شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

Q8Q8

عضو نشط
....بَرَزَ الثعـْلبُ يومـا ً
في ثياب ِالواعظينا

ومشى في الأرض ِيهدي
ويسُبّ ُ الماكرينا

ويقولُ:الحمدُ لله
إلـه ِالعالـميـنـا

يا عبادَ الله ِتوبوا
فهوَ كهفُ التائبينا

وازهدوا في الديكِ
إنّ َ العيشَ عيشُ الزاهدينا

واطلبوا الديكَ يؤذّ ِنْ
لصلاة ِالفجر ِفينا

فأتى الديكَ رسولٌ
من إمام ِالناسكينا

عرض َألأمرَ عليهِ
وهو يرجو أن يلينا

فأجاب الديكُ:عُذرا ً
يا أضلَّ المهتدينا

بلـِّغ الثعلبَ عني
عن جدودي الصالحينا

عن ذوي التيجان ِممنْ
دخلَ البطْنَ اللعينا

إنَّـهم قالوا وخيرُالقول ِ
قول ِ العارفـينـا

مُخْطـِئٌ من ظَنَّ يوما ً
أنَّ للثْعلَبِ دينا !!
ماأدري ليش طرت على بالي هالقصيده :)

وما طرا على بالك ان هذه الصفحة لسهم الأمتياز
واننا ننتظر خبر او تحليل للسهم ومتابعة حلالنا
تحياتى

raay

عضو نشط
ارجو من الاخوه الكرام العوده لصلب الموضوع
منتدى فيه المجتهد وفيه الطيب وكلكم على راسي ، بس يفضل ان لا نتوه في بحر نقاشات عقيمه تنتج عنها خشن التعامل والعزوف عن المشاركات الايجابيه
فالرجاء الحار الالتزام بالموضوع ومن له كلمه او راي حول الشركه فهو مرحب به ومن غير ذلك فله ما ابواب اخرى ... يفش خلقه :)
مع الشكر والتقدير والاحترام للجميع

zizo 40

عضو نشط
منتدى فيه المجتهد وفيه الطيب وكلكم على راسي ، بس يفضل ان لا نتوه في بحر نقاشات عقيمه تنتج عنها خشن التعامل والعزوف عن المشاركات الايجابيه
فالرجاء الحار الالتزام بالموضوع ومن له كلمه او راي حول الشركه فهو مرحب به ومن غير ذلك فله ما ابواب اخرى ... يفش خلقه :)

كلام سليم, خلكم ماشيين على التحليل الفنى أفضل وتعوذوا من إبليس
الزبده, السهم عنده مقاومه قوية عند 112 وبإختراقها بكميات نقول غدا الشر بإذن الله
بالتوفيق للملاك

نجاشي

عضو نشط

كلامك عين الصواب ## هذا السهم سالفته مطوله ومن طريقه تداوله واظح انه بينزل تحت 100 فلس و هو يظحك# ناطر شتريه على 88 فلس على قولت اخونا( بور) و كل واحد حر بفلوسه وحر بنظرته# الى واثق من نفسه ما يهمه كلام احد# قال الله سبحانه و تعالى: يحسبون كل صيحة عليهم..

لاعب بورصة

عضو مميز
اذا وصل 126 سووا عشا ل حقائق والدكتور اندبث واذا وصل 130 اعزموني معاهم واذا كسر 100 عشانا كلنا على اللي يشتري ب 88 ههههه والله يعينه على الملاك

raay

عضو نشط
بس ابي اتاكد
شركة الامتياز للاستثمار ... تملك / 14.402‏%‏ من شركه منافع :confused::eek:

al7boob_77

عضو نشط
الملاك الرئيسيون
  • اسم المالك
    الأسهم المملوكة
    نسبة الملكية
  • بروة العقارية
    276.60 مليون سهم 24.40 %
  • المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
    74.70 مليون سهم 6.59 %
  • خالد سلطان بن عيسى
    57.93 مليون سهم
    5.11 %
الشركات التابعة والزميلة
  • الشركة
    القيمة الدفترية للإستثمار
    نسبــة الملكيــة
  • شركة الريادة القابضة – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز للمشروعات الصناعية – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز العالمية العقارية – الكويت 100.00 %
  • شركة سمارتس واي القابضة – الكويت 100.00 %
  • شركة أسواق للأسواق المركزية – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز الرائدة للتجارة العامة – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز العالمية للمقاولات والانشائية – الكويت 100.00 %
  • شركة مدينة الخور العقارية – الكويت 100.00 %
  • شركة تنمية الخور للتجارة العامة– الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز الدولية – الكويت 100.00 %
  • شركة امتياز قطر – قطر 100.00 %
  • شركة أي ميديكا للرعاية الصحية – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز للمخازن – الكويت 100.00 %
  • شركة ربوة الخليج العقارية – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز الاولى التعليمية – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز الدولية العقارية – الكويت 100.00 %
  • شركة سمارتس زاي الاعلامية – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز العالمية للخدمات للوجستية – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز الاولى القابضة – الكويت 100.00 %
  • شركة سمارتس واي للبث الفضائي – الكويت 100.00 %
  • شركة امتياز الخليج العقارية – الكويت 100.00 %
  • شركة الامتياز الدولية للنقل – الكويت 100.00 %
  • شركة سما الامتياز للتجارة العامة – الكويت 100.00 %
  • شركة لاند المتحدة العقارية – الكويت 100.00 %
  • شركة بيوع للاستثمار 99.60 %
  • شركة الهندسية والتقنيات المتعددة – الكويت 70.00 %
  • شركة تريللي القابضة – الكويت 60.00 %
  • شركة سي دي أي جلف انترناشيونال الخدمات البترولية – الكويت 51.00 %
  • شركة أفريقيا القابضة – تونس 50.00 %
  • شركة ادارة الاملاك العقارية - ريم - الكويت 29.67 %
  • شركة هيومن سوفت القابضة - الكويت 24.39 %
استثمارات الشركة
  • استثمارات الشركة
    القيمة الدفترية للإستثمار
    نسبــة الملكيــة
  • شركة منافع للإستثمار - الكويت 14.40 %
  • الشركة الخليجية المغاربية القابضة - الكويت 10.00 %

al7boob_77

عضو نشط
بس السؤال ليش تسال ..؟؟؟
طبعا مصدر المعلومات اللى فوق موقع ارقام المعروف :)

raay

عضو نشط
الاخ الحبوب اشكر جهودك ورحم الله والديك
منافع وضعها ركيك
ايرادات ماكو شي .. وتكاليف التشغيل عاليه
بس ماني متاكد اذا عليها قروض !!

Trillion

عضو مميز
اذا وصل 126 سووا عشا ل حقائق والدكتور اندبث واذا وصل 130 اعزموني معاهم واذا كسر 100 عشانا كلنا على اللي يشتري ب 88 ههههه والله يعينه على الملاك

هههههههههههههه حلوه وباذن الله راح اكون عزمتكم علي الظاهر اذا شفته 88 ولو انه ودي عشان المساهمين بس انا قايل من قبل انه عندي بالسهم ومن ايام 186 حتى الان ...:)

sawa7

عضو نشط
ما شاء الله ارتفاع كويس
الله يزيد ويبارك

محلل قوس

عضو نشط
مرحبا يااخوان انا كنت ناوي استثمر بهالسهم لمدة طويلة يعني بدون مضاربة ووجع راس واللي اغراني ان قيمته الدفترية 208 فلوس يعني فيه امان للمستثمر بس انا غيرت رايي وصرفت نظر عنه بعد تحليلي لميزانية الشركة وقراءتها اكثر من مرة بالويك اند و للاسباب الاتية:
1-ان شركات الاستثمار مو تكانة يعني ترفع قيم شركاتها التابعة وانا شفت ان شركاته غير معروف ايش نشاطها وشنو انتاجها وهل حققت ارباح ام لا.
2-دعوة الزبيد للشركات بان يححققوا رقمين موجبين ارباح او تصفية الشركة فانه اما مرده عدم ثقته بها لان ليس لها موديل عمل واضح او لايهام المستثمرين بان الادارة لها متابعة بس للاسف هدا يخوفني لان مرحلة دار الاستثمار كان الوضع تفريخ وتصريحات نارية.
3-الارباح اللي خلت الشركةفي وضع افضل من غيرها هو الحظ لانها استثمرت في عقارات قطر وحققت ارباح استثنائية ورب رمية من غير رام.
4- اللي يخوف زيادة هو اقتراضهم من 4 ايام 25 مليون دينار لتوزيع جزء منه ارباح للمساهمين مع انهم اوهمونا بان سيولتهم جيدة ولم يوضحوا سبب الاقتراض.
5-الاسهم الغير مسعرة بالميزانية هي لعبة للتلاعب وعندما يودون الربح يرفعونها واللي خوفني ان استثمارات متاحة للبيع مع الشركات الزميلة تصل قيمها 187 مليون دينار تقريبا.
زبدة الكلام ان التقرير ملون ومزركش وبه معلومات اقتصادية بس لا يعني ان رؤية الشركة واضحة كما انه بترند هابط قد يصل الى 77 فلس احسن شي المضاربة به والهروب والقنص وقت اللزوم وبالتوفيق للجميع.

investor100

عضو نشط
مرحبا يااخوان انا كنت ناوي استثمر بهالسهم لمدة طويلة يعني بدون مضاربة ووجع راس واللي اغراني ان قيمته الدفترية 208 فلوس يعني فيه امان للمستثمر بس انا غيرت رايي وصرفت نظر عنه بعد تحليلي لميزانية الشركة وقراءتها اكثر من مرة بالويك اند و للاسباب الاتية:
1-ان شركات الاستثمار مو تكانة يعني ترفع قيم شركاتها التابعة وانا شفت ان شركاته غير معروف ايش نشاطها وشنو انتاجها وهل حققت ارباح ام لا.
2-دعوة الزبيد للشركات بان يححققوا رقمين موجبين ارباح او تصفية الشركة فانه اما مرده عدم ثقته بها لان ليس لها موديل عمل واضح او لايهام المستثمرين بان الادارة لها متابعة بس للاسف هدا يخوفني لان مرحلة دار الاستثمار كان الوضع تفريخ وتصريحات نارية.
3-الارباح اللي خلت الشركةفي وضع افضل من غيرها هو الحظ لانها استثمرت في عقارات قطر وحققت ارباح استثنائية ورب رمية من غير رام.
4- اللي يخوف زيادة هو اقتراضهم من 4 ايام 25 مليون دينار لتوزيع جزء منه ارباح للمساهمين مع انهم اوهمونا بان سيولتهم جيدة ولم يوضحوا سبب الاقتراض.
5-الاسهم الغير مسعرة بالميزانية هي لعبة للتلاعب وعندما يودون الربح يرفعونها واللي خوفني ان استثمارات متاحة للبيع مع الشركات الزميلة تصل قيمها 187 مليون دينار تقريبا.
زبدة الكلام ان التقرير ملون ومزركش وبه معلومات اقتصادية بس لا يعني ان رؤية الشركة واضحة كما انه بترند هابط قد يصل الى 77 فلس احسن شي المضاربة به والهروب والقنص وقت اللزوم وبالتوفيق للجميع.

الاخ محلل قوس .. بالبداية ما ادري من وين جايب هذه المعلومات !!! علماً انني لا اجد شيء مما كتبت بالبيانات الماليه!! و الرد على نقاطك كالتالي:

1- تقول ان الشركات مو تكانه!! بالله عليك هذا تسميه تحليل مع احترامي الشديد لوجهة نظرك و لكن هل التحليل بالكلام و الاستنتاج فقط اين الارقام دامك لا تعرف الشركات و ماذا عملت و ما هي نوعية اعادة الهيكله التي تتبعها كيف لك ان تسميها مو تكانه؟؟!!

2-تقول ان الزبيد دعى الشركات الى تحقيق ارباح و الا تصفيتها... اين الايهام ؟؟ لا اجد ايهام بل هذه شفافيه انه يحذر من ان الشركات التي لا تعمل و تحقق ارباح لا مكان لها هذا شي ممتاز بعكس الشركات التي فرخت و تقول للناس ان شركاتها تعمل بشكل ممتاز بعكس الواقع.

3-تقول ان الارباح المحقق حظ!! اكررها بالله عليك هذا تحليل .. اذا كنت لا تعلم عن الاستثمارات شيء اسأل اهل الاختصاص.. الاستثمارات تعتمد بعد الله على الدراسات المتأنيه بعد التوفيق من الله عز وجل و الرزق اذا اتى احد لا نسميه حظ بل رزق من الله ثم اقتناص الفرص الصحيحه بالتوقيت الصحيح ..الامتياز قامت بالدخول بالسوق القطري العقاري من اوائل الناس و بالوقت المناسب و هذا دليل ان الشركة لها رؤيه و هي تقطف ثمارها الان ولله الحمد ... اين الشكله؟؟ شيء غريب تحليلك!!!
4-تقول اقتراضهم الاخير 25 مليون يخوف لتوزيع ارباح!!! هل لديك دليل على هذا الكلام الذي تقوله و انت تستنتج فقط و تخمن الشركة مقترضه من كم يوم على حد قولك كيف عرفت ان الاقتراض لهذا الشيء؟؟ !! اين التحليل؟؟؟ لا يوجد شيء اسمه تحليل في كلامك!!

5-النقطه الاخيره نفس السابقه كلام فقط.

عالعموم بعض الناس دأب على ضرب الناس و الشركات التي تحقق ارباح لمساهميها (حسد) و لكن الاخ العزيز ارجوا ان تقبل كلامي كأنتقاد لا اكثر . فكلامك بالخمس نقاط السابقه التي تقول انك قرأت الميزانيه كذا مره لا اجد شيء اسمه تحليل في كلامك .. الكلام الذي كتبته اسمه (تشكيك) و ليس تحليل و اضن انه حصل لبس لديك... كلامي ليس دفاعاً عن احد والله انني لا املك شيء بالشركة و لكن الحق حق ويجب ان يقال و هذا كله وجهة نظري البسيطه فقط و شكراً .... و اكرر تقبل كلامي بصدر رحب ...

محلل قوس

عضو نشط
مع ان اسلوب الشخص اللي معلق استفزازي وتهكمي ومكثر علامات التعجب ويقول ما املك بالشركة فاني كنت متردد عن الرد عليه لانه عاطفي اي يعصب بالاول ويجامل بالاخر على العموم الرد للتوضيح للاخوان اللي يبون الحقائق وبكيف اي انسان باستثماراته ومو معناته ان الامتياز سيئة بل نمط عملها غير مجدي بالوقت الحالي وللتوضيح:
1- ماهو نشاط الشركات التابعة وهل حققت ارباح مثال شركة اسمها علي احمد زبيد وشريكته كيف نعرف ماهو نشاطها وهل تدعم الشركة ام لا.
2- يوجد نقد ونقد معادل 28 مليون فلمادا توهمنا بوجود سيولة وتروح تقترض 25 مليون وقت توزيعات الارباح.
3- لما يطلب من الشركات التابعة في مؤتمر اسطنبول تحقيق ارباح فان هدا يؤكد انه مافيه جدوى استثمارية قبل التأسيس والحين يحثهم لتحقيق ربح والا الويل لهم بالتصفية او الدمج شنو معنى دلك.
4- اسلوب الزبيد التلميعي لشركة الامتياز دليل انه خايف من تدهورها والا الشركة الزينة عندها ثقة ردود افعال الرؤساء التنفيديين هو تحليل نفسي وليس مالي وهو ينبئ بسوء مالي واداري.
5-ليش ما يكون ارباحهم من قطر بسبب شراء البروة العقارية للاراضي وهي شركة تملك ربع اسهم الامتياز يعني عطني واعطيك.

investor100

عضو نشط
مع ان اسلوب الشخص اللي معلق استفزازي وتهكمي ومكثر علامات التعجب ويقول ما املك بالشركة فاني كنت متردد عن الرد عليه لانه عاطفي اي يعصب بالاول ويجامل بالاخر على العموم الرد للتوضيح للاخوان اللي يبون الحقائق وبكيف اي انسان باستثماراته ومو معناته ان الامتياز سيئة بل نمط عملها غير مجدي بالوقت الحالي وللتوضيح:
1- ماهو نشاط الشركات التابعة وهل حققت ارباح مثال شركة اسمها علي احمد زبيد وشريكته كيف نعرف ماهو نشاطها وهل تدعم الشركة ام لا.
2- يوجد نقد ونقد معادل 28 مليون فلمادا توهمنا بوجود سيولة وتروح تقترض 25 مليون وقت توزيعات الارباح.
3- لما يطلب من الشركات التابعة في مؤتمر اسطنبول تحقيق ارباح فان هدا يؤكد انه مافيه جدوى استثمارية قبل التأسيس والحين يحثهم لتحقيق ربح والا الويل لهم بالتصفية او الدمج شنو معنى دلك.
4- اسلوب الزبيد التلميعي لشركة الامتياز دليل انه خايف من تدهورها والا الشركة الزينة عندها ثقة ردود افعال الرؤساء التنفيديين هو تحليل نفسي وليس مالي وهو ينبئ بسوء مالي واداري.
5-ليش ما يكون ارباحهم من قطر بسبب شراء البروة العقارية للاراضي وهي شركة تملك ربع اسهم الامتياز يعني عطني واعطيك.

اخي العزيز محلل قوس... ردي ليس تهكمي و لكنك منفعل بعض الشيء... لحد الان لا اجد شيء اسمه تحليل بكلامك.. عالعموم هذا مكان لطرح الاراء و تبادل الخبرات و الفائده مع بعض ... اعتذر منك اذا فهمت كلامي غلط و سبب لك ازعاج ... ولكل واحد وجهة نظره و شكراً

إبن الوليد

موقوف
ضغط وتجميع 100 % وتداول باجر تتضح الرؤيه كاملة
السهم منحدر من 140 فلس من تاريخ منتصف شهر فبراير تقريباً

Mohdahmd1

عضو نشط
سهم ربحان وقبل اجتماع الجمعية العمومية بيومين ينزل السهم من ١٢٨ - ١٣٠ فلس الي ١١٨ فلس!
وبعدالاجتماع ينزل الي ١٠٤ فلس!
شوف بعض الأسهم وسهم الامتياز وقارن بينها ؟
الفرق كبير.......

أعلى