تعال وسدد قرضك

My LoVe

عضو نشط
والله والله احسن حل علشان نسدد القروض يخصمون من راتب كل كويتي دينار لو انقول الكويتيين الموظفين بالقطاع الحكومي 200 الف يعني خلال سنه راح نخلص من نسبه كبيره
اول ليش المنتدى دام فيها 60 الف عضو انسوي صندوق كل واحد يقط دينار وكل اسبوع يكون هالصندوق من نصيب عشر اعضاء مافيها شي كلها دينار واحد بس تحل المشكله بس مادري ليش مانسوي جذي وانساعد بعض وكل كويتي يصير عندا فلوس مجرد يشارك بدينار واحد

bo7anon

عضو نشط
my love

انا فكرت بفكرتك هذي بس هل كل الكويتيين بيتقبلونها ؟ جان زين والله الحكومة شخسرانه لوتخصم من كل كويتي دينار واحد لمدة سنه بعدها تحيل المشكلة بس لا من مال العام ولا هم يحزنون

اكسبلورر

عضو نشط
انا موافق

المؤشر911

عضو نشط
يجماعة شتقولون الي علية الحين 59الف وقسطة532وعندة 5عيال وراتبة1300تعال رقعا واللة ماقول الي اللة يعين وفكرة اخونا الي يقول نسوي نظام خصم 1دينار انا اقول مانبي 60الف اقول نبي بس6000شخص وكل شهر60دينارصدقوني فكرة ومستعد اصير اخرواحد من المجوعة بس اهم شي نخلص وهل صندق المعسرين يشملني وتقبلوا مروري

بوغيث

عضو نشط
افكاار جميله وحلوه ولازم نسوي حملة دينار لكل كويتي مدام الحكومه ماتبي تسوي شي

bo7anon

عضو نشط
عدل يا بوغيث جزاكم الله خير لازم نسوي حملة
انشروا هالفكره حق كل الكويتيين

فقط دينار تنفذ كويتي دينااااااااااار لمده سنه اعتبرها زكاة يااخي حق اخوك اللي توهق بالقروض

حبيب

عضو نشط
ردد هذا الدعاء ودعيلى
اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

المؤشر911

عضو نشط
انا معكم في الحملة ونعين ونعاون وراح نحطلها شروط وقوانين طبع شنورايكم وعلي اتم الاستعداد ابوفهد

My LoVe

عضو نشط
وانا وياكم

Balloons Shop

عضو نشط
أكثر من قول

اللهم اغنني بحلالك عن حرامك واغنني عمن سواك

أنت بالدعاء تستعين بملك الملوك ، وتطلب العون من مالك المُلك

غريبه يكون عندنا كنز ونغفل عنه وهو أصل العبادة ( الدعاء)

إن الله يحب أن يسمع دعاء عبده له وإلحاحه عليه واستجارته به

عليك بالثلث الأخير من كل ليلة وصلاة الليل والناس نيام وسترى العجائب

بوغيث

عضو نشط
الحمدلله زاد عدد اعضا الحمله
طبعا الحمله للكويتين فقط
وانا عندي طريقه سهله وكل كويتي عليه قرض يطيح بيوم وليله فقط اللي عليه ينسى دينار او دينارين من معاشه

وزيدكم من الشعر بيت مانبي كل كويتي نبي اللي هليهم قروض بس عشان ماندش بسالفة انا شكو
الفكره
انه كل كويتي مديون يسدد قرضه ب دينارين فقط
ادري تقولون شلون انا اقولكم
يتم جمع كل المديونين بقروض من البنوك
ل نفرض التكله مليار دينار
وعدد المديونيين بالكويت نقول ٢٥٠٠٠٠ الف كويتي كل كويتي يتنازل عن ٢ دينارين شهريا
كم راح يصير المبلغ طلبا ٥٠٠٠٠٠ الف دينار شهريا
نبيع هالمبلغ لتامينات الاجتماعيه يعني كل مديون يبيع ديناريين من معاشه ويتخلص من دينه كامل
طبعا ديناريين ماتاثر اذا تنازلت عنها طول العمر والتامينات الاجتماعيه هي الرابح الاكبر لان المبلغ راح يتسكر بمده بسيطه وظامنه دخل ٥٠٠٠٠٠ الف شهريا ب بمليار بس

شرايكم بالفكره ناطر ردودكم واراكم

ياجماعة الخير والله انا طحت علي واحد ابن حلال
يشتغل بالفوكس
يدبل مبلغ اللي انت عطيته خلال 10 ايام
ونسبته 50 %
يعني يردلك يشتغل بالربح 3 مرات وبعدها يردلك مبلغك وبعدين يشتغل بالارباح ويدبلها وتصير بالنصيفه

sawa7

عضو نشط
معاكم ولكن بخطه مقنعه ومدروسه

بوالعيس بيك

عضو مميز
فكره حلوه وهي الحل لتسديد القروض واكيد كل مقترض موافق علي أي فكره تسدد دينه ولكن وأأه من ولكن ..شلون نطبق الفكره دام الحكومه رافضتها هذا مربط الفرس..

بوغيث

عضو نشط
معاكم ولكن بخطه مقنعه ومدروسه

انا اقولك
1- الاتفاق مع شركة اتصالات عشان تعطينا رقم مميز لارسال البيانات عليه عن طريق الدعايه وهالشي ماراح يكلف علينا شي لان رسوم المسجات تاخذها الشركه

2- يتم الاتفاق مع ممول لدعايه والاعلان بالجرايد والفضائياات ويتم تسديده من قبل المقترضين يعني كل مقترض

3- تشكيل لجنه للحمله لتقوم بالحمله الاعلانيه

4- تقديم العروض للبنوك والشركات الحكوميه لشراء المديونيات مقابل مبلغ ثابت شهريا
لا يتجاوز 2 دينارين في حال وصل المشتركين بالمشروع 250 الف عضو

وشاكر لكم ونبي رايكم

بوغيث

عضو نشط
فكره حلوه وهي الحل لتسديد القروض واكيد كل مقترض موافق علي أي فكره تسدد دينه ولكن وأأه من ولكن ..شلون نطبق الفكره دام الحكومه رافضتها هذا مربط الفرس..

ياعزيزي بالحاله هذي ماراح نرجع حق الحكومه لان كل واحد حر في ماله ومعاشه
والبنوك والمستثمرين هم من راح يتسابقون علينا واولهم الشركات الحكوميه

قناص_السوق

عضو نشط
الحمدلله زاد عدد اعضا الحمله
طبعا الحمله للكويتين فقط
وانا عندي طريقه سهله وكل كويتي عليه قرض يطيح بيوم وليله فقط اللي عليه ينسى دينار او دينارين من معاشه

وزيدكم من الشعر بيت مانبي كل كويتي نبي اللي هليهم قروض بس عشان ماندش بسالفة انا شكو
الفكره
انه كل كويتي مديون يسدد قرضه ب دينارين فقط
ادري تقولون شلون انا اقولكم
يتم جمع كل المديونين بقروض من البنوك
ل نفرض التكله مليار دينار
وعدد المديونيين بالكويت نقول ٢٥٠٠٠٠ الف كويتي كل كويتي يتنازل عن ٢ دينارين شهريا
كم راح يصير المبلغ طلبا ٥٠٠,٠٠٠ الف دينار شهريا
نبيع هالمبلغ لتامينات الاجتماعيه يعني كل مديون يبيع ديناريين من معاشه ويتخلص من دينه كامل
طبعا ديناريين ماتاثر اذا تنازلت عنها طول العمر والتامينات الاجتماعيه هي الرابح الاكبر لان المبلغ راح يتسكر بمده بسيطه وظامنه دخل ٥٠٠٠٠٠ الف شهريا ب بمليار بس

شرايكم بالفكره ناطر ردودكم واراكم

فكره فاشله لكن وصلتني لحل جذري لانهاء مشكله المقترضين راح اقول لكم شلوووون ,,,, بناء لدراستي لهذه الفكره (لكن المشكله الرقم الي انت عطيتنا ياه غير ثابت ,,, لمديونية جميع المواطنين + عدد المواطنين المقترضين )

وصلت الى هذي النتائج

اذا طبقت هذي الفكره بمبلغ 2 دينار من قبل 250 الف مواطن مقترض

تحتاج عدد 16 سنه لتسديد قيمة مليار دينار كويتي

فتخيل كل مليار خلال 16 سنه يسدد ...... هل تعتقد هي من صالح البنوك ,,, ومن يملك البنوك غير التجار ,,, و الحكومه تساند المواطن ام التاجر ؟

تخيل ولنفترض:-
50 الف مواطن مثعثر عن السداد و مسجون
200 الف مواطن ملتزم السداد

الملتزمون بالسداد منهم من يدفع شهريا 500 و منهم من يدفع 400 و منهم من يدفع 200 من يدفع 100 دينار

انا راح اخذها وياك من اقل مبلغ ركز وياي 100 دينار كويتي

100 دينار (حاصل ضرب ) 200,000 الف دينار = 20,000,000

20 مليون دينار شهريا دخل للبنوك على الرغم بأن هناك 50 الف شخص كأفتراض لم يلتزم بالسداد و نشوف النتيجه ما تأثر في البنك .... وفترة سداد المديونيه راح تكون اقل من فكرتك ,,,, وهذا المبلغ كبير جدا بالمقارنه لفكرتك دخل 500,000 خمسمائه الف دينار شهري ,,, فالافضل للبنوك عدم تطبيق فكرتك لان الفرق شاسع بين الدخل الشهري لتسديد المديونيات ,,,,

ولذلك الحكومه و البنوك يرون (( لا يوجد اي عجز في سداد البنوك للمديونيه و ارجاع المال العام لو تعثر 50 الف شخص عن السداد و التزم 200 الف شخص بالسداد ))

من خلال دراستي لفكرتك ,,,,, وجدت للنتيجه التاليه لانهاء هذه المشكله :-

افضل حل :- اعتصااااااااااام جميع المواطنين المقترضين عن سداد مبلغ القرض فالبتالي تنهار البنوك و الحكومه و تلتزم بتقديم كل التسهيلات و الحلول لانهاء هذي المشكله حتى تسترد المديونيه و المال العام

قناص_السوق

عضو نشط

اقرو ردي الي فوق عدل عدل ,,,,, تمقلو بكل كلمه

راح تشوفون الحل الجذري اعتصام جميع المقترضين عن سداد مبلغ القرض اهو الحل الامثل لهذه المشكله .....
اشوه اني مو مقترض :d

أعلى