التققيم العادل لسهم شركة القرين للبتروكيماويات

الحالة
موضوع مغلق

waleedy 2000

عضو نشط
دراسه آشوريييييييييه

:eek:
بس :) أنا من خبرتي كمحلل استثمار كنت أدري ان السهم ما يسوى وايد بس قلت ماله داعي اقول ما يسوى بدوت لا اسوي دراسة عن السهم لأني شفت صار عفسة و لوية بالمنتدى على هالسهم و العموم يقول القيمة العادلة 650 و 700 و 800 فلس و هذا ضرب من ضروب الخيال! لا يمكن حق شركة ما صارلها 3 سنين شغالة سهمها يصير جذي مع العلم أن ربحية السهم للربع الأول = 8.95 فلس يعني الشركة أداءها سيء بالمقارنة مع القطاع النفطي :)

سعره بالسوق وايد متضخم و السبب أن السهم متعلق على أغلب الظن أن في مجاميع تبي تستحوذ على الشركة من خلال شراء المطروح من الأسهم في السوق و هذا اللي حاصل

و الله الموفق

ياريت ياأخوي تقدم لنا دراسه عن الفائده من تقديم الدراسه بهذه الصوره والسهم مايسوى وسعره العادل 170فلس مع العلم سعره 435فلس ومحد قادر يصيده( عجيب غريييييييب ).........

أما بخصوص ماصار للشركه أكثر من 3سنوات ليش سعره جذيه الأمثله كثير بس بذكر مثال شركه ماأدرجت تعمل بنفس القطاع وتوالناس على ادراجها تباع بسوق الجت من 390الى 400فلس.........

وهذي المره آنا أختلف مع أخوي سوالف بورصويه ( آنا حطيته من المغضوب عليهم ).........

ورجاءا لحد يقول ليش العصبيه والكلام (المنمغ ) اللي يثني على المجهود بهذه الدراسه هذا ( لعب بأرزاق الناس مو دراسه )

صارلنا أسبوع نتكلم ونشجع بعض ولا (يخرعونكم -ولايهزونكم-لا يلعبون عليكم) وايي واحد يفترض من فينا ويقدم لنا دراسه آشوريه ماأدري منين يايبها وتقولون ليش معصبين...........

السهم إن شاء الله فوق وربح المكتتب منه ماراح يكون أقل من 300% باي حال من الأحوال .

حدث العاقل بما يعقل

waleedy 2000

عضو نشط
قصدك
الاثنين 510
الثلاثاء 560
الاربعاء 610 :rolleyes:

كلامه صحيح بحيل الله إن شاءالله الاحد 485فلس والأثنين ثلاث طقات 5فلوس 500فلس بعدين طقتين 10فلوس 520 الأربعاء بحيل الله (620فلس)

المستوفي

عضو نشط
بس :) أنا من خبرتي كمحلل استثمار كنت أدري ان السهم ما يسوى وايد بس قلت ماله داعي اقول ما يسوى بدوت لا اسوي دراسة عن السهم لأني شفت صار عفسة و لوية بالمنتدى على هالسهم و العموم يقول القيمة العادلة 650 و 700 و 800 فلس و هذا ضرب من ضروب الخيال! لا يمكن حق شركة ما صارلها 3 سنين شغالة سهمها يصير جذي مع العلم أن ربحية السهم للربع الأول = 8.95 فلس يعني الشركة أداءها سيء بالمقارنة مع القطاع النفطي :)

سعره بالسوق وايد متضخم و السبب أن السهم متعلق على أغلب الظن أن في مجاميع تبي تستحوذ على الشركة من خلال شراء المطروح من الأسهم في السوق و هذا اللي حاصل

و الله الموفق

اخوي ممكن سؤال لك ؟؟

اذا كان السعر العادل هو 176فلس والسعر الحالي متضخم وضرب من ضروب الخيال طيب انت ليش ماتبيع سهمك وتاخذ رزقك وتخلي الناس تترزق في السعر الي تناسب الناس والي نسمعه ان المحافظ والصناديق تتسابق علي السهم والواحد يقول اللهم ارزقني وارزق غير
وحديث الرسول صل الله عليه وسلم (حب لاخيك ماتحب لنفسك )

اخوي ممكن سؤال لك ؟
اذا كان السهم علي قولتك انه متضخم فيه السعر والسعر العادل هو

الحالة
موضوع مغلق
أعلى