الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tive بسياره الاجره اعلان لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Biogold الوقود تعلن الجديدة مؤشر الرمز ، bifc
1/8/2008

لوس انجليس ، 08 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Biogold الوقود الشركة اعلنت اليوم انها قد غيرت من cbva الرمز مؤشر الى bifc (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : bifc). الشركة المشتركة تبدأ بنشاط المخزون التجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز الجديد عند افتتاح السوق على 8 كانون الثاني / يناير ، 2008.

المؤشر الجديد الرمز التالي اسم الشركة تغيير على 19 دسمبر من بسياره الاجره - tive اعلان شركة الى شركة biogold الوقود. تغيير الاسم ارتبط عكس الاندماج بين الشركات التي وقعت في 25 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

"نحن مسرورون لاستكمال هذه الخطوة النهائية عقب عكس الاندماج لاظهار التزامنا تجاه biogold نموذج الاعمال التجارية وتوسيع وجودنا في اوساط المستثمرين ، مما يجعل من الأسهل العثور علينا ، ومتابعة التقدم الذي احرزناه ،" قال ستيف racoosin ، biogold الوقود 'المسؤول التنفيذي الأول.

حول biogold الوقود (TM) شركة

Biogold الوقود (TM) هي شركة تسعى الى تطوير او حيازه أو الترخيص وتسويق براءات الاختراع والملكيه تكنولوجيات ادارته تعتقد انه سيسمح كمية كبيرة من النفايات الصلبه البلدية على ان يعاد تدويره الى الاصطناعيه وقود الديزل وغيرها من أنواع الوقود المتجدد للتصدي لمبلغ 93 مليار الديزل سوق الوقود في الولايات المتحدة. مكونا رئيسيا من مكونات MSW هو الورقيه الماديه ، القائمة على المواد الهيدروكربونيه ، وغيرها من الطاقة العالية قيمة المواد الوسيطه.

محتويات هذا البيان الصحفى تعرض لمحة عامة عن biogold الوقود. وهذا الاصدار هو المقصود فقط من أجل احتواء معلومات عامة تتعلق biogold الوقود ومنشآته ولا تهدف الى تقديم الكشف الكامل او تحليل جميع المسائل التى قد تكون ذات صلة الى وجود قرار سابق للاستثمار في biogold الوقود. وبالاضافة إلى ذلك ، بعض المسائل التي نوقشت في هذا الاصدار قد تشكل 'تطلعي البيانات.' النتائج الفعليه وتوقيت احداث معينة قد تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه التصريحات التطلعيه بسبب مجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك ، العديد منها خارج نطاق biogold الوقود قدرة على التحكم أو التنبؤ بها ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر والشكوك الواردة في biogold الوقود 'التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.

البيانات التي ادلى بها هنا تتم اعتبارا من تاريخ هذا الافراج ، وbiogold الوقود يتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيان ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك. يجب عليك ان لا الزائد على تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ، والتي نقوم بها ليست ملزمة لعلنا تحديث تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Silverado مناجم الذهب



اوباما ، huckabee ، كلينتون ، وروكفلر Romney دعم الفحم الى وقود سائل
1/8/2008

فانكوفر ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
Silverado شركة وقود الخضراء (Silverado الفرعية للمناجم الذهب المحدوده -- رموز التجاري ، والشركة الشرقية للاخشاب ب ب -- slglf ، فرانكفورت -- slgl) : -- Silverado الخضراء شركة الوقود هو في طليعه من واحدة من أعلى أولويات لنا المحلية في امدادات الطاقة والأمن ، وهي الفحم الى وقود سائل.

"بتأييد من معظم المرشحين لرئاسة الجمهورية وكبار الشخصيات السياسية في الولايات المتحدة ، والأخيرة (dec/07) الطاقة الاميركي بيل 2،2 مليار دولار في الحوافز الضريبيه لتطبيقات تكنولوجيا الفحم النظيف واثقون من ان بوادر Silverado هو في المكان المناسب ، وفي الوقت المناسب ، "الدول غاري انسيلمو ، Silverado رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "Silverado الخضراء استخدامات الوقود منخفض المرتبة الفحم. امريكا قرون من العرض المحلي من الفحم منخفض المرتبة ، ناقصا موارد الطاقة." الشركة اثبتت فعاليتها في عملية لانتاج الوقود الاخضر ، اي ما يعادل النفط الخام ، ولكن خلق تجاريا دون اي شريك (2) او الانبعاثات الضاره البيءيه في عملية الانتاج. "وفي اقل من خمس تكلفة النفط الخام ،" يضيف.

"تحقيق استقلاليه الطاقة وخفض كبير في انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى بما هما من اكبر التحديات التي تواجه امريكا. مع الحق في الابتكارات التكنولوجيه ، والفحم ، لديه القدرة على ان يكون اكثر نظافة والحرق ، والبديل المحلي الى النفط المستورد"......" "تتحرك الى الامام ، واعتقد ان علينا ان نستثمر في الفحم الى وقود سائل... ""... وعلينا ان نستثمر في تكنولوجيات الفحم النظيفه يمكننا أن نستخدمها في الداخل وتتقاسم مع العالم. "-- ثكنة اوباما

"علينا ان نستكشف ، علينا المحافظة ، وعلينا متابعة كل سبل بديلة للطاقة : النووية ، وطاقة الرياح والطاقة الشمسيه والهيدروجين ، والفحم النظيف... "اننا نحتاج الى وضع الرفيقه بالبيءه واستخدام الفحم."...." الفحم -- إلى -- الوقود السائل ويمكن ان يكون صناعة رئيسية." -- مايك huckabee

"اننا سوف تعجل انتاج متقدمة تكنولوجيا الفحم. الفحم توفر حاليا 50 ٪ من الكهرباء في أميركا ، لكنها تأتي في ثمنا باهظا في غازات الدفيءه والملوثات الاخرى. نحتاج الى تسريع عملية تطوير ونشر التكنولوجيا التي يمكن التقاط بأمان وتخزين انبعاثات ثاني اكسيد الكربون. " -- هيلاري كلينتون ر.

".....انا اعتبر الفحم الى سائل" نظيفة "التكنولوجيا."...." جزءا من خطة وطنية للطاقة بلادي ستشمل التمويل الاتحادى للتكنولوجيا لتحويل الفحم الى وقود سائل." "وسوف نستثمر كامه في مصادر جديدة للطاقة ، بما فيها الفحم النظيف". -- القفاز Romney

"بتأييد ساحق من جانب مجلس الشيوخ يرسل رسالة واضحة. الفحم هو تحويل التكنولوجيا جدوى الاستثمار فيه." -- جاي روكفلر

أ Silverado الخضراء مرفق انتاج وقود يمكن انشاؤها في اي مكان في العالم حيث هناك امدادات من رتبة منخفضه الفحم ، مقرونا بالحاجه الى الصديقه للبيئة ومعقولة التكلفه المنخفضه ، ومتاحة بسهولة الطاقة. Silverado الخضراء الوقود هي شركة رائدة على مستوى العالم في مرتبة منخفضه الفحم الى وقود سائل التكنولوجيا. ويجري وضع خطط لتظاهرة 26 مليون دولار في المصنع مشروع مشترك مع الدولة المسيسيبي.

Silverado الخضراء الوقود تنتج تجاريا دون الافراج عن أي من الانبعاثات الضاره في الجو. الانتاج الاولى وتقدر التكاليف تحت 15 دولارا امريكيا للبرميل الواحد ، على اساس الطاقة المكافئ النفطي ، بالمقارنة مع 90 دولارا الحالية -- دولار 100/barrel اسعار النفط الخام.

الاخضر وقود يمكن استخدامه لسلطة النفط - أطلقت محطات توليد الكهرباء مباشرة ، او ان يستخدم كوسيله لمزيد من التجهيز وسيطة لانتاج وقود وسائل النقل (الطائرات النفاثه والديزل والبنزين) ، ومفتاح المركبات الزراعية (الاسمدة ، والبتروكيماويات خامات التغذيه الاصطناعيه ، واليوريا) ، والمنتجات الصناعية (الزيوت ومواد التشحيم ، التركيبيه) ، وحتى المنتجات الاستهلاكيه (البلاستيك ، التغليف ، الخ). Silverado الخضراء الوقود كما يمكن تجهيزها لانتاج نقيه ، نظيفة الهيدروجين الى خلية وقود الطاقة الكهرباءيه والسيارات ، والجيل (السلطة) النباتات.

Silverado مناجم الذهب المحدوده

Silverado الخضراء الوقود هي شركة فرعية مملوكة بالكامل للتداول العام في دورته الأم ، Silverado مناجم الذهب Silverado المحدوده هي شركة دولية تركز على التنقيب عن الذهب ، وجديد تكنولوجيا الوقود الصديقه للبيئة. Silverado وقد ذهب الممتلكات تقع في مختلف أنحاء الاسكا التي تشمل 100 ٪ مملوكة نولان منصب منجم للذهب. رموز التجاري ، والشركة الشرقية للاخشاب ب ب -- slglf ، فرانكفورت -- slgl
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Miv علم التداوي



رصيد الاهداف الدولية : يضيف miv علم التداوي شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
1/8/2008

يان 08 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 miv علم التداوي شركة الكشف عن بعض الثاقبه تقارير الشركات ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا miv علم التداوي واضافت شركة (OTCBB : mivt) (فرانكفورت : miv) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير اعرض هذه الوصله http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

المستقبل للعلم التداوي miv تقارير عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Miv علم التداوي شركة يتاجر نزولا الى 0،41 دولار مع حجم 64716 في الساعات الأخيرة من يوم الاثنين والخمسين.

Miv علم التداوي المحدوده ، رائد مطور من الجيل المقبل من طلاءات ومتقدمة المخدرات نظم ايصال stents القلب والاوعيه الدمويه وغيرها من الاجهزه الطبية implantable ، اعلن يوم الاثنين 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ان الدكتور مارك landy ، الرئيس ، ستتولى منصب الرئيس التنفيذى موظف من الشركة اعتبارا من اليوم. وقال انه يفترض هذا الموقف من الآن ليندسي ، الذي سيظل رئيسا للمجلس miv علم التداوي.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Acro لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Acro يمتد شركة عالمية تصل مع تعيين جديد الموزعين في المملكه المتحدة ، وامريكا الشمالية وapac
1/8/2008

نيويورك ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
وفي خطوة لزيادة تعزيز العالمية والتعرض تعزيز وجودها في اوروبا وامريكا الشمالية والاسواق apac ، acro المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : رابطة حقوق الانسان في اسرائيل) ، مزود رائد للحلول كشف المتفجرات ، واعلن اليوم تعيين توزيع شراكات جديدة : Ieds (بريطانيا) ، segal / تايلر شركاء (الولايات المتحدة) ، securintel حلول (كندا وجنوب شرق آسيا). التحالفات العالمية تعمل على توسيع قنوات التسويق لمنتجات شركة acro ، ردا على تزايد الطلب على نقاله وفعالة من حيث التكلفه والمتفجرات الكشف عن حلول في الاقاليم السالفه الذكر.

"Ieds المحدوده" (http://www.snifferdogtraining.co.uk) يركز على تدريب كلاب الشم لالهجوميه والدفاعيه بحث مكافحة الارهاب ، بمثابة تكملة ممتازة لدينا مجموعة من الشركاء ، "قال gadi aner ، الرئيس التنفيذي لacro شركة "من خلال هذه الشراكه ، ونحن نهدف الى توسيع امننا الحلول لمجموعة اوسع من المستخدمين النهائيين".

"ونحن فخورون للترحيب segal / تايلر شركاء وsecurintel حلول acro المتزايد حافظة للتوزيع الشركاء فى امريكا الشمالية. اعتقد ان جميع ستكون بمثابة الاصول الهامة في تنمية عالية الكفاءه نظام التوزيع ، والتأكد من ان متطلبات العملاء باستخدام acro المنتجات والتطبيقات وسيتم على الفور اجتمع به خبرة تقنيه عالية الجوده والخدمة التي يقدمها شركائنا المحليين ، "aner كذلك.

Acro عن شركة (http://www.acrosec.com)

Acro شركة يمون الى الاسواق العالمية الوطن الامن في طليعه الكشف عن المتفجرات وتحديد الهوية. Acro شركة الابحاث ، وتطوير أسواق الدولة - من أحدث ، آمنة ، وفعالة من حيث التكلفه التكنولوجيات والتطبيقات. Acro شركة 'ق المنتج الرئيسى -- بيروكسيد المتفجرات الفاحص (acro - الزينة) ، هو اول معرف المتفجرات من نوعه ، فعالة ضد tatp وغيرها من بيروكسيد القائم ieds. Acro - الحيوانات الاليفه مصمم لدعم مجموعة واسعة من اجهزة انفاذ القانون والعسكريين بيئات التشغيل ، بما في ذلك المطارات ومراقبة الحدود والمرافق والشوارع وميادين القتال ، بين أمور أخرى. ومن خفيفة ، سهلة الاستعمال وتعطي نتائج فورية. Acro - حيوان أليف للحساسيه عالية ، وانخفاض الحد الادنى لتحديد مستويات ومعدلات منخفضه الانذار الكاذب جعله هو واضح الزعيم في تحديد المتفجرات.

لمزيد من المعلومات عن المنتجات وacro اخرى acro شركة يرجى زيارة : http://www.acrosec.com/products

تطلعي البيان

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات المتعلقة التسويق لدينا ، وخطط العمليات. جميع البيانات عدا عن تلك التصريحات من الحقيقة التاريخية هي البيانات التي يمكن اعتبارها تطلعي البيانات. جميع تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تتم استنادا الى الادارة الحالية للتقديرات والتوقعات ، والتي تنطوي على مخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها في تطلعي البيانات. ان هذه التصريحات تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، في سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المتصله المتطوره الوطن الامن في السوق ، وقدرة لأعمالنا بنجاح الموزعين في السوق وبيع منتجاتنا ، والقدرة على ايجاد حلول لاظهار بنجاح حكوميه الامن القومي ووكالات قوات الشرطة الوطنية ، والأوضاع الاقتصادية العامة وغيرها من عوامل الخطر. Acro لا تقوم بأي التزام استكمال تطلعي البيانات التي ادلى بها هنا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بيون البيءيه والتكنولوجيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



بيون تعلن اطلاق الموقع الالكتروني حول المشروع المقترح الزراعة المتكامله في مقاطعة سانت لورانس ، نيويورك
1/8/2008

نيويورك ، 08 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
بيون التكنولوجيات البيءيه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : bnet) اعلنت اليوم انها اطلقت موقعا على شبكة الانترنت (www.bionslcproject.com) بالتعاون مع شركائها في المشروع المقترح الزراعة المتكامله في مقاطعة سانت لورانس ، نيويورك ( 'المشروع'). الموقع أنشئ لتوفير محفل من خلالها ويجوز للشركة مباشرة وعلنا لرد على اسءله تتعلق المجتمع المشروع.

بيون علنا لتطوير واطلاق الموقع بعد فترة وجيزة من اغلبيه من مقاطعة سانت لورانس (نيويورك) مجلس المشرعين صوتوا ل"... يعين فرقة" لرصد و"في التصدي البيءيه ، والاقتصادية ، والمجتمع الشواغل "و" الى وضع مزيد من المعلومات التفصيليه ، وتقديم تقرير الى المجلس للمشرعين "على النحو المقترح بيون الماشيه المشروع المتكامل من 84000 رأس من الماشيه والابقار (42 ألف مليون غالون سنويا الايثانول النباتية هي المتقدمه.

الموقع قد نفذت للسماح للاهالي مقاطعة سانت لورانس لتقديم مشروعهم - المسائل المتصله بها. بيون سترد على الموقع الإلكتروني ، وايجاد شفافية المتوسط لغرض تسهيل الاتصال والتفاهم معقول فيما يتعلق بالمشروع. موقع ، كما بدا ، في البداية تتضمن الردود على عدد من الاسءله التي تم طرحها من قبل اعضاء المجتمع في اجتماعات والتحرير في التعليق.

جيف kapell ، بيون واكد نائب الرئيس للمشاريع الانماءيه وذكرت "بيون ملتزمة بالحفاظ على حوار مفتوح مع المجتمع والتصدي مباشرة لأسئلتهم المتعلقة بالمشروع. قمنا بذلك حتى الان ، والاجتماع كلما وحيثما يمكننا مع الموظفين العموميين ، الصحافة والمواطنين المعنيين على استعداد للوفاء معنا.. وسنواصل القيام بذلك. "

بيون يعامل جميع الموارد -- الهواء ، والماء ، والمواد المغذيه ، والطاقة -- كما المحدوده. الشركة اثبتت التكنولوجيا منهاج مصمم للحفاظ على سلامة البيئة ، وكذلك لتعظيم الاستفادة الاولية واعادة استخدام الموارد.

بيون 'sالهدف هو خلق المشاريع التي هي على حد سواء المستدامة بيئيا واقتصاديا والتي تجلب قيمة الى المجتمعات المحلية المحيطة بها اينما وجدوا. بيون للدولة - من احدث المتكامله المواشي / مرفق الوقود البيولوجي سيكون مساهمه كبيرة في المنطقة ، والمساعدة على مقاطعة سانت لورانس لتؤسس نفسها كنموذج الحديثة الزراعية المستدامة ، سواء في الدولة من نيويورك والامة.

حول بيون : بيون للبراءات التكنولوجيا منهاج يخفف الى حد كبير من الآثار البيءيه للمرافق الثروة الحيوانيه ، مثل منتجات الالبان والماشيه feedlots ، ويخفف كثيرا من المساحات المطلوبة لكل حيوان. هذه التكنولوجيا يمكن زيادة كبيرة في الحجم ، مما اسفر عن المزايا الاقتصادية وزيادة الربحيه من خلال الموارد وتحسين الكفاءه التشغيليه.

بيون التكنولوجيا تخلق فرصة لتطوير الزراعة المستدامة المتكامله للعمليات ، ويتألف من المواشي على نطاق واسع عمليات متوازنه مع ذوي الكفاءه العالية لانتاج الوقود البيولوجي ، في المواقع التي تحقق اقصى قدر من فرص السوق. هذه الدولة من احدث المرافق ادراج الموقع على انتاج واستخدام منتجات المشارك -- الطاقة المتجدده التي تنتج من نفايات المواشي والحبوب المقطر من الايثانول العملية -- وتنتج مزايا هامة فى البيئة ، والطاقة والكفاءه الاقتصادية. لمزيد من المعلومات ، انظر موقع بيون : www.biontech.com.

وتشمل هذه المواد تطلعي البيانات بناء على الادارة الحالية معقولة التوقعات التجارية. في هذه الوثيقة ، فان كلمة 'امكانيه' ، 'سوف' ، 'المقترحة' وتعبيرات مماثلة تحديد بعض التصريحات التطلعيه. هذه التصريحات هي في الاعتماد على القطاع الخاص قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية ، الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة. وهناك العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤدي الى النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن النتائج المتوقعة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التغذيه الطبيعيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التغذيه الطبيعيه inii التقارير الفرعية السجل التاريخي ايرادات قدرها 17466000 2007
1/8/2008

اوتاوا ، وهيوستن ، يان 8 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الغذاء الطبيعي (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : nntn) www.naturalnutritioninc.com افادت اليوم غير مراجعة الايرادات من 17466000 دولار كندي في عام 2007 ، مقابل ايرادات قدرها 15497000 كندي في عام 2006. وهذا رقم قياسي في الاعوام العشره تاريخ التفاعلية التغذيه (inii) ، والتشغيل الابتدائي فرعية من التغذيه الطبيعيه المحدوده

تيم Connolly ، المدير التنفيذي للالتغذيه الطبيعيه ، وعلق : "لدينا منذ تسوية دعوى مع بائعي inii في ايار / مايو ، ونحن فخورون لهذه النتائج الراءعه تقرير عن السنة التقويميه 2007. ونحن نتطلع الى استمرار النمو الدولي من الغذاء الطبيعي في جميع أنحاء كندا ، الولايات المتحدة ، وخمسة عشر في بلدان اخرى في انحاء العالم فى عام 2008. "

حول التغذيه الطبيعيه ، وشركة -- التفاعلية التغذيه الدولية هي شركة فرعية مملوكة بالكامل للتداول العام التغذيه الطبيعيه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : nntn) ، وسبق ان الاقليه استراتيجيات الشركات التي يملكها التاجر المصرفيين. تفاعليه التغذيه هو احد رواد العالم في مجال الرياضة والتغذيه التكميليه تدعمها اكثر من 10 عاما من البحث والتطوير والمبيعات من المنتجات التغذيه الرياضية في اكثر من خمسة عشر بلدا في جميع انحاء العالم. تفاعليه التغذيه 'sثقته المنتجات علميا صياغتها ، وصنعت من اجل تحسين الاداء الرياضي والصحة عموما. للمزيد من المعلومات حول اي من منتجات تفاعليه التغذيه ، يرجى زيارة www.interactivenutrition.com.

جميع البيانات المدرجه في هذا البيان الصحفى ، عدا عن تلك التصريحات من حقيقة تاريخية ، هي تطلعي البيانات. ورغم ان الادارة تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه التصريحات التطلعيه معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن هذه التوقعات ستثبت انها كانت صحيحة. عوامل هامة يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من التوقعات ان يتم الكشف عنها في هذا البيان الصحفى. في حين ان التغذيه الطبيعيه ، وتعتقد شركة دورته التنبؤ الافتراضات المعقوله ، وهناك العوامل التي يصعب التنبؤ بها وتتاثر الاقتصادية وغيرها من الظروف الخارجة عن الغذاء الطبيعى شركة 'مراقبة ق. ومن بين العوامل الهامة الاخرى التى يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات التفصيليه في الغذاء الطبيعي ، وشركة 'ق التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اوريليو الموارد كورب



اوريليو عمليات الاعتراض 130 القدمين المتوسط 2،2 غرام من الذهب لكل طن متري و45 أقدام من 7 غرام من الذهب لكل طن متري في منطقة مان من تلة النحاس والزنك المشروع ، اريزونا
1/8/2008

ليتلتون ، colo. ، يان 08 ، 2008 (سلك الاعمال) --
اوريليو شركة الموارد (OTCBB : aulo) (fwb : f3ra) هو يسرها ان تعلن نتائج الفحص الذهبية الاخيرة من الحفر في منطقة مان من الشركة مملوكة بالكامل تلة النحاس والزنك المشروع ، الذي يقع في حي الفيروز التعدين ، كوتشيس مقاطعة ، اريزونا.

الحريق الفحص النتائج الواردة في الجدول (1) تقابل سابقا - الافراج عن النحاس والزنك والفضه وفحص المعلومات لالحفر br07 - 24 و -26 (انظر 8 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007) نشرة اخباريه).

الجدول 1 : الذهب ونتائج الفحص ، تل النحاس - الزنك المشروع (منطقة مان)---------------------------------- ------------------------------------ من الذهب والفضه الى الفترة (غرام الواحد من النحاس والزنك (غرام perdrill ثقب (قدم) (القدمين) (القدمين) طن متري) ٪ ٪ الطن المتري)--------------------------------- ------------------------------------- Br07 - 24 43550065 4،12 4،08 0،10 15،1 --- ---------------------------- ------------- منها : 44549045 7،05 5،91 0،14 21،7 ------------------------ ---------------------------- ---------------------------- ---------------- ايضا : 3805101302.23 2،29 0،39 10،1 ------------------------- ---------------------------- ---------------------------- --------------- Br07 - 26 42551590 0،99 1،12 0،04 4،8 ------------------------- --------------------------------------------- بما يلي : 455500 45 1،76 1،95 0،06 8،3 ---------------------------------------------- ---------------------------- -------------------------------------------- ايضا : 53556025 1،01 3،05 0،02 5،0 ----------------------------------------------- -----------------------
حفر ثقب br07 - 25 وقد اختبر عن الذهب في أعماق بين 235 و 450 أقدام لتحديد محتوى الذهب سابقا - افادت النحاس / الزنك / الفضه الفحص الفترة (175 قدم في النحاس 1،45 ٪ ، 0،45 ٪ والزنك بنسبة 1،8 اجزاء - مليون (جزء في المليون) من الفضه ، منها 100 قدم في المتوسط 2،29 ٪ نحاس ، 0،11 ٪ والزنك والفضه 1،8 جزء في المليون). وكانت نتائج الفحص الذهب 125 اجزاء لكل بليون (جزء في البليون) ، و 160 جزء في البليون ، على التوالي ، على مدى هذه الفترات. أقوى الذهب اعتراض ادناه جاءت هذه الفترة ، أي بمتوسط 188 جزء في البليون بين 410 قدم و 450 قدم.

الذهب ، معبرا عن الثقوب br07 - 27 وbr07 - 28 لا تزال معلقه.

وتبين النتائج وجود كبير للتعدين الذهب في منطقة مان.

الشركة الجيولوجيين يعتقدون ان هناك على الارجح مراحل متعددة من الذهب ترسب في تلة المشروع. تحديد طبيعه وتوزيع للتعدين الذهب سيكون التركيز الاساسي لبرنامج الحفر القادمة ، المقرر عقدها في الربع الأول من عام 2008.

عن الشركة

اوريليو الموارد هي شركة التنقيب عن المعادن وتنمية الشركة ركزت على تحقيق منتصف الطبقة المنتجة المركز. شركة مملوكة بالكامل لتل النحاس - الزنك المشروع ، ويتضمن عددا من المحتمل منخفضه التكلفه ، وبالجمله من الحموله ، مفتوحة - الحفره - تعدين الودائع قريبة من السطح تحتوي على كميات كبيرة من النحاس والزنك والفضه والذهب. الشركة اعلنت مؤخرا عن تقديرات مستقلة للمواد المعادن في منطقة مان من المشروع والبالغة 63،8 مليون طن بمتوسط 0،56 ٪ من الصف النحاس - تعادل. اوريليو كما حصل لاستكشاف الانسان ، وخيار الشراء ، والحجر السماقي gavilanes ايداع الذهب فى دورانجو ، المكسيك.

للحصول على معلومات اضافية ، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت (www.aurelioresource.com) و / او ارسال بريد الكتروني الى dianed@aurelioresource.com.

الأشعار القانوني بشأن تطلعي البيانات

التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست تاريخية هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وعموما ، ولكن ليس دائما ، والتي حددها عبارة "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" و "ينوي" و "تقديرات" و "المشاريع ، "" الاهداف "و" المحتملة "، و" الهدف "و" الهدف "و" المحتملين ، "وتعبيرات مماثلة ، أو أن الأحداث أو الظروف" سوف "و" سوف "و" ربما "، و" يمكن "، و" يمكن "او "يجب" ان يحدث. معلومات استنتاجه من تفسير نتائج الحفر والمعلومات المتعلقة بالموارد المعدنية التقديرات يمكن أيضا اعتبارها أن تطلعي البيانات ، كما انه يشكل التنبؤ ما يمكن العثور عليها على ان يكون حاضرا عندما وإذا كان المشروع هو فعلا المتقدمه. تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تشمل ممتلكاتنا يتضمن عددا من المحتمل منخفضه التكلفه ، وبالجمله من الحموله ، مفتوحة - الحفره - تعدين الودائع قريبة من السطح تحتوي على كميات كبيرة من النحاس والزنك والفضه والذهب.

ومن المهم الاشارة الى ان الشركة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى. العوامل التي قد تؤخر او تمنع هذه تطلعي البيانات عن التحقيق تتضمن اساءة تفسير البيانات ؛ اننا قد لا تكون قادرة على ان نحتفظ الموظفين المؤهلين ؛ الأموال التي يتوقع ان تكون تلقت لا يجوز ؛ ان تقديراتنا الموارد المعدنية غير دقيقة ؛ الشكوك تشارك في تفسير نتائج الحفر وغيرها من التجارب وتقدير الموارد ؛ اننا قد لا تكون قادرة على الحصول على معدات او العمل ونحن في امس الحاجة اليها ؛ اننا قد لا تكون قادرة على جمع الاموال الكافية لانجاز اعمالنا تعتزم استكشاف ، شراء ، عقد الايجار او الخيار المدفوعات ؛ ان طلباتنا الحفر يجوز حرمانهم ؛ ان الطقس ، مشاكل لوجستية او الاخطار قد تمنعنا من الاستكشاف ؛ إن تحليل البيانات لا يمكن ان تتم بدقة وفي عمق ؛ ان النتائج التي وجدنا في اي مكان معين هي ليس بالضروره دليلا على مساحات اكبر من ممتلكاتنا ؛ ومشجعة على الرغم من ان البيانات قد لا تكون هناك استغلاله تجاريا تعدين اعمالنا الممتلكات. قراء ينبغي ان أشير الى الكشف عن المخاطر المبينه في الشركة أحدث شكل 10 - ksb وشكل 10 - qsb يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Broadvision لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



سيارات فيات يوسع broadvision الاعمال الالكترونيه منهاج الحفاظ على زيادة حركة المرور على الشبكه العالمية من خلال اطلاق فيات ''500''
1/8/2008

عودة نموذج "فيات 500" يمثل معلما بارزا في تاريخ صناعة السيارات
والزيادات الانترنت بوابة المرور لشركة السيارات الايطاليه

المدينة الخشب الأحمر ، Calif ، 08 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Broadvision شركة (OTCBB : bvsn) ، شركة عالمية تقدم حلول الاعمال الالكترونيه ، اعلن اليوم ان شركة فيات السيارات ، شركة رائدة في صناعة السيارات ، وقد هاجر دورته broadvision (ص) بوابة (TM) الهندسه المعماريه لاطلاق فيات جديدة 500 نموذجا. ونتيجة للاطلاق ، وفيات موقع شهد زيادة قدرها اليومي للمستخدمين الذين يبحثون عن معلومات حول مختلف التكوينات ولأسعار السيارات الجديدة.

"مع ارتفاع اثر اطلاق الجديدة فيات 500 وما تلاها من حملات التسويق والاتصالات ، ونحن سجلت طفره في الزيارات الى مواقعنا ،" قال السيد ستيفانو torcello ، مجموعة فيات السيارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى عملية زعيم لتطبيقات الانترنت. "الشكر لتطويره وثبت ان قوة من broadvision الهندسه المعماريه ، لدينا بسهولة تمكنت من استيعاب تزايد حركة المرور على اعمالنا المواقع على شبكة الإنترنت."

سيارات فيات بنيت معظم علامتها التجارية مواقع على broadvision منصة لتوحيد تكنولوجيا الانترنت ؛ خفض التكاليف التشغيليه ؛ وبسرعة الى نشر عدد اضافي من المواقع. اختاروا broadvision لتطويره ، ومتانه ومرونة. المواقع ايضا فان broadvision منهاج متكامل مع عدة تطبيقات الراسي ، مثل سيارة قوية configurator والتاجر localizer.

"مجموعة فيات السيارات هو احد اهم الزبائن في اوروبا ،" وذكر اندريا rubei ، نائب الرئيس والمدير العام لأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا (emea) في broadvision. "سنستمر من اجل دعم ويساعدها على تحسين الشبكه منهاج من اجل تحقيق ميزة تنافسية في السوق مثل تحديا للسيارات."

Broadvision يدعم عدة زبائن في قطاع السيارات بما رينو وتويوتا وبيجو. هذه الشركات قد سارعت الى الاعتراف امكانات التخصيص لتحسين العملاء على الشبكه العالمية وزيادة الخبرة ولائهم بها العنايه احتياجاتهم وتوفر لهم المعلومات الصحيحه.

عن مجموعة فيات السيارات

فيات بنيت أول سيارة فى عام 1899. ما يقرب من 90 مليون دولار السيارات والمركبات التجارية الخفيفه وقد انتجت منذ ذلك التاريخ. كثير من نماذجه اتسمت بها ومن اهم العلامات البارزة في تاريخ السيارات.

هذا القطاع ، والتي غيرت اسمها الى مجموعة فيات السيارات عن 1 شباط / فبراير ، 2007 ، وتنتج وتبيع سيارات تحت فيات ، والفا روميو ، lancia وabarth النوعيات الخفيفه والمركبات التجارية تحت العلامه التجارية فيات المهنيه. كل نوع له هوية محددة مع تحديد الخصائص المعترف بها ، وينطبق متميزه التجارية وسياسات السوق. فيات هو معروف للابداع ، براعه والعملية. Lancia ميزات النخبه وحصريا من نماذج الخط. ألفا روميو يجمع بين الاناقه والتكنولوجيا والاناقه في تصميم فريد. Abarth هو الجواب الى البحث عن صيغ رياضي وفيات المهنيه للسيارات التجارية الخفيفه هي نقطة مرجعيه للأسهل ، وأكثر انتاجيه والسرور العاملة الخبرات. مجموعة فيات تضم خمس شركات السيارات : سيارات فيات ، وألفا روميو السيارات ، lancia السيارات ، abarth & ج فيات والمركبات التجارية الخفيفه. جميع هذه الشركات بنسبة 100 ٪ يملكها مجموعة فيات السيارات منتجع صحي
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة graphon



Graphon تعلن الإذن للشروع 1 مليون دولار من برنامج اعادة شراء الاسهم
1/8/2008

سانتا كروز ، Calif ، 08 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Graphon شركة (OTCBB : Gojo) ، ورائد في جميع انحاء العالم مطور من خادم القائم على تطبيق النشر على شبكة الانترنت وتمكن من الحلول البرمجيه ، اعلن اليوم ان مجلس ادارته قد أذنت برنامجا لاعادة شراء ما يصل الى 1 مليون دولار من شركة الاوراق المالية المشتركة.

"Graphon حصة برنامج اعادة الشراء من جديد ثقتنا والتفاؤل في المستقبل طويل الاجل للشركة ،" قال بوب Dilworth ، graphon الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "الشركة النقدية تسمح لنا بتنفيذ برنامج اعادة الشراء فى حين لا يزال توفير رأس المال للتطورات المقبلة من منتجاتنا".

ستقوم الشركة اتخاذ القرارات اللازمة بشأن اعادة الشراء الاسهم من وقت لآخر ، واعادة الشراء هذه ، ان وجدت ، سيتم من خلال السوق المفتوحه عن طريق التفاوض او عن طريق القطاع الخاص في المعاملات الامتثال ثواني القاعده 10 باء - 18. ويمكن زيادة المشتريات ، انخفضت أو وقفها في اي وقت دون اخطار مسبق. فان برنامج اعادة الشراء لا تلزم الشركة لاعادة شراء أي عدد محدد من الاسهم ويمكن تعليقها او انهائها في اي وقت في ادارة التقديريه.

Graphon عن الشركة

لاكثر من عقد من الزمن ، graphon تم ابتكار فعالة من حيث التكلفه ، متقدمة الحلول التي تساعد على الوصول الى العملاء في أي مكان من التطبيقات. Graphon 'sعالية الاداء السريع البرمجيات يوفر الوصول عن بعد ، عبر منصة التوصيل ، ومركزية البنيان الذي يسلم أ هائلا انخفاض تكلفة الملكيه. الشركة حلول في اطار تشغيل مايكروسوفت ويندوز (msft) ، لينكس ، ويونيكس ، بما في صن سولاريس (يافا) ، وشركة اى بى ام اكس ، هيوليت - باكارد (hpq) حصان - قرينه ، وأكثر. لمزيد من المعلومات ، او الدعوة 1.800.graphon زيارة www.graphon.com.

ويحتوي هذا البيان الصحفى بيانات التي تستشرف المستقبل كما ان المصطلح هو الذي يحدد الولايات المتحدة الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية التي لا تخضع لمخاطر وشكوكا. النتائج الفعليه قد تختلف ، بفعل عوامل مثل نوبات في طلب المستهلكين ، والمنتج جداول الشحن ، تشكيلة المنتجات ، وتسعير المنتجات المنافسة ، والتحولات التكنولوجيه وغيرها من المتغيرات. يحال القراء الى graphon احدث وغيرها من التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nacel الطاقة كورب



Smallcap الحارس : الطاقة الريحيه تقرير أفرج
1/8/2008

ارفين ، Calif ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
تقرير شامل مع التركيز على الطاقة nacel شركة (OTCBB : ncen) ، ومنتجا للطاقة الرياح ، والتطورات في الميدان وقد نشرتها المالية ساعي stockupticks.com والآن متاحة لعامة الناس.

وسيتضمن التقرير معلومات مفصلة عن سمة ncen ومعالجة المعلومات ذات الصلة التى تهم المستثمرين للشركات التي لديها إما المكتسبه او هي طاقة الرياح بما التقدم منتجي الطاقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : pgn) ، وقوات التحرير الشعبية مجموعة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : قوات التحرير الشعبية) ، وxcel الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (سوق نيويورك للأوراق المالية : xel).

"الطلب على الطاقة المتجدده -- هو ان الطاقة مع اصغر الكربون الاثر -- لم تكن يوما اقوى. والولايات المتحدة قد سمى' المملكه العربية السعودية من الرياح الى حد كبير بسبب سياستها عاصف جدا ومسطحة قسم الغربية ، والتي ايضا قد تقريبا أي السمات الراءعه الاخرى. ونتيجة لذلك ، فإن الولايات المتحدة قوية جدا وانها الريح السوق المزدهره ، "ذكرت smallcap الحارس محلل الدكتور كلارك. "Nacel الطاقة شركة تعمل في قطاع الاعمال لتوليد النظيفه ، ومربحه ، والطاقة المتجدده من الرياح."

لمشاهدة التقرير في مجمله ، يرجى زيارة :

Http://stockupticks.com/profiles/1-8-08.html

Nacel الطاقة المحدوده "nacel ،" "ncen") ضالعه في الأعمال التجارية من توليد النظيفه ، ومربحه ، والطاقة المتجدده من الرياح. Nacel عروض الاسهم فرصة فريدة للمشاركة فى النمو السريع للشركة مع مجموعة من امريكا الشمالية وفائدة للمجتمع على نطاق توليد الطاقة من الرياح الاصول. Nacel حيازات تشمل مصالح السلبي في التشغيل ، والمنفعه النطاق ، وطاقة الرياح مرافق تقع في وايومنغ ست دول اخرى. فان nacel حافظة كما يتضمن قائمة مثيرة للاعجاب من جديد في مشروع مشترك للطاقة الرياح المشاريع التي يجري تطويرها حاليا. اجمالى قدرة توليد الطاقة من nacel الجديد في مشاريع الطاقة الريحيه هي 80 ميغاواط -- يكفي لامداد الطاقة الاحتياجات اليوميه لل25000 بيوت امريكيه.

سجل لتلقي مزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا مثل : http://stockupticks.com/register.html

*** لشركتكم قد برزت على stockupticks.com او smallcap الحارس الرجاء استخدام معلومات الاتصال ادناه. ***

فان smallcap الحارس الشعار هو متوفر في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3664

بيانات تحتوي هنا تطلعي البيانات وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وأوجه عدم اليقين التى تؤثر على النتائج. Smallcap الحارس / stockupticks.com هي خصائص السوق المالية مسارات العلاقات شركة (النائب). النائب يقدم اي تأكيدات بشأن موضوع الشركة خطط او القدرة على اثر الاجراءات المقترحة والمشاريع لا يمكن ان القدرات ، والقصد ، والموارد ، او الخبرة.

كل المعلومات الواردة هنا واستنادا الى مصادر موثوقه ويعتقد ان التمثيل ولكن لا اعتماد لدقة او اكتمال. هذا التقرير ليس تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية الى العرض بل هو الاعلان المدفوع للعلم ، والا لا ينبغي أن تستخدم كأساس لاستثمار اي قرار. النائب ليس استثمارا مستشار وهذا التقرير ليس والمشوره في مجال الاستثمار. النائب سدد اربع وعشرين ألف دولار من قبل شركة الطاقة nacel لاعداد وتوزيع هذا التقرير وغيره من الخدمات الاعلانيه اكثر من تسعين يوما. وهذا يشكل تضاربا في المصالح كما ان النائب قدره أن يبقى الهدف في بلاغة وفيما يتعلق بموضوع الشركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اخبار الاميركية الكنديه اخبار mediascan shfn ش التحرير
NASDAQ | سوق نيويورك للأوراق المالية | اميكس | الشركة الشرقية للاخشاب : ب ب
رأس المال العالمي mgmt



المسرح Xtreme يعدل الماضي السندات وأوامر
1/8/2008

اتفاقات توقع ان تساعد الشركة في المستقبل مع احتياجات رأس المال

نيوآرك ، del. ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
المسرح Xtreme الترفيه المجموعة المحدوده (OTCBB : txeg) (http://www.theaterxtreme.com) ، وطنى لتجارة التجزءه والمثبت من الفيلم الحقيقي لمسارح البيت ، وقد تم التوصل اليه من اتفاقات مع بعض المستثمرين المعتمدين دورته بتعديل بعض احكام السندات المستحقة في تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

وبالاضافة الى ذلك ، وفي سلسلة من اتفاقات منفصلة مع الآخرين واختلاف المعتمدين المستثمرين ، وقد المسرح Xtreme الاتفاقات التي تم التوصل اليها لازالة تلك الاحكام المتعلقة السقاطه الحمايه الكاملة من اوامر عقدت بها المستثمرون.

السند التعديلات تمديد المواعيد المحددة للدفع الرئيسية المستحقة والواجبه الدفع باسم السندات التي كان من المقرر تقديمها في 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 الى 17 آذار / مارس ، 2008. من اجل النظر في التعديل ، اصدرت شركة من اجمالى 150000 اوامر الى السند المستثمرين لشراء اسهم الشركة المشتركة في ممارسة الاسهم بسعر 1،00 دولار للسهم الواحد.

الاستنابه التعديلات تعديل احكام أوامر ازالة الحمايه الكاملة السقاطه من أوامر.

"ونحن نقدر التعاون من استثمارنا شركاء في الجهد الرامي الى تعديل ماضينا السندات وأوامر ،" قال سكوت oglum ، المسؤول التنفيذي الاول للمسرح Xtreme. "لاننا ما زلنا نركز على تحسين حالتنا الراهنة المالية للدولة وهيكل رأس المال ، ونحن نعتزم متابعة الفرص الامثل لمساعدة الشركة وقود النمو وزيادة الأثر على الصعيد الوطني على النحو المخطط له."

الشركة رفعت 8 - ك الشكل مع لجنة مراقبة عمليات البورصه على 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، والكشف عن التفاصيل الكاملة للعدل السندات.

ستضاف الى مسرح للمستثمر Xtreme قائمة الاتصال ، يرجى الاتصال جستن schakelman في jschakelman@theaterxtreme.com.

عن المسرح Xtreme الترفيه المجموعة المحدوده

المسرح Xtreme الترفيه المجموعة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : txeg) هي مؤسسة تجارية حقيقية من الفيلم لدور العرض المنزل. الشركة 80 "و 120" الجبهة اسقاط نظم ايصال اصيل الفيلم تجربة المسرح ، كما تزداد شعبية بديلة لأجهزة التلفزيون المسطحه الفريق. اعماله السينما الاحزمه ، وعرض الاسماء التجارية ومنتجات المصنع مباشرة ، سهلة الاستخدام والتكلفه اقل بكثير مما كان التقليديه أ / تاجر في العروض. وهو يعمل 3 مخازن الشركة المملوكه 11 والامتيازات في 12 دولة.

بيان المرفأ آمنة

بعض المعلومات الواردة في هذه الرسالة تشكل تطلعي البيانات التي أدلى بها وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات التي تمثل الشركة الحكم فيما يتعلق بالاحداث المقبلة ، وعلى اساس المعلومات المتوفره لدينا حاليا. ورغم ان الشركة تعتقد انها اساسا معقولا لهذه التصريحات التطلعيه ، والشركة لا تستطيع ان تضمن دقتها والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة للشركة نتيجة لعدد من حالات عدم اليقين معروفة وغير معروفة ، منها الشركة ليست على علم . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن التوقعات تشمل ، ضمن أمور أخرى ، قدرة الشركة على بيع الامتيازات ، ونجاح الوكالة المستودعات ، والقدرة على ايجاد مواقع مناسبة لشركات جديدة وحقوق الامتياز في المستودعات ، وتأخير او فقدان من المنتجات الرئيسية البائعين ، والقدرة على المحافظة على هامش المبيعات ومعدل النمو ، وتعطيل تسليم المنتجات من الموردين في الخارج ، الى تغييرات كبيرة في المجال الموردين ، وزيادة المنافسة مع الشركات أكثر من الخبرات والتجارب ، او الموارد المالية ، والتغيرات التكنولوجيه في مسرح منزلي السوق التي قد تقدم الشركة عروض الباليه ، وأقل قدرة على المنافسة ، او باهظه الثمن ، والمواد في خفض الطلب على مسارح المنزل ، وعدم وجود ما يكفي من رأس المال لتمكين الشركة من تحقيق هدف الشركة افتتاح المتجر. للحصول على معلومات اضافية بشأن هذه المسائل وغيرها من العوامل الهامة التي قد تسبب الشركة الى النتائج الفعليه تختلف ماديا من التوقعات والافتراضات ، يرجى الرجوع الى التقارير التي رفعتها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والصرف المتاحة في www.sec.gov
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الذهب الموارد كورب



الذهب والموارد المعدنية الشركة تقارير النتائج الايجابية للتعدين el ريي
1/8/2008

دنفر ، اول اكسيد الكربون ، يان 08 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الذهب شركة الموارد (GRC) (OTCBB : goro) (فرانكفورت : gih) اليوم ان نتائج الفحوص الأولية لانعاش قدراته المعدنية el ريي رفيع الرتبه الذهب الممتلكات في اوكساكا ، المكسيك اسفر عن الذهب في استرداد ما يصل الى 94 ٪ وتصل المبالغ المسترده الفضه الى 75 ٪. تنمية الموارد المحدوده معاهد البحث والتطوير) من القمح ريدج ، كولورادو ، واداء اختبار العمل. ال ري الممتلكات يقع ضمن مسافه النقل بالشاحنات الى المقترحة el aguila المطحنه التي تستهدف انتاج الذهب في النصف الثاني من 2008 في الوقت المناسب لموضوع الحصول على الترخيص المطلوب ، والموافقات التنظيمية والجداول الزمنية للتسليم المعدات.

التحاليل التي اجريت على 100 شبكة طحن تشير الى ان نحو 33 ٪ من الذهب يمكن استردادها عن طريق تركيز الجاذبية وحدها مع ان cyanidation من خطورة الذيول ما مجموعه 94 ٪ من الذهب الذي تم استردادها. غالبية من الذهب تم استرداد في خلال 24 ساعة من الرشح.

El السابقة ريي الحفر يبرز ما يلي :


ثقب زاويه عمق الفترة الذهب والفضه والذهب والفضه aueq * * aueq
# درجات متر متر ز / ر اوز / طن ز / ر اوز / طن ز / ر اوز / طن
7802 -40 72 1 20،30 0،65 14 0،45 20،53 0،66
7802 -40 73 1 66،40 2،13 86 2،77 68،12 2،19
7802 -40 76 1 31،80 1،02 118 3،80 34،22 1،10
7802 -40 80 1 30،30 0،97 44 1،42 31،10 1،00
7808 -45 57،5 1 9،90 0،31 1413 45،00 38،26 1،23
7810 -40 27 1132.50 4،26 88 2،83 134،37 4،32
* الذهب يعادل = 50:1 (AG : الاتحاد الافريقي)
معبرا عن طريق ALS chemex ، فانكوفر ، كندا قبل الميلاد


وليام دبليو ريد ، رئيس شركة الموارد الذهب ، وقال : "نحن سعداء جدا مع هذه النتائج استثناءيه المعدنية الانتعاش من الدرجة الرفيعه الذهب. وهذا يجعل من امكانيه انتعاش الاقتصاد من آل ري ركاز يتناسب تماما مع خطتنا لشاحنة عاليه - الصف الذهب الخام من آل ري الممتلكات الى المشروع المقترح el aguila المطحنه. محدودة فقط الحفر حتى الان لقد سبق ان تم اعتراضها الضحله ، عالية جدا - الصف الذهب القيم ، وتصل الى 4،26 اوقيه ذهب / طن اكثر من 1 متر. الحفر وسوف El الاستمرار في ري من اجل تحديد مبلغ أولي المعادن المواد التي ربما يمكن الملغومه والمخلوطه الى السنة الاولى لدينا جدول الانتاج. نبدأ فى عملية السماح el ريي تحسبا لاستمرار النجاح في حفر الان ان نعرف ان الذهب يمكن استردادها اقتصاديا. "

وقد اغلقت مؤخرا التمويل المقترحة لel aguila المطحنه ، الذهب الموارد الشركة تواصل المضي قدما على جميع الجبهات كما الظهور منخفضه التكلفه المنتجة للذهب.

حول GRC

الذهب الموارد الشركة هي شركة التعدين تركز على الانتاج والسعي الى تحقيق التنمية من الذهب والفضه المشاريع ان ميزة انخفاض تكاليف التشغيل وتنتج عائدات عالية على رأس المال. وقد سبق للشركة 100 ٪ مصلحة في اربعة امكانات عالية الصف الذهب والفضه في المكسيك الممتلكات الجنوبيه بولايه اواكساكا. الشركة 33728052 سهم المعلقه واي اوامر. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع GRC ، التي تقع في www.goldresourcecorp.com واقرأ الشركة 10 - ksb لفهم عوامل الخطر ذات الصلة.

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ان ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية وقسم 21e من قانون الصرف. عندما تستخدم في هذا البيان الصحفى ، وعبارة "الخطة" و "الهدف" و "توقع" ، و "أعتقد" و "تقديرات" و "ينوي" و "توقع" وتعبيرات مماثلة يقصد بها التعرف على مثل هذه التصريحات التطلعيه. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ودون تحديد ، البيانات المتعلقة الذهب الموارد الاستراتيجيه للشركة ، والخطط المستقبليه للانتاج ، في المستقبل نفقات وتكاليف ، في المستقبل السيوله ورأس المال الموارد ، والتقديرات للمواد المعادن. جميع تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تستند الى المعلومات المتوافرة لدى شركة الموارد الذهب على تاريخ هذا البيان الصحفى ، ويفترض ان الشركة ليست ملزمة لتحديث اي من هذه التصريحات التطلعيه. تطلعي البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك ، ويمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التصريحات ستثبت انها دقيقة. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي نوقشت في هذا البيان الصحفى. على وجه الخصوص ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان الانتاج التجاري في ال aguila المشروع سيتحقق في الاطر الزمنية المقدرة ، على اساس المعدلات والتكاليف المقدرة ، أو حتى على الاطلاق. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والتي نوقشت في الشركة 10 - ksb وشكل نشرة سورينام - 2 يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fts GRP لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الانترنت جنة الفرعية ، والنرد المشاريع المحدوده ، اسماء ماركو janeczek بصفتها المسؤول التنفيذي الأول
1/8/2008

شركة صناعة اسماء المخضرم تؤدي الى اطلاق دورته الجديدة منصة تكنولوجيا

تامبا ، فلوريدا ، 08 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
جنة الانترنت ، شركة مربحه وسائل الاعلام على الانترنت وشركة فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة fts شركة (OTCBB : الوجه) ، اعلن اليوم ان السيد برزميسلاف "ماركو" janeczek قد وافقت على البقاء كمدير تنفيذي للجنة الفرعية ، ومشاريع النرد شركة ويصبح كبير مستشاري مجلس ادارة للجنة على الانترنت ، شركة

جنة الانترنت وعلق المدير التنفيذي سكوت غالاغر ، "نحن متحفزين لفردي مع الخبرة والقدرة على السيد janeczek نضم صوتنا الى ادارة فريق في وقت حساس في هذا نمونا دوره. تجربته في تطوير شبكة الانترنت وبدء الأعمال في جميع أنحاء العالم وسوف تكون ثروه لا تقدر بمال لشركتنا ومساهميها كما اننا نعمل بشكل جماعي لبناء اعمالنا العمليات الانترنت إلى قوة رئيسية في وسائل الاعلام المباشر الملاحة الفضاءيه. "

النرد المشاريع ماركو janeczek علق المدير التنفيذي ، "اعتقد انه مع fts المجموعة باعتبارها الشركة الام للمشاريع النرد ، الزهر ستتمكن بسرعة الموقف نفسه في الولايات المتحدة / كندا قائم مجال الفضاء ، ان تصبح لاعبا في منافسه المباشر الملاحة الفضاءيه. انني مسرور جدا بالاثاره بخصوص هذه الصفقة واصبح fts الاسهم. اعتقد سيكون هناك الكثير من المكافآت fts الحالي لحملة الأسهم. "

ماركو janeczek وقد الانترنت في الاعمال منذ اوائل ايام. مؤسس عدد من البدء ، بما perfumes.ca ، تنافسية لاعب في الساحة العطر على الانترنت ، eurobit الاستشاره ، أ ش دولار الدولار في الشركة انها الاستشارات التجارية ، والبنك المركز الطبي ، في 17 - 52 - طبيب وموظفي المركز الطبي .

لقد كان لاعبا رئيسيا في نمو phonepages ، مونتريال - الصفحات الصفراء القائمة على اساس مركز التليفزيون ، كما شاركت في تأسيس ، وبذلك الشركة الى سبعة أرقام المبيعات ودفع استراتيجية للخروج. وفي الوقت نفسه اصبح مؤسس اسم نطاق الكوكب المجالات التجارية مع نطاقات 6500.

السيد janeczek وقد شاركت في عدد من شركات الانترنت وحاليا هو المسؤول التنفيذي الاول لايطاليا على اساس zooppa.com مجلس الادارة والمدير التنفيذي للاوروبي على اساس المبادرة اسم النطاق. السيد janeczek يجلس على المجلس من عدد من بدء وحاضنات الانترنت / المعجلات ، بما ايطالي - يقوم الصندوق ح - المزرعه ، حيث يشغل رئيس استراتيجية موظف واحد من اللاعبين الاساسيين المشاركين في البدء وتمويل الاستثمارات. وهو يشارك ايضا في عدد من الشركات القائمة على سياتل ، مدعومه vcs واستراتيجيا يمكنها من البدء مع اللاعبين الرئيسيين الصناعة.

السيد janeczek وقد وصف البعض بأنه الشخص ذا بصيره ، وتطبيق مدروسا نماذج تجارية لأسماء النطاقات وتأمين الشركاء في الصناعة لقطاع الاعمال.

المستثمرون مدعوون لزيارة fts المجموعة الحمراء في محور www.agoracom.com / اى ار / ftsgroup حيث يمكنهم بعد انتهاء الاسءله وتلقي الاجابات او استعراض اسءله واجوبه بالفعل مرسلة بواسطة مستثمرين آخرين. وبدلا من ذلك ، للمستثمرين قادرين على البريد الالكتروني والمراسلات جميع الاسءله الى fts@agoracom.com حيث يمكنهم ايضا طلب ان تضاف الى مستثمر قائمة عناوين البريد الالكتروني من اجل الحصول على جميع البيانات الصحفيه والمستقبل تحديثات في الوقت الحقيقي.

Fts عن المجموعة المحدوده

Fts المجموعة المحدوده (OTCBB : الوجه) هو للتداول العام في اقتناء وتطوير الشركة. الشركة تولد ارباحا في المبيعات قدرها 6،6 مليون دولار خلال عام 2006 ، اي بزياده 409 ٪ عن العام السابق. Fts يتركز على اكتساب وتطوير والاستثمار في الاعمال الايجابية التدفق النقدي وقابلة للاستمرار مشاريع تجارية في المقام الأول في هذه اللاسلكيه والانترنت الفضائي. يولد ايرادات الشركة من خلال ثلاثة فروع مملوكة بالكامل ؛ انظر العالم الاقمار الصناعية المحدوده ، fts اللاسلكيه ، وشركة جنة الانترنت ، وشركة للحصول على معلومات اضافية حول مجموعة fts ، شركة أو أي من الشركات التابعة المملوكه بالكامل يرجى مراجعة الشركة الفصليه ، واخرى سنويه مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه في http://www.sec.gov الشركة او الاتصال على البريد الالكتروني او رقم الهاتف ادناه.

تطلعي البيانات

المدرجه في هذا الاصدار متأكدون "تطلعيه" التصريحات ، والتي تنطوي على مخاطر وشكوكا ، والتي تشملها احكام الامنه المرفأ الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك البيانات حول الاداء المالي للشركة. هذه التصريحات مبنية على الإدارة الحالية والتوقعات تخضع لعوامل معينة ، المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه ، وأداء لاحداث تختلف ماديا من تلك المشار اليها أو التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات. وبالاضافة الى ذلك ، النتائج الفعليه المستقبل قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة ، اعتمادا على مجموعة من العوامل ، والمبيعات والأرباح والنمو الاقتصادي العام والظروف التي تؤثر على الانفاق الاستهلاكي ، بما الشكوك المتعلقة الظروف السياسية العالمية. المعلومات فيما يخص العوامل الهامة التي ينبغي النظر فيها هي الواردة في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - 10 - وك ك / ا كما يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. القراء وليس الى مكان وحذر من الاعتماد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا العقد.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الالبي الجوية اعرب عن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الالبي الجوية يعلن عن العقد الجديد
1/8/2008

Provo ، يوتا ، يان 08 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الالبي الجوية اعرب عن شركة (OTCBB : apnx) اعلنت ان عملها الفرعية ، في جبال الألب الطيران المحدوده ، رائد مقدم الاقليمي للشحن الجوي والنقل والخدمات اللوجستية ، وقد تم اختيار طريق رئيسي الناقل لنقل البضائع الى 11 موقعا في مونتانا ، وكولورادو وايومنغ. العقد زيادة كبيرة في جبال الالب الجوية 'sاجمالي الايرادات ، والأرباح المتوقعة.

وطبقا لما قاله احد جبال الالب الجوية الممثل ، والعقد الجديد لمدة سنة واحدة مع خيارات التجديد السنوى. تاريخ البدء لخدمة جديدة هي 1 آذار / مارس ، 2008. لخدمة طرق جديدة ، في جبال الألب الجو ، سيكون قادرا على الاستفادة من الطائرات الموجودة وبدأ توظيف اضافية الطيارين والميكانيكيين وموظفي الادارة.

الجينات mallette ، الرئيس التنفيذي لجبال الألب الهواء ، وعلق : "نحن سعداء للغاية علاقة جديدة مع شركائنا في مونتانا ، وايومنغ ، وكولورادو. المتعاقد الرئيسي الناقل هو واحد من اكثر من الاعجاب والمعترف بها من النوعيات في العالم. وقد اختيرت لهذه الخدمة الاقليمية طرق ادارتنا يمثل تفاني تنمو شركتنا في السبل التي تجعل الاحساس. الالبي الجوية التابعة لسمعة لا مثيل لها من المرونة ، ونوعية الخدمة والاداء على مرة وتناسبها تماما مع هذه الشركة نموذج الاعمال. العقد يجسد موظفينا التزام خدمة عملائنا. نحن نتطلع الى سنوات عديدة من الخدمة المتفانيه في علاقتنا مع هذا مركز النفوذ العالمى. "

أسست في عام 1975 ، الالبي الهواء ، أ فرعية مملوكة بالكامل من جبال الالب اعرب الهواء المحدوده ، ويقدم بأسعار تنافسية جوية مقررة رحلات الشحن الجوي في جميع انحاء غرب وجنوب غرب الولايات المتحدة. وقد سبق للشركة راسخه قاعدة العملاء التي تشمل مختلف العمليات العقد ، ووكلاء الشحن ، وغيرها من شركات الشحن والنقل والإمداد. وتوفر شركة طيران في جبال الألب العليا "في الوقت المناسب" الاداء والموثوقيه ، جنبا الى جنب مع المرونة لتتكيف بسرعة مع تزايد وتيرة والقدرة متطلبات عملائه.

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات بما فيها الشركة عن المعتقدات اعماله آفاق المستقبل ونتائج العمليات. ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر وشكوكا. ومن اهم العوامل الاضافيه التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التصريحات التطلعيه هي المخاطر المرتبطه بالبيءه الاقتصادية الشامله ، التي نجحت في انجاز عملية التأجير الصفقة المقترحة ، والتغييرات المتوقعة في ايرادات الشركة وعوامل أخرى مفصلة في برادة الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تتوقع ان العوامل الكامنة والديناميه هي عرضة للتغيير وبالتالي لا تتحدث الا عن تلك التوقعات اعتبارا من تاريخ تقدم لهم. الشركة لا تتعهد بتحديثها ؛ ومع ذلك ، يمكن ان يختار من وقت الى آخر لتحديثها واذا كان عليه ان يفعل ذلك ، فانه سيتولى نشر التحديثات لجمهور المستثمرين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تعكس العلميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



تعكس العلميه ، وشركة استلمت امرا لتسيطر مرفق البيئة
1/8/2008

Orem ، يوتا ، يان 08 ، 2008 (سلك الاعمال) --
تعكس العلميه ، وشركة (OTCBB : rscf) ، وتعلن جميع مؤقت للهندسة ، شركة تابعة مملوكة بالكامل لتعكس العلميه ، وتم مؤخرا منح عقد لتتجاوز مبلغ 450000 لتصنيع وتركيب مخصص مرفق التخزين البارد للعميل المشاركة في السوائل البيولوجية التجهيز.

"تصميم وتصنيع الدقه تسيطر البيئات حرارة جميع الأعمال الهندسية الأساسية ، لذلك نحن سعداء جدا ان نرى هام آخر زبون مكان ثقتهم في قدرتنا على تقديم الدولة للنظم الفن. تركيب هذا سيشمل بعض شركائنا احدث السلف في التحكم في درجة الحراره ، وضمان موثوقيه توفير الطاقة ، "لاحظ مارك لامبرت ، مدير المبيعات لجميع حرارة الهندسه.

عن جميع حرارة الهندسه :

جميع حرارة الهندسه وفرت حلولا هندسيه والخدمات الى فيزياء درجات الحراره المتدنيه والتي تسيطر عليها البيئات الصناعة لاكثر من 23 عاما. حرارة يخدم جميع الشركات التجارية في قطاعات مثل التكنولوجيا الاحياءيه ، والصيدله والطب وسيلة ، والمؤسسات البحثيه والاكاديميه ، أشباه الموصلات ، والفضاء الجوي ، والعسكرية والصناعية وتجهيز الاغذيه. جميع حرارة الهندسه هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لتعكس العلميه.

عن تعكس العلميه :

تعكس العلميه وفروعها العلميه المتنوعة تقديم المنتجات والخدمات للتكنولوجيا الحيويه ، والصناعات الدواءيه والطبية.

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما دون الحد ، واصل قبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة للشركة ، والمنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، الشركة الاعتماد على طرف ثالث الموردين ، وغيرها المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تفاؤلا الشركة



تفاؤلا اللوازم pher - O2 الى المجموعة الاوروبية للابحاث الطبية في الوريد التنمية والتقييم
1/8/2008

باسادينا ، Calif ، 08 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
تفاؤلا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sgnc) ، وهي شركة ادويه البيولوجية التي تركز على تطوير وضع حمل الاكسجين الاصطناعيه بديلا عن حقوق خلايا الدم الحمراء والعديد من المجالات الاخرى التي تحتاج الى الاوكسجين الوفره ، واللوازم المصنعه حديثا pher - O2 اوروبي لشركة ادويه . الفريق هو تقييم pher - O2 لتطبيقات الوريد.

ووفقا لمتحدث باسم الشركة ، واذا ما قبل الاختبارات السريريه لاستخدام الحقن تكون ناجحه ، والشركة ستقوم على الارجح تحرك في اتجاه التطور الى اتفاق مع امكانيه الترخيص pher - O2 كجزء من هذا الاجراء الجديد. هذا الاجراء ، الذي لا يزال غير مسماة لحمايه كل من الشركة الملكيه الماديه ، يمكن أن يحدث ثورة طبية الاجراء ان تستخدم كل يوم من خلال أصل العالم.

الدكتور جيم توماس drees ، دكتوراه -- رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي -- علق ، "وقد حددت ادارة تطبيقات عديدة لpher - O2. اتخذناها في الاونة الاخيرة للعمل كعضو بحكم فيفو - 510 (ك) اداة لنقل المواد هو زرع تسير على ما يرام ، ولكن نحن حريصون على الانتقال الى الوريد العمل ، الذي تطبيقها على نطاق واسع. ونرى ان هذا الجهد يمكن ان تحركنا بسرعة من أجل تحقيق هذا الهدف. "

وللحصول على معلومات متعلقة الى التفاؤل الشركة ، والعلاقات مع المستثمرين الاتصال : مايكل dancy ، 801-746-3570 ، البريد الالكتروني : medancy@allwest.net ، او زيارة : www.sanguine - corp.com.

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما دون الحد ، واصل قبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة للشركة ، والمنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، الشركة الاعتماد على طرف ثالث الموردين ، وغيرها المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ولي technols Intl



ولي التكنولوجيات الدولية المحدوده (gdti) squeezetrigger سعر 1،33 دولار. ما يقرب من 2.8 مليون سهم shorted منذ كانون الثاني / يناير 2006 وفقا لتقرير بحثى buyins.net
1/8/2008

Herndon ، va ، يان 08 ، 2008 (سلك الاعمال) --
ولي التكنولوجيات الدولية المحدوده (OTCBB : gdti) ، والمبتكرين من التهديد فتحا تكنولوجيا الكشف الفوري والحاسم مع التطبيقات للوطن والأمن والرعايه الصحية والاسواق ، قد اعلن ان buyins.net ، www.buyins.net ، هو تكرار تغطية الوصي التكنولوجيات الدولية بعد الإفراج عن آخر قصيرة بيع البيانات الى كانون الاول / ديسمبر 2007. من كانون الثاني / يناير 2006 الى كانون الاول / ديسمبر 2007 نحو 36.5 مليون دولار من المجموع الكلي لأسهم المتداوله قد gdti لاجمالي القيمه الدولاريه لقرابة 48.7 مليون دولار. المجموع الكلي لعدد الاسهم shorted في هذه الفترة الزمنية هي نحو 2،8 مليون سهم. فان gdti squeezetrigger سعر 1،33 دولار هو حجم المتوسط المرجح لاسعار جميع قصيرة قصيرة بيع في gdti. اول من عدة القصيره العصرات ومن المتوقع ان يبدأ عندما اسهم gdti قريبة من 0،59 دولار اعلاه ، وفيها ما يقرب من 107000 سهم تم shorted. الوصول الى squeezetrigger الأسعار المحتملة قصيرة قبل بداية العصرات ، زيارة http://www.buyins.net.

المجموع المجلد الشهر. المجلد قصيرة. متوسط. السعر قصيرة دولار قيمة --------------- ---------- ---------- --- ------- ------------- يناير '06626222 48219 دولار من 2.39 دولار 115123february 918208 70702 دولار من 2.49 دولار 176048march 827090 63686 دولار من 2.40 دولار 152846april 1305700 100539 دولار 2.01 دولار 201580may 1029147 79244 دولار من 1.90 دولار 150762june 946634 72891 قدرها 1،82 دولار 132844july 2085966 160619 $ 1،79 دولار 287107august 4271560 328910 $ 2،02 دولار 663576september 843125 64921 $ 1،92 دولار 124485october 1081047 83241 $ 1،52 دولار 126526november 1760102 135528 $ 1،13 دولار 153146december 1754323 135083 $ 0،88 دولار 118198january '071494137 115049 $ 0،94 دولار 107858february 1122496 86432 $ 1،07 دولار 92266march 1379390 106213 $ 1،02 دولار 108603april 773924 59592 $ 1،05 دولار 62274may 1246170 95955 $ 0،86 دولار 82761june 1493670 115013 $ 0،82 دولار 94023july 4663496 359089 $ 1،15 دولار 411157august 1022488 78732 $ 0،87 دولار 68103september 980382 75489 $ 0،76 دولار 57183october 1239493 95441 $ 0،78 دولار 74205november 2282894 175783 $ 0،73 دولار 128972december 1392116 107193 $ 0،59 دولار 63244total : 36539780 2813563 $ 1،33 $ 3752891 (1) قصير هو حجم يقترب من الملكيه باستخدام خوارزميه. (2) متوسط سعر قصيرة يحسب باستخدام الحجم المتوسط المرجح لسعر قصيرة. (3) وباختصار هو حجم اجمالى حجم التجارة وقصيرة لا حساب ليغطي.
الغارديان عن التكنولوجيات الدولية

اثر الوصي - الصناعة الأولى بمساعدة الحاسوب تكنولوجيات الكشف الفوري وعميقة هي للمساعدة على القضاء على الاخطاء البشريه في كل من أمن الوطن وقطاعات الصناعة الطبية. الشركة الحلول البرمجيه يمكن تركيبها بسهولة تامة لتكمل ما هو موجود وأجهزة تصوير ، مثل الماسحات الضوءيه والامتعه MRI طبية ، لفحص محتويات اى صورة وعلى الفور تحديد البنود التي تهم وليس من السهل تمييز من قبل العين البشريه.

-- امن المطارات : الوصي التكنولوجيا يكمل ويعزز من الجيل الحالي الامتعه بالاشعه السينيه والماسحات الضوءيه ، مع القدرة على كشف تلقائيا وبشكل فعال ، وتحديد مكان ، والتعرف على المتفجرات وغيرها من أنواع التهديدات.

-- تحديد المرض : القائمة الطبية وأجهزة تصوير تستخدم في الكشف بمساعدة الحاسوب (كاد) هي مزيد من التحسين مع الوصي السيارات - التشخيص القدرة على الكشف عن الانسجه الشاذة (مثل الأورام) وغيرها من الامراض المحتملة الدول او شروط.

-- تكنولوجيا - الاستقلال : لأن الوصي استخدام التكنولوجيات والصورة الفعليه لعملية الانتاج التي تولدها الاصل نظم التصوير ، أي تقريبا الحالية او المقبلة تصوير جهاز يمكن رفع مستواها مع الوصي المنتجات ، تسليم فوري ، متعدد مليار دولار مع قاعدة الزبائن المحتملين لا المنافسة.

الوصي التكنولوجيا وتطوير المنتجات شراكات تعاونيه تشمل البحث والتطوير الاتفاق (crda) مع الولايات المتحدة وزارة الامن الداخلي -- مديرية العلوم والتكنولوجيا. الشركة منهاج والمنتج هو الجناح يحميها حافظة قوية للبراءات. وهم ايضا التعليه حتى التكنولوجيات الجديدة وخطة لاكتساب التكنولوجيات المكمله لتسريع الشركة ذات النمو المرتفع النموذج التجاري.

مركز المستثمرين

المستثمر - معلومات محددة

اسعار الاسهم الحالية والعناوين

المستثمر صحيفة وقائع

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من - فان - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عراة الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1700000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال وقصيرة العصره يمكن ان تبدأ.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. ولي التكنولوجيات الدولية المحدوده قد تدفع 995 دولار شهريا لشراء بيانات للمعلومات في اثنتي عشرة تقارير شهريه. البيانات الخدمة يمكن الغاءها في اي وقت. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Buyins.net squeezetrigger وتكون متاحة للاستخدام من قبل سوق الأوراق المالية المهنيين. بوصفه عضوا ، الزائر ، المستخدم او من اي نوع ، فانك تقبل المسؤوليات الكاملة لاستثماراتكم والاعمال التجارية. محتويات buyins.net ، بما سبيل المثال لا الحصر جميع ضمني او صريح واعرب عن وجهات نظر وآراء ، تعاليم ، والبيانات والرسوم البيانيه ، وآراء ، او خلاف ذلك ليست تكهنات ، والضمان ، أو موافقات من اي نوع. الرجاء تسعى سوق الاسهم المشوره السليمه من الاوراق الفنية ، أو مستشار الاستثمار.

من خلال زيارة buyins.net او باستخدام اي بيانات او خدمات ، فانك توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن القرارات او الاجراءات التي تتعهد لكم. Buyins.net ، ذ.م.م ، صاحبها (ق) ، والمشغلين ، والموظفين ، والشركاء ، والفروع ، والمعلنين ، والتي توفر المعلومات الاخرى المرتبطه بها اي شخص او كيان ، بأي حال من الاحوال ان يعتبر مسؤولا امام المستخدم و / أو أي طرف ثالث للخسارة أو أضرار من أي نوع ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على الخسائر التجارية ، وفقدت فرصة تجارية ، مباشرة او غير مباشرة او تبعيه ، الخاصة او العارضه او تعويضات عقابيه. كما مستخدم ، وانك توافق على ان اي اضرار جمعت يجب ألا يتجاوز المبلغ المدفوع لbuyins.net و / او ملاكها. حسب موقع المستخدم ، وانك توافق على ان اي وجميع المسائل القانونية من اي نوع هي لاعادة النظر والتعامل معها على نحو كامل في اطار دولة كاليفورنيا فقط. بالاستعانه بخدمات هذا الموقع ، انت توافق على شروط على النحو المبين ، ومصادرة جميع النظم القانونية في اية دولة اخرى.

الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه لل. إي وجميع امثلة افتراضيه وينبغي الا يعتبر ضمانا او تأييد من هذه الانشطه التجارية. Buyins.net لا تتحمل المسؤولية عن مشاكل من اي نوع ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على المسائل مع العمليات ، ودقة او اكتمال البيانات ، والاتصال المسائل ، والمسائل التقنيه ، وتوقيتها. Buyins.net تعلق على سلامة البيانات التي يتم جمعها وتوزيعها. وتعتبر هذه المعلومات الموثوق بها ، ولكن ليس مضمونا. جميع المعلومات والبيانات وتقدم "كما هي" بدون كفاله او ضمان من اي نوع.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Egain الاتصالات حزب المحافظين



شكلت الشراكه الاستراتيجيه بين cystelcom وegain
1/8/2008

Cystelcom انتدابهم الشريك الجديد لegain في السوق الاسبانيه

المستنقع ، المملكه المتحدة ، 08 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Egain الاتصالات (OTCBB : اجان) وcystelcom اعلن اليوم شراكتها الاستراتيجيه بالنسبة الى السوق الاسبانيه ، مع cystelcom بصفتها الشريك المحلي لegain الحلول.

تأسست في عام 1993 ، هو رائد cystelcom موفر للحلول الاتصالات الذكيه لقنوات متعددة للاتصال ومراكز الاتصال الهاتفي (3G).

رفع سنوات من الخبرة والقوة الاساسية في خدمة العملاء ، وجودة - رصد العمليات ، وتحسين الإنتاجية ، ومركز الاتصال التحليل / التقييم والاتصال الهاتفي (3G) ، cystelcom يسلم المدره للدخل ، واحدث الحلول والخدمات التي تلبي احتياجات كبيرة تشغيل الهاتف النقال ، والمحتوى وموفري مراكز الاتصال التي تمكن المنظمات الامثل الاتصالات ، وتحسين الاعمال الانتاجية ، وخفض التكاليف وزيادة رضاء العملاء.

رفع مواطن القوة للمنهاج egain ، cystelcom سيساعد زبائنه تحويل انشطتها التقليديه الى مراكز الاتصال المتعددة العميل التفاعل محاور ، في حين وفي الوقت نفسه تحسين الوكيل الانتاجية ، والحد من عمليات التصعيد الى حد كبير في تحقيق أعلى ارضاء العميل من قبل عشرات تمييز انفسهم عن طريق خدمة ذات جودة عالية.

"شراكتنا مع egain واستعمال ما لديها من خدمة فريدة من نوعها منهاج يعزز حلولنا الحافظه ، والتمكين لدينا استشاريين لتقديم حلول شاملة في مجال محاور العميل التفاعل داخل الصناعات التي نخدمها ، والحصول على أعلى مستوى من رضاء العملاء وجودة الخدمات. نحن Thrilled الى بعثة مشتركة مع زعيم عالمي مثل egain ومتفائلون جدا ازاء آفاق فى السوق الاقليمية ، "وقال مانويل كوينكا ، والمدير العام للcystelcom.

"كثير من الشركات الاسبانيه هي تلقي بكميات كبيرة من استفسارات العملاء عن طريق القنوات الالكترونيه ، مثل البريد الالكتروني والدردشه على الانترنت والخدمة الذاتية. بالعمل مع egain نستطيع مساعدة العملاء في التعامل مع حجم المطالب بكفاءه ، وتحسين خدمة العملاء وتقديم وفورات كبيرة في التكاليف ،" قال مانويل beltran ، مدير الأعمال المطور cystelcom.

"شراكتنا مع cystelcom يمكن egain لتواصل مع توسعها في انحاء اوروبا. ونعتقد ان السوق فرصة للتفاعل العملاء حلول ادارة في اسبانيا هو كبير ومتزايد ، ومسرورون لشريك مع زعيم مثل cystelcom لاستهداف هذه السوق فرصة ،" وقال Tanja samsom ، تحالف مدير egain emea.

حول cystelcom

تأسست في عام 1993 ، هو رائد cystelcom موفر للحلول ذكية الاتصالات المتعددة لمراكز الاتصال. بوصفها صناعة مبتكر ، مستقل وcystelcom يوفر حلولا متكاملة لالمكاتب الخلفية والفيديو مركز الاتصال الى الجيل الثالث للملكيه الفكريه ، الى زيادة كفاءه العمل ، وخفض التكاليف وزيادة رضاء العملاء. Cystelcom إثنين من خطوط المنتجات المبتكره :

Cystelcom مركز الاتصال متعدد الوسائط منهاج -- شاملة ومتكاملة حل يعالج المعقده وادارتها وتوزيعها تحديات المكاتب الخلفية المهام والفيديو للاتصالات متعدد القنوات مراكز الاتصال

Veedia موبايل كليب فيديو لحلول مراكز الاتصال والمنتجات والخدمات وحقوق الملكيه الفكريه الفيديو الجيل الثالث مستخدمى الهواتف
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الوحدة اللاسلكيه كورب



الوحدة يفوز وي - ماكس المكرر المشروع فى امريكا الشمالية
1/8/2008

بيلينجهام ، وا ، يان 08 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الوحدة اللاسلكيه شركة (OTCBB : utyw) اعلنت اليوم انها فازت وي - ماكس المكرر المشروع مع أحد من امريكا الشمالية أكبر مصنعي اللاسلكيه وتلقت طلبية الشراء الاولي اكثر من 400000 دولار لتسليم الفوري للشركة القائمة وي - ماكس المكرر المنتج وفي اطار هذا المشروع.

مايكل مانور ، نائب الرئيس ، للمبيعات لتعزيز الوحدة بتغطيه مجموعة الحلول ، وعلق ، "نحن سعداء جدا مع اننا من اجل هذا تم اختيار العرض الموجودة لدينا وي - ماكس المكرر المنتج لهذه العيارات من العميل وي - ماكس بدء فى امريكا الشمالية. وهذا يعزز من قدرتنا في تزايد وي - ماكس النشاط في جميع انحاء العالم. استنادا إلى توقعات العملاء ونحن على تقدير ان هذا يمكن ان تمثل اكثر من 10000000 دولار من اجل الأعمال التجارية لهذه الوحدة لاسلكيه وي - ماكس الراسبين ".

"لدينا وي - ماكس ، TDD الألياف يتغذى المكرر هو فريد من نوعه في هذا المنتج السريع التكنولوجيا الناشءه من 2،6 جيغاهرتز الخدمة المتنقله ، وتوفير التغطيه المعززه. دورته منخفضه الضوضاء مقترنه عالية تحيل السلطة وتشكيل than نتيجة لمسافات طويلة في الوصول المتحرك ، واعماله مرن يتيح عرض النطاق الترددي والخياطه لاحتياجات المستهلكين ، "واضاف اوري sabag ، الوحدة cto لتغطية تعزيز مجموعة الحلول التقنيه.

ايلان kenig ، المدير التنفيذي للوحدة ، واضاف : "على مدى العامين الماضيين وحده استثمرت فى البحث والتطوير من اجل اظهار التزامنا المزايا التكنولوجيه. ونعتقد ان هذا المشروع المربح فى امريكا الشمالية سيكون موقف الوحدة باعتباره واحدا من القادة في وي - ماكس وزع فى جميع انحاء العالم. "

عن الوحدة اللاسلكيه

الوحدة اللاسلكيه هي من الطراز العالمي لتوفير التغطيه اللاسلكيه لتشمل تعزيز الحلول والمنتجات وي - ماكس لمشغلي الخليوي والعرف فرعية لشبكة البنية التحتية الصانعين. لمزيد من المعلومات حول الوحدة اللاسلكيه ، زيارة www.unitywireless.com.

تطلعي البيانات

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. عبارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "أشعر" ، و "الخطة" ، و "توقع" ، و "المشروع" ، و "يمكن" ، "ينبغي" ، وغيرها من تعبيرات مماثلة عموما تحديد تطلعي البيانات. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تواريخ. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، بما دون الحد منها ، والتغيرات في عوامل السوق الخارجية بما فى ذلك الاقتصاد ، وغيرها من المخاطر والشكوك واشارت الشركة في أحدث تسجيل لجنة مراقبة عمليات البورصه على شكل نشرة سورينام - 2. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من النتائج المشار اليها في التطلعيه statemen
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Naturalnano لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Naturalnano تجتمع 2007 اهداف الاداء ، والسفن الاولى المدره للدخل المنتجات
1/8/2008

الشركة يصل ألى معالم رئيسية نحو المنتج التجاري

روتشستر ، نيويورك ، 08 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Naturalnano شركة (OTCBB : nnan) (fwb : n3n) ، المطور المتقدمه nanomaterials وتسيطر الافراج التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، واليوم اعلنت تحقيق الاهداف ادائها لعام 2007 ، بما في تسويق الشركة المسجله تسليم المفتاح nanocomposite المضافه ، pleximer (TM) ، التي تخلق أقوى وأخف واقل كلفة بالنسبة للعديد من المنتجات الاستهلاكيه والصناعات.

خلال عام 2007 ، naturalnano (www.naturalnano.com) انشأت ثلاثة اتفاقات التنمية المشتركة ، وحققت ايرادات المبيعات من خلال الاولية pleximer وتلقى طرف ثالث المصادقه الممتده الافراج التكنولوجيا. التطوير المشترك لاتفاقات عديدة ويتوقع ان تفتح اسواقا جديدة للpleximer ، بما فيها السيارات ، والسلع الرياضية ، والأثاث وصناعات التغليف. الاتفاقات مع شلال الهندسه ، النايلون الامريكية وشركة وطنية رائدة التغليف شركة قوية توفر قاعدة تنطلق منها لاجراء التجارب على نطاق الصناعة التحويليه والتثبت من المزايا التقنيه للpleximer.

2007 الانجازات :


-- اعدم ثلاثة اتفاقات مشتركة موجهة نحو التنمية
الاستغلال التجاري لبوليمر nanocomposites
-- اعدم حصري اتفاق ترخيص مع قوات البحرية الامريكية
مختبر (nrl) تغطي 10 براءات الاختراع فى العديد من المجالات. هذا الاتفاق ،
التي تنص ايضا على حمايه الممتلكات الفكريه ، وفتحت
مدد الافراج عن مجموعة من التطبيقات بفضل سد
الشركة halloysite nanotube التكنولوجيا (HNT (TM)) مع عناصر فاعلة.
-- بدأت تملأ الانبوب تطوير التكنولوجيا لل300 بليون دولار
الشخصيه المنتجات في السوق والبالغة 135 مليار agrichemical الصناعة
-- تجاريا pleximer - ن (TM) ، أ النايلون القائم nanocomposite المضافه ،
بعد التصنيع على نطاق التجارب أكدت قدرتها على ايجاد اقوى ،
اكثر دواما والمنتجات مرونة بينما تخفيض الوزن والعيوب
-- حققت الشركة الاولى العائدات من بيع pleximer
-- تلقى المصادقه من طرف ثالث لاطلاق سراح مدد العطر
من واحد من التكنولوجيا الراءده في العالم ، والعنايه الشخصيه والمنزلية
المنتج الشركات
-- 2007



"2007 سنة كان قويا لnaturalnano ونحن لدينا خطة ونفذ خطوات هامة في nanocomposite تسويق المنتجات والايرادات ،" كاثي وقال فلايشر ، رئيس naturalnano. "الزخم الذي قمنا المنشاه سيساعدنا في عام 2008 ، كما ان نصل الى المعلم الرئيسي -- دمج pleximer الى منتجات استهلاكيه".

Naturalnano عن شركة

Naturalnano شركة (OTCBB : nnan) (fwb : n3n) هي مواد العلوم الشركة تركز على البلدان الناميه والمتقدمه تجاريا nanocomposites. مقرها في روشستر ، نيويورك ، ان الشركة تركز على التكنولوجيات والمواد المضافه العمليات ، بما في الملكيه pleximer (TM) البوليمر المواد المضافه ، والتي تضيف قيمة إلى البوليمرات الصناعية والبلاستيك والمواد المركبه ، وكذلك الاستهلاكيه والمنتجات الصناعية. Naturalnano تحمل تراخيص اكثر من 25 وبراءات الاختراع والتطبيقات ، وكذلك الملكيه الدرايه لاستخراج وعمليات الفصل ، التراكيب ، والمشتقات وغيرها من halloysite نانوتيوب. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.naturalnano.com

بيان تحذيري بشأن تطلعي البيانات : هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات بشان الاحداث المقبلة ومستقبل اداء naturalnano التي تنطوي على المخاطر والشكوك التي قد تؤثر ماديا على النتائج الفعليه. هذه المعلومات المؤهلين في اكملها بها احتياطا لعوامل الخطر والبيانات الواردة فى الكشف عن بعض من naturalnano 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. أحدث التقارير السنويه على شكل 10 - ksb وتقارير فصلية عن (10 - qsb اقامها naturalnano تقديم معلومات عن هذه العوامل ، التي يمكن تنقيحها وتكملتها في التقارير المقبلة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه على تلك الاشكال او على شكل 8 - ك. اننا نحذر من المستثمرين ليس لالزائد على تطلعي البيانات ، ونحن لا تقوم بأي التزام استكمال خلاف أو تنقيح اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، ومستقبل الأحداث ، أو غير ذلك من العوامل التي تؤثر على موضوع هذه التصريحات ، لم ينص صراحة على يشترطها القانون.
 
أعلى