منتجعات الهدف 460 فلس

الحالة
موضوع مغلق

السلمان

موقوف
3 وحدات أجل الله يعينك :d

أتغشمر معاك الله يزيدك ويبارك لك ويصيرون 30 مليون سهم

هايالبرهان ...مايجامل ماطبلت اليوم تحسب اسلوبك هذا ما اعرفه قعدت تطمن العالم ان الاسهم راح ترتفع والاسهم كلها قوعت تحت وللحين تكابر اتقى الله يا اخى تصيبك دعوه ما تترقع منها وتصيبر بدل ما تجامل تصير حام.....

مايجامل

موقوف
هايالبرهان ...مايجامل ماطبلت اليوم تحسب اسلوبك هذا ما اعرفه قعدت تطمن العالم ان الاسهم راح ترتفع والاسهم كلها قوعت تحت وللحين تكابر اتقى الله يا اخى تصيبك دعوه ما تترقع منها وتصيبر بدل ما تجامل تصير حام.....

شكلك اليوم بعت بخساره وتتمني تصيده انزل من سعر البيع

انت وحظك باجر يمكن ما تصيده

السلمان

موقوف
شكلك اليوم بعت بخساره وتتمني تصيده انزل من سعر البيع

انت وحظك باجر يمكن ما تصيده

لا يا شاطر ما بعت انت قاعد تعشم الناس على شان ما تبيع ومع موجة النزول الى صايره الناس تخترع اكثر واكثر ومن بعد صمود من الناس يصير هروب بذلك تكون ضربت عصفورين بحجر انا مانى بايع وقاعد وصامد الرازق الله ... وبنشوف باجر اشلون تبى ترتد الاسهم ونشوف كلامك الى تقوله .
والله شاهد على كل شى .. وغدا لناظره لقريب.

طبعا انا مثلى مثل الاخوان اتمنى الصعود والله اعلم انى لحد الان خسران بس ابى اشوف كلام الحبيب الى يخالف الواقع ...

alrabiah

عضو نشط
السلام عليكم..

قوة شباب :) والله على بالي نايم رمضان كله..من شفت ردودكم . على العموم

انا محتفظ بأسهمي وناطر لليوم اللي ذكرته وجزاه الله اخونا المتجرد كل خير على ردة واستدلاله..بمشاركتي واني كنت اقصده. ولو تلاحظون مشاركتي ماتوحي ولو بحرف للأخ المتجرد .

بس ما اقول عسى انه مايكون متجرد من الفطانه والحكمه والحلم واخذ الامور بركادة وعدم الاستعجال بشن الحرب على اخوانه..او ان المثل ينقال على اخونا المتجرد ( كاد المريب ان يقول خذوني ) . الله يهديه

السهم هدفه للي ماشاف يشوووووووف الحين 460 فلس.

واضح وخلونا نتعبد ربنا ترى شهر واحد من 11 شهر نصومه لله ونكثر من الطاعات والصدقات تقرب لله وهذا اهوا الفوز الكبير . وهنيا لمن ادرك رمضان وغفر له واعتق من النار

نسأل الله العلي القدير ان يفغر لنا ويرحمنا ويرزقنا بالحلال لتعيننا على طاعته ونتقرب بها إليه اللهم آمين.

ملاحظه : اقسم بالله العظيم وحلف يمين في رمضان اني شاري 3 وحدات.

والحمدالله

واحبكم في لله

يا خوي خليك من القسم بالله علي 3 وحدات
نبي ناس تحلل السهم ترى تضررنا من توصياتكم انا واحد من الناس شاري المنتجعات علي 275 فلس 250000 سهم
واللي مصبرنا كانت هذي التوصيات يريت اذا في حد يوصي علي السهم من نواحي فنية او مصادر خاصه يوضحلنا ترى الخساره جايده لغاية اليوم 37 فلس
يريت اللي عنده خبر يبرنا فيه ( يانبيع بالخساره يا نصبر )
وشاكرين لكم

mar022

عضو نشط

garmin

عضو محترف
الحمد لله علي هذه النعمة وهي تمام عقلك
وبالفعل انا واحد من الناس الي أستفدت كثيرا من بعض الأخوان
في هذا المنتدي وبالكاد ينعدون علي الأصابع مع أحترامي وتقديري للكل
بس في شغله هل تسمي نزول السهم من 305 الي 250
نزول تكه ؟؟؟؟
أوووه آسف صج نسيت أنك أستشاري توصيات وما تعترف بالتحليل
بس الي عنده مليون سهم للحين في كل تكة وتكة وتكة وتكة وتكة
أتكتكت فلوسه بأكثر من 50 الف دينار هذا الي عنده مليون وما بالك الي عنده أكثر أتظاهر النزله لم تكن تكه
أعتقد لو كان عندكم أستشاري أقتصاد وايد أحسن من أستشاري تمام العقل

مشكور على مداخلتك في وقتها
وأعتقد كلامك في وقتها كان له معنى ولم ننتبه له

والحين السهم ما نزل من ال300 الى 250 لا نزل الى 238 فلس والسهم له دعم على ال226 يمكن يرتد منه وأتوقع الأرتداد منه بالغد أنشاء الله .علما بان الحد الأدنى باجر 228 وليس 226 فلس
علي آنا راح أشتري باجر نبرد على السهم في حال نزوله
والله الحافظ يارب

مشكور مره ثانيه
اخوك
بوفواز

alrabiah

عضو نشط
مساء الخير

اتمنى باجر لكم ولي انشاللة الصعود والخير يارب

المتجرد

عضو نشط

والحين السهم ما نزل من ال300 الى 250 لا نزل الى 238 فلس والسهم له دعم على ال226 يمكن يرتد منه وأتوقع الأرتداد منه بالغد أنشاء الله .علما بان الحد الأدنى باجر 228 وليس 226 فلس
والله الحافظ يارب

مشكور مره ثانيه
اخوك
بوفواز

الشكر لله ومداخلتك علي راسي
بس مع الأسف الجماعه أهني الي يبي ينصحهم
ويبين أخطاءهم ويبقي مصلحتهم مايبونه ، يا تمشي مع التيار الغلط وتقول انه صح أو تتفاجأ بالهجوم من قبل بعض الأعضاء بل حتي من قبل أحد مشرفي المنتدي والتطنز والكبرياء بدلا من المناقشة العقلانية
ومعرفة الهدف من وراء كلامي وليش ماشي عكس التيار ،

وأنا الي أشكر تواضعك ومداخلة عضو محترف مثلك
أخوك المتجرد

Sniper Stock

موقوف

والله الحافظ يارب

مشكور مره ثانيه
اخوك
بوفواز

السلام عليكم اخوي بو فواز...اتمنى من الله العلي القدير ان لا تقع في حفرة الظلم والبهتان كما وقع فيها اخونا المتجرد..واتهمني بالتكة واستدل بقيمة السهم 300 فلس علما مشاركتي وتوصيتي للسهم كانت بسعر 260 ..وبيننا وبين الحقيقه التاريخ ...وشوف تاريخ توصيتي وقيمة السهم في وقت اليوم اللي وصيت عليه..وعندما قلت النزول تكه كانت 255 ..والتكة نزول او صعود 5 فلوس...واول مشاركته في توصيتي..قذق واتهام باطل بقوله ..للأخوان هل نزول السهم 50 فلس ..تعتبر تكه ..وكان المقصد بكلامه يشكك الاخوان بمصداقيتي..ولا حول ولا قوة الا بالله..

اتمنى من الاخ الكريم المتجرد او حضرتك اخي بو فواز تشيك على التاريخ.

واخي الكبير المتجرد يعلم الله اني مو شايل بقلبي عليك وانا انام قرير العين لأن وانا قاعد اكتب للرد عليك الابتسامة من الاذن للأذن..لسبب واحد وهو على طريقة سؤال اذا تحققت التوصية..ووصل السهم للقيمة التي ذكرتها ماهو ردك لي..اعتذار ؟؟ او ... عدم الرد في الصفحه.....ألخ

عموما ان كان ماخذ بخاطرك علي..منك السموحه ..او الاخوان اللي شاريين السهم وانصدمو بالنزول.اقول لكم السموحه مؤقته..والوعد بأذن الله الايام الجايه

واقول للأخوان ابشروو بالخير اول قطف الثمار الارباح 40 فلس للربع الثالث الف مبرووك..

المدير

عضو مميز
الشكر لله ومداخلتك علي راسي
بس مع الأسف الجماعه أهني الي يبي ينصحهم
ويبين أخطاءهم ويبقي مصلحتهم مايبونه ، يا تمشي مع التيار الغلط وتقول انه صح أو تتفاجأ بالهجوم من قبل بعض الأعضاء بل حتي من قبل أحد مشرفي المنتدي والتطنز والكبرياء بدلا من المناقشة العقلانية
ومعرفة الهدف من وراء كلامي وليش ماشي عكس التيار ،

وأنا الي أشكر تواضعك ومداخلة عضو محترف مثلك
أخوك المتجرد

السلام عليكم

اساس الموضوع خطا ومن البدايه .

بوحسين11

موقوف
السلام عليكم اخوي بو فواز...اتمنى من الله العلي القدير ان لا تقع في حفرة الظلم والبهتان كما وقع فيها اخونا المتجرد..واتهمني بالتكة واستدل بقيمة السهم 300 فلس علما مشاركتي وتوصيتي للسهم كانت بسعر 260 ..وبيننا وبين الحقيقه التاريخ ...وشوف تاريخ توصيتي وقيمة السهم في وقت اليوم اللي وصيت عليه..وعندما قلت النزول تكه كانت 255 ..والتكة نزول او صعود 5 فلوس...واول مشاركته في توصيتي..قذق واتهام باطل بقوله ..للأخوان هل نزول السهم 50 فلس ..تعتبر تكه ..وكان المقصد بكلامه يشكك الاخوان بمصداقيتي..ولا حول ولا قوة الا بالله..

واخي الكبير المتجرد يعلم الله اني مو شايل بقلبي عليك وانا انام قرير العين لأن وانا قاعد اكتب للرد عليك الابتسامة من الاذن للأذن..لسبب واحد وهو على طريقة سؤال اذا تحققت التوصية..ووصل السهم للقيمة التي ذكرتها ماهو ردك لي..اعتذار ؟؟ او ... عدم الرد في الصفحه.....ألخ

عموما ان كان ماخذ بخاطرك علي..منك السموحه ..او الاخوان اللي شاريين السهم وانصدمو بالنزول.اقول لكم السموحه مؤقته..والوعد بأذن الله الايام الجايه

واقول للأخوان ابشروو بالخير اول قطف الثمار الارباح 40 فلس للربع الثالث الف مبرووك..

والله اخوي اذا واثق من كلامك الله يبارك فيك ويعطيك العافيه على تمسكك برأيك هذا شي طيب

لكن اذا مبني على امال فمصيبه تعتبر اتمنى انك توضح سبب هذه الثقه اذا سمحت ولك جزيل الشكر

Sniper Stock

موقوف
والله اخوي اذا واثق من كلامك الله يبارك فيك ويعطيك العافيه على تمسكك برأيك هذا شي طيب

لكن اذا مبني على امال فمصيبه تعتبر اتمنى انك توضح سبب هذه الثقه اذا سمحت ولك جزيل الشكر

واحد عزيز علي وواصل بقروب البحر..

وثانيا الارباح....في يوم التوصية وقالي لها ارباح فوووووووق 30 فلس

ثالثا قيمة السهم ...وعلى ارباحها ...تلاحظ بأن السهم مو هذا سعره.

والشئ المهم انا قلت في راح تاخذوون عيديتكم من هالسهم ..

واشكرك اخوي على مداخلتك ورأيك الراقي

بوحسين11

موقوف
واحد عزيز علي وواصل بقروب البحر..

وثانيا الارباح....في يوم التوصية وقالي لها ارباح فوووووووق 30 فلس

ثالثا قيمة السهم ...وعلى ارباحها ...تلاحظ بأن السهم مو هذا سعره.

والشئ المهم انا قلت في راح تاخذوون عيديتكم من هالسهم ..

واشكرك اخوي على مداخلتك ورأيك الراقي

الله يسمع منك انشاء الله وربك كريم

موفق خير

almaymoni2007

عضو نشط

اخي سنايبر ستوك لا تشغل بالك نعرف التوصيات الثقه من توصيات الجهل يا أخي أنا أتكلم عن نفسي معاك بتوصيتك ويشهد علي ربي أني شاري كميه والبحر متعودين عليه ممكن ينزل بالحد الأدنا كم يوم ويخرع وبعدين يرتد للأعلى وحتى لو ما أرتفع حسب توصيتك بعد العيد راح يرتفع ولو لأخر السنه البحر يربحك بالصبر معاه عموما أن شاء الله بكره يرتد وعلى الله وأنا أخوك ولا تشغل بالك ودمتم

adany2005

موقوف
بارك الله فيك
وعساك عالقوة اخونا سنايبر

الله كريم وانشاءالله نبتدي الموجه الخامسه من الموجه الثالثة الأكبر
بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 32.6 KB   المشاهدات: 413

holding

موقوف
نتمني اليوم يرتد السهم ويرتفع لتسكيره الربع الثالث راجيا من الله التوفيق للجميع .

ملاحظه: الي شاري أقل من 100وحده لا يوصي وشكرا

Sniper Stock

موقوف
نتمني اليوم يرتد السهم ويرتفع لتسكيره الربع الثالث راجيا من الله التوفيق للجميع .

ملاحظه: الي شاري أقل من 100وحده لا يوصي وشكرا

:D 100 وحده ممممممم خوش

100 في 20,000 سهم = 2 مليون سهم وتبيه يوصي ؟

يعني لو واحد يملك مليونين سهم..ويوصي على السهم اثق فيه ؟؟

يمكن يبي يصرف.

على العموم انا بتابع ردودكم يالاخوان..

ويالميمووووني انت صاحبي :) فديت قلبك

ان شاء الله بتربح من منتجعات مثل ماربحت بجيزان بس hold

الحالة
موضوع مغلق
أعلى