** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

Rise Like A Phoenix

موقوف
ابوعمر هبوطنا تقريبا 180 نقطه من اخر قمه
ماتتوقع تكون b انتهت ونرتفع ل c ابتداء من الغد
السلام عليكم
لا ما أعتقد
نراقب الاحد اذا ارتفع الرقم 6550 ممكن يكون نهاية b ( في حال الصعود )
والله اعلم
يا سلام علييك يا بو عمر تعجبني والله ......
حلو يعني نقدر انقول توافقني انه ممكن ان نكسر قاع 5618 وهذا هو المطلوب حاليا .....
لتحديد اين الاتجاه وماهو النموذج الذي نسير به حاليا ..
الف شكر لك يا دكتور على هذه الايجابيه والدعم .... الان اصبحت اثق في نفسي وتحليلي :D
لا انت ما شاء الله ماشي في الاتجاه الصحيح بس شويه مرات تستعجل ، يبيلك تهدي :)
كسر القاع 5618 نعم .
لكن بقول لك شي انت لازم تحط بعد متابعه يوميه للمؤشر علشان لا تفوت فرص الصعود المضاربي والشراء عند انتهاء تصحيح الموجه .
حاليا عندنا تتمة هبوط وهدف الكسر اللي ذكرته لازم يوصله أول وربما يروح اقل منه ، وراح يعقبها صعود جيد ان شاء الله
والله اعلم
بارك الله فيكم..
وبهالصفحه المفيده جدا جدا ...:p:):p
يبارك فيك :)
شتقول في سحلول الحين :p وين نشتري وين نبيع ؟

التعديل الأخير:

دربك أخضر 2

عضو نشط
جزاك الله خيرأبو عمر وممن معاك من اخواننا المحللين والمشاركين والمتابعين وممن يحبون الخير للناس ونسئله سبحانه الرزاق المعطى الوهاب ان يرزق الجميع ويبارك لهم دنيا وآخره أمين

Rise Like A Phoenix

موقوف
جزاك الله خيرأبو عمر وممن معاك من اخواننا المحللين والمشاركين والمتابعين وممن يحبون الخير للناس ونسئله سبحانه الرزاق المعطى الوهاب ان يرزق الجميع ويبارك لهم دنيا وآخره أمين
جزاك الله خير
وكل عام وأنتم جميعا بخير وصحه وعافية أولاً وعسى الله أن يديم علينا جميعاً نعمة لا تقدر بثمن وهي نعمة الأمن والآمان ،، وان يرزقني واياكم من فضله المال الوفير .. ثانياً :)

التعديل الأخير:

السعد محمد

عضو مميز
جزاك الله خير
وكل عام وأنتم جميعا بخير وصحه وعافية أولاً وعسى الله أن يديم علينا جميعاً نعمة لا تقدر بثمن وهي نعمة الأمن والآمان ،، وان يرزقني واياكم من فضله المال وفير .. ثانياً :)

قُلْ إِنْ كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُمْ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ

والحمد لله على كل حال

debtor

عضو نشط
جزاك الله خير
وكل عام وأنتم جميعا بخير وصحه وعافية أولاً وعسى الله أن يديم علينا جميعاً نعمة لا تقدر بثمن وهي نعمة الأمن والآمان ،، وان يرزقني واياكم من فضله المال وفير .. ثانياً :)
تحية ابو عمر بكل ود واخلاص
وأثني على كلامك
بحمد الله على نعمة الامن والامان
والتي لاتقدر بثمن
وان شاء الله يكون عام طيب على الجميع
وان يرضى الله عنا جميعا
فهي المبتغى اما الدنيا فهي الى فناء
والله لا يحرمنا من نصائحك ووجودك معنا فأنت نبراس

امبركو

عضو نشط
وأثني على كلامك
والتي لاتقدر بثمن
وان يرضى الله عنا جميعا
إى نعم والله ..
جزاك الله خير يالغالى debtor :)

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم
لا ما أعتقد
نراقب الاحد اذا ارتفع الرقم 6550 ممكن يكون نهاية b ( في حال الصعود )
والله اعلم

لا انت ما شاء الله ماشي في الاتجاه الصحيح بس شويه مرات تستعجل ، يبيلك تهدي :)
كسر القاع 5618 نعم .
لكن بقول لك شي انت لازم تحط بعد متابعه يوميه للمؤشر علشان لا تفوت فرص الصعود المضاربي والشراء عند انتهاء تصحيح الموجه .
حاليا عندنا تتمة هبوط وهدف الكسر اللي ذكرته لازم يوصله أول وربما يروح اقل منه ، وراح يعقبها صعود جيد ان شاء الله
والله اعلم

يبارك فيك :)
شتقول في سحلول الحين :p وين نشتري وين نبيع ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا بالحبيب .. ملك التحليل الدكتووور/ أبوعمر ..
سحلوول لو تراجع لآخر قاع له 49.5 نشتريه ..!!ولو إنى ماأتوقع ..

