إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان (توصيه مارس1)

مارس1

عضو نشط
عندي طلب شهر 7 سنه 99
تنصحني شسوي

انا في توقعي ان طلبك فيه مجازفه
يعني انت اذا عندك فلوس وخير لا واله بدل وادفع فلوس
لكن تروح تاخذ قرض لا والله اصبر اصبر واخذ بالمطلاع هذا اذا ماطلعلك في منطقه الدائري السابعه ال5 الاف قسيمه
والله اعلم

TALAL7070

عضو نشط
مبروك بيوت سعد العبدالله الى طلبات 28/ 7/1997 على ذمة الوطن

بندر اللميع ل الوطن : 700 قسيمة في النسيم للتوزيع بعد رمضان

كتب عبدالله الشمري:

كشف مدير ادارة خدمة المواطن في المؤسسة العامة للرعاية السكنية بندر اللميع انه سيتم تخصيص وتوزيع عدد 700 قسيمة بمساحة 500م2 في منطقة النسيم بمحافظة الجهراء على اصحاب طلبات 1995م من المواطنين وذلك بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.
وقال اللميع في تصريح خاص لـ «الوطن» ان البنية التحتية لهذه القسائم سيكتمل انجازها بالكامل خلال شهر يوليو المقبل مؤكدا ان المؤسسة السكنية ستستدعي الأسر التي لديها طلبات اسكانية منذ عام 1995 وما قبله للتخصيص لهم حسب الأولوية.
واوضح ان من مميزات تلك القسائم ان المخصص لهم فيها يستطيعون مباشرة البناء خلال العام الحالي 2011 لأن جميع العوائق ذللت ومن اهمها انجاز البنية التحتية المتمثلة في الشوارع والطرقات والمدارس والتمديدات الكهربائية والصحية وجميع المرافق الحيوية الاخرى لأن القائمين على المؤسسة حرصوا على ذلك من اجل راحة المواطنين.

بيوت سعد العبدالله

وعلى صعيد آخر قال المدير بندر اللميع في حديثه لـ «الوطن» ان هذا الصيف صيف محافظة الجهراء حيث سيتم توزيع 824 بيتاً جاهزاً في مدينة سعدالعبدالله خلال هذا الصيف ستستقطب اصحاب الطلبات حتى 28 يوليو 1997م وستباشر المؤسسة الاستدعاء والتخصيص خلال ايام.

TALAL7070

عضو نشط
هذا الخبر اهداء لاخونا مارس 1 بيض الله وجه ولا يهونون الباقين

كتب عبدالله الشمري:
أعلن مدير ادارة التوزيع والتوثيق في المؤسسة العامة للرعاية السكنية ابراهيم القناعي ان اجمالي القسائم السكنية التي ستوزع خلال الموسم المقبل والذي سيبدأ بعد شهر رمضان المبارك 1137 قسيمة موزعة بين مناطق أبوحليفة والخيران والنسيم بمساحات تتراوح بين 400 و500 و600 متر مربع.

===========

كتب عبدالله الشمري:
اعلن مدير ادارة التوزيع والتوثيق في المؤسسة العامة للرعاية السكنية ابراهيم القناعي ان اجمالي القسائم السكنية التي ستوزع خلال الموسم القادم والذي سيبدأ بعد رمضان المبارك هو 1137 قسيمة سكنية منها 172 قسيمة في منطقة ابو حليفة بمساحة 400م2 بعد إعادة فرز 130 قسيمة بمساحة 500م2، و 265 قسيمة في منطقة الخيران بمساحة 600م2 بعد اعادة فرز 400 قسيمة بمساحة 400م2 وذلك تمشيا مع السياسة الاسكانية الجديدة في زيادة مساحات القسائم الخارجية والمناطق المصطلح على تسميتها المناطق البعيدة.
وقال القناعي في تصريح لـ «الوطن» ان بنية تلك القسائم التحتية اوشكت على الانتهاء هذا بالاضافة الى 700 قسيمة في منطقة النسيم بمساحة 500م2 حيث يتوقع ان تدرج في جدول التخصيص والتوزيع خلال الاسابيع القادمة ومن ثم تتم المباشرة في توزيعها على الاسر المستحقة حسب الاقدمية.

أعرابي

عضو نشط
يا جماعة صج شي يحير حنا أصحاب طلبات 97 ناخذ بسعد العبدالله و إلا ننطر قسايم الدائري السابع خصوصا إننا نفضل القسيمة على الحكومي لكن نخاف أطول السالفة أرجو النصيحة منكم و من الأخ مارس .

مارس1

عضو نشط
يا جماعة صج شي يحير حنا أصحاب طلبات 97 ناخذ بسعد العبدالله و إلا ننطر قسايم الدائري السابع خصوصا إننا نفظل القسيمة على الحكومي لكن نخاف أطول السالفة أرجو النصيحة منكم و من الأخ مارس .

اخوي الامر راجعلك وانا هدفي ان طلبات التسعينيات انهم لايبدلون وانهم سوف ياتيهم الدور وانهم لايخسرون فلوسهم
لكن تقولي اخذ سعد اوانطر قسايم السابع مااقدر افيدك

مارس1

عضو نشط
من صبر ظفر

موظف

عضو نشط
السلام عليكم أخوي العضو مارس تتوقع سعد العبدالله والنسيم تغطي لغاية كم

مارس1

عضو نشط
السلام عليكم أخوي العضو مارس تتوقع سعد العبدالله والنسيم تغطي لغاية كم

سعدالعبدالله احتمال توصل الطلبات 1997شهر 8
النسيم احتمال توصل الطلبات اول 1996
والله اعلم

مارس1

عضو نشط

saadkh

عضو نشط
أخوي مارس 1 و أي أخ آخر عندة معلومة يفيدني عن السعر والمنطقة
عندي استفسار اذا ممكن تساعدني فية
معروض علي بيت في سلوى قطعة واحد نص عمر يعني بناء أول التسعينات
3 أدوار وسرداب واجه عريضة 29 م مساحة 800م
مساحة البناء كبيرة
ممكن تقولي بالتقريب كم يتراوح سعر

الله يعطيك العافية أخوي مارس1

MMLooo7

موقوف
الله يعطيك العافية اخوي مارس 1
والله يجعلها في موازين اعمالك ماتقوم به لاخواك بالمنتدى
سؤال الله يرحم والدينك شنوا مصيرنا حنا طلبات 97 شهر 12
اخوى انصحك بالانتحار شهر 12 - 97 مايحوشك حتى بيوت سعد العبدالله

MMLooo7

موقوف
ياجماعه انتو عقدتونى انا رحت الاسكان ودشيت على بو لحيه القناعى او الثانى مدرى شسمه وقلت له انا شهر 10 - 94 يحوشنى النسيم يقول لى مو اكيد والناس اهنيه عندها طموح حتى 96 انا اقووول اذا فى بيوت لا تطوفونها والله بالتالى البيت ارخص واقل تعب ونفس السعر بالبيع

مارس1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته
لكم وحشه يالربع ومبارك عليكم الشهر معلش جت متاخره
وكل عام وانتم وبخير

sporty72

عضو نشط
تقبل الله طاعتك أخ مارس
من طول الغيبة جاب الغنايم
هات ماعندك عندك بشرنا بآخر الأخبار

مارس1

عضو نشط