شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...2

الحالة
موضوع مغلق

bo-3boud

عضو نشط
ما نبي اشاعات

اسمحلى اخوووي هذى المعلومات ثلاث ارباعها غلط عشان ام تي سي ما راح تنتقل بره الكويت وثاني شي نسبة ارباحها راح اتكووون اقل اشوي من ارباحها من العام بس يوجد لها ارباااااااح وتقدر اتاكد من هالمعلومات من قناة العربيه تلقي خبر الارباح بالشريط الموجود تحت بالشاشه او دش على موقعهم عربيه نت .​

هزيم

عضو نشط
هاهاهاهاها ماشاء الله تعلم الغيب :D سبحان الله

عموما ماراح نحب الثريا وانت محتفظ بمعلوماتك وانا احتفظ بعد

بس سبحان الله مو قلت خلاص راح تودع ال4 دنانير شلون الحين غيرت رايك مشاركاتك كنت تقول 4400 الحين صارت 4500 :confused: ماني عارف شقاعد تقول

احنا بالكويت وانت بالسعوديه مافي فرق والمسأله متابعه للشارت وتحليل إلا اذا كان الامر شي ثاني ؟؟

اتمنى تكون تحليلاتك اوكي بالسوق السعودي :cool: ونشوفه 9000

عموما اذا كنت واثق وتعرف وين رايح نورنا الحين وين رايح السهم ؟؟

وخلنا نعرف شلون نتناقش معاك علميا :)

الموضوع ليس فيه علم غيب .. مع احترامي هذا منطق من اعيته الحيلة في قراءة واقع الشركات ( الواقع الفني والاساسي ) ويركب هذا الواقع بطريقته .. العملية ومافيها اشبه بسؤال كبير مطروح على الكل بصالة امتحان .. اللي مذاكر صح بيجاوب ويقول اعرف ، اما اللي مو مذاكر كويس يقول ماعرف .. فالموضوع اخوي مافيه علم غيب .. لا يعلم الغيب الا رب العباد سبحانه وتعالى .. لا تخلط الاوراق

اما قولتك اعلمك وينهي رايحة مع احترامي لك انت لا تدرك عواقب هالكلام وما يترتب عليه من اضرار بالمتابعين لما يقوله المحلل ..

والحمد لله اني لم اتسبب في يوم من الايام باعطاء تحليل عن شركتنا ضللت فيه احد ، فكل كتاباتي تعتمد على ارقام من الشركة نفسها ووقعتها على الخريطة وقرأتها بطريقتي وتوفقنا بعون الله .. واحمد الله سبحانه وتعالى على هذا التوفيق .. وإرجع لمعظم مداخلاتكم معي ولا واحد فيكم نظر لشركتنا من منظار منطقي .. كانت كل مداخلاتكم تطبيل للشركة ولسعر السهم وبالنهاية علقتوا بعضكم شهرين كاملة الا من رحمه ربي وخرج من 4.5 ورجع دخل من 3.9 هذا كل الفلم

وعن تحليل السوق السعودي انا لم يكن لي الا تحليل واحد من عرفت روحي وكان بهالموقع وكان بنهاية اغسطس الماضي ( سجلوها سبق لهالموقع ) وكان رأيي متحفظ جدا اما تفاصيله احتفظت فيها لنفسي بخيرها وشرها .. ولعلمك انا احلل ولكن لا اتبع حركة المؤشر العام بصورة يومية او حتى اسبوعية فقط في اوقات مناسبة لذلك تجدني لا اخوض في تحليل المؤشر العام ولم ولن افعل ذلك ..

وبعدين من انت او من انتم عشان تطلب تناقش هزيم !!

حزين اللي مايعرف هزيم :D :)

انتهى ..​

bo-3boud

عضو نشط
السلام

مع احترامي لكم جميعا يا اخوان خلووو الموضوع هذا بعيد عن المشاحنات والقال والقيل وكل واحد ياخذ قراره بيده وخلووو الموضوع هذا للتحليل الفني والى يعرف بالتحليل الأساسي وده يفيدنا جزاه الله ألف خير وخلونا من الكلام الفاضي الى لا يقدم ولا يأخر وخلووونا اتكووون نقاشاتنا بنائه اكثر ما تكوون مهايط وقال وقيل ...... عشان بصراحه شي ينرفز ايي مسج على الايميل ليما الواحد يفتح الصفحه يلقي امعايه وحجي غير مفيد .

ولكم مني جزيل الشكر ...

بوعيد

عضو مميز
الموضوع ليس فيه علم غيب .. مع احترامي هذا منطق من اعيته الحيلة في قراءة واقع الشركات ( الواقع الفني والاساسي ) ويركب هذا الواقع بطريقته .. العملية ومافيها اشبه بسؤال كبير مطروح على الكل بصالة امتحان .. اللي مذاكر صح بيجاوب ويقول اعرف ، اما اللي مو مذاكر كويس يقول ماعرف .. فالموضوع اخوي مافيه علم غيب .. لا يعلم الغيب الا رب العباد سبحانه وتعالى .. لا تخلط الاوراق

اما قولتك اعلمك وينهي رايحة مع احترامي لك انت لا تدرك عواقب هالكلام وما يترتب عليه من اضرار بالمتابعين لما يقوله المحلل ..

والحمد لله اني لم اتسبب في يوم من الايام باعطاء تحليل عن شركتنا ضللت فيه احد ، فكل كتاباتي تعتمد على ارقام من الشركة نفسها ووقعتها على الخريطة وقرأتها بطريقتي وتوفقنا بعون الله .. واحمد الله سبحانه وتعالى على هذا التوفيق .. وإرجع لمعظم مداخلاتكم معي ولا واحد فيكم نظر لشركتنا من منظار منطقي .. كانت كل مداخلاتكم تطبيل للشركة ولسعر السهم وبالنهاية علقتوا بعضكم شهرين كاملة الا من رحمه ربي وخرج من 4.5 ورجع دخل من 3.9 هذا كل الفلم

وعن تحليل السوق السعودي انا لم يكن لي الا تحليل واحد من عرفت روحي وكان بهالموقع وكان بنهاية اغسطس الماضي ( سجلوها سبق لهالموقع ) وكان رأيي متحفظ جدا اما تفاصيله احتفظت فيها لنفسي بخيرها وشرها .. ولعلمك انا احلل ولكن لا اتبع حركة المؤشر العام بصورة يومية او حتى اسبوعية فقط في اوقات مناسبة لذلك تجدني لا اخوض في تحليل المؤشر العام ولم ولن افعل ذلك ..

انتهى ..​

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

اشوفك قمت تغير الموضوع انت تقول تعرف الشركة وين رايحه واحنا مانعرف شي شلون استنتجت هالشي ؟؟؟ مو هذا علم غيب ولا امتحان وصح وخطأ بعد ؟؟؟
تقول منو انت علشان تناقش هزيم وانا اقولك منو هزيم هذا اللي ماله مشاركات الا بهالشركه ؟؟؟
تقول انت ماخسرت الناس زين متى عطيت الناس سعر الدخول لان مشاركاتك كانت كلها تحذير بتحذير من هالشركه
ومدام تحاليلك تحتفظ فيها لنفسك مثل ماقلت ليش ماتحتفظ بمشاركاتك اللي مافيها اي معنى لانك ماتبي تقول لاحد الشركه وين رايحه ؟؟ حتى لو حب الثريا ؟؟؟ فأذا ماتبي تقول ليش تشارك ؟؟
ياليتك ادعيت علم غيب كان افضل من الكبر اللي نفخت فيه نفسك
اتق الله في نفسك ولاتقول منو انتوا علشان تناقشوني ؟؟
( قال فرعون ما اريكم الا ما ارى وما اهديكم الا سبيل الرشاد )
وانا اقول الله سبحانه يرزق من يشاء من عباده من هالسهم او من غيره

تبي نقاش علمي حاضرين تبي نقاش اساسي هم حاضرين الشركه ماهي شركتي علشان ادافع عنها لكن اشوف واحد يطعن بكل الموجودين بالمنتدى ويقول انتم كويتين وماتدرون الشركه وين رايحه وانا ادري ؟؟ فهذا لم ولن اسكت عنه
العالم لايزكي نفسه بل الناس هي اللي تزكيه وانت اشوفك تسوي دعايا لنفسك اكثر من اللازم الله يهديك ويثبت عقلك وحزين اللي مايعرف الطريق لله سبحانه مو لهزيم ......

بوعيد

عضو مميز
مع احترامي لكم جميعا يا اخوان خلووو الموضوع هذا بعيد عن المشاحنات والقال والقيل وكل واحد ياخذ قراره بيده وخلووو الموضوع هذا للتحليل الفني والى يعرف بالتحليل الأساسي وده يفيدنا جزاه الله ألف خير وخلونا من الكلام الفاضي الى لا يقدم ولا يأخر وخلووونا اتكووون نقاشاتنا بنائه اكثر ما تكوون مهايط وقال وقيل ...... عشان بصراحه شي ينرفز ايي مسج على الايميل ليما الواحد يفتح الصفحه يلقي امعايه وحجي غير مفيد .

ولكم مني جزيل الشكر ...

ومع احترامي لك تشوف مشاركت الاخ

يقول انتم الكويتيين ؟؟؟ ماتعرفون وين سهمكم رايح وانا اعرف ؟.؟؟

يعني اتهمنا بالجهل كلنا الكويتيين ؟؟ تبينا نسكت

يقول ما اناقشكم ومنو انتم علشان تناقشون هزيم ؟؟
تعتقد هذا اسلوب حضاري بالرد؟؟

ارجع وشوف مشاركات الاخ اللي يتهم الناس بالغباء ومايدرون وين رايحين وبدون اي اعتبار لاحد

هزيم

عضو نشط
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

اشوفك قمت تغير الموضوع انت تقول تعرف الشركة وين رايحه واحنا مانعرف شي شلون استنتجت هالشي ؟؟؟ مو هذا علم غيب ولا امتحان وصح وخطأ بعد ؟؟؟
تقول منو انت علشان تناقش هزيم وانا اقولك منو هزيم هذا اللي ماله مشاركات الا بهالشركه ؟؟؟
تقول انت ماخسرت الناس زين متى عطيت الناس سعر الدخول لان مشاركاتك كانت كلها تحذير بتحذير من هالشركه
ومدام تحاليلك تحتفظ فيها لنفسك مثل ماقلت ليش ماتحتفظ بمشاركاتك اللي مافيها اي معنى لانك ماتبي تقول لاحد الشركه وين رايحه ؟؟ حتى لو حب الثريا ؟؟؟ فأذا ماتبي تقول ليش تشارك ؟؟
ياليتك ادعيت علم غيب كان افضل من الكبر اللي نفخت فيه نفسك
اتق الله في نفسك ولاتقول منو انتوا علشان تناقشوني ؟؟
( قال فرعون ما اريكم الا ما ارى وما اهديكم الا سبيل الرشاد )
وانا اقول الله سبحانه يرزق من يشاء من عباده من هالسهم او من غيره

تبي نقاش علمي حاضرين تبي نقاش اساسي هم حاضرين الشركه ماهي شركتي علشان ادافع عنها لكن اشوف واحد يطعن بكل الموجودين بالمنتدى ويقول انتم كويتين وماتدرون الشركه وين رايحه وانا ادري ؟؟ فهذا لم ولن اسكت عنه
العالم لايزكي نفسه بل الناس هي اللي تزكيه وانت اشوفك تسوي دعايا لنفسك اكثر من اللازم الله يهديك ويثبت عقلك وحزين اللي مايعرف الطريق لله سبحانه مو لهزيم ......

اذا تبي تناقش نقاش علمي ارجع لكل مشاركاتي بالموضوع الاولاني ورح ناقشها بدال ذيك الشكوك والتطبيل والنفخ الفاضي اللي كله تضليل .. اما انك تجي هالحين وتقول تبي تناقش هذا والله قمة التمادي في التضليل وعكس الحقائق ..

والا عشاني قلت رايي بكل موضوعية وصراحة ولم امتدح الشركة صرت في نظرك متعالي !!

شف يا اخ بتقريرهم الاخير كيف قاموا يحسنون من صورتهم ونقلوها لك حرفيا مثل ما كتبت انا عنها قبل شهرين ..

انا لم ازكي نفسي والعياذ بالله وانما كل ما طرحته هو الذي يزكيني .. والناس شايفة وعارفة منهو اللي يحلل بموضوعية ومنهو اللي يطبل للتضليل ..

وبعد كل ذيك الشكوك والتطبيل وعلى مدار هالشهرين جاي هالحين يا اخ تبي تناقشني !! ناقش عمرك شللي تحقق من ذيك الشكوك والتطبيل غير توهيق الناس ..

قال بيناقش قال ..

mojarib

عضو نشط

ارجع وشوف مشاركات الاخ اللي يتهم الناس بالغباء ومايدرون وين رايحين وبدون اي اعتبار لاحد

بو عيد .. حبيبنا ذو النظرة الثاقبه بفظل الله ...

عمي
الله يخليك لا تشتت افكارك مع (اي) احد يقصد النجرة والاذية
وخلينا في التحليلات (وسو نفسك مو شايف مشاركاته __ يعني الرجل الخفي :) ) ___ ( والا تدري فعلا طوف مشاركاته)

المهم شنو رايك بالتداول بو عيد؟؟

هزيم

عضو نشط

يا اخ انت وكل المطبلين بهالموضوع لا تقحم شعب باكمله .. فانتم المطبلون في هالموضوع لا تمثلون الا انفسكم واذا بغيت تتكلم انت واياه تكلم بصيغة المفرد من غير جمع شعب باكمله وتحوير الموضوع عن اصله .. ومن يعلم تكون احد المندسين وتحاول تتحيّن الفرص .. اعتقد كلامي واضح ..

بوعيد

عضو مميز

اذا تبي تناقش نقاش علمي ارجع لكل مشاركاتي بالموضوع الاولاني ورح ناقشها بدال ذيك الشكوك والتطبيل والنفخ الفاضي اللي كله تضليل .. اما انك تجي هالحين وتقول تبي تناقش هذا والله قمة التمادي في التضليل وعكس الحقائق ..

شف يا اخ بتقريرهم الاخير كيف قاموا يحسنون من صورتهم ونقلوها لك حرفيا مثل ما كتبت انا عنها قبل شهرين ..

انا لم ازكي نفسي والعياذ بالله وانما كل ما طرحته هو الذي يزكيني .. والناس شايفة وعارفة منهو اللي يحلل بموضوعية ومنهو اللي يطبل للتضليل ..

وبعد كل ذيك الشكوك والتطبيل وعلى مدار هالشهرين جاي هالحين يا اخ تبي تناقشني !! ناقش عمرك شللي تحقق من ذيك الشكوك والتطبيل غير توهيق الناس ..

قال بيناقش قال ..

:D ماشي مابي اناقشك يابو التحاليل السحريه وين بتنفع الناس وانت تقول ماراح اقولكم السهم وين رايح لو تحبون الثريا ؟؟

:rolleyes: ومن متى شفتني اطبل علشان تتهمني بهالشي ؟؟

:) راح اناقش عمري لكن ماراح اسمح لأي شخص يتهم ابناء الكويت انهم مايدرون عن شي

وراح ارجع واشوف كلامك اللي قلت وبشوف الحين السهم جم وصل وحضرتك تبي الناس تطلع من السهم من دونماتذكر لا اهداف ولابطيخ

عموما ماعرفنالك مره تنفخ نفسك وتقول ماعرفت منو هزيم والحين تتهرب من اي نقاش فني

طيب عطني تحليل لمسار السهم خلني اشوف منو هزيم هذا ومنو الناس اللي معاك ماشوف احد غير انت تطبل حق نفسك وتصف الكويتيين انهم مايعرفون شي :rolleyes:

المحمدي11

عضو نشط
بو عيد

خلك أنت الكبير

وخل عنك أهل الطرق الفرعية و خلك بالرئيسي....

وأظن مثلك يعرف المقصود

بوعيد

عضو مميز
ولا غريب ولا حاجة رسمتها لكم كما يجب على مدار الشهرين نزلتها من 4.5 الى 3.9 ورجعت رقيتها لمكانها 4.5 ولا زادت او نقصت فلس واحد ، وراسمها وانا بالرياض ، وانتو بالكويت جنب الحلوة الامورة منتو دارين عن شيء

لكن السؤال اللي يسدح نفسه وينهي رايحة الحاجيّة ؟

والله عارف وينهي رايحة بس ماني بقايلكم لو تحبون الثريا !!

انا دخلت شعب والا انت اللي دخلت الشعب بالموضوع :rolleyes:

شوف اللي بالاحمر انت تقول انتوا صيغة جمع منو انتوا اللي بالكويت ؟؟

ومنو اللي يعرف ومايبي يقول تبينا نترجاك اتقول هههههههه:p لاتقول

انا مطبل ؟؟؟ ليش انا قلت السهم رايح 6 او 7 دنانير ؟؟
انت تقول انتوا ماتعرفون وين رايحه قلت لك قول لنا وين رايحه وقمت تتهمنا بالتطبيل وتقول كلام وانت ماتعرف منو هزيم ؟؟ وانت منو تناقشني ؟؟

عموما بسمع كلام اخوي المحمدي ونصيحته واسكت ولاني حاب الثريا علشان تقولي وين رايح السهم :)

sam

عضو نشط

قال بيناقش قال ..

خوي انت قلت 4.400 راح يوصل وانك شايف السهم لوين رايح انزين اسهم اليوم طق 4.580 شنو تعليقك على حركة السهم

هزيم

عضو نشط
انا دخلت شعب والا انت اللي دخلت الشعب بالموضوع :rolleyes:

شوف اللي بالاحمر انت تقول انتوا صيغة جمع منو انتوا اللي بالكويت ؟؟

ومنو اللي يعرف ومايبي يقول تبينا نترجاك اتقول هههههههه:p لاتقول

انا مطبل ؟؟؟ ليش انا قلت السهم رايح 6 او 7 دنانير ؟؟
انت تقول انتوا ماتعرفون وين رايحه قلت لك قول لنا وين رايحه وقمت تتهمنا بالتطبيل وتقول كلام وانت ماتعرف منو هزيم ؟؟ وانت منو تناقشني ؟؟

عموما بسمع كلام اخوي المحمدي ونصيحته واسكت ولاني حاب الثريا علشان تقولي وين رايح السهم :)

اخوي شرايك نبعد عن اقحام صيغة جمع الجموع ونختصرها على جمعنا حنا المحللين والمطبلين .. واذا طرينا شعوبنا نطريها بكل خير عشان المتربص ما يلاقي طريق علينا .. OK ?

واذا انت ما طبلت ارجع لبداية الموضوع وشف منهو فيهم اللي قال بينزل السهم غيري انا واعوذ بالله من قولة الانا .. وهالنزول رسمته كما صار يوم المشاركين كلهم تفرغوا للتطبيل والتضليل وطيروا السهم الى فوق الستة دينار ولا حصل من تضليلهم اي شيء الى هاللحظة ..

وشاللي تبينا اقوله عقب تحليلي المنطقي ذاك غير اني امتنع عن اي شيء واترك المطبلين يمارسون هوايتهم ..

والا انت مستانس على مشاركاتهم اللي كلها تشجيع ودعاء .. فوق فوق يا هواتف .. فوق فوق يا هواتف .. والا يجي الثاني ويدعي لهواتف .. وجاء اللي بعده قال آآآمين ..

اي مشاركات ذي يعمي !!

mojarib

عضو نشط
بو عيد تكفه تكفه .. اسكت عن صاحبنا ... لاعت جبدنا

لا تصير (هزيم) خليك (زعيم) :d

شرايكم بالتداول ؟؟؟

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

انتهى ..​

مادري ياخوي
بس هل هذا الاسلوب يصلح للنقاش..!!!

الحمدلله والشكر
المنتدى يوجد به خيرت المحللين واهل الاختصاص بالاسهم
ولهم الدرايه الكافيه بالامور الفنيه والاساسيه.
ويوجد كثير من المحللين من هم خريجين هذا المنتدى ودوراته
فلا نجد منهم هذا الكلام او الطرح في اسلوب النقاش
فهم يثرونك بكلامهم و علمهم ومعرفته

للاسف اسلوبك بالطرح سلبي جدا
لانه محد يفرض رايه بالقوه
وهذا لا يعتبر وجهة نظر في حال اثبات وجهة نظري بالقوه..!!!

اذا ما تبي تتناقش مع او معنا حسب كلامك ( انت او انتم )
لا تفرض رايك على احد وتبي الكل يتفق معاك
عندنا من الاخوان اللي يحلل السهم بكل شفافيه وصدق
مع تحليل فني واساسي

اما من انت هزيم لا اعلم او عرفنا بشخصيتك الحقيقه

ولكن اتذكر في مسلسل اطفال كرتوني اسمه هزيم الرعد

لا اعتقد انه حزين بعد ان عرفنا انه الاسم مشتق من مسلسل كرتوني :)

بالتوفيق

bu3teeg72

عضو نشط
11:56:13 ِ.تغيير الاسم المختصر لشركة الاتصالات المتنقلة
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، أنه بناء على طلب شركة الاتصالات ‏
المتنقلة وبعد تغيير العلامة التجارية للشركة فأنه سوف يصبح الاسم ‏
المختصر للشركة في السوق كالتالي :‏
باللغة العربيــــة : زين
ZAIN باللغة الانجليزية : ‏
وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 9-9-2007 .‏

aliii

موقوف
بعد مشاركة بوعلي ما أقول الا .... توهق البطل الهزيم وانهزم

Check Mate
:D:p

Blue_Z_zz

عضو نشط
ولا غريب ولا حاجة رسمتها لكم كما يجب على مدار الشهرين نزلتها من 4.5 الى 3.9 ورجعت رقيتها لمكانها 4.5 ولا زادت او نقصت فلس واحد ، وراسمها وانا بالرياض ، وانتو بالكويت جنب الحلوة الامورة منتو دارين عن شيء

لكن السؤال اللي يسدح نفسه وينهي رايحة الحاجيّة ؟

والله عارف وينهي رايحة بس ماني بقايلكم لو تحبون الثريا !!

شباب يخوفي ان هزيم هو ناصر الخرافي :D:D:D متنكر الريال يقول نزلتها و رجعت رقيتها هل الشي ياجمعة محد يقدر ايسويه الا بو مرزوق::confused:

هزيم

عضو نشط
مادري ياخوي
بس هل هذا الاسلوب يصلح للنقاش..!!!

الحمدلله والشكر
المنتدى يوجد به خيرت المحللين واهل الاختصاص بالاسهم
ولهم الدرايه الكافيه بالامور الفنيه والاساسيه.
ويوجد كثير من المحللين من هم خريجين هذا المنتدى ودوراته
فلا نجد منهم هذا الكلام او الطرح في اسلوب النقاش
فهم يثرونك بكلامهم و علمهم ومعرفته

للاسف اسلوبك بالطرح سلبي جدا
لانه محد يفرض رايه بالقوه
وهذا لا يعتبر وجهة نظر في حال اثبات وجهة نظري بالقوه..!!!

اذا ما تبي تتناقش مع او معنا حسب كلامك ( انت او انتم )
لا تفرض رايك على احد وتبي الكل يتفق معاك
عندنا من الاخوان اللي يحلل السهم بكل شفافيه وصدق
مع تحليل فني واساسي

اما من انت هزيم لا اعلم او عرفنا بشخصيتك الحقيقه

ولكن اتذكر في مسلسل اطفال كرتوني اسمه هزيم الرعد

لا اعتقد انه حزين بعد ان عرفنا انه الاسم مشتق من مسلسل كرتوني :)

بالتوفيق

اعتقد اني تكلمت بموضوعية عن الشركة ومن جميع النواحي .. لكن كلامي لم يرق لجمهور المطبلين .. فكان علي ان اخاطبهم بطريقة تفكيرهم ..

واستغرب من مشرف يدّعي وجود محللين كثر تطرقوا للشركة .. عطني واحد منهم قال ان سهم هواتف نازل .. فانا وغيري لم نشاهد غير تطبيل للسهم وتشجيع ودعاء وتأميم .. فهل هم هؤلاء جهابذ المحللين الذين تقصدهم !!

لا يكون انك زعلان عشاني ما صفّيت وراهم وقلت آآآآآآمين !!

بصراحة .. ليتك ما رديت

aliii

موقوف
أعتقد السهم متجهه الى 4320 واذا ما ارتد منها راح يكمل لل 4220

ولا شرايكم

;)

المشاركة بتاريخ 26-8-2007
السهم كان يتداول عند 4380 - 4400

السهم كما توقعت نزل ... وارتد

علشان الاخ هزيم لا يقول ان مافي حد قال ان السهم راح ينزل

Your Turn Now

:D