شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

alnmr

عضو نشط
المثل يقول امش مع مبجينك
مااشوف شئ يدعو للفرح عشان ادخل الفرح بالنفوس
السلام عليكم جميعاً
والله ياخوي الناس متعلقة وخسرانة فلوسها وإنت الله يجزاك خير داعم للسلبية جداً وكأنك فرحان للي يحصل للناس والمفروض السهم موقوف والناس خايفة أما تكتب شيء يفيدهم وإلا أكتب دعوة حلوة مثلك يعني شنو خسران إذا دعيت مثلاً ستفرج إن شاء الله أو الله يوفقكم ويرجع ويفرحكم أو الله يعوض صبركم بالفرح تراها أسهل وأحلا وجزاك الله خير أما المثل هذا مو وقته لأن مامنه فايدة حالياً إذا رد للتداول قول وإنصح باللي تبي أما الحين الناس فيها اللي مكفيها

هده خله يتحدي

عضو نشط
السلام عليكم جميعاً
والله ياخوي الناس متعلقة وخسرانة فلوسها وإنت الله يجزاك خير داعم للسلبية جداً وكأنك فرحان للي يحصل للناس والمفروض السهم موقوف والناس خايفة أما تكتب شيء يفيدهم وإلا أكتب دعوة حلوة مثلك يعني شنو خسران إذا دعيت مثلاً ستفرج إن شاء الله أو الله يوفقكم ويرجع ويفرحكم أو الله يعوض صبركم بالفرح تراها أسهل وأحلا وجزاك الله خير أما المثل هذا مو وقته لأن مامنه فايدة حالياً إذا رد للتداول قول وإنصح باللي تبي أما الحين الناس فيها اللي مكفيها
انا اكتب الحقيقيه ومااكذب علي الناس واقول وصلتني اخبار عن الشركة وعندي احساس ان الشركة ترجع باچر والامور طيبه
شنو تبيني اشتغل تأليف علي الناس وانا مستغرب ليش تزعلون من اللي يقول الصج وتستانسون علي اللي يألف عليكم ويقولكم الشركة باچر ترجع وهو مادري عن هوا داره وشنو استفدتو لما قالكم عندي احساس واللي قالكم عندي اخبار طيبه والامور طيبه شنو اللي اخذتوه من هالكلام؟! والواقع يقول الميزانية متهالكه وبعدين عودة الشركة للتداول ماوقفت علي او عليك الامر بيدهم مو عندي ولا عندك وكل واحد يقول وجهة نظره سواء كانت سلبيه او ايجابيه
كل اللي قلته ان وضع الشركة سيئ والخسائر المتراكمة68%من رأس المال
واتمني الخير للجميع

alnmr

عضو نشط
انا اكتب الحقيقيه ومااكذب علي الناس واقول وصلتني اخبار عن الشركة وعندي احساس ان الشركة ترجع باچر والامور طيبه
شنو تبيني اشتغل تأليف علي الناس وانا مستغرب ليش تزعلون من اللي يقول الصج وتستانسون علي اللي يألف عليكم ويقولكم الشركة باچر ترجع وهو مادري عن هوا داره وشنو استفدتو لما قالكم عندي احساس واللي قالكم عندي اخبار طيبه والامور طيبه شنو اللي اخذتوه من هالكلام؟! والواقع يقول الميزانية متهالكه وبعدين عودة الشركة للتداول ماوقفت علي او عليك الامر بيدهم مو عندي ولا عندك وكل واحد يقول وجهة نظره سواء كانت سلبيه او ايجابيه
كل اللي قلته ان وضع الشركة سيئ والخسائر المتراكمة68%من رأس المال
واتمني الخير للجميع
شكراً على الرد ولم يتغير شيء من سلبيتك بس أحب أقولك شيء واحد بس غيرك إجتهد وحاول يجيب خبر أو علم يمكن يكون مو صحيح بس إجتهد وحاول وأنا واحد منهم وأنت الوحيد اللي ماسك بسالفه وحدة بس ميزانيته متهالكة وينك قبل لايوقف مانصحت الناس جاي الحين تنصح الناس والشغلة الثانية ميزانيته كانت أكثر خسارة من 68 بالمية قبل يعلنون عن الربحية وينك مانصحت جاي الحين تلعب على وتر النصيحة أي نصيحة الحين والسهم موقوف وينك قبل يوم النصحية على قولتك كانت لها قيمة أما الحين السهم موقوف يعني نصيحتك شنو يسوون فيها لاقادر يبيع ولا قادر يسوي شيء بس مغثة على الفاضي وبعدين يمكن يرد وتخلي الناس تبيع بخسارة والسبب إنت وكلامك وبعدين حنا مانحب اللي يجذب علينا ولانحب بعد اللي يزيد التشائم واحنا مو ناقصين ويقدم نصايحة بعد فوات الأوان وكأنه فرحان بمصائب الناس

هده خله يتحدي

عضو نشط
شكراً على الرد ولم يتغير شيء من سلبيتك بس أحب أقولك شيء واحد بس غيرك إجتهد وحاول يجيب خبر أو علم يمكن يكون مو صحيح بس إجتهد وحاول وأنا واحد منهم وأنت الوحيد اللي ماسك بسالفه وحدة بس ميزانيته متهالكة وينك قبل لايوقف مانصحت الناس جاي الحين تنصح الناس والشغلة الثانية ميزانيته كانت أكثر خسارة من 68 بالمية قبل يعلنون عن الربحية وينك مانصحت جاي الحين تلعب على وتر النصيحة أي نصيحة الحين والسهم موقوف وينك قبل يوم النصحية على قولتك كانت لها قيمة أما الحين السهم موقوف يعني نصيحتك شنو يسوون فيها لاقادر يبيع ولا قادر يسوي شيء بس مغثة على الفاضي وبعدين يمكن يرد وتخلي الناس تبيع بخسارة والسبب إنت وكلامك وبعدين حنا مانحب اللي يجذب علينا ولانحب بعد اللي يزيد التشائم واحنا مو ناقصين ويقدم نصايحة بعد فوات الأوان وكأنه فرحان بمصائب الناس
صح النوم ياخوي انت اللي وينك ؟؟!!انت اللي دخلت بعد فوات الاوان
راجع مشاركاتي انا احذر من قبل مايوقف السهم عن التداول
الله يسامحك

alnmr

عضو نشط
صح النوم ياخوي انت اللي وينك ؟؟!!انت اللي دخلت بعد فوات الاوان
راجع مشاركاتي انا احذر من قبل مايوقف السهم عن التداول
الله يسامحك
طيب جزاك الله خير حذرت واللي ماطاعك جاي تشمت فيه يعني مثلاً هذي أولاً ثانياً أنا عرفت الحين إنك ماتملك بالسهم وجاي الله يهداك تبي تغثنا بعد أخي الكريم جزاك الله خير نبهت الناس ونصحت وهذي تحسب لك ونقول الله يجزاك خير ونقولك جزاك الله خير بعد لو دعوة لإخوانك أفضل من الكلام وشكراً لك

هده خله يتحدي

عضو نشط
طيب جزاك الله خير حذرت واللي ماطاعك جاي تشمت فيه يعني مثلاً هذي أولاً ثانياً أنا عرفت الحين إنك ماتملك بالسهم وجاي الله يهداك تبي تغثنا بعد أخي الكريم جزاك الله خير نبهت الناس ونصحت وهذي تحسب لك ونقول الله يجزاك خير ونقولك جزاك الله خير بعد لو دعوة لإخوانك أفضل من الكلام وشكراً لك
انت شسالفتك؟
هذا منتدي وكل واحد يقول وجهة نظره والشركة لو فيها خير كان مدحناها
وبعدين انت قاعد تألف علي كيفك؟!!
انت شايف محفظتي عشان تقول مااملك بالشركة؟!!

ام البراء

عضو نشط
بعض الناس الله جزاه الله خير تدخل الصفحه يمكن تجد خبر مفرح عن عودة السهم تجده كاتب كلام فيه استهزاء وكانه فرحان لما يحصل لاخوانه الذين يملكون بالسهم ادخل الفرح بنفوس اخوانك وبعد رجوع السهم ان شاء الله تكلم عن سلبيات السهم بكل موضوعيه اما الان لا يفيد الكلام
الله يجزاك خير وجميع الاعضاء الايجابيين والمنطقين وماقصرت ع مجهودك في نقل الاخبار المحلية والعالمية وتحليل بعض الاسهم والموضوعية بالطرح
وبعدين التفاؤل هو احسان ظن بالله وليس بالسوق .مهما كانت اشارات السهم سلبية وخسران

التعديل الأخير:

alnmr

عضو نشط
انت شسالفتك؟
هذا منتدي وكل واحد يقول وجهة نظره والشركة لو فيها خير كان مدحناها
وبعدين انت قاعد تألف علي كيفك؟!!
انت شايف محفظتي عشان تقول مااملك بالشركة؟!!
أنا اللي شسالفتي ليش ما أخطيت بحقك ولا قلتلك شيء يزعل وبعدين لا مو شايف محفظتك من كلامك إذا تملك فيها صراحة قمة بالضحك والصدمة تنصح الناس منها وتملك فيها وتقولي صح النوم بعد جزاك الله خير صح النوم فعلاً عموماً الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

حمـش

عضو نشط
أنا ما أملك بالسهم
إحساسي يقول السهم راح يرجع ويرتد بقوة
إن شاء الله
إحساسي وكيفي
:p

هده خله يتحدي

عضو نشط
أنا ما أملك بالسهم
إحساسي يقول السهم راح يرجع ويرتد بقوة
إن شاء الله
إحساسي وكيفي
ان شاء الله ياحمشش باچر نقعد مع مجلس الاداره ونقولهم احساس المتداولين يقول رجعو السهم وبقوه وحسووو فينا حسحسونا:D

هده خله يتحدي

عضو نشط
أنا اللي شسالفتي ليش ما أخطيت بحقك ولا قلتلك شيء يزعل وبعدين لا مو شايف محفظتك من كلامك إذا تملك فيها صراحة قمة بالضحك والصدمة تنصح الناس منها وتملك فيها وتقولي صح النوم بعد جزاك الله خير صح النوم فعلاً عموماً الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك
الحمدلله والشكر اللهم لاتؤخذنا

alnmr

عضو نشط
الحمدلله والشكر اللهم لاتؤخذنا[/QUOTE عموماً هذي أخلاقك ولا راح أرد عليك إنتهى الحديث معك بس بعلمك أنت كمن يشرب الخمر ويملك حانة وينصح الناس بأضرارة عجباً لهذه العقول ونترفع عن الرد لاحقاً

الفهلوي

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة ﷲ وبركاته
اول مشاركة منذ سنوات طويلة من الانقطاع
كم اشتقنا للمؤشرنت وايامه الجميله

نصيحة محب
وضع السهم غامض حاليا بسبب المشاكل عليها والخلافات فيها
السهم لا يعرف متى يرجع للتداول
واغلب الاخوه متعلقين فيه
نصيحتي فرصه ان السهم لازال يتداول في بورصة دبي ولم يتم ايقافه بفضل ﷲ وممكن يتوقف في اي وقت
( ممكن وليس أكيد )
وهي فرصه لمن يرغب في التخارج موقتا حتى تتضح الرؤيه ويعود السهم للتداول
ومن يرغب بالبقاء فهو حر وهو صاحب القرار
وكما يقال ربح يفوت ولا خساره تحدث

بالنهاية ليست دعوة للبيع او للشراء
انت صاحب القرار

ملاحظة
لا اعرف كيفية التحويل لبورصة دبي
تستطيع ان تتواصل مع وسيطك وتسأله

ابومحمد 1920

موقوف
اعيد واكرر فيه ناس للاسف لن انزل لمستواه فى الحديث لان اخلاقى وتربيتى لا تسمح لى بالرد عليه ودعه يتكلم حتى يتعب

جاسم

عضو نشط
أتوقع ترد باجر
والله تعالى أعلم
لا معلومة ولا ما يحزنون
يراودني احساس جميل
احساسك مثل احساس محمد ابراهيم علي القول يعرف وين يوقف ومن وين تجيه الكره رجله تدل المرمي
وانت تعرف الامور شلون ماشيه تقبل تحياتي كابتن

حمـش

عضو نشط
الإعلان واضح
وقف تداول السهم لحين التحقق من معلومة جوهرية
وليس
إيقاف السهم بناء على قرار هيئة أسواق المال كما حصل مع أبيار وأجوان
بمعنى الإيقاف من الشركة نفسها

يا حبكم للتحبيط
:mad::p
خلك ذكي

ما دام السهم غير موجود في هذه القائمة
https://www.boursakuwait.com.kw/news-details/41815/4
إذن الإيقاف بطلب من الشركة نفسها وليس خارج إرادتها
وذلك لحين التحقق من معلومة جوهرية
فعند وجود خبر من داخل الشركة
تسمى معلومة جوهرية
يعني معلومة داخلية

هده خله يتحدي

عضو نشط
ماشاء الله ايقاف السهم طلع لنا نوابغ وحكماء وشعراء قلطه حانه وخمر ومتنبئين ومفسرين احلام واوهام واحاسيس ومشاعر وطال لسانهم فوق المنابر ونرد عليه ونقول
يُخَاطِبني السَّفيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ, فأكرهُ أن أكونَ له مجيبا. يزيدُ سفاهة ً فأزيدُ حلماً, كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيبا.

التعديل الأخير:

ام البراء

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة ﷲ وبركاته
اول مشاركة منذ سنوات طويلة من الانقطاع
كم اشتقنا للمؤشرنت وايامه الجميله

نصيحة محب
وضع السهم غامض حاليا بسبب المشاكل عليها والخلافات فيها
السهم لا يعرف متى يرجع للتداول
واغلب الاخوه متعلقين فيه
نصيحتي فرصه ان السهم لازال يتداول في بورصة دبي ولم يتم ايقافه بفضل ﷲ وممكن يتوقف في اي وقت
( ممكن وليس أكيد )
وهي فرصه لمن يرغب في التخارج موقتا حتى تتضح الرؤيه ويعود السهم للتداول
ومن يرغب بالبقاء فهو حر وهو صاحب القرار
وكما يقال ربح يفوت ولا خساره تحدث

بالنهاية ليست دعوة للبيع او للشراء
انت صاحب القرار

ملاحظة
لا اعرف كيفية التحويل لبورصة دبي
تستطيع ان تتواصل مع وسيطك وتسأله
ماقصرت ع الفكرة
اشلون نقدر نحول بورصة دبي.. بالله في احد يعرف

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

المدينة مظلمة عقد من الزمن مطفين الليتات وتوفير بالكهرباء ما ادري متى يشبون الليتات ...........!!!!!؟؟؟؟
ما اصدق ان ماعندهم اشياء تحت الطاولة ... وكلنا شفنا عدد من الاسهم ماتت ثم حيت وشفنا عدد من الاسهم نتيجة لبعض التكتيكات المحاسبية الان جريب ١٠٠ فلس .....
ايقاف السهم ممكن
لاسباب زينة او شينة وكلامي بعيد جدا عن سبب الايقاف انما اتكلم عن المجموعة كمجموعة ما اعتقد هذه هي النهاية ....... هذا اللي اقصده .
في شي طولو بالكم هذه مجموعة متكاملة ما اعتقد ابدا وبتاتا ماعندهم شي .... لذلك احط موقع قدم بشركة وحدة من المجموعة فقط وقاعد اراقب محبوبتي مراقبة لصيقة ........
----------------------------------------

اخوكم حمش بو احمد وياكم بالصفحة تري قول فعل ويعجبكم دخوله على الرابط اعتقد مو عبط شوفو شنو عنده بالمدينة ،،،،،،، بالنسبة لي انا مع الحفار ربع من زمن وطيحني بحفرة عميقة مو قادر اطلع ..،،،،،:)

أعلى