واحد عنده 120000 ألف دينار مطلوب نصيحه

ahmed18

موقوف
اشتري 40 (قول صيد) يعني ترخيص صيد بحري الحين اسعارهم طايحه القول مع طراد سكراب تحصله اوكامل 3000 دينار اوقل بشوي ولما تضرب 3000 في40 قول يصير 120000 الف لوجمعتهم يجيك دعم سنو ي من الثروه السمكيه 12000 الف دينار سنوي يعني كل شهر 1000 دينار وانت مرتاح ومومحاتي اي شي لا وبعد عندك على قول 4 اقامات وفوق هذا كله بعد انته لما تشتري 40 قول يعني اربعين طراد وتقدر تبيع المكائن لانه المكائن الحين سعرها عالي لوتحسبها من جميع النواحي انت كسبان بس ماانصحك بتشغيلهم في البحر اللي تستفيد منه الدعم السنوي وقسمه على الاشهر يطلعلك 1000 في الشهر وانت مرتاح ولا تبي اكثر في انتخابات الاتحاد للصيادين انت انت ملك الكل يبي رضاك يعني يبي منك 40 صوت ولا ابشرك في اي وقت يرتفع اسعار القوال وراح تندبل فلوسك وانت ربحان من الدعم والفايده .
اسف على اطالتي عليك وشكرا

يامعود لا قول و لا بنلتى ... انا ماصدقت بعت الطراد و القول ,,شلخونى الثروة السمكية و المسح البحرى و خفر السواحل ( اجراءات ماصخة و مخالفات و .... ) ,,, لو فيها ملايين ماتسوى ,, وخر عن الشغلة هذه نصيحة من شخص اكلها مرة و ما يبى احد ياكلها مثله و النصيحة ابلاش

ahmed18

موقوف
الرد على صاحب السؤال :واحد عنده 120000 ألف دينار مطلوب نصيحه

حطهم وديعة و متى ما طاح السوق بعد 10 % اكسر الوديعة واشتر و انت مرتاح و راح تربح ان شاء الله (بنك بوبيان تحت ال 700 فلس بيت التمويل تحت 2.5 ) الطريقة هذى يسمونها السيولة الذكية و خلك ذكى مثل سيولتك والله يوفق الجميع . هذه نصيحة يمكن تضبط و يمكن ماتضبط

بشمر

عضو نشط
نصيحة اشتر فيهم ارض وانساها 3-5 سنوات بعدين شوف سعرها وادعيلنا

mash3el

عضو نشط
لا حظتوا ان الأخ قال 120 ألف دينار

بس دينار شنو ؟؟

120 الف دينار عراقي لووووووووووووووول

يابن الحلال عندك فلوس اسكت لا تعلم احد

الربع عينهم حاره وربي يدفنونك بالقبر

الحمد لله المره اللي فاتت جت في السيارة وطلعت من الحادث سالم

لا تعودها وتقول عندي 120 الف والعالم خسرانه

انا زين مسكت نفسي وذكرت ربي بغيت اعطيك وحده هههههههههه

اضحك معاك يالغالي

تبي نصيحتي

حطهم وديعه بالوقت هذا

واسحبها شهر 3 ولما تتفسخ الاسهم دش على سهم وانتظر سنه راح يجيك منه خير

وعليك بالاسهم القيادية

ABU -YOUSEF

عضو نشط
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اخو انا عندي لك خوش استثمار ومتفصل على المبلغ الي معاك وهذا الاستثمار مضمون من رب العالمين مش بس بالدراسة يوجد وحدات فندقيه تباع في برج هاجر بنظام البي او تي وهي على ساحة الحرم مباشرة مقابل بوابة الملك عبدالعزيز الحين في مكه اسعار الغرف نار يعني توصل الليله في العشر الاواخر من رمضان الغرفه الثلاثيه الى 400 د.ك سعر الوحده (117000) الف دينار كويتي الذي سيشغلها لك هو فندق الموفمبيك شرط راح يوقع معاك عقد استثماري سنوي والعوائد 15% وانت طالع كل سنه تزيد بحد ادنى 3% يعني ثاني سنه 18% وثالث سنه 21% ..وهكذا اذا حصل عرض استثماري نفس هذا العرض بلغني والله الموفق
.

trooy

عضو نشط
لا حظتوا ان الأخ قال 120 ألف دينار

بس دينار شنو ؟؟

لا والله 120000 ألف كويتي السالفه إني بعت بيتي وتوهقت بعد زيادة أسعار العقار فودي بشي يخليني ألحق وأشتري بيت
CENTER]

wa7dany

عضو نشط
اشتري 40 (قول صيد) يعني ترخيص صيد بحري الحين اسعارهم طايحه القول مع طراد سكراب تحصله اوكامل 3000 دينار اوقل بشوي ولما تضرب 3000 في40 قول يصير 120000 الف لوجمعتهم يجيك دعم سنو ي من الثروه السمكيه 12000 الف دينار سنوي يعني كل شهر 1000 دينار وانت مرتاح ومومحاتي اي شي لا وبعد عندك على قول 4 اقامات وفوق هذا كله بعد انته لما تشتري 40 قول يعني اربعين طراد وتقدر تبيع المكائن لانه المكائن الحين سعرها عالي لوتحسبها من جميع النواحي انت كسبان بس ماانصحك بتشغيلهم في البحر اللي تستفيد منه الدعم السنوي وقسمه على الاشهر يطلعلك 1000 في الشهر وانت مرتاح ولا تبي اكثر في انتخابات الاتحاد للصيادين انت انت ملك الكل يبي رضاك يعني يبي منك 40 صوت ولا ابشرك في اي وقت يرتفع اسعار القوال وراح تندبل فلوسك وانت ربحان من الدعم والفايده .
اسف على اطالتي عليك وشكرا

أنا بايع قول وطراد من سبع سنين اب 7000 دينار ... وانت تقول للريال راح يرتفعون؟!!!!! الحمدلله انا بعت مني وعيونك ماتشوف الا النور.. أسعارهم بطت بط لي يومك هذا وهم على هالحال.. لا يبا خل الريال بعيد..
وأنا أايد كلام أخوي أحمد ان ماوراهم الا عوار الراس

kingOFchart

عضو نشط
حطهم في السوق أستثمار وادعيلي
لا تهتم من النزول الحالي شده وتزول

السور

عضو نشط
اشتر اسهم ارخيصة او ارض بمكان ابعيد

انا اوفقك الراي

أعلى