الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Protocall التكنولوجيات



Protocall 'stitlematch ينضم الالكترونيات العملاقه الراءده في الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر
1/7/2008

شركات بازاحه الستار عن أول جهاز تسجيل اقراص الفيديو الرقميه ليبنى على الطلب الانتاج

لاس فيغاس ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر -- titlematch الترفيه المجموعة ، وهي هيئة فرعية للprotocall تكنولوجيات ادرجت (OTCBB : pcli) ، واليوم يعلن انه يتعاون مع كبار الالكترونيات الاستهلاكيه الشركة الراءده الترفيه المنزلي في مظاهرة من احدث titlematch دي في دي - الطلب على الخدمة 7 كانون الثاني / يناير -- 10 ، 2008 على المستويين الدولي الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين).

وبرز في التظاهره ستكون titlematch المصممه حديثا qflix محركات اقراص الفيديو الرقميه المسجله وضعها الرواد خصيصا لحرق بناء على الطلب انتاج الافلام. الجديدة المسجله ، والتي هي أول قرص جهاز حرق لتمكين على الطلب تسجيل المحتوى مع CSS التشفير ، وسوف اثبت باستخدام روبوتيه القرص الناسخ من Primera التكنولوجيا.

"ثمة فرصة جيدة جدا لحرق السوق بناء على الطلب انتاج افلام ونحن thrilled قد titlematch باعتباره احد الشركاء التجاريين الرئيسيين لدينا ،" قال بول ديمبسي ، نائب الرئيس الاول للرائد الالكترونيات في الولايات المتحدة الامريكية.

"نحن في غاية بالاثاره ان الرواد قد طلبوا منا معرض تكنولوجيتنا مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين في هذه السنة ،" قال Syd dufton ، رئيس فريق titlematch الترفيه. "شراكة من مثل هذا يعطي دعما كبيرا لصناعة مارس المتزايد نحو الانتاج على الطلب في صناعة الترفيه."

Titlematch يوفر المنتج ابتلاع لخدمات المحتوى اصحاب جنبا الى جنب مع التكنولوجيا منهاج عمل يجمع بين العديد من الاجهزه والبرامج لمكونات سهلة لاستخدام الطلب على الخدمات التي يمكن استخدامها لتجارة التجزءه في اجتماعهم مخازن ومراكز توزيع الموقع.

عقدت في كانون الثاني / يناير كل لاس فيغاس ، ومؤتمر الاحصائيين الاوروبيين هو الاكبر في العالم الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر فيها العديد من احدث التقنيات واكثرها ابتكارا هي النقاب. Titlematch سوف تبرهن على اقراص الفيديو الرقميه على الطلب الرائد في خدمة أي كشك. 9827 في القاعه الوسطى من مركز لاس فيغاس الاتفاقية.

عن الرواد

رائدا للتطور الترفيه المنزلي شعبة عاليه تعريف مسرح منزلي ومعدات للتسلية بالتمييز الحشاشون. اعماله اللوحه المسطحه واجهزة التلفزيون ، قرص بلو رأي اللاعبين ، ا / الخامس الاستقبال والمتكلمين تحقيق مستوى جديد من العاطفه الى HD التجربه. الشركة الماركات تشمل النخبه والرواد (ص). عندما اشترى من بائع معتمد ، تلقى المستهلكين محدودة الضمان لمدة سنة واحدة مع الرواد المنتجات وسنتين مع الرواد النخبه المنتجات. مزيد من التفاصيل يمكن ان تكون موجودة في www.pioneerelectronics.com.

حول qflix

Qflix فان البرنامج يتيح وسيلة جديدة لاصحاب المحتوى الى الافراج عن عناوين مخصص لانتاج وبيع على شبكة الانترنت مع المحافظة على نفس المستوى من الحمايه نسخة تستخدم تجاريا على انتاج اقراص فيديو رقمية بالجمله. سونيك 'sqflix يوفر برنامج اساسي التكنولوجيا والملكيه الفكريه لفائدة كل من الفئة الفنية والسوق الاستهلاكيه. والمؤسسات المهنيه لتصنيع اقراص فيديو رقمية "على الطلب" qflix يتيح برنامج مرافق الانتاج لتقليل تكلفة تنفيذ الجرد المادي في نفس الوقت تقدم ادلة واسعة من المحتوى. البرنامج ايضا يمكن تجار التجزءه الى توسيع عدد من الافلام من قبل المنتج المادي مع ازدياد الطلب على اقراص الفيديو الرقميه وانشاء اكشاك في المخازن. بالنسبة للمستهلكين ، qflix يوفر البرنامج الذي طال انتظاره تنزيل وحرق حلا للافلام وقسط محتوى الفيديو في أجهزة الكمبيوتر والاجهزه الالكترونيه الاستهلاكيه مثل مجموعة - اعلى صناديق شبكيا مسجلات اقراص الفيديو الرقميه ، وdvrs. لمزيد من المعلومات حول qflix ، يرجى زيارة http://www.qflix.com/.

Primera عن التكنولوجيا

مقره في بليموث ، مينيسوتا ، Primera التكنولوجيا المحدوده هي الراءده في العالم التي استحدثت وصنعت من قرص / دى فى دى / دينار بحريني الازدواجيه ومعدات الطباعه. Primera هو معروف للحائز على جائزة برافو خط قرص / دى فى دى / دينار بحريني الناشرين بما في افضل المواقع في العالم يتم بيع برافو ، برافو الثاني ، وbravopro برافو xr - سلسلة الناشرين القرص (قرص سي الناشر ، وثانيا ، والموالية xr - في سلسلة أوروبا والدول الاسكندنافيه). المزيد من المعلومات حول Primera ، تاريخها والمنتجات هو متاح على شبكة الانترنت في www.primera.com أو عن طريق الاتصال بالهاتف 1-800-797-2772 (الولايات المتحدة وكندا).

حول titlematch الترفيه

تقسيم protocall تكنولوجيات ادرجت (OTCBB : pcli) ، titlematch الترفيه المجموعة هو مبتكر من الطلب على توزيع المحتوى. Titlematch اقراص الفيديو الرقميه الراءده على الطلب الخدمة تسمح لتجار التجزءه التي تحمل اسماء علامات تجارية حرق قرص دى فى دى والمنتجات في اجتماعهم مخازن ومراكز توزيع الموقع. الشركة الملكيه لتجارة التجزءه تمكين الانظمه للحد من اعتمادها على المكلف من الموجودات الماديه ، وتوسيع نطاق اختيار المنتجات ، والقضاء على الانكماش التي تتم خارج نطاق المخزون حالات السرعه والوقت إلى سوق لمنتجات جديدة وتحسين اوضاعهم وهوامش التشغيل مع الحد الادنى من متطلبات المساحه. زيارة www.titlematch.com لمزيد من المعلومات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Medianet فريق technol



تعلن مجموعة medianet سجل الويب مول شراء لحجم الربع الرابع وكامل السنة 2007
1/7/2008

Margate ، فلوريدا ، 07 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Medianet مجموعة التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : medg) ، رائد مطور الويب الخاص ذات العلامات التجارية ومراكز التسوق على الانترنت عن طريق المصاهره برامج بروناي شل بتروليوم مكافآت الفرعية ، واعلن اليوم في تحقيق سجل حجم المعاملات عبر الانترنت من خلال الشبكه العالمية لمراكز التسوق الربع الرابع وكامل السنة 2007.

اجمالى كمية الدولارات من بضائع وغيرها من السلع والخدمات المشتراة من قبل المستهلكين من خلال مصالحها الخاصة بعلامه بروناي شل بتروليوم مكافآت شبكة مراكز التسوق شهدت ارتفاعا بنسبة 39 ٪ لتسجل 7،1 مليون دولار لسنة كاملة من عام 2007 ، مقارنة بما قيمته 5،1 مليون دولار لعام 2006. حجم المعاملات في الربع الأخير من 2007 بنسبة 27 ٪ لتسجل 1،8 مليون دولار من مبلغ 1،4 مليون دولار في الفترة نفسها من عام 2006.

"نحن سعداء جدا لتقرير مستويات قياسيه من النمو في واحدة من اهم قياسات اعمالنا ،" قال مارتن berns ، المسؤول التنفيذي الاول للفريق medianet التكنولوجيات. "بوصفها الراءده في شبكة الانترنت مول المطور مع اكثر من 725 المعروفة تجار التجزءه وتجار الاخرى المشاركة في برامجنا ، ونحن لم نفاجأ به زيادة مستويات الشراء من جميع شركائنا في مواقع التسوق على الانترنت. فى الحقيقة ، ونحن نعتقد اننا في المراحل المبكره جدا من حيث مسار النمو لدينا نحن باستمرار مضيفا اضافية شبكة مراكز التسوق واعضاء كل منهما. تسوق عبر الانترنت لا تزال تأخذ حصة سوقيه من اجمالي سوق التجزءه. مماثلة الى موسمية من تجار التجزءه التقليديين ، ونحن التجربه زيادة كبيرة في المعاملات في الربع الرابع ، ولكن لدينا عملية الابلاغ كتب الكثير من هذا الحجم في الربع التالي. ولذا نرى الربع الاول من 2008 سيكون الاقوى في الربع medianet تاريخ.

"Medianet هو صغير نسبيا مع الشركة سجلا مثيرا للاعجاب من النمو يتحقق عن طريق تنفيذ نموذج تجاري سليم. ببساطة ، فان القيمه للمستهلكين التسوق من خلال الانترنت في مراكز التسوق لا مثيل لها ، مع شركائنا النقدية القيمه المضافه على نقاط اعلى من النسب النقاط ، وبطاقات الائتمان وغيرها من الفوائد تقدم خصومات لدينا المتسوقين لشراء نفسه خلاف ذلك قد يكون على الانترنت او في المخازن. التسوق التجربه هو نفسه على اعمالنا المواقع على شبكة الانترنت حيث أنه سيكون مباشرة من البائع او 'etailer' المواقع ، ولكن نقاط القيمه النقدية المتراكمه من جميع شركائنا التجار ، كما عملة مشتركة ، هي الدافعه لجعل مشتريات المستهلكين من خلال بروناي شل بتروليوم مكافاه الخاص بعلامه شبكة مراكز التسوق ".

Medianet عن مجموعة التكنولوجيات المحدوده :

Medianet مجموعة التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : medg) يضم مجموعة متكاملة من التشغيل الانقسامات التي تدور حول العديد من جوانب التكنولوجيا ، بما بعلامه برامج مكافآت ، مول برامج الإنترنت ، وسائط الاعلام على الانترنت حقوق الملكيه الفكريه. معلومات أضافية عن medianet مجموعة تكنولوجيات ويمكن الاطلاع على شبكة الانترنت على www.medianetgroup.com.

Medianet مجموعة التكنولوجيات المتقدمه منصات فريدة الملكيه ، والبرمجيات والحلول لحجم كل الاعمال. الشركة عروض بأسعار معقولة للغاية ، بسيطة ، والتنفيذ الفوري ، كما القى سمة الاغنياء جاهز مكافآت ولاء المءسسه الحلول للشركات المهتمه في توسيع الشبكه وجود وتعزيز العلاقات مع العملاء -- انتقل التكاليف التشغيليه الى مراكز الربح.

مكافآت بروناي شل بتروليوم المحدوده ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة medianet التكنولوجيات ، ويبني ، ماركات ، ويدير customizes الملكيه الولاء / مكافآت / مول البرنامج لكل عميل والمنظمه ، ويشكل ايضا عنصر القيمه المضافه على الطبقات السحب وبطاقات القيمه المخزنه. اعضاء استقبال ما يصل الى 15 ٪ في ومكافآت تصل الى 60 ٪ في خصومات عند شراء بضائع ومنتجات اخرى من الامة افضل تجار التجزءه من خلال شبكة بروناي شل بتروليوم. دخلت العلاقات الاستراتيجيه كجزء من الشركة ذات العلامات التجارية على الشبكه العالمية مول مفهوم رائدة تضم شركات تجارة التجزءه مثل Macy 's، الهدف ، ستاربكس ، قنبلة ، القديمة البحرية ، والهدف ، compusa ، ميزانيه الايجار - أ - اكثر من 700 سيارة وغيرها من التجار. مع اكثر من 50 شبكة مراكز التسوق وبالفعل وضعت في الاستعمال ، بروناي شل بتروليوم مكافآت يعمل حاليا ما يقرب من 1 مليون دولار للمستخدمين المسجلين. نموذجيا بروناي شل بتروليوم مكافآت مول قد تشاهد فى www.bigbrandmall.com وتفاصيل عن برنامج يمكن مشاهدته www.bsprewards.com.

"تطلعي البيانات" حسب التعريف الوارد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ويمكن ان تدرج في هذا البيان الصحفى. وتتصل هذه التصريحات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء المالي. هذه التصريحات ليست سوى تكهنات وقد تختلف ماديا من النتائج الفعليه المستقبل او الاحداث. Medianet مجموعة التكنولوجيات المحدوده ينكر اي نية للالتزام أو تعدل اي تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والتطورات المقبلة أو خلاف ذلك. وهناك عوامل الخطر الهامة التى يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المرتبطه التغيرات العامة فى الاحوال الاقتصادية والتجارية (بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات وصناعة المعلومات المالية) ، والأجراءات من المنافسين لنا ، والمدى الذي نحن قادرون على تطوير خدمات جديدة واسواق لخدماتنا ، والوقت والنفقات التي تنطوي عليها هذه الانشطه الانماءيه ، ومستوى الطلب في السوق وقبول خدماتنا ، والتغيرات في استراتيجيات أعمالنا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيفادا الطاقة الحراريه الارضيه



نيفادا والطاقة الحراريه الارضيه ، وتحتفظ شركة cronus اسواق رأس المال للاستشارات الاستراتيجيه
1/7/2008

تورونتو ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
نيفادا والطاقة الحراريه الارضيه ، وشركة (tsx الاستثماري : ngp) (OTCBB : nglpf) احتفظت آلية التنسيق الاستشاره ، وتقسيم cronus اسواق رأس المال (آلية التنسيق في الدولة) المحدوده ، لمساعدة الشركة مع المعلومات القائمة على استراتيجيات لزيادة كفاءه السوق والسيوله الاجماليه .

الخدمات التي سيقدمها اليه التنسيق ستشمل انتاج اشكال مختلفة من التغطيه من خلال آلية التنسيق بحوث بحوث (تقسيم cronus اسواق رأس المال) ، والتغطيه الاعلاميه الجاريه ، على شبكة الانترنت ، فضلا عن العيش عروض المستثمرين ، وتوزيع ونشر التقارير البحثيه . نيفادا والطاقة الحراريه الارضيه ، وشركة وسيتم دفع مبلغ 42500 لهذه الخدمات على مدى ال 12 شهرا المقبلة.

ليس هناك علاقة بين نيفادا قبل الطاقة الحراريه الارضيه ، وشركة وآلية التنسيق في الدولة ، كما لا يوجد اي قبل مصلحة مباشرة او غير مباشرة في نيفادا والطاقة الحراريه الارضيه ، وشركة أو الأوراق المالية ، أو أي الحق في الحصول على مثل هذا الاهتمام من جانب آلية التنسيق في الدولة.

عن نيفادا الطاقة الحراريه الارضيه ، وشركة

نيفادا شركة الطاقة الحراريه الارضيه والطاقة المتجدده هي شركة تطوير مشاريع الطاقة الحراريه الارضيه في الولايات المتحدة لتوفير الطاقة الكهرباءيه على أن تكون نظيفة وفعالة ومستدامه. Ngp تمتلك حاليا 100 ٪ ايجاريه في اربع خصائص : الجبل الأزرق ، pumpernickel ، اسود المحارب ، وجميعها موجودة في نيفادا ودمدم السخان في اوريغون. هذه الخصائص هي على مستويات مختلفة من الاستكشاف والتطوير. Ngp تقديرات محتملة ما يقرب من 150 ميغاواط الى أكثر من 200 ميغاواط من الطاقة الحالية leaseholds يكفي ل200000 المنازل.

Cronus حول اسواق رأس المال

Cronus اسواق رأس المال (www.cronuscapitalmarkets.com) ، ولها مكاتب في نيويورك وتورونتو ، ويساعد الشركات في مجموعة واسعة من الصناعات الناشءه ونمو القطاعات من خلال انشاء وتنفيذ الاستراتيجيات القائمة على المعلومات ، للتغلب على اوجه القصور في السوق التي اصبحت شيئا مألوفا بالنسبة للغالبية العظمى الشركات العامة ، مثل حصة السيوله والركود رسمله السوق. رئيس مكتب cronus اسواق رأس المال ويقع في الجناح 206 ، 116 spadina الجاده ، وتورونتو m5v 2k6.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
\ Angiogenex لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



وليام الطوق ينضم angiogenex 'sمجلس إدارة جديدا
1/7/2008

نيويورك ، 07 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Angiogenex ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : aggx) ، ومقرها نيويورك شركات التكنولوجيا البيولوجية ، وزعيم كود المستهدفة في مكافحة المخدرات angiogenic التنمية ، واعلن ان مساهميها ويليام الطوق المنتخبين الى مجلس ادارة الشركة في اجتماعه السنوي. وأعلنت الشركة ايضا ان المنتخبين حديثا ، واجتمع المجلس واختار المدير المؤسس ريتشارد سلفادور رئيسا لها. كما انه يفترض هذا المنصب الجديد ، الدكتور سلفادور ستواصل القيام بدور الرئيس بالنيابة والمسؤول التنفيذي الأول.

"الدكتور الطوق معرفة كيمياء دواءيه المخدرات والتنمية ، فضلا عن تجربته الناجحة مع العديد من الشركات في مجال البيوتكنولوجيا المرحلة المبكره ما يجعله مناسبة بشكل مثالي للمساعدة في توجيه الشركة خلال هذه المحوريه مرات ،" قال مايكل strage ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال التجارية ، ومنظمة الصحة العالمية هو تخليهم عن كرئيس لكنه سيظل على المجلس. الرئيس المقبل واضاف : "بعد مثمره جدا المهنيه في هوفمان لاروش المحدوده ، الدكتور الطوق تركت لادارة البحوث والتنمية لعدد من الشركات الاصغر الناجحة مثل سنتور المستحضرات الصيدلانيه ، atairgin التكنولوجيات ، lpath المحدوده ، tosk ، وangiogenex. خلال تلك الفترة تمكنت من النجاح في تطوير العديد من العقاقير من قبل الدراسات السريريه ، من خلال جميع مراحل التجارب السريريه ، الى الموافقة التنظيمية. المجلس سيستفيد كثيرا من اسهاماته ". وعقب انتخابه ، ومشروع قانون لاحظ ، "angiogenex التكنولوجيا لا تزال واحدة من حفنة فقط من مبتكرة حقا علاجيه لمرض السرطان مع الانطلاقه المحتملة ، وانني اتطلع الى العمل مع ديك ، مايكل وغيرها من اعضاء المجلس من اجل تسريع نقل هذه التكنولوجيا من المختبر الى السرير. "

Angiogenex مؤسسة منخرطه بنشاط في الاكتشاف ، واكتساب وتطوير العقاقير المضاده للامراض السرطانيه التي تحول دون تشكيل الاوعيه الدمويه الجديدة حيز الاورام (angiogenesis) من خلال منع العمل اما معرف الجينات أو البروتينات. الشركة الملكيه التكنولوجيا يستند في المقام الاول على البحث الدكتور روبرت benezra وزملاؤه في سلون كيترينج التذكاري مركز لامراض السرطان (mskcc) في مدينة نيويورك. أبحاثه المنشاه ان معرف الجينات والبروتينات التي يحتاج اليها لتكوين الاوعيه الدمويه الجديدة التي تسمح للاورام تنمو والى metastasize. في الحيوانات ، وعدم وجود من معرف الجينات ادى الى اعاقة كبيرة جدا من نمو عدد من الاورام القاتلة ، وانخفاض في حجم الناضجه ، انشأ الاورام. الدكتور benezra البحوث لم يعترف به القادة في المجتمع angiogenesis لالهام الآثار العلاجيه. الشركة البحوث ايضا يبشر بالخير لمعاملة بصري امراض مثل السكري وretinopathy المتعلقة بالسن طاخيه انحطاط.

آخرون قد دلت على أنه وعاء الدمويه عرقلة تشكيل مفيد لعلاج بعض الاورام في البشر التي لا توجد إلا محدودة وغير مرضية العلاج. ونتيجة لذلك ، مكافحة angiogenesis العلاج قد اشاد في الاوساط الطبية باعتباره اول جديدة ونهجا واعدا لعلاج السرطان في سنوات عديدة. "معرف اليه وقد تجلى في أعلى مستويات المجتمع الاكاديمي لتلعب دورا لا غنى عنه في خلق الجديد وعاء الدمويه شبكات انواع السرطان تحتاج الى أن تنمو وانتشار" ، حسبما ذكر نائب الرئيس مايكل strage. "Angiogenex في وضع فريد يسمح لها بالاستفاده من ملكيه هذه النتائج ونحن نبني الاعمال حول تطوير المنتجات الصيدلانيه التي يمكن التحكم tumorigenesis والانبثاث - معرف من خلال اعاقة".

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من نتائج ووصف الاحداث او في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر او الشكوك المتصله قدرة كبيرة لرفع angiogenex تمويل اضافية ، لاتمام السريريه angiogenex تطوير المنتجات ، وقدرة الشركة على النجاح في تطوير وتسويق المنتجات والتكنولوجيات angiogenex. هذه التصريحات تمثل رأي الادارة اعتبارا من هذا التاريخ وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تؤثر ماديا على الشركة. Angiogenex يتعهد اي التزام لعلنا بالافراج عن نتائج اي تنقيحات لهذه تطلعي البيانات التي يمكن اضافتها الى الاحداث الاخيرة تعكس الظروف او بعد تاريخ من هذا او لتعكس وقوع احداث غير متوقعة.

موقع الويب : angiogenex.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ه telcharge كوم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : etelcharge.com يضيف الى بلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 etelcharge.com نشرة اخباريه قد اشتعلت فيها ان اهتمامنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا etelcharge.com (OTCBB : etlc) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من اجل المستقبل على etelcharge.com التقارير وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Etelcharge.com المتداوله 9.26 في المئة يوم الجمعة 4 كانون الثاني / يناير ، 2008.

Etelcharge.com ، الطريقة الجديدة على الانترنت على الدفع ، واعلن يوم الاثنين 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ان الشركة دخلت في اتفاق مع السند جولدن جيت المستثمرين ، وتقسيم جولدن جيت رأس المال ، ويبلغ مجموعها 1.5 مليون دولار. بموجب اتفاق الشراء ، ggi مطلوب لشراء ما يصل الى ثلاثة سندات اضافية ، في كل مبلغ 1،5 مليون دولار ، يجب ان جميع شروط السند الاصلي يتم الوفاء بها. تفاصيل الاتفاق الذي تم رفعها في شكل 8 - ك مع لجنة الاوراق المالية والصرف على 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخليج الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcreporter.com : gfre -- الجديد "برزت شركة" النشرات الاخباريه تنبيه!
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
فان otcreporter.com بالمجلس الجديد "برزت شركة" الخليج للموارد شركة (OTCBB : gfre) ، اصدرت صباح اليوم الانباء التى ينبغى ان المسكه انتباه المستثمرين. التالية هي الصيغة المحرره من ان نشرة اخباريه.

اشترك لدينا الحرة "صباح التنبيهات" في otcreporter.com!

الخليج الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gfre -- اخبار) ، رائد البروم المنتجة فى جمهورية الصين الشعبية ( "جمهورية الصين الشعبية") ، اعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، shouguang يو Xin الصناعة الكيمياءيه المحدوده (Syci) ، التخصص الكيمياءيه الصانع ، وقد نجحت في تطوير ومستعد للتسويق في نيسان / ابريل ، 2008 ، نوع جديد من الحقول النفطية الصديقه للبيئة نظام مائع الحفر. كانت الشركة قد قدمت براءه اختراع لهذا المنتج الملكيه.

المنتج الجديد يتضمن polyol مائع الحفر ونظام polyatomic الكحول مائع الحفر النظام. لما لها من خصائص بيءيه الصديقه ، وهذه النظم تستخدم على نطاق واسع في جميع الظروف ، سواء في البر والبحر العمليات. كما ان النظام قد مزايا فريدة في حمايه النفط والغاز تشكيل ، والحيلوله دون انهيار التشحيم. بالمقارنة مع غيره من سوائل الحفر ، فإن هذا النظام ليس فقط الصديقه للبيئة فحسب ، بل يمكن الكثافة المنخفضه الحفر. وينص النظام على الكشف ، في الوقت المناسب تشكيل النفط والغاز ، ويقوي الجسيمات الطين على الجدار لتوفير الاستقرار الذي يحول دون انهيار الخزان وايضا يزيت الحفر الجدار. هذا النظام قد اكتملت بنجاح المعترف بها للصين ثلاث مجموعات رئيسية للنفط ، sinopec ، cnooc وCNPC ، وهو امر ضروري لتلقي الأوامر. خطابات نوايا لشراء هذا المنتج تم توقيع عقد مع CNPC يتبع ، tarim حقول النفط والبترول مع سيتشوان CNPC الاولية لايصال تحدث في ايار / مايو. وفي الوقت الراهن ، فان السوق لهذا المنتج وتقدر الشركة على 30000 طن مع تيار سعر بيع بمبلغ 1512 ($ 11000 يوان) للطن خلق 45 مليون دولار في السوق. Syci الطاقة الانتاجية الأولية ومن المتوقع ان 3000 الى 5000 طن سنويا.

"يسرنا ان نعلن ان shouguang يو Xin الجديدة الصديقه للبيئة نظام التنقيب عن النفط السائل ، وهي جاهزه للتسويق. ونحن على رفع شركتنا تنمية القدرات من اجل ادخال منتجات جديدة لأعمالنا تركيب قاعدة الزبائن ، والتي نتوقع زيادة تعزيز سوقنا الموقف في حقول النفط والصناعة الكيمياءيه. وهذا ارسى اساسا صلبا لادخل لنا الرئيسية المنزلي حقول البترول في المستقبل ، وخلق نمو كبير اخر فرصة للمساهمين في مؤسستنا ، "علق الخليج الموارد المحدوده المسؤول التنفيذي الأول ، السيد يانغ مينغ.

الخليج حول الموارد المحدوده

الخليج الموارد ، ويعمل من خلال شركة مملوكة بالكامل لاثنين من الشركات التابعة : schc التي تشارك في تصنيع وتجارة البروم ، والذي يستخدم لتصنيع مجموعة واسعة من المركبات المستخدمة في الصناعة والزراعة ، والملح الخام في الصين ؛ والمصنوعات الكيمياءيه التي syci المنتجات المستخدمة في مجال النفط والغاز والاستكشافات كما الورق كيمياءيه. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.gulfresourcesco.com.

حول shouguang يو Xin صناعة الكيماويات المحدوده (syci)

Syci بانتاج وتوزيع المنتجات الكيماوية وكلاء المستخدمة في حقول النفط والغاز لاستكشاف النفط والغاز والتوزيع ، والحفر في حقل النفط ، والمياه العادمه المعالجه ، وفي صناعة الورق. شركة خدمات العملاء الكبيرة مثل sinopec وpetrochina. حاليا ، هناك 98 موظفا في الشركة ، بما في ذلك 5 المديرين ، و 10 من الفنيين و8 شركاء المبيعات.

Grfe حاليا التجارى بمبلغ 2،65!

تنويه :

الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م مستقلة النشر الإلكتروني ، والذي ينص على صناعة المعلومات والبيانات عن الشركات المتداوله للاستخدام لقرائه. جميع المواد هنا هي المعلومات التي توفرها الشركة أو جمعت من مصادر عامة نعتقد انه يمكن التعويل عليها. ومع ذلك ، فإن هذه المعلومات ليست مضمونة من قبل الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م ، على ان تكون دقيقة وينبغي ألا ينظر الى ان يشمل الجميع. الشركة ناقش في هذا الملف استعرض دقة الوقائع الواردة في مضمون هذه اللمحه. القراء حذر من ان هذا الملف يحتوى تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. "تطلعيه التصريحات ،" كما هو مستخدم هنا ، وبالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، هي تلك التي الاشارة الشركة التوقعات المستقبليه او خطط كما يتناقض مع الحقائق التاريخية . الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م ، تحذر من ان النتائج الفعليه للشركة واجراءات الشركات يمكن ان تختلف ماديا عن تلك الموصوفه في اي تطلعي البيانات مناقشتها هنا. لا هذا ولا لمحة البيانات الموجودة هنا يجب أن تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م ، ليست مرخصه للسمسار ، سمسار - تاجر ، وصانع السوق ، ومستشار الاستثمار ، محلل ، او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية ينظر اليه على www.otcreporter.com.

الكشف :

الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م و / أو فروعها تلقيت خمسة وعشرين الف دولار من طرف ثالث. وحتى الآن. الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م للفروع ، والضباط ، والمدير ، وموظف وسوف تشتري اسهما في سوق مفتوحة في اي وقت بدون اشعار من الشركة ناقش في هذا الملف ، وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. الشركة الشرقية للاخشاب reporter.com ، ذ.م.م لن المشوره فيما يتعلق عندما سيقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ كل قارئ ينبغي اتخاذ ذلك القرار على اساس حضارته حكم من السوق. ولكن ، اذا كان ضابط ، مدير ، موظف ، وتحت اي كيان من هذا الاخير السيطرة ، أو أحد أفراد الأسرة المباشرين طويلة الأوراق المالية ، ذلك الفرد أو الكيان قد ربح عندما سيقرر بيع.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Photochannel الشبكات



Financialbusinessnews.us : مخزون الساخنه لهذا اليوم
1/7/2008

بوسطن ، يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Financialbusinessnews '" من مصلحة الشركات ":

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) ؛ groupworks المالية شركة (tsx الاستثماري : gwc) ؛ السوق 99 (pinksheets : mnty) ؛ photochannel شبكات شركة (tsx الاستثماري : PN) ؛ teekay شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : المعارف التقليديه) ؛ المساعدة على العيش المفاهيم المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : جيش تحرير الكونغو)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd)

ليلة الصناعات الشمسيه المغلقه بمبلغ 0،50 الجمعة ، التجارى 1737045 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الرئيس التنفيذي لصناعات الطاقة الشمسيه ليلة مقدم فى الينوى وزارة التجارة والفرص الاقتصادية (dceo) تبادل الآراء بين الأقران

يوم الجمعة ليلة الصناعات الشمسيه () 2007 وزارة التجارة والاقتصادية الفرصة (dceo) تبادل الآراء بين الاقران ، التي عقدت في مرتفعات فيرفيو ، إلينوي.

فان dceo تبادل الآراء بين الاقران تجري مرتين في السنة لتحقيق وممثلي المجتمع المحلي ، والبرنامج المشاركون الماضي ، وعناصر حكوميه ، والرابطه المهنيه الطاقة الاستشاريين ، وموردي الطاقة ، حفظ الطاقة وغيرها من المهنيين معا في تبادل الافكار والانجازات. هذا الحدث حضرها اكثر من 50 مشاركا من جميع انحاء الدولة ، بما في ذلك ممثلون عن وكالات المرافق مثل الينوي الطاقة النظيفه والطاقة المجتمع مؤسسة الاستشاريين. المواضيع المدرجه في الحاضر والمستقبل بما برامج كفاءه الطاقة ، وتمويل المنزل اداء الطاقة.

Corbet الفرصة للتحدث الى التعجيل باعتماد الطاقة الحديثة اتخاذ نهج متكامل ؛ باستخدام طاقة الرياح والطاقة الشمسيه الحراريه والطاقة الشمسيه الفولطاضوءيه الحلول. "كنت مندهشه كم الناشءه هذا القطاع هو التعاون على عدد لا يحصى من الحلول. رأيت قيمة كبيرة يجري في كل مشارك ومقدم. نعتبر التعليم لتكون احد الاركان الاساسية لزيادة استخدام الطاقة الحديثة ،" ويقول المدير التنفيذي تيم corbet .

حول الشمسيه ليلة الصناعات المحدوده

ليلة الشمسيه صناعات المحدوده هي شركة الطاقة الوطنية الحديثة التي تمكن السكنيه والتجارية مستخدمي الطاقة على تنفيذ فعالة من حيث التكلفه ، والطاقة المتجدده والحلول التي تساعدهم على الحد من اعتمادها على مصادر الطاقة التقليديه ، والحد من انبعاث غاز ثاني اكسيد الكربون. ليلة الصناعات الشمسيه ، هي شركة مقرها في سانت لويس (الولايات المتحدة). لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.solarnightindustries.com.

-------------------------------------------

Groupworks المالية شركة (tsx الاستثماري : gwc)

Groupworks المالية شركة مغلقة بمبلغ 0،50 الجمعة ، تجارى 5000 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : groupworks مؤسس يمر سيطر

يوم الجمعة groupworks المالية شركة ( "groupworks" او "الشركة") (tsx الاستثماري : gwc) اعلن ان ديريك مارس قد استقال من منصبه كمدير تنفيذي للشركة. السيد مارس هو مؤسس groupworks. وتحت قيادته ، الشركة اقتناء ولاية مستقلة شراء التأمين السمسرات والشركات الاستشاريه قد احرزت تقدما كبيرا. الشركة انجزت ايضا انتقالها الى الكيان للتداول العام في اطار توجيهات السيد مارس.

السيد مارس ستواصل باعتبارها عضوا في مجلس الادارة وكبير المساهمين في الشركة ، وجرى الاحتفاظ به groupworks كجهه استشاريه.

مجلس ادارة groupworks تعلن ايضا انها عينت جون gallivan رئيسا.

وعلق السيد اذار / مارس ، "في سنة 2006 شرعنا طموح وتصميما جيدا خطة لانشاء منصة لمعالجة احتياجات الصناعة فيما يتعلق بالخلافه وأدى ذلك إلى تأسيس groupworks. باعتبارها ارتكبت الاسهم وعضو مجلس الادارة ، وانني ارحب جونز المحنكه كما groupworks تبدأ المرحلة التالية من التكامل. "

"تحت قيادة ديريك ، groupworks اكملت بنجاح الثلاث الأولى من دورته الأولى المقتنيات وعرضها على الجمهور tsxv. نقدر مساهمته في تنفيذ هذه المعالم ونتطلع الى جهوده المتواصلة بالاشتراك مع الشركة ومجلس الادارة." وقال شون cleary ، الرئيس.

في قبول دور الرئيس ، جون gallivan مضيفا ان "أنا بالاثاره ان تتاح لي الفرصة للبناء على النجاحات التي تحققت في الماضي ومتابعة مسيرة الشركة وهي تدخل دورته المقبلة من مراحل النمو".

جون gallivan هو متمرس المشغل والزعيم مع 25 سنة من الخبرة التأمين والسمسره. السيد gallivan باع شركته الى groupworks في تموز / يوليو 2007 واحدة هي اكبر مساهم في الشركة. وهو الآن على افتراض بدور تنفيذي واخذ على مقعد في مجلس الادارة.

Groupworks المالية عن شركة

Groupworks هو consolidator المستقلة الفوائد والمعاشات العمليات ، ويتألف من مستوى عال من الخبرة وقادرة على فريق الادارة الذي يملك سجلا اثبتت نجاحها.

-------------------------------------------

السوق 99 (pinksheets : mnty)

السوق مغلقة في 99 دولار 0،0011 الجمعة ، تجارة 33669154 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : 99 تحديثات سوق الاسهم عن تقدم الاعمال

السوق يوم الجمعة 99 (pinksheets : mnty) اعلن ان الشركة تقدم حتى الان. 99 السوق تحت اسم الشركة ضمنت 4 مجموع الايجارات. بسبب الأعياد الأخيرة ، المتعاقدون هم المفهوم متأخرا عن موعده بنحو 3 اسابيع. الاخيرة محادثات مع المسؤولين سليمة ادت الى الاعتقاد الشركة على تجديد الثانية المتجر ، غس thomasson بلازا ، وينبغي ان يكون مكتملا بحلول 1 شباط / فبراير ، 2008.

وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وقعت 99 السوق الأولى لتأجير محلات الأزياء والمجوهرات ولكن الصراع مع الاسم القانوني للالفرعية اضطر الشركة لاتخاذ خطوة الى الوراء وشكل جديد للشركة ، invogue الملحقات. عقد الايجار الجديد للinvogue الملحقات هي الآن في طور الصياغه ، وينبغي ان يكون وقعه 15 كانون الثاني / يناير ، 2008. افتتاحية تاريخ ، 1 آذار / مارس 2008 ، تم تعيين وادارة الشركة لا تتوقع اى مزيد من النكسات. مرة الاولى invogue البوتيك مفتوح ، ان الشركة تخطط لفتح متاجر 4-6 اضافية في عام 2008.

فان التجارة الالكترونيه لموقع invogue يجري حاليا الإعداد والخطط الى مرحلة التشغيل الكامل بحلول 1 شباط / فبراير ، 2008. بسبب العدد الكبير من المنتجات التي تقوم في السوق 99 الجرد ، فان الشركة سوف ينتظر حتى الربع الثاني من اجل فتح سوق التجارة الالكترونيه 99 منصة.

أيضا في التنمية هو الحزب دورية ، ومحطة واحدة للحزب لوازم كل مناسبة. بينما لا على وجه الدقه تحديد موعد لافتتاح أول متجر ، ان الشركة تخطط لفتح طرف دورية الموقع في يوليو / تموز 2008. فان التجارة الالكترونيه لمنهاج الحزب دورية ستكون جاهزه للعمل في ايار / مايو 2008.

جايسون brola ، الرئيس التنفيذى المعين حديثا للسوق 99 ، وذكرت ، "وبالرغم من اننا قد نكسات متعددة في خطتنا من التقدم ، لم يكن هناك اي ان المساله لاننا لم نكن قادرين على التغلب عليها وحلها. فى اعمالنا ونحن نتوقع التأخير والعقبات غير المتوقعة ونفهم اننا في بعض الاحيان تحت رحمة الآخرين ".

Brola كذلك ، "انني ملتزم لتحقيق كل هدف دينا المنصوص عليها حتى الان. فى المستقبل القريب جدا في السوق 99 وستكون سلسلة من المحلات والأسرة بدلا من تخزينها."

عن السوق 99

99 السوق هو الخصم البائع مع 15000-20000 قدم مربع متاجر بيع اساسا اسم العلامه التجارية للبضائع - وادراكا منها لقيمة المستهلكين. 99 يحمل السوق الاستهلاكيه ، والصحة والجمال الايدز ، والقرطاسيه ، وأدوات المطبخ ، والاطعمه الباردة ، والاطعمه المجمده ، والاكسسوارات النساءيه ، لباس المراه ، والرجل الملابس ، والاطفال الرضع & ملابس ، والموسميه ، فنون والحرف ، ولعب الاطفال ، لجميع.99 سنتا او أقل.

-------------------------------------------

Photochannel شبكات شركة (tsx الاستثماري : PN)

Photochannel شبكات مغلقة شركة بمبلغ 3،61 الجمعة ، 86490 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : تحديث photochannel السوق

يوم الجمعة photochannel شبكات شركة (tsx الاستثماري : PN) (OTCBB : pnwif) ( "photochannel") الراءده في ابتكار حلول الوسائط الرقميه على الانترنت لتجار التجزءه اعلن مؤخرا ان صناعة اجراء تخفيضات في الاسعار الى 4 × 6 المطبوعات التي يجري تقديمها إلى المستهلكين عن طريق الانترنت معينة تجار التجزءه ومن المتوقع ان يكون قليلا او لا تؤثر اطلاقا على photochannel أعمال ونتائج العمليات.

"لا نتوقع حدوث اي تأثير سلبي من جانب هذه الصناعة تتحرك في الواقع ويمكن الاستفادة منه ،" ويقول روبرت Chisholm ، المسؤول المالي الأول من photochannel. "لدينا نموذج الاعمال لا يتوقف على سعر المستهلك من طباعة 4 × 6. فى الماضي تخفيضات في الاسعار التي وضعتها لدينا قناة شركاء التجزءه قد أدى الى زيادة في حجم الطباعه والايرادات لphotochannel."

حول photochannel

تأسست في 1995 ، photochannel تعمل pni الاعلام الرقمي لتوفير الخدمات لبائعي التجزءه الرئيسيين ، والناقلين لاسلكيه مقدمي المحتوى. فان pni الوسائط الرقميه منهاج يربط المستهلك امرت المحتوى الرقمي مع تجار التجزءه على ان يكون الطلب على تصنيع قدرات لانتاج البضائع. حاليا pni الوسائط الرقميه يولد المعاملات لتجار التجزءه والالاف من المواقع فى جميع انحاء امريكا الشمالية ، بما في وول مارت كندا ، والسير الذاتية / الصيدله ، eckerd المخدرات وcostco كندا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.pnidigitalmedia.com.

-------------------------------------------

Teekay شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : المعارف التقليديه)

Teekay شركة مغلقة على 50،56 دولارا الجمعة ، التجارى 537200 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : teekay شركة تعلن ارباح

يوم الجمعة teekay شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : المعارف التقليديه) واعلن ان مجلس الادارة قد صوت لاعلان الارباح النقدية على الاسهم المشتركة من 0.275 دولار للسهم الواحد ، على ان تدفع على 25 كانون الثاني / يناير ، 2008 الى كل من سجل المساهمين كما في 11 كانون الثاني / يناير ، 2008.

حول teekay

Teekay شركة النقل اكثر من 10 في المئة من النفط في العالم المنقولة بحرا ، وقد بني كبير في وجود الغاز الطبيعي المسال قطاع النقل البحري من خلال علنا قائمة الفرعية ، teekay الشركاء للغاز الطبيعي المسال ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : tgp) ، هو المزيد من تنامي عملياتها في الخارج انتاج النفط ، وقطاع النقل والتخزين من خلال علنا قائمة الفرعية ، teekay الخارجية الشركاء ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : أيضا) ، ويواصل توسيع اعماله التجارية التقليديه ناقلة علنا من خلال قائمة الفرعية ، teekay ناقلات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : tnk). مع اسطول مكون من أكثر من 185 سفينة ، ومكاتب في 16 بلدا و6300 المبحرين وعلى الشواطئ الموظفين ، teekay يوفر مجموعة شاملة من الخدمات البحرية الراءده فى العالم شركات النفط والغاز ، ومساعدتهم بسهولة تامة طبر المنبع انتاج الطاقة الى التجهيز النهائي العمليات. Teekay سمعة لالسلامة والجوده والابتكار اكتسب هذا الموقف مع عملائه كما البحرية منتصف الطريق الشركة.

-------------------------------------------

المساعدة على العيش المفاهيم المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : جيش تحرير الكونغو)

المساعدة على العيش المفاهيم ، شركة مغلقة بمبلغ 6،74 الجمعة ، التجارى 220400 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : المساعدة على العيش المفاهيم ، وشركة للمشاركة في مؤتمر المستثمرين stifel Nicolaus

يوم الجمعة المساعدة على العيش المفاهيم المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : جيش تحرير الكونغو) واعلن انه سيشارك في stifel Nicolaus كبار الاسكان و الرعايه الصحية العقارات مؤتمر 15 كانون الثاني / يناير ، 2008 في ريتز - كارلتون ، بحيره هندرسون في لاس فيغاس ، نيفادا.

لوري أ. Bebo ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ومن المقرر ان يشارك في حلقة نقاش للقضايا الصناعة واستراتيجيات الشركات لعام 2008 في بداية 3:15 بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادي على 15 يناير ، 2008. وبالاضافة الى ذلك ، والسيدة جون Bebo buono ، كبير نواب الرئيس والمسؤول المالي ، وسوف تكون متاحة للاجتماع مع المستثمرين خلال النهار.

عنا

المساعدة على العيش المفاهيم ، وشركة وفروعها تعمل 216 مساكن المساعدة على العيش مع القدرة على اكثر من 9000 من المقيمين في الدول ال 20 في الولايات المتحدة. جيش تحرير الكونغو 'sالمساعدة على العيش المساكن تتكون في العادة من 35 الى 60 وحدات العرض وداعمة ، في المنزل مثل اعدادات والمساعدة مع انشطه الحياة اليوميه. جيش تحرير الكونغو تستخدم نحو 4800 شخص.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ financialbusinessnews.us ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، والذهاب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (عدم مسؤولية)

الاتصال : financialbusinessnews.us البريد الالكتروني : @ http://www.financialbusinessnews.us معلومات الشبكه العالمية : http://www.financialbusinessnews.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
قرمزي الاستكشاف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



قرمزي الاستكشاف لشركة الحاضره في العاصمة بريتشارد الشركاء تنشيط 2008 'المؤتمر
1/7/2008

هيوستن ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
قرمزي الاستكشاف شركة () 2008 "في مؤتمر سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا يوم الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، فى الساعة 11:20 بتوقيت المحيط الهادى. نسخة من العرض سيكون متاحا في قسم العلاقات مع المستثمرين للقرمزي الاستكشاف شركة 'دا الموقع في http://www.crimsonexploration.com.

قرمزي مستقلة استكشاف النفط والغاز لشركة مقرها في هيوستن ، تكساس ، مع الاصول المنتجة تركز أساسا في جنوب تكساس ، تكساس ساحل الخليج ، و جنوب لويزيانا.

معلومات أضافية عن شركة قرمزي الاستكشاف ستكون متاحة على موقع الشركة في http://crimsonexploration.com.

امنه المرفأ البيان :

بعض البيانات المدرجه في هذا العرض هي "تطلعي البيانات" تحت الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. قرمزي الاستكشاف شركة ( "قرمزي" او "الشركة") تحذر من أن الخطط الاستراتيجيه ، والافتراضات ، والتوقعات ، والاهداف لعمليات مقبلة ، والاسقاطات ، والنوايا ، أو المعتقدات بشأن الاحداث المقبلة يجوز ، وكثيرا ما يفعل ، تختلف عن النتائج الفعليه والخلافات ويمكن الماديه. بعض العوامل الرئيسية التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك قرمزي تتوقع ان تشمل التغييرات في الغاز الطبيعي وأسعار النفط ، فإن توقيت المخطط النفقات الراسماليه ، وتوافر المقتنيات ، واوجه عدم اليقين في تقدير ثبت الاحتياطيات والانتاج وتوقعات النتائج ، والعوامل المءثره على التشغيل بدء او صيانة الآبار المنتجة ، شرطا للاسواق رأس المال عموما ، وكذلك الشركة القدرة على الوصول اليهم ، وعدم اليقين بشأن الانظمه البيءيه او غيرها من الدعاوى القضاءيه والقانونية أو التنظيمية التي تؤثر على التطورات قرمزي التجارية. بيانات بشان مستقبل الانتاج تخضع لكافة المخاطر والشكوك عادة الحادث الى استكشاف وتطوير وانتاج النفط والغاز. وتشمل هذه المخاطر ، ولكنها لا تقتصر على ، او التضخم ، او عدم توافر السلع والخدمات ، والمخاطر البيءيه ، مخاطر الحفر والتغييرات التنظيمية وامكانات الموارد والافتقار الى رأس المال. لجنة مراقبة عمليات البورصه عموما قد سمحت لشركات النفط والغاز ، مع تقدم براده في لجنة مراقبة عمليات البورصه ، بحيث لا تكشف سوى ثبت ان احتياطيات الشركة أثبتت من قبل الإنتاج الفعلي أو قاطعة تشكيل الاختبارات ليكون اقتصاديا وقانونيا في اطار قابل للانتاج الاقتصادي القائم وظروف التشغيل. الشركة وأعمالها قبل طرف ثالث مستقل الخزان المهندسين استخدام مصطلحي "المحتمل" و "ممكن" لوصف حجم الاحتياطيات الاضافيه التي يحتمل ان طريق الانتعاش تقنيات الحفر او ان المبادئ التوجيهيه التي وضعتها لجنة مراقبة عمليات البورصه يجوز ان تحظر على الشركة بما في ذلك تقديم الاوراق مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. هذه التقديرات هي بحكم طبيعتها المضاربه اكثر من تقديرات الاحتياطيات وثبت تبعا تخضع بدرجه كبيرة الى زيادة خطر التعرض للالمحقق بالفعل من قبل الشركة. جميع التقديرات المحتملة للاحتياطيات في هذا العرض قد تم اعداده من قبل طرف ثالث مستقل المهندسين. مزيد من المعلومات عن المخاطر والشكوك المتعلقة قرمزي 'sتطلعي البيانات التي يتم العثور عليها في الشركة ثواني برادة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مراكز المال الامريكية



مراكز المال الامريكية يؤدي التحول من الكازينو النقدية الوصول الصناعة مع توقيع onswitch (TM) اتفاق ترخيص مع المتداول التلال الكازينو
1/7/2008

ثبت التكنولوجيا ، وذات مصداقيه الاقتصاد ، والنتائج التي يمكن قياسها مع onswitch (TM) حلا يعطي المتداول التلال الكازينو مراقبة وادارة النقدية وصول الخدمات ، والقضاء على تسرب كبير للربح ومخاطر الاعمال التجارية

ملك بروسيا ، Pa ، يان 07 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
اليوم مراكز المال الامريكية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mcam) كمقدم للحصول النقدية ، وادارة نظم المعاملات ، والشبكات المالية لصناعة اللعب وأعلنت أنها قد دخلت 10 سنة في اتفاقيه الترخيص لonswitch (TM) نظام لادارة المعاملات مع المتداول التلال في كورنينج كازينو ، كاليفورنيا. وبموجب هذا الاتفاق ، سوف المتداول التلال استخدام onswitch (TM) لإدارة أعماله النقدية وصول البطاقه والتاجر تجهيز داخليا ، والقضاء على طرف ثالث الباعه وفتح وسبق له ان خسر الارباح المرتبطه الاستعانة بمصادر خارجية هذه المرحلة الحرجه التي دخل خط انابيب للعب وعمليات اللجوء.

"المتداول التلال الكازينو هو واحد من العديد من مشغلي اللعب في البيع لدينا خط الانابيب الذي تعترف onswitch (TM) هو المفتاح لفتح ارباح مجديه جديدة من عملياتها الحالية. لقد عملت بجد لاسمحوا كازينو الصناعة insourcing نعلم ان مثل هذه المهمة - الحرجه تطبيق -- النقدية وصول -- ادلى التجارية والاقتصادية بالمعنى بالمعنى. الآن ، ان العمل هو تسديد لشركتنا ومساهميها مع شركائنا في أول صفقة الترخيص. ونحن في طور الاعداد الكبيرة للonswitch (TM) يضم بعض أكبر الشركات اللعب فى امريكا الشمالية والعديد من مشغلي اللعب الفرديه ، الامر الذي يوحي بان نحن نشهد بداية حقبة جديدة في الوصول الى الجزء النقدي من صناعة اللعب ، "قال كريستوفر wolfington ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة المال المراكز الامريكية.

"تحويل الاموال الى مراكز' onswitch الحل والقضاء على الطرف الثالث النقدية الوصول الباعه سيؤدي إلى تحسين خدمة العملاء وتعطينا مراقبة اعمالنا النقدية وصول البطاقه والتاجر تجهيز الخدمات. وفى الوقت نفسه ، ادت هذه التعزيزات ستكون بالتأكيد زيادة هوامش الربح في حين تمكننا ايجاد افضل الخبرات لضيوفنا ، "قال بروس توماس ، المدير التنفيذي للالمتداول التلال الكازينو.

ليزلي lohse ، عضو المجلس القبلي للPaskenta nomlaki عصابة من الهنود ، وأضاف ، "النظر في كيفية الوصول الى الخدمات الحرجه النقدية هي لأعمالنا التجارية الاساسية ، وانا فوجئ بأن الشركة ستقوم لعب اي تضحيه الأرباح والسيطرة على العميل تجربة الاستعانة بمصادر خارجية. عندما كنت النظر الجديدة التي اوجدتها onswitch الدخل وكيفية onswitch حل يتماشى مع خططنا للتنمية الاقتصادية ، وكان الاختيار واضحا. "

نحو مراكز المال الامريكية

مراكز المال الامريكية ، وشركة توفر الوصول النقدية ، onswitch (TM) نظام لادارة المعاملات ، والشبكات المالية لصناعة اللعب ، وذلك باستخدام العملاء تتمحور النهج هو ان تهدف الى تعزيز استخدام التكنولوجيا ، وتوليد القيمه ، وخلق نتائج قابلة للقياس في الربحيه ، وارضاء العميل والولاء. لإكمال الصورة الموحدة على مراكز المال الامريكية المحدوده ، يرجى الذهاب إلى موقع الشركة في http://www.moneycenters.com.

امنه المرفأ

جميع البيانات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية التي ليست هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. انت لا نبه الى الزائد على اي تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة ، لانها تعبر عن مراكز المال الامريكية الحالية فى وجهات النظر فيما يتعلق بالاحداث المقبلة وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوخاة . هذه المخاطر والشكوك هي تناقش بمزيد من التفصيل في مراكز المال من اميركا تقارير دورية عن شكل و10 - ك (10 - ف يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في ذلك ، على وجه الخصوص ، فإن الباب بعنوان 'العوامل التي يمكن ان تؤثر على النتائج والمستقبل المالية شرطا 'في مراكز المال الامريكية التقرير السنوي عن (10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2005. مراكز المال الامريكية صراحة ينكر أي التزام أو تعهد علنا الى الافراج عن اي تحديث او تنقيح اي تطلعي البيان الوارد في هذه الوثيقة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وصلة سريعه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الربط السريع يعلن تمديد الديون مع الشركات وموظف كبير علما حائزي
1/7/2008

اوماها ، لا ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الربط السريع ، وشركة (OTCBB : rpid) ، رائد مقدم عريضة النطاق وخدمات الاتصالات الى المناطق الريفيه والاسواق المتخصصه ، واليوم اعلن تمديدات جميع السند تلاحظ الانتباه في صالح رأس المقتنيات ، وشركة جون جنكينز ، المسؤول التنفيذي الأول وربط رئيس السريع ، شركة ، اعتبارا من 31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

ويبرز من المعدل ملاحظات :

-- جميع السندات التي اجراها جون جنكينز وقد تم تمديد آجال استحقاقها الى 1 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2009. -- جميع السندات التي اجراها رأس المقتنيات شركة قد تم تمديد آجال استحقاقها الى 1 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2009.

"هذه التمديدات متابعة الاعلان مؤخرا عن ان الاستراتيجيه الاستثمارية للصندوق gca المحدوده (' gcasif ') مدت ديونها لمدة عامين ، وهذا الحدث يدل بوضوح على انه الى جانب gcasif ، رأس المقتنيات وأنا هي مئة في المئة وراء النجاح على المدى الطويل لل الربط السريع. بتمديده لدينا ملاحظات على هذه المباراة من gcasif ، لقد تحسن كبير لدينا ميزانيه ومجمل رأس المال العامل الموقف. نخطط لمواصلة تحسين اعمالنا ميزانيه وتعمل بنشاط مع جميع الاطراف ذات الصلة مع هدف تحقيق عمل ايجابية رأس المال في المدى القصير ، "وذكر جون جنكينز ، المسؤول التنفيذي الاول للربط السريع.

حول الارتباط السريع ، وشركة

الربط السريع هو "خدمات الاتصالات" شركة توفير أشكال مختلفة من الصوت والبيانات لخدمة النقل الجمله والتجزءه للعملاء فى جميع انحاء العالم. الشركة التجزءه المنتج التركيز المجمعه ، ويشمل تزويد خدمات الإنترنت اللاسلكيه عريضة النطاق ، مع التركيز على الاسواق المتخصصه الرئيسية. وتشمل هذه الاسواق المتخصصه مستهدفة الريفيه المواقع الجغرافية ، والديمغرافيه عرقيه محددة ، والعسكرى للولايات المتحدة. الشركة استراتيجية تنطوي على عرض النطاق الترددى العريض الوصول عبر مرافقها الخاصة لضمان موثوق إيصال مضمونها ودون تهاون من شاغل الوظيفة الاقليمية الكابل الاحتكارات. الربط السريع ويسعى لخدمة زبائنها فريدة احتياجات الاتصالات مع التركيز على فعالية التكاليف وتحسين جودة الخدمات. من خلال الشركة التي تعمل في المقر اوماها ، لا ، الربط السريع مع الزبائن وتؤيد - في بيت متعدد اللغات لخدمة العملاء ، نظم الملكيه متدرجه الفواتير ، والفنيين ذوي الخبرة الاتصالات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سامريون المستحضرات الصيدلانيه



سامريون الادوية ترحب جديدتين المديرين المستقلين على مجلسها
1/7/2008

لاس فيغاس ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
سامريون والمستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (OTCBB : sphc) ، والصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير علم التداوي مبتكرة في مجالات الملاحة والمراقبة ، والسرطان ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه ، والامراض المعديه ، وعينت اثنين من اعضاء المستقلة الجديدة ، جاك ايالا للام وروبرت دبليو الكركي ، الى مجلس ادارته. السيد ايالا والسيد الكركي جعل تجربة قيمة وتعيينهم سامريون يعزز التزام الحفاظ على اغلبيه اعضاء المستقلة اليوم ان يعكس افضل الممارسات على مجلسه. سامريون مجلس الان تضم ثمانيه مديرين مستقلين واثنين من مديري الداخلية.

الدكتورة جانيت greeson ، الرئيس التنفيذي لسامريون المستحضرات الصيدلانيه ، "يسرني ان ارحب وبوب جاك لهذا المجلس في وقت حساس عندما نكون في موقع للتجارب سريريه وعلمية النمو. يحملونها ثروه من الخبرة والرعايه الصحية والتجارية الى المعرفه سامريون . وانا واثق من قوتها والمهارات وسيكمل المجلس وامينا ونحن نعتقد انها ستعزز جهودنا لدفع اعمالنا الغنيه خط انابيب من العقاقير المبتكره ، وبالتالي تزيد من قيمة الاسهم. "

السيد ايالا لأكثر من ثلاثين عاما من الخبرة الرعايه الصحية باعتبارها انجازه التنفيذي للادارة الشركات والمستشفيات والرعايه السريريه مع خبرة في المحاكمات. وقال انه قد تشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الاداري للمستشفى النخيل ينابيع منذ العام 2005 ؛ خدم كنائب اول للرئيس واهدل من سانت اغنيس المركز الطبي (samc) والسيد ايالا تقلدت عدة مناصب تنفيذية اخرى في المستشفيات وغيرها من مرافق الرعايه الصحية. السيد ايالا تلقت شهادة البكالوريوس في علم الاجتماع وصاحب ماجستير في ادارة الاعمال من جامعة فوردهام. وقال انه انجز تقريره ادارة الصحة العامة Misericordia الاقامة في مستشفى المركز الطبي في برونكس ، نيويورك. السيد ايالا قبلت دور رئيس لجنة الترشيح وبوصفها عضوا في لجنة التدقيق واللجنة التعويض.

روبرت دبليو الكركي هو مؤسس تخطيط التقاعد الاستشاريين ، المحدوده ، للتخطيط الاستراتيجي في شركة الخدمات الاستشاريه لمساعدة الناس والشركات حمايه اصولها المالية. وقد عقد السيد الكركي المناصب التنفيذية في قطاع التأمين منذ عام 1973 وحقق العديد من التسميات المرموقه في المنطقة بما في الحياة تشارترد الوكيل (clu) ، والمستشار المالي تشارترد (chfc) ، مستشار تشارترد لكبار المعيشة (casl). السيد الكركي قبلت دور كونه عضوا في لجنة تعويضات لجنة الترشيح و.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
صيني الألياف الاتصالات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الألياف الصينى يدخل في مشروع مشترك مع الصين ورابطة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
1/7/2008

نيويورك ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الألياف الاتصالات الصينية ، وشركة (OTCBB : sfbe) ، والنطاق العريض والقيمه المضافه التي تقدم خدمات الانترنت في الصين ، اعلنت انها ابرمت اتفاق تعاون مع الصين ورابطة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ( "casme") لانشاء الصين الاعمال التجارية على الانترنت الشركة المحدوده ، وهي مشروع مشترك لاستكشاف السوق الصينية ، وعرض الأعمال الالكترونيه ، وتوفير الخدمات لتجارة المقايضه الصينية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

Casme يديره الوطنية للتنمية والاصلاح الى تقديم المساعدة لتنمية الاعمال التجارية الصينية المتوسطة والصغيرة فى الصين والخارج. Casme تعمل مع الصين عبر مكاتب فرعية في المدن والمقاطعات فى جميع أنحاء البلاد. Casme حاليا 580000 الاعضاء المسجلين ومستمر في الزياده بمعدل سريع. وفي رأي اكثر www.ca - sme.org

الألياف الاتصالات الصينية ، وشركة casme قد اتفقا على العمل معا من اجل الاستفادة من الممارسات الاداريه الدولية المتقدمه لتوفير الخدمات لتجارة المقايضه الصينية الصغيرة والمتوسطة الحجم. الأطراف ستشارك في انشاء الاعمال التجارية على الانترنت شركة الصين المحدوده في الصين ، والتي سيتم تمويلها بالكامل من قبل الصينى الألياف الاتصالات ، وشركة casme سيوفر casme العلامه التجارية ، وعضو في الحكومة من الموارد لتطوير الاعمال التجارية على الانترنت من شركة الصين المحدوده. ويعتزم الطرفان ان casme ستعقد حصة 15 ٪ اداء الاسهم مع تخصيص الأسهم محددة يتعين تسويتها على انشاء الاعمال التجارية على الانترنت شركة الصين المحدوده. مصطلحات اخرى للمشروع المشترك سيتم الاتفاق عليها بين الاطراف في جلسات التفاوض في المستقبل.

بن يان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للألياف الاتصالات الصينية المحدوده ، وقد علق على ذلك تنمية الاعمال الجديدة مع casme ، "هذا المشترك فقمنا مشروع تجاري مع casme سيوفر دولي التجارة الالكترونيه لمنهاج casme جميع اعضاء لاعمالهم التجارة الالكترونيه والتجارة الالكترونيه المقايضه التجارية في اطار دولة واحدة - من احدث ، والمضمونه ، قوي البنية التحتية للشبكة. ستخلق هذه المعاملات زيادة الطلب على شبكة الانترنت على الانترنت المرور ركوب على الألياف البصريه وشبكات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، مما سيخلق المتكررة تدفق الايرادات لمنتدى التعاون الصينى الالياف ".

حول الالياف الاتصالات الصينية ، وشركة

انشئت في ايار / مايو 2005 ، والاعلان الصينى الألياف الاتصالات ، شركة هو مفتوح المصدر شركة مكرسه لتوفير معيار دولي الألياف البصريه العمود الفقري للاتصالات السلكيه واللاسلكيه انتقال المتصله المبيعات وخدمات التأجير فى الصين الى جميع شركات النقل الأجنبية وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه للمستخدمين.

لمزيد من المعلومات حول الالياف الاتصالات الصينية المحدوده ، يرجى زيارة www.sinofibre.com.

الألياف الصينى هو شعار شركة الاتصالات متاحة في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟kpgid_4102

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على ، وبالاضافة الى ذلك ، الى معلومات تاريخية ، وتطلعي البيانات. هذه التصريحات مبنية على توقعات الادارة والمعتقدات ، وتنطوي على مخاطر وشكوكا. هذه التصريحات قد تنطوي معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه لتكون مختلفة ماديا عن نتائج ضمنا هنا. العوامل الرئيسية التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في تطلعي البيانات التي تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأوضاع الاقتصادية العامة ، والاحداث المعاكسه الصناعة ، والصناعة والتنظيم الحكومي ، وعدم القدرة على تنفيذ الاستراتيجيات التجارية ، والمنافسة ، وتقلب اسعار العملات والقيام بالأعمال التجارية في الصين (بما في ذلك المخاطر المتعلقة بملكيه الدولة ، والتدخل الحكومي ، الاستثمار الاجنبي ، واعادة الارباح الى الوطن ، وتحويل العملات ، وحقوق المساهمين ، وتطبيق الاحكام ، والتطورات فى النظام القانونى ، وحمايه حقوق الملكيه الفكريه ، وتراخيص التراخيص التجارية ، والاعتماد ، والضرائب ، والبنية التحتية وتقلبات اسعار الفاءده). القراء لا نبه الى الزائد على تطلعي البيانات التي أدلى بها في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يذكر محاربة تعدين الذهب



يذكر محاربة يبحث الاسكا 'slivengood مقعد منصب رواسب الذهب
1/7/2008

توقيع اتفاق التفرد

سبوكان ، وا ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
يذكر محاربة شركة تعدين الذهب (OTCBB : lits) (0.85 دولار) ( "محاربة قليلا" او "الشركة") أن تعلن أنها قد دخلت في اتفاق التفرد ( "الاتفاق") على مقعد livengood منصب رواسب الذهب في الاسكا. الحصري الرسم هو 100000 دولار. ويتيح الاتفاق للشركة الحق الحصري لاجراء تحليل شامل للممتلكات وتقديم دراسات الجدوى التجارية على مدى الشهرين القادمين. بعد الانتهاء من العنايه الواجبه التعدين والدراسات ، قليلا محاربة سيكون لها الحق في الدخول الى اتفاق نهائي ، وذلك قبل 5 آذار / مارس ، 2008 ، لشراء الممتلكات. حيث يتم شراء 8،35 مليون دولار في ثلاث دفعات سنويه ، تتكون كل منها من نحو المساواة والقيم النقدية للشركة مشتركة الاسهم. يذكر ان محاربة تقرر المضي قدما في شراء ، وسوف يدفع من اصل 4،45 مليون دولار نقدا ونحو 4،33 مليون سهم على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، على افتراض 90 فى المائة فى اسعار الاسهم.

"اقتناء هذا الانتاج جاهزه للممتلكات هو مثال اخر على التزامنا لبناء قيمة للمساهمين في مؤسستنا من خلال التركيز على الذهب عاليا المحتملين الاصول ،" محاربة قليلا وقال الرئيس ، ريتشارد والترز. "اذا كانت الممتلكات المشتراة ، شركتنا سوف تقدم سريع الانتقال من اكسبلورر لالمنتجة للذهب على مدى الاشهر الاثني عشر القادمة ، واضاف ان".

فان livengood هيئة الملكيه يقع 75 ميلا شمال فيربانكس وقد مهد الطريق - طريق الوصول في جميع الاحوال الجوية الاسكا خط الطريق السريع. الممتلكات تتألف من غير مسجل براءه اختراع وتسجيلها الاتحادية التعدين المطالبات ، الى جانب بعض الدول من الاسكا التعدين المطالبات. المطالبة كتلة تضم ما يقرب من 3800 فدان. الرئىسية مجال التعدين ويتألف من 747 فدان من رسم بسيط (براءه المطالبات) الأرض.

Livengood مقعد من بين الاسكا الاكثر تاريخيا المنتجة منصب على رواسب الذهب ، وبعد ان انتجت اكثر من 400000 اوقيه من الذهب منذ عام 1914. هذا النوع من الألغام ، وجرى على الرعايه والصيانة في عام 2000 بسبب انخفاض أسعار الذهب. القائمة تضم قاعدة بيانات 2370 الحفر ، والذي مخطط 12،8 مليون يارده مكعبه من الذهب الحامله للطمي (الحصى). هذه المعادن هي مواد يعتقد انها تحتوي على حوالي 355000 اوقيه من الذهب يمكن استردادها. جميع الكبرى والدولة الاتحادية تراخيص التعدين اللازمة للبدء في التعدين هي في المكان.

ريتشارد والترز ، رئيس قليلا محاربة شركة تعدين الذهب ، ومن المسؤول عن هذا البيان الصحفى. للحصول على معلومات اضافية بشأن محاربة مناجم الذهب قليلا ، الاتصال : سوزان شينك ، مدير علاقات المستثمرين ، عبر الهاتف ، في (509) 535-6156 ، أو عن طريق البريد الالكتروني في ir@littlesquawgold.com. يذكر محاربة تحتفظ الشامل الموقع في www.littlesquawgold.com.

مناجم الذهب قليلا محاربة ضالعه في اعمال المعادن الثمينه - الاكتشاف. هذا المسعى يحمل بعض المخاطر التي تتناسب مع الامكانات مكافآت من هذه الجهود. وهذه المخاطر لا يمكن ان يكون كميا ولا ينبغي الاستخفاف. جميع البيانات التي ادلى بها هنا حول الشركة الاستثمارية المحتملة ينبغي النظر "تطلعي البيانات" كما حددتها المبادئ التوجيهيه التنظيمية الساءده. كما تطلعي البيانات ، وهذه البنود تمثل قياس الأحكام المهنيه للادارة. غير انها لا تمثل الضمانات ، وغير المنظوره و / او تطورات غير متوقعة في المستقبل التي قد تجعلها اما غير كاملة او غير صحيحة. النتائج الفعليه ، والخطط والبرامج ، والأداء المالي قد تختلف ماديا من صريحة او ضمنيه تطلعي
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أخلاقيات البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



أخلاقيات وقود السفن مكيف جذريا يقلل اول اكسيد الكربون فى اختبار petroecuador
1/7/2008

المنتج من اخلاقيات البيءيه يقلل اول اكسيد الكربون لأكثر من 50 في المئة

سان دييغو ، 07 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
أخلاقيات البيءيه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : etev) هو يسرها ان تعلن ان التجارب الاخيرة التي تجري في petroecuador 'sاسميرالداس مصفاة قد ادى الى حدوث اكثر من 50 في المئة في الحد من انبعاثات اول اكسيد الكربون مع استخدام اخلاقيات البيءيه للمكيف وقود السفن.

واجريت الاختبارات ، ويرصدها مركز التقنيه والتكنولوجيه والخدمات البيءيه ، واجراء التجارب وكالة مستقلة. تحليل بيانات الاختبار تمتثل للمعايير الدولية المعتمدة.

الاختبار يتألف من البروتوكول اضافة اخلاقيات وقود السفن مكيف لزيت الوقود الثقيل petroecuador للتشغيل مصنع توليد الكهرباء في اسميرالداس. مختبر تقارير خلصت الى ان اخلاقيات وقود السفن مكيف خفض انبعاثات اول اكسيد الكربون من عملية توليد الطاقة الكهرباءيه لأكثر من 50 في المئة من التخفيضات في الانبعاثات السامه الاخرى ، بما فيها الحد من 6،94 ٪ في nitros اوكسيد (النيتروجين) ، كما وقعت. وعلاوة على ذلك ، فإن أخلاقيات استخدام وقود السفن مكيف المصنع تحسين كفاءه الوقود ، والتي تتطلب اقل من الوقود لتوليد مقدار من الطاقة العاديه.

أخلاقيات المدير التنفيذي انريكه دي vilmorin ، معربا عن السرور مع petroecuador نتائج الاختبار ، وذكرت ، "[ث] e're جميع معجب جدا مع النتائج المستخلصه من التجارب اسميرالداس البروتوكول. سأكون العودة الى الاكوادور في شباط / فبراير -- لانجاز بعض الاعمال 2007 ، وكذلك لتوقيع عقود التوريد التي تغطي عامي 2008 و 2009. "

خلال عام 2007 ، الى روح المبيعات petroecuador وبترو الصناعية تجاوزت 9 ملايين دولار. أخلاقيات تتوقع استمرار استخدام منتجاتها من جانب petroecuador وبترو الصناعية خلال المستقبل القريب وما بعدها.

Petroecuador ، التي تديرها الدولة من شركة نفط الاكوادور ، وتمكنت من استكشاف ، والنقل التجاري لاكوادور موارد النفط لاكثر من 25 عاما. كل شهر بترو - الصناعية -- توليد الكهرباء شعبه petroecuador -- 16000000 تستهلك غالونا من زيت الوقود الثقيل رقم 6 ، مع عوائد سنويه تتجاوز 6 مليارات دولار.

من جانب تخفيض كبير في انبعاثات اول اكسيد الكربون ، وأخلاقيات وقود السفن مكيف يوفر قيمة الموالية للبيئة الحل بالنسبة للصناعات التي تعتمد على زيت الوقود الثقيل. عندما اضاف في التركيز السليم ، ومكونات الروح وقود السفن مكيف تحسين الوقود الاستقرار وايضا زيادة اداء المحرك عن طريق التنظيف والمحافظة على النظام بأسره الوقود.

اسميرالداس مثل توليد الكهرباء ومصنع السفن حرق زيت الوقود الثقيل ويمكن أيضا ان تستفيد من استخدام وقود السفن اخلاقيات مكيف. الدولى أسطول النقل البحري هو احد المساهمين الرئيسيين في العالم لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، كما افاد مؤخرا فى صحيفة وول ستريت جورنال (خطر في عرض البحر : يشحن يوجه النار لارتفاع دور في تلوث الهواء ، 27 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007). مع اخلاقيات استخدام وقود السفن مكيف ، وهناك امكانيه كبيرة لخفض هذه الانبعاثات.

أخلاقيات البيءيه المحدوده ، (etev (سان دييغو - تقوم المءسسه ، هو الصانع للحائز على جائزة الوقود reformulator منتجات الصناعات التي تساعد على تلبية اللوائح البيءيه وتخفيف تقفز تكاليف الوقود. أخلاقيات وقود السفن مكيف يخفف كثيرا من اول اكسيد الكربون وعندما يضاف الى زيت الوقود الثقيل. لمزيد من المعلومات حول اخلاقيات البيءيه المحدوده ، زيارة www.ethosfr.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الفايكنك نظم جديدة للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف الفايكنك نظم شركة رؤوس الأموال الصغيرة لدينا قائمة المراقبة
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 الفايكنك شركة النظم نشرة اخباريه قد اشتعلت فيها ان اهتمامنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا الفايكنك نظم شركة (OTCBB : vkng) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لالفايكنك التقارير المقبلة عن شركة النظم الاخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

الفايكنك نظم شركة يتاجر اسفل 46.67 في المئة يوم الجمعة 4 كانون الثاني / يناير 2008 على حجم اعلى من المتوسط.

الفايكنك نظم المحدوده ، شركة تصنيع للثنائية الابعاد وثلاثية الابعاد نظم الرءيه الى الحد الادنى لجراحة الغازية ، واعلن يوم الاثنين 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، انه قد نفذ بنجاح كامل الرسمله من الشركة. ونتيجة لذلك ، وقد سبق للشركة ان رأس مالها مبسطه هيكل التي صدرت سابقا عن طريق تبادل الأسهم والسندات المفضل للسهم عادي. وبالاضافة إلى ذلك ، طرحت الشركة بمبلغ 2،6 مليون اصدار حوالي 14،6 مليون سهم من الأسهم المشتركة خاصة في التنسيب. كامل الصفقة هو مبين بالتفصيل في شكل 8 - ك يجري رفعها نفس هذا اليوم الاثنين مع الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكسفورد الاستثمارات hldgs



استثمارات شركة اوكسفورد المقتنيات : jiaxun انه منح العقود
1/7/2008

تورونتو ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
اكسفورد الاستثمارات حيازات شركة (OTCBB : oxihf) هو يسرها ان تعلن ان foshan jiaxun تكنولوجيا المعلومات المحدوده (jiaxun) حيث حصل على 1،72 مليون يوان العقد من جانب جامعة foshan لتكنولوجيا المعلومات المشروع. العقد سيؤدي الى ما يقدر ب 134000 يوان من الارباح. هذا العقد كان ممكنا بفضل ضخ رؤوس الاموال الاخيرة الى jiaxun بها foshantong ، اكسفورد في المشروع المشترك مع wanzhi الكترون. رأس المال الاضافي يمكن jiaxun على ان تبادر الى عرض عن المشاريع. عقدا ثانيا من 520000 يوان حصل على جائزة من قبل شرطة المرور foshan المشروع. هذا المشروع هو مماثل لمشروع الجامعة ، ويتوقع ان تحقق ما يقدر ب 50000 يوان من الارباح.

"نحن مفاجاه سارة ان استثمارنا في jiaxun هذه هي رؤية نتائج فورية ،" وذكر مايكل donaghy ، رئيس اكسفورد الاستثمارات المقتنيات.

اكسفورد حول استثمارات شركة المقتنيات

اكسفورد الاستثمارات المقتنيات الآن بانشاء شركة نفسها بأنها تفضي الى حلول الدفع المباشر على الشركة. وتركز الشركة أعمالها حول "focuskard" الجناح من المنتجات. فان focuskard الجناح توفر حلا شاملا بطاقه الدفع متشبك مع سهل الاستعمال المحفظه الالكترونيه لأعمال التجارة الالكترونيه.

تطلعي البيانات تنويه :

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ، والتي ليست تاريخية ، هي تطلعي البيانات التي أدلى بها وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التصريحات ستثبت انها دقيقة ؛ النتائج الفعليه والاحداث في المستقبل ويمكن أن تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات. ونبه الى ان المستثمرين هم جميع تطلعي بيانات تنطوي على مخاطر وشكوكا بما في ذلك ، دون تحديد ، والمخاطر المرتبطه المالية للشركة والتوقعات شرط ، والمخاطر القانونية المرتبطه المسؤولية عن المنتجات والمخاطر من التشريعات واللوائح الحكوميه ، والمخاطر المرتبطه قبول الاسواق والتغيرات التكنولوجيه ، والمخاطر المرتبطه الاعتماد على الموردين ، والمخاطر المتصله بعمليات الدولية ، والمخاطر المرتبطه المنافسة وغيرها من المخاطر مفصل في شركة الاوراق المالية برادة مع السلطات الرقابيه. هذه المخاطر قد تسبب الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات.

وهذا الاصدار لا تشكل عرض لبيع أو اغواء بعرض لشراء اية أوراق مالية ، كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع الأوراق المالية في أي اختصاص في هذا العرض الذي ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او في تأهيل هذه الأوراق المالية بموجب قوانين أي من هذه الولايه. هذا البيان الصحفى كانت دقيقة في الوقت الذي صدر ولكن قد لا تعكس استراتيجية الشركة الحالية او المنتجات التي يمكن ان يقدمها.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Omtool المحدوده



Stockeryale شركة اسماء تيموثي ص losik ككبير التشغيل موظف والمسؤول المالي
1/7/2008

-- السابق CFO ماريان molleur العالمية لرئيس الموارد البشريه --

سالم ، نيو هامبشاير ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Stockeryale المحدوده ، (NASDAQ : stkr) ، رائد مصمم وصانع تنظيما ضوء الليزر ، والتي تقودها وحدات متخصصه لصناعة الالياف البصريه نظام إدارة دخول الطلبات ، واعلن اليوم تعيين تيموثي ص losik ككبير التشغيل موظف والمسؤول المالي الفعال كانون الثاني / يناير 14 ، 2008. السيد losik ، مخضرم من قطاع التكنولوجيا مع ما يقرب من 14 عاما من الخبرة على المستوى التنفيذي في الادارة المالية وادارة العمليات ، وآخرها كان بمثابة المسؤول المالي الأول في bluesocket ، شركة من القطاع الخاص الذي عقد مقدم من المشاريع المقدمة للحلول التنقل. في stockeryale ، وسيكون مسؤولا عن جميع اليوميه عبر عمليات الشركة في جميع أنحاء العالم من الوحدات العاملة ورئيس بياناته المالية للمنظمة. ماريان molleur ، الشركة المسؤول المالي خلال السنتين الماضيتين ، وستتولي مسؤولية عالمية الموارد البشريه.

في تقريره الأخير في دور bluesocket المحدوده ، السيد losik كان مسؤولا عن الادارة المالية للشركة ، وكان اقتناء التقييم سلسلة التوريد ، وادارة العمليات المسؤوليات ، حيث حقق تحسينات كبيرة في تكاليف المنتج والمنتج الوقت الى السوق. Bluesocket قبل ، وكان نائبا لرئيس العمليات والمسؤول المالي للglobalware حلول ، وشركة من القطاع الخاص ، عقدت ادارة سلسلة التوريد للشركة. من 2002 الى 2004 ، كان السيد رئيس losik التشغيل موظف والمسؤول المالي للomtool المحدوده ، NASDAQ - برمجيات شركة مدرجة ، حيث كان له دور أساسي في قيادة التحول واعادة تشكيل البرنامج. من 1986 الى 2000 ، السيد losik خدم في مناصب مختلفة في المءسسه hadco ، ا - سوق نيويورك للأوراق المالية المدرجه متقدمة الدارات المطبوعه الصانع ، بما فيها نائب الرئيس الاول للتصنيع ونائب الرئيس والمسؤول المالي الأول في نهاية المطاف كما ونائب الرئيس الاول للالعالمية الدارات المطبوعه المجلس (ثنائي الفينيل متعدد الكلور) في عمليات sanmina - الهيءه على hadco للحصول sanmina - ساهمت الهيءه في كانون الاول / ديسمبر 2000.

"تيم الواسعه التشغيل والمالية في تجربة متعددة الوحدات شركات التكنولوجيا وسجل للتنفيذ وتحقيق تحسينات تشغيليه سيعمل على تعزيز قدرتنا على ادارة المنتخب وتسريع الخطط الخاصة بنا إلى تحقيق أكثر اتساقا الاداء المالي والتشغيلي ،" قال العلامه blodgett ، stockeryale كبير الموظف التنفيذي. "وبالاضافة الى ذلك ، رفع خبرته في العمليات التجارية القائمة لتطوير فرص اعمال جديدة مثاليه صالح للدورة الجديد كما يقوي موقفنا نحن في ليزر ديود وحده ، ونظام بيانات تطبيق القانون التخصص الألياف الضوءيه الاسواق ونقف على القمة من السوق فرصة كبيرة فى صناعة الاجهزه الطبية. خبرته في اقتناء التكامل والاندماج وسوف تثبت ايضا قيما كما ندمج اجريناها مؤخرا spectrode اقتناء والتماس فرص اخرى. يسعدنا ان يكون احدهم من طراز تيم الانضمام الى فريق الادارة ونتطلع الى اسهاماته ".

وذكر السيد losik ، "انا بالاثاره للانضمام الى منظمة تتسم بها السوق تؤدي التكنولوجيات والمنتجات المبتكره في السعي الى سوق متناميه الفرصة. وانني اتطلع الى العمل مع فريق الادارة القائمة على تحقيق stockeryale مستقبل النمو والربحيه الاهداف. "

حول stockeryale

Stockeryale المحدوده ، ومقرها فى سالم ، ونيوهامبشير ، هو مستقل مصمم وصانع تنظيما ضوء الليزر ، التي تقودها وحدات ، وتخصص لصناعة الالياف البصريه مما يؤدي نظام ادارة دخول الطلبات. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تقوم بتصنيع منتجات الاضاءه الفلوريه والمرحلة الاقنعه. الشركة يخدم طائفة واسعة من الاسواق بما في آلة الرءيه ، الصناعية التفتيش ، والدفاع ، الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وأجهزة استشعار ، والاسواق الطبية. Stockeryale ديها مكاتب وفروع في الولايات المتحدة وكندا ، واوروبا.

لمزيد من المعلومات حول stockeryale والمنتجات المبتكره ، زيارة موقع الشركة في www.stockeryale.com او الاتصال stockeryale المحدوده ، في 32 هامبشاير الثالثة. سالم ، نيو هامبشاير ، 03079. نداء 800-843-8011 ، 603-893-5604 الفاكس ، والبريد الالكتروني : info@stockeryale.com.

إشعار المستثمرين :

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. جميع البيانات عدا عن تلك التصريحات من الحقيقة التاريخية ، بما دون الحد ، مع الاحترام لتلك stockeryale أهداف والخطط والاستراتيجيات المبينه هنا هي تطلعي البيانات. من العوامل الهامة التالية وعدم اليقين ، بين امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في هذه التصريحات التطلعيه : عدم اليقين ان الارصده النقدية قد لا تكون كافية للسماح stockeryale لتلبية جميع اعماله الاهداف ؛ عدم اليقين ان stockeryale الجديد المنتجات سيكسب السوق القبول ؛ خطر ان التأخير والمصروفات المتوقعة في تطوير منتجات جديدة يمكن ان يؤخر التجارية الافراج عن تلك المنتجات وتؤثر على تقديرات الايرادات ؛ خطر ان لدينا واحد من المنافسين يمكن ان تطور وتقديمهم الى سوق تكنولوجيا متفوقة على تلك المنتجات التي نقوم حاليا الناميه ؛ stockeryale وقدرة على الاستفادة الكبيرة جهود البحث والتطوير من قبل بنجاح تسويق تلك المنتجات أن الشركة طورت. تطلعي البيانات التي تمثل الادارة الحالية والتوقعات هي بطبيعتها غير مؤكدة. يجب عليك ايضا ان اشير الى المناقشه في اطار "العوامل التي تؤثر في نتائج التشغيل" stockeryale في التقرير السنوي الذي تقدمه على شكل 10 - ksb والشركة تقارير فصلية عن (10 - qsb اضافية لالمسائل التي ينبغي ان تنظر في هذا الصدد. وهكذا ، يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا. كل شركة ، والعلامه التجارية ، واسماء المنتجات هي علامات تجارية او علامات تجارية مسجلة من اصحاب منهما. Stockeryale يتعهد اي واجب لتحديث اي من هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Littlefield الشركة



Littlefield شركة تعلن عن اكتمال فلوريدا اقتناء
1/7/2008

اوستن ، تكساس ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Littlefield شركة (OTCBB : ltfd) اعلنت اليوم انها انتهت من اقتناء جهاز البنغو قاعة في بينساكولا ، فلوريدا فعالة 1 كانون الثاني / يناير ، 2008.

جيفري لام minch ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة Littlefield ، قدمت التعليقات التالية :

"اقتناء في بينساكولا ، فلوريدا يعزز لدينا محفظه ومواقف استراتيجيا لنا لتحقيق المزيد من النمو والتوسع. هدفنا هو ان نتعلم فلوريدا البنغو السوق ثم استخدام هذه المعرفه وخبراتنا على مواصلة توسيع بحكمة وفرص مربحه كما تقدم نفسها.

"كما فعلنا في تكساس ، جنوب كارولينا ، الاباما وفلوريدا الآن ، ونحن نتوقع لاقامة علاقات طويلة الاجل مع المؤسسات الخيريه لعب البنغو في اعمالنا الخيريه قاعات ونتطلع الى مواصلة تقديم الدعم لهم في القضايا النبيلة في الوقت نفسه بتوفير الايجابي العائد على مواردنا الفكريه ورأس المال المالي.

"الشكر الى كل من ساهم في التزامنا المستمر النمو ، وعند الانتهاء من هذه اقتناء".

Littlefield شركة هي شركة مقرها في ديلاوير اوستن فروع الشركات التي تشترك فيما تجاري مرخص المؤجر والمروج (في كارولينا الجنوبيه فقط) مع ثلاثين (30) الخيريه قاعات البنغو في تكساس ، وآلاباما وكارولينا الجنوبيه. اكثر من 100 الخيريه السلوك البنغو البنغو الخيريه في هذه القاعات في عام 2006 وكسبت 4300000 دولار لتمويل القضايا النبيلة. هذه الخيريه قاعات البنغو قد لعب اكثر من 3000000 الزبائن البنغو في 2006. وبالاضافة الى ذلك ، تمتلك الشركة كلمة من فم (العرف شركة خدمات المطاعم) والعرض الخيام الاخبار و (الطرف استئجار شركة).

حذر المستثمرين هم دائما إلى توخي الحذر في استخلاص النتائج من واحد صحفى ، لأداء الشركة في الربع احدة او الآراء الفرديه من أي عضو من أعضاء ادارة الشركة في اتخاذ القرارات الاستثمارية الفرديه.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص واصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 : باستثناء المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، وبعض المسائل الواردة في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك كبيرة ، بما في ذلك الحكومة والتنظيم ، والضرائب ، والمنافسة ، ومخاطر السوق ، والعميل الحضور ، والأنفاق ، والأوضاع الاقتصادية العامة وغيرها من المخاطر مفصل في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه برادة والتقارير.

المصدر : شركة Littlefield
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



البحوث والأسواق : خبير الدليل kneko بورني يعرض زبون تجربة نموذجية عرض الاعمال التجارية بالولايات المتحدة على الانترنت تجربة
1/7/2008

دبلن ، يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
بحوث والأسواق (http://www.researchandmarkets.com/reports/c78417) ان يعلن للعميل بالاضافة الى تجربة نموذج : الاعمال التجارية بالولايات المتحدة على الانترنت لتقديم الخبرة

هذا idrd (البصيره القائم البيانات الغنيه قابل للتسليم) هو جزء من التجربه النموذجيه العميل الاكتتاب. هذه البصيره هي جزء من سلسلة من التقارير التي تفيد بان الانترنت سوف تستكشف عميل امريكي الخبرات بين الشركات من مختلف الأحجام ويقيم كيفية أدوات على شبكة الانترنت قارن الى اكثر الموارد التقليديه. كما ناقش وحلل هو تأثير لها على الانترنت خدمات الزبائن من حيث الاهميه ومعايير الاختيار ، وسهولة الاستخدام ، عبر موفري خدمات الويب ، والتأثير على التصورات ، ومفيدة للغاية والمواقع ذات الصلة ، وخدمات الزبائن الاحتياجات غير الملباه ، والعوامل المتعلقة قرارات الشراء . هذه البيانات يرد عبر حجم الاعمال التجارية ، بما فيها الاعمال SOHO (1-4 الموظفين) ، والأعمال التجارية الصغيرة (5-99 الموظفين) ، في منتصف الحجم (100-999 موظف) ، والمشاريع والاعمال التجارية (1000 + الموظفين). الخبراء الدليل لهذا يمكن انجازه هو kneko بورني.

المصادر : نحن جزء وتوقعات السوق ، والتي تشمل النفقات التجارية ، والسوق الديمغرافيه ، واعتماد واستخدام الاحصاءات ، المبنيه باستخدام مصادر متعددة ، بما لدينا ملكيه البحوث. هذه المصادر تشمل ، ولكنها لا تقتصر على :

-- الثانويه البحوث

-- حكومة البيانات والاحصاءات (مثل وزارة التجارة ، لجنة الاتصالات الاتحادية ، مكتب احصاءات العمل ولنا مكتب التعداد

-- البحوث الاولية

-- البائعين على اساس البحوث

-- فى اجراء مقابلات معمقه مع كبار صانعي القرار (حيثما كان ذلك مناسبا)

اننا نختار مصادر البيانات لتوفير اقصى درجة من منظور السوق او على كل شريحة ، بالاضافة الى اعلى مستوى من دقة البيانات ، والاستقرار ، والثبات على مر الزمن.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Holloman شركة الطاقة



Holloman الطاقة يعلن تعزيزات إلى الفريق التنفيذي
1/7/2008

هيوستن ، تكساس ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Holloman الطاقة شركة (OTCBB : henc) ( "الشركة") هي يسرها ان تعلن اثنين تعزيزات إلى الفريق التنفيذي. فعالة فورا ، الشركة يرفع علامة ستيفنسون المدير الحالي لرئيس مجلس ادارته ومنحه بيترسن ينتخب كرئيس مؤقت مجلس الادارة والمدير التنفيذي.

وتعتقد الشركة هذه الاضافات اشارة جديدة وايجابية في مرحلة تطوره. السيد ستيفنسون للارتفاع المقصود مباشرة مجموعة الشركة التركيز على فعالية التكاليف وكفاءه العمليات. اضافة السيد بيترسون ومن المتوقع ان يعزز بدرجه كبيرة نمو الشركة وتكوين رأس المال الجهود. بيترسن قد وافقت على القيام بدوره على اساس مؤقت في حين انه يوجه جهود الشركة لتحديد مرشح مناسب لحملة طويلة الاجل جهودها على توسيع عمليات النفط والغاز.

"نحن واثقون من ان العلامه ستيفنسون هو الرجل رأس الحربه لجهود مجلس ادارتنا" ذكر المدير المستقل ديفيد لويس. "وهو زعيم الصلبه مع الدرايه اللازمة لجعل عمل الأشياء." "أما بالنسبة للمنحه بيترسن ،" لويس وتابع : "انه بالضبط ذلك النوع من رجل قمنا كانت تبحث عن حمايه لقيمة الاسهم والتعامل مع القضايا المعقده المتصله نمونا ونحن فخورون ان يكون كل من هذين المسؤولين التنفيذيين المرتبطه الشركة ".

مارك ستيفنسون انضم إلى مجلس إدارة الشركة خلال شهر ايلول / سبتمبر 2007 وكان بمثابة الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة Holloman منذ تموز / يولية 1998. Holloman الشركة تمتلك حاليا حوالى 23 ٪ من الشركة المشتركة للاسهم واحدة من اكبر موظف المملوكه الهندسية والمشتريات والانشاءات والشركات في الولايات المتحدة. وتعتقد الشركة السيد ستيفنسون ثبت المهارات التجارية وبيت القصيد النهج سيعزز كثيرا من عملياته.

منحة بيترسن ما يقرب من 30 عاما من انشاء المشاريع وخبرة كبار المسؤولين التنفيذيين في الصناعات التحويليه بما فيها ، والسيارات وقطاع الانترنت. السيد بيترسون خبرة والفطنه جديره بالترحيب وبالاضافة الى تولى ادارة الشركة ترسانة.

تطلعي البيانات :

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات على النحو الذي تحدده الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني"). جميع البيانات ، وغيرها من البيانات للحقائق التاريخية ، المدرجه في هذا البيان الصحفى ان معالجة الانشطه ، والأحداث ، أو التطورات ان الشركة تعتقد او تتوقع سوف أو قد تحدث في المستقبل هي تطلعي البيانات. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات المستهلكين ورجال الاعمال في عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل التي لا يملك الا القليل من الشركة او اي مراقبة. الشركة لا تنوي (وغير ملزمة) لتحديث علنا اي تطلعي البيانات. محتويات هذه النشرة الصحفيه ينبغي النظر فيها بالاقتران مع التحذيرات والبيانات التحذيريه الواردة في الشركة الاخيرة برادة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 
أعلى