الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Medianet فريق technol



Edebitpay المكافآت : بروناي شل بتروليوم لتقديم مكافآت العرف - مول التجهيز الالكتروني للبيانات.
1/7/2008

لوس انجليس ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
التجهيز الالكتروني للبيانات (edebitpay ، ذ.م.م) شراكة مع مجموعة medianet التكنولوجيات المحدوده (بروناي شل بتروليوم مكافآت) لبناء علامة تجارية مخصصة للمكافآت في مول edebitpay (www.edebitpay.com) ، واحد من الأمة ورئيس الوزراء المدفوعه مقدما بطاقه الصراف الآلي لشركات التسويق.

التجهيز الالكتروني للبيانات برنامج مكافآت العضويه وسيتم تلقائيا قدمت ، في أي حساب ، لحاملي البطاقات. النقاط الممنوحه لاستعمال البطاقه يمكن يمكنك استرداد لخصومات على مئات من تجار الوطنية والآلاف من مطاعم وطنية. القيمه المضافه لهذا الاستحقاق الى جذب حاملي البطاقات الجديدة فضلا عن توفير المزيد من ولاء العملاء / طول العمر.

مارتن berns ، المسؤول التنفيذي الاول للمجموعة التكنولوجيات medianet / بروناى شل بتروليوم مكافآت وذكرت "اننا بالاثاره لأنها تعمل مع edebitpay كما هي معالجة كبيرة وشريحة وكيل حفظها على السوق الاستهلاكيه. بروناي شل بتروليوم عرض مكافآت بوصفه سمة من القيمه المضافه على بطاقات تسمح لحاملي البطاقات كسب جوائز نقديه قيمة كل مرة اجراء عملية شراء. المكافآت التي تقدم عن طريق العادة ذات العلامات التجارية على الانترنت - مول المكافآت ، ويمكن مشاهدة من خلال القطاع الخاص ذات العلامات التجارية مول حاملى البطاقات عند الدخول الى بطاقه الصراف الآلي دعم العملاء في الموقع www.debitcardsupport . كوم.

التجهيز الالكتروني للبيانات وسوف تعرض مكافآت مول بوصفها القيمه المضافه والاستفادة المكافاه المدفوعه مقدما البرنامج لحاملي بطاقه الصراف الآلي وافراد اسرهم. Edebitpay يسعد لتوفير اعضاء البطاقه مع سهولة الوصول الى الخصم التسوق ونقاط مكافاه اضافية للبرنامج القدرة الشراءيه. راحة من التسوق على الانترنت ، والقيمه اليوميه لتسعير المنتجات والخدمات مجتمعة مع فوائد الولاء البرنامج سيعمل على تحقيق قيمة مضافة لا تقدم عادة الى البطاقات المدفوعه مسبقا السحب.

التجهيز الالكتروني للبيانات للبطاقات المدفوعه مسبقا السحب وتوفير الخدمات المالية للعملاء مع "البنك - مثل" الوظيفة ، بما في وسيلة مريحه لجعل الشراء. الهاتف والانترنت حساب الرصد وتقدم لادارة حساب العميل (www.edpreporting.com). قبل رفع التزامها الطويل الامد العلاقة مع بطاقه الشبكات الرئيسية ، واعتماد معدلات التجهيز الالكتروني للبيانات للمنتجات والخدمات هي من بين اعلى المعدلات في الصناعة. وبالاضافة الى بطاقات ائتمان ، وشركة الأسواق مجموعة من المنتجات والخدمات المالية.

بول كليفلاند ، الرئيس التنفيذي لedebitpay ، وعلق : "كنت تبحث عن برنامج متعدد الوظائف من شأنها ان تعزز ولاء العملاء. منهاج كان لا بد من تحمل علامة العرف وتوفير فوائد حقيقية ان الزبائن يريدون فعلا. وبعد الكثير من البحث ، مع معرفتنا لل السوق ، واعتقد ان التجهيز الالكتروني للبيانات في موقع فريد على استعداد لزيادة ولاء العملاء من خلال شراكة جديدة مع برنامج المكافآت الجديد التجهيز الالكتروني للبيانات. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biovest الدولية



ويقدم المدير التنفيذي للaccentia التوقعات لعام 2008 بما فى تحديث على sinunase المرحلة 3 أعمى المحاكمه النتائج على 80 ٪ من المرضى
1/7/2008

المرحلة الثالثة في انتظار نتائج المحاكمه لsinunase ويتوقع biovaxid
لتسريع المسار التنظيمي للولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي الموافقات

تامبا ، FLA ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الرسالة التالية من الدكتور فرانسيس ا. اودونل ، الابن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للaccentia الصيدليه الاحياءيه (NASDAQ : abpi). وبالاضافة الى هذه التعليقات ، وحملة الاسهم والمستثمرين المحتملين المشار إليها هي : الشركة ثواني برادة ، بما شكل و10 - ك (10 - ف (التقارير السنويه والفصليه) ؛ الصحفيه ؛ الموقع ؛ ونشر المعلومات الاخرى علنا ، وهو متاح مجانا عند الطلب عن طريق الاتصال بالشركه.

عزيزي قيمة المساهمين ،

أنا في غاية السرور والفخر ان ابلغكم بان 2007 كان عاما غير عادي الانجاز ، والتي شملت جميع انحاء العالم الحصول على الحقوق الحصريه التجارية revimmune (TM) لامراض المناعه الذاتية ، واضاف اخر "التخريبيه" المخدرات المنتج مع الامكانات الهاءله لدينا محفظه ، ولما كانت هذه الروايه نظام علاجي الأهداف تصل إلى 80 في امراض المناعه الذاتية ، بما فيها التصلب المتعدد. ونحن أيضا تابع لقطع اشواط بعيدة ، سواء من وجهة نظر علمية وتنظيمية منظور ، وتقدم الهائل التجارية الوعد بلدينا المنتجات الأولية للمرشحين ، sinunase (TM) وbiovaxid (TM) ، مع تعدد الانجازات التي تم تحقيقها ، وبالتالي تمهيد السبيل الى التقرير ، ما نعتقد انه ، لم يسبق لها مثيل السريريه نتائج المرحلة 3 لكلا المنتجات فى اوائل عام 2008.

ميدانيا ، ونحن في افضل شكل لدينا في اي وقت مضى. مع توقع الموافقة allernase (TM) ، وداخل الانف الستيرويد في منتجنا انبوب ، في عام 2008 ، ونحن نتوقع التخصص المستحضرات الصيدلانيه التجارية الجزء ستحقق ربحيه التشغيل بحلول نهاية العام ، في حين ان الحفاظ على قوة المبيعات التي تركز على الاذن والانف والحنجره الاخصائيين (معايير الاحتياجات الاقتصادية) ، allergists ، وغيرها من المتخصصين في التنفس ، الامر الذي من شأنه ان يسمح لنا الوضع المثالي لنجاح اطلاق sinunase عند الموافقة عليه. وبالاضافة الى ذلك ، لدينا Analytica الفرعية ، والذي يوفر خدمات استشاريه الى الصناعة الصيدلانيه البيولوجية الذي انتهى للتو مربحه السنة ، ويتوقع ان تظهر مزيدا من النمو فى عام 2008. ونحن biovest الفرعية ومن المتوقع ان تصل الى الربحيه بحلول نهاية العام ، وذلك نتيجة للانخفاض النفقات التجارب السريريه لانها تسعى الى الموافقة التنظيمية الاستراتيجيه لbiovaxid وكما نتوقع نمو في المبيعات التجارية من اعمالنا اطلقت مؤخرا autovaxid (TM) ، فريدة الآلي اداة انتاج الخلايا. ونعتقد ان هذه التطورات ايجابية ستساعد على ضمان ان لدينا مصدرا كبيرا للايرادات من أجل المساعدة في دعم عملياتنا ، كما اننا نعمل في اتجاه الولايات المتحدة والموافقات الدولية لامكاناتنا قنبلة immunotherapies.

ومن شرفي الى تقديم هذا التقرير اليكم بشأن قيمة كل من هذه العقاقير والتكنولوجيات ، بما تبين لنا رؤية استراتيجية التحرك الى الامام ، ونحن نبني ديناميه تجارية مزدهره وتقديم "افضل - في الدرجة" لعلاج المزمنه والمهدده للحياة الامراض. وأنا مقتنع بأننا نستعد لجعل سنة 2008 طفره لaccentia الصيدليه الاحياءيه ، وبلغت قيمة الاسهم لدينا.

Sinunase (TM)

تتقدم بوتيره متسارعه عبر هيئة المسار السريع الوضع ، ونحن افادت الاكمال الناجح لتسجيل المرضى في تشرين الاول / اكتوبر 2007 لدينا محورية مرحلة التجارب السريريه 3 لsinunase ، الذي نتوقع ان يكون اول منتج وافقت لالتهاب الجيوب المزمن (جيم) ، وهن المرض الذى يؤثر على اكثر من 60 مليون يعانون في الولايات المتحدة واوروبا.

ويسرني ان ابلغكم ان لدينا الآن المؤقتة ، أعمى ، والقصد الى معالجة البيانات الاولية عن نقطة نهاية (حل كامل من كل من الكاردينال الأعراض) في ختام هذه الدراسه لحوالي 80 ٪ من المرضى في الدراسه. هذا المؤقتة أعمى البيانات تظهر ان ما يقرب من 20 ٪ من جميع المرضى تحقيق الابتدائي نقطة نهاية كاملة للقرار كل من الكاردينال الأعراض وآخر 23 ٪ من المرضى الذين يتم تحقيق حل كامل واحدة أو اخرى من اعراض الكاردينال في 16 اسبوعا. من اجل وضع هذه النتائج في وجهات النظر ، ومن المهم ان نتذكر ان 50 في المئة من المرضى وتلقى sinunase ان 50 ٪ تلقت بلاسيبو الرقابة التي لم يكن لها اي نشاط مضاد.

للمزيد من المعلومات حول sinunase المرحلة 3 المؤقتة ، أعمى النتائج حتى الآن ، أنظر http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=5579018

كما ذكر سابقا ، وهناك ما زال يشكل ارتباط ايجابي قوي جدا من اعراض القرار وادلة موضوعية من جانب انخفاض التهاب endoscopy و/ ط م او المسح الضوئي ، والتي نعتقد انها تشير الى ان مرضى تشهد العلاجيه الاثر بدلا من أن يكون أثر بلاسيبو. المرضى الذين تحققت الاولية نقطة نهاية ، بمعنى اولئك الذين عانوا الكامل للقرار سواء الكاردينال الأعراض ، وكان في المتوسط اكثر من 300 ٪ زيادة فى الحد من الزوائد اللحميه اذا ما قيس endoscopy والمتوسط اكثر من 500 ٪ زيادة فى الحد من التهاب الجيب اذا ما قيس ط م المسح من المرضى الذين ليست لديهم اعراض القرار.

وتبعا لذلك ، وانا شخصيا اعتقد ان النتائج النهائية ، من المقرر ان غير معمى وأبلغ في آذار / مارس ، وسوف تظهر نتائج ذات دلالة احصاءيه عالية لsinunase ؛ مما يمهد الطريق للموافقة عليه. في البداية ، ونخطط لالتماس عاجل الموافقة من خلال الهيءه الممر دعا ح جزء ثانوي ، والتي تسمح المعجل ، والموافقة المشروطه للعلم التداوي السريري اشارات خطيرة غير الملباه. وهذا من شأنه ان يجعل الموافقة sinunase المتاحة لتقرر لاخطر حالات خدمات العملاء. على ان يوسع الى حد كبير على السوق ، ونعتزم اجراء ثانية ، أكدت اصابة 3 مرحلة الدراسه ، لدينا والتي سبق ان تم تحديدها محتملا للسباحه للخدمات العملاء نحو 200 مريضا. ومن هدفنا لاتمام المحاكمه ومؤكد أن يقدم طلب جديد المخدرات (التحالف الديمقراطى الوطنى) مع هيئة التنمية الحرجيه ، وتسعى واسعة ، والموافقة غير المشروطه لsinunase ، قبل نهاية عام 2008.

انتظارا لمعالم sinunase في 2008 :

-- التقرير النتائج من unblinding وتحليل كامل للمرحلة محورية التجارب السريريه في 3 اذار / مارس 2008

-- الملف مع الهيءه لتسريع الموافقة المشروطه لsinunase في منتصف السنة التقويميه 2008

-- بالتزامن مع السعي الى موافقة الهيءه ، تسعى الاوروبية الموافقة التنظيمية emea التسجيل عبر الممر

-- اطلاق مبادرات للتسويق والمبيعات عند الموافقة المشروطه في وقت متأخر من السنة التقويميه 2008

-- اجراء واتمام مؤكد 3 مرحلة التجارب السريريه في وقت متأخر من السنة التقويميه 2008

-- ايجابي مؤكد على نتائج المحاكمه ، في ملف لدى هيئة للموافقة غير مشروطه

-- اعلن التجارية الرئيسية في اتفاقيه الترخيص (ق) بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية والاسواق الخارجية

Sinunase خاصة فريدة من نوعها لأنها هي اول منتج لاستهداف السبب الحقيقي للخدمات العملاء -- الفطريه التي يسببها التهاب -- استنادا الى النتائج التي توصل اليها اختراق اكتشف فى مايو كلينيك ، ونحن من بينهم المرخصه في جميع انحاء العالم ، الحصري ، والحقوق التجارية لsinunase.

قام الباحثون في مايو العزم ان خدمات العملاء هي فعلا تسبب بها عادة حميدة القالب ، ولكن الذي يتسبب في خدمات العملاء المرضى مدمره ، والاستجابة الالتهابيه. وهذا ما أكدته التجارب لحضور embp (eosinophillic الرئيسية الاساسية للبروتين) ، وهو بروتين السامه صادر التهاب خلايا ردا على الفطريات.

مايو بحوث يفضي بنا الى الاعتقاد بأن معظم ان لم يكن جميع الحالات من خدمات العملاء هي بسبب التهاب فطري المستحثه. Sinunase هو الوحيد داخل الأنف ، المضاده للفطريات خدمات العملاء المنتج الذي تم تقديمه باعتباره التحقيق الجديد المخدرات (داءره الهجره والتجنس) الى هيئة التنمية الحرجيه. كما اننا نواصل تعزيز قدراتنا البراءه حافظة لsinunase الرئيسية مع منحهم براءات الاختراع في الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي التي تغطي معاملة مع خدمات العملاء داخل الانف المضاده للfungals ، بما فيها العنصر النشط في sinunase. وبالاضافة الى ذلك ، لدينا اتفاق مع immco التشخيص الى تسويق sinutest (TM) ، وهو التشخيصيه التي تستخدم لقياس embp في الانف mucin من المرضى الذين يشتبه فى خدمات العملاء. هذا التشخيص ومن المتوقع ان يقدم الاطباء اداة قيمة للتنبؤ تلك المريض المرشحين الأكثر ملاءمة للاستفادة من المعامله مع sinunase -- نهج شامل لتشخيص والعلاج.

Biovaxid (TM)

من خلال الاغلبيه التي تملكها الفرعية ، biovest الدولي ، وشركة (OTCBB : bvti) ، وإننا في غاية التفاؤل بالاثاره وفيما يتعلق بضرورة تقدم biovaxid ، شخصية لقاح السرطان ، والآن في مرحلة محورية 3 سريعه المحاكمه ، هو ان يوجه مبدئيا غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه ، مع امكانيه لعلاج العديد من الصعب الى علاج ب - خلية على صلة السرطانات مثل المايلوما المتعددة وابيضاض الدم الليمفاوي المزمن. Biovaxid قد شارف على الانتهاء من تحليل مؤقت لbiovaxid ، ونتوقع ان يقدم تحليلا للنتائج غير معمى بحلول نهاية نيسان / ابريل 2008. على اساس ايجابي جدا متابعة البيانات من المرحلة السابقة 2 افادت به دراسات المعهد الوطني للسرطان والأبحاث المستقلة التي اجريت في اسبانيا ، اضافة الى ادلة احصاءيه أعمى من البيانات مما يوحي بأن biovaxid هو تحقيق كفاءه نقاط انتهاء ممتازة مع السلامة لمحة عامة ، ونحن لا نزال على ثقة اننا لن تقرير دلالة احصاءيه بقاء المنافع ؛ مثل هذه النتائج الايجابية من شأنه ان يسمح لنا بالمضي قدما في السعي والاسراع في الموافقة المشروطه للولايات المتحدة واوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

انتظارا لمعالم biovaxid في 2008 :

-- التقرير النتائج من unblinding وتحليل كامل للالمحوري المرحلة الثالثة التجارب السريريه بحلول نهاية نيسان / ابريل 2008

-- يجتمع مع الهيءه الحالية لتسجيل البيانات وتحديد مسارات للاسراع في الموافقة على الولايات المتحدة بحلول منتصف السنة التقويميه 2008

-- يجتمع مع emea لعرض البيانات وتحديد مسارات المعجل التسجيل لالموافقة المشروطه في الاتحاد الاوروبي بحلول منتصف السنة التقويميه 2008

-- اطلاق مبادرات للتسويق والمبيعات عند الموافقة المشروطه

-- اعلن الاستراتيجي ، متعددة الجنسيه ، والتسويق الشراكه

Biovaxid هو مخصص العلاج ، فريدة من أية جهة اخرى لقاح السرطان ، في الطريقة التي يشتق من المريض نفسه خلايا السرطان ؛ ترمي الى تسخير قوة المريض الجهاز المناعي ، عن طريق "تدريب" لانها تعترف بشكل انتقائي وتدمير عادل سرطان الغدد الليمفاويه الخلايا السرطانيه. على هذا النحو ، هو biovaxid يمكنها أن تكون تكملة قيمه القائمة على معايير الرعايه ، وليس منافسا.

الدكتور ستيفن arikian ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للbiovest ، سيتم قريبا اصدار رسالته الموجهة الى المساهمين ، وتوفير مجموعة شاملة آخر المعلومات عن حالة وامكانات biovaxid. انا سترجئ الى بلده في انتظار التقرير لمزيد من التفاصيل الكاملة حول الوعد الكبير biovaxid وقدرته على إحداث ثورة في معاملة غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه عن طريق الاغراء غير مسمى المطول المغفره.

ويكفي القول ، biovaxid ومن المتوقع ان يكون كبيرا سائق النمو ، ومحفز لاقامة شراكات وفرص ترخيص لaccentia وbiovest ، كما اننا التقدم هذا المنتج إلى الأسواق -- فتحا كبيرا الفرصة لانقاذ واطالة حياة اولئك الذين يعانون من هذا النوع من السرطان الخبيثه.

Revimmune (TM)

كنت بالاثاره خصوصا عندما اعلنا في عام 2007 ان accentia اكتسب العالم استئثاري الى revimmune لامراض المناعه الذاتية ، والتكنولوجيا المتقدمه في جامعة جونز هوبكنز كلية الطب ، ويعتقد ان العرض الذي لم يسبق له مثيل فوائد لعلاج ما يصل الى 80 في امراض المناعه الذاتية ، بما التصلب المتعدد (السيدة).

وبرر بلدي حماس ، في سابقة جديدة على المخدرات جلسة التحقيق (داءره الهجره والتجنس) ، وهيئة ابدت تأييدها للaccentia يقدم لداءره الهجره والتجنس محوريا المرحلة 3 العشواءيه ، التي تسيطر عليها ، متعدد مركز التجارب السريريه للrevimmune ، تقييم العلاج من مرض التصلب العصبي المتعدد.

انني في حاجة الى التأكيد على مدى اهمية هذا المخطط هو محاكمة لأنه يختلف جذريا من البروتوكول من اي مرض التصلب العصبي المتعدد المحاكمه التي اجريت سابقا. جميع من المنتجات حاليا في السوق للماجستير وتمت الموافقة على اساس قدرتها على التقدم البطىء من العجز ، وليس تحسين حالة المريض الوظيفي. على النقيض من ذلك ، ونحن نهدف الى اظهار ان revimmune قادر على عكس آثار المرض والحد من الاعاقه.

كما يمكنك ان تتخيل ، وهذا النوع من الانجاز من شأنه ان المصياده accentia لتصبح عالمية رائدة في مجال علاج امراض المناعه الذاتية ، والى الابد في تغيير الطريقة التي يعامل هذه الامراض -- مع الواقع بهدف تحسين حالة المريض والقضاء على مناعه ذاتية.

انتظارا لمعالم revimmune في 2008 :

-- ملف التطبيق مع هيئة داءره الهجره والتجنس في اذار / مارس ونيسان / ابريل 2008

-- بدء التسجيل للمرحلة التجارب السريريه 3 بحلول منتصف السنة التقويميه 2008

-- اثراء العلاقات مع الاستراتيجيين المحتملين ، متعددة الجنسيه ، شركاء التسويق

ونحن نتوقع ان revimmune مرحلة التجارب السريريه 3 البروتوكول سيتضمن شامل الملكيه وادارة المخاطر البرنامج الى تعزيز سلامة المرضى عن طريق ضمان اختيار المريض المناسب وبما المصممه خصيصا داعمة الرعايه ، مع هذه الجوانب الاساسية ايضا تعزيز المنتج للحمايه براءات الاختراع.

Revimmune العلاج يتألف من غلاه عالية الكثافة ، وباختصار - وبطبيعة الحال ، الوريد الى وضع سبق ان وافقت الصيدلانيه ، وسيكلوفوسفاميد. في دراسات سابقة ، revimmune فقد تبين ان "اعادة التشغيل" الجهاز المناعي للمريض ، ومن ثم القضاء على عادة مناعه ذاتية. "اعادة تشغيل" عملية يتحقق لأن revimmune يزيل الخلايا تسبب المناعه الذاتية ويجنب الخلايا الجذعيه في نخاع العظم. هذه الخلايا الجذعيه هي على قيد الحياة ثم اعد اسكان قادرة على استعادة احد ، وغير مساوم الجهاز المناعي.

قال ببساطة ، ليس هناك افق المخدرات المنتج ان يزيل المناعه الذاتية ، وrevimmune ستكون الاولى في العالم لعلاج اقتراح استعادة متعلق بطب الاعصاب بمثابة نقطة نهاية الابتدائي وتعرض امكانيه للقضاء على مناعه ذاتية.

قنبلة محتملة

لا اعتقد ان لدينا السوق الحالية التقييم يأتي من بعيد قريبة يعكس آفاق النمو لدينا ، بالنظر لدينا محفظه تملك مثل هذه القنبله امكانات هاءله ، وخصوصا مع اثنتين من تلك المنتجات على مشارف مرحلة اعداد التقرير 3 النتائج. واستنادا الى موافقة غير مشروطه من المتوقع sinunase ، نحن تنبؤات السوق الفرصة لسنة الذروة المبيعات يمكن ان يتجاوز 1 بليون دولار. واستنادا الى موافقة غير مشروطه من المتوقع biovaxid ، ونحن ايضا توقع ان السوق فرصة للسنة الذروة المبيعات يمكن ان يتجاوز 1 بليون دولار. Revimmune ونعتقد ان لديه القدرة على ان يكون قنبلة ، كما انه من المتوقع ان تظهر فائدتها في ما يصل الى 80 في امراض المناعه الذاتية. ويمثل ايضا وسيم allernase قرب الأجل المحتملة. بينما اعتقد اسهم accentia المنقوصه حاليا بشكل كبير ، وانا مقتنع ايضا ستكون هذه حالة مؤقتة.

القيادة قيمة الأسهم

واستنادا الى حجم المعالم نتوقع ان يقدم طوال عام 2008 ، ونخطط لتعزيز مكانة الشركة الاستثمار داخل المجتمع. لقد بدأت العلاقات مع المستثمرين في الحملة بشكل فعال من اجل توضيح الرءيه الاستراتيجيه للادارة وتوليد الوعي والدعم المؤسسي من التجزءه والمستثمرين ، سواء في وول ستريت ودوليا. السيد دوغلاس كالدر انضم الينا في دور مدير علاقات المستثمرين والعلاقات العامة ، وادعوكم الى الاتصال به لمناقشة خططنا على نطاق واسع في الاتصال accentia للاستثمار حالة اضطراريه ؛ الخطط المتوقع ان تلعب دورا هاما في تهيئة كبير قيمة الأسهم .

الملاحظات الختاميه

ونعتقد ان تنفيذ خطة عمل accentia المالية 2007 من خلال خلق قاعدة صلبة لشركة كبيرة ، وتحقيق النمو المستدام. اليوم ، لدينا خط انابيب المنتجات قوية من العقاقير والتكنولوجيات التي توفر القصيره والمتوسطة والطويلة الأجل المحتملة ، وتستهدف عدة عدة مليارات من الدولار في الاسواق. هذه المنتجات تعرض امكانيه متفوقة الكفاءه والسلامة ، مقارنة تنافسية العلاج ، في معالجة المزمنه والأمراض التي تهدد الحياة.

وخلاصة القول ، اننا سوف نركز جهودنا على انجاز التطوير السريري والحصول على الموافقات التنظيمية لsinunase ، biovaxid وrevimmune. سنواصل السعي الى اضافة جديدة فى وقت متأخر من مرحلة "التخريبيه" السريريه المنتجات والتكنولوجيات إلى تعزيز قدراتنا للاعجاب فعلا الحافظه. وسنتابع الشراكات الاستراتيجيه الرئيسية لتطوير وتسويق فعال منتجاتنا في جميع انحاء العالم.

الانجازات التي حققناها حتى الآن ، ودينا خطط طموحة وقابلة للتصريف ، هي نتيجة مباشرة للعمل الدؤوب الذي يقوم به عاليا لدينا موهوبون ومتفانون العاملين ، وأود ان اهنئ جميع من لهم على ما يقومون به العاطفه والمساهمات حياتهم اليوميه.

وأود أيضا ان أشكر مساهميها لدعم دائم ، كما سنواصل السعي لمكافاه فهمهم للاهداف التي وضعناها لتحقيق.

مع خالص التقدير ،

فرانسيس ا. اودونل ، الابن ، دكتوراه في الطب

الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://www.accentia.net

تطلعي البيانات

في هذا الاصدار البيانات التي ليست تماما في طبيعتها التاريخية تشكل "تطلعيه التصريحات". وتشمل هذه البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ، بيانات عن revimmune (TM) ، sinunase (TM) ، biovaxid (TM) ، autovaxid (TM) ، sinutest (TM) ، allernase (TM) ، واية بيانات اخرى تتعلق المنتجات ، والمنتجات المرشحين ، وتطوير المنتجات البرامج ، ودراسة سريريه او هيئة بما فيها بدء العملية ، عملية ، أو الانتهاء من التجارب الاكلينيكيه او العملية الرقابيه. مثل هذه التصريحات يمكن ان تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، مع الاحترام لبيانات الشركة والخطط والاهداف والتوقعات والنوايا ، وغيرها من البيانات التي حددها كلمات مثل "ربما" و "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "يعتقد" "وتتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تقديرات" و "تعتزم" ، و "الخطط" او تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه للaccentia لتكون مختلفة ماديا عن النتائج التاريخية أو من أي نتائج الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وتشمل هذه العوامل ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقدم ، والتوقيت ، والتكاليف ، ونتائج التجارب السريريه وتطوير المنتجات البرامج ؛ صعوبات او التأخير في الحصول على موافقة تنظيمية للمنتج المرشحين ؛ المنافسة من الصيدليه او غيرها من شركات التكنولوجيا الحيويه ؛ والمخاطر الاضافيه التي نوقشت في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. جميع تطلعي البيانات المؤهلين في مجملها بها احتياطا لهذا البيان ، وaccentia يتعهد اي التزام لتنقيح او تحديث هذه نشرة اخباريه لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ. فإن اسماء المنتجات المستخدمة في هذا البيان هي لاغراض تحديد الهوية فقط. جميع العلامات التجارية المسجله والعلامات التجارية هي ملك لاصحابها.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة العالمية



Lazard يستأجر جون ر. روثرفورد لتوسيع الطاقة العالمية الجهد
1/7/2008

-- رئيس جديد للطاقة فى امريكا الشمالية المصرفية الاستثمارية ويضيف العمق
في هيوستن وصناعات الطاقة عبر --

هيوستن ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Lazard المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : laz) أعلن اليوم ان جون ر. روثرفورد وقد انضمت شركة بوصفه المدير العام ورئيس الاميركي الشمالي الطاقة المصرفية الاستثمارية. يوجد مقرها في هيوستن ، السيد روثرفورد كان آخرها المدير العام والشريك في شركة سيمونز & الدولي ، وبنك الاستثمار مستقلة تخدم صناعة الطاقة.

السيد روثرفورد ستكون احد كبار اعضاء lazard الطاقة جهد تعمل بشكل وثيق مع بروس bilger ، الذين كان تعيينهم مؤخرا رئيسا ورئيس الطاقة العالمية ، ومقرها في هيوستن. كما انه سيعمل مع جورج bilicic ، الذي يرأس شركة الطاقة العالمية & مجموعة الطاقة ، والاستثمار مع lazard المصرفيين فى امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه واوروبا واستراليا وآسيا.

"عرفت جون لأكثر من عشرين عاما ،" قال بروس wasserstein ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للlazard. "ونحن نواصل صناعة اضافة الى عمق مواردنا المالية الاستشاريه التجارية ، وقال انه سيجلب خبرات هاءله لمجتمعنا العالمي للطاقة وجهد لدينا جنوب غرب التجارية الاقليمية."

Lazard 'sقوة عالمية & قطاع الطاقة ادى الى توسيع وتعميق خبرته على مدى السنوات الخمس الماضية. الشركة قد نصح مؤخرا واعلن عن الانتهاء من هذه المعاملات كما اقتناء txu بها kkr والمستثمر المجموعة ، sempra الطاقة في مشروعها المشترك مع المصرف الملكي الاسكتلندي ، ASM بريشيا في ادماجه مع aem ميلانو ، transcanada في اقتنائها من التخزين وخطوط الانابيب وكالة الاستخبارات الوطنية ، دوق الطاقة في فصل الغاز والطاقة الاعمال ، في دورته keyspan لبيع الكهرباء بالشبكه القوميه وgaz دي فرنسا على الاندماج المقترح مع السويس. وواصلت الشركة لدعم فرقها في وسعها من جهد وطاقة ، مع اضافة تخطى النمو في الطاقة البديله ، والآن مع السيد bilger والسيد روثرفورد.

"جون هو احد اكثر المصرفيين تحترم الاستثمار في الطاقة ،" قال السيد bilger. "وقال انه سوف يلعب دورا رئيسيا في توفير المهارات المتخصصه وصناعة المعرفه ، والذي سيكون استكمالا لجهودنا الكبيرة فرق في هيوستن وامريكا الشمالية."

"Lazard اتخذ مفهوم القيمه ، والمشوره المالية لمنهاج عالمي ، في حين لا تزال تركز على جعل القطاع الطاوله" قال السيد روثرفورد. "هذا هو الكمال الخطوة التالية بالنسبة لي ، وانني اتطلع الى العمل مع فرق lazard في هيوستن ، امريكا الشمالية والعالم."

السيد روثرفورد ، 47 ، ينضم lazard بعد عشر سنوات في سيمونز ، حيث لعبت الدور القيادي في بناء الاستشاريه المالية للأعمال التجارية في منتصف التيار ، المصب ، وقطاعات الاستكشاف والانتاج. كما توسعت سيمونز 'الجهود العامة للنفط في مجال صناعة الخدمات المعاملات. وخلال عمله هناك ونصح العملاء على هذه المعاملات كما عمليات الدمج والشراء ، اعادة هيكلة الشركة وغيرها من المهام الاستشاريه الاستراتيجيه. قبل سيمونز ، السيد روثرفورد كان احد كبار عمليات اندماج مصرفي في ليمان الاشقاء في هيوستن في مواردها الطبيعيه ومجموعة عمليات الدمج والشراء المجموعة ، حيث كان المسؤول الاول عن منشئها وتنفيذ عمليات اندماج والاحالات والاحالات الاستشاريه الاستراتيجيه.

في السنوات السابقة له ، والسيد روثرفورد افتتح مكتب لهيوستن wasserstein perella وشركاه وكان مصرفيا في اول بوسطن. كذلك أمضى سنتين على النحو CFO وشريك sandefer من الشاطىء. السيد روثرفورد حصل BBA البترول في ادارة الاراضي والمحاسبه من جامعة تكساس في اوستن ، وماجستير في ادارة الاعمال بامتياز من كلية وارتون للاعمال التجارية.

حول lazard

Lazard ، أحد في العالم بارز الاستشاريه المالية وشركات ادارة الاصول ، ويعمل من 35 مدينة في 17 بلدا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، اوروبا ، آسيا ، استراليا ، وأمريكا الجنوبيه. مع الاصول التي يعود تاريخها الى 1848 ، فإن الشركة تقدم المشوره بشأن عمليات الاندماج والحيازه واعادة الهيكله ورفع رأس المال ، فضلا عن إدارة الاصول والخدمات إلى الشركات ، والشراكات ، والمؤسسات ، والحكومات ، والافراد. للمزيد من المعلومات حول lazard ، يرجى زيارة www.lazard.com.

ملاحظه تحذيريه بشأن تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعيه التصريحات". وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد هذه البيانات من قبل تطلعي كلمات مثل "ربما" و "قد" و "سوف" ، "ينبغي" ، "نتوقع" ، "الخطة" ، و "توقع" ، "نعتقد" ، "التقدير ، "، و" التنبؤ "،" المحتملة "او" الاستمرار "، والنتائج السلبيه لهذه المصطلحات وغيرها من المصطلحات المماثله. هذه التصريحات التطلعيه ليست حقائق تاريخية ولكن بدلا تمثل سوى ايماننا بشان نتائجها المستقبليه ، وكثير منها ، بحكم طبيعتها ، هي بطبيعتها غير مؤكدة وخارج سيطرتنا. وهناك عوامل هامة يمكن ان يسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستوى النشاط ، والاداء او الانجازات لتختلف ماديا من نتائج ، ومستوى النشاط ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة الطاقة الجامحه



الجامحه الطاقة ينص على تحديث الكنديه والابالاش الحوض ، الولايات المتحدة عمليات
1/7/2008

كالغاري ، البرتا وبيتسبرغ ، بنسلفانيا ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) marketwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الجامحه الطاقة شركة (tsx الاستثماري : une) (OTCBB : uneff) (فرانكفورت : o4u) ( "المطلق" او "الشركة") استكمالا على الكندي العمليات في الدوائر / فيريير منطقة شمال غرب كالغاري وعلى الابالاش حوض العقارات في الولايات المتحدة.

البرتا اتاوه التوضيح

مع المعلومات المقدمة من محللي الصناعة ، واطلاق العنان للادارة الجديدة ودرست الجدول الزمني المقترح اتاوه من حيث صلته الشركة الكنديه العمليات. واستنادا الى هذا الاستعراض ، العومله في تشكيلات المستهدفة والمتوقعة في أسعار الغاز الشركة الدوائر / فيريير المجال ، والجدول الزمني الجديد الملوك يشبه الصيغة القائمة. وهكذا ، فان الملوك الجدول الجديد يجب الا يؤثر سلبا على الاقتصاد وعلى الآبار المحفوره في هذا المجال.

الدوائر / فيريير المجال ، البرتا

منذ 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، تم اطلاق العنان وبيع الغاز المتكثف من 3-17-41-11 W5 ( "3-17") بالاضافة الى كندا conocophillips المحلية نظام خط أنابيب ، الذي يربط لkeyera مبيعات نظام خط أنابيب. البئر المنتجة في مقيده بمعدل يقرب من 1،0 مليون قدم مكعبه يوميا ( "mmcf / د") من الغاز و 50 برميل في اليوم) "bbls / د") من المتكثف. ونتيجة للنجاح من 3-17 جيدا ، وتعتقد إدارة الأراضي وتقديم موازنه اضافية لحفر المواقع المحتملة ثبت متخلف ، والاحتياطيات المحتملة والممكنة.

في q4 2007 ، الجامح ، المشغل ، حفر خيارا جيدا ، والموجود في 16-21-41-11 w5m ( "16-21") ، الى المقصود مجموع الراسي عمق 3290 متر. البئر التي تواجهها العديد من التشكيلات والغاز واضعة الغلاف كان بالاسمنت لاجمالي العمق. وقد تم تشكيل أول Elkton يختبر الصغيرة حمض تحفيز العلاج. البئر تتدفق قبل الاغلاق في إلزامي لاختبار الضغط البناء. فإن تراكم التجارب اكتمل الان والبيانات قيد التحليل. تصميم وانشاء خط أنابيب وقد تم الانتهاء الان من اجل ارساء تقارب اربعة اميال على خط انابيب لادراك التعادل ، في 16-21 جيدا. هذا الانبوب سيكون متاحا لادراك التعادل ممكن في المستقبل تطوير الآبار في هذا الجزء من الشركة المساحات. الجامحه الآن المرخصه الدوائر 5-15-41-11 w5m جيدا ، وتعويض 16-21 جيدا ان يكسب ثلاثة اضافية ، متجاوره الفروع في هذا المجال.

وتعقد الشركة بمتوسط 35 ٪ مصلحة العمل) "وي" (في 12160 فدانا (19 الفروع) مع خيار اضافي 1920 فدانا (ثلاثة أجزاء) على اراض متجاوره في الدوائر / فيريير المجال.

السجيل المسرحيات الغربية الكندي

كما اعلنت في وقت سابق اليوم ، هو الجامح في عملية تطوير مختلف السجيل مشاريع الغاز داخل الاحواض الرسوبيه الغربية الكنديه. هذا الصدد الى ان الشركة يسعدها ان تبلغ وهي تحرز تقدما ملموسا. جميع البيانات كما هو الوضع حاليا في اطار السرية ، وادارة سيبقى ابلغ المساهمين في حصيف.

Chautauqua بحيره الممتلكات ، Chautauqua مقاطعة ، نيويورك

كما المشغل ، وقد staked الجامحه ، التي شملتها الدراسه ، وهي في طريقها الى السماح لل10 بئرا جديدة لتكون حفرت على هذه الممتلكات. كانت الشركة قد حدد جهاز الحفر لحفر خمسة ابار تبدأ هذه شباط / فبراير 2008 ، مع الخمسة المتبقية من المتوقع ان يكون ضمن حفرها أشهر بعد ذلك ، ورهنا بتوافر جهاز الحفر. اربعة الآبار الموجودة هي ايضا من المقرر ان تكتمل في اعادة تشكيلات جديدة خلال هذه الفترة.

الحفر واعادة انجاز البرنامج هو الخطوة الأولى في تطوير اجماليه 62 bscf ثبت من الاحتياطيات المحتملة والممكنة (48 bscf ممكن) ، والتي حددها شلمبرجير في 5 حزيران ، 2007 طرف ثالث احتياطي التقرير. واذا كان الانتاج الاداء لل10 - برنامج حفر الآبار كما كان متوقعا ، ومن الجامح نية لتنفيذ شامل لبرنامج الحفر في وقت لاحق من هذا الصيف وما بعده. شلمبرجير الاحتياطي وقد حدد التقرير بالاضافة الى اكثر من مئتي اضافية مواقع الحفر الموجودة على الممتلكات.

في Chautauqua مساحة بحيره ، جامحه تتولى حاليا 50 ٪ في وي 13280 فدانا. الشركة تقوم الآن ارض اقتناء شركة اضافية للحصول على البترول والغاز الطبيعي الايجارات في المنطقة المباشره. وبالاضافة الى ذلك ، هو الجامح في عملية اتمام عملية الشراء والبيع اتفاق مع مشغل آخر للحصول على الآبار والمساحات الاضافيه في هذا المجال. هذا المشروع المشترك سيشمل الفرصة لاستغلال كبير خزان النفط ، بالاضافة الى استكشاف اعمق الاهداف.

نهر اوهايو اللعب ، اوهايو

كما أعلن مؤخرا ، ان الشركة وقعت اتفاق المشروع المشترك واربع بلدات (92160 فدان) منطقة ذات الاهتمام المشترك الى اتفاق ( "امي") مع شركة انتاج المنصف ( "المنصف") ، وهي وحدة تابعة لالعادل الموارد المحدوده الى شريك على حفر ثلاث آبار افقيه في اختبار Q1 2008 في devonian السجيل في جنوب الوسطى ، اوهايو. جميع بالاضافة الى ثلاثة مواقع تم تحديدها. وقد سمحت عملية المسح وستبدأ الاسبوع المقبل. Spudding المتوقعة من هذه الآبار وسيتم شباط / فبراير او اذار / مارس 2008. عدة مشغلين اخرين هم الان حفر آبار اختبار حول اطلاق العنان للمساحة.

المنصف تعد واحدة من أكبر شركات الانتاج والحفر في حوض الابالاش لديه خبرة واسعة في حفر الآبار الافقيه السجيل. الاتفاق العادل يتطلب استثمار ما يصل الى 1،8 مليون دولار أمريكى الى الحفر ، الكامل ، واختبار الآبار الافقيه الثلاثة على اطلاق العنان للالتقريبي 23000 فدان ارض الموقف. منصف سوف يكسب 50 ٪ وي الجامحه في 's100 ٪ المقتنيات. التصميم الحالي جيد ويدعو للحفر 2500 Ft. الفروع والاداء 5 - مرحلة تحفيز العلاجات.

على حده ، ولكن في احدى المناطق القريبه من اطلاق العنان للاراضي ، ان الشركة انتهت من صفقة 28000 دولار من دولارات الولايات المتحدة من اجل الحصول على اثنين من الآبار الموجودة في استكمال تشكيل كلينتون الحجر الرملي وخيارا اضافيا لشراء 2000 فدانا. وتشمل هذه الصفقة ايضا الوصول الى خط انابيب الغاز من بيع جزء من الشركة للاراضي مع البلوط تلة المجهزين ، ذ.م.م. واحدة من ثلاث الجديدة الآبار الافقيه لتكون منصفة مع حفرها ستكون رجوعها من واحد من القائمة البلوط تلة كلينتون الآبار ، كما devonian السجيل هي uphole من تشكيل كلينتون. هذا بالاضافة الى علاقة خط أنابيب قائم ، وبالتالي فان أي انتاج مجلدات من السجيل انجاز يمكن بيعها فورا. ستقوم الشركة لفة البلوط تلة شراء في مشروع مشترك مع العادل.

وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة في عملية توقيع سبع بلدات تأجير اتفاق مع شركة اقتناء الأراضي الموجودة في جميع انحاء البلده اربعة عامي بهدف التوصل الى حد كبير في توسيع المساحات موقف الشركة. وهذا الاتفاق الجديد التأجير كما سيتم الشروع في مشروع مشترك مع القائمة العادل.

جنوب حوض الابالاش

مع مساعدة من شركة شلمبرجير & البيانات بالاضافة الى الخدمات ، واطلاق العنان اكملت الدراسه الجيولوجيه الاستراتيجي في جنوب حوض الابالاش. الدراسه تتألف من الحجر الرملي وضيق فرص الغاز فيها الابار الافقيه وحفز تعدد المعالجات يمكن تطبيقها على نحو فعال. مع هذه المعلومات في جهة ، الجامح هو الآن في المرحلة المتوسطة مشروع مشترك في مفاوضات منفصلة مع اثنين من ملاك الاراضي. الشركة سيبقى كما ابلغت المساهمين المناقشات التقدم.

Bmo رأس المال

الجامحه الطاقة هو يسرها ان تعلن انها وجهت الدعوة الى الحاضرين في bmo سوق المال 'sالسنوي الرابع الابالاش ه & ف المنتدى الذي سيعقد في 10 كانون الثاني / يناير 2008 في مدينة نيويورك. يمثل الشركة ستكون جو frantz ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ومايك scureman ، CFO.

رئيس ومدير تنفيذي لشركة ، وقال جو frantz ، "2006 و 2007 تم السنوات المضطربه لصغار منتجي الغاز الطبيعي. الاميركي الشمالي للغاز الطبيعي هو الآن ارخص وحرق وقود أنظف مصدر للطاقة في التعقيد. من ارتفاع أسعار النفط الى مستوى قياسي هوة كبيرة لل الولايات المتحدة الاوروبية لأسعار الغاز الطبيعي ، وهناك العديد من الأسباب لتوقع قوية الغاز الطبيعي السوق على الافق. جامحه ملتزمة ببناء حافظة متنوعة للحياة طويلة احتياطيات الغاز من خلال السجيل وضيق انتاج الغاز الرمال ، في البداية اثنين من الاحواض الرسوبيه. عندما التقديرات الاميركي الشمالي لمنتجي الغاز الطبيعي في العودة الى مستويات أكثر تقليدية ، واطلاق العنان للمساهمين مكرسه ينبغي مكافاه جيدة. "

اعادة تسعير خيارات الأسهم

الجامحه مجلس ادارة الجمعية قد عقدت العزم على اعادة سعر بعض المعلقه المدير والموظف خيارات الأسهم ، في الوقت الحاضر ممارسة بمبلغ 1،32 دولار و 1،41 للسهم الواحد لشراء ما يصل الى 1،25 مليون سهم ، على ان تكون ممارسة في ممارسة خفضت سعر 0،75 دولار للسهم الواحد. هذا التعديل يخضع لموافقة من tsx التبادل الاستثماري ، وموافقة حملة الاسهم من غير المغرض ، الذي موافقة الشركة خطط للسعي في الاجتماع العام المقبل.

تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى معينة "الى الامام - 1995 ، وبالمعنى المقصود في الاوراق المالية الكنديه التشريع ، والمتعلقة المتوخاة المقترحة البترول والغاز الطبيعى الاراضي المقتنيات والاتفاقات ذات الصلة ، المستقبل الحفر البرامج ، وتطوير البنية التحتية لخطوط الانابيب ، وخطط الاستكشاف المقترحة الآبار ، واجراء تقييم مستمر للاستكشاف بعض النتائج ، ومعدلات الانتاج والمبيعات.

تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية ؛ وهم عموما ، ولكن ليس دائما ، والتي حددها عبارة "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" و "ينوي" و "تقديرات" و "المشاريع "، و" اهداف "و" المحتملة "، و" الهدف "و" الهدف "و" المحتملين ، "وتعبيرات مماثلة ، أو أن الأحداث أو الظروف" سوف "و" سوف "و" ربما "، و" يمكن "، و" يمكن " او "ينبغي" ان يحدث. التطلعيه التصريحات مبنية على معتقدات ، وآراء تقديرات ادارة الشركة على تاريخ البيانات تتم وأنها تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك. وبالتالي ، لا يمكن ان تكون هناك ضمانات بأن مثل هذه التصريحات ستثبت انها دقيقة والنتائج الفعليه والاحداث في المستقبل ويمكن أن تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات. وتتعهد الشركة ليست ملزمة تحديث هذه التصريحات التطلعيه اذا ادارة معتقدات ، او تقديرات للرأي الآخر ، او عوامل اخرى ، ينبغي ان تتغير. العوامل التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في هذه تطلعيه تتضمن البيانات : امكانيه ان المفاوضات الجاريه لن تؤدي الى اتفاقات نهائية ، وتقلب أسعار الغاز الطبيعي ، لاستكشاف امكانيه ان الجهود لن تذعن للاسترداد كميات اقتصاديا الغاز ، وغيرها من الحوادث والمخاطر المرتبطه التنقيب عن الغاز وعمليات التنمية ، وخطر ان الشركة ستواجه متوقعة العوامل الجيولوجيه ، الشركة الحاجة والقدرة على الحصول على تمويل اضافي ، وامكانيه ان الشركة قد لا تكون قادرة على تأمين والسماح الموافقات الحكوميه الاخرى اللازمة للاضطلاع الشركة الاستكشاف وخطط التنمية ، وغيرها من عوامل الخطر تناقش بمزيد من التفصيل في الشركة على مختلف برادة sedar (www.sedar.com) مع منظمي الاوراق المالية الكنديه وبرادة مع الولايات المتحدة الاوراق المالية والبورصه اللجنة ، بما في الشركة شكل 20 - و (عدل) مؤرخة 9 كانون الثاني / يناير ، 2007.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميريديان المشارك المحدوده



Lapex 2000 lipolaser تحظى بالاهتمام مع اخبار وسائل الاعلام الكنديه
1/7/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) marketwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
ميريديان المحدوده (OTCBB : mrdaf) --

وافقت مؤخرا على آمنة وفعالة للحد من الدهون الصحية كندا ، lapex 2000 lipolaser (او lipolaser) هو جمع ردود فعل ايجابية من المنافذ الاخباريه الوطنية الكنديه وكذلك الكندي الطبية والجماليات الاسواق.

"Lipolaser هي حقا مدهشه المنتج لقياس بوصة وخسارة البقعه خفض الدهون ،" الدول انا المبخره ، رئيس شركة ميريديان الطبية ، الموزع الحصري فى امريكا الشمالية لlipolaser. "يسرني ان الكنديين الآن لدينا خيار غير الغازية الاجراء يمكن ان تستخدم قائمة بذاتها العلاج أو لتعزيز أي حمية او وزن خسارة برنامج انها يمكن ان تنظر فيها."

وفي كانون الاول / ديسمبر 27th ، الكرة الارضيه والبريد المميزه مقالا بعنوان "الانطلاق بعيدا الدهن" ان تناقش فوائد من lipolaser مقابل اكثر الغازية التي تهدد الحياة واجراءات الحد من الدهون مثل شفط الدهون. الكامل المادة يمكن مراجعتها في : http://www.meridianmedical.ca/site/news/nr122707.pdf.

وفي الاونة الاخيرة ، برزت على lipolaser كان cknw newstalk 980 مع الدكتور جوناس laforge ، naturopathic الطبيب وشركة ميريديان الطبية بالمجلس ، مدير المبيعات الطبية. أ lipolaser المريض الذي نجح فقدت اربع بوصات من منطقة البطن هي ايضا مميزة على المعرض.

في هذا الشهر ، lipolaser كما سيتم تسليط الضوء في صفحة انتشار سبعة في منتجع صحي كندا المجله التي تنتج ستة أعداد في السنة ، ويوزع الى 12000 Medi - المنتجعات التجارية الفرديه والمهنيين على الصعيد الوطني.

ميريديان المحدوده وشركة ميريديان الطبية تعملان معا لنشر الاخبار الساره عن الصحة والعافية فوائد lipolaser فى جميع انحاء كندا ، ونتطلع الى غيرها من وسائل الاعلام تطلق في كافة انحاء المعموره.

المزيد عن : lapex 2000 lipolaser

فان lapex 2000 lipolaser صمم على استهداف الطبية والجمالية السوق ، وعلى وجه التحديد لمعالجة فقدان شبر وبقعة تخفيض الدهون. فان lapex 2000 lipolaser غير المعالجه الغازية يعتبر واحدا من اكثر اساليب مبتكرة لمعالجة مجالات الدهون العنيده. الطلب على هذا النوع من العلاج ومن المتوقع أن ينمو بسرعة ، ليس فقط في الجراحه التجميليه ولكن في اي مهنة السريريه وضع مثل Medi - المنتجعات ومراكز الصحة. الحصول على مزيد من المعلومات عن lapex 2000 lipolaser info@meridianmedical.ca البريد الالكتروني.

المزيد عن : مريديان

خط الطول هو ثابت الزعيم في بحوث / التنمية ، والتصنيع ومبيعات الاجهزه الطبية المتطوره في صناعة الرعايه الصحية. مع ديناميه فريق البحث والتطوير ، خط الطول هو في الطليعه في مجال تطوير احدث التكنولوجيات الطبية. وتعقد الشركة حاليا ما مجموعه 18 البراءات فى جميع انحاء العالم على التكنولوجيا ، وتلقت موافقات من هيئة التنمية الحرجيه الدولية وغيرها من الوكالات التنظيمية لكثير من المنتجات. اكثر من 2000 خط الطول العملاء بما الاطباء ، والمستشفيات ، والعيادات ، والمهنيين من مقدمي الرعايه الصحية ، ومراكز الصحة في كوريا ، والولايات المتحدة ، كندا ، الصين ، اليابان ، المكسيك واوروبا ، وتواصل اعمالها بنجاح السوق متفوقة خط الانتاج لعدد متزايد من العملاء في جميع أنحاء العالم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
\ Bioshaft المياه التكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Bioshaft تكنولوجيا المياه تعلن شركة خط الانتاج الجديد مثاليه للحالات الطارئة والعسكرية
1/7/2008

كارلزباد ، كاليفورنيا ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Bioshaft تكنولوجيا المياه المحدوده "الشركة" او "bioshaft") (OTCBB : bshf) هو يسرها ان تعلن ان لديها برنامجا جديدا خط المنتجات المعلبه من نظم معالجة مياه الصرف الصحي المنزلي مثاليه للحالات الطارئة مثل فيضان مياه المجاري ، وتعطل النظام ، الكوارث الطبيعيه والاستخدامات العسكرية.

الجديد هانس bioshaft المعلبه نظام الجوال وتسليمها جاهزه للتركيب الفوري. ومن قبل هندسيا ، الموحدة ، وتعبئتها النظام صمم ليكون الحل الكامل المحلي المياه المستعمله. هانس bioshaft المعلبه ويعتبر نظام التعاقد والاقتصادية البديله التي توفر للعملاء مع وسائل سريعه التركيب والتكليف في حال وجود حالة طوارئ المجاري. الولايات المتحدة العديد من كبار السن وانظمة الصرف الصحي التي بالاعباء نتيجة الفيضانات في المجاري العاديه وهانز bioshaft المعلبه وقد صمم هذا النظام لهذه الحالات الطارئة ويمكنهم التعامل مع ما يصل الى 5000 من 30000 غالون يوميا.

واستنادا الى وكالة حمايه البيئة الخاصة بها ارقام ، والصرف الصحي والفيضانات السنويه تبعث على الذهول. لشبكات المجاري مجتمعه ، وحسب تقديرات وكالة حمايه البيئة 850 مليار غالون من الخام او مياه الصرف الصحي المعالجه جزئيا هو تصريفها سنويا الى المياه المحلية.

منفصلة لشبكات المجاري الصحية ، وكالة حمايه البيئة التقديرات ان ما بين 23000 و 75000 الصرف الصحي لالفيضانات تحدث سنويا في الولايات المتحدة ، فهذا اجمالى حجم ثلاثة الى عشرة مليارات غالون في السنة. هذه التصريف ، لادن مع المواد الكيمياءيه المحتملة الضرر ، ومسببات الامراض ، والفيروسات ، والبكتريا ، وكثيرا ما ينتهي الامر المحلية في الانهار والجداول ، والمدينة والشوارع والحدائق العامة ، او في الحالات المءسفه ، مباشرة الى الشعوب المنازل.

آدم ياسين ، نائب الرئيس للتسويق لbioshaft ، فقال : "يسرنا ان نعلن لدينا واحد من المنتجات الجديدة التي هي المثل الأعلى لحالات الطوارئ واستخدام العسكري. نظرا لأنها بسيطة جدا لإنشاء وتركيب ، فإنه يمكن تعبئتها في أي لحظة اشعار لاوقات فيضان شبكات الصرف الصحي او كسر او عندما يكون معسكرا حربيا لا بد من انشاء او انتقلت. ومن مثاليا المتنقله نظام معالجة مياه الصرف الصحى. "

حول bioshaft شركة تكنولوجيا المياه

Bioshaft هو مبتكر لمعالجة المياه العادمه التكنولوجيا الاحياءيه على اساس الترشيح باستخدام الحماة الناقلين. هذه النباتات تتم باستخدام هانز bioshaft التوربينات التي هي في الصميم من المياه المستعمله التكنولوجيا. وقد وضع فى هولندا فى عام 1994 وتحسنت عليها الدكتور هانز badreddine وتنفذ على النحو هانز bioshaft (ص). ومن المسجله في المملكه المتحدة والبراءه في انتظار الولايات المتحدة. وحتى الان هناك اكثر من 30 هانس bioshaft النفايات المنزلية ومحطات معالجة المياه في استخدامها في جميع أنحاء العالم. نباتات لها فوائد عديدة على مدى التقليديه لمعالجة مياه المجاري ونظم. بعض هذه الفوائد ما يلي : يكاد لا رائحة -- النباتات تعتبر عديم الراءحه ؛ اي الحماة -- البراءه bioshaft 'sتولى عملية النمو النتائج في القضاء على الحمأة ؛ bioshaft لقد اقل بكثير من استهلاك الطاقة ، وأقل شأنا الاراضي الاحتياجات. هانس bioshaft (ص) هو نظام عملية يمكن ان الحفاظ على نفسها وكذلك البيئة في العالم في مستوى اعلى بكثير من مياه الصرف الصحي المعالجه التقليديه التكنولوجيا. وبعباره اخرى ، فان هانز bioshaft (ص) هو نظام مستدام التكنولوجيا. فوائد أخرى كثيرة ترد تفاصيل عن موقع الشركة www.bioshaft.com

ويحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من الولايات المتحدة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى الذى ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وتشمل اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، او التوقعات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Songzai الدولية القابضه



Sgzi للحصول على حصة 90 ٪ من اثنين من مناجم الفحم الصينية الشركات
1/7/2008

الجوزة ، كاليفورنيا ، وهاربين ، الصين ، 07 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Songzai المجموعة الدولية القابضه المحدوده (OTCBB : sgzi) ، وهو منتج للفحم والفحم فى الصين على اساس موزع ، تعلن اليوم التوقيع علي اتفاق نهائي في 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، الى الحصول على حصة 90 ٪ الانصاف في كل إثنين من الفحم الصينية شركات التعدين : Heilongjiang زنغ وهو فريق هونغ يوان تعدين الفحم المحدوده ( "هونغ يوان") وHeilongjiang زنغ وهو فريق يو مينغ شينغ المحدوده ( "شينغ يو"). الحالية اصحاب هونغ يوان شينغ يو وسوف يعقد 10 ٪ الباقيه من الاسهم في كل شركة الثقة للsongzai. إقتناء ، وهو المتوقع ان تغلق في نهاية كانون الثاني / يناير 2008 ، ويهدف إلى زيادة كل من الانتاج السنوي للsongzai القدرة واحتياطى الفحم. Songzai ستدفع 30 مليون دولار امريكى ومسألة 80 مليون سهم من الأسهم المشتركة دورتها الحالية الى حملة الاسهم وهونغ شينغ يو يوان لشراء. فان 60 ٪ من الجزء النقدي من تكلفة الشراء ستكون مستحقة الدفع بعد 6 اشهر يغلق الصفقة والتوازن بمناسبه الذكرى السنويه الاولى لاغلاق ، شريطة ان يكون الرصيد كله بسبب فورا اذا songzai تتلقى التمويل تتجاوز 30000000 دولار امريكى.

"وتشير تقديراتنا الى ان الاستيلاء على حد سواء وهونغ يوان شينغ يو سيدفع التزامنا التام اعلاه احتياطى الفحم 23 مليون طن ، وهو امر حاسم بالنسبة لمستقبل النمو للشركة وستتيح لنا وجود قوي في سوق الفحم فى الصين ،" علق hongjun لي ، رئيس songzai.

المزيد من المعلومات حول الصفقة المقترحة ، ونسخة من اتفاق شراء ويمكن الاطلاع عليها في songzai التقرير الحالي على شكل 8 - ك لتقديمها الى لجنة مراقبة عمليات البورصه على 7 كانون الثاني / يناير ، 2008.

Songzai عن شركة المجموعة الدولية القابضه

Songzai هو منتج للفحم والفحم فى الصين على اساس موزع. الشركة بتوزيع الفحم الى الزبائن على حد سواء الصناعية ، مثل محطات الطاقة ومصانع الاسمنت ، والى آحاد المستهلكين لتدفئة المنزل.

تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى بيانات تطلعي الطبيعة. هذه التصريحات هي المقدمة بموجب ''آمنة'' المرفأ للاحكام الخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. يمكنك تحديد هذه تطلعيه بيانات مصطلحات مثل ''الاراده ، وتتوقع'' '''' ''تعتقد ، وتتوقع'' ''،'' تعتزم ''،'' '''' تقديرات وبيانات مماثلة . هذه التصريحات تعكس الحالي نظرا للsongzai فيما يتعلق بالاحداث المقبلة ، وتخضع لمخاطر ، وعدم اليقين ، والافتراضات والعوامل الاخرى المتصله الى منجم الفحم الصناعة ، وعمليات ونتائج عمليات songzai. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك تتحقق ، أو ينبغي أن الافتراضات غير صحيحة تثبت ، والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا عن تلك التي كان متوقعا ، يعتقد ، ويقدر ، يتوقع ، عن قصد او عن المخطط. هذا تطلعي المعلومات ينبغي ان ينظر اليها الا في اطار "عوامل الخطر" المفصل في songzai 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. Songzai يفترض اي التزامات لتحديث اي تطلعي البيانات او المعلومات المنصوص عليها في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Americhip الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Americhip الدولية شركة مرتبة حسب crain 'sديترويت التجارية
1/7/2008

كلينتون البلده ، مي ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Americhip الدولية شركة (OTCBB : acii) وقد مرتبة حسب crain 'sديترويت الاعمال كما في الثانية والسبعين قائمة علنا عقدت جميع الشركات العاملة في الدولة على اساس ميشيغان منهما 2006 الايرادات.

"نتيجة لشراء ksi آله والهندسه ، والتي مكنت americhip لتصبح الطبقة مورد واحد للعديد من الشركات المدرجه في crain كتاب من القوائم ونتيجة للنجاحات الكبيرة التي كانت لدينا في تلقي الطلبات في عام 2007 ، غير انني أتوقع أن americhip ستكون في المرتبة الاعلى حتى عام 2007 ، "هذا ما قاله مارك Walther ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي.

"Americhip ، في رأيي ، هو حقا عظيما ميشيغان ان القصة بدأت فكرة على منديل فقط قبل ست سنوات ، واصبح الآن للتداول العام مع شركة كبيرة ومبيعات الأصول ، واوفياء ومخلصين لقوة العمل وادارة فريق متمرس "وقال ادوارد rutkowski ، رئيس التكنولوجيا ضابط والمستثمرين من الليزر ساعد رقاقة مراقبة عملية (lacc).

السيد rutkowski كذلك ، "براءه اضافية مع التطورات التي تحققت في عام 2007 ، americhip ، في رأيي ، سيواصل قيادة في ازالة معدن تكنولوجيا يوازي الامريكى روح المنافسة فى جميع انحاء العالم."

Acii يمكن أقل تكلفة ، وأعلى جودة التصنيع باستخدام النظيفه الصديقه للبيئة ، وبراءات التكنولوجيات ، والاسرار التجارية وغيرها من الممتلكات الفكريه ان يخفض تكاليف التصنيع بشكل كبير.

الشركة تتمثل مهمة للسيطره على العالم الجافه وتصنيع الآلات سوق القطع ، لا سيما المتعددة بليون دولار تحول شريحة معدنيه لتصنيع الالات الصلب في أجزاء من الصناعات مثل النفط وأنابيب العسكرية ، والمعدات الثقيلة ، وشاحنة كبيرة ، وطاقة الرياح ، وتنفيذ المزرعه ، و
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخليج الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Smallcap الحارس : التخصص الصناعة الكيمياءيه تقرير أفرج
1/7/2008

ارفين ، Calif ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
تقرير شامل مع التركيز على موارد شركة الخليج (OTCBB : gfre) ، رائد البروم المنتجة فى جمهورية الصين الشعبية ، والتطورات في التخصص الصناعة الكيمياءيه وقد نشرتها المالية ساعي stockupticks.com والآن متاحة لعامة الناس .

وسيتضمن التقرير معلومات مفصلة عن سمة gfre ومعالجة المعلومات ذات الصلة التى تهم المستثمرين من الشركات الكيمياءيه المتخصصه بما الطاقة الجديدة اورينتال (NASDAQ : noec) ، أوم فريق شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : omg) ، وشركة lubrizol (سوق نيويورك للأوراق المالية : lz) .

"اليوم برزت الشركة ليست في التكنولوجيا العالية كما لا توجد لديها اي شيء لعلاج ما لديها هو غاية سعى - بعد المكون من نمو هائل في الصناعة ولعل اكبر نمو في تاريخ السوق ،" وذكر الدكتور smallcap الحارس محلل كلارك. "شركة الخليج للموارد شركة (OTCBB : gfre) ، هي اكبر منتج للالبروم في الصين مع السوق المحلي وحصة اكبر من 15 ٪. كاب مع السوق تتجاوز 198 مليون دولار ، وجميع الدلائل تشير الى أن النمو ومن المرجح ان يستمر و التوسع امرا حتميا. البروم ، والملح الخام وغيرها من المنتجات الكيمياءيه غاية المرجوة فى كثير من الصناعات فى الصين. هذه المنتجات تعتبر أساسية لصناعة الورق والصناعات النفطية. الصين هى رابع اكبر منتج للالبروم في جميع انحاء العالم وراء الولايات المتحدة ، اسرائيل والاردن. "

لمشاهدة التقرير في مجمله ، يرجى زيارة :

Http://stockupticks.com/profiles/1-7-08.html

الخليج الموارد ، ويعمل من خلال شركة مملوكة بالكامل لاثنين من الشركات التابعة : schc التي تشارك في تصنيع وتجارة البروم ، والذي يستخدم لتصنيع مجموعة واسعة من المركبات المستخدمة في الصناعة والزراعة ، والملح الخام في الصين ؛ والمصنوعات الكيمياءيه التي syci المنتجات المستخدمة في مجال النفط والغاز والاستكشافات كما الورق كيمياءيه. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.gulfresourcesco.com.

سجل لتلقي مزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا مثل : http://stockupticks.com/register.html

*** لشركتكم قد برزت على stockupticks.com او smallcap الحارس الرجاء استخدام معلومات الاتصال ادناه. ***

بيانات تحتوي هنا تطلعي البيانات وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وأوجه عدم اليقين التى تؤثر على النتائج. Smallcap الحارس / stockupticks.com هي خصائص السوق المالية مسارات العلاقات شركة (النائب). النائب يقدم اي تأكيدات بشأن موضوع الشركة خطط او القدرة على اثر الاجراءات المقترحة والمشاريع لا يمكن ان القدرات ، والقصد ، والموارد ، او الخبرة.

كل المعلومات الواردة هنا واستنادا الى مصادر موثوقه ويعتقد ان التمثيل ولكن لا اعتماد لدقة او اكتمال. هذا التقرير ليس تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية الى العرض بل هو الاعلان المدفوع للعلم ، والا لا ينبغي أن تستخدم كأساس لاستثمار اي قرار. النائب ليس استثمارا مستشار وهذا التقرير ليس والمشوره في مجال الاستثمار. النائب وتم دفع ثمانيه عشر الف دولار ، أعلى الهدف التكنولوجيا المحدوده في هونغ كونغ للاعداد وتوزيع هذا التقرير وغيره من الخدمات الاعلانيه اكثر من تسعين يوما. وهذا يشكل تضاربا في المصالح كما ان النائب قدره أن يبقى الهدف في بلاغة وفيما يتعلق بموضوع الشركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yellowcake التعدين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Yellowcake يحصل على خيار كبير اليورانيوم المشروع
1/7/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Yellowcake شركة التعدين (OTCBB : yckm) هو يسرها ان تعلن الاستيلاء على 185 التعدين المطالبات يقارب 3700 دونم ، وفي تاريخيا الانتاجية والمرتقبين uravan اليورانيوم حزام غرب كولورادو. الملكيه ، والمعروفة باسم بيك المشروع ، ويجري الحصول عليها من الوقود النووي الاميركي (anf) ، من دنفر ، وغيرها من الاطراف الستة ، في مقابل دفع مبلغ 5968750 واصدار 2765625 سهم على مدى فترة 5 سنوات. اذا كان الطرف الثالث - موثقه اشارت الموارد في نهاية المطاف تتجاوز 4،7 مليون رطل u3o8 ، المدفوعات التكميليه سيتم اعتماد لمن الموارد الاضافيه بمعدل يبلغ نحو 2،00 دولار الواحد ما يعادل الجنيه u3o8 في النظر الواردة اليورانيوم والفاناديوم. كل الانتاج المستقبلي من الممتلكات ستخضع ل3،5 ٪ اتاوه على اساس القيمه الواردة من المعدن الخام بعد حسم التعدين ، والنقل وتكاليف التجهيز.

العديد من رواسب اليورانيوم فى 70 ميل - حزام طويل تستضيف في الحجر الرملي وحدات للتكوين موريسون. فان موريسون هو تشكيل المشتركة ، والاكثر انتاجا اليورانيوم المضيفه على هضبة كولورادو ، وكذلك كل من الولايات المتحدة. على النقيض من العديد من المقاطعات الاميركية اليورانيوم ، uravan الودائع مرتفعة نسبيا في الصف اليورانيوم ، وكذلك في الفاناديوم. Uravan حزام الانتاج التاريخي هو 0.25-0.30 ٪ u3o8 و1.5-2.0 ٪ v2o5.

فان بيك المشروع الممتلكات تقع في دولوريس مجموعة من رواسب اليورانيوم الواقعة غرب ومتجاوره مع واحدة من العديد من سحب وزارة الخارجية الامريكية للطاقة احتياطي اليورانيوم المجالات. سحب هذا المجال هو المضيف الى كميات كبيرة من اليورانيوم كما حددتها السابقة وفرة الانتاج الأميركية للمسح الجيولوجي الحفر الأساسية في الخمسينات.

المفاجئ تعليق معظم انتاج اليورانيوم في الولايات المتحدة بعد 1979-80 اسفر عن التخلي في نهاية الامر من نتائج مكلفه كثيرا من أعمال التنقيب والتطوير في الحزام. الأميركية للمسح الجيولوجي ولقد حددت اثنتي عشرة السابقة المنتجة للمناجم اليورانيوم تقع على بيك المشروع واحدا من الممتلكات التي افيد انها انتجت اكثر من 200000 جنيه من u3o8. آخر الالغام يستضيف برنامج الامم المتحدة ملغومه بالقرب من اليورانيوم - جاهزه للانتاج. Anf تقديرات 1700 قديمة الحفر ، في العديد من الشبكات وثيق بين كل سطرين التنمية الحفر ، موجودة على الممتلكات. وتتوقع الشركة لانتاج خام اليورانيوم كبيرة من الضحله وتحت الارض المفتوحه - قطع الودائع في المستقبل القريب.

ويليام tafuri ، المسؤول التنفيذي الاول ، ويقول ، "بيك الممتلكات 12 الرواسب المعروفة التي خضعت لكميات متفاوتة من الحفر في الماضي. بيك هو في ظرف تاريخي اليورانيوم المقاطعه مع البنية الاساسية الممتازة وتاريخ من الالغام مربحه. نعتزم البدء برنامج الحفر في ربيع 2008 ، الى تحديد حجم تعدين على الرواسب المعروفة. اقتناء الممتلكات للبيك يمثل yellowcakes 'الرئيسي الثاني للتنمية الممتلكات بعد اعمالنا العرعر ريدج المشروع في وايومنغ. Yellowcake ادارة مسروره جدا لتضاف بيك الممتلكات وحافظة لدينا ويعتقد كلا من تنمية العقارات مواقف yellowcake لبلوغ هدفها المتمثل في ان تصبح اميركيا اليورانيوم المنتج في منتصف المده. "

Yellowcake شركة التعدين (OTCBB : yckm) هي شركة امريكيه استراتيجية الاعمال التي هي لتصبح منتجة لليورانيوم في منتصف المده عن طريق اكتساب ، واكتشاف وتطوير خصائص اليورانيوم في الولايات المتحدة الامريكية. Yellowcake التعدين نجحت في رفع قدره 6 ملايين دولار في شباط / فبراير 2007 ، وتوجد حاليا 50931625 سهم المعلقه.

الأشعار القانوني بشأن تطلعي البيانات

التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي محض تاريخية تطلعي البيانات ، بما في ذلك اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تشمل سنكمل دينا ينوي شراء من المشروع بيك المطالبات ؛ ان نتوقع ان تصبح اليورانيوم المنتج في منتصف المدى ؛ ان سنبدأ الاستكشاف في ربيع ، 2008 ؛ وان المستقبل سوف إنتاج اليورانيوم من المرجح ان تكون سطحيه او تحت الارض المفتوحه - قطع الالغام. ومن المهم الاشارة الى ان الشركة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى. العوامل التي قد تؤخر او تمنع هذه تطلعي البيانات عن التحقيق تتضمن اساءة تفسير البيانات ، واننا قد لا تكون قادرة على جمع الاموال الكافية لانجاز التزامات الدفع ؛ المعدات التي قد لا تؤدي كما كان متوقعا ؛ ان الطقس ، مشاكل لوجستية او منع المخاطر لنا من الاستكشاف والتطوير أو من الوفاء بالتزاماتنا ؛ اننا قد لا تكون قادرة على اجتذاب الموظفين الرئيسيين او الاحتفاظ بها او المستشارين في البيئة التنافسيه الحالية ؛ ان النتائج في اي ثقوب خاصة ليست بالضروره دليلا على مساحات اكبر من الممتلكات ؛ وان ورغم البيانات المشجعه قد لا يكون هناك استغلاله تجاريا تعدين على ممتلكات استنادا الى تنطبق العالم اسعار اليورانيوم وجوده او الصف من الموارد. قراء ينبغي ان أشير الى الكشف عن المخاطر المبينه في التقارير الدوريه المقدمة بشأن مع ادغار جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اخبار الاميركية الكنديه اخبار mediascan shfn ش التحرير
NASDAQ | سوق نيويورك للأوراق المالية | اميكس | الشركة الشرقية للاخشاب : ب ب
Biotime لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Biotime المدير التنفيذي الدكتور مايكل د الغرب الى محاضرة عن التجدد الطب والامراض التنكسيه المتعلقة بالسن
1/7/2008

Emeryville ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Biotime شركة (OTCBB : btim) أعلن اليوم ان الدكتور مايكل د الغرب سيقدم محاضرة بعنوان "التجدد الطب : في الطلبات المتعلقة بالسن الامراض التنكسيه" في gtcbio الطلبات الجديدة للحصول على بحوث الشيخوخة المؤتمر في فندق هيلتون ميناء الجزيرة ، 1960 ميناء الجزيرة تدفع ، في سان دييغو. العرض الذي قدمه الدكتور الغرب ومن المقرر ان يبدأ في الساعة 3:40 يوم الاثنين ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008. محاضرة الدكتور غرب سيتناول كيفية الخلايا الجذعيه الجنينيه قد تكون مصدرا للمتوافقه الخلايا المناعيه لعلاج الامراض التنكسيه المرتبطه بالشيخوخه.

الدكتور غرب سيبحثون ايضا biotime مؤخرا دخول مجال الطب على التجدد من خلال فرعية مملوكة بالكامل embryome العلوم المحدوده ، والتي خطط جديدة لتطوير البحوث الطبية والمنتجات التي تستخدم الخلايا الجذعيه الجنينيه التكنولوجيا.

Embryome العلوم الخطط اللازمة لتطوير وتسويق التكنولوجيا منهاج دعا embryomics (TM) ، ومجموعة من أدوات البحث التي يمكن ان تسهل بحوث الخلايا الجذعيه مع الباحثين من خلال توفير منتجات جديدة لتحديد الهوية ، النەوض ، وتنقيتها من كثير من انواع الخلايا التي تنبثق من الخلايا الجذعيه الجنينيه البشريه.

Biotime عن شركة

Biotime ، التي يوجد مقرها في Emeryville ، كاليفورنيا ، طورت المتوسعون حجم بلازما الدم ، الدم استبدال الحلول لhypothermic (درجة حرارة منخفضه (جراحة الجهاز الحفاظ على الحلول ، والتكنولوجيا لاستخدامها في الجراحه ، ومعالجة الصدمات في حالات الطوارئ وغيرها من التطبيقات. Biotime الرائد المنتج hextend (ص) هو وتصنيعها وتوزيعها في الولايات المتحدة عن طريق hospira ، وشركة في كوريا الجنوبيه من قبل شركة CJ بموجب اتفاقات الترخيص الحصري. Biotime لقد دخلت مؤخرا مجال الطب على التجدد من خلال فرعية مملوكة بالكامل embryome العلوم ، حيث انها شركة خطط جديدة لتطوير البحوث الطبية والمنتجات التي تستخدم الخلايا الجذعيه الجنينيه التكنولوجيا. معلومات اضافية حول biotime ويمكن الاطلاع على الويب في www.biotimeinc.com.

تطلعي البيانات

المسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى تشمل تطلعي البيانات التي تخضع لشتى المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن النتائج المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ولكن لا تقتصر على نجاح biotime فى تطوير انواع جديدة من الخلايا الجذعيه المنتجات والتكنولوجيات ؛ نتائج التجارب السريريه للbiotime المنتجات ؛ قدرة biotime والجهات المرخص لها للحصول على المزيد من الهيءه الموافقة التنظيمية والخارجية لتسويق المنتجات biotime ؛ المنافسة من المنتجات المصنعه وبيعها او التي يجري وضعها عن طريق شركات اخرى ؛ الأسعار والطلب biotime المنتجات ، وقدرة biotime الى رفع رؤوس الاموال اللازمة لتمويل العمليات الجاريه والمخطط لها. العوامل الاخرى التي يمكن ان تؤثر على عمليات biotime والمالية شرط biotime تناقش في التقرير السنوي الذي تقدمه على شكل 10 - ksb يودع لدى الاوراق المالية والبورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السندات مختبرات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الانشطار الطاقة supercross برعايه اول فريق يفوز في سباق للخروج من البوابه
1/7/2008

سولانا بيتش ، Calif ، 07 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الانصهار منتجات الطاقة ، والشركة المصنعه للانصهار (TM) 6 + ساعة. الطاقة والطلقه فرعية مملوكة بالكامل من السندات المختبرات ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : bndb) ، ويهنئ ل & م 'sتشاد سباق ريد على الفوز في الجولة الأولى من 2008 الاحتكار supercross فن سلسلة بطولة العالم ليلة السبت فى اناهييم.

"اننا لا يمكن ان افخر فريقنا الراكبون ، تشاد ريد وناثان رمزي. أمام 20000 يصرخون والمراوح ، وتشاد ليس فقط صعدت الى المركز الاول ، لكنه له عن طريق الهامش مؤثرة جدا ،" قال اريك شيك ، رئيس مختبرات بوند . أعود من اصابة الموسم الماضي ، ناثان جعل ايضا الى النهائيات. "اعتقد انها تشاد وضع أفضل في بلده قبل السباق مؤتمر صحافي عندما قال ان' هذا هو كل فريق عن الفوز. سنا مهتمين في المكان الثاني. ' وينطبق الشيء نفسه لجهة نظرنا الجديدة الانصهار الطاقة اطلاق النار. "

"هذا هو بالضبط كيف أردنا أن نبدأ الموسم ،" قال ل & م مدير منتخب لاري بروكس. "اننا لا يمكن ان يكون لدينا رحب جديدة ترعى ، والانصهار الطاقة ، مع أي شيء أفضل من تشاد ان الانصهار رفع الطاقة على زجاجة للفائز المنصه". هذا الاسبوع سيكون الفريق متوجها الى فينيكس ، ولاية أريزونا الامريكية للجولة الثانية من 2008 الاحتكار supercross فن سلسلة بطولة العالم المقرر عقدها في تشيس الميدانيه.

عن السندات المختبرات :

السندات المختبرات هو مسوق رئيس الوزراء والصانع للمنتجات الغذاءيه ذات العلامات التجارية على الصعيد الوطني. السندات وقد جمعت فريق متمرس من حقق نجاحا باهرا المبيعات والتسويق المسؤولين التنفيذيين مع خبرة لا يستهان بها في اطلاق وتطوير العديد من المنتجات ذات العلامات التجارية المعروفة. مع رسائلنا السابقة nutraceutical الصيدليه والمبيعات والخبرة الاداريه ، والسندات مختبرات شركة يتركز حاليا على تطوير منتجات الملكيه ، وكذلك ايصال المنصات ، والتي تلبي احتياجات واهتمامات المستهلكين اليوم. لمزيد من المعلومات عن الانصهار (TM) منتجات الطاقة ، ويمكن للاشخاص المهتمين الذهاب الى http://www.got-fusion.com.

حول ل & م السباق :

م & م فريق السباق سوف مسابقة عام 2008 سلسلة supercross. Supercross بطلة ، ومصنع للمتسابق ياماها الحالية ، وريد تشاد السابق الساحل الغربي "lites" رمزي بطل ناثان سوف سباق تحت ل & م خيمة على متن ياماها yz 450 و آلات الموسم المقبل. مدير فريق لاري بروكس الخبرة ، وثائق التفويض واعلى سباق المواهب التي ستمكن ل & م السباق لتكون قادرة على المنافسة الحق في الخروج من البوابه. متسابق مصنع سابق ومدير المنتخب ، بروكس هو عنصر رئيسي في جيريمي ماكغراث / ارض البلوط سباق للمنتخب ثلاث سنوات في عهد بطولة supercross ؛ الاولى & فقط خارج فريق من اي وقت مضى الى الفوز اتفاقيه المعابر supercross سلسلة بطولة.

امنه المرفأ

بيانات حول التوقعات المستقبليه للشركة وجميع البيانات الأخرى في هذا البيان الصحفى غيرها من الحقائق التاريخية ، هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، و كما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تنوي الشركة ان هذه التصريحات التطلعيه يكون خاضعا لأمن المرافئ التي انشئت بذلك.

المعلومات الواردة اعلاه تتضمن المعلومات الخاصة بالشركه التي تقوم على معتقدات من الشركة و / أو إدارتها وكذلك الافتراضات التي ادلى بها وتشير المعلومات المتوافرة حاليا الى الشركة او ادارتها. عندما تستخدم في هذه الوثيقة ، فان عبارة "توقع" ، و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "الخطط" ، و "المشاريع" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها الشركة او ادارتها ، ويقصد بها تحديد تطلعي البيانات. هذه التصريحات تعكس العرض الحالي للشركة فيما يتعلق بالاحداث المقبلة ، وتخضع لبعض المخاطر ، والشكوك والافتراضات ، بما في ذلك المخاطر وعدم اليقين لاحظت. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك تتحقق ، أو ينبغي ان الافتراضات التي يثبت انها غير صحيحة ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا كما كان متوقعا ، يعتقد ، ويقدر ، يتوقع ، عن قصد او عن المتوقع. في كل حالة من الحالات ، تطلعي المعلومات ينبغي النظر فيها في ضوء ما يرافقها من بيانات تحذيريه مجديه هنا. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف لتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاداء الناجح للخطط داخلية ، اثر المنافسة والتسعير والخدمات العامة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Kiwa الاحيائي تقنيه النخزه GRP



Kiwa الاسمدة اجتياز اختبارات مستقلة
1/7/2008

بكين وكليرمونت ، Calif ، 07 يناير ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Kiwa منتجات التكنولوجيا الاحياءيه مجموعة شركة (kwbt.ob) اعلن ان : فيلق شينجيانغ التكنولوجيا الزراعية مدد محطة صدر نتائج الاختبار على منتجات الاسمدة kiwa 's" القلم الثنائي shou "و" جين بينغ جيا باو "، وكلا الامرين مر الاسمدة عينه أختبارات . الجديدة الرسمية للاسمده شهادة مؤقتة تحل محل السابقة من الاحماض الامينيه ورقة الاسمدة شهادة التسجيل.

في عام 2007 ، وفيلق شينجيانغ التكنولوجيا الزراعية مدد محطة التجارب رتبت على تجهيز الطماطم والقطن مع kiwa منتجات الاسمدة "القلم الثنائي shou" و "جين بينغ جيا باو". نتائج الاختبارات الاخيرة من هذين منتجات الاسمدة تبين ان :


-- القلم الثنائي shou يمكن زيادة عدد ثمار البندورة الواحد النبته
اضافة وزن الطماطم واحدة مما يوفر
افضل الغله.

-- جين بينغ جيا باو يمكن زيادة عدد كرات القطن على الفرد
النباتات وكذلك وزن كل فرد القطن الكرة
وبالتالي زيادة غلة المحاصيل من القطن.

-- المستقلة هذه التجارب تثبت ان هذين جديدة kiwa الاسمدة
منتجات لها الاثر الايجابي لزيادة انتاج المحاصيل الوفاء
والهدف من خلق رفيع منفعه اقتصادية.


وبالاضافة الى ذلك ، فان اثنين من المنتجات اجتازوا اختبارات العينه وافقت عليها الصين الاسمدة نوعية الاشراف والتفتيش مركز (بيجين) ، ومركز التجارب الزراعية من اكاديميه الصين للعلوم. انهم سوف رسميا قضية جديدة الاسمدة الشهاده الرسمية في شباط / فبراير 2008 ، ليحل محل السابق مؤقتة من الاحماض الامينيه ورقة الاسمدة شهادة التسجيل.

السيد لي وي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لkiwa ، وذكرت : "kiwa تعلق دائما اهمية كبيرة على التأثير البيئي للمنتجاته. يسرنا ايضا ان هذه التجارب تؤكد الفوائد الاقتصادية لاستخدام الاسمدة kiwa للمنتجات. نأمل إصدار نتائج الاختبار وتحقيق الدخل الجديدة الرسمية الاسمدة الشهاده يمكن إعطاء زبائننا فهم افضل للفوائد ايجابية من التحول الى وتسبب لهم لشراء منتجات kiwa. "

Kiwa عن منتجات التكنولوجيا الاحياءيه مجموعة شركة

طورت الشركة ، والسلع المصنعه ، ويوزع في الأسواق مبتكرة وفعالة من حيث التكلفه ، وآمنة بيئيا المنتجات التكنولوجيه الاحياءيه الزراعية والموارد الطبيعيه والمحافظة على البيئة. منتجات الشركة تهدف الى تعزيز نوعية الحياة البشريه عن طريق زيادة القيمه النوعيه والانتاجية للمحاصيل وتقليل الاثار البيءيه السلبيه للمواد الكيمياءيه والنفايات الاخرى. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى مراجعة المستندات المقدمة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه (http://www.sec.gov) أو زيارة موقع الشركة في http://www.kiwabiotech.com.

هذا بيان صحفى يتضمن المعلومات التي تشكل تطلعي البيانات التي أدلى بها وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. اي من هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن اي نتائج في المستقبل الذي وصفه تطلعي البيانات. عوامل الخطر التي يمكن ان تساهم في مثل هذه الخلافات وتشمل هذه المسائل أكثر كشفا تاما في الشركة التقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه. التطلعيه المعلومات المقدمة هنا تمثل تقديرات الشركة اعتبارا من تاريخ البيان الصحفى ، وما تلاها من أحداث وتطورات يمكن أن يتسبب في تقديرات الشركة الى التغيير. الشركة تحديدا ينكر اي التزام لتحديث تطلعي المعلومات في المستقبل. ولذلك ، فان هذه المعلومات تطلعي لا ينبغي الاعتماد عليها كما تمثل الشركة تقديرات مستقبلها الاداء المالي اعتبارا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الارض الوقود الحيوى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الارض الوقود الاحيائي علامات صفراء الشحوم اتفاق التوريد
1/7/2008

دالاس ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) اليوم اعلن انه قد نفذ هو اتفاق الشراء مع التحالف المعالجات ، شركة لتوريد الصفراء الشحوم لاستخدامه كدليل كلقيم في الشركة في انتاج البيوديزل مرفق durant ، أوكلاهوما.

بموجب شروط الاتفاق ، وسوف الارض الوقود الاحيائي شراء 100 ٪ من الدهون الصفراء التي جمعتها التحالف بسعر ثابت على مدى كل اولية مدتها ثلاثة اشهر ، وبعد ثلاث سنوات. الاسعار الثابتة على أساس سعر السوق الحالى لالصفراء الشحوم ، الذي هو اقل بكثير من سعر السوق الحالى للزيت فول الصويا -- الرئيسي للنفط وسيطة تستخدم في معظم مرافق انتاج الديزل الحيوي في الولايات المتحدة

وتتوقع الادارة ان الاولى سلمت مجلدات من المتوقع ان يتم 267000 الى 400000 غالون غالون من الشحوم الصفراء شهريا.

تحالف المعالجات ، هي شركة مقرها في فورت وورث ، وتجمع الشحوم الصفراء تستخدم اساسا من المطاعم في انحاء الولايه من ولاية تكساس.

عن الارض الوقود الإحيائي

الارض الوقود الاحيائي بانتاج وتوزيع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه. الوقود يباع تحت الاسم التجاري ويلي نيلسون اسم "biowillie (ص)." كما تنتج الوقود الحيوى الارض وأسواق الغاز الطبيعي المسيل) من خلال هيئاته الفرعية ، صيغة بديلة للغاز الطبيعي المسال. وركزت الشركة على تلبية الطلب المتزايد لانواع الوقود البديله والمتجدده في السوق المحلية. موقع الشركة هو www.earthbiofuels.com.

تطلعي البيانات الكشف

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على "التصريحات التطلعيه" بالمعنى المقصود في قوانين الاوراق المالية الاتحادية. في هذا السياق ، تطلعي البيانات التى قد تتناول الشركة المتوقعة في المستقبل الأعمال والأداء المالي ، وكثيرا ما تتضمن كلمات مثل "يتوقع" ، و "يعتقد" و "تقديرات" و "تتوقع" ، و "تعتزم" ، و "الخطط" " ويسعى "، و" الاراده "، وعبارات اخرى مشابهة مع معنى. هذه التصريحات التطلعيه بحكم طبيعتها معالجة المسائل التي تقع ، بدرجات متفاوتة ، غير مؤكد. ورغم ان الشركة تعتقد ان الافتراضات التي على اعماله تطلعي التصريحات مبنية معقولة ، وانها لا تستطيع ان تقدم ضمانات بأن هذه الافتراضات سوف يثبت إنها صحيحة. وفيما يتعلق "آمنة هاربور" احكام قوانين الاوراق المالية الاتحادية ، بما في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، من العوامل الهامة التي ، في جملة امور ، يمكن ان تسبب او تؤدي الى نتائج فعلية والى الخبرة تختلف ماديا من الشركة والنتائج المرتقبة ، الاسقاطات ، او غيرها من التوقعات التي أفصح عنها في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. جميع تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى صراحة المؤهلين بها احتياطا لمثل هذه التصريحات ، والمخاطر ، وعدم اليقين ، وبالاشاره الى الافتراضات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية cdex أ



تحسين سلامة الادوية : 18 الشهر الدراسه المستقلة للvalimed (TM) المصادقه على نظام التداوي بها cdex نشرت في المجله الامريكية للصحه - نظام الصيادله
1/7/2008

Valimed (TM) اكتشاف خمسة اخطاء خطيرة محتملة الدواء باستمرار في حين ان المصادقه على الدواء الصحيح الحلول خلال 18 شهرا في دراسة رئيسية المستشفى الجامعي

توسون ، ولاية أريزونا الامريكية ، 07 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Cdex شركة (OTCBB : cexi) تعلن عن نشر 18 شهرا الدراسه المستقلة للvalimed (TM) التداوي المصادقه على نظام خدمات العملاء Mott مستشفى للاطفال في جامعة ميتشيغان النظام الصحي في المجله الامريكية للصحه - نظام الصيادله. "خلال 18 شهرا منذ [valimed] نفذ ، ويحتمل ان تكون خطيرة خمسة التداوي فقد تم اكتشاف الاخطاء وتجنبها ،" وذكر التقرير. "[Valimed] باستمرار مصدق الحل الصحيح ، في حين كشف بثقه باطلا خاطءه المخدرات او تجمعات يبتعد كثيرا عن المعايير المستهدفة". (ي صباحا الصحة - syst pharm -- المجلد 65 ، الصفحات 49-54 ، يان 1 ، 2008 ، "تعزيز photoemission الطيفي للتحقق من حالة شديدة الخطوره رابعا الادوية".)

"يضاعف من الاخطاء في هذه الانواع من الادوية النادرة. ولكن ، عندما تحدث انها يمكن ان يكون لها اثر سلبى كبير على المرضى والموظفين ،" وقال احد واضعي ، جيم ستيفنسون ، معاون عميد كلية العلوم الطبية في جامعة ميتشيغان كلية الصيدله ومدير خدمات الصيدله في جامعة النظام الصحي. "ان هدفنا هو ان يكون عدم التسامح مع الاخطاء. ونحن نعلم من بعد valimed (TM) في مكان قمنا رادع خمسة اخطاء جسيمة يحتمل ان يكون قد حدث. اعتقد حقا بعد ان التكنولوجيا مثل هذا يحتاج إلى أن الموحدة في جميع انحاء البلاد. " (ستيفنسون على بيانات مستمده من جامعة ميتشيغان بيان صحفي وكلام منقول مع الأذن (انظر http://www.ns.umich.edu/htdocs/releases/story.php؟id=6255).)

"هذا الأقران استعرضت الدراسه تحليلا شاملا لدينا براءات التكنولوجيات والجيل الاول valimed الوحدات ،" قال مالكولم فيليبس ، المدير التنفيذي cdex. "جيم ستيفنسون وموظفيه في جامعة ميتشيغان النظام الصحي هي من بين الافضل والاكثر والتفكير المستقبلي منظمات الرعايه الصحية في الأمة ، مع سياسة عدم التسامح مطلقا لالتداوي الاخطاء. انهم عزز الامام لمعالجة مشكلة كبيرة تواجه بأسره الطبية المجتمع ونحن نتطلع الى العمل معهم وغيرها من اعلاها الوطنية والدولية المستشفيات فى جهودنا الجماعية لتوفير أفضل مستوى من الرعايه للمرضى. "

Valimed (TM) تعزيز إستخدامات photoemission الطيفي لاثبات صحه بسرعة عالية المخاطر مواد الادوية ، وكذلك عاد المخدرات ، لتوفير مستوى متزايد من سلامة المرضى. Valimed يقارن الدواء 'sالطيفيه التوقيع على المنتظرة cdex المكتبه التوقيع والعودة سهلة لفهم" مصدق "او" لم يصادق عليه "نتيجة لذلك ، لا تحتاج الى تفسير المستخدم.

Cdex عن شركة

Cdex ، وهو تطوير تكنولوجيا الشركة حاليا بتطوير المنتجات باستخدام براءه / براءات الاختراع في انتظار الكيمياءيه تكنولوجيات الكشف ، ويركز على (ط) تحديد المواد من القلق (مثلا ، والمتفجرات والمخدرات غير المشروعة ، لاسواق الاوراق المالية) ، و (ثانيا) التحقق من سلامة المواد لمكافحة التزوير ، وحمايه العلامه التجارية وضمان الجوده (على سبيل المثال ، ضاعف من المصادقه على الادوية والكشف عن التزييف او المنتجات الفرعية قدم المساواة ، لالطبية وحمايه العلامه التجارية في الاسواق). Valimed (TM) والاساليب ماسحه (TM) cdex هي الحلول لأسواق الرعايه الصحية والامن. مقر الشركات ومرافق البحث والتطوير تقع في توسون ، ولاية اريزونا. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.cdex - inc.com وwww.valimed.com او الاتصال مالكولم فيليبس (mphilips@cdex-inc.com) او Poteet ستيوارت (spoteet@cdex-inc.com) في 520.745.5172 × 210 او 202.

أي غير التاريخي التصريحات التطلعيه ، كما هي محددة في القوانين الاتحادية الاوراق المالية ، وبصفة عامة يمكن التعرف على كلمات مثل "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "ربما" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" ، و "ينبغى" "تعتزم" ، و "تقديرات" ، وبعباره اخرى مماثلة. ان هذه التصريحات تشكل مخاطر واوجه عدم اليقين التي لا يمكن توقعها او كميا ، وبالتالي النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الصريحة او الضمنيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، دون حصر ، وفعالية ، والربحيه وتسويق المنتجات ، وحمايه حقوق الملكيه الفكريه والملكيه المعلومات ، وغيرها من المخاطر مفصل من حين لآخر في برادة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. لا يوجد اي التزام لعلنا تحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sunovia تكنولوجيات الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Sunovia تكنولوجيات الطاقة ، وشركة (TM) تعلن قائمة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب
1/7/2008

مؤشر الرمز 'sunv' المحال

ساراسوتا ، FLA ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Sunovia تكنولوجيات الطاقة ، وشركة (OTCBB : sunv) (يشار اليها فيما يلي "sunovia الطاقة" او "الشركة") اعلنت اليوم انها الان مدرجة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب مع مؤشر رمزا "sunv."

Sunovia حول تكنولوجيات الطاقة المحدوده

Sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده هي الطاقة المتجدده وحفظ الطاقة على ان تقوم شركة من اصل ساراسوتا ، فلوريدا. وتعد الشركة المالكه للملكيه solartizement (TM) وevolucia (TM) التكنولوجيات ، وتعمل على تسويق الجيل القادم الضوءيه والخلايا الشمسيه ويغلف للتطبيق وبيعها الى العديد من الصناعات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والمرافق السكنيه والتجارية ، والاناره العامة والاعلان.

Sunovia الطاقة في موقع يقع في www.sunoviaenergy.com. شركة برادة قد ينظر في www.sec.gov.

فان sunovia الطاقة الشعار هو علامة مسجلة الخدمة sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. Sunovia الطاقة المنتجات والخدمات التي تقدمها sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده

التطلعيه البيان

بعض التصريحات التي ادلى بها sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده في هذا البيان الصحفى هي تطلعيه في الطبيعة. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. Sunovia تعتقد ان الطاقة الاولية وتشمل عوامل الخطر ، ولكنها لا تقتصر على : الاستراتيجيه المقتنيات ؛ المحلية والدولية قبول منتجنا خطوط الدفاع لدينا الملكيه الفكريه وحقوق الملكيه ؛ تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبي متطلبات الزبائن وتوليد هوامش مقبولة ؛ تكمل بنجاح التجارية اختبار تكنولوجيات جديدة ونظم الدعم لمنتجات وخدمات جديدة وجذب المؤهلين والاحتفاظ بهم الادارة وغيرهم من الموظفين. معلومات اضافية بشأن هذه وغيرها من العوامل الهامة التي يمكن العثور داخل sunovia تكنولوجيات الطاقة المحدوده 'ق التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. هذه التصريحات فى بيان صحفى ينبغي تقييمها فى ضوء هذه العوامل الهامة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Omnicomm نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Omnicomm نظم المحدوده هو الذي اختاره valeant المستحضرات الصيدلانيه الدولية لالتقاط البيانات الالكترونيه
1/7/2008

كبرى شركات الادوية يختار trialmaster (ص) EDC الحل بسبب التمييز الواضح في تفوق الخدمات والدعم

قدم. لودرديل ، فلوريدا ، 07 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Omnicomm نظم المحدوده (OTCBB : omcm) ، وهو زعيم في التقاط البيانات الالكترونيه المتكامله (EDC) حلول للتجارب السريريه ، اعلن اليوم انه بعد تقييم دقيق للالتقاط البيانات الالكترونيه ستة بائعين ، omnicomm 'strialmaster البرمجيات هو الذي اختاره لها valeant المستحضرات الصيدلانيه الاختيار الاول لEDC. تقييم البائعين الاولى بدأت مع ست شركات EDC ان تضييق نطاق بسرعة الى اثنين من اللاعبين الرئيسيين. Trialmaster 'sسهل الاستعمال ، وحدسيه سمة الاغنياء الوظيفيه هي عناصر هامة في اتخاذ قرار نهائي ، ولكن omnicomm عميل الاحالات متفوقة لخدمة ودعم العملاء اصبح العامل الحاسم.

"شركات مثل valeant الطلب وتستحق ليس فقط الدرجة الاولى الحلول البرمجيه لدراسات البحوث السريريه ، ولكن يجب عليها ايضا ان يكون الرئيس السريريه والدعم التقني لتنفيذها بنجاح الى الاستفادة من هذه التكنولوجيا ،" قال cornelis واو فيت ، الرئيس التنفيذي لomnicomm نظم. "عملائنا جميع فريدة عندما يتعلق الامر يحتاج الى دعم من EDC ونحن ملتزمون بتوفير الخدمات التي تلبي تلك الاحتياجات. العالية الاشاده التي تلقيناها من عملائنا الوقود التزامنا الثانية لتقديم خدمات الدعم من اجل لا شيء وجميع valeant من عملائنا ".

حول omnicomm

Omnicomm نظم المحدوده (www.omnicomm.com) ينص على الزبون التوجه الى الصيدليه حلول الانترنت ، والتكنولوجيا الحيويه ، والبحوث الطبية جهاز المنظمات التي تضطلع الحياة المتغيره التجارب السريريه البحث. Omnicomm تنامي قاعدة العملاء بالارتياح هو نتيجة مباشرة لالتزام الشركة لتقديم المنتجات والخدمات التي تكفل سهولة الاستخدام ، وبناء اسرع الدراسه ، وسهولة التكامل وتحسين الاداء. Omnicomm العميله حدسيه نموذج تسعير يتيح للشركات التي تتراوح بين الصغيرة الى المتوسطة الحجم على نطاق واسع لمؤسسات بأمان وكفاءه الاستفادة من البحوث السريريه على الاستثمارات.

Omnicomm المرتبة 150 في القمة باعتبارها واحدة من أسرع نمو الايرادات شركات التكنولوجيا فى امريكا الشمالية خلال اخر 5 سنوات. وقد نظم omnicomm شركة مقر الشركة في نهاية المباراة. لودرديل بفلوريدا ولها مكاتب في بون ، المانيا ، تولا ، روسيا ، كاليفورنيا ، ميريلاند ، نيويورك ، كارولينا الشمالية وتكساس.

Valeant المستحضرات الصيدلانيه الدولية هي شركة عالمية متخصصه القابضه للادويه ان يتطور ، والسلع المصنعه والأسواق مجموعة واسعة من المنتجات الصيدلانيه في المقام الأول في مجالات الاعصاب ، والامراض المعديه والامراض الجلديه. من خلال البنية التحتية العالمية ، ويتطور valeant يتجر المهم العلاج للمرضى في جميع انحاء العالم. Valeant تركز الجهود الترويجيه على احد عشر تشجيع المنتجات ، ولكن ايضا عدد من المنتجات الأخرى الاقليمية الناجحة في جميع انحاء العالم.

امنه المرفأ تنويه

Omnicomm 'sبيانات عن التوقعات المستقبليه ، بما دون الحد ، والايرادات والارباح في المستقبل ، والخطط والاهداف لعمليات في المستقبل ، مستقبل الاتفاقات ، والاداء الاقتصادي في المستقبل ، وعمليات جميع البيانات الأخرى في هذا البيان الصحفى غير ان الحقائق التاريخية هي" تطلعي البيانات " بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وكما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. Omnicomm تعتزم ان مثل هذه التصريحات التطلعيه يكون خاضعا لأمن المرافئ التي انشئت بذلك. وبما ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على المنافسة الاقتصادية ، والحكوميه ، والتعاقديه والتكنولوجيه omnicomm العوامل التي تؤثر على عمليات الاسواق والربحيه ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا وسلبيا من النتائج المتوقعة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



شركة سويو يفتح مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين مع الظهور لاول مرة من هونييويل الالكترونيات الاستهلاكيه خطوط الانتاج
1/7/2008

سويو ايضا تطلق www.honeywellce.com بالتزامن مع اطلاق منتجات

اونتاريو ، Calif ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
شركة سويو (OTCBB : سويو) ، مبتكر موفر للكمبيوتر والمنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ، اليوم اعلنت انها قد فتحت على كشك في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين مع الظهور لاول مرة من هونييويل خطوط المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه. وبالاضافة الى ذلك ، اطلقت سويو الموقع www.honeywellce.com جنبا الى جنب لاطلاق هونييويل من خطوط المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه.

خطوط الانتاج ظهور لأول مرة وتشمل :

42 بوصة و 47 بوصة و 57 بوصة و 65 بوصة و 70 بوصة و 82 بوصة هونييويل Altura (TM) سلسلة LCD HDTV للعرض الكامل HD 1080p ، واستراتيجية الاعتماد على الذات (ص) trubass وtrusurround ، dolby الرقميه prologicii (ص) سليمة والنظام التجاري المتعدد الأطراف / ساب ، ستيريو للمركبات فضلا عن ديناميه نسبة تباين من 120000:1.

19 بوصة واسعة ، 22 بوصة و 24 بوصة على نطاق واسع هونييويل arius (TM) سلسلة LCD المراقبون تتميز المدمج في 1،3 ميجا بكسل وكاميرا ويب (22 بوصة و 24 بوصة على نطاق واسع) والمبنيه في ميكروفون (22 بوصة و 24 بوصة على نطاق واسع (2) السيدة وقت الاستجابة واربعة نطاقات الاقتراح.

فان هونييويل airlite (TM) 700 تتميز سماعه بلوتوث بلوتوث 2.0 + edr التكنولوجيا ، والحديث وقت ما يصل الى سبع ساعات ووقت الانتظار يصل الى 200 ساعة وثلاثة احجام من اللين الاذن القبعات لتأمين اكثر راحة مناسبة.

فان هونييويل securadrive (TM) 1،8 بوصة الخارجية محرك الأقراص الصلبه المتاحة في 80 جيجابايت ، 120 جيجابايت و 160 جيجابايت قدرات عرض كلمة السر حمايه التكنولوجيا ، سبيكه معدنيه القضية ، مع وزنها 5،1 اونصه فقط وUSB 2،0 هاي - سرعة التفاعل مع نقل بسرعة تصل الى 480 mbits في الثانية الواحدة.

ماري - نويل ميلر ، نائب الرئيس للترخيص لهونييويل وقال : "اننا نعتقد ان هذه المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه هي جيدة لتكملة القائمة الجناح هونييويل من المنتجات وسيكون قبولا حسنا من قبل تجار التجزءه والمستهلكين على حد سواء."

فان honeywellce الموقع مصمم لاظهار هونييويل خطوط المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه. ومن ميزات صور والمواصفات التفصيليه لجميع المنتجات واعطاء المستهلكين القدرة على شراء الالكترونيات الاستهلاكيه هونييويل خطوط المنتجات على الانترنت.

Chok مينغ ، وقال الرئيس التنفيذي لسويو ، "اليوم هو لحظة مثيرة ويوم مهم للغاية بالنسبة سويو. ظللنا توقع مثل هذا اليوم تماما لawhile وعملت بجد الى الظهور لأول مرة هذه المنتجات ونحن نتطلع الى الاستماع الى وسائل الاعلام والصناعة رد فعل من هذه المنتجات مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين كما يحصل حاليا ".

الوصف الكامل لجميع هونييويل خطوط المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ، او للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.honeywellce.com.

عن شركة سويو

شركة سويو مبتكرا لتوفير الالكترونيات الاستهلاكيه مثل ، LCD المراقبون ، تلفزيونات LCD ، بلوتوث ، المحموله التخزين ، LCD الأثاث ومنتجات النطاق العريض للاتصالات السلكيه واللاسلكيه والخدمات. مقرها في اونتاريو ، كاليفورنيا ، مع اضافية مكاتب المبيعات فى امريكا الجنوبيه ، سويو تبيع منتجاتها من خلال شبكة واسعة من الموزعين اذن ، والموزعين ، ونظام تكامل ، فار ، وتجار التجزءه ، والطلبات البريديه والالكترونيه كتالوج tailers. وتباع منتجات تحت سويو ، التنين ، أونيكس ، dymond ، هونييويل ، vello جنيه ، وprive الأسماء التجارية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.soyo.com.

"آمنة هاربور" بيان

ويتضمن هذا الاصدار بعض التصريحات التي يمكن اعتبارها "تطلعي البيانات" بالمعنى الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها في أي من تطلعي البيانات. عبارة "الخطة" ، و "على ثقة من ان" و "نعتقد" ، و "المقرر" ، "نتوقع" ، او "تنوي" ، وعبارات مماثلة المشروط ، ويقصد بها تحديد تطلعي البيانات. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات التى وردت فى البيانات تطلعي معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن هذه التوقعات أو أي من تطلعي البيانات ستثبت انها صحيحة. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف لتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ذلك ، فإن توافر عناصر الانتاج والناجحة من منتجات الشركة ، والاداء الناجح للخطط داخلية ، اثر منافسة وتسعير الخدمات العامة الاقتصادية المخاطر والشكوك ، واخرى مختلفة معلومات تفصيليه من وقت الى آخر في برادة الشركة مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا تنقيح هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث او الظروف التي تنشأ بعد تاريخ من هذا. يرجى الرجوع الى الشركة برادة في www.sec.gov.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Miv علم التداوي



Miv علم التداوي يعين مارك landy اضافية لمنصب المسؤول التنفيذي الأول
1/7/2008

اتلانتا ، ألجأ ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Miv علم التداوي المحدوده (OTCBB : mivt) (فرانكفورت : miv) ، رائد مطور من الجيل المقبل من طلاءات ومتقدمة المخدرات نظم ايصال stents القلب والاوعيه الدمويه وغيرها من الاجهزه الطبية implantable ، اعلن اليوم ان الدكتور مارك landy ، الرئيس ، سيتولى الاضافيه موقف المسؤول التنفيذى الاول للشركة اعتبارا من اليوم. وقال انه يفترض هذا الموقف من الآن ليندسي ، الذي سيظل رئيسا للمجلس miv علم التداوي.

الدكتور landy انضم miv رئيسا في نيسان / ابريل 2006. قبل عمله في miv ، كان ، في الفترة من عام 2004 ، احد كبار المحللين البحث سسكويهانا مع مجموعة مالية في اتلانتا ، وانشاء شركة لوازم طبية وجهاز لفريق الأبحاث والمرتبة حسب الشركة اعلى الرعايه الصحية محلل المءسسيه بها عملاء في 2005 و 2004. من 2001 الى 2004 ، كان الدكتور landy المدير وكبار الباحثين محلل (الاجهزه الطبية) مع leerink سوان شركة في بوسطن.

"هذا هو الترويج عن جدارة للاعتراف التقدم الممتاز العلامه المحرز في النهوض التجاري للتكنولوجيتنا ، مع احدث انجاز بيانات قوية من وجهة نظرنا - أولا - رجل في الدراسه من اعمالنا المخدرات الازاله stent ،" علق الن يندساي. "اضفاها التركيز الجديد على الشركة ، مضيفا منطقتنا stent التحويليه ، وتوسيع خط منتجاتنا واقامة تعاون مع شركات من الطراز العالمي ، في حين بحكمة ضبط التكاليف وتبسيط العمليات ،" وأضاف السيد ليندساي. "وبالاضافة الى ذلك ، اكد الدكتور landy كان له دور اساسي في جلب مصادر تمويل جديدة لmiv وتوسيع قاعدة المساهمين لدينا لتشمل عدة عاليه - تعتبر المستثمرين المؤسسيين".

الدكتور landy حصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال من جامعة بنسلفانيا مدرسة وارتون للاعمال فى عام 1996 ، وعلى شهادة الدكتوراه في طب الاسنان والجراحه من جامعة ويتووترسراند فى جوهانسبرج ، جنوب افريقيا ، في عام 1991. كما أنه كان بمثابة مدير miv منذ 1 حزيران / يونيو 2006.

Miv عن علم التداوي

Miv علم التداوي هو وضع الجيل المقبل من خط متقدمة biocompatible الطلاءات للسلبيين والمخدرات - الازاله التطبيقات stents على القلب والاوعيه الدمويه ، وكذلك لطائفة واسعة من implantable غيرها من الاجهزه الطبية. الشركة غلاه رقيقة طلاء صياغه مصمم لحمايه الانسجه المحيطة من المحتمل ان تكون ضاره التفاعلات مع باري معدني stents. هذا الطلاء منهاج مستمد من hydroxyapatite (الحظ) ، والمواد العضويه التي اثبتت الممتاز في فيفو السلامة وbiocompatibility. Hydroxyapatite هو مساميه المواد التي تشكل العظام المعدنية ومصفوفه الاسنان ، ويستخدم على نطاق واسع اليوم باعتباره بديلا العظام ومواد الطلاء على implantable لتثبيت الاجهزه في العظام ، والأسنان وغيرها من التطبيقات. الشركة رواية بوليمر خال من المخدرات الازاله التكنولوجيات على اساس الحظ ويمكن ايضا ان توفر بديلا جذابا لبوليمر الحالي القائم على المخدرات - الازاله الطلاءات على stent السوق ، والتي ارتبطت آثار غير مرغوب فيها. الشركة المخدرات - الازاله الطلاءات هي مصممة لتلائم بالاضافة الى طائفة واسعة من implantable الاجهزه الطبية التي يمكن ان تستفيد من المخدرات الشديدة للتخصيص لمحات الافراج. Miv علم التداوي البحوث التعاونيه لديها اتفاق مع جامعة كولومبيا البريطانية ، وتلقت الحكومة المنحه لتمويل برنامج البحث عن "تطور الروايه المخدرات الازاله مركب الطلاءات لامراض القلب والاوعيه الدمويه stents ،" في اطار المجلس الوطني للبحوث البحوث الصناعية - برنامج المساعدة. تحت رعايه هذا ، وتعد الشركة ومن المتوقع ان ينجز المخدرات - الازاله البحث والتطوير للتوصل الى برنامج وتسويق المنتج. Miv الملكيه الفكريه التي تشمل حافظة البراءات التي أجرتها جامعة كولومبيا البريطانية والمرخصه حصرا لmiv. الرئيسية طلبات براءات الاختراع المقدمة في وقت واحد في مختلف دول العالم ، كذلك حمايه التجارية الحصريه للmiv 'sالاختراعات في السوق العالمية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.mivtherapeutics.com.

تطلعي البيانات

عدا عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، والمسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات هي أشارت كلمات او عبارات مثل "المقترحة" ، و "المتوقع" ، و "أعتقد" و "سوف" و "اختراق" ، و "الكبير" و "مبين" ، و "أشعر" ، و "الثوري" و "ينبغي" "ايدال" ، و "غاية" و "بالاثاره". هذه التصريحات هي في اطار "آمنة هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا عن تلك الموصوفه في تطلعي البيانات وتخضع المخاطر والشكوك بما في ذلك ، دون تحديد ، واغلاق حصة اتفاق الشراء ، وقدرة الشركة على زيادة التمويل الكافي ، وعلى مواصلة تطوير مختلف الأعمال وكما في الوقت الحاضر المصالح المتوخاة. انظر برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والصرف بما في ذلك ، دون تحديد ، والشركة الاخيرة (10 - ك 10 - وشكل qs ، التي تحدد العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في التطلعيه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نبتون الصناعات جنة التفاوض الحكوميه الدولية



نبتون صناعات المحدوده تعلن عن اطلاق موقع جديد على شبكة الانترنت لمزارع Aqua الازرق مالك الحزين
1/7/2008

بوكا Raton ، فلوريدا ، 07 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
نبتون صناعات المحدوده (OTCBB : npdi) ، وتكنولوجيا الجيل القادم تربية الاحياء الماءيه تنوعا مع شركة المصالح في نظام الانتاج والتكنولوجيا والعلوم الغذاءيه ، والاطعمه البحرية المستدامة ، والنفايات الى طاقة الانتاج ، وذات الصلة الطبيعيه والمنتجات الغذاءيه العضويه ، اعلن اليوم ان موقع جديد على شبكة الانترنت لمالك الحزين الازرق Aqua مزارع الفرعية ولقد شرع ، ويكون مدرجا في www.blueheronaquafarms.com. الازرق مالك الحزين موقع مرتبط نبتون www.neptuneindustries.net الرئيسية للموقع ، فضلا عن Aqua الحيويه الفرعية الموقع ، www.aquabiologics.net.

نبتون الرئيس ، ارنست papadoyianis ذكرت ، "نحن سعداء جدا لاضافة الجديد الازرق مالك الحزين لدينا موقع الاعلام حافظة. الازرق مالك الحزين ميزات الموقع لدينا معلومات عن عمليات الاستزراع السمكي ، والنظم الايكولوجيه الصديقه ، والمنتجات ، والوصفات. أضف الى ذلك أننا توفر ثروه من المعلومات المفيدة عن المأكولات البحرية وتربية الأحياء الماءيه والصناعات والمستهلكين معلومات عن الاطعمه البحرية المستدامة. ونحن نشجع جميع الاطراف المهتمه لمشاهدة مواقعنا كثيرا لمعرفة آخر الأخبار والتطورات التكنولوجيه. "

حول نبتون الصناعات :

مقرها في بوكا Raton ، فلوريدا ، نبتون الصناعات ، وضعت شركة متدرجه ، المرن تكنولوجيا تربية الاحياء الماءيه ودعا Aqua - المجال (TM) وAqua - خلية (TM) ان تتصدى بنجاح لمعظم الاهتمامات البيءيه لعمليات تربية الاحياء الماءيه من خلال التحكم في جميع النفايات واعادة التدوير المنتجات ، في حين ان تأمين انتاج أعلى جودة الاسماك بأسعار يمكن تحملها. وتعمل الشركة حاليا الازرق مالك الحزين Aqua المزارع في مدينة فلوريدا ، وفلوريدا هى من المنتجين الرئيسيين للمخطط بأس الهجينه ، التي الاسواق دوليا كما افيرجلاديز مخطط البص (TM). شركة الانتاج الحالية في دورتها الازرق مالك الحزين المزرعه ، والانتاج في المستقبل مع Aqua - المجال (TM) نظام تكنولوجيا يقصد الهدف العضوي السوق في اقرب وقت تصديق الزراعة العضويه من المزرعه التي اثيرت المأكولات البحرية تصبح متاحة. وتعد الشركة ايضا في وضع متقدم الغذاءيه التغذيه عنصر دعا ento - البروتين (TM). Ento - البروتين (TM) هي ذات جودة عالية ومستدامه البروتينات المستمده من الحشرات ، ويراد لها ان تكون بديلا عن السمك النادرة التي تستخدم الآن في الاسماك والحيوانات حمية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : www.neptuneindustries.net

بيان المرفأ آمنة

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : هذه نشرة اخباريه قد تحتوي على معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، على النحو المعدل ، بما في ذلك البيانات التي تتضمن عبارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" او تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة لتختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. هذه نشرة اخباريه يتحدث اعتبارا من تاريخ اول المبينه اعلاه والشركة لا تتحمل مسؤولية استكمال المعلومات المدرجه هنا عن الاحداث التي تقع بعد تاريخ من هذا.
 
أعلى