الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...5

الحالة
موضوع مغلق

بوفراس

عضو نشط
اممم..... وين قرات نفس الاسلوب وبالحرف الواحد بالسابق ...
تحت كم اسم انت تكتب ...الى الان انا عاد خمس اسماء ....واثنين موقوفين عن الكتابة .....
عموما زين ظهرت على حقيقتك ....والايام بيننا ...وراح اذكر الاعضاء باللى كتبتة بكل الاسماء ....وابين الاسلوب لهم

ليش تغير الاسم بعد ؟؟؟؟

حلوة منك وحش اتهمتني اني اغير اسمي

اذا على سالفه الي يضغطونك تري اغلب الاعضاء ومع احترامي لك قاعدين يضحكون عليك وعلى تفكيرك لان تفكير غريب وتبي تقص على خلق الله
ومايصير كل عضو يضحك عليك تقطها براسي انا يابعد جبدي :eek: وسلامتك باجر نبيك تصعدلنا السهم 280 ولا عليك امر :eek:

supv

عضو نشط
السلام
اخى الكريم ...اسئل ولك الحق بالحصول على الاجابة ....اتعلم ما هو تاكيد النزول او حتى الصعود ....هو ان يضل مدة يومين ثم يكمل النزول وحتى باليوم الثانى لا يتم البيع الا بعد انتصاف وقت التداول .....
هناك امور يجب الحذر منها مثل تسكير الفجوات السعرية (وهى لا تحدث بكثرة) ....
بالنسبة للاهلية كان المتوقع شيئين
الاول : نزول حقيقى الى نقاط الدعم 240 و230...ويتم بكسر حقيقى(وليس بالضغط المصطنع بوجود طلبات بيع كبيرة بدون تحرك الى الاسفل) لل255 لمدة يومين ولا يرجع السهم باليوم التالى الى حدود 255 ويكسر 250 بقوة للتاكيد الى الاسفل (وهى قاعدة مطبقة بالاحوال العادية وبدون وجود اخبار سيئة وكارثية)
الثانى : تسكر فجوة سعرية على 250 بسبب طيران السهم من 250 الى 260 بدون المرور على 250 و 255 ....ولهذا يرجع السهم بتروى اذا لم يدخل علية المحافظ بقوة لرفعة ....وهنا يجب الاشارة ان الضغط كان كبير (10 ملايين سهم يوميا ) حتى لا ينطلق السهم الى الاعلى بقوة ولا يجمع من قبل المستثمرين الجدد عند اسعار 250 (وهى اشارة دخول آمن لبعض المحافظ والافراد ...والنقطة الثانية هى نقطة المحور 265 المهمة جدا للكل)

الان... التوقع الثانى هو الذى حدث وتاكد اليوم ...يعنى ان احتمال نزول السهم اسعار تحت 250 اصبح ضعيف جدا (الا اذا حدث كارثة حقيقية للسهم او الديرة)..والصعود ان شاء الله يتاكد اليوم (الثلاثاء)..ونقاط المقاومة للسهم كالتالى 265 -- 275--- 305 على التوالى

وعليكم السلام ....
جزاك الله خير يا أخي الكريم على هذا التوضيح , والله يعطيك على قدر ماتنويه للناس وأكثر ..
اعلم يا أخي وحش السوق أنني لا أستهزأ بأحد ( حاشى لله ) ولا أكذبك ولا يعلم السرائر غير الله تعالى... ليس بغريب أن يدير أحد محفظة أو صندوق أو يكون على معرفة بمدراء محافظ... لكن الغريب وهذا مادعاني للرد هو افشاء الأسرار وهذه تسمى خيانة للأمانة .. أسأل الله أن تكون بعيدا عنها .. تخيل أنك مودع حلالك فيها وتدار بهذه الطريقة , ماذا سيكون رد فعلك ؟ .... ليس كل مايعرف يقال يا أخي وحش السوق حتى لا يساء فهمك
إنني مقل بالمشاركات والردود ولكن مشاركاتك في هذا الموضوع أثارت انتباهي وشدتني للرد وطلب التوضيح وأتعرف عليك بعد مع العلم إنني والله لا أملك في شركة الأهلية سهما واحداً .
أسعدني الحوار معك يا أخي الكريم وأتمنى رضى الله علينا .

وحش السوق

موقوف
وعليكم السلام ....
جزاك الله خير يا أخي الكريم على هذا التوضيح , والله يعطيك على قدر ماتنويه للناس وأكثر ..
اعلم يا أخي وحش السوق أنني لا أستهزأ بأحد ( حاشى لله ) ولا أكذبك ولا يعلم السرائر غير الله تعالى... ليس بغريب أن يدير أحد محفظة أو صندوق أو يكون على معرفة بمدراء محافظ... لكن الغريب وهذا مادعاني للرد هو افشاء الأسرار وهذه تسمى خيانة للأمانة .. أسأل الله أن تكون بعيدا عنها .. تخيل أنك مودع حلالك فيها وتدار بهذه الطريقة , ماذا سيكون رد فعلك ؟ .... ليس كل مايعرف يقال يا أخي وحش السوق حتى لا يساء فهمك
إنني مقل بالمشاركات والردود ولكن مشاركاتك في هذا الموضوع أثارت انتباهي وشدتني للرد وطلب التوضيح وأتعرف عليك بعد مع العلم إنني والله لا أملك في شركة الأهلية سهما واحداً .
أسعدني الحوار معك يا أخي الكريم وأتمنى رضى الله علينا .
جزاك الله خير الجزاء
ما اعتقد اخى الكريم ان ذلك سيادى لخيانة الامانة ....,الحمد لله المحافظ التى اعرفها ربحانة باسهم مضاربية اخرى....وانا كنت فقط اريد وضع فكرة وتطلع لشفافية السوق بمنطلق ...الكل عارف ما لة وما علية ...وقد ثبتت عند الكثير جدواها ....ولا تخف اخى الكريم انا لم ابدأ هذا الا بعد اخذ الاذن ممن يديرون تلك المحافظ وهم يعلمون تماما بما اكتب (وفى بعض الاحيان لا يبلغونى بما يفعلون للمصلحة العامة)
كل الذى تقرأة هو جزء يسير وعام من خطط موضوعة ومدروسة وتتغير حسب اتجاة السوق (مع بعض الاعضاء هنا لا يصدقون ما افعل وتلك ارائهم....وهم لا يعتقدون ان الدنيا ما زالت بخير ...) ...
انا اعلم تماما ان كشف الامور هكذا سيزعج الكثير من الصناديق والمحافظ التى اعتادت على العمل بسرية وعلى حساب الناس ...ولكن لنجرب طرق الاسواق المتحضرة باسلوب الشفافية ...نحن مسلمون والاولى ان نطبق ما يدعوه ديننا من نبذ الغش والتدليس والكذب...كل شئ واضح للعيان ونحن نتعلم هنا من اخطاءنا

وحش السوق

موقوف

وحش السوق

موقوف
السلام

خف الضغط ...ان شاء الله خير اليوم

وبالتوفيق

طبعنا

عضو نشط
التداول عالي اليوم

قدوع

عضو نشط
اهم شيء لا تزعلون وحش السوق ترى يشيش المحافظ عليكم ويخلى سهمهكم لايث لا شارى ولا بايع .

وحش السوق

موقوف
اهم شيء لا تزعلون وحش السوق ترى يشيش المحافظ عليكم ويخلى سهمهكم لايث لا شارى ولا بايع .
ان شاء الله دخلوا اناس اخرين على السهم
وهذة ابشارت خير ....انا ارى بعض المحافظ وستدخل عن قريب
الله يوفق الجميع

مافيى شى عن الاهليه وعن الاجتماع .
--------------------------------------------------------------- .
خلصانين منة
30+5

وعلامه السهم مغرز موراضى يتحرك .
__________________________________ .
ان شاء الله دخلوا اناس اخرين على السهم
وهذة ابشارت خير ....انا ارى بعض المحافظ وستدخل عن قريب
الله يوفق الجميع

خلصانين منة
30+5

وحش السوق

موقوف

طبعنا

عضو نشط
زاد الطلب على 255 فوق المليون

وحش السوق

موقوف
زاد الطلب على 255 فوق المليون

وهم قط احد الاشخاص 700 الف آخر ثوانى ...الحركة مقصودة...وتبين اما على جهل الشخص او النية الشينة

ميكانيكي

عضو مميز
بالتوفيق :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.1 KB   المشاهدات: 633

وحش السوق

موقوف

ostath

عضو نشط
مبرووك للجميع التوزيعة الممتازه 30نقدي+5منحة

الحالة
موضوع مغلق