الأشعف

عضو مميز
لا لا العفو يا عزيزي والله ما اقصد ان أحد فينا " بايق " كلام الثاني ! بس أنا شخصيا حطيت هالتصور بعد ما حط اخونا العزيز ابو عبدالله ( لاعب بورصه ) شارت الاخ حقائق الممتد من 1994 ( قبل مشاركتي ) وانا ما كان عندي هذا الشارت سابقا (من هذا التاريخ ) وكان ردي اللي ذكرته بعده
http://www.indexsignal.com/community/threads/356456/page-26#post-4309632
واللي خلاني أمشي بعد ويا هذا التصور هو كسر المؤشر للترند التاريخي الشهري والربع سنوي بالاضافه الى تحليلي السلبي للمؤشر الوزني وكويت 15 من مده طويله اذا تذكر .
وما بيني وبينك أي تصديق أو تكذيب أخوي العزيز ، بس صدقني انا ما ادري عن الكلام اللي انت قايله .
عموما تظل نظريه واقعيه تماماً في الظروف الراهنه من هبوط أسعار النفط ، والمتوقع والله اعلم أن تستمر ، بالاضافه الى فقاعه الداو اللي ممكن تنفجر في اي وقت ليس بالبعيد .
والله اعلم

يا سلام علييك يا بو عمر تعجبني والله ......
حلو يعني نقدر انقول توافقني انه ممكن ان نكسر قاع 5618 وهذا هو المطلوب حاليا .....
لتحديد اين الاتجاه وماهو النموذج الذي نسير به حاليا ..
الف شكر لك يا دكتور على هذه الايجابيه والدعم .... الان اصبحت اثق في نفسي وتحليلي :D
اخواني ابوعمر وابو محمد اسمحولي اتدخل ترقيم ابوعمر ممكن يكون صحيح بس بشرط اما ترقيم اخوي ابو محمد لا يمكن ان يكون صحيح بالمره والي انا مستغرب منه ان بو محمد يقول انا قبلك وابو عمر يقول انا قبلك مع ان ترقيم ابو عمر غير ترقيم ابو محمد !
ابو محمد ترقيمة wxy وابو عمر ترقيمة abc وترقيم ابو عمر بالطريقة الي يتوقعها الحين غلط يجب الترقيم بطريقة اخرى والترقيم الاخر كنت متوقعه من 2010 بس بدري عليه اذا بين بعدين اكثر نقوله .

امبركو

عضو نشط
اخواني ابوعمر وابو محمد اسمحولي اتدخل ترقيم ابوعمر ممكن يكون صحيح بس بشرط اما ترقيم اخوي ابو محمد لا يمكن ان يكون صحيح بالمره والي انا مستغرب منه ان بو محمد يقول انا قبلك وابو عمر يقول انا قبلك مع ان ترقيم ابو عمر غير ترقيم ابو محمد !
ابو محمد ترقيمة wxy وابو عمر ترقيمة abc وترقيم ابو عمر بالطريقة الي يتوقعها الحين غلط يجب الترقيم بطريقة اخرى والترقيم الاخر كنت متوقعه من 2010 بس بدري عليه اذا بين بعدين اكثر نقوله .
هلا بالحبيب الأشعف :)

Rise Like A Phoenix

موقوف
وأثني على كلامك
والتي لاتقدر بثمن
وان يرضى الله عنا جميعا
جزاك الله خير
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا بالحبيب .. ملك التحليل الدكتووور/ أبوعمر ..
سحلوول لو تراجع لآخر قاع له 49.5 نشتريه ..!!ولو إنى ماأتوقع ..
هلا بو احمد ، صعبه هذي 49.5 !
هلا فيك أخوي الفاضل
لا ان شاء الله ماكو ماحد يقول انا قبل الثاني وماكو بيني وبين ابو محمد كلام من هالنوع ، رجل مجتهد وانا أحب اجتهاده وتفرده برأيه الخاص مهما قال الآخرون .
انا قلت اني ما ادري شنو ترقيمه وما شفته اصلا ، وترقيمي هم فقط للاستدال ب ABC فقط لا غير يعني ماني مرقم ترقيم مفصل ودقيق الحين ، بصراحه ما يهمني وايد الحين الا في حال كسر القاع السابق .
ولو تكرمت اعرض لنا لنا رأيك وتحليلك وترقيمك بشارت فهذا أمر يسعدنا ولك خالص الشكر .

