** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

333gust !!!

عضو مميز
اخوي

اخوي بومحمد الله يرحم والدينك ركز معاي انت تقول نموذج فلات لا يمكن ان يكون ترقيمك موجة تصحيحية من نوع الفلات لا الفلات العادي ولا الفلات الممتد ولا الفلات المنقطع :D !!! من شروط الفلات ان ترتد الموجة B على الاقل61.8 % من الموجة A واكثر !!!
انت صح ....... شروط الفلات ان تكون الموجة B على اقل تقدير من 50الى 61 % من A علشان يتحقق شرط تكوين الشكل العرضي (( السايد وييه )) وهذا من سايكلوجية تكوين الفلات صح نسيت هذا الامر >>> :mad:
وبعد في شي محيرني اشلون يصير فلات والموجة الاولى من التصحيح خماسية !
بصراحه التصور الي كتبته حق بو عمر فر مخي فررر ...... وقاعد افكر فييه
وانا عندي خبر ان اي تصحييح غالبا يستهدف الموجة الرابعه من الموجة الثالثه للترند السابق وهي في حالتنا عند 3400 تقريبا

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
انت صح ....... >>> :mad:
وبعد في شي محيرني اشلون يصير فلات والموجة الاولى من التصحيح خماسية !
بصراحه التصور الي كتبته حق بو عمر فر مخي فررر ...... وقاعد افكر فييه
وانا عندي خبر ان اي تصحييح غالبا يستهدف الموجة الرابعه من الموجة الثالثه للترند السابق وهي في حالتنا عند 3400 تقريبا
بو محمد هذا يعني ان القاع 5618 يجب ان لايكسر والا سلملي على اليوت .

الأشعف

عضو مميز
اقصد بالوقت الحالي ممكن يكسر بعد ما يوصل المؤشر الى مابين 10700 و13400 نقطة بعدها ينزل ويكسر القاع 5618 نقطة بعد ما يكمل شروط الموجة B كامله ويعطيها حقها من شروط اليوت هني نقدر نقول ينزل تحت القاع 5618 نقطة ويدور قاع جديد الى 3400 نقطة والي يوضحها بعدين عدد موجات الموجة C الخمس وين ممكن تنتهي .

333gust !!!

عضو مميز
هلا طال عمرك ......
لا هنا اختلف معاك بل هذا الامر يعطيني انطباع انه يجب ويجب ان نكسر قاع 5618 لكي نكون الموجة C الكبيره وعلى نفس تصورك للوصول الى الرابعه من الثالثه من الترند السابق وهو الهدف الاول والذي من خلاله نكون قد كونا زكزاك كبيير جدا ....
واعتقد هذا يحتاج سنيين ......... حيث تكون الموجة A = الموجة C

333gust !!!

عضو مميز
اقصد بالوقت الحالي ممكن يكسر بعد ما يوصل المؤشر الى مابين 10700 و13400 نقطة بعدها ينزل ويكسر القاع 5618 نقطة بعد ما يكمل شروط الموجة B كامله ويعطيها حقها من شروط اليوت هني نقدر نقول ينزل تحت القاع 5618 نقطة ويدور قاع جديد الى 3400 نقطة والي يوضحها بعدين عدد موجات الموجة C الخمس وين ممكن تنتهي .
100% ارفع لك القبعه ......... فعلا استاااااااااااااااااذ
>>> يقووول بقلبه بييييييييييييييييييييه احنا وين كنا ووين صرنااااااا
وانا اقول من فتره لايمكن ان نكون قدصعدنا في موجة اولى وان كل ما كان من صعود هو تصحييح في تصحييح ....
اهاااا الان اتضحت الصوره وباقي فقط امر مهم جدا لاعتماد تصورك اخوي الاشعف .....
وهو الدرجات الموجية ومدى توافقها مع هذا التصور

الأشعف

عضو مميز
هلا طال عمرك ......
لا هنا اختلف معاك بل هذا الامر يعطيني انطباع انه يجب ويجب ان نكسر قاع 5618 لكي نكون الموجة C الكبيره وعلى نفس تصورك للوصول الى الرابعه من الثالثه من الترند السابق وهو الهدف الاول والذي من خلاله نكون قد كونا زكزاك كبيير جدا ....
واعتقد هذا يحتاج سنيين ......... حيث تكون الموجة A = الموجة C
ابو محمد يبيلك على اليوت توك فرش :) خلني اوضحلك وان شاء الله تفهمني شفت ترقيمك الي b حط بدالها موجة 4 والقاع 5618 نقطة 5 من الموجة A ونهايتها وحنا الان في الموجة B وتتكون من ثلاث موجات انتهة الموجة الاولى عند القمة السابقة 8451 الي هي a والموجة الثانية انتهت عند 6096 الي هي الموجة b وباقي عندنا الموجة c الي تنتهي مابين 10700 الى 13400 نقطة وستكون قمة الموجة B وبعدها نزول للموجة C الى قاع جديد مابين 5618 الى 3400 نقطة تحدد حسب طول الموجات الخمس للموجة C يرحم والدينك فهمت :(

الأشعف

عضو مميز
هذا ترقيمك بصراحه يبيله وقت بحث ........
يعني هبوطنا باكمله الى قاع 5618 هو موجة A
وصعودنا من قاع 5618 الى قمة 8452 هو الجزء الاول من B كبيره وهو a من B ......
>>> بصراحه لا تعليق ...(( كلامك ممكن يكون صح ))
انزين ممكن تشرح لي الموجة A الكبيره شنو كان تركيبها الداخلي ؟
عليك نور اخوي بو محمد فهمتني الحين حاول تنزل شارت وترقمه بالطريقه الي قلتلك وقولي شتشوف .

التعديل الأخير:

forward

عضو نشط
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

Elliott Wave Theory
by R.N. Elliott
A basic 5-wave impulse sequence and 3-wave corrective sequence

........................................

3 GOLDEN RULES​
  • Rule 1: Wave 2 cannot retrace more than 100% of Wave 1.​
  • Rule 2: Wave 3 can never be the shortest of the three impulse waves.​
  • Rule 3: Wave 4 can never overlap Wave 1.​
  • >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>​
  • THREE GUIDELINES​
....................................................................................................................

حتى نستفيد جميعا من المناظرة الجميلة​

333gust !!!

عضو مميز
عليك نور اخوي بو محمد فهمتني الحين حاول تنزل شارت وترقمه بالطريقه هذي وشوف شتشوف .
فهمت فهمت هههههه صج مخي مصيين وقفل بس افهم والله ....
>>> قاعد اشتغل على الجارت الي تقول عنه بس في تعديل بسيط راح اقولك علييه واسبابه >>> بعد ماراح احط A عند قاع 5618 >> يعاند :D
راح احطها مكان X ........ تدري لييش لانه في هذه الحاله يكون تكوين aمن B ثلاثي وينطبق تصوري حيث اعتقد ان يكون الجزء B باكمله على شكل فلات متسلق وb من B مثل ما تفضلت عند قاع 6096 وبذلك تكون الموجة C كبيره وهي نهاية B يمكن ان تمتد في الفلات المتسلق الى اقصى حد لها وهو 300 % من a طبعا الى اعلى ....... خلي الناس تستانس وتعرف شنو اقصد ...

الأشعف

عضو مميز
فهمت فهمت هههههه صج مخي مصيين وقفل بس افهم والله ....
>>> قاعد اشتغل على الجارت الي تقول عنه بس في تعديل بسيط راح اقولك علييه واساببه بعد ماراح احط A عند قاع 5618
راح احطها مكان X ........ تدري لييش لانه في هذه الحاله يكون تكوين aمن B ثلاثي وينطبق تصوري حيث اعتقد ان يكون الجزء B باكمله على شكل فلات متسلق وb من B مثل ما تفضلت عند قاع 6096 وبذلك تكون الموجة C كبيره وهي نهاية B يمكن ان تمتد في الفلات المتسلق الى اقصى حد لها وهو 300 % من a
ابو محمد انت من الناس الي ملاحظ حبهم للتحليل الموجي وصدقني كل ما تقول فهمته تكتشف انك للحين في سنة اولى :)
بس مع الوقت ممكن تفك شفراته اصعب تحليل هو اليوت لا تستهين فيه ودايم ادرس تحليلك مره ومرتين وثلاث حتى لو كنت متأكد من تحليلك لان تحليل اليوت ممكن يقعد سنوات على ما يتم خاصه الموجات الكبرى .

333gust !!!

عضو مميز
ابو محمد انت من الناس الي ملاحظ حبهم للتحليل الموجي وصدقني كل ما تقول فهمته تكتشف انك للحين في سنة اولى :)
بس مع الوقت ممكن تفك شفراته اصعب تحليل هو اليوت لا تستهين فيه ودايم ادرس تحليلك مره ومرتين وثلاث حتى لو كنت متأكد من تحليلك لان تحليل اليوت ممكن يقعد سنوات على ما يتم خاصه الموجات الكبرى .
اترك عنك حب وغرام وقولي جذي تقصد ...... طبعا انا رجعت الموجه A وراى اشوي علشان تضبط مع تحليلي
وسامحنى على الجارت قديم وكلاسيكي كان هدف الموجة b من B

[

333gust !!!

عضو مميز
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

Elliott Wave Theory
by R.N. Elliott
A basic 5-wave impulse sequence and 3-wave corrective sequence

........................................

3 GOLDEN RULES​
  • Rule 1: Wave 2 cannot retrace more than 100% of Wave 1.​
  • Rule 2: Wave 3 can never be the shortest of the three impulse waves.​
  • Rule 3: Wave 4 can never overlap Wave 1.​
  • >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>​
  • THREE GUIDELINES​
....................................................................................................................

حتى نستفيد جميعا من المناظرة الجميلة​
هلا بالغالي ..... اشكر مشاركتك طال عمرك هذا كله حافظينه حفظ والبلا مو من الامواج الدافعه البلا بالكوركشن وييف ....

المطرود

عضو نشط
انا من كلامكم فهمت انه هذا الوقت هو وقت الشراء للاسهم ، والنزول باقي عليه شوي وينتهي ........ هل كلامي صح ؟

حمد44

عضو نشط
أنا بعد تسجيل متابعه
صج أغلب الكلام مو فاهمه بس هم ميخالف :oops:
إذا خلصتوا عفيه نبي تعطونه الكلام بسلوب شعبي بسيط
مثال على ذلك ؛-
المؤشر إبن الك -- راح يرتفع إلى وبعدها ينزل إلى جذي
شكرا لدكتورنا بو عمر على هالصفحه الجميله
ومستمتعين بنقاش ملح المنتدى ابو ثلاث ينانوه بو محمد
وخبيرنا الجميل اﻷشعف

الأشعف

عضو مميز
اترك عنك حب وغرام وقولي جذي تقصد ...... طبعا انا رجعت الموجه A وراى اشوي علشان تضبط مع تحليلي
وسامحنى على الجارت قديم وكلاسيكي كان هدف الموجة b من B مشاهدة المرفق 233820
[
ابو محمد كل الطرق تؤدي الى روما ترقيمك هذا تنطبق عليه شروط اليوت وجيد ومقبول يوتياً والله يعطيك العافية :)

Rise Like A Phoenix

موقوف
تحية ابو عمر بكل ود واخلاص
وأثني على كلامك
بحمد الله على نعمة الامن والامان
والتي لاتقدر بثمن
وان شاء الله يكون عام طيب على الجميع
وان يرضى الله عنا جميعا
فهي المبتغى اما الدنيا فهي الى فناء
والله لا يحرمنا من نصائحك ووجودك معنا فأنت نبراس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحولي على طول فترة غيابي بس تركت الانترنت وماقمت أفتح المنتدى لفترة طويلة

بس حبيت اسلم واتطمن عن الدكتور بوعمر وابارك له على الصفحه ولو اني متأخر وانا اشكر الله بسبب رجوعك لهذا المنتدى

الله يجزاك كل خير يا بوعمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسعد الله مسائكم بكل خير

رسالة شكر للدكتور بو عمر الغالي مع انها ماتوفيه حقه على متابعته للمؤشر والتنبيه عليه وتطبيق لقولة تعالى (( لايشكر الله من لايشكر الناس ))
جزاكم الله خير وحياكم الله تشرفون وتنورون الصفحه :)
وان شاء الله راح أحط للجميع مجموعه أسهم فيها صعود طيب مستقبلا ان شاء الله :)

Rise Like A Phoenix

موقوف
كل الشكر للاخوان ابو محمد والأشعف على هذا النقاش
شخصيا ما راح أغوض بهذا النقاش مجرد متابع للكلام
لكن رأيي مساله نروح 10 الاف وفوق الحين وعدم كسر القاع السابق صعبه
المؤشر الحين على السيمي لوج كاسر ترند شهري لشهرين متتالين ، خله يصعد فوقه أول ويطوف 7200 وبعدها يصير خير .
قلت المؤشر بعد ما ينهي تصحيحه للموجه الاخيره الصاعده ( وحطيت الأرقام المتوقعه ) راح يرد يصعد مره ثانيه صعود طيب ان شاء الله ، وممكن يوصل منطقه 7000 + أو - ،، لكان برايي لن يعود للصعود فوق هذا الترند الشهري المكسور الحين .
والله اعلم

شارت شهري للسعري ( تصور مبدئي مبسط للمسار )

السعد محمد

عضو مميز
الاخ بو عمر هل يوجد ترابط بين السوق الكويتي والاسواق الخليجية
بمعنى هل ممكن السوق القطري مثلا يوصل ل 5000 ( الحين هو فوق 12 الف ) والسوق الكويتي يتجاوز قمة 8400 .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى