أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاتحاد الاسنان المقتنيات



Buyins.net : carn ، svse ، udhi ، جيري كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : كارينغتون مختبرات شركة (otcbb : carn) ، شركة الطاقة النجم الفضي (otcbb : svse (، الاتحاد الاسنان المقتنيات شركة (otcbb : udhi) ، وشركة موارد الطاقة العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب : جيري). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

كارينغتون مختبرات شركة (otcbb : carn) يعمل بوصفه أساس الأبحاث الصيدلانيه البيولوجية ، الجهاز الطبي ، والمواد الخام ، وnutraceutical الشركة. وهو يشرك في تطوير وتصنيع وتسويق وبطبيعة الحال المستمده من الكربوهيدرات المعقده وغيرها من المنتجات الطبيعيه علم التداوي لعلاج أمراض رئيسية ، التضميد ، وادارة الجروح والتغذيه التكميليه. الشركة تعمل في جزاين ، والخدمات الطبية وخدمات المستهلك. الخدمات الطبية الجزء تبيع مختلف الجرح والمنتجات الجلديه والرعايه الطبية ، والصناعة التحويليه ويوفر الخدمات لعملاء الشركة في اسواق المنتجات الطبية. هذه المنتجات التي تباع في المقام الأول عن طريق المصدر الوحيد الموزعين ، وتسويقها الى المستشفيات ، ودور التمريض ، ومرافق الرعايه البديله ، ومراكز السرطان ، ومقدمي الرعايه الصحية المنزلية ، والرعايه المداره المنظمات. المستهلك الجزء تبيع خدمات وتراخيص المنتجات الاستهلاكيه والمواد الخام الساءبه في صحه المستهلك والتجميل والمنتجات في الأسواق. هذا الجزء أيضا تبيع المنتجات التامه الصنع ، وكذلك ينص على تطوير المنتجات والصناعات التحويليه والخدمات لزبائن في التجميل وnutraceutical الاسواق. وبالاضافة الى ذلك ، كارينغتون المختبرات ، من خلال هيئاته الفرعية ، delsite التكنولوجيات الحيويه ، مؤسسة ، ويشارك في البحوث والتطوير والتسويق من الملكيه gelsite التكنولوجيا من اجل الافراج عن سيطره وايصال bioactive الصيدلانيه المكونات. وكانت الشركة التي تأسست في 1973 ويقع مقرها في ارفينج بولايه تكساس. مع 10.91 مليون سهم المعلقه و397900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص carn.

النجم الفضي الطاقة شركة (otcbb : svse) يشارك فى استكشاف وتطوير النفط واحتياطيات الغاز الطبيعى فى امريكا الشمالية. الشركة يحمل 66،7 ٪ يعملون في 960 اجمالية مصلحة فدانا في المؤشر الاحتمال في شمال البرتا ؛ والمصالح في احتمال الزنجار بحيره تقع في جنوب شرق ألبرتا ، كندا. كما أنها تمتلك 40 ٪ من العاملين في مصلحة الشمال فرانكلين احتمال الواقعة فى مقاطعة سكرامنتو ، كاليفورنيا تغطي 3465/3200 اجمالية فدان بموجب عقد الايجار. الشركة تأسست في 2002. كانت تعرف سابقا باسم movito المخزونات المحدوده وغيرت اسمها الى الفضه نجمة الطاقة ، وشركة في 2003. النجم الفضي الطاقة هو قائم في بيفرلي هيلز. مع 96.22 مليون سهم المعلقه و5000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص svse.

الاتحاد الاسنان المقتنيات شركة (otcbb : udhi) من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمات طب الأسنان لمختلف اعضاء الاتحاد في الولايات المتحدة. وهو يقدم خدماته من خلال شبكة من مقدمي خدمات طب الأسنان المرخص لها وفقا للترتيبات بين الشركة ومختلف نقابات العمال. الاتحاد المقتنيات أيضا إدارة طب الاسنان للاسنان والممارسه في الشعاب الينابيع فلوريدا. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة طب الاسنان شبكة تضم ما يقرب من 1600 مرخصه واطباء الاسنان وتقع في 27 دولة. كما انها تعمل مواقعها على الشبكه العالمية ، وuniondental.com uniondentalcorp.com ان توفر معلومات عن المرضى الذين يعانون من الاعضاء من طب الأسنان الى شبكة اعلام المريض من الطبيب المهنيه وثائق التفويض. الاتحاد الاسنان المقتنيات ويقع مقره في الشعاب الينابيع فلوريدا. مع 73.1 مليون سهم المعلقه و109900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص udhi.

شركة موارد الطاقة العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب : جيري) هي شركة ديلاوير مع مكاتب فرعية في ارفين ، calif ، نيويورك ، وفيرونا ، ايطاليا. الطاقة العالمية هو توسيع عملياته التجارية وبالتحديد في مجالات التوزيع والمال والطاقة. مع 3.20 مليون سهم المعلقه و4400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص جيري.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
GREENMAN TECHNOLOGIES



The Micro Cap Opportunity: Before the Bell Report for Wednesday, December 12th, 2007 - On the Radar: GMTI, ABHH, EBOF, GEEK, AVXT
12/12/2007

LOS ANGELES, Dec 12, 2007 (M2 PRESSWIRE via COMTEX News Network) --
This morning's On the Radar' Micro Cap trading candidates include, Greenman Technologies Inc. (OTCBB: GMTI), American Bank Note Holographics Inc. (OTCBB: ABHH), Earth Biofuels Inc. (OTCBB: EBOF), Internet America Inc. (OTCBB: GEEK), AVAX Technologies Inc. (OTCBB: AVXT).

Sign-up for our FREE Micro Cap Stock Picks, Trading Ideas, Commentary and Alerts at http://www.microcapopportunity.com GREENMAN TECHNOLOGIES INC (OTCBB: GMTI) Up 4% Yesterday

Radar Notes: A "greentech" play that is getting ready to release Q4 and year-end results for 2007 in the next week. The stock has been steady in the $.40's and $.50's since its move at the beginning of October. Given the way the stock has been acting, we think there is a good chance yesterday's press release represents a drum roll for an upside revenue and earnings surprise next week. Check it out.

Detailed Quote: http://finance.yahoo.com/q?s=GMTI.OB

GreenMan Technologies pursues technological processes and unique marketing programs to transform recycled materials into renewable fuel, alternative energy, recycled feedstock, and innovative recycled products. Over twelve million tires are collected and recycled annually into tire-derived fuel, tire-derived aggregate, and crumb rubber feedstock for playground, athletic track and field, and road surfacing. Through the company's Welch Products subsidiary, the company develops and markets branded products and services that provide schools and other political subdivisions viable solutions for safety, compliance, and accessibility.

Recent GMTI News:

December 11th, 2007 - GreenMan Technologies Fiscal 2007 Year-End and Fourth Quarter Financial Release and Conference Call Alert

GreenMan Technologies, Inc. (OTCBB: GMTI), a leading recycler of over 12 million scrap tires per year in the United States, today announced that it plans to release the results for its fourth fiscal quarter and year ended September 30, 2007 on Monday, December 17, 2007, before the market opens. GreenMan will host a conference call later that morning at 11:00 AM EST in which we will discuss the results for the quarter and fiscal year ended September 30, 2007. To participate, please call 1-866-542-4265 and ask for the GreenMan call. A replay of the conference call can be accessed until 11:50 PM on January 17, 2008 by calling 1-800-408-3053 and entering pass code 3245581.

AMERICAN BANK HOLOGRAPHICS INC (OTCBB: ABHH) Up 5.36% Yesterday

Radar Notes: Big volume and moderate price spike yesterday on news that the Company will be acquired by JDS Uniphase for $6.15 per share. If you are an accomplished risk arb trader, here is an interesting play for you. Worst case, at the $5.90 closing price, there is $.25 on the table for you if you want to try to capture 4% on the deal closing.

Detailed Quote: http://finance.yahoo.com/q?s=ABHH.OB

American Bank Note Holographics, Inc. ("ABNH") (OTC Bulletin Board: ABHH), is a world leader in the origination, production, and marketing of holograms. ABNH's products are used primarily for security applications such as counterfeiting protection of transaction cards, identity documents, documents of value, pharmaceuticals and other consumer and industrial products. ABNH's headquarters is in Robbinsville, New Jersey. More information is available at www.abnh.com.

Recent ABHH News:

December 11th, 2007 - JDSU to Acquire American Bank Note Holographics, Inc.

JDSU (Nasdaq: JDSU; and TSX: JDU) and American Bank Note Holographics, Inc. ("ABNH") (OTC Bulletin Board: ABHH) today announced a definitive agreement for JDSU to acquire ABNH, a market leader in the origination, production and marketing of holograms for security applications and the leading supplier of optical security devices for the transaction card market.

This acquisition will build upon JDSU's leadership position in security solutions for brand protection and expand its position into security solutions for transaction card-based commerce. It also will fortify JDSU's leadership position as a fully integrated overt and covert security solutions provider for product authentication and brand protection. Following the close of the transaction, ABNH will become part of JDSU's Advanced Optical Technologies business segment.

Under the terms of the agreement, JDSU will acquire ABNH for approximately $138 million in cash and JDSU stock, or $6.15 per ABNH share. ABNH holders will receive $5.15 of JDSU common stock and $1.00 of cash for each share of ABNH common stock. The value of the JDSU shares to be paid to the ABNH stockholders will be determined with reference to the average of the closing sales price for a share of JDSU common stock on the Nasdaq Global Market for the five consecutive trading days ending with, but including, the trading day that is three trading days prior to the date of the closing of the transaction. The stock consideration is expected to be tax-free to the ABNH stockholders. The transaction is expected to close in the quarter ending March 31, 2008, subject to receipt of regulatory and ABNH shareholder approvals. JDSU expects the transaction to be accretive on a non-GAAP basis.

Through this acquisition JDSU will be gaining a strong foothold in brand security for the transaction card market as a result of ABNH's relationships with the major transaction card networks. ABNH currently supplies and supports card manufacturers with security and decorative products that are featured on cards issued by over 20,000 financial institutions worldwide.

ABNH's state-of-the art, holographic origination technologies will be added to JDSU's patent-protected portfolio of optical security solutions. JDSU will continue to partner with customers from concept to delivery, bringing deep optical science expertise for layered security solutions to aid in their combat against brand erosion and lost revenue due to counterfeiters.

"As the battle against counterfeiters becomes increasingly relevant on a global scale, brand owners are heavily investing in overt and covert security solutions," said Roy Bie, senior vice president and general manager of JDSU's Advanced Optical Technologies business segment. "With the addition of ABNH's technology expertise and leadership in providing security to the transaction card market, we will be uniquely positioned to supply comprehensive security solutions to our customers in the fast-growing brand security market."

According to recent data from the International Chamber of Commerce, the brand protection market is at a tipping point. The costs to brand owners battling counterfeiting were estimated to be $600 billion in 2006 and will grow to $1.2 trillion by 2009.

"We are thrilled to be joining forces with JDSU at this critical point in the evolution of the brand protection market. With the proliferation of advanced imaging technologies available to counterfeiters today and the recent dramatic escalation in counterfeit activity, the need for a comprehensive solutions-based approach has never been greater. The combination of ABNH and JDSU technologies, products and market positions will provide a formidable answer to this escalating global requirement," said Kenneth Traub, president and chief executive officer of ABNH.

ABNH is based in Robbinsville, New Jersey and has approximately 110 employees. For the first nine months of calendar 2007, revenues were $23.7 million.

In connection with the transaction, Morgan Keegan & Co., Inc. is acting as financial advisor and Fulbright & Jaworski L.L.P. is legal counsel to ABNH.

EARTH BIOFUELS INC (OTCBB: EBOF) Up 14.04% Yesterday

Radar Notes: Forced bankruptcy has been negated by the courts on this one and yesterday the stock tried to rebound on the news. Might see some further shakeout before it breaks out permanently, but if you see follow through this morning there could be a moderate relief rally to $.10 or higher.

Detailed Quote: http://finance.yahoo.com/q?s=EBOF.OB

Earth Biofuels produces and distributes biodiesel fuel through wholesale and retail outlets. The fuel is sold under Willie Nelson's brand name, "BioWillie(R)." Earth Biofuels also produces and markets liquefied natural gas (LNG) through its subsidiary, ALT LNG. The Company is focused on meeting the growing demand for alternative and renewable fuels in the domestic market. The Company's website is www.earthbiofuels.com.

Recent EBOF News:

December 11th, 2007 - Petition for Bankruptcy Against Earth Biofuels Dismissed

Earth Biofuels, Inc. (OTCBB:EBOF) today announced that the petition for involuntary bankruptcy filed against the Company on July 11th of this year was dismissed yesterday, December 10, 2007, by the U.S. Bankruptcy Court for the District of Delaware.

The Company is no longer involved with any bankruptcy proceedings and is moving forward with its restructuring and growth plan. That plan is focused on the expansion of Company's liquefied natural gas business, the Company's biodiesel production and marketing operations, the development of cellulosic ethanol production technologies, and the development of biofuels retail marketing and distribution.

INTERNET AMERICA INC (OTCBB: GEEK) Up 30.65% Yesterday

Radar Notes: Announced yesterday a $4 Million infusion at $1 per share from the founder of Inter-Tel, who also took a seat on the board. This regional connectivity player obviously has more going on than the public realizes. Looks like a "no-brainer" buy here at $.81.

Detailed Quote: http://finance.yahoo.com/q?s=GEEK.OB

Internet America is a leading Internet service provider serving the Texas market. Based in Houston, Internet America offers businesses and individuals a wide array of Internet services including broadband Internet delivered wirelessly and over DSL, dedicated high-speed access, web hosting, and dial-up Internet access. Internet America provides customers a wide range of related value-added services, including Fax2email, online backup and storage solutions, parental control software, and global roaming solutions. Internet America focuses on the speed and quality of its Internet services and its commitment to providing excellent customer care. Additional information on Internet America is available on the Company's web site at http:/www.internetamerica.com.

Recent GEEK News:

December 11th, 2007 - Internet America Announces Completion of $4 Million Private Placement of Common Stock and Election of New Director

Internet America, Inc. (OTC Bulletin Board: GEEK), a Houston-based provider of Internet access services, today announced the private sale of 4 million shares of its common stock at $1.00 per share for $4 million to a trust controlled by Mr. Steven G. Mihaylo. Additionally, Mr. Mihaylo was elected to fill a vacancy in the Company's Board of Directors.

Internet America has filed a Form 8-K with the Securities and Exchange Commission that attaches as an exhibit the form of Securities Purchase Agreement and Registration Rights Agreement under which the Company issued 4 million shares of Common Stock and agreed to limited registration rights for those shares. As a result of this transaction, Mr. Mihaylo is now positioned as the Company's largest shareholder with an approximate 23% ownership stake.

Mr. Mihaylo founded Inter-Tel (Delaware), Incorporated in 1969 and served as its CEO from 1969 to February 2006. During his stewardship, Inter-Tel grew from a one-man business to a global organization employing over 2,000 people and servicing over 500,000 business customers.

"I see a tremendous opportunity for Internet America to establish a leading position in the rural wireless Internet access market," said Mr. Mihaylo. "I intend on being an active participant in the Company's growth and aim on directing my forty plus years of business experience in the telecommunications and data industries to educating the institutional investment community on the Company's strategic objectives and market opportunity."

"We are very excited about completing this capital raise as it allows us to continue our active growth and acquisition strategy," said William (Billy) E. Ladin, Jr., Internet America's Chief Executive Officer. "We believe that we are better positioned to pursue our growth initiatives now that we have expanded our access to lower rate Department of Agriculture Rural Utilities Service debt, coupled with the proceeds generated from this private placement. Additionally, adding Steve to our board will enable us to benefit from his vast experience in supporting the growth of early stage telecommunications companies."

AVAX TECHNOLOGIES INC (OTCBB: AVXT) Up 36.36% Yesterday

Radar Notes: Big move yesterday on - and the day before - on solid volume and news of a successful Phase I/II study for its melanoma compounds.

Detailed Quote: http://finance.yahoo.com/q?s=AVXT.OB

AVAX Technologies, Inc. is a biotechnology company with operations in the United States and Europe. The Company is engaged in the research, clinical and commercial development of biological products and cancer therapeutics. AVAX's AC Vaccine platform is a therapeutic cancer vaccine. In addition, the Company performs contract-manufacturing services for biological products for other pharmaceutical and biotechnology companies.

Recent AVXT News:

December 5th, 2007 - Mitek Systems to Announce Fourth Quarter and Fiscal 2007 Results on December 12, 2007

AVAX Technologies, Inc. (OTC Market:AVXT.OB) announced today the completion of its Phase I/II study for the treatment of patients with melanoma. The study was designed to evaluate four doses of MVax(R) with dose defined by the number of cells injected in each vaccine; the doses tested were: 5x10(6) cells (high dose), 2.5x10(6) cells (medium dose), 0.5x10(6) cells (low dose), and 0 cells (zero dose). All dosages were administered according to a previously developed optimum schedule, which included an induction dose without adjuvant followed by low dose cyclophosphamide and then 6 doses admixed with the immunological adjuvant, BCG, Endpoints of the study were safety and an immunological endpoint of delayed-type hypersensitivity (DTH), which is a T-cell-mediated immune response to autologous melanoma cells. The study was also designed to demonstrate that the frozen formulation of MVax(R) is bio-equivalent to the original, freshly-prepared autologous, hapten-modified vaccine.

The high dose arm of vaccine was highly effective immunologically with positive DTH responses to hapten-modified autologous melanoma cells observed in 22/29 (76%) patients following a course of MVax(R); baseline DTH responses were negative, as a condition of enrollment. In contrast, the zero dose arm was ineffective. Linear regression analysis of DTH responses of all evaluable patients showed a clear dose-response relationship when DTH responses for each patient were plotted against the MVax(R) dose received. These results are important, because previously published studies by AVAX and others showed a statistically significant relationship was seen between survival and induction of DTH after MVax(R) administration.

The safety profile of MVax(R) appeared to be very favorable. There were no Serious Adverse Events attributed to MVax(R). Non-serious adverse events were similar to what has been observed in previous trials of the autologous, haptenized vaccine: mild-moderate injection site reactions in all patients, mild nausea from cyclophosphamide in some patients, and mild constitutional symptoms, such as fatigue, in some patients after MVax(R) administration.

"We believe this is the first demonstration of a dose response relationship using a cellular based cancer vaccine, and the data extend our earlier published work in exploring the immunopharmacology of MVax(R)," stated Dr. David Berd, Chief Medical Officer of AVAX and Inventor of MVax(R). "This study has provided us with additional insight into the complex pharmacology of biologic therapies that we consider to be critical for the future design and development of therapeutics for the treatment of patients. This study also confirms the fact that the re-engineered "frozen" vaccine platform induces immunological effects similar to those induced by the original freshly-prepared vaccine manufacturing platform. Finally, the dose-response data generated by this study enabled us to rationally choose a dosage range for the company's Ph

About The Micro Cap Opportunity.

The Micro-Cap Opportunity is an online Newsletter that provides actionable stock picks, alerts and commentary for astute speculators in Micro Cap (company's with market capitalizations of less than $250 Million) and Nano Cap stocks (company's with market capitalizations of less than $50 Million), commonly known as "penny stocks". Our goal is to bring the very best speculative trading and investing ideas and opportunities to our subscribers' e-mail boxes on a daily and weekly basis. We publish our Daily Before the Bell' Newsletter to our subscribers by 8:45 AM EST, which is then sent out on M2 Presswire as the equity markets open. The Before the Bell Newsletter highlights our On the Radar' Micro & Nano Cap stocks plays for that day. To feature a company on our web site or in our daily Newsletter, please contact our publisher, J. Cooper via email at info@microcapopportunity.com.

Disclaimer: Never invest in any stock featured on our site or emails unless you can afford to lose your entire investment. This disclaimer is to be read and fully understood before using our site, or joining our email list. PLEASE NOTE: The Micro Cap Opportunity employees are NOT Registered as an Investment Advisor in any jurisdiction whatsoever.

Release of Liability: Through use of this website viewing or using you agree to hold The Micro Cap Opportunity, its operators owners and employees harmless and to completely release them from any and all liability due to any and all loss (monetary or otherwise), damage (monetary or otherwise), or injury (monetary or otherwise) that you may incur. Neither the information presented nor any statement or expression of opinion, or any other matter herein, directly or indirectly constitutes a representation by the publisher nor a solicitation of the purchase or sale of any securities.

Disclosure: The Micro Cap Opportunity has not been compensated to mention any of the companies in this press release. The Micro Cap Opportunity has received compensation for other Featured Picks on the web site. For a complete list of disclosures go to http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

The information contained herein is based on sources which we believe to be reliable but is not guaranteed by us as being accurate and does not purport to be a complete statement or summary of the available data. The owner, publisher, editor and their associates are not responsible for errors and omissions. They may from time to time have a position in the securities mentioned herein and may increase or decrease such positions without notice. Any opinions expressed are subject to change without notice. The Micro Cap Opportunity encourages readers and investors to supplement the information in these reports with independent research and other professional advice. All information on featured companies is provided by the companies profiled, or is available from public sources and The Micro Cap Opportunity makes no representations, warranties or guarantees as to the accuracy or completeness of the disclosure by the profiled companies or the information contained herein. The Micro Cap Opportunity and its affiliates are not registered investment advisors or a broker dealers. The Micro Cap Opportunity has been advised that the investments in companies profiled are considered to be high risk and use of the information provided is at the investor's sole risk. The Micro Cap Opportunity also advises that the purchase of such high risk securities may result in the loss of some or all of the investment. Investors should not rely solely on the information presented. Rather, investors should use the information provided by the profiled companies as a starting point for doing additional independent research on the profiled companies in order to allow the investor to form his or her own opinion regarding investing in the profiled companies. Factual statements made by the profiled companies are made as of the date stated and are subject to change without notice. Investing in micro-cap securities is highly speculative and carries an extremely high degree of risk. It is possible that an investor's entire investment may be lost or impaired due to the speculative nature of the companies profiled. The Micro Cap Opportunity makes no recommendation that the securities of the companies profiled should be purchased, sold or held by individuals or entities that learn of the profiled companies through The Micro Cap Opportunity. The Micro Cap Opportunity owners may or may not hold positions in the companies that are profiled.

The information contained herein contains forward-looking information within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1993 and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934 including statements regarding expected continual growth of the company and the value of its securities. In accordance with the safe harbor provisions of the Private Securities Litigation Reform Act of 1995 it is hereby noted that statements contained herein that look forward in time which include everything other than historical information, involve risk and uncertainties that may affect the company's actual results of operation. Factors that could cause actual results to differ include the size and growth of the market for the company's products, the company's ability to fund its capital requirements in the near term and in the long term, pricing pressures, unforeseen and/or unexpected circumstances in happenings, pricing pressures, etc. Investing in securities is speculative and carries risk. Past performance does not guarantee future results.

Third Party Web Sites and Information:

The Micro Cap Opportunity and newsletter may provide hyperlinks to third party websites or access to third party content. The Micro Cap Opportunity does not control, endorse, or guarantee content found in such sites. You agree that The Micro Cap Opportunity is not responsible for any content, associated links, resources, or services associated with a third party site. You further agree that The Micro Cap Opportunity shall not be liable for any loss or damage of any sort associated with your use of third party content. Links and access to these sites are provided for your convenience only.

CONTACT: J. Cooper, Editor & Publisher, The Micro Cap Opportunity. e-mail: info@microcapopportunity.com

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2007 M2 COMMUNICATIONS LTD
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Greenman التكنولوجيات



الصغرى كاب الفرصة : قبل الجرس لتقرير الأربعاء ، كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، عام 2007 - على الرادار : gmti ، abhh ، ebof ، المهوس ، avxt
12/12/2007

لوس انجلوس ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذا الصباح على الرادار 'الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، greenman تكنولوجيات شركة (otcbb : gmti) ، ومصرف امريكا علما holographics شركة (otcbb : abhh) ، مؤسسة الأرض الوقود الاحيائي (otcbb : ebof) ، وشركة الإنترنت الامريكية (otcbb : المهوس) ، avax تكنولوجيات شركة (otcbb : avxt).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com greenman التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : gmti) حتى 4 ٪ امس

الرادار الحواشي : (أ) "greentech" ان تلعب يستعد لاطلاق سراح q4 ونهاية العام النتائج لعام 2007 في الاسبوع المقبل. الأسهم كان مطردا فى دولار +0.40 'وق دولار +0.50' s منذ انتقالها في بداية تشرين الاول / اكتوبر. وبالنظر الى الطريقة التي كان يتصرف الاوراق المالية ، ونحن نعتقد ان هناك فرصة جيدة الامس صحفى يمثل طبل الاسماء الاعلى لايرادات وارباح مفاجئة الاسبوع المقبل. ومن اصل الشيك.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=gmti.ob

Greenman تكنولوجيات يتابع العمليات التكنولوجيه وتسويق برامج فريدة لتحويل المواد المعاد تدويرها الى الوقود المتجدده ، والطاقة البديله ، وإعادة تدوير المواد الوسيطه ، ومبتكرة المنتجات المعاد تدويرها. أكثر من اثني عشر مليون اطارات يتم جمع واعادة تدويرها سنويا الى مل المستمده من الوقود ، ونكل المستمده الكلي ، والفتات المطاط وسيطة للالملعب رياضية لالعاب القوى ، وتزفيت الطريق. من خلال الشركة ولش المنتجات الفرعية ، طورت الشركة واسواق المنتجات ذات العلامات التجارية والخدمات التي توفر المدارس وغيرها من التقسيمات الفرعية السياسية حلول ممكنة للسلامة ، والامتثال ، وسهولة الوصول اليها.

الاخيرة gmti الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة ، 2007 - greenman تكنولوجيات المالية 2007 في نهاية السنة والربع الأخير من السنة المالية والافراج عن المؤتمر دعوة تنبيه

Greenman التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : gmti) ، رائد recycler من اكثر من 12 مليون دولار في السنة اطارات الخرده في الولايات المتحدة ، اعلنت اليوم انها تعتزم الافراج عن نتائج اعمالها عن الربع الرابع والسنة المالية المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 يوم الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007 ، قبل ان يفتح السوق. Greenman ستستضيف المؤتمر الدعوة الى وقت لاحق من ذلك الصباح فى 11:00 صباحا الشرقي الذي سنناقش النتائج وللدور ربع السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. للاشتراك ، يرجى الاتصال بالرقم 1-866-542-4265 ونسأل لgreenman الكلمه. تكرار الدعوة للمؤتمر ويمكن الوصول حتى 50/11 مساء يوم 17 كانون الثاني / يناير 2008 عن طريق الاتصال بالهاتف 1-800-408-3053 ويدخل اصدار قانون 3245581.

البنك الامريكى holographics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : abhh) تصل 5،36 ٪ امس

الرادار الحواشي : كبيرة الحجم والسعر المعتدل المسمار امس انباء عن ان الشركة سوف تحصل عليها jds uniphase للحصول على مبلغ 6،15 للسهم الواحد. اذا كنت احد انجازه خطر arb تاجر ، وهنا مثير للاهتمام لانك تلعب. الأسوأ ، في قدره 5،90 اغلاق الأسعار ، وهناك مبلغ.25 على الطاوله لانك اذا اردت ان محاولة القاء القبض على 4 ٪ عن اغلاق الصفقة.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=abhh.ob

البنك الامريكى علما holographics مؤسسة "abnh") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : abhh) ، وهي رائدة على مستوى العالم في ابتكار وانتاج وتسويق الصور المجسمه. Abnh منتجات تستخدم اساسا للأمن التطبيقات مثل الحمايه من المعامله تزييف بطاقات الهوية والوثائق ، وثائق ذات قيمة ، والمواد الصيدلانيه وغيرها من المنتجات الاستهلاكيه والصناعية. Abnh مقر robbinsville في نيوجيرسي. مزيد من المعلومات متاحة في www.abnh.com.

الاخيرة abhh الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة ، 2007 - JDSU لاكتساب البنك الامريكى علما holographics ، شركة

JDSU (NASDAQ : JDSU ؛ وtsx : jdu) ومصرف امريكا علما holographics مؤسسة "abnh") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : abhh) اليوم اعلن اتفاق نهائي لJDSU لاكتساب abnh ، زعيم السوق في ابتكار وانتاج وتسويق الصور المجسمه للامن التطبيقات والمورد الرئيسي للامن الاجهزه البصريه للمعاملة بطاقه السوق.

هذا اقتناء ستبنى JDSU للمركز الرياده في مجال الحلول الامنية لحمايه العلامه التجارية وتوسيع موقفها الامن الى حلول للمعاملات بطاقه القائم على التجارة. كما انها سوف تحصين JDSU قيادة موقف متكامل تماما كما العلنيه والسرية المقدمة للحلول الامنية لتوثيق المنتج والعلامه التجارية للحمايه. وعقب ختام الصفقة ، abnh ستصبح جزءا من JDSU المتقدم الضوئي التكنولوجيات التجارية الجزء.

بموجب شروط الاتفاق ، JDSU ستكتسب abnh لما يقرب من 138 مليون دولار نقدا وJDSU الأوراق المالية ، أو ما قيمته 6،15 لكل abnh حصة. Abnh اصحاب ستتلقي مبلغ 5،15 من JDSU المشتركة المخزون وقدرها 1،00 النقدية لكل حصة abnh سهم عادي. قيمة من JDSU الاسهم لدفعها الى abnh الاسهم سيتحدد مع اشارة الى متوسط اغلاق سعر البيع للحصول على حصة من JDSU سهم عادي على NASDAQ السوق العالمية لخمسة ايام متتالية التجاري مع المنتهى ، ولكن بما ، التجارة اليوم هي ان ثلاثة التجاري الايام التي سبقت موعد اغلاق الصفقة. الاسهم في النظر ويتوقع ان تكون معفاه من الضرائب الى abnh الاسهم. الصفقة ومن المتوقع ان تغلق في الربع المنتهى فى 31 مارس ، 2008 ، تخضع لاستلام التنظيمية وabnh الاسهم الموافقات. JDSU تتوقع صفقة تراكمي ليكون على غير اساس مبادئ المحاسبه المقبولة عموما.

من خلال هذا اقتناء JDSU سوف تكتسب موطئ قدم قوي الامن في العلامه التجارية للبطاقه المعاملات في السوق كنتيجه لabnh علاقات مع كبرى شبكات المعاملات بطاقه. Abnh حاليا اللوازم وتدعم بطاقه الصانعين مع الامن وتزييني من المنتجات التي برزت على البطاقات الصادرة عن اكثر من 20000 المؤسسات المالية في جميع انحاء العالم.

Abnh للدولة - من - فن ، ابتكار تكنولوجيات التصوير المجسم ستضاف الى JDSU 'sالمحميه ببراءات حافظة للأمن الحلول البصريه. JDSU ستظل شريكا مع الزبائن من المفهوم الى التسليم ، وبذلك عميق الخبرة البصريه للعلوم الأمنية الطبقات حلول المعونة في مكافحتها للتآكل العلامه التجارية والخسارة في الايرادات بسبب counterfeiters.

"كما ان المعركه ضد counterfeiters تتزايد ذات الصلة على نطاق عالمي ، هم اصحاب العلامه التجارية الاستثمار بكثافه في العلنيه والسرية الامنية الحلول" ، وقال روي بي ، نائب الرئيس الاول والمدير العام لJDSU المتقدم الضوئي التكنولوجيات التجارية الجزء. "مع اضافة abnh للتكنولوجيا والخبرة والقيادة في توفير الامن لبطاقه المعاملات في السوق ، سنكون في موقع فريد يمكنها من توريد حلول أمنية شاملة لزبائننا في العلامه التجارية السريعه النمو في سوق الأوراق المالية."

ووفقا لبيانات حديثة من غرفة التجارة الدولية ، وحمايه العلامه التجارية في السوق وصلت الى نقطة البقشيش. تكاليف اصحاب العلامه التجارية لمحاربة التزييف وكانت تقدر بمبلغ 600 بليون دولار في 2006 وسوف تنمو الى مبلغ 1،2 تريليون دولار بحلول 2009.

"نحن thrilled لتكون بتضافر الجهود مع JDSU في هذه المرحلة الحاسمه في تطور العلامه التجارية وحمايه السوق - مع انتشار تكنولوجيات متقدمة للتصوير المتاحة لcounterfeiters اليوم الاخير والتصعيد الخطير في تزييف النشاط ، والحاجة الى ايجاد حلول شاملة - النهج القائم لم تكن يوما أكبر. الجمع بين abnh وJDSU التكنولوجيات ، وأوضاع سوق المنتجات ستوفر هاءله الاجابه على هذا الشرط العالمية المتصاعده ، "قال كينيث تراوب ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للabnh.

Abnh هو قائم في robbinsville ، ولاية نيو جيرسى ودية نحو 110 موظف. خلال فترة الاشهر التسعه الاولى من التقويميه 2007 ، ايرادات قدرها 23،7 مليون دولار.

وفيما يتعلق بالمعامله ، مورغان كيجان وشركاه ، شركة يعمل بوصفه المستشار المالي ومؤسسة فولبرايت & jaworski llp هو المستشار القانوني لabnh.

الارض الوقود الحيوى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ebof) حتى 14،04 ٪ امس

الرادار الحواشي : اجبر الافلاس قد يبطله المحاكم على احد هذه الاسهم امس وحاولت وارتدت على الخبر. قد نرى بعض مزيد shakeout قبل نشوبها بشكل دائم ، ولكن اذا كنت أنظر من خلال اتباع هذا الصباح يمكن ان يكون هناك المعتدل الاغاثه لرالي دولار.10 أو أعلى.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ebof.ob

الارض الوقود الاحيائي بانتاج وتوزيع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه. الوقود يباع تحت ويلي نلسون الاسم التجاري ، "biowillie (ص)." الارض ينتج الوقود الحيوى ايضا وأسواق الغاز الطبيعي المسال (الغاز الطبيعي المسيل) من خلال هيئاته الفرعية ، بديل : الغاز الطبيعي المسيل. وتعد الشركة التي تركز على تلبية الطلب المتزايد لانواع الوقود البديله والمتجدده في السوق المحلية. موقع الشركة هو www.earthbiofuels.com.

الاخيرة ebof الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة ، عام 2007 لتقديم الالتماس للافلاس ضد الأرض الوقود الاحيائي ورفضت

الارض الوقود الإحيائي ، وشركة (otcbb : ebof) أعلن اليوم ان الالتماس الطوعي للافلاس رفعها ضد الشركة من تموز / يوليو الحاديه عشرة من هذا العام وقد اقال امس ، 10 ديسمبر ، 2007 ، من قبل الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير.

الشركة لم تعد تشترك مع اي اجراءات الافلاس وتمضي قدما مع خطة اعادة الهيكله والنمو. ان الخطة تركز على التوسع في الشركة التجارية الغاز الطبيعي المسال ، وشركة انتاج الديزل الحيوي وعمليات التسويق ، وتطوير cellulosic الايثانول تكنولوجيات الانتاج ، وتطوير انواع الوقود الحيوى التجزءه والتسويق والتوزيع.

الانترنت الامريكية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : المهوس) حتى 30،65 ٪ امس

الرادار الحواشي : اعلن امس 4 ملايين دولار حقن في 1 دولار للسهم الواحد من مؤسس المشتركة بين تل ، الذين ايضا مقعدا على المجلس. هذا الربط الاقليمي لاعب ومن البديهي ان يحدث أكثر مما يدرك الجمهور. يشبه "اي - brainer" شراء هنا بمبلغ.81.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=geek.ob

الانترنت الامريكية هو رائد مزود خدمة الانترنت في خدمة تكساس السوق. يوجد مقرها في هيوستن ، الأمريكية الانترنت عروض الشركات والافراد مجموعة واسعة من خدمات الانترنت بما فيها شبكة الانترنت عريضة النطاق والقى wirelessly واكثر من خط الهاتف الرقمي للاتصالات ، مكرسه الوصول الفائق السرعه ، واستضافة مواقع ويب ، والطلب الهاتفي الوصول الى شبكة الانترنت. الانترنت عملاء امريكا ويوفر مجموعة واسعة من المتصله الخدمات ذات القيمه المضافه ، بما في fax2email ، على الشبكه الاحتياطيه وحلول التخزين ، والسيطرة الابويه البرمجيات ، وحلول عالمية المتجولين. الانترنت الامريكية تركز على سرعة وجودة من خدمات الانترنت والتزامها بتوفير الرعايه الممتازة الزبون. معلومات أضافية عن الانترنت الامريكية متاح على موقع الشركة في http:/www.internetamerica.com.

الاخيرة المهوس الانباء :

كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة ، 2007 - الانترنت الامريكية تعلن الانتهاء من 4 ملايين دولار والخاص تنسيب مشترك الاسهم وانتخاب مدير جديد

الانترنت الامريكية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : المهوس) ، وهيوستن القائم على توفير خدمات الوصول إلى الإنترنت ، واليوم اعلن الخاص بيع 4 مليون سهم من الأسهم المشتركة بمبلغ 1،00 للسهم الواحد عن 4 ملايين دولار الى الثقة التي يسيطر عليها السيد ستيفن غ. Mihaylo. وبالاضافة الى ذلك ، السيد mihaylo انتخب لملء مقعد شاغر في مجلس ادارة الشركة.

الانترنت الامريكية قد قدمت الى شكل 8 - ك مع جنة الاوراق المالية والبورصه ان تعلق على النحو معرضا شكل اتفاق شراء الأوراق المالية وتسجيل الحقوق في اطار اتفاق الشركة التي اصدرت 4 مليون سهم من الأسهم المشتركة والمتفق عليها محدودة لتسجيل الحقوق لتلك الأسهم . وكنتيجه لهذه المعامله ، السيد mihaylo هي الآن في موقع الشركة باعتبارها اكبر المساهمين مع تقارب 23 ٪ ملكيه للخطر.

السيد mihaylo تأسست بين تل (ديلاوير) ، وادمجت فى عام 1969 وخدمت باعتبارها المسؤول التنفيذي الأول في الفترة من 1969 الى شباط / فبراير 2006. واثناء قيادته ، وبين تل نما من واحد رجل الاعمال التجارية الى منظمة عالمية تستخدم ما يزيد عن 2000 شخص واكثر من 500000 التجارية خدمة الزبائن.

"لا ارى فرصة هاءله لشبكة الانترنت الامريكية لانشاء منصب قيادي في الوصول الى شبكة الانترنت اللاسلكيه في المناطق الريفيه في السوق" ، قال السيد mihaylo. "اعتزم على يجري مشاركا نشطا في نمو الشركة والهدف على توجيه بلادي الاربعين ، بالاضافة الى سنوات من الخبرة في مجال الاعمال التجارية في الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وصناعات البيانات لتثقيف الاستثمار المؤسسي للمجتمع على الاهداف الاستراتيجيه للشركة والسوق الفرصة."

"نحن متحمس جدا عن اكمال هذا رفع رأس المال لانها تتيح لنا ان نواصل جهودنا النشطه النمو واكتساب الاستراتيجيه ،" قال ويليام (الاناء) هاء - لادن ، الابن ، والإنترنت في أمريكا المسؤول التنفيذي الأول. "ونحن نعتقد اننا في وضع افضل لمتابعة نمونا المبادرات الآن ان لدينا ذنا الوصول الى انخفاض معدل وزارة الزراعة الريفيه والمرافق خدمة الديون ، مقرونا العائدات المتولده من هذا التنسيب الخاص - وبالاضافة الى ذلك ، واضاف ستيف الى مجلس ادارتنا سيمكن علينا الاستفادة من خبرته الواسعه في دعم نمو المرحلة المبكره شركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ".

Avax التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : avxt) حتى 36،36 ٪ امس

الرادار الحواشي : كبيرة على التحرك أمس - وقبل يوم - على حجم الصلبه وخبر نجاح المرحلة الاولى / الثاني دراسة لالقتامي المركبات.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=avxt.ob

Avax تكنولوجيات مؤسسة هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية مع العمليات فى الولايات المتحدة واوروبا. الشركة تشارك في البحث السريري والتطوير التجاري لمنتجات بيولوجية السرطان وعلم التداوي. Avax للتيار متناوب منهاج هو لقاح علاجي لقاح السرطان. وبالاضافة الى ذلك ، تقوم الشركة عقد خدمات لتصنيع المنتجات البيولوجية للادويه وغيرها من شركات التكنولوجيا الحيويه.

الاخيرة avxt الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 5th ، 2007 - mitek نظم لاعلان الربع الرابع والمالية 2007 نتائج على 12 ديسمبر ، 2007

Avax التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب السوق : avxt.ob) اعلن اليوم اكتمال المرحلة الأولى من دورته / الثانية دراسة لعلاج المرضى المصابين القتامي. وكانت الدراسه تهدف الى تقييم أربع جرعات mvax (ص) مع الجرعه التي حددها عدد من الخلايا في كل حقن اللقاح ؛ الجرعات تم اختبارها : 5x10 (6) خلايا (الجرعه العالية) ، 2.5x10 (6) خلايا (الجرعه المتوسطة (، 0.5x10 (6) خلايا (الجرعات المنخفضه) ، و0 خلايا (جرعة الصفر). جميع الجرعات كانت تدار وفقا لجدول زمني سبق وضعها الأمثل ، والذي اشتمل على التعريف الجرعه دون adjuvant تليها منخفض الجرعه cyclophosphamide وثم 6 جرعات admixed مع المناعيه adjuvant ، ضد السل ، ونقاط انتهاء من الدراسه كانت السلامة والمناعيه نقطة انتهاء من تأخر من نوع فرط الحساسيه (dth) ، وهو - t - خلية بوساطه المناعي استجابة لautologous القتامي الخلايا. وكانت الدراسه تهدف ايضا الى اظهار ان جمدت صياغه mvax (ص) هو الاحياءيه يعادل الاصلي ، وحديثا - أعد autologous ، hapten - معدلة لقاح.

ارتفاع الذراع جرعة من اللقاح فعالة للغاية مع مناعيا ايجابية dth الردود على hapten - تعديل autologous القتامي خلايا لاحظ في 22/29 (76 ٪) المرضى التالية مسار mvax (ص) ؛ الاساس dth وكانت الردود سلبية ، كشرط لل التسجيل. وفي المقابل ، كان الذراع جرعة الصفر غير فعالة. الانحدار الخطي تحليل dth الردود من جميع evaluable المرضى اظهرت بوضوح العلاقة بين الجرعه والاستجابة عند dth الردود لكل مريض كانوا تآمروا ضد mvax (ص) تلقى جرعة. هذه النتائج هي المهمة ، لأن الدراسات التي نشرت سابقا من قبل avax وآخرون دلالة احصاءيه تبين العلاقة بين بقاء ورؤى والتعريفي للdth بعد mvax (ص) الادارة.

سلامة ملامح mvax (ص) يبدو انه مناسب جدا. ولم تكن هناك سلبية خطيرة الاحداث المنسوبة الى mvax (ص). عدم إحداث سلبية خطيرة على غرار ما جرى وقد لوحظ في المحاكمات السابقة للautologous ، haptenized اللقاح : معتدل المعتدله حقن موقع ردود الفعل فى جميع المرضى ، وغثيان معتدل من cyclophosphamide في بعض المرضى ، والطري الدستورية الأعراض ، مثل التعب ، في بعض المرضى بعد mvax (ص) الادارة.

"ونحن نعتقد ان هذه هي اول تظاهرة من جرعة الاستجابة علاقة باستخدام الهاتف الخلوي على اساس لقاح السرطان ، والبيانات التي نشرت في وقت سابق ان نتقدم في أعمال استكشاف immunopharmacology من mvax (ص) ،" وذكر الدكتور ديفيد berd ، كبير أطباء avax والمخترع من mvax (ص). "هذه الدراسه قد وفرت لنا نظرة ثاقبه اضافية معقدة الصيدله من العلاج بيولوجي ان نعتبر ان تكون حاسمة بالنسبة لمستقبل تصميم وتطوير علم التداوي لعلاج المرضى. هذه الدراسه كما يؤكد حقيقة أن إعادة تصميم" المجمده " لقاح منهاج يغري المناعيه آثار مماثلة لتلك التي تحدثها الاصلي - أعد حديثا الى تصنيع لقاح منهاج - وأخيرا ، بين الجرعه والاستجابة البيانات التي تولدها هذه الدراسه مكنتنا بعقلانيه اختيار الجرعه المدى للشركة درجة الحموضه

ازاء الصغرى كاب الفرصة.

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لastute المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا المشتركين بها 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة. البريد الالكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Intl الاصطناعيه الدم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



وول ستريت اشعار اخبارى : قضايا ما قبل سوق الأوراق المالية لتنبيهات الاربعاء : aogn! 12 ديسمبر ، 2007
12/12/2007

ويستون ، FLA ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت تنبيه للانباء "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح هي : النفط والغاز avalon ادرجت (otcbb : aogn) ، غران تييرا الطاقة شركة (otcbb : gtre) ، والارض الوقود الإحيائي ، وشركة (otcbb : ebof) والاصطناعيه الدم الدولية ، شركة (otcbb : sybd).

Avalon النفط والغاز ، وشركة (otcbb : aogn) هو مخزون جديد الى مكان على قيادتكم الرادار ونشاهد وول ستريت تنبيه يبادر التغطيه الاخباريه للشركة. الشركة ، محافظ شركة النفط والغاز ، واصدر بيانا صحفيا الثلاثاء ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة 2007 ، بعد ان الاسواق مغلقة الابلاغ زيادة في انتاج 69 ٪ في الربع.

انباء طيبة لaogn! كنت رودريغيز ، الرئيس التنفيذي لavalon النفط والغاز ، ومعلومات مستكمله عن توسيع انتاج الشركة من النفط والغاز حافظة اصول ، وابلغت عن زيادة الانتاج من 69 في المئة خلال الربع السابق. "ونحن نواصل جهودنا لتوسيع محفظه من النفط والغاز المنتجة للممتلكات ، avalon بنجاح تعزيز النمو واعادة صياغه الفرص لتحقيق الربحيه التشغيليه ،" أكد السيد رودريغيز. يرجى الرجوع إلى الأمس الصحفى لتفاصيل كاملة عن تحديث الانتاج.

كنت رودريغيز ، avalon 'sلخص المسؤول التنفيذى الاول" avalon حافظة الآن يشمل انتاج الاصول من 44 المنتجة للنفط وآبار الغاز في 5 دول. طريق تحسين الانتاج وزيادة الكفاءه التشغيليه ، ونحن نواصل توليد ثابت معدل العائد للمساهمين في مؤسستنا "قال رودريغيز. وتابع : "نحن نتوقع ان يواصل هذا الاتجاه عن طريق ابقاء المنخفضه وتوسيع عاصمتنا نشر ما يزيد على اكثر جيدا المصالح.

وول ستريت الانباء تنبيه العدوانية هو تنبيه المستثمرين لمشاهدة avalon النفط والغاز! Avalon النفط والغاز ، هو محافظ مؤسسة النفط والغاز شركة تعمل في شراء النفط والغاز المنتجة للممتلكات. وتواصل الشركة الاستراتيجيه لنشر الموارد المالية للمصالح القائمة في الانتاج والمشاركة في التنمية واعادة صياغه الفرص. وبالاضافة الى ذلك ، avalon التكنولوجيا التابع للفريق يحصل تطور انتاج النفط وتحسين التكنولوجيات.

البورصه مغلقة الثلاثاء ثلاثة واربعين في المائة كحصه.

للبحث في العمق في صورة avalon النفط والغاز ، زيارة http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/aogn121107/default.aspx

وبالنظر الى كل من وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات لهذا الصباح ، في زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا ويجري إصدار بيانات صحفية.

غران تييرا الطاقة شركة (otcbb : gtre) حتى 1،5 ٪ على 533000 الاسهم المتداوله.

غران تييرا الطاقة هي شركة دولية لاستكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة ، التي يوجد مقرها في كالغاري ، كندا ، ادرجت ويتاجر بها فى الولايات المتحدة والتى تعمل فى امريكا الجنوبيه. وفي كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة 2007 ، أعلنت الشركة أنها بدأت الحفر costayaco - 2 في chaza الكتلة ، الواقعة في حوض من بوتومايو جنوبى كولومبيا. Costayaco - 2 هو أول من رسم اثنين من الآبار التي سيتم حفر في costayaco الميدانيه. حفر ويتوقع ان تتخذ شهر واحد تقريبا مع اتمام عمليات الاختبار وعلى اتباعه. الثانية ترسيم جيدا ، costayaco - 3 ، وسيتم حفر في الربع الاول من 2008 بعد الانتهاء من costayaco - 2.

الارض الوقود الإحيائي ، وشركة (otcbb : ebof) حتى 14 ٪ على 6،6 مليون سهم يتاجر بها.

الارض الوقود الاحيائي بانتاج وتوزيع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه. الوقود يباع تحت ويلي نلسون الاسم التجاري ، "biowillie (ص)." الارض ينتج الوقود الحيوى ايضا وأسواق الغاز الطبيعي المسال (الغاز الطبيعي المسيل) من خلال هيئاته الفرعية ، بديل : الغاز الطبيعي المسيل. وتعد الشركة التي تركز على تلبية الطلب المتزايد لانواع الوقود البديله والمتجدده في السوق المحلية. وفي كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة ، ان الشركة اعلنت ان الالتماس الطوعي للافلاس رفعها ضد الشركة من تموز / يوليو الحاديه عشرة من هذا العام وقد اقال امس ، كانون الاول / ديسمبر العاشر ، عام 2007 ، من قبل الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير. الشركة لم تعد تشترك مع اي اجراءات الافلاس وتمضي قدما مع خطة اعادة الهيكله والنمو. ان الخطة تركز على التوسع في الشركة التجارية الغاز الطبيعي المسال ، وشركة انتاج الديزل الحيوي وعمليات التسويق ، وتطوير cellulosic الايثانول تكنولوجيات الانتاج ، وتطوير انواع الوقود الحيوى التجزءه والتسويق والتوزيع.

الاصطناعيه الدم الدولي ، وشركة (otcbb : sybd) تصل 14،2 ٪ على 3،2 مليون سهم يتاجر بها.

الاصطناعيه الدم الدولي مكرس لتجاريا مبتكرة المستحضرات الصيدلانيه والاجهزه الطبية في مجال علم التداوي الاوكسجين والركيزه الرصد المستمر. وفي كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة عام 2007 ، اعلنت الشركة عن خطتها لوضع اللمسات الاخيرة على المرحلة iib السريريه المحاكمه البروتوكول مع oxycyte (tm) للعلاج من صدمة اصابة المخ (tbi) في دورته المجلس الاستشاري العلمي (الديوان) الاجتماع المقرر عقده يوم الخميس ، 13 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. Oxycyte هو الدم الاصطناعيه للملكيه perfluorocarbon (البيرفلوروكربون) الناقل والعلاجيه الاوكسجين في الدم بديلا.

سوق التعليق : "مخزون اغرقت نحو 300 نقطة ، فيما الاحتياطي الاتحادي خفضت سعر الفاءده القياسي بمقدار ربع نقطة الى 4،25 ٪ ، وخيبة أمل لبعض المستثمرين الذين كانوا يأملون لأكثر اقداما نصف نقطة قطع من الطعام الختامي للاجتماع هذا العام ، "ذكرت sonja rudd في وول ستريت تنبيه للاخبار اليوميه في التعليق تابع : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستخدام اعمالنا فعالة حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة الخاصة بك ، ونحن يمكن ان تساعد. الاتصال بنا على info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه بالبريد الالكتروني هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك على wsna الصفحه الرئيسية. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانيه اظهار زيادة النشاط. الوول ستريت الانباء تنبيه الصفحه الرئيسية شهد اكثر من 100 مليون زيارة. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة وول ستريت الانباء تنبيه صفحة الاستقبال في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان مختلف الاشخاص أو الشركات التي توزع الفاكسات واضعة اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء فى حالة تأهب قصوى. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الى الفاكسات واضعة اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت اخبار اخرى اي تنبيه او الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت.***

وول ستريت الانباء تنبيه هو شعبه من وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأوراق المالية تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت enews العلامه التجارية. Wscf ليست مسجلة سمسار / تاجر وربما لا تبيع ، وعرض للبيع او تقدم بعرض لشراء اي الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة التي تعرض او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار يهدف الى ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الافراج. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما ان الشركة تنشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة وwscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما بالنسبة لاكتمال او دقة المعلومات الواردة ومن اي اخطاء ماديه في الواقع ان هذا الافراج. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه ويحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا كانوا اجراء عملية شراء الاسهم في wscf لمحة.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، ويعتبر الافراج عن دفعها. Wscf حصلت على تعويض من شركة لنشر المعلومات نيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. حاليا ، wscf حصلت على تعويض ما مجموعه خمسة عشر الف دولار لتغطية avalon النفط والغاز ، وشركة (otcbb : aogn) ، عن طريق طرف ثالث (اول الاستشاريه ذ.م.م.) ، الذي هو غير المنتسبه ويجوز لها ان تعقد مناصب هامة في المخزون ، لقاء الخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يحمل اي سهم من الاسهم. Wscf يجوز له الحصول على تعويض اضافي لتوسيع نطاق خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان wscf يدرك احد العملاء الرغبة في توسيع نطاق الخدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى أسهما في شركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf ايار / مايو على الفور او بيع بعض الاسهم في اي لمحة عن الشركة التي اجرتها wscf وقد سبق لهم باع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf الخدمات التي تقدمها للشركة قد يتسبب في الشركة لزيادة أسعار الاسهم ، والتي في حال wscf من شأنه تحقيق ربح عندما تبيع اسهمها في شركة ا. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها تأثير سلبي على اسعار سوق الاوراق المالية.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "، و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تيرا nostra الموارد



منارة للبحث القضايا tradernotes على bolv ، slnh ، enei ، tnro ، cneh
12/12/2007

دالاس ، كانون الاول 12 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر tradernotes على الارصده التي تقدم أخبار اليوم.

يمكن للمستثمرين من جميع الرأي اليوميه للتجارة الحرة ويلاحظ من خلال زيارة :

Http://www.beaconequityresearch.com.

اليوم tradernotes تشمل : بوليفار شركة التعدين (الورديه الواح : bolv) ، splinternet المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : slnh) ، ener1 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : enei) ، تيرا nostra شركة الموارد (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : tnro) ، الصين شركة نفط الشمال الشرقي (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cneh)

اليوم tradernotes يبرز بوليفار التعدين كورب ، وهو الاستكشاف والتعدين تسعى الشركة العالمية للتعدين آفاق في اكثر من خمسة بلدان في ثلاث قارات.

منارة البحوث 'stradernotes هي تحاليل موجزة عن كل يوم الاسهم النشطه التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من المطلعين على بواطن الأمور النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - المرتفعات / الانخفاض ، والتقنيه breakouts ، وغيرها من المعلومات الدافعه في السوق. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع كاب الصغيرة ، ونحن نسعى المحللين كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين للاكتتاب في اعمالنا حرة نشرة اخباريه يومية مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com.

منارة الانصاف البحث هي واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه واعدة لكثير من الشركات الصغيرة كاب خلاف ذلك من شأنه ان تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. للمزيد من المعلومات حول منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com crd # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

المحللون المساهمة في هذا التقرير لا يحملون اي اسهم شركة التعدين بوليفار (bolv) بالاضافة الى المحللين المساهمة في هذا التقرير اشهد ان الاراء التى تم الاعراب عنها هنا تعبر بدقة عن المحللين وجهات النظر الشخصيه لهذا الموضوع والجهات المصدرة للأوراق المالية. المحلل (ق) كتابة هذا التقرير يعترف ويطمحون الى كل من الاتحاد المالي الافريقي مبادئ توجيهية لمعهد بحوث مستقلة. منارة البحوث الانصاف ( "المنارة") يشهد اي جزء من المحللين التعويض هو ، هو ، أو سيكون ، بشكل مباشر او غير مباشر ، ذات الصلة الى توصية محددة او الاراء التي ابداها محللون في التقرير. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها بشكل مباشر يعوض ما مجموعه خمسة آلاف دولار مباشرة من الصنوبر الجبليه على اقامة مشاريع لتوزيع هذا الاصدار وغيرها من الخدمات. ويستند هذا التقرير الى البيانات التي يتم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليست مضمونة كما لدقة ولا تهدف الى ان تكون كاملة. على هذا النحو ، فإن التقرير لا ينبغي ان يفسر بانه المشوره خصيصا لتلبية احتياجات خاصة للاستثمار اي مستثمر. اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي عرضة للتغيير.

منارة الانصاف البحث جيف المطران ، (469) -252-3505 press@beaconequityresearch.com

Reuel سكوت سانشيز من الانصاف منارة البحوث ، وهي عضو في الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ، crd عدد 2954278.

المصدر منارة الانصاف البحث

Http://www.beaconequityresearch.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Intl الاصطناعيه الدم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : gtre) ، (otcbb : ebof) ، (otcbb : sybd).
12/12/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gtre غران تييرا الطاقة شركة (otcbb : gtre) حتى 1،5 ٪ على 533000 الاسهم المتداوله.

غران تييرا الطاقة هي شركة دولية لاستكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة ، التي يوجد مقرها في كالغاري ، كندا ، ادرجت ويتاجر بها فى الولايات المتحدة والتى تعمل فى امريكا الجنوبيه. وفي كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة 2007 ، أعلنت الشركة أنها بدأت الحفر costayaco - 2 في chaza الكتلة ، الواقعة في حوض من بوتومايو جنوبى كولومبيا. Costayaco - 2 هو أول من رسم اثنين من الآبار التي سيتم حفر في costayaco الميدانيه. حفر ويتوقع ان تتخذ شهر واحد تقريبا مع اتمام عمليات الاختبار وعلى اتباعه. الثانية ترسيم جيدا ، costayaco - 3 ، وسيتم حفر في الربع الاول من 2008 بعد الانتهاء من costayaco - 2.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ebof الارض الوقود الإحيائي ، وشركة (otcbb : ebof) حتى 14 ٪ على 6،6 مليون سهم يتاجر بها.

الارض الوقود الاحيائي بانتاج وتوزيع وقود الديزل الحيوى من خلال منافذ البيع بالجمله والتجزءه. الوقود يباع تحت ويلي نلسون الاسم التجاري ، "biowillie (ص)." الارض ينتج الوقود الحيوى ايضا وأسواق الغاز الطبيعي المسال (الغاز الطبيعي المسيل) من خلال هيئاته الفرعية ، بديل : الغاز الطبيعي المسيل. وتعد الشركة التي تركز على تلبية الطلب المتزايد لانواع الوقود البديله والمتجدده في السوق المحلية. وفي كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة ، ان الشركة اعلنت ان الالتماس الطوعي للافلاس رفعها ضد الشركة من تموز / يوليو الحاديه عشرة من هذا العام وقد اقال امس ، كانون الاول / ديسمبر العاشر ، عام 2007 ، من قبل الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير. الشركة لم تعد تشترك مع اي اجراءات الافلاس وتمضي قدما مع خطة اعادة الهيكله والنمو. ان الخطة تركز على التوسع في الشركة التجارية الغاز الطبيعي المسال ، وشركة انتاج الديزل الحيوي وعمليات التسويق ، وتطوير cellulosic الايثانول تكنولوجيات الانتاج ، وتطوير انواع الوقود الحيوى التجزءه والتسويق والتوزيع.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sybd الاصطناعيه الدم الدولي ، وشركة (otcbb : sybd) تصل 14،2 ٪ على 3،2 مليون سهم يتاجر .

الاصطناعيه الدم الدولي مكرس لتجاريا مبتكرة المستحضرات الصيدلانيه والاجهزه الطبية في مجال علم التداوي الاوكسجين والركيزه الرصد المستمر. وفي كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة عام 2007 ، اعلنت الشركة عن خطتها لوضع اللمسات الاخيرة على المرحلة iib السريريه المحاكمه البروتوكول مع oxycyte (tm) للعلاج من صدمة اصابة المخ (tbi) في دورته المجلس الاستشاري العلمي (الديوان) الاجتماع المقرر عقده يوم الخميس ، 13 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. Oxycyte هو الدم الاصطناعيه للملكيه perfluorocarbon (البيرفلوروكربون) الناقل والعلاجيه الاوكسجين في الدم بديلا.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



Tradersworks.com : أخبار ، & يصل حجم المخزونات - الاتجاه! (Otcbb : سويو) ، (otcbb : hfbl) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) ، (otcbb : udtt) ، (otcbb : cbel)
12/12/2007

دالاس ، تكساس ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Tradersworks.com التقارير الاخباريه وآخر الحركات على : شركة سويو (otcbb : سويو) ، البيت الاتحادي bancorp ، من مؤسسة لويزيانا ، (otcbb : hfbl) ، حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) ، والكشف عن التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt (، Cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel). مراقبة اكثر على www.tradersworks.com.

12 ديسمبر سويو شركة (otcbb : سويو) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات ، واليوم اعلن رعايه ماركوس galvao وباولو فيلهو في شركة وستنغهاوس معارك المقبلة. المعركه ستجرى هذه الليلة ، كانون الاول / ديسمبر 12 ، 2007 ، في الجلسة المشتركة في الصخور الصلبه كازينو في لاس فيغاس ، نيفادا وسيكون الهواء على القناة مقابل في 9:00 مساء الشرقية / 6:00 مساء المحيط الهادئ. ادوارد اوبراين ، مدير التسويق لسويو وقال ، "حتى الان ، سويو وقد تلقت اكثر من 330 دقيقة من البث في التلفزيون ونحن الشعار الذي ادلى مؤخرا الصفحه الاولى من mmaweekly.com - نحن سعداء جدا مع النتائج ونحن نواصل ان تحصل عليه من ونحن mma الاعلان ولها بعض احداث شغب مثيرة جدا المقبلة. Mma لا يزال ينمو بسرعة ونحن متحمس ليستمر في كونه جزءا منه. " ماركوس galvao ستأخذ على بريان bowles هذا المساء في الكفاح وباولو فيلهو ستأخذ على chael sonnen. الابواب المفتوحه فى 3:00 مساء توقيت المحيط الهادي وتبدأ احداث شغب فى 3:30 مساء توقيت المحيط الهادي.

اسعار الاسهم : 0،036 ، حتى +20،00 ٪ على 810500 الاسهم المتداوله

12 ديسمبر البيت الاتحادي bancorp ، من مؤسسة لويزيانا ، (otcbb : hfbl) ، الام من البيت الاتحادي للادخار والقروض الرابطه ، واول لويزيانا bancshares ، مؤسسة ، والوالد من اول بنك لويزيانا ، وقد دخلت الى اتفاق نهائي على الجمع ، وتشكيل اضخم محليا تسيطر البنك فى شريفيبورت منطقة السوق.

الناتج عن المصرف ، والبيت الاتحادي رابطة الادخار والإقراض ، والتى سيتغير اسمها ليصبح "اول مصرف لويزيانا" بصدد الاندماج ، والشركة القابضه التي شكلت حديثا ، وسيكون مجموع اصول اكثر من 250 مليون دولار وستة مكاتب فرعية في الكادو أكثر تسلطا والابرشيات. المصرفين ستستمر في العمل بشكل مستقل حتى قريبة من الصفقة ، التي يتوقع ان يحدث في اواخر الربع الثاني من 2008. الصفقة سيتم انجازه من خلال سلسلة من الخطوات التي ستحدث اساسا في وقت واحد وتشمل عمليات الدمج من اول لويزيانا bancshares الى الشركة القابضه التي شكلت حديثا واول بنك لويزيانا الى البيت الاتحادي للإدخار والقروض. وفيما يتعلق بعمليات الاندماج ، كل حصة اولا لويزيانا bancshares ستحول الى الحق في الحصول على مبلغ 28،00 في إما نقدا او عدد من الاسهم من البيت الاتحادي bancorp مشتركة تستند الى مخزون الأولية العامة التي تقدم (IPO) ثمن البيت الاتحادي bancorp المشتركة لل الاوراق المالية ، في انتخاب من حملة الاسهم ، يخضع لشرط عموما ان 60،0 ٪ من اجمالي المعلقه الاولى لويزيانا مشتركة لتبادل الأوراق المالية ان الاسهم. بافتراض IPO السعر قدرها 10،00 للسهم الواحد ، وحصة كل من لويزيانا الاولى يجري تبادله سيتلقى 2،8 اسهم الشركة القابضه الجديدة. المجموع الاندماج النظر بمبلغ يصل الى مبلغ 23،7 مليون دولار. الصفقة ستنطوي ايضا على تحويل المنزل الاتحادية المتبادل الشركة القابضه حاليا اكثريه الاسهم من البيت الاتحادي bancorp ، الامر الذي سيؤدي الى المعلقه في كل حصة من البيت الاتحادي bancorp يجري تبادله لعدد معين من اسهم الشركة القابضه الجديدة وفقا لعقد قابل نسبة الصرف ، وغيرها من اسهم البيت الاتحادي المتبادله الشركة القابضه التي سيتم الغاؤها. فيما يتصل بتحويل ، المودعين من البيت الاتحادي للإدخار والقروض وغيرها من بعض الاشخاص ستعطى الحق في شراء اسهم الشركة القابضه الجديدة في IPO. دانييل ر. Herndon ، رئيس مجلس الادارة ورئيس البيت الاتحادي للإدخار والقروض والبيت الاتحادي bancorp ، قال ، "يجمع بين بلدينا والمؤسسات المجتمعيه وتعمل على مستويات عديدة لأن اعمالنا الامتيازات والفلسفات يكمل كل منهما الاخر بشكل جيد - وبالاضافة الى ذلك ، فان رأس المال اثيرت في عرض الاسهم سيمكن النمو فى المستقبل ، وتنويع فرص التنمية المجتمعيه - وعلاوة على ذلك ، يسرنا جدا ايضا ان يكون رون boudreaux ، وحاليا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لويزيانا ، حيث ينضم الينا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للالجمع البنوك وكذلك رئيس الجمهورية ورئيس التشغيل موظف من الجمع بين الشركات القابضه ونحن متحمس عن طريق ديناميات يأتي بها الى البيت الاتحادي. " رون جيم - boudreaux ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للبنك لويزيانا واول لويزيانا bancshares ، شركة ، وقال ، "في القائمة زبائن المصرفين ستستفيد من اختيار اوسع من المنتجات والخدمات وزيادة الراحة. غضون ذلك ، ونحن العاملين والمساهمين وسوف تتاح الفرصة لمشاركة اكبر للمجتمع مع البنك ممتازة مع امكانات النمو ". السيد herndon سوف يعمل رئيسا للشركة القابضه التي انشئت حديثا وبنك والمسؤول التنفيذي الاول للشركة القابضه. رون جيم - boudreaux سيصبح رئيس الجمهورية ورئيس التشغيل موظف من الشركة القابضه والرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للبنك. السيد boudreaux سيكون ايضا بمثابة كلا من مدير الشركة القابضه والبنك. وبالاضافة الى ديفيد لام وينكلر ، أول رئيس لويزيانا bancshares ، شركة سيعين نائبا لرئيس مجلس ادارة الشركة القابضه والبنك.

سبعة أعضاء أول مجلس لويزيانا ستنضم الى تسعة اعضاء من البيت الاتحادي bancorp المجلس الى شكل جديد من 16 عضوا عقد مجلس ادارة شركة بينما الحالية خمسة مديرين للاول بنك لويزيانا ستنضم الى البيت الاتحادي للادخار والقروض المجلس. جميع فروع المصرفين من المتوقع ان تظل مفتوحة. ايضا ، بعد اتمام الصفقة ، والسيد herndon السيد boudreaux قال انهم يتوقعون ان تضاف الى فروع اضافية من شأنه ان يعزز المشترك للبنك وجود العميل وتوفير قدر أكبر من الراحة في جميع انحاء مجتمعة البنك مناطق الاسواق. معا ، البنوك حاليا استخدام 62 شخصا. وقال السيد herndon التوسع المتوقع في الفرص سيكون من المرجح زيادة عدد الاشخاص الذين يعملون في الجمع بين البنك خلال السنوات العديده القادمة. الصفقة تخضع لشروط معينة ، بما فيها استلام الموافقات التنظيمية المختلفة ، فضلا عن موافقة كل من مساهمي الاولى لويزيانا والبيت الاتحادي bancorp واعضاء البيت الاتحادي المتبادله الشركة القابضه.

كل من مديري الاولى لويزيانا والبيت الاتحادي bancorp قد وافقت على اسهمهم في التصويت لصالح الاندماج ، ولكل من مديري البيت الاتحادي bancorp قد وافقت على التصويت لصالح اعادة التنظيم. الدمج المقترح سيقدم الى المساهمين من اول لويزيانا والبيت الاتحادي bancorp للنظر فيها. البيت الاتحادي bancorp وسيكون اول لويزيانا ملف تسجيل البيان ، بيان مشترك بالوكاله / نشرات وغيرها من الوثائق ذات الصلة بشأن الصفقة المقترحة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.

حملة الاسهم من البيت الاتحادي bancorp واول لويزيانا مدعوه الى قراءة البيان والتسجيل بالوكاله البيان / نشرات عندما يصبح متاحا لأي والوثائق الاخرى ذات الصلة التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه ، وكذلك أي تعديلات أو ملاحق لتلك الوثائق ، لانها ستحتوي معلومات هامة ، قبل اتخاذ اي قرار بشان الاندماج.

حملة الاسهم من البيت الاتحادي bancorp واول لويزيانا سيكون قادرا على الحصول على نسخة مجانيه من البيان المشترك بالوكاله / نشرات ، فضلا عن غيرها من التسجيلات التي تحتوي على معلومات عن البيت الاتحادي bancorp ، البيت الاتحادي للإدخار والقروض وويزيانا الاولى ، في لجنة مراقبة عمليات البورصه على الانترنت (Http://www.sec.gov). نسخ من البيان المشترك بالوكاله / نشرات سيتمكن ايضا من ان يكون حصل ، دون توجيه تهمة اليه ، عندما تتوفر عن طريق توجيه طلب الى السيدة دينيل دبليو ميتشل ، شركات أمين ، والبيت الاتحادي bancorp ، شركة ، 624 السوق الشارع ، شريفيبورت ، لويزيانا 71101. البيت الاتحادي ومديريها واعضاء المكتب التنفيذي يمكن اعتبارها ان يكون المشاركون في تقديم العروض للعملاء من حملة الاسهم من البيت الاتحادي bancorp بصدد الاندماج. معلومات عن المديرين والموظفين التنفيذيين من البيت الاتحادي bancorp وملكيتهم المشتركة البيت الاتحادي الاسهم المبينه في البيان بالوكاله ، من اجل الوطن الاتحادي لل2007 الاجتماع السنوي للمساهمين ، كما قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه على جدول زمني 14a. معلومات أضافية عن مصالح اولئك المشاركين ويمكن الحصول من قراءة نهائية بالوكاله البيان المشترك / نشرات بشأن الادماج المقترح عندما يصبح متاحا.

اسعار الاسهم : 10،30 ، حتى +0،00 ٪ على 3500 سهم يتاجر

كانون الاول / ديسمبر 11 حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) (فرانكفورت : phv) ، ومستقلة النفط والغاز للشركة ، يعلن ويؤكد ان 25 ٪ عائد الأسهم تكون قابلة للتطبيق على حملة الاسهم من السجل اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، عام 2007 وزعت ( "الدفع التاريخ ") عن كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007. الاسهم 'حسابات السمسره سيتم الكترونيا الفضل في هذه الاسهم عائد الاسهم على" الدفع حتى الان. " الاسهم لن تكون مؤهلة لتلقي هذا 25 ٪ عائد الأسهم ، وإذا كانوا هم اصحاب الاسهم او قبله "سجل التاريخ" كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، عام 2007. الرجاء الاتصال مع سوق الأوراق المالية فيما يتعلق السابقين حتى الان. جزئي اسهم سيتم جمعوا الى حصة المقبل باكمله. دفع عائد لن تتطلب زيادة في العدد الاجمالي للاسهم الشركة المصرح به من الاسهم المشتركة. اي تبادل شهادات مطلوبة. كما اعلنت الشركة انها خططت والمقرر اضافية workovers في دورته wt سائق العربة الايجار. حاج للبترول نائب الرئيس للعمليات جيري شيلينغ قال ، "انتاج الشركة مستويات اظهرت زيادة كبيرة لهذا الربع. ونحن نعمل على اعمالنا القائمة حافظة اصول ، حاج هو ايضا استهداف آفاق جديدة ومزيد من التطورات."

اسعار الاسهم : 0،004 ، حتى +33،33 ٪ على 737500 الاسهم المتداوله

كانون الاول / ديسمبر 12 عالميا تكنولوجيا الكشف (otcbb : udtt) (فرانكفورت : po8) ، المطور للانذار المبكر والرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى وغيره من الامراض المعديه التي تهدد الصحة ومقدم مكافحة الارهاب خدمات الاستشاره والتدريب ، واعلن اليوم انه قد تلقى جديد امر شراء من حلول الامن الدولي (الصناعات الصغيرة) لudtt للكشف عن الجمره الخبيثه ومجموعات. الصناعات الصغيرة خطط لعرض هذه المجموعات في المؤتمرات والحلقات الدراسيه المقبلة حيث الصناعات الصغيرة المهنيين توفير التدريب على مكافحة الارهاب والتعليم لأفراد انفاذ القانون وممثلين من الجيش الامريكى وأخرى مختلفة الامن والاستجابة للطوارئ وكالات. Udtt قد اعلن مؤخرا ان براءات الاختراع للشركة كشف عن الجمره الخبيثه والتكنولوجيا المستخدمة في دورته BSM - 2000 النظام التي تمنحها الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية) uspto). براءه اختراع لهو الذي حمل عنوان "البكتيريه endospore القياس باستخدام لانثانيد dipicolinate لومنيسسينس" وقد قدم فى اطار uspto عدد 7306930. المخترع هو الدكتور ادريان بونس ، نائب مدير لعلم الكواكب والحياة قسم كشف ناسا في مختبر الدفع النفاث. الولايات المتحدة مكتب مساءلة الحكومة (غاو) أجرى دراسة للتكنولوجيا في 2003 وخلصت الى ان التكنولوجيا ستكون أرخص كثيرا من العمل لتحليل الحمض النووى الحالى فى استخدام وحدات المرافق البريديه في الولايات المتحدة. التكنولوجيا كما تم تقييمها في العديد من استعراض الأقران المجلات العلميه مثل مجلة معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات. التكنولوجيا كما وردت في طبعة عام 2005 من وكالة ناسا للمجلة الربح المفاجئ ان يبرز كبيرة التكنولوجيات التي تم تسويقها من خلال نقل التكنولوجيا وكالة ناسا للبرنامج. "هذا امر مثير للفترة عالمية تكنولوجيا الكشف. سنقوم الآن بقوة تسويق المنتجات كشف لنا عن الارهاب البيولوجي وكذلك شركائنا الآخرين في اكتشاف تكنولوجيات - لقد سرنا ان نرى البراءه الكامنة BSM - 2000 يمنح ونحن سعداء ايضا لمواصلة انظر الى اوامر لوطننا الامن المنتجات ، "قال السيد جاك tizabi udtt's المسؤول التنفيذي الأول. لمزيد من المعلومات عن uspto يرجى زيارة www.uspto.gov.

اسعار الاسهم : 0،001 ، حتى - 9،09 ٪ على 3.15m الاسهم المتداوله

12 ديسمبر cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) مجلس الادارة ان يعلن وقعت شركة غير ملزم خطاب نوايا لاكتساب بورتلاند تقوم شركة الاتصالات teledigit ، شركة المعلقه المعاملات ستكتسب الحد الادنى من ثمانين في المئة) 80 ٪) ملكيه teledigit ، شركة بوصفه هيئة فرعية للcybertel رأسمال الشركة. "على مدى السنوات العشر الماضية teledigit لقد كان النمو التدريجي في كل عام ، ونحن نتطلع الى استمرار النمو في المستقبل ،" الدول جيم ناقل ، المسؤول التنفيذي الاول للcybertel راسمال شركة "اقتناء ستضيف teledigit's الاعمال القائمة التي سوف تنتج حوالى 1،5 مليون دولار دولار في ايرادات عام 2007. " الصفقة ستشمل الأعمال التجارية والتمويل خطة لزيادة نمو teledigit ، شركة 's الحالية عروض الخدمات ، وكذلك لإدخال خدمة اضافية لعروض السوق القائمة التي teledigit ، توفر شركة ، مثل البيانات والربط الشبكي واللاسلكي التكامل والهندسه ، وتوفير كامل نطاق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشبكات البيانات لتشمل : الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) ، ومعدات للاتصالات وبيانات المبيعات والخدمة ، ومعدات لاسلكيه للمبيعات والخدمات ، بما فيها التكامل والخدمات الهندسية. "اننا نشعر teledigit وقد جعلت من نفسها جيدا في مجال الاتصالات - 2007 الايرادات ستكون دولار تقريبا 1،5 مليون دولار مع والخدمات الاضافيه التي cbel خطط على جلب مع غيرها من المقتنيات الجديدة وسنواصل التوسع في الخدمات القائمة. ونحن نرى امكانات نمو اضافية مرتفع للغاية ، "وذكر جيم ناقل.

اسعار الاسهم : 0،0007 ، حتى +40،00 ٪ على 48،57 الاسهم المتداوله

عن tradersworks

Tradersworks تساعد شركتك ملامحها في السوق. أخبارنا الخاصة بك ونحن نفعل قصة بقية. الاتصال بنا على contact@tradersworks.com تنصل : tradersworks.com (TW) ليست مسجلة سمسار / تاجر وربما لا تبيع ، وعرض للبيع او تقدم بعرض لشراء اي الامن. TW محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة التي تعرض او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار يهدف الى ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الافراج. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى TW وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما ان الشركة تنشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة TW البحث. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. TW ينكر اي مسؤولية جميع واما بالنسبة لاكتمال او دقة المعلومات الواردة ومن اي اخطاء ماديه في الواقع ان هذا الافراج. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه ويحمل درجة عالية من المخاطر. TW لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا كانوا في اجراء عملية شراء اسهم لمحة 'sTW.

Tradersworks.com ( "TW") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. TW يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها TW الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. TW تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وTW يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.tradersworks.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي = الشركات على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وTW يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : tradersworks.com البريد الألكتروني : contact@tradersworks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Innexus التكنولوجيا الحيويه



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : ixsbf) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : psmh) ، (otcbb : awyi).
12/12/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ixsbf innexus التكنولوجيا الاحياءيه شركة (otcbb : ixsbf) تصل 13،3 ٪ على 1،1 مليون سهم يتاجر بها.

Innexus هو المخدرات التجاري لشركة تنمية الجيل القادم من monoclonal الاجسام المضاده ، استنادا الى ديناميه عبر ربط (dxl (tm) (تكنولوجيا تحسين فعالية من المنتجات القائمة الجسم المضاد فى حين فتح اسواق جديدة وتطبيقات المرض. وفي كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة عام 2007 ، اعلنت شركة ان جوديث جيمس ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، لو كير الرئاسة فى بحوث الطب الاحيائي فى اوكلاهوما مؤسسة البحوث الطبية والادوية للأستاذ / استاذة علم الامراض في جامعة اوكلاهوما مركز العلوم الصحية ، وقد انضمت innexus 'المجلس الاستشاري العلمي. الدكتور جيمس ينضم الدكتور دونالد ياء كابرا ، والرئيس الفخري للمؤسسة البحوث الطبية اوكلاهوما وinnexus المجلس الاستشاري العلمي رئيس ، الدكتور جون دال - مينا ، والدكتور كارلوس لام arteaga ، الدكتور ايلين vitetta وصرح الدكتور مارتن weigert.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=psmh PSM القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : psmh) بانخفاض 13،5 ٪ عن 50596 الاسهم المتداوله.

ادرجت في 1991 في ولاية تكساس ، primesource الرهن ، وسرعان ما اصبحت شركة الرهن العقاري شركة رائدة في الجنوب الغربي والمرخص لها حاليا في 24 دولة. وأحد أسباب نمو ونجاح هذه الشركة هو التزامه الشخصي لخدمة العملاء يتجسد في شعار : نسير لكم البيت. لان الرهن العقاري هو عملية معقدة جدا ومربكه في كثير من الأحيان ، ان الشركة قد اختارت السير يدا بيد مع كل عميل من خلال العملية بأكملها. PSM القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : psmh) ، الشركة الأم ، اصبح الآن للتداول العام في الشركة ؛ فوق - ال - مضادة للأسهم (الشركة الشرقية للاخشاب) أصبح متاحا في تشرين الاول / اكتوبر 2005. على بعد اسواق مغلقة بشأن كانون الاول / ديسمبر العاشرة عام 2007 ، اعلنت الشركة ان primesource الرهن العقاري ، وشركة (psmi) لا يزال على فتح فروع لها داخل الجمهورية. Psmi بفخر يعلن افتتاح مستقلة تملكها وتشغلها primesource الرهن (PSM) في مكتب كلوفيس ، نيو مكسيكو. ريبيكا ريد - كارليل هي المالكه والمشغله لهذا الجديدة PSM فرع.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=awyi ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) تصل 62،5 ٪ على 179،2 مليون سهم يتاجر بها.

ارييل الطريقة ، شركة ، شركة فلوريدا ، هي تكنولوجيا وخدمات الشركة لغاية تأمين الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة الرقميه علامات الحلول والتكنولوجيات. وفي كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة 2007 ، أعلنت الشركة أنها وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في تطور السوق العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه (www. Syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Valcent منتجات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Valcent منتجات شركة : البيانات الأولية من vertigro ميدان اختبار المصنع تقارير متوسط انتاج 276 الف طن من الطحالب على الكتلة الاحياءيه للدونم الواحد / فى السنة اساس
12/12/2007

إلباسو ، تكساس ، كانون الاول 12 ، 2007) marketwire عبر شبكة اخبار comtex) --
Valcent منتجات شركة (otcbb : vctpf) -

فان vertigro مشروع مشترك افرجت عن نتائج الاختبار الأولى من دورته عالية الكثافة الكتلة الاحياءيه (الطحالب) للاختبار الميداني السرير النباتية الموجودة في البحث والتطوير في مرفق إلباسو ، تكساس.

خلال 90 يوما اختبار الانتاج مستمر ، والطحالب وكان حصاد بمتوسط غرام (وزن جاف) للتر. ويعادل ذلك الطحالب الكتلة الاحياءيه انتاج 276 الف طن من الطحالب للدونم الواحد في السنة. تحقيق نفس معدل انتاج الكتلة الحيويه مع وجود الطحالب الانواع بعد 50 ٪ الدهون (النفط) ومن ثم ايصال محتوى ما يقرب من 33000 غالون من النفط الطحالب للدونم الواحد في السنة.

وينصب التركيز الرئيسي لفترة 90 يوما متواصلة تم تحديد انتاج اختبار متانه ميدان اختبار السرير. ثانويه اختبارات اخرى اجريت ايضا بما في الرقم الهيدروجيني باستخدام مختلف المستويات ، وثاني أكسيد الكربون المستويات ، ودرجات حرارة السوائل ، والمغذيات ، وأنواع الطحالب ، ونظام التخطيط الاخفاقات. ومن المهم الاشارة الى ان النظام لم يكن الامثل لانتاج المحاصيل او اختيار افضل الانواع من الطحالب في هذا الوقت.

المرحلة المقبلة من التنمية ستشمل زيادة عدد الوحدات الاحياءيه مفاعل من 30 الى 100 وبعد ذلك استمرار انتاج عدد من التجارب التي يمكن ان زيادة الانتاج فضلا عن بدء استخراج مختلف التجارب. نتائج افرجت اليوم تتوافق مع بيانات اعلنت في وقت سابق اليوم عن مشروع مشترك لمختبر للتثبت من صحه الفكره اختبار السرير. وفي وقت لاحق ، المشروع المشترك تنوي بناء من اصل واحد عكا مصنع تجريبي مع مهندس تصميم العمل جار في هذا الوقت.

كما مقارن ، والمحاصيل الغذاءيه مثل فول الصويا وعادة ما تنتج حوالى 48 غالون النفط للدونم الواحد في السنة والنخيل وسوف تنتج حوالى 630 غالون النفط للدونم الواحد في السنة. وبالاضافة الى ذلك ، vertigro الاحياءيه المفاعل هو نظام مغلق الداره نظام الانتاج المستمر ان يستخدم بقليل من الماء ويمكن أن تكون مبنية على غير الأراضي الصالحة للزراعة.

غلين kertz والدكتور آغا pinowska ، الذي يرأس برنامج البحث والتطوير ، علق ، "وهذا معلم رئيسي بالنسبة لنا كما اننا اثبتنا متانه من الكتلة الاحياءيه مع نظام الانتاج نتائج مرضية من ان النظام لم يتم بعد مثلي لانتاج الطحالب ، والتي ستصبح جزءا من المرحلة المقبلة من التجارب. " ولاحظوا ايضا ، "لقد تعلمنا كيفية انتاج كبير جدا الطحالب الكتلة الاحياءيه في ظل اختلاف الظروف البيءيه والتشغيليه في منطقتنا عملية مستمرة الصورة bioreactors - اننا نؤمن بأن هذه النتائج الاولية هي من بين افضل طريقة لتحقيق ذلك حتى الآن ، ونحن واثقون من أننا يمكن أن الآن زيادة الانتاجية ".

"نحن في غاية السرور لمع قوة وأداء من vertigro التكنولوجيا مستدامه في انتاج كميات تجارية من الطحالب الكتلة الحيويه ،" الدول دوغ frater ، العالمية الخضراء حلول شابمان. "على مدى الاشهر القادمة سنزيد الامثل التكنولوجيا واظهار الاقتصادية الطحالب لانتاج الوقود الحيوى اغراض المواد الوسيطه".

الدوار فان النظام قد يكون حلا لقطاع الطاقة المتجدده سعي الى ايجاد نظيفة ، والاخضر الذي يستخدم اساسا في عملية الخفيفه ، والماء والهواء لخلق الوقود. فان vertigro تكنولوجيا تستخدم الملكيه الراسيه عالية الكثافة الاحياءيه المفاعل ان ينتج السريعه النمو الطحالب التي قد تسفر عن كميات كبيرة من الطحالب الدرجة العالية للنفط. هذا النفط يمكن ان يتم تكريره في فعالة من حيث التكلفه ، وغير الملوثه الديزل الوقود الحيوى ، وقود النفاثات وغيرها من التطبيقات. فان الطحالب المستمده الوقود قد تكون كفاءه الطاقة لاستبدال الوقود الاحفوري ، ويمكن استخدامها في أي سيارة تعمل بالطاقه الديزل او الآلات. وبالاضافة إلى ذلك ، 90 ٪ من حيث الوزن من الطحالب هو استولت على ثاني أكسيد الكربون ، وهو "المعزول" من قبل هذه العملية وذلك يسهم الى حد بعيد في الحد من ظاهرة الدفيءه gasses.

Valcent : (otcbb : vcptf) (www.vacent.net) ، جنبا الى جنب مع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية العالمية الخضراء حلول : (otcbb : ggrn) (www.globalgreensolutions.com) هي كل 50 ٪ من الشركاء في vertigro المشاريع المشتركة التي تطورت مصنع تجريبي في الباسو الذي دخل طور العمل فى اذار / مارس 2007 ، ويعد العامل الرئيسي في البحث والتطوير في الموقع لvertigro التكنولوجيا. Valcent المسؤولية الأساسية هي البحث والتطوير الاولية مع مسؤوليات عالمية الخضراء بما النهائية الهندسية وتسويق vertigro.

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي المعلومات على النحو الذي حددته لجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه"). هذه المواد الواردة في هذا البيان الصحفى ان يتناول الانشطه ، والاحداث او التطورات التي valcent منتجات شركة تعتقد او تتوقع سوف أو قد تحدث في المستقبل هي تطلعي البيانات. هذه تطلعيه بيانات التعريف ينطوي على مخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات valcent لتكون مختلفة ماديا عن البيانات التي ادلى بها هنا. بين امور اخرى ، وتشمل هذه المخاطر سبيل المثال لا الحصر ما يلي : '1' قلة السيوله ورأس المال الموارد ؛ (ثانيا) خطيرة المنافسة التجارية ، (الثالث) تقلبات في نتائج التشغيل غير متوقعة قد تؤدي الى تخفيضات فى الايرادات وتقلب أسعار الاسهم ؛) رابعا) التأخير في الافراج عن المنتج ومقدمات غير متوقعة قد تؤدي الى تخفيضات فى الايرادات وتقلب اسعار الاسهم ، و (ت) أخطاء أو عيوب في المنتجات قد يسبب خسارة للسوق ونتيجة القبول في عدد أقل من المبيعات. وعلاوة على ذلك ، valcent لا تنوي (وليس ملزما) لتحديث علنا اي تطلعي البيانات. محتويات هذه النشرة الصحفيه ينبغي النظر فيها بالاقتران مع تحذيرات واحتياطا البيانات الواردة في valcent الاخيرة التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.

المصدر : valcent منتجات شركة

Valcent منتجات شركة
ستيف مغواير
العلاقات مع المستثمرين
1-866-408-0153 او 1-800-877-1626
Valcent منتجات شركة
جيري jardine
العلاقات مع المستثمرين
1-866-408-0153 او 1-800-877-1626
البريد الالكتروني : info@valcent.net
موقع الويب : www.valcent.net
Vorticom العلاقات العامة
نانسي tamosaitis
العلاقات مع وسائط الاعلام
(212) 532-2208
البريد الالكتروني : nancyt@vorticom.com
حقوق النشر (ج) 2007 marketwire. جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يوتا اليورانيوم كورب



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : cnoa) ، (otcbb : chcg) و (otcbb : utuc)
12/12/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cnoa

الزراعة العضويه في الصين (otcbb : cnoa)

الصين تعلن الزراعة العضويه اقتناء الاغذيه شركة نقل حيازه ستسمح الشركة لتوسيع قنوات التوزيع وتنويع العمليات

جيلين ، الصين ، كانون الاول 12 ، 2007 الصين الزراعة العضويه ، شركة ، ونمو يحركها الزراعية ومنتجات الشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة سوف تحصل داليان baoshui مقاطعة huiming التجاري المحدوده. Huiming الدرجات في اعلى 20 في صافي الدخل ورأس 50 في الايرادات في النقل والصناعة الغذاءيه في شمال شرق المقاطعات. في 2006 ، كان 40 مليون دولار من الايرادات و3،7 مليون دولارا من دولارات الولايات المتحدة في صافي الدخل (غير مراجعه). لاول 6 اشهر من عام 2007 ايرادات قدرها 24 مليون دولار ، وصافي ايرادات قدرها 2،6 مليون دولارا ، اي بزياده 20 ٪ عن العام السابق (غير مدقق). هي في انتظار الحصول على العنايه اللازمة ويتوقع الانتهاء منه في غضون الاسابيع القليلة المقبلة.

داليان baoshui مقاطعة huiming التجاري المحدوده انشئت في تموز / يولية 2001. الشركة تشمل عمليات شراء الاغذيه ، المحلية والدولية بالجمله ، ونقل الاغذيه الى الشركات ، وتجهيز المنتجات الغذاءيه وتوزيعها في جميع انحاء الصين. وتدير الشركة توزيع الفول والذرة ، والمنتجات الغذاءيه المجهزة في مجالات مثل مقاطعة لياونينغ ، فى مقاطعة جيلين ، في مقاطعة هايلونغجيانغ ، مقاطعة سيتشوان ، مقاطعة فوجيان ، وبكين وشانغهاى. Huiming الرئيسية للزبائن مؤسسات راسخه ، تضم 80 ٪ من huiming اجمالي المبيعات. Huiming انشأت نظاما لالصعيدين المحلي والدولي للتجارة والتوزيع والمبيعات ، وتجهيزها. وهدفها هو توطيد سلسلة من العمليات وبالتالي تقوية موقفها في الغذاء والنقل والصناعة.

"الانتهاء من اقتناء هذا يسمح لنا بان توسيع وتنويع قنوات التوزيع عملياتنا من متجانسه المنتج - الارز" واوضح الصين العضوي الرئيس huizhi xiao. "شركتنا ستستمر في استهداف واكتساب شركات الصناعات الغذاءيه الاخرى لتظل قادرة على المنافسة واضفاء مزيد من نتاج تجربة مقارنة بغيرها من الشركات في هذه الصناعة." الصين حول الزراعة العضويه الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين.

Cnoa شهد نموا كبيرا منذ انشائها في 2002 ، وباعتبارها دولة زراعيه معفاه من الضرائب فى الصين. Cnoa وقد وضع خطط الصلبه في المكان لزيادة الايرادات بشكل ملحوظ. نوعية cnoa منتجات النتائج في القدرة على القيادة والحصول على الاسعار 15 ٪ اعلى من comparables.

Cnoa قد تتجاوز 6260 فدان مخصصة لالخضراء والارز العضوى. نظام الرى يتغذى من نهر الشبكه ، واحدة من آخر غير ملوث الانهار فى الصين ، والاسمدة او أي مواد كيمياءيه تستخدم في هذه العملية. الشركة العلامه التجارية الراءده ، ermapao ، وقد فاز عدة جوائز الجوده ، وتحمل أعلى شهادة العضوي هو واحد من انواع الارز الاكثر شعبية في البلاد.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.chinaorganicagriculture.com بيان المهمة الصين الزراعة العضويه ، مؤسسة ملتزمة التزاما راسخا لزيادة قيمة الاسهم من خلال تحديد الجيل القادم القياسيه لجودة المنتجات الغذاءيه العضويه في الصين وجميع انحاء العالم.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=chcg

الصين 3C المجموعة (otcbb : chcg)

الصين 3C المجموعة يكتسب بيع الحقوق الحصريه لmeizu منتجات الدولتين الرئيسيتين في سلاسل التجزءه

مقاطعة زيجيانغ ، الصين ، كانون الاول 11 ، 2007 الصين 3C المجموعة ، وهو بائع وموزع للمنتجات الاستهلاكيه والتجارية فى الصين ، اعلن اليوم انه قد اكتسب بيع الحقوق الحصريه لجميع meizu المنتجات في اثنين من سلاسل التجزءه الرئيسية فى شرق الصين.

Meizu هي شركة تصنيع الالكترونيات المحموله متعددة الوسائط في الصين ، مثل مشغلات mp3. في السنوات الاخيرة ، فقد طورت لسمعة المنتجات المبتكره ، ويوجد فيها عدد كبير من الموالين التالية من المشترين فى الصين.

وينص الاتفاق لمدة سنة واحدة الحق ليكون بمثابة بائع لاثنين من سلاسل التجزءه فى شرق الصين : hymall ، سلسلة التجزءه التي يملكها tesco ، وهي واحدة من أكبر شركات تجارة التجزءه في العالم ، وauchan ، كبرى التجزءه الفرنسية مع سلسلة كبيرة في الوجود الصين.

الصين 3C شابمان وقال وانغ "اننا سعداء للغاية مع هذه الفرصة لبيع meizu المنتجات. Meizu هى رائدة فى مجال الاجهزه المحموله الوسائط المتعددة ، والصين 3C هي رائدة في مجال الالكترونيات وتجارة التجزءه. ونعتقد ان مثل هذه الاتفاقات تظهر ان شركتنا هي ينظر اليه على نحو متزايد من جانب مصنعي الالكترونيات كما يعول على استخدام قناة التجزءه عند بيع المنتجات فى الصين. " الاتفاق هو لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد سنويا و.

حول الصين 3C الصين 3C هو رائد تجارة الجمله والموزعين وتجار التجزءه لل3C البضائع : الحواسيب والاتصالات والالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات. هذه الشركة متخصصه في توزيع بالجمله والبيع بالتجزءه من 3C المنتجات فى شرق الصين ، مع التركيز على المنتجات التي تجعل الحياة أكثر يسرا ، وصلة مريحه. الشركة ليصبح هو الهدف رقم واحد لل3C منتجات بيع بالتجزءه فى الصين. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.china3cgroup.com.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=utuc

يوتا اليورانيوم كورب (otcbb : utuc)

دالاس ، كانون الاول 11 ، 2007 يوتا اليورانيوم وقد صنفت شركة المضاربه شراء مع السعر المستهدف البالغ 2،10 بها منارة الانصاف البحث محلل ، فيكتور سولا ، للحصول على درجة الدكتوراه.

في التقرير ، المحلل يكتب ، "اليورانيوم شركة يوتا (utuc) هو احد الموارد الطبيعيه شركة مكرسه لاقتناء والاستكشاف والتنمية من اليورانيوم العقارات في الولايات المتحدة. الشركة التركيز الرئيسي هو اكتساب الماضي تحت الأرض المنتجة للمناجم اليورانيوم وغاية اليورانيوم المشاريع المستقبليه الجديدة ، وكذلك مشاريع الفاناديوم - وحتى هذا التاريخ ، utuc اكتسب المعدنية الانسان الى 10255 فدان من تأجيرها او staked المعدنية اليورانيوم الممتلكات مباشرة من خلال المشاريع المشتركة والمصالح. "

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
دعامه عالمية ديف & acq



Liquidstockreport.com : اشعار اخبارى - وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، رمال المحيط الهادئ ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pfsd) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) ، وسط النفط والغاز كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : htog) ، الارض الوقود الإحيائي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ebof)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث

ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 12 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اصدر اخبار اليوم تحديث تغطي الاخيرة والجدير بالذكر الشركات التطورات. فازت الشركة مؤخرا عقودا مع enerlume ادارة الطاقة كورب ، رائد مقدم من ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وعيد الفصح الاختام اكبر من بالتيمور - واشنطن في المنطقة ، قيادى منظمة غير ربحيه ، لتوفير الراءده اومني مدير saas لامن الانترنت ، والترشيح والرصد. وهو المطلوب ايضا ربط تشكيل شراكة جديدة مع kaspersky المختبر ، رائد مقدم من شبكة الانترنت تهديدا ادارة الحلول التي تحمي ضد الفيروسات ، spyware ، القراصنه وغير مرغوبة. وهو المطلوب ربط وقد انضمت kaspersky القناة شريك البرنامج وسيكون خط العرض الكامل للحائز على جائزة شبكة الامن المنتجات والحلول في الولايات المتحدة

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

رمال المحيط الهادئ ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pfsd) السعر الحالي (0.09) www.liquidstockreport.com راسين ، ويي ---- ديسمبر 11 ، 2007 -- رمال المحيط الهادئ ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pfsd.ob - الأنباء) ، صانع بيئيا اكثر ودية الكيمياءيه والحلول لمعالجة المياه ، اعلن اليوم ان الشركة قد اطلقت بنجاح عام 2008 بركة ومنتجع صحي الموسم مع البقعه على الصعد الدولية ومجمع ومنتجع صحي اكسبو في اورلاندو. رمال المحيط الهادئ ، شركة ، وتعزيز الارض ، والصحة ، والحيوانات الاليفه والصديقه للطفل الكيمياء الحلول ، هو تداول العام على NASDAQ otcbb. الشركة الاساسية ecoone بركة ، منتجع صحي والمنتجات المنزلية وتنظيف خطوط توصيل الارض ، وصحه الطفل - بدائل اكثر امنا. مزيد من المعلومات متاحة في www.pacificsands.biz واعمالنا التي انشئت حديثا التجارة الالكترونيه الموقع : www.ecoone.biz.

نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) السعر الحالي (0.25) www.liquidstockreport.com دالاس ، تكساس --- ديسمبر 10 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt.ob - اخبار) اعلن اليوم عقدا مع associcao paranaense دي الثقافة (الرابطه) لتسليم البلدية عريضة النطاق لاسلكيه الى حل كوريتيبا الجامعة والاحياء المحيطة بها. رابطة الاتصالات التقدميه ، هي شركة برازيلية ان تدير الجامعات والمستشفيات ومحطات الاذاعة. العقد المبرم بينها وبين الجيش الشعبي الكونغولي ونيو ماركت يهدف الى بناء كوريتيبا الحل كمشروع نموذجي ليكون بعد ذلك الى توسيع اضافية المدن فى جميع انحاء الدولة من بارانا البرازيلي. نيو ماركت التكنولوجيا اعلنت مؤخرا ، كما الأسرع نموا في تكنولوجيا الشركة في دالاس - فورت قيمة (dfw) المجال للسنة الثانية على التوالي على metroplex التكنولوجيا بمجلس الاعمال (mtbc) تقنيه تيتان بسرعة 50 ، جمعتها دلويت. نيو ماركت هي الشركة الوحيدة لتكون في المرتبة رقم واحد اكثر من مرة على تقنيه تيتان بسرعة 50. هذه هي السنة الرابعة على التوالي في الشركة وقد وردت اسماؤها على قائمة التقنيه تيتان. فان تقنيه تيتان بسرعة 50 تسلم 50 الأسرع نموا في شركات التكنولوجيا في dfw المجال ، استنادا الى النسبه المءويه لنمو الايرادات على مدى خمس سنوات (2002 الى 2006) ، فضلا عن نسبة نمو الايرادات خلال سنة واحدة (2005 الى 2006). فان تقنيه جبابره حفل تقديم الجاءزه اقيمت السبت ، ايلول / سبتمبر التاسعه والعشرين. للمزيد من المعلومات حول تقنيه تيتان الجوائز ، يرجى زيارة http://www.metroplextbc.org/techtitans/index.html.

وسط النفط والغاز كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : htog) السعر الحالي (0.44) www.liquidstockreport.com هيوستن -- كانون الاول 11 -- قلب شركة النفط والغاز (otcbb : htog - اخبار) (fwb : هوتشا) سوف تثبيت هذا الاسبوع المعدات السطحيه وبدء الانتاج من 5 coalbed الميثان الآبار انها انجزت في جنوب شرق كنساس الاسبوع الماضي. في نيسان / ابريل 2007 ، والتطوير العقاري العالمي اقتناء شركة (otcbb : upda) اكتسبت حصة غالبة في قلب الارض والنفط والغاز وشركة المعينه قلب لها ذراع التنقيب والانتاج. ومنذ ذلك الوقت ، upda المكتسبه الآبار ومساحات اضافية في بالو بينتو مقاطعة ، تكساس مع الانتاج الحالي من نحو 1000 mcfg / اليوم وقريبا نقل تلك الآبار وكذلك بكل ما لديها من الآبار والمساحه المزروعة فى مقاطعة جاك ، تكساس إلى قلب الارض.

الارض الوقود الحيوى مؤسسة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ebof) السعر الحالي (0.06) www.liquidstockreport.com دالاس -- كانون الاول 11 -- الارض الوقود الإحيائي ، وشركة (otcbb : ebof - اخبار) أعلن اليوم ان الالتماس الطوعي للافلاس رفعها ضد الشركة من تموز / يوليو الحاديه عشرة من هذه السنة وقد اقال امس ، 10 ديسمبر ، 2007 ، من قبل الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير. الارض الوقود الحيوى ، اذا دخلت في شركة انتاج وتوزيع وبيع الوقود المتجدده التي تتكون من الديزل الحيوي ، والايثانول ، والغاز الطبيعي السائل ، مع التركيز على وقود الديزل الحيوي ، في الولايات المتحدة. وهو ينتج وقود الديزل الحيوي النقي (b100) من خلال الاستفادة من الزيوت النباتية مثل الصويا والكانولا النفط كماده خام للبيع مباشرة الى الموزعين بالجمله ؛ وكما مزيج من الاسهم لجعل b20 الديزل الإحيائي في المقام الأول في أوكلاهوما وتكساس. الارض الوقود الاحيائي يوزع نفط / المخلوطه وقود الديزل الحيوي ، مثل b20 خلال الموزعين بالجمله ، توقفت شاحنة ، ومحطات تموين. الشركة أيضا بانتاج وتوزيع الغاز الطبيعي المسال للاسطول التجاري البلدية والعملاء في المقام الأول في اريزونا وكاليفورنيا ، من خلال هيئاته الفرعية ، والغاز الطبيعي المسيل الارض ، في شركة وبالاضافة الى ذلك ، الارض الوقود الحيوى قد الترخيص الحصري لبيع وتوزيع biowillie - بعلامه الوقود الحيوى. شركة يقع مقرها في دالاس ، تكساس. الارض الوقود الحيوى مؤسسة تعمل بوصفها هيئة فرعية للابولو الموارد الدولية ، ومؤسسة في 11 تموز ، 2007 ، اللاارادي العريضه لتصفية بموجب الفصل 7 هو رفعها ضد الأرض الوقود الحيوى ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية في الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gtrex العاصمة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (سوق نيويورك للأوراق المالية : ggp) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : snh) ، (otcbb : grxi) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : cbg) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : الساخنه)
12/12/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ggp

نمو الممتلكات العامة ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ggp)

نمو الممتلكات العامة ، شركة مغلقة بمبلغ 45،43 الثلاثاء التجاري 3165700 سهم.

شركة الأنباء - 11 ديسمبر ، 2007 :

نمو الممتلكات العامة ، اصدرت مؤسسة سلبيات التوجيه لfy07 (ديسمبر) ، وترى الاموال من عمليات دولار 2.95-2.98 مقابل مبلغ 4،21 الكلمه اولا الى توافق في الاراء. ووفقا للتقرير ، وتحديث هذا التوجيه هو نتيجة المبالغ الاضافيه المتوقع ان تسجل بصدد سبق الابلاغ عنها في قرار هيئة المحلفين التابعة كاروسو المقتنيات وغليندال galleria المساله. واعلنت الشركة ايضا انها تتوقع تسجيل غير النقدية ضعف التهمة خلال q407 يكتب اسفل الى تقدير القيمه السوقية العادله الاراضي السكنيه المعروضة للبيع في fairwood ، دكتوراه في الطب ، وكولومبيا ، دكتوراه في الطب ماستر المخطط المجتمعات. المسؤول عن الأضرار ، كما بلغ صافي الفوائد الضريبيه ، وسيتم تقريبا 77 مليون دولار وستخفض تحمل قيم هذه الممتلكات الى ما يقارب 60 مليون دولار و 141 مليون دولار على التوالي. بتهمة النيل لا أثر الاساسية المزمعه ffo.

نحو النمو الممتلكات العامة ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ggp)

النمو العام الممتلكات ، وتعمل بوصفها شركة ذات الادارة الذاتية والإدارة الذاتية للاستثمار العقاري الثقة.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=snh

كبار الممتلكات السكنيه الثقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : snh)

كبار الممتلكات السكنيه الثقة مغلقة بمبلغ 22،81 الثلاثاء التجاري 946717 سهم.

شركة الأنباء - 11 ديسمبر ، 2007 :

كبار الممتلكات السكنيه الثقة اعلنت ان لديها بأسعار عمومي طرح 5 مليون سهم للفائدة المشتركة مصلحة في ذلك بسعر قدره 22،81 للسهم الواحد. تسوية هذا البيع ويتوقع ان يحدث يوم الاثنين ، 17 كانون الاول / ديسمبر 2007. Snh تتوقع لاستخدام عائدات هذا عرض لسداد القروض المستحقة بموجب نظامها الدائر التسهيل الائتماني ، والعام لاغراض تجارية ، بما في ذلك احتمال في المستقبل المقتنيات من الممتلكات. فان شركات التأمين قد تم منح 30 يوما لخيار شراء اضافية تصل الى 750000 الاسهم العاديه لتغطية overallotments ، ان وجدت. ووفقا لهذا الاعلان ، كتاب مشترك امده مديري هذه هي UBS عرض بنك الاستثمار ، وشركاه شركة ميريل لينش ومورجان ستانلى. مدير الراءده لتقديم هذا هو rbc اسواق رأس المال. المشارك ادارة وكلاء لعرض هذه هي banc الامريكية ذ.م.م الاوراق المالية ، فيريس ، ادرجت بيكر واتس ، janney مونتغمري سكوت ذ.م.م ، مورغان كيجان & شركة ، مؤسسة ، اوبينهايمر وشركاه ، ريموند جيمس وstifel nicolaus.

عن كبار الممتلكات السكنيه الثقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : snh)

كبار الممتلكات السكنيه الثقة ، والثقة للاستثمارات العقاريه (reit) ، في المقام الأول كبار يستثمر في العقارات السكنيه في الولايات المتحدة.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=grxi

Gtrex رأس المال ، شركة (otcbb : grxi)

Gtrex رأس المال ، شركة مغلقة بمبلغ.0007 الثلاثاء ، تجارى 40470961 سهم.

شركة الأنباء - 11 ديسمبر ، 2007 :

Gtrex رأس المال ، شركة اعلنت انها ابرمت اتفاقا مبدئيا للحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة ان يتركز على وضع معترف به دوليا الخضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه. الاتفاق الأولى ، في شكل مذكرة تفاهم ، الخطوط العريضه لاستراتيجية لاكتساب الشركة المستهدفة ، مما يؤدي الى القائمة الفرعية مع العمليات التجارية ، والعملاء الحاليين والايرادات. المخطط هيكل بعد اندماج الكيان هو ان الجمهور سوف شركة دار ابراز العلامه التجارية الدولية الخضراء ، والتي من المتوقع ان تصبح مرادفة لالخضراء السياحة المستدامة. سيكون هناك فريقان تعمل الشركات التابعة للشركة العامة : القائمة الفرعية للاكتسبت الشركة ، وgtrex رأس المال الحالي للالتشغيل الفرعية ، والتبادل العالمي السفر ، السفر توزيع تكنولوجيا الشركة ان يوفر اكثر كفاءه وفعالية من حيث التكلفه الصدد بين الزبائن والموردين السفر .

عن gtrex رأس المال ، شركة (otcbb : grxi)

Gtrex رأس المال ، شركة هي شركة قابضه مع فروع القيام بالأعمال التجارية في صناعة السفر.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cbg

سى بى ريتشارد ايليس فريق ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : cbg)

سى بى ريتشارد ايليس فريق ، شركة مغلقة بمبلغ 23،21 الثلاثاء التجاري 5718100 سهم.

اخبار الشركة - في 10 ديسمبر ، 2007 :

بناء القدرات ريتشارد ايليس فريق ، وأفادت ان شركة دولارا من دولارات الولايات المتحدة 1،7 بليون دولار رؤوس الأموال الأجنبية المستثمره في شراء العقارات فى شانغهاى فى الارباع الثلاثة الاولى من 2007. ووفقا للشركة ، إلى جانب بعض حقنت فى مناطق وسط المدينة في شرق العاصمة ، وبعض الاموال تدفقت في الضواحي ، اساسا للاستخدام الصناعي. فى الربع الاول ، والاجانب المستثمرين المؤسسيين انفقت cny 3،8 بليون دولار او دولارا 475 مليون دولار عن شراء مبان بكاملها. والغريب ، في حين ارتفعت هذه النسبه الى دولارات الولايات المتحدة 1.3 بليون دولار بحلول تموز / يولية. وقالت الشركة ايضا ان اسعار الاراضى للاستخدام الصناعي ارتفع 50 ٪ في 2007 ، بينهم 15،6 ٪ الفصليه ترتفع في الربع الثالث. فان من الواضح ان ارتفاع تكاليف الاستثمار يمكن ان يعزى اساسا الى تصعيد اسعار الاراضي.

سى بى ريتشارد ايليس عن المجموعة ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : cbg)

سى بى ريتشارد ايليس فريق ، شركة ، التي يوجد مقرها في لوس انجليس ، اذا دخلت في العقارات التجارية والخدمات.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hot

Starwood الفنادق والمنتجعات & في جميع انحاء العالم ، شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الساخنه)

Starwood الفنادق والمنتجعات في العالم & ، شركة مغلقة بمبلغ 51،23 الثلاثاء التجاري 2601300 سهم.

شركة الأنباء - 11 ديسمبر ، 2007 :

Starwood الفنادق والمنتجعات في العالم & مؤسسة الملكيه ، ميريديان جنيه ، واعلن بدء اعادة المصممه lemeridien.com ، انشأ موقعا على شبكة الانترنت لالضيوف المهتمين في السفر الى اكتشاف منظور جديد في الفنون ، والموسيقي ، والازياء ، وتصميم المطبخ. اعادة صمم موقع فريد يتيح الصورة القائمة على نظام الملاحة ، مما يسمح الضيوف الى خلق شخصية التفاعلية خبرة في تلك الميادين. وفقا لما اعلن ، ومنذ ان تم شراؤها من قبل starwood الفنادق والمنتجعات في العالم & ، شركة قبل عامين ، جنية ميريديان قد ارتكبت لتحويل المعاملات الوظيفيه والتوجه الى فندق تجربة حياة واحدة تربط عاطفيا مع ضيوفها. صمم كمجتمع عالمي لتلك التي نقدر الابداع ، lemeridien.com يتيح اكتشاف ان تبدأ التجربه مع الضيوف.

عن starwood الفنادق والمنتجعات & في جميع انحاء العالم ، شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الساخنه)

Starwood الفنادق والمنتجعات في العالم & ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، وتعمل بوصفها شركة الفنادق والترفيه في جميع انحاء العالم.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اكتشاف تقنيه عالمية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : سويو) ، (otcbb : hfbl) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) ، (otcbb : udtt) ، (otcbb : cbel)
12/12/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=soyo

12 ديسمبر سويو شركة (otcbb : سويو) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات ، واليوم اعلن رعايه ماركوس galvao وباولو فيلهو في شركة وستنغهاوس معارك المقبلة. المعركه ستجرى هذه الليلة ، كانون الاول / ديسمبر 12 ، 2007 ، في الجلسة المشتركة في الصخور الصلبه كازينو في لاس فيغاس ، نيفادا وسيكون الهواء على القناة مقابل في 9:00 مساء الشرقية / 6:00 مساء المحيط الهادئ. ادوارد اوبراين ، مدير التسويق لسويو وقال ، "حتى الان ، سويو وقد تلقت اكثر من 330 دقيقة من البث في التلفزيون ونحن الشعار الذي ادلى مؤخرا الصفحه الاولى من mmaweekly.com - نحن سعداء جدا مع النتائج ونحن نواصل ان تحصل عليه من ونحن mma الاعلان ولها بعض احداث شغب مثيرة جدا المقبلة. Mma لا يزال ينمو بسرعة ونحن متحمس ليستمر في كونه جزءا منه. " ماركوس galvao ستأخذ على بريان bowles هذا المساء في الكفاح وباولو فيلهو ستأخذ على chael sonnen. الابواب المفتوحه فى 3:00 مساء توقيت المحيط الهادي وتبدأ احداث شغب فى 3:30 مساء توقيت المحيط الهادي.

اسعار الاسهم : 0،036 ، حتى 20،00 ٪ على 810500 الاسهم المتداوله

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hfbl

12 ديسمبر البيت الاتحادي bancorp ، من مؤسسة لويزيانا ، (otcbb : hfbl) ، الام من البيت الاتحادي للادخار والقروض الرابطه ، واول لويزيانا bancshares ، مؤسسة ، والوالد من اول بنك لويزيانا ، وقد دخلت الى اتفاق نهائي على الجمع ، وتشكيل اضخم محليا تسيطر البنك فى شريفيبورت منطقة السوق.

الناتج عن المصرف ، والبيت الاتحادي رابطة الادخار والإقراض ، والتى سيتغير اسمها ليصبح "اول مصرف لويزيانا" بصدد الاندماج ، والشركة القابضه التي شكلت حديثا ، وسيكون مجموع اصول اكثر من 250 مليون دولار وستة مكاتب فرعية في الكادو أكثر تسلطا والابرشيات. المصرفين ستستمر في العمل بشكل مستقل حتى قريبة من الصفقة ، التي يتوقع ان يحدث في اواخر الربع الثاني من 2008. الصفقة سيتم انجازه من خلال سلسلة من الخطوات التي ستحدث اساسا في وقت واحد وتشمل عمليات الدمج من اول لويزيانا bancshares الى الشركة القابضه التي شكلت حديثا واول بنك لويزيانا الى البيت الاتحادي للإدخار والقروض. وفيما يتعلق بعمليات الاندماج ، كل حصة اولا لويزيانا bancshares ستحول الى الحق في الحصول على مبلغ 28،00 في إما نقدا او عدد من الاسهم من البيت الاتحادي bancorp مشتركة تستند الى مخزون الأولية العامة التي تقدم (IPO) ثمن البيت الاتحادي bancorp المشتركة لل الاوراق المالية ، في انتخاب من حملة الاسهم ، يخضع لشرط عموما ان 60،0 ٪ من اجمالي المعلقه الاولى لويزيانا مشتركة لتبادل الأوراق المالية ان الاسهم. بافتراض IPO السعر قدرها 10،00 للسهم الواحد ، وحصة كل من لويزيانا الاولى يجري تبادله سيتلقى 2،8 اسهم الشركة القابضه الجديدة. المجموع الاندماج النظر بمبلغ يصل الى مبلغ 23،7 مليون دولار. الصفقة ستنطوي ايضا على تحويل المنزل الاتحادية المتبادل الشركة القابضه حاليا اكثريه الاسهم من البيت الاتحادي bancorp ، الامر الذي سيؤدي الى المعلقه في كل حصة من البيت الاتحادي bancorp يجري تبادله لعدد معين من اسهم الشركة القابضه الجديدة وفقا لعقد قابل نسبة الصرف ، وغيرها من اسهم البيت الاتحادي المتبادله الشركة القابضه التي سيتم الغاؤها. فيما يتصل بتحويل ، المودعين من البيت الاتحادي للإدخار والقروض وغيرها من بعض الاشخاص ستعطى الحق في شراء اسهم الشركة القابضه الجديدة في IPO. دانييل ر. Herndon ، رئيس مجلس الادارة ورئيس البيت الاتحادي للإدخار والقروض والبيت الاتحادي bancorp ، قال ، "يجمع بين بلدينا والمؤسسات المجتمعيه وتعمل على مستويات عديدة لأن اعمالنا الامتيازات والفلسفات يكمل كل منهما الاخر بشكل جيد - وبالاضافة الى ذلك ، فان رأس المال اثيرت في عرض الاسهم سيمكن النمو فى المستقبل ، وتنويع فرص التنمية المجتمعيه - وعلاوة على ذلك ، يسرنا جدا ايضا ان يكون رون boudreaux ، وحاليا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لويزيانا ، حيث ينضم الينا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للالجمع البنوك وكذلك رئيس الجمهورية ورئيس التشغيل موظف من الجمع بين الشركات القابضه ونحن متحمس عن طريق ديناميات يأتي بها الى البيت الاتحادي. " رون جيم - boudreaux ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للبنك لويزيانا واول لويزيانا bancshares ، شركة ، وقال ، "في القائمة زبائن المصرفين ستستفيد من اختيار اوسع من المنتجات والخدمات وزيادة الراحة. غضون ذلك ، ونحن العاملين والمساهمين وسوف تتاح الفرصة لمشاركة اكبر للمجتمع مع البنك ممتازة مع امكانات النمو ". السيد herndon سوف يعمل رئيسا للشركة القابضه التي انشئت حديثا وبنك والمسؤول التنفيذي الاول للشركة القابضه. رون جيم - boudreaux سيصبح رئيس الجمهورية ورئيس التشغيل موظف من الشركة القابضه والرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للبنك. السيد boudreaux سيكون ايضا بمثابة كلا من مدير الشركة القابضه والبنك. وبالاضافة الى ديفيد لام وينكلر ، أول رئيس لويزيانا bancshares ، شركة سيعين نائبا لرئيس مجلس ادارة الشركة القابضه والبنك.

حملة الاسهم من البيت الاتحادي bancorp واول لويزيانا سيكون قادرا على الحصول على نسخة مجانيه من البيان المشترك بالوكاله / نشرات ، فضلا عن غيرها من التسجيلات التي تحتوي على معلومات عن البيت الاتحادي bancorp ، البيت الاتحادي للإدخار والقروض وويزيانا الاولى ، في لجنة مراقبة عمليات البورصه على الانترنت (Http://www.sec.gov). نسخ من البيان المشترك بالوكاله / نشرات سيتمكن ايضا من ان يكون حصل ، دون توجيه تهمة اليه ، عندما تتوفر عن طريق توجيه طلب الى السيدة دينيل دبليو ميتشل ، شركات أمين ، والبيت الاتحادي bancorp ، شركة ، 624 السوق الشارع ، شريفيبورت ، لويزيانا 71101. البيت الاتحادي ومديريها واعضاء المكتب التنفيذي يمكن اعتبارها ان يكون المشاركون في تقديم العروض للعملاء من حملة الاسهم من البيت الاتحادي bancorp بصدد الاندماج. معلومات عن المديرين والموظفين التنفيذيين من البيت الاتحادي bancorp وملكيتهم المشتركة البيت الاتحادي الاسهم المبينه في البيان بالوكاله ، من اجل الوطن الاتحادي لل2007 الاجتماع السنوي للمساهمين ، كما قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه على جدول زمني 14a. معلومات أضافية عن مصالح اولئك المشاركين ويمكن الحصول من قراءة نهائية بالوكاله البيان المشترك / نشرات بشأن الادماج المقترح عندما يصبح متاحا.

اسعار الاسهم : 10،30 ، حتى 0،00 ٪ على 3500 سهم يتاجر

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pgpm

كانون الاول / ديسمبر 11 حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) مستقلة للنفط والغاز للشركة ، يعلن ويؤكد ان 25 ٪ عائد الأسهم تكون قابلة للتطبيق على حملة الاسهم من السجل اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، عام 2007 وزعت ( "تاريخ الدفع" (كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007. الاسهم 'حسابات السمسره سيتم الكترونيا الفضل في هذه الاسهم عائد الاسهم على" الدفع حتى الان. " الاسهم لن تكون مؤهلة لتلقي هذا 25 ٪ عائد الأسهم ، وإذا كانوا هم اصحاب الاسهم او قبله "سجل التاريخ" كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة ، عام 2007. الرجاء الاتصال مع سوق الأوراق المالية فيما يتعلق السابقين حتى الان. جزئي اسهم سيتم جمعوا الى حصة المقبل باكمله. دفع عائد لن تتطلب زيادة في العدد الاجمالي للاسهم الشركة المصرح به من الاسهم المشتركة. اي تبادل شهادات مطلوبة. كما اعلنت الشركة انها خططت والمقرر اضافية workovers في دورته wt سائق العربة الايجار. حاج للبترول نائب الرئيس للعمليات جيري شيلينغ قال ، "انتاج الشركة مستويات اظهرت زيادة كبيرة لهذا الربع. ونحن نعمل على اعمالنا القائمة حافظة اصول ، حاج هو ايضا استهداف آفاق جديدة ومزيد من التطورات."

اسعار الاسهم : 0،004 ، حتى 33،33 ٪ على 737500 الاسهم المتداوله

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=udtt

كانون الاول / ديسمبر 12 عالميا تكنولوجيا الكشف (otcbb : udtt) (فرانكفورت : po8) ، المطور للانذار المبكر والرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى وغيره من الامراض المعديه التي تهدد الصحة ومقدم مكافحة الارهاب خدمات الاستشاره والتدريب ، واعلن اليوم انه قد تلقى جديد امر شراء من حلول الامن الدولي (الصناعات الصغيرة) لudtt للكشف عن الجمره الخبيثه ومجموعات. الصناعات الصغيرة خطط لعرض هذه المجموعات في المؤتمرات والحلقات الدراسيه المقبلة حيث الصناعات الصغيرة المهنيين توفير التدريب على مكافحة الارهاب والتعليم لأفراد انفاذ القانون وممثلين من الجيش الامريكى وأخرى مختلفة الامن والاستجابة للطوارئ وكالات. Udtt قد اعلن مؤخرا ان براءات الاختراع للشركة كشف عن الجمره الخبيثه والتكنولوجيا المستخدمة في دورته BSM - 2000 النظام التي تمنحها الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية) uspto). براءه اختراع لهو الذي حمل عنوان "البكتيريه endospore القياس باستخدام لانثانيد dipicolinate لومنيسسينس" وقد قدم فى اطار uspto عدد 7306930. المخترع هو الدكتور ادريان بونس ، نائب مدير لعلم الكواكب والحياة قسم كشف ناسا في مختبر الدفع النفاث. الولايات المتحدة مكتب مساءلة الحكومة (غاو) أجرى دراسة للتكنولوجيا في 2003 وخلصت الى ان التكنولوجيا ستكون أرخص كثيرا من العمل لتحليل الحمض النووى الحالى فى استخدام وحدات المرافق البريديه في الولايات المتحدة. التكنولوجيا كما تم تقييمها في العديد من استعراض الأقران المجلات العلميه مثل مجلة معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات. التكنولوجيا كما وردت في طبعة عام 2005 من وكالة ناسا للمجلة الربح المفاجئ ان يبرز كبيرة التكنولوجيات التي تم تسويقها من خلال نقل التكنولوجيا وكالة ناسا للبرنامج. "هذا امر مثير للفترة عالمية تكنولوجيا الكشف. سنقوم الآن بقوة تسويق المنتجات كشف لنا عن الارهاب البيولوجي وكذلك شركائنا الآخرين في اكتشاف تكنولوجيات - لقد سرنا ان نرى البراءه الكامنة BSM - 2000 يمنح ونحن سعداء ايضا لمواصلة انظر الى اوامر لوطننا الامن المنتجات ، "قال السيد جاك tizabi udtt's المسؤول التنفيذي الأول. لمزيد من المعلومات عن uspto يرجى زيارة www.uspto.gov.

اسعار الاسهم : 0،001 ، حتى 9،09 ٪ على 3.15m الاسهم المتداوله

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cbel

12 ديسمبر cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) مجلس الادارة ان يعلن وقعت شركة غير ملزم خطاب نوايا لاكتساب بورتلاند تقوم شركة الاتصالات teledigit ، شركة المعلقه المعاملات ستكتسب الحد الادنى من ثمانين في المئة) 80 ٪) ملكيه teledigit ، شركة بوصفه هيئة فرعية للcybertel رأسمال الشركة. "على مدى السنوات العشر الماضية teledigit لقد كان النمو التدريجي في كل عام ، ونحن نتطلع الى استمرار النمو في المستقبل ،" الدول جيم ناقل ، المسؤول التنفيذي الاول للcybertel راسمال شركة "اقتناء ستضيف teledigit's الاعمال القائمة التي سوف تنتج حوالى 1،5 مليون دولار دولار في ايرادات عام 2007. " الصفقة ستشمل الأعمال التجارية والتمويل خطة لزيادة نمو teledigit ، شركة 's الحالية عروض الخدمات ، وكذلك لإدخال خدمة اضافية لعروض السوق القائمة التي teledigit ، توفر شركة ، مثل البيانات والربط الشبكي واللاسلكي التكامل والهندسه ، وتوفير كامل نطاق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشبكات البيانات لتشمل : الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) ، ومعدات للاتصالات وبيانات المبيعات والخدمة ، ومعدات لاسلكيه للمبيعات والخدمات ، بما فيها التكامل والخدمات الهندسية. "اننا نشعر teledigit وقد جعلت من نفسها جيدا في مجال الاتصالات - 2007 الايرادات ستكون دولار تقريبا 1،5 مليون دولار مع والخدمات الاضافيه التي cbel خطط على جلب مع غيرها من المقتنيات الجديدة وسنواصل التوسع في الخدمات القائمة. ونحن نرى امكانات نمو اضافية مرتفع للغاية ، "وذكر جيم ناقل.

اسعار الاسهم : 0،0007 بزياده 40،00 ٪ عن 48،57 الاسهم المتداوله

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Solutia لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analystresearchreport.com : اخبار الشركات من استكمال ربط وهو المطلوب (pinksheets : qedc)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : soluq) ، ومناجم الذهب قليلا محاربة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits) ، والتصاميم المبتكره ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) ، واكتشاف bancorp) الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.24) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط قضايا الشركات الانباء تحديث

ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 12 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اصدر اخبار اليوم تحديث تغطي الاخيرة والجدير بالذكر الشركات التطورات. فازت الشركة مؤخرا عقودا مع enerlume ادارة الطاقة كورب ، رائد مقدم من ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وعيد الفصح الاختام اكبر من بالتيمور - واشنطن في المنطقة ، قيادى منظمة غير ربحيه ، لتوفير الراءده اومني مدير saas لامن الانترنت ، والترشيح والرصد. وهو المطلوب ايضا ربط تشكيل شراكة جديدة مع kaspersky المختبر ، رائد مقدم من شبكة الانترنت تهديدا ادارة الحلول التي تحمي ضد الفيروسات ، spyware ، القراصنه وغير مرغوبة. وهو المطلوب ربط وقد انضمت kaspersky القناة شريك البرنامج وسيكون خط العرض الكامل للحائز على جائزة شبكة الامن المنتجات والحلول في الولايات المتحدة

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : العلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : soluq) السعر الحالي (0.25) www.analystresearchreport.com القديس. لويس ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- فعالة كانون الاول / ديسمبر 15 ، 2007 ، solutia شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : soluq.ob - اخبار) سيرتفع سعر دورته vydyne (ص) polyamide 66 الراتنج ويصعد (ص) البوليمرات فى امريكا الشمالية بمقدار 10 سنتا للرطل الواحد. وهذه الزياده تنطبق على جميع اوامر او شحنها على بعد 15 كانون الاول / ديسمبر فيما عدا العقود القائمة مع صحه تاريخ ما بعد 15 كانون الاول / ديسمبر. زيادات مستمرة في كل من الطاقة والمواد الخام وتكاليف ، جنبا الى جنب مع الطلب العالمى القوى ، جعلت هذه الزياده في السعر حتميه. Solutia ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في صناعة وبيع القائمة على المواد الكيمياءيه التي تستخدم في التطبيقات الصناعية والاستهلاكيه في جميع انحاء العالم. وهو يعمل في جزاين ، وأداء المنتجات والخدمات ، ومتكاملة النايلون. أداء المنتجات والخدمات ويوفر الجزء طبقة بين طبقات اخرى من البلاستيك لاستخدامها في سلامة مرقق الزجاج ، وبالدرجه الاولى في تصنيع السيارات والمعدات الاصليه وتطبيقات معمارية ؛ الافلام نافذة لaftermarket السيارات والتطبيقات المعماريه ؛ والمنتجات البلاستيكيه ، بما في مدخل حصيرة وسيارات رش قمع اللوحات ؛ معالجة المياه phosphonates ؛ سوائل نقل الحراره ؛ الطيران والسوائل الهيدرولكيه والطيران والمذيبات. وينص هذا الجزء ايضا مع شركات الادوية الصيدلانيه الخدمات الانماءيه ، بما في عملية البحث والصناعات التحويليه والخدمات. المتكامله النايلون الجزء تنتج المواد الكيمياءيه الوسيطه ، التي تستخدم كماده خام لانتاج الالياف والراتنج ، وتباع في الاسواق التجارية ؛ النايلون المركبات الكيمياءيه التي تباع لدائن حراريه ، والملابس ، والمنسوجات ، والاسواق الصناعية ؛ والياف لاستخدامها في مناطق سكنيه والسجاد التجاري ، والاسواق الصناعية. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق القوة الذاتية المبيعات والموزعين. Solutia تأسس في 1901 ويقع مقرها في سانت لويس. الشركة وأعمالها 14 من دولارات الولايات المتحدة فروعا الطوعيه الالتماسات المقدمة لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 من قانون الافلاس في الولايات المتحدة في كانون الاول / ديسمبر 2003. Solutia تعمل نشاطه التجاري بين المدين في حيازه.

يذكر محاربة شركة تعدين الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits) السعر الحالي (0.84) www.analystresearchreport.comspokane ، وآ ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- محاربة مناجم الذهب قليلا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits.ob - اخبار) ($ 0،90 (( "محاربة قليلا" او "الشركة") وقد تلقت تدريبات اضافية من نتائج اعماله منصب الذهب قليلا المشروع على محاربة الكريك الصرف الموجودة على الشركة مملوكة بالكامل chandalar ، ألاسكا ، التعدين الممتلكات. وتؤكد النتائج الاضافيه لهذه الشركة ترى انها كشفت على نطاق صناعي منصب رواسب الذهب التجارية الكامنة (انظر الشركة فى بيان صحفى من تشرين الاول / اكتوبر 4 ، 2007). مناجم الذهب قليلا محاربة ضالعه في الاعمال التجارية للمعادن النفيسة - الاكتشاف. هذا الاجتهاد يحمل بعض المخاطر التي تتناسب مع الامكانات مكافآت من هذه الجهود. وهذه المخاطر لا يمكن ان يكون كميا ولا ينبغي الاستخفاف. جميع البيانات التي ادلى بها هنا حول الشركة الاستثمارية المحتملة ينبغي النظر "تطلعي البيانات" كما حددتها المبادئ التوجيهيه التنظيمية الساءده. كما تطلعي البيانات ، وهذه البنود تمثل تقاس المهنيه للادارة الحكم. غير انها لا تمثل الضمانات ، وغير المنظوره و / او تطورات غير متوقعة في المستقبل التي قد تجعلها اما غير كاملة او غير صحيحة. النتائج الفعليه ، والخطط ، والبرامج ، والأداء المالي قد تختلف ماديا من صريحة او ضمنيه تطلعي البيانات.

تصاميم مبتكرة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) السعر الحالي (0.58) www.analystresearchreport.com بيتسبرغ ، البرلمان ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- kstp - التلفزيون ، القناة 5 ، ابجديات فرع في المدن التوأم - (مينيابوليس - سانت بول) ، ابرز القطب الشمالي الدرع (tm) دعوى على نشرات الاخبار في عطلة نهاية الاسبوع الماضي. قصة يمكن ان ينظر اليه في http://kstp.com/article/stories/s280360.shtml؟cat=1&v=1. قصة تبين بالتفصيل معالم راءعه من القطب الشمالي الدرع (tm) في العمل الدعوي ، كما دان eigen (walleyedan) ، وكلمة رئيس الموزعين وتوماس بقعة الجلد البيضاء ، تصاميم مبتكرة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn.ob الانباء (مندوب مبيعات ، على حد سواء تراجعت الى بحيره النورس في منطقة البحيرات brainerd ولاية مينيسوتا. السيد بقعة الجلد البيضاء ، "هذه هي المرة الثالثة لقد سقط في المياه متجمد لعرض الدعاوى الى وسائل الاعلام - وهذا هو الأكثر واقعيه من لهم جميعا ونحن محاكاه بالضبط ماذا سيحدث لو أنك كنت المشي وسقطت خلال الجليد." تصاميم مبتكرة ، وشركة الصناعات القطب الشمالي الدرع (tm) خط ، والصيد الملابس ، swimwear ، الريح قمصان ، سترة ، واكياس النوم ، والمتعددة الوظيفة "في كل واحد" في اطار "idigear" العلامه عرض insultex (tm). Insultex (tm) هو انحف ، وأخف وأحر عازل في السوق اليوم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.idigear.com.

اكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) السعر الحالي (13.25) www.analystresearchreport.com سان ماركوس ، calif -- كانون الاول 10 -- جون ر. Plavan ، رئيس مجلس اكتشاف bancorp (otcbb : dvbc - اخبار) واعماله اكتشاف البنك الفرعية ، اعلن اليوم ان جيمس كيلى الصفحه الثانية قد استقال الرئيس ، المسؤول التنفيذي الأول والمدير كلا من الشركة القابضه والبنك بشكل فعال ومباشر ، لمتابعة مصالح اخرى. Plavan كما اعلن تعيين جوزيف جيم - carona ، الذي كان بمثابة نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الاداري من كل من الشركة القابضه والبنك منذ بداية البرنامج ، ليخدم كرئيس مؤقت والمسؤول التنفيذي الأول لكلا الكيانين حتى يخلف سميت . البحث عن كيلي إنه يجري حاليا تغيير. اكتشاف bancorp هو بنك الشركة القابضه التي تخدم الاحتياجات المالية الصغيرة الى المتوسطة الحجم ، والفنيين والافراد من خلال جهازين رئيسيين من فروع البنك - اكتشاف والسلتيه مؤسسة رأس المال. البنك ، التي اسست في عام 2001 ، وله مكاتب في سان ماركوس ، poway ، ولوس أنجلوس ، calif ؛ السلتيه رأس المال ، التي اسست في عام 1982 ، تقيم مكتبا في سانتا مونيكا ، فينيكس ، وBellevue ، wash.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغربية القياسيه الطاقة كورب



الساحليه شركة البترول يدخل farmout اتفاق مع دول غرب داكوتا الشمالية على مستوى الايجارات
12/12/2007

Apalachicola ، FLA ، كانون الاول 12 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
فيليب وير ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول لمنطقة البحر الكاريبي الساحليه & زيوت المعادن المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cocbf) ( "الساحليه في منطقة البحر الكاريبي" او "الشركة") ، اعلن اليوم ان الشركة الفرعية المملوكه بالكامل ، شركة البترول الساحليه ( " الساحليه ") ، وقد دخلت farmout اتفاق مع شركة الطاقة الموحدة الغربية (الغربية الموحدة) على بعض المناطق الساحليه للمنحدر مقاطعة نورث داكوتا الايجارات (" عقود الايجار "). هذا الثانية farmout اتفاق مع معيار الغربية وتتيح الفرصة لكلتا الشركتين للبدء في الاستكشاف في داكوتا الشمالية في حين لا يزال التنقيب في مونتانا.

وفقا للقانون الجديد farmout الاتفاق ، الساحليه وسوف يقوم اكثر من اربعة عقود الايجار الساحليه ذات المستوى المتدرج لودجبول المرجانيه الى الآفاق الغربية القياسيه في مقابل مبلغ 80000. الساحليه وسوف تحتفظ ايضا احتياطية في العمل لمصلحة 20 ٪ في عقود الإيجار بعد نصيب من الارباح. عقود الايجار تغطي جميع الحقوق دون تشكيل تايلر ، بما فيها تشكيل لودجبول ، مع وجود 80 ٪ صافي ايرادات الفوائد. هذه وغيرها من عقود الايجار في مجال تم الحصول عليها في 2005 من قبل الساحليه من النفط لامريكا للحصول على مبلغ 50000 والساحليه وقد استثمرت بعض اموال اضافية لبكيمياءيه ارضية اختبار والدرجة العالية هذه وغيرها من التوقعات بشأن عقود الايجار. النفط مقابل الامريكية قد وافقت على التنازل عن هذه الحفر التزام اربعة احتمالات. بعد الاحاله ، وسوف الساحليه ما زالت تحتفظ اضافية لودجبول المرجانيه أفاق على عقود الايجار ونورث داكوتا.

هذا الاتفاق هو منفصل عن وبالاضافة الى هذين النوعين من farmout اتفاقات الساحليه قد دخلت حيز بشان وضعه مونتانا الايجارات. وأول هذه الاتفاقات كان ايضا مع المعيار الغربي ، ولكن كان على الايجارات على مدى 34000 عكا الضحله الغاز هيكل في مقاطعة الوادي ، مونتانا. الاولى بالاضافة الى حفر وبموجب هذا الاتفاق وجد هيكل ليكون مرتفعا كما كان متوقعا ، وحفرت طريق يحتمل ان اثنين من مناطق منتجة للغاز ، وكلا الامرين قد يظهر من الغاز.

لإتمام عمليات اختبار البئر وكان من المقرر ان تبدأ في نهاية تشرين الثاني / نوفمبر ، لكنها تعطلت قبل تصليح معدات. البئر تقع على الاراضي الاتحادية ومكتب إدارة الأراضي لن تسمح بانجاز والاختبار أو أي مزيد من عمليات الحفر الي أن تبدأ حتى ربيع ، وحتى العمليات التى تم تعليقها الى ان يحين ذلك الوقت. وقال وير "ان الشركات الاستفادة من هذا الوقت لاستكمال السماح لاربعة خطوة شاملة الآبار اللازمة لتحديد حجم الاحتياطيات". الخطوة بها الآبار ويمكن ايضا اختبار اربعة تشكيلات الهدف الأعمق الذي يمكن ان يحتوي على الغاز ايضا. في مذكرة التفاهم التي ادت الى نشوء جديدة farmout الاتفاق ، الغربية الموحدة واتفق ايضا على ان اكثر من مبلغ 29000 اصلا احالتها الى ان تستخدم لاكمال ستستخدم الساحليه لتغطية التكاليف المرتبطه تأخير في العمليات ، بما في الايجارات السنويه. هذا المبلغ بالاضافة الى مبلغ 80000 المدفوعه لاربعة المرجانيه آفاق سيساعد على تغطية عمليات الشركة خلال النصف الاول من عام 2008.

الثانية الاخيرة الساحليه الاتفاق دخل حيز هذا الانخفاض مع اف عبر الموارد ( "اف عبر") الذي يغطي الجزء الشمالي الغربي من الوادي الساحليه للمقاطعة ، مونتانا الايجارات. أول أختبار لودجبول جيدا بدأ في اطار ذلك الاتفاق في اوائل تشرين الثاني / نوفمبر والحفر قد انتهى ، ولكن جيدا وينتظر الانتهاء من الاختبار عدة مناطق التي يحتمل ان تكون لها لكلا من النفط والغاز. وخلافا للالضحله الغاز جيدا ، هذا بالاضافة الى ويقع على أراضي الدولة ، وليس الاراضي الاتحادية ، وبشرط أن لا يوجد اعتراض دولة ، وتتوقع الشركة اف عبر ستستأنف عمليات لانجاز واختبار جيدا متى سمحت الاحوال الجوية.

الآن في دورتها الخامسة والخمسين سنة ، ومنطقة البحر الكاريبي الساحليه & المعادن والزيوت المحدوده ، ضالعه في عمليات استكشاف وتطوير احتياطيات النفط والغاز عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، البترول الساحليه. بترول والساحليه الرئيسية هي الأصول النقدية وغير المنتجة للنفط والغاز في اطار عقود الايجار williston الحوض ، والتي تغطي ما يقرب من 9000 صافي فدانا في داكوتا الشمالية وحوالى 137000 صافي فدانا في مونتانا.

بعض البيانات المدرجه في هذا البيان الصحفى ، التي ليست في طبيعتها التاريخية ، والقصد منها هو ان تكون تطلعي البيانات. الساحليه في منطقة البحر الكاريبي وتنبه القراء الى أن تطلعي البيانات التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المشار اليها في تطلعي البيانات.

المصدر الساحليه الكاريبي & المعادن والزيوت المحدوده

Http://www.coastalcarib.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السيره الذاتية الاستعماريه التجارية شركة العلاقات العامة



المستعمره التجارية شركة تنعى وفاة مؤسس ، برنارد كورن
12/12/2007

هاوثورن ، ونيو جيرسي ، كانون الاول 12 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
المستعمره شركة تجارية ( "المستعمره" الشركة الشرقية للاخشاب) (نشره المجلس : "ccom ،" "ccomp") ، وتنعي وفاة مؤسس ، برنارد كورن. السيد كورن المستعمره شكلت في 1964 ، وأكملت اولية العامة التي تقدم (IPO) في 1969 ، وهو الوقت الذي اصبحت اسهم الشركة للتداول العام. كما ترأس سعادة رئيس مجلس الادارة والمسؤول التنفيذي الاول للشركة منذ انشائها وحتى 2006. ومنذ ذلك الوقت ، وقال انه ساعد الشركة في الحصول على اهداف النمو. قيادته سيفتقد الجميع.

وللحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال يام pagano ، المسؤول التنفيذي الاول ، او وليام salek ، المسؤول المالي الأول ، في (973) 427-8224.

المصدر : شركة تجارية المستعمره

المستعمره التجارية شركة ويليام pagano ، المسؤول التنفيذي الاول ، 973-427-8224 او وليام salek ، المسؤول المالي الأول ، 973-427-8224

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة عالمية للطاقة



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة uvse ، sdvi ، wgih ، cbel ، gofh ، cris
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم العالمي للطاقة تشمل شركة (otcbb : uvse) ، والتوقيع عليها من الاجهزه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) ، wgi المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : wgih) ، cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) ، gofish الشركة) Otcbb : gofh) ، curis ، شركة (NASD : cris)

الطاقة العالمي كورب (otcbb : uvse) "حتى 28،38 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/uvse.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/universal-energy/universal-energy.htm

شركة عالمية للطاقة هو الطاقة شركة تعمل في شراء وتطوير النفط الخام والغاز الطبيعي الايجارات في الولايات المتحدة وكندا. نلاحق النفط والغاز في آفاق الشراكه مع النفط والغاز مع شركات الاستكشاف والتطوير والانتاج والخبرة. لنا فرصة المناطق تتألف من الاراضي في ألبرتا ، كندا ، لويزيانا وتكساس. زيارة www.universalenergycorp.info لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Uvse الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - شركة عالمية للطاقة يبدا انتاج النفط في دورته amberjack احتمال وتؤكد من جديد بتوجيه من الربع الاول عام 2008 الربحيه

شركة عالمية للطاقة (otcbb : uvse) ، ناشئ المنزلي استكشاف النفط والغاز وشركة الانتاج ، واعلن ان انتاج النفط قد بدأت الآن في دورته amberjack الاحتمال.

الطاقة العالمى سوف تحديث طائراتها من الأسهم كل شهر على انتاجه لاعداد كل من آفاقه. "مع المقرر ان يبدأ الانتاج من بحيره كامبو في الأيام القليلة القادمة ، 2008 هو تشكيل يصل الى ان يكون رائعا السنة العالمية للطاقة واصحاب الاسهم ،" علق dyron watford ، cfo من شركة عالمية للطاقة

أدوات توقيع (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/sdvi.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/signature-devices/signature-devices.htm

التوقيع الاجهزه ، واذا دخلت في شركة حظر استحداث وصنع وبيع منتجات تكنولوجيا المعلومات فى الولايات المتحدة. الشركة يخلق ، يطور ، وينشر 3 - د التفاعلية للالعاب لوحات المفاتيح والحواسيب الشخصيه. وهي تنشر ايضا برمجيات لالعاب الفيديو والمنتجات التجارية. وتنشر الشركة لدورة الالعاب لوحات المفاتيح ، مثل غبا ، xbox360 ، وبلاي ستيشن. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة الاستشاريه لتكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك نظم الحاسوب والبرمجيات ، والمنتجات الالكترونيه. وهو يقدم منبرا للاجهزة ، جزءا لا يتجزأ من تطوير النظم ، وصورة جيل التكنولوجيا ، والتي يمكن استخدامها في الأفلام ، videogames ، والعسكرية. وعلاوة على ذلك ، طورت شركة حسب الطلب 3D الهويات ، بما في الاضاءه ، والتظليل ، والذكاء الاصطناعي ، ونظم للرسوم المتحركه. التوقيع اجهزة تأسس في 2002 ويقع مقرها في مدينة الخشب الأحمر ، كاليفورنيا.

Sdvi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - الشعارات التسليه بوادر اتفاق التوزيع مع منطقة نافارا الذاتية الحكم خدمات التوزيع ، شركة

التوقيع الاجهزه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) (www.signaturedevices.com) والذي تملكه بالكامل العاب الفيديو والتنمية النشر الفرعية ، والكتابات على الجدران والتسليه ، ذ.م.م (www.graffitientertainment.com) اعلنت انها وقعت اتفاقا مع منطقة نافارا الذاتية الحكم التوزيع الخدمات ، شركة لتوزيع ألعاب الفيديو وبرامج الحاسوب الشخصي.

كينيث هورلي ، وأدوات توقيع 'المسؤول التنفيذي الاول ، فان" يسرنا ان منطقة نافارا الذاتية الحكم ، رائد موزع للبرمجيات الحاسوب الشخصي ، تعزية الالعاب والافلام دي في دي وقد تقرر المضي قدما معنا - من خلال شراكتنا مع منطقة نافارا الذاتية الحكم ، ونتوقع ان السوق الرءيه لل المنتجات ستزداد بشكل ملحوظ فيما كان آلاف من تجار التجزءه فى جميع انحاء امريكا الشمالية وستشمل اعمالنا ألعاب الفيديو وبرامج الحاسوب الشخصي على الرفوف والتجارة الالكترونيه على الشبكه. توزيع اتفاق يتيح لنا الاستفادة من قدر أكبر من 6300 والمخازن وأكثر من 100 مليون شخص اسبوعيا ان هذه الزيارة مخازن - وهذا شيء عظيم التعرض لمنتجاتنا ".

Wgi المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : wgih) "حتى 98،89 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/wgih.php

Wgi المقتنيات ، هي شركة للتداول العام ، المستقلة للنفط والغاز شركة مقرها في هيوستن ، تكساس - النفط والغاز من رأس المال العالمي. وتعد الشركة الآن تحت ادارة جديدة وتركز على تعظيم قيمة الاسهم المنفذة على الاستراتيجيه التالية : بناء حافظة متنوعة كبيرة من النفط والغاز الاصول في تكساس ، اوكلاهوما ، كانساس & ويزيانا ، وثبت من خلال عملية الاختيار التي يجب ان تلبي عاليه معايير ادارتنا فريق. وقد نجحت الادارة في تحديد الاداء القاصر النفط والغاز الممتلكات ، وتقييم امكاناتها وتنفيذ استراتيجية مما سيزيد بصورة كبيرة من الاصول 'القيمه. نهجنا وقد صيغت بعناية الى التخفيف من المخاطر في الوقت الذي تعزز فيه الاصول valule وعوائد الأسهم في وقت لاحق. Wgi المقتنيات مؤسسة مالية تسمح له هيكل للتقليل الى أدنى حد من ارتفاع النفقات العامة التقليديه ه & ف الشركات.

Wgih الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - wgi المقتنيات ، شركة تعلن مشاركتها في الاتجاه عاجلا اوكلاهوما جيدا

Wgi المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : wgih) ، أ لنا المستقلة القائمة على النفط والغاز للشركة ، واعلنت انها قد تفاوضت مع العاهل موارد للمشاركة في goffman # 1 جيدا غارفيلد في مقاطعة اوكلاهوما.

Wgi المقتنيات ، شركة قد وافقت على المشاركة في recompletion من goffman # 1 جيدا وأ 640 فدان الايجار غارفيلد في مقاطعة اوكلاهوما. فان goffman # 1 جيدا اصلا حفرت في 1997 على عمق 7436 'وأنتجت من oswego الجير والجير التشكيلات ميسيسيبي. فان goffman # 1 يقع في غاية prolific عاجلا الاتجاه فى وسط اوكلاهوما. Wgi المقتنيات انشأت workover الاجراء وسوف الاستئجار العقد مشغل proex ادارة الطاقة لاداء recompletion الاجراءات. العمل ومن المقرر ان تبدأ كانون الثاني / يناير 2008.

امكانات انتاج كل من النفط والغاز في اليوم أسعار الطاقة يجعل من هذه الفرصة مثاليه صالح للwgi المقتنيات 'استراتيجية للبناء منخفض المخاطر حافظة من النفط والغاز بالاضافة الى أصول واحدة في وقت واحد ، خلق التدفق النقدي للشركة مع تخفيف المخاطر من خلال recompleting بئرا راسخه في مناطق الانتاج على نطاق واسع ان البنية التحتية للخطوط الغاز المبيعات للحصول على المنتج الى السوق على الفور.

Cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) "حتى 20،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cbel.php

Cybertel رأس المال الشركة هي شركة قابضه مع المصالح في مجالات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وادارة البيانات ، ونظم المعلومات والاتصالات والسلامة العامة وردا الحلول. Cybertel حرف على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت مؤشر الرمز cbel. للمزيد من المعلومات حول cybertel او teledigit الاتصال او زيارة investor@cbclinc.com www.teledigitinc.com.

Cbel الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - cybertel رأسمال الشركة علامات غير ملزم خطاب نوايا لاكتساب teledigit ، شركة

Cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) مجلس الادارة ان يعلن وقعت شركة غير ملزم خطاب نوايا لاكتساب بورتلاند تقوم شركة الاتصالات teledigit ، شركة المعلقه المعاملات ستكتسب الحد الادنى من ثمانين في المئة (80 ٪ (ملكيه teledigit ، شركة بوصفه هيئة فرعية للcybertel رأسمال الشركة.

"على مدى السنوات العشر الماضية teledigit لقد كان النمو التدريجي في كل عام ، ونحن نتطلع الى استمرار النمو في المستقبل ،" الدول جيم ناقل ، المسؤول التنفيذي الاول للcybertel راسمال شركة "اقتناء ستضيف teledigit's الاعمال القائمة التي سوف تنتج حوالى 1،5 مليون دولار دولار في ايرادات عام 2007. "

الصفقة ستشمل الأعمال التجارية والتمويل خطة لزيادة نمو teledigit ، شركة 's الحالية عروض الخدمات ، وكذلك لإدخال خدمة اضافية لعروض السوق القائمة التي teledigit ، توفر شركة ، مثل البيانات والربط الشبكي واللاسلكي التكامل والهندسه ، وتوفير كامل نطاق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشبكات البيانات لتشمل : الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) ، ومعدات للاتصالات وبيانات المبيعات والخدمة ، ومعدات لاسلكيه للمبيعات والخدمات ، بما فيها التكامل والخدمات الهندسية.

"اننا نشعر teledigit وقد جعلت من نفسها جيدا في مجال الاتصالات - 2007 الايرادات ستكون دولار تقريبا 1،5 مليون دولار مع والخدمات الاضافيه التي cbel خطط على جلب مع غيرها من المقتنيات الجديدة وسنواصل التوسع في الخدمات القائمة. ونحن نرى امكانات نمو اضافية مرتفع للغاية ، "وذكر جيم ناقل.

عن teledigit ، شركة

Teledigit ، هي شركة مملوكة محليا ، وتعمل شركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في شمال غرب المحيط الهادئ. انشئت في 1995 ، teledigit ، أسس شركة من اصل عملياته بورتلاند خدمة العملاء في جميع انحاء الساحل الغربي ، مع عقد وطني لخدمة كل صوت وطني لنظم سلسلة من المكاتب طبيب الاسنان. Teledigit ، وتركيب شركة توفر الخدمة لعملك صوت الاحتياجات ، بما فيها النظم الرئيسية ، pbxs ، البريد الصوتي ، وتمديد الكوابل.

Gofish شركة (otcbb : gofh) "حتى 16،67 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/gofh.php

Gofish شركة تعمل في سوق الفيديو على الانترنت في الولايات المتحدة. الشركة ، في موقعها على شبكة الانترنت في www.gofish.com ، وتدير شبكة الانترنت الفيديو ( "gofish شبكة") ان تقدم المعارض - ل- الانترنت (اطار متعدد الاطراف للاستثمار) البرمجه وضعتها كل من الهواه والمهنيه منتجي الفيديو. Gofish شبكة تسمح للمستخدمين للمشاركة في انتاج ومشاهدة القصيره شكل فيديو على شبكة الانترنت او شبكة الانترنت محتوى الفيديو. أعماله مؤسسة الجبليين برامج تشمل امريكا وحلم حتى الان ، والتي تشجع المستخدمين على إيجاد وتحميل شرائط الفيديو كجزء من تاريخ المنافسة للفوز برحلة الى باريس ؛ والفنان الاصوات ، وهو برنامج يهدف الى ملامح حياة واساليب الحياة من المواهب الموسيقيه ، في حين يوفر المنتدى الرئيسية للفنانين لربط مباشرة مع قاعدة مروحه من خلال تجربة تفاعليه. Gofish الشركة تحالفا استراتيجيا مع اتفاق المشكال الرياضة والترفيه ذ.م.م. وكانت الشركة التي تأسست في 2003 ومقرها في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

Gofh الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - gofish ينقحها صعودا الربع الرابع لعام 2007 اسقاطات الايرادات

Gofish شركة (otcbb : gofh) ، رائد الانترنت الفيديو والترفيه شبكة الشباب ، واعلنت ان لديها المنقحه التصاعدي اعلن في وقت سابق عن اسقاطات الايرادات للربع الاخير وسنة كاملة عام 2007. لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان الشركة الآن مشاريع الايرادات الى انه في حدود 1.1 مليون دولار الى 1.3 مليون دولار بالمقارنة مع الشركة سابقا - اعلن الاسقاطات في حدود مبلغ 750000 دولار الى 950000. واستنادا الى هذه الاسقاطات ، والشركة الآن مشاريع الايرادات للسنة المالية 2007 لتكون في حدود مبلغ 1،6 مليون دولار إلى 1،8 مليون دولار بالمقارنة مع الشركة سابقا - اعلن الاسقاطات في حدود مبلغ 1،29 مليون دولار الى 1،49 مليون دولار.

الربع الرابع تنقيح كان بدافع اعلى من المتوقع لمبيعات الاعلان عبر gofish شباب تركز على شبكة من المواقع المملوكه والتابعة.

"نحن الاسقاط المنقح يرجع الى الجهود التي تبذلها منظمة مبيعاتنا التي نجحت في جذب رأس الرعيل النوعيات على الشبكه المتناميه من المواقع ،" وقال tabreez verjee ، رئيس gofish. "ما زلنا على ادراج اخرى تركز على الشباب الناشرين الى شبكتنا ، ونحن سوف تكون قادرة على توفير نطاق أوسع مع المعلنين وتنوعا الاعلانيه الحلول".

لالربع الرابع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، gofish تتوقع لتحمل التكاليف المباشره للايرادات المرتبطه المدفوعات الى الناشرين من ما يقرب من 50 ٪ من الايرادات. ولا تزال الشركة تتوقع ان يقدم تقريرا الى خسارة صافية للربع الاخير والسنة المالية 2007.

الشركة ان الايرادات المتوقعة هي تقديرات فقط ، ويمكن أن تتغير إلى حين تولي ادارة الشركة ومراجع الحسابات المستقل للالانتهاء من المراجعه السنويه للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. وفي حين ان ادارة الشركة تعتقد هذه الاسقاطات يكون اساسا معقولا ، وهذه الاسقاطات الموضوع الى المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها هذه التقديرات ، بما فيها تلك التي تم تحديدها تحت عنوان "عوامل الخطر" المدرجه الشركة في أحدث تقرير ربع سنوي عن شكل 10 - qsb.

Curis ادرجت (NASD : cris) "حتى 11،70 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cris.php

Curis ، شركة ، واكتشاف العقاقير وشركة تنمية ، ويركز على تطوير الأدوية في المقام الأول في مجال السرطان. المنتج للشركة تنمية النهج ينطوي على استخدام جزيئات صغيرة ، والبروتينات ، او الاجسام المضاده لmodulate البيولوجية اشارة الممرات. اشارة الممرات البيولوجية هي الوسيلة التي يمكن بها خلايا تبادل تعليمي الرسائل التي تنظم محددة الوظائف البيولوجية. Curis هو وضع مختلف preclinical المنتج المرشحين في ميادين السرطان ، واضطرابات الجهاز العصبي ، ونمو الشعر ، وأمراض الكلى ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه. الشركة هو تطوير منتجاته مرشح برامج حول مختلف اشارة الممرات ، بما في القنفذ والعظام morphogenetic البروتين الممرات. وقد التعاون الاستراتيجي مع genentech ، بروكتر وغامبل الشركة ، والمستحضرات الصيدلانيه ويث لتطوير علم التداوي ، والتي modulate فإن علامة من القنفذ الممر ؛ اضافي بالتعاون مع genentech لاكتشاف وتنمية المشاريع الصغيرة جزيءه المركبات التي modulate أ اشارة الممر ان تلعب دورا الدور الهام في خلية الانتشار ؛ واتفاق تعاون مع بروكتر وغامبل الدواء لتقييم وتطوير علاجات لتنظيم نمو الشعر والجلد واضطرابات استعمال curis 'القنفذ agonist التكنولوجيا. Curis تأسس في 2000 ويقع مقرها في كامبريدج.

Cris الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - curis مؤسسة تقارير المقرر للسير قدما بشكل منتظم تدار القنفذ الخصم الى المرحلة الثانية من التجارب السريريه

Curis ، شركة (NASD : cris) ، والمخدرات التي تركز على تنمية الشركة تسعى الى تطوير الملكيه استهدفت في المقام الأول لادويه علاج السرطان ، واعلن انه متعاون ، genentech ، وقد اخطرت curis من مقررة الى التقدم أ تدار بشكل منتظم القنفذ الخصم المخدرات الى المرشح المرحلة الثانية من التجارب السريريه في النصف الأول من عام 2008. المخدرات مرشح سيتم تقييم فى واحد او اكثر صلابه دلائل الورم. عند الشروع في المرحلة الثانية ، curis سيكون مؤهلا لتلقي مدفوعات نقديه اضافية معلما من genentech تحت الطرفين حزيران / يونية 2003 بالتعاون الاتفاق. ينبغي الحالية المخدرات المرشح بنجاح مواصلة تطويره الى مراحل لاحقة من التجارب السريريه والموافقة التنظيمية ، curis سيكون مؤهلا لتلقي مدفوعات نقديه اضافية معلما. وبالاضافة الى ذلك ، في حال المخدرات هو المرشح بنجاح تجاريا ، curis سيكون مؤهلا لتلقي الأتاوات المفروضة على مبيعات المنتجات.

"نحن سعداء genentech قرار ،" قال curis الرئيس والمسؤول التنفيذي دانيال ر passeri ، لجنة السلامة البحرية. ، دينار اردني "وهذا يمثل تطورا هاما لcuris كما اعمالنا نموذج وحافظة تستمر في التطور. زلنا نحن نظل متفائلين ازاء الخصم القنفذ المرشح المخدرات ، ونتطلع الى تقديم المزيد من التحديثات على هذا البرنامج عند بدء المرحلة الثانية من التجارب السريريه ".

عن القنفذ برنامج الخصم

في حزيران / يونية 2003 ، curis وgenentech دخلت التعاون من اجل تنمية القنفذ الممر الخصوم على اساس curis 'التكنولوجيات الحالية مع التركيز على التجارب السريريه للدواء مرشح في مجموعة متنوعة من انواع السرطان. العديد من preclinical تقارير ربطت الشاذ تفعيل القنفذ الممر الى نمو العديد من انواع السرطان.

عملا التعاون ، في كانون الثاني / يناير 2007 ، genentech بدأت المرحلة الاولى من المحاكمه السريريه نظمي القنفذ الخصم في المرضى المصابين متقدمة محليا او Metastatic السرطانات التي هي معيار لعلاج مقاوم او الذين لا توجد علاجات القياسيه. الاهداف الرئيسية للمرحلة الاولى هي محاكمة لتقييم سلامة ومسموحيه تصاعد الجرعات من المرحلة الاولى جزيءه ، لتحديد الجرعه القصوى التسامح وتحديد الجرعه السميه وتحديد خصائص pharmacokinetic وpharmacodynamic خواص المخدرات مرشح. في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، genentech اخطرت curis ان الاهداف الاولية للمرحلة الاولى السريريه المحاكمه تحققت وgenentech بدأت المرحلة الاولى السريريه المحاكمه توسيع المجموعة على الانخراط اضافية مرضى السرطان في اشارة محدد لأولى علامات سريريه استجابة فضلا عن استمرار تراكم المرحلة الأولى من سلامة البيانات. وفقا للشروط الواردة في الاطراف حزيران / يونية 2003 بالتعاون الاتفاق ، curis تلقت 3 ملايين دولار نقدا معلم الدفع عند بدء توسع المجموعة لان genentech قرر ان المرحلة الاولى السريريه المحاكمه توسيع المجموعة قد استوفت معايير تمثل المرحلة الثانية في اطار محاكمة السريريه الاتفاق.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثمانيه آلاف دولار من قبل طرف ثالث (المخزون المعلم) لuvse الاعلان والخدمات الترويجيه. Otcpicks.com تم التعويض عن سبعة آلاف وخمسماءه دولار فى اوائل 2007 من قبل طرف ثالث (الفضه الملك الاستشاريين) ل30 يوم sdvi استعراض التنفيذ البرنامج ، وقمنا في الآونة الاخيرة تم تعويضها التجارة الحرة عشرين ألف سهم من قبل طرف ثالث (تي استشارة) . للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة vsur ، awyi ، krbf ، abpi ، هول ، prpm
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) ، kreido الوقود الحيوى ، وشركة (otcbb : krbf) ، accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة (NASD : abpi) ، هوليوود وسائل الاعلام شركة (NASD : هول) ، propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm)

Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur) "حتى 16،88 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/vsur.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/vsurance/vsurance.htm

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance يوفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd ، فان البقعه الحيوانات الاليفه ، وpurrfect الحيوانات الاليفه النادي. البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة ، والخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - vsurance مؤسسة يكمل سلالة موسوعه لاصحاب الحيوانات الاليفه

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه والتأمين الصحي ، واعلنت انها انتهت من اعداد برنامجها مصاحب للموسوعه الحيوانات تولد الكلاب والقطط.

الملكيه المواد المرجعيه ، التي ستكون بمثابة عنصر أساسي لتمكين vsurance لتحقيق فعالية التكلفه تسويق الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للمنتجات والخدمات لاصحاب الكلب ، ويوفر معلومات في العمق عن اكثر من 386 سلالات الكلاب والقطط. وهو يتضمن معلومات عن سلالة 'sالتصرف ؛ المشاكل الصحية المشتركة ؛ تولد التاريخ والمنشأ ؛ الفضاء واحتياجات التغذيه ؛ الاستماله الاحتياجات ؛ واحدا من أهم الاسءله هو ما إذا كانت سلالة جيدة مع الاطفال. من جريء ، مغامر ، وplayful كلب الصيد الكلاب الى حنون ، موثوق بها ، ومطيع الهنغاريه wirehaired vizsl ، هذا هو تام وشامل تولد الموسوعه.

"نحن متحمس جدا ان تولد هذه الموسوعه تكتمل لانها سوف تشكل جزءا من الشركة القادمة - في متجر التجزءه للمنتجات ويوفر أصحاب الحيوانات الاليفه او الشعب النظر في امتلاك الحيوانات الاليفه التي يمكن استخدامها مع وموثوقه ، ومعلومات كاملة ،" وذكر راسل سميث ، المسؤول التنفيذي الأول من vsurance ، شركة "هذا معلم هام للشركة لانها تتيح لنا لتثقيف اصحاب الحيوانات الاليفه على المشاكل الصحية المشتركة في ذلك الحين الذي يولد بعض الروابط الى اهمية التأمين على الحيوانات الاليفه. سنواصل توسيع ملكيه هذه الموسوعه كما نحن المضي قدما في جهودنا النمو خطة عدوانيه ".

ارييل طريقة ادخالها (otcbb : awyi) "حتى 46،15 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/awyi.php

ارييل الطريق ، كما تعمل شركة للتكنولوجيا وشركة لخدمات الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة ، والاشارات الرقميه وتكنولوجيات الحلول. وهي تتطور وتنتشر حلول لالتلفزة التجارية ، والعلامات الرقميه ، وسائط الاعلام التفاعلية والقى اكثر من مزيج من السواتل ، والارضيه ، والشبكات المحلية اللاسلكيه. الشركة الرقميه علامات الخدمة تشمل استخدام تكنولوجيات LCD التلفزيون وشاشات البلازما لايصال الفيديو القائم على ارسال الرسائل مباشرة الى المستهلك الجماهير. المتكامله للخدمات متعددة الوسائط وتشمل الموسيقى واجهزة الراديو والفيديو ، وعلى اساس بروتوكول الانترنت لنقل الملفات للتدريب / الادله / نقطة البيع متكاملة مع غيرها من المعلومات الى العملاء. ارييل الطريقة يخدم تمويل الخدمات الموجهة أساسا للشركات في المملكه المتحدة. شركة يقع مقرها في فيينا ، فيرجينيا.

Awyi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - ارييل الطريقة ، مؤسسة علامات Loi لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده

صفقة يتوقع ان يضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار من الايرادات ، وعلى الفور تراكمي لارييل طريقه 2008 حصائل

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) اعلن ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في تطور السوق العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه (Www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود syrei واستشاريين على درجة عالية من المهاره لتكون جزءا من منطقة عملياتنا. توماس strangert فريق من الخبراء التقنيين لها اكثر من عشر سنوات ، وقدمت بنجاح ، وستواصل تقديم الخدمات في جميع انحاء العالم الى الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. انها سوف تضيف ايضا الخبرة العالمية لاستراتيجيتنا من بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه وسيكون التركيز الأساسي على الاسواق في اوروبا وآسيا. نتوقع هذا لاقتناء تراكمي على الفور الى ارييل الطريقة دخل. كذلك ، على الدمج الكامل لهذه المعاملات ، ونتوقع ان ينتقل الى الأسود في ايرادات تشغيل الخط على اساس موحد. "

توماس strangert ، المسؤول التنفيذي الاول للsyrei ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه لدمج syrei مع ارييل بطريقة استراتيجية. ونحن متحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه في اوروبا واسيا بالاضافة الى مواصلة التوسع في اعمالنا قاعدة الزبائن الحالية على اساس عالمى. "

Syrei ، التي اسست في عام 1997 ، هي شركة استشارات للاتصالات - التي تعمل انطلاقا من المملكه المتحدة والسويد وتضم كبار المتخصصين والخبراء في سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه العالمية المتطوره. Syrei للادارة والخبراء التقنيين قد نجحت في تسليم الخدمات المهنيه لمقدمي خدمات القيمه المضافه ، وصناعات معدات للاتصالات والمشغلين في أكثر من 40 بلدا حول العالم. Syrei هي حلا كاملا لتوفير نظام موحد وانه قادر على قبول المسئولية الكاملة للمشاريع الكبيرة والمعقده. Syrei للاستشاريين وتم جلب لتقديم المشوره والمعونة الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مثل أريكسون ، نوكيا ، 3gis ، اي بي بي ، والبرتقال ، sonyericsson ، swedbank ، tele2 ، teliasonera ، تيم الخ.

Kreido الوقود الحيوى (otcbb : krbf) "حتى 10،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/krbf.php

Kreido الوقود الحيوى ، وشركة توفر عملية تكثيف التكنولوجيا ، stt النظام ، لتصنيع الديزل الحيوي وغيرها من المنتجات الكيمياءيه في المقام الاول في الولايات المتحدة. الشركة stt التكنولوجيا يوفر الحلول لمختلف انشطه البحوث والتطوير والتصنيع والمسائل المتصله بانتاج المواد الكيمياءيه والمستحضرات الصيدلانيه. هذه التكنولوجيا يمكن استخدامها في مختلف التطبيقات ، بما فيها الديزل الحيوي وغيرها من الوقود الحيوي ، المواد الكيمياءيه المتخصصه ، ونكهه العطر ، جزيء صغير والمستحضرات الصيدلانيه ، وتجهيز الاغذيه. Kreido الوقود الحيوى قد التعاون مع الجامعات والمختبرات الحكوميه ، بما فيها الولايات المتحدة الامريكية وكالة حمايه البيئة (وكالة حمايه البيئة الامريكية) ، وكذلك مع ثروه 500 الكيمياءيه وشركات الادوية لتطوير العمليات الكيمياءيه المتقدمه. وكانت الشركة التي تأسست في 1995 وتقوم في camarillo ، كاليفورنيا.

Krbf الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 12 - kreido الوقود الحيوى يحتفظ بن binninger حسب المسؤول التنفيذي الأول

مجلس ادارة kreido الوقود الحيوى ، وشركة (otcbb : krbf) ، وهي شركة الطاقة المتجدده ، واعلنت انها عينت المؤقتة المسؤول التنفيذى وعضو مجلس ادارة الجا بن binninger الى منصب المسؤول التنفيذي الأول. السيد binninger تم تعيين المدير التنفيذي المؤقت في تموز / يولية 2007 ، ويعمل المجلس من الشركة ، وسلفها ، kreido المختبرات ، منذ عام 2004.

بيتسي الخشب ناب ، kreido 'sرئيس المجلس ، وذكرت ،" اثناء بن مشاركة مع kreido ، زودنا استثنائي طائفة من الخبرة في الوقود والمواد الكيمياءيه والصناعات - وقال الالفه مع kreido 'sالتكنولوجيا والأعمال التجارية وموظفي وقد مكنته ان تكون فعالة على الفور في اجراء الشركة البعثة. فى الاشهر الخمسة الماضية ، اصبح واضحا ان بن 'sالخلفية والخبرة تجعله مؤهلة على نحو فريد لمواصلة قيادة الشركة."

المسؤول التنفيذي بن binninger قال ، "اعتقد اعتقادا راسخا في الشركة ومستقبلها. ولهذا السبب انا ملتزمة بمثابة kreido للرئيس التنفيذى وتكريس نفسي لهدف ايجاد مربحه ، زعيم المتزايد في الوقود الحيوى - ومنذ منتصف الصيف انني عندما قبلت منصب المدير التنفيذي المؤقت ، وقد حققنا بالذكر الانجازات التالية :

اجتمعت لمعايير الجمعية الامريكية لفحص المواد التحويل في stt النظام مع الدهون الحيوانيه ، بالاضافة الى الصويا ، والنخيل ، الكانولا ، جاتروفا الخروع وزيوت ، واختبر في وقت سابق.

ذنا camarillo مرافق لتصنيع مفاعلات فترة لا تقل عن أربعة مصانع سنويا واحد من عملية التحول.

وصنعت هي تجميع اربعة مفاعلات المطلوبة لأعمالنا ويلمنجتون النباتية.

ادارت التل التجريبيه مصنع انتاج الديزل الحيوي والتي تجاوزت بشكل ملحوظ التحويلات اللازمة لتلبية المواصفات الصناعة تقوم على دهون لحم الخنزير.

أنجز أول مصنع نموذجي ، والذي يجري جاهزا للشحن الى يلمنجتون.

أرست أرضية العمل من اجل التنفيذ السريع من الترخيص التجاري للمصانع ومرافق الدولي عقب البدء من ويلمنجتون النباتية.

في السابق ، السيد binninger بمثابة مدير ومستشار kreido المختبرات ، والشركة السلف. لديه على خبرة مباشرة مما ادى المتطوره تكنولوجيا العملية العالمية ومؤسسات خدمة ما يصل الى 1 بليون دولار مع شركة المحيط الاطلسي ريتشفيلد (شركة اركو) ، ريو tinto البوركس ، اكسون وهرقل. السيد binninger له أن يكون شهادة في الهندسه الكيمياءيه من كلية مانهاتن ، وماجستير في ادارة الاعمال من جامعة هارفرد.

Accentia الصيدليه الاحياءيه (NASD : abpi) "حتى 11،39 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/abpi.php

Accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة ، الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، جنبا الى جنب مع فروعها ، ويطور يتجر فى وقت متأخر من المرحلة السريريه المنتجات في المجالات العلاجيه للاورام وامراض الجهاز التنفسى. وهو يعمل في جزاين : الخدمات والمنتجات الصيدلانيه البيولوجية ، والتخصص والمستحضرات الصيدلانيه. المنتجات الصيدلانيه البيولوجية والخدمات الجزء يطور المرحلة المتاخره المنتجات الصيدلانيه البيولوجية. منتجاته ، والتي هي في اطار المرحلة الثالثة التجارب السريريه ، وتشمل sinunase لمعاملة المزمن rhinosinusitis ؛ وbiovaxid ، المريض محددة اللقاحات المضاده للامراض السرطانيه التي تركز على معاملة غير مسامي هوجكنز سرطان الغدد الليمفاويه. وينص هذا الجزء ايضا مختلف الخدمات الاستشاريه المتعلقة تطوير المنتجات الصيدلانيه البيولوجية ؛ ويشارك في انتاج المنتجات والعرف بيولوجي خلية ثقافة ادوات ونظم لشركات التكنولوجيا الحيويه الصيدلانيه البيولوجية والطبية والمدارس والجامعات والمستشفيات ، ومؤسسات البحوث. تخصص الجزء اسواق المستحضرات الصيدليه وتبيع المنتجات الصيدلانيه التي توضع في المقام الاول عن طريق طرف ثالث الشركاء في التنمية. منتجاته يضم respi - tann ، وصفه antitussive decongestant لاغاثة مؤقتة للسعال واحتقان انفي ؛ دكتور توربو ، ا - نفس المستنشق دفعتها الى اداة يستخدمها مرضى الربو وانسداد الشعب الهواءيه المزمن ؛ وcrsfungal الصورة ، اختبارا لاستخدامها فيما يتصل تشخيص المزمن rhinosinusitis. هذا الجزء قيد التطوير للمنتجات تشمل allernase ، صاغ تعليق من داخل الانف آنية المنشط واشارت لعلاج حساسيه وعدم حساسيه rhinitis ؛ وemezine ، هو نتاج للسيطره على الغثيان والتقيؤ. وكانت الشركة التي تأسست في 2002 ويقع مقرها في تامبا ، فلوريدا.

Abpi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - biovest تعلن انها اغلقت بمبلغ 8.5m تمويل لدعم unblinding وتحليل البيانات السريعه المجنزره المحوري المرحلة 3 دراسة biovaxid لغير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه مع الجمهور الافراج عن النتائج المتوقعة بحلول نيسان / ابريل 2008

Biovest الدولي ، وشركة (otcbb : bvti) ( "biovest" او "الشركة") ، واغلبيه الفرعية المملوكه للaccentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة (NASD : abpi) ، وأعلنت انها امنت اي مبلغ 8.5m تمويل الديون من اثنين المستثمرون المؤسسيون. العائدات المتاتيه من القرض سيستخدم في تمويل جزء لتحليل البيانات غير معمى على biovaxidtm ، نشط immunotherapeutic في محوري المرحلة 3 الدراسه من غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. Biovest اقفل محاكمة جديدة لتسجيل وانتاج اللقاحات في تقليص حجم اعمالها من الموظفين في وورسستر ، ماجستير ، كما انها unblinds دراسة مستقلة لرصد بيانات اللجنة (تشكيلة سواتل رصد الكوارث) استعراض ويؤدي تحليل البيانات المحاكمه. كانت المحاكمه التي بدأها المعهد الوطني للسرطان في 2000 ثم حصلت عليها biovest في 2005. وتبعا لذلك ، بعض المرضى في المحاكمه وقد تم الان اتبع منذ ما يقرب من 7 سنوات.

مستقلة الدراسه السريريه في جامعة نافارا في اسبانيا ، من النتائج التي نشرت في تشرين الاول / اكتوبر 2006 ، قد برهنت على ان ادارة أ biovaxid صياغه نظرا لمرضى مع راجع مسامي غير هودجكين بعد العلاج الكيميائي للسرطان الغدد الليمفاويه يمكن حمل كاملة طويلة الامد المغفره. متوسط مدة الثانية استجابة كاملة ولم يتم التوصل بعد قرابة 3 سنوات من المتابعة و، وكنتيجه لذلك ، 100 ٪ من تلك immunologic استجابة المرضى ادامة كبيرة المرض الحرة بقاء تستفيد تقاس سنوات.

في المرحلة 2 biovaxid السريريه في دراسة اجريت في المعهد الوطني للسرطان (لجنة التحقيق الوطنية) ، 20 مريضا في اول الكامل المستمر المغفره (الاتفاقات والتوصيات) بعد العلاج الكيميائي تعامل مع سلسلة من 5 الشهريه التلقيح من biovaxid مصرف لklh وادارة المحلية الاليه العالمية - الخدمات القطريه. بعد التطعيم ، 95 ٪ من المرضى اظهرت autologous ورم محددة الخليوي - ر - خلية الردود و 75 ٪ من المرضى اظهرت humoral الجسم المضاد الردود. مع متوسط المتابعة 9.2 سنوات ، 45 ٪ من المرضى لا تزال مستمرة في اول المتعلقة بمسؤولية الشركات ومتوسط بقاء المرض الحرة (dfs) عن المجموعة كانت 96.5 شهرا ، 8.0 سنة) للجمعية الامريكية للhematology ، كانون الاول / ديسمبر 2005 ، مجردة # 2441) . علاوة على ذلك ، فان 73 ٪ من evaluable المرضى جرى تحويل الجزيءيه المغفره (bcl - 2 سلبية) بعد ادارة biovaxid ، وبالتالي تطهير دماءهم من الخلايا السرطانيه المتبقية (جمعية الامريكية للاورام السريريه ، حزيران / يونية 2006). في 9،2 سنوات من المتابعة ، ان 95 ٪ من المرضى على قيد الحياة ، مقارنة تاريخية لضوابط ايجابيا حيث تقارب 50 ٪ والبقاء سيكون من المتوقع في ذلك الوقت.

وعلاوة على ذلك ، المرحلة 2 المحاكمه التي تجريها لجنة التحقيق الوطنية يبين biovaxid أسفرت عن وجود 89 ٪ معدل البقاء في عباءه خلية مرضى سرطان الغدد الليمفاويه. متوسط المتابعة كان 3،8 سنوات. تاريخيا ، والمرضى الذين يعانون من هذا النوع من سرطان الغدد الليمفاويه الا كان لها 50 ٪ فرصة البقاء على قيد الحياة 3 سنوات و20 ٪ فرصة البقاء على قيد الحياة 5 سنوات. البيانات التى نشرت فى احدث طبعة من طبيعه الدواء (طبيعي med.2005 ؛ 11 (9) : 986-91).

Biovest تعتقد ان unblinding من دورته المحوريه المرحلة 3 وستوفر هذه الدراسه دليلا قويا على دعم ملائمة biovaxid للاسراع في الموافقة على الولايات المتحدة بموجب الجزء الفرعي ه والموافقة المشروطه في الاتحاد الاوروبي. الشركة قد الجزيءيه استخدام البيانات لاغراض تكرار اكتشاف المبكر للسرطان قبل السريريه على الادله الماديه والامتحان ط م مسحا. وتعتقد الشركة ان هذا الجزيءيه البيانات سيوفر ادلة اضافية للكفاءه لbiovaxid. تنوي الشركة باعداد وتطبيق لتسريع الموافقة المشروطه في الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي ، على التوالي ، حيث قامت اليتيمه المركز.

تمويل قدمت الى biovest اثنان من biovest القائمة المقرضين المضمونين ، valens الشاطئ spv الثاني ، وشركة ( "valens الشاطئ") وvalens امريكى spv الاول ، ذ.م.م. ( "Valens الولايات المتحدة" وجماعيا "valens" (وفقا لمذكرة اتفاق الشراء. Biovest اصدر المضمونه السندات الاذنيه في المبلغ الاجمالي البالغ 8500000 الى valens ، التي تتحمل في مصلحة رئيس الحكومة + 2 ٪ مع فترة الستة اشهر. Biovest دفع الرسوم وتكاليف اغلاق دولار تقريبا 300000 وجزء من عائدات القرض كان يستخدم لدفع المسبق الفوائد وأصل الدين بسبب biovest كبار المقرض المضمون ، laurus ماستر صندوق المحدوده ، مع الرصيد المتبقي من العائدات التي ستستخدم لتشغيل رأس المال والى استكمال تحليل المؤقتة للbiovaxid السريريه المحاكمه البيانات. Biovest ايضا منح حقوق الطبع في المبلغ الاجمالي سبعة في المئة (7 ٪) من صافي المبيعات في جميع أنحاء العالم من biovaxid لقاح لvalens الشاطئ وvalens الولايات المتحدة وفقا لاتفاق الاتاوه. ويتم ضمان القرض من قبل مصلحة امنية في جميع الموجودات من biovest وفروعها.

Accentia وbiovest استغلال مورد مشترك للنموذج ادارية معينة ، والعلاقات مع المستثمرين ، المحاسبه ، والمهام القانونية. جيمس أ. مسنولتي ، خطة العمل الشامله ، وبوظيفه امين خزانة accentia ولقد biovest 'sالمسؤول المالي منذ accentia الصيدليه الاحياءيه' الاستثمار في حزيران / يونية 2003 ، جنبا الى جنب مع مسؤوليات موظف في شركات اخرى ذات صلة. بسبب اشتراط تخصيص مزيد من الوقت لغير biovest المسائل ، السيد مسنولتي سيتخلى بلدة biovest cfo المسؤوليات فعالة 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. ألن بيرس ، cfo لaccentia ، ستتولى cfo دور لbiovest في ذلك الوقت.

عن biovest الدولية ، ومؤسسة

Biovest الدولية ، هي شركة رائدة في مجال تطوير متقدمة فردية immunotherapies لتعرض الحياة للخطر سرطان الدم النظام. Biovest هي الاغلبيه التي تملكها الفرعية للaccentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة ، (NASD : abpi) مع ما تبقى من الاسهم للتداول العام. Biovest له مؤسسة فى صناعة biologics للبحوث والتجارب السريريه. وبالاضافة الى ذلك ، biovest يتطور ، والسلع المصنعه والاسواق المحميه ببراءات خلية ثقافة النظم ، بما مبتكرة autovaxidtm ، التي يجري تسويقها كما مؤتمت الصك وتصنيع لقاح لانتاج خلية القائمة على المواد وعلم التداوي. Biovest تجري حاليا محوري المرحلة 3 السريريه المحاكمه لbiovaxidtm ، وهو مريض محددة لمكافحة السرطان لقاح مع التركيز على العلاج من مسامي غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. Biovaxidtm وقد منحت المسار السريع من جانب مركز للهيئة. وللحصول على مزيد من المعلومات ، زيارة موقع الشركة في www.biovest.com.

هوليوود وسائل الاعلام شركة (NASD : هول) "حتى 13،10 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/holl.php

هوليوود وسائل الاعلام شركة توفر المعلومات والبيانات والاخبار وغيرها من المحتوى ، واصدار التذاكر والخدمات للمستهلكين والأعمال التجارية التي تغطي الترفيه ، الانترنت ، وصناعات وسائل الاعلام في الولايات المتحدة ، كندا ، والمملكه المتحدة. وهو يعمل في خمسة اجزاء : برودواي التذاكر ، والبيانات التجارية ، المبيعات الاعلانيه ، والممتلكات الفكريه ، والتلفزيون الكابلي. فان برودواي التذاكر الجزء تبيع تذاكر الدخول الى مسرح الاحداث ليعيش برودواي ، بعيدا عن برودواي ، لندن نهاية الغرب ، وبالنسبة للفنادق والمطاعم حزم ، على الانترنت وغير متصل ، وكذلك على الصعيدين المحلي والدولي السفر المهنيين ، بمن فيهم وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحيه ، والتعليميه المؤسسات ، والمستهلكين. البيانات الجزء الرخص التجارية والترفيهية محتوى البيانات ، بما في أوقات عرض الافلام السينماءيه وغيرها من المحتوى ؛ القوائم المحلية من الاحداث الى وسائل الاعلام ، والاتصالات اللاسلكيه ، وشبكة الانترنت للشركات. كما انه يخلق العارض تدفع دليل لادراج اعلانات في الصحف وغيرها من العرض ، وتوفر خدمات التسويق. المبيعات الاعلانيه التي تبيع الإعلان عن الجزء hollywood.com وbroadway.com ، فضلا عن السينما والمسرح يعيش المواقع على شبكة الانترنت في المملكه المتحدة وايرلندا. الممتلكات الفكريه التي تمتلك الجزء ، والضوابط ، وحقوق تراخيص لبعض الممتلكات الفكريه التي أوجدتها وسائل الاعلام والمشاهير والمؤلفين ، وكذلك يتضمن الكتاب اعمال التنمية. تلفزيون الكابل الجزء عروض تفاعليه مع الترفيه والمعلومات عن محتوى الفيديو حسب الطلب للمشتركين في بعض أنظمة التلفزيون الكابلي. الشركة تأسست في 1993 ويقع مقرها في بوكا raton ، فلوريدا.

هول الخبر :

كانون الاول / ديسمبر 12 - هوليوود وسائل الاعلام للشركة برودواي التجارية التذاكر العودة الى رقمين نمو المبيعات

هوليوود وسائل الاعلام شركة (NASD : هول) ، رائد مقدم الاخبار ، والمعلومات واصدار التذاكر التي تغطي وسائل الاعلام والترفيه والصناعات ، وأفادت ان الشركة برودواي التذاكر شعبه ، الذي يضم broadway.com ، عاد الى رقمين نمو المبيعات في اعقاب اختتام من اضراب عمال المسرح برودواي. بعد الاضراب وتيرة المبيعات يتسق مع نمو الاتجاهات قبل الضربه.

الضربه المنتهيه في 28 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 وتسبب في 19 يوما من الغي عروض برودواي. تقديرات الشركة ان برودواي التذاكر شعبه الكسب الفائت والبالغ نحو 1،1 مليون دولار ، ويرجع ذلك الى رد لعملاء الشركة من رسوم واجور الخدمات على التذاكر المباعه سابقا من اجل الغاء الاداءات. الشركة ستتلقي كامل المبالغ المسترده لتكاليف التذاكر وتبين للجميع ان تم الغاؤها. الايرادات من مبيعات التذاكر هي المعترف بها لأغراض بيان الدخل على الأداء الفعلي التواريخ.

"ونحن فخورون للطريقة التي عالجت نحن لنا خدمة العملاء من خلال ما كان وضعا صعبا ،" وعلق ميتشل روبنشتاين ، هوليوود وسائل الاعلام المسؤول التنفيذي الأول. "ونحن على اتصال مستمر مع الابقاء على حاملي التذاكر الذين تأثرت ملغى الاداءات. نرفض الواضح عن سعادته لهذه الضربه قد خلفنا وسعداء مع شركائنا في المبيعات الاخيرة. نرفض راض عن الحجم الذي شهدناه على الفور عقب قرار لل اضراب عمال المسرح وعادوا الى مضاعفة جهودنا ارقام نمو المبيعات. "

Propalms ، ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) "حتى 11،94 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/prpm.php

Propalms tse ، الكامل خادم الادارة القائمة على الحل الذي يمتد مايكروسوفت خدمات طرفيه 2000/2003 ، عروض بعض السمات ، مثل تطبيق النشر ، سلس ويندوز ، القائمة على الموارد تحميل الموازنه ، والادارة القائمة على الويب لوحات المفاتيح.

Prpm الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - propalms ، تحتفظ شركة مرموقه محاماه schiff هاردن llp كما المستشار العام

Schiff هاردن اسمه 2008 'افضل المحامين فى امريكا'

Propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) اعلن ان الشركة قد وقعت اتفاقا معنا القائم محاماه ، schiff llp هاردن. مكتب المحاماة الذي كان اسمه 2008 "افضل المحامين فى امريكا." فريق من المحامين في schiff هاردن llp سيوفر propalms مع المحامي ومساعدة في المستقبل مع عمليات الدمج والشراء.

Schiff هاردن llp هو ممارسة عامة مع مكاتب محاماه في سبع مدن. الشركة لديها اكثر من 400 محامي في المكاتب الواقعة في اتلانتا ، بوسطن ، شيكاغو ، بحيره الغابات ، نيويورك ، سان فرانسيسكو وواشنطن. Schiff هاردن وكلاء ويقبل على ممارسة القانون في اكثر من 100 ولايات قضائية -- بما فيها 31 دولة ، 72 محاكم الولايات المتحدة ، وستة بلدان. فان schiff هاردن المحامين السابقين تشمل جنة الاوراق المالية والبورصه المديرين وكبار الموظفين ، المستشار العام السابق في الشركات العامة ، ومحامين من ذوي الخبرة التجارية متعددة التخصصات والاختصاصات.

"نحن مسرورون جدا مسرور لاحتفظ schiff هاردن. Schiff هاردن سيكون بمثابة الاصول الرئيسية بالنسبة لنا ونحن ندخل مرحلة جديدة في جهودنا الانماءيه - ما اذا كان الدمج والشراء او مفاوضات المستشار العام لأنها جزء لا يتجزأ منا لديها الحق فريق في مكان ونحن ننتقل الى المستوى التالي. نحن نتطلع الى انجاز اهداف شركتنا بينما تعمل مع شركائها وشهرة الموظفين في 2008 ، "ذكر روبرت zysblat ، رئيس propalms.

Propalms ، شركة 's السنوي لحملة الاسهم من المقرر ان يعقد اجتماع يوم الجمعة ، 11 كانون الثاني ، 2008 ، في 10:00 صباحا توقيت المحيط الهادي في الاقصر فندق في لاس فيغاس ، نيفادا. الاسهم التي تود حجز غرفة في الفندق لحضور اجتماع حملة الأسهم ان الاتصال الاقصر فندق في 888-777-0188 او 702-262-4444. فان الاقصر فندق يقع في 3900 لاس فيغاس بولفار ، جنوب لاس فيغاس ، نيفادا ، 89119. Propalms 'حملة الاسهم من المقرر ان يعقد اجتماع في قاعة النيل جيم - الشركة اودعت شكله 10sb الى uplist الى NASDAQ لوحة اعلانات.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويضها خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ارييل الطريقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Pennyperformers.com : بيني مخزون ان يتفوق المنافسة --- كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة -- auci ، onmc ، awyi ، bolv
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Pennyperformers.coms "بيني وان اداء الاسهم" لصباح هذا اليوم هي هي : شركة المزادات الدولية (الورديه الواح : auci) ، omninet media.com ، شركة (الورديه الواح : onmc) ، ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi (بوليفار والتعدين (الورديه الواح : bolv).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm ________________________________________________________________________ ____________________________________________________________

شركة المزادات الدولية (الورديه الواح : auci - http://finance.yahoo.com/q؟s=auci.pk)

11 ديسمبر ، 2007 -- مزادات مؤسسة دولية ، وهي الشركة التي تمتلك التكنولوجيا واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، وأصدر بيانا من الرئيس والمسؤول التنفيذي دوغ مان فيما يتعلق الأمس وحجم التغير في سعر سهم عادي ، "اي تغييرات جوهريه في ادارة الشركة او من شأنه ان يبرر زيادة في حجم التداول أو هبوط مفاجئ في سعر السهم الذي وقع في كانون الاول / ديسمبر العاشرة."

مان يفسر ، "ضغط البيع قد يكون ناجما عن الخلط بين شركتنا وauctioncities.com معه وليس لدينا اي انتماء. مصادفه ، auctioncities.com هو ايضا في مزادات الأعمال والتجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز المخزون Aucc ، رسالة من واحد فقط من بلدنا. Auctioncities.com اوضحت انه اثر أ 1 - ل- 1000 عكس otcbb.com سبليت يوم امس ، وان هذا الانقسام لن يكون ساري المفعول اليوم. نريد توضيح اننا لا صلة لها الشركات لأولئك الذين قد يكون مخطئا علينا لهذه الشركة.

"تود الادارة لضمان حملة الأسهم ان شركة المزادات الدولية تتحرك في اتجاه ايجابي جدا. تكنولوجيتنا مع النموذج ، auci يتيح له الشعب بيع ، شراء ، وأعلن في الوقت الحقيقي لاغلاق المعاملات بسرعة للاستفادة من الأوضاع الاقتصادية ، ولا سيما قوى الدولار الكندي ، الذي هو فتح فرص عمل جديدة في الولايات المتحدة المزادات الدولية قد انجزت واسعة تاجر اختبار autobidlive والآن هو على استعداد لاتخاذ كل تاجر فى امريكا الشمالية ويعيش على النظام. 2007 تميز دخولنا مرحلة الاستغلال التجاري للتكنولوجيتنا منهاج ، والادارة هو متفائل جدا ان 2008 ستكون سنة هاءله للنمو وزيادة قيمة الاسهم. "

Omninet media.com ، شركة (الورديه الواح : onmc - http://finance.yahoo.com/q؟s=onmc.pk)

7 ديسمبر ، 2007 -- omninet media.com ، شركة ، وسيتم قريبا aquagold الدولية ، شركة ، واليوم اعلن fhc 2007 الصين تظهر كان نجاحا كبيرا للشركة ، مما أدى في كثير من تعاقدات جديدة والاستفسارات. Aquagold مشغول ملء الطلب المستمده من هذا المعرض التجارى والشحنات الاولى من aquagold قسط الكندي الربيع المياه فى الصين قد وصلت الى البدء في ملء هذا الطلب.

السيد مانويل دا سيلفا ، رئيس & المسؤول التنفيذي الاول للaquagold الدولية ، شركة ، وعلق : "هذا هو وقت حساس لaquagold ومساهميها - المعرض التجاري ذهب افضل من أننا يمكن ان يكون المأمول ، ونحن متحمس جدا عن امكانيات هاءله لaquagold في الصين - وهذا هو اخر خطوة الى الامام بالنسبة لنا في خططنا لجعل aquagold فان # 1 قسط الكندي مياه الينابيع فى الصين. "

السيد دا سيلفا وتابع : "في غضون ال 10 القادمة ايام ونحن نتوقع ان يكون الاندماج في صيغته النهائية وعلى الفور الملف لاسم الشركة ورمز التغيير ، وكذلك تفاصيل العقود التي نحن في صدد ملء بعد ذلك مباشرة - وهذا هو وقت حساس لشركتنا ، وانني اتطلع الى حفظ للمساهمين في مؤسستنا استكمال حسب تطور الاحداث. "

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi - http://finance.yahoo.com/q؟s=awyi.ob)

11 ديسمبر ، 2007 -- ارييل الطريقة ، اعلنت شركة اليوم ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في التطور العالمي للاتصالات السلكيه واللاسلكيه السوق (www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود syrei واستشاريين على درجة عالية من المهاره لتكون جزءا من منطقة عملياتنا. توماس strangert فريق من الخبراء التقنيين لها اكثر من عشر سنوات ، وقدمت بنجاح ، وستواصل تقديم الخدمات في جميع انحاء العالم الى الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. انها سوف تضيف ايضا الخبرة العالمية لاستراتيجيتنا من بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه وسيكون