شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

بوشيخة

عضو مميز
التسجيل
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,587
متى يتم اعلان أرباح الربع الأول وهل توجد اخبار عن الأرباح
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
15/5/2012 اخر مهله لجميع الشركات بالربع الاول يعني قبل هالتاريخ يعني باقي عليه بحدود 20 يوم تقريبا ولازم كل السوق يعلن عن الربع الاول
 
التسجيل
10 ديسمبر 2010
المشاركات
45
اخي الغالي (العقيله) واخي الغالي (الجنزوري) كتبت رداً على تعليقكما على تصريحي في صفحة الشركة للمنتدى القديم عندما ذكرتما بأن علي ان أبر بقسمي وكان ذلك بتاريخ 17/ابريل/2012 ذكرت مانصه:

انا شخص اراقب الله قبل ماراقب خلقه ...
ثاني حاجه لي باع طويل مع الشركة اكثر منك ... واذا تبي رهان ... راهنا ..
وعلى فكره انا ماني من المرجفين .. وماني من المطبلين ...
وعلى فكرة ... انا من المكتتبين في الشركة ولا ازال ...
عموماً كتبت في احد الصفحات اني سأشتري سهم الامتياز تحت الـ 100 اذا استمرت مهازل الإدارة ... وكان سعر الشركة 128 فلس وقبل الجمعية يعني كان فيه محفز توزيع 10 فلوس وللأسف نزل سعر السهم إلى سعر 102 ... ولا همه خبر ايجابي ولا حتى توزيعه .. ولا حتى نزول الرافعة المالية ... ( ايش رايك ) ؟ يعني يفترض لو اني مرجف .. ومن هالكلام السخيف مؤامرات ومدري ايش ... كان ارتفع السهم قبل الجمعية نسب فوق ... لكن مثل منت شايف (قفل السهم يوم الجمعية 122) وتفصخ السهم من بكرا (الاربعاء) 112 وللأسف اخذوا الـ 10 فلوس اللي وزعها وزيادة 10 كمان (لأنه وصل 102 )
يعني احنا مكتتبين بسعر 105 .. ولي اشترى بسعر 102 اشترى بأقل من قيمة الإكتتاب + حصل توزيعه 10 فلوس مجانيه يعني مو لازم انه اشترى قبل الجمعيه حتى يحقله التوزيعه ...
سبحان الله اول مره اعرف ان السهم يتأثر سلباً بتوزيعه نقديه .. ويتأثر ايجاباً لأنه حصل موافقة احد البنوك على قرض ...
(وعلى فكرة كانت لي مقابلة مع احد اعضاء مجلس الإدارة قبل اكثر من 6 اشهر وكان وقتها سعر السهم 158 فلس... وحدثته بأن تصريحات ابوعبدالله (على زبيد) انهم مايتدخلون بسعر الشركة السوقي هذا موصحيح في عرف الشركات المتميزة في الأسواق العالمية .. وراح يضر بسعر السهم وراح ينزل لأقل من سعر الإكتتاب وسبحان الله صار اللي قلت)

تقبل تحياتي ودعائي ..

وأحب ان اضيف بان في احد مشاركاتي كتبت عن سهم شركة (الأولى) وهي في نفس القطاع وتعاني من مشاكل سيوله ولديهم استثمرات في السعودية وأحد اهم هذه الاستثمارات يتم تسييله كل فترة .. والسهم اثنى كتابتي تلك كان يتداول بقيمة تقريباً 140 فلس وهو في نفس القطاع التي تتادول فيه الشركة المصونه ذات الحسب والنسب اللي ما مثلها احد ... (الامتياز) .. طبعا هذي (طنازه) والأن انظروا كم تتداول عليه (160) فلس ...
للأسف اني استثمرت في شركة الامتياز للأسف للأسف ...​
 
التسجيل
10 ديسمبر 2010
المشاركات
45
وعلى فكرة لما تتكلم مع المسئولين في الشركة (من أكبر واحد لأصغر واحد) راح يقولون لك نفس هذي الاسطوانه: (أن السوق ما يساعد ... وكيف تبي سهم الشركة يرتفع وشركات القطاع تنخفض ... وعندنا أزمه في البلد ... ووو ) للأسف هذا دليل ان فيه حاجااااااااات تخفى علينا نحن المستثمرين في الشركة ... لأن كلامهم وردوهم لا صحة لها .. مؤشر السوق له اكثر من شهر مخضر .. وأضعف شركات القطاع اللي لامركز مالي يشفع لها ولا .. اي حاجة ..مرتفعة 20 30% ... والسهم الامتياز (اللي بعيده كل البعد عن اسمها) كل يوم في نزول .. في عز طلوع السوق والمؤشر تلاقيها يا بدون تغير او 2% نازله... زين اذا نزل المؤشر 50 نقطة شنو يصير للسهم (ينتحر) الحمد لله ان فيه نسبة محددة للطلوع والنزول ... للصبر حدود.. واحنا نعرف من اين تأكل الكتف ... معليش ظايقتكم شوي ...
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
للي ما حضر للجمعية العموميه لشركة الامتياز وحق اللى ما يعرف مثلا يقرا الميزانيه او ماله خق يقراها هذا ملف على مقطع يوتيوب سهل وممتع يشرح مركز الشركه المالي
فلم يستحق المتباعه

فيلم خاص بالجمعية العمومية2011 شركة الإمتياز للإستثمار


 

kndor

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2007
المشاركات
1,082
الإقامة
الكويت
ss.jpg
ss.jpg
 

InDepth

عضو محترف
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
22,693
السهم لن يدخل مرحلة الامان الا باقفال فوق 126....
اتوقع صعود لغاية 116-120، ثم معاودة نزول والله اعلم ما لم يخترق 126 كما ذكرت اعلاه...

كان السهم 102......وارتفع الى 114......وقلنالكم....وبعضكم زعل منا....:oops:
واكرر.....السهم لن يدخل مرحلة الامان الا باقفال فوق 126...
اقفال تحت 106....يؤكد السلبية، ومنها الى 102.....ثم تحت 100 فلس ان لم يرتد من قاعه...

لا املك بالسهم....ولكن املك الدعاء لكم بالتوفيق والرزق الوفير...
 

adelj2000

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
1,366
الإقامة
الكويت

الزبيد: تغيير «الامتياز» إلى «مجموعة الامتياز» جاء بالتوازي مع الإستراتيجية الجديدة
الأحد 29 أبريل 2012 الأنباء

:أدوات الربط
أضـف تعليقك :حجم الخط


287828-2p30.jpg

علي الزبيد مترئسا عمومية الشركة غير العادية

287828-2p38.jpg

لقطة جماعية لقياديي شركات مجموعة الامتياز للاستثمار عقب اللقاء الربع سنوي الأول في 2012 (هاني الشمري)


  • المجموعة استحدثت آلية لقاء ربع سنوي بمسؤولي الشركات التابعة والزميلة
  • عقد الاجتماع الأول لمتابعة استراتيجية الشركات الزميلة والتابعة
منى الدغيمي
أقرت شركة الامتياز للاستثمار خلال عموميتها غير العادية المؤجلة التي انعقدت امس بنسبة حضور 69.76% تعديل اسم الشركة لتصبح «مجموعة الامتياز الاستثمارية» وذلك عبر تعديل المادة رقم «2» من عقد التأسيس وتعديل نص المادة رقم «1» من النظام الاساسي.
هذا، وقد ترأس العمومية نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للمجموعة علي الزبيد وبحضور المدير العام عبدالرحمن الزمان وأمين سر مجلس الادارة احمد الخلف.
وبهذه المناسبة قال الزبيد ان التغيير في اسم الشركة يأتي بالتوازي مع الاستراتيجية الجديدة للمجموعة لهيكلة بعض الشركات وتطويرها لرفع مستوى الاداء والانتاجية، مشيرا الى ان هذه الخطوة تعكس التوجهات التي جاءت ضمن الملتقى الاستراتيجي الاخير للمجموعة والذي عقد في ديسمبر العام الماضي في اسطنبول العاصمة التركية.
من جهة أخرى، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الامتياز للاستثمار علي الزبيد ان المجموعة استحدثت آلية لقاء ربع سنوي يجتمع فيه كل رؤساء الشركات التابعة والزميلة لتقديم استراتيجيتها وخططها المستقبلية ومتابعتها عن قرب. وأضاف الزبيد في تصريح خاص لـ «الأنباء» على هامش انعقاد اجتماع المتابعة الاستراتيجية الأول للمجموعة الذي حضره رؤساء مجالس ادارات وأعضاء منتدبون ان المجموعة أقرت ان يكون هناك اجتماع بصفة دورية منتظم شهريا بالشركات التابعة وذلك للتأكد من مدى قيامها وانجازها للمهام المطلوبة منها واقتراح تغيير الخطط إذا لزم الأمر وذلك وفق المتطلبات الجديدة للسوق.
وأشار الى ان الاجتماع يعتبر الأول للمجموعة بعد الاجتماع الاستراتيجي الثاني للشركة في ديسمبر الماضي في اسطنبول الذي حضرته الشركات التابعة والزميلة وكان الهدف منه التأكيد على التزام هذه الشركات تجاه الشركة الأم وتحولها الى مركز للربحية اضافة الى اطلاع قيادات المجموعة على أهم التطورات الاقتصادية العالمية والاقليمية والمحلية واتجاهات الاستثمار حول العالم والتأكيد على ثقافة الالتزام وبذل الجهد لتنفيذ ما تم الوعد به.
وأكد الزبيد ان انعقاد اللقاءات المتتالية بالقائمين على الشركات التابعة والزميلة بمثابة نهج عمل يجب ان يتبع على مستوى المجموعة.
وتجدر الاشارة الى انه حضر الاجتماع كبار مسؤولي كل من شركة تريبلي القابضة وديمة كابتل وشركة البلاد للاستثمار وشركتي «ريم» و«أجوان» وهوت الدار للهندسة العقارية القابضة وشركة أي ميديكا وشركتي «الرتاج للاستثمار» و«الرتاج القابضة» وشركة اثراء العالمية للاستشارات وشركة تآزر للتأمين.
 

Mohdahmd1

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2012
المشاركات
22
يا إخوان الحذر مطلوب واللي اشوفه من وجهة نظري الشخصية ان علي الزبيد قاعد يتبع نفس اسلوب البدر الله يرحمه في المجموعة الدولية
 

Bo-mohamad

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2012
المشاركات
34
الله يستر على كثر هالتصريحات والاجتماعات والسهم بانحدار
 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اؤيد وجهة نظر اخي حقائق حدود الترند المقاوم 130 و خط الوسط 102 مهم جدا بحالة كسره الى 88 ك ترند دعم ( شوكة الاندرو مازالت تؤيد الهبوط )

اما بالنسبة الى 78 فهو تحقيق لنموذج مثلث تم كسر 110 والله أعلى وأعلم وهي وجهة نظر لا اكثر ولا أقل


ما دمنا فوق منطقة 102 وملامس للمستوى الأول للشوكة ف نحن بخير - الانزلاق تحته سلبي ويجرنا الى مستوى الشوكة السفلي ( نحن نتمشى على خط الوسط لايوجد هجوم ولاحراس )
 

kndor

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2007
المشاركات
1,082
الإقامة
الكويت
عفوا اخوي بور بس السهم تفسخ وتغير جارته وشموعه واصبحت القمه اللي نزل منها ١٣٢ اعتقد مايصير تحلل سهم وانت ماعدلت بياناته
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
السهم تفسخ على 122 فلس مو 142 او 132 عدلوا معلوماتكم :)

تفسخ على 122
 

kndor

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2007
المشاركات
1,082
الإقامة
الكويت
معلوم يالحبوب انا اتكلم عن القمه 142 تحولت الى 132 اتمني وصلت المعلومه
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
خبر اعتبره قوى للغايه وجهة نظرى المتواضعه عسى ربى يوفقكم يالطيبين :


قال لـ«الوطن» ملاءتنا المالية قوية ونسدد إلتزاماتنا المالية في مواعيدها

علي الزبيد: «الامتياز» سددت 63 مليون دينار لـ«بيتك» قبل أسبوعين


2012/04/29 09:06 م شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0

198966_e.png



قرض الـ 25 مليون دينار يستخدم لأهداف إعادة هيكلة و8 ملايين منه لشركة عقارية تابعة



كتب جمال رمضان:
أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الامتياز علي الزبيد ان المجموعة غيرت اسمها من شركة الامتياز الى مجموعة الامتياز بهدف ايصال رسالة الى المستثمرين في سوق الكويت للأوراق المالية وملاك السهم فحواها ان المجموعة تمتلك استثمارات متنوعة وعديدة في أهم القطاعات ربحية وادرارا للدخل.
وقال في تصريح خاص لـ«الوطن» القرض الذي حصلت عليه المجموعة أخيرا والمقدر بـ25 مليون دينار قال الزبيد ان المجموعة اقترضت المبلغ من الأهلي المتحد مقابل ضمانات وتدفقات نقدية للمجموعة تتوافق مع متطلبات البنك المركزي فيما يتعلق بعمليات الاقراض وتتوافق مع متطلبات الأهلي المتحد.
وبين ان القرض سيتم استخدامه في عدة أغراض منها تطوير واعادة هيكلة احدي شركات المقاولات التابعة للمجموعة حيث سيخصص لها 8 ملايين دينار من اجمالي القرض وذلك كون المجموعة تستعد عبر شركة المقاولات تلك الى المساهمة في تنفيذ مشاريع من خطة التنمية المطروحة.
وقال الزبيد ان باقي القرض سيستخدم في معالجة بعض الشركات الاخري مثل الكويت واسيا والعقارية القابضة والفنار وهو ما يعني ان القرض سيتم استخدامه في تفعيل النشاط التشغيلي للمجموعة خاصة ان بعض تلك الشركات في حاجة الى معالجات فعلية تحتاج الى سيولة ولهذا اتجهت الشركة الى طلب هذا القرض.
وأضاف الزبيد ان المجموعة لديها سياسة واستراتيجية مقننة في عمليات الاقتراض حيث ان مجلس الادارة والادارة التنفيذية لا يحبذون التوسع في الاقتراض الا لما هو ضروري للغاية وتحتاج اليه شركات المجموعة.
وكشف الزبيد ان المجموعة قامت قبل أسبوعين بسداد نحو 63 مليون دينار عبارة عن التزامات مالية عليها تجاه بيت التمويل الكويتي وهو الأمر الذي يعكس متانة المجموعة المالية وقدرتها على الوفاء بالتزاماتها تجاه الغير في المواعيد والمدد المحددة والمتفق عليها وفق جدول زمني موضوع سلفا.
 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
اخبارك كلها طيبه يالوحيد وحتى بيت التمويل له نصيب من الخبر :) وغدا أيضا اعلان شركة بروة العقارية لبياناتها للربع الأول 2012 وهو المستثمر القوي في مجموعة الإمتياز
 

AL-3raab_ku

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,235
مني لكم هدية يا ملاك السهم
ارباح الربع الاول 9 ملايين دينار
مبروكين
 
أعلى