شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...4

الحالة
موضوع مغلق
اعتقد اللى ماشرا بالقرين بالوقت الحالي اعتقد خسراااااااااااان يجماعه سهم بترولي نفط نفط والنفط ماشاء الله اول مره بالتاريخ يتم هالفتره وهالااسعار العاليه ثلاث سنين متتاليه وسعر البرميل ماشاء الله عدا ال70 دولار والقرين مايخفيكم شغلها مشتقات نفطيه واضف على هذا وهذا وهذا ان الشركة مقبله على ازيادة راس المال يعني بكل وضووح وبساطه تامه بيبيعونك اسهم على كثر الااسهم اللى معاك بسعر ارخيص وتزيدهم على كمييتك بختصاااااااااااااار لا للبيع اقل من 650

وحش السوق

موقوف
اعتقد اللى ماشرا بالقرين بالوقت الحالي اعتقد خسراااااااااااان يجماعه سهم بترولي نفط نفط والنفط ماشاء الله اول مره بالتاريخ يتم هالفتره وهالااسعار العاليه ثلاث سنين متتاليه وسعر البرميل ماشاء الله عدا ال70 دولار والقرين مايخفيكم شغلها مشتقات نفطيه واضف على هذا وهذا وهذا ان الشركة مقبله على ازيادة راس المال يعني بكل وضووح وبساطه تامه بيبيعونك اسهم على كثر الااسهم اللى معاك بسعر ارخيص وتزيدهم على كمييتك بختصاااااااااااااار لا للبيع اقل من 650

السلام
اسمحولى هالكلمتين ....الشركة مو نفطية ولكن بتروكيميائية ...يعنى صناعات كيميائية قائمة على مشتقات النفط ......
لو اتانى احد المؤسسين وقال ان هناك مليون سهم بسعر الف دينار للسهم لشريتة وانا اضحك ....
صدقنى تلك الشركات لا تخسر ولكن تمر بحالة ركود (باسوءا الحالات)...
ثم ان ارباحها تشغيلية......وليست مضاربية او ورقية ....
ودمتم

فؤاد

عضو نشط
عندما يكثر المدح والتلميع على سهم القرين

يبدأ الخوف عندي ...........:confused: :confused:

اشدعوه ياخوي...تفاءل.....شنو بنصرف عليك الملايين اللي عندنا..حدنا سوق واقف...
وبعدبن
هل انت مقتنع بسعر 440 ف مقارنة باسهم اخرى.......

على قاسم على

عضو نشط
نصيحه الى مو محتاج فلوس القرين ينطر نص المدة الى نطرها بالاكتتاب راح تكون على الراحه الضعف وفوق يعنى فوق 750 والله اعلم

bo fawaz

عضو نشط

وحش السوق

موقوف
لازم لازم
يكسر سعر 400 نازل
والايام القادمة بيننا

السلام
نقطقة المقاومة 435 فلس ولا اعتقد ان السهم راح يكسرة باى حال من الاحوال

أبو فلسين

عضو نشط
السهم من دشت عليه المشاريع وانا اقوله لازم اعوفنك :)

د.متداول

عضو نشط
ياكثر اللي يقولون السهم بيطلع فوق شنو المعطيات اللي تأيد هالكلام

السهم بيطلع يمكن عشان الشراكت تبي تستحوذ فيه على كميات كبيره مثل بوبيان

مادري اذا سمعتوا ان الوقود الأولى بتوصل دينار و كاهي للحين ما شمت ريحت النص دينار

انا عندي توصية من مهندس بالنفط على القرين بس كلامه كان على الإستثمار الطويل الأجل...

والله يرزق الجميع

الفال الطيب

عضو نشط
ياكثر اللي يقولون السهم بيطلع فوق شنو المعطيات اللي تأيد هالكلام

السهم بيطلع يمكن عشان الشراكت تبي تستحوذ فيه على كميات كبيره مثل بوبيان

مادري اذا سمعتوا ان الوقود الأولى بتوصل دينار و كاهي للحين ما شمت ريحت النص دينار

انا عندي توصية من مهندس بالنفط على القرين بس كلامه كان على الإستثمار الطويل الأجل...

والله يرزق الجميع
يا دكتور ,,, انت تقول الرزق على رب العباد , والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .... يقول : " تفائلوا بالخير تجدوه "
ياخي تفائل , ولا تحبط بالناس , وان شاءالله راح نشوف القرين بسعر ال600 فلس , والله مو صعبه , بنك بوبيان كاهو خير مثال اسهمه فوق المليار سهم , وصل الى 800 فلس , واخيرا القرين غير
.

د.متداول

عضو نشط
أخوي الفال الطيب جعل فالك دوم طيب :)

أنا وضحت وقلت ان السهم ممكن يصعد فقط اذا ارادت بعض الشركات الإستحواذ على كميات فيه

و التوفيق للجميع

abosalem88

عضو نشط
القرين راح أطلع لكم قرووون

إنتباه .... ليوم الإثنين مراقبة حجم التداول

إذا كان فوق 90 مليون سهم قبل 10.30 ..........
بيع

F16

موقوف
ياخوفى يصير مثل بنك بوبيان يوم علق من 490 لحد 620 وبعدها بداء الفلم الافغانى تداول عالى وكل يوم ينزله بوحده لين وصله 435 000 والحين اشوف نفس السناريو يتكرر مع القرين طلعه من 420 ووصله لين 495 وبداء بتداول عالى واقفال بوحده نازل كل يوم والله يستر وين بيكون نهايته (( هذا تحليل شخصى قابل للخطء والصواب واتمنا يكون خطء وبنص الفلم يطلع البطل ميتاب وينقذ الجميله القرين من بنى المشاريع ويصل مهرها لين الدينار ))

SEEFQ8

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى ولكني متابع قديم للمنتدى وكنت احب الاطلاع على مشاركات الاخوان بالمنتدى فقط حتى اني لم اكون قد قمت بتسجيل عضويه بالمره فقط كنت متابع
ولكن بعد الشد والجذب الي حاصل على سهم القرين من الاخوان ودي اذكر بعض النقاط المهمه والي اعتقد ان العاقل لو يشعل عقله شوي ماراح يرضى انه يبيع بهالسعر الغير عادل بالمره والغير منطقي لسهم راح يكون سهم قيادي بالسوق الكويتي والدلائل مبينه من الحين واهم النقاط على سهم القرين الا وهي كالتالي :
1 - السهم محمل بارباح لغاية الربع الاول من هذي السنه ما يقارب 40 فلس للسهم قابله للزياده حتى نهايه السنه الماليه
2- الشركه فازت بمشروع الجزائر والذي يعتبر مشروع ضخم وارباحه ماراح تكون ارباح بسيطه
3-الشركه مقبله على شراء مصانع عامله في الوقت الحالي والهدف من ذلك هو المردود السريع للارباح
4- اضف الى ذلك المساهمات الحاليه للشركه في شركة ايكويت وبنسبة 6% وشركة ايكويت 2 بنسبة شركه تحت التاسيس وبداية عملها في الربع الاول لسنة 2008 وشركة العطريات
5- التناحر الي حصل في اول ايام ادراج الشركه بالبورصه من قبل المجموعات الاستثماريه على شراء السهم
6 - التصريحات الداجه من فطاحلة السوق والي انجبروا انهم يصرحونها عشان يحدون من ارتفاع السهم والي نجحو فيها الحين ولو لفتره بسيطه

هذي المعطيات تدل على ان هذا السهم ما ينباع اكرر مااااااااااااااينبااااااااااااع الا بعد نهاية السنه الماليه الحاليه يعني بعد ما تعلن الارباح
ارجو ان المعلومه تكون وصلت واشكركم

faisal25

عضو نشط
يعطيك العافيه على هالمعلومات الطيبه
الى ترفع من معنويات ملاك السهم
وانا بصراحه متردد ببيع الاسهم الى عندي
بس الي مصبرني انا السهم ماسك نفسه شوي
يعني فيه خير وناطرين 600

صباح الخير شنو توقعاتكم اليوم انا اقول نفس سيناريو الإسبوع الي فات

وانتم شرايكم ؟

الماستر

عضو نشط
ياجماعه عندي استفسار

انا عندي اسهم القرين بأسم اخوي

ابي احولهم بأسمي ( نقل ملكية )

السؤال وين مكان التحويل

بالبورصة عند نقل الملكية
او عن الشركة نفسها

ياليت احد يفيدني بسرع وقت

Sniper Stock

موقوف
ياجماعه عندي استفسار

انا عندي اسهم القرين بأسم اخوي

ابي احولهم بأسمي ( نقل ملكية )

السؤال وين مكان التحويل

بالبورصة عند نقل الملكية
او عن الشركة نفسها

ياليت احد يفيدني بسرع وقت

تحولهم باسم ابوك او امك..وبعدها تحولها من اسم ابوك او امك الى اسمك..

والتحويل عند نقل الملكية بالبورصة الدور الارضي خلف الكافتيريا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى