الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النقاط الدولية المحدوده



النقاط الدولية المحدوده لعرض في الجلسة العاشرة السنويه نيدام نمو المخزون المؤتمر
1/7/2008

تورنتو ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
النقاط الدولية المحدوده (tsx : قرشا ؛ OTCBB : ptsef) ، الراءده في العالم ، ولاء المكافاه المقدمة للحلول والمالك للpoints.com البوابه ، اعلن اليوم ان المسؤول التنفيذي الأول ورئيس روب MacLean كريستوفر بارنارد ستقدم الى الاستثمار في المجتمع 10th نيدام نمو المخزون السنوي المؤتمر يوم الجمعة ، 11 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 11:00 التوقيت الشرقي. وسيعقد المؤتمر في فندق قصر نيويورك في نيويورك ، نيويورك.

حول نقاط الدولية المحدوده.

النقاط الدولية المحدوده هو المالك والمشغل من points.com ، الراءده في العالم مكافاه - برنامج ادارة البوابه. في points.com المستهلكين يمكن المقايضه ، كسب ، وشراء الهدايا ، وحصة تستفيد من الاميال والنقاط من اكثر من 25 من الراءده في العالم مكافاه البرامج. وتشمل برامج المشاركة اميركان ايرلاينز aadvantage (ص) البرنامج ، امريكان اكسبريس (ص) مكافآت العضويه (ص) ، aeroplan (ص) ، asiamiles (TM) ، cendant triprewards (ص) ، دلتا skymiles (ص) ، والذهب مكافاه نقاط الشبكه ، للقارات مجموعة فنادق الاولوية لدى نادي (ص) المكافآت ، والتبسيط greenpoints. الفداء ، ويشمل الشركاء AMAZON.COM (ص) وستاربكس.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Emagin كورب (ديلاوير)



Emagin الظهور لاول مرة SVGA 3ds لقد اخترت - اربعون (TM) microdisplay في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين
1/7/2008

العالم اصغر عناصر الصورة الافتراضيه للجوال رمية التصوير المنتجات
متظاهر

لاس فيغاس ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Emagin الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : ايمان) ، وهو احد زعماء لقد اخترت التكنولوجيا ، وسيتم التظاهر وأخذ أوامر لSVGA 3ds لقد اخترت - اربعون microdisplay على الصعيدين الدولي الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر في كشك # 25526 في جنوب قاعة للlvcc. وتتوقع الشركة أن يبدأ شحن المنتج اذار / مارس 2008.

فان SVGA - 3ds microdisplay عروض التناظريه على حد سواء ، ومعالجة الاشارات الرقميه في تعاهد العرض (0.44 بوصة) مع زيادة كفاءه الطاقة. هذا عالي الكثافة ولقد اخترت - على السليكون microdisplay الوعود احد ميسورة وسهلة الى دمج الحل لكثير من نظم التصوير الافتراضي. Emagin 'sSVGA - 3ds microdisplays القضاء بحاجة الى مزيد من الدوائر والمكونات والسماح في الوقت نفسه اصغر عرض نموذج تصميم مع زيادة الوظيفيه ، دون اي زيادة في استهلاك الطاقة.

سمات محددة تشمل زيادة البكسل التوحيد ، وتحسين لون السلسله ، على رقاقة - استشعار الحراره والتعويض ، والتوافق مع كل من RGB التناظريه الرقميه واشارات الفيديو. فان 800 × 600 بكسل - مصفوفه تضم مجموعات من ثلاثة الراسيه الفرعية بكسل مكدس جنبا الى جنب لتعويض كل 11،1 x 11.1 - الميكرومتر لون البكسل. المواهب توقيت الضوابط استيعاب مجموعة متنوعة من الاشكال الفيديو. على متن الدوائر يضمن اتساقا اللون والسطوع أكثر من مجموعة واسعة من درجات حرارة التشغيل.

ايضا في emagin 'sكشك ، dreamax سيعرض اعماله indicube أنا - 800 (TM) الشخصيه مشغل الوسائط ، مجهزه emagin لقد اخترت microdisplay ، التي ملامح افتراضيه حجم الشاشه الى ما يعادل 52 بوصة في 2 متر متنوعة والربط مع مصادر اخرى مثل الفيلم الأول - السنفات. انها ميزات النظام جزءا لا يتجزأ من نظام لينكس ، indicube ليس فقط يوفر نظام ادارة الملفات مثل كمبيوتر شخصي ولكن يمكن فك شفره معظم الكوديكس فيه الكفايه للعب HD اشرطه الفيديو بسهولة. (Www.indicube.com او www.dreamax.co.kr)

عن المءسسه emagin

وهو احد زعماء لقد اخترت microdisplay التكنولوجيا ونظم العرض الشخصيه ، emagin يدمج عالية الاستبانه لقد اخترت microdisplays مع تكبير البصريات لايصال الصور للمقارنة افتراضيه كبيرة الى شاشة الحاسوب - ويعرض في التلفزيون المحموله ، منخفضه القدرة ، وخفيفة الوزن والعروض الشخصيه. Emagin microdisplays توفير قرب العين في صور متنوعة من المنتجات العسكرية والصناعية والطبية ونظام إدارة دخول الطلبات الاستهلاكيه. الشركة الخاصة z800 3dvisor يوفر المجسمه ثلاثية الابعاد وجهاز كمبيوتر شخصي headtracking للعب والتدريب والمحاكاه ، وغمر العلاج ، وغيرها من التطبيقات. Emagin 'smicrodisplay التحويليه وعمليات البحث والتطوير هي مواقع مشتركة مع شركة اي بي ام على حرمها في الشرق فيشكيل ، نيويورك. تصميم نظام المرافق والمبيعات والتسويق وتقع في Bellevue ، واشنطن.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغراب القمر الترفيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



الغراب القمر آخر الاخبار : الثالوث شبكة البث (tbn) يعطي جينا د (ص) للمرة الثانية على الشريحه السبت شبكة التراصف في 2008
1/7/2008

جينا د (ص) يمكن مشاهدته الآن في جميع أنحاء العالم مرتين في اليوم على "tbn" ايام السبت
وأربع مرات في اليوم ، سبعة ايام في الاسبوع عن "ابتسامة للطفل" 24 / 7
شبكة

اورلاندو ، FLA ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الغراب القمر الترفيه ، وشركة (OTCBB : rven سابقا raem) أعلن اليوم ان الاخبار الجيدة هي البرمجه برمجة الجيدة وهذا هو السبب في الثالوث شبكة البث (tbn) اعطت جينا د (ص) للمرة الثانية في جميع انحاء العالم على الشريحه tbn 'sالسبت شبكة الخط - في عام 2008. وبالاضافة الى ذلك ، فان "ابتسامة للطفل" 24 / 7 الشبكه الرقميه التي يملكها tbn والدماغ لدى الطفل من tbn مؤسس مشارك ليان التخضع هو بث جينا د (ص) اربع مرات في اليوم ، سبعة ايام في الاسبوع.

"بحب tbn لانها اعطت الفرصة لي للوصول الى ملايين الاطفال الذين يعانون من بلادي برامج ايجابية وملهمة. لهذا السبب وانا افعل كل ما استطيع لتكون افضل نموذج لدور شبكتهم افعل عندما يعيش مرحلة والاذاعة ويبين المقابلات التلفزيونيه ، "جينا ذكرت د (ص) للنجمة جينا d' دا اطفال نادي (ص) و" الغناء مع جينا د (ص). "

اعلن مؤخرا الغراب القمر مسقط التوجه نحو زيادة الايرادات والنفقات في عام 2008 أقل من أنها جائزة الفوز المكتبه من 44 أقراص فيديو رقمية والاغاني المسجله 350 ، 3 سنة ايتون الاتفاق ، منتجات جديدة من وسائل الترفيه المقدمة في أمريكا ، وزيادة ذ.م.م الفرعية والداخلية في جميع انحاء العالم التغطيه التلفزيونيه للجائزة الفوز برامج التليفزيون.

ايرادات تصل ، على مستوى لم يسبق له مثيل

الشركة خبرة تقارب 266 ٪ زيادة في الايرادات من 263500 دولار الى 700000 دولار لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع الفترة فى عام 2006 ، ويعتقد ان هذا قد يدل على ان هذا الاتجاه سيستمر في حين تسعى الشركة الربحيه. والهدف هو مضاعفة الايرادات الشهريه والنصف نفقات ، وعمل في ان التقدم قد يتم التوصل اليه بحلول اوائل عام 2008.

وتتواصل الجهود لتوسيع نطاق العالم والتغطيه المحلية. جينا د (ص) برامج واعلانات للخدمة العامة (هيكل السلام والامن التابع) ازدادت التغطيه التلفازيه 800 ٪ منذ الربع الاول من عام 2007 مع 8 شبكات الكابل ، ومحطات خدمة البث العامة 135 من دولارات الولايات المتحدة والاسواق الدولية ، والتنبؤات تشير الى "النقل" في حوالي 95 ٪ من مشاهدة اسواق العالم.

البرامج وهيكل السلام والامن الذي يمكن ان ينظر اليه على الثالوث شبكة البث (tbn) ، فإن الابتسامه للطفل الشبكه ، AMG - شبكة التلفزيون العالمية ، وحصاد شبكة تلفزيون (wht) ، الملهمه ilifetv شبكة التلفزيون ، انتصار شبكة تلفزيون (vtn ) ، والمسيحيه في شبكة التلفزيون (CTN) ، ومحطات الاذاعة العامة (خدمة البث العامة) ، اي بي سي ، سي بي اس ، ان بي سي ، DIRECTV المحطات في جميع انحاء الولايات المتحدة ، على اسرائيل metv والشرق الاقصى على fetv. وللاطلاع على قائمة المحطات التلفزيونيه الذهاب الى www.ginadskidsclub.com.

"جينا d' دا اطفال نادي () 2005 2005 اطفال أولا! جائزة ، وهي جائزة التواصل والبلوره لجائزة التفوق في الابداع والمؤثرات الخاصة والرسوم المتحركه. المعرض تمت ايضا الموافقة على الصغار اولا! ، والائتلاف من أجل الجوده وسائل الاعلام والاطفال فى هذا العام كله سلسلة من التلفزيون واقراص الفيديو الرقميه ومنحت الحمامة مؤسسة الأسرة وخاتم الموافقة "السلامة والصحة واللياقه" تلفزيون دي في دي توا 2007 حاز على جائزة أكبر من المنتجات iparenting وسائل الاعلام التي تملكها شركة ديزني.

لمزيد من المعلومات عن الغراب القمر الترفيهية وزيارة www.ravenmoon.net www.ginadskidsclub.com.

بيان المرفأ آمنة

هذا الافراج قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، والقبول من منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة ، والمنتج والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على تمويل من طرف ثالث والموردين ، وغيرها من المخاطر مفصل وقت لآخر في الشركة الاتحادية برادة ، والتقارير السنويه ، وتقديم مذكرة ، او نشره. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Innova الروبوتيات التشغيل الآلي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Innova الروبوطيات والاتمته يعلن المجلس التغييرات
1/7/2008

تشوك البيت يصبح رئيسا ؛ الشركة ملتزمة برمجيات الخدمات المهنيه لعام 2008 وبعده

قدم. مايرز ، فلوريدا ، 07 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Innova الروبوطيات والاتمته (OTCBB : المعهد الوطني للاصلاح الزراعي (عين تشارلز "تشوك" البيت بصفته رئيسا للمجلس. دار 'sخلفية قوية في مجال البرمجيات ، وتكامل النظم والاجهزه ستساعد على توجيه الشركة التركيز على البرمجيات وبرمجيات الخدمات المهنيه.

البيت هو المدير التنفيذي العاشر لوسائل الاعلام في جامعة ستانفورد ، وكذلك كبار علماء البحوث في hstar (البشريه والعلم والتكنولوجيا البحوث المتقدمه) شعبه. فعالة في إنشاء مركز لتكنولوجيا المعلومات والمجتمع في جامعة كاليفورنيا في سانتا باربارا ، وقال انه منذ وقت طويل على المشاركة في نظم المعلومات وأثرها على المجتمع. البيت هو معروف وربما كان افضل للعمل في هيوليت - باكارد في تحديد وخلق منطق التحليل الاجهزه الميدانيه ، والتي كانت مستوحاة من اعمال سابقة في الحاسوب لعرض الرسومات. وفي الآونة الاخيرة ، وقاد الافتراضيه collaboratory لانتل وهى مجموعة بحوث الابتكار.

فقد تراكمت على العديد من الجوائز بما IDSA ميداليات ذهبية للبرمجيات ، 1989 ، 1990 ؛ زميل معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات ، 1990 ؛ هه مرات التاريخية مساهم جائزة ، 1997 ؛ معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات الالفيه الثالثة جائزة انجاز ، 2000 ؛ الالكترونيه وتصميم قاعة الشهره. البيت ايضا بصورة واسعة الخبرة الاستشاريه ورئيسا لعدة مجالس مع شركات التكنولوجيا والجامعات. فى الفترة من 2003-2007 عين رئيسا للمن القطاع الخاص الذي عقد برمجيات شركة اسمها أعلى 25 شركة مبتكرة (راجع الحظ في 19 مايو / ايار 2004). صاحب رسمية تتضمن التربيه على درجة البكالوريوس في الهندسه والفيزياء وثلاث درجات الماجستير كل في الهندسه الكهرباءيه ، وتاريخ العلوم ، وادارة الاعمال.

"يسرنا ان يكون تشوك بصفته رئيسا للمجلس ،" قال الجينات gartlan ، المسؤول التنفيذي الأول. "اعتقد قيادته التكنولوجيا والخبرات في مجال البرمجيات وحلول تكنولوجيا المعلومات ستكون ميزة كبيرة لinnova وcoroware كما اننا الموقف انفسنا من اجل تحقيق النمو فى عام 2008."

في تموز / يوليو 2007 ، اعلن innova خطتها الاستراتيجيه ابراز الحاجة الى تحول تركيزه الى المزيد من الموارد والدعم الكامل الفرعية coroware. وخلال السنة الماضية ، coroware نمت ايراداتها من خلال التركيز على بيع المنتج اعمال ، وتطوير البرمجيات والخدمات من خلال نشر اعماله والتشغيل الآلي خدمات المحمول الروبوتيات المنتجات ، بما coroware corobot خط الانتاج. وفي السنة المقبلة ، coroware تعتزم مواصلة توسيع نطاق الخدمات والحلول والمنتجات.

"بصفتي رئيسا للinnova ، تشوك البيت ثروه من الخبرة والتجارب وعمق المعرفه coroware سيزيد من تعزيز قدرتها على توسيع أعمالها في جميع انحاء العالم ،" وقالت لويد سبنسر ، الرئيس التنفيذي لcoroware. "Coroware فريق الإدارة تتطلع الى العمل عن كثب مع تشوك لمساعدة coroware تحقيق عام آخر من النمو والتوسع".

الرئيس السابق ، والتر weisel ، استقال من جميع المواقع مع innova وفروعها ، بما في مجلس الادارة اعتبارا من 18 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

Innova عن الروبوتيات والاتمته ، شركة

فورت مايرز ، فلوريدا القائمة innova الروبوطيات والاتمته (OTCBB : المعهد الوطني للاصلاح الزراعي (رواد حلول مبتكرة للعملاء في البرمجيات ، والفضاء الجوي ، والبحوث ، والصناعات الخدميه. وتعد الشركة المستاجره لمواصلة التوسع المتزايد للتكنولوجيات الجناح من خلال عمليات شراء والنمو العضوي. زيارة innova على الانترنت في www.innovaroboticsautomation.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Com.innova الروبوتيات التشغيل الآلي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Coroware يعلن عن اتفاق مع الموزعين roadnarrows
1/7/2008

Coroware اول موزع امريكى لبيع corobot

ريدموند ، وا ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Coroware ، innova الروبوطيات والاتمته شركة (OTCBB : المعهد الوطني للاصلاح الزراعي) ، واعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق التوزيع مع roadnarrows ذ.م.م ، موزع الشخصيه والروبوتات المحلي ، لcorobot خط متنقله الروبوتات.

وحتى وقت قريب ، coroware نجحت في تسويق وبيع corobot خط الانتاج لتربية والصناعية والقطاعات العسكرية من خلال عمليات البيع المباشره الجهود. للوصول الى جمهور اوسع ، بما فيها العلاقات التجارية والمطورين والباحثين والمربين وتقنيه الروبوت المتحمسين ، coroware بدأ تطوير شبكة من الموزعين المؤهلين والموزعين في جميع انحاء العالم.

Coroware 'scorobot هو روبوت منهاج التنمية التي تضم جهاز كمبيوتر الدرجة المعالج ، وعلى متنها أجهزة استشعار ، ولون كاميرا اختياري الذراع الروبوتيه قادرة على اربع درجات من الحرية. كل ما هو مطلوب لبدء اذهب روبوتيه المشروع affordably المعباه في corobot.

من جانب تتشارك مع roadnarrows ، coroware تعتقد انها ستشهد زيادة في وجود سوق كبيرة للسوق الامريكية بين الجراه من الباحثين والاكاديميين والعسكريين للمستخدمين الذين يحتاجون الى اداة قوية للتنمية بأسعار يمكن تحملها.

"Roadnarrows وقد سجل مبرهن بيع ودعم مجموعة واسعة من المؤسسات الاكاديميه والبحثيه روبوت منصات اليوم ،" قال جون mandrell ، مدير coroware للروبوتات والتشغيل الآلي للفريق. "ونحن نعتقد ان هذا الاتفاق سوف تساعدنا على تحسين خدمة مصالحنا البحوث الجامعيه والعسكرية الزبائن ، والتوصل إلى أوسع الأسواق بما في التعليم التقني وتطوير التطبيقات والروبوتيات الانفتاح الواسع والعميق للسوق الامريكية."

"Corobot خط الانتاج يسد حاجة ماسة للالمتخصصه البحثيه والاكاديميه الروبوتات العديد من زبائننا قد يطلب اجراء ميسورة ، الجوال منهاج دعم جهاز كمبيوتر الدرجة معالج واجهة موحدة. طريق دعم كل من لينكس مع المصدر المفتوح برمجيات لاعب / والمرحلة ويندوز اكس. بى مع مايكروسوفت الروبوتيه الاستوديو ، corobot الخط توفر منصة قوية لتطوير روبوتات وكذلك التعليم والبحوث ذات الصلة ، "وقال كيم هويلر ، المدير التنفيذي ومؤسس مشارك roadnarrows ذ.م.م. "وعلاوة على corobot يمكن قبل تنفيذها مع ان's البرمجيات المتوافقه مع اشارة jaus البنيان النسخه 3.2 (الهندسه المعماريه المشتركة للانظمة غير الماهوله) بأسعار يمكن تحملها نقطة لقواتنا العسكرية الزبائن ". Jaus هو وزارة الدفاع القياسيه في المشاريع المشتركة في الميدان الروبوتيات (jgre) من اجل تعزيز نظم التشغيل البيني من دون طيار.

حول roadnarrows

Roadnarrows ذ.م.م هو القطاع الخاص الذي عقد الروبوتيات والتكنولوجيات الشركة تأسست فى عام 2002 ومقرها لفلاند ، كولورادو. اعمال التجزءه تقسيم roadnarrows ذ.م.م هو roadnarrows الروبوتيه التي تبيع وتقدم الدعم الفني لبعض من الاكثر شعبية روبوتيه خطوط المنتجات التي تستخدمها الاوساط الاكاديميه والبحثيه في جميع انحاء العالم. Roadnarrows لقد نشط البحث والتطوير شعبه تصميم روبوت الاجهزه الطرفيه ، ذكي كاميرات متنقله وجهاز الإستشعار البنى المفتوحه المصدر البرمجيات التعليميه.

حول coroware

Coroware ، innova الروبوطيات والاتمته الشركة ، هو أحد برامج والبرمجيات والخدمات المهنيه التي تقدم المتنقله الروبوتيات الموحد الذي يسلم ارتفاع قيمة الخدمات والحلول المبتكره لتحقيق أقصى قدر من الاستثمارات والتكنولوجيا لتحقيق العملاء الاهداف. Coroware قد عمق واتساع المعرفه والخبرة في تطوير برامج وحلول لخدمات المحمول الروبوتيات واتمته الأعمال التجارية من خلال المنتجات التي تشمل corobot خط الانتاج. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.coroware.com.

Innova عن الروبوتيات والاتمته ، شركة

فورت مايرز ، FLA القائم innova الروبوطيات والاتمته (OTCBB : المعهد الوطني للاصلاح الزراعي (رواد حلول مبتكرة للعملاء في البرمجيات ، والفضاء الجوي ، والبحوث والصناعات الخدميه. وتعد الشركة المستاجره لمواصلة التوسع المتزايد للتكنولوجيات الجناح من خلال عمليات شراء والنمو العضوي. زيارة innova على الانترنت في www.innovaroboticsautomation.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كورب الاميركية tonerserv



Tonerserv الامريكى يكتسب tonertype ، ذ.م.م
1/7/2008

سانتا روزا ، كاليفورنيا ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
شركة امريكيه tonerserv ( "المنشطات" او "الشركة") (OTCBB : asvp) ، استراتيجي consolidator في مجزاه الى الطابعه اللوازم والخدمات والصناعة ، واعلن في 28 كانون الاول / ديسمبر اليوم فعالة ، 2007 ، اشترت المنشطات جميع من اصول tonertype لل فلوريدا ، ذ.م.م ( "tonertype") المتعلقة بكل ما لديها من منتجات وعروض الخدمات لحوالى 4،0 مليون دولار. النظر شملت دفع مبلغ 1،5 مليون دولار نقدا ونحو 2،5 مليون دولار في السندات الاذنيه.

Tonertype انخرطت في ادارة الاعمال من طباعه ، لوازم الطباعه واصلاح الخدمة منذ عام 1995. وحسب البيانات المالية غير المراجعه المقدمة من tonertype ، tonertype كان ما يقرب من 5،6 مليون دولار في الايرادات خلال عام 2007. وفقا للشروط الواردة في اقتناء ، هو استخدام المنشطات الحالية tonertype فريق الادارة والاستمرار في الخدمة tonertype زبائن.

"حيازه الشركات في السوق متوافقه خرطوشه حبر كان احد الاهداف المعلنة لدينا واكتساب المزيد من tonertype تؤيد بعثتنا ،" دان brinker ذكر الرئيس التنفيذى لالمنشطات. "اقتناء tonertype المنشطات يمكن التوسع في هذا الجزء من عملنا ، ويرجع ذلك بشكل كبير الى الفرص المتاحة لتعزيز وتحقيق قدر أكبر من الكفاءه في السوق" ، واضاف السيد brinker. ديفيد آلة الحلاقه ، مؤسس tonertype ، وذكر "اننا بالاثاره عن الانضمام الى فريق المنشطات ، ونتطلع الى التوصل الى مستويات جديدة من الانتاجية كما انها تنفذ استراتيجية تعزيز صناعتها". رفيق اله الحلاقه ، والمشارك صاحب tonertype ، ذكرت ، "سنواصل تقديم جودة ممتازة ومتفوقة خدمة عملائنا جئت لأعرف".

حول الاميركية tonerserv

شركة امريكيه tonerserv ( "المنشطات") هي consolidator في مجزاه الى الطابعه اللوازم والخدمات والصناعة. المنشطات يحصل ، ويدمج مستقلة تدير الأعمال التي تقدم الطابعه اللوازم والخدمات والمعدات الصغيرة / المتوسطة الحجم الاعمال. من خلال ترسيخ استراتيجية ، المنشطات خطط الاستيلاء على الاقل 3 -- 5 ٪ من حصة السوق ($ 250،0 مم الايرادات السنويه) للمتوافقه خرطوشه حبر الصناعة ، ووضع نفسها على انها نوع من الاختيار في السوق باعتبارها متوافقه هيوليت - باكارد هو تصنيع المعدات الاصليه في السوق . الرجاء زيارة www.americantonerserv.com.

التطلعيه البيان :

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل المبينه أعلاه يمكن أن تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. عبارات مثل "نتوقع" ، و "أعتقد" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تنوي" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها الشركة او ادارتها ، وتحديد تطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعتقدات الحالية للادارة ، وكذلك الافتراضات التي ادلى بها وتشير المعلومات المتوافرة حاليا الى الادارة. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المنصوص عليها في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل معينة مثل مستوى الاعمال والانفاق الاستهلاكي ، مبلغ مبيعات منتجات الشركة ، في اطار بيئة تنافسية الصناعة ، والقدرة لل الشركة على مواصلة توسيع نطاق عملياته ، وعلى مستوى التكاليف المتكبده فيما يتعلق الشركة التوسع في الجهود ، والاوضاع الاقتصادية في الصناعة والقوة المالية للشركة للعملاء والموردين. الشركة لا تقوم بأي التزام استكمال هذه التصريحات التطلعيه. المستثمرون ايضا توجيهات الى النظر في سائر المخاطر والشكوك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المحيطة كورب



Gridwise عضوية الحلف لا يزال ينمو كما يمر الكونغرس معلما الطاقة التشريعات
1/7/2008

واشنطن ، 07 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire - usnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
سبعة عشر شركات جديدة تنضم الى ائتلاف وطني تعمل على تحويل الأمة منظومة الطاقة الكهرباءيه

فان gridwise (TM) تحالف اعلن اليوم ان سبعة عشر من كبرى الشركات والمنظمات التي انضمت الى جهودها الراميه الى تحويل الأمة منظومة الطاقة الكهرباءيه. الاعضاء الجدد في الحلف تتضمن اي بي بي ، ورعايه التكنولوجيات ، الكاتيل - لوسينت ، شركة المحيطة ، arcadian الشبكات ، Autodesk ، مشاريع مجلس التعاضد الاقتصادي ، كوكبة الطاقة ، والطاقة للمستهلكين ، معهد بحوث النظم البيءيه ، الطاقة - الثاقبه لوكهيد مارتن ، مايكروسوفت ، شركة serveron ، smartsynch ، tollgrade الاتصالات والمرافق العامة للاتصالات المجلس.

"يسرنا ان نرحب بهذه الشركات كأعضاء للgridwise التحالف. يمثلونها كثير من هذه الأمة كل شيء المنظمات التي تعمل في مجالات توليد الكهرباء ونقلها وادارتها." وقال غويدو bartels ، رئيسا للتحالف gridwise وقال المدير العام لشركة آى بى أم العالمية للطاقة والمرافق والصناعة. "في صناعة الاقدام على نقلة كبرى ، ويسعدنا ان يكون العضو الجديد للابداع والابتكار وكجزء من التحالف ،" الا انه استدرك قائلا ان.

"بتمرير مشروع قانون جديد للطاقة ، مؤشرا على الكونغرس قد تحول كبير في امتنا سياسة الطاقة ،" قال توم تقريبا جناح ، gridwise عضوية الحلف ورئيس مجموعة & التشغيل ضابط كبير من العمليات في تنظيم centerpoint الطاقة. "الآن هذه الشركات تشترك مع غيرها من اعضاء التحالف في بناء توافق واسع فى الاراء من اجل تنفيذ هذه المفاهيم". ومضى يقول.

Gridwise فان التحالف قد تم تأسيسه فى عام 2003. على مدى السنوات الأربع الماضية وقد دعا التحالف من اجل التغيير على كل من الصعيد الوطني وعلى صعيد الدولة. وتضم في عضويتها والمرافق ، وشركات تكنولوجيا المعلومات ، معدات البائعين وموردي التكنولوجيا الجديدة.

لمزيد من المعلومات حول gridwise التحالف ، زيارة : www.gridwise.org.

الاعضاء الحاليين للgridwise التحالف تشمل : اي بي بي ، Accenture ، رعايه التكنولوجيات ، الكاتيل - لوسينت ، شركة المحيطة arcadian الشبكات ، areva - ر & د ، اوستن الطاقة ، Autodesk ، منارة السلطة شركة ، centerpoint الطاقة ، سيسكو ، clicksoftware ، مشاريع مجلس التعاضد الاقتصادي ، con اديسون ، كوكبة الطاقة ، والطاقة للمستهلكين ، الحالية ، دوق الطاقة ، دوكوسن النطاق العريض ، والطاقة - الثاقبه energysolve ، enporion ، نظام معهد البحوث البيءيه ، وشركة جنرال الكتريك ، gridpoint ، شركة اى بى ام ، والطاقة الجليد ، itron ، لوكهيد مارتن ، مايكروسوفت ، pjm الترابط ، Rockport العاصمة الشركاء ، ruggedcom ، المتطوره ، وبرامج التكيف الهيكلي ، sempra الطاقة ، serveron الشركة ، والموقع الضوابط ، smartsynch ، سلطة وادي تينيسي (مضخم متغير الوقت) ، tollgrade الاتصالات ، ومرافق للاتصالات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين التعليم التحالف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين التعليم التحالف ، شركة المطوره حديثا على الانترنت يقدم عبة تعليميه 'ثروه الجزيرة'
1/7/2008

هاربن ، الصين ، 07 كانون الثاني ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين التعليم التحالف ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ceua) ( "الصين التعليم التحالف" او "الشركة") ، رائد موزع للتربية والموارد ، وتقديم برامج عالية الجوده والتدريب على حد سواء عن طريق شبكات الانترنت وموقعي على تدريب مركز في الصين ، واليوم اعلن ادخال نظام المطوره حديثا لعبة على الانترنت التعليميه "الثروة في الجزيرة ،" الذي لعبه منهاج الاولى التي اوصى بها "الوطنية للتربية وقاعدة بحثية لعبة" من جانب وزارة التعليم فى الصين.

"الوطنية للتربية وقاعدة بحثية لعبة" هو الاكثر موثوقيه للتربية والتعاون الاستراتيجي الكيان وضعتها وزارة التعليم في الصين ، في حين ان "ثروه الجزيرة" هو الوحيد الذي لعبة على الانترنت ، واعتمدت منهاج الاول الذي اوصت به الكيان. تطوير اللعبة منهاج كان يقودها تحالف الصين التعليم ، واستغرق فريق البحث بما فيها التربيه الوطنية الخبراء ، وخبراء علم النفس والتكنولوجيا افراد ثلاث سنوات الى تطوير.

"' ثروه الجزيرة 'هو الانترنت عبة تعليميه منهاج على وجه التحديد ان الاهداف الطلاب الذين تتراوح اعمارهم بين ستة الى ثمانيه عشر ،" قال السيد يو ، الصين التعليم الحلف ورئيسها التنفيذي. "منهاج هذا يتيح للمستخدمين التحكم الافتراضي 21 حرفا للاجابة على الاسءله الموجهة نحو التعليم والفائز في نهاية المطاف يمكن الحصول على الجاءزه. منهاج هذا سيساعد الطلاب لاثراء قاعدة معارفها ، وتحفز على التفكير المستقل وفكرة انشاء ، وتعزيز الطلاب العاطفية والفكريه القدرات. "

كما اعتمدت منهاج الوحيد والذي اوصت به "الوطنية للتربية والبحوث قاعدة اللعبة ،" الصين تبيع التعليم التحالف لعبة بطاقه نقطة ، وتقدم على انها كانت حرة ولكن الى مشترين من التعلم بطاقه الصراف الآلي. كانت الشركة قد اطلقت هذه اللعبة الجديدة للتربية والتجارية فى مقاطعة هيلونغجيانغ وستوسع هذه الاعمال التجارية فى المقاطعات الاخرى من خلال وكلاء البيع. وضعت الشركة في سن المراهقه المنحى الاعلاني الموارد ، بما في الخفيه اعلانات ، اعلانات خلفية الصورة واعلانات الشركات - حسب الطلب. منهاج ينوع هذا المنتج للشركة التي تقدم الكامنة والاعلان الدخل ومن المتوقع ان يكون مساهما جديدا الى مجموع الايرادات ، مدفوعا النمو في عدد مستخدمي اللعبة.

حول الصين التعليم التحالف ، شركة

الشركة هي الشركة التي تعرض الموارد التعليميه عالية الجوده البرامج التعليميه والتدريبيه على حد سواء عن طريق شبكات الانترنت وموقعي على مركز تدريب. منتجات الشركة على الانترنت تتضمن الاستعداد للاختبار المواد ، والباحثين المواد ، ودراسة الادله ، والتسجيلات الصوتيه ، وخدمات التدريب المهني والشهادات المهنيه. الشركة تقوم الخدمات التعليميه من خلال ثلاث قنوات رئيسية : كبير التربويه بوابة على الانترنت ، والبرمجيات التعليميه ووسائل الإعلام ، والتعليم ومراكز التدريب المهني. الشركة تقوم حاليا ببيع المنتجات والخدمات التعليميه لاسر ، والمسؤولين عن التعليم في المقاطعات ، ومديري المدارس والمدرسين في الصين.

بيان المرفأ آمنة

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى ، تشكل تطلعي البيانات لاغراض الامنه المرفأ بموجب احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وتشمل هذه البيانات ، ودون تحديد ، والبيانات المتعلقة قدرتنا على اعداد الشركة للنمو ، فان الشركة التوسع المزمع فى عام 2008 والتنبؤات والارشادات المتعلقة بمستقبل الشركة الاداء المالي. لدينا على اساس هذه التصريحات التطلعيه لدينا الى حد كبير على التوقعات الحالية والتوقعات حول مستقبل الاحداث والاتجاهات المالية التي نعتقد انها قد تؤثر على اعمالنا المالي ونتائج العمليات ، استراتيجية الاعمال التجارية والمالية والاحتياجات ليست ضمانة للمستقبل ولكنها تنطوي على الاداء المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، والتي يمكن ان تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، بعض العوامل الأخرى مثل تغيرات غير المتوقعة في الطلب على المنتجات وخاصة في قطاعات التعليم والصناعة ، والتسعير اتجاهات الطلب لل منتجات الشركة ، وادخال تغييرات على الانظمه الحكوميه ، والمخاطر المرتبطه تشغيل الشركة الجديدة مرافق ، المخاطر المرتبطه تنفيذ نطاق واسع من الشركة خطة الأعمال ، والقدرة على اجتذاب عملاء جدد ، وزيادة القدرة على مطابقه المنتج للتطبيقات ، وتكلفة المواد الخام ، الكساد في الاقتصاد الصيني ، واعتماد المستهلكين لعبة جديدة من الاعمال ، وغير مثبتة اعلان ان النموذج يعتمد على جذب كبير للمستخدم قاعدة اللعبة ، ومعلومات تفصيليه اخرى من وقت الى آخر في برادة الشركة ومستقبل برادة مع الولايات المتحدة الاوراق المالية وتبادل اللجنة. المستثمرون مدعوه للنظر في هذه العوامل بعناية في تقييم تطلعي البيانات هنا ونبه الى عدم الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، والتي هي مؤهلة في مجملها بها احتياطا لهذا البيان. التطلعيه البيانات التي ادلى بها هنا اتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، وحذر من القراء لا لالزائد على اي منهم والشركة تتعهد اي واجب لتحديث اي بيان تطلعي الى توافق البيان الى النتائج الفعليه او تغييرات في الشركة والتوقعات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين geng شينغ المعادن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين gengsheng المعادن ، وشركة بوادر عقود البيع مع اثنين البارزة شركات تصنيع الفولاذ فى الصين
1/7/2008

Gongyi ، الصين ، 07 كانون الثاني ، 2008 / شينخوا prnewswire - عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين gengsheng المعادن ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : chgs) ( "gengsheng" او "الشركة") ، رائد المنتج في الصين من المقاوم للحرارة وتوفير الطاقة والمواد الصناعية ، واعلنت اليوم انها وقعت عقودا مع العرض الجديد Aoyu للحديد والصلب المحدوده ( "aoyu") وشينجيانغ bayi شركة الحديد والصلب ( "شينجيانغ bayi") ، واثنين من أبرز شركات تصنيع الفولاذ الصينية.

Aoyu هو الثامنة والثلاثين اكبر منتج الصلب فى الصين من جانب والقدرات واحدة من أهم صانعي الصلب فى مقاطعة خبى. ووفقا لرابطة صناعة المنتجات المعدنية وهيبي ، مقاطعة هيبي كان رقم 1 منتج للصلب فى الصين من بين أعلى سبعة الصلب المنتجة للمقاطعات لثلاث سنوات على التوالي. Aoyu تتخصص في انتاج الصلب تنوعا ومنتجات الحديد. Aoyu الشركة الأم ، aowei المجموعة ، كما هو معروف لالتخصص في المنتجات المعدنية والتكنولوجيا وكذلك لمجموعة متنوعة من عمليات التصنيع من الحديد والصلب الى التجارة الدولية.

شينجيانغ bayi هو الاغلبيه التي تملكها baosteel الفرعية للمجموعة ، الصين وهى اكبر منتج الصلب الناتج من جانب واحد من اكثر المشاريع المربحه الصلب في العالم ، مع انتاج سنوى قدره اكثر من 20 مليون طن متري. شينجيانغ هى اكبر bayi - الحديد والصلب - شركة فى الصين شينجيانغ ذات الحكم الذاتى. انها انتجت 2،84 مليون طن متري من الصلب الخام في العام الماضي وعقدت اكثر من 75 ٪ من حصة السوق فى شينجيانغ. فان baosteel المجموعة تخطط لجعل استخدام شينجيانغ bayi الموقع الجغرافى فى الصين الى مزيد من استغلال امكانات استهلاك الصلب في آسيا.

"يسرنا ان تضاف aoyu وشينجيانغ bayi كما زبائن جدد ،" قال السيد shunqing زهانغ ، الرئيس ، المدير التنفيذي ورئيس gengsheng. "Aoyu وشينجيانغ bayi كلاهما على طليعه الحملة من أجل خفض التكاليف وتوفير الطاقة في صناعة الفولاذ الصينية. نعتقد ان لدينا مقاوم المنتجات هي في موقع فريد يمكنها من تلبية الاحتياجات المتزايدة للمصانع الصلب لانتاج منتجات أكثر دواما مع ارتفاع الكفاءه في استخدام الطاقة. "

واتفقت الشركة على توريد مليون طن متري واحد شامل للحراريات (يغلب متراصه الحراريات) للالصلب مغرفه بطانات لaoyu وتقديم شينجيانغ bayi مع ستة ملايين طن متري من castables مقاوم للالمنخفضات والعداؤون في الأفران العالية لمدة كل منهما عقود. فان aoyu اتفاق ستنتهي في 25 كانون الأول / ديسمبر ، 2008 واتفاق شينجيانغ bayi ستنتهي في 12 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008. واستنادا الى الشركة الناتج المتوقع لمدة عقود ، فان تقديرات الشركة الى ان العقود التي تبلغ قيمتها 1،3 مليون دولار و 400000 في الايرادات ، على التوالي.

حول الصين gengsheng المعادن المحدوده

الصين gengsheng المعادن المحدوده ( "gengsheng") يتطور ، والسلع المصنعه والاسواق طائفة واسعة من القائمة على المعادن ، مقاوم للحرارة المنتجات ، بما يسمح بتعدد الحراريات ، مقاوم الطوب والسيراميك الصناعي وكسر proppants. باستخدام حلول حسب الطلب ، gengsheng منتجات تستخدم على نطاق واسع في الحديد والصلب والصناعة ، مثل صناعة الصلب والافران ، وغيرها من قمائن الصناعية ذات درجة الحراره العالية السفن لضمان وتحسين انتاجيه تلك مكلفه قطعة من المعدات في حين خفض استهلاكهم لل الطاقة مثل البترول والغاز والكهرباء. تأسست فى عام 1986 ومقرها في مقاطعة هينان في الصين ، gengsheng تبيع حاليا الى اكثر من 160 العملاء في الحديد والصلب والزجاج والاسمنت والالومنيوم والمواد الكيمياءيه التجارية فى الصين وتقع فى 11 بلدا آخر ، مع الصادرات اذ تستأثر بنحو 10 ٪ من الايرادات واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. Gengsheng تجري الاعمال من خلال gengsheng المءسسه الدولية ، وجزر فيرجن البريطانية وشركة صينيه فروعا ، والتي هي خنان gengsheng حراريات الشركة المحدوده ، زينغزو duesail الكسر proppant المحدوده وخنان gengsheng الحراره العالية والمواد المحدوده

لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة http://www.gengsheng.com.

بيان المرفأ آمنة

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على بعض "تطلعيه التصريحات" المتعلقة الاعمال من الصين gengsheng المعادن المحدوده ، وشركات فرعية. جميع البيانات ، وغيرها من البيانات من الحقيقة التاريخية المدرجه هنا هي "تطلعي البيانات" بما في ذلك البيانات المتعلقة اثر للaoyu وشينجيانغ bayi عقود على قدرة شركة لتسويق منتجاتها وخدماتها ؛ قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها الناتج المتوقع لل مدة العقود مع aoyu وشينجيانغ bayi ؛ العام قدرة الشركة على تحقيق الاهداف التجارية ؛ الاستراتيجيه التجارية ، وخطط واهداف الشركة وفروعها ؛ واية بيانات اخرى غير المعلومات التاريخية. هذه التصريحات التطلعيه كثيرا ما يتم تبينها من خلال استخدام تطلعي مصطلحات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" او تعبيرات مماثلة ، معروفة وغير معروفة تنطوي على مخاطر وشكوكا. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه التصريحات التطلعيه معقولة ، وانها لا تنطوي على افتراضات ، المخاطر والشكوك ، وهذه التوقعات قد يثبت إنها صحيحة. المستثمرون ينبغي الا الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في هذه التصريحات التطلعيه نتيجة لمجموعة من العوامل ، بما في ذلك تلك التي نوقشت في الشركة التقارير الدوريه التي ترفع الى جنة الاوراق المالية والبورصه والمتاح على موقعها على شبكة الانترنت في بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.sec.gov. جميع تطلعي التصريحات المنسوبة الى الشركة او الاشخاص الذين يتصرفون باسمها صراحة المؤهلين في مجملها على تلك العوامل. بخلاف ما هو مطلوب بموجب قوانين الاوراق المالية ، والشركة لا تتحمل واجب تحديث هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخليوي التقنيه svcs



Nastech يعين بروس ر يورك كما المؤقتة المسؤول المالي
1/7/2008

Bothell ، wash. ، يان 07 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Nastech شركة القابضه للادويه (NASDAQ : nstk) أعلن تعيين بروس ر يورك لمنصب الامين المؤقت والمسؤول المالي ، اعتبارا من 4 كانون الثاني / يناير ، 2008. السيد يورك سيحل محل فيليب جيم المراتب ، الذي استقال من المسؤول المالي ، وامين nastech فعالة 4 كانون الثاني / يناير ، 2008.

السيد يورك وقد عقد كبار المراكز المالية في عدد من شركات التكنولوجيا الحيويه والتكنولوجيا خلال ما يقرب من ثلاثين عاما. في ايلول / سبتمبر 2005 ، عين المدير الأقدم -- المالية ، ورئيس المحاسبه موظف مساعد وزير nastech. في آب / اغسطس 2004 ، عين مدير المحاسبه والمراقب المالي للشركات nastech. السيد يورك حاليا ايضا بمثابة المسؤول المالي وامين mdrna ، شركة تابعة كليا للnastech. من 1999 الى 2004 كان نائب رئيس ، والمسؤول المالي للشركات والامين للخدمات التقنيه شركة الخليوي ، الى شركة من عام 1998 الى عام 1999 كان مدير الشؤون المالية في خلية علم التداوي المحدوده خلال الفترة من 1987 الى 1998 السيد يورك ، عقدت عددا من Physio التحكم في المواقف الدولية شركة (الآن medtronic physio - مراقبة). وقال انه بدأ حياته المهنيه في الاسعار ووتر (برايس ووتر هاوس كوبرز LLP الآن) في عام 1978. السيد يورك ، محاسب ، هو مدير رابطة الشمال الغربي من موظفي الشؤون المالية في مجال البيوتكنولوجيا. السيد يورك يحمل شهادة البكالوريوس ، بامتياز ، من كلية دارتموث ، وماجستير في ادارة الاعمال من اموس الثنية مدرسة الاعمال في دارتموث.

"بروس قد سجلا مثيرا للاعجاب ، وخبرة واسعة مع العديد من الشركات العامة التي ستكون ذات قيمة لnastech نحن ندخل فترة هامة فى تطور شركتنا ،" صرح غوردون برانت ، دكتوراه في الطب ، رئيس nastech. "نرغب جميعا في المراتب فل جيدا في مستقبله المساعي ، واشكره على عمله في حين nastech."

"نحن فخورون بروس التنمية والنمو في حين nastech. بأسره الفريق التنفيذي الموظفين ونتطلع الى العمل معه من اجل تحقيق اهداف nastech ،" قال ستيفن جيم رصيف ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لل Nastech. "Nastech بدأت البحث عن الدائم المسؤول المالي الاول. فى الوقت المناسب ، ومن المقرر ان بروس سينتقل الى اكثر من mdrna بصفتها المسؤول المالي ، كما mdrna يواصل تطوره نحو ان تصبح شركة مستقلة تركز على تطوير التكنولوجيات القائمة على الجيش النيبالى الملكى وعلم التداوي ".

حول nastech

Nastech الصيدلانيه البيولوجية هي شركة تطوير منتجات مبتكرة تقوم على الملكيه البيولوجيا الجزيءيه القائمة على تكنولوجيات ايصال المخدرات. Nastech هو خلق التكنولوجيات التي تمكن من ايصال الببتيد والبروتينات علم التداوي دون اشتراط اجراء الحقن ، والذي هو حاليا الشكل الاكثر شيوعا من الادارة لهذه الفئة من الادوية. Nastech كما انشأت تابعة كليا ، mdrna المحدوده ، الى التركيز على تطوير التكنولوجيات القائمة على الجيش النيبالى الملكى وعلم التداوي. Mdrna هو تسخير قوة تدخل الجيش النيبالى الملكى ، خليوي اليه يمكن ان ايقاف انتاج بروتين معين من خلال استخدام الصغيرة التدخل rnas (sirnas) ، لوضع طبقة جديدة من علم التداوي من خلال تحديد الاهداف الرئيسية للبروتين ، تصميم sirnas ان الاراده ايقاف انتاج البروتينات المستهدفة ، وايجاد صيغة لإيصال للعلم التداوي. Nastech وتعاونه الشركاء لتطوير منتجات متعددة المجالات العلاجيه بما ترقق العظام ، السمنة ، والسكري ، والانطواء على الذات ، وامراض الجهاز التنفسي والتهاب الاوضاع. للحصول على معلومات اضافية حول nastech يرجى زيارة http://www.nastech.com.

Nastech تطلعي البيانات

البيانات التي أدلى بها في هذا البيان الصحفى قد يكون تطلعي البيانات داخل معنى الاوراق المالية الاتحادية القوانين التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك وتشمل العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة او المقترحة. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات التي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على : (ط) قدرة nastech او فرعية الى الحصول على تمويل اضافي ؛ (ثانيا) قدرة nastech او تابعة لل جذب و / أو المحافظة على الصناعات التحويليه ، والبحث والتطوير والتسويق التجاري الشركاء ؛ (ثالثا) من قدرة nastech ، وهي هيئة فرعية و / أو شريك لانجاز منتج البحث والتطوير ، بما في الدراسات السريريه والسريريه وتجاريا ؛ (رابعا) قدره من nastech ، وهي هيئة فرعية و / او شريكا للحصول على الموافقات الحكوميه اللازمة ، و (الخامس) قدرة nastech ، وهي هيئة فرعية و / أو شركاء لتطوير وتسويق المنتجات التي يمكن ان تتنافس مع تلك ايجابيا من المنافسين. ومن العوامل الاضافيه التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة او اقترح في اي تطلعي البيانات الواردة في nastech احدث تقارير دورية عن شكل و10 - ك (10 - ف ان ترفع جنة الاوراق المالية والبورصه. Nastech يتحمل اي التزام لتحديث واستكمال تطلعي البيانات بسبب الاحداث اللاحقه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخليج الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



موارد الخليج ، شركة فرعية جديدة لتسويق النفط السائل الصديقه للبيئة نظام
1/7/2008

السائل نظام جديد معترف به من كل ثلاثة في الصين المجموعات النفطية الكبرى ؛ شراء رسالة النوايا الموقعة

نيويورك ، وشاندونغ ، الصين ، 07 كانون الثاني ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الخليج الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gfre -- اخبار) ، رائد البروم المنتجة فى جمهورية الصين الشعبية ( "جمهورية الصين الشعبية") ، اعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، shouguang يو Xin الصناعة الكيمياءيه المحدوده (Syci) ، التخصص الكيمياءيه الصانع ، وقد نجحت في تطوير ومستعد للتسويق في نيسان / ابريل ، 2008 ، نوع جديد من الحقول النفطية الصديقه للبيئة نظام مائع الحفر. كانت الشركة قد قدمت براءه اختراع لهذا المنتج الملكيه.

المنتج الجديد يتضمن polyol مائع الحفر ونظام polyatomic الكحول مائع الحفر النظام. لما لها من خصائص بيءيه الصديقه ، وهذه النظم تستخدم على نطاق واسع في جميع الظروف ، سواء في البر والبحر العمليات. كما ان النظام قد مزايا فريدة في حمايه النفط والغاز تشكيل ، والحيلوله دون انهيار التشحيم. بالمقارنة مع غيره من سوائل الحفر ، فإن هذا النظام ليس فقط الصديقه للبيئة فحسب ، بل يمكن الكثافة المنخفضه الحفر. وينص النظام على الكشف ، في الوقت المناسب تشكيل النفط والغاز ، ويقوي الجسيمات الطين على الجدار لتوفير الاستقرار الذي يحول دون انهيار الخزان وايضا يزيت الحفر الجدار. هذا النظام قد اكتملت بنجاح المعترف بها للصين ثلاث مجموعات رئيسية للنفط ، sinopec ، cnooc وCNPC ، وهو امر ضروري لتلقي الأوامر. خطابات نوايا لشراء هذا المنتج تم توقيع عقد مع CNPC يتبع ، tarim حقول النفط والبترول مع سيتشوان CNPC الاولية لايصال تحدث في ايار / مايو. وفي الوقت الراهن ، فان السوق لهذا المنتج وتقدر الشركة على 30000 طن مع تيار سعر بيع بمبلغ 1512 ($ 11000 يوان) للطن خلق 45 مليون دولار في السوق. Syci الطاقة الانتاجية الأولية ومن المتوقع ان 3000 الى 5000 طن سنويا.

"يسرنا ان نعلن ان shouguang يو Xin الجديدة الصديقه للبيئة نظام التنقيب عن النفط السائل ، وهي جاهزه للتسويق. ونحن على رفع شركتنا تنمية القدرات من اجل ادخال منتجات جديدة لأعمالنا تركيب قاعدة الزبائن ، والتي نتوقع زيادة تعزيز سوقنا الموقف في حقول النفط والصناعة الكيمياءيه. وهذا ارسى اساسا صلبا لادخل لنا الرئيسية المنزلي حقول البترول في المستقبل ، وخلق نمو كبير اخر فرصة للمساهمين في مؤسستنا ، "علق الخليج الموارد المحدوده المسؤول التنفيذي الأول ، السيد يانغ مينغ.

الخليج حول الموارد المحدوده

الخليج الموارد ، ويعمل من خلال شركة مملوكة بالكامل لاثنين من الشركات التابعة : schc التي تشارك في تصنيع وتجارة البروم ، والذي يستخدم لتصنيع مجموعة واسعة من المركبات المستخدمة في الصناعة والزراعة ، والملح الخام في الصين ؛ والمصنوعات الكيمياءيه التي syci المنتجات المستخدمة في مجال النفط والغاز والاستكشافات كما الورق كيمياءيه. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.gulfresourcesco.com.

حول shouguang يو Xin صناعة الكيماويات المحدوده (syci)

Syci بانتاج وتوزيع المنتجات الكيماوية وكلاء المستخدمة في حقول النفط والغاز لاستكشاف النفط والغاز والتوزيع ، والحفر في حقل النفط ، والمياه العادمه المعالجه ، وفي صناعة الورق. شركة خدمات العملاء الكبيرة مثل sinopec وpetrochina. حاليا ، هناك 98 موظفا في الشركة ، بما في ذلك 5 المديرين ، و 10 من الفنيين و8 شركاء المبيعات.

بيان المرفأ آمنة

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى قد تحتوي تطلعي معلومات عن موارد الخليج وفروعها التجارية والمنتجات بالمعنى المقصود في المادة 175 بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 3 باء - 6 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لل الامنه هاربور التي اوجدتها تلك القواعد. جميع تطلعي البيانات صراحة المؤهلين في مجملها عن طريق هذا البيان وتحذيريه من مخاطر العوامل مفصلة في الشركة التقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه. لا يمكن ان تكون هناك ضمانات قبل 14c سوف يعتبر فعالا من قبل لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Helicoptor كورب الاميركية



EOS شركاء مع الخطوط الجوية الامريكية طائرات الهليكوبتر لتوفير خدمات الهليكوبتر بين مانهاتن ومطار جون ف. كينيدي مطار لEOS الضيوف
1/7/2008

الولايات المتحدة ثماني طائرات الهليكوبتر التابعة لحظة هروب يتجنب المرور ، ويسمح الضيوف الى ما قبل واضح وامن المطارات

شراء ، نيويورك ، 07 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
EOS شركات الطيران ، الذي سبق له ان يهتز تصل هذه الصناعة مع شركائها "غير مزدحم ، لا هوادة فيها" EOS الطبقة التجربه لا تزال مجموعة معايير جديدة للسفر خالية من الازعاج. EOS اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق شراكة مع الولايات المتحدة لتوفير طائرة هليكوبتر خدمات الهليكوبتر بين مانهاتن ومطار جون ف. كينيدي المطار الدولي لضيوفه من السفر الى لندن. عروض EOS 44 رحلات اسبوعيا بين مطار جون ف. كينيدي في نيويورك ومطار لندن Stansted.

(الشعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20070508/nytu097logo)

اعتبارا من اليوم ، نزلاء حجز التذاكر على متن غير مقيد EOS سيتم تقديم مجاني مروحيه نقل من المواقع في وسط مانهاتن مهبط (وول ستريت) او الرابعة والثلاثين شرق الشارع حيث مهبط حساب السياحة الفرعي الامن الفرز ستكتمل الامتعه وسيتم التحقق منها الى وجهتها النهائية. وبعد ثماني دقائق مريحه مروحيه ضيوف الرحله ستكون وجه التحيه الى جانب EOS الدليل ومرافقه الى صالة او مباشرة الى هروبهم.

"EOS يست مجرد شركة طيران ، هو اختيار اسلوب الحياة ،" علق komack ادم ، رئيس لنمط الحياة ضابط EOS. "كما اننا ينمو ، وسنستمر في تقديم المنتجات والخدمات والخبرات التي تكمل بشكل أصلي ضيوفنا' اسلوب الحياة قبل واثناء وبعد يسافرون على طائراتنا. "

& نائب الرئيس الاول ورئيس التسويق موظف من طائرات الهليكوبتر الامريكية ، وعلق donal mcsullivan ، "المبسط ، وكفاءه لتوفير الوقت الخدمة التي تقدمها الولايات المتحدة طائرات الهليكوبتر هو مثالي يتناسب مع EOS التجربه". وتابع : "ان عملاءنا مماثلة لتلك التي ينظر بعد ذلك جيدا قبل EOS -- بالتمييز المسافرين ان نقدر وجودة الخدمة."

خدمات الهليكوبتر الجديد يكمل غيرها من اسباب الراحة التي توفرها EOS مثل سيارات ليموزين وغرف اليوم. تحفظات لEOS رحلات جوية بين لندن ونيويورك من قبل يمكن الاتصال بالرقم (800) 598-2169 ، او قد تكون محفوظة على الانترنت على العنوان التالي : www.eosairlines.com.

EOS عن الخطوط الجوية

EOS يوفر واحدة من الدرجة قسط الخدمة في الدرجة نفسها من قبل -- "EOS الدرجة." EOS سميت "افضل شركة طيران تجارية على المدى الطويل" في 2007 الاعمال جوائز السفر العالمي استنادا الى قوة المتفانيه الموظفين ، والامتياز التشغيلي "غير مزدحم" ضيف التجربه. EOS الذباب الوحيدة في العالم 757s outfitted مع عادل (48) "اجنحه ،" كل واحدة منها احد المنازل الحائز على جائزة 6'6 "- تماما الافقي مسطحة ويوفر 21 قدما مربعا من الشخصيه دون عائق في الفضاء مع ممر وصول كل ضيف. EOS عروض 44 رحلات اسبوعيا بين مطار جون ف. كينيدي في نيويورك ومطار لندن Stansted المطار. EOS تتحمل مسؤولية كاملة البداية الى النهاية تجربة لضيوفها. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.eosairlines.com او دعوة (800) 598-2169.

عن طائرات الهليكوبتر الامريكية

طائرات الهليكوبتر الامريكية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ushp) هي اول شركة طيران طائرات الهليكوبتر من المقرر ان الخدمة بين مانهاتن والمطارات مطار جون ف. كينيدي ونيوارك في أكثر من عقدين. وفي الوقت الحاضر ، تعمل طائرات الهليكوبتر الامريكية رحلات اسبوعية الى 135 / من وسط مانهاتن او مهبط للطائرات العموديه على الشارع الشرقي الرابعة والثلاثين الى مطار جون ف. كينيدي المطار الدولي. تأسست فى عام 2003 ، من المقرر ان توفر طائرات الهليكوبتر الامريكية ، موثوقه ، سريعه وميسورة مروحيه النقل المصممه لتلبية احتياجات قطاع الاعمال المراعيه الوقت المسافرين. جميع الرحلات الجوية للدولة - الاستفادة من أحدث سيكورسكاي دا - 76 مروحيات تهيئتها لثمانيه ركاب واثنين من الطيارين مع الموظفين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.flyush.com او الدعوة 877-262-7676. (00800 2727 6766)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Commerceplanet لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



كوكب التجارة يعين marcum & kliegman جديدة شركة مراجعة الحسابات
1/7/2008

Goleta ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
التجارة الكوكب ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية -- (OTCBB : cpne) أعلن اليوم ان مجلس الادارة الذي عين marcum & kliegman ، ذ.م.م ، باعتبارها الشركة المستقلة المسجلين شركة محاسبة عامة ، في 27 كانون الاول / ديسمبر فعالة ، 2007. Marcum & kliegman ، ذ.م.م ، يستبدل اليشب + القاعه ، وجهاز كمبيوتر شخصى ، والتي كانت بمثابة شركة الثابت من المحضر.

"يسرنا ان يكون العمل مع marcum & kliegman ، ذ.م.م ، ونعتقد انها تملك الموارد اللازمة لتوفير كوكب التجارة مع درجة عالية من الموثوقيه واستعراض خدمات مراجعة الحسابات عندما نخطط لالعدوانية والنمو المستدام على المدى الطويل ،" ذكر طوني روث ، رئيس الموظف التنفيذي. "نعتقد ان التحول الى شركة مراجعة الحسابات الجديدة سيكون لدينا مزيد من دعم التوجه الاستراتيجي ، والنمو وتطبيق الخطط العملية للسوق الوطنية قائمة في عام 2008 من خلال مساعدة فريق الادارة في توفير الوقت المناسب ، دقيقة ومنظم الاتصالات المالية لمساهميها."

خايمي rovelo ، المسؤول المالي ، وذكرت ، "marcum & kliegman توفر لنا الموارد العالمية ، واربعة مكاتب 400 مهنيين ، وخبرة اكبر وطيد".

Marcum & kliegman ضعت رائد سمعة بين ثواني - الابلاغ شركات في جميع انحاء الولايات المتحدة

حول marcum kliegman ، ذ.م.م

وفضلا عن انشطتها الاساسية والمحاسبه ، ومراجعة الحسابات والخدمات الضريبيه ، marcum & kliegman يوفر العديد من الخدمات الشامله بما فيها لجنة مراقبة عمليات البورصه الامتثال ، وحلول تكنولوجيا المعلومات ، والثقة الحوزه التخطيط والادارة والمالية والاستثمار برويه ، وامن الشبكات ، ودعم المكتب الخلفي ، المالية الشخصيه الادارة ، ودعم التقاضي الشرعي المحاسبه. الشركة الرابعة والعشرين في صفوف الأمة ، وفقا لتقرير المحاسبه العموميه ، 7th أكبر شركة في المنطقة الشمالية الشرقية من جانب والمحاسبه اليوم الاول على لونغ ايلاند ، وفقا لونغ ايلاند Newsday واخبار الأعمال. لمزيد من المعلومات ، زيارة marcum & kliegman على الانترنت او الاتصال على www.mkllp.com غوردون لام tepper في 631-414-4020 أو عن طريق البريد الالكتروني في gtepper@mkllp.com.

حول كوكب التجارة المحدوده

كوكب التجارة المحدوده هي مدفوعه تكنولوجيا وسائل الاعلام على الانترنت ، والتسويق ، ومتكاملة تماما التجارة الالكترونيه التي تقدم عروض المنتجات الاعلاميه ، وتؤدي خدمات الجيل ، وقائمة ادارة قواعد البيانات ، حلول التجارة الالكترونيه ، الإنترنت والتسويق ، والدعوة الى دعم المركز وادوات لإدارة العلاقات مع العملاء العملاء الشركاء وكذلك من خلال بيع الشركات الخاصة المباشره. الكوكب عروض التجارة تسليم المفتاح حلول الاعمال من خلال وسائل الاعلام تركه ، والتسويق وشعبه وسائط الاعلام ، وعضوية مبيعات الشركات ، والعنايه بالعملاء ومركز الكلمه مرفق ، وانه المكتسبه حديثا التجارة الالكترونيه لوحة القيادة (TM) من قبل نظام iventa. في الجمع بين هذه الخدمات تلبي احتياجات المشاريع الصغيرة -- متوسطة الحجم ، B2B وB2C برامج التسويق ، والعرف الحلول لعملاء المءسسه في جميع انحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول التجارة الكوكب (OTCBB : cpne) ، بزياره موقعنا على الانترنت في http://www.commerceplanet.com.

تطلعي البيانات

عدا عن المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل المبينه في هذا البيان الصحفى ، بما في ذلك بيانات لادارة نوايا ، وتأمل ، والمعتقدات ، والتوقعات ، والاقرارات ، والاسقاطات ، وخطط او تنبؤات المستقبل ، هي تطلعي البيانات داخل معنى الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، و "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، دون تحديد ، والبيانات المتعلقة اعمالنا والممكنة في المستقبل او يفترض نتائج العمليات. ونحن يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لاسباب عديدة منها : ان قدرتنا على الاستمرار كشركه عاملة ، والتغيرات الاقتصادية السلبيه التي تؤثر على الاسواق التي نخدمها ؛ المنافسة في اسواقنا وقطاعات الصناعة ؛ اعمالنا توقيت والربحيه للدخول الى اسواق جديدة ؛ اكبر مما كان متوقعا التكاليف ، وقبول العميل لمنتجاتنا وخدماتنا او الصعوبات المتصله تكاملنا من الاعمال ونحن قد يكتسبون ؛ وغيرها من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في مؤسساتنا العامة واعلانات ثواني برادة . بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في تطلعي البيانات معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم التصريحات ، ومستقبلنا النتائج ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. ونحن لا ننوي تحديث اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه او الى تغييرات في توقعاتنا ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اقتراح جديد للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Movea سا aquires الدوران ، شركة ، وخلق اقتراح جديد - شركة تكنولوجيا الاستشعار
1/7/2008

Movea ، سا يجمع الدوران براءات الاختراع ومبتكرة المستهلك
المنتجات مع movea 'sMicrosystems

ساراتوجا ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Movea سا اليوم اعلن اقتناء جميع الموجودات من الدوران ، شركة ، وخلق امريكى movea الفرعية المحدوده ، زعيم الحركة في تكنولوجيا الاستشعار من اجل الوسائط الرقميه ، الاتصالات المتنقله والرعايه الصحية والصناعة.

Movea سا يتطور والاسواق Microsystems لحقوق التقاط الحركة والتحليل. لاقتناء الدوران المحدوده ، المخترع للتكنولوجيا الحواس البشريه ان حركة التفاعل مع محتوى الوسائط الرقميه ، وتتزوج للغاية في اقتراح أفضل الحلول المستنده الى والمنتجات للمستهلكين ونظام إدارة دخول الطلبات.

- في الدوران للحركة الجوية الضوابط الطبيعيه اليدين ترجمة فورية الى العمل على الشاشه ، دقة الإستجابة للتغيرات في الموقف والاتجاه. اضافة movea التكنولوجيا -- مع أصغر الأبعاد ، ومحور الاضافيه البالغة الانخفاض استهلاك الطاقة -- سيمكن movea شركة لتهيئة الاجهزه الناءيه مع ميزات أكثر ، واصغر شكل العوامل ، وأخف وزنا ، وطول عمر البطاريه وزيادة استجابة لاليدين .

Movea مؤسسة 'دا المنتجات الاستهلاكيه سيظل تحت الاسم التجاري الدوران. الاولى الدوران movea من منتجات شركة ستكون m2000 السفر الفارة -- تعاهد فأرة مصممة للالأعمال المسافرين ان تعمل في الهواء يصل الى 100 قدم ، وكذلك على سطح المكتب -- وr4000 LCD الموسيقى الناءيه ، والتي تتحكم في جميع الترفيه المنزلي الرقمي دون الحاجة الى الانتقال على جهاز التلفزيون او الكمبيوتر رصد. كل من المقرر ان يتم على الرفوف في الالكترونيات الاستهلاكيه الرئيسية لتجارة التجزءه بحلول منتصف - 2008.

"الشركة الناتجة عن هذا الاندماج فريدة تمتلك محفظه من التكنولوجيات ، مما يتيح لأكثر إبداعا في الهواء الماوس على قدرات السوق" ، وقال سام guilaume ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، movea سا. "اقتناء الرائد في حركة الاجهزه التي تعتمد يعزز movea بوصفه قائدا على السوق. اعمالنا من خلال الجمع بين التكنولوجيات ولدينا شبكة توزيع في جميع انحاء العالم ، وقد اتخذت movea اضافي قفزة ، فاصبح افضل جدا في حركة تكنولوجيا الاستشعار لزبائنها. "

Movea سا ، الذى سبن - قبالة معهد البحوث الفرنسية CEA - leti في اذار / مارس 2007 ، كما اعلن اليوم عن تأمين من جولة اولى من استثمار اكثر من دولار 10M. تقود الاستثمار الأوروبي الرأسمالي القائم على الاموال ، وأنني - المصدر gestion (فرساي ، فرنسا) ، التي لديها اكثر من 295m دولار تحت ادارتها ، وgimv (انتويرب ، بلجيكا) مع اكثر من 1.9b دولار تحت ادارتها. أيضا الاستثمار هو معهد البحوث الفرنسية CEA عبر هيئاته الفرعية CEA تثمين سا.

الدوران تم شراؤها من طومسون ، الذي سوف يعقد ايضا وبالتالي حصة اقلية في movea. التفاصيل المالية للعملية لم يكشف.

Movea عن شركة

Movea المحدوده هي التي شكلت حديثا الشركة التي اوجدها اقتناء جميع الموجودات من الدوران ، من قبل شركة movea سا. Movea سا جانبية من معهد البحوث الفرنسية CEA - leti ، تراخيص CEA - leti الفريده الجيروسكوب الحركة الحرة للتكنولوجيا الاستشعار المستهلك الرعايه الصحية والاسواق. الدوران هو المخترع وصاحب البراءه من توازني حركة تكنولوجيا الاستشعار ل- في الملاحة الجوية ومراقبة المؤشر على شاشات التلفزة او رصد. Movea مؤسسة 'دا المنتجات الاستهلاكيه ، بما في الدوران's طائفة من التحكم الرقمي للاسواق وسائل الاعلام ، سيظل تحت الاسم التجاري الدوران. Movea شركة عروض المنتجات التقليديه من خلال التجزءه مخزن الجبهات ، والبائعون القيمه المضافه ، وتكامل نظام شركاء تصنيع المعدات الاصليه. معلومات اضافية حول movea المحدوده ومجموعة من الدوران منتجات الالكترونيات الاستهلاكيه ويمكن الاطلاع على www.gyration.com وwww.movea - tech.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بارك سيتي غروب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



بارك سيتي غروب يعين احظ التجارية المبتكره زعيم ريتشارد س. كراوس لمجلس الادارة
1/7/2008

بارك سيتي ، يوتا ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
بارك سيتي غروب ، وشركة (OTCBB : pcyg) ، رائد مقدم من براءه الجرد والعمل التحسين الحلول البرمجيه لتجار التجزءه ، اعلن اليوم ان الزعيم التجارية المبتكره السيد ريتشارد س. كراوس وقد انضم مجلس ادارته.

السيد كراوس هو محنك التنفيذي مع سنوات طويلة من الخبرة في القيادة العليا الادوار مع اصحاب صناعات السلع الاستهلاكيه المعلبه والمسوقين مثل بروكتر وغامبل ، ونويل rubbermaid Conagra الاغذيه. السيد كراوس له اكثر من عشرين سنة من الخبرة في قيادة المنظمات من خلال معالم هامة ونقطة التصريف عن طريق ايجاد الدوافع ، وقدرة تنافسية عالية ، والفوز الثقافات.

السيد كراوس حاليا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للالهمة التغذيه ، شركة كبرى الصانع والمعادل للالرياضية - الأداء ، وفقدان الوزن واسلوب الحياة والتغذيه والبارات التابعة لشركاء صن رأس المال. وقبل ذلك ، وكان رئيسا للمدفع حلول ، شركة عالمية تعمل مع مجموعة شركات في متاجره نظم التوزيع والبيع بالتجزءه الآلي التكنولوجيات التي تخدم قطاعات رئيسية العلامه التجارية المسوقين وتجار التجزءه.

طوال حياته المهنيه ، السيد كراوس باستمرار تطوير وزيادة نصيب مفروض ، والتوفير في التكاليف ، ودخل المبنى لعدة برامج معروفة ماركات السلع الاستهلاكيه المعلبه. وقام ايضا شراكات ناجحه مع بائعي التجزءه الرئيسيين والمسوقين لبناء العلامه التجارية الاعمال التجارية على الصعيد العالمي.

"بينما نواصل تحسين وتقدم المبيعات والتسويق لدينا نماذج ، ريتشارد القيادة ، ورؤية عاما من الخبرة في قطاع التجزءه ستكون قيمة الاصول لفريقنا ،" لاحظت راندال ك الميادين ، ومدينة بارك رئيس المجموعة. "ريتشارد يجلب له مواهب فريدة والتفكير الإبتكاري لفريق من قادة الصناعة الذين ملتزمون بمساعدة بارك سيتي غروب تنفيذ استراتيجية أعمالها الأساسية وتعزيز قيمة pcg لجميع حملة الاسهم."

حول بارك سيتي غروب

بارك سيتي غروب ، وشركة تطوير اسواق براءه برمجيات ان عملاء التجزءه وتساعد على زيادة مبيعاتها مع الحد من تكاليف المخزون والعمل : وهما أكبر نفقات يمكن التحكم في صناعة التجزءه. التكنولوجيا لها التكوين في عمليات السيدة الميادين الكعكات ، وشارك في تأسيسه قبل Randy الميادين ، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي بارك ، وشركة صناعة المءديه الزبائن مثل مستودع المنزل ، فيكتوريا السرية ، sunwear المحيط الهادئ ولاية كاليفورنيا ، انهيسر بوش والترفيه Tesco وتس الاستفادة من برنامجنا. لمعرفة المزيد حول بارك سيتي غروب (OTCBB : pcyg) بزياره موقعنا على الانترنت في www.parkcitygroup.com.

هذه التصريحات فى بيان صحفى ان تتصل بارك سيتي غروب مستقبل الخطط والاهداف والتوقعات ، والاداء ، واحداث وما شابه ذلك هي تطلعي البيانات. الأحداث المقبلة ، والمخاطر والشكوك ، بشكل فردى او فى الكليه ، ويمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها صراحة أو ضمنا في هذه التصريحات. هذه العوامل يمكن ان تشمل التغييرات فى الظروف الاقتصادية التي قد تغير الطلب على منتجات الشركة والخدمات وغيرها من العوامل التي نوقشت في "تطلعيه المعلومات" ، وقسم "عوامل الخطر" قسم ادارة مناقشة وتحليل المدرجه في تقرير عن الشركة 10 - ksb / ا للسنة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. ويتكون هذا الاصدار من المعلومات المترابطه التي يجب ان تفسر في سياق كل من المعلومات المقدمة ، والحرص على عدم النظر في اجزاء من هذا الاصدار خارج سياقها. بارك سيتي غروب استخدامات الخدمات المدفوعه من العلاقات مع المستثمرين المنظمات لتعزيز الشركة الى الاستثمار المجتمع. الاستثمارات فى اى شركة ينبغي النظر المضاربه وقبل حيازتها ، وينبغي بحثها باستفاضه. بارك سيتي غروب لا تنوي تحديث هذه تطلعي البيانات قبل الاعلان عن النتائج الفصليه او السنويه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



شركة جنرال الكتريك وحدة مع الشركاء sunpower على مشاريع الطاقة الشمسيه في كاليفورنيا
1/7/2008

مشاريع متعددة لتمويل الاتفاق يبسط نظام الطاقة الشمسيه
تطبيق

ستامفورد ، Conn & سان خوسيه ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
شركة جنرال الكتريك والطاقة والخدمات المالية ، وهي وحدة تابعة لشركة جنرال الكتريك (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة جنرال الكتريك) ، واعلن اليوم انه sunpower الشراكه مع شركة (NASDAQ : spwr) -- وادى السليكون على اساس الصانع عالية الكفاءه الخلايا الشمسيه ، والألواح الشمسيه ، والنظم الشمسيه -- لتوفير تمويل لخمسة مشاريع الطاقة الشمسيه في كاليفورنيا. المشاريع البالغ عددهم حوالى ثمانيه ميجاوات ، وتشمل نظاما لمبيعات تويوتا موتور 'اجزاء المركز والتي ستكون اكبر واحدة - تركيب سقف الطاقة الشمسيه في الولايات المتحدة. الشركات كما تتعاون على مشاريع للطاقة الشمسيه للحصان ، واثنين Agilent مقاطعة والوكالات الاقليمية.

شكلت في روح من شركة جنرال الكتريك للecomagination البرنامج ، المشروع المشترك يبسط تنفيذ تجارية كبيرة والجمهور انظمة الطاقة الشمسيه. وانما يساعد ايضا على تحقيق الاهداف كاليفورنيا للمبادره كاليفورنيا الشمسيه لتوليد 3000 ميغاوات من جديد ، في انتاج الكهرباء بالطاقه الشمسيه بحلول عام 2017.

شركة جنرال الكتريك والطاقة والخدمات المالية هو الحصول على اغلبيه الاسهم فى خمسة مشاريع الطاقة الشمسيه الفولطاضوءيه ، sunpower التي ستقوم بتصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة. شركة جنرال الكتريك والطاقة والخدمات المالية وسوف المالية والنظم الخاصة بها في اطار الوصول الى السلطة sunpower اتفاق شراء البرنامج ، الذي يتيح للعملاء الاستفادة من فوائد بيءيه ومالية من الطاقة الشمسيه مع اي مقدما التكاليف الراسماليه. الكهرباء الشمسيه ستكون ضد بأسعار تنافسية أسعار التجزءه ، ويوفر للعملاء طويل الاجل تتوقي ذروه ارتفاع اسعار الطاقة. مشاريع البناء من المقرر ان تبدأ في شباط / فبراير ويستكمل بحلول نهاية السنة. التفاصيل المالية للصفقة لم يكشف.

خمسة مشاريع للطاقة الشمسيه هي :

-- مبيعات تويوتا موتور بالولايات المتحدة الامريكية ، شركة ، اونتاريو ، كاليفورنيا : 2.3 ميغاواط سقف نظام الطاقة الشمسيه في مبيعات تويوتا موتور بالولايات المتحدة الامريكية اجزاء مركز اونتاريو. النظام الجديد سيكون أكبر واحدة - تركيب سقف الطاقة الشمسيه في الولايات المتحدة.

-- حصان (سوق نيويورك للأوراق المالية : hpq) ، سان دييغو : واحد ميغاواط سقف نظام خدمة ثماني بناء الطباعه التكنولوجيا البحث والتطوير مرفق. المشروع سوف تستخدم براءات sunpower (ص) t10 الشمسيه سقف القرميد التجارية سقف النظام ، وغير المخترق المنظومه الشمسيه ان يميل في 10 درجة الزاويه ، لزيادة الطاقة اسر.

-- Agilent التكنولوجيات ، وسانتا روزا ، كاليفورنيا : واحد ميغاواط الشمسيه المركبه على قمة نظام تتبع مظله هيكل في الحرم Agilent ساحة لانتظار السيارات ، وتوفير كل الظل في الكثير الشمسيه والطاقة الكهرباءيه للمرفق.

-- ليك ، بولايه كاليفورنيا : ارضية المركبه النظم الشمسيه في ثلاثة مواقع ، يخدمون في اصلاحيه للLakeport واثنين من محطات معالجة مياه الصرف في Lakeport Clearlake والبالغ عددهم 2،4 ميغاواط. وسيوفر المشروع 85 في المئة من الطاقة المطلوبة عن طريق المقاطعه للاصلاحيه.

-- مزرعه المياه مقاطعة كاليفورنيا ، موريتا ، كاليفورنيا : واحد ميغاواط ارضية المركبه نظام ، والتي تغطي 10 فدانا. المشروع سوف تستخدم براءات sunpower (ص) t20 المقتفي ، والذي يتبع الشمس طوال اليوم ويسلم تصل الى اكثر من 30 ٪ من الطاقة التقليديه الثابتة ميل النظم الارضيه.

"تجمع العديد من المشروعات في حافظة احد يعطينا الحجم المالي لتحقيق مزايا هيكلة تمويل المشروع ،" واوضح كيفن والش ، المدير الاداري وزعيم الطاقة المتجدده في شركة جنرال الكتريك الطاقة والخدمات المالية. "وبالاضافة الى ذلك ، لدينا هذه الصفقة ينوع مصادر الطاقة المتجدده مع حافظة اكثر الشمسيه الاصول وتؤيد ecomagination ، شركة جنرال الكتريك برنامج لمساعدة زبائنه الوفاء بالتزاماتها التحديات البيءيه الخاصة بها في الوقت الذي توسع حافظة للطاقة اكثر نظافة المنتجات."

"شراكتنا مع شركة جنرال الكتريك والطاقة والخدمات المالية بدأت في 2006 ، عندما بدأنا العمل على البرتغال serpa الشمسيه لتوليد الكهرباء ، واحدة من أكبر منشآت الطاقة الشمسيه في العالم ،" قال توم فيرنر ، المسؤول التنفيذي الاول للsunpower. "اننا فخورون بأن نكون مرة اخرى بالعمل مع شركة جنرال الكتريك لتقديم عملائنا فريدة وفعالة من حيث التكلفه لعملية تنافسية لتحقيق وفورات مالية وفوائد بيءيه من الطاقة الشمسيه."

المشاريع الخمسة مجتمعة سوف تجنب 8،5 مليون جنيه من انبعاثات ثاني اكسيد الكربون في السنة الأولى للتشغيل ، مما يدل على تنامي قيادة الشركات في كاليفورنيا الى استخدام الطاقة الشمسيه لمعالجة ارتفاع تكلفة الطاقة وتأثير غازات الاحتباس الحراري على البيئة. وبالاضافة الى ذلك ، اكثر من 30000 كاليفورنيا المنازل السكنيه الآن استخدام النظم الشمسيه للحد من تكاليف المرافق الرئيسية وتحسين البيئة. وهذه الاجراءات هي المفتاح لتحقيق اهداف مبادره كاليفورنيا الشمسيه ، وهي اكبر برنامج للطاقة الشمسيه. اطلق عليها اسم "خطة سقوف مليون الشمسيه" به gov. ارنولد شوارزنيجر ، وتوفر المبادرة حوافز ان انخفاض تكلفة تركيب انظمة الطاقة الشمسيه. الاهداف من 3،2 مليار دولار من البرنامج هي انشاء 3000 ميغاوات من الطاقة الشمسيه النظيفه -- 5 في المئة من اجمالي حاجة الدولة -- خلال العقد القادم ، وتفادي بناء العشرات من الوقود الاحفوري من محطات الطاقة وتبلغ ذروتها ، وغازات الدفيءه التي تنبعث من شأنه ، و انخفاض تكاليف الطاقة الشمسيه من خلال الإنتاج الضخم.

شركة جنرال الكتريك عن الطاقة والخدمات المالية

شركة جنرال الكتريك والطاقة والخدمات المالية 'تستثمر 350 عالميا مع خبراء من منظور طويل الاجل ، مدعومه افضل من شركة جنرال الكتريك للالدرايه التقنيه والقوة المالية ، عبر طيف ورأس المال والطاقة والمياه والصناعات ، لمساعدة زبائنها شركة جنرال الكتريك وتنمو. مع 16 بليون دولار في الأصول ، وشركة جنرال الكتريك والطاقة والخدمات المالية ، ومقرها في ستامفورد ، كونيكتيكت ، تستثمر اكثر من 5 مليارات دولار سنويا في العالم اثنين من أهم الصناعات كثيفه رأس المال ، والطاقة والمياه. في مجال الطاقة المتجدده ، والطاقة والخدمات المالية وشركة جنرال الكتريك ينمو حافظته من اكثر من 2 بليون دولار في الأصول في الرياح ، والطاقة الشمسيه وطاقة الكتلة الحيويه ، والطاقة الماءيه والطاقة الحراريه الارضيه. مزيد من المعلومات : www.geenergyfinancialservices.com.

عن شركة جنرال الكتريك

شركة جنرال الكتريك (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة جنرال الكتريك) هو خيال في العمل -- متنوع التكنولوجيا ، وسائل الاعلام وشركة خدمات مالية دولية تركز على حل بعض من أصعب المشاكل في العالم. مع المنتجات والخدمات تتراوح بين محركات الطائرات ، وتوليد الكهرباء ، ومعالجة المياه والامن لتكنولوجيا التصوير الطبي ، وتمويل الأعمال التجارية والمستهلكين ، ومحتوى وسائل الاعلام والمواد المتطوره ، وشركة جنرال الكتريك يخدم العملاء في اكثر من 100 بلد ويعمل بها أكثر من 300000 شخص في جميع انحاء العالم. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.ge.com.

حول sunpower

Sunpower شركة (NASDAQ : spwr) التصاميم ، والمصنوعات يسلم عالية الاداء الشمسيه الكهرباءيه في جميع انحاء العالم لأنظمة المباني السكنيه والتجارية ومرافق لتوليد الكهرباء على نطاق الزبائن. Sunpower عالية الكفاءه الخلايا الشمسيه والالواح الشمسيه في توليد ما يصل الى 50 في المئة اكثر من السلطة التقليديه تكنولوجيات الطاقة الشمسيه ولها جاذبيه فريدة ، جميع - اسود المظهر. مقرها فى سان خوسيه ، Calif ، sunpower ديها مكاتب فى امريكا الشمالية واوروبا وآسيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.sunpowercorp.com. Sunpower هي الاغلبيه التي تملكها شجرة السرو الفرعية للشركة اشباه الموصلات (سوق نيويورك للأوراق المالية : cy).

ملاحظه المحرر : جعل من الشمسيه نظام تتبع ليتم تثبيتها على قمة ا لموقف الظله Agilent فى سانتا روزا ، Calif ، مرفق. الرجاء الائتمان "مجامله من شركة sunpower"

تطلعي البيان

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات على النحو المحدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. نستخدم كلمات مثل "الاراده" وتعبيرات مماثلة الى تحديد تطلعيه البيانات. تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وخططنا والتوقعات بشأن نظام تويوتا تصبح اكبر - تركيب سقف الشمسيه في الولايات المتحدة ، والكهرباء الشمسيه يجري بأسعار تنافسية ضد التجزءه ومعدلات الاستخدام من sunpower (ص) t10 الشمسيه سقف القرميد وsunpower (ص) t20 المقتفي ، والنسبه المءويه للسلطة التي قدمت الى بحيره مقاطعة اصلاحيه ، وكمية انبعاثات ثانى اكسيد الكربون على تفاديها من خلال الشمسيه المشاريع في السنة الأولى للتشغيل. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعلومات المتوافرة لدينا اعتبارا من تاريخ هذا الإفراج والتوقعات الحالية ، والتوقعات والافتراضات وتنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة من هذه البيانات تطلعي . هذه المخاطر والشكوك وتشمل مجموعة متنوعة من العوامل ، التي يقع بعضها خارج نطاق سيطرتنا. على وجه الخصوص ، المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل المخاطر الأخرى التي يمكن للاطراف ان تركيب سقف واحد - النظم الشمسيه أكبر من شركة تويوتا ؛ التغيرات في نوع المنتج الانتشار ؛ تغيرات غير متوقعة فى نسبة الطاقة المستخدمة في بحيره مقاطعة او مرفق المولده من الطاقة الشمسيه تركيب ؛ التغيرات غير المتوقعة في كمية انبعاثات ثانى اكسيد الكربون على تفاديها من خلال الشمسيه المشاريع في السنة الأولى للتشغيل ؛ المخاطر الاخرى الموصوفه في sunpower 'sالتقرير الفصلي عن (10 - ف للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وغيرها التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. هذه التصريحات التطلعيه لا ينبغي ان يعول عليها على انها تمثل وجهات نظرنا واعتبارا من أي تاريخ لاحق ، ونحن ليست ملزمة ، وصراحة من اية مسؤولية لتحديث أو تغيير اعمالنا تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة جديدة المعلومات ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Goldmountain شركة الاستكشاف



غرب Timmins التعدين خطط نشطا 2008
1/7/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) marketwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
غرب Timmins شركة التعدين (tsx : wtm) ستستأنف الحفر على ثلاثة جوانب هامة الأكتشافات الجديدة مع خمسة تمارين على الممتلكات الاربعة في كندا والمكسيك في غضون الاسبوعين المقبلين. المتابعة وخطوة الى حملات الحفر على تسليط الضوء على هذه الاكتشافات wtm استكشاف خطط لعام 2008. توفر الشركة التحديثات التالية وموجز انشطتها الاستكشافيه :

اكتشاف جديد -- كندا

الرعد الخور الممتلكات (الذهب) ، غرب Timmins الذهب المشروع ، Timmins ، اونتاريو

-- المستهدفة : - ارتفاع درجة mesothermal رواسب الذهب

-- يبرز : 24.61 غرام / طن من الذهب اكثر من 7.0 متر في ثقب tc07 - 36 (41 - nr07 ، 4 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) و 12.01 جم / طن ذهب اكثر من 3.10 متر في ثقب tc07 - 30 (28 - nr07 ، 6 أيلول / سبتمبر ، 2007)

-- النشاط : 2 تدريبات لاستئناف الحفر في منتصف كانون الثاني / يناير

-- في انتظار النتائج : 5 ثقوب في انتظار

-- ملكيه : مشروع مشترك -- 40 ٪ غرب Timmins التعدين ، 60 ٪ شاطئ بحيره الذهب (tsx : lsg)

اكتشافات جديدة -- المكسيك

مدينة لوس انجلوس دورا غرب منطقة (الزنك - النحاس - الذهب - الفضه) ، ووادي الذهب مونتانا المشروع ، سونورا

-- المستهدفة : - ارتفاع درجة الزنك - النحاس - الذهب والفضه - ودائع ؛ نشرها الذهب (+ / - النحاس) الودائع

-- يبرز : 6.05 ٪ الزنك ، النحاس 0.94 ٪ ، 51.48 غرام / طن فضة و 0.80 جم / طن ذهب اكثر من 31.16 متر التدريج في ثقب ld07 - 15 (39 - nr07 ، 28 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007)

-- النشاط : اختبار التمديدات الحفر بالقرب من سطح هذا الاكتشاف

-- في انتظار النتائج : 8 ثقوب في انتظار من مدينة لوس انجلوس دورا غرب منطقة

-- ملكيه : 100 ٪ غرب Timmins التعدين

مدينة لوس انجلوس دورا المنطقة الشرقية (الزنك الرصاص الفضه) ، ووادي الذهب مونتانا المشروع ، سونورا

-- المستهدفة : معظم الحموله الزنك الرصاص الفضه skarn / البريشه الودائع

-- يبرز : 3 كيلومتر طويلة المعادن الاتجاه مع الحفر عمليات الاعتراض بما يؤدي مجتمعة 2.51 ٪ + زنك ، 8.81 غرام / طن فضة اكثر من 95.75 متر في ثقب ld07 - 01 ابتداء من السطح (nr07 - 16 ، في 29 ايار / مايو ، 2007)

-- النشاط : الحفر الجاريه اختبار يشمل متابعة اكتشاف الثقوب في مجال الارشاد والشمالية الشرقية من مدينة لوس انجلوس دورا الاتجاه

-- في انتظار النتائج : 8 الثقوب المعلقه

-- ملكيه : 100 ٪ غرب Timmins التعدين

غرب Timmins التعدين تعقد الاراضي مناصب كبيرة في كل من كندا والمكسيك ان أحصر هذه الاكتشافات الجديدة مع أهداف متعددة ، وكثير منها الحفر الاولية لعمليات الاعتراض المحددة المتابعة النشطه. الشركة الضوابط مشروع كبير المواقف ، بما في السابق انتاج عاليه - الصف - الذهب والفضه الالغام التي يجري اعدادها من أجل الاستكشاف والحفر الحديثة التجارب فى عام 2008.

الكندي مشاريع الاستكشاف

غرب Timmins المشروع الذهب (الذهب) ، اونتاريو ، كندا

الغرب Timmins الذهب ويشمل المشروع 114 كيلومترا مربعا من الغربية تمديد امريكا الشمالية رقم واحد لانتاج الذهب مخيم -- 70 مليون اوقيه الذهب Timmins المخيم. الغرب Timmins الذهب المشروع يتكون من عشرة الاملاك الفرديه التي تحيط تماما Timmins المعسكر الاخير مليون اوقيه الذهب الاكتشاف. Wtm للحيازات الاراضي المعروف المضيفه 35 مناطق تعدين الذهب ، بما في ذلك الخدمات الجديدة الرعد الخور إكتشاف الذهب ومنطقة نهر الذهبي.

الرعد الخور الممتلكات (الذهب) -- انظر الاكتشافات الجديدة

ثورن الممتلكات (الذهب)

-- الهدف : رفيع الرتبه ، ومعظم الحموله mesothermal رواسب الذهب

-- يبرز : 5،0 كيلومتر طويلة ذهبية نهر التي تستضيف منطقة قريبة من السطح ni43 - 101 المتوافقه مع الاستدلال الموارد من الذهب 400000 اونصه (4،0 mt@3.0 ز / ر ؛ الفرقة - ركاز الموارد ، 1998)

-- الحاله : في انتظار النتائج من التجارب الأخيرة من الدرجة الرفيعه بركة ، رقم 14 ومعظم مناطق غرب حموله

-- في انتظار النتائج : 16 الثقوب المعلقه

-- ملكيه : 100 ٪ غرب Timmins التعدين

Their 144 الممتلكات (الذهب)

-- المستهدفة : - ارتفاع درجة mesothermal رواسب الذهب

-- يبرز : 8.0 متر التدريج 1.05 غرام / طن من الذهب التي اكتشفت في وضع مماثل لالرعد الخور وTimmins غرب الذهب الاكتشافات (nr07 - 01 ، 18 كانون الثاني / يناير ، 2007)

-- الحاله : حاليا الحفر التجارب الغربية تمديد هذا الاكتشاف

-- في انتظار النتائج : 2 الثقوب المعلقه

-- ملكيه : 100 ٪ غرب Timmins التعدين

المكسيكي مشاريع الاستكشاف

مونتانا المشروع ووادي الذهب (الذهب - الفضه - النحاس - الزنك) ، سونورا ، المكسيك

هذه الممتلكات مملوكة بنسبة 100 ٪ وكان الموقف فازت في المزاد العلني من الحكومة المكسيكيه في 2004 بعد ان احتجزوا في الدخل القومي في البلاد المعدنية الاحتياطي لاكثر من 20 عاما. فان 585 كيلومتر مربع مونتانا ووادي الذهب ويقع المشروع في قلب سييرا مادري الحزام ، واحد في العالم وأكثرها نشاطا واستكشاف المناطق. تقع على بعد 15 كيلومترا الى الجنوب من الالغام Coeur d' Alene 'palmarejo الفضه الذهب وايداع 50 كيلومترا الى الشرق من goldcorp's el - sauzal الذهب والفضه الالغام ، ومونتانا ووادي الذهب المشروع تستضيف عددا من المناطق من الذهب والفضه - العقيدات المتعددة التعدين. منطقة المشروع كما يغطي المنطقة لمصدر واحد من اكبر واغنى المناطق في منصب الذهب المكسيك.

دورا شرق مدينة لوس انجلوس (الزنك - النحاس - الفضه - الذهب) -- انظر الاكتشافات الجديدة

دورا غرب مدينة لوس انجلوس (الزنك الرصاص الفضه) -- انظر الاكتشافات الجديدة

Zataque منطقة (الذهب والفضه)

-- المستهدفة : معظم حموله الذهب والفضه - ودائع

-- يبرز : السطحيه الذهب والفضه الحالات الشاذة المرتبطه به 1600 متر 1000 متر طويل واسع بفعل الاستقطاب الشذوذ

-- النشاط : حاليا حفر الاختبار

-- في انتظار النتائج : 2 الثقوب المعلقه

-- ملكيه : 100 ٪ غرب Timmins التعدين

مدينة لوس انجلوس violetta / دون بانشو منطقة (الذهب والفضه)

-- الهدف : epithermal الذهب والفضه - ومن المنطلق الودائع

-- يبرز : 7.36 غرام / طن من الذهب ، 563 ز / ر الفضه اكثر من 6.0 متر تحت سطح الارض في اخذ العينات على المنوال الرئيسية violetta (nr07 - 35 ، 8 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007) و 35.60 جم / طن ذهب و 93 جم / طن فضة فى اكثر من 1.45 متر ثقب dp07 - 06 من دون بانشو (nr07 - 30 ، 25 سبتمبر 2007)

-- 2008

-- في انتظار النتائج : أي انتظار النتائج

-- ملكيه : violetta مدينة لوس انجلوس غرب Timmins التعدين خيارا لكسب 70 ٪ من الذهب ماكميلان (tsx الاستثماري : mmg) ؛ دون بانشو - 100 ٪ غرب Timmins التعدين

El سباق ركوب الخيل (الذهب والفضه)

-- الهدف : epithermal الذهب والفضه - البريشه / المنوال الودائع

-- يبرز : البريشه نظام تتبع لاكثر من 1000 متر ؛ ثقب er06 - 01 عاد 4.58 متر التدريج 9.58 غرام / طن ذهب و 122 جم / طن فضة (nr07 - 15 ، في 26 نيسان / ابريل ، 2007)

-- 2008

-- في انتظار النتائج : 17 الثقوب المعلقه

-- ملكيه : 100 ٪ غرب Timmins التعدين

Lluvia المشروع ووادي الذهب (الذهب والفضه) ، تشيهواهوا ، المكسيك

تم شراؤها من الاحتياطى الوطنى المكسيكى المعدنية في عام 2007 ، ووادي الذهب lluvia المشروع تستضيف واحدة من اعلى درجة التاريخية انتاج الذهب والفضه - نظم في المكسيك. وافادت تاريخيا متوسط الانتاج الصفوف هي 95 جم / طن ذهب و 865 جم / طن فضة. ضحله تحت سطح الارض وكان الانتاج من 3-20 متر واسعة وشرايين mantos. اخذ العينات من جانب المكسيكي يشير المسح الجيولوجي المعادن اعراض قد تصل الى 30 مترا مع صفوف من 3-5 ز / ر الذهب ، 25-50 غرام / طن فضة في silicified haloes حول الانتاج الرئيسية الاورده.

-- المستهدفة : - ارتفاع درجة epithermal الذهب والفضه - ايداع ؛ معظم حموله الذهب والفضه - الايداع

-- يسلط الضوء على ما يلي : الانتاج التاريخي الصفوف من 95 جم / طن ذهب و 865 جم / طن فضة (nr07 - 23 ، 18 يوليو ، 2007)

-- النشاط : وضع خرائط مفصلة ، وأخذ العينات والتخندق ان تبدأ في كانون الثاني / يناير 2008 تمهيدا لاجراء التجارب الاولية الحفر

-- في انتظار النتائج : نتائج الدفق الرواسب اخذ العينات والبحث والتنقيب في انتظار

-- ملكيه : 100 ٪ غرب Timmins التعدين

Universo المشروع الذهب (الذهب) ، وسان لويس بوتوسي ، المكسيك

فان Universo الذهب ويغطي المشروع 28 الف كيلومتر من الاتجاه طويل jasperoid - استضافت الذهب الحوادث في محيط بقوة مماثلة الى الودائع من الطراز العالمي كارلن الاتجاه في نيفادا ، الولايات المتحدة اكثر من 70 في حوادث المعادن الذهب معروفة على طول هذا الاتجاه ومناطق واسعة من المشروع تغطيها الضحله القوس.

-- الهدف : نشر كارلن - نوع رواسب الذهب

-- يبرز : 28 كيلومتر طويلة المعادن الاتجاه ، اكثر من 70 في حوادث الذهب ، والذهب اكتشافات جديدة متعددة

-- 2008

-- في انتظار النتائج : اكثر من 100 السطحيه في انتظار نتائج العينه

-- ملكيه : 100 ٪ غرب Timmins التعدين

غيريرو المشروع الذهب (الذهب) ، غيريرو ، المكسيك

فان غيريرو الذهب المشروع يتركز على الذهب skarn اهداف مماثلة لgoldcorp 'sالقريبه من 6 ملايين اوقيه لوس filos الايداع التي دخلت مؤخرا حيز الانتاج. ويشمل المشروع 440 كيلومترا مربعا على طول امتداد للجنوب ولاية غيريرو حزام الذهب ، والاسرع نموا في منطقة الذهب المكسيك.

-- الهدف : الذهب skarn دائع مماثلة الى لوس filos ايداع

-- يبرز : حددت مناطق متعددة المعادن كجزء من البرنامج الجاري استطلاع

-- النشاط : رسم الخرائط واخذ العينات السطحيه وتواصل

-- في انتظار النتائج : اخذ العينات السطحيه والجيوكيمياءيه في انتظار النتائج

-- ملكيه : غرب Timmins التعدين خيارا لكسب 100 ٪ الفاءده

مدينة لوس انجلوس bufa المشروع (النحاس - الذهب - الفضه) ، تشيهواهوا ، المكسيك

Bufa فان مدينة لوس انجلوس ويتكون المشروع من 250 ألف كيلومتر مربع الاراضي المحاذيه صفقة تاريخية batopilas التعدين المخيم. فهي تستضيف السابق كارمن انتاج النحاس - الذهب والفضه - ايداع (تاريخية عن انتاج ما يقرب من 1 ٪ mt@2.50 النحاس ، 2،90 ز / ر الذهب ، 2،80 جم / طن فضة) ، وعدد اخر من النحاس - الذهب والفضه - ومن المنطلق نظم.

-- الهدف : النحاس - الذهب والفضه - ومن المنطلق / البريشه الودائع ؛ الحجر السماقي النحاس الودائع

-- يبرز : تاريخية كارمن درجة عالية من النحاس - الذهب ايداع ؛ المنوال الاكتشاف الجديد الذي عاد 7.20 ٪ نحاس ، 1470 ز / ر الفضه (nr07 - 32 ، 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007)

-- 2008

-- في انتظار النتائج : الدفق عينات الرواسب السطحيه وبانتظار نتائج العينات

-- الملكيه : 50 ٪ غرب Timmins التعدين ؛ 50 ٪ مصلحة optioned الى trelawney الموارد المحدوده tsx الاستثماري : trr)

Yoquivo المشروع (الذهب والفضه) ، تشيهواهوا ، المكسيك

فان yoquivo الذهب والفضه - ويشمل المشروع برمته للالتاريخية yoquivo الذهب والفضه - التعدين منطقة الانتاج التاريخي الذي تقارير رتب 10،9 ز / ر الذهب و1120 جم / طن فضة. مثقاب التجارب الاولية قد اكدت وجود انظمة متعددة epithermal المنوال على الممتلكات. الممتلكات يقع اقل من 35 كيلومترا من وأسهم عدد من اوجه الشبه مع الجيولوجيه agnico - النسر 'spinos التوس الذهب - الفضه المشروع.

-- الهدف : epithermal الذهب والفضه - ومن المنطلق الودائع

-- يبرز : 3.01 غرام / طن ذهب و 566 جم / طن فضة اكثر من 1.0 متر في حفرة بعمق 03 ، السطحيه من المسكه الاخيرة el الهندي لاكتشاف عاد 33.30 غرام / طن من الذهب و 3230 غرام / طن فضة (nr07 - 17 ، في 12 حزيران / يونيو ، 2007)

-- النشاط : المرحلة 2 لبرنامج الحفر حاليا التخطيط لاوائل 2008

-- في انتظار النتائج : أي انتظار النتائج

-- الملكيه : 50 ٪ غرب Timmins التعدين ؛ goldmountain الاستكشاف (OTCBB : gmex) يحمل خيارا لكسب اولية 50 ٪ الفاءده

تواصل الشركة المموله بشكل جيد وسيدفع الى 2008 باتباع نفس الاستراتيجيه العدوانية الاستكشاف مما أدى الى عدد كبير من الاكتشافات الجديدة عن مشاريعه في 2007. المعلومات الواردة هنا وقد سبق ان افرج عنه. القارئ الرجوع إلى موقع الشركة في www.westtimminsmining.com والشركة العامة في حشوات www.sedar.com للحصول على معلومات اضافية.

مراقبة الجوده وضمانها

وافادت النتائج الجيوكيمياءيه هنا هي من النصف الحفر الأساسية والسطحيه المسكه العينات التي جمعت من مشاريع الشركة في كندا والمكسيك التي جمعتها الحكومة او الافراد يعتبر موثوقا به qp. وقد اخذت عينات الأساسية التي اجريت على الموقع من قبل الافراد المدربين ومختومه عينات ينقلون الى ALS - chemex إعداد المرافق في هيرموسيلو وتشيهواهوا ، والمكسيك Timmins ، اونتاريو من جانب موظفي الشركة والشركة الاستشاريه minera cascabel دي سا السيره الذاتية في المكسيك. عينات من الذهب اختبر لاطلاق النار من جانب معيار الفحص - برنامج المقارنات الدولية النهاية مع 30 غرام تهمة. وبالاضافة الى عينات خضع 34 عنصرا قياس الطيف التحليل. الفضه والزنك والنحاس والرصاص والقيم التي تتجاوز 100 جزءا في المليون ، 1 ٪ ، 1 ٪ و 1 ٪ على التوالي واعيد الفحص حللت بها النار. النصف المتبقي من الحفر الأساسية هي مخزنة في اماكن آمنة على مواقع المشاريع. لاغراض مراقبة الجوده فارغه والتحليليه معايير الرقابة ادرجت في العينه تسلسل فترات منتظمة. التحليليه التباينات الطفيفه وقد سبق الابلاغ عنها ولكن قد تم حلها على نحو يرضي الشركة وشخص مؤهل. السيد darin فاغنر (ماجستير ، p. الجغرافية.) ، رئيس الشركة ، كما عملت شخص مؤهل لذلك نشرة اخباريه. الشخص المؤهل الذي زار مواقع المشاريع ، درست الحفر الاساسية واجراءات أخذ العينات وتحققت نتائج مراقبة الجوده من المشاريع.

نحو الغرب Timmins شركة التعدين (www.westtimminsmining.com)

Timmins الغرب تركز على الاستكشاف والتنمية للمنطقة النطاق الذهب والمصنوعه من معادن المشاريع ذات الصلة في المخيمات الرئيسية الذهب من امريكا الشمالية. كل من مجلس الادارة والغرب Timmins التعدين وتشمل اعضاء من نفس الفريق الذي أسس زارة الزراعة والثروة الحيوانيه والفضه (tsx : زارة الزراعة والثروة الحيوانيه) ومعادن مجموعة البلاتين المحدوده (tsx : PTM). غرب Timmins التعدين مقره في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كندا والتعاملات في بورصة تورونتو تحت الرمز wtm.

نيابة عن مجلس ادارة شركة التعدين غرب Timmins

Darin دبليو فاغنر ، p. الجغرافية. ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

وللحصول على مزيد من التفاصيل عن الغرب Timmins شركة التعدين يرجى الرجوع الى الكشف عنها مسبقا في www.sedar.com.

الاوراق المبينه في هذا البيان الصحفى لم تكن ولن تكون مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية للولايات المتحدة لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، او في ظل اي قوانين الاوراق المالية الاميركية ، وهذه الاوراق قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة تغيب احد الاعفاء من ذلك شروط التسجيل.

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى ينطبق الكنديه والامريكية تنظيم الاوراق المالية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بمستقبل نشاط الشركة. تطلعي البيانات التي تعكس المعتقدات والتوقعات الحالية للادارة ويتم تحديدها عن طريق استخدام الكلمات بما فيها "سوف" و "المتوقع" ، و "الخطط" ، و "المخطط" ، وبعباره اخرى مماثلة. النتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا. تحقيق النتائج التي اعرب عنها في تطلعي البيانات يخضع لعدد من المخاطر ، بما فيها تلك الموصوفه في الشركة السنويه نموذج المعلومات كما يودع لدى منظمي الاوراق المالية الكنديه وهي متوافره في www.sedar.com. حذر المستثمرين ليس لالزائد على تطلعي البيانات.

المصدر : غرب Timmins شركة التعدين

غرب Timmins شركة التعدين darin دبليو فاغنر رئيس ومدير تنفيذي لشركة (604) 685-8311 أو مجاني : 1-866-685-8311 غرب Timmins شركة التعدين jordann نباتات القراص مدير علاقات المستثمرين (604) 685-8311 أو مجاني : 1 -866-685-8311 البريد الألكتروني : info@westtimminsmining.com الموقع : www.westtimminsmining.com

حقوق النشر (ج) 2008 marketwire. جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Spacedev لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Spacedev يكمل الثانية معلما في اطار قانون الفضاء ناسا لتطوير اتفاق تجاري الوصول الى الفضاء
1/7/2008

Spacedev الحلم المطارد (TM) الفضاءيه الطائرة التنمية المستمرة

Poway ، كاليفورنيا ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Spacedev شركة (OTCBB : spdv) انهى مؤخرا معلما الثانية في اطار قانون الفضاء الاتفاقية التى تم توقيعها مع وكالة ناسا في حزيران (يونيو) 2007. المعلم الكبير أكملت الرحله هو اختبار خطة لحلم المطارد (TM) المركبه الفضاءيه. وتنص الخطة على نهج مفصل لحلم المطارد (TM) لاجراء اختبارات عديدة suborbital في الاعداد لاول رحلة مداريه في وقت لاحق من هذا العقد.

Spacedev دخلت حيز الفعل الى اتفاق مع وكالة ناسا لتسهيل تطوير موثوقه ، وامنة باسعار معقولة لنقل الركاب والبضائع من والى مدار حول الأرض. وكجزء من الاتفاق ، وناسا هي تقديم الدعم فيما يتعلق يزور المحطة الفضاءيه الدولية الاحتياجات من المركبات والعمليات الجاريه وكذلك استعراض اجتماعات فصلية معلما.

"على جدول اعمالنا الثانية إكمال المعلم يؤكد مجددا التزامنا تطوير حلم المطارد (TM) ، والى قيمة ناسا الفضاءيه قانون اتفاق البرنامج. Spacedev ناسا وهذه الفرق هي مواصلة العمل معا بصورة جيدة للنهوض الحلم المطارد (TM (مركبة الاطلاق "، وقال مارك نون sirangelo ، spacedev's الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "Spacedev بالاثاره هو انجاز كبير آخر حول التقنيه التي تمكننا من معلم الى الامام تنميتنا الجدول الزمنى."

فان spacedev الحلم المطارد (TM) المركبه الفضاءيه هو مشتق من hl - 20 نظام الاطلاق وضعتها ناسا لانغلي. المركبه على متن الدفع باستخدام spacedev 'sالمسجله وبراءات الاختراع - معلقه تكنولوجيا المحركات الهجينه. النقل الفضائي الفريد هذا النظام مصمم على نحو فعال ، ويعول بأمان تحمل طاقم / مسافرين والبضائع في كلا suborbital وانظمة الطيران المداري. فان spacedev الحلم المطارد (TM) مركبة فضاءيه يمكن تكييفها لمختلف التكوينات بعثة بما حمل جميع الركاب ؛ ضغط او بضائع او unpressurized ، توليفات مختلفة من افراد الطاقم وضغط الشحن. وهو تجريب الحل الفضاءيه التي تطلق عموديا وافقيا على الاراضي التقليديه المدرجات.

حول spacedev

Spacedev ، هي شركة تكنولوجيا الفضاء / شركة الفضاء الجوي ان يخلق وتبيع بأسعار معقولة والفضاء منتجات مبتكرة وحلول بعثة. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.spacedev.com

باستثناء التصريحات التي ادلى الواقعية هنا ، وهذا يتكون من نشرة اخباريه تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. كلمات مثل "آمنوا" "تنوي" ، و "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" والاختلافات منه ، وتحديد تطلعيه التصريحات ، ورغم ان غيابهم لا يعني ان البيان لم تستشرف المستقبل. التطلعيه التصريحات مبنية على الشركة التوقعات الحالية ، وليس ضمانات الاداء. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من التوقعات الحالية. العوامل التي يمكن ان تساهم هذه الاختلافات تشمل المخاطر والشكوك المرتبطه الشركة القدرة على ادارة فعالة لتغيير المواعيد او الغاء اوامر العملاء ، ومراقبة التكاليف والنفقات ، والحصول على تمويل اضافي ، اذا لزم الامر. ويشار أيضا الى عوامل اخرى وصفت الشركة في التقارير الدوريه المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه ، بما في الشركة معظم التقرير السنوي الحالي على شكل 10 - ksb واللاحقه ، تقارير فصلية عن (10 - qsb. هذه التصريحات التطلعيه يتكلم الا اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. Spacedev لا تنوي تحديث هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أول امريكى scientif



اول شركة امريكيه التقارير العلميه بيع اثنين kds micronex نظم في كانون الاول / ديسمبر 2007
1/7/2008

فانكوفر ، قبل الميلاد ، 07 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
كال kantonen ، رئيس اول شركة امريكيه العلميه (OTCBB : fasc) يسر تقرير الشركة قد بيعت وشحنت اثنين kds نظم خلال شهر كانون الاول / ديسمبر 2007. امر ثالث الآلة كما وردت والمعدات ويجري حاليا ملفقه. أول نظام سلمت الى مجموعة في كيبيك ، كندا لسحق نفايات البناء والثانية هي التي سلمت الى فريق في المكسيك الذين يخططون لعملية النفايات الزراعية ، وغيرها من الكتلة الحيويه لاستخدامها في العمليات التجارية الحالية. كلا آلات ستكون تكليفا على الموقع في كانون الثاني / يناير 2008 ويتوقع ان تعمل بكامل طاقتها بحلول شباط / فبراير. الثالث ان تنجز عملية بيع هذا الربع.

ووفقا لبريان نيكولز ، رئيس fasc ، "نحن أخيرا جذب اهتمام جاد من قطاع الطاقة البديله. Kds فان قدرة معدات لإزالة المياه بينما سحق وتطهير الخشب والنفايات الزراعية ، وقد ثبت ان قيمة ما قبل المعالجه بالنسبة للمستخدمين النهائيين الذين يتم تطوير الوقود الحيوى من النفايات الزراعية. تباع لدينا الآن 5 نظم في 6 أشهر الماضية ، وانجزت ثلاثة المبيعات 2 في عملية البيع ، وذلك لدينا نظرة للمستقبل هي بكل تأكيد امر ايجابى. "

اول شركة امريكيه العلميه هي المالك فريدة تفكك نظام براءات الاختراع ، kds micronex النظام ، والتي هي قادرة على تحويل التكاليف بفعاليه وطاقة الكتلة الحيويه والنفايات الزراعية ، بما فيها النفايات الحيوانيه ، والصرف الصحي ، والنفايات في الغابات الجافه الغرامه التي يمكن للاحتراق مسحوق إن احترق المتخصصه في الغبار الشعلات ، pelletized الى وقود او الكريات تستخدم في عملية تهيئة الوقود الحيوى.

التطبيقات الاخرى لkds تشمل الحد من مختلف الرتب والتجفيف المعدنية مثل الصخور والطين ، والزيوليت ، والجبس والحجر الجيري الى غرامة مسحوق جاف مناسبة لمستحضرات التجميل والأسمدة. يرجى الاطلاع على موقعنا على شبكة الانترنت لمزيد من التفاصيل.

بعض المعلومات والبيانات الواردة في هذا الاصدار تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الاتحادي الخاص
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الانجلو السويسريه الموارد



الانجلو السويسريه الموارد 'kenville الالغام الممتلكات يستقبل الالغام تصريح
1/7/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
شركة سويسريه الموارد الانغلو 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) "الانجلو السويسريه") (tsx الاستثماري : asw) (OTCBB : aswrf) (برلين : الامويه) يعلن ان فرعية مملوكة بالكامل ، kenville شركة الرمل والحصى ، وقد منحت من الألغام تصريح (ف - 5 - 111) من كولومبيا البريطانية وزارة الطاقة والمناجم والموارد النفطية لغرض تشغيل المحجر الامريكى على الموارد السويسريه "Venango الموقع". وهي تقع على kenville الالغام الممتلكات بالقرب من نيلسون ، كولومبيا البريطانية.

والغرض من المحجر هو انتزاع النفايات صواني صخرة من الذهب العمليات السابقة. المحجر سحق ارادة وفرز المواد السابقة من ناحية على حفر نفق على kenville الممتلكات الى استنزاف الصخرة حجم المنتجات المحلية لنيلسون / Castlegar المجال السوقية الكليه. Kenville الرمل والحصى في بادئ الأمر خطط لهذه العملية 6500 طن من المواد لضمان المادة متاحة للبدء موسم الربيع البناء.

الساحق والفرز سيتم تجهيزها في الشركة مؤخرا تجديد kenville المطحنه ويقع المصنع حوالي 500 متر من الصخور Venango مقالب النفايات.

من نتاج عمليات الفرز ، والمسحوقين الغرامات سيتم تقييمها لتحديد المحتوى المعدني مثل الذهب. كما يحتوي على العديد من النفايات الصخرة الكوارتز veinlets بالمصادر من الالغام القديمة Venango التنمية ، والشركة تتوقع انتعاش الكوارتز الغرامات ، والتي يتوقع ان تحتوى على الذهب والمعادن الفلزيه الاخرى.

النظر في أوضاع السوق ، kenville الرمل والحصى وتخطط لتوسيع اعمالها نزيف الصخرة انتاج النفايات عن طريق استخراج الصخر غيرها من المواد الموجودة الالغام مقالب النفايات على الممتلكات.

حسب المادة 21 من قانون المناجم كولومبيا البريطانية ، ومالك ، الانجلو السويسريه الموارد ، ويجب تعيين مدير مؤهل ليكون مسؤولا كما طبقا لقانون المناجم وصحه وسلامة واستصلاح مدونة للالغام في كولومبيا البريطانية. كانت الشركة قد عينت ادوارد ياء نون ، p. المهندس. العمل في وظيفة مدير.

عن الانجلو السويسريه

الانجلو السويسري هو استكشاف المعادن الشركة تركز على خلق قيمة الاسهم من خلال اكتساب وتطوير نوعية الثمينه / قاعدة المعادن والأحجار الكريمه التي لها خواص غير المكتشفة امكانات الموارد. وتعد الشركة بنشاط على استكشاف والتنقيب في دورته 100 ٪ تملكها ، ومتقدمة في الساحة kenville الذهب الممتلكات الواقعة فى جنوب شرقى كولومبيا البريطانية مع هدف الناميه من الطراز العالمى والذهب والنحاس والحجر السماقي الايداع. وتعد الشركة ايضا فى عملية استكشاف الماس واضعة kimberlite الملكيه ، والمعروفة باسم جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية فتحه الماس الممتلكات ، الواقعة فى منطقة امريكا اللاتينية والكاريبى دي غرا المنطقة من كندا في الاقاليم الشمالية الغربية التي له الحق في أن يكسب ما يصل الى 60 ٪ وفقا للمصلحة خيارا واتفاق المشروع المشترك الجديد مع Shoshoni المشاريع المحدوده

وللحصول على مزيد من المعلومات ، ويطلب من المستثمرين لزيارة الانغلو السويسريه الموارد محور العلاقات مع المستثمرين في www.agoracom.com / اى ار / angloswiss او ارسال بريد الكتروني الى asw@agoracom.com.

القارئ الاستشاريه

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي تقوم على الانغلو السويسريه 'الداخلية التوقعات الحالية ، والتي قد يثبت إنها صحيحة. هذه التصريحات ليست ضمانة للمستقبل والاداء الزائد لا ينبغي ان توضع عليها. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي بالضروره معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي هي مشتركة بين المبتدئين شركات التنقيب عن المعادن. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ضمن أمور أخرى ، الانجلو السويسريه 'الحاجة الى تمويل اضافي لمواصلة جهود الاستكشاف ، والتغييرات في العام الاقتصادي ، والسوق التجارية الظروف ؛ والتنافس ، من بين امور اخرى ، رأس المال والعمال المهرة. الانجلو السويسريه يتعهد اي التزام لتحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات باستثناء ما يتطلبه تنطبق قوانين الاوراق المالية.
 
أعلى