شركه استحواذ القابضه ....3

الحالة
موضوع مغلق

المتفائلون

عضو نشط
كل عام وانتم بالف خير...

السلام عليكم ... وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده . واعاده الله علينا باليمن والايمان ...

Stingray

عضو نشط
للبيع

للبيع 100000 سهم ب 150 فلس
للجادين فقط على الخاص

Stingray

عضو نشط
الله يسمع منك

يوصل هالسعر بالوقت الحالي :)
انشا الله يوصل والمفروض يكون سعره جذي مو بس نفس سعر الاكتتاب اذا على قولة الشركه انها بتنزل بالربع الثاني مع اني ما اعتقد راح تنزل ولا حتى في 2009 للاسف
ما نقول الا الله كريم

vette

عضو نشط
كل عام وانتو بخير؛
وعساكم من عوادة....
هذا اخر تصريح لضرار الرباح من قبل فترة . وكلنا ندرى ان القيمة الدفترية لسهم استحواذ لعام 2006 يساوى 115 فلس بناء" على تصريحات الرباح فى ذاك الوقت والحين زايد عليهم 25% اللى باللون الاحمر وهى موجودات الشركة بالكامل اللى تساوى القيمة الدفترية.
يعنى 115 ضرب 25% =28.75
28.75 +115 =143.7 فلس
يعنى القيمة الدفترية 143.7 فلس
اذا حسبتى صحيحة عن نفسى مااعرض السهم 150 فلس المفروض اكثر
والله يعطيكم العافية

الرباح: 'استحواذ' تطلب الإدراج في 2008 وتدرس الاستحواذ على شركة نفطية
قال الرئيس التنفيذي لشركة استحواذ القابضة ضرار الرباح ل'القبس' سيتم الدفع باتجاه ادراج 'استحواذ' في السوق الرسمي الى جانب 'المدار'.
واضاف الرباح قائلا: بعد اتخاذ هذا القرار سيتم الحصول على موافقة المساهمين خلال الجمعية العمومية للشركة في موعدها خلال الربع الاول من العام المقبل ليتم التقدم بطلب رسمي الى ادارة السوق، متوقعا ان يتم ادراج الشركة خلال الربع الثاني من العام المقبل اذا سارت الامور وفق ما هو مخطط لها.
واشار الرباح الى انه تم تكليف جهة استثمارية عالمية للمساعدة في وضع رؤية استثمارية واضحة وقابلة للتنفيذ لشركتي استحواذ والمدار معا.
ولفت الرباح الى ان 'استحواذ' قطعت شوطا جيدا في سبيل الاستحواذ على شركة نفطية قائمة واعادة هيكلتها وتطوير انشتطها، وسيعلن عن هذا التطور قريبا.
واكد الرباح ان موجودات الشركة شهدت نموا بما لا يقل عن 25% مقارنة بنهاية العام الماضي، كما حققت 'نموا ممتازا' في الارباح وهو الامر الذي سيراه المساهمون بنهاية العام الحالي، مشيرا في هذا الصدد الى انه بعد مضي عام على زيادة رأسمال الشركة الى 250 مليون دينار تقف اليوم على قاعدة صلبة من حيث الارباح والاستثمارات المتنوعة وستستكملها في الخطط التي تتبناها في 2008 بمساعدة الجهة الاستثمارية العالمية لدعم مركز 'استحواذ' كإحدى الشركات الرائدة من حيث الملكية الخاصة في منطقة الخليج.

ابن ذي يزن

موقوف
بعد ليش يعنيي الي بطيح سعر السهم شلون ؟؟ شيسوي يسوي جذي

نصيحة لملاك السهم من القلب والله من وراء القصد

أنا عن نفسي شريت أسهم بال 110 وما رضيت أن أبخس الناس حقوقها مثل ما يسوي البعض للأسف!!!!
يا جماعة إنتوا صبرتوا سنين وقبل السهم سعره كان يتراوح ما بين 95-110 والحين قرب وقت الادراج وانتوا عارفين السهم ادراجه ما راح يقل عن ال 200 فلا تتعجلوا البيع حتى بالسعر اللي أنا اشتريت فيه (110) لأنكم صبرتوا الكثير ومن وجهة نظري والله أعلم راح يدرج السهم بسعر جيد نسبياً كما أن السهم محمل بالأرباح وأعتقد أرباحه طيبه خصوصاً أن السهم استثماراته جيدة وبدا يقطف ثماره وراح تظهر أرباحه في بيانات الشركة وبعدين عندي سؤال بريء : تعتقدون اللي قاعدين يدللون على السهم بالأسعار هذي مهما كانت متدنية لو ما فيها خير ما كان ضيعوا وقتهم على هذا السهم وباعترافاتهم الحركة قوية على السهم وإذا كان البايع محتاج ومطر يبيع بأسعار متدنية إنزين الشاري شنو اللي جابره يشتري سهم ما منه فايدة؟
فكروا عدل ولا تغركم إعلاناتهم راح تبيعون بسعر طيب إن شاء الله بس فات الكثير وما بقى إلا القليل والله يرزقكم

المتفائلون

عضو نشط
متوفر 100 الف اسهم " شركةاستحواذ القابضة " بسعر 79 فلس ....

S500

عضو مميز
متوفر 100 الف اسهم " شركةاستحواذ القابضة " بسعر 79 فلس ....

اول شي الله يرزقك

ثاني شي كنت افكر اخذ السهم ب80 فلس

ثالث شي بعد عرضك المذكور اصبحت مقتنع بإذن الله اني سوف اشتري السهم ب70 فلس او ممكن اقل

ادري كلامي ما يعجب بعض الناس لكن هذا الواقع ولازم نرضى فيه

مبارك75

عضو جديد
للبيع 30000 سهم استحواذ //// 250 فلس //// 9602121

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
اول شي الله يرزقك

ثاني شي كنت افكر اخذ السهم ب80 فلس

ثالث شي بعد عرضك المذكور اصبحت مقتنع بإذن الله اني سوف اشتري السهم ب70 فلس او ممكن اقل

ادري كلامي ما يعجب بعض الناس لكن هذا الواقع ولازم نرضى فيه

السلام عليكم اخوي العزيز

اسعد الله صباحك استحواذ لها انطلاقه بسوق الجت وسوف ترتفع وذلك بسبب تداولها العالي وبوجهه نظري ان السهم سوف يرتفع سعره بعد شهر فبراير المقبل والله اعلم

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

متوفر سهم "استحواذ القابضة" بسعر 79 فلس ... الكمية 100 الف ...

ومعروض بسعر 80 فلس ... الكمية 500 الف ...

ومطلوب بسعر 78 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...

Stingray

عضو نشط
نصيحة لملاك السهم من القلب والله من وراء القصد

أنا عن نفسي شريت أسهم بال 110 وما رضيت أن أبخس الناس حقوقها مثل ما يسوي البعض للأسف!!!!
يا جماعة إنتوا صبرتوا سنين وقبل السهم سعره كان يتراوح ما بين 95-110 والحين قرب وقت الادراج وانتوا عارفين السهم ادراجه ما راح يقل عن ال 200 فلا تتعجلوا البيع حتى بالسعر اللي أنا اشتريت فيه (110) لأنكم صبرتوا الكثير ومن وجهة نظري والله أعلم راح يدرج السهم بسعر جيد نسبياً كما أن السهم محمل بالأرباح وأعتقد أرباحه طيبه خصوصاً أن السهم استثماراته جيدة وبدا يقطف ثماره وراح تظهر أرباحه في بيانات الشركة وبعدين عندي سؤال بريء : تعتقدون اللي قاعدين يدللون على السهم بالأسعار هذي مهما كانت متدنية لو ما فيها خير ما كان ضيعوا وقتهم على هذا السهم وباعترافاتهم الحركة قوية على السهم وإذا كان البايع محتاج ومطر يبيع بأسعار متدنية إنزين الشاري شنو اللي جابره يشتري سهم ما منه فايدة؟
فكروا عدل ولا تغركم إعلاناتهم راح تبيعون بسعر طيب إن شاء الله بس فات الكثير وما بقى إلا القليل والله يرزقكم
انا معاك كلامك صح وهذا المفروض الي يصير لكن الشركة تقول بنجتمع شهر 3 مع الجمعيه العموميه و نناقش موضوع الطرح بالسوق واذا واذاااااااااا واذااااااااا استوفينا الشروط طبعا هذا احتمال ضعيف اذا استوفينا الشروط واذا وافق السوق بنطرح الاسهم بالربع الثاني .
والمعروف ان شركات دار الاستثمار كلها ما انزلت السوق لعدم استيفاء الشروط ما ادري ليش ؟؟
واذا ما انطرح السهم ب 2008 و انرفض راح يصير السهم ب 20 فلس .
ما نقول الا الله كريم

caca

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم اخوي العزيز

اسعد الله صباحك استحواذ لها انطلاقه بسوق الجت وسوف ترتفع وذلك بسبب تداولها العالي وبوجهه نظري ان السهم سوف يرتفع سعره بعد شهر فبراير المقبل والله اعلم

ابو عثمان كيف الحال....
اخوى السهم اذا اخذى اي مسار صعود او نزول راح يكون تداوله عالى لان هناك وقف خسارة اذا كان نازل وبناء مراكز ...
والعكس جنى ارباح اذا كان صاعد وبناء مراكز جديده...
ولاتنسى ان عدد الاسهم كبير ولا يقارن فى الشركاة الثانيه....
الكلام الانشائى ملت الناس منه...
الى يقدر يصبر عليه راح يعوض لكن المدة علمهااا عند الله ...
والى مايقدر الله يعوضه والفرص واجد واهى مو اخر المطاف...

الله يعوض الجميع

maktob

موقوف
عليه العوض ومنه العوض

ابو عثمان كيف الحال....
اخوى السهم اذا اخذى اي مسار صعود او نزول راح يكون تداوله عالى لان هناك وقف خسارة اذا كان نازل وبناء مراكز ...
والعكس جنى ارباح اذا كان صاعد وبناء مراكز جديده...
ولاتنسى ان عدد الاسهم كبير ولا يقارن فى الشركاة الثانيه....
الكلام الانشائى ملت الناس منه...
الى يقدر يصبر عليه راح يعوض لكن المدة علمهااا عند الله ...
والى مايقدر الله يعوضه والفرص واجد واهى مو اخر المطاف...

الله يعوض الجميع
اخوي عن اي سهم تتكلم عنه انت السهم ما ادرج بالسوق :confused:شقاعد تقول الله ينور عليك اي وقف خساره وبناء مراكز جديده واي جني ارباح وشنو الكلام الانشائي كل الموجود بيع وشراء يعتمد على نوع المستثمر واخبار الشركه ومستقبلها واي تداول عالي:mad: صفقه وحده كل كم اسبوع بسوق الجت الله يجزاك خير هذا وانت مسجل من2004:eek:

caca

عضو نشط
اخوي عن اي سهم تتكلم عنه انت السهم ما ادرج بالسوق :confused:شقاعد تقول الله ينور عليك اي وقف خساره وبناء مراكز جديده واي جني ارباح وشنو الكلام الانشائي كل الموجود بيع وشراء يعتمد على نوع المستثمر واخبار الشركه ومستقبلها واي تداول عالي:mad: صفقه وحده كل كم اسبوع بسوق الجت الله يجزاك خير هذا وانت مسجل من2004:eek:

الله بالخير...
ليش انت علي بالك الناس ماتقف خسارة الى فى البورص يعنى بره البورصه ممنوع اظاهر مافهمت الكلمه هذه الى فى البورص...
يا بابا فى ناس تشترى الحين على السعر الموجود ويقول اذا وصل السعر اقل 5 قلوس راح ابيع لانه راح ينزل اكثر والعكس اذا ارتفع وجاب ربح زين ابى ابيع يعنى فى نوع من المضاربه ...
وفى ناس ناطرته على السعر معين يعنى راح يكون دعم...
الكلام الانشائى ادرى انت موفاهم انا شقصد ....
التداول العالى والله لو شايف عدل مو انا الى قلت التداول عالى ابوعثمان وهو ريال يبيع ويشترى روح كلمه يعنى اخبر منى ومنك ياشاطر...

بعدين من وين جايب هل معلومه كل جم اسبوع صفقه وحده ليكون تشوف موقع الى حطه ابو عثمان ترى فى دلالين كثر شعر راسك...
اخوى
اخوى انت توك امسجل 2007 معاليه نعذرك فى اندفاع وحماس اكثر من الازم وشاد حيلك ..

maktob

موقوف
الله بالخير...
ليش انت علي بالك الناس ماتقف خسارة الى فى البورص يعنى بره البورصه ممنوع اظاهر مافهمت الكلمه هذه الى فى البورص...
يا بابا فى ناس تشترى الحين على السعر الموجود ويقول اذا وصل السعر اقل 5 قلوس راح ابيع لانه راح ينزل اكثر والعكس اذا ارتفع وجاب ربح زين ابى ابيع يعنى فى نوع من المضاربه ...
وفى ناس ناطرته على السعر معين يعنى راح يكون دعم...
الكلام الانشائى ادرى انت موفاهم انا شقصد ....
التداول العالى والله لو شايف عدل مو انا الى قلت التداول عالى ابوعثمان وهو ريال يبيع ويشترى روح كلمه يعنى اخبر منى ومنك ياشاطر...

بعدين من وين جايب هل معلومه كل جم اسبوع صفقه وحده ليكون تشوف موقع الى حطه ابو عثمان ترى فى دلالين كثر شعر راسك...
اخوى
اخوى انت توك امسجل 2007 معاليه نعذرك فى اندفاع وحماس اكثر من الازم وشاد حيلك ..
حلوه فيه ناس ناطرينه بسعر معين وهذا يكون دعم خخخخخ ياماما حافظلك كلمتين وماتعرف وين مكانهم انت من البدليات واضح انك زين رابع ابتدائي ومن مشاركتك واضح انك مو من ملاك السهم انت واحد من الشريطيه حدك مندوب بسوق الجت وبعدين ياماما فيه اسهم نزلت السوق يعني عرض وطلب يصعب تحديد وقف الخساره اللي كبيره على حلقك وان شاء الله تبي تقول لنا بعد ان الشركات اللي نزلت للاكتتاب وتم بيعها باقل من سعر الادراج كانت وقف خساره واسست مراكز على قولتك يامعلم السهم اخذوه المساهمين بسعر اكتتاب ومنتظرين الادراج وسبب نزول سعره انت واشكالك اللي تقتات على التدليس ماندري اذا كلامك مو انشائي قول لنا شنو تحليلك الفني اذا السهم اصلا يوجد فيه او يصلح للتحليل فني لانه ياماما ماادرج منو اللي كلامه انشائي اذا انت تقول الله اللي يصبر يعوض والله اعلم بالمده واللي يبيع الله يعوضه والفرص واجد هذا كله كلام انشائي ودعوه منك للبيع ماناخذ منه الا انه دعوه لله ونعم بالله الان مشاركتك هذا هدفها ياماما لا حول الله من2004

الحالة
موضوع مغلق
أعلى