شركه استحواذ القابضه ....3

الحالة
موضوع مغلق

BigBasha

عضو نشط
مبادلة عقار بـ 150 مليون سهم من شركة استحواذ

محمد شعبان

الثلاثاء, 11 - ديسمبر - 2007

اوضح مصدر مالي انه تم تنفيذ صفقة مبادلة عقار بأسهم شركة غير مدرجة.
وقال المصدر في التفاصيل ان مستثمرا بدل عقارا تجاريا بكمية اسهم مقدارها 150 مليون سهم في شركة استحواذ.
ووفق المصدر احتُسب سعر السهم على اساس القيمة الاسمية البالغة 100 فلس ما يعني ان حجم الصفقة بلغ 15 مليون دينار تقريبا.
ومعروف ان شركة «استحواذ» رأسمالها 250 مليون دينار، ويُرتب حاليا لادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية.
ووفق المصدر عُرضت كميات كبيرة من تلك الاسهم في «سوق الجت» شكلت ضغطا على سعر التداول للسهم. جدير ذكره ان سوق العقار شهدت خلال الاشهر الماضية مبادلات غير مألوفة او معتادة، حيث اوضح احد المراقبين ان مبادلة العقار بالاسهم تأتي في اطار سهولة تسييل الاسهم في ظل الارتفاعات القياسية لاسعار العقار حاليا

إذا عُرف السبب ... بطُل العجب!

Solid_investor

عضو نشط
مبادلة عقار بـ 150 مليون سهم من شركة استحواذ

محمد شعبان

الثلاثاء, 11 - ديسمبر - 2007

اوضح مصدر مالي انه تم تنفيذ صفقة مبادلة عقار بأسهم شركة غير مدرجة.
وقال المصدر في التفاصيل ان مستثمرا بدل عقارا تجاريا بكمية اسهم مقدارها 150 مليون سهم في شركة استحواذ.
ووفق المصدر احتُسب سعر السهم على اساس القيمة الاسمية البالغة 100 فلس ما يعني ان حجم الصفقة بلغ 15 مليون دينار تقريبا.
ومعروف ان شركة «استحواذ» رأسمالها 250 مليون دينار، ويُرتب حاليا لادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية.
ووفق المصدر عُرضت كميات كبيرة من تلك الاسهم في «سوق الجت» شكلت ضغطا على سعر التداول للسهم. جدير ذكره ان سوق العقار شهدت خلال الاشهر الماضية مبادلات غير مألوفة او معتادة، حيث اوضح احد المراقبين ان مبادلة العقار بالاسهم تأتي في اطار سهولة تسييل الاسهم في ظل الارتفاعات القياسية لاسعار العقار حاليا

اللي بدل عقار تجاري بأسهم استحواذ و ب 100 فلس الصراحة ما توفق بهالقرار والله يعينه ... استحواذ معروضة على 81 فلس !!

المتفائلون

عضو نشط
متوفر اسهم " استحواذ القابضة " بسعر 81 فلس .....

اللي بدل عقار تجاري بأسهم استحواذ و ب 100 فلس الصراحة ما توفق بهالقرار والله يعينه ... استحواذ معروضة على 81 فلس !!

حياك الله أخوي بس أعتقد أن اللي عنده 15 مليون دينار راح يكون حريص عليهم ولذلك سيدرس مثل هذا القرار و لا تنسى أن جمع 150مليون سهم ليس بالأمر الهين يعني راح يحصل مثلا 10مليون سهم ب 80فلس و20 مليون ب 90فلس و30 مليون ب 100 فلس و الباقي فوق ال110 فلوس
لذلك دائما تجد أن بيع الاسهم جملة يكون سعره أكثر من سعر السوق وشوف سعر بيعة الوطنية للاتصالات و النخيل ومدار وووو غيرها

أعتقد ان هذه الصفقة مؤشر جيد للسهم وتقييم عادل له وسعر 100 فلس هو أقل من القيمة الدفترية الحقيقية للسهم وهي 107فلس في عام 2006 والان قيمته لاتقل عن 115فلس بحسب ربحية النصف الاول 2007..

العيب في السهم هو في تكتيم مجلس إدارة الشركة في ذكر الأخبار الجيدة للسهم و حجب المعلومات عن المساهمين وأيضا تبعية شركة استحواذ لشركة دار الاستفقار ..

Solid_investor

عضو نشط
حياك الله أخوي بس أعتقد أن اللي عنده 15 مليون دينار راح يكون حريص عليهم ولذلك سيدرس مثل هذا القرار و لا تنسى أن جمع 150مليون سهم ليس بالأمر الهين يعني راح يحصل مثلا 10مليون سهم ب 80فلس و20 مليون ب 90فلس و30 مليون ب 100 فلس و الباقي فوق ال110 فلوس
لذلك دائما تجد أن بيع الاسهم جملة يكون سعره أكثر من سعر السوق وشوف سعر بيعة الوطنية للاتصالات و النخيل ومدار وووو غيرها

أعتقد ان هذه الصفقة مؤشر جيد للسهم وتقييم عادل له وسعر 100 فلس هو أقل من القيمة الدفترية الحقيقية للسهم وهي 107فلس في عام 2006 والان قيمته لاتقل عن 115فلس بحسب ربحية النصف الاول 2007..

العيب في السهم هو في تكتيم مجلس إدارة الشركة في ذكر الأخبار الجيدة للسهم و حجب المعلومات عن المساهمين وأيضا تبعية شركة استحواذ لشركة دار الاستفقار ..

اي بس ليش يبيع سلعة رائجة و آمنة الآن (العقار التجاري) لشراء سلعة طايح حظها ولو في الوقت الحالي (استحواذ)

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت

حلوه هذي :) .. عجبتني "دار الاستفقار" :D

اي بس ليش يبيع سلعة رائجة و آمنة الآن (العقار التجاري) لشراء سلعة طايح حظها ولو في الوقت الحالي (استحواذ)

والله يا أخي فعلا كلامك وللأسف صحيح (للأسف=لأني مساهم باستحواذ:( ) لكن لعل الرجل دارس الموضوع بشكل جيد أو إن عقاره يساوي 12مليون وضحك على راعي استحواذ فالله أعلم
ويمكن السالفة كلها كلام جرايد ;)

حلوه هذي :) .. عجبتني "دار الاستفقار" :D

والله يا أخي للأسف إن شركة دار الاستثمار تمشي معها كل الاحرف ما عدا حرف الثاء ! يعني مثلا دار :

الاستخمار = لأن فلوسك تخمر عندهم و تخيس
الاست؟مار= لأنهم يخلونك دايما مسبه ومو داري عن شيء ومو فاهم شنو قاعد يسوون بفلوسك
الاستجمار=لأنهم يخلون كلينكس الحمام أجلكم الله أغلى من فلوسك
الاستقمار= اللي يدش معاهم مقامر
الاستدمار= لأنهم يدمرون صحة اللي يدش وياهم
الاستذمار= ويخلونك دايما تتذمر
الاستطمار= يطمرونك بقراراتهم و أخبارهم الملفقة (بعنا أوكيانا-شرينا نافورة جدة وانت اللي رايح !! )
الأستأمار= لأن رؤساء الشركات التابعة لهم مالهم شخصية وشنو يقولهم المسلم يمشون عليه
الاستفقار= لأن اللي يدش وياهم شكله بيرجع فقير -الله يكافينا شرهم-

أنا داش وياهم بمبلغ 40 ألف دينار في شركاتهم الفاشلة و إلى الحين خسران فوق العشر آلاف دينار والله المستعان
يعني أكثر من سنتين منتظر و آخرتها خسارة 25% من رأس المال وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا عدنان المسلم...

واعذرني أخي سوق التجار و الشباب جميعا على أسلوبي الذي يبدو غير مهذب لكن و الله من حر مافيني و الله المستعان,..

مطلوب أسهم استحواذ ب 250فلس
تراني جاد يا جماعة

العدد 4 أسهم فقط :cool:

BOHADI

عضو نشط
أخي الفاضل البيت الخليجي,,,
يقول الله عز وجل (فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا)
وهذا تأكيد من الله عز وجل على اليسر بعد العسر والضيق,,,,
وكل مشكلة أو هم ( أعاذنا الله وإياكم ) تبدء كبيرة وتتصاغر بعد فترة من الزمن ,,,,
المساهمين في أستحواذ ( وأنا منهم ) يترقبون أي شيء عن الشركة وأنا عندي أحساس قوي جدا أن الشركة راح تنجح وتدرج في القريب العجل بإذن الله تعالى,,,
هذا الأحساس أكده قريبي (ألي أيضا مساهم )عن طريق شخص مسئول بالشركة (رفيجه) من أيام الهيئة!!!!(أفهمها ) ,,,,والله على ما أقل شهيد

لو كنت تملك سهم واحد من استحواذ
ما كنت كتبت شذي
بس اللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالماي :mad:

أخوي
أقسم بالله عندي 200 ألف سهم باسمي وشاريهم بتعبي وشقاي وخسران فيهم إلى الان ستة آلاف دينار لأني شريتهم بأيام الاكتتاب ب 110فلوس

وأنا آسف يا أخي على جرحي لمشاعرك أو إيذائك بهذا الكلام وو الله لو إني لا أملك بهذه الشركة فيستحيل إني أتهكم أو أتشمت بإخواني و والله العظيم حتى صدام حسين عندما شُنق ما تشمت فيه فضلا إني أتشمت بإخواني ...
واقبل اعتذاري مرة أخرى

أخي الفاضل البيت الخليجي,,,
يقول الله عز وجل (فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا)
وهذا تأكيد من الله عز وجل على اليسر بعد العسر والضيق,,,,
وكل مشكلة أو هم ( أعاذنا الله وإياكم ) تبدء كبيرة وتتصاغر بعد فترة من الزمن ,,,,
المساهمين في أستحواذ ( وأنا منهم ) يترقبون أي شيء عن الشركة وأنا عندي أحساس قوي جدا أن الشركة راح تنجح وتدرج في القريب العجل بإذن الله تعالى,,,
هذا الأحساس أكده قريبي (ألي أيضا مساهم )عن طريق شخص مسئول بالشركة (رفيجه) من أيام الهيئة!!!!(أفهمها ) ,,,,والله على ما أقل شهيد

بارك الله فيك أخوي و الله يطمنك و يكتب الله لنا جميعا الخير

SAM7

عضو نشط
والله يا أخي للأسف إن شركة دار الاستثمار تمشي معها كل الاحرف ما عدا حرف الثاء ! يعني مثلا دار :

الاستخمار = لأن فلوسك تخمر عندهم و تخيس
الاست؟مار= لأنهم يخلونك دايما مسبه ومو داري عن شيء ومو فاهم شنو قاعد يسوون بفلوسك
الاستجمار=لأنهم يخلون كلينكس الحمام أجلكم الله أغلى من فلوسك
الاستقمار= اللي يدش معاهم مقامر
الاستدمار= لأنهم يدمرون صحة اللي يدش وياهم
الاستذمار= ويخلونك دايما تتذمر
الاستطمار= يطمرونك بقراراتهم و أخبارهم الملفقة (بعنا أوكيانا-شرينا نافورة جدة وانت اللي رايح !! )
الأستأمار= لأن رؤساء الشركات التابعة لهم مالهم شخصية وشنو يقولهم المسلم يمشون عليه
الاستفقار= لأن اللي يدش وياهم شكله بيرجع فقير -الله يكافينا شرهم-

ضيف عليهم :-

دار الإستعمار= لإن اللي يستثمر معاهم يستعمرونه
دار الإستهتار= لإن فليساتك سلم عليها

(على فكرة شاري بالشركة التعيسة إستحواذ 35 ألف دينار دين هذا من غير أرباح بيت التمويل)

العتيبيQ8

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع 100 الف سهم

استحواذ ب 80 فلس

تحياتي

المتفائلون

عضو نشط
لا تحلطمون ياخوان ماعليكم ... الشركه ممتازه بس يبيلها صبر شوي , والانسان اللى خسران فيها ماانصحه يبيع ,يصبر عليها شوي لان لابد ان يكون لها رفعه ...

Ugly

عضو نشط
في أحد كلم الشركة دايركت؟ انا بعد عندي فيها أسهم ومادري شنو مصيرها وفي عندهم اجتماع جمعية عمومية في الربع الاول من 2008
والله كريم!

المتفائلون

عضو نشط
متوفر 100 الف اسهم " شركةاستحواذ القابضة " بسعر 80 فلس ....

محمد اليمني

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع اسهم استحواذ ب80 فلس لسهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى