شركة دار الإستثمار ( الدار ) .... 3

ali-22

عضو نشط
العسر مهما قسى فاليسر يلحقه وعد من الله وهذا الوعد يكفينا.

«الخليج» يستردّ 146 مليون دينار من «دار الاستثمار»

القبس 18/03/2019

نجح بنك الخليج في استرجاع جزء كبير من مديونيته على شركة دار الاستثمار وشركاتها التابعة؛ إذ بلغ إجمالي المبالغ التي حصّلها البنك حتى الآن 146 مليون دينار: 90 مليون دينار من شركة خباري و56 مليوناً من شركة أدنك.

وهناك نحو 47 دائناً لشركة دار الاستثمار أبرزهم:

البنك التجاري، «بيتك»، وKIB، بنك الكويت الصناعي، وبنك برقان، وبنك أبوظبي الاسلامي، بنك البركة، وبنك الراجحي، بنك البلاد، وبنك مسقط الدولي، البنك اللبناني الإسلامي، وبيت الزكاة، ومجموعة عارف الاستثمارية، وكيبكو لإدارة الاصول، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وجمعية العون المباشر، والهيئة العامة لشؤون القصّر، ونور للاستثمار، وشركة البراق للاستثمار، وبنك دار الاستثمار، وشركة وثاق للتأمين التكافلي، والشركة الكويتية للاستثمار، وبنك الشام، والفجر لإعادة التأمين التكافلي، وصندوق سندات كي آي سي، وشركة الدال القابضة، وشركة المسار للإجارة والاستثمار، وبيت الاستثمار الخليجي، وصندوق الجازي، وبيت الاستثمار الخليجي الأردني.

:rolleyes:

"بنك الخليج" يعقب على خبر استرداده 146 مليون دينار من شركة "دار الاستثمار"

بورصة الكويت 18/03/2019

واقف على بابكم ولهان ومسير
اسأل على الي سأل المستثمر الصغير

:eek: اففففففف بويوسف موقوف :confused: اكيد غشمره اكيييييد

بويوسف صج اللي قاعد اشوفه :oops: ما ترد علييي منو أكلم انا :mad: آسف آسف نسيت إنك موقوف هههههه :D

كل منك بويوسف كل مضيق خلق الناس بالمشاركات ،، الواحد يقرأ مشاركتك ما يتذكر إلا الشي الحزين :oops:

على قولة بوعدنان الله يرحمه ،،، إنت على روحاتك مصر قولنا نكته ههههههههه :D يا أخي نبي مشاركه سعيده :)

إنت شوف منو اللي وقفك ،، انا كنت أعد بوفهد حمامة سلام ولكن كشر عن أنيابه ،، تصدق طلع من الموساد الاسرائيلي لازم آخذ الحذر منه :confused:

إنت لا تسكت أعرفك عندك جرأة قلم ،، روح جريدة القبس و قولهم أبي 4 صفحات بتظلم على إيقافي بالمنتدى ;)

إنت وين يكفي معاك 4 صفحات :rolleyes: شرايك تكتب على اليال رمل البحر هههههههههههههه علشان يكفي الكلام

يا جماعة الخير بويوسف رجل طيب ما يستاهل أن نقسي عليه :oops: كلامه عن الدار ( لا غبار عليه ) يا رب محد يسألني شنو معناها

ترى شركة تصعد من مجموعة متهالكه و عليها شبهات مو معناها إن المجموعه بخير و إنها أستعادة قوتها بالسوق

شركة ريم صعدت من 100 فلس إلى 1.500 دينار و عادة إلى مكانها الطبيعي

مجموعة الدار عليها قضايا ومطالبات كثر شعر راسها وعليها علامات إستفهام كثيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و لو فيها خير چان إنقذت شركتها ( أدنك ) يوم بنك الخليج أخذ الأرض منها وخلها تفلس وتشطب من السوق

ولكن بويوسف تأخذه العزة بالاثم :confused: و من حرقة قلب على الناس يتكلم دون الأخذ بالإعتبار بأن يوجد ناس متوهقين و متدبسين بالمجموعة

راح أرفع لك تظلم يهز أركان المنتدى :) ما أظمن لك رفع الإيقاف لأن حق لإدارة المنتدى ولااااااااااااااااكن أضمن لك بأن واحد من المُشرفين بتدمع عينه من قوة المرافعه :oops:

تعاااال بويوسف قبل لا أنسى شفت اللي خبرك حبيبك على البحر ( لحد يسألني شي ) ;)

قالي أمانه أبيك توصل حق سوق الأوراق بويوسف كلمتين ،، قتله شنو عسى ماشر :confused: قال

علم سيري علم سيري الا بسم الله الرحمن
علم سيري علم سيري :rolleyes: ولا موذي ولا شيطان
الا يا مرحبا بش .. و باهلش .. و بالجمل لي رحل بش :D

إشقصده بويوسف ترى ما فهمت شي ههههههههههههههههههه:confused:

لا تحاتي بويوسف انا لقيت الثغره القانونية اللي بتنفعني بالدفاع عنك :) إمهلني قليلاً و إن شاء الله خير

سلام

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
مشاهدة المرفق 301309

واقف على بابكم ولهان ومسير
اسأل على الي سأل المستثمر الصغير

:eek: اففففففف بويوسف موقوف :confused: اكيد غشمره اكيييييد

بويوسف صج اللي قاعد اشوفه :oops: ما ترد علييي منو أكلم انا :mad: آسف آسف نسيت إنك موقوف هههههه :D

كل منك بويوسف كل مضيق خلق الناس بالمشاركات ،، الواحد يقرأ مشاركتك ما يتذكر إلا الشي الحزين :oops:

على قولة بوعدنان الله يرحمه ،،، إنت على روحاتك مصر قولنا نكته ههههههههه :D يا أخي نبي مشاركه سعيده :)

إنت شوف منو اللي وقفك ،، انا كنت أعد بوفهد حمامة سلام ولكن كشر عن أنيابه ،، تصدق طلع من الموساد الاسرائيلي لازم آخذ الحذر منه :confused:

إنت لا تسكت أعرفك عندك جرأة قلم ،، روح جريدة القبس و قولهم أبي 4 صفحات بتظلم على إيقافي بالمنتدى ;)

إنت وين يكفي معاك 4 صفحات :rolleyes: شرايك تكتب على اليال رمل البحر هههههههههههههه علشان يكفي الكلام

مشاهدة المرفق 301311
يا جماعة الخير بويوسف رجل طيب ما يستاهل أن نقسي عليه :oops: كلامه عن الدار ( لا غبار عليه ) يا رب محد يسألني شنو معناها

ترى شركة تصعد من مجموعة متهالكه و عليها شبهات مو معناها إن المجموعه بخير و إنها أستعادة قوتها بالسوق

شركة ريم صعدت من 100 فلس إلى 1.500 دينار و عادة إلى مكانها الطبيعي

مشاهدة المرفق 301312
مجموعة الدار عليها قضايا ومطالبات كثر شعر راسها وعليها علامات إستفهام كثيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و لو فيها خير چان إنقذت شركتها ( أدنك ) يوم بنك الخليج أخذ الأرض منها وخلها تفلس وتشطب من السوق

ولكن بويوسف تأخذه العزة بالاثم :confused: و من حرقة قلب على الناس يتكلم دون الأخذ بالإعتبار بأن يوجد ناس متوهقين و متدبسين بالمجموعة

راح أرفع لك تظلم يهز أركان المنتدى :) ما أظمن لك رفع الإيقاف لأن حق لإدارة المنتدى ولااااااااااااااااكن أضمن لك بأن واحد من المُشرفين بتدمع عينه من قوة المرافعه :oops:

تعاااال بويوسف قبل لا أنسى شفت اللي خبرك حبيبك على البحر ( لحد يسألني شي ) ;)

قالي أمانه أبيك توصل حق سوق الأوراق بويوسف كلمتين ،، قتله شنو عسى ماشر :confused: قال

مشاهدة المرفق 301313علم سيري علم سيري الا بسم الله الرحمن
علم سيري علم سيري :rolleyes: ولا موذي ولا شيطان
الا يا مرحبا بش .. و باهلش .. و بالجمل لي رحل بش :D

إشقصده بويوسف ترى ما فهمت شي ههههههههههههههههههه:confused:

لا تحاتي بويوسف انا لقيت الثغره القانونية اللي بتنفعني بالدفاع عنك :) إمهلني قليلاً و إن شاء الله خير

سلام

السلام عليكم

علم سيري علم سيري تخطي في درا جهلش !!!!!!!!!!!!!!!!!

خطي ........ فعل
تخطي ...... ايضا فعل
درا ........... هم فعل
جهلش ....... فعل

--------------------------------------------------------------------------------------
انت مزارع ولا محامي ... ما شاء الله عليك سويتها بكل سهولة وشيلت الايقاف .....
بس عاد تصدق للحين ما ادري ليش موقوف او شنو سبب الايقاف !!!!!!!!
او شنو الخطآ اللي ارتكبته ،،،،،، قعدت الصبح لقيت نفسي موقوف وما اقدر اتواصل مع احد .
اذا كل (((((( عضو عنده مشرف ))))) يستطيع ايقاف من يشاء بدون ذكر الاسباب او تنبيه او حتى انذار او رسالة ... الخ
وما نقدر ندافع او نبرر او حتى ارسال رسالة للمشرفين . نصير مثل شوارعنا المحفرة ... اذا السالفة جذي ليش نتعب نفسنا ونكتب خلنا بس نتابع من بعيد .
المهم نشكرك على هذه المرافعة الطيبة والناجحة .... تصلح تصير محامي دولة .
شكرا لك وتقبل تحياتي

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

حركة غريبة على المجموعة ..... في شي على الدار ؟
مشاركات متفائلة ومختلفة لرفع معنويات ملاك السهم .... ها بعد لاتقولون سوق الاوراق كل مشاركاته نكد :)

Cigar_70

عضو نشط
السلام عليكم

حركة غريبة على المجموعة ..... في شي على الدار ؟
مشاركات متفائلة ومختلفة لرفع معنويات ملاك السهم .... ها بعد لاتقولون سوق الاوراق كل مشاركاته نكد :)

:D لا لا بويوسف مو نكد بس دق بالسهم لما يطيح حظ حظه :D جييييب واحد عربي قابضه من 300 فلس لي 188 فلس :p

سوق الاوراق

عضو نشط
:D لا لا بويوسف مو نكد بس دق بالسهم لما يطيح حظ حظه :D جييييب واحد عربي قابضه من 300 فلس لي 188 فلس :p

السلام عليكم

شفت شلون عربي قابضة الارواح الشريرة من لاشي الى فوق ٣٠٠ فلس .... منو عنده السهم ؟
تصدق في ناس عندهم السهم واستفادو بس العبيط اللي دش معاهم بعد الفيلم الخيالي الحائز على جائزة نوبل ....
بالنسبة للدار عاد انت مالقيت الا سوق الاوراق يكتب بانه متفائل جدا بمجموعة الدار .....:) عيل مافهمت القصد من المشاركة ...

خبير المؤشر

عضو نشط
السلام عليكم
متى الاوادم تحس على دمها
ما صارت يا مجلس الدار
من 2008 لي 2020 ولي الحين ما حليتو مشاكل الدار
متى يصحى ضميركم وتخافون من الله في حلال الناس

خبير المؤشر

عضو نشط
السلام عليكم

احد يعرف شنو اخر اخبار الشركة

تحياتي
وعليكم السلام
انا نفس السؤال كررته اكثر من مره
مع الاسف ماكو اخبار
الله يعوض علينا كل خير ان شاء الله

Kuwaiti65

عضو نشط
هل لها ميزانيه او لها ارباح توزع من بعد خروجها من البورصه ؟

خبير المؤشر

عضو نشط
هل لها ميزانيه او لها ارباح توزع من بعد خروجها من البورصه ؟
اخر ميزانيه معتمده اعتقد 2008 او 2009
ومافي ارباح
وكل اللي اسألهم عن الدار يقولون 99،9‎%‎ الشركه في طريقها للافلاس
الله يعوض علينا حلالنا ان شاء الله

ali-22

عضو نشط
السلام عليكم

احد يعرف شنو اخر اخبار الشركة

تحياتي
الله كريم
انا متفائل حدا جدا بالشركة .... واثق بإدارة الشركة .... وعلى صبرنا رب العالمين انشاء الله راح يعوضنا بخير مو متوقعينه :)

* يعني من حلاة السوق اغلب الشركات مازالت اسعارها بالحظيظ من بداية الازمة ويمكن اسوء

adelj2000

عضو نشط
الله كريم
انا متفائل حدا جدا بالشركة .... واثق بإدارة الشركة .... وعلى صبرنا رب العالمين انشاء الله راح يعوضنا بخير مو متوقعينه :)

* يعني من حلاة السوق اغلب الشركات مازالت اسعارها بالحظيظ من بداية الازمة ويمكن اسوء

منو اللي يدير الشركة الان بعد خروج عدنان المسلم من الشركة

ali-22

عضو نشط
عبدالله الحميضي
الرئيس التنفيذي

التعديل الأخير:
أعلى