الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sunovia تكنولوجيات الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wallstreetanalystreport.com : المصاهره شبكات شركة (affn) يعلن اطلاق عضوا جديدا في الموارد على اساس الموقع جولف دكتوراه في الطب
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزون مشاهدة : المصاهره شبكات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : affn) ، والربط السريع المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : rpid) ، sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : sunv) ، shumate الصناعات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : shmt (، سامريون الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sphc)

برزت الاسهم : المصاهره الشبكات المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : affn) السعر الحالي (0.15) www.wallstreetanalystreport.com

ألفة شبكات شركة (affn) يعلن اطلاق عضوا جديدا في الموارد على اساس الموقع جولف دكتوراه في الطب

نوروالك ، Conn ، 7 كانون الثاني / يناير -- شبكات القرابه ، وشركة (الوردي صحائف : affn -- اخبار) ، المدير التنفيذي ، وجون دبليو madigan الثالث ، وقد اعلنت المقبلة اطلاق جولف دكتوراه في الطب ، احدث اضافة الى شبكات الانترنت المصاهره العاءليه من الموارد على الانترنت لهواة الغولف المهنيه والمجتمعات.

جولف دكتوراه في الطب تفاعليه على الشبكه الموارد التي سوف تقدم الأخبار والسمات الخاصة التي تغطي السفر ، والصحة ، واسلوب الحياة مصالح الاثرياء المصاهره الشبكات الخاصة ونادي الغولف مسجلة اعضاء الرابطه. ألفة الشبكات تنمو بسرعة العضويه قاعدة تضم واحدا من اكثر العوامل الديموغرافيه طمحنا اليه في اليوم المزدهره 8 مليار دولار في سوق الاعلان على شبكة الانترنت.

دكتوراه في الطب الفه شبكات جولف ستقدم اعلى صف المعلنين مثل لكزس ، روليكس ، امريكان اكسبريس ، واجتمع مرسيدس الحياة الذي تركز بصورة متزايدة على الاعضاء جولف تقوم المجتمعات ، وفعالة من حيث التكلفه المستهدفة لمكان وضع الاعلان على الانترنت. الجمهور المستهدف يمثل اكثر من 60 بليون دولار سنويا في السلع الكماليه والمتصله الانفاق الاستهلاكي. الموقع الجديد ايضا على ان يقدم للمبيعات واسعة للجولف خط المنتجات ذات الصلة من كبار المنتجين من خلال البوابه الفرعية ، دكتوراه في الطب البديل.

جولف دكتوراه في الطب ومن المقرر ان تذهب الى العيش في كانون الثاني / يناير 2008 خلال pga السنوى الخامس والخمسين للبضائع الامريكية تظهر في اورلاندو ، فلوريدا.

ألفة الشبكات ، شركة (affn) الجمع جولف الجمعيات الاقليمية الرئيسية في الولايات المتحدة لتعمل في اطار شبكة وطنية كفءه واحدة من الأعضاء على أساس المواقع. خدمة ما يزيد على 1،4 مليون الاثرياء الخاص والمسجلين نادي الغولف اعضاء الرابطه ، فإن الشركة تقدم خدمات الاتصال عبر الانترنت ، على أساس منافع الاعضاء والمنتجات الفاخره الى اعضاء الرابطه من خلال رابطة رعايه شبكة (TM).

لمعرفة المزيد عن المصاهره الشبكات ، شركة الزيارة : www.affinitynetworksinc.com.

تنويه : بيان تحذيري عن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعيه التصريحات ،" التي هي البيانات ذات الصلة الى المستقبل ، لا الماضي ، والأحداث. اي من هذه التصريحات التطلعيه ليست تأكيدات من الاداء في المستقبل وتنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تسبب نتائج لتختلف ماديا من تلك الواردة في البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ضمن امور اخرى ، (أ) العام الاقتصادي والاوضاع التجارية ، (ب) مستوى الشريك الاستراتيجي الحوافز ، (ج) مستقبل البيئة التنظيمية ، (د) لدينا تكلفة التمويل ، (ه) من قدرتنا لاتمام عمليات الشراء والتصرفات والمخاطر المرتبطه بها ، و (و) قدرتنا على الابقاء على الموظفين الرئيسيين. وهذه العوامل ، فضلا عن عوامل اضافية ، ويمكن ان تؤثر على اعمالنا تطلعي البيانات. ونحن نحثكم على النظر بامعان في هذه المعلومات. نتعهد اي واجب لاستكمال اعمالنا تطلعي البيانات ، بما لدينا توقعات الارباح.

المصدر : المصاهره الشبكات المحدوده

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

الربط السريع المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rpid) السعر الحالي (0.05) www.wallstreetanalystreport.com اوماها ، لا ---- يان 7 ، 2008 -- السريع صلة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : rpid.ob -- اخبار) ، مزود رائد النطاق العريض وخدمات الاتصالات الى المناطق الريفيه والاسواق المتخصصه ، واليوم اعلن تمديدات جميع السند تلاحظ الانتباه في صالح رأس المقتنيات ، وشركة جون جنكينز ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس السريع الوصله ، شركة ، اعتبارا من 31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. الربط السريع هي شركة الاتصالات توفير أشكال مختلفة من الصوت والبيانات وخدمات النقل لتجارة الجمله والتجزءه للعملاء فى جميع انحاء العالم. الربط السريع الشركات المرخص لها تقديم الخدمات التقليديه لمسافات طويلة متجاوره في الولايات المتحدة ، فضلا عن غيرها من الجيل القادم خدمات الاتصالات في جميع أنحاء العالم ، بما في الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت وخدمة المعلومات منتجات مصممة لكل السوق المستهدفة. مع التركيز على الاسواق المتخصصه ، مثل الولايات المتحدة العسكرية ، واختيار المناطق الجغرافية ، والاثنيه للسكان ، والربط السريع فروعها 'نسعى لخدمة زبائنها فريدة احتياجات الاتصالات مع التركيز على فعالية التكاليف وتحسين جودة الخدمات. من خلال الشركة التي تعمل في المقر اوماها ، لا ، الربط السريع مع الزبائن تدعم المرافق القائمة على التحول ، في البيت - متعدد اللغات لخدمة العملاء ، نظم الملكيه متدرجه الفواتير ، والفنيين ذوي الخبرة الاتصالات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sunv) السعر الحالي (1.01) www.wallstreetanalystreport.com ساراسوتا ، FLA -- يان 7 -- sunovia تكنولوجيات الطاقة ، وشركة (OTCBB : sunv -- اخبار) (يشار اليها فيما يلي "sunovia الطاقة" او "الشركة" (اعلن اليوم انه اصبح الان مدرجة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب مع مؤشر رمزا "sunv." Sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده هي الطاقة المتجدده وحفظ الطاقة على ان تقوم شركة من اصل ساراسوتا ، فلوريدا. وتعد الشركة المالكه للملكيه solartizement وevolucia التكنولوجيات ، وتعمل على تسويق الجيل القادم الضوءيه والخلايا الشمسيه ويغلف للتطبيق وبيعها الى العديد من الصناعات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والمرافق السكنيه والتجارية ، والاناره العامة والاعلان.

Shumate الصناعات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : shmt) السعر الحالي (0.80) www.wallstreetanalystreport.com Conroe ، تكساس -- يان 7 -- shumate الصناعات (OTCBB : shmt -- اخبار) أعلن اليوم ان شركة hemiwedge صمام شعبه وقد أضاف اربعة جديدة صمام الاحجام الى hemiwedge خرطوشه صمام خط. Shumate الصناعات ، وشركة تكساس هو قائم مجال خدمات الطاقة شركة ان يدمج تكنولوجيات جديدة لاحلال المنتجات الى السوق رفع دورته الحالية البنية التحتية ، وخبرة العميل القنوات. الشركة تعمل من خلال فروع مملوكة بالكامل للاثنين ، 1). Shumate آلة تعمل ، عقد تصنيع الالات والصناعات التحويليه شعبه ، و2). Hemiwedge صمام الشركة ، والملكيه صمام التكنولوجيا الجديدة إن الأهداف منتصف فترة العملية والتحكم في التدفق الاسواق مع hemiwedge خرطوشه صمام خط الانتاج ، والفرعية عبر البحار في انتظار الترخيص للتعامل hemiwedge الفرعية البحار ارتفاع ضغط صمام خط الانتاج ، وانخفاض hemiwedge - ثقب الصمامات قيد التطوير لتطبيقات الحفر. للحصول على معلومات اضافية حول الشركة ومنتجاتها الرجاء زيارة www.shumateinc.com.

سامريون الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sphc) السعر الحالي (0.37) www.wallstreetanalystreport.com لاس فيغاس ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- سامريون المستحضرات الصيدلانيه المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : sphc.ob -- اخبار) ، وركزت الشركة الصيدلانيه البيولوجية على استحداث أساليب ابتكاريه في علم التداوي في مجالات الملاحة والمراقبة ، والسرطان ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه ، والامراض المعديه ، وعينت اثنين من اعضاء المستقلة الجديدة ، جاك ايالا للام وروبرت دبليو الكركي ، الى مجلس ادارته. السيد ايالا والسيد الكركي جعل تجربة قيمة وتعيينهم سامريون يعزز التزام الحفاظ على اغلبيه اعضاء المستقلة اليوم ان يعكس افضل الممارسات على مجلسه. سامريون مجلس الان تضم ثمانيه مديرين مستقلين واثنين من مديري الداخلية. سامريون الدواء هو اقامة المشاريع الصيدلانيه البيولوجية الشركة ان تركز جهودها نحو التتجير جديدة مبتكرة العقاقير العلاجيه التي تقدم كبير لمعاناة المرضى. سامريون شراكة مرحلتها الثاني / الثالث الامراض المعديه الفيروسيه الفيروس المخدرات الشفوي - مانع دخول المخدرات. الواعد استعادة الذاكرة - مرض الزهايمر المخدرات caprospinol تتوقع لدخول المرحلة الاولى للتجارب السريريه بعد دراسة السميه الحادة ، وارتفاع الاجهاد cortisol المخدرات لمواجهة داء كوشينغ تتوقع لدخول المرحلة الثانية من التجارب السريريه. سامريون لديها العديد من العقاقير انها تعد العده لهيئة مركز داءره الهجره والتجنس ؛ ومن تقييم استخدام الحكم الخاص - 1000 لhypercholesterolemia المرضى واستخدام الحكم الخاص - 30 الشفويه باعتبارها '''' لعلاج التهاب الكبد - ج. وبالاضافة الى ذلك ، سامريون اكتسب التسويق والمبيعات الانسان لبيع احد عشر المنتجات المدره للدخل في مختلف بلدان أوروبا الشرقية.

بيني الاسهم المتداوله في أسواق رؤوس الأموال الصغيرة الذين يبحثون عن العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن ان تلقى تغطية كاملة من wallstreetanalystreport.com. Wallstreetanalystreport.com يغطي بيني الاسهم محلل تقارير وتسعى الى ابقاء بيني الاسهم المستثمر تحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم البقاء على اطلاع المستثمرين عند اتخاذ القرارات من خلال التقارير محلل الاسهم بيني. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ التغطيه على رؤوس الأموال الصغيرة للشركات الجديدة. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من wallstreetanalystreport.com. اشترك اليوم والبقاء على اطلاع من استثمارك ، تسمح wallstreetanalystreport.com لتزويدكم مع أحدث محلل تقارير عن رؤوس الأموال الصغيرة وpennystocks.

Wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست secu rities عرض للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن اية قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك لمدة شهر واحد خدمات التسويق عبر الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد استشارة يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد وغالبا ما تستخدم لدفع التجارة الحرة سهم. استشارات الحديد قد يكون بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقت 2500 دولار من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يفسر على تقديم المشوره الاستثمارية. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر من قبل أي طرف ثالث من هذه المعلومات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
صيني الألياف الاتصالات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wallstreetanalystreport.com : برزت الاسهم : المصاهره شبكات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : affn)
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزون مشاهدة : المصاهره شبكات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : affn) ، ومنتدى التعاون الصينى الألياف الاتصالات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : sfbe.ob) ، قرمزي الاستكشاف شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cxpo) ، qrs الموسيقى التكنولوجيات المحدوده (pinksheets : Qrsm) ، اكسفورد الاستثمارات حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : oxihf)

برزت الاسهم : المصاهره الشبكات المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : affn) السعر الحالي (0.15) www.wallstreetanalystreport.com

ألفة شبكات شركة (affn) يعلن اطلاق عضوا جديدا في الموارد على اساس الموقع جولف دكتوراه في الطب

نوروالك ، Conn ، 7 كانون الثاني / يناير -- شبكات القرابه ، وشركة (الوردي صحائف : affn -- اخبار) ، المدير التنفيذي ، وجون دبليو madigan الثالث ، وقد اعلنت المقبلة اطلاق جولف دكتوراه في الطب ، احدث اضافة الى شبكات الانترنت المصاهره العاءليه من الموارد على الانترنت لهواة الغولف المهنيه والمجتمعات.

جولف دكتوراه في الطب تفاعليه على الشبكه الموارد التي سوف تقدم الأخبار والسمات الخاصة التي تغطي السفر ، والصحة ، واسلوب الحياة مصالح الاثرياء المصاهره الشبكات الخاصة ونادي الغولف مسجلة اعضاء الرابطه. ألفة الشبكات تنمو بسرعة العضويه قاعدة تضم واحدا من اكثر العوامل الديموغرافيه طمحنا اليه في اليوم المزدهره 8 مليار دولار في سوق الاعلان على شبكة الانترنت.

دكتوراه في الطب الفه شبكات جولف ستقدم اعلى صف المعلنين مثل لكزس ، روليكس ، امريكان اكسبريس ، واجتمع مرسيدس الحياة الذي تركز بصورة متزايدة على الاعضاء جولف تقوم المجتمعات ، وفعالة من حيث التكلفه المستهدفة لمكان وضع الاعلان على الانترنت. الجمهور المستهدف يمثل اكثر من 60 بليون دولار سنويا في السلع الكماليه والمتصله الانفاق الاستهلاكي. الموقع الجديد ايضا على ان يقدم للمبيعات واسعة للجولف خط المنتجات ذات الصلة من كبار المنتجين من خلال البوابه الفرعية ، دكتوراه في الطب البديل.

جولف دكتوراه في الطب ومن المقرر ان تذهب الى العيش في كانون الثاني / يناير 2008 خلال pga السنوى الخامس والخمسين للبضائع الامريكية تظهر في اورلاندو ، فلوريدا.

ألفة الشبكات ، شركة (affn) الجمع جولف الجمعيات الاقليمية الرئيسية في الولايات المتحدة لتعمل في اطار شبكة وطنية كفءه واحدة من الأعضاء على أساس المواقع. خدمة ما يزيد على 1،4 مليون الاثرياء الخاص والمسجلين نادي الغولف اعضاء الرابطه ، فإن الشركة تقدم خدمات الاتصال عبر الانترنت ، على أساس منافع الاعضاء والمنتجات الفاخره الى اعضاء الرابطه من خلال رابطة رعايه شبكة (TM).

لمعرفة المزيد عن المصاهره الشبكات ، شركة الزيارة : www.affinitynetworksinc.com.

تنويه : بيان تحذيري عن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعيه التصريحات ،" التي هي البيانات ذات الصلة الى المستقبل ، لا الماضي ، والأحداث. اي من هذه التصريحات التطلعيه ليست تأكيدات من الاداء في المستقبل وتنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تسبب نتائج لتختلف ماديا من تلك الواردة في البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ضمن امور اخرى ، (أ) العام الاقتصادي والاوضاع التجارية ، (ب) مستوى الشريك الاستراتيجي الحوافز ، (ج) مستقبل البيئة التنظيمية ، (د) لدينا تكلفة التمويل ، (ه) من قدرتنا لاتمام عمليات الشراء والتصرفات والمخاطر المرتبطه بها ، و (و) قدرتنا على الابقاء على الموظفين الرئيسيين. وهذه العوامل ، فضلا عن عوامل اضافية ، ويمكن ان تؤثر على اعمالنا تطلعي البيانات. ونحن نحثكم على النظر بامعان في هذه المعلومات. نتعهد اي واجب لاستكمال اعمالنا تطلعي البيانات ، بما لدينا توقعات الارباح.

المصدر : المصاهره الشبكات المحدوده

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

الألياف الاتصالات الصينية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfbe.ob) السعر الحالي (0.20) www.wallstreetanalystreport.com نيويورك ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الألياف الاتصالات الصينية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfbe.ob -- اخبار) ، والنطاق العريض والقيمه المضافه مزود خدمات الانترنت في الصين ، اعلنت انها ابرمت اتفاق تعاون مع الصين ورابطة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (casme '''') لانشاء الاعمال التجارية على الانترنت شركة الصين المحدوده ، وهي مشروع مشترك لاستكشاف السوق الصينية ويعرض الاعمال الالكترونيه ، وتوفير الخدمات لتجارة المقايضه الصينية الصغيرة والمتوسطة الحجم. انشئت في ايار / مايو 2005 ، والاعلان الصينى الألياف الاتصالات ، شركة هو مفتوح المصدر شركة مكرسه لتوفير معيار دولي الألياف البصريه العمود الفقري للاتصالات السلكيه واللاسلكيه انتقال المتصله المبيعات وخدمات التأجير فى الصين الى جميع شركات النقل الأجنبية وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه للمستخدمين.

قرمزي شركة الاستكشاف

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cxpo) السعر الحالي (16.60) www.wallstreetanalystreport.com هيوستن -- يان 7 -- قرمزي الاستكشاف شركة (OTCBB : cxpo -- اخبار) أعلن اليوم ان الان عارضة القعر ، & الرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، وجو جرادي ، نائب الرئيس الأول & المسؤول المالي ، وسيتم عرضه في العاصمة بريتشارد الشركاء "تنشيط 2008" في مؤتمر سان فرانسيسكو يوم الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، فى الساعة 11:20 بتوقيت المحيط الهادى. نسخة من العرض سيكون متاحا في قسم العلاقات مع المستثمرين للقرمزي الاستكشاف شركة 'دا الموقع في http://www.crimsonexploration.com. قرمزي الاستكشاف شركة وفروعها الانخراط في حيازه ، والتنمية ، والاستغلال ، وانتاج النفط الخام والغاز الطبيعي ، في المقام الاول على الشاطئ فى المناطق المنتجة للولايات المتحدة. الشركة تعقد المصالح في مختلف العقارات الموجودة على الارض فى تكساس ، كولورادو ، لويزيانا وميسيسيبي. ومن الاسواق ونقل الغاز الطبيعي لمصلحة اصحاب العمل الاخرى ؛ وتبيع نفطها الخام وانتاج الغاز الطبيعي الى منتصف الطريق المشترين. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2006 ، قرمزي المملوكه للاستكشاف ما مجموعه 245 من اجمالي النفط والغاز الطبيعي في انتاجيه الآبار. ويقدر احتياطي دورته ثبت تضم 2،5 مليون برميل من النفط و 31،4 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي. الشركة تأسست فى عام 1987 على النحو غالوب المقتنيات المحدوده وغيرت اسمها الى صندوق الافضليه الاولى ، وشركة في عام 1992. وعلاوة على ذلك ، تم تغيير اسمها الى شركة النفط gulfwest في 1992 ؛ gulfwest لشركة الطاقة في عام 2001 ؛ والى قرمزي الاستكشاف شركة في عام 2005. قرمزي الاستكشاف يقع مقرها في هيوستن ، تكساس.

Qrs الموسيقى التكنولوجيات المحدوده

(Pinksheets : qrsm) السعر الحالي (0.75) www.wallstreetanalystreport.com نابولي ، FLA -- يان 7 - قصة & كلارك البيانوات ، تقسيم qrs الموسيقى التكنولوجيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : qrsm -- اخبار) ، واليوم يعلن انه 's كل جديد للصوتيات البيانو الخط سيأتي مع pnoscan القياسيه ، والتي ميزات ميدي موانئ USB ، بفعاليه خلق جسر بين العالم التقليدي للصوتيات والبيانوات اليوم الراءده في التكنولوجيات الراءده. Qrs الموسيقى تكنولوجيات شركة المصنوعات ويوزع البيانوات البيانو والاكسسوارات ، pianomation آلة موسيقيه رقمية بينيه (ميدي) نظم لالبيانوات الصوتيه ، والأقراص المدمجه والموسيقى لفة لاعب البيانوات. Qrs هو خالق pianomation ، اول ميدي نظام الجمع بين التناظريه الرقميه والتكنولوجيا لتحويل اي البيانو الى استنساخ لاعب البيانو. Qrs موسيقى تأسست فى عام 1900 ويوجد مقره في نابولي ، فلوريدا. معلومات اضافية حول qrs متاح في www.qrsmusic.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
استثمارات شركة اوكسفورد المقتنيات

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : oxihf) السعر الحالي (0.09) www.wallstreetanalystreport.com تورونتو ---- يان 7 ، 2008 -- اكسفورد الاستثمارات حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : oxihf.ob -- اخبار) يسرها ان تعلن ان foshan Jiaxun تكنولوجيا المعلومات المحدوده (jiaxun) حيث حصل على 1،72 مليون يوان العقد من جانب جامعة foshan لتكنولوجيا المعلومات المشروع. العقد سيؤدي الى ما يقدر ب 134000 يوان من الارباح. هذا العقد كان ممكنا بفضل ضخ رؤوس الاموال الاخيرة الى jiaxun بها foshantong ، اكسفورد في المشروع المشترك مع wanzhi الكترون. رأس المال الاضافي يمكن jiaxun على ان تبادر الى عرض عن المشاريع. عقدا ثانيا من 520000 يوان حصل على جائزة من قبل شرطة المرور foshan المشروع. هذا المشروع هو مماثل لمشروع الجامعة ، ويتوقع ان تحقق ما يقدر ب 50000 يوان من الارباح. اكسفورد الاستثمارات المقتنيات الآن بانشاء شركة نفسها بأنها تفضي الى حلول الدفع المباشر على الشركة. وتركز الشركة أعمالها حول "focuskard" الجناح من المنتجات. فان focuskard الجناح توفر حلا شاملا بطاقه الدفع متشبك مع سهل الاستعمال ewallet لأعمال التجارة الالكترونيه.

بيني الاسهم المتداوله في أسواق رؤوس الأموال الصغيرة الذين يبحثون عن العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن ان تلقى تغطية كاملة من wallstreetanalystreport.com. Wallstreetanalystreport.com يغطي بيني الاسهم محلل تقارير وتسعى الى ابقاء بيني الاسهم المستثمر تحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم البقاء على اطلاع المستثمرين عند اتخاذ القرارات من خلال التقارير محلل الاسهم بيني. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ التغطيه على رؤوس الأموال الصغيرة للشركات الجديدة. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من wallstreetanalystreport.com. اشترك اليوم والبقاء على اطلاع من استثمارك ، تسمح wallstreetanalystreport.com لتزويدكم مع أحدث محلل تقارير عن رؤوس الأموال الصغيرة وpennystocks.

Wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست secu rities عرض للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن اية قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك لمدة شهر واحد خدمات التسويق عبر الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد استشارة يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد وغالبا ما تستخدم لدفع التجارة الحرة سهم. استشارات الحديد قد يكون بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقت 2500 دولار من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يفسر على تقديم المشوره الاستثمارية. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر من قبل أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشروق شركة التعدين



Tradersworks.com : الأخبار ويصل مخزون - الاتجاه! (OTCBB : migo) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) ، (OTCBB : henc) ، (OTCBB : oxihf) ، (OTCBB : suip)
1/7/2008

دالاس ، تكساس ، في 07 كانون الثاني / يناير ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Tradersworks.com التقارير والاخبار عن التحركات الأخيرة : migo برمجيات شركة (OTCBB : migo) ، والحاج للبترول (شركة الاخشاب الشرقية : pgpm) ، شركة الطاقة Holloman (OTCBB : henc) ، اكسفورد الاستثمارات حيازات شركة (OTCBB : oxihf) ، الشروق شركة التعدين (OTCBB : suip). فحص اكثر على www.tradersworks.com.

07 كانون الثاني / يناير migo برمجيات شركة (OTCBB : migo) ، شركة عالمية تقدم محتوى البرامج والتنقل والامن ، واعلن اليوم انه قد كشف migo الجوال سطح المكتب 4 ، شاملا المنتجات بالتزامن ان البريد الالكتروني ، الاتصالات ، والتقويمات ، والملفات ، والمجلدات ، متصفح الاشارات المرجعيه واكثر الحواسيب وبين جيل جديد من اجهزة التخزين النقاله. متاحة في اذار / مارس 2008 ، migo الجوال سطح المكتب 4 ذو مغزى لرفع مستوى الشركة المنتج الرئيسي ، migosync ، ايصال اوسع واعمق التزامن مقرونا تعزيزا كبيرا لسهولة استخدامها. يجمع حدسيه اعادة architected التفاعل مع migo 'sبراءه مزامنه التكنولوجيا ، وتعميم البيانات شكل المحرك ، migo الجوال يقدم المكتب 4 القدرة على مزامنه البيانات مباشرة بين جهازي كمبيوتر او اكثر من الحواسيب الشخصيه متعددة شبكة. هذا الاصدار الجديد ايضا يضيف القدرة على مزامنه سجلات الدردشه من ياهو ، وشركة ويندوز الحالي الى اي رسول تطبيقات الحاسوب ، والتوسع في عرض محتوى التزامن القدرات. "Migo الجوال سطح المكتب 4 يمثل توسعا كبيرا لأعمالنا الأساسية والتكنولوجيا براءه مزامنه الحرجه مستخدم آخر يحل مشكلة حفظ المحتوى الرقمي بسهولة في المزامنه بين مجموعة متناميه من الاجهزه النقاله ، مثل الحواسيب الحجريه ، وغيرها من محركات اقراص USB المحموله واجهزة التخزين ،" قال روب halligan ، رئيس لموظف migo التشغيل والبرمجيات. "لدينا صيغة جديدة تتجاوز تعبئة جهاز كمبيوتر سطح المكتب البيئة لتخزين جهاز محمول والآن يمكن للمستخدمين ايضا مزامنه المحتوى مباشرة بين دولتين او متعددة الحواسيب الشخصيه ، بحيث ان كل جهاز كمبيوتر شخصي مضمون احتفظ به في تزامن ويمكن الوصول اليها سواء كان ذلك بين العديد من اجهزة الكمبيوتر على الصفحه الرئيسية في الشبكه ، وأجهزة الكمبيوتر المحمول والحاسوب المكتبي أو العمل والمنزل والحواسيب الشخصيه والحواسيب الشخصيه ". هذه هي السمات الجديدة رئيسيا ترقية الى الملايين من النسخ من تركة migosync شحنها عن طريق نظام إدارة دخول الطلبات الرئيسية ، مثل هيوليت - باكارد ، كينغستون ، edgetech وغيرهم ، وكذلك للمستخدمين الذين تم شراؤها مباشرة من migosoftware.com وفروعها. Migo الجوال سطح المكتب 4 هي الاولى في سلسلة من محتوى تنقل المنتجات المزمع اصداره في 2008 استنادا الى الشركة المسجله ورشة اصلاح القاطرات محتوى منهاج التنقل وسوف تكون جميع migo انطلقت تحت العلامه التجارية الجديدة للمستهلك ، migo المتنقله. "الجديد migo الجوال الخط هو توفير مجموعة واسعة من المنتجات للمستهلكين الى اطلاق العنان حقا المحتوى الرقمي ، والتي هي الى حد كبير اليوم حبيسه ومنقطعة بين المستهلكين مجموعة من الاجهزه النقاله ،" تابع halligan. "في عام 2008 ، ونتوقع من شركائنا في migo الجوال حلول لتمكين المستخدمين من الاتصال بسهولة تامة ، والوصول synch محتواها تقريبا من اي جهاز او خدمة على الانترنت ، حتى يتمكن الطلاب من الناس على الذهاب ، والاسر والمؤسسات التجارية ستدرك سهلة ، في كل مكان ومتزامنة تماما الوصول الى المحتوى الرقمي من اى مكان. "

التسعير وتوافر

Migo الجوال سطح المكتب 4 ستكون متاحة في اذار / مارس 2008 ليقدر سعر البيع بالتجزءه 49.99 دولار ، ويتطلب ويندوز اكس. بى او فيستا. قائمة الاجهزه المتوافقه والاحتياجات الاضافيه متاحة على www.migosoftware.com.

اسعار الاسهم : 0،16 ، حتى +0،00 ٪ على الاسهم المتداوله 0

يان 04 حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : pgpm) (فرانكفورت : phv) ، ومستقلة استكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة ، وأعلنت انها وقعت خطاب نوايا للحصول على 70 ٪ من العاملين في المصلحه على 8000 فدان wilbarger مقاطعة في ولاية تكساس . هذه الممتلكات له تاريخ عظيم وانتاج واحتياطى كبير. فان بالو شركة Duro حوض يقع في يد المقلاه مقاطعة تكساس وانها ملزمة على الشمال قبل اماريلو - وتشيتا الارتقاء في أوكلاهوما ، الى الجنوب من Matador القوس - العصر البرمي في حوض غرب تكساس. فان بالو شركة Duro حوض الاحتمال ، والذى يجرى حاليا تقييم لمزيد من التطوير ، تم بالقياس الى بارنيت السجيل الاكتشاف. بارنيت السجيل يقدر لاحتواء حوالى 30 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي. وتعتقد ادارة شركة Duro بالو يمكن ان يثبت انها واحدة من اكبر الغاز الطبيعي الودائع فى امريكا الشمالية. رافائيل pinedo ، حاج البترول - الرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، وقال ، "خطوة كبيرة للحاج واذ تدرك مدى صعوبة هو ايجاد جيدة مع الممتلكات الحالية في اسعار النفط ، وسوف نركز على نطاق واسع للنفط والغاز مع مشاريع كبيرة في الموارد المحتملة ومواصلة الحصول على الممتلكات وتقديمهم لدينا آبار على الخط طوال 2008 من اجل زيادة الايرادات المتبقية لدينا ". في الوقت الحاضر ، وقد حاج النفط متواضعه مستويات الانتاج من هذا المجال. وبالاضافة الى ذلك ، فان مجلس المديرين حاليا باستعراض الخيارات الاضافيه عائد لحاملي الاسهم المشتركة والاضافات الجديدة الى الادارة.

اسعار الاسهم : 0،0029 ، -17،14 ٪ على الاسهم المتداوله 105000

يان 07 Holloman الطاقة شركة (OTCBB : henc) ( "الشركة") هي يسرها ان تعلن اثنين تعزيزات إلى الفريق التنفيذي. فعالة فورا ، الشركة يرفع علامة ستيفنسون المدير الحالي لرئيس مجلس ادارته ومنحه بيترسن ينتخب كرئيس مؤقت مجلس الادارة والمدير التنفيذي. وتعتقد الشركة هذه الاضافات اشارة جديدة وايجابية في مرحلة تطوره. السيد ستيفنسون للارتفاع المقصود مباشرة مجموعة الشركة التركيز على فعالية التكاليف وكفاءه العمليات. اضافة السيد بيترسون ومن المتوقع ان يعزز بدرجه كبيرة نمو الشركة وتكوين رأس المال الجهود. بيترسن قد وافقت على القيام بدوره على اساس مؤقت في حين انه يوجه جهود الشركة لتحديد مرشح مناسب لحملة طويلة الاجل جهودها على توسيع عمليات النفط والغاز. "نحن واثقون من ان العلامه ستيفنسون هو الرجل رأس الحربه لجهود مجلس ادارتنا" ذكر المدير المستقل ديفيد لويس. "وهو زعيم الصلبه مع الدرايه اللازمة لجعل عمل الأشياء." "أما بالنسبة للمنحه بيترسن ،" لويس وتابع : "انه بالضبط ذلك النوع من رجل قمنا كانت تبحث عن حمايه لقيمة الاسهم والتعامل مع القضايا المعقده المتصله نمونا ونحن فخورون ان يكون كل من هذين المسؤولين التنفيذيين المرتبطه الشركة ". مارك ستيفنسون انضم إلى مجلس إدارة الشركة خلال شهر ايلول / سبتمبر 2007 وكان بمثابة الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة Holloman منذ تموز / يولية 1998. Holloman الشركة تمتلك حاليا حوالى 23 ٪ من الشركة المشتركة للاسهم واحدة من اكبر موظف المملوكه الهندسية والمشتريات والانشاءات والشركات في الولايات المتحدة. وتعتقد الشركة السيد ستيفنسون ثبت المهارات التجارية وبيت القصيد النهج سيعزز كثيرا من عملياته. منحة بيترسن ما يقرب من 30 عاما من انشاء المشاريع وخبرة كبار المسؤولين التنفيذيين في الصناعات التحويليه بما فيها ، والسيارات وقطاع الانترنت. السيد بيترسون خبرة والفطنه جديره بالترحيب وبالاضافة الى تولى
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسعار الاسهم : 0،255 ، -5،56 ٪ على الاسهم المتداوله 27308

07 كانون الثاني / يناير اكسفورد الاستثمارات حيازات شركة (OTCBB : oxihf) هو يسرها ان تعلن ان foshan jiaxun تكنولوجيا المعلومات المحدوده (jiaxun) حيث حصل على 1،72 مليون يوان العقد من جانب جامعة foshan لتكنولوجيا المعلومات المشروع. العقد سيؤدي الى ما يقدر ب 134000 يوان من الارباح. هذا العقد كان ممكنا بفضل ضخ رؤوس الاموال الاخيرة الى jiaxun بها foshantong ، اكسفورد في المشروع المشترك مع wanzhi الكترون. رأس المال الاضافي يمكن jiaxun على ان تبادر الى عرض عن المشاريع. عقدا ثانيا من 520000 يوان حصل على جائزة من قبل شرطة المرور foshan المشروع. هذا المشروع هو مماثل لمشروع الجامعة ، ويتوقع ان تحقق ما يقدر ب 50000 يوان من الارباح. "نحن مفاجاه سارة ان استثمارنا في jiaxun هذه هي رؤية نتائج فورية ،" وذكر مايكل donaghy ، رئيس اكسفورد الاستثمارات المقتنيات.

اسعار الاسهم : 0،09 ، حتى +0،00 ٪ على الاسهم المتداوله 10000

يان الشروق 04 شركة التعدين (OTCBB : suip) ( "الشركة") اعلنت اليوم انها اغلقت خاصة التنسيب لتمويل اجمالى حصيله اجمالية قدرها 3000000. الاوراق المالية التي تباع في هذا التنسيب الخاص صدرت على ثلاثة غير لنا المستثمرين على النحو المتوخى في اطار اللاءحه دا من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية"). التنسيب الخاص يتكون من مجموعة من الوحدات المباعه 75000000 بسعر.04 دولار لكل وحدة. تتألف كل وحدة من واحد للسهم من الشركة المشتركة للأسهم واحد يبرر ، مع كل أمر كله يعطي الحق لحاملها شراء حصة اضافية واحدة للشركة مشتركة الاسهم بسعر.10 دولار للسهم الواحد لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ الاصدار. وتمت الموافقة على العرض من قبل مجلس ادارة الشركة. الشركة تعتزم اقامة فرعية مملوكة بالكامل في الصين ، واستخدام العائدات لتحديد وتطوير مشاريع في الصين.

اسعار الاسهم : 0،12 ، حتى +100،00 ٪ على الاسهم المتداوله 63087

حول tradersworks

Tradersworks تساعد شركتك ملامحها في السوق. دعونا نعرف قصتك ونحن نفعل بقية. اتصل بنا على contact@tradersworks.com

تنويه : tradersworks.com (TW) ليست مسجلة سمسار / تاجر وربما لا تبيع ، وعرض للبيع او تقدم بعرض لشراء اي الامن. TW محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة او عرض وبيع الاوراق المالية الا في الدول والأقاليم التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الافراج. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى TW وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات في هذا الاصدار هو المستمده من مجموعة متنوعة من المصادر بما في ذلك الشركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة TW البحث. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. TW ينكر اي مسؤولية جميع وكما لاكتمال او دقة المعلومات الواردة واغفالات اي واقعة ماديه في هذا الاصدار. الافراج قد تحتوي على اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو المضاربه الشديدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. TW لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا كانوا في اجراء عملية شراء اسهم لمحة 'sTW.

Tradersworks.com ( "TW") تزود اعضائها على آخر الأخبار والبيانات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. TW يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها TW الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. TW القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وTW تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.tradersworks.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي = الشركات على شكل ك - 10 او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وTW يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Healthsport لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Redhotpennystock.com : gfre ، etev ، hspo "redhotpennystock.com تنبيه"
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
-- الثور في ميزة ، ذ.م.م اكا redhotpennystock.com اسماء : الخليج الموارد المحدوده (OTCBB : gfre) ، وأخلاقيات البيئة المحدوده ، (OTCBB : etev) وhealthsport شركة (OTCBB : hspo) "الاحمر الساخن بيني الاسهم فى حالة تأهب قصوى. "

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه! ________________________________________________________________________

الخليج الموارد المحدوده (OTCBB : gfre -- http://finance.yahoo.com/q؟s=gfre.ob)

كانون الثاني / يناير 7th ، 2007 -- الخليج الموارد المحدوده (OTCBB : gfre -- اخبار) ، رائد البروم المنتجة فى جمهورية الصين الشعبية ( "جمهورية الصين الشعبية") ، اعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، shouguang يو Xin الصناعة الكيمياءيه المشارك . المحدوده (syci) ، التخصص الكيمياءيه الصانع ، وقد نجحت في تطوير ومستعد للتسويق في نيسان / ابريل ، 2008 ، نوع جديد من الحقول النفطية الصديقه للبيئة نظام مائع الحفر. كانت الشركة قد قدمت براءه اختراع لهذا المنتج الملكيه.

المنتج الجديد يتضمن polyol مائع الحفر ونظام polyatomic الكحول مائع الحفر النظام. لما لها من خصائص بيءيه الصديقه ، وهذه النظم تستخدم على نطاق واسع في جميع الظروف ، سواء في البر والبحر العمليات. كما ان النظام قد مزايا فريدة في حمايه النفط والغاز تشكيل ، والحيلوله دون انهيار التشحيم. بالمقارنة مع غيره من سوائل الحفر ، فإن هذا النظام ليس فقط الصديقه للبيئة فحسب ، بل يمكن الكثافة المنخفضه الحفر. وينص النظام على الكشف ، في الوقت المناسب تشكيل النفط والغاز ، ويقوي الجسيمات الطين على الجدار لتوفير الاستقرار الذي يحول دون انهيار الخزان وايضا يزيت الحفر الجدار. هذا النظام قد اكتملت بنجاح المعترف بها للصين ثلاث مجموعات رئيسية للنفط ، sinopec ، cnooc وCNPC ، وهو امر ضروري لتلقي الأوامر. خطابات نوايا لشراء هذا المنتج تم توقيع عقد مع CNPC يتبع ، tarim حقول النفط والبترول مع سيتشوان CNPC الاولية لايصال تحدث في ايار / مايو. وفي الوقت الراهن ، فان السوق لهذا المنتج وتقدر الشركة على 30000 طن مع تيار سعر بيع بمبلغ 1512 ($ 11000 يوان) للطن خلق 45 مليون دولار في السوق. Syci الطاقة الانتاجية الأولية ومن المتوقع ان 3000 الى 5000 طن سنويا.

"يسرنا ان نعلن ان shouguang يو Xin الجديدة الصديقه للبيئة نظام التنقيب عن النفط السائل ، وهي جاهزه للتسويق. ونحن على رفع شركتنا تنمية القدرات من اجل ادخال منتجات جديدة لأعمالنا تركيب قاعدة الزبائن ، والتي نتوقع زيادة تعزيز سوقنا الموقف في حقول النفط والصناعة الكيمياءيه. وهذا ارسى اساسا صلبا لادخل لنا الرئيسية المنزلي حقول البترول في المستقبل ، وخلق نمو كبير اخر فرصة للمساهمين في مؤسستنا ، "علق الخليج الموارد المحدوده المسؤول التنفيذي الأول ، السيد يانغ مينغ.

الخليج حول الموارد المحدوده

الخليج الموارد ، ويعمل من خلال شركة مملوكة بالكامل لاثنين من الشركات التابعة : schc التي تشارك في تصنيع وتجارة البروم ، والذي يستخدم لتصنيع مجموعة واسعة من المركبات المستخدمة في الصناعة والزراعة ، والملح الخام في الصين ؛ والمصنوعات الكيمياءيه التي syci المنتجات المستخدمة في مجال النفط والغاز والاستكشافات كما الورق كيمياءيه. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.gulfresourcesco.com.

حول shouguang يو Xin صناعة الكيماويات المحدوده (syci)

Syci بانتاج وتوزيع المنتجات الكيماوية وكلاء المستخدمة في حقول النفط والغاز لاستكشاف النفط والغاز والتوزيع ، والحفر في حقل النفط ، والمياه العادمه المعالجه ، وفي صناعة الورق. شركة خدمات العملاء الكبيرة مثل sinopec وpetrochina. حاليا ، هناك 98 موظفا في الشركة ، بما في ذلك 5 المديرين ، و 10 من الفنيين و8 شركاء المبيعات.

أخلاقيات البيءيه المحدوده ، (OTCBB : etev -- http://finance.yahoo.com/q؟s=etev.ob)

كانون الثاني / يناير 7th ، 2007 -- اخلاقيات البيءيه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : etev) هو يسرها ان تعلن ان التجارب الاخيرة التي تجري في petroecuador 'sاسميرالداس مصفاة قد ادى الى حدوث اكثر من 50 في المئة في الحد من انبعاثات اول اكسيد الكربون مع استخدام اخلاقيات البيءيه لل وقود السفن مكيف.

واجريت الاختبارات ، ويرصدها مركز التقنيه والتكنولوجيه والخدمات البيءيه ، واجراء التجارب وكالة مستقلة. تحليل بيانات الاختبار تمتثل للمعايير الدولية المعتمدة.

الاختبار يتألف من البروتوكول اضافة اخلاقيات وقود السفن مكيف لزيت الوقود الثقيل petroecuador للتشغيل مصنع توليد الكهرباء في اسميرالداس. مختبر تقارير خلصت الى ان اخلاقيات وقود السفن مكيف خفض انبعاثات اول اكسيد الكربون من عملية توليد الطاقة الكهرباءيه لأكثر من 50 في المئة من التخفيضات في الانبعاثات السامه الاخرى ، بما فيها الحد من 6،94 ٪ في nitros اوكسيد (النيتروجين) ، كما وقعت. وعلاوة على ذلك ، فإن أخلاقيات استخدام وقود السفن مكيف المصنع تحسين كفاءه الوقود ، والتي تتطلب اقل من الوقود لتوليد مقدار من الطاقة العاديه.

أخلاقيات المدير التنفيذي انريكه دي vilmorin ، معربا عن السرور مع petroecuador نتائج الاختبار ، وذكرت ، "[ث] e're جميع معجب جدا مع النتائج المستخلصه من التجارب اسميرالداس البروتوكول. سأكون العودة الى الاكوادور في شباط / فبراير -- لانجاز بعض الاعمال 2007 ، وكذلك لتوقيع عقود التوريد التي تغطي عامي 2008 و 2009. "

خلال عام 2007 ، الى روح المبيعات petroecuador وبترو الصناعية تجاوزت 9 ملايين دولار. أخلاقيات تتوقع استمرار استخدام منتجاتها من جانب petroecuador وبترو الصناعية خلال المستقبل القريب وما بعدها.

Petroecuador ، التي تديرها الدولة من شركة نفط الاكوادور ، وتمكنت من استكشاف ، والنقل التجاري لاكوادور موارد النفط لاكثر من 25 عاما. كل شهر بترو - الصناعية -- توليد الكهرباء شعبه petroecuador -- 16000000 تستهلك غالونا من زيت الوقود الثقيل رقم 6 ، مع عوائد سنويه تتجاوز 6 مليارات دولار.

من جانب تخفيض كبير في انبعاثات اول اكسيد الكربون ، وأخلاقيات وقود السفن مكيف يوفر قيمة الموالية للبيئة الحل بالنسبة للصناعات التي تعتمد على زيت الوقود الثقيل. عندما اضاف في التركيز السليم ، ومكونات الروح وقود السفن مكيف تحسين الوقود الاستقرار وايضا زيادة اداء المحرك عن طريق التنظيف والمحافظة على النظام بأسره الوقود.

اسميرالداس مثل توليد الكهرباء ومصنع السفن حرق زيت الوقود الثقيل ويمكن أيضا ان تستفيد من استخدام وقود السفن اخلاقيات مكيف. الدولى أسطول النقل البحري هو احد المساهمين الرئيسيين في العالم لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، كما افاد مؤخرا فى صحيفة وول ستريت جورنال (خطر في عرض البحر : يشحن يوجه النار لارتفاع دور في تلوث الهواء ، 27 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007). مع اخلاقيات استخدام وقود السفن مكيف ، وهناك امكانيه كبيرة لخفض هذه الانبعاثات.

أخلاقيات البيءيه المحدوده ، (etev (سان دييغو - تقوم المءسسه ، هو الصانع للحائز على جائزة الوقود reformulator منتجات الصناعات التي تساعد على تلبية اللوائح البيءيه وتخفيف تقفز تكاليف الوقود. أخلاقيات وقود السفن مكيف يخفف كثيرا من اول اكسيد الكربون وعندما يضاف الى زيت الوقود الثقيل. لمزيد من المعلومات حول اخلاقيات البيءيه المحدوده ، زيارة www.ethosfr.com

Healthsport شركة (OTCBB : hspo -- http://finance.yahoo.com/q؟s=hspo.ob)

الثالث من كانون الثاني / يناير ، 2007 -- healthsport شركة (OTCBB : hspo) ، ومتكامل تماما المطور ، والمنتج المسوق من التغذيه التكميليه ذات العلامات التجارية في واحدة من نوعها المستساغه الشريط السينمائي نظام التوصيل ، اعلن اليوم الراحتين الكازينو واللجوء وسيبدأ عرض فيكس المتخلفه مهابط لعملائها في داخل الغرفة المصغره القضبان في 2008.

"فيكس وقد بيعت بشكل جيد للغاية ونحن في محل لبيع الهدايا ، والتي قطعناها على أنفسنا في قرار عرض المنتج في منطقتنا في غرفة مصغره القضبان اضافي للراحة لعملائنا الأعزاء. فيكس وقد بيعت بشكل جيد في الواقع ، وأنه فاق اعمالنا 3-1 المنتجات الاخرى المتخلفه. عملاءنا قد يبدو تتحقق فوائد فيكس لدينا اكثر من غيرها من المنتجات ، "ذكر جورج نويل ، مدير الشراء ، والاكف الكازينو.

"ونحن نعتقد لاس فيغاس هي نقطة انطلاق مثاليه لفيكس. مع اكثر من 40000000 زائر سنويا ، والحصول على اسم العلامه التجارية الاعتراف في لاس فيغاس وسيسمح للزوار لنشر الاخبار عن فيكس ليس على الصعيد الوطني فحسب ، بل على الصعيد الدولي أيضا ،" وذكرت طين cooley ، الرئيس ، Cooley nutraceuticals ، شركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخليج الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com اليومي للسوق المحركون ملخص تقرير منتصف النهار ليوم الاثنين ، يناير gfre ، efcr ، cwrm ، etev
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا لمشاهدة الخليج اليوم تشمل الموارد المحدوده (OTCBB : gfre) ، egpi firecreek شركة (OTCBB : efcr) ، والقطن والتعدين & الغربية المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : cwrm) ، وأخلاقيات البيئة ، وشركة (OTCBB : etev (

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

الخليج الموارد ادرجت (OTCBB : gfre) "حتى 7،17 ٪ في الصباح التجاري (على ضخامه كم)"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/gfre.php

الخليج الموارد المحدوده ، من خلال شركاتها الفرعية ، وعروض المنتجات الكيماوية فى الصين. هيئاته الفرعية ، shouguang مدينة haoyuan الكيماوية المحدوده (schc) ، والمصنوعات والحرف في البرومين والملح الخام ، والتي تستخدم في تصنيع مختلف المنتجات الصناعية والمركبات. عنصري البروم يستخدم في تصنيع مختلف مركبات البروم التي تستخدم في الصناعة والزراعة. البرومين ، هالوجين العنصر ، كما ان المواد المستخدمة في صناعة fumigants ، brominated - المانعات لهب ، مركبات تنقية المياه ، الاصباغ ، الادوية ، sanitizers ، والبروم غير العضوي للتصوير. الشركة الفرعية الاخرى ، shouguang yuxin شركة صناعة الكيماويات المحدوده (syci) ، وتنتج وتبيع المنتجات الكيمياءيه التي تستخدم في حقول النفط والغاز استكشافات النفط والغاز والتوزيع ، والحفر في حقل النفط ، والمياه العادمه المعالجه ، وصناعة الورق والعوامل الكيمياءيه ، والمواد الكيمياءيه غير العضويه. وبالاضافة الى ذلك ، تقوم باعمال البحث والتطوير في المنتجات الكيمياءيه المستخدمة ، وكذلك الادوية وسيطة. الشركة تأسست فى عام 2005 ويقع مقرها في مدينة shouguang ، الصين.

Gfre الاخبار :

7 كانون الثاني / يناير -- الخليج الموارد ، شركة فرعية جديدة لتسويق النفط السائل الصديقه للبيئة نظام

السائل نظام جديد معترف به من كل ثلاثة في الصين المجموعات النفطية الكبرى ؛ شراء رسالة النوايا الموقعة

الخليج الموارد المحدوده (OTCBB : gfre) ، رائد البروم المنتجة فى جمهورية الصين الشعبية ( "جمهورية الصين الشعبية") ، وأعلن أن فرعية مملوكة بالكامل ، shouguang يو Xin صناعة الكيماويات المحدوده (syci) ، التخصص الكيمياءيه الصانع ، وقد نجحت في تطوير ومستعد للتسويق في نيسان / ابريل ، 2008 ، نوع جديد من الحقول النفطية الصديقه للبيئة نظام مائع الحفر. كانت الشركة قد قدمت براءه اختراع لهذا المنتج الملكيه.

المنتج الجديد يتضمن polyol مائع الحفر ونظام polyatomic الكحول مائع الحفر النظام. لما لها من خصائص بيءيه الصديقه ، وهذه النظم تستخدم على نطاق واسع في جميع الظروف ، سواء في البر والبحر العمليات. كما ان النظام قد مزايا فريدة في حمايه النفط والغاز تشكيل ، والحيلوله دون انهيار التشحيم. بالمقارنة مع غيره من سوائل الحفر ، فإن هذا النظام ليس فقط الصديقه للبيئة فحسب ، بل يمكن الكثافة المنخفضه الحفر. وينص النظام على الكشف ، في الوقت المناسب تشكيل النفط والغاز ، ويقوي الجسيمات الطين على الجدار لتوفير الاستقرار الذي يحول دون انهيار الخزان وايضا يزيت الحفر الجدار. هذا النظام قد اكتملت بنجاح المعترف بها للصين ثلاث مجموعات رئيسية للنفط ، sinopec ، cnooc وCNPC ، وهو امر ضروري لتلقي الأوامر. خطابات نوايا لشراء هذا المنتج تم توقيع عقد مع CNPC يتبع ، tarim حقول النفط والبترول مع سيتشوان CNPC الاولية لايصال تحدث في ايار / مايو. وفي الوقت الراهن ، فان السوق لهذا المنتج وتقدر الشركة على 30000 طن مع تيار سعر بيع بمبلغ 1512 ($ 11000 يوان) للطن خلق 45 مليون دولار في السوق. Syci الطاقة الانتاجية الأولية ومن المتوقع ان 3000 الى 5000 طن سنويا.

"يسرنا ان نعلن ان shouguang يو Xin الجديدة الصديقه للبيئة نظام التنقيب عن النفط السائل ، وهي جاهزه للتسويق. ونحن على رفع شركتنا تنمية القدرات من اجل ادخال منتجات جديدة لأعمالنا تركيب قاعدة الزبائن ، والتي نتوقع زيادة تعزيز سوقنا الموقف في حقول النفط والصناعة الكيمياءيه. وهذا ارسى اساسا صلبا لادخل لنا الرئيسية المنزلي حقول البترول في المستقبل ، وخلق نمو كبير اخر فرصة للمساهمين في مؤسستنا ، "علق الخليج الموارد المحدوده المسؤول التنفيذي الأول ، السيد يانغ مينغ.

Egpi firecreek ادرجت (OTCBB : efcr) "حتى 105،71 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/efcr.php

Egpi firecreek المحدوده ، من خلال هيئاته الفرعية ، firecreek النفطية المحدوده ، وتشارك في الاستكشاف والتطوير والاستغلال للنفط الخام والغاز الطبيعي في المقام الاول في الولايات المتحدة. كما يركز على تطوير ثبت مشاريع النفط والغاز في روسيا ورومانيا وكازاخستان. الشركة تمتلك 50 ٪ غير مجزاه غير التشغيليه في مصلحة عشرة اميال استخلاص المشروع ، الذي يقع في مقاطعة Sweetwater ، وايومنغ. اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير ، 2007 ، انه قد ثبت ان إجمالى الإحتياطيات من 2600056 ألف قدم مكعب من الغاز الطبيعي. وقد سبق للشركة ان اقامة تحالف استراتيجي مع مجموعة الصحراء ، egpi firecreek شركة تأسست في عام 1995 ويقع مقرها في سكوتسدال ، اريزونا.

Efcr الاخبار :

7 كانون الثاني / يناير -- egpi / firecreek ، تعلن شركة 2.1 مليون دولار لتمويل الربع الاول للنفط والغاز في خطط التنمية

لتوفير تمويل للشركة استمرار النمو والتوسع في تنظيم 2008

Egpi firecreek شركة (OTCBB : efcr) وفرعها الذي تملكه بالكامل ، firecreek البتروليه المحدوده سعداء ان تعلن صراحة انها اتمت بيع سندات لدورته دولار 2،1 مليون دولار للشروع في بدء برنامجها النفط والغاز في خطط التنمية للربع الأول من عام 2008.

تمويل المعونة سوف المتوقع في اعادة هيكلة عمليات الشركة ، والمقتنيات المقترحة المقابلة لبرامج العمل الجديدة والقائمة النفط والغاز البرامج.

وكجزء من خطة اعادة الهيكله egpi 's، وكانت الشركة قد وافق على توفير والتي ستسمح لانتخاب يصل الى 5 اعضاء جدد في مجلس الادارة. هؤلاء الافراد سوف تتألف الصناعة والمالية والمهنيين ، وستعطى الشركة زيادة إتساع المعرفه والمصداقيه في صناعة النفط والغاز.

وبالاضافة الى ذلك ، وكجزء من المفاوضات لاستكمال تمويل اعماله مؤخرا ، كانت الشركة قد اكملت بنجاح بتلخيص والاغلاق على جميع الاسهم من خلال خط المبيعات السابقة ترتيبات التمويل. بتلخيص هذا امر بالغ الاهميه في الشركة لتحقيق الالتزام القيمه الى المساهمين عن طريق توفير شروط افضل في وضعه الحالي لتمويل الالتزامات عن طريق اعادة هيكلة وقبل اي التزامات التمويل وذلك من أجل عدم تعريضهم لأي dilutive الآثار المحتملة ، في شكل خلق الأسهم في السوق بالاستفاده من الانصاف خط. الشركة واثقه من ان اغلاق الخط من الانصاف الان اعطاء الشركة ومخزونها المحتملة على التجارة في التعادل مع الشركة الحالية والمستقبليه الاحداث النشرات الاخباريه.

دينيس الكسندر ، والشركة ورئيسها التنفيذي ، وذكرت ، "اننا قلقون للغاية بالاثاره ازاء الافاق المستقبليه للegpi / firecreek. جهدا هائلا قد حدث في محاولة للشروع في خططنا للسنة المالية 2008 والشركة على المدى الطويل في المستقبل. نحن الان ان تبادر باتخاذ خطوات في محاولة لبناء الشركة على النمو المحلي لعائدات النفط والغاز والتدفق النقدي. " السيد الكسندر كما ذكرت ، "كما اننا نتطلع الى تقديم اضافة جديدة لدينا اعضاء المجلس وتعمل جنبا الى جنب مع قادرة على الافراد الذين سيجلب المعرفه ، والقدرة على المساعدة المختصة في الرءيه ، ووضع وتنفيذ الشركة الحالية والمستقبليه خطط الاعمال. "

Egpi firecreek ، تواصل شركة لاستعراض امكانات الايجارات ، والمصالح والفرص التى تقع فى جميع انحاء الولايات المتحدة والمناطق المحيطة بها. وتعمل الشركة على مختلف الفرص المالية لتمويل المشاريع المحتملة والمقتنيات كل احتياجات الانفاق الرأسمالي للكل.

القطن & الغربية التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب : cwrm) "حتى 20،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cwrm.php

القطن & الغربية التعدين شركة تهدف الى تزويد استهدفت منطقة آسيا والمحيط الهادئ الصلب قطاع الصناعات التحويليه حيث تمثل الصادرات الرئيسية المقصد من اعمالنا الخام منتجات ركاز الحديد ، لتصنيفات "تتركز الغرامات" (0،15 ~ 10mm الحجم) لمصغره المطاحن (اولئك الذين يستخدمون الكهرباءيه الانفجار الأفران) والمقطوع ركاز (25 ~ 40mm الحجم (كاملة متكاملة لمصانع الصلب ؛ الثانويه اسواق امريكا الشمالية والاتحاد الاوروبي. Cwrm يسعى لتوليد زيادات كبيرة في ايرادات المبيعات في كل ربع من السنة التشغيل عامي 2008 و 2009 ، مع بداية أول شحنة من خام الحديد الخام الغرامات المقرر اجراؤه في الربع الثاني من سنة 2008. ويبرز من cwrm هي اجمالي ايرادات المبيعات والهامش لمدة اثني عشر شهرا الى الأمام في بداية سنة 2008. النهاية نتاج اتفاقات جانبية هي في المرحلة الاولى التفاوض وتوقيع العقد النهائي لتنفيذ يجوز ان يتوقف الوضع التشغيلي لدينا بدء الالغام المستهدفة.

Cwrm الاخبار :

7 كانون الثاني / يناير -- القطن & الغربية التعدين المحدوده -- cwrm يتلقى مبلغ 10000000.00 التزام من المجموعة الاسيويه

القطن & التعدين الغربية المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : cwrm) أعلن ان الشركة تلقت مبلغ 10000000.00 التزام مالي من المجموعة الاسيويه من اجل تطوير الشركة باخا كاليفورنيا مشروع تعدين الحديد ؛ الموضوع الى الانتهاء من اعادة تقييم الجيولوجيه المقرر ان تبدأ في كانون الثاني / يناير او شباط / فبراير 2008.

لأسباب تتعلق بالسريه ، مجموعة اسم لحجب يجري في الوقت الراهن وسيعلن عنها في وقت لاحق من نشرة اخباريه.

Cwrm حصلت مؤخرا على ثلاثة (3) مختلطه اكسيد الحديد الأسود الهيماتيت الحديد والرواسب المعدنية ، وتقع في ولاية باجا كاليفورنيا ، المكسيك. التفطر التحليل الكيميائي وقد كشف المعادن والحديد ليكون من الرتبه التجارية ملائمة لتتركز في احجام 0،15 غرامات خلال 10 ملليمترات. الماس بت الحفر الأساسية وتنمية المناجم التخطيط ومن المقرر ان تبدأ فى الربع الاول من عام 2008.

صور جديدة من التنازلات المعدنية الانسان ، كما عينت باها المحيط الهادئ رقم 4 و 5 و 6 ويمكن الاطلاع على موقع الشركة : www.cottonwestern.com في اطار معرض الصور. سطح من الرواسب المعدنية البصريه تحتوي على العديد من اكسيد الحديد الأسود الهيماتيت والتفطر ان يتم بسهولة المميزه في صور. مغناطيس هو مبين المعلقه على كثير من التفطر التحقق من ان المعادن الحديد هي اكسيد الحديد الأسود ، في لون رمادي او رمادي / احمر اللون فيها الحديد والمعادن المختلطه هي اكسيد الحديد الأسود / الهيماتيت.

أخلاقيات بيءيه جديدة ادرجت (OTCBB : etev) "حتى 35،71 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/etev.php

أخلاقيات البيءيه ، وشركة تشارك في تصنيع وتوزيع منتجات الوقود واعادة صياغه. فهي توفر خط الوقود reformulators تحت اسم روح الأب ، والتي تحتوي على مزيج من انخفاض وارتفاع الوزن الجزيئي استرات ان اضيف التنظيف والتشحيم الصفات لمختلف انواع الوقود او زيت المحركات. منتجات الشركة خفض انبعاثات الهيدروكربونات ، وأكاسيد النيتروجين ، وأول أكسيد الكربون ، وكذلك الجسيمات ، وخاصة في المحركات العاملة على المازوت. انه يبيع منتجاته الى مستخدمي السيارات والشاحنات ، والسفن في المقام الاول في الولايات المتحدة وامريكا اللاتينية ، وآسيا. الشركة تأسست فى عام 2000 ومقرها فى سان دييغو.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بارك مكان الطاقة كورب



Otcpicks.com : otcpicks.com اليومي للسوق المحركون ملخص تقرير منتصف النهار ليوم الاثنين ، يناير 7th prpl ، النقره ، idgj
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل بارك مكان الطاقة (OTCBB : prpl) ، fts المجموعة المحدوده (OTCBB : الوجه) ، idglobal (الشركة الشرقية للاخشاب : idgj)

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

بارك مكان الطاقة شركة (OTCBB : prpl) "حتى 34،92 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/prpl.php

بارك الطاقة هو مكان عال إثر الطاقة تلعب المءسسه. بارك مكان الطاقة يركز حاليا على تطوير الكنديه التي تشمل الأصول التي اعلنت مؤخرا كبرى الغاز لا نجد في كولومبيا البريطانية في كندا. بارك مكان يستخدم خبرته في صناعة النفط والغاز لزيادة قيمة الاسهم والارباح عن طريق متابعة الفرص الجذابه الدولية في صناعة النفط والغاز. باستخدام موارد مالية مناسبة واحدث التكنولوجيات ، بارك مكان الطاقة الابداعيه من خلال المشاريع المشتركة والشراكات المبتكره ، وقد استراتيجية خمسية لخطة التشغيل الامثل الربحيه وقيمة الاسهم.

Prpl الاخبار :

7 كانون الثاني / يناير -- انجاز 14-5 الخيار جيدا وقد بدأ

بارك مكان الطاقة (OTCBB : prpl) اعلنت شركة الطاقة تيرا (tsx - خامسا : فريق العمل المعني بالموارد (ثمانيه اميال من حقل الشمال في شمال شرق كولومبيا البريطانية ، وقد علم ان الشركة الانتهاء من فتش المحتملة دويغ الغاز جيدا ، وآخرون برج تيرا 14-5-81-17 w6m جيدا ( "14-5 الخيار جيدا") قد بدأ.

Fts ادرجت المجموعة (OTCBB : الوجه) "حتى 15،38 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/flip.php

Fts المجموعة المحدوده ، من خلال شركاتها الفرعية ، واذا دخلت في المفرق توزيع الجيل المقبل من الاتصالات اللاسلكيه والترفيه والمنتجات والخدمات لقطاع الاعمال والمستهلكين في الولايات المتحدة. الشركة تعمل كمركز اقليمي للخدمات التجزءه والموزع من البث بالاقمار الصناعية ونظم الخدمات لصحن الشبكات. ولتثبيت التلفزيون الفضاءيه ونظم الشبكات التي تباع عن طريق الصحن ، وكذلك الأسواق ، تبيع ، وتثبيت النظم الساتليه لصحن الشبكات من خلال موقع التجزءه في انديانا وبنسلفانيا. كما تقوم الشركة بتوزيع منتجات الاتصالات اللاسلكيه ، مثل الهواتف المحموله ، وأجهزة PDA ، وما يتصل بذلك من اجهزة الاتصالات وملحقاتها من خلال سلسلة من التجزءه الى مواقع العملاء في منطقة ساحل خليج فلوريدا وطنيا من خلال شبكة الانترنت. Fts المجموعة شراكات استراتيجية مع مترو الحاسوب الشخصي ؛ وصحن الشبكات. الشركة تأسست فى عام 1997 على النحو الكامل ميل الرياضية ، وشركة غيرت اسمها الى fts الملابس ، وشركة في عام 2000. وعلاوة على ذلك ، تم تغيير اسمها الى مجموعة fts شركة في عام 2004. Fts المجموعة المتمركزة في تامبا ، فلوريدا.

الوجه الاخبار :

7 كانون الثاني / يناير -- جنة الانترنت يغلق اقتناء كندا القائمة على شبكة الانترنت وسائل الاعلام وتكنولوجيا شركة النرد المشاريع المحدوده

وتعتزم الشركة لنشر التكنولوجيا المكتسبه حديثا منهاج اكثر من حافظته من 2000 الى 2500 مباشرة المجالات تصفح الانترنت عن طريق اول شباط

جنة الانترنت ، شركة مربحه وسائل الاعلام على الانترنت وشركة فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة fts شركة (OTCBB : الوجه) ، واعلن انه انجز اعلن في وقت سابق شراء الزهر المشاريع ، شركة مقرها في اونتاريو ، كندا ، وقد المشاريع النرد وضع منهاج الملكيه التكنولوجيا الجديدة التي تتيح لتوقعات البيئة العالمية على اساس مباشر تصفح الانترنت المجالات النقدية لتكون قابلة للاستخدام كفء منصة تكنولوجيا. منهاج الجديد ينبغي أن تسمح الشركة لتنمو الايرادات بسرعة تصل بها خدمة الاعلانات المستهدفة بموجب اتفاق الزهر المشاريع بالفعل في مكان واحد من العالم الراءده في شبكة الانترنت للشركات وسائط الاعلام.

جنة الانترنت وعلق المدير التنفيذي سكوت غالاغر ، "اننا نخطط لنشر الجديد منهاج كامل لدينا اكثر من مجال الملاحة المباشره اكثر من 2000 ملف اسماء من قبل اول شباط. اقتناء هذه التكنولوجيا ومنهاج قمنا الآن المكتسبه سيساعد الموقف شركتنا باعتبارها ناشءه الزعيم الملاحة المباشره في وسائل الاعلام الفضاءيه. " غالاغر وتابع : "سوف نواصل البحث عن فرص اضافية واسعة النطاق للحصول على الملاحة المباشره أسماء النطاقات ان مزيدا من النفوذ تكنولوجيتنا. نحن نقوم حاليا في مفاوضات مع عدد من اصحاب الحافظه والأمل في الاتفاق على الصفقة قريبا. خططنا هي نبني بسرعة جنة المءديه إلى النمو المرتفع لاعب في وسائل الاعلام المباشر الملاحة الفضاءيه. "

المستثمرون مدعوون لزيارة fts المجموعة الحمراء في محور www.agoracom.com / اى ار / ftsgroup حيث يمكنهم بعد انتهاء الاسءله وتلقي الاجابات او استعراض اسءله واجوبه بالفعل مرسلة بواسطة مستثمرين آخرين. وبدلا من ذلك ، للمستثمرين قادرين على البريد الالكتروني والمراسلات جميع الاسءله الى fts@agoracom.com حيث يمكنهم ايضا طلب ان تضاف الى مستثمر قائمة عناوين البريد الالكتروني من اجل الحصول على جميع البيانات الصحفيه والمستقبل تحديثات في الوقت الحقيقي.

Idglobal الشركة الجديدة (شركة الاخشاب الشرقية : idgj) "حتى 40،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/idgj.php

Idglobal يوفر مجموعة من التكنولوجيات الراءده المصممه خصيصا لتوفر الحكومات والمؤسسات الخاصة 100 ٪ حلول لاوضاعهم تزييف منع الاصابات والخسائر / مكافحة سرقة برامج الضمان. Idglobal 'sنانو - العلامات الجزيءيه / بطاقات مصممة خصيصا لمكافحة التزييف العالمية التطبيقات والمنتجات idforensix توفير خسارة منع / مكافحة سرقة حلول لالسنوي 800 بليون دولار لمكافحة التزييف ومنع فقدان الاسواق. Idglobal هو تطلعي مع شركة قوية برنامج البحث والتطوير ، وتطوير المنتج وتنفيذ برنامج التكامل لغرض توفير الجيل المقبل من نانو القائمة والراءده مكافحة التزييف المنتجات والحلول الامنية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Idgj الاخبار :

7 كانون الثاني / يناير -- idglobal يقدم تطبيقه لجنة مراقبة عمليات البورصه لادراجها على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب

Idglobal (الشركة الشرقية للاخشاب : idgj) اكد انه في صبيحه يوم 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وأقر تطبيقه والمقبولة من جانب الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) ليصل - قائمة الاسهم الى الشركة الشرقية للاخشاب : غ. Idglobal المستشار القانوني لل، applbaum & zouvas LLP ، وأكملت المقدمة idglobal طلب الى ان تصبح المصدر وابلاغ الادارة هو تشجيع وامل في ان تطبيقه لن يتم قبول والتى تمت الموافقة عليها فى المستقبل القريب جدا.

Daryl regier ، idglobal رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ، ذكر ، "لقد عملنا طويلا وشاقا علي في وضع البنية الأساسية والابلاغ عن الاجراءات المحاسبيه التي تلتزم في الوقت المناسب وضمان الافراج والكشف عن جميع المعلومات المتعلقة فصلي وسنوي على النحو المطلوب ابلاغ المصدر الى حملة الأسهم. حرجة ومن معلم الى الهجره القائمة الخاصة بنا الى مستوى يتناسب مع التطور المتنامي لدينا من قاعدة المستثمرين. اتمام عملية قائمة على شركة الاخشاب الشرقية : ب ب هى واحدة من عدة خطوات اساسية idglobal هو السعي الى اقناع المستثمرين مستوى جديد من المصداقيه والوضوح في الكشف. "

حول otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على smallcap وmicrocap الشركات. الموقع ميزات الشركات في صورة حملات ، ونبذة التنفيذي المقابلات التقارير البحثيه مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، ونحن نقوم بنشر الملخص اليومي للسوق المحركون التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ، وتسليط الضوء على الساخن شركة الاخشاب الشرقية OTCBB المخزونات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وotcpicks.com تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان otcpicks.com سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sunovia تكنولوجيات الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Financialbusinessnews.us : النبأ العظيم العظيم ليجعل القراءة
1/7/2008

بوسطن ، يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Financialbusinessnews '" من مصلحة الشركات ":

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh) ؛ biotime شركة (OTCBB : btim) ؛ الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) ؛ sunovia تكنولوجيات الطاقة ، وشركة (OTCBB : sunv) ؛ shumate صناعات (OTCBB : shmt) ؛ قرمزي الاستكشاف شركة (OTCBB : cxpo)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh)

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب ، وشركة مغلقة بمبلغ 1،52 الجمعة ، التجارى 163876 سهم.

اخبار الشركة - 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الصين جيانغسو ذهبية حصان الصلب الكرة ، وتسعى شركة اوروبيه قائمة

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (pinksheets : cjgh) رائد صيني الصانع والمورد من الكرة الاتجاهات ، واعلن في وقت سابق اليوم انه يسعى الى قائمة الاوروبية ، وعلى وجه التحديد سوق بورصة فرانكفورت. وترى الادارة ان هذا سيكون مهما في التحرك من اجل توسيع قاعدة المساهمين الشركة والتعرض الدولي ، وأنها جزء من ذهبية حصان الاستراتيجيه الدولية. قائمة على سوق بورصة فرانكفورت الاوروبي سيوفر للمستثمرين مع سهولة الوصول الى ذهبية حصان الاسهم وسيسهل الاستثمار الاوروبي.

"الاوروبي للمستثمرين مصلحة قوية للاستثمار في كل من الصلب وشركات التصنيع. خاصة الشركات الصينية مع المشاريع التي يوجد فيها النفوذ الى ارتفاع اسعار السلع الاساسية بالاضافة الى السماء الزرقاء - امكانات عدواني توسيع البرنامج الذي يمكن ان تسهم بقدر كبير في زيادة الايرادات وهذا يوفر قائمة جديدة الشركة مع زيادة التعرض لأسواق رأس المال في جميع انحاء العالم ، "ويقول ماجستير شيانغ ، رئيس الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده

سوق بورصة فرانكفورت في العالم هو ثالث اكبر تنظيم التبادل التجاري بين الاسواق من حيث دوران والتعامل في الاوراق المالية. فهي في المرتبة الثالثة في العالم وراء سوق نيويورك للاوراق المالية وNASDAQ. انها تملكها وتشغلها دويتشه borse ، التي تمتلك ايضا الأوروبية الاجله تبادل eurex وشركة المقاصه clearstream. لمزيد من المعلومات عن سوق بورصة فرانكفورت يرجى زيارة www.exchange.de.

عنا :

ذهبية حصان مع فروعها والكيانات التي كانت تسيطر عليها هي واحدة من أكبر خمس صانعي الصلب من الكرة اتجاهات فى الصين. وتنتج الشركة اكثر من ثلاثة مليارات سنويا الكرة اتجاهات مختلفة المواصفات جنبا الى جنب مع شركائها في التنمية من اكثر من 15 منتجات جديدة ، مثل كرات الصلب غير القابل للصدأ ، والالمنيوم الكرات ، والسيراميك والكرات. وبالاضافة الى ذلك ، تواصل الشركة لتصدير انتاجها الى اكثر من عشرين بلدا في مختلف انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة ، اليابان ، البرازيل ، الهند ، والمانيا.

-------------------------------------------

Biotime شركة (OTCBB : btim)

Biotime شركة مغلقة بمبلغ 0،40 الجمعة ، 13000 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 : biotime المدير التنفيذي الدكتور مايكل د الغرب الى محاضرة عن التجدد الطب والامراض التنكسيه المتعلقة بالسن

Biotime شركة (OTCBB : btim) اعلن في وقت سابق اليوم ان الدكتور مايكل د الغرب سيقدم محاضرة بعنوان "التجدد الطب : في الطلبات المتعلقة بالسن الامراض التنكسيه" في gtcbio الطلبات الجديدة للحصول على بحوث الشيخوخة المؤتمر في فندق هيلتون ميناء الجزيرة ، 1960 ميناء الجزيرة تدفع ، في سان دييغو. العرض الذي قدمه الدكتور الغرب ومن المقرر ان يبدأ في الساعة 3:40 يوم الاثنين ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008. محاضرة الدكتور غرب سيتناول كيفية الخلايا الجذعيه الجنينيه قد تكون مصدرا للمتوافقه الخلايا المناعيه لعلاج الامراض التنكسيه المرتبطه بالشيخوخه.

الدكتور غرب سيبحثون ايضا biotime مؤخرا دخول مجال الطب على التجدد من خلال فرعية مملوكة بالكامل embryome العلوم المحدوده ، والتي خطط جديدة لتطوير البحوث الطبية والمنتجات التي تستخدم الخلايا الجذعيه الجنينيه التكنولوجيا.

Embryome العلوم الخطط اللازمة لتطوير وتسويق التكنولوجيا منهاج دعا embryomics ، ومجموعة من أدوات البحث التي يمكن ان تسهل بحوث الخلايا الجذعيه مع الباحثين من خلال توفير منتجات جديدة لتحديد الهوية ، النەوض ، وتنقيتها من كثير من انواع الخلايا التي تنبثق من حقوق الجنينيه الخلايا الجذعيه.

Biotime عن شركة

Biotime ، التي يوجد مقرها في Emeryville ، كاليفورنيا ، طورت المتوسعون حجم بلازما الدم ، الدم استبدال الحلول لhypothermic (درجة حرارة منخفضه (جراحة الجهاز الحفاظ على الحلول ، والتكنولوجيا لاستخدامها في الجراحه ، ومعالجة الصدمات في حالات الطوارئ وغيرها من التطبيقات. Biotime الرائد المنتج hextend هو وتصنيعها وتوزيعها في الولايات المتحدة عن طريق hospira ، وشركة في كوريا الجنوبيه من قبل شركة CJ بموجب اتفاقات الترخيص الحصري. Biotime لقد دخلت مؤخرا مجال الطب على التجدد من خلال فرعية مملوكة بالكامل embryome العلوم ، حيث انها شركة خطط جديدة لتطوير البحوث الطبية والمنتجات التي تستخدم الخلايا الجذعيه الجنينيه التكنولوجيا. معلومات اضافية حول biotime ويمكن الاطلاع على الويب في www.biotimeinc.com.

-------------------------------------------

الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof)

الارض الوقود الحيوى مؤسسة مغلقة بمبلغ 0،062 الجمعة ، التجارى 3994356 سهم.

اخبار الشركة - 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الارض الوقود الاحيائي علامات صفراء الشحوم اتفاق التوريد

الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) اعلن في وقت سابق اليوم ان هو قد نفذ اتفاق الشراء مع التحالف المعالجات ، شركة لتوريد الصفراء الشحوم لاستخدامه كدليل كلقيم في الشركة في انتاج البيوديزل مرفق durant ، أوكلاهوما.

بموجب شروط الاتفاق ، وسوف الارض الوقود الاحيائي شراء 100 ٪ من الدهون الصفراء التي جمعتها التحالف بسعر ثابت على مدى كل اولية مدتها ثلاثة اشهر ، وبعد ثلاث سنوات. الاسعار الثابتة على أساس سعر السوق الحالى لالصفراء الشحوم ، الذي هو اقل بكثير من سعر السوق الحالى للزيت فول الصويا -- الرئيسي للنفط وسيطة تستخدم في معظم مرافق انتاج الديزل الحيوي في الولايات المتحدة

وتتوقع الادارة ان الاولى سلمت مجلدات من المتوقع ان يتم 267000 الى 400000 غالون غالون من الشحوم الصفراء شهريا.

تحالف المعالجات ، هي شركة مقرها في فورت وورث ، وتجمع الشحوم الصفراء تستخدم اساسا من المطاعم في انحاء الولايه من ولاية تكساس.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عن الارض الوقود الإحيائي

الارض الوقود الاحيائي بانتاج وتوزيع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه. الوقود يباع تحت الاسم التجاري ويلي نيلسون اسم "biowillie." كما تنتج الوقود الحيوى الارض وأسواق الغاز الطبيعي المسيل) من خلال هيئاته الفرعية ، صيغة بديلة للغاز الطبيعي المسال. وركزت الشركة على تلبية الطلب المتزايد لانواع الوقود البديله والمتجدده في السوق المحلية. موقع الشركة هو www.earthbiofuels.com.

-------------------------------------------

Sunovia تكنولوجيات الطاقة ، وشركة (OTCBB : sunv)

Sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده بمبلغ 1،01 مغلقة الجمعة ، تجارى 4500 سهم.

اخبار الشركة - 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 : sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده تعلن قائمة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب

Sunovia تكنولوجيات الطاقة ، وشركة (OTCBB : sunv) (يشار اليها فيما يلي "sunovia الطاقة" او "الشركة") أعلن فى وقت سابق اليوم انه من الان مدرجة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب مع مؤشر رمزا "sunv."

Sunovia حول تكنولوجيات الطاقة المحدوده

Sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده هي الطاقة المتجدده وحفظ الطاقة على ان تقوم شركة من اصل ساراسوتا ، فلوريدا. وتعد الشركة المالكه للملكيه solartizement وevolucia التكنولوجيات ، وتعمل على تسويق الجيل القادم الضوءيه والخلايا الشمسيه ويغلف للتطبيق وبيعها الى العديد من الصناعات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والمرافق السكنيه والتجارية ، والاناره العامة والاعلان.

Sunovia الطاقة في موقع يقع في www.sunoviaenergy.com. شركة برادة قد ينظر في www.sec.gov.

فان sunovia الطاقة الشعار هو علامة مسجلة الخدمة sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. Sunovia الطاقة المنتجات والخدمات التي تقدمها sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده

-------------------------------------------

Shumate الصناعات (OTCBB : shmt)

Shumate الصناعات المغلقه بمبلغ 0،80 الجمعة ، 31500 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 : shumate الصناعات تعلن الافراج اضافية hemiwedge خرطوشه صمام احجام توسيع خط الانتاج

Shumate الصناعات (OTCBB : shmt) اعلن في وقت سابق اليوم ان hemiwedge صمام شعبه وقد أضافت الشركة الجديدة صمام أربعة احجام لhemiwedge خرطوشه صمام خط.

وقد سبق للشركة مؤخرا باضافه 8 "(بوصة) وحمل كاملة 150 درجة و 300 درجة ، و 10" (بوصة) 150 تتحمل انخفاض درجة و 300 درجة. هذه الاحجام متوفره في الدليل الآلي والتشكيلات في والفولاذ الكربونى والفولاذ المقاوم للصدأ. كما اعلنت الشركة ان هذا المنتج الجديد هو الافراج عن جزء من برنامج تنمية طموحة لجعل hemiwedge خرطوشه صمام التكنولوجيا الموجهة الى تطبيقات ضمن مجموعة متنوعة من نمو الاسواق. الشركة الحالية خط الانتاج الحجم تتراوح الان 2 "من خلال 10" 150 و 300 درجة ، 2 "خلال 8" الطبقة 600 ، و 2 "خلال 3" 900 درجة. إضافية الاحجام معلقه.

فان hemiwedge خرطوشه هي صمام الملكيه التكنولوجيا والمنتجات الجديدة للخط اهداف العملية والتطبيقات الصناعية مثل العزله كتلة الصمامات ، في حالات الطوارئ الاغلاق ، وثاني أكسيد الكربون وحقن الماء ، عن طريق خط انابيب يمر - ونزيف ، diverter الصمامات ، وخصوصا الحرجه الاغلاق الخدمة السوائل مع مجرور الرمل والكاشط الجسيمات. تلقت اوامر حتى الان لمجموعة متنوعة من التطبيقات وتشمل التطبيقات الغاز الحامض في جمع الغاز ، الطين diverter الصمامات ، والخنزير لاطلاق الخدمة ، وبالإضافة الى تخزين الماء المالح الاغلاق.

Hemiwedge 'دا براءه نصف كروي اسفين تصميم عروض الاغلاق تحسين الاداء مع التوتيد العمل اثناء الجلوس النهائي. الملكيه خرطوشه التكنولوجيا يغلف جميع المكونات الداخلية للصمام داخل معتمدة سلفا خرطوشه ويسمح في خط البدلاء ، وتخفيض كبير في تقليص الوقت وتعطيل الامدادات ، لا سيما في اعلى صيانة مجرور خدمة الطلبات التي تحتوي على مواد صلبة مثل خط الحجم ، والرمل ، والحطام.

ستان ألن ، نائب الرئيس الأول لhvc التكنولوجيا ، وذكر أن "هذا المنتج اضافية حجم الاصدار يست سوى واحدة من العديد من المقبلة. حيث ان التكنولوجيا هي متدرجه بسهولة ، لدينا برنامج متواصل للتطوير واختبار ، والافراج عن الاحجام وميزات اضافية في واستجابة لطلب السوق. اعمالنا المقبل المنتج الافراج المتوقعة ستكون في الصفوف الضغط العالي. " السيد آلن وتابع : "الحالي اتساع نطاق hemiwedge خرطوشه صمام خط الانتاج قد مكن الشركة للشروع في المناقشات الاستراتيجيه مع شركاء التسويق جيدا المترسخه ، التي يمكن ان يعجل التكنولوجيا للتغلغل في السوق."

حول shumate صناعات المحدوده

Shumate الصناعات ، وشركة تكساس هو قائم مجال خدمات الطاقة شركة ان يدمج تكنولوجيات جديدة لاحلال المنتجات الى السوق رفع دورته الحالية البنية التحتية ، وخبرة العميل القنوات. الشركة تعمل من خلال فروع مملوكة بالكامل للاثنين ، 1). Shumate آلة تعمل ، عقد تصنيع الالات والصناعات التحويليه شعبه ، و2). Hemiwedge صمام الشركة ، والملكيه صمام التكنولوجيا الجديدة إن الأهداف منتصف فترة العملية والتحكم في التدفق الاسواق مع hemiwedge خرطوشه صمام خط الانتاج ، والفرعية عبر البحار في انتظار الترخيص للتعامل hemiwedge الفرعية البحار ارتفاع ضغط صمام خط الانتاج ، وانخفاض hemiwedge - ثقب في اطار تنمية صمامات الضغط الحفر لادارة التطبيقات. للحصول على معلومات اضافية حول الشركة ومنتجاتها الرجاء زيارة www.shumateinc.com.

-------------------------------------------

قرمزي الاستكشاف شركة (OTCBB : cxpo)

قرمزي الاستكشاف شركة مغلقة على 16،50 دولارا الجمعة ، 51695 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 : قرمزي الاستكشاف لشركة الحاضره في العاصمة بريتشارد الشركاء تنشيط 2008 'المؤتمر

قرمزي الاستكشاف شركة () 2008 "في مؤتمر سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا يوم الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، فى الساعة 11:20 بتوقيت المحيط الهادى. نسخة من العرض سيكون متاحا في قسم العلاقات مع المستثمرين للقرمزي الاستكشاف شركة 'دا الموقع في http://www.crimsonexploration.com.

قرمزي حول الاستكشاف

قرمزي مستقلة استكشاف النفط والغاز لشركة مقرها في هيوستن ، تكساس ، مع الاصول المنتجة تركز أساسا في جنوب تكساس ، تكساس ساحل الخليج ، و جنوب لويزيانا.

معلومات أضافية عن شركة قرمزي الاستكشاف ستكون متاحة على موقع الشركة في http://crimsonexploration.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ financialbusinessnews.us ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، والذهاب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (التنازلات).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
حسن المرفأ الجزء acq ب



Ghpac يعلن موعد الجلسة الخاصة لاصحاب الاسهم ، وسجل التاريخ
1/7/2008

ارلنغتون ، va ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
حسن المرفأ الشركاء اقتناء شركة ( "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ghbaa ، ghbbb ، ghbaw ، ghbaz) اليوم اعلن انه سيتم عقد اجتماع خاص لحملة الاسهم على 31 كانون الثاني / يناير 2008 للنظر والتصرف على اساس اقتراحات لتعديل ميثاقها ل السماح للاوائل توزيع الاموال ومن عقد في دورته ب الثقة الى المساهمين وتسمح الشركة لمواصلة وجودها بعد تاريخ انتهاء دورته الحالية في 15 آذار / مارس ، 2008. وأعلنت الشركة ان سجل حتى الآن لعقد اجتماع خاص وسيتم في 11 كانون الثاني / يناير ، 2008.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xsunx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



منارة البحوث القضايا tradernotes على xsnx ، noec ، pyto ، celg ، إيرو
1/7/2008

دالاس ، 07 يناير ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر مخزون tradernotes على ان تجعل من أخبار اليوم.

يستطيع المستثمرون ان اعرض كل من المذكرات اليوميه للتجارة الحرة من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : xsunx ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : xsnx) ، والطاقة الجديدة اورينتال & الكيمياءيه شركة (NASDAQ : noec) ، phytomedical التكنولوجيات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : pyto) celgene شركة (NASDAQ : celg) ، aerogrow الدولى ، وشركة (NASDAQ : ايرو)

انضم المستثمر في المناقشه المحيطة xsnx : http://www.stockhideout.com/penny-stocks-stock-picks/4726-xsnx-xsunx-inc.html

اليوم tradernotes يبرز xsunx المحدوده ، وهي شركة تشارك في التنمية ، والتسويق التجاري ، والترخيص للملكيه الخلايا الشمسيه التصاميم الاساسية والخلايا الشمسيه نظم الصناعات التحويليه.

منارة البحوث 'stradernotes المختصره تحليلات الاسهم النشطه عن كل يوم هي التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من الداخل النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - مرتفعات / الانخفاض ، breakouts التقنيه ، وغيرها من الأسواق الدافعه المعلومات. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع رؤوس الاموال الصغيرة ، وخبراؤنا جاهده كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين على الاشتراك المجاني النشرة اليوميه مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

منارة الانصاف البحوث هى واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه للكثير من رؤوس الأموال الصغيرة الشركات الواعده التي من شأنها ان خلاف تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. لمزيد من المعلومات عن منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com CRD # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

الشركات التي يتم الحديث عنها لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذه التقارير هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. نحن لسنا المرخصه او المسجله سمسار تاجر ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع إلى مسجل سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة هنا. منارة الانصاف البحوث وفروعها بشكل مباشر يعوض ما مجموعه خمسة عشر الف دولار من الشركة مباشرة للانتساب xsnx في برنامج البحث وغيرها من الخدمات.

منارة الانصاف البحث جيف المطران ، (469) -252-3505 press@beaconequityresearch.com

Reuel سكوت سانشيز من الانصاف منارة البحوث وهو عضو في الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ، وعدد 2954278 CRD.

متوفر الموضوع (الخبراء) : للحصول على معلومات بشأن قائمة الخبراء (ق) ، وانقر على الوصله المناسبه. جيف المطران http://profnet.prnewswire.com/subscriber/expertprofile.aspx؟ei=70781
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
موقع التكنولوجيات القائمة على لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcstockexchange.com : cjgh ، efcr ، lbas ، bdgr -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه
1/7/2008

روتشستر ، نيويورك ، 07 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Otcstockexchange.com 'ق" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي الصين وجيانغسو وذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (الوردي صحائف : cjgh) ، egpi firecreek شركة (OTCBB : efcr) ، والتكنولوجيات القائمة على موقع شركة (OTCBB : lbas) ، التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (الوردي صحائف : bdgr).

التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (الوردي صحائف : cjgh -- http://finance.yahoo.com/q؟s=cjgh.pk) (الاثنين ، يناير 7th ، 2008 ، et 8:30 صباحا (الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده ، رائد صيني الصانع والمورد من الكرة الاتجاهات ، وتود ان تعلن انها تسعى الى قائمة الاوروبية ، وعلى وجه التحديد سوق بورصة فرانكفورت. وترى الادارة ان هذا سيكون مهما في التحرك من اجل توسيع قاعدة المساهمين الشركة والتعرض الدولي ، وأنها جزء من ذهبية حصان الاستراتيجيه الدولية. قائمة على سوق بورصة فرانكفورت الاوروبي سيوفر للمستثمرين مع سهولة الوصول الى ذهبية حصان الاسهم وسيسهل الاستثمار الاوروبي.

"الاوروبي للمستثمرين مصلحة قوية للاستثمار في كل من الصلب وشركات التصنيع. خاصة الشركات الصينية مع المشاريع التي يوجد فيها النفوذ الى ارتفاع اسعار السلع الاساسية بالاضافة الى السماء الزرقاء - امكانات عدواني توسيع البرنامج الذي يمكن ان تسهم بقدر كبير في زيادة الايرادات وهذا يوفر قائمة جديدة الشركة مع زيادة التعرض لأسواق رأس المال في جميع انحاء العالم ، "ويقول ماجستير شيانغ ، رئيس الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده

سوق بورصة فرانكفورت في العالم هو ثالث اكبر تنظيم التبادل التجاري بين الاسواق من حيث دوران والتعامل في الاوراق المالية. فهي في المرتبة الثالثة في العالم وراء سوق نيويورك للاوراق المالية وNASDAQ. انها تملكها وتشغلها دويتشه borse ، التي تمتلك ايضا الأوروبية الاجله تبادل eurex وشركة المقاصه clearstream. لمزيد من المعلومات عن سوق بورصة فرانكفورت يرجى زيارة www.exchange.de.

عنا :

ذهبية حصان مع فروعها والكيانات التي كانت تسيطر عليها هي واحدة من أكبر خمس صانعي الصلب من الكرة اتجاهات فى الصين. وتنتج الشركة اكثر من ثلاثة مليارات سنويا الكرة اتجاهات مختلفة المواصفات جنبا الى جنب مع شركائها في التنمية من اكثر من 15 منتجات جديدة ، مثل كرات الصلب غير القابل للصدأ ، والالمنيوم الكرات ، والسيراميك والكرات. وبالاضافة الى ذلك ، تواصل الشركة لتصدير انتاجها الى اكثر من عشرين بلدا في مختلف انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة ، اليابان ، البرازيل ، الهند ، والمانيا.

Egpi firecreek شركة (OTCBB : efcr -- http://finance.yahoo.com/q؟s=efcr.ob) (الاثنين ، يناير 7th ، 2008 ، 7:00 صباحا et) egpi firecreek شركة وأعمالها كليا - المملوكه الفرعية ، firecreek البتروليه المحدوده سعداء ان تعلن صراحة انها اتمت بيع سندات لدورته دولار 2،1 مليون دولار للشروع في بدء برنامجها النفط والغاز في خطط التنمية للربع الأول من عام 2008.

تمويل المعونة سوف المتوقع في اعادة هيكلة عمليات الشركة ، والمقتنيات المقترحة المقابلة لبرامج العمل الجديدة والقائمة النفط والغاز البرامج.

وكجزء من خطة اعادة الهيكله egpi 's، وكانت الشركة قد وافق على توفير والتي ستسمح لانتخاب يصل الى 5 اعضاء جدد في مجلس الادارة. هؤلاء الافراد سوف تتألف الصناعة والمالية والمهنيين ، وستعطى الشركة زيادة إتساع المعرفه والمصداقيه في صناعة النفط والغاز.

وبالاضافة الى ذلك ، وكجزء من المفاوضات لاستكمال تمويل اعماله مؤخرا ، كانت الشركة قد اكملت بنجاح بتلخيص والاغلاق على جميع الاسهم من خلال خط المبيعات السابقة ترتيبات التمويل. بتلخيص هذا امر بالغ الاهميه في الشركة لتحقيق الالتزام القيمه الى المساهمين عن طريق توفير شروط افضل في وضعه الحالي لتمويل الالتزامات عن طريق اعادة هيكلة وقبل اي التزامات التمويل وذلك من أجل عدم تعريضهم لأي dilutive الآثار المحتملة ، في شكل خلق الأسهم في السوق بالاستفاده من الانصاف خط. الشركة واثقه من ان اغلاق الخط من الانصاف الان اعطاء الشركة ومخزونها المحتملة على التجارة في التعادل مع الشركة الحالية والمستقبليه الاحداث النشرات الاخباريه.

دينيس الكسندر ، والشركة ورئيسها التنفيذي ، وذكرت ، "اننا قلقون للغاية بالاثاره ازاء الافاق المستقبليه للegpi / firecreek. جهدا هائلا قد حدث في محاولة للشروع في خططنا للسنة المالية 2008 والشركة على المدى الطويل في المستقبل. نحن الان ان تبادر باتخاذ خطوات في محاولة لبناء الشركة على النمو المحلي لعائدات النفط والغاز والتدفق النقدي. " السيد الكسندر كما ذكرت ، "كما اننا نتطلع الى تقديم اضافة جديدة لدينا اعضاء المجلس وتعمل جنبا الى جنب مع قادرة على الافراد الذين سيجلب المعرفه ، والقدرة على المساعدة المختصة في الرءيه ، ووضع وتنفيذ الشركة الحالية والمستقبليه خطط الاعمال. "

Egpi firecreek ، تواصل شركة لاستعراض امكانات الايجارات ، والمصالح والفرص التى تقع فى جميع انحاء الولايات المتحدة والمناطق المحيطة بها. وتعمل الشركة على مختلف الفرص المالية لتمويل المشاريع المحتملة والمقتنيات كل احتياجات الانفاق الرأسمالي للكل.

موقع التكنولوجيات القائمة ، وشركة (OTCBB : lbas -- http://finance.yahoo.com/q؟s=lbas.ob) (الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th ، 2008 ، 5:00 صباحا et) موقع التكنولوجيات القائمة ، ان تعلن شركة في الرابع من كانون الثاني / يناير كما انها حولت كل من المستثمر الدين (5242000 دولار) الى العدالة. وهذا دليل على ثقة المستثمرين في القيمه وتسويق للمنتجات pocketfinder اسرة. الشركة سوف تشارك في pepcom الرقمي على التجربه في 6 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، في قصر caesars في لاس فيغاس لرئيس مجلس الوزراء وسائل الاعلام معرض الالكترونيات الاستهلاكيه. موقع التكنولوجيات القائمة سوف تبرهن على انها قد بنت حدسيه وسهلة الاستعمال البينيه من شأنها ان توفر وظائف ذات قيمة كبيرة الى الوقت الحقيقي الشخصي لتحديد المواقع النظام العالمي لتحديد المواقع خط الانتاج. فان pocketfinder وpocketfinder حيوانات أليفة صغيرة ، وعرة والاجهزه التي تساعد الوالدين او الاوصياء ابق متصلا لصغار الاطفال ، والآباء والامهات وكبار السن ، وطفل معوق ، او حيوانات أليفة -- من اى مكان وفي اى وقت. "العالم الذي تعيشون فيه. الواقعة."
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (الوردي صحائف : bdgr -- http://finance.yahoo.com/q؟s=bdgr.pk) (الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th ، 2008 ، الساعة 8:00 et) السيد جوزيف لانزا ، الرئيس من التنين الاسود ، اعلن اليوم ان الشركة تنوي نشر تسعة اشهر غير مراجعة البيانات المالية قبل نهاية الأسبوع المقبل ويتوقع ان تكون نتائج تلك الفترة سيتجاوز نفس الفترة لعام 2006.

السيد لانزا ان احد شرط آخر من المقترح تمويل الصفقة ان الشركة توفر حاليا لخطة الأعمال المقترح في المشروع المشترك. السيد انزا وذكرت أن ذلك قد حدث وقبلت مرضية.

السيد لانزا ان خطأ تم في الشركة الافراج عن المشروع المشترك المقترح ، والذي يمكن ان يؤدي في اكثر من 100000000 دولار لالتنين الاسود. الافراج غير دقيق وأفادت ان التنين الاسود للاحتياطيات النفط والغاز وكانت تبلغ قيمتها 2،7 مليار دولار بينما ، في الواقع ، ومشروعها المشترك الشريك قد قبلت احتياطي النفط والغاز لها بقيمة 12،7 مليار دولار ، لا فرق صغيرة ولاحظ السيد لانزا! وفي جميع النواحي الاخرى للشركة اطلاق سراح كان صائبا والسيد لانزا ان تفاصيل المشروع المشترك التمويل لا يزال من المقرر انجازها للمساهمين عن اجتماع 16 كانون الثاني / يناير ، 2008.

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من العلاقات مع المستثمرين البرامج الى شركات عامة. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او النشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس هويلر في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ذهبية فينيكس المعادن



العنقاء الذهبية لبدء حملة الحفر المعدنية ريدج فى منجم للذهب
1/8/2008

الشرارات ، nev. ، يان 08 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
ذهبية فينيكس المعادن ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gpxm) تقارير خدماتها التقنيه انجز فريق التخطيط للمرحلة الاولى من الحفر الاستكشافي التي تهدف الى زيادة موارد الذهب في مملوكة بالكامل المعدنية ريدج الالغام ، ويقع بالقرب من الفضه الذروة في مقاطعة Esmeralda ، نيفادا.

العنقاء الذهبية للخدمات الحفر والاستكشاف ستتخذ الادارة ايصال مؤخرا امرت اطلس copco th60 الحفر جهاز الحفر في هذا الشهر كجزء من حملة الحفر. جهاز الحفر ومن المقرر تسليم هذا الاسبوع على ساكرامنتو للتكليف والتفتيش. مرة واحدة ، وذلك من زاويه العرف صفقة ستكون مفتعله لزيادة المرونة وحفر مجموعة من جهاز الحفر.

عند قبول جهاز الحفر وزاويه حزمة ، جايسون ليتون مدير الحفر وصاحب الطاقم سينشئ المعدنية ريدج فى عمليات ازالة الالغام. الحفر الاولية ستركز على انجاز ما يقرب من 50 - 100 قدم الثقوب الموجودة في ترشيح منصة لتوليد مؤكد عينات من الأعمال السابقة. هذا الحفر مصمم بدقة لقياس درجة من الذهب الواردة ضمن مليوني طن من المواد الملغومه حاليا مكدس على اكوام فضلا عن توفير مواد إضافية لاختبار المعدنية.

مع اتمام هذه المهمة ، ويتوقع بحلول نهاية شباط / فبراير ، الطاقم سيبدأ أ - 25000 - ملء القدم في خطوة - واصل البرنامج على الجانب الغربي من حدود المشروع ، في اطار brodie ، الضوء الأزرق ، والمطالبة solberry الجماعات. الفتحات وتم وضع خرائط وسوف تتراوح بين 300 - الى - 1200 القدمين في العمق. هذه الحملة ومن المتوقع ان تستغرق حوالى 18 أسابيع ، يخضع لعدد من العوامل بما فى الطقس والسماح.

والهدف من هذا التداول عكس الحفر المعدنية ريدج في الحملة هو لزيادة موارد الذهب والفضه ، فضلا عن توفير المعلومات الجيولوجيه والتحليليه لتعزيز التقييمات الماضية من الاحتياطيات. وبالنظر الى حجم وتعقيد للنظام المعادن على الممتلكات ، ومن المتوقع ان تتجاوز 100000 اقدام الحفر ستجري في غضون أربعة أميال مربعة الممتلكات على مدى السنتين المقبلتين. العينات الناتجة عن الحفر الطاقم سيتم تجهيزها من قبل امريكا مختبرات الفحص والفحص وسيتم استخدام النتائج لتحديث behre dolbear دراسة الجدوى التي أعدت في عام 2003.

يرجى زيارة موقع العنقاء الذهبية في http://www.golden-phoenix.com/

ذهبية فينيكس المعادن ، وشركة نيفادا هو قائم شركة التعدين التي ارتكبت لايصال قيمة لمساهميها عن طريق اكتساب وتطوير والتعدين متفوقة المعادن الثمينه والاستراتيجيه ودائع فى امريكا الشمالية باستخدام تنافسية متوازنه الممارسات التجارية حسب المبادئ الاخلاقيه للادارة. ذهبية فينيكس تمتلك ريدج المعدنية من الذهب والفضه والممتلكات بالقرب من الفضه الذروة ، ونيفادا ، الشمالي بطل الموليبدينوم الالغام في اونتاريو ، كندا ، والاغلبيه هي المالكه للمشروع اشداون ذ.م.م الموليبدينوم الذهب والممتلكات التي اشترك في عقدها الذهبي فينيكس المعادن ، وشركة الفوز - Eldrich الالغام ، والمحدوده من تورنتو ، كندا ، الولايات المتحدة خلال دورتها الفرعية ، وين - eldrich الذهب المحدوده

"آمنة هاربور" البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : البيانات التي ادلى بها ديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول ، وبيانات اخرى تتعلق توسع الانتاج في اشداون الالغام ، والتفاؤل الى الاعمال ذات الصلة ، وتوسيع انشطه التنقيب والتطوير و بيانات اخرى في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق قضايا الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، والتقديرات والتوقعات حول انتاج الشركة. كلمات مثل تتوقع ، وتتوقع ، وتنوي ، خطط ، ويعتقد ، فيري ، وتقديرات للتغيرات مثل هذه الكلمات والعبارات الشبيهه يقصد بها تحديد هذه التصريحات التطلعيه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتنطوي على مخاطر معينة واوجه عدم اليقين التي يصعب التنبؤ بها. النتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من الوصف الوارد في هذه الوثيقة بسبب العديد من العوامل بما فى ذلك استمرار اسعار السوق لشركة المنتجات المعدنية. وبالاضافة الى ذلك ، يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا على اساس التغييرات او بطء النمو في اسواق الذهب والموليبدينوم ؛ احتمال عدم القدرة على تحقيق الفوائد المتوقعة والتآزر في الشركة عمليات التعدين ؛ التجارية المحلية والدولية والاوضاع الاقتصادية والتغيرات في صناعة التعدين لل قاعدة والمعادن الثمينه ، ولا سيما الموليبدينوم ؛ صعوبات غير متوقعة فى توسيع الانتاج في الشركة الالغام ؛ العميل التغييرات في أنماط الطلب او طلب لالموليبدينوم ؛ التغيرات في البيئة التنافسيه بما في ذلك التسعير الضغوط او التغيرات التكنولوجيه ؛ التقدم التكنولوجي ؛ نقص في العاملين المهرة في المناجم ؛ الحاجة اضافية لرأس المال المخاطر وغيرها من العوامل المذكورة من وقت لآخر في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) برادة تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى. التطلعيه البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى يتكلم فقط اعتبارا من التاريخ الذى تدفع فيه ، والشركة لا تقوم بأي التزام استكمال اي تطلعيه بيان لتعكس الاحداث او الظروف بعد تاريخ هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Itronics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Itronics gold'n المعادن ، وخاصة الغرض التعدين الفرعية ، شنت
1/8/2008

رينو ، nev. ، يان 08 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Itronics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : itro ؛ فرانكفورت وبرلين البورصات : itg) اليوم بأنها شكلت itronics gold'n المعادن المحدوده ، خاصة الغرض الفرعية ، التي ستكتسب الذهب والمعادن والعقارات والاستثمار في الذهب مبتدئ المعدنية والشركات التى توفر الفرصة لتطوير وتسويق الصديقه للبيئة التعدين واستخراج المعادن وتكنولوجيات التجهيز.

الان ان itronics 'فريق الخدمات التقنيه ، ويتني & ويتني ، انشأت شركة العالمية المنتجة للمخزون الذهب الموقع ، http://www.insidemetals.com ، انها سوف تستخدم قاعدة البيانات هذه في جميع انحاء العالم ومعدنيه واسعة لتحديد الملكيه مكتبة معينة الممتلكات و / او الشركات الفرعية الجديدة التي يمكن ان تستثمر في اكتساب أو بتكلفة منخفضه نسبيا. الممتلكات المكتسبه ستوضع تغامر أو مشتركة ، وربما تكون قادرة على الاستفادة من itronics 'المعدنية واستخراج المعادن والتكنولوجيات لتحقيق متوافقه بيئيا تجهيز المعادن.

مضيفا "هذا itronics فرعية جديدة الى مجموعة متكاملة من الأعمال التي تنجزها اثنين من الاهداف الهامة للشركة ،" قال الدكتور جون ويتني ، itronics الرئيس. "يخلق الثالثة على نطاق واسع في طريق النمو لitronics ، وitronics وهو يوفر فرصة لنقد أكثر من الملكيه الفكريه لصالح مساهميها."

ويتني & ويتني ، وستوفر شركة ادارة والخدمات التقنيه لالفرعية الجديدة ، التي ستسعى متعددة الخصائص المعدنية والقيام باستثمارات استراتيجية في الشركات الصغيرة المتخصصه التي هي في مرحلة مبكره عملية التنمية التجارية الصغيرة أو العملية والتي لديها امكانيه لل التوسع. هو هدف استراتيجي لهذا الفرعية ليصبح التعدين العاملة شعبه itronics ، التي سوف تستخدم تكنولوجيات متقدمة متوافقه بيئيا لازالة الالغام ، المقتطف ، وبيع المعادن والمنتجات المعدنية من المعادن خصائص متعددة.

وتعتقد الشركة ان هذا التوسع سوف يزيد من معدل نمو الدخل والاصول لitronics 'المساهمين. تمويل الخطة الى القطاع الخاص اسهم في مكان الفرعية مع مستثمرين مؤهلين لتوفير رأس المال والبدء بعد ذلك لاعتبر الجمهور في غضون سنتين الى ثلاث سنوات في اطار زمني. وتعتقد الشركة ان هذا سوف تصبح استراتيجية الخروج الاولية لمستثمرين من القطاع الخاص ، وانه سيخلق قياس القيمه السوقية لitronics.

Itronics تعتقد ان الارتفاع الحاد فى اسعار الذهب والفضه على وجه الخصوص ، وارتفاع اسعار جميع المعادن والفلزات في العام ، هي توفير حافز قوي للمستثمرين لتمويل مشاريع التعدين الجديدة وكذلك استخراج المعادن وتجهيزها وتطوير التكنولوجيا. "مع شركائنا برهنوا على قدرتهم على خلق وانشاء تجاريا ثوريه جديدة في عملية اعادة التدوير والتكنولوجيا الكيمياءيه ، ومع يتني & يتني الناجحة سجل للمساعدة شركات التعدين مع الالغام الجدد التنمية ، ونحن على ثقة بأن itronics موقع جيد للمشاركة في هذا الجديد وبسرعة الجزء التكنولوجيا الناشءه ، "قال الدكتور يتني.

انشاء itronics gold'n المعادن يجري تنفيذه عملا itronics ثمانيه اجزاء ، لمدة خمس سنوات خطة الأعمال التي تم تلخيصها في اول بيان صحفى يوم 3 / 2005.

حول itronics

Itronics ، من خلال هيئاته الفرعية ، itronics المعدنية المحدوده ، هي الشركة الوحيدة في العالم المسموح تماما مع "الاستخدام النافع الضوءيه ، والفضه ، وإعادة تدوير المياه" النباتية الموجودة في الولايات المتحدة والتي يمكن ان تستخدم في تحويل photoliquids الى الفضه النقيه والساءله الاسمدة. في شركة رينو المصنع اكثر من 99 في المئة من الفضه ، ويكاد جميع المعادن الثقيلة السامه الاخرى هي المستخرجه من يستخدم photoliquids. فإن تنقية السوائل وتحول المفيدة بيئيا ، له علاقة بالكلاب ، والمغذيات الدقيقة multinutrient الاسمدة الساءله التي تباع تحت علامة تجارية gold'n المكتب الاقليمي لأوروبا. الفضي هو المكرره وتباع السبائك و5 تروي اوقيه ، 0،999 نقيه ، والفضه نيفادا عامل المنجم نقودي القضبان. فان الساءله والاسمدة الصديقه للبيئة يمكن استخدامها لالمعاشب وhouseplants ، ويمكن الاطلاع عليها ، الى جانب المكتب الاقليمي لأوروبا gold'n السماد السائل عن طريق الحقن ، في شركة "المخزن الالكتروني" في الكاتالوج http://goldngro.com. الشعبية الفضه نيفادا عامل المنجم الحانات متوفره في الشركة "المخزن الالكتروني" في الكاتالوج http://www.itromet.com.

مقره في رينو ، itronics شركة هو "الخلاق التكنولوجيا البيءيه" وشركة رائدة على مستوى العالم في الضوءيه اعادة التدوير. كما تقدم الشركة خدمات تطوير المشاريع الذهبية لصناعة التعدين وتعمل الشعبية insidemetals.com الموقع ، http://www.insidemetals.com ، التي توفر قيمة مضافة من وجهة النظر العالمية المنتجة للذهب والمبتدئين مخزون مخزون الذهب. Itronics تلقت العديد من الجوائز المحلية والدولية التي تعترف قدرته على النجاح فى ايجاد وتنفيذ جديدة واعادة تدوير الاسمدة التكنولوجيات.

بزياره موقعنا على الانترنت : http://www.itronics.com

( "الامنه هاربور" البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : هذا بيان صحفى يتضمن او يمكن ان يتضمن تطلعي البيانات مثل البيانات المتعلقة نمو الشركة وربحيتها ، واستراتيجية النمو ، والسيوله والوصول إلى الأسواق العامة ، وتخفيض نفقات التشغيل ، والاتجاهات في هذه الصناعة في الشركة التي يعمل بها. التطلعيه البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تخضع ايضا لغيره من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك اكثر وصفا كاملا في برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. تفترض الشركة اي التزام لتحديث هذه التصريحات التطلعيه لتعكس النتائج الفعليه ، وتغييرات في المخاطر ، او الشكوك والفرضيات التي يقوم عليها ، أو التي تؤثر على هذه التصريحات ، أو لتلك الاحداث المرتقبة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Digitalpost التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Digitalpost التفاعلية عبر الانترنت تخزين الصور ويعيشون الآن خارج بيتا
1/8/2008

أصبح قادرا على المستهلكين من اجل كوداك الطبعات ، وقمصان وأكثر مباشرة من الشركة العاءليه المواقع

ارفين ، كاليفورنيا ، 08 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Digitalpost التفاعلية (OTCBB : dglp) (www.dglp.com) ، موفرا للسهل الاستعمال الشبكه منصات لتبادل الوسائط الرقميه والشبكات الاجتماعية (الويب 2.0) ، اعلن اليوم ان "الاسرة تخزين الصور" هو الآن يعيش ، واصل من بيتا. الصورة الجديدة يمكن تخزين المستهلكين الى شراء عالية الجوده كوداك الطبعات ، وتي شيرت ، الأقداح ، واخرى مخصصة للبضائع مباشرة من اسرهم على شبكة الانترنت ، والمتاح حاليا من خلال الشركة الراءده ملكيه الويب الخاص www.thefamilypost.com والعلامه المواقع الشريكه. وهي توفر ايضا digitalpost التفاعلية وB2B الزبائن قوية مع الحل الجديد للتنصت الى تنامي سوق المنتجات العرف الفوتوغرافيه ، التي photofinishing اخبار بحوالي 1 مليار دولار امريكى فى العام الماضى وحده.

"وقد تم اسر طالبا بطريقة بسيطة الى تحويل الوسائط الرقميه عالية الجوده في الطبعات او المنتجات الاخرى دون اللجوء الى طرف ثالث مصدر مثل صيدليه او تخزين الصور مع الملفات الرقميه ،" قال مايكل ساوتيل ، المسؤول التنفيذي الاول ، digitalpost التفاعلية . "الزبائن حقا حب الراحة من التسوق من المنزل ، وعدد كبير من الاسر التي تستغل في تخزين هذه الصورة في موسم الأعياد لتفصيلها الصورة الهدايا. نحن سعداء لإضافة هذه الديناميه الجديدة التجزءه حل لخطتنا ، ونتطلع الى مواصلة تسليم استثناءيه المنتجات التي تخلق قيمة لعملائنا والشركاء على حد سواء. "

اطلقت في الأصل بيتا مع thefamilypost.com في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، والاسرة تخزين الصور هي واحدة من عدة مكونات كل جديد اضيف مؤخرا الى الشركة سهل الاستعمال وسائل الاعلام تقاسم منهاج. المعروف بعمله على سهولة الاستخدام ، اشراك الوظيفيه ، ويتم عرض بصريا اضطراريه ، والوسائط الرقميه تقاسم منهاج تمكن المستهلكين من اجل تهيئة الخاصة بهم ، والمواقع الشخصيه الاسرة حيث يمكنهم التواصل مع الاسرة والاصدقاء ، تبقى المنظمه ، وعرض حياته لل الوسائط الرقميه والذكريات في الاسلوب.

"الاسرة تخزين الصور بشكل كبير يعزز القيمه الرقميه لدينا من وسائل الاعلام تقاسم منهاج ،" قال اليكس شاكون ، نائب الرئيس ، وتطوير المنتجات. "انه يعطينا قوية التجارة الالكترونيه حل للغاية مناشده B2B العملاء الذين يبحثون عن طرق جديدة لخدمة عملائها ، والاسر الذين باتوا يعتمدون على أسرتنا المواقع لالبساطه والراحة. ونحن في غاية السرور للعمل مع كوداك 'squalex شعبه على هذا الجهد جديدة مثيرة."

حول digitalpost التفاعلية

Digitalpost التفاعلية هو مبتكر في 20 بليون دولار الوسائط الرقميه تقاسم الفضاء والتواصل الاجتماعي ، وتوفير التكنولوجيا المتقدمه التي تجعل من السهل على الويب 2،0 العرض ، وسهلة الاستعمال. الشركة بصريا مذهله ، سهل الاستعمال الويب 2،0 منصات اعطاء المستهلكين واحدة ، والدخول على الانترنت مكانا لتخزين دائمة وتقاسم العمر من الوسائط الرقميه والذكريات ، وربط مع الأصدقاء والأسرة ، وحفظ نظمت اليوم في عالم رقمي.

تماما متدرجه وrebrandable ، digitalpost التفاعلية للتكنولوجيا يعطي الشركات في الصورة ، السفر ، الترفيه ، والرياضة ، وغيرها من الأسواق العموديه وسريعه وسيلة فعالة لعرض ديناميه الويب 2،0 المنتجات والخدمات. هذه التكنولوجيا يمكن ان تخلق جديدة مثيرة تدفق العائدات لجميع الشركات التي تتطلع الى نقد هذه الفرصة الجديدة الناشءه الانترنت. لمزيد من المعلومات حول digitalpost التفاعلية أو المستهلكين ومواقع www.thefamilypost.com www.websitesforheroes.com ، يرجى زيارة www.dglp.com.

اي تطلعي في هذا البيان هو البيان الصحفى الذى ادلى عملا "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والعوامل الاقتصادية والسياسية ، والتطورات التكنولوجيه ، والشؤون التنظيمية ، وزيادة المنافسة. الشركة ينكر اي التزام لتحديث اي من هذه العوامل او لعلنا تعلن نتائج أي تنقيحات على تطلعي البيانات الواردة في التقرير لتعكس أحداث أو تطورات في المستقبل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميد العميد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ميد العميد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعلن نمو الايرادات في الربع الأول
1/8/2008

يان 08 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
ميد العميد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : mgen) ، وشركة تصنيع وطنيا بعلامه الشركة الشرقية للاخشاب حياة اكثر صحه المنتجات والخدمات المالية والتخصيص ، 7 كانون الثاني / يناير افادت عن زيادة inthe company'sunaudited الربع الاول الايرادات. وأعلنت الشركة ان الربع الاول الايرادات usd512 ، 836 ، والتي تجاوزت الفترة المماثله في عام 2006 من قبل 195 ٪. وأعلنت الشركة ان سيولته في صورة مبالغ نقديه على اليد او ما يعادله تجاوزت usd650.000. وبالاضافة الى ذلك ، وقالت الشركة itswill التركيز على المبيعات والتسويق لمدة لا تقل عن الاشهر الستة الاولى من السنة ، وقف اطلاق اي منتجات جديدة.
 
أعلى