عمر المنصوري

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحولي على طول فترة غيابي بس تركت الانترنت وماقمت أفتح المنتدى لفترة طويلة

بس حبيت اسلم واتطمن عن الدكتور بوعمر وابارك له على الصفحه ولو اني متأخر وانا اشكر الله بسبب رجوعك لهذا المنتدى

الله يجزاك كل خير يا بوعمر

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.9 KB   المشاهدات: 170

forward

عضو نشط
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
حفظ الله الجميع و ادام عليهم عافية الروح و البدن و العقل

اما بعد
قيما يخص التحليل الفنى و الاجتهاد فى توقع ما ستصير عليه امور مستقبلية فى المجال الاقتصادى , هى اجتهاد بشرى و ليس احد قوانين الطبيعة و تتلون عادة بالانطباع الشخصى و خبرة المحلل بسهم معين او سلوك صانع سوق معين او بيئة اقتصادية محلية كانت او دولية ...فما يصلح بالنرويج قد لا يصلح بمصر و قد تقع الكويت بطرف اخر, من هنا كانت خبرة من مارسوا المعاملات فى سوق معين و مع بيئة معينة لهم السبق فى قراءة السوق , حتى و ان جافى تحليلهم نتائج التحليل المدرسى.
و لنعترف بأننا فى مرحلة تبعية و تخلف ,
و فى الحديث الصحيح عن رسول الله صلى الله عليه و سلم:
«يُوشِكُ الأُمَمُ أَنْ تَدَاعَى عَلَيكُمْ كَمَا تَدَاعَى الأَكَلَةُ إِلَى قَصْعَتِهَا». فقال قائل: ومِن قلَّةٍ نحن يومئذٍ؟! قال: «بَلْ أَنتُمْ يَومَئِذٍ كَثِيرٌ، وَلَكِنَّكُمْ غُثَاءٌ كَغُثَاءِ السَّيْلِ، وَلَيَنْزِعَنَّ اللهُ مِنْ صُدُورِ عَدُوِّكُمْ المَهَابَةَ مِنكُمْ، وَلَيَقذِفَنَّ اللهُ فِي قُلُوبِكُمُ الوَهَنَ». فقال قائل: يا رسول الله! وما الوَهَن؟ قال: «حُبُّ الدُّنيَا وَكَرَاهِيَةُ المَوتِ».أخرجه أبو داود وأحمد بإسناد جيّد.
اما عن قراءتى الشخصية للمؤشر فقد تختلف او تتفق قليلا او كثيرا وهى رأى شخصى يحتمل الخطأ:
و هى صورة معكوسة لما حدث فى الفترة ما بين يناير_مايو 2009 مع بعض الملاءمة الاقتصادية , لان الاقتصاد الدولى فى تعافى , سيصحح و نصحح و ينمو فننمو, البترول الرخيص سيساعد فى نمو الاعمال و لذلك نتوقع نموا فى ارباح الشركات التشغيلية ...

فلتقرأوا الشارت عكس الاتجاه مع ضغط زمنى ...هذا توقعى
Chart.aspx

التعديل الأخير:

دربك أخضر 2

عضو نشط
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
حفظ الله الجميع و ادام عليهم عافية الروح و البدن و العقل

اما بعد
قيما يخص التحليل الفنى و الاجتهاد فى توقع ما ستصير عليه امور مستقبلية فى المجال الاقتصادى , هى اجتهاد بشرى و ليس احد قوانين الطبيعة و تتلون عادة بالانطباع الشخصى و خبرة المحلل بسهم معين او سلوك صانع سوق معين او بيئة اقتصادية محلية كانت او دولية ...فما يصلح بالنرويج قد لا يصلح بمصر و قد تقع الكويت بطرف اخر, من هنا كانت خبرة من مارسوا المعاملات فى سوق معين و مع بيئة معينة لهم السبق فى قراءة السوق , حتى و ان جافى تحليلهم نتائج التحليل المدرسى.
و لنعترف بأننا فى مرحلة تبعية و تخلف ,
و فى الحديث الصحيح عن رسول الله صلى الله عليه و سلم:
«يُوشِكُ الأُمَمُ أَنْ تَدَاعَى عَلَيكُمْ كَمَا تَدَاعَى الأَكَلَةُ إِلَى قَصْعَتِهَا». فقال قائل: ومِن قلَّةٍ نحن يومئذٍ؟! قال: «بَلْ أَنتُمْ يَومَئِذٍ كَثِيرٌ، وَلَكِنَّكُمْ غُثَاءٌ كَغُثَاءِ السَّيْلِ، وَلَيَنْزِعَنَّ اللهُ مِنْ صُدُورِ عَدُوِّكُمْ المَهَابَةَ مِنكُمْ، وَلَيَقذِفَنَّ اللهُ فِي قُلُوبِكُمُ الوَهَنَ». فقال قائل: يا رسول الله! وما الوَهَن؟ قال: «حُبُّ الدُّنيَا وَكَرَاهِيَةُ المَوتِ».أخرجه أبو داود وأحمد بإسناد جيّد.
اما عن قراءتى الشخصية للمؤشر فقد تختلف او تتفق قليلا او كثيرا وهى رأى شخصى يحتمل الخطأ:
و هى صورة معكوسة لما حدث فى الفترة ما بين يناير_مايو 2009 مع بعض الملاءمة الاقتصادية , لان الاقتصاد الدولى فى تعافى , سيصحح و نصحح و ينمو فننمو, البترول الرخيص سيساعد فى نمو الاعمال و لذلك نتوقع نموا فى ارباح الشركات التشغيلية ...

فلتقرأوا الشارت عكس الاتجاه مع ضغط زمنى ...هذا توقعى
Chart.aspx
الله يعطيك العافيه اخوي فورورد كلام جميل والله يعافي الجميع في دينه ودنياه واخرته آمين

333gust !!!

عضو مميز
يا هلا يا هلا ......
انا ابي واحد يقولي ترقيمك غلط ........ هههههههه
هلا والله ...
عمي الأشعف انا الحين بالبر وما اقدر ارفع جارت بالجلاكسي .... بس اوعدك بشرح ممل وتفصيل دقيق جدا ....
اتفضل شنو إلي مومضبوط بالجارت ...
وأنا إلى الآن متمسك بالترقيم وهو wxy. .

كلك نظر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسعد الله مسائكم بكل خير

رسالة شكر للدكتور بو عمر الغالي مع انها ماتوفيه حقه على متابعته للمؤشر والتنبيه عليه وتطبيق لقولة تعالى (( لايشكر الله من لايشكر الناس ))

الأشعف

عضو مميز
هلا فيك أخوي الفاضل
لا ان شاء الله ماكو ماحد يقول انا قبل الثاني وماكو بيني وبين ابو محمد كلام من هالنوع ، رجل مجتهد وانا أحب اجتهاده وتفرده برأيه الخاص مهما قال الآخرون .
انا قلت اني ما ادري شنو ترقيمه وما شفته اصلا ، وترقيمي هم فقط للاستدال ب ABC فقط لا غير يعني ماني مرقم ترقيم مفصل ودقيق الحين ، بصراحه ما يهمني وايد الحين الا في حال كسر القاع السابق .
ولو تكرمت اعرض لنا لنا رأيك وتحليلك وترقيمك بشارت فهذا أمر يسعدنا ولك خالص الشكر .[/quote

اخوي ابو عمر ماعرف انزل شارت كل ما ابي انزل شارت يتلقم الكمبيوتر فيروسات لكن ممكن اوصل المعلومة افضل من الشارت ابو عمر القاع 5618 نقطة نهاية الموجة A مثل تصورك لكن القمة 8451 نقطة ليس نهاية B بل هي a من B وقاع 6096 نقطة b من B وباقي عندنا c من B الي ممكن تمدد من بين 10700 الى 13400 نقطة هنا تنتهي B وتأتي بعدها C التي من الممكن ان تكون عند 3400 نقطة والموجة C نقدر نحددها ونرقمها بعد اكتمال الموجة B والله اعلم .
يعني القمة 15667 الى القاع 5618 الموجة A ومن القاع 5618 الى ما بين 11700 او 13400 الموجة B ومن القمة 11700 او 13400 الى 3400 نقطة الموجة C وهذا الترقيم يبيله وقت اخي ابو عمر .

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
يا هلا يا هلا ......
انا ابي واحد يقولي ترقيمك غلط ........ هههههههه
هلا والله ...
عمي الأشعف انا الحين بالبر وما اقدر ارفع جارت بالجلاكسي .... بس اوعدك بشرح ممل وتفصيل دقيق جدا ....
اتفضل شنو إلي مومضبوط بالجارت ...
وأنا إلى الآن متمسك بالترقيم وهو wxy. .
هلا اخوي بو محمد انت ترقيمك القمة 15667 نقطة الى القاع 6367 نقطة موجة A ومن القاع 6367 الى القمة 8438 نقطة الموجة B ومن القمة 8438 الى القاع 5618 نقطة الموجة C وهذا لا يمكن لان الترقيم بهذا الشكل ينسف قواعد اليوت طول الموجة A يساوي 9300 نقطة وطول الموجة B يساوي 2071 نقطة وطول الموجة C يساوي 2820 نقطة ايعقل هذا اخوي بو محمد اين شروط الموجة المتعرجة اين الفيبوناتشي وشروط الموجة C, B وغيرها كثير لا حظ طول الموجة A يساوي 9300 نقطة والموجة C يساوي 2820 نقطة والموجة B لم تحقق اي نسبة صحيحة من الفيبوناتشي !

333gust !!!

عضو مميز
هلا اخوي بو محمد انت ترقيمك القمة 15667 نقطة الى القاع 6367 نقطة موجة A ومن القاع 6367 الى القمة 8438 نقطة الموجة B ومن القمة 8438 الى القاع 5618 نقطة الموجة C وهذا لا يمكن لان الترقيم بهذا الشكل ينسف قواعد اليوت طول الموجة A يساوي 9300 نقطة وطول الموجة B يساوي 2071 نقطة وطول الموجة C يساوي 2820 نقطة ايعقل هذا اخوي بو محمد اين شروط الموجة المتعرجة اين الفيبوناتشي وشروط الموجة C, B وغيرها كثير لا حظ طول الموجة A يساوي 9300 نقطة والموجة C يساوي 2820 نقطة والموجة B لم تحقق اي نسبة صحيحة من الفيبوناتشي !
حلو خووش حجي علمي ويعجبني .....
عمي كلامك صحييح بالنسبة لاطوال الموجات A ؤ C اذا كان النموذج زكزاك ..... اما اذا كان النموذج فلات فشروط الموجة المتعرجه لا تنطبق علييه خالي .... وانا قلت النموذج ليس زكزاك ..... ايضا هنالك احتمال وارد ان تكون زكزاك وتكون الموجة c في الزكزاك على شكل ليدنق دياقنال او موجة قطريه خلفيه ....
هذا خلصنا منه
اا موضوع هل يعقل ان تكون موجة a طويله وموجة cوb قصير الاجابه نعم يعقل ........ لماذا ؟
لانه النموذج هو فلات ممتدة (( اكس بنتد فلات ))
>>> منتظر الاجابه طال عمرك واشكرك على هذا النقاش المثمر .........
ايضا ابي تفسير للموجةالصاعده من قاع 5618 الى قمة 8452 ماذا تقول عنها ؟ هل هي موجة اولى كما يقول الكل ....؟

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
هذا ترقيمك بصراحه يبيله وقت بحث ........
يعني هبوطنا باكمله الى قاع 5618 هو موجة A
وصعودنا من قاع 5618 الى قمة 8452 هو الجزء الاول من B كبيره وهو a من B ......
>>> بصراحه لا تعليق ...(( كلامك ممكن يكون صح ))
انزين ممكن تشرح لي الموجة A الكبيره شنو كان تركيبها الداخلي ؟

الأشعف

عضو مميز
اخوي
حلو خووش حجي علمي ويعجبني .....
عمي كلامك صحييح بالنسبة لاطوال الموجات A ؤ C اذا كان النموذج زكزاك ..... اما اذا كان النموذج فلات فشروط الموجة المتعرجه لا تنطبق علييه خالي .... وانا قلت النموذج ليس زكزاك ..... ايضا هنالك احتمال وارد ان تكون زكزاك وتكون الموجة c في الزكزاك على شكل ليدنق دياقنال او موجة قطريه خلفيه ....
هذا خلصنا منه
اا موضوع هل يعقل ان تكون موجة a طويله وموجة cوb قصير الاجابه نعم يعقل ........ لماذا ؟
لانه النموذج هو فلات ممتدة (( اكس بنتد فلات ))
>>> منتظر الاجابه طال عمرك واشكرك على هذا النقاش المثمر .........
ايضا ابي تفسير للموجةالصاعده من قاع 5618 الى قمة 8452 ماذا تقول عنها ؟ هل هي موجة اولى كما يقول الكل ....؟
اخوي بومحمد الله يرحم والدينك ركز معاي انت تقول نموذج فلات لا يمكن ان يكون ترقيمك موجة تصحيحية من نوع الفلات لا الفلات العادي ولا الفلات الممتد ولا الفلات المنقطع :D !!! من شروط الفلات ان ترتد الموجة B على الاقل61.8 % من الموجة A واكثر !!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى