منتجعات الهدف 460 فلس

الحالة
موضوع مغلق

adel1968

عضو نشط
والله يا خوش خبر انا اايد كلامك كل يوم انقول اليوم بس التداول ضعيف والطلب ضعيف بس تدري كل شي يسير بس غير السعر 460 انا متوقع 320 لانه السهم ما فيه قوه والله اعلم
ويالله انك ترزقني وترزق غيري بحق هذا الشهر الكريم
والله يرزقكم جميعا

Sniper Stock

موقوف
دام اخونا خوش خبر دش بالسهم.ابشروو..فال خير الاخبار لازالت على ما اهي عليه....وننطر اخبار جديده

أبو فلسين

عضو نشط
بارك الله فيك اخوى سنايبر

trust.no1

موقوف
هلا فيك أخوي سنايبر ! شلونك شخبارك وشلووون صحتك عساك بخير
حاب أقولك إني متابع أخبارك وتوصياتك طال عمرك تكه بتكه :D و من أول ما فتحت موضوع المنتجعات شريت بسرعة ، وكان ودي أسألك سؤال هل مصدرك نفسه إللي وصاك على جيزان ( بدى يلعب الفار ) ؟ وسلامتك طال عمرك :rolleyes:

المتجرد

عضو نشط
دام اخونا خوش خبر دش بالسهم.ابشروو..فال خير الاخبار لازالت على ما اهي عليه....وننطر اخبار جديده

لا زالت الأخبار لديك علي ما هي عليه يعني مصمم للحين 460عيدية منتدي مؤشر نت

وتبي ننطر الأخبار الجديدة !!! قاعد أتسال يتري شنو راح تكون ؟؟
بس أتمني أشوفها حصريا علي منتدي مؤشر نت

أبو فلسين

عضو نشط
المتجرد انت كلش مافيك صبر ليش ما تصبر شوى كله مستعجل مستعجل اصبر شوى ولا تثقل على الرجل

المتجرد

عضو نشط
المتجرد انت كلش مافيك صبر ليش ما تصبر شوى كله مستعجل مستعجل اصبر شوى ولا تثقل على الرجل

أخوي أنت لو قاري الي أنا كاتبه بتمعن
كان عرفت أني الموضوع ماله شغل بالصبر او حتي السهم
نفسه ....
وعلي فكرة أنا مالي شغل بالرجال صاحبك بأن أثقل عليه
أو أخفف عنه والنعم فيه وفيكم كلكم ...
كل الي ابي أوصله لا تحطون أرقام فلكية من غير ما تعرفون
مدي تأثير هذه الأرقام علي نفسية صغار المستثمرين وحديثي العهد
بالسوق وقليلي الخبرة ومدي أستغلال هذه الأرقام من قبل صناع السوق
وانتهاز الفرصة لجني أرباحهم علي حساب هالمساكين ...
وأعطيك مثال بسيط قبل كم سنه والتطبيل الي حصل لسهم المخازن
بأنه رايح 15 دينار والي يكون ذكي عند نفسه وصايد الحركة قال 10 دنانير
مثال آخر مركز سلطان الي قال 5 دنانير والي قال 7 دنانير
وغيره الكثير من الأمثلة ...
وقاعد أشوف نفس السيناريو قاعد يتكرر الآن ...

متداول اسلامي

عضو مميز
فضولي ذبحني بس ودي اعرف
اخوي المتجرد هل تملك بالسهم وخايف !
ولا حرصك على اخوانك محمسك ؟

السلمان

موقوف
فضولي ذبحني بس ودي اعرف
اخوي المتجرد هل تملك بالسهم وخايف !
ولا حرصك على اخوانك محمسك ؟

يا جماعة ترى شبيتوا على المتجرد شب ترى الريال ماقال شى وقال وجهة نظره وبس بدون اى مجاملة يعنى لو خالفك شوى بالراى خلاص صار ما يعرف شى

FOREVER

عضو نشط
انا من ملاك السهم هذا وتوقعي ماراح يرتفع الا بعد اعلان الارباح

والله اعلم

متداول اسلامي

عضو مميز
السلمان ومنو قال مايعرف شي؟
اذا انا قلت مايعرف شي اذكر لي كلامي الي قلته
واذا انا ما قلت فرجاءا ماله داعي تقتبس كلامي وتوجه كلام انا ما قلته
وشكرا يالسلمان

سوق المناخ

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيكم العافيه شباب
اول شي ارجوا من الاخوان ملاك السهم يتقبلون مشاركتي بصدر رحب لاني مو من النوع اللي يحب يشارك في مواضيع بس عشان يشكك ويحبط اصحاب السهم ولا يزيد مشاركاته خصوصآ وان في ناس حاطه حلالها بهالاسهم . بس اللي حبيت اقوله ان ممكن مجموعة البحر تواصل الصعود الي الاسعار اللي ذاكرينها الاخوان ولكن جم تتوقعون راح يكون مؤشر السوق وقتها مع العلم ان هناك مجاميع ماستفادة من الصعود السابق
والله يرزق الجميع :)

أبو فلسين

عضو نشط
أخوي أنت لو قاري الي أنا كاتبه بتمعن
كان عرفت أني الموضوع ماله شغل بالصبر او حتي السهم
نفسه ....
وعلي فكرة أنا مالي شغل بالرجال صاحبك بأن أثقل عليه
أو أخفف عنه والنعم فيه وفيكم كلكم ...
كل الي ابي أوصله لا تحطون أرقام فلكية من غير ما تعرفون
مدي تأثير هذه الأرقام علي نفسية صغار المستثمرين وحديثي العهد
بالسوق وقليلي الخبرة ومدي أستغلال هذه الأرقام من قبل صناع السوق
وانتهاز الفرصة لجني أرباحهم علي حساب هالمساكين ...
وأعطيك مثال بسيط قبل كم سنه والتطبيل الي حصل لسهم المخازن
بأنه رايح 15 دينار والي يكون ذكي عند نفسه وصايد الحركة قال 10 دنانير
مثال آخر مركز سلطان الي قال 5 دنانير والي قال 7 دنانير
وغيره الكثير من الأمثلة ...
وقاعد أشوف نفس السيناريو قاعد يتكرر الآن ...

بارك الله فيك اخوى المتجردولا عليك زود اوكيه اخوى ننتظر نهاية رمضان لانه توصيه الريال لى نهاية رمضان ولا نستعجل بالحكم تحياتى ألك :)

أبو فلسين

عضو نشط
بناخذ لنا مثال :)
الاخ عطانا توصيه وقالنا المنتجعات رايحه لى 460 لى نهاية شهر رمضان السؤال هل انتهى رمضان :)
نزين الاخ صاحب التوصيه سامع من ريال ثقه انه المنتجعات لها طلعه لى 460 والله يجزاه كل خير جانا وبلغنا بعض الاخوان يتصورون انه صاحب التوصيه مطبل لسهم او يبى يصرف علينا شلون مطبل لسهم واهو متيقن انه كل من اخذ بتوصيته ما يجى عندهم 300 الف سهم واهو طبعا من ضمنهم اذا مو أقل طبعا :)
ثانى حاجه الاخ حدد لكم الوقت قالكم لى نهاية شهر رمضان وعتقد لا نستعجل بالحكم على الريال ونصفه بأنه مطبل باقى 17 يوم تداول :)
ثالثا :) صاحب التوصيه اهو نفسه صاحب توصية جيزان وكان سعرها مابين 190 لى 196 وقالنا بالحرف الواحد جيزان رايحه لى 450 بشهر أغسطس والحمدلله صدقت توصيته عموما
المنتجعات عندهم أرض بالجليعه عتقد وجايهم واحد يبى يشترى ان تمت البيعه بشترى شاليه يم الارض :p
مشكور يا صاحب التوصيه سواء ارتفع السهم او لم يرتفع فمشكور انا خذيته على قناعه بقروب البحر :)

trust.no1

موقوف
صبحك الله بالخير أخوي المتجرد
خف على أخونا سنايبر ، ترى الريال مو مقصر ويانا بالتوصيات ، بعدين وينك يوم ما وصى على جيزان يوم ما كانت نفس ما تفضل أخونا أبوفلسين 190 و 196 ، وبعدين لازم تحط في بالك إن سوقنا لا يعتمد على أرباح الشركات و لا على التحاليل الفنية للسهم بشكل سليم ، ويمكن الريال عنده مصادر قوية كمدير محفظة مثلا إن بدشون على هالسهم وبيوصلونه ل 460 والريال بصراحة نار على علم وسيف مجرب ومثال على ذلك أنا واحد من الناس وصلتني توصية من مدير محفظة على آبار يوم كانت 760 ورايحه 1340 وبالفعل راحت , فلا تستغرب هذا الشي , والريال كان واضح بالمدة وأعتقد تو الناس إنك تلومه وتنقد عليه ، وأنا من الناس من شفت توصيته شريت وإذا خسرت لا سمح الله فداه وتحت رجوله لأنه صاحب فضل علي في جيزان ، وسلامتكم
حاضرين أخوي سنايبر ( ما تبي محامي )

المتجرد

عضو نشط
بصراحة انا شايف ان الموضوع أخذ أكبر من حجمه
وانا بوادي وانتوا بوادي
بناخذ لنا مثال :)
الاخ عطانا توصيه وقالنا المنتجعات رايحه لى 460 لى نهاية شهر رمضان السؤال هل انتهى رمضان :)
نزين الاخ صاحب التوصيه سامع من ريال ثقه انه المنتجعات لها طلعه لى 460 والله يجزاه كل خير جانا وبلغنا بعض الاخوان يتصورون انه صاحب التوصيه مطبل لسهم او يبى يصرف علينا شلون مطبل لسهم واهو متيقن انه كل من اخذ بتوصيته ما يجى عندهم 300 الف سهم واهو طبعا من ضمنهم اذا مو أقل طبعا :)
ثانى حاجه الاخ حدد لكم الوقت قالكم لى نهاية شهر رمضان وعتقد لا نستعجل بالحكم على الريال ونصفه بأنه مطبل باقى 17 يوم تداول :)
ثالثا :) صاحب التوصيه اهو نفسه صاحب توصية جيزان وكان سعرها مابين 190 لى 196 وقالنا بالحرف الواحد جيزان رايحه لى 450 بشهر أغسطس والحمدلله صدقت توصيته عموما
المنتجعات عندهم أرض بالجليعه عتقد وجايهم واحد يبى يشترى ان تمت البيعه بشترى شاليه يم الارض :p
مشكور يا صاحب التوصيه سواء ارتفع السهم او لم يرتفع فمشكور انا خذيته على قناعه بقروب البحر :)
هذه راح تكون آخر مشاركة لي بخصوص هذا الموضوع لكي لا يأخذ أكبر من حجمه
1- انا لم أصف الرجال بالتطبيل للسهم
2- ولم أشكك في توصيته أو أكذبها
3- بل أن بداية مشاركتي لم تكن موجه له بل كانت ضد الي كانوا يحطون أرقام فلكية وضد الي كانوا يقولون اقفالات نهاية الأسبوع فوق 300 فكنت قاعد أحذر وانبه لصدياده بأرخص سعر ممكن
4- علي عكس صاحبكم الي من غير أحم ولا دستور غلط علي
، فلا أعرف من أعطاه هذا الحق ؟؟ هل علي قولتك اذا صدقت توصيته وربحك بالسهم يعطيه الحق بالتعدي علي شخصك ووصفك بأنك بدون عقل
وتطنز بدون معني وآخر شيئ سواني ماخاف الله

السلام عليكم...

على العموم شباب على كثر متابعتي لتوصيات الاخوان..اشوف انواع من العقليات..اللي الواحد يحمد ربه على تمام عقله...وفضله على كثير من خلقه..وانا استغرب من بعض الردود اللي تشوفها عند ركود السهم او نزوله تكه...تلقاه استشاري اقتصاد..ولو تلاحظ مشاركاته ماتلقى وحده تفيد الاخوان..كلها تشائم وتحبط ..خاف الله وصون لسانك.

واهوا عارف نفسه.

كلمة أخيرة تقبل الله صيامكم واعمالكم

trust.no1

موقوف
حبيب يالمتجرد
بصراحة انا شايف ان الموضوع أخذ أكبر من حجمه
وانا بوادي وانتوا بوادي

هذه راح تكون آخر مشاركة لي بخصوص هذا الموضوع لكي لا يأخذ أكبر من حجمه
1- انا لم أصف الرجال بالتطبيل للسهم
2- ولم أشكك في توصيته أو أكذبها
3- بل أن بداية مشاركتي لم تكن موجه له بل كانت ضد الي كانوا يحطون أرقام فلكية وضد الي كانوا يقولون اقفالات نهاية الأسبوع فوق 300 فكنت قاعد أحذر وانبه لصدياده بأرخص سعر ممكن
4- علي عكس صاحبكم الي من غير أحم ولا دستور غلط علي
، فلا أعرف من أعطاه هذا الحق ؟؟ هل علي قولتك اذا صدقت توصيته وربحك بالسهم يعطيه الحق بالتعدي علي شخصك ووصفك بأنك بدون عقل
وتطنز بدون معني وآخر شيئ سواني ماخاف الله

السلام عليكم...

على العموم شباب على كثر متابعتي لتوصيات الاخوان..اشوف انواع من العقليات..اللي الواحد يحمد ربه على تمام عقله...وفضله على كثير من خلقه..وانا استغرب من بعض الردود اللي تشوفها عند ركود السهم او نزوله تكه...تلقاه استشاري اقتصاد..ولو تلاحظ مشاركاته ماتلقى وحده تفيد الاخوان..كلها تشائم وتحبط ..خاف الله وصون لسانك.

واهوا عارف نفسه.

كلمة أخيرة تقبل الله صيامكم واعمالكم

mar022

عضو نشط
يا اخوان لاتروحون يمين أو يسار حسب التحليل الفني للسهم فأنه هناك هدف بعيد حتى عن توصية أخونا Sniper Stock !
إذا أخونا Sniper Stock قال لكم إنه التوصيه (الهدف) 460 فلس فأقول لكم أكو هدف للسهم على سعر 530 فلس ! على حسبة الفيبوناتشي 161.8% وهذا حسب التحليل الفني والبحر يقدر يصعد السهم إلى الدينار وسواها من قبل ولا أكو أحد بالسوق يقدر يقول له لاتصعد الأسهم ! أسهمه وكيفه :p ....
موفقين خير إن شاء الله :rolleyes:
والله يجزاك خير أخوي Sniper Stock بهالشهر الفضيل
وعلى فكره يا أخوان محد ملزوم يأخذ بالتوصيه من ناس ماتعرفها مشاركه بالمنتدى :confused:

nabeels8

موقوف
الربحية المتوقعة لسهم »المنتجعات« تتراوح بين 35 إلى 40 فلساً
كتب الأمير يسري:
أفاد مصدر أن التقديرات الأولية لربحية سهم الشركة الدولية للمنتجعات لفترة الـ 9 أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2007 تتراوح بين 35 إلى 40 فلس قياسيا بربحية بلغت نحو 23 فلس خلال النصف الأول من العام الجاري.
ولفت المصدر إلى أنه وفقا لهذه المؤشرات فإن ربحية السهم خلال فترة الـ 3 أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2007 تتراوح بين 12 إلى 17 فلس على أساس أن ربحية السهم في النصف الأول بلغت نحو 23 فلساً.
وأوضح المصدر أن هذا المستوى لربحية السهم في الربع الثالث يؤسس لبلوغ نمو في الربحية على مستوى عام 2007 خصوصا في ظل تنامي ربحية السهم منذ بداية العام الجاري.
ولفت المصدر إلى التداولات اللافتة التي تتم على سهم "المنتجعات" منذ فترة بشكل تزامن مع صعود السعر السوقي للسهم بشكل واضح خلال الفترة الماضية المنظورة معتبرا أن هذا الأمر يأتي متواكبا مع مؤشرات ربحية السهم لفترة الربع الثالث.
يذكر أن سهم "المنتجعات" أقفل لدى نهاية تداولات الأسبوع الماضي عند مستوى 250 فلسا بعد أن تم تداول نحو 1.4 مليون سهم بقيمة نقدية بلغت نحو 365.4 ألف دينار عبر 58 صفقة.

تاريخ النشر: الاحد 23/9/2007​

الربحية المتوقعة لسهم »المنتجعات« تتراوح بين 35 إلى 40 فلساً
كتب الأمير يسري:
أفاد مصدر أن التقديرات الأولية لربحية سهم الشركة الدولية للمنتجعات لفترة الـ 9 أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2007 تتراوح بين 35 إلى 40 فلس قياسيا بربحية بلغت نحو 23 فلس خلال النصف الأول من العام الجاري.
ولفت المصدر إلى أنه وفقا لهذه المؤشرات فإن ربحية السهم خلال فترة الـ 3 أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2007 تتراوح بين 12 إلى 17 فلس على أساس أن ربحية السهم في النصف الأول بلغت نحو 23 فلساً.
وأوضح المصدر أن هذا المستوى لربحية السهم في الربع الثالث يؤسس لبلوغ نمو في الربحية على مستوى عام 2007 خصوصا في ظل تنامي ربحية السهم منذ بداية العام الجاري.
ولفت المصدر إلى التداولات اللافتة التي تتم على سهم "المنتجعات" منذ فترة بشكل تزامن مع صعود السعر السوقي للسهم بشكل واضح خلال الفترة الماضية المنظورة معتبرا أن هذا الأمر يأتي متواكبا مع مؤشرات ربحية السهم لفترة الربع الثالث.
يذكر أن سهم "المنتجعات" أقفل لدى نهاية تداولات الأسبوع الماضي عند مستوى 250 فلسا بعد أن تم تداول نحو 1.4 مليون سهم بقيمة نقدية بلغت نحو 365.4 ألف دينار عبر 58 صفقة.

تاريخ النشر: الاحد 23/9/2007

الحالة
موضوع مغلق
أعلى