شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

ديغول

عضو نشط
يا الله سترك يعني كل ما ربحنا شوية غرقنا في البحر انا من الاول قايل أبد ما أدش على أسهم البحر بس شنو اسوي بقرادتي .

يالله بس راس المال وناقص شوية ما يخالف بس بها السعر شايدة حيل

قاروه

بوعبدالعزيز
يا الله سترك يعني كل ما ربحنا شوية غرقنا في البحر انا من الاول قايل أبد ما أدش على أسهم البحر بس شنو اسوي بقرادتي .

قول الحمدالله وانا اخوك .

مضارب شجاع

عضو نشط
بس يا بحر
بس يا بحر
كم واحد فيك هلك
وكم واحد فيم غرق
بس يا بحر
بس يا بحر

1st choice

عضو نشط
ما فيه رحمة اكثر من 5 ملايين بالحد الادنى ومو معطى فرصة
حتى للبيع بخسارة...يعنى تدبيسة مضبوطة...الله يورينه فيك يوم
بحلالك مثل ما انت قاعد تاكل بحلالنا...ولا حول ولا قوة الا بالله

trooy

عضو نشط
مباشرة / -- شركة كــويــت انـفـسـت الـقـابـضـة / 5.07 %‏
مباشرة وغير مباشرة / %6.689 شركة الاستشارات المالية الدولية / 6.992%‏

كويت القابضة اطلعت من السهم .. كانت تمتلك 20%

كويت القابضة مادشت جيزان أصلا علشان تطلع كويت القابضة تملك 20% في عقارات الكويت وللحين موجوده

ChuCky

موقوف
كويت القابضة مادشت جيزان أصلا علشان تطلع كويت القابضة تملك 20% في عقارات الكويت وللحين موجوده

اسف اخوي
يمكن تلخبطت بينها وبين عقارات كويت

nabeels8

موقوف

مساء الخير

هذول ملاك جيزان السابقين

من منتدى النوادي

النسبة المرهونة / طريقة المساهمةكـبــار الـمـسـاهـميـــن / النســـبــة

مباشرة / --شركة كــويــت انـفـسـت الـقـابـضـة / 7.399 %‏

مباشرة وغيرمباشرة / --شركة كويت القابضة / 17.087%‏

مباشرة / --شركة الرنا للتجارة العامة والمقاولات / 6.17%‏

مباشرة / --حميد عبدالله حميد الشيبة / 6.58%‏

xnet226

عضو نشط
صار فينى بالسفن نفس الشى... من 600 لين 350 ,, حرمت ادش اسهم مو ثقه لو اشوف السهم يغرد و يغنى كل يوم و خاصه الناس اللى اتوصى للاسف.

اشوف الشارت و على اساسها اشترى ولا اصدق واحد من اشكال "مايجامل" و غيرههم اشكثر. توهقت مره ثانيه فى جيزان بس شاريها 200 الحين مدبس فيها لو احذفها باى سعر

FOCUS

عضو نشط

غرقنا قووووووووووووووع بالبحر !!!!

والله آنا مثلك مقرووود ... أحذر الناس قبل ما أشتري دروا بالكم من البحر ترى البحر غدار نعم غدار ... بس إشلون شريته هل المرة وغدر فيني :mad: تدبست فيه مع جيزانوا الله لايوفقها هي مع إدارتها ... كنت قبل سنتين شريت وحدة وكان سعرها فوق الدينار وأرباحهم كان على ماأعتقد 50% عاد أخوكم يحسب نفسه صايد الموجة كسرت حساباتي قلت أذا تفصخ السهم راح ينزل تكه او2 أو3 تكات أكون عوضتهم بالربح ... لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن :eek: سمعوا شنو إلى صار كل يوم بط بط وبط حد أدنى إلى أن وصل تقريبا بحدود 300 فلس :mad: لافاد فيه الأرباح ولا أي شئ وبعته كسر بالسعر هذا وخسارتي كانت فوق الألف ... أي نعم من وحدة واحدة خسارتي تقريبا ألف دينا :mad::( والحين عندي من جيزان أكثر من وحدة والله يستر وييييييييييييييين توصل الخسارة ... المشكلة إشلووووووون دخلت على الشركة التعبانة وآنا أحذر الناس منها .... يمكن من بعض الأعضاء اللي يقول رايحة فوق 500 فلس ... أعتقد من هذه الأخبار الغير صحيحة من البعض الله يهديهم .... لكن هم ألوووووم نفسي ومن قرادتي إلى بسرعه أسمع كلام الشائعات الغير صحيحه ... فديروا بالكم .

أخوكم فووووكس​

ali hussain

عضو نشط
[/Chg
OLOR
الموضوع واضح جدا يعني يا اخواني مو شي جديد على البحر ان يسوي جذي بس اللي الغريبه ان السبب يقولون ان الكسره اللي صارت بالسهم من موضوع رفض البورصه لقرار الاندماج مع كويت القابضه ليكون على بالهم ان اكو براسنا دهن
الظاهر متوقعين ان المساهمين هنود مو كويتيين
سامحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونا

بوسعود66666

عضو مميز
الله يعوض عليك

السور

عضو نشط
مساء الخير

هذول ملاك جيزان السابقين

النسبة المرهونة / طريقة المساهمةكـبــار الـمـسـاهـميـــن / النســـبــة

مباشرة / --شركة كــويــت انـفـسـت الـقـابـضـة / 7.399 %‏

مباشرة وغيرمباشرة / --شركة كويت القابضة / 17.087%‏

مباشرة / --شركة الرنا للتجارة العامة والمقاولات / 6.17%‏

مباشرة / --حميد عبدالله حميد الشيبة / 6.58%‏

مباشرة /-- مايجامل اللى الصناديق تخاف منه / 19,15%
باع منهم 18,15% بقى 1% !!

الصافي@

عضو نشط

غرقنا قووووووووووووووع بالبحر !!!!

والله آنا مثلك مقرووود ... أحذر الناس قبل ما أشتري دروا بالكم من البحر ترى البحر غدار نعم غدار ... بس إشلون شريته هل المرة وغدر فيني :mad: تدبست فيه مع جيزانوا الله لايوفقها هي مع إدارتها ... كنت قبل سنتين شريت وحدة وكان سعرها فوق الدينار وأرباحهم كان على ماأعتقد 50% عاد أخوكم يحسب نفسه صايد الموجة كسرت حساباتي قلت أذا تفصخ السهم راح ينزل تكه او2 أو3 تكات أكون عوضتهم بالربح ... لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن :eek: سمعوا شنو إلى صار كل يوم بط بط وبط حد أدنى إلى أن وصل تقريبا بحدود 300 فلس :mad: لافاد فيه الأرباح ولا أي شئ وبعته كسر بالسعر هذا وخسارتي كانت فوق الألف ... أي نعم من وحدة واحدة خسارتي تقريبا ألف دينا :mad::( والحين عندي من جيزان أكثر من وحدة والله يستر وييييييييييييييين توصل الخسارة ... المشكلة إشلووووووون دخلت على الشركة التعبانة وآنا أحذر الناس منها .... يمكن من بعض الأعضاء اللي يقول رايحة فوق 500 فلس ... أعتقد من هذه الأخبار الغير صحيحة من البعض الله يهديهم .... لكن هم ألوووووم نفسي ومن قرادتي إلى بسرعه أسمع كلام الشائعات الغير صحيحه ... فديروا بالكم .

أخوكم فووووكس​

اخوي الله يعوضك خير ترى والله كلنا بالهوى سوى وان شاء الله مثل

ما نخسر راح نربح باذن الله تعالى يوفق خسائرنا ارباح بس قول ياالله

مشرف

موقوف
ياجماعه ابشرو بالخير الفهلوي قايل كلام طيب عن مجموعة البحر بصفحة منتجعات وانشالله الاسبوع الجاي صعود صاروخي لاسهم البحر

الصافي@

عضو نشط
حلوه منك يا السور قصدك اللي يخافون منه الصناديق اللي فيها قطاوه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى