شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

العبدلـــي

عضو مميز
السهم لن يدخل مرحلة الامان الا باقفال فوق 126....
اتوقع صعود لغاية 116-120، ثم معاودة نزول والله اعلم ما لم يخترق 126 كما ذكرت اعلاه...

صباح الخير

دكتور

ليش ما اخذ معاه وبعدها اذا شفته لم يخترق 126 اقطه

ليش انتظر اختراق 126 حتي اقول ايجابي

InDepth

عضو محترف
صباح الخير
دكتور

الله يصبحك بالخير والكرامة يالغالي....
كلامك صحيح.....وكلامي موجه لمن يملك السهم، وليس للمضارب الذي حالفه التوفيق بالشراء اليوم من اسعار اقل...
وكما ذكرت قد يبدأ بالنزول قبل 126...
والنقطة الثانية، ان السهم باختراق 126 واقفال وثبات فوقها يكون انهى تصحيحه، وبالتالي تكون اهدافه اعلى بكثير من مجرد مضاربة على تكة او حتى 4 تكات..

لا املك بالسهم حاليا، وليست توصية لفعل شيء، متمنيا كل التوفيق لملاكه

الجنزوري

موقوف
الى الاخوه المشرفين ...الشركه لها رابطين ....ياريت تحلون المشكله !!!!

الجنزوري

موقوف
للرفع الشركه لها رابطين ...وين المشرفين !!! نبي نعرف نكتب وين !!!

الجنزوري

موقوف
صباح الخير

دكتور

مشكور اخوي العبدلي ...سؤال وجيه ...وياريتك اتعلق على الي صار امس من تعليقات سلبيه وموجة التخويف من السهم ...وفتح رابط اخر ...يحتوي على اشكال تحليليه سلبيه ...هل انجحت خطتهم ..وخلو البعض يبيع !!! ولا تنسى ان المنتدى يدخله زوار اكثر من الاعضاء ..

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم
أتمني من الاخ حقائق ان يبين لنا
هل تحليله قائم

نعم التحليل قائم.. إلا في حالة استثنائية و هي أن تكون الموجة الأخيرة "الخامسة" مقطوعة.. و في هذه الحالة يجب على السهم أن لا يقفل تحت 106 في التداولات القادمة , هذا أولا.. و ثانيا, يجب على السهم أن يكمل صعوده و يقفل على 126 فما فوق, كما ذكر أخي د. اندبث

بالتوفيق

الجنزوري

موقوف
الحمدالله الان الامور اصبحت واضحه وحسيت ان الوعي بدا ينتشر بين الاعضاء والزوار ..لذا نتمنى من الجميع .. الانتباه وأخذ الحيطه والحذر ....التحليل الفني علم جميل ونبيل ....لكن البعض مع الاسف يستخدمه بالطريقه التي تناسب محفظته !!!!نحن نحترم الجميع ولن يخيفنا اي عضو يتم الاستعانه باسمه لتمرير بعض ألاعيبه علينا ..يحق لزوار واعضاء المنتدي النظر والتعليق والفرز .... بين من يحلل لهم ومن يحلل عليهم !!

InDepth

عضو محترف
قال دمنة: زعموا أنه كان ببعض مدائن السند متطبب ذو وفق وعلم، كثير الحظوة فيما يجري على يديه من أسباب العافية فيما يعالج به الناس من طبّه وأدويته. فمات ذلك المتطبب وانتفع الناس بما في كتبه. وإن رجلاً سفيهاً ادعى علم الأدوية وأشاع ذلك في الناس. وكان لملك تلك المدينة ابنة لها داء ثقيل فبعث الملك يطلب الأطباء فذكر له متطبب على رأس فراسخ يوصف بعلم الطب فبعث إليه. فلما جاءه الرسول وجده قد ذهب بصره من الكبر، فذكروا له علة الجارية وما تجد، فوصف لها دواء له اسم معروف يقال له زمهران. فقالوا له: اخلط لنا هذا الدواء. قال: لست أبصر لأجمع أخلاطه على معرفتي. فأتاهم ذلك السفيه المدعي علم الطب فأعلمهم أنه عارف بذلك الدواء، عالم بالأخلاط والعقاقير، بصير بطبائع الأدوية المفردة والمركّبة. فأمر الملك بإخراج كتب المتطبب الميت إليه وإدخاله الخزانة ليأخذ مما فيها من أخلاط الأدوية. فلما دخل وعرضت عليه أخلاط الأدوية وهو لا يدري ما هي ولا معرفة له بها، أخذ منها أشياء بغير علم ولا معرفة إلا على الظن والشبهة فوقع في سم قاتل، فأخذه وخلطه بأخلاطه تلك ثم سقى الجارية، فلم تلبث إلا ساعة حتى ماتت. فأخذه الملك فسقاه من دوائه الذي خلطه فمات لوقته.

اللهم لك الحمد والمنة......:)

الجنزوري

موقوف
....بَرَزَ الثعـْلبُ يومـا ً
في ثياب ِالواعظينا

ومشى في الأرض ِيهدي
ويسُبّ ُ الماكرينا

ويقولُ:الحمدُ لله
إلـه ِالعالـميـنـا

يا عبادَ الله ِتوبوا
فهوَ كهفُ التائبينا

وازهدوا في الديكِ
إنّ َ العيشَ عيشُ الزاهدينا

واطلبوا الديكَ يؤذّ ِنْ
لصلاة ِالفجر ِفينا

فأتى الديكَ رسولٌ
من إمام ِالناسكينا

عرض َألأمرَ عليهِ
وهو يرجو أن يلينا

فأجاب الديكُ:عُذرا ً
يا أضلَّ المهتدينا

بلـِّغ الثعلبَ عني
عن جدودي الصالحينا

عن ذوي التيجان ِممنْ
دخلَ البطْنَ اللعينا

إنَّـهم قالوا وخيرُالقول ِ
قول ِ العارفـينـا

مُخْطـِئٌ من ظَنَّ يوما ً
أنَّ للثْعلَبِ دينا !!
ماأدري ليش طرت على بالي هالقصيده :)

العويد $

عضو نشط
اسلام عليكم وبعد ...

شفنا شراء بكميات كبيره أسبب ؟

هل تم دعم أسهم من أشركه وشرائها بأسعار زهيده للتكسب ؟

كنت أتوقع دخول على اسهم لأكن ليس في هذا الوقت تحديدا وليست بهاذه الأسعار

أعتقد أن ليس هناك عوده لهذه الأسعار مجدداً إذا تأكد دخول اشركه كداعم لسهم

هذا رأي شخصي

وعن نفسي خذيت ب١٠٦ فلس

ودمتم

today

عضو نشط
السلام عليكم ،،

السهم عليه مضاربات وهو الآن في المسار الهابط ومتجه إلى قاع جديد ،،،، والله أعلم

الجنزوري

موقوف
كلام كبير دكتورنا
قلب من ترائيه بيد من أعرضت عنه ، يصرفه عنك إلى غيرك ..
فلا على ثواب المخلصين حصلت ولا إلى ما قصدته بالرياء وصلت ..
وفات الأجر والمدح فلا هذا ولا هذا......( ابن القيم ) .ربي يهديك وينور بصيرتك قول امين :)

troy1

عضو نشط
الله يهدي الجنزوري لما فيه صالح مصر ..

مضارب طابع

عضو نشط
اسأل الله الهدايه لي وللكل امين استاذ اجنزوري انا شاري بالسعم بسعر127 التوتال يعني ليلحين خسران وانا لم ارائي انا شفت وضع السهم طيب مع قرابة الاعلان والله ان تمنيت ان عندي فلوس عشان اشتري وقلت لي بيدش ان شاء الله يصير حد اعلى له وبالنسبه لي انا خسرو

لاعب بورصة

عضو مميز
سهم الإمتياز = اختراق سابق من 122 بالخط الأزرق وهو يعتبر ترند هابط مايقارب السنة و بعد الإختراق وصل ل هدف 142
ولقد عاد منطقة الإختراق لإختبار الدعم 102 ولقد ذكرنا انه مهم جدا وهدفه الآن 130 وباختراقه الى 142
( ووقف الخسارة اغلاق تحت 100 لدخوله بقيعان الترند الاخضر الموصول الى 88 فلس )
وهي أرقام اذا تم الاختراق فالهدف كذا وان تم الكسر ف الهدف كذا ولايعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى
ووضعنا هذا الشارت بنفس يوم قبل التداول حتى لايقال من له مصلحه بذلك ( والشراء والبيع مسؤولية الجميع مايطرح هنا وجهة نظر فقط فنية بحته ومن يريد ان يناقش فنيا ف أهلا وسهلا به وانا اعتبر بسيط جدا في بحر هذا العلم وكلاسيكي بحت )

واتمنى من الجميع الاحترام المتبادل والاخوان المحللين ك اخونا حقائق و الدكتور اندبث والعبدلي لا يأخذون أجرة من أحد هنا يريدون دعوة صالحه والعلم التحليل موجود بكل مكان ف عليك السعي والبحث والتبحر به ولا للتشكيك بالآخرين ان بعض الظن إثم واذا بالقصد تعتبر حاقد وليس لك مقدرة الرد بما يطرح فنيا

لاعب بورصة

عضو مميز
الله يرزق الجميع هذه البورصة والأسهم لا تعرف هل الشركات لها اصول او ارباح او خسائر او تملك أصول كثيره انه تدافع قوى الطلب والعرض والسوق محدود ومازلت اقول ان السوق غير مفتوح ومهيء للأجانب
فلو كان السوق مفتوح بحري والطلبات تأتيك من كل صوب وحدب لن تلقى هذا التلاعب بين المجموعات وتبادل الاخبار على الأقل تخف من حدتها واعتقد اننا مقبلون على اوضاع افضل ك قوانين مابعد 15-5-2012 والله يكتب فيه الخير للجميع

أعلى