هيئة أسواق المال دمرت البورصة !

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008

مقترحات الحكومة تتضمن اقتراحات «هيئة تشجيع الاستثمار» واتحاد شركات الاستثمار.. ومجاميع استثمارية تدخل على الخط



كتب جمال رمضان:
يبدو ان التعديلات المقترحة على قانون هيئة اسواق المال باتت اكثر نضجا من اي وقت مضي حيث كشفت مصادر مطلعة لـ«الوطن» ان وزارة التجارة كممثل للحكومة ستتقدم بتعديلاتها حول قانون هيئة اسواق المال منتصف الأسبوع الجاري، مشيرة الى ان تلك التعديلات هي نتاج مقترحات أكثر من جهة يتم صياغتها بما تتوافق والصالح العام.
وكانت الجهات المعنية في الحكومة قد حصلت على بعض المقترحات المتعلقة بالتعديلات في قانون هيئة أسواق المال من أطراف استثمارية، حيث حصلت على ملاحظات من قبل هيئة تشجيع الاستثمار الأجنبي واتحاد شركات الاستثمار والجمعية الاقتصادية وجار دمج كافة التعديلات والملاحظات بصيغتها القانونية لعرضها وتقديمها الى اللجنة المالية.

مجاميع استثمارية

وعلى ما يبدو ومن خلال ما تسرب من معلومات فإن مجاميع استثمارية فاعلة في سوق الكويت للاوراق المالية تقدمت بتعديلات من قبلها الى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في مجلس الامة وتركزت تلك التعديلات على ما يتعلق بالحوكمة والاستحواذ ونسب توزيعها والتي هي من وجهة نظرهم تعرقل نشاط صانع السوق وتؤثر فيهم بشكل مباشر.

اللجنة التشريعية

وعلى صعيد متصل كشفت مصادر لـ«الوطن» ان اللجنة التشريعيه بدأت بالفعل في مقابلة العديد من الفعاليات الاقتصادية للوقوف على رؤيتهم حول أهم المواد التي يجب تعديلها ومدى توافق تلك التعديلات مع القانون الصادر بشأن هيئة أسواق المال.
وبينت المصادر ان اللجنة المالية ومع كثرة التعديلات المقترحة من اكثر من جهة ستطلب تأجيلا اسبوعين اضافيين لتقديم تلك التعديلات ما يعني تقديمها فعليا في نهاية شهر ابريل الجاري لتتمكن اللجنة من الحصول على كافة المقترحات والاطلاع على جميع الملاحظات سواء كانت الحكومية او من الجهات والمؤسسات ذات العلاقة في الكويت.
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
د. الزلزلة: اللجنة التشريعية تعّطل التعديلات على قانون هيئة سوق المال بشكل «متعمد»


وصف النائب د. يوسف الزلزلة تعطيل التعديلات على قانون هيئة سوق المال بأنه تقصير متعمد من اللجنة التشريعية، مؤكداً في الوقت نفسه أنه ستتم محاسبة من وضع القانون بالأدراج في جلسة الغد.

وكانت مصادر قد كشفت لـ«الوطن» في وقت سابق ان وزارة التجارة كممثل للحكومة ستتقدم بتعديلاتها حول قانون هيئة اسواق المال منتصف الأسبوع الجاري، مشيرة الى ان تلك التعديلات هي نتاج مقترحات أكثر من جهة يتم صياغتها بما تتوافق والصالح العام.
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
خبراء عالميون لتدريب موظفي هيئة أسواق المال


في إطار جهود هيئة أسواق المال في استقطاب الخبرات الدولية في مجالات رقابة وتنظيم أسواق المال، وتنمية خبرات العاملين في هيئة أسواق المال بالكويت وسوق الكويت للأوراق المالية، تنظم الهيئة وبالتعاون مع مفوضية الأوراق المالية والبورصات الأميركية (SEC) ورشة عمل تدريبية خلال الفترة من 21/4/2014 الى 23/4/2014 تحت عنوان «تنظيم أنشطة الأوراق المالية» يحاضر فيها خبراء من مفوضية الأوراق المالية والبورصات الأميركية وبمشاركة ما يقارب 100 مشارك ومشاركة.

وتعد هذه الورشة منتدى لتبادل الخبرات في مجال تطوير وتنظيم أسواق المال.

يعني 5 سنوات موظفين من غير خبرات وطايحين بالعالم بالمخالفات بالنيات فقط :confused:

خوش موظفين :confused:
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
النائب صفاء الهاشم للوزير عبدالمحسن المدعج

 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
النائب عبدالحميد دشتي: البورصة .. " شف وجه العنز وإحلب لبن "

 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
هل تعيد تصريحات وزير التجارة تعديلات «أسواق المال» إلى نقطة الصفر؟!

انعكست امس تصريحات وزير التجارة والصناعة د.عبدالمحسن المدعج سلبا على اداء سوق الكويت للاوراق المالية امس وبثت روح التشاؤم لدى كافة المتداولين وصناع السوق فانعكست سلبا مؤشرات السوق الثلاثة «السعري» و«الوزني» و«كويت 15».


و أدت تصريحات الوزير الى حالة من الاحباط لدى المراقبين بعد رفضه التعديلات المقترحة على قانون «اسواق المال» بعد ان كان المستثمرون في البورصة قد تنفسوا الصعداء مستبشرين خيرا من ان تعديلات القانون ستغير الأداء والأحوال في السوق الى الأفضل وتوفر للشركات بيئة عمل أكثر مرونة.

التعديلات

وقال المراقبون:ان التصريحات والتي وصف فيها المدعج التعديلات بانها «مجتزأة وتجعل مواد القانون زاخرة بالتناقضات «قد بددت كل الامال في وجود أي اصلاح خصوصا بعد ان دعا في تصريحه الى ضرورة مراجعة التعديلات وبحثها مع وزارة التجارة واللجان المختصة في مجلس الامة مما يمهد الى اطالة أمد التعديلات وربما تصبح عديمة الجدوى.
وعلى صعيد متصل أكدت مصادر من اللجنة المالية والفريق المتبني للتعديلات القانونية على ان تصريحات الوزير جاءت بعد رفع التعديلات من قبل اللجنة التشريعية الى اللجنة المالية وبالتالي يمكن اعتبار تلك التصريحات كأن لم تكن.

شبهات دستورية

وأشاروا الى انه ربما كان الهدف من وراء تلك التصريحات هو وصم تلك التعديلات بعدم الدستورية بالتعديلات المقترحة ومحاولة لابراز اي شبهات دستورية يراها الوزير في حين ان الفريق الداعم للتعديلات يراها ضرورية وتمثل في حد اي النصوص المطلوب تعديلها مخالفة لنصوص الدستور وصحيح القانون وهو الامر الذي يتنافى مع الحيادية المطلوبة من ممثلي الحكومة في هذا التوقيت الحرج تحديدا بالنسبة لمصير السوق ورؤوس الأموال المستثمرة في البورصة.
واضافت المصادر ان هناك تعديلات واجبة حيث تتعارض صراحة مع مواد الدستور وهي اساس الخلاف في الوقت الراهن بين وزارة التجارة والمتقدمين بالتعديلات الا ان اللجنة التشريعية حصرت أربع مواد صريحة يجب معالجتها فورا وهي الفقرة السابعة من المادة الخامسة من القانون 7 للعام 2010 وكذلك المادة 15 والمادة 118 والمادة 125 وجميعها يجب العمل على تعديلها او الغائها لتعارضها الصريح مع الدستور.

اللجنة التشريعية

وقالت المصادر ان اللجنة التشريعية في اجتماعها مع وزارة التجارة كانت قد ابدت اعتراضها على بعض المواد خاصة فيما يتعلق بمنع سحب الاوامر في اخر عشر دقائق كونها تتعارض مع صيانة الملكية الخاصة ومنعها يعتبر مصادرة للتحرك في المال الخاص الذي يصونه القانون والدستور واللذان ينصان بصريح العبارة على ان الملكية الخاصة مصونة.
واكدت المصادر انه قضي الامر والتعديلات على القانون قادمة لا محالة طالما تمت احالتها الى اللجنة المالية مؤكدة على ان تلك التعديلات ستتم مناقشتها في غضون شهر من الآن بعد عرضها ومناقشتها داخل اللجنة المالية لتقدم للمناقشة بعدها والعرض على المجلس.


==========

المواد الخلافية الأربع المرفوعة من «التشريعية» إلى «المالية»

-1 المادة 5 فقرة 7: للهيئة فرض الرسوم وتحصيل الغرامات في حدود تطبيق هذا القانون ولها القيام بكافة الامور اللازمة التي تمكنها من اداء مهامها وتحقيق اهدافها المبينة بهذا القانون.
-2 المادة 15:تنظم في الهيئة لجنة لتلقي الشكاوى والتظلمات يجوز لكل ذي مصلحة ان يتقدم بالشكوى اليها من اي خطأ يقوم به احد الاشخاص المرخص لهم. كما تتلقى التظلمات من القرارات التي تصدرها الهيئة. وتنص اللائحة التنفيذية على المواعيد والاجراءات وقواعد عمل اللجنة وقواعد واجراءات الطعن على قراراتها امام المحكمة المختصة.
-3 المادة 118: يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز خمس سنوات وبالغرامة التي لا تقل عن قيمة المنفعة المحققة او الخسائر التي تم تجنبها او مبلغ عشرة الاف دينار ايهما اعلى ولا تتجاوز ثلاثة اضعاف قيمة المنفعة المحققة او الخسائر التي تم تجنبها او مبلغ 100 الف دينار ايهما اعلى او باحدى هاتين العقوبتين كل مطلع انتفع او استغل معلومات داخلية عن طريق شراء او بيع الاوراق المالية او الكشف عن المعلومات الداخلية او اعطاء مشورة على اساس المعلومات الداخلية لشخص اخر غير مطلع ويعتبر الشخص الذي يتداول بالاوراق المالية اثناء حيازته للمعلومات الداخلية منتفعا بها اذا كان الشخص على علم بها عندما قام بالبيع او الشراء الا اذا استطاع اثبات انه لم يتداول بناء على تلك المعلومات.
-4 مادة 125: يعاقب بغرامة لا تقل عن خمسة الاف دينار ولا تتجاوز خمسين الف دينار كل شخص ادعى بأن الهيئة قامت باتخاذ اي اجراء او قرار لم تقم باتخاذه في الواقع.

 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
الله يجزاك خير اخوي مليون على مجهودك والموضوع وصل الى طريق مأساوي
اصبح من الواضح للجميع وجود رغبة بدفع السوق والمساهمين الى الهاوية
(( لاحول ولا قوة الا بالله ))
 

murgab

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2010
المشاركات
1,063
لاحظوا انه وزير التجارة ليبرالي معارض و عضو اللجنة المالية فيصل الشايع ليبرالي معارض و رئيس هيئة اسواق المال ليبرالي صاحب المشكلة !

يعني الحكومة لين متى على سالفة المحاصصة ! ترى دمرتونا الله يخرب بيت اللي كان السبب .
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
الوطن 6-5-2014
السعري يخسر 47.2 نقطة والسيولة ترتفع نسبياً إلى 20.7 مليون دينار
ضغوط «الكبار» وتصريح المدعج يدفعان السوق للهبوط .. ومواصلة الشراء الانتقائي


361056_e.png

كتب ناصر الخالدي:

واصل سوق الكويت للأوراق المالية سقوطه وتراجع مؤشره السعري لجلسة الأمس بمقدار 47.2 نقطة مخالفاً بذلك جميع التوقعات والاشادات التي كانت تتوقع ارتداده ونشاطه، كما تراجع مؤشر «كويت 15» بنسبة طفيفة نتيجة لتماسك اسعار معظم الأسهم التشغيلية.
وقد شهدت جلسة الأمس نوعاً من التباين بالأداء حيث لوحظ ارتفاع عمليات البيع والشراء في آن واحد.
وعزا المراقبون تراجع الأمس الى عدة اسباب منها تصريح وزير التجارة بشأن تعديلات هيئة الاسواق وتناقض تصريحه عن تصريح سابق، علاوة على استمرار عزوف اللاعبين الكبار والمجاميع الكبرى تحديداً عن دعم اسهمهم، باستثناء الاشارات الجيدة لعدد من اسهم مجموعتي «ايفا» و«اجيلتي».
ويرى المراقبون ان تلك الاجواء تساهم في انزلاق السوق وتهاويه، ما لم تبادر الجهات الحكومية بدعم السوق من خلال محفزات فعلية وقرارات ايجابية، هذا وقد ارتفعت السيولة بجلسة الأمس ارتفاعاً نسبياً وبلغت 20.7 مليون دينار.


دعم فني.. وبيع على «بيتك»

انخفض مؤشر «كويت 15» بنسبة محدودة، وفي تداولات ما زالت تميل للطابع التكتيكي والفني، حيث لوحظ استمرار عمليات الدعم على عدد من الاسهم كـ «الوطني» الذي ارتفع بمقدار 10 فلوس، واسهم «زين» و«اجيليتي» و«الخليج» التي تماسكت اسعارها في تداولات محدودة متواضعة.
ويرى المراقبون ان اقتصار الدعم الفني والحكومي على تلك الاسهم لا يخلق سوقاً ولا يساهم في ارتفاع مستوى الثقة، طالما كان محدوداً وخجولاً ولا يتوسع ليشمل اسهماً واعدة اخرى.

تراجع شمولي وغير مبرر

تراجعت اسعار وتداولات معظم الاسهم الاستثمارية والعقارية في جلسة الأمس تحت وطأة سياسة الضغط والعزوف التي تمارسها بعض الصناديق والمحافظ المالية ونتيجة لانعدام الثقة بالسوق، ويخشى المراقبون استمرار عمليات البيع العشوائي بحالة عدم قيام تلك الصناديق والمحافظ الكبرى بمسؤولياتها ودعمها لاسهمها التابعة والمرتبطة، وتركزت التداولات النشطة والفنية بالأمس على اسهم «ايفا» و«التجارية» و«عقارات الكويت» و«المباني» و«المنتجعات» و«العربية»، علاوة على اسهم «المشاريع» و«المدن» و«الخليجي»، بينما تراجعت اسعار بقية الاسهم في تداولات متباينة ما بين البيع والتجميع.

ضغوط وتجميع في «الصناعة والخدمات»

لم تختلف أجواء تداولات الاسهم الصناعية والخدماتية وغير الكويتية عن الاطار العام للسوق، باستثناء استمرار عمليات الدعم والتجميع على عدد من الاسهم الواعدة كـ «القرين» و«الصناعات» و«هيتس» و«تمويل الخليج» و«ايكاروس» و«لوجستيك» و«الاثمار» عند اسعارها الحالية.

==========

ما بين السطور

- كنت اتمنى لو كان سمو رئيس الوزراء أو وزيرا التجارة والمالية كانا موجودين بصالة التداول عندما ظهر اعلان كسر السوق القطري لحاجز الـ 13 الف نقطة، ليشاهدوا تلك النظرات الحزينة والحسرات الكبيرة على اعين المتداولين الكويتيين، وهم يرون ويتابعون ويتساءلون ما الفرق ما بيننا وبين اخواننا في دبي وأبوظبي والسعودية والدوحة، ولماذا لا تقوم حكومتنا وجهاتنا الرسمية بدعمنا بدلاً من تكسيرنا، بتشجيعنا وتحفيزنا بدلاً من احباطنا، بتحمل المسؤولية بدلاً من إلقائها فوق أكتافنا المحملة اصلاً بالهموم والخسائر منذ اعوام.. لوحة تراجيدية حزينة تلك التي رسمها المتداولون بعد اعلان الخبر!!
- تصريح وزير التجارة الدكتور المدعج مع احترامنا الشديد لشخصه، بشأن تعديلات قانون الهيئة، قد بدا متناقضاً مع اعترافه بتصريحات سابقة بوجود مثالب دستورية بالقانون، ورغبته بتعديله بالتعاون مع مجلس الأمة، فما الذي حدث وتغير خلال الايام الماضية؟!!
- ما زلنا نرى بأن ملاك الشركات ومديري الصناديق والمحافظ المالية الكبرى يتحملون جزءاً من مسؤولية سقوط السوق، وما زلنا نرى بأن انتظارهم بتدخل حكومي ودعم رسمي انها دليل على اخفاقهم في انقاذ السوق وعدم انقاذهم.
- ما زالت اسهم مجموعتي «ايفا» و«اجيليتي» تحظيان بدعم قوي وتكتيكي من ملاكها ومستثمرين اخرين على الرغم من تذبذبها، وما زالت بقية المجاميع «نائمة» بالعسل وتتجاهل مساهميها وحملة اسهمها.
- مراقب مخضرم اكد لـ «الوطن» ان ارتداد السوق وعودته للنشاط واردين وبأية لحظة، وان قوة الضغوط من قبل «البعض».. لن تستمر، وخصوصاً للاسهم الجيدة والواعدة.

 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,505
خيبة سوق المال
اوقفت المضاربين دون وجود اى بديل لسيوله
مو المضاربين اللى وقفتوهم عندهم السيوله ليش تم ايقافهم
وليش ماكو بدليل لسيوله
شنو هالحكومه اللى تحارب شعبها حكومه تعادى الشعب بكل طريقه وبكل وسيله
 

Cigar_70

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
2,508
الإقامة
عند الغالية امي الكويت
المشكلة بالاشخاص وليس في هيئة اسواق المال

ياااا جماعة الخير لازم يكون في تطوير بالعمل اول سنة من العمل اذا كانت القوانين غير مجدية

لابد من تغييرها ... لكن يبقى الوضع كما هو عليه اكبر غلط ( والغلط يكون بالاشخاص )

حتى في عملك الحكومي ( شغلك ) اذا كان هناك قصور في القوانين نرفع كتب الي الاداره العليا بالعمل

ويتم التنسيق مع القانونيين لتلافي الاخطاء .. هذا بالجانب الحكومي

هذا وانتوا في القطاع الخاص

المفرووض انتم من تبادرون في الاصلاح والتطوير لان عملكم اسهل من القطاع الحكومي

بس المشكلة بالاشخاص وليس بالقانون ...مع احترامي لشخوصهم

يفترض من اول سنة عمل تتضح الاخطاء اجتمع لتلاشيهاااااا

وليس اقعد على اطمام المرحوم
 

mr_n

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2009
المشاركات
596
الأسواق الخليجية إرتفاع قياسي والعالم فرحانه وربحانه وحنا سوقنا تعيس وحكومتنا مو داريه عنا شي !!!
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,505
ماراح يحسون بمعانات المساهمين ولا المضاربين ولا حتى بمعانات المستثمرين
يبون الناس تخرج لمظاهره عارمه عشان يحسون انه فى اخطاء وانه هناك من يحارب الاقتصاد ولا يبي الاقتصاد بالكويت يطلع يبيه بمكانك راوح وعلى طمام المرحوم
تردى الاوضاع بكل النواحى
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
كلمة المحامي د بدر الملا بندوة التعديلات على قانون أسواق المال بين مؤيد ومعارض

 

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,172
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
يا جماعة لا يقصون عليكم بشماعة هيئة اسواق المال...

كنت اعتقد انها هي السبب...

لكن بعد ما أبدت هيئة اسواق المال مرونة واضحة والسوق لم يتجاوب مع هذه المرونة عرفت انها كانت شماعة...

وان التجميع ما خلص...

وسيبحثون عن عذر جديد للضغط على السوق...حتى يكتفون من التجميع
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
رفض تظلمها في إلغاء الإدراج
«مجمعات الأسواق» تبيع أرضاً وتسدد ديناً

ضرار الرباح
صرح ضرار الرباح نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة مجمعات الاسواق التجارية الكويتية، بأن الشركة قامت باتمام صفقة بيع عقار (ارض فضاء)، بدولة الكويت بمبلغ وقدره 4.52 ملايين دينار، محققة بذلك ربحاً قدره مليون دينار، سيتم ادراجه ضمن البيانات المالية للشركة للربع الثاني لعام 2014، والجدير بالذكر ان عائد البيع سوف يستخدم في سداد كامل مديونية الشركة لاحد البنوك المحلية، وهذا من شأنه ان يخفض المديونية الحالية للبنوك والجهات الدائنة بنسبة %5 والشركة مستمرة في اعادة جدولة وسداد التزاماتها بما يحقق المنفعة القصوى لمساهميها.
من ناحية اخرى، اوضح الرباح عن رفض لجنة الشكاوى والتظلمات بهيئة اسواق المال التظلم المقدم لها من الشركة بتاريخ 2014/4/1 بشأن قرار الهيئة بالغاء ادراج اسهم الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية الصادر بتاريخ 2014/3/19 وانه بناء على هذا القرار سوف تقوم الشركة بمقاضاة هيئة اسواق المال امام القضاء الاداري لالغاء القرار بالغاء ادراج اسهم الشركة، حتى تعيد لمساهمي الشركة حقوقهم الضائعة بقرار غير مدروس تصر هيئة اسواق المال على التمسك به.

الشركة في تحسن وقادرة تسدد بعض المطلوبات والشركة تملك اصول جيدة وهيئة أسواق المال مصرة على عدم ادراجها للتداول أوالغاء الشطب
سؤال الى هيئة اسواق المال اذا كان المصلحة لصغار المساهمين ليش الرفض ان ترجع الشركة للتداول وخصوصا كثير من صغار المساهمين يملكون السهم وتم تجميد أموالهم بسبب الشطب

الله يكون بعون صغار المساهمين
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,505
يوسف الزلزلة لـ الوطن: مجلس الأمة سيناقش تعديلات «أسواق المال» دون انتظار تقرير «المالية»


حال عجزها عن رفع التقرير قبل المهلة القانونية التي تنتهي في 10 يونيو

كتب ناصر الخالدي:
اكد النائب د.يوسف الزلزلة ان اللجنة المالية في مجلس الامة مطالبة حسب القانون بتقديم رأيها وتقريرها النهائي بشأن الاقتراح المشروع الخاص بتعديل قانون هيئة الاسواق ما قبل جلسة 10 يونيو المقبل.
واضاف في تصريح خاص لـ«الوطن» ان تعديل القانون لا يتعلق فقط بالنواحي الادارية والفنية المتعلقة بالقانون، بل ترتبط بقضية اكبر وأسمى ألا وهي مصائر الآلاف من المتداولين الذين لايزالون يعانون من الخسائر وتبخر اموالهم منذ سنوات.
واشار الى انه في حال تأجيل أو تعطيل اللجنة المالية لتقديم تقريرها في الموعد القانوني فإن المجلس وحسب القانون سيناقش تلك التعديلات بدون الرجوع لرأي اللجنة، مؤكدا ان التعديل يحظى بموافقة غالبية اعضاء مجلس الامة.
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
دمار شامل
 

المقاتل

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2012
المشاركات
633
أمر بضبط وإحضار قيادي في «أسواق المال» تحرّش بموظفة وحرّضها على الفجور
قدمت بلاغاً في حقه ورفض المثول للتحقيق أكثر من مرة
أخيرة · 26 مايو 2014 / 1,342 مشاهدة / 56
شارك:
| كتب عبدالعزيز اليحيوح |
ما كاد يجف «حبر» كلام النائب الدكتور عبدالله الطريجي في الجلسة الاخيرة لمجلس الأمة، التي «فجر» فيها مقولة ان بعض القيادات العاملين في الدولة يتحرشون بالموظفات، ويضربون لهن مواعيد في الشاليهات، حتى صدر أمر ضبط وإحضار أحد القياديين بدرجة وكيل مساعد في هيئة أسواق المال، بعد أن رفض الحضور الى التحقيق في قضية التحرش بموظفة.

وقالت مصادر أمنية لـ «الراي» إن مواطنة كويتية حضرت الى جهة أمنية وأبلغت عن تعرضها الى التحرش والتحريض على الفسق والفجور من قبل وكيل مساعد في هيئة أسواق المال.

وأوضحت المصادر أن رئيس تحقيق العاصمة طلب إجراء تحريات من قبل رجال المباحث، وتبين بالفعل أن المسؤول سبق له أن تحرش بموظفات من خلال دعوتهن للحضور الى الشاليه الخاص به وأماكن أخرى تخصه، وتم استدعاؤه أكثر من مرة للتحقيق لكنه عزف عن الحضور، ما استدعى إصدار أمر ضبط وإحضار في حقه، وجار ضبطه من قبل المباحث.




http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=506840
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
أمر بضبط وإحضار قيادي في «أسواق المال» تحرّش بموظفة وحرّضها على الفجور
قدمت بلاغاً في حقه ورفض المثول للتحقيق أكثر من مرة
أخيرة · 26 مايو 2014 / 1,342 مشاهدة / 56
شارك:
| كتب عبدالعزيز اليحيوح |
ما كاد يجف «حبر» كلام النائب الدكتور عبدالله الطريجي في الجلسة الاخيرة لمجلس الأمة، التي «فجر» فيها مقولة ان بعض القيادات العاملين في الدولة يتحرشون بالموظفات، ويضربون لهن مواعيد في الشاليهات، حتى صدر أمر ضبط وإحضار أحد القياديين بدرجة وكيل مساعد في هيئة أسواق المال، بعد أن رفض الحضور الى التحقيق في قضية التحرش بموظفة.

وقالت مصادر أمنية لـ «الراي» إن مواطنة كويتية حضرت الى جهة أمنية وأبلغت عن تعرضها الى التحرش والتحريض على الفسق والفجور من قبل وكيل مساعد في هيئة أسواق المال.

وأوضحت المصادر أن رئيس تحقيق العاصمة طلب إجراء تحريات من قبل رجال المباحث، وتبين بالفعل أن المسؤول سبق له أن تحرش بموظفات من خلال دعوتهن للحضور الى الشاليه الخاص به وأماكن أخرى تخصه، وتم استدعاؤه أكثر من مرة للتحقيق لكنه عزف عن الحضور، ما استدعى إصدار أمر ضبط وإحضار في حقه، وجار ضبطه من قبل المباحث.




http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=506840


اللهم استر على نساء المسلمين

كيف ينصلح حال السوق اذا هذي افعالهم
 
أعلى