك ربويه وتطلع اسلاميه ويروح عليك السهم
اما بالنسبه للشركات الثانيه يقوم بعرض تداولها اليومي عادي
والله يبعدكم عن الربا (ان الله يمحق الربا ويربي الصدقات)

كويتي 777

عضو نشط
يعني نرجع على شغلنا قبل ندق على الدلال 18 مره يالله نصيده .... انا حدي مع شركة الخليج الاسبوع هذا اذا ماشفت شي زين منهم ..بسمع كلامك وأحول تداول بيـــتك

أعلى