أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البقعه الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البقعه يعلن استقالة المسؤول المالي
1/4/2008

كالغاري ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
البقعه الدولية شركة (OTCBB : ptch) ( "التصحيح" او "الشركة") يعلن ان السيد توماس ك روس ، كبير الموظفين الماليين ، قد استقال في 31 كانون الاول / ديسمبر فعالة ، 2007 ، لأسباب شخصية. السيد روس سيبقى مع شركة استشاريه في قدرة لفترة انتقاليه من اجل الوفاء بالتزامات الابلاغ المالي.

مجلس الادارة والادارة من التصحيح ان اتقدم بالشكر الى السيد روس لتفانيه في خدمة والى الشركة.

عن التصحيح

-----------

التصحيح هو ناشئ شركة النفط الرمال مكرسه لانتاج واستغلال مواردها في Athabasca النفط في رمال منطقة ألبرتا ، كندا. البقعه استراتيجية تم إشراك أعلى نوعية الموظفين والمستشارين لاستغلال وانتاج النفط جودته الرمال الاصول.

اي سلطة تنظيمية او غير موافق وقد وافقت على مضمون هذا

نشرة صحفية.

تطلعي البيانات :

هذه نشرة اخباريه تتضمن بعض البيانات التي يمكن اعتبارها "تطلعي البيانات" عن تطور الرمال النفطية في ألبرتا ، كندا. جميع البيانات في هذا الاصدار ، عدا عن تلك التصريحات من الحقائق التاريخية ، التي تتناول الانتاج في المستقبل ، احتياطي / الموارد المحتملة ، والحفر والاستكشاف والاستغلال والانشطه والاحداث او التطورات التي تتوقع ان يحدث التصحيح ، هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وعموما ، ولكن ليس دائما ، والتي حددها عبارة "تتوقع" ، و "الخطط" "تتوقع" ، "ترى" ، "ينوي" و "تقديرات" و "مشاريع" ، " المحتملين "وتعبيرات مماثلة ، أو أن الأحداث أو الظروف" سوف "و" سوف "و" قد "،" يمكن "او" يجب "ان يحدث. معلومات استنتاجه من تفسير نتائج الحفر والمعلومات المتعلقة بالموارد المعدنية التقديرات يمكن أيضا اعتبارها أن تطلعي البيانات ، كما انه يشكل التنبؤ ما يمكن العثور عليها على ان يكون حاضرا عندما وإذا كان المشروع هو فعلا المتقدمه. ورغم ان البقعه تعتقد التوقعات المعرب عنها فى هذه تطلعيه التصريحات مبنية على افتراضات معقولة ، ومثل هذه التصريحات لا ضمانات للمستقبل الأداء والنتائج الفعليه قد تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات التي تشمل اسعار السوق ، واستكشاف واستغلال النجاحات ، واستمرار توافر رأس المال والتمويل ، والاقتصادي العام ، في السوق او الظروف التجارية. المستثمرون حذر من ان مثل هذه التصريحات ليست ضمانات للمستقبل الأداء والنتائج الفعليه او التطورات التي قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. التطلعيه التصريحات مبنية على المعتقدات ، وتقديرات وآراء التصحيح للادارة على تاريخ هذه البيانات. البقعه يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات تطلعي في هذا الحدث ان ادارة معتقدات ، او تقديرات للرأي الآخر ، او عوامل اخرى ، ينبغي ان تتغير. وللحصول على مزيد من المعلومات ، وينبغي ان المستثمرين استعراض التصحيح 'sبرادة ان تتوافر في www.sec.gov وwww.sedar.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Phytomedical tehnologies



الجزئي كاب الفرصة : قبل الجرس لتقرير الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th ، 2008 -- على الرادار : panc ، snrs ، pyto ، ebof
1/4/2008

لوس انجليس ، 04 يناير ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هذا الصباح على الرادار 'الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، panacos شركة الادوية (NASD : panc) ، والمجموعة الاستشاريه شركة الشروق (الشركة الشرقية للاخشاب : snrs) ، phytomedical تكنولوجيات شركة (OTCBB : pyto) ، وشركة الارض الوقود الحيوى (OTCBB : Ebof).

التسجيل للحصول على موافقتنا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق على تنبيهات http://www.microcapopportunity.com panacos المستحضرات الصيدلانيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : panc) تصل 1،32 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=panc

Panacos هو تطوير الجيل التالي من المنتجات المضاده للمواد معدية من خلال اكتشاف وتنمية المشاريع الصغيرة جزيء الشفوي الادوية لعلاج الاصابة بفيروس نقص المناعه البشريه وغيره من الامراض الفيروسيه الانسان الرئيسية. الفيروس يصيب ما يقرب من 1،7 مليون شخص في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية وحوالى 33 مليون شخص فى جميع انحاء العالم. قرابة 650000 مريض تعالج سنويا لفيروس نقص المناعه البشريه في الولايات المتحدة واوروبا الغربية. مقاومه الادوية المتوفره حاليا واحدة من اكثر المشاكل الحاحا في علاج فيروس نقص المناعه البشريه والسبب الرئيسي في فشل العلاج. Panacos 'الملكيه اكتشاف التكنولوجيات المصممه لمكافحة المقاومة من خلال التركيز على اهداف في رواية الفيروس دورة الحياة ، بما فيها فيروس النضج والانصهار الفيروس.

Panacos 'يؤدي المرشح ، bevirimat (البرلمان - 457) ، هو الاول في فئة جديدة من فيروس نقص المناعه البشريه الشفوي علم التداوي في اطار التنمية النضج تسمى مثبطات ، التي اكتشفتها panacos زملاءهم الاكاديميين والعلماء المتعاونين. واستنادا الى رواية آلية العمل ، bevirimat مصمم ليكون قويا النشاط ضد طائفة واسعة من سلالات فيروس نقص المناعه البشريه ، بما في ذلك تلك التي تقاوم القائمة اصناف المخدرات. كانت الشركة قد اكملت تسع من الدراسات السريريه bevirimat في اكثر من 400 متطوعين اصحاء والمرضى ، وتبين تخفيضات كبيرة في الحموله الفيروسيه في المرضى المصابين بفيروس نقص المناعه البشريه والسلامة واعدة لمحة ، وحاليا في مرحلة التجارب السريريه باء. الشركة لديها ايضا الجيل الثاني من برنامج فيروس نقص المناعه البشريه في اعاقة النضج في التجارب السريريه والبحوث لتطوير برنامج الشفوي الانصهار مثبطات الفيروس.

الاخيرة panc الاخبار :

الثالث من كانون الثاني / يناير ، 2008 -- panacos لهذا المؤتمر الرعايه الصحية في jpmorgan

Panacos المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (NASDAQ : panc) ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية مكرسه لتطوير الجيل التالي من المنتجات العلاجيه المضاده للفيروسات ، وسيقدم في السادس والعشرين السنوي jpmorgan الرعايه الصحية المؤتمر الذي سيعقد في الفترة من 7-10 كانون الثاني / يناير ، 2008 في سانت فرانسيس westin ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الدكتور ألن دبليو dunton ستقدم الشركات ومستجدات التنمية فى الساعة 8:00 بالتوقيت الباسيفيكي على 10 يناير.

وصلة الى الشبكه العالمية للpanacos العرض سيكون متاحا لمدة 30 يوما على الشركة على شبكة الانترنت في www.panacos.com.

الشروق المجموعة الاستشاريه للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : snrs) حتى امس 191،67 ٪

الرادار الحواشي : لا شيء.

الشروق المجموعة الاستشاريه ، الرئيس التنفيذي لشركة ريمون الذقن ، وقد يوجد مقرها في هونغ كونغ لمدة 10 عاما الماضية ، وأنشأت علاقات مع الشركات الصينية التي تود أن يذهب الجمهور وتكون قائمة على تبادل مثل الولايات المتحدة (otc.pk ، otc.bb ، NASDAQ ، اميكس ، & سوق نيويورك للأوراق المالية). وهذه الشركات في معظمها من بر الصين وهونغ كونغ ، مع اتصالات ايضا فى لاوس ، فيتنام ، ماليزيا ، واستراليا وغيرها في البلدان المطله على المحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا &.

ان هدفنا هو ان يصبح رئيس الوزراء الى تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية شركة صغيرة الى متوسطة الحجم في الصين والشركات فى جميع انحاء اسيا. سوف نتشاور معهم ومساعدتهم على العودة والجمهور على الحصول على قائمة واحدة من عمليات التبادل في الولايات المتحدة. الادارة قد حققت نجاحا مع الجمهور والتشاور مع شركات في الولايات المتحدة.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=snrs.pk

Snrs الاخبار الاخيرة :

الثالث من كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الشروق المجموعة الاستشاريه ، وشركة علامات خطاب النوايا مع كاو تيان ركاز الحديد الالغام ، مقاطعة هونان ، الصين

الشروق المجموعة الاستشاريه ، وشركة (الوردي صحائف : snrs) ، علامات على خطاب نوايا مع كاو تيان ركاز الحديد الالغام ، zhuzhou المدينة ، مقاطعة هونان ، وجمهورية الصين الشعبية "الصين" لحقوق الامتياز لهذه الالغام في منطقة معينة من تلك المنطقة لمدة لا تقل عن 30 سنوات. الرسالة يحدد الشروط والاحكام الاساسية بموجبها الطرفان قد اتفقا على.

الشروق المجموعة الاستشاريه ، وشركة ستصدر 1 مليون سهم من الاسهم المفضلة لتملك 100 ٪ من حقوق التعدين عند التوقيع على الاتفاق النهائي. هذه الاسهم ستكون مكفولة buyback الخيارات في غضون 24 شهرا بمبلغ 1،00 دولارا للسهم الواحد. المجموع buyback سيتم 1000000 دولار من دولارات الولايات المتحدة.

هذا بوجه خاص لا يتجزأ من الاراضي تمتد الى مذهل 3 ميل مربع والجبال قد ما يقدر ب 3 ملايين طن من ركاز الحديد يمكن ان تكون ملغومه على مدى 30 عاما القادمة. وتعتزم الشركة المضي قدما على وجه السرعه وفقا للاحكام والشروط المنصوص عليها في الاتفاق المقترح (Loi).

Phytomedical التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : pyto) حتى 27،59 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=pyto.ob

Phytomedical التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : pyto ؛ سوق بورصة فرانكفورت : et6) ، جنبا الى جنب مع شركائها مملوكة بالكامل للفروع ، هي احدى الشركات الصيدلانيه التي تركز على البحث والتطوير وتسويق المنتجات الصيدلانيه.

الاخيرة pyto الاخبار :

الثالث من كانون الثاني / يناير ، 2008 -- phytomedical مكافحة السرطان مجمع فعالة في قتل خلايا سرطان الدماغ

Phytomedical التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : pyto) (fwb : et6) ، اعلن اليوم ان نتائج الابحاث الجاريه في الانابيب من الدراسات من الشركة برعايه المركبات المضاده للسرطان قد نجحت اظهرت قدرة على قتل سلالة من خلايا سرطان الدماغ البشري الذي هو خلاف عالية مقاومه للعقاقير المتوافرة حاليا.

كلية دارتموث بقيادة الباحث الدكتور غوردون gribble الباحثون ان تحدد ، واحدة من عدة براءات الاختراع "مكررا - intercalator" المركبات المضاده للامراض السرطانيه التي وضعتها phytomedical حققت 50 ٪ او اكثر خلية السرطان تقتل كحد ادنى معدل التركيز في دراسات فان SF - 295 اجهاد حقوق glioblastoma (الدماغ) خلايا السرطان -- نتيجة هامة ، ونظرا لهذه الدماغ خلايا السرطان 'المقاومة للعقاقير الطبيعة.

"النتائج الراءعه من هذا السرطان الخلايا البشريه الدراسه هو خطوة بالغة الاهميه نحو ايجاد حل محتمل لمعالجة glioblastoma ، التي غالبا ما تكون قاتلة النوع من السرطان ،" وعلق غريغ wujek ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للphytomedical التكنولوجيات ، وشركة "اظهرت آثار cytotoxic من هذا المجمع الفريده المسجله على مقاومه هذه الضغوط من السرطان اعطانا الثقة للمضي قدما في أبحاثنا وتحسين بناء مفهوم مكررا - تزويد السنة بيوم اضافي ، ووعد أنها تحمل من اجل السيطرة على السرطان ".

المهم في التجارب في المختبر ، اختبر الباحثون عدة صيغ مختلفة براءه مكررا - intercalator المركبات. هذه المركبات لديها قدرة فريدة على "اقحم" او تضاف على مكافحة السرطان جزيئات الحمض النووي داخل مواقع محددة من خلايا السرطان ، مما يحول دون قدرة خلايا السرطان لتكرار واضطر في نهاية المطاف الى موتهم.

"نحن سعيدون جدا ،" يقول الله Kan دارتموث 'sمدير مكتب نقل التكنولوجيا ،" ان وجدنا شريكا طيبا لمساعدتنا على تحقيق هذه المطالب الجديدة القويه العقاقير في كلية دارتموث صدرت البراءه # 6187787 الى المريض حيث ان هذا هو الهدف النهائي لل مكتبنا ، والاستفادة من البحوث التي تجرى في المختبرات لدينا من اجل الصالح العام. "

ومن بين عدة مركبات اختبار في الانابيب التي غالبا ما تكون قاتلة ضد الاجهاد حقوق glioblastoma خلايا (دماغ) ، وحدد الباحثون عالية الاداء المجمع الذي يتطلب اقل تركيز من أجل تحقيق قدر اكبر من 50 ٪ او معدل تقتل خلية السرطان. هذه القوى ضد glioblastoma نشاط خلايا السرطان يشكل انجازا كبيرا بالنظر الى هذه الخلايا مقاومه قوية لanticancer العقاقير المتاحة حاليا مثل lomustine ، carmustine ، nitrosourea ، hydroxyurea ، وprocarbazine.

Phytomedical للابحاث السرطان : السرطان قتل 'sالحمض النووي

Phytomedical الناميه هي رواية الدرجة من البراءه المضاده للامراض السرطانيه التي لها وكلاء 'cytotoxic' السامه او المصاهره لخلايا السرطان وتهدف الى الزام اشد الى الحمض النووي من خلية السرطان كثيرة تقليدية anticancer المخدرات عن طريق عملية تسمى مكررا - تزويد السنة بيوم اضافي او مزدوجة " ملزمة ، "يشبه الى حد كبير الجزيئي التيله. لأن الحمض النووي هو مخطط الحياة لخلية السرطان ، وهذا ملزم يمنع تكرار عملية الحمض النووي ، والذي يحول دون نمو الخلايا السرطانيه ويموت.

هذا هو الحمض النووي في نواة كل خلية من جميع الكائنات الحيه ، التي هي دائما من خلال عملية التقسيم التي الحمض النووي في نواة الخلية الاصليه يكرر نفسه ليكون حاضرا في النوى من وظيفتين جديدتين ( "ابنه" (خلايا . وإذا كان هذا التكرار لا يمكن ان تحدث ، الخلية ، وسوف يموت الكائن في نهاية المطاف وقف تنامي ويموت. السرطان ويتميز تطور الخلايا الشاذة التي تفرق بدون سيطره وتملك القدرة على اختراق وتدمير انسجه الجسم الطبيعيه.

وفي الوقت الحاضر ، anticancer الجزيئات مصممة لمنع تكرار ذلك من خلال الحمض الريبي النووي "تزويد السنة بيوم اضافي ،" اليه فى المخدرات التي ادراجات نفسها بين مجموعة واحدة من قاعدة المتاخمه للازواج من الحمض الريبي النووي. Phytomedical يعتقد اكثر فعالية استراتيجية anticancer هو تصميم جزيئات ( "مكررا - intercalators") يمكن ان اقحم في وقت واحد في اثنين من مواقع الحمض النووى ، وبالتالى زيادة الملزم بين المخدرات والحمض النووي للخلايا السرطان محددة من اجل وقف تكرارها والنهاية مما ادى الى وفاة الخلايا السرطانيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الارض الوقود الحيوى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : ebof) حتى 34،88 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ebof.ob

الارض الوقود الاحيائي بانتاج وتوزيع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه. الوقود يباع تحت الاسم التجاري ويلي نيلسون اسم "biowillie (ص)." كما تنتج الوقود الحيوى الارض وأسواق الغاز الطبيعي المسيل) من خلال هيئاته الفرعية ، صيغة بديلة للغاز الطبيعي المسال. وركزت الشركة على تلبية الطلب المتزايد لانواع الوقود البديله والمتجدده في السوق المحلية. موقع الشركة هو www.earthbiofuels.com.

الاخيرة ebof الاخبار :

الثالث من كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الارض الوقود الاحيائي الفرعية تتلقى المتجدده للغاز الطبيعي المسال الناتج من مدافن المشروع

الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) أعلن اليوم ان الفرعية ، والتكنولوجيات التطبيقيه للغاز الطبيعي المسال المحدوده ( "البديل") ، بدأت تلقي شحنات منتظمة من الناتج المتجدده والغاز الطبيعي المسال ( "للغاز الطبيعي المسال" (تنتج من دفن النفايات موقع في مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا.

لكل بنود اتفاق مسبق ، وقد آلت الاولى الحق في شراء مئة في المئة من الطاقة الاسميه (5000 غالون يوميا) انتاج الغاز الطبيعي المسال مرفق التي تملكها تابعة كليا للبروميثيوس الطاقة في شركة فرانك ص . Bowerman المدفن. البديل اسواق الغاز الطبيعي المسال الى مقاطعة اورانج هيئة المواصلات.

وقال نائب رئيس بديل من العمليات ، كيفن markey ، قال "نحن بالاثاره لادراج المتجدده من الغاز الطبيعي المسال الى غاز مقالب القمامه كاليفورنيا السوق المتناميه. الطلب نظيفة ، ونقل الغاز الطبيعي المسال في الصف - كاليفورنيا لم يكن أعلى من ذلك."

بروميثيوس 'رئيس التشغيل موظف ، ايرل فرانكلين ، وأضافت :" نحن فخورون بأن يكون أول مرفق انتاج الغاز الطبيعي المسال من نوعه في العملية ، ونتطلع الى علاقتنا المتناميه مع البديل. "

مدافن النفايات الصلبه تنتج 50 ٪ غاز الميثان نتيجة لتحلل المواد العضويه داخل المدفن. فان bowerman مرفق إنتاج هي الاولى من نوعها في الولايات المتحدة لانتاج تجاريا المتجدده المركبات - الصف الغاز الطبيعي المسال من غاز مقالب القمامه.

نقل الغاز الطبيعي المسال الصف يساعد الشركات في تلبية معايير الانبعاثات الصارمه في ولاية كاليفورنيا. يتغذى مركبات النقل الصف انتاج الغاز الطبيعي المسال حوالى سدس من أكاسيد النيتريك (النيتروجين) وتصل الى 15 في المئة أقل من غازات الاحتباس الحرارى مقارنة البترول يتغذى مركبات الديزل.

حول الجزئي كاب الفرصة.

الجزئي كاب الفرص هو الاخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لالماهره المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) وكاب مخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. ننشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا من قبل المشتركين 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire باعتبارها اسواق الاسهم المفتوحه. وقد قبل الجرس النشرة يبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب يلعب الاسهم في ذلك اليوم. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الجزئي كاب الفرصة لتلقي تعويضات اخرى مميزة اللقطات على موقع الانترنت. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الجزئي كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة والجزئي كاب فرصة تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الجزئي كاب الفرصة وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الجزئي كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. الجزئي كاب الفرصة ايضا ان تنصح شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. الجزئي كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة من خلال الشركات الصغرى كاب الفرصة. الجزئي كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الجزئي كاب الفرصة الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الجزئي كاب الفرصة لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان الصغير كاب الفرصة سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & ناشر الصغير كاب الفرصة. البريد الالكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Intl الاصطناعيه الدم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : icpr ، oegy ، phtw ، sfsh ، stiy ، sybd كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للأوراق المالية عارية قصيرة عتبة قائمة : برنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (OTCBB : icpr) ، شركة الطاقة المفتوحه (OTCBB : oegy (، Photoworks شركة (OTCBB : phtw) ، والرعايه الصحية sinofresh شركة (OTCBB : sfsh) ، شركة نظم الابره (OTCBB : stiy) ، الاصطناعيه الدم الدولية المحدوده OTCBB : sybd). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عراة يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، والذهاب الى www.buyins.net.

برنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (OTCBB : icpr) هو مطور ، والمنتج المسوق من الخلايا الشمسيه والخلايا الشمسيه والمنتجات القائمة على مواد البناء. من خلال تطبيق الجيل المقبل من التكنولوجيات واستخدام الملكيه الفكريه تصميم الشركة تهدف إلى أن تكون هذه الصناعة زعيم الابتكار. للسنوات ال 19 الماضية ، أدى برنامج المقارنات الدولية للطاقة الشمسيه على السوق الاستهلاكيه من خلال الابتكار وبدأ الآن تطبيق نفس الفلسفه التي لتصنيع المعدات الاصليه ، وسقف توليد الطاقة الشمسيه جزء من الصناعة. برنامج المقارنات الدولية للطاقة الشمسيه للادارة ما يزيد على 50 عاما من الخبرة في قطاع الطاقة المتجدده. مقر الشركة يقع في مونتريال ، كندا ، مع مواقع اضافية في الولايات المتحدة ، اسبانيا ، وايرلندا وفرنسا. مع 29.8 مليون سهم و 31500 سهم المعلقه اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص icpr.

شركة الطاقة المفتوحه (OTCBB : oegy) شركة الطاقة المتجدده ، ويركز على تطوير وتسويق مجموعة من تكنولوجيات الطاقة الشمسيه لتوفير الطاقة والسلع المتصله لمختلف التطبيقات في مجال الاعمال التجارية والصناعية والسكنيه والاسواق فى جميع انحاء العالم. عروض الشركة بناء المتكامله - فلطاضوءيه مواد تسقيف السكنيه والتجارية للعملاء. منتجاته ويشمل خط سقف البلاط ، والاغشيه ، والعرف المعماري الفلطاضوءيه الزجاج ، وتوازن النظم والمعدات التي يتم تسويق تحت الاسم التجاري solarsave. فتح الطاقة شركة يقع مقرها في سولانا بيتش ، كاليفورنيا. مع 124.58 مليون سهم المعلقه و490000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص oegy.

Photoworks شركة (OTCBB : phtw) على شبكة الانترنت والتصوير خدمات الشركة ، وتجهيز عروض وخدمات الطباعه الرقميه والتقليديه لمستخدمي الكاميرا في المقام الأول في الولايات المتحدة. الشركة عمليات مختلف النوعيات من الافلام 35mm ، نظم متقدمة الصورة (24mm) فيلما ، او 35mm الكاميرات التي تستخدم مرة واحدة ، فضلا عن عروض الطبعات ، والشرائح ، والصور الرقميه ، والانترنت وحفظها من نفس 35mm لفة من الافلام. تمكن الشركة عملاءها لتخزين وتنظيم الصور على الانترنت ؛ مشاركتها مع الأصدقاء والأسرة ، وطلب نسخ مطبوعة ، وطبعات جديدة ، البومات صور ، وصور المنتجات ذات الصلة ، وكذلك ايجاد العرف الصورة والتوقيع على الكتب والصور باستخدام بطاقات موقعها على شبكة الانترنت. Photoworks تبيع منتجاتها وخدماتها على شبكة الانترنت من خلال قنوات التسويق المباشر وقنوات التسويق. انها شراكة استراتيجية مع qualex المحدوده تأسست الشركة في عام 1976 ويقع مقرها في سياتل ، واشنطن. مع 39.45 مليون سهم المعلقه و13300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص phtw.

Sinofresh الرعايه الصحية شركة (OTCBB : sfsh) يشارك فى البحوث والتطوير والتسويق للرواية العلاج لعلاج التهاب والامراض المعديه وامراض الجهاز التنفسي العلوي. وتشمل منتجاته sinofresh جيب انفي والرعايه ، ورذاذ انفي المنتج صيغت لقتل القالب ، والبكتيريا وبعض الفيروسات التي يقيمون فى الانف والممرات الجيب ؛ لازالة الغبار ، غبار الطلع ، وغيرها من المهيجات ؛ وجيب لتخفيف الألم ، والضغط ، والالتهاب. الشركة ايضا عروض sinofresh اليوميه الحنجره رذاذ ، فان الافراط في مجابهه - مطهر المنتج تصاغ على قتل البكتيريا وغيرها من الكائنات الممرضه استعمار في مؤخرة الفم والحنجره. وبالاضافة إلى ذلك ، ومن وضع رذاذ انفي المنتج لمعاملة rhinosinusitis المزمنه. وقد سبق للشركة ان اتفاقا مع معهد لوفليس لابحاث الجهاز التنفسي الثدييات اجراء دراسات تستند الى مكتب مكافحة المعديه خواص sinofresh الانف الجيب والرعايه. انها اسواق منتجاته من خلال وسطاء ، والموزعين ، وممثلي المبيعات المستقلة ، وكذلك من خلال مختلف السلع الغذاءيه وسلسلة مخازن الأدوية في الولايات المتحدة. الشركة تأسست فى عام 2002 ويقع مقرها في انجليوود ، فلوريدا. مع 19.24 مليون سهم من الاسهم المتبقية و3800 اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص sfsh.

الابره نظم شركة (OTCBB : stiy) يشارك في تصنيع وتسويق المنتجات الالكترونيه ضبط النفس لانفاذ القانون ، والمؤسسات الاصلاحيه ، والمهنيه الامن ، والقطاعات العسكرية. وهي تنتج وتبيع الاجهزه الالكترونيه صاعقة للسيطره ، والى توفير مؤقتة من الإعجاز ، الخطره الاشخاص. الشركة الاسواق ق - 200 ، وهما النبله الاجهزه الالكترونيه قذيفه صاعقة ، وtruvu الكاميرا ، التي تتيح خيار التقاط الفيديو والصوت. الشركة مراقبة المنتجات تشمل الجليد الدرع ، مكهرب الشغب الدرع ؛ اللصوص ، نائية أو التي تسيطر عليها حركة التفاف تسيطر المكهربه المستخدمة للسيطره على المعتقلين الخطره في الحالات العامة أو أثناء النقل ؛ وultron ، أ اليدويه الصاعقة الاتصال اداة تستخدم لتشل مؤقتا الخطره الافراد. وكانت الشركة تأسست شركة استشاريه كما المتحدة فى عام 1996 وغيرت اسمها الى الابره نظم المحدوده فى عام 2004. نظم الابره ، هي شركة مقرها في تامبا ، فلوريدا. مع 16.45 مليون سهم المعلقه و43400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص stiy.

الاصطناعيه الدم الدولية المحدوده OTCBB : sybd) طورت منتجات التكنولوجيا الحيويه. وهو يركز على تطوير oxycyte ، منتج بديل الدم المنقول لاستخدامها في الجراحه الطبية وحالات مماثلة. Oxycyte الدم بديلا المنتج هو perfluorocarbon emulsified مع الماء وsurfactant ، التي تقدم الى المريض وريدي. خواص perfluorocarbon تمكين المنتج لجمع الاوكسجين من الرئتين ونقل الاوكسجين من خلال الافراج عن الهيءه انه على طول الطريق. Oxycyte هو يقصد منه أن يكون بديلا للنقل لنقل الدم التي عادة سيطبق في حالات الصدمات ، والجراحه (الطوارئ وانتخابي) ، وخسارة غير متوقعة الدم ، وغيرها من التطبيقات الطبية العامة. وبالاضافة الى ذلك ، كما تقوم الشركة بتطوير fluorovent ، الاكسجين السائل لتسهيل تبادل معالجة الاوضاع الرءه ؛ وbiosensor زرع المنتج ان يستخدم انزيم عملية لقياس مستوى الجلوكوز في السائل تحت الجلد. وبالاضافة الى ذلك ، انها تحمل براءات الاختراع المتعلقة باستخدام وتطبيق perfluorocarbons كما نقل الغاز وكلاء في بدائل الدم والسوائل والتهويه. وكانت الشركة تأسست عام 1967 ومقرها في كوستا ميسا ، كاليفورنيا. مع 140.33 مليون سهم المعلقه و21900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص sybd.

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من -
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1750000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق توفرها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يوتا اليورانيوم كورب



Buyins.net : غول ، كون ، إيرو ، utuc ، bunm وقد buyins.net عراة على قائمة قصيرة من أجل 13 يوما متتالية التجاري
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للأوراق المالية عارية قصيرة عتبة قائمة ل13 يوما متتالية التجاري : غول linhas المجالات inteligentes سا (سوق نيويورك للأوراق المالية : غول) ، والصين shenghuo الصيدلانيه المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميكس : كون) ، aerogrow الدولية شركة (NASDAQ : ايرو) ، ويوتا اليورانيوم شركة (OTCBB : utuc) ، وأحرقوا الاعلام المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : bunm). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عراة يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، والذهاب الى www.buyins.net.

اللاءحه SHO بدأ سريانها اعتبارا من 3 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط في المواقع الاكثر احتياجا لها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه SHO ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف لتسوية 13 يوما متتالية ، الى ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر ليمسح عليه ، ويجب ان شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

غول linhas المجالات inteligentes سا (سوق نيويورك للأوراق المالية : غول) كما تعمل شركة خطوط جوية فى امريكا الجنوبيه والبرازيل. كما توفر خدمات الشحن الجوي وتعمل قسط آلية الدفع. الشركة التجارية للعملاء تشمل الركاب المسافرين بين المدن البرازيليه ، ومثل ذلك باولو ، ريو دي جانيرو ، وبيلو هوريزونتي ؛ الترفيه ركاب السفر الى وجهات اخرى في البرازيل ؛ والعملاء السفر الى الوجهات الدولية ، مثل الارجنتين ، بوليفيا ، شيلي ، باراغواي ، بيرو ، واوروغواي. واعتبارا من 31 ديسمبر 2006 م ، وهي تعمل 65 درجة واحدة من طراز بوينغ 737 وطائرات تخدم 55 الوجهات ، بما فيها 48 وجهة في البرازيل ، وكذلك عرضت 600 رحلات جوية يومية في البرازيل والى الوجهات الدولية. الشركة تأسست فى عام 2001 ويقع مقرها في سان باولو ، البرازيل. مع 202.29 مليون سهم وغير المسدده 4.73 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص غول لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

الصين shenghuo الصيدلانيه المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميكس : كون) وفروعها المشاركة في الابحاث ، والتنمية ، والتصنيع ، والتسويق للادويه ، الملحق الغذاءيه ، والمنتجات التجميليه في جمهورية الصين الشعبية. منتجاته مستمده من اعشاب الطبية panax notoginseng. الشركة طورت منتجات متنوعة لامراض القلب والاوعيه الدمويه والامراض المخيه الوعاءيه ، peptic قرحة المرض ، واسواق المنتجات الصحية. وهو يقدم xuesaitong الناعمة كبسولات ان تنشيط التداول من الدم وتحسين microcirculation لعلاج اعراض امراض القلب والاوعيه الدمويه وcerebrovascular ، مثل ذبحة صدريه ، والخنق ، وعصر سحق الصدر ، والحادة والمزمنه والاوعيه الدمويه المحيطيه - الاضطرابات الايضيه ، وانسداد الدماغ ، وانسداد من الشبكيه المركزية المنوال ، والحادة والمزمنه والاوعيه الدمويه الدماغيه - اضطرابات التمثيل الغذائي الناجم عن تصلب الشرايين. الشركة ايضا عروض qiye shen'an اقراص لتخفيف الصداع ، والأرق ، وخفقان ؛ banlangen اقراص لعلاج parotitis ، التهاب البلعوم ، التهاب الثدي عند الحبوانات ، وتورم والتهاب الحلق بسبب البرد والانفلونزا ؛ bergenini اقراص لتخفيف السعال وبسبب النخامه أمراض الشعب الهواءيه ؛ huangtengsu اقراص لعلاج اعراض الاسهال ، enteritis ، عدوى الجهاز التنفسي ، سهل احليلي ، جراحة الاصابات ، والرمد ؛ danshen اقراص لتنظيم الدورة الدمويه وعلاج اعراض توازن الدم ؛ وtriperygium hypoglaucum القفص اقراص لعلاج الاعراض من التهاب المفاصل الرثواني. كما ان لديها منتجات مختلفة في تجارب سريريه تشمل ويي dingkang الناعمة كبسولات ، dencichine المرقاه ، levofloxacin هيدروكلوريد كبسولات اللين ، واللين brufen كبسولات. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة توفر مجموعة واسعة من خلال مجابهه الملاحق ، وكذلك فيتامين كبسولات وحبوب. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر مختلف المنتجات التجميليه ، بما فيها المستحضرات ، والدهون ، مستحضرات التجميل وغيرها من البنود. الشركة تأسست فى عام 1995 ويوجد مقره فى كونمينغ ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 19.52 مليون سهم المعلقه و192900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص كون لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Aerogrow الدولية شركة (NASDAQ : ايرو) يشارك في التنمية ، والتسويق ، وتوزيع داخلي للنظم aeroponic حديقة البستنه والطبخ والمطبخ المنزلية الصغيرة ، والاكل الصحي ، وديكور المنزل والمكتب كل اسواق العالم. وتشمل المنتجات الرئيسية للحديقة مطبخ داخلي متزايد نظم الملكيه وعدد البذور والملحقات التي تتيح للمستهلكين ان ينمو الكرز الطماطم ، cilantro ، الثوم المعمر ، ريحان ، شبت ، الاوريجانو ، النعناع ، والزهور ، والتشيلي والفلفل ، وسلطة الخضر ، والخضر. الشركة ايضا عروض الغابة المطيره نظام ايصال المواد الغذاءيه لتوفير aeroponic نمو النبات ؛ قبل المصنف الاحيائي تنمو البذور السنفات ؛ الدقيقة القائمة على لوحة التحكم والمغذيات دورة نظام التوصيل ؛ الوقت - الافراج عن اقراص المغذيات ؛ التلقائي المياه التكيف ؛ الآلي المتكامل ونظام الاضاءه ؛ والتكيفيه النمو البرمجيات. الشركة تأسست فى عام 2002 ومقرها في بولدر ، كولورادو. مع 11.2 مليون سهم المعلقه و279000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص ايرو لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

يوتا اليورانيوم شركة (OTCBB : utuc) هو Moab ، يوتا يقوم الابن التنقيب والتطوير الشركة تركز على اقتناء الماضي انتاج مناجم اليورانيوم تحت الارض ، شديدة الجديدة المرتقبة اليورانيوم والمشاريع الاخرى التقليديه وغير التقليديه مشاريع الطاقة. جميع من اليورانيوم مشاريع المكتسبه حتى الآن ، بالاضافة الى تلك التي تستعرضها الشركة هي ضمن الاقتصادية مسافات مسافات الابيض ميسا اليورانيوم الفاناديوم المطحنه في Blanding ، يوتا يملكها Denison الالغام. مع 37.51 مليون سهم من الاسهم المتبقية و2700 اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص utuc لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
احرقت الاعلام المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : bunm) تركز على مبيعات الموسيقى الرقميه الرقميه وغيرها من المنتجات والخدمات المختلفة عبر الانترنت الرقميه قنوات المبيعات. مع 495.65 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص bunm لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من - فان - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عراة الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1750000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق توفرها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Neenah المشاريع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Neenah المشاريع المحدوده وشركة مسبك Neenah جدول المؤتمر الكلمه لمناقشة نتائج نهاية السنة
1/4/2008

Neenah ، wis. ، يان 04 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Neenah المشاريع ، وشركة Neenah مسبك الشركة (مجتمعة "الشركة") اعلن اليوم انه من المقرر عقد مؤتمر لمناقشة دعوة تقريرها السنوي عن (10 - ك للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 وكان ان يودع لدى الاوراق المالية وتبادل لجنة يوم الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

المؤتمر الدعوة ومن المقرر الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 في 9:00 صباحا (التوقيت المركزي). تكرار هذه الكلمه لن تكون متاحة حتى 16 كانون الثاني / يناير ، 2008. - في الدعوة الى عدد من المعلومات من اجل الدعوة الى مؤتمر التالي :


Dail - في العدد : 1-866-868-1109
مناوب في عدد الهاتفي : 1-847-413-2404
رقم تأكيد : 20251366
اسم المضيف : روبرت ostendorf
الشركة : Neenah المشاريع المحدوده

شريط رقمي الاعاده : 1-877-213-9653
مناوب عدد (intern'l) : 1-630-652-3041
رورم : # 20251366



Neenah عن المشاريع المحدوده وشركة مسبك Neenah

Neenah الشركات المحدوده هي الشركة القابضه الام غير المباشره للNeenah مسبك الشركة. Neenah مسبك الشركة وفروعها وسوق تصنيع مجموعة واسعة من مسبوكات الحديد والصلب forgings لالثقيل البلدية واختيار قطاعات السوق من الاسواق الصناعية. Neenah تعد واحدة من اكبر الشركات المستقلة مسبك في الولايات المتحدة ، مع حصة سوقيه كبيرة في مختلف القطاعات الصناعية والبلدية لأسواق الرمادي وductile مسبوكات الحديد والصلب والمنتجات المزوره. معلومات اضافية حول Neenah متاح على موقع الشركة في http://www.nfco.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الفرعي سطح wst mgmt DELA



ارباع السريعه كنتاكي ويبدأ التصنيع تحت ادارة sswm
1/4/2008

-- الشركة لبدء فرز البريد غرفة الانتاج --

كارلزباد ، Calif ، 04 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
روبرت brehm ، الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية السطحيه اية ديلاوير ، وشركة (OTCBB : sswm) ، وأعلن هيئاته الفرعية ، والسريعه ارباع كنتاكي ، وشركة (qqk) ستبدأ عمليات تصنيع الاسبوع المقبل ويتوقع ان يبدأ شحن أكملت فرز البريد داخل الغرف ستة اسابيع لتسليمها الى السفارات الامريكية فى امريكا الجنوبيه. الفريد بألواح المرن يسمح البناء السريع الجمعية ونشر في اي مكان في العالم والشركة سوف تصل التعليه التصنيع والكفاءات الشخصيه لمتابعة بناء على أوامر اضافية لفرز البريد الإلكتروني وغرف الطوارئ الملاجئ ، وفصول دراسيه نموذجية فى عام 2008.

علق brehm ، "qqk تعتزم القيام بدور نشط مع بولاسكي مقاطعة سومرست - التنمية الاقتصادية ومؤسسة qqk المدير العام ، فرانسيس zubrowski ، وسيتم عقد اجتماع مع المسؤولين في الحكومة وقطاع الاعمال لدينا الخطوط العريضه لخطط النمو وتحقيق فرص عمل جديدة للفي الدولة - تصنيع وحدات الفصول الدراسيه والمباني ذات الصلة شرائها حاليا من أصل الدولة. نريد خلق فرص عمل فى كنتاكى لشراء والمنتجات المستخدمة في كنتاكي وكذلك الاستمرار في تقديم فعالة من حيث التكلفه الحل مأوى مؤقت للدولة والحكومة الاتحادية وكالة التطبيقات ".

نحو سريع ارباع كنتاكي

سريعه ارباع كنتاكي هو فرعية مملوكة بالكامل من تحت السطح ادارة النفايات اية ديلاوير ، المحدوده ، (OTCBB : sswm) وصانع للملاجئ مؤقتة للاستجابة لحالات الطوارئ ، والاغاثه في حالات الكوارث ، وفرز البريد غرفة عمليات التطهير والمراكز ، مراكز قيادة ، في حالات الطوارئ المستشفيات ، وغيرها من الاستخدامات التجارية والحكوميه التي تحتاج سريعه التركيب مرفق الحالي فى جميع انحاء العالم لخطر الارهاب والاسلحة البيولوجية الشواغل.

تحت السطح حول ادارة النفايات

تحت السطح ادارة النفايات اية ديلاوير ، شركة فرعية مملوكة للاغلبيه من الولايات المتحدة microbics المحدوده ، (OTCBB : البق) ، ويوفر خدمات ادارة المشاريع لشركات فرعية.

وسائل الاعلام والاتصال للمستثمرين روبرت brehm في 760/918-1860 ، الفرع الهاتفي. 102 او معرفة الشركة عن طريق زيارة موقعها على شبكة الانترنت في www.subsurfacewastemanagement.com. لتكون على قائمة البريد الالكتروني للبيانات الصحفيه يرجى زيارة : http://www.bugsatwork.com/emailfax.htm

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى يشمل تطلعي البيانات. تطلعي البيانات تحتوي عادة عبارة "تقدير" ، و "توقع" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" أو ما شابهها من التعبيرات التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل الشركة كدوله مع بدء شركة ربحيه مؤكدة ، حاجة كبيرة لرأس المال ، وعدم اليقين بشأن قبول الأسواق منتجاته ، والمنافسة ، ومحدوديه الخدمات والمرافق الصناعية ، والاعتماد على التطورات التكنولوجيه وحمايه ملكيتها الفكريه. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي نوقشت هنا. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الإختلافات هي التي نوقشت على نحو أكمل في "عوامل الخطر" ، و "ادارة مناقشة وتحليل او خطة للتشغيل" وأقسام أخرى من الشركة (10 - ksb وغيرها من المعلومات المتاحة للجمهور بشأن الشركة على الملف مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الشركة ستوفر لكم مع نسخ من هذه المعلومات عند الطلب.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Supportsave الحلول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Thesubway.com : سوق الأسهم standouts قائمة thesubways الجديدة رؤوس الأموال الصغيرة المستثمر منتدى اتكلم مع مستثمرين آخرين ssve فصلية متتالية الايرادات / يصل صافي الدخل 85 ٪!
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
زيارة thesubway رؤوس الأموال الصغيرة للمستثمر المنتدى هنا : http://www.thesubway.com/fusionbb/

Thesubway : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve) ، والالفيه والمستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (NASDAQ : mlnm) ، صدى الرعايه الصحية اقتناء شركة (OTCBB : ehha) ، وطقوس المعونة الشركة) سوق نيويورك للأوراق المالية : راض) ، العرعر المجموعة المحدوده (OTCBB : Juni) ، celgene شركة (NASDAQ : celg).

Supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve ، www.supportsave.com) ، موفرا للعمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية (التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية) والخدمات فى الفلبين ، وأفادت امس النتائج المالية للربع المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. وكانت الشركة قد ادرجت على 2 ، 2007 ، وبالتالي فان النتائج للدور ربع المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 مقارنة مع الربع المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

ويبرز لأكثر من ربع الربع - جاءت النتائج على النحو التالي : -- المجموع وزادت الايرادات 85 في المئة الى 211305 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، مقارنة مع 113914 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

-- ايرادات التشغيل زادت 82 في المئة الى 52809 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 29094 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

-- زاد صافي الدخل من 85 ٪ الى 40278 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 21819 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

-- انخفضت الديون من 50 ٪ الى 15420 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 30990 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

اقرأ الكامل نشرة اخباريه هنا : http://www.smallcapcenter.com/snapshot_newsrelease.asp؟component=compinf o.asp = snap_newsrelease.asp الصفحه & & هحفصو = shownewsrelease & & مؤشر oldpage2 = = ق sve & storyid = 4799818 & newspage = & coname = supportsave حلول + + + لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 28obb ٪ + أ 3 ٪ + 29 ٪ ssve

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : الالفيه والمستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (NASDAQ : mlnm) ، بانخفاض 4 ٪ على 10 مليون سهم ، واعلن اليوم 2008 الأهداف المءسسيه والمالية التوجيه. وهذه الاهداف ، الى جانب نخبة من النتائج المالية والتشغيليه من 2007 ، وستعرض في السادس والعشرين الرعايه الصحية المؤتمر السنوي jpmorgan على 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، في سان فرانسيسكو ، Calif "العام الماضي كان انجح في الشركة 15 عاما من تاريخ المعلقه مع الانجازات عبر التجارية ، والبحث والتطوير وعمليات. الالفيه في موقع جيد للنمو قوى فى عام 2008 وبعده ، "وقالت ديبورا dunsire ، دكتوراه في الطب ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، الالفيه. "ويتوقع اطلاقه في الخط الامامي المايلوما المتعددة هو محفز لVelcade المقبل. اعمالنا في وقت متأخر من المرحلة المنتج المرشح ، mln0002 ، تقترب المحوري المحاكمات في امراض التهاب الامعاء ، وتمثل الزياده في الايرادات السائق القادم ، ونحن مبتكرة البحث والتطوير وتواصل المنظمه الوقود خط الأنابيب. نبدأ باقوي 2008 في المركز المالي للشركة في تاريخ وتظل ملتزمة بشدة استمرار اعلى واسفل خط النمو. " صدى الرعايه الصحية اقتناء شركة (OTCBB : ehha) ، بانخفاض 3 ٪ على 3 مليون سهم ، والشركة شيكا على بياض ، اعلن امس ان بعض المستثمرين قد يشير الى وجود مصلحة في شراء الاسهم القائمة المشتركة للصدى الاسهم والاستفادة من مواردها الجهود المعقوله لمساعدة السماسره في تسبب هذه الاسهم الى التصويت لصالح صدى 'sالدمج المقترح مع xlnt الرعايه البيطريه ، شركة في صدى المقبل اجتماعا خاصا لاصحاب الاسهم التي ستجرى في 4 كانون الثاني / يناير ، 2008.

طقوس المعونة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : راض) ، بانخفاض 15 ٪ عن 40 مليون سهم ، وأعلنت أمس نتائج المبيعات في كانون الاول / ديسمبر. المكتسبه بروكس eckerd مخازن مستثناة من نفس المتجر حساب المبيعات ولكنها ستدرج في نفس المتجر المبيعات بعد اثني عشر شهرا من اقتناء الوثيق ، الذي سيتم في يونيو / حزيران 2008.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
العرعر المجموعة المحدوده (OTCBB : Juni) ، بانخفاض 20 ٪ عن 2 مليون سهم ، والاتصالات اللاسلكيه المقاول ، وتخصصت في برج الانتصاب ، تمديد ، وكذلك التعديلات الخلويه اللاسلكيه ، ونظام النطاق العريض والموجات الدقيقة المنشآت اعلن الاربعاء انه تعاقد مع الكامل برج مصادر شركة إكمال برج مصادر شركة توفر خدمات لاسلكيه الصناعة فى جميع أنحاء منطقة ساحل الخليج. زبائنها تشمل اكبر اربعة مشغلي اللاسلكي ، واثنان من الاكثر احتراما برنامج إدارة الشركات والكيانات الحكوميه المختلفة.

Celgene شركة (NASDAQ : celg) تصل الى 7 ٪ على 9 مليون سهم ، وشركة pharmion بالاشتراك أعلن أمس أن فترة الانتظار تحت هارت - سكوت - rodino التحسينات قانون منع الاحتكار لسنة 1976 ، بصيغتها المعدلة ، قد انقضت دون الولايات المتحدة لجنة التجارة الاتحادية طلب معلومات إضافية فيما يتعلق celgene 'sريثما اقتناء pharmion.

Thesubway.com 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يبرز الارصده التي هي في الخبر ، وقد يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور هو ليس المقصود منه ان يكون مؤشرا "على المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، شركة رائدة في مجال الاتصالات ، والتمويل ، وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهده ، ويعيش الدردشه لوحات الرسائل ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الأخبار ، والنشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، والذهاب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة الاعلى على stockpromoters.com 4 "الاداء الافضل للجميع المروجين الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg شركاء شركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها الصفر الاسهم لssve. Crgp وقد تم تعويضها اثنا عشر الفا وخمسماءه دولار لssve. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر ssve الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من السعر المستهدف بالنظر في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت يعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الأبحاث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المانحه للتراخيص وcrgp هو وحده المسؤول عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Supportsave الحلول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Thesubway.com : سوق الأسهم تنبيهات اتكلم مع مستثمرين آخرين thesubways الجديدة رؤوس الأموال الصغيرة المستثمر المنتدى : ssve التقارير اجمالي الايرادات حتى 85 ٪!
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
زيارة thesubway رؤوس الأموال الصغيرة للمستثمر المنتدى هنا : http://www.thesubway.com/fusionbb/ thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve) ، شركة نظم الامتثال (OTCBB : نسخة) ، broadcom شركة (NASDAQ : brcm) ، biosolar شركة (OTCBB : bsrc) ، والترددات اللاسلكيه والاجهزه الدقيقة ، وشركة (NASDAQ : rfmd) ، visicu المحدوده ، (NASDAQ : eicu) ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية المضمونه التطبيقات الرقميه (OTCBB : Sdgl).

Supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve ، www.supportsave.com) ، موفرا للعمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية (التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية) والخدمات فى الفلبين ، وأفادت امس النتائج المالية للربع المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. وكانت الشركة قد ادرجت على 2 ، 2007 ، وبالتالي فان النتائج للدور ربع المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 مقارنة مع الربع المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

ويبرز لأكثر من ربع الربع - جاءت النتائج على النحو التالي : -- المجموع وزادت الايرادات 85 في المئة الى 211305 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، مقارنة مع 113914 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

-- ايرادات التشغيل زادت 82 في المئة الى 52809 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 29094 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

-- زاد صافي الدخل من 85 ٪ الى 40278 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 21819 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

-- انخفضت الديون من 50 ٪ الى 15420 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 30990 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

اقرأ الكامل نشرة اخباريه هنا : http://www.smallcapcenter.com/snapshot_newsrelease.asp؟component=compinf o.asp = snap_newsrelease.asp الصفحه & & هحفصو = shownewsrelease & & مؤشر oldpage2 = = ق sve & storyid = 4799818 & newspage = & coname = supportsave حلول + + + لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 28obb ٪ + أ 3 ٪ + 29 ٪ ssve أرصدة اخرى ابرزت تشمل : نظم الامتثال شركة (OTCBB : نسخة) ، بانخفاض 24 ٪ عن 2 مليون سهم ، أي مطور التكنولوجيا على أساس الامتثال للحلول اللاسلكيه والصناعة ، أعلنت يوم الاربعاء ان الشركة انتهت أ usd2.5m تمويل. أيضا ، وبالاضافة إلى ذلك ، تبادلت usd3.1m اصحاب الديون من ديون الشركة إلى العدالة ، مما ادى الى حدوث زيادة فى اجمالى الاسهم 'usd5.6m من الانصاف. في اطار التمويل ، والشركة تصدر المسلسل يفضل اسهم في usd1.00 لكل اصحاب الديون وتبادلت حوالى usd3.1m من ديون الشركة إلى اسهم الشركة المسلسل المفضل باء وجيم الاسهم في usd1.00 للسهم الواحد.

Broadcom شركة (NASDAQ : brcm) ، حتى 1 ٪ على 9 مليون سهم ، عالمية رائدة في مجال أشباه الموصلات للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وامس اعلن احد جديد - رقاقة ، متعدد الشكل عالية التعريف (HD) - مجموعة السواتل اعلى مربع حل تمكن المصنعين لتطوير مجموعة السواتل المنخفضه التكلفه - اعلى صناديق (stbs) مع مسجل فيديو شخصي (pvr) وظيفة.

Biosolar شركة (OTCBB : bsrc) ، وتصل الى 9 ٪ في 1 مليون سهم ، كما اعلن بالامس ، سيكون حاضرا في redchip الصغيرة - كاب المستثمر المؤتمر في اربعة مواسم اللجوء في سكوتسدال ، ariz. ، 7 شباط / فبراير ، 2008. Biosolar شركة هو مطور للانفراج bioplastic التكنولوجيا اللازمة لانتاج مواد قابلة للتجديد من النبات مصادر ان خفض تكلفة الخلايا الشمسيه الضوءيه. الشركة وضعت نموذج لمركب مواد الالواح الشمسيه المستخدمة في البناء مع امكانيه كبيرة لخفض التكاليف في الالواح الشمسيه السوق.

الترددات اللاسلكيه والاجهزه الدقيقة ، وشركة (NASDAQ : rfmd) ، بانخفاض 2 ٪ عن 8 مليون سهم ، عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وعالية الأداء ونظم لاسلكيه حلول للتطبيقات التي تدفع الاتصالات المتنقله ، وسوف تستضيف المؤتمر نداء الى استعراض المالية الربع الثالث من عام 2008 النتائج المالية وتوفير التوجيه تطلعي يوم الخميس ، 31 كانون الثاني / يناير ، في الساعة 5:00 صباحا (et). المؤتمر الدعوة سيكون موقع اخباري الكتروني مباشر على http://www.earnings.com والشركة على شبكة الانترنت على موقع http://www.rfmd.com (تحت "المستثمر" معلومات).

تأمين التطبيقات الرقميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : sdgl) ، بزياده 5 ٪ على 1 مليون سهم ، كمقدم للخدمات التجارية عملية الاستعانة بمصادر خارجية ، والتكامل بين النظم لتتبع التكنولوجيات ، وذلك يوم الاربعاء قدمت التوجيه والتوقعات المالية للسنة المالية 2008. وقد استطاعت الشركة ان الايرادات حوالى usd46.0m في عام 2007 ، بزياده 25،5 ٪ بالمقارنة مع ايرادات عام 2006. هذا هو أفيد ضمن التوجيهات التي قدمتها الشركة.

Thesubway.com 'ق اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يبرز الارصده التي هي في الخبر ، وقد يتاجر الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور هو ليس المقصود منه ان يكون مؤشرا "على المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، شركة رائدة في مجال الاتصالات ، والتمويل ، وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهده ، ويعيش الدردشه لوحات الرسائل ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الأخبار ، والنشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، والذهاب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة الاعلى على stockpromoters.com 4 "الاداء الافضل للجميع المروجين الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg شركاء شركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها الصفر الاسهم لssve. Crgp وقد تم تعويضها اثنا عشر الفا وخمسماءه دولار لssve. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر ssve الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من السعر المستهدف بالنظر في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت يعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الأبحاث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المانحه للتراخيص وcrgp هو وحده المسؤول عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.
Arabic to EnglishChinese to EnglishChinese (Simplified to Traditional)Chinese (Traditional to Simplified)Dutch to EnglishEnglish to ArabicEnglish to Chinese (Simplified)English to Chinese (Traditional)English to DutchEnglish to FrenchEnglish to GermanEnglish to GreekEnglish to ItalianEnglish to JapaneseEnglish to KoreanEnglish to PortugueseEnglish to RussianEnglish to SpanishFrench to EnglishFrench to GermanGerman to EnglishGerman to FrenchGreek to EnglishItalian to EnglishJapanese to EnglishKorean to EnglishPortuguese to EnglishRussian to EnglishSpanish to English
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dor biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Thesubway.com : سوق الأسهم تنبيهات للالجمعة ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : sthg الاولى من عدة اتفاقات جديدة لبداية السنة الجديدة!
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الصامد مجموعة المقتنيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : sthg) ، solarfun السلطة المقتنيات المحدوده (NASDAQ : solf) ، dor biopharma المحدوده ، (OTCBB : dorb (، Netapp (NASDAQ : ntap) ، والصين المجموعة جيم (OTCBB : chcg) ، questcor المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (اميكس : qsc).

الصامد مجموعة المقتنيات المحدوده (pinksheets : sthg) اعلنت امس انها وقعت اتفاقا مع وحشية الاسلحة الى رذاذ معطف الاولين من عدة ميادين الرمايه. الصامد المدير التنفيذي جون calash في صنع الاعلان وقال "هذه هي الاولى من عدة نطاقات سنكون طلاء ونحن ما تصور ان تكون طويلة الشراكه التجارية بين الثابت وحشية الاسلحة. بالاتفاق مع وحشية هذه الاسلحة سوف تولد ما يقرب من 300000 دولار في الايرادات السنويه ".

الصامد المقتنيات يوزع مجموعة متنوعة من المنتجات لسيارات aftermarket. الاعمال الاساسية هي الرذاذ - على شاحنة السرير حمايه المنتجات التي صيغت خصيصا لعروض البوليمرات بصفة دائمة ان السندات الى الشاحنه سرير. الشركة الرذاذ - على polyurea هو رائع التكنولوجيا مع مجموعة من استخدامات محدودة فقط من جانب واحد للخيال. فهي تستخدم فى التجارية والصناعية والزراعية والعسكرية والتطبيقات عندما عرف هذا صارمه طلاء يستخدم لحمايه كل شيء من المعادن لملموسة ضد الكيماويات ، والمذيبات ، وقود ، الخ.

الصامد المقتنيات المجموعة مؤخرا قال الربع الرابع الاسقاطات ينبغي ان يعكس زيادة إجمالية 600 ٪ في الايرادات على مدى 4th qtr. 2006. المبيعات في الاسابيع الثلاثة الاولى من الربع الاخير من السنة قد تجاوز اجمالى لدينا كاملة في الربع الرابع 2006. هذا يتبع 46 ٪ زيادة في المبيعات في الربع الثالث بالمقارنة بنفس الفترة فى عام 2006.

الاتصال : الصامد المقتنيات مجموعة ، شركة العلاقات مع المستثمرين 561-820-2444

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

Solarfun السلطة المقتنيات المحدوده (NASDAQ : solf) ، بزياده 2 ٪ عن 8 مليون سهم ، راسخه الصانع فلطاضوءيه الخلايا ، ونماذج وقوالب وفي الصين ، اعلن امس تعيين henricus يوهانس Petrus "هارولد" hoskens كما المسؤول التنفيذي الأول. وستبدأ ولايته على 25 شباط / فبراير ، 2008 ، لفترة أولية لمدة ثلاث سنوات. السيد hoskens ينضم solarfun من tpo عروض الشركة ، chunan تايوان ، حيث قام مؤخرا كنائب الرئيس التنفيذي. لو yonghua ، علق رئيس solarfun ، "نحن محظوظون جدا لاجتذبت هارولد الى solarfun فريق.

Dor biopharma المحدوده ، (OTCBB : dorb) ، وحتى 10 ٪ على.5 مليون سهم ، واعلن امس ان مكتب اليتيمه المنتجات التنمية للولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (الهيءه) قد منحته اليتيم المخدرات تسمية الشفوي لمكتب السياسات الانماءيه) Beclomethasone dipropionate) لعلاج طب الاطفال crohn 'sالمرض. الولايات المتحدة اليتيم المخدرات قانون يرمي الى مساعدة وتشجيع الشركات على تطوير علاجات آمنة وفعالة لعلاج الامراض والاضطرابات النادرة.

Netapp (NASDAQ : ntap) ، وحتى على 1 ٪ 8 مليون سهم ، وأعلن امس الى اتفاق نهائي للاندماج لاكتساب onaro ، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في بوسطن ، ماساشوستس onaro برامج الكمبيوتر ، ونشر في 32 ٪ من الثروة 50 شركة ، ويسمح لمؤسسات الاعمال إدارة التخزين مع اعلى قدر ممكن من توافر البيانات في جزء من التكاليف التشغيليه المعتاده. الجمع netapp وonaro سيساعد على زيادة المشاريع منظمات مركز البيانات والتخزين شبكة الكفاءات استباقيه من جانب ادارة التخزين وتحسين مستويات الخدمة لتوافر والاداء في مركز البيانات الديناميه البيئات.

الصين المجموعة جيم (OTCBB : chcg) ، بزياده 2 ٪ عن.5 مليون سهم ، الموزع والبائع من المنتجات الاستهلاكيه والتجارية ، واعلنت يوم الاربعاء (2 يناير) انها وقعت اتفاقا لفتح متاجر في المنافذ الفرنسية القائمة hypermarket سلسلة كارفور. ووفقا لشركة ، والاتفاق هو جزء من الصين جيم استراتيجية للاستفادة من توسع الشركات الاجنبية فى الصين من خلال اقامة شراكات مع الماركات العالمية. ولم يكشف عن التفاصيل المالية.

Questcor المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (اميكس : qsc) ، بزياده 5 ٪ على 1 مليون سهم ، وأعلنت أمس انها ستقدم معلومات مستكمله عن التقدم المحرز في دورته استراتيجية منقحه لحصان Acthar (ص) هلام بالتسجيل شكلا من اشكال 8 - ك يوم الجمعة ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 قبل السوق المفتوحه وخلال المؤتمر الكلمه التي ستجري في اليوم نفسه بداية في 11:00 صباحا et. للمشاركة في الدعوة الي العيش عن طريق الهاتف ، يرجى الاتصال الهاتفي (800) 240-2134 أو من الولايات المتحدة (303) 262-2130 من خارج الولايات المتحدة

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، شركة رائدة في مجال الاتصالات ، والتمويل ، وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهده ، ويعيش الدردشه لوحات الرسائل ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الأخبار ، والنشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، والذهاب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة الاعلى على stockpromoters.com 4 "الاداء الافضل للجميع المروجين الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg شركاء شركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها ثمانيه ألف سهم لsthg. Crgp كانت تعوض stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريون الذين تلقوا مائة خمسة وسبعين الف سهم من sthg لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر sthg الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من السعر المستهدف بالنظر في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت يعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الأبحاث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المانحه للتراخيص وcrgp هو وحده المسؤول عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلطة المجموعة الدولية المحدوده



Thesubway.com : thesubway.com : سوق الأسهم تنبيهات للالجمعة ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : sthg طفره في المبيعات لزيادة الايرادات!
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : الصامد مجموعة المقتنيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : sthg) ، كاليدونيا شركة التعدين (OTCBB : calvf) ، وموتورولا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : الفحص السنوي) ، sunpower شركة (NASDAQ : spwr (، سرير & حمام خارج لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : bbby) ، وفريق القوة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg).

الصامد مجموعة المقتنيات المحدوده (pinksheets : sthg) اعلنت امس انها وقعت اتفاقا مع وحشية الاسلحة الى رذاذ معطف الاولين من عدة ميادين الرمايه. الصامد المدير التنفيذي جون calash في صنع الاعلان وقال "هذه هي الاولى من عدة نطاقات سنكون طلاء ونحن ما تصور ان تكون طويلة الشراكه التجارية بين الثابت وحشية الاسلحة. بالاتفاق مع وحشية هذه الاسلحة سوف تولد ما يقرب من 300000 دولار في الايرادات السنويه ".

الصامد المقتنيات يوزع مجموعة متنوعة من المنتجات لسيارات aftermarket. الاعمال الاساسية هي الرذاذ - على شاحنة السرير حمايه المنتجات التي صيغت خصيصا لعروض البوليمرات بصفة دائمة ان السندات الى الشاحنه سرير. الشركة الرذاذ - على polyurea هو رائع التكنولوجيا مع مجموعة من استخدامات محدودة فقط من جانب واحد للخيال. فهي تستخدم فى التجارية والصناعية والزراعية والعسكرية والتطبيقات عندما عرف هذا صارمه طلاء يستخدم لحمايه كل شيء من المعادن لملموسة ضد الكيماويات ، والمذيبات ، وقود ، الخ.

الصامد المقتنيات المجموعة مؤخرا قال الربع الرابع الاسقاطات ينبغي ان يعكس زيادة إجمالية 600 ٪ في الايرادات على مدى 4th qtr. 2006. المبيعات في الاسابيع الثلاثة الاولى من الربع الاخير من السنة قد تجاوز اجمالى لدينا كاملة في الربع الرابع 2006. هذا يتبع 46 ٪ زيادة في المبيعات في الربع الثالث بالمقارنة بنفس الفترة فى عام 2006.

الاتصال : الصامد المقتنيات مجموعة ، شركة العلاقات مع المستثمرين 561-820-2444

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

كاليدونيا شركة التعدين (OTCBB : calvf) ، بانخفاض 1 ٪ عن.8 مليون سهم ، وأعلن الاربعاء استقالة رولاند fasel ، من جنيف ، سويسرا ، بوصفها مدير الشركة -- لاسباب شخصية -- فعالة 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. كاليدونيا مجلس الادارة ونسلم واشكر السيد fasel لاسهاماته في كاليدونيا اثناء وجوده بوصفه المدير.

موتورولا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : الفحص السنوي) ، والى اسفل.12 ٪ على 28 مليون سهم ، واعلن اليوم في ادخال نظامه cpei 100 واي ماكس الجهاز المكتبي ، إضافة الى الشركة حافظة للمباني ومعدات وأي ماكس العميل (التعليم المهني المستمر). وقالت موتورولا ان cpei 100 هي واحدة البيانات الميناء ، 2،5 جيغاهرتز 'سداده - ولعب' واي ماكس حلا. وافيد انه يسلم موثوق بها ، والاتصال بشبكه الانترنت اللاسلكيه عريضة النطاق ومصمم على الجلوس على سطح المكتب وتكون بمثابة التفاعل بين الحاسوب وشبكة واي ماكس. فان cpei 100 ومن المتوقع ان تكون متاحة في عام 2008 لوأي ماكس المشغلين الذين قد نظم في النطاق الترددي 2،5 جيغاهرتز. التسعير تفاصيل لم تكن متوافره.

Sunpower شركة (NASDAQ : spwr) ، بزياده 5 ٪ على.7 مليون سهم ، وادى السليكون على اساس الصانع عالية الكفاءه الخلايا الشمسيه ، والألواح الشمسيه والنظم الشمسيه ، واعلن اليوم انه سوف الاسبانيه الفرعية مهندس ، وشراء معدات لل وهو بناء ما يقرب من 8 ميغاواط الشمسيه محطة لتوليد الطاقة الكهرباءيه في منطقة اكستريمادورا الذاتية الحكم المنطقة من اسبانيا. أ الشركات التابعة للمجموعة naturener ، أ - تقوم الشركة الاسبانيه ، سيمتلك الشمسيه لتوليد الكهرباء ، وsunpower تتوقع نظام التشغيل سيبدأ في ايلول / سبتمبر 2008.

سرير & حمام خارج لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : bbby) ، بانخفاض 3 ٪ 8 مليون سهم ، بالتشغيل من متاجر التجزءه ، وافادت النتائج اليوم لالربع الثالث من عام 2007 المالية المنتهيه في 1 كانون الاول / ديسمبر 2007. المبيعات الصافية للربع الثالث بلغت حوالى usd1.795bn ، اي بزياده ما يقرب من 10،8 ٪ من صافي المبيعات حوالى usd1.619bn في الربع الثالث من السنة السابقة. المبيعات الصافية للأشهر التسعه الأولى من 2007 كان حوالي المالية usd5.116bn بالمقارنة مع صافي المبيعات حوالى usd4.662bn في الفترة المقابلة من العام السابق ، مما يمثل زيادة بحوالي 10،7 ٪.

المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده ، وهي شركة تابعة لفريق السلطة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، والذين يشكلون 80 ٪ على.6 مليون سهم ، واعلنت امس انها consummated اتاوه اتفاقات مع مصر والمطاط المحدوده (erl) و LOL فان المجموعة (LOL) -- الشركتين مع خبرة كبيرة في نفايات الزيوت المستخدمة وإعادة تدوير الاطارات الميادين. لويس د ، غارسيا ، المسؤول المالي الأول من ipwg مصر ، وذكرت ان "هذه الاتفاقات في تعزيز من اب / اغسطس 2007 مذكرة تفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون بين الحكومة المصرية ومصر ipwg الرئيسي للمساهمين.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، شركة رائدة في مجال الاتصالات ، والتمويل ، وتوفر جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهده ، ويعيش الدردشه لوحات الرسائل ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الأخبار ، والنشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، والذهاب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة الاعلى على stockpromoters.com 4 "الاداء الافضل للجميع المروجين الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg شركاء شركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها ثمانيه ألف سهم لsthg. Crgp كانت تعوض stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريون الذين تلقوا مائة خمسة وسبعين الف سهم من sthg لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر sthg الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من السعر المستهدف بالنظر في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت يعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الأبحاث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المانحه للتراخيص وcrgp هو وحده المسؤول عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zagg ادرجت



Financialbusinessnews.us : صباح اليوم اخبار الاسهم
1/4/2008

بوسطن ، يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Financialbusinessnews '" من مصلحة الشركات ":

Zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : zagg) ؛ acrongenomics شركة (OTCBB : agnm) ؛ الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) ؛ آسيا ممتلكات شركة (API) (الوردي صحائف : aspz) ؛ iceweb شركة (OTCBB : Iweb) ؛ coates الدولية المحدوده (coates) (OTCBB : الكوت)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : zagg)

Zagg مغلقة للجنة التفاوض الحكوميه الدولية بمبلغ 0،75 الخميس ، تجارى 6655 سهم.

اخبار الشركة - 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 : zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية في معرض ومؤتمر الاحصائيين الاوروبيين macworld

السعي الى بناء على النجاح السابق في الالكترونيات المعارض التجارية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية zagg (OTCBB : zagg) ، المنتجين الرئيسيين للالاغطيه الواقيه وتوابعها للالالكترونيات الاستهلاكيه ، واعلنت امس انها سوف يحضرون اثنين صناعة الاحداث الهامة فى كانون الثاني / يناير 2008 : مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي في جامعة الدول العربية فيغاس ، وmacworld المؤتمر والمعرض في سان فرانسيسكو. Zagg سيتم استضافة كل من يظهر في أكشاك لعرض المنتج الرئيسي ، invisibleshield.

"الفرص المتاحة لايجاد منتجات جديدة وخلق تحالفات كبرى هاءله في هذه الاحداث ،" وقال روبرت غ بيدرسن الثاني ، zagg 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "هذا سيكون لدينا السنة الرابعة في macworld العرض ، ونحن في اول مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين ، ونحن نتوقع اتخاذ اجراء اتصالات جديدة وكبيرة لقاء مع العملاء والشركاء والمساهمين على حد سواء تظهر."

ممثلين من zagg ستستضيف كشك # 74543 (رمال) في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي ودا - 2716 في macworld.

Zagg 'sinvisibleshield هي خفيفة الوزن لاصقه فيلم تغطية ترمي الى حمايه عالية الأداء للاجهزة الالكترونيه ، مثل الهواتف النقاله ، وأجهزة PDA ، والحواسيب المحموله واجهزة الالعاب. فان invisibleshield ينطبق مباشرة على الجهاز ، وازالة الحاجة للالضخمه الخارجية الحالات بينما لا تزال تقدم مستوى من الحمايه بحيث قوية ومن يساندها العمر الضمان. Zagg الكامل الكاتالوج من اكثر من 1500 invisibleshield تصاميم ، rockstic المتكلم النظام ، والخط من الالكترونيات والاكسسوارات ، وهي متاحة على الموقع الالكترونى الرئيسى للتسوق في www.invisibleshield.com.

Zagg عن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية :

Zagg تصاميم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، بانتاج وتوزيع الاغطيه الواقيه لالاستهلاكيه الالكترونيه والاجهزه المحموله تحت اسم invisibleshield ، في المقام الأول في الولايات المتحدة واوروبا. البراءه - في انتظار invisibleshield هي الحمايه ، وعلى مستوى عال من التقنيه التي تغطي الفيلم ، المصممه لipods ، والحواسيب المحموله ، والهواتف الخلويه ، وأجهزة PDA ، مشاهدة الوجوه ، ولعب من الاجهزه ، والكاميرات الرقميه ، وغيرها من البنود. فان invisibleshield هي اول نقطة الصفر حل الحمايه من نوعه على السوق. حاليا ، zagg العروض اكثر من 1500 تصاميم مع العمر استبدال الضمان من خلال القنوات الشبكيه ، والموزعين ، كلية المكتبات ، ومتاجر ماك مول الاكشاك. وتعتزم الشركة زيادة خطوط الانتاج الى العرض الالكترونيه والاكسسوارات ، بما فى حديث خاص لخط ايبود] ، وطائفة موسعه من invisibleshield لمنتجات الصناعات الاخرى. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة على الشبكه العالمية في www.zagg.com وwww.invisibleshield.com.

-------------------------------------------

Acrongenomics شركة (OTCBB : agnm)

Acrongenomics شركة مغلقة بمبلغ 1،05 الخميس ، التجاريين 11906 سهم.

اخبار الشركة - 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 : acrongenomics بحكم الواقع يعين شركة الاتصالات لتوفير العامة & العلاقات مع المستثمرين الخدمات

Acrongenomics شركة (OTCBB : agnm) اعلن امس انه عين لندن القائم بحكم الأمر الواقع الاتصالات على ادارة شؤونها العامة وعلاقات المستثمرين في الفترة من كانون الثاني / يناير 2008. تعيين بحكم الواقع هو جزء رئيسي من استراتيجية لوضع اللمسات الأخيرة على تطوير وتسويق وجهه - من الرعايه اداة تشخيصيه على ان الشركة في طور الحصول تماما. في الواقع سيكون دور لمواصلة بناء سمعة acrongenomics مع جميع الجهات المعنية في اوروبا وامريكا الشمالية بوصفها الشركة انتهت من اقتناء الجزيءيه رؤية محدودة الدخل والتوجه نحو اول الايرادات.

وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، acrongenomics شركة أعلنت أنها قد وقعت خطاب نوايا لشراء 100 ٪ من الجزيءيه الرءيه المحدوده ، ( "الرءيه الجزيءيه" (خاصة في المملكه المتحدة شركة متخصصه في تطوير المصغره - من جهة - الرعايه) POC) اجهزة التشخيص الطبية. الرءيه الجزيءيه انشئت في 2002 من قبل البروفسور donal برادلي ، والبروفيسور اندرو دي ميللو والدكتور جون دي ميلو في الكليه الملكيه في المملكه المتحدة ، لتلتقي في التكنولوجيا تحكم قائم على الضغط والتدفق مع التكنولوجيا في ضوء ينبعث منها لانتاج البوليمرات براءه الاكتشاف التشخيصيه نظام من شأنه ان يكون حقا والمحموله في وضع جيد لاستغلال الطلب المتزايد على التشخيص السريع والموثوق بها عند نقطة العلاج. وبموجب الاحكام الواردة فى خطاب النوايا ، والثلاثة مؤسسي الاكاديميه ، وفريقهم سيكون جزءا من acrongenomics ومواصلة قيادة التنمية للPOC الاجهزه والتكنولوجيا في الشركة المندمجه.

Acrongenomics ما فتئ يعمل عن كثب مع الرءيه الجزيءيه للبعض بينما الآن وسبق ان دخل فى التطوير المشترك لاتفاق مع الشركة في ايار / مايو 2006 للحصول على الحقوق الحصريه لتطوير وتسويق حقوق الملكيه الفكريه القائمة المتعلقة الجزيءيه الرؤى 'براءه" bioled "التكنولوجيا بما ميادين الكلوي ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه ، والامراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي ، والمخدرات التي يتم تعاطيها biomarkers. التقدم الهائل الذي أحرزه فريق التعاون منذ بدأت ، في الآونة الاخيرة يتبين من اكتشاف creatinine في البول باستخدام جهاز POC ، اسمحوا acrongenomics المضي قدما في الحصول على 100 ٪ من الرءيه الجزيءيه.

الدكتور ديمتري goudis ، acrongenomics المدير التنفيذي للشركة ، في معرض تعليقه على تعيين وقال في الحقيقة ؛ "عقب المظاهره ناجحه جدا من النظام التجريبي في الكليه الملكيه في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، كان من الواضح انه ينبغي ان تلتزم acrongenomics لتوفير التمويل الكافي لل جعل الجزيءيه رؤية الحلم حقيقة. ايجاد الفريق المناسب لدعم لنا ونحن commercialise هذه التكنولوجيا مثيرة وقد بالغ الاهميه بالنسبة لنا ويسعدنا ان تكون قادرة على تعيين فريق بحكم الأمر الواقع. "

عن شركة acrongenomics

Acrongenomics شركة هي شركة للتداول العام ان يركز على الاستثمار في التكنولوجيا والاستغلال التجاري للرواية المنصات المتعلقة بعلوم الحياة القطاع. Acrongenomics يجلب رواية واقعيه لمفاهيم السوق من خلال تحويل الابتكارات العلميه ملموسا ، الموجه الى تطبيقات المستهلك.

بحكم الامر الواقع عن الاتصالات

بحكم الامر الواقع والاتصالات هي واحدة من اوروبا انجح العلاقات العامة استشارات في علوم الحياة ، والرعايه الصحية والتسويق التجارب السريريه. في شراكة مع عملائنا ، ونحن نقترب من عملنا مع العاطفه والالتزام الذي يسلم الحائز على عدة جوائز ، الاتصالات المتكامله البرامج استنادا الى استراتيجية فعالة ، والأصل في التفكير والابداع. بحكم الامر الواقع ويقع مقره في لندن ويعمل بها دوليا مع العملاء في جميع أنحاء اوروبا والولايات المتحدة. مزيد من المعلومات عن الاتصالات بحكم الواقع ويمكن الاطلاع على http://www.defacto.com

-------------------------------------------

الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof)

الارض الوقود الحيوى مؤسسة مغلقة بمبلغ 0،058 الخميس ، التجارى 5285719 سهم.

اخبار الشركة - 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الارض الوقود الاحيائي الفرعية تتلقى المتجدده للغاز الطبيعي المسال الناتج من مدافن المشروع

الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) اعلن امس ان هيئاته الفرعية ، والتكنولوجيات التطبيقيه للغاز الطبيعي المسال المحدوده ( "البديل") ، بدأت تلقي شحنات منتظمة من الناتج المتجدده والغاز الطبيعي المسال ( "للغاز الطبيعي المسال" (تنتج من دفن النفايات موقع في مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا.

لكل بنود اتفاق مسبق ، وقد آلت الاولى الحق في شراء مئة في المئة من الطاقة الاسميه (5000 غالون يوميا) انتاج الغاز الطبيعي المسال مرفق التي تملكها تابعة كليا للبروميثيوس الطاقة في شركة فرانك ص . Bowerman المدفن. البديل اسواق الغاز الطبيعي المسال الى مقاطعة اورانج هيئة المواصلات.

وقال نائب رئيس بديل من العمليات ، كيفن markey ، قال "نحن بالاثاره لادراج المتجدده من الغاز الطبيعي المسال الى غاز مقالب القمامه كاليفورنيا السوق المتناميه. الطلب نظيفة ، ونقل الغاز الطبيعي المسال في الصف - كاليفورنيا لم يكن أعلى من ذلك."

بروميثيوس 'رئيس التشغيل موظف ، ايرل فرانكلين ، وأضافت :" نحن فخورون بأن يكون أول مرفق انتاج الغاز الطبيعي المسال من نوعه في العملية ، ونتطلع الى علاقتنا المتناميه مع البديل. "

مدافن النفايات الصلبه تنتج 50 ٪ غاز الميثان نتيجة لتحلل المواد العضويه داخل المدفن. فان bowerman مرفق إنتاج هي الاولى من نوعها في الولايات المتحدة لانتاج تجاريا المتجدده المركبات - الصف الغاز الطبيعي المسال من غاز مقالب القمامه.

نقل الغاز الطبيعي المسال الصف يساعد الشركات في تلبية معايير الانبعاثات الصارمه في ولاية كاليفورنيا. يتغذى مركبات النقل الصف انتاج الغاز الطبيعي المسال حوالى سدس من أكاسيد النيتريك (النيتروجين) وتصل الى 15 في المئة أقل من غازات الاحتباس الحرارى مقارنة البترول يتغذى مركبات الديزل.

عن الارض الوقود الإحيائي

الارض الوقود الاحيائي بانتاج وتوزيع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه. الوقود يباع تحت الاسم التجاري ويلي نيلسون اسم "biowillie." كما تنتج الوقود الحيوى الارض وأسواق الغاز الطبيعي المسيل) من خلال هيئاته الفرعية ، صيغة بديلة للغاز الطبيعي المسال. وركزت الشركة على تلبية الطلب المتزايد لانواع الوقود البديله والمتجدده في السوق المحلية. موقع الشركة هو www.earthbiofuels.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ماغنوم d' او الموارد



Microcap media.com : الجمعة دورته التجار.. "احصل على تألق المربع" في كانون الثاني / يناير 2008 المجد... اخبار الاسهم من mdor.ob ، amra.ob ، dpdw.ob ، efgu.pk ، erhe.ob
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Mdor

ماغنوم d' او الموارد ، والرئيس والرئيس التنفيذى لشركة تشاد الف كورتيس يستقيل ، مدير المجلس جوزيف ياء glusic اسمه الجديد الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 10:23 صباحا et

فورت لودرديل ، FLA -- ماغنوم dor الموارد المحدوده (OTCBB : mdor) أعلن اليوم ان تشاد الف كورتيس قد استقال كل من رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي كما وسيبقى مع الشركة بوصفه مؤسس وخبير استشاري. عضو مجلس ادارة جوزيف ياء glusic قد عين الجديدة ورئيسها التنفيذي ، وستركز الشركة على التوسع وتنفيذ خطة الشركة التجارية التي تستخدم الرخصه والاتفاق مع spreelast كما اعلن سابقا.

"انا فخور ما كنت قادرة على انجاز هذه الشركة منذ تشكلت للتو في السنة agostrong الشركات هيكل & الحكم ، وحيازه ترخيص لاستخدام تكنولوجيا اعادة تدوير الاطارات. وهذا يشمل تقنيات لإنتاج لدائن حراريه الاستومر (TPE (تشبه elastomeric السبائك : Ea الانتاج من خلال استخدام القديمة والنفايات باستخدام مسحوق المطاط ديناميكيا استقرت نذوب - مزيج العملية ، "وقال كيرتس. "هذا هو الوقت المناسب لان القيادة الجديدة مع خبرة مثبتة من السيد glusic اتخاذ ماغنوم dor الموارد الى المستوى التالى."

"السيد كيرتس وارست ارضية ويضعوا معا هائل مجلس المديرين المستقلين ،" قال glusic. "امن تكنولوجيا التي هي حقا واحدة من نوع في جميع أنحاء العالم ، فضلا عن الاول والوحيد" لاتفاق الترخيص الحصري "مع spreelast AG بالنسبة الى الولايات المتحدة ، كندا والصين. كلنا نتطلع الى الاستفادة من رؤيته وقيادته. نحن سعداء تشاد ستواصل المشاركة مع الشركة ، والاسهام في رؤيته ، والطاقة والافكار في منصبه الجديد كمستشار لدور الشركة. ونحن نتطلع إلى توسيع mdor بسرعة مع التكنولوجيا الجديدة. "

الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول الجديد جوزيف ياء glusic امضى معظم حياته المهنيه المشتركة في الانشطه المرتبطه بانتاج والرصد ، والتجهيز النهائي للنفايات الخطره والتخلص منها / او النفايات المشعه. عمل مستشارا لمجموعة متنوعة من المؤسسات بما فيها القطاع العام والقطاع الخاص والوكالات الحكوميه. عملاء شملت المرافق النووية مثل الكومنولث وشركة اديسون شمال شرق المرافق ، وكذلك ، وبكتل نيفادا الأميركية وزارة الطاقة). وشملت مسؤولياته تصميم العمليات ، والادارة ، والملكيه الرئيسي ، والتقييم ، وتطوير العديد من العمليات ، والتكنولوجيات المستخدمة في مناوله وتجهيز مختلف انواع النفايات الساءله.

Http://www.microcapmedia.com

Efgu

الامبراطوريه فيلم المجموعة يكتسب الإنسان الولايات المتحدة الى الاشاده ث ث ثانيا الدراما "الصاروخ وظيفة ،" بطولة كيفن ماكدونالد mckidd وshauna

لوس انجلس ، كاليفورنيا -- يان 3 ، 2008 -- الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : efgu.pk) اكتسب جميع حقوق التوزيع الاميركية الى الاشاده بها الحرب العالمية الثانية والدراما "الصاروخ وظيفة ،" بطولة كيفن mckidd) "الصانع الماهر") وshauna ماكدونالد ( "الانحدار"). الفيلم من انتاج يقع مقرها في المملكه المتحدة في نهاية المطاف صورا و& ز ي المبيعات ، مع كاثي مورغان الدولية مناوله المفاوضات واتفاق ترخيص مع هانوفر البيت ، وهي وحدة تابعة للامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده

"الصاروخ بوست" تقوم على محاولة فاشله خلال الحرب العالمية الثانية الى استخدام الصواريخ الى الانفجار البريد من انكلترا الى ايرلندا فى محاولة لتجنب النازي الغواصات والسفن. اولريك تومسن يصور الالمانيه صاروخ العالم المعينين من قبل رئيس انكلترا لمتابعة هذا المشروع ، وفيلم سجلات العلاقات كما انه يقع في حب امرأة انكليزيه والاخرى مواجهات مع السكان المحليين ، مع الحرب يتغذى الريبه من الالمان. تومسن حاليا مع بطولة كلايف اوين وناومي واتس في "الدولية". Shauna ماكدونالد هو افضل من يعرف القصة المثيرة لها النجاح في 2006 ، "فان النسب ،" وكيفن mckidd هو الارتفاع السريع الخارقه من عمله في مسرحيه يضرب مثل "kindgom من السماء" و "هانيبال ارتفاع" وكذلك بحقوقه الحالية بي سي مسلسل تلفزيوني "الصانع الماهر". الامبراطوريه المجموعة ستفرج عن فيلم "الصاروخ بوست" الى دور العرض في الولايات المتحدة في 28 مارس / آذار 2008. فيلم صدر في المملكه المتحدة في السوق عن طريق lionsgate تشرين الثاني / نوفمبر الماضي والايجابي الذي تولد الاستعراضات ودعم الجمهور.

"هو فيلم جيد للغاية وجعل لكل زمان ،" الامبراطوريه الترفيه المنزلي وقال المدير التنفيذي اريك باركينسون. "نحن كرمت الى الافراج عن هذه الميزه النوعيه ونتوقع استجابة قوية من العام جذبت الجماهير الى العناصر التاريخية ، وطبيعه الصراعات ولمس أ قصة حب ممنوعه وخطيرة."

اتفاقيه الترخيص مع هانوفر البيت / الامبراطوريه تفاوضت عليه كاثي مورغان من لوس انجليس - تقوم كاثي مورغان الدولية ، كما مندوب مبيعات ل& ز ي المبيعات انكلترا.

فيلم عن الامبراطوريه المجموعة المحدوده

الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده ( "EFG") هو فيلم جديد المستقلة والتمويل والانتاج ، والتوزيع الشركة بقيادة فريق اداري مع اكثر من 20 سنة من الخبرة فى مجال تطوير وإنتاج والتوزيع والتمويل والتسويق للافلام والبرامج التلفزيونيه . المجموعة وقد تم تصويره فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة ، كندا ، ومنطقة البحر الكاريبي ، وامريكا الوسطى والجنوبيه واوروبا. وقد سبق للشركة الفريده تمويل بميزه القدرة على استقبال الاعانات الكندى ، والحوافز الضريبيه ، والحسومات وتمويل من خلال قدرته على انتاج المحتوى الكندي للسينما والتلفزيون المشاريع. اعرف المزيد عن الامبراطوريه من خلال زيارة فريق الفيلم ، http://www.empirefilmgroup.com

Http://www.microcapmedia.com

Dpdw

يسلم اعمق اعماق اسفل درجة ارس فى العالم

هيوستن ، 2 كانون الثاني / يناير -- العميق الى اسفل ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw) في الآونة الأخيرة وألقي ما يعتقد أنه أعمق من الدرجة قيمت الاطلاق واسترجاعها ( "ارس") في العالم. وقد قيمت لارس 4000 متر كان Subsea المصممه خصيصا لمناوله الحموله ، ورفع التوتير ، واطلاق واسترجاع المعدات المتخصصه تحت البحر ، بما الناءيه تشغيل المركبات ( "rov") ، في غلاه العميق وSubsea بيئات قاسيه. وتشمل المهام الخاصة للسيارات - متغير مراقبة السرعه (تحميل يتوقف) ، واسلاك اللف ودليل نظم ، مخدد الطبول ، في حالات الطوارئ الافراج القدرات ، وخفض الجاذبية ، ورفع قدراتهم فى حالات الطوارئ ، ومبرد بالماء اسطوانة لخفض الحراره على umbilical ، ضمن أمور أخرى. وقد عمل آمنة للتحميل لارس هو 28 طنا ، والنظام قادر على ايصال الحمولات بسرعات تصل الى 76 مترا فى الدقيقة الواحدة. آخر السمة المميزه لهذا ارس هي مصممة خصيصا wraparound المستوى الريح نظام الاستشعار الذي يسمح لأكثر حساسيه بعد اكثر سلاسه في عملية وعر ، الحموله العالية ، الفائق الارتفاع في المياه العميقه التطبيقات. عميق اسفل خطط لتأمين براءه اختراع لهذه الميزه مهمة جدا. 4000 متر وقد بيعت لارس بيري slingsby نظم المحدوده ( "بيري") من اجل التكامل مع مجتمعاتهم الجديدة 4000 متر قيمت rov. بيري قد انتجت اكثر من نظم rov جميع الصانعين الآخرين مجتمعين.

بيري باعت هذا النظام لمنظمة فيوليا داط الخدمات الخاصة المحدوده ( "منظمة فيوليا" (التي وضعت النظام على بناؤها حديثا - الدولة - من احدث dsv جبل - 6016 سفينة ، اسم أبي سيف. صممت مع احدث التكنولوجيا ، وكانت السفينة الجديدة مصممة لتسمح لمنظمة فيوليا تتخذ على اكثر تعقيدا Subsea البناء ودايف - دعم المشاريع. كذلك فإن أبو سيف قد عميق اسفل درجة ارس 3000 متر مءجره لهم مع بيري rov. ثانية 4000 متر قيمت ارس ومن المتوقع تسليمها الى بيري في اقرب وقت مصنع اختبار القبول قد اكتملت. الثانية ارس كما سيتم بيعها الى منظمة فيوليا مع بيري rov. عميق اسفل تتوقع لبيع وحدات اضافية لارس من هذه الطبقة ويبلغ متوسط الحد الأدنى لسعر بيع ما يقرب من 1،4 مليون دولار لكل منهما ، اعتمادا على العرف الفرديه هندستها ميزات وقدرات وفقا لما طلبته عملائنا.

"ومن المثير ان نعلم ان البرنامج الرئيسي الجديد للمنظمة فيوليا ، سمك ابو سيف ، هو انشاء لبيئات المياه العميقه جدا ، وسيكون له بيري rovs اثنين واثنين أسفل العميق لارس لمساعدتهم على انجاز عملهم اكثر المهام تحديا في المياه العميقه. 2008 ويتطلع الى أن يكون غاية الواعده السنة ، وهدفنا هو توفير أفضل دعم ممكن لزبائننا ، ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم في المياه العميقه التحديات بثقه اكبر ، "وقال رون سميث ، المدير التنفيذي للأسفل العميق. "اننا سنواصل استخدام الملكيه - تبني الدولة - من احدث المعدات (وطرف ثالث المعدات مثل baricon 30 طن ، 4 - المسار الموتر) ، والهندسه ، والعرف - تطوير وتركيب وإدارة نظم استرجاع لايصال حلول فعالة من حيث التكلفه ، مميزا بذلك انفسنا ورئيس الوزراء "النداء الاول" لعملائنا عندما يواجه مجموعة من التحديات في المياه العميقه جدا وSubsea بيئات قاسيه "، وتابع.

عن عميق اسفل ، شركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ماغنوم d' او الموارد



Microcap media.com : الجمعة دورته التجار.. "احصل على تألق المربع" في كانون الثاني / يناير 2008 المجد... اخبار الاسهم من mdor.ob ، amra.ob ، dpdw.ob ، efgu.pk ، erhe.ob
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Mdor

ماغنوم d' او الموارد ، والرئيس والرئيس التنفيذى لشركة تشاد الف كورتيس يستقيل ، مدير المجلس جوزيف ياء glusic اسمه الجديد الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 10:23 صباحا et

فورت لودرديل ، FLA -- ماغنوم dor الموارد المحدوده (OTCBB : mdor) أعلن اليوم ان تشاد الف كورتيس قد استقال كل من رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي كما وسيبقى مع الشركة بوصفه مؤسس وخبير استشاري. عضو مجلس ادارة جوزيف ياء glusic قد عين الجديدة ورئيسها التنفيذي ، وستركز الشركة على التوسع وتنفيذ خطة الشركة التجارية التي تستخدم الرخصه والاتفاق مع spreelast كما اعلن سابقا.

"انا فخور ما كنت قادرة على انجاز هذه الشركة منذ تشكلت للتو في السنة agostrong الشركات هيكل & الحكم ، وحيازه ترخيص لاستخدام تكنولوجيا اعادة تدوير الاطارات. وهذا يشمل تقنيات لإنتاج لدائن حراريه الاستومر (TPE (تشبه elastomeric السبائك : Ea الانتاج من خلال استخدام القديمة والنفايات باستخدام مسحوق المطاط ديناميكيا استقرت نذوب - مزيج العملية ، "وقال كيرتس. "هذا هو الوقت المناسب لان القيادة الجديدة مع خبرة مثبتة من السيد glusic اتخاذ ماغنوم dor الموارد الى المستوى التالى."

"السيد كيرتس وارست ارضية ويضعوا معا هائل مجلس المديرين المستقلين ،" قال glusic. "امن تكنولوجيا التي هي حقا واحدة من نوع في جميع أنحاء العالم ، فضلا عن الاول والوحيد" لاتفاق الترخيص الحصري "مع spreelast AG بالنسبة الى الولايات المتحدة ، كندا والصين. كلنا نتطلع الى الاستفادة من رؤيته وقيادته. نحن سعداء تشاد ستواصل المشاركة مع الشركة ، والاسهام في رؤيته ، والطاقة والافكار في منصبه الجديد كمستشار لدور الشركة. ونحن نتطلع إلى توسيع mdor بسرعة مع التكنولوجيا الجديدة. "

الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول الجديد جوزيف ياء glusic امضى معظم حياته المهنيه المشتركة في الانشطه المرتبطه بانتاج والرصد ، والتجهيز النهائي للنفايات الخطره والتخلص منها / او النفايات المشعه. عمل مستشارا لمجموعة متنوعة من المؤسسات بما فيها القطاع العام والقطاع الخاص والوكالات الحكوميه. عملاء شملت المرافق النووية مثل الكومنولث وشركة اديسون شمال شرق المرافق ، وكذلك ، وبكتل نيفادا الأميركية وزارة الطاقة). وشملت مسؤولياته تصميم العمليات ، والادارة ، والملكيه الرئيسي ، والتقييم ، وتطوير العديد من العمليات ، والتكنولوجيات المستخدمة في مناوله وتجهيز مختلف انواع النفايات الساءله.

Http://www.microcapmedia.com

Efgu

الامبراطوريه فيلم المجموعة يكتسب الإنسان الولايات المتحدة الى الاشاده ث ث ثانيا الدراما "الصاروخ وظيفة ،" بطولة كيفن ماكدونالد mckidd وshauna

لوس انجلس ، كاليفورنيا -- يان 3 ، 2008 -- الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : efgu.pk) اكتسب جميع حقوق التوزيع الاميركية الى الاشاده بها الحرب العالمية الثانية والدراما "الصاروخ وظيفة ،" بطولة كيفن mckidd) "الصانع الماهر") وshauna ماكدونالد ( "الانحدار"). الفيلم من انتاج يقع مقرها في المملكه المتحدة في نهاية المطاف صورا و& ز ي المبيعات ، مع كاثي مورغان الدولية مناوله المفاوضات واتفاق ترخيص مع هانوفر البيت ، وهي وحدة تابعة للامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده

"الصاروخ بوست" تقوم على محاولة فاشله خلال الحرب العالمية الثانية الى استخدام الصواريخ الى الانفجار البريد من انكلترا الى ايرلندا فى محاولة لتجنب النازي الغواصات والسفن. اولريك تومسن يصور الالمانيه صاروخ العالم المعينين من قبل رئيس انكلترا لمتابعة هذا المشروع ، وفيلم سجلات العلاقات كما انه يقع في حب امرأة انكليزيه والاخرى مواجهات مع السكان المحليين ، مع الحرب يتغذى الريبه من الالمان. تومسن حاليا مع بطولة كلايف اوين وناومي واتس في "الدولية". Shauna ماكدونالد هو افضل من يعرف القصة المثيرة لها النجاح في 2006 ، "فان النسب ،" وكيفن mckidd هو الارتفاع السريع الخارقه من عمله في مسرحيه يضرب مثل "kindgom من السماء" و "هانيبال ارتفاع" وكذلك بحقوقه الحالية بي سي مسلسل تلفزيوني "الصانع الماهر". الامبراطوريه المجموعة ستفرج عن فيلم "الصاروخ بوست" الى دور العرض في الولايات المتحدة في 28 مارس / آذار 2008. فيلم صدر في المملكه المتحدة في السوق عن طريق lionsgate تشرين الثاني / نوفمبر الماضي والايجابي الذي تولد الاستعراضات ودعم الجمهور.

"هو فيلم جيد للغاية وجعل لكل زمان ،" الامبراطوريه الترفيه المنزلي وقال المدير التنفيذي اريك باركينسون. "نحن كرمت الى الافراج عن هذه الميزه النوعيه ونتوقع استجابة قوية من العام جذبت الجماهير الى العناصر التاريخية ، وطبيعه الصراعات ولمس أ قصة حب ممنوعه وخطيرة."

اتفاقيه الترخيص مع هانوفر البيت / الامبراطوريه تفاوضت عليه كاثي مورغان من لوس انجليس - تقوم كاثي مورغان الدولية ، كما مندوب مبيعات ل& ز ي المبيعات انكلترا.

فيلم عن الامبراطوريه المجموعة المحدوده

الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده ( "EFG") هو فيلم جديد المستقلة والتمويل والانتاج ، والتوزيع الشركة بقيادة فريق اداري مع اكثر من 20 سنة من الخبرة فى مجال تطوير وإنتاج والتوزيع والتمويل والتسويق للافلام والبرامج التلفزيونيه . المجموعة وقد تم تصويره فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة ، كندا ، ومنطقة البحر الكاريبي ، وامريكا الوسطى والجنوبيه واوروبا. وقد سبق للشركة الفريده تمويل بميزه القدرة على استقبال الاعانات الكندى ، والحوافز الضريبيه ، والحسومات وتمويل من خلال قدرته على انتاج المحتوى الكندي للسينما والتلفزيون المشاريع. اعرف المزيد عن الامبراطوريه من خلال زيارة فريق الفيلم ، http://www.empirefilmgroup.com

Http://www.microcapmedia.com

Dpdw

يسلم اعمق اعماق اسفل درجة ارس فى العالم

هيوستن ، 2 كانون الثاني / يناير -- العميق الى اسفل ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw) في الآونة الأخيرة وألقي ما يعتقد أنه أعمق من الدرجة قيمت الاطلاق واسترجاعها ( "ارس") في العالم. وقد قيمت لارس 4000 متر كان Subsea المصممه خصيصا لمناوله الحموله ، ورفع التوتير ، واطلاق واسترجاع المعدات المتخصصه تحت البحر ، بما الناءيه تشغيل المركبات ( "rov") ، في غلاه العميق وSubsea بيئات قاسيه. وتشمل المهام الخاصة للسيارات - متغير مراقبة السرعه (تحميل يتوقف) ، واسلاك اللف ودليل نظم ، مخدد الطبول ، في حالات الطوارئ الافراج القدرات ، وخفض الجاذبية ، ورفع قدراتهم فى حالات الطوارئ ، ومبرد بالماء اسطوانة لخفض الحراره على umbilical ، ضمن أمور أخرى. وقد عمل آمنة للتحميل لارس هو 28 طنا ، والنظام قادر على ايصال الحمولات بسرعات تصل الى 76 مترا فى الدقيقة الواحدة. آخر السمة المميزه لهذا ارس هي مصممة خصيصا wraparound المستوى الريح نظام الاستشعار الذي يسمح لأكثر حساسيه بعد اكثر سلاسه في عملية وعر ، الحموله العالية ، الفائق الارتفاع في المياه العميقه التطبيقات. عميق اسفل خطط لتأمين براءه اختراع لهذه الميزه مهمة جدا. 4000 متر وقد بيعت لارس بيري slingsby نظم المحدوده ( "بيري") من اجل التكامل مع مجتمعاتهم الجديدة 4000 متر قيمت rov. بيري قد انتجت اكثر من نظم rov جميع الصانعين الآخرين مجتمعين.

بيري باعت هذا النظام لمنظمة فيوليا داط الخدمات الخاصة المحدوده ( "منظمة فيوليا" (التي وضعت النظام على بناؤها حديثا - الدولة - من احدث dsv جبل - 6016 سفينة ، اسم أبي سيف. صممت مع احدث التكنولوجيا ، وكانت السفينة الجديدة مصممة لتسمح لمنظمة فيوليا تتخذ على اكثر تعقيدا Subsea البناء ودايف - دعم المشاريع. كذلك فإن أبو سيف قد عميق اسفل درجة ارس 3000 متر مءجره لهم مع بيري rov. ثانية 4000 متر قيمت ارس ومن المتوقع تسليمها الى بيري في اقرب وقت مصنع اختبار القبول قد اكتملت. الثانية ارس كما سيتم بيعها الى منظمة فيوليا مع بيري rov. عميق اسفل تتوقع لبيع وحدات اضافية لارس من هذه الطبقة ويبلغ متوسط الحد الأدنى لسعر بيع ما يقرب من 1،4 مليون دولار لكل منهما ، اعتمادا على العرف الفرديه هندستها ميزات وقدرات وفقا لما طلبته عملائنا.

"ومن المثير ان نعلم ان البرنامج الرئيسي الجديد للمنظمة فيوليا ، سمك ابو سيف ، هو انشاء لبيئات المياه العميقه جدا ، وسيكون له بيري rovs اثنين واثنين أسفل العميق لارس لمساعدتهم على انجاز عملهم اكثر المهام تحديا في المياه العميقه. 2008 ويتطلع الى أن يكون غاية الواعده السنة ، وهدفنا هو توفير أفضل دعم ممكن لزبائننا ، ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم في المياه العميقه التحديات بثقه اكبر ، "وقال رون سميث ، المدير التنفيذي للأسفل العميق. "اننا سنواصل استخدام الملكيه - تبني الدولة - من احدث المعدات (وطرف ثالث المعدات مثل baricon 30 طن ، 4 - المسار الموتر) ، والهندسه ، والعرف - تطوير وتركيب وإدارة نظم استرجاع لايصال حلول فعالة من حيث التكلفه ، مميزا بذلك انفسنا ورئيس الوزراء "النداء الاول" لعملائنا عندما يواجه مجموعة من التحديات في المياه العميقه جدا وSubsea بيئات قاسيه "، وتابع.

عن عميق اسفل ، شركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السعي المعادن والتعدين المحدوده جديدة



Otcpicks.com : otcpicks.com اليومي للسوق المحركون ملخص تقرير منتصف النهار ليوم الجمعة ، يناير 4th qmnm ، inbg ، arrt ، bdgr
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل السعي الى شركة تعدين المعادن & (OTCBB : qmnm) ، والمجموعة الدولية تكنولوجيات البناء ، وشركة (OTCBB : inbg) ، ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt) ، التنين الاسود شركات الموارد المحدوده) شركة الاخشاب الشرقية : bdgr)

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

& السعي المعادن شركة التعدين (OTCBB : qmnm) "حتى 7،14 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/qmnm.php

& السعي المعادن شركة التعدين تشارك في اقتناء وتشغيل الطاقة والمعادن ذات الصلة ممتلكاتهم في الجزء الجنوبي الشرقي من الولايات المتحدة. انها تملك مصالح فى مختلف الاماكن المءجره الفحم العقارات في شرق كنتاكي. الشركة تأسست فى عام 2003 ويوجد مقره فى باترسون ، نيو جيرسي.

Qmnm الاخبار :

4 كانون الثاني / يناير -- السعي & التعدين والمعادن تعلن خطاب النوايا مع باول فرع الطاقة

& السعي المعادن شركة التعدين (OTCBB : qmnm) (فرانكفورت : qmnb) ، كنتاكي يقوم المشغل الطاقة والمعادن ذات الصلة الممتلكات ، واعلنت عزمها على انشاء مشروع مشترك مع باول فرع الطاقة الفحم الممتلكات في جنوب لكنتاكى.

الأولية للمشروع ستشمل 1400000 طن من احتياطيات الفحم من Elkhorn # 3 الفحم ألدرز منظم من خلال اتفاق تاجير الممتلكات لازالة الالغام التي اجراها باول فرع الطاقة.

سعى الرئيس التنفيذي ليوجين chiaramonte ، الابن قال ، "هذه العلاقة لا تزال لدينا برنامج توسيع وتنويع اعلنت في وقت سابق اليوم من اجل المساعدة في زيادة قيمة الأسهم والعقارات تنويع حالتنا الراهنة. فإن Elkhorn # 3 ألدرز وقد ثبت ان واحدا من أسهل والفحم اللحامات في شرق كنتاكي ألدرز مع مرتفعات تتراوح ما بين 55 الى 60 بوصة. الاحتياطيات الاضافيه من هذا المشروع يمكن ان يكون على استعداد لاعادة فتح والالغام دون اي ريهاب. حالما تصاريح يمكن نقلها ، والانتاج من شأنه ان يحدث في أوائل 2008 مع احتمال نتيجة 30000 طن شهريا ".

الشركة تقوم حاليا رفع رأس المال لمتابعة هذه الفرصة بشكل كاف ، والتوسع من جانب اي من هذه الشركة سيتوقف على قدرة شركة جديدة لجذب رؤوس الاموال الاستثمارية لدعم امكانات النمو في هذه القطاعات.

المجموعة الدولية تكنولوجيات البناء (OTCBB : inbg) "حتى 98،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/inbg.php

المجموعة الدولية تكنولوجيات البناء ، وشركة تشارك في تصنيع وبيع بناء فريقي المستخدمة في البناء في جميع انحاء العالم. كما يقدم الموقع التخطيط ، والخدمات المعماريه والهندسية ، خدمات المقاول ، والمواد والمعدات ، والتدريب ، والاشراف. الشركة تقوم في الاميدا بولايه كاليفورنيا.

Inbg الاخبار :

4 كانون الثاني / يناير -- بناء تكنولوجيات المجموعة الدولية ، وشركة وقعت مذكرة تفاهم للحصول على آلات التصنيع مع شركة بقيمة 3.9 مليون دولار امريكى من الاصول

المجموعة الدولية تكنولوجيات البناء ، وشركة (OTCBB : inbg) اعلنت اخيرا انها ابرمت مذكرة تفاهم) للحصول على جهاز الشركة الصانعه فى ووهان ، Hubei مقاطعة من مقاطعات الصين. فان Hubei intewufeng الآلات المحدوده حاليا عروض عدة خطوط للمعدات ، ولكن يمكن معالجته آليا قدرات retooled لصنع الفريق ان انتاج الصناعات التحويليه نظم ibt سوف تستخدم في العديد من المشاريع المزمع تنفيذها في الصين وغيرها من البلدان.

وقد وقعت مذكرة التفاهم قد حددت الشروط الاساسية للاتفاق نهائي لاكتساب آلات تصنيع الشركة العنايه الواجبه وعقب الاستعراض المالي من قبل الشركات على حد سواء. المعلومات المالية المقدمة من Hubei intewufeng الآلات المحدوده الدول الشركة حاليا وقد أصول تبلغ قيمتها 28،5 مليون يوان (3،9 مليون دولار امريكي تقريبا) والايرادات المتولده من 30 مليون يوان (4،1 مليون دولار امريكي تقريبا) في السنة لل 2007.

وذكر كينيث يونغ ، المسؤول التنفيذي الاول للمجموعة الدولية تكنولوجيات البناء ، وشركة "وهذا من شانه ان يعطي امكانيه اقتناء ibt القدرة على تصنيع أجهزة دورته ملكيه الفريق من آلات الإنتاج. Hubei intewufeng اليه فان الشركة المحدوده لديها حاليا من الدولة اداة والفن نظم التشغيل الميكانيكي ، والمهندسين ذوي الخبرة ، والقدرات من اجل تصميم خطوط جديدة من المعدات ، فضلا عن قوى خدمة ما بعد البيع والدعم. استراتيجيا ، وهذا سيدعم بقوة اقتناء ibt قدرتها على امداد السوق من اجل بناء فريقي الصين وفي جميع انحاء العالم. "

وقد اكتسبت الشركة يقع فى ووهان ، Hubei مقاطعة من مقاطعات الصين. ومن الآلات التي تصنع معدات المصنع ، خطوط الانتاج والمعدات الثقيلة لتكرير المعادن فى الصين. لقد كان واحدا من اللاعبين الرئيسيين في نفس النوع من معدات الصناعات التحويليه للالعقد الماضي. وللحصول على مزيد من المعلومات من Hubei intewufeng الآلات المحدوده ، زيارة www.ytwf.com.

لمزيد من المعلومات بشأن بناء تكنولوجيات المجموعة الدولية المحدوده زيارة www.ibtgi.com.

Ameriresource جديدة (OTCBB : arrt) "حتى 40،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/arrt.php

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده ، من خلال فروعه ، ويعمل على الانترنت المزاد الانزال المواقع على الانترنت التي تمكن من بيع السلع على ايباي. واعتبارا من 31 آذار / مارس ، 2007 ، والشركة تعمل 8 - قطرة من المواقع ، فضلا عن 25 منتسبه المواقع. كما طورت self-serve/checkout النظم التي تمكن العملاء من الوجبات السريعه ومطاعم تأخذ - من اصل لمكان منتجاتها الغذاءيه والمشروبات واوامر الدفع نقدا او الائتمان / بطاقه الصراف الآلي ؛ وتوفر البرمجيات وتصميم وتطوير المنتجات لمستخدمي الاعمال التجارية ممارسة الاعمال التجارية على ايباي. وتوفر الشركة أيضا خدمات لايباي تصفية فائض المخزون ، وخزن المواد والبضائع التي تم إعادتها الى البائع ؛ وتجري على ايباي المبيعات للزبائن. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الإنترنت حلول الاتصالات وحقوق الملكيه الفكريه واجهزة الاتصالات. الشركة تأسست فى عام 1989 ويوجد مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا.

Arrt الاخبار :

4 كانون الثاني / يناير -- ameriresource 2007 الربع الرابع زيادة كبيرة في المبيعات

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt) ، ومجموعة متنوعة من الشركة القابضه اعلن اليوم ان ايراداتها (غير مراجعة) لفروعه ، bizauctions المحدوده ، auctionwagon المحدوده ، وشركة roboserver ، لالربع المنتهي في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وزاد حوالى 363 ٪.

"للربع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، قد زادت الايرادات إلى نحو 1033131 دولارا من 223123 دولار تقريبا لالربع المناظر فى عام 2006. الزياده فى الايرادات يرجع الى فريق الادارة الاساسية والموظفين في كل واحدة من الشركات فضلا عن النمو القوي في نموذج الاعمال التجارية للbizauctions شركة الشركات قد احرزت تقدما كبيرا فى زيادة اجمالي الارباح وخفض النفقات ولكن لم تحقق ارباحا صافية خلال العام بعد والمصروفات الاداريه ، "لاحظت Delmar janovec ، الرئيس التنفيذي لameriresource.

"Bizauctions توظف اثنين الابتدائي نماذج تجارية ، حيث انه يصفي من خلال جرد ايباي عن شحنة لجنة المربحه ؛ و / او يشتريها الجرد في جزء يسير من سعر التجزءه لغرض تصفية عليه من أجل الربح. الادارة عملت بجد لتحقيق في تجارية جديدة للعملاء الذين تعترف التزام الشركة لتوفير خدمة جيدة للزبائن. Bizauctions يودع ، تشتري الجرد ، ويصفى من خلال ايباي ، "لا يزال janovec.

"Auctionwagon هو واحد من القادة في المزاد - شحنة البرمجيات ونظم ادارة العمليات. بعد افتتاح احد في العالم اول ايباي الانزال مخازن ، auctionwagon فريق من الخبراء والتجزءه السابق مطوري البرمجيات من مايكروسوفت وايباي وضع منهاج البرمجيات ، المتجر مدير الموالية [G2] ، والتي احدثت ثورة في الطريقة التي البضائع المعروضة للبيع الى العالم على ايباي. Auctionwagon هو في الوقت نفسه ايباي مصدق المطور وايباي نقطة التجارة ان لديها الخبرة واثبتت المطلعين على قدرتهم على قيادة هذه الصناعة ، "تعليقات Janovec.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Roboserver شركة ، مطور الثوريه الذاتي يمكن ان يخدم نظام الخدمة السريعه المطعم الزبائن الى عملية الاوامر الخاصة بها على شاشة لمس كشك قد احرزت تقدما كبيرا فى عام 2007 مع استحداث نظامها' بمساعدة الخادم - ط م - my1 ، 'المزدوجه المضاده اعلى الشاشه وحده ، وانشاء وظيفتين جديدتين من الانقسامات داخل الشركة ،' linebuster 'و' iorder. ' ونتوقع حاليا مشغول جدا في عام 2008 مع استحداث 'بمساعدة الخادم - ط م - my1' وانشاء شركتين roboserver انقسامات جديدة ، 'linebuster' و 'iorder ،' "خلص janovec.

للحصول على معلومات اضافية عن الشركات التابعة ، وزيارة موقعهم في www.bizauctions.com ، www.auctionwagon.com ، وwww.roboservercorp.com.

الشركة تشجع الجمهور على قراءة المعلومات المذكورة أعلاه بالتعاون مع شركائها في نهاية السنة 10 - ksb ل31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، والربع الثالث 10 - 30 ايلول / سبتمبر لqsb ، 2007. البيانات المالية يمكن مشاهدته www.sec.gov.

التنين الاسود شركات الموارد (الشركة الشرقية للاخشاب : bdgr) "حتى 41،03 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/bdgr.php

التنين الاسود شركات الموارد المحدوده تشارك في اقتناء وتطوير وانتاج ، وبيع النفط والغاز ، والغاز الطبيعي والممتلكات في الولايات المتحدة. انها تنتج النفط والغاز الطبيعي من آبار المتعريه الهامشيه ، والتي قد تباطا الانتاج الى 1 / 2 برميل من النفط الخام يوميا او اقل. الشركة تأسست فى عام 1996 على النحو فيتا الصحية ، وشركة وغيرت اسمها الى شركة فيتا مستودع شركة في عام 1999. وعلاوة على ذلك ، انها غيرت اسمها الى تكساس تنوعا موزعي شركة في عام 2001 ؛ التنين الاسود الى الموارد المحدوده في شباط / فبراير 2004 ؛ والى التنين الاسود شركات الموارد المحدوده في كانون الاول / ديسمبر 2004. التنين الاسود شركات الموارد المحدوده ويقع مقره في مدينة نفط ، لويزيانا.

Bdgr الاخبار :

3 كانون الثاني / يناير -- التنين الاسود تعلن كبير مزيد من التقدم بشان مشروع مشترك التمويل المفاوضات

وفي 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، السيد جو لانزا ، رئيس التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : bdgr) اعلن ان المفاوضات مع مشروع مشترك التمويل الشريكه ، كما اعلن في وقت سابق الاسبوع الماضي ، وكانت قريبة من الانتهاء.

وكرر السيد لانزا ان شريك التمويل المشترك قد وافق على تقديم مشروع مشترك مع استثمارات كبيرة من 100000000 دولار على الاقل. وأضاف ان المشروع المشترك قد اكد للتو عن ارتياحها لان الشركة احتياطيات النفط والغاز لها بقيمة دولار على الاقل 2،7 مليار دولار وانها على استعداد للمضي قدما في الصفقة ، يخضع لوضع الصيغة النهائية لمراجعته ، والتي ينبغي ان يستكمل في غضون اسبوع واحد.

كما أفاد السيد لانزا ان مشروع مشترك الشريكه وكانت الشركة قد وافقت من حيث المبدأ على جميع شروط اتفاق المشروع المشترك ، والانتهاء من هذا الموضوع الذي هو الآن سوى المحامي عن الاستعراض.

وعلاوة على ذلك ، وربما اهم ، السيد انزا افادت انه اجتمع مع فريق الادارة الجديد المقترح الذي ، ووفقا لما ذكره السيد لانزا ، لديه خبرة واسعة في كل من النفط والغاز والتكنولوجيا فى ادارة الانتاج لضمان نجاح المشترك المجازف والكامل والسليم للتنمية التنين الاسود الواسعه الموارد.

السيد انزا اختتمت بالقول ان كان معظم معجب المقترحة فريق الادارة وبناء على تمويل المشروع المشترك ، ووضع اللمسات الاخيرة على جميع تفاصيل المشروع المشترك وأعرب عن اعتقاده بأن هدفه ، لتتولى الشركة تحققت وانه سوف الاستقالة فورا. جميع المساهمين التنين الاسود ، وختم : ستكون استفادت الى حد كبير من جانب هيكل المشروع المشترك الجديد ، ومع التوسع في عمليات التنين الاسود ، والتي لا تؤدي الا الى زيادة قيمة الأسهم.

وتعتقد الادارة ان جميع تفاصيل المشروع المشترك سيتم وضع الصيغة النهائية قبل الاجتماع السنوى عن 16 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، حتى ان هذه المساله يمكن النظر فيها من قبل اصحاب الاسهم في ذلك الوقت.

حول otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على smallcap وmicrocap الشركات. الموقع ميزات الشركات في صورة حملات ، ونبذة التنفيذي المقابلات التقارير البحثيه مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، ونحن نقوم بنشر الملخص اليومي للسوق المحركون التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ، وتسليط الضوء على الساخن شركة الاخشاب الشرقية OTCBB المخزونات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وotcpicks.com تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان otcpicks.com سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلطة المجموعة الدولية المحدوده



Otcpicks.com : otcpicks.com اليومي للسوق المحركون ملخص تقرير منتصف النهار ليوم الجمعة ، يناير 4th ifny ، phgi ، ipwg ، esrg
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا اليوم لمشاهدة لانهايه تشمل موارد الطاقة المحدوده (NASD : ifny) ، حضيض العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب : phgi) ، وفريق القوة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، والطاقة الشمسيه الالكترون (الشركة الشرقية للاخشاب : esrg)

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

اللامحدوديه موارد الطاقة (NASD : ifny) "حتى 32،61 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ifny.php

اللامحدوديه موارد الطاقة المحدوده ، من خلال شركاتها الفرعية ، واذا دخلت في اقتناء ، والاستكشاف والتطوير والانتاج من الغاز الطبيعي والنفط في الولايات المتحدة. شركة ممتلكات موجودة في فورت قيمتها حوض شمال وسط تكساس ؛ الصخريه الجبليه في المنطقة الخضراء اكبر حوض نهر في جنوب غرب وايومنغ ؛ والرمال والمياه والصرف الصحي واحواض piceance في شمال غرب كولورادو. كما ان لديها مصلحة في التنقيب عن النفط والغاز البحرية الملكيه نيكاراغوا فى منطقة البحر الكاريبى. واعتبارا من 31 ديسمبر 2006 م ، والشركة اثبتت اجمالى الاحتياطيات 7.7 مليار قدم مكعب من الغاز بما يعادل. اللامحدوديه موارد الطاقة تأسست فى عام 1987 ويوجد مقرها في دنفر ، كولورادو.

Ifny الاخبار :

4 كانون الثاني / يناير -- لانهايه يدخل بيع الاصول والمشاريع المشتركة مع الاتفاقات الغابات شركة النفط

اللامحدوديه موارد الطاقة المحدوده (NASD : ifny) ( "انفينيتي") ، ومستقلة لاستكشاف النفط والغاز وشركة تنمية ، واعلن ان مملوكة بالكامل لانهايه النفط والغاز من وايومنغ ، ومؤسسة "لانهايه - وايومنغ") الفرعية دخلت نهائي الاصول شراء وبيع الغابات اتفاق مع شركة النفط (سوق نيويورك للأوراق المالية : fst) ( "النفط الغابات" (27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

وبموجب احكام الاصول شراء وبيع الاتفاق ، لانهايه - وايومنغ قد وافقت على بيع ، والغابات النفط قد وافقت على شراء ، واساسا كل من لانهايه - وايومنغ انتاج النفط والغاز والعقارات في كولورادو وايومنغ ، الى جانب 80 ٪ من العاملين الفاءده التي يملكها لانهايه - وايومنغ في leaseholds متخلف في routt مقاطعة ، وSweetwater مقاطعة كولورادو ، وايومنغ ، للحصول على مبلغ 17.4 مليون دولار نقدا ، ويخضع لتعديلات عادية والعرفي من تاريخ نفاذ 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 حتى تاريخ اقفال ، والتي من المتوقع تحدث على نحو او 7 كانون الثاني / يناير ، 2008. اختتام أعمال شراء وبيع الاصول هو اتفاق مرهون بما يرضي العرفي اغلاق بعض الظروف.

اللامحدوديه تتوقع حاليا ان تعديل العائدات من بيع الى ان ما يقرب من 16 مليون دولار. حصيله البيع ستستخدم ل(1) تقاعد حوالى 12 مليون دولار في بنك الديون غير المسدده ؛ (2) تسوية مفتوحة النفط والغاز السلع المشتقه خصوم أقل من 2 مليون دولار ؛ (3) ودفع الفوائد المتراكمه والتحمل ورسوم الدفع المسبق الاهتمام البالغ عددهم قرابة 0،8 مليون دولار لبنك amegy غ المتبقية من حصيله البيع ، الى جانب المبالغ التي سترد من الغابات النفط بموجب اتفاق farmout واقتناء المبين أدناه ، من المتوقع ان يحتفظ بها لدفع بعض حسابات الدفع والخصوم المتراكمه.

"نحن سعداء جدا للاعلان عن هذا الاتفاق لبيع اعمالنا كولورادو وايومنغ الممتلكات الى الغابات المنتجة للنفط شركة" ذكرت ستانتن ه روس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لانهايه موارد الطاقة المحدوده "لن تسمح الصفقة لانهايه تقلل الى حد كبير من البنوك والديون ، ولكن نحن ستحتفظ بملكيه 100 ٪ للpiceance حوض labarge الاستكشافيه والممتلكات فى جبال روكى ، والتي تحتفظ بالحق فى الحصول على 20 في المئة يعملون في مصلحة اي مستقبل للغابات قد الآبار التي حفرها في الرمال على حوض غسيل الاستطلاعيه المساحات المباعه. "

أيضا على 27 ديسمبر 2007 ، لانهايه النفط والغاز من تكساس ، وشركة ( "اللامحدوديه - تكساس") ، وتابعة كليا للانهايه ، دخلت farmout واقتناء بعض لأتفاق النفط والغاز leaseholds يملكها اللامحدوديه - تكساس في erath مقاطعة ، تكساس. فان farmout واقتناء وينص الاتفاق على ان الغابات النفط سوف تعمل وتكسب 75 ٪ مصلحة في المباعده بين الوحدة لكل بئر في عشر برنامج حفر الآبار. اذا الغابات النفط يكمل برنامج الحفر ، والغابات النفط سوف يكسب 50 ٪ في مصلحة التقريبي المتبقي 31000 دونم ومتخلف الصافية القائمة erath مقاطعة البنية التحتية التي يملكها لانهايه. الحفر الالتزام يبدأ في موعد لا يتجاوز 15 آذار / مارس ، 2008. اللامحدوديه تكساس تحتفظ 100 ٪ من مصلحتها في الوقت الحالي الانتهاء من جميع الآبار و100 فدان المحيطة بكل حاليا الانتهاء جيدا.

"يسعدنا ان الغابات النفط قد وافقت على انشاء مشروع مشترك مع اللامحدوديه - تكساس في تطوير جزء كبير من المساحات لدينا في بارنيت السجيل اللعب في erath مقاطعة ،" لاحظ روس. "المساحات المشتركة فى هذا المشروع المشترك هو الى حد كبير ، واللامحدوديه ستحتفظ بملكيه كاملة من 24 بئرا تم حفرها لدينا فى الجزء الشمالى من مقاطعة erath ، الى جانب شركائنا في المساحه المزروعة وأبار في كومانتش مقاطعة ، تكساس. ونحن متفائلون بان لدينا التشغيل التدفقات النقدية ستكون كافية لخدمة ما تبقى لدينا ديون المصارف والشركات النفقات العامة فى المستقبل. "

"بيع للممتلكات والجبال الصخريه farmout من تكساس erath مساحتها الى ذوي الخبرة والمؤهلات الرفيعه المشغل يكمل الجزء الاول من خطة تجارية ترمي الى حل لانهايه للمشاكل السيوله وتحقيق الشركة مرة أخرى الى اسلوب النمو ،" وذكر الدكتور . ريناتو bertani ، اللامحدوديه التشغيل ضابط كبير. "وكانت المعاملات تنظيما ليس فقط لرفع العائدات اللازمة لإجراء تخفيض كبير في ديون الشركة ولكن ايضا لتحمل اللامحدوديه مشاركة في الاعلى اننا حددنا في المساحات متخلف من كلا المجالين."

"اتطلع الى الامام ، بالإضافة الى آفاق مشروعنا المشترك مع الغابات النفط في تكساس واستكشاف امكانات لدينا املاك اخرى في تكساس وجبال روكى ، لانهايه ادارة سيكرس دورته الاهتمام الرئيسي لدينا 1،4 مليون فدان في الخارج - النفط والغاز الامتياز في نيكاراغوا. ونحن من المقرر السفر الى نيكاراغوا مرة اخرى في كانون الثاني / يناير 2008 لماذا نامل ان يكون اجتماع مثمر مع الحكومة الاتحادية والاقليمية لوضع الصيغة النهائية لدينا ممثلين عقود الاستكشاف. بمجرد ان تم توقيع عقود وقعت عليه جميع الاطراف ، لانهايه خطط لاكتساب اضافية المعلومات السيزميه ومواصلة المناقشات مع الشركاء المحتملين في ما نعتقد انه لديه القدرة على ان يكون 'من الطراز العالمي' النفط والغاز في التنمية الفرصة ، "خلص روس.

اللامحدوديه قد قدم التقرير الحالي على شكل 8 - ك مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ان يوفر معلومات هامة اضافية حول المواضيع التي نوقشت في هذا البيان الصحفى. وتشجع المستثمرين الى اعادة النظر في هذه الاستماره رقم 8 - ك الايداع في التفصيل.

حضيض العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب : phgi) "حتى 33،33 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/phgi.php

حضيض العالمي يركز على اكتساب وتطوير وادارة التكنولوجيات ، السلعة الاستراتيجيه الاحتياطيات والاصول في مجالات الطاقة والموارد الطبيعيه والاسواق الاتصالات. حضيض فريق ادارة متخصصه في تقديم الحلول لتحديات استراتيجية للقرن الحادي والعشرين. نحن يؤدي مع عقود من الخبرة في البيئات التي هي مهمة حاسمة اليوم في الاسواق العالمية. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.perihelionglobal.com.

Phgi الاخبار :

4 كانون الثاني / يناير -- حضيض العالمية للنفط وشركة توزيع الموزع الطاقم ، شركة اعدام 5 سنوات شراء الوقود البيولوجي ، وتوزيع وتسويق اتفاق

حضيض العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب : phgi) اعلن ان الشركة قد اعدم رسمي 5 - السنة اتفاق مع موزع الطاقم توزيع البترول المحدوده ، شركة لشراء وتوزيع وتسويق الديزل الحيوي من الشركة Opp ، الاباما لتكرير الوقود البيولوجي.

5 سنوات الشراء ، والتوزيع والتسويق ويدعو الاتفاق الى الطاقم توزيع المسموح به لشراء بطاقه انتاجيه (حاليا يسمح لحوالى 3 ملايين غالون سنويا) حضيض 'sOpp مصفاة. وبالاضافة الى ذلك ، الطاقم توزيع وقد كفلت حق شراء الاولى ، والتوزيع والتسويق الخيار على جميع الزيادات في الطاقة الانتاجية لمصفاة Opp. فان Opp مصفاة ومن المخطط ان يكون الانتاج السنوي الى 60 مليون غالون في السنة مع اثنين بالاضافة المرحلة.

الجديد 5 سنوات الشراء والتوزيع والتسويق اتفاق يوسع الى حد كبير على اعلنت في وقت سابق اليوم خطاب النوايا لطاقم توزيع لشراء 1،2 مليون غالون من الديزل الحيوي من حضيض. بموجب اتفاق رسمي اعلن ان يجري اليوم ، طاقم توزيع سيوفر ايضا اللوجستية والنقل ، والتوزيع والتسويق والتخزين الاضافيه والقدرة لانتاج جميع الوقود البيولوجي في مصفاة Opp.

مع اكثر من 30 عاما من الخبرة ، طاقم توزيع ، شركة ، شركة رئيسية هي شركة النفط موزع ، ويقوم بتشغيل اسطول من الناقلات والشاحنات هي مرخصه ، وإسار الدين والمؤمن لتوزيع وقود النفط ، والمواد الكيمياءيه ومواد التشحيم في جنوب شرق الولايات المتحدة الى اجزاء الاباما وجورجيا وميسيسيبي وفلوريدا. توزيع الطاقم أيضا تمتلك وتدير عدة شركات النفط الكبرى ذات العلامات التجارية محطات توزيع الوقود بالتجزءه.

"نحن في غاية بالاثاره تعلن عن هذا الاتفاق الرسمي مع الطاقم توزيع لمساهميها ،" وذكر جون ه. بيب ، الرئيس ، المسؤول التنفيذي & رئيس حضيض العالمية. "الطاقم للتوزيع عقود من التجربه المشتركة مع التزاماتها القائمة توزيع القدرة ، والبنية التحتية والاسترليني سمعة يجعل شراكة مثاليه لشركتنا".
 
أعلى