مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

الشرقاوي

عضو نشط
مشكور اخوي مكسي بس عندي مشكله ان البرنامج المطور اللي نزلته بالغلط مو راضي ينمسح من ال e go يعني لو بنزل برنامج اللي فيه شعار زين ما اقدر الا عن طريق الفلاش ميموري وما قدرت امسحه
ممكن في طريقه ارجع البرنامج القديم الاصلي علما انا عندي القطعه السوده
وشكرا لك

coooool2

موقوف
mxxy
شركات الدي اس ال للحين مو مغيرين اسعارهم من يوم شركه زين قدمت خدمه الانترنت..ليش؟!
تتوقع ترتفع اسعار الدي اس ال؟
ولا راح تنخفض اذا طورت شركه زين السرعه و خلته 10 او 14 ميغا؟
مو لازم تعرف بس انت قول توقعاتك؟ او بالتحليل؟

coooool2

موقوف
في اشتراك الوطنيه 14 الحين؟ ولا لغوها ؟ و خلوه بس 28 دينار؟
و بعدين مثلا لو عندي خط انترنت الوطنيه و حطيته على قطعه الايقو السوده المطوره 7.2 يسرع التصفح والتحميل؟
ارجو الافاده
و هل من الاعضاء مجربها؟

من اسبوع .. للحين ماكو رد و محد جرب ؟

coooool2

موقوف
مثلا عندي خط ايجو و حطيته على التلفون عشان اشبك على المسنجر ..يصير؟
بس ما راح يكلف ولا شي؟

mxxy

عضو مبدع
مشكور اخوي مكسي بس عندي مشكله ان البرنامج المطور اللي نزلته بالغلط مو راضي ينمسح من ال e go يعني لو بنزل برنامج اللي فيه شعار زين ما اقدر الا عن طريق الفلاش ميموري وما قدرت امسحه
ممكن في طريقه ارجع البرنامج القديم الاصلي علما انا عندي القطعه السوده
وشكرا لك

اللهم الشكل والله اخوي ماراح تقدر ترده ألا عن طريق التطوير وهذا تاخذه من شركة زين نفسها في البراك الدولي الي بحولي أو زين الي بحولي مقايل حولي بارك , والشي الثاني الملف الثاني الي قتلكم ان اهوه التعريف والبرنامج الجديد مال زين هو منزوووع من القطعة السوده وانه عطيتكم اياه لكن هذا حده ان يكون بالجهاز لكن مو تحديث للإيجو وانه ذكرت بعد لكن لو تبي يكون ذاتيا إيجو زين لازم تروح عندهم ,,,,,,,,,,,,, يمكن ما فهمت سؤالك عدل أو شي من جذي ارجو طرح السؤال مره اخرى ويذا اجابتي مفهومه فمثل ما قتلك تروح أحد الافرع الي هناك انه راح احاول لكن ما اوعدك اني اييب التحديث الابغريد اليديد واحطه بالموقع راح يفيد المستخدمين وايد لأن شكله حلو لكن مثل ما ذكرت مايغيير بالسرعه شي

mxxy

عضو مبدع
مثلا عندي خط ايجو و حطيته على التلفون عشان اشبك على المسنجر ..يصير؟
بس ما راح يكلف ولا شي؟

سؤالك أسمحلي :mad:

أي نعم يصير وتقدر أدش وتشبك بالانترنت على كيفك وما يحسب عليك وله فلس زياده وخط زين أو الوطنية يصير على أجهزة الموبايل الذكيه مثل نوكيا أو الايميت وسوني أريكسون ,,, وطبعا تقدر أدش يعني الانترنت والخرائط والمسنجر وهالسوالف هذي

mxxy

عضو مبدع
mxxy
شركات الدي اس ال للحين مو مغيرين اسعارهم من يوم شركه زين قدمت خدمه الانترنت..ليش؟!
تتوقع ترتفع اسعار الدي اس ال؟
ولا راح تنخفض اذا طورت شركه زين السرعه و خلته 10 او 14 ميغا؟
مو لازم تعرف بس انت قول توقعاتك؟ او بالتحليل؟

خلنه نتكلم بشكل تدريجي ومختصر ,,,

أولا الوطنية من 19 شهر تقريبا قدمت أنترنت كان ممتاز نسبه إلى ما كان في السابق وأفضل من زين تقريبا من ناحية الخدمات والصيت وكانو الناس يشترون منهم عادي وكانت الاشتراكات حدها 16 دينار وكذلك زين وكان اشتراكهم ب 14 دينار وكانت في هذه اللحضة شركات الدي اس ائل أسعارها نار نار نار ما اقدر اقوول لكن لو دشيتو المنتديات راح تعرفون انهم فعلا اسعارهم ناااااار وله ضراط بعد :D ,,,,

ثانيا بعد 13 شهر قدمت شركة زين والوطنية أفضل الخدمات وكانت زين أفضل الخدمات وارخص شي واسرع بالانترنت وافضل بالأداء وصيت اكثر وناس قاموا يتجهون تدريجيا حق شركة زين للأسباب عده منها الدعايه والاعلان المميز الامور الي حصلت بالجرايد من خلال الشباب الكويتين الاثنين ;) + كثرة الدعاية والاعلان في المنتديات بخصوص الايجو من شكل إلى آخر بالاضافه إلى طبعا منتدى المؤشر نت الي عداد الزوار ما شاء الله كان قوي والناس وايد كانت ادش وهذا ناهيكم عن الرسائل وغير الرسائل على العموم شركة زين قامت تربح وطورت اشتراكاتها وظرها صار قوي والنتيجة أسعار الدي أس أئل + الوطنية طاحت بالقاع = أسعار الدي أس أئل خلال سنة وحده فقط نزلت 4 مرات مرتين جوائز وتنزيلات ومرتين انخفاض بالاسعار بشكل غير طبيعي ,, ومن تقريبا شهرين هم نزلت اسعارهم وللمره الخامسه بحيث ان صارت اسعارهم تقريبا تقريبا يعني افضل وايد من السابق لكن بالنسبه لي ولكثير من الناس لأ ماهي زينه ولازم نخسف فيها كثر ,,, خلال الايام القادمه والضربه من طرفين الاولى تحت عنوان ( أشبك بالانترنت أنت ومن معك عن طريق الراوتر ) هذي السالفه راح تنزل من اسعارهم بشكل كبير وتدريجي وبسرعه البرق ولحد يسأل متى الاطلاق !! العنوان الثاني ( سرعة الانترنت 14.2 ميجا من زين ) وهذا راح يطيح من الشركة وراح يخلي شركات الدي أس أئل تصير محترمه مع الناس وتسوي جوائز وخصومات اكثر بحيث ان الاسعار راح تكون يعني ما تكسر الظهر وومميزه جدا ,, في النهاية ومع مرور الوقت وتحدي الشركات الثلاث بالكويت آنه أتنبأ أن الاسعار راح تصير فيها خصم ضعف عن هذا اليوم ب 6 أو 7 مرات تحت والله اعلم

law

موقوف
شكرا كثيرا لمجهودك الجبار والرائع...........
نرجو ونتمنى ان تقوم الادارة بتثبيت الموضوع لا هميتة المعلوماتية
والعلمية والفنية الاستشارية لاعضاء المنتدى وشعبية المنتدى نفسه............

بوكجلة

موقوف
سؤالك أسمحلي :mad:

أي نعم يصير وتقدر أدش وتشبك بالانترنت على كيفك وما يحسب عليك وله فلس زياده وخط زين أو الوطنية يصير على أجهزة الموبايل الذكيه مثل نوكيا أو الايميت وسوني أريكسون ,,, وطبعا تقدر أدش يعني الانترنت والخرائط والمسنجر وهالسوالف هذي

الخرائط اخوي شنو عندك مواقع حق الخرايط(نافيجايشين)؟
وشكرا

الوداع

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي مكسي اسف راح اتعبك
لكن ابيك تعطيني كيف اركب الكراك على برنامج زيادة سرعة الابلود والداونلود
لأن كان عندك شرح سابق
لأني حملت البرنامج وحملت الكراك وماعرفت شي وعاد حذفت البرنامج كله من الجهاز :(
والنت وانت بكرامه صاير ( زباله ) ويكرم الساامع

mxxy

عضو مبدع
شكرا كثيرا لمجهودك الجبار والرائع...........
نرجو ونتمنى ان تقوم الادارة بتثبيت الموضوع لا هميتة المعلوماتية
والعلمية والفنية الاستشارية لاعضاء المنتدى وشعبية المنتدى نفسه............

شــكرا أخي على هذا التقيم الرائع منك , لكن طبعا ما يصير يتثبت لأن تقدر تقول الموضوع مو مكانه قسم البورصه :p على العموم شكرا للذوق الرفيع​

mxxy

عضو مبدع
الخرائط اخوي شنو عندك مواقع حق الخرايط(نافيجايشين)؟
وشكرا

أخوي بالنسبه للموبايل وله للكمبيوتر العادي ,, نشالله باجر أيمعلك بعض المواقع الي اتيح لك الخدمه هذي بشكل عالمي ومحلي

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
اخوي مكسي اسف راح اتعبك
لكن ابيك تعطيني كيف اركب الكراك على برنامج زيادة سرعة الابلود والداونلود
لأن كان عندك شرح سابق
لأني حملت البرنامج وحملت الكراك وماعرفت شي وعاد حذفت البرنامج كله من الجهاز :(
والنت وانت بكرامه صاير ( زباله ) ويكرم الساامع

السلام عليكم ,,,

حجي تقصد برنامج cFosSpeed وله DNS Plus

الوداع

عضو نشط
السلام عليكم ,,,

حجي تقصد برنامج cFosSpeed وله DNS Plus

اقصد cFosSpeed والبرنامج الثاني حملته وسويت مثل الشرح لكن مادري ماصار معاي سريع :(
ويعطيك العافيه وسووري عالازعاج :eek:

الوداع

عضو نشط
قبل شوي اتصلت على شركة زين وكلمت خدمة العلمات وقلت له ان سرعة الابلود عندي نزلت كثيير عن السابق وصارت 7 كيلو بايت مع العلم ان سرعة الابلود عن اغلب المشتركين توصل 44 الى 60 كيلو بايت وقالي الايقو اصلا اهو حق الداونلود بس !! وما اوعدك انهم يردون لك هالسرعه ويعدلونها لك .. :( والله كلام يضيق الخلق

Abdulazeez

عضو نشط
ماله داعي تفتح شركه جديده

خلك مع زين ... يقولك بشهر اكتوبر بتصير السرعه 14 ميجا

الدي اس ال والفايبر اوبتك اقولهم .... استريح ..........

السلام عليكم

أخوي مافي ولا قطعه أو بالأصح ولا شركة بالعالم الخدمه عندهم حسب علمي 14 ميجا

ولا شفت قطعه تشتغل 14 ميجا .. إحنا حتى 7.2 صحيح ما وصلناه

يعني لو تسوي بحث أو تدش على شركات معروفه Sierra / option / Huawei وغيرها ما تحصل عندهم قطعه 14 ميجا

إذا في تغيير للشركة راح يغيرون نظام الشبكة فقط

وهي تحويلها من HSDPA إلى نظام HSUPA فقط

وأعتقد الوطنية وزين على مراحل التجربه لهل النوع من النظام حسب الإشاعات

والله أعلم

Abdulazeez

عضو نشط
مسأء الخير معطرة بباقة ياسمين

الف شكر لعطائك الدائم يا محمد

عندي مشكلةوياليت تساعدني فيها

انا عندي قطعة زين السودة

حبيت اشغلها على الفيستا ما اشتغلت فحملت الابغريد اللي انت حاطه فطلع مال الايقوا وصار الزين من شعاره الجديد الى القديم فحاولت احل المشكلة وحملت الابغريد الثاني رجعت السرعة 7.2 مثل اول لكن الشعار ما رجع ابي ارجعه مثل اول شعار زين الاسود

وتسلم وياليت تساعدني

السلام عليكم

أخوي بعد أذن الأخوان ... روح الشركه

يسونه لك 7.2
يشتغل على فيســتا
ويكون أبديت والشعار حق Zain بعد

طبعا كله ببلاش

mxxy

عضو مبدع
اقصد cFosSpeed والبرنامج الثاني حملته وسويت مثل الشرح لكن مادري ماصار معاي سريع :(
ويعطيك العافيه وسووري عالازعاج :eek:

انزين حجي نشالله باجر اتفاهم معاك اشووفلك صرفه لو قدرت

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

أخوي مافي ولا قطعه أو بالأصح ولا شركة بالعالم الخدمه عندهم حسب علمي 14 ميجا

ولا شفت قطعه تشتغل 14 ميجا .. إحنا حتى 7.2 صحيح ما وصلناه

يعني لو تسوي بحث أو تدش على شركات معروفه Sierra / option / Huawei وغيرها ما تحصل عندهم قطعه 14 ميجا

إذا في تغيير للشركة راح يغيرون نظام الشبكة فقط

وهي تحويلها من HSDPA إلى نظام HSUPA فقط

وأعتقد الوطنية وزين على مراحل التجربه لهل النوع من النظام حسب الإشاعات

والله أعلم

أي صح كلامك وانه معاك ولمحت على الموضوع بشكل تدريجي بالسابق وهذا على ال 14.2 ميجا ,, لكن بالنسبه 10.4 ميجا لا هذي صج وشركة الجوالي بالسعوديه عندها الحين الخدمه هذي وجم السعه مادري لكن عندهم مسمى الشبكة هذي ,, بالكويت 5500 كيلو بت حقيقي وفيه 2 ون2 باجي لازم يسونها للمستخدمين وهذات الحجي الحين ,, بالنسبه 10.4 انه اقولك اياها ما في اختلاف اكيد راح تصير لكن جم السعه مادري اتوقع 8 ميجا او 7 ميجا ,,,, لكن بالنسبه 14.4 مو شرط ان يكون جهاز يستقبل السرعه هذي لأ ممكن أن من نفس الايجو لكن الشبكة تكون 7 ميجا ثابت يعني تدبر وهذا بشكل مبدئي واكيد راح هواوي تخترق جهاز فيه 14 ميجا , لكن اعيد بالنسبه لل 10 ميجا لا هذي اكيد وراح تصير عن قريب والله اعلم

coooool2

موقوف
اللي اشتراكه من ايجو زين بو 13 ونص
واللي حط وياه برنامجين لتسريع النت cfosspeed و simple DNS plus
يقولي شلونه وياه ؟ سريع ولا بطي؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى