إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان (توصيه مارس1)

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
رغم التكهنات والتوقعات
وصل الدور لمدينه سعد 31>1د1997
من كان يتوقع؟
من كان يتكهن؟
ان الدور يوصل 97
على العموم اخوانى الصبر الصبر وفى توقعى ان راح يوصل لغايه شهر 6واحتمال نهايتها
ومن صبر ظفر
 

MR_q

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2010
المشاركات
88
هلا اخوي مارس شلونك
راح نشارك في موضوعك هذا لين يطلع البيت انشاء الله
الحين 14 سنة وحنا ننطر
هرمنا من الانتظار !
وهل صحيح ان بيوت جابر الاحمد للحين مابنوها ؟
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
هلا اخوي مارس شلونك
راح نشارك في موضوعك هذا لين يطلع البيت انشاء الله
الحين 14 سنة وحنا ننطر
هرمنا من الانتظار !
وهل صحيح ان بيوت جابر الاحمد للحين مابنوها ؟

تسلم طال عمرك علي المشاركه نعم صبرنا وصمنا ومرت علينا سنوات عجاف

نعم بيوت جابر الي الان ماتم بنائها وهم شغالين علي البنيه التحتيه
اصبروا يااخوان اني لكم اني لكم من الناصحين
 

q8_king1

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2009
المشاركات
961
الإقامة
العاصمة
اخوي مارس توقع متي يتم تاسيس شركات لبناء الخيران والمطلاع قالو من فترة والحين لاحس ولة خبر والسياسين لاهين بالسياسة وناسينا توقع متي ؟ وكم تحتاج من الوقت ؟
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
اخوي مارس توقع متي يتم تاسيس شركات لبناء الخيران والمطلاع قالو من فترة والحين لاحس ولة خبر والسياسين لاهين بالسياسة وناسينا توقع متي ؟ وكم تحتاج من الوقت ؟

حياك الله اخوي
مدينه المطلاع وخيران لطلبات فوق سنه 2000
وتوقعي الشخصي لايقل عن 5الي 8سنوات السالفه مطول
بس تعال معاى نفترض جدلا
انت طلبك 2000 ويجيك بيت او قسيمه بسنه 2016يعني تنطر 16سنه
يسوى انك تنطر وتوفر لايقل عن 40الف و اكثر لك ولعيالك
اصبرواااااا والخير قدام
 

aboshja3

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2010
المشاركات
76
مرحبا اخوي مارس طلبي ٩٤ شهر ٩ طوفت قسايم جابر الاحمد وتوهقت .ادش بيوت سعد ولاانطر قسايم النسيم وسلامتك
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
مرحبا اخوي مارس طلبي 94 شهر 9 طوفت قسايم جابر الاحمد وتوهقت .ادش بيوت سعد ولاانطر قسايم النسيم وسلامتك
انطر النسيم
حرام طوفت جابر وقسايم سعد العبدالله ق11
 

qa111qa

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2008
المشاركات
160
اخوي مااارس خلصت صباح الاحمد وجابر الاحمد هم خلصت تتوقع فيه مشروع قريب او في المنطقه الجنوبيه او الدائر السااابع ؟ واذا تتوقع يوزعونه مثل شمال غرب الصليبيخات يعني بسرعه ؟ او السالفه مطوله ؟
 

nabhaan79

عضو نشط
التسجيل
28 مايو 2005
المشاركات
3,814
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

طلب 97 شهر 1

وين تنصحوني شباب آخذ وشنو راح يحوشني بالمستقبل
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
اليكم هذا الخبر الحلو

شركة النفط تنازلت لـ«السكنية» عن مساحة كبيرة على الدائري السابع.. و«البلدية» خصصت لها أراضي في أبوحليفة والنسيم


7 آلاف قسيمة سكنية جديدة



2011/05/26 06:35 م


شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/5










مطالبات نيابية بعودة دبلوماسيينا من اليمن.. وهايف يستعجل الرد على التصريحات الإيرانية

البراك: 126 ألف كيلوغرام من اللحوم الفاسدة دخلت بطوننا


كشف نائب المدير العام لمؤسسة الرعاية السكنية فهد السعيد عن جملة من المواقع الاسكانية التي تسلمتها المؤسسة من البلدية والنفط لاغراض الاسكان، وذلك بعد حضوره اجتماعاً للجنة الاسكانية البرلمانية أمس.
وذكر السعيد ان شركة نفط الكويت تنازلت لمؤسسة الرعاية السكنية عن موقع بمساحة تقارب خمسة آلاف قسيمة سكنية ويقع على طريق الدائري السابع مقابل منطقة عبدالله المبارك.
مشيرا الى ان اجراءات تسليم هذا الموقع ستتم في غضون الاشهر القليلة المقبلة.
واضاف ان البلدية خصصت اراضي في املاك الدولة في منطقة ابو حليفة تكفي لعدد الف قسيمة وانه جار تسلمها على ان يتم تخطيطها تمهيدا لتوزيعها على المواطنين وكشف السعيد انه خصص للمؤسسة ايضا موقع في منطقة النسيم بالجهراء يضم مايزيد على الف قسيمة بمساحة 500 متر مربع وان المؤسسة بصدد الاجراءات النهائية مع وزارة الاشغال تمهيدا لتوزيعها.
وبين ان مدينتي المطلاع والخيران في مراحلهما الاخيرة حيث وضع النظام المتعلق بتأسيس الشركة المعنية بهذه المدن وسيتم اجراء التعديلات النهائية للنظام التنفيذي لهما.
وقال ان جملة من الاجراءات اتخذت لتسلم مواقع مناطق الصباحية والخيران والوفرة من جهاز البلدية حيث اجريت تنظيمات عليها وتخطيطات لتصل مساحة القسيمة فيها الى 600 متر مربع وستوزع على المستحقين قريبا.
من جانب اخر، طالب النائب محمد هايف مجلس الامة بسرعة انجاز البيان الذي كلف به لجنة الشؤون الخارجية بشأن الرد على التصريحات الايرانية تجاه الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، مشددا على عدم تراخي اللجنة الخارجية او المجلس في هذا الموضوع وادراج البيان على جلسة الثلاثاء المقبل لإصداره.
وقال هايف انه لابد من ابداء موقف البلاد الصحيح لاسيما ان الاسابيع الماضية شهدت المزيد من التصريحات الايرانية ضد الخليج العربي والتدخل في شؤوننا الداخلية بالخليج وتسميته بالخليج ******* خاصة، ما جاء على لسان وزير الخارجية الايراني.
ومن ناحية اخرى دعا النائبان مسلم البراك وحسين الحريتي وزير الخارجية لاتخاذ اجراءات عاجلة لاعادة دبلوماسيي الكويت والسفير من اليمن لحمايتهم وعائلاتهم جراء التطورات الامنية المتسارعة هناك.
وفي اتجاه اخر رفض النائب مسلم البراك نقل مكان الصحافيين البرلمانيين في قاعة المجلس من المقاعد السفلية الى العلوية، وكشف البراك عن عزمه واعضاء كتلته البدء بجمع تواقيع النواب على طلب لإلغاء قرار مكتب المجلس، واصفا القرار بالجائر والذي جاء لإيجاد ذريعة لما حصل بالجلسة الاخيرة.
ومن ناحية اخرى هاجم النائب مسلم البراك مجددا الحكومة واللجنة الصحية التي تحقق في الاغذية واللحوم الفاسدة وقال ان اللجنة تطرقت وبشكل تفصيلي عن سنة واحدة فقط وهو الحد الادنى من الحقيقة، فقد اشار التقرير الى انه في عام 2010 بلغت الكميات المستوردة من اللحوم مليوناً ومائة وثلاثين الف كيلو غرام من اللحوم الفاسدة غير ما تم اعدامه او ضبطه او اعادة تصديره، وان ما تم توزيعه على المطاعم والجمعيات من اللحوم الفاسدة والتي ذهبت الى بطون الناس واكلته هو %8.3 من الكمية المستوردة اي (126.990) كيلو غراما، متسائلا هل باستطاعة احد التأمين على نفسه في ظل هذه الحكومة التي فشلت في كل القضايا مثل اللحوم الفاسدة، والحريات، ومحطة مشرف، وام الهيمان والتلوث البحري، وقتل وتعذيب مواطنين، لافتا الى ان نصيب كل فرد من اللحوم الفاسدة هو نصف كيلو غرام، متسائلا: كم من هؤلاء المواطنين والمقيمين الذين اكلوا اللحوم الفاسدة والمقدر عددهم بـ (253.980)، قد توفي او اصيب بالسرطان؟
ومن جانبها قالت رئيس اللجنة الصحية النائب د. رولا دشتي اننا سنتصدى ونكشف كل من يريد تعطيل اقرار القوانين المتعلقة بحماية اموال المواطنين.
وقالت اننا سنمضي قدما في اصلاح التعاونيات بالاضافة الى مساعدة الاسر المستضعفة وكبار السن للعيش الكريم دون الانصياع للضغوط.
واضافت رولا ان اللجنة ستعقد اجتماعا الاحد المقبل لمناقشة تقرير التحقيق في تجاوزات العلاج بالخارج ومناقشة التعديلات الحكومية والنيابية المقدمة على قانون الجمعيات التعاونية وقانون المساعدات العامة ليكونا جاهزين للتصويت عليهما في المداولة الثانية بالجلسة المقبلة.





===============

إجراءات لاستلام مواقع في الصباحية والخيران والوفرة وتوزيعها 600 متر للقسيمة

فهد السعيد: تسلمنا أراضي تكفي لعدد 1000 قسيمة من البلدية في أبوحليفة


توزيع 1000 قسيمة بمساحة 500 متر قريباً في منطقة النسيم

نفط الكويت تنازلت عن موقع على السابع يوفر 5 آلاف قسيمة


كتب أحمد الشمري:
أكد نائب المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية فهد السعيد انه تمت مناقشة الامر المتعلق بالاراضي الجديدة المقرر ان تتسلمها المؤسسة العامة للرعاية السكنية وذلك ضمن اجتماع اللجنة الاسكانية البرلمانية امس الخميس.
واضاف انه تم اطلاع اعضاء اللجنة على ان هناك مجموعة من الاراضي كانت تدخل ضمن املاك الدولة خاصة في منطقة ابوحليفة حيث ما يقارب الالف قسيمة وانه تم تخصيصها من قبل البلدية وجار استلامها على ان يتم تخطيطها بالمساحات المعتمدة من قبل المؤسسة تمهيدا لتوزيعها على المستحقين للرعاية السكنية.
واوضح السعيد ان هناك جملة من الاجراءات تم اتخاذها فيما يخص استلام المواقع الموجودة في منطقتي الصباحية والخيران وايضا منطقة الوفرة من جهاز البلدية لافتا ان هذه المواقع تم اعادة تنظيمها وتخطيطها لتصل مساحاتها الى 600 متر مربع على ان يتم توزيعها كذلك في الفترة القليلة المقبلة على المستحقين.
وكشف السعيد انه خصص للمؤسسة موقع في منطقة النسيم بمحافظة الجهراء يضم ما يزيد على الف قسيمة بمساحة 500 متر مربع وان المؤسسة بصدد الاجراءات النهائية مع وزارة الاشغال تمهيدا لتوزيعها ايضا على مستحقيها.
وعلى صعيد منطقتي صباح الاحمد وجابر الاحمد قال السعيد ان المؤسسة بصدد الاجراءات التنفيذية لهاتين المنطقتين حيث يتم تسليم القطاعات الاولى لمدينة صباح الاحمد للمواطنين حتى يتثنى لهم القيام بإجراءات التعاقد مع بنك التسليف.
وبين ان مدينتي المطلاع والخيران في مراحلهما الاخيرة من وضع النظام المتعلق بتأسيس الشركات المعنية بهذه المدن وانه سوف يتم قريبا إجراء التعديلات النهائية للنظام التنفيذي لهذه المدن من خلال اجتماع اللجنة الاسكانية تمهيدا لبدء تنفيذها.
ومن ناحية اخرى اوضح السعيد انه تمت موافقة شركة نفط الكويت على تنازلها للمؤسسة عن موقع بمساحة تقارب خمسة آلاف قسيمة سكنية ويقع على طريق الدائري السابع مقابل منطقة عبدالله المبارك مشيرا الى ان اجراءات تسليم هذا الموقع سوف تتم في غضون الاشهر القليلة المقبلة.
وتابع السعيد مبينا انه تم مناقشة التعديلات المتعلقة بالبيوت منخفضة التكاليف خلال اجتماع اللجنة الاسكانية وان هناك توافقا حول هذا الامر على ان يتم الاخذ بمقترح النائب ناجي العبدالهادي في هذا الشأن متمنيا ان يحظى هذا المقترح بقبول اعضاء مجلس الامة.
 

qa111qa

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2008
المشاركات
160
الله يجزااك خير اخوي مارس علي هالخبر ....
بس متى تتوقع يوزعونهاا على المواطنين؟ يعني بعد كم سنه؟
 

mr_n

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2009
المشاركات
596
المشروع اللي على الدائري السابع اذا تم اقرارة بالشكل الصحيح .. أتوقع والله اعلم راح يتم توزيعه سنة 2017 والبناء لغاية 2019 والسكن في 2020

يعني انشالله تشوف كاس العالم 2022 وانت في بيتك الجديد :)
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
اخواني السلام عليكم.
انا اخوكم مارس1 تعرفوني جيدا صارلي اكثر من سنه وانا اقول واتكلم عن الصبر الصبر الصبر. وكنت اتكلم بالذات عن اصحاب التسعينيات
انتم صبرتم مافيه كفايه نصيحه مازلت عند رائي
اصبروا. اصبروا. اصبرواا. الخير قدام
لحد يقص عليكم ويقول تعالوا بدلوا وخاصه المكاتب
ملاحضه في الاونه الاخير اصحاب القسائم يطلبون البدل مع اصحاب طلباتالتسعينيات. ليش الكل يسأل ليش يبون طلبات التسعينيات سؤال يحتاج الي اجابه


إليكم هذا الخبر واترك التعليق لكم

* *
* *
* * *
* 5000 قسيمة توزع على المخطط مقابل مدينة عبدالله المبارك *
* * *
*
انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية من اعداد التصور الشامل في ما يخص 5000 قسيمة سكنية مقابل مدينة عبدالله المبارك على الدائري السابع.
وكشف مصدر مسؤول في المؤسسة لـ «الراي» النقاب عن أن الادارات المختصة قررت أن تكون القسيمة بمساحة 400 متر مربع، إضافة الى توزيعها على المخطط أسوة بمدن صباح الاحمد وجابر الأحمد والقيروان. وأشار المصدر الى أن المؤسسة ستتسلم هذه المنطقة قبل نهاية العام الحالي وهي في حاجة الى إزالة موقع عسكري بها عن طريق المجلس البلدي.
وأكد المصدر «لدينا قناعة بقدرتنا على تخطيط المنطقة خلال العام المقبل وطرح المناقصة دون تأسيس شركة خاصة ثم توزيعها على المخطط».

*
 

بوو علي

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
379
الحمدلله خبر جيد لطلبات 97 و 98
والفال لنا ان شاء الله
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
الاسكان تطلب اخر شهر فبراير لسنه 97
من صبر ظفر
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
لبيوت سعد العبدالله
 

qa111qa

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2008
المشاركات
160
اخوي مارس متى تتوقع يوزعون علي المخطط يعني بعد كم سنه؟؟؟؟؟؟
 

نقدي 17

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2007
المشاركات
54
الله يجزاك خير أخوي مارس1 لاهتمامك بأمور الناس....
إذا تسمحلي...
انا طلبي 10/ 1996 ..... هل تتوقع انه يوصلني الدور لقسائم النسيم ؟ وياريت تفيدنا بتحليلاتك ... واللي اعتبرها بكل صراحة نبراس لي كمتابع لتحليلاتك ....
وشكرا جزيلا ....
 

مارس1

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2008
المشاركات
564
الله يجزاك خير أخوي مارس1 لاهتمامك بأمور الناس....
إذا تسمحلي...
انا طلبي 10/ 1996 ..... هل تتوقع انه يوصلني الدور لقسائم النسيم ؟ وياريت تفيدنا بتحليلاتك ... واللي اعتبرها بكل صراحة نبراس لي كمتابع لتحليلاتك ....
وشكرا جزيلا ....
تسلم طال عمرك
اتوقع انت تدخل في الاحتياط
بس قناعتي راح تصكر لغايه نهايه سنه 95
والله اعلم
 
أعلى