الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بيانات نظم الدفع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



بيانات نظم الدفع تعلن تعزيز كين كيلر لcto
1/7/2008

سان انطونيو ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الدفع نظم البيانات ، وشركة (OTCBB : pyds) متكامل مزود حلول الدفع الالكتروني ، اليوم أعلن تعزيز وقتا طويلا الموظف كين كيلر لتولي منصب نائب رئيس الجمهورية ورئيس التكنولوجيا موظف.

كين ، باعتبارها الجهاز الرئيسي للموظف تكنولوجيا ، هي المسءوله عن تحديد المنتج المعماري واستراتيجيات وخطط لدفع نظم البيانات 'التاجر تجهيز ، وتسديد الفواتير واصدار بطاقه الاعمال. كما انه سيضمن ان تطوير المنتج ، والتكامل ، وعملية التوفيق بين التكنولوجيا قدرات المنظمات المنتج مع الاتجاه.

كين يجلب اكثر من 17 عاما في تطوير وانجاز المتخصصه ارتفاع حجم المعاملات النظم القائمة. قبل انضمامه الى البيانات ونظم المدفوعات في عام 2003 ، خدم في مجموعة متنوعة من مفتاح القيادة التنفيذية والتقنيه في الادوار billserv المحدوده

بينما في billserv ، قاد عدد من منظومة التكنولوجيا جهود التنمية ، بما في التصميم الأصلي للbillserv المحدوده 'ق المشاريع ebpp نموذج البيانات ، وانشاء وصلات إلى الشركاء التجاريين مثل checkfree ، وأشرفت على التنمية والتكامل من ebill المستودع ، وخلق وتطوير بوابة الدفع الالكترونيه ، وخدم ، كما انه لا يزال يعمل اليوم ، وكما قال المدير العام لbillx.com اطاره 'المستهلك الموحد تسديد الفواتير البوابه).

قبل billserv المحدوده ، كين استشارة في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مع شركات مثل الولايات المتحدة لمسافات طويلة ، LCI الدولية ، qwest الاتصالات وbroadwing مؤسسة متخصصه في تطوير قاعدة بيانات واسعة والتنفيذ.

كين حصل على بكالوريوس في ادارة الاعمال فى مجال تكنولوجيا المعلومات من جامعة تكساس -- سان انطونيو.

بيانات حول نظم الدفع ، شركة

بيانات نظم الدفع هو متكامل مزود حلول الدفع الى التجار ومعدون الفواتير. وتوفر المنظمه مجموعة واسعة من المنتجات لايصال العالم الدرجة قبول الدفع. وقد دفع البيانات الحلول للتجار ، معدون الفواتير ، والبنوك ، ومكاتب خدمات والجهات المصدرة للبطاقه. قوة الشركة هو قدرتها على تقديم حلول مصممة خصيصا لاصدار البطاقه ، ودفع فاتوره قبول المدفوعات.

دفع البيانات هو المالك للسداد الفواتير البوابه الالكترونيه ، http://www.billx.com ، الذى لديه القدرة على ان تحيل الى الالاف من المدفوعات الوطني معدون الفواتير.

الدفع نظم البيانات شركة (OTCBB : pyds) هو مسجل ايزو / اجتماع الخطة الاستراتيجيه للmetabank وسجلت المنظمه الدولية للتوحيد القياسي / اجتماع الخطة الاستراتيجيه ونظام الافضليه التجارية / برنامج النقاط التجارية للبنك شركة ميريك ، جنوب الاردن ، ويوتا.

دفع بيانات الملكيه الفكريه التي تشمل الولايات المتحدة للبراءات ان عدد 7021530 يتعلق مشروع القانون المبالغ المدفوعه مع السحب وبطاقات القيمه المخزنه.

بيانات الدفع وتحمل استئثاري لتسويق ناتالي gulbis هدية ماستركارد (www.nataliegulbismastercard.com).

لمزيد من المعلومات ، زيارة www.paymentdata.com. الاتصال مايكل الطويل لعلاقات المستثمرين المعلومات في 210-249-4040 أو البريد الالكتروني في ir@paymentdata.com.

موقع الويب : http://www.paymentdata.com

تطلعي البيانات تنويه

عدا عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، والمسائل التي نوقشت في هذا الاصدار تتضمن بعض تطلعي البيانات ، والتي يقصد منها ان تكون مشموله المرافئ الامنه. وتشمل تلك البيانات ، ولكن لا يجوز ان يقتصر على ، وجميع البيانات المتعلقة باداره اعمالنا وعزم ، والمعتقد والتوقعات ، مثل البيانات بشأن مستقبلنا ولدينا استراتيجية للنمو والتشغيل. ونبه الى ان المستثمرين هم جميع تطلعي بيانات تنطوي على مخاطر وشكوكا بما في ذلك ، دون حصر ، العوامل مفصل من وقت لآخر في منطقتنا مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه. واحد او اكثر من هذه العوامل اثرت على ، وفي المستقبل يمكن أن تؤثر ، لدينا اعمال والنتائج المالية في المستقبل ويمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من الخطط والتوقعات. ونحن نعتقد ان الافتراضات التي تقوم عليها تطلعي البيانات الواردة في هذا الاصدار ستثبت انها دقيقة. في ضوء الشكوك الكبيرة الكامنة في تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وادراج هذه المعلومات لا ينبغي ان يعتبر بمثابة تمثيل لنا او اي شخص آخر ان اهدافنا وخطط سيتحقق. جميع تطلعي البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار على أساس المعلومات المتاحة حاليا لادارتنا. ونحن نفترض اي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اس التسويق promotns



اس قصير المدى يعلن تمديد تاريخ الانتهاء من الفئة الف والفئة باء أوامر
1/7/2008

وأدى التدفق ، نيويورك ، 07 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
اس التسويق والترقيات ، شركة ، رئيس الوزراء الترويجيه في مجال التسويق حلول شركة (OTCBB : amkt) ، ويعلن عن تمديد تاريخ الانتهاء من الفئة الف والفئة باء من خلال أوامر انتهاء دوام يوم الثلاثاء ، 1 نيسان / ابريل ، 2008. فئة أ وفئة ب اوامر الحفاظ على ممارسة سعر 2،00 دولار للسهم الواحد.

اس عن التسويق

اس التسويق والترقيات ، شركة ، رئيس الوزراء الترويجيه في مجال التسويق حلول الشركة. نظرة عامة عن الشركة أعمالها هو متوفر في http://www.acemarketing.net على "عنا" تبويبه. بالاضافة اس كما اضافت عدة نماذج جديدة تدفق الايرادات. فان خطة استراتيجية طويلة الاجل لهو أس لايجاد فرص جديدة في حين رفع اختصاصاتها الاساسية.

للحصول على معلومات اضافية ، نسخة من إس برادة العامة ويمكن الحصول على الإنترنت عن طريق الذهاب الى www.acemarketing.net ، النقر على الوصلات وثم النقر على برادة ثواني.

امنه المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995.

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، أو عروضه انجازات صريحة او ضمنيه من قبل مثل هذه التصريحات التطلعيه. التطلعيه البيانات تخضع المخاطر والشكوك بما في ذلك ، دون تحديد ، والتغيرات في مستويات المنافسة ، واحتمال فقدان الزبائن ، وقدرة الشركة على اجتذاب واستبقاء الموظفين الاساسيين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Avalon النفط والغاز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Avalon يتجاوز التقديرات الاولية الانتاج بنسبة 40 ٪ في بحيره واشنطن الميدان
1/7/2008

مينيابوليس ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Avalon النفط والغاز المحدوده (Avalon) (OTCBB : aogn) (fwb : a3ma.f) اعلنت انها انتهت من انتاج اول الهاربين في بحيره واشنطن وتلقى اعمالها الميدانيه للتحقق من بيع النفط في كانون الاول / ديسمبر. أول الشهر الانتاج البعيد ثبت ان ما يقرب من 40 ٪ اعلى من المتوقع للشركة. وهذه الزياده في الانتاج ، بالاضافة الى الكثير من ارتفاع أسعار السلع الأساسية ، وزاد المعدل الداخلي الى اكثر من 35 ٪ على هذه الاخيرة اكتساب الحوافظ.

Avalon المكتسبه عدم تشغيلها في انتاج البحيره واشنطن في ميدان plaquemines الرعيه ، لويزيانا ، التي تقع على بعد حوالي 60 ميلا الى الجنوب من نيو اورليانز ، فعالة 1 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. بحيره واشنطن اكتشفت الحقل في عام 1930 والذي يقع في جميع انحاء ضحل piercement الملح الميزه. منذ اكتشاف ميدان انتجت ما يقرب من 350 مليون برميل من النفط ، مما جعلها من بين اكبر حقول النفط والغاز في الولايات المتحدة.

سريع الطاقة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : sfy) ، ومشغل للممتلكات ، واستبدال عدة تقارير من صهاريج تخزين النفط ، خلال الوقت الذي تم ميدان متصل. واعتبارا من نهاية كانون الاول / ديسمبر ، حوالي 70 ٪ من الانتاج الى الوراء عبر الانترنت ، مع ما تبقى من العودة قريبا على شبكة الانترنت. مستويات الانتاج بما يتفق مع المستويات قبل الاغلاق.

"نحن في غاية السرور لمع عودة الانتاج الاولي من بحيره واشنطن الميدانيه ، والطاقة سريعه مع بدء تشغيل هذه الممتلكات" Avalon قال الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، كنت ألف رودريغيز. "Avalon منتخب بخبرة واسعة الناميه خصائص النفط في المنطقة ، والى اقصى حد له هذه الفرصة لصقل لدينا قاعدة الاصول مع ارتفاع هامش الممتلكات ، بينما تضيف الحفر فرصا كبيرة للتنمية ،" واضاف رودريغيز.

بحيره واشنطن الحصول على زيادة كبيرة في Avalon 'sالانتاج اليومي من النفط والغاز. Avalon تحمل ما يقرب من 0،7 ٪ يعملون في مصلحة 3 الوحدات المنتجة التي هي حاليا اكثر من 1000 برميل من النفط يوميا. Avalon ايضا ان المصالح المكتسبه في مرافق الإنتاج سطح المياه المالحه واثنين من آبار الحقن في الصفقة.

Avalon عن النفط والغاز المحدوده

Avalon النفط والغاز ، هي شركة النفط والغاز والاستثمار شركة تعمل في شراء النفط والغاز المنتجة للممتلكات. وبالاضافة الى ذلك ، فان تقنيه Avalon فريق يحصل تطور انتاج النفط وتحسين التكنولوجيات. من خلال oiltek المحدوده ، Avalon 'sالاغلبيه التي تملكها الفرعية ، Avalon هو بناء محفظه الاصول تكنولوجيات مبتكرة في صناعة النفط والغاز لتحقيق أقصى قدر من الفرص في تعزيز مختلف خصائص النفط والغاز.

تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى بيانات ، والتي يمكن ان تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغتها المعدلة بموجب الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وتشمل هذه البيانات بيانات بشأن نية ، او المعتقد Avalon التوقعات الحالية للنفط والغاز ، شركة ، واعضاء ادارته وكذلك الافتراضات التي تستند اليها هذه التصريحات. المستثمرين المحتملين هم حذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، وان النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوخاة من قبل هذه التصريحات التطلعيه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث او تنقيح تطلعي التصريحات لتعكس تغير الافتراضات ، وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في المستقبل الى نتائج التشغيل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Skyterra commmunication



مشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله والاتصالات skyterra قريبة من 150 مليون دولار لتمويل الاتفاق
1/7/2008

Reston ، va ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
مشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله ( "مليسيفيرت") وskyterra الاتصالات المحدوده ( "skyterra") اعلنت اليوم انها مغلقة علي أعلن في وقت سابق الى اتفاق نهائي لبيع بشيرا لصندوق رأس المال شركاء ماستر الاول ، المحدوده ، وبشيرا رأس المال شركاء الصندوق التي تواجه اوضاعا خاصة ، ليرة لبنانيه (معا ، "بشير") $ 150 مليون من كبار مليسيفيرت غير مضمون بسبب تلاحظ 2013 ( "الملاحظات") ، وعشر سنوات أوامر ( "اوامر") لشراء 7،5 ٪ من الشركة المشتركة المخزون ( "المشتركة") ، علي تماما المخفف اساس (حوالى 9،1 مليون سهم) ، مع ممارسة سعر 10،00 دولارا للسهم الواحد. (انظر مليسيفيرت -- skyterra بيان صحفي : مليسيفيرت skyterra والدخول في اتفاق لتمويل 150 مليون دولار ، مؤرخة في 17 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.)

مليسيفيرت وskyterra يعتزمون استخدام العائدات الصافية من اجل تمويل رأس المال العامل والمقاصد العامة للشركات.

ولم يلاحظ ، فإن أوامر ولا skyterra سهم عادي قابل الاصدار على ممارسة هذه الاوامر وقد تم تسجيل بموجب قانون الاوراق المالية وقد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة من دون تسجيل أو ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل.

حول مشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله والاتصالات skyterra شركة (OTCBB : skyt)

مليسيفيرت 'smsat - 2 السواتل ومليسيفيرت كندا msat - 1 الساتليه المتنقله اللاسلكيه توصيل خدمات الصوت والبيانات في المقام الاول للسلامة العامة ، والامن ، وادارة الاساطيل لتتبع الاصول في الولايات المتحدة وكندا. مليسيفيرت ومليسيفيرت كندا الناميه هي هجينة الساتليه - شبكة الاتصالات الارضيه ، والتي يتوقعون سيوفر سلس وشفاف والتغطيه اللاسلكيه في كل مكان من الولايات المتحدة وكندا لالتقليديه اليدويه.

مليسيفيرت تعقد اول رخصة لجنة الاتصالات الفدراليه الى توفير الهجينه الساتليه - الخدمات الارضيه. مليسيفيرت ومليسيفيرت كندا تخطط لشن ساتلين لتغطية الولايات المتحدة وكندا ، والتي يتوقع ان تكون من بين اكبر واقوى من اي وقت مضى تبني الاقمار الصناعية التجارية. عند الانتهاء من ذلك ، يتوقع أن شبكة الاتصالات في دعم مجموعة متنوعة من المجالات بما فيها الامن العام ، والامن الداخلي ، والطيران ، والنقل والترفيه ، من خلال توفير منبر للتشغيل المتبادل ، سهل الاستعمال وميزة الغنيه بصوت عالي السرعه وخدمات البيانات. الساتليه المتنقله المشاريع هو مشروع مشترك بين المشاريع ليرة لبنانيه للاتصالات الساتليه المتنقله ومشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله (كندا) msvlp شركة تملكها وتسيطر عليها skyterra الاتصالات ، وشركة (OTCBB : skyt). لمزيد من المعلومات زيارة : http://www.skyterra.com وhttp://www.msvlp.com.

البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح

هذه نشرة اخباريه قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح التقاضي ، وفيما يتعلق الخطط الموضحه في هذا البيان الصحفى. عموما مثل هذه التصريحات تتضمن كلمات مثل : يمكن ، يمكن ، توقع ، ونعتقد ، نتوقع ، وتسعى ، تسعى ، المقترح ، وامكانات مماثلة الكلمات. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لأوجه عدم التيقن المتعلقة بقدرة skyterra ومليسيفيرت لرفع رأس مال اضافي او consummate استراتيجي المعامله او نشر منظومة الجيل القادم ، وكذلك قدرة skyterra ومليسيفيرت لتنفيذ خطط اعمالها. ونحن نفترض اي التزام لتحديث او استكمال هذه تطلعي
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النصر الطاقة كورب



النصر يكمل شراء الطاقة من الانتاج القائمة
1/7/2008

كارسون سيتي ، نيفادا ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
شركة النصر للطاقة (OTCBB : vyey) أعلن اليوم ان الشركة انتهت من شراء الانتاج القائمة.

شركة النصر للطاقة قد سيطرت على هذه الاملاك المنتجة للنفط وسيستمر هذا التوسع في مجال الانتاج. الشركة ستبدأ فى تلقي عائدات من الانتاج في شباط / فبراير 2008 حيث يتم جمع عائدات البترول لمدة شهرين قبل ان يتم تسليمها بالفعل الى اصحابها من الانتاج.

الشركة ستتمكن مكان حوالى 10000000 دولار في القيمه على الكتب لهذا الانتاج.

"هذا هو اول الاصول الرئيسية للشركة واستراتيجي خطوة في النمو لتحقيق تنمية طويلة الاجل للشركة بوصفها منتج للطاقة في الوقت الذي تبنى فيه قيمة الاسهم ،" وذكر جون fullenkamp ، رئيس شركة النصر للطاقة.

عن شركة النصر للطاقة :

شركة النصر للطاقة (http://www.victoryenergyoilandgas.com) هو للتداول العام ، مرحلة التطوير شركة البترول في المقام الأول مكرس لالمتصله بالطاقه الفرص. شركة الهدف هو تقييم خيارات مربحه ، ووضع اساس متين من خلال القيادة السليمه والفطنه ، واكتساب الآبار المنتجة فضلا عن آفاق أخرى تنطوي على منافع داخل صناعة النفط والغاز.

بعض البيانات الواردة في هذه الوثيقة هي "تطلعيه" تصريحات (كما يعرف هذا المصطلح في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995). لأن مثل هذه التصريحات وتشمل المخاطر والشكوك ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، تلك التي نوقشت في تقديم الاوراق التي قدمتها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. الشركة برادة ويمكن الاطلاع على لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار النظام في www.sec.gov. البيانات التي ادلى بها هنا هي اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، وينبغي عدم الاعتماد عليها اعتبارا من أي تاريخ لاحق. الشركة تنبه القراء الى لا مكان الاعتماد على مثل هذه التصريحات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم تفاعليه في جميع انحاء العالم



/ تصويب -- نظم تفاعليه في جميع أنحاء العالم شركة /
1/7/2008

غرب باترسون ، نيو جيرسي ، يان 07 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
في نشرة اخباريه ، iswi تعلن حجم الرهان في كانون الاول / ديسمبر ، اصدر في وقت سابق من اليوم في جميع أنحاء العالم شركة النظم التفاعلية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : iswi) اكثر من وكالة الانباء العلاقات العامة ، ونحن ننصح بها الشركة ان الفقره الثانية ، الجمله الثانية ، وينبغي ان تقرأ "146000 جنيه استرليني (289000 دولار) "بدلا من" 75000 جنيه استرليني (146000 دولار) "كما صدرت أصلا عن غير قصد.

------

Iswi تعلن حجم الرهان في كانون الاول / ديسمبر

الشركة توفر ايضا للشركات تحديث

نظم تفاعليه في جميع أنحاء العالم شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : iswi) أعلن اليوم ان حجم الرهان لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007 من تشغيل دورته sportxction نظام (ص) في المملكه المتحدة.

النظام العالمي تشغلها الالعاب التفاعلية المحدوده ( "الحفله") ، شركة فرعية مملوكة بالكامل في المملكه المتحدة ، وسجلت ما يقرب من 1.2 مليون جنيه استرليني (2.3 مليون دولار) في دوران (اي المبلغ الاجمالي مراهن) خلال كانون الاول / ديسمبر 2007. هذا هو على النقيض فقط 75000 جنيه استرليني (146000 دولار) في دوران مسجل لكانون الاول / ديسمبر 2006 ، الذي كان اول شهر كامل من اجل تشغيل الشركة المتكامله sportxction نسخة من المنتج (ص). الشركة تقوم بتشجيع كبير في هذا النمو.

Albanese برنار ، المدير التنفيذي للشركة ، ذكر ، "نحن سعداء جدا مع المراهنه من حجم عملياتنا في المملكه المتحدة. المراهنه الرياضية الموسميه بعض الشيء ، وتاريخيا كانون الاول / ديسمبر لا يعتبر عادة واحدة من اطيب اشهر ، وحتى الآن ، فان هذا الدوران كانون الاول / ديسمبر يساوي الثالث افضل من اي وقت مضى شهر قمنا المسجله ، فور تسجيل تحديد شهري تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر. حجم هذه الزياده من العام الماضي يدل على النمو في النداء من المنتج ، وينبغي ان تساعدنا على تأمين اضافية التجارية في جميع أنحاء العالم. نحن يحدوهما الامل في التظاهره من اهتمام متواصل في انواع المراهنه الفريده التي يتيحها هذا النظام سيمكننا من المركز الذي sportxction المنتج (ص) بانه "يجب ان يكون" سمة لعدد كبير من على الخط bookmakers. "

ايرادات الشركة من أعمالها في اطار الاتفاقات التي يعمل فيها دورته البرمجيات ظلت تاريخيا يستند الى عدة عوامل : دوران ، وعقد التعاقديه الايرادات (عقد) سبليت مع شركائها. ولكن ، في ايار / مايو 2007 ان الشركة اعلنت انها توصلت الى اتفاق غير رسمي مع عدد من أكبر الشركاء من اجل اعادة هيكلة اتفاقاتها معهم من اجل لشركة لاستقبال ثابتة او الدنيا المدفوعات الشهريه على اساس مؤقت. واستنادا الى هذه الاتفاقات غير الرسمية ، التي لا تزال في مكانها ، فان الشركة تتوقع ان الفاتوره حوالي 61000 دولار في كانون الاول / ديسمبر 2007 ، بما فيها الترخيص الرسوم المتوجبه اتفاقها مع hipodromo آغوا دي دي سا Caliente السيره الذاتية ( "Caliente").

المبيعات والتسويق والتنمية :

تواصل الشركة لتسويق sportxction (ص) في الرياضة المراهنه نظام تلك الاختصاصات الرياضية حيث الرهان هو قانوني. وتعد الشركة في مناقشات مع عدة شركات محلية واجنبية في صناعة اللعب وانه يأمل في ان يكون قادرا على إضافة المزيد من البرمجيات وصناعة الكتب الشركاء المرخص لها الى المملكه المتحدة من خلال الخدمات التي تقدمها الحفله.

تواصل الشركة تطوير البرمجيات لاضافة ميزات اضافية الى sportxction (ص) في النظام من اجل تلبية متطلبات من اونتاريو اليانصيب ولعب شركة ( "OLG"). وفي ايلول / سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة باستلام اي 175000 دولار من اجل شراء OLG التعديلات لتوفير البرمجيات والخدمات الاخرى. الشركة تقوم حاليا بالتفاوض على اتفاق ترخيص مع OLG ، مما يتيح لهم اجراء ستة اشهر من تجربة ميدانيه للتعديل sportxction (ص) المنتج ، وبعد إكماله ، لاستخدامها في ما يصل الى اثنين من الكازينوهات. الشركة متفاءله بأن هذا الميدان المحاكمه سيؤدي الى اوسع في تنفيذ متعددة الكازينوهات وغيرها على الموقع اماكن اللعب في جميع انحاء اونتاريو ، كندا.

الشركة اعلنت في كانون الاول / ديسمبر انها وقعت اتفاقا مبدئيا مع نبتون سباق الكتاب والرياضة ، وشركة ( "نبتون"). هذا غير ملزم ينص الاتفاق الاطار التجاري لتوقع اتفاق الترخيص التى سيتم التفاوض بشانها بين الطرفين لاستخدام الشركة الرياضة المراهنه البرمجيات.

الموارد النقدية :

زيادة الشركة المحدوده الموارد النقدية لا تزال الادارة اولويه قصوى. الشركة بنشاط من اجل تحقيق مبادرات متعددة. الشركة بنشاط من اجل تحقيق الاستراتيجيه المعاملات الى حل على المدى القصير وكذلك اثارها على المدى الاطول احتياجات السيوله. وهذه الجهود هي بالاضافة الى اتفاقات التراخيص وغيرها من الفرص المدره للدخل التازري نوقشت اعلاه.

حول نظم تفاعليه في جميع انحاء العالم ، وشركة

نظم تفاعليه في جميع انحاء العالم ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : iswi) وقد تصميمها وتطويرها واصدار براءات ملكيه برمجيات النظام ، sportxction النظام ، والتي يمكن اللعب بها لعب الرهان اثناء يعيش الأحداث الرياضية. Iswi ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل للعب التفاعلي العالمية المحدوده (الحفله) ، ويشغل sportxction نظام (ص) في المملكه المتحدة ، بالاشتراك مع وسائل الاعلام التقليديه انشأت المراهنه الشركاء. ويمكن للنظام ان يقبل الرهان من خلال الانترنت ، والاجهزه اللاسلكيه اليدويه ، وأجهزة التلفزيون التفاعلي ، وأكشاك بيع مستقل. هذا النظام يمكن استخدامه للبث الاذاعي المباشر اي حال.

تطلعي البيانات : تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، ما اذا كان النمو في حجم الرهان وسيستمر ، واذا كانت الشركة ستكون قادرة على التوقيع على رخصة اضافية او اتفاقات الشريك ، واذا كان امر الشراء الواردة من OLG سيؤدي الى التوقيع على اتفاقات اضافية ، واذا كان توقيع اتفاق من حيث المبدأ مع نبتون سيؤدي الى اتفاق للترخيص ، فالى متى الشركة الموارد النقدية ستكون كافية لتلبية احتياجات الشركة ، واذا كانت الشركة ستكون ناجحه في حل القضايا سيولته. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، التي تعكس ادارة تحليل فقط اعتبارا من تاريخ هذا العقد. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا تنقيح هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث او الظروف التي تنشأ بعد تاريخ ذلك. القراء ينبغي إجراء استعراض دقيق لمخاطر وصفت وثائق اخرى في ملفات الشركة من وقت الى آخر مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما فيها التقارير السنويه ، والتقارير الفصليه والتقارير الحالية على شكل 8 - ك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سامريون المستحضرات الصيدلانيه



البورصه الاميركية ذ.م.م الى delist الاوراق المالية للسامريون المستحضرات الصيدلانيه المحدوده
1/7/2008

نيويورك ، 07 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
البورصه الاميركية ذ.م.م (ص) (اميكس (ص)) اعلن اليوم عن التصميم النهائي لازالة المخزون المشترك ( "الاوراق") سامريون للادويه ، شركة من قائمة على التبادل ، وقدموا طلبا على شكل ل25 اضراب الأوراق المالية من قائمة مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني"). الحذف وسوف يصبح ساري المفعول في 17 كانون الثاني / يناير 2008 ما لم ارجأت لجنة مراقبة عمليات البورصه.

وفقا لنظامها الداخلي ، وتبادل شريطة اشعار سامريون المستحضرات الصيدلانيه المحدوده للقرار delist الاوراق المالية وفرصة لاستئناف قرار لهيئة يعينها الصرف مجلس محافظي.

وبالاضافة الى هذا البيان الصحفى ، وتبادل سيوفر الاشعار العام عزمه على موقعها على شبكة الانترنت. أشعار ستبقى على موقع حتى الحذف نافذ المفعول.

حول البورصه الامريكية

البورصه الاميركية (ص) (اميكس (ص)) العروض التجارية عبر مجموعة كاملة من الاسهم ، وخيارات وتبادل الاموال المتداوله (etfs) ، بما في هيكلة المنتجات وholdrs (ن خ). وبالاضافة الى دورها كمءسسه وطنية سوق الاسهم ، اميكس هو الرائد للetf ، المسءوله عن تقديم اول منتج المحلي الى السوق في 1993. رائد الصناعة في etf القوائم ، قوائم اميكس 381 etfs حتى الآن. فان اميكس هي ايضا واحدة من اكبر عمليات التبادل في الخيارات الاميركية ، والخيارات التجارية على قاعدة عريضة وقطاع الفهارس وكذلك الأسهم المحلية والأجنبية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.amex.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tpos



البورصه الاميركية ذ.م.م الى delist الأوراق المالية من سمك الطربون صناعات المحدوده
1/7/2008

نيويورك ، 07 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
البورصه الاميركية ذ.م.م (ص) (اميكس (ص)) اعلن اليوم عن التصميم النهائي لازالة المخزون المشترك ( "الاوراق") من سمك الطربون الصناعات ، من شركة قائمة على التبادل ، وقدموا طلبا على شكل ل25 اضراب الأوراق المالية من قائمة مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني"). الحذف وسوف يصبح ساري المفعول في 17 كانون الثاني / يناير 2008 ما لم ارجأت لجنة مراقبة عمليات البورصه.

وفقا لنظامها الداخلي ، وتبادل شريطة اشعار سمك الطربون صناعات المحدوده للقرار delist الاوراق المالية وفرصة لاستئناف قرار لهيئة يعينها الصرف مجلس محافظي.

وبالاضافة الى هذا البيان الصحفى ، وتبادل سيوفر الاشعار العام عزمه على موقعها على شبكة الانترنت. أشعار ستبقى على موقع حتى الحذف نافذ المفعول.

حول البورصه الامريكية

البورصه الاميركية (ص) (اميكس (ص)) العروض التجارية عبر مجموعة كاملة من الاسهم ، وخيارات وتبادل الاموال المتداوله (etfs) ، بما في هيكلة المنتجات وholdrs (ن خ). وبالاضافة الى دورها كمءسسه وطنية سوق الاسهم ، اميكس هو الرائد للetf ، المسءوله عن تقديم اول منتج المحلي الى السوق في 1993. رائد الصناعة في etf القوائم ، قوائم اميكس 381 etfs حتى الآن. فان اميكس هي ايضا واحدة من اكبر عمليات التبادل في الخيارات الاميركية ، والخيارات التجارية على قاعدة عريضة وقطاع الفهارس وكذلك الأسهم المحلية والأجنبية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.amex.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة graphon



Graphon تعلن انها ستستضيف المؤتمر دعوة المستثمرين يوم الثلاثاء ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008
1/7/2008

سانتا كروز ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Graphon شركة (OTCBB : Gojo) اليوم أعلنت انها ستستضيف المؤتمر دعوة المستثمرين فى الساعة 12:00 ظهرا التوقيت الباسيفيكي (3:00 بعد الظهر التوقيت الشرقي) يوم الثلاثاء ، 8 كانون الثاني / يناير ، 2008. الدعوة وسيدير graphon المسؤول التنفيذي الأول ورئيس روبرت Dilworth.

المشاركون الذين يمكنهم الوصول الى الدعوة التي وجهها من قبل التلفنه الهاتف (888) 496-2261 عشر دقائق قبل الدعوة الى مؤتمر وذكر رقم # 30406575.

حول graphon

لاكثر من عقد من الزمن ، graphon تم ابتكار فعالة من حيث التكلفه ، متقدمة الحلول التي تساعد على الوصول الى العملاء في أي مكان من التطبيقات. Graphon 'sعالية الاداء السريع البرمجيات يوفر الوصول عن بعد ، عبر منصة التوصيل ، ومركزية البنيان الذي يسلم أ هائلا انخفاض تكلفة الملكيه. الشركة حلول في اطار تشغيل مايكروسوفت ويندوز (msft) ، لينكس ، ويونيكس ، بما في صن سولاريس (يافا) ، وشركة اى بى ام اكس ، هيوليت - باكارد (hpq) حصان - قرينه ، وأكثر. لمزيد من المعلومات ، او الدعوة 1.800.graphon زيارة www.graphon.com.

ويحتوي هذا البيان الصحفى بيانات التي تستشرف المستقبل كما ان المصطلح هو الذي يحدد الولايات المتحدة الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية التي لا تخضع لمخاطر وشكوكا. النتائج الفعليه تختلف بسبب عوامل مثل نوبات في طلب المستهلكين ، والمنتج جداول الشحن ، تشكيلة المنتجات ، وتسعير المنتجات المنافسة ، والتحولات التكنولوجيه وغيرها من المتغيرات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بعثة البلوط bancorp



بعثة البلوط تعلن 5 ٪ عائد الاسهم
1/7/2008

Temecula ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
مجلس ادارة البعثة البلوط bancorp (OTCBB : mokb) ، الوالد من البلوط بعثة البنك الوطني ، واعلن 5 في المئة عوائد الأسهم.

من سجل المساهمين في Temecula المجتمعيه للبنك اعتبارا من 15 كانون الثاني / يناير ، 2008 وسيتم دفع ارباح الاسهم بنسبة 5 ٪ على 31 كانون الثاني / يناير ، 2008.

بعد payout التاريخ ، بعثة البلوط bancorp المساهمين سيتلقى خمسة اسهم اضافية لكل 100 سهم انهم يملكها بالفعل.

"البنك مستمر في الزياده واظهار قوية ربحيه ،" وقال غاري votapka ، الرئيس والمدير التنفيذي للبعثة البلوط bancorp. "هو عائد المجلس طريقة لمكافاه حملة الأسهم الذين لا يزالون يعتقدون في بعثة البلوط' الرءيه ".

وهذه هي السنة الثانية على التوالي في ان 5 ٪ عائد الاسهم قد دفعت.

Votapka كما قالت البعثة البلوط bancorp هو أكثر من نصف الطريق خلال 12 شهرا خطة لاعادة شراء ما يصل الى 1 مليون دولار من الشركة المشتركة اسهمها في السوق المفتوحه. Buyback فان تمت الموافقة عليه في أيار / مايو 2007.

قال مسؤولون في البنك شراء ثانية الاسهم في السوق المفتوحه من شأنه ان يعزز حقوق المساهمين والأرباح للسهم الواحد ، وأيضا توفير سيولة اضافية للشركة مشتركة الاسهم.

البلوط بعثة البنك الوطني هو المجتمع اتحاديا تشارترد بنك الاصول مع اكثر من 210 مليون دولار التي التزمت خدمة المستهلكين والاعمال التجارية فى جنوب كاليفورنيا. البنك عروض المنتجات والخدمات الشخصيه من خلال خدمة كاملة ثلاثة مكاتب فرعية في Temecula واونتاريو وقرض انتاج مكاتب في سان دييغو وفينيكس.

بعثة مشتركة البلوط bancorp الاسهم المتداوله هي اكثر من لجنة مكافحة الارهاب تحت رمز السهم mokb.ob.

لمزيد من المعلومات حول بعثة البنك الوطني البلوط زيارة موقعها على شبكة الانترنت في missionoaksbank.com.

امنه المرفأ

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى ، بما في ذلك البيانات المتعلقة متوقعا تطوير وتوسيع بعثة البلوط 'الاعمال ، والقصد ، او المعتقد التوقعات الحالية للبعثة البلوط ، مديريها او موظفيها ، هي" تطلعيه "تصريحات (على هذا النحو مصطلح وتعرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995). لأن مثل هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والمخاطر المتصله المحلية والاقتصاد الوطني ، وأداء البنك ، والشؤون التنظيمية ، ونوقشت في تلك التسجيلات من جانب البنك مع مكتب المراقب من العملة وقبل البعثة مع البلوط مجلس ادارة بنك الاحتياطى الفيدرالى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بتلر الوطنية كورب



بتلر مدير مشروع قانون الهيءه الوطنية لوغان يمر
1/7/2008

Olathe ، kan. ، يان 07 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
بتلر المءسسه الوطنية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : buks) مع الأسف تعلن وفاة المدير وليام ه وغان.

بدأ السيد لوغان رابطته مع بتلر الوطنية بوصفها عضوا فى مجلس الادارة فى عام 1990.

مشروع قانون نشاوا وترعرعوا في quenemo ، كانساس. بعد تخرجه من جامعة كانساس ذهب الى العمل بوصفها الضريبه المهنيه في شركة آرثر اندرسون. بني الخاصة الناجحة ممارسة ضريبيه قبل نقلها الى تركيزه على روح المبادرة. كان شريكا في ذوي الخوذات البيضاء من طراز KC (ويندي 'sالامتياز) ، وكان مديرا لشركتنا. وكان Avid golfer ، هنتر ، العوامه لاعب واحب ان افسد كلبه. يأتي ذلك نجا من جانب جودي ، والمحبة له زوجة 49 عاما ؛ ابنته ستيفاني (ستيف غرين) ؛ ابناء وادي (debi) ، وعلامة دوق ؛ احفاد براندون منتج الخمر ولايل ؛ الحفيدات توري وتارا ؛ الام مورين ؛ الاخوة جيم ، دك ، جون وماكس ؛ الاخت ليندا. احتفال حياته ستعقد لافراد العائلة والاصدقاء يوم الاربعاء ، التاسع من يناير فى الفترة من 6 الى 9 مساء في منزل الأسرة.

"اننا لن نفوت مشروع القانون الى حد كبير ، وصاحب اسهامات كبيرة في مجلس ادارتنا. نرسله عن تعاطفنا العميق وتعازينا لوغان الاسرة ،" وعلق د. ستيوارت كلارك ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

اعمالنا :

بتلر الوطنية شركة تعمل في الفضاء الجوي وخدمات قطاعات الاعمال. الفضاء الجوي الجزء يركز على تصنيع نظم الدعم ل"الكلاسيكيه" التجارية والطائرات العسكرية بما بتلر الوطنية tsd لبوينغ 737 وطائرة 747 الكلاسيكيه ، معدات تبديل لبوينغ / دوغلاس الطائرات ، ونظم لمراقبة الاسلحة والطائرات العموديه من طراز بوينغ تحسين الاداء الهيكلي تعديلات لLearjet ، سيسنا ، وDassault البائع المتجول beechcraft الطائرات التجارية. وتشمل الخدمات الالكترونيه رصد محطات ضخ المياه ، وموظف خدمات مؤقتة ، لعب الهندي الخدمات الاداريه وخدمات الادارة.

التطلعيه المعلومات :

المعلومات المبينه اعلاه قد تشمل "تطلعيه" المعلومات على النحو المبين في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. فإن بيانات تحذيريه وعوامل الخطر ، الذي يتقدم به كما المعرض 99 شركة الى الشركة على شكل التقرير السنوي 10 - ك وقسم 1A من (10 - ك ، مدرجة هنا بالاشاره المستثمرين واشار تحديدا الى مثل هذه التصريحات التحذيريه وعوامل الخطر لمناقشة العوامل التي يمكن ان تؤثر على عمليات الشركة ، وتطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
احتياطي راس المال كندا



احتياطي راس المال تحديث كندا
1/7/2008

ادمونتون ، البرتا ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
احتياطي راس المال كندا المحدوده (OTCBB : crsvf) ( "الشركة") ورئيسها السيد دونالد ر جيتي ، سعداء للاعلان عن تعيين السيد ستيف claussen كرئيس لمجلس الادارة والمدير التنفيذي للاحتياطي راس المال كندا المحدوده ، وكذلك كما ان الشركة قد دخلت في Loi behral مع شركة كندا

فان Loi يتأمل تاريخا لاختتام الدورة الثامنة والعشرين من شباط / فبراير ، 2008 او في وقت سابق ، ويخضع لموافقة كل من الشركة وbehral ، واي الموافقات التنظيمية.

Behral ستجلب الى الاندماج التكنولوجيات وبراءات الاختراع المتعلقة انقسام الكرة الانفجار المانع ، بالاضافة الى وضع حد أقصى لجهاز وعمليات الحفر في اعماق البحر. Behral الجديد سيؤدي الى التسويق ، المالية والاداريه مع خبرة لمساعدة الجاريه النمو على المدى الطويل للشركة. الشركة ستصدر 23500000 الطبقة مشترك الاسهم المقيده لمساهمي behral بعد اقفال.

في الوقت الحاضر ، وقد سبق للشركة أسهم المصدرة وغير المسدده بلغت 65066421 من الدرجة "أ" الأسهم العاديه.

السيد claussen له 10 عاما من الخبرة بوصفه المسؤول التنفيذي الاول ، وصاحبة المشروع ، وقال انه بني من الشركات الناجحة في المفرق ، والنشر وصناعات النفط والغاز. السيد claussen الحالي هو المسؤول التنفيذي الاول للجنة التفاوض الحكوميه الدولية behral كندا ، وذلك ان يساعد في التعجيل بعمليه الدمج.

الدمج المقترح ومن المتوقع تحقيق زيادة فى وفورات الحجم من kcp المبتكره من خلال توسيع نطاق الخدمات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وذلك باستخدام وبناء على البنية التحتية القائمة. من هنا يمكن اطلاق الشركة أعمالها التكنولوجيات الجديدة في السوق.

السيد جيتي سيظل رئيسا للشركة المندمجه ، وذكر ان "الدمج المقترح يجلب السيد claussen التسويق والنشر والنفط والغاز الى خبرة الشركة والى جانب النفط والغاز اضافية الاصول ويبدو ان هذا' افضل صالح ' لتسريع النمو طويل الاجل للشركة. "

نبذة

اتفاقيه حقوق الطفل يشكل النفط والغاز خدمات شركة مقرها في ادمونتون ، ألبرتا. طريق فرعية مملوكة بالكامل ، kcp مبتكرة الخدمات المحدوده ، الشركة توفر ادوات متقدمة تكنولوجيا لاستخدامها في المجالات الاربعة للصناعة. الايدز في أول اختبار وتطوير الموارد وجدت حديثا ؛ تدبير آخر القائمة آبار انتاجيه والثالث يعجل جيدا الهجر ، وضمان الامتثال للمبادئ توجيهية تنظيمية الانبعاثات. الرابعة ، من خلال ملكيه المعدات والبرمجيات التكنولوجيات ، يستخدم لتحديد ربحيه الفحم السرير الميثان الودائع ، والتي يمكن تطويرها وبيعها الغاز الطبيعي. وقد سبق للشركة ثانية فرعية مملوكة بالكامل ، اثنان تلال البيءيه ، لمساعدة مع مشكلة النفايات من شركات النفط والغاز ، وتوفير تخزين تحت الارض.

ملاحظه تحذيريه بشأن تطلعي البيانات

هذه التصريحات فى بيان صحفى بشأن اعمال الشركة التي ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة ترغب الحذر القراء لا لالزائد على هذه تطلعي البيانات ، والتصريحات التي تتم بموجب الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1994 ، وعلى هذا النحو ، لا تتحدث الا اعتبارا من تاريخ اعتماد. ونبه الى ان المستثمرين هم جميع تطلعي بيانات تنطوي على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تلك التي نوقشت في الشركة الاخيرة 20 - و مؤرخة يونيو 21st ، 2007.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة تسويق التكنولوجيا



باتن يفوز الانترنت الهاتفية (ص) المنتج من السنة للسنة الثالثة على التوالي
1/7/2008

Smartnode (TM) محول الهاتف الرقمي (ق - dta) المعترف بها للغير المسدده الابتكار
Smartnode (TM) VoIP... اكثر من مجرد الكلام

غايثرسبيرغ ، MD وبرن ، سويسرا ، 07 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
باتن -- زعيم في درجة رجال الأعمال على الوصول الى الشبكه ، والربط ، ومعدات VoIP -- جنبا الى جنب مع باتن - inalp شبكات AG -- خالق smartnode (TM) رائد في مجال الصناعة والتكنولوجيا VoIP -- اعلن اليوم ان شركة تسويق التكنولوجيا (TMC) ص)) ، مجلة الانترنت الهاتفية (www.itmag.com) وقد سميت smartnode (TM) محول الهاتف الرقمي (ق - dta) باعتبارها المستفيده من 2007 منتج من السنة الجاءزه.

"الشبكه الرقميه للخدمات المتكامله طلبات السوق على مستوى عال من الجوده ،" قال جون وو ، VoIP مدير المنتج ، "لقد smartnode قويا سجل من تجاوز هذا المعيار. وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي في smartnode (TM) وقد كسبت الانترنت الهاتفية - منتج من السنة - فان - جائزة. نرفض بشدة كرمت هذا الخبر هو طريقة راءعه لبدء باتن 's25th السنة كرجل اعمال."

المنخفضه التكلفه ، سمة الغنيه دا dta بسهولة تامة يربط ما يصل الى 8 محطات الشبكه الرقميه للخدمات المتكامله في المنزل او المكاتب الصغيرة - لمقدم خدمة او الخاص VoIP الشبكه. مصممة لنشر الشبكه الرقميه للخدمات المتكامله في المنازل والمكاتب الصغيرة ، ويدعم الجهاز اثنين المتزامنه VoIP t.38 أو الفاكس يدعو الى (سوبر g3/v.34 مع القدرة.

المنخفضه التكلفه smartnode (TM) دا dta هو الوحيد bri VoIP بوابة على السوق أن تدير الناقل الصف البرمجيات : smartware (TM) ميزات عالية الموثوقيه ، touchless - تموين السيارات ، وثبت المتبادل مع جميع الكبار - اسم softswitches والملكيه الفكريه - pbxs. لأكثر من خمس سنوات smartnode تم عرضها عالميا الهاتفي لدعم خطة موحدة للاتصالات عبر باتن sessionrouter (TM) - توجيه نداء والترقيم - خطة التكيف.

Smartnode (TM) يحفظ جميع ميزات الهاتفية الشبكه الرقميه للخدمات المتكامله التي تعتمد على مستخدمي الشبكه الرقميه للخدمات المتكامله ومشغلي الشبكات تتطلب (شركة الزيت العربية ، كليب ، clir ، ud64 ، التلفنه التداخل ، والفاكس ، وكذلك فعلت وأم أس). فان smartnode (TM) دا dta تدعم الشبكه الرقميه للخدمات المتكامله ، والرشفه ، h.323 ، وmgcp / علامة الاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين.

"باتن اثبتت التزامها الجوده والتفوق في حين ان معالجة الاحتياجات الحقيقية في السوق. الهاتفية والانترنت ويسر الى منح 2007 منتج من السنة الجاءزه الى smartnode (TM) دا dta ،" قال tehrani الغني ، ورئيس تحرير TMC - في - رئيس مجلة الانترنت الهاتفية. ونحن نتطلع الى المزيد من الحلول المبتكره باتن فى المستقبل. "
 

سهم مرتاح

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2006
المشاركات
1,244
الإقامة
kuwait
قواك الله يالزعيم:)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميثاق البنك بلوط (كاليفورنيا)



ميثاق البلوط معلما في البنك تصل الى ثلاث سنوات فقط
1/7/2008

برنامج العمل الوطني للتكيف ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
ميثاق البنك البلوط ، (OTCBB : chob) ومقره في برامج العمل الوطنية للتكيف ، كاليفورنيا ، وأفادت ان مجموع أصولها 100 مليون دولار احتلت المركز الاول بعد اقل من ثلاث سنوات من العمليات -- المنتهي في السنة بمبلغ 106،6 مليون دولار. ميثاق البلوط البنك هو البنك الوحيد مقرها في برنامج العمل الوطني للتكيف مقاطعة أن تحقق هذا المعدل من النمو خلال سنواتها الثلاث الاولى.

كل من الودائع والقروض شهدت نموا كبيرا للسنة. الودائع قفز اكثر من 43 ٪ او 27 مليون دولار الى 88،6 مليون دولار بحلول نهاية العام في حين نمت القروض اكثر من 58 ٪ او ما قيمته 33،5 مليون دولار في نهاية السنة بمبلغ 91،2 مليون دولار. صافي الدخل عن السنة 46000 دولار ، وهو ما يمثل تحسنا مقارنة ب 367000 دولار في السنة السابقة. الربع الرابع ايرادات بلغ اجمالى 100000 دولار ، اي بزياده قدرها 69000 خلال الربع قبل واكثر من 115000 دولار في الربع الأخير من 2006.

برايان كيلي ، الرئيس / المدير التنفيذي علق ، "نحن فخورون جدا من الانجازات للبنك. المزدوج للوصول الى معالم من الربحيه والنمو الى اكثر من 100 مليون دولار فى الاصول بعد أقل من ثلاث سنوات من العمليات هي مؤثرة جدا. علاوة على ذلك ، فإن الميثاق البلوط المركز المالي للمصرف وظلت ايجابية جدا على الرغم من الاوضاع الاقتصادية غير المستقره الاخيرة. لا توجد لدى البنك الفرعية برئيس القروض او الاستثمارات ، لا مشكلة القروض وجدا سجل قوية الاستعراضات والمراجعات. تمكنا من ايصال هذه النتائج لأننا مكرسه لخدمة عملائنا ، والموظفين ، والمساهمين ، وقوية مع المجتمع النزاهه ، وجميع من حماسنا ، مبتكر الروح ، والالتزام بالتميز ".

تشغلها الموظفين ، وادارة المجلس انه قد قوي وطويل الأمد لبرنامج العمل الوطني للتكيف الروابط الوادي ، البلوط ميثاق البنك لديه مصلحة خاصة في المجالات الاقتصادية والحيويه من المجتمع ويركز على المنتجات والخدمات التي تلبي الاحتياجات المحلية. من موظفي البنك اكثر من 250 سنة من الخبرة في مجال الاعمال المصرفية وبرامج العمل الوطنية للتكيف وادى وهو أظهر زعيم في التكنولوجيا المصرفية لعملائه مع ايداع الناءيه ، خضراء حساب الصندوق ، في الوقت الحقيقي ، والعمل المصرفي عبر الانترنت.

تطلعي البيانات

بيانات بشأن الاداء في المستقبل ، التطورات او الاحداث ، والتوقعات لنمو الدخل والتوقعات ، واي ارشادات اخرى بشأن الفترات المقبلة ، وتشكل تطلعي البيانات التي تخضع لعدد من المخاطر والشكوك. النتائج الفعليه هي قبل نهاية السنة المالية ومراجعة الحسابات قد تختلف ماديا من ذكر التوقعات. وتشمل العوامل المحددة ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، قرض الانتاج ، وميزانيه الادارة ، وتوسيع هامش صافي الفاءده ، والقدرة على التحكم فى التكاليف والنفقات ، وتغيرات اسعار الفاءده والسياسات المالية للحكومة الولايات المتحدة والأوضاع الاقتصادية العامة. البنك ينكر اي التزام لتحديث اي من هذه العوامل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
موقع التكنولوجيات القائمة على لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



موقع التكنولوجيات القائمة على ميزات المنتوج الجديد يعلن ان تقيس تأثير وقوة على pocketfinder الشخصيه وأجهزة تحديد المواقع الزينة
1/7/2008

المشترك سيكون اخطر اذا كان الناقل للجهاز تم
المشاركة في الحادث ، على سبيل المثال

اناهييم ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
موقع التكنولوجيات القائمة ، وشركة (OTCBB : lbas) ، وأعلنت ان الشركة pocketfinder (TM) وpocketfinder حيوانات اليفة (TM) ستشمل اجهزة التكنولوجيا ان تدابير اضافية وقوة التأثير. عندما جهاز الخبرات القوة الى ما بعد الحد محدد سلفا ، "عالية اثر انذار" جنبا الى جنب مع الموقع الحالي للجهاز سترسل الى المشترك أخطار قائمة. هذه الميزه سيتم تفعيل ، على سبيل المثال ، اذا كان الولد أو حيوان أليف متورط في حادث.

الوظيفيه فوائد هذه التكنولوجيا سمة تميز pocketfinder الاسرة من المنتجات من أي شخصية اخرى تحديد المواقع على السوق اليوم ، وفقا لشركة. وقد اعلن في pepcom ، صحفى - الا الحدث الذي عقد مساء قبل افتتاح دورة الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر في لاس فيغاس الاثنين.

موقع التكنولوجيات القائمة المحدوده ، هو المطور للالراءده لتحديد المواقع والاجهزه الشخصيه وخدمات دمج براءه ، والتكنولوجيات ذات الملكيه التي تهدف الى تعزيز وإثراء حياة الاسر عالميا. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.pocketfinder.com.

هذه نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. النتائج الفعليه والنتائج قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة او مناقشتها. لمناقشة اكثر تفصيلا لهذه وما يرتبط بها من مخاطر ، انظر الشركة احدث اودعت وثيقة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Tradergains.com : اخبار السوق! -- الارصده على مشاهدة & أكثر! (OTCBB : ebof) ، (OTCBB : cxpo) ، (OTCBB : efcr) ، (OTCBB : ltfd) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) ، (OTCBB : سويو) ، يان 07 ، 2008
1/7/2008

دالاس ، تكساس ، في 07 كانون الثاني / يناير ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Tradergains التقارير الاخباريه على الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) ، قرمزي الاستكشاف شركة (OTCBB : cxpo) ، egpi firecreek شركة (OTCBB : efcr) ، وشركة Littlefield (OTCBB : ltfd) ، والحاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : Pgpm) ، وشركة سويو (OTCBB : سويو) واكثر على http://www.tradergains.com.

07 يان الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) اليوم اعلن انه قد نفذ هو اتفاق الشراء مع التحالف المعالجات ، شركة لتوريد الصفراء الشحوم لاستخدامه كدليل كلقيم في الشركة في انتاج البيوديزل مرفق durant ، أوكلاهوما. بموجب شروط الاتفاق ، وسوف الارض الوقود الاحيائي شراء 100 ٪ من الدهون الصفراء التي جمعتها التحالف بسعر ثابت على مدى كل اولية مدتها ثلاثة اشهر ، وبعد ثلاث سنوات. الاسعار الثابتة على أساس سعر السوق الحالى لالصفراء الشحوم ، الذي هو اقل بكثير من سعر السوق الحالى للزيت فول الصويا -- الرئيسي للنفط وسيطة تستخدم في معظم مرافق انتاج الديزل الحيوي في الادارة الاميركية تتوقع ان القى مجلدات الاولية ومن المتوقع ان تكون 267000 الى 400000 غالون غالون من الشحوم الصفراء شهريا. تحالف المعالجات ، هي شركة مقرها في فورت وورث ، وتجمع الشحوم الصفراء تستخدم اساسا من المطاعم في انحاء الولايه من ولاية تكساس.

اسعار الاسهم : 0،061 ، -1،61 ٪ على الاسهم المتداوله 677347

يان 07 () 2008 "في مؤتمر سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا يوم الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، فى الساعة 11:20 بتوقيت المحيط الهادى. نسخة من العرض سيكون متاحا في قسم العلاقات مع المستثمرين للقرمزي الاستكشاف شركة 'دا الموقع في http://www.crimsonexploration.com. قرمزي مستقلة استكشاف النفط والغاز لشركة مقرها في هيوستن ، تكساس ، مع الاصول المنتجة تركز أساسا في جنوب تكساس ، تكساس ساحل الخليج ، و جنوب لويزيانا. معلومات أضافية عن شركة قرمزي الاستكشاف ستكون متاحة على موقع الشركة في http://crimsonexploration.com.

اسعار الاسهم : 16،50 يصل +0،00 ٪ على الاسهم المتداوله 5567

يان 07 egpi firecreek شركة (OTCBB : efcr) وفرعها الذي تملكه بالكامل ، firecreek البتروليه المحدوده سعداء ان تعلن صراحة انها اتمت بيع سندات لدورته دولار 2،1 مليون دولار للشروع في بدء برنامجها النفط والغاز خطط التنمية للربع الأول من عام 2008. تمويل المعونة سوف المتوقع في اعادة هيكلة عمليات الشركة ، والمقتنيات المقترحة المقابلة لبرامج العمل الجديدة والقائمة النفط والغاز البرامج. وكجزء من خطة اعادة الهيكله egpi 's، وكانت الشركة قد وافق على توفير والتي ستسمح لانتخاب يصل الى 5 اعضاء جدد في مجلس الادارة. هؤلاء الافراد سوف تتألف الصناعة والمالية والمهنيين ، وستعطى الشركة زيادة إتساع المعرفه والمصداقيه في صناعة النفط والغاز. وبالاضافة الى ذلك ، وكجزء من المفاوضات لاستكمال تمويل اعماله مؤخرا ، كانت الشركة قد اكملت بنجاح بتلخيص والاغلاق على جميع الاسهم من خلال خط المبيعات السابقة ترتيبات التمويل. بتلخيص هذا امر بالغ الاهميه في الشركة لتحقيق الالتزام القيمه الى المساهمين عن طريق توفير شروط افضل في وضعه الحالي لتمويل الالتزامات عن طريق اعادة هيكلة وقبل اي التزامات التمويل وذلك من أجل عدم تعريضهم لأي dilutive الآثار المحتملة ، في شكل خلق الأسهم في السوق بالاستفاده من الانصاف خط. الشركة واثقه من ان اغلاق الخط من الانصاف الان اعطاء الشركة ومخزونها المحتملة على التجارة في التعادل مع الشركة الحالية والمستقبليه الاحداث النشرات الاخباريه. دينيس الكسندر ، والشركة ورئيسها التنفيذي ، وذكرت ، "اننا قلقون للغاية بالاثاره ازاء الافاق المستقبليه للegpi / firecreek. جهدا هائلا قد حدث في محاولة للشروع في خططنا للسنة المالية 2008 والشركة على المدى الطويل في المستقبل. نحن الان ان تبادر باتخاذ خطوات في محاولة لبناء الشركة على النمو المحلي لعائدات النفط والغاز والتدفق النقدي. " السيد الكسندر كما ذكرت ، "كما اننا نتطلع الى تقديم اضافة جديدة لدينا اعضاء المجلس وتعمل جنبا الى جنب مع قادرة على الافراد الذين سيجلب المعرفه ، والقدرة على المساعدة المختصة في الرءيه ، ووضع وتنفيذ الشركة الحالية والمستقبليه خطط الاعمال. " Egpi firecreek ، تواصل شركة لاستعراض امكانات الايجارات ، والمصالح والفرص التى تقع فى جميع انحاء الولايات المتحدة والمناطق المحيطة بها. وتعمل الشركة على مختلف الفرص المالية لتمويل المشاريع المحتملة والمقتنيات كل احتياجات الانفاق الرأسمالي للكل.

اسعار الاسهم : 0،0072 ، حتى +105،71 ٪ على الاسهم المتداوله 12.91m

يان Littlefield 07 شركة (OTCBB : ltfd) اعلنت اليوم انها انتهت من اقتناء جهاز البنغو قاعة في بينساكولا ، فلوريدا فعالة 1 كانون الثاني / يناير ، 2008. جيفري لام minch ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة Littlefield ، قدمت التعليقات التالية : "اقتناء في بينساكولا ، فلوريدا يعزز لدينا محفظه ومواقف استراتيجيا لنا لتحقيق المزيد من النمو والتوسع. هدفنا هو ان نتعلم فلوريدا البنغو السوق ثم استخدم هذه المعرفه وخبراتنا على مواصلة توسيع بحكمة وفرص مربحه كما تقدم نفسها ". كما فعلنا في تكساس ، جنوب كارولينا ، الاباما وفلوريدا الآن ، ونحن نتوقع لاقامة علاقات طويلة الاجل مع المؤسسات الخيريه لعب البنغو في اعمالنا الخيريه وقاعات نتطلع الى مواصلة تقديم الدعم لهم في القضايا النبيلة في الوقت نفسه تقديم عوائد ايجابية على مواردنا الفكريه ورأس المال المالي.

اسعار الاسهم : 1،47 ، حتى +0،00 ٪ على الاسهم المتداوله 0

يان 04 حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : pgpm) (فرانكفورت : phv) ، ومستقلة استكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة ، وأعلنت انها وقعت خطاب نوايا للحصول على 70 ٪ من العاملين في المصلحه على 8000 فدان wilbarger مقاطعة في ولاية تكساس . هذه الممتلكات له تاريخ عظيم وانتاج واحتياطى كبير. فان بالو شركة Duro حوض يقع في يد المقلاه مقاطعة تكساس وانها ملزمة على الشمال قبل اماريلو - وتشيتا الارتقاء في أوكلاهوما ، الى الجنوب من Matador القوس - العصر البرمي في حوض غرب تكساس. فان بالو شركة Duro حوض الاحتمال ، والذى يجرى حاليا تقييم لمزيد من التطوير ، تم بالقياس الى بارنيت السجيل الاكتشاف. بارنيت السجيل يقدر لاحتواء حوالى 30 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي. وتعتقد ادارة شركة Duro بالو يمكن ان يثبت انها واحدة من اكبر الغاز الطبيعي الودائع فى امريكا الشمالية. رافائيل pinedo ، حاج البترول - الرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، وقال ، "خطوة كبيرة للحاج واذ تدرك مدى صعوبة هو ايجاد جيدة مع الممتلكات الحالية في اسعار النفط ، وسوف نركز على نطاق واسع للنفط والغاز مع مشاريع كبيرة في الموارد المحتملة ومواصلة الحصول على الممتلكات وتقديمهم لدينا آبار على الخط طوال 2008 من اجل زيادة الايرادات المتبقية لدينا ". في الوقت الحاضر ، وقد حاج النفط متواضعه مستويات الانتاج من هذا المجال. وبالاضافة الى ذلك ، فان مجلس المديرين حاليا باستعراض الخيارات الاضافيه عائد لحاملي الاسهم المشتركة والاضافات الجديدة الى الادارة.

اسعار الاسهم : 0،0029 ، -17،14 ٪ على الاسهم المتداوله 105000

يان 07 شركة سويو (OTCBB : سويو) ، مبتكر موفر للكمبيوتر والمنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ، اليوم اعلنت انها قد فتحت على كشك في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين مع الظهور لاول مرة من هونييويل خطوط المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه. وبالاضافة الى ذلك ، اطلقت سويو الموقع www.honeywellce.com جنبا الى جنب لاطلاق هونييويل من خطوط المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه. ظهور لأول مرة وتشمل خطوط الإنتاج : 42 بوصة و 47 بوصة و 57 بوصة و 65 بوصة و 70 بوصة و 82 بوصة هونييويل Altura (TM) سلسلة LCD HDTV للعرض الكامل HD 1080p ، واستراتيجية الاعتماد على الذات (ص) trubass وtrusurround ، dolby الرقميه prologicii (ص) سليمة والنظام التجاري المتعدد الأطراف / ساب ، ستيريو للمركبات فضلا عن ديناميه نسبة تباين من 120000:1. 19 بوصة واسعة ، 22 بوصة و 24 بوصة على نطاق واسع هونييويل arius (TM) سلسلة LCD المراقبون تتميز المدمج في 1،3 ميجا بكسل وكاميرا ويب (22 بوصة و 24 بوصة على نطاق واسع) والمبنيه في ميكروفون (22 بوصة و 24 بوصة على نطاق واسع (2) السيدة وقت الاستجابة واربعة نطاقات الاقتراح. فان هونييويل airlite (TM) 700 تتميز سماعه بلوتوث بلوتوث 2.0 + edr التكنولوجيا ، والحديث وقت ما يصل الى سبع ساعات ووقت الانتظار يصل الى 200 ساعة وثلاثة احجام من اللين الاذن القبعات لتأمين اكثر راحة مناسبة. فان هونييويل securadrive (TM) 1،8 بوصة الخارجية محرك الأقراص الصلبه المتاحة في 80 جيجابايت ، 120 جيجابايت و 160 جيجابايت قدرات عرض كلمة السر حمايه التكنولوجيا ، سبيكه معدنيه القضية ، مع وزنها 5،1 اونصه فقط وUSB 2،0 هاي - سرعة التفاعل مع نقل بسرعة تصل الى 480 mbits في الثانية الواحدة. ماري - نويل ميلر ، نائب الرئيس للترخيص لهونييويل وقال : "اننا نعتقد ان هذه المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه هي جيدة لتكملة القائمة الجناح هونييويل من المنتجات وسيكون قبولا حسنا من قبل تجار التجزءه والمستهلكين على حد سواء." فان honeywellce الموقع مصمم لاظهار هونييويل خطوط المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه. ومن ميزات صور والمواصفات التفصيليه لجميع المنتجات واعطاء المستهلكين القدرة على شراء الالكترونيات الاستهلاكيه هونييويل خطوط المنتجات على الانترنت. Chok مينغ ، وقال الرئيس التنفيذي لسويو ، "اليوم هو لحظة مثيرة ويوم مهم للغاية بالنسبة سويو. ظللنا توقع مثل هذا اليوم تماما لawhile وعملت بجد الى الظهور لأول مرة هذه المنتجات ونحن نتطلع الى الاستماع الى وسائل الاعلام والصناعة رد فعل من هذه المنتجات مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين كما يحصل حاليا ". الوصف الكامل لجميع هونييويل خطوط المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ، او للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.honeywellce.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسعار الاسهم : 1،28 ، حتى +0،79 ٪ على الاسهم المتداوله 52911

Tradergains.com عن :

Raison d' Tre لدينا هو ان تكون واحدة من أكبر شبكة الانترنت الاخبار المالية المناظر الطبيعيه فيها التجار ، والجهات المصدرة والمستثمرين يمكن ان تتفاعل مع بعضها البعض. زيارتنا في http:///www.tradergains.com

الميزه الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا او تنبيهات لمناقشة المجموعة الكاملة لخدمات البريد الالكتروني يرجى contactus@tradergains.com

Tradergains ( "تيراغرام") تزود اعضائها على آخر الأخبار والبيانات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. تيراغرام يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها تيراغرام الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. تيراغرام القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وتيراغرام تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. تيراغرام ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.tradergains.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي للشركات عن شكل أو ك 10 - 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وتيراغرام يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الكشف : tradergains.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار / تاجر. Tradergains ان يجعل اي توصية شراء الأوراق المالية للشركات لمحة في هذا الموقع هو مناسب او ينصح اي شخص او ان الاستثمار في مثل هذه الأوراق ستكون مربحه. في العام ، ونظرا لطبيعه الشركات لمحة وعدم وجود سوق تجارية نشطة لاوراقها المالية ، والاستثمار في هذه الاوراق المالية بدرجه كبيرة على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

الاتصال : tradergains.com البريد الألكتروني : contactus@tradergains.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ريم اشباه الموصلات المشارك



ماكسويل للاعلام والتسويق : المخزون الحقيقي والاكتشافات المحركون لالهزازات الاثنين ، يناير 7th pihn ، النقره ، gbt ، efcr ، rsmi
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
ماكسويل للاعلام والتسويق : الاكتشافات سوق الأسهم الحقيقية والهزازات المحركون لهذا اليوم وغدا وتشمل بولاريس الدولية القابضه ، وشركة (شركة الاخشاب الشرقية : pihn) ، fts المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : الوجه) ، والدولي البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (اميكس : Gbt) ، egpi firecreek المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : efcr) والمطله على شركة اشباه الموصلات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rsmi).

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com والتسجيل في رسائلنا الاخباريه العاديه وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك افحص الشركات المميزه الخاصة بنا ، دائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان. حاليا عملائنا سمة آسيا ، وتكنولوجيا المعلومات وشبكة الإنترنت اللاسلكيه ، وجميع القطاعات الساخنه.

بولاريس الدولية المقتنيات وقد اكتتبت الوردي صحائف المصدر الخدمات

الجمعة 4 كانون الثاني / يناير ، 5:30 مساء et

طوكيو ولوس انجلس ، كاليفورنيا -- يان 4 ، 2008 -- بولاريس الدولية القابضه ، وشركة (شركة الاخشاب الشرقية : pihn) (الشركة) (http://www.polaris-int.com) أعلن اليوم أن الشركة قد اكتتبت الوردي صحائف otciq الخدمات. في المستقبل القريب ، معلومات مالية عن الشركة ستنشر على otciq جنبا الى جنب مع سائر معلومات الشركة.

Otciq هو آمنة ، وبوابة على شبكة الانترنت ان توفر امكانيه الوصول الى مصدري المنتجات والخدمات المبتكره لتسهيل الاتصال مع السوق ، وتعزيز الشفافيه ، والحد من المخاطر ، وجمع استخبارات السوق ، ويلهم تحسين ادارة الشركات. Otciq المشتركين يكلفون آمنة ، وثائق تفويض شخصي المستخدم لادارة ونشر وتوزيع جميع شركاتها العامة والكشف عن المعلومات. Otciq كما يقدم المصدرون مع الوصول إلى بحث في العمق في السوق فيما يتعلق البيانات الخاصة بهم اسهم الشركة بالاضافة الى ان أكثر من 8000 شركة الاخشاب الشرقية الاوراق المالية.

ووفقا لkuni Misawa ، بولاريس الدولية القابضه ، الرئيس التنفيذي لشركة "يسرنا ان نتمكن من التقرير احدث المعلومات عن otciq قريبا. نشعر بمسؤولية الكشف بقدر الشركة المعلومات الى الجمهور كما ممكن. "

حول بولاريس الدولية القابضه ، وشركة

بولاريس الدولية القابضه ، وشركة آ ديلاوير شركة مع مكاتب في هنتنغتون بيتش ولوس انجلس وطوكيو ، اليابان ، هى شركة قابضه للخدمات تكنولوجيا المعلومات وشركات التكنولوجيا الموجودة في اليابان. الشركة خططا لتوسيع أعماله الحالية من اراضي اليابان لتشمل غيرها من الاسواق الاسيويه التي تنمو بسرعة.

تطلعي البيانات وعوامل الخطر

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. ان هذه التصريحات تنطوى على عدد من المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية ، اداء او انجازات بولاريس الدولية القابضه ، وشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها هذه التصريحات التطلعيه. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان سنقوم مرضية تصل الى اهدافنا او اسقاطات. العوامل الاخرى التي قد تؤثر ماديا على هذه التصريحات التطلعيه تشمل عوامل الخطر المتعلقة عدم توفر ما يكفي من رأس المال ، والمنافسة ، والافتقار الى الخبرة في بعض أو كل المجالات ونحن نقوم حاليا بمحاوله القيام باعمال تجارية في السوق وعدم وجود دعم لدينا مخزون. المستثمرين ، والمستثمرين المحتملين والقراء الآخرين مدعوه للنظر في هذه العوامل بعناية في تقييم تطلعي البيانات هي ونبه الى عدم الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. التطلعيه البيانات التي ادلى بها هنا ليست سوى المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، والتي نقوم بها ليست ملزمة لعلنا تحديث هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث اللاحقه او الظروف.

الاتصال : الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ماكسويل للاعلام والتسويق 209-533-8291

للمزيد من المعلومات حول الحيازات بولاريس الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية انقر هنا : http://www.realstockdiscoveries.com/pihn.htm

اليوم المحركون والهزازات

Fts المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : الوجه)

Fts المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : الوجه) هو تجاري حتى 19 ٪ على اثقل من المعتاد عقب حجم الشركة في 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 بالإعلان عن أن الجنة الانترنت ، شركة مربحه وسائل الاعلام على الانترنت وشركة فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة fts المحدوده وقد أتم اعلن في وقت سابق شراء الزهر المشاريع ، شركة مقرها في اونتاريو ، كندا ، والنرد المشاريع وضعت الملكيه منهاج التكنولوجيا الجديدة التي تتيح لتوقعات البيئة العالمية على اساس مباشر تصفح الانترنت المجالات النقدية لتكون قابلة للاستخدام كفء منصة تكنولوجيا. منهاج الجديد ينبغي أن تسمح الشركة لتنمو الايرادات بسرعة تصل بها خدمة الاعلانات المستهدفة بموجب اتفاق الزهر المشاريع بالفعل في مكان واحد من العالم الراءده في شبكة الانترنت للشركات وسائط الاعلام. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/080107/0345341.html

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميكس : gbt)

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (اميكس : gbt) هو تجاري يصل 10 ٪ في اعقاب الشركة في 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 الاعلان عن توقيع عقد مع wuxi انجيل autocycle الشركة المحدوده لانتاج خلايا البطاريه الكهرباءيه ل150000 الدراجات والدراجات الناريه من قبل في نهاية عام 2008. Wuxi انجيل autocycle الشركة المحدوده هي من الرواد في تصنيع السيارات الكهرباءيه. البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، طورت شركة ، والسلع المصنعه ، ويوزع rechargeable بوليمر الليثيوم - ايون (pli) بطاريه خلايا لاستخدامها في المركبات الكهرباءيه ، ومعدات التعدين ، ومجموعة متنوعة من الاجهزه الالكترونيه الاستهلاكيه. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/080107/0345110.html

ملاحظه هامة : المخزون الحقيقي الاكتشافات قريبا الاخذ بدرجه عالية من الاحترام دراجة الكهرباءيه ان الشركة على وشك البدء التجاري علنا. بزياره موقعنا وإشترك لدينا تنبيهات البريد الالكتروني لتكون واحدة من أولى لمعرفة من هذا مدهشه الفرصة للاستثمار فى هذا القطاع ساخنه للغاية. Http://www.realstockdiscoveries.com

Egpi firecreek المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : efcr)

Egpi firecreek المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : efcr) وفرعها الذي تملكه بالكامل ، firecreek البترول ، هي شركة التجاري بنسبة 100 ٪ عن حجم الثقيلة نسبيا عقب الشركة في 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 اعلن انه قد اتم دورته بيع سندات لل مبلغ 2،1 مليون دولار للشروع في بدء برنامجها النفط والغاز في خطط التنمية للربع الأول من عام 2008. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/080107/20080107005259.html؟.v=1

ريم شركة اشباه الموصلات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rsmi)

ريم شركة اشباه الموصلات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rsmi) "المخترع والزعيم في خط المشترك بروتوكول الانترنت (ipsl) التكنولوجيا" هو التجارية ارتفاعا طفيفا عقب الشركة في 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 باعلان ان ويليام أ. Swope قد عين لمجلس ادارته الفعاله 3 كانون الثاني / يناير ، 2008.

السيد swope الشركات هو نائب الرئيس والمدير العام لشركة انتل شؤون المجموعة. وهو مسؤول عن تعزيز موقف شركة انتل الراءده فى العالم فى تكنولوجيا العلامه التجارية ومواطنه الشركات. وقال انه يدير الأعمال العالمية في شركة انتل وحده هو المسؤول عن السياسة العامة في جميع انحاء العالم ، والتعليم ، واشراك المجتمعات المحلية ، والشؤون العامة ، والمسؤولية الاجتماعية ، ومؤسسة انتل. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/080107/20080107005620.html؟
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت المقصد لالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على microcap وnanocap الشركات. موقعنا ميزات الشركات في البحث ويشمل التقارير المالية لدينا من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن نقوم بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم ، والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشط للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في رسالتنا الاخباريه او الهزازات ونحن المحركون التنبيه ، وبناء القدرات للاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد حقيقي الاسهم الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وحقيقية الاسهم الاكتشافات تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات قد تم ابلاغ احد ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. لمزيد من المعلومات عن التعويض ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة اخلاء هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 وقسم من 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

التعويض -- ماكسويل للاعلام والتسويق وقد تم التعاقد على تقديم خدمات العلاقات مع المستثمرين لبولاريس الدولية المقتنيات. نحن يدفع الفين وخمسماءه دولار شهريا آي آر للاستشارات والخدمات. وبالاضافة الى المخزون الحقيقي الاكتشافات سبق تعيينهم من قبل طرف ثالث مستقل لتقديم المزيد من الخدمات الاعلانيه نيابة عن الشركة. لهذا فاننا يجري دفع خمسة الاف دولار كل اسبوعين لمدة اربعة اسابيع. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على اخلاء http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، حقيقي منظر الاكتشافات هاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@realstockdiscoveries.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى