** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

forward

عضو نشط
images

Chart.aspx

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم
شفي سوقنا اكثر سوق نازل لايكون حنا بس اللي نبيع نفط في العالم
ولا الوضع فني ورايحين نشوف قوة نقاط الدعم

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ..والله يعطيك العافية،،هالرسم شنو معناه؟
يعني السهم رايح ٢٢ علشان يكمل نموذج رأس وكتفين واذا كسر هذا الرقم راح يكون نموذج شيش كباب:)

Rise Like A Phoenix

موقوف
شكرا
شايف وين المؤشرات ! طاقه رصيف من يومين :rolleyes:
هههههههه
السلام عليكم
شفي سوقنا اكثر سوق نازل لايكون حنا بس اللي نبيع نفط في العالم
ولا الوضع فني ورايحين نشوف قوة نقاط الدعم
فني محض ، وكان متوقع وتكلمنا فيه .
-------------------------------------------------------------------------------------------------
عندنا ترند صاعد تم كسره اليوم وهذا يعني ان هدف الكسر يوصلنا تقريبا الى 6372 حسابيا ، مو شرط يوقف عندها اذا كمل تحت نراقب 6227 ( السنه اليايه عاد ! )
وممكن نشوف ارتداده صغيره قبل لا يكمل هبوطه
والله اعلم

debtor

عضو نشط
وتاليها مع السوق صار له سنتين يصحح
متى نشوف الانتهاء من التصحيح
ملينا
والعحيب الزين والشين يطيح وحد ادنى

Rise Like A Phoenix

موقوف

المطرود

عضو نشط

عفوا اي abc تقصد ؟
عفوا دكتور في الموجة التصحيحية ألا توجد موجة مكونة من ثلاث موجات كالتي في الصورة وسؤالي أين موقعنا الان في هذه الموجة ؟
مع خالص الشكر والامتنان دكتورنا العزيز

Rise Like A Phoenix

موقوف
وتاليها مع السوق صار له سنتين يصحح
متى نشوف الانتهاء من التصحيح
ملينا
والعحيب الزين والشين يطيح وحد ادنى
وراح يستمر بالتصحيح وكل اللي تشوفه موجات صاعده يعقبها هابطه وهكذا
سوق مضاربي الحين الى أن تنتهي موجه التصحيح الكبرى اللي رأيي فيها بالشارت اللي حطيته في 10 ديسمبر
غدآ هو يوم الاقفالات السنويه، ممكن نشوف ارتداد عن ٦٤٧٢--نراقب
ممكن طبعا
هناك ارتداد موجه b يعقبها تكمله هبوط الى c كتصحيح للموجه الصاعده الأخيره
لذا ندير بالنا
والله اعلم

عفوا اي abc تقصد ؟
عفوا دكتور في الموجة التصحيحية ألا توجد موجة مكونة من ثلاث موجات كالتي في الصورة وسؤالي أين موقعنا الان في هذه الموجة ؟
مع خالص الشكر والامتنان دكتورنا العزيز

مشاهدة المرفق 233742
كما بالشارت ادناه ، والله اعلم
بس احنا ناخذها خطوه خطوه أفضل لأن ما يهمنا الآن هو باجر والأسبوع التالي .. وهكذا !
والله اعلم

بالنسبه لشارت أخونا العزيز ابومحمد حقائق اللي من 94 ، اذا كانت الموجه اللي صعدت ل 15 الف هي الموجه الثالثه واحنا الحين بصدد الموجه 4 ليش ما يكون الوضع مثل الشارت أدناه ، صعدنا b الى 8451 ،، والحين نهبط c ،، بدل من موجه 1 وموجه 2 !
يصير !

مشاهدة المرفق 232852

333gust !!!

عضو مميز
كما بالشارت ادناه ، والله اعلم
بس احنا ناخذها خطوه خطوه أفضل لأن ما يهمنا الآن هو باجر والأسبوع التالي .. وهكذا !
والله اعلم
هلا استاذي الكبير بو عمر ......
طال عمرك بالنسبة للمؤشر العام وما قد حدده استاذنا الفاضل ابو محمد حقائق عن الموجة الاولى الصاعده .....
>>> انا طال عمرك اول شخص قال اننا لم نصعد في موجة اولى نهائيا وان ما كان من صعود هو موجة تصحيحيه لنموذج اكبر
وايضا قلت يجب ان نكسر قاع 5618 .......
كذلك وضعت تصور ونموذج تم اطلاق اسم عليه وهو نموذج الجحيم وقد وضحت كل ما اتصور في هذا النموذج ......
وبمجرد انك تقبلت هذه الفكره وقلت ممكن تكون موجه B كبيره اذا انت ترجح تصوري هههههه
والسبق التحليلي طال عمرك لي ...... :D

التحالف

عضو مميز
قد يفيد هذا الشارت على الفريم الأسبوعي

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا استاذي الكبير بو عمر ......
طال عمرك بالنسبة للمؤشر العام وما قد حدده استاذنا الفاضل ابو محمد حقائق عن الموجة الاولى الصاعده .....
>>> انا طال عمرك اول شخص قال اننا لم نصعد في موجة اولى نهائيا وان ما كان من صعود هو موجة تصحيحيه لنموذج اكبر
وايضا قلت يجب ان نكسر قاع 5618 .......
كذلك وضعت تصور ونموذج تم اطلاق اسم عليه وهو نموذج الجحيم وقد وضحت كل ما اتصور في هذا النموذج ......
وبمجرد انك تقبلت هذه الفكره وقلت ممكن تكون موجه B كبيره اذا انت ترجح تصوري هههههه
والسبق التحليلي طال عمرك لي ...... :D
هلا بأخوي العزيز ابو محمد
لا طال عمرك
هذا كان كلامي وهذا التصور في 10 ديسمبر
http://www.indexsignal.com/community/threads/356456/page-26#post-4309667

انت كان هذا كلامك في 11 ديسمبر
http://www.indexsignal.com/community/threads/356456/page-27#post-4309819

أما موضوعك مال الجحيم :p انت كتبته في 17 ديسمبر :rolleyes:
وابو عمر عمره ما يغش من احد أو ياخذ أفكار أحد وينسبها حق نفسه :) never ;)

333gust !!!

عضو مميز
هلا بأخوي العزيز ابو محمد
لا طال عمرك
هذا كان كلامي وهذا التصور في 10 ديسمبر
http://www.indexsignal.com/community/threads/356456/page-26#post-4309667

انت كان هذا كلامك في 11 ديسمبر
http://www.indexsignal.com/community/threads/356456/page-27#post-4309819

أما موضوعك مال الجحيم :p انت كتبته في 17 ديسمبر :rolleyes:
وابو عمر عمره ما يغش من احد أو ياخذ أفكار أحد وينسبها حق نفسه :) never ;)
ههههههههههه يعني فرق يوم معناها انا بايق التحلييل ..... ما شي يا استاذنا انا ما راح اعاندك لاني
طرحت هذا الموضوع من اكثر من اسبوع او اسبوعين على هذي التواريخ في صفحة تغريدات وتناقشنا اهناك ومحد عبرني اصلا
وبعدها قالولي انت مينوون يعني انت افهم من استاذنا حقائق !
وايضا عاندت وقلت عطوني عنوانه على تويتر وبعدها فعلا راسلته ووضحت التصور واجاب علي هل انت مقتنع بهذا التصور ؟
قلت له بصراحه مو مقتنع بس التصور لايوجد به خطء من الناحيه الموجيه والترقيم صحييح اذا ممكن ان يحصل ... وانتهى هنا الحوار ......
عموما ما يفرق يا دكتور انا ولا انت له السبق ........... انا الي يهمني القى احد يوافقني على هذا التصور
وهو يجب كسر قاع 5618 واننا لم نصعد في موجة اولى نهائيا وان ما حصل هو تصحييح في تصحييح .......
ملاحظة \ دكتور اذا مو مصدق كلامي .... اما نتا راح اتعب وادور في اي صفحه من صفحات تغريدات كان كلامي واي تاريخ ؟
واذا مصدق خلاص اكتفي بهذا .......

Rise Like A Phoenix

موقوف
ههههههههههه يعني فرق يوم معناها انا بايق التحلييل ..... ما شي يا استاذنا انا ما راح اعاندك لاني
طرحت هذا الموضوع من اكثر من اسبوع او اسبوعين على هذي التواريخ في صفحة تغريدات وتناقشنا اهناك ومحد عبرني اصلا
وبعدها قالولي انت مينوون يعني انت افهم من استاذنا حقائق !
وايضا عاندت وقلت عطوني عنوانه على تويتر وبعدها فعلا راسلته ووضحت التصور واجاب علي هل انت مقتنع بهذا التصور ؟
قلت له بصراحه مو مقتنع بس التصور لايوجد به خطء من الناحيه الموجيه والترقيم صحييح اذا ممكن ان يحصل ... وانتهى هنا الحوار ......
عموما ما يفرق يا دكتور انا ولا انت له السبق ........... انا الي يهمني القى احد يوافقني على هذا التصور
وهو يجب كسر قاع 5618 واننا لم نصعد في موجة اولى نهائيا وان ما حصل هو تصحييح في تصحييح .......
ملاحظة \ دكتور اذا مو مصدق كلامي .... اما نتا راح اتعب وادور في اي صفحه من صفحات تغريدات كان كلامي واي تاريخ ؟
واذا مصدق خلاص اكتفي بهذا .......
مشاهدة المرفق 233746
لا لا العفو يا عزيزي والله ما اقصد ان أحد فينا " بايق " كلام الثاني ! بس أنا شخصيا حطيت هالتصور بعد ما حط اخونا العزيز ابو عبدالله ( لاعب بورصه ) شارت الاخ حقائق الممتد من 1994 ( قبل مشاركتي ) وانا ما كان عندي هذا الشارت سابقا (من هذا التاريخ ) وكان ردي اللي ذكرته بعده
http://www.indexsignal.com/community/threads/356456/page-26#post-4309632
واللي خلاني أمشي بعد ويا هذا التصور هو كسر المؤشر للترند التاريخي الشهري والربع سنوي بالاضافه الى تحليلي السلبي للمؤشر الوزني وكويت 15 من مده طويله اذا تذكر .
وما بيني وبينك أي تصديق أو تكذيب أخوي العزيز ، بس صدقني انا ما ادري عن الكلام اللي انت قايله .
عموما تظل نظريه واقعيه تماماً في الظروف الراهنه من هبوط أسعار النفط ، والمتوقع والله اعلم أن تستمر ، بالاضافه الى فقاعه الداو اللي ممكن تنفجر في اي وقت ليس بالبعيد .
والله اعلم

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
لا لا العفو يا عزيزي والله ما اقصد ان أحد فينا " بايق " كلام الثاني ! بس أنا شخصيا حطيت هالتصور بعد ما حط اخونا العزيز ابو عبدالله ( لاعب بورصه ) شارت الاخ حقائق الممتد من 1994 ( قبل مشاركتي ) وانا ما كان عندي هذا الشارت سابقا (من هذا التاريخ ) وكان ردي اللي ذكرته بعده
http://www.indexsignal.com/community/threads/356456/page-26#post-4309632
واللي خلاني أمشي بعد ويا هذا التصور هو كسر المؤشر للترند التاريخي الشهري والربع سنوي بالاضافه الى تحليلي السلبي للمؤشر الوزني وكويت 15 من مده طويله اذا تذكر .
وما بيني وبينك أي تصديق أو تكذيب أخوي العزيز ، بس صدقني انا ما ادري عن الكلام اللي انت قايله .
عموما تظل نظريه واقعيه تماماً في الظروف الراهنه من هبوط أسعار النفط ، والمتوقع والله اعلم أن تستمر ، بالاضافه الى فقاعه الداو اللي ممكن تنفجر في اي وقت ليس بالبعيد .
والله اعلم
يا سلام علييك يا بو عمر تعجبني والله ......
حلو يعني نقدر انقول توافقني انه ممكن ان نكسر قاع 5618 وهذا هو المطلوب حاليا .....
لتحديد اين الاتجاه وماهو النموذج الذي نسير به حاليا ..
الف شكر لك يا دكتور على هذه الايجابيه والدعم .... الان اصبحت اثق في نفسي وتحليلي :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى