$~ صفحة عزايز الإخبارية ~$

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
«مجمع الشيخ جابر العبدالله» يضع الكويت على خارطة التنس العالمية

الأنباء الكويتية 17/12/2018

أعلنت مجموعة التمدين لتطوير المشاريع المتعددة الاستخدامات في الكويت، في بيان صحافي أمس عن تقدم الأعمال الانشائية في مشروع «مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس» تماشيا مع خطة الأعمال الموضوعة، ليصبح المجمع بعد اكتماله صرحا رياضيا هو الأفضل من نوعه في الكويت والشرق الأوسط، وذلك انطلاقا من شعار «نوفي بوعدنا».

في هذا الصدد قال رئيس مجلس إدارة «مجموعة التمدين» محمد المرزوق: «يجسد هذا الصرح إمكانات «مجموعة التمدين» على تحقيق أهداف المجموعة في ريادة تطوير المشاريع المتعددة الاستخدامات في الكويت والتي تواكب طموحات المجتمع الكويتي ككل الذي رأت قيادته الحكيمة في الرياضة سبيلا للتقدم».

وأضاف المرزوق: بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد الكويتي للتنسسنعمل معا على تنمية ودعم المواهب الرياضية الشابة في البلاد من خلال بناء المنشآت وتوفير التدريب الرياضي للموهوبين في رياضة التنس الأرضي في الكويت، وسنوفر من خلال «مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس» بيئة رياضية خصبة لتجهيز أبطال كويتيين متألقين في الرياضة العالمية.

ونحن اليوم نصل إلى مراحل متقدمة من بناء هذا الصرح الرياضي الإبداعي الذي سيضع الكويت على خارطة الرياضة العالمية وجعل بطولاتها أكثر جذبا.

ويعد «مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس» أحد أهم مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في الكويت وأكبر مشروع رياضي من حيث القيمة والحجم يتبع الهيئة العامة للرياضة منذ انشائها.

ومن خلال هذه الشراكة ستقوم «مجموعة التمدين» ليس فقط باستثمار المشروع من حيث تصميمه، وتشييده، وتشغيله وصيانته بل ستعمل كذلك على دعم إنشاء أكبر أكاديمية للتنس في منطقة الشرق الأوسط وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الكويتي للتنس آخذين في الاعتبار تحقيق الاستفادة القصوى للكويت من كون رياضة التنس الأرضي ثاني أكثر الرياضات شهرة وشعبية في العالم بعد كرة القدم.

وبمساحة بناء تبلغ 263.430 مترا مربعا سيصبح المشروع أول مجمع متعدد المرافق والخدمات يختص برياضة التنس في الكويت، حيث يضم المقر الرئيسي للاتحاد الكويتي للتنس و18 ملعبا أبرزها الملعب الرئيسي المغطى المتعدد الاستخدامات الذي يتسع لأكثر من 5 آلاف مقعد.

كما يحتضن المجمع ملعبا ثانويا مكشوفا يتسع لـ 1500 مقعد، بالإضافة الى 8 ملاعب تنس فرعية مغطاة و8 ملاعب تنس أخرى مكشوفة تواكب جميعها التطور الرياضي في مجال التنس مع المحافظة على الثراء البصري في التصميمات المعمارية، ويحتوى المجمع أيضا على أكاديمية عالمية للتنس، وفندق من فئة 5 نجوم ومجموعة محدودة مختارة من المحلات التجارية الجديدة في سوق التجزئة في البلاد.

وسيتم تزويد ملاعب التنس الـ 18 بتقنيات وامكانيات ستخطف الأنظار ابتداء بأرضيات الملاعب حيث تم اختيار أرضيات أكريليك بروكوشن الأحدث في عالم رياضة التنس والتي يفضلها لاعبو التنس مرورا باستخدام أحدث تقنيات العزل الصوتي من وإلى الملاعب وانتهاء بمقاعد المدرجات المتحركة والثابتة التي تم تجهيزها وتصميمها من قبل المصمم العالمي Sir. Norman Foster ومصنعة من قبل شركة Figueras العالمية.

ونظرا لاتصاله المباشر بـ«مول 360» أحد أكثر المجمعات التجارية في الكويت استقطابا للزوار، سيستفيد «مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس» من حركة الزوار تلك والتي تفوق الـ 11 مليون زائر سنويا مما سيعزز من خلالها زيادة وعي واهتمام الشباب بالتنس كرياضة عريقة هذا بالإضافة الى جذب أجيال جديدة من الجماهير والمشجعين.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
"البورصة" تُعدل الزيادة في «الشراء الإجباري»

الراي الكويتية 17/12/2018

A5956AD9-3777-4287-AC5E-8E77198C5E4A.jpeg


اعتمدت البورصة تعديلاً على قواعد جلسة الشراء الإجباري التي استحدثتها لتغطية الإخفاقات الخاصة بحسابات تداول بعض المتعاملين في السوق.

وتضمن التعديل خفض الزيادة السعرية الذي ستُنفذ عليه عملية شراء كمية الأسهم المراد تغطيتها من قبل الوسيط إلى 10 في المئة بدلاً من 20 في المئة.

وقالت مصادر لـ«الراي» إن مؤسسات عالمية ناقشت الأمر مع إدارة البورصة خلال الفترة الماضية، بعد رصد ملاحظات تتعلق بنسبة الزيادة عن سعر الإقفال السابق للسهم، في إشارة إلى أنها كبيرة، ما قوبل بتفهم البورصة التي نسقت مع هيئة أسواق المال لإجراء اللازم.

وأشارت إلى أن التعديل دخل حيز التطبيق اعتباراً من أمس، إذ أبلغت الجهات المعنية شركات الوساطة المالية العاملة في البورصة بتلك التطورات، وما تتطلبه من إجراء التحسينات اللازمة على الأنظمة لمواكبتها دون أي إشكاليات.

ونوهت إلى أن جلسة الشراء الإجباري تُعقد بعد ساعات التداول اليومية على أن تبدأ من الساعة 01:10، ويكون موعد إغلاقها الساعة 01:25 ظهراً، إذ يجري التداول خلال الـ(Buy-in Board) بطريقة المزاد.

وأكدت أن تنفيذ العملية يتم على الوسطاء الذين يخفقون بتسليم الأوراق المالية في موعد التسوية، على أن يكون بيع الأسهم متاحاً لجميع المتداولين الراغبين في التداول بهذه الجلسة، وبزيادة قد تصل إلى 10في المئة عن سعر الإقفال كحد أدنى».

ومع الانتهاء من محاولة الشراء يتم الانتقال إلى (T+5) إذ ستقوم «المقاصة» بإقفال الصفقة بطريقة التعويض بالنقد (cash close-out) إلغاء الصفقة - تعويض الطرف المشتري كامل قيمة الأسهم عند (T+5)، وأي استحقاقات متراكمة، بخلاف التعويض عن فرص تحقيق الربح.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
العيسى: Styleee.com يسعى إلى تعزيز التجارة الإلكترونية

جريدة الجريدة 17/12/2018

مع نمو الاتجاه الى تسوق الأزياء عبر المواقع الإلكترونية وتطور هذه التجارة اقتصاديا، بشكل نوعي في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة دول الخليج العربي، لما تؤمّنه من اختصار في الجهد والوقت، وتمنح في الوقت ذاته خيارات غير محدودة، يأتي اليوم Styleee.com الموقع الإلكتروني للأزياء، ليعزز التجارة الإلكترونية، وليجمع تحت سقف واحد، أكثر من 100 شريك من مواقع التسوق العالمية وأكثر من 1.000 علامة أزياء تجارية، ليكون الأول والأكبر من نوعه في الكويت والشرق الأوسط، ويلبي احتياجات المتسوقين إلكترونيا بيسر، ومرونة وسرعة أيضا.

وSyleee.com بني بمبادرة من قبل صاحب المشروع الكويتي، فيصل العيسى، الرئيس التنفيذي للموقع، إثر التماس حاجة المتسوقين الى موقع تسوق ضخم يكون بوابتهم الى العديد من المواقع التي يتمتع بشراكات معها، والتي تناسب كافة أذواقهم وميزانياتهم، حيث قال: «لقد أردنا أن نوفر الجهد والوقت على محبي التسوق الإلكتروني للأزياء بأن نضع بين أيديهم خيارات عديدة من مواقع التسوق العالمية التي عقدنا معها شراكات حصرية، حيث يستطيعون التسوق منها مباشرة».

وأضاف العيسى: «أصبح التسوق الإلكتروني للأزياء اليوم، الخيار الأفضل للسيدات والرجال على حد سواء، فبواسطته يستطيعون الاطلاع على آخر صيحات الموضة عبر عدد من مواقع التسوق العالمية واختيار ما يناسبهم من موديلات وميزانية أيضا، لذا فإن Styleee.com يلبي هذه الحاجة المتنامية مع ضمان نسبة أمان وثقة عالية للتسوق».
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
الحمد: «الوطني للاستثمار» منسق لأكبر إصدار سندات في تاريخ الكويت لصالح «برقان» بنصف مليار دولار

الأنباء الكويتية 17/12/2018

قال الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار فيصل الحمد، ان لدى الشركة استراتيجية جديدة ومتطورة للثلاث سنوات المقبلة، حيث تتبع احتياجات عملائها وتركز على 3 قطاعات هي إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية والوساطة المالية، مبينا أن السوق السعودي سيكون له نصيب كبير من الاستثمار مقارنة بدول المنطقة.

وأضاف الحمد خلال مقابلته على قناة سكاي نيوز عربية انه سيتم الإعلان قريبا عن طرح أكبر إصدار سندات بتاريخ الكويت لصالح بنك برقان بقيمة تقارب نصـف مليار دولار.

وذكر الحمد أن «الوطني للاستثمار» لديه من شركة إلى شركتين خاصتين يجرى تجهيزهما للإدراج في البورصة الكويتية، وذلك ضمن مساعي الشركة بأن تكون الوجهة الأولى للشركات الناجحة الراغبة في الإدراج في البورصة.

وحول التغيرات التي تشهدها البورصة الكويتية قال الحمد: «ان التطور التي شهدتها البورصة ساهمت بشكل إيجابي في جذب الشركات للإدراج، لاسيما اللوائح الجديدة المشجعة للإدراج.

وقال الحمد ان الاقتصاد الكويتي شهد تحسنا ملحوظا في 2018، متوقعا نمو الاقتصاد الكويتي بما يقارب 3%.

وحول الميزانية العامة للدولة قال: ان ارتفاع أسعار النفط ساهم في تحسن الميزانية العامة بالرغم من الزيادة الكبيرة المخططة للإنفاق في ميزانية هذه السنة، مع قلة الحاجة إلى السحب من الاحتياطي العام، متوقعا أن يتقلص العجز هذا العام إلى 1% من الناتج المحلي الإجمالي، باعتبار توقعاتنا لسعر مزيج برنت عند 70 دولارا للبرميل. وفيما يلي نص المقابلة:

* حدثنا عن استراتيجية الوطني للاستثمار الجديدة في 2019؟
- لدينا استراتيجية متطورة للثلاث سنوات المقبلة، مع الاخذ بالاعتبار ان الشركة تجدد استراتيجيتها سنويا حتى تتناسب مع أوضاع السوق المتجددة، ولكن استراتيجيتنا تتبع احتياجات عملائنا، وتركيزنا على القطاعات الثلاثة التي نعمل بها وهي إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية والوساطة المالية، فمن ناحية قطاع إدارة الأصول فنحن مستمرون في الاستثمار بالأسواق الخليجية، حيث سيكون للسوق السعودي نصيب كبير للاستثمار، أما من ناحية الاستثمار في الشركات الخاصة فقد اتممنا خلال هذا الشهر صفقة الاستحواذ على شركة (4sale) وهي شركة كويتية تعمل في قطاع التكنولوجيا، ونجري حاليا عملية مراجعة شاملة للاستثمارات محليا وإقليميا من خلال صناديقنا الاستثمارية للملكيات الخاصة
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
تحريك مرتقب لودائع جهات حكومية

الراي الكويتية 17/12/2018

كشفت مصادر مسؤولة لـ«الراي» أن البنوك تلقّت تلميحات رسمية، تفيد بأن بعض الجهات الحكومية قد تسيّل ودائعها في الجهاز المصرفي قريباً، لافتة إلى أن من ضمن أبرز هذه الجهات مؤسسة البترول.

وبينما ذكرت المصادر أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي العديد من الجهات الحكومية الكبرى إلى تمويل برامجها ومشاريعها الرأسمالية، بيّنت أن الرسالة المقتضبة التي تم توجيهها لمسؤولي المصارف في هذا الخصوص، تطرقت إلى إمكانية تحريك بعض الودائع الحكومية الساكنة، وأنه ينبغي على البنوك الاستعداد لهذا ضمن إستراتيجيتها للعام المقبل.

وأشارت مصادر ذات صلة إلى أن القطاع النفطي قد توقف بالفعل خلال الفترة الأخيرة عن تجديد ودائعه الساخنة في البنوك المحلية، لا سيما قصيرة الأجل والتي تتراوح أعمارها بين ليلة وأسبوع، والمتأتية عادة من عوائد المبيعات اليومية، فيما شهدت ودائع الهيئة العامة للاستثمار، ومؤسسة التأمينات الاجتماعية استقراراً في معدلاتها خلال الفترة نفسها.

من جهة أخرى، طلبت «مؤسسة البترول» من مجلس الوزراء السماح لها بالحصول على قرض دوار مع البنوك المحلية بقيمة تتراوح بين مليار وملياري دينار، يتيح لها سحب مبلغ القرض وتسديده، ثمّ سحبه مجدداً بأي طريقة وقدر ما تشاء حتّى انتهاء مدة الاتفاقية، موضحة أنه سيتم الحصول على القرض المستهدف بمجرد موافقة الحكومة.

يذكر أن الدراسة الفنية الخاصة باقتراض «مؤسسة البترول» تضمنت الحصول على قرض دوار بالدينار والدولار كوسيلة لتمويل العجز في رأسمالها العامل وشركاتها التابعة، لكنها ربطت ذلك بعبارة متى استدعت الحاجة، وبعد الطلب من مجلس الوزراء تكون الحاجة قد استدعت بالفعل.

واستعرضت «المؤسسة» أخيراً مع اللجنة الاقتصادية التابعة لمجلس الوزراء سياستها لتأمين التمويل المستهدف بـ30 مليار دينار لمقابلة احتياجاتها الاستثمارية، حيث بيّنت أن خطتها في هذا الخصوص مبنية على مجموعة موارد، أبرزها الاستدانة من بنوك تجارية محلية وخارجية، وإصدار سندات دينار، إضافة إلى الحصول على القرض الدوار.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
17 كانون الأول ديسمبر 2018 / 03:14 / منذ 4 ساعات

نيكي يرتفع 0.08% في بداية التعامل بطوكيو

C913417E-9CE4-49FF-801B-83E9F09F2CD9.jpeg


طوكيو (رويترز) - ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الاثنين.

وصعد نيكي 0.08 في المئة إلى 21391.73 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.03 في المئة إلى 1592.70 نقطة.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
أهم الأحداث والبيانات العالمية المنتظرة هذا الأسبوع في الفترة ( 17 – 21 ديسمبر/كانون الأول)

2018-12-16 أرقام

7BD0C759-67A4-4C2B-9A7A-1C5FFA3EAADA.jpeg


تترقب الأسواق عن كثب قرار الاحتياطي الفيدرالي بشأن معدل الفائدة يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من ديسمبر/كانون الأول، ومن المتوقع رفع الفائدة للمرة الرابعة هذا العام لتصل إلى 2.50%.

وسوف تصدر القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي عن الربع السنوي الثالث يوم الجمعة القادم وسط تكهنات باستقرار النمو الاقتصادي عند 3.5%.

وعلاوة على ذلك، سيكشف بنكا اليابان وإنجلترا عن معدلات الفائدة في الاقتصادين خلال الأسبوع الجاري.

7DEBEA66-CCA4-446B-AE7C-B008AAAA9C35.jpeg

86218970-C577-4AB2-A666-52E6170094C5.jpeg

3EB26D2F-4668-4997-92FE-2A6C75F79E23.jpeg

048F8D3F-DED4-41BE-AD4C-3B426C941D1C.jpeg

B03BBEE1-D711-47A5-A89F-C838940C19E6.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
ايضاح من شركة "الكويتية للاستثمار" بخصوص النشاط غير الاعتيادي على تداول السهم

بورصة الكويت 17/12/2018

15EC1297-61FE-406C-ACF8-24C557707707.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
"بيت الاوراق المالية" تعيد التصنيف المحاسبي للاستثمار في شركة "الأمان للإستثمار"

بورصة الكويت 17/12/2018

DD811F9F-077D-4FBC-99B2-29DAEC3DAF79.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
السموحه اليوم الأخبار الصبح يمكن تتأخر بُرمه من الزمن :confused: قصدي بُرها من الزمن :)

عندي زراعة سهم :D مضاربه شَرسه

6B3D194D-E40A-4343-9FE9-BB7C62454889.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
اجتماع مجلس إدارة "المعادن والصناعات التحويلية" يوم 20 ديسمبر 2018

بورصة الكويت 17/12/2018

D596C0FB-CDFA-408D-AA25-4942BD69F2D0.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
شركة تابعة لـ"سفن" تحوز بأقل الأسعار في مناقصة لصالح وزارة الأشغال العامة بقيمة 22.3 مليون د.ك

بورصة الكويت 17/12/2018

2C326FD7-763A-4B9A-9722-C4ACAAEFEC58.jpeg

C86C3638-E4DD-4A85-AB68-ACCA78F434D8.jpeg

3DC4008C-3D9B-4F78-9BC9-CABFE5A9F5C5.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
ايضاح من "بنك الكويت الوطني" بخصوص النشاط غير الاعتيادي على تداول السهم

بورصة الكويت 17/12/2018

0138AC35-D778-4B7B-91EB-227A516D1298.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
"نابيسكو" تستلم خطاب إسناد مباشر لعقد خدمات التسميت والخدمات المساندة لعمليات حفر وإصلاح الآبار للعمليات المشتركة بقيمة 15 مليون د.ك

بورصة الكويت 17/12/2018

A9D1A96A-706F-4145-B0C6-AF44DD55D016.jpeg

69D5BA65-F05E-4320-B572-B3883234EF6B.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
استقرار خام برنت.. والخام الأمريكي يرتفع هامشيًا لكنه لا يزال دون 52 دولارًا

2018-12-17 أرقام

استقر سعر خام برنت أعلى 60 دولارًا خلال تعاملات الإثنين بينما ارتفع الخام الأمريكي بنسبة طفيفة لكنه ظل دون مستوى 52 دولارًا، في ظل مخاوف بشأن الإمدادات، لكن الأسعار تلقت دعمًا من تراجع منصات التنقيب الأمريكية إلى أدنى مستوياتها منذ منتصف أكتوبر/تشرين الأول.



واستقرت العقود الآجلة لخام برنت تسليم فبراير/شباط عند 60.25 دولار للبرميل، في تمام الساعة 08:54 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.



وارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم يناير/كانون الثاني بنسبة هامشية 0.12% إلى 51.26 دولار للبرميل.



وأعلنت شركة الخدمات النفطية "بيكر هيوز" الجمعة تراجع عدد منصات التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة - وهو مؤشر أولي عن الإنتاج في المستقبل - بمقدار أربع منصات في الأسبوع المنتهي في الرابع عشر من ديسمبر/كانون الأول إلى 873 منصة.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
"سنام": صدور حكم برفض الاستئناف وتأييد حكم أول درجة في الدعوى المرفوعة ضد الشركة "الوطنية للوساطة المالية"

بورصة الكويت 17/12/2018

4972FE91-F46C-47E1-80F9-E316DE9B607C.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
أسهم الصناعة والخدمات الاستهلاكية تهبط ببورصة الكويت صباحاً

C8A9ABEF-A808-45FF-BCBD-5FC11A54D430.jpeg


من: محمد فاروق

الكويت - مباشر: تراجعت المؤشرات الكويتية جماعياً في مستهل تعاملات اليوم الاثنين، حيث هبط المؤشر العام 0.1%، كما تراجع المؤشران الأول والرئيسي بنسبة 0.09% و0.11% على الترتيب.

وقال المُحلل الفني لسوق المال، يعقوب المشعان لـ"مباشر"، إن حركة المؤشرات اليوم تميل إلى التراجع المصحوب بعمليات جني أرباح خفيفة تمهيداً للجلسة المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري قبل ترقية السوق بمؤشر فوتسي راسل.

وأوضح المشعان أن حركة التداولات جاءت نشطة في مستهل تعاملات اليوم بما يُشير إلى تصاعد وتيرتها بمرور الوقت وقد تتجاوز الأرقام المُسجلة بالأمس.

وتصدر قطاع الخدمات الاستهلاكية التراجعات في تمام الساعة 9:21 صباح اليوم بتوقيت الكويت، بانخفاض نسبته 0.48%، يليه الصناعة بواقع 0.2%، فيما تصدر قطاع النفط والغاز الارتفاعات بنحو 0.04%.

وجاء سهم "مركز سلطان" على رأس القائمة الحمراء للأسهم المدرجة بالبورصة بانخفاض تقترب نسبته من 5%، فيما تصدر سهم "المصالح العقارية" القائمة الخضراء بنمو معدله 6.1%.

وبلغ حجم تداولات بورصة الكويت في تلك الأثناء 11.6 مليون سهم، جاءت بتنفيذ 477 صفقة، حققت سيولة بقيمة مليوني دينار.

وحقق سهم "الكويت الوطني" أنشط سيولة بالبورصة بقيمة 465.4 ألف دينار مستقراً عند سعر 843 فلساً، فيما تصدر سهم "بوبيان القابضة" نشاط الكميات بواقع مليوني سهم متراجعاً بنسبة 4.7%.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
"بوينغ" تفوز بعقد دعم لوجستي مع الكويت بـ92 مليون دولار

26EE55E2-F8B8-463B-B977-2F0B1D6EDA54.jpeg


الكويت - مباشر: أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية عن فوز شركة "بوينغ" بعقد قيمته 92 مليون دولار لتقديم الدعم اللوجستي المتكامل لحكومة الكويت، وذلك في إطارة برنامج المبيعات العسكرية الخارجية.

وبحسب موقع "ديفينس وورلد" المختص بالأخبار العسكرية، فإن الدعم المُقدم لعدد 22 طائرة من طراز (F/A-18E)، وعدد 6 طائرات من طراز (F/A-18F Super Hornet).

وتعتبر الطائرات المُتعاقد عليها من الطائرات ذات المحركين والقادرة على العمل كطائرات متعددة الأغراض.

وذكرت وزارة الدفاع الأمريكية أنه من المتوقع أن يكتمل العمل بالعقد المُشار إليه بحلول ديسمبر 2020.

(تحرير - محمد فاروق)
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
معدل شراء العملات بالدينار ليوم الاثنين 17-12-2018:

- دولار أمريكي 0.305
- جنيه إسترليني 0.390
- يورو 0.347
- جنيه مصري 0.019
- ليرة تركية 0.058

الأسعار قابلة للتغيير خلال اليوم حسب حركة السوق

كونا <<<
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,602
أسعار الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية

39323096-2257-42F0-9A1D-D467875FC565.jpeg


الكويت – مباشر: استقر سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الاثنين أمام الدولار الأمريكي، و5 عملات عربية.

وعلى الجانب الآخر تراجع سعر صرف الدينار مقابل اليورو، والفرنك السويسري، بينما ارتفع أمام الين الياباني، والجنيه الإسترليني، وذلك عن مستويات أمس الأحد.

وفيما يلي جدول يوضح أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الدينار الكويتي؛ وفق النشرة اليومية لبنك الكويت المركزي:

ClientServiceProvider
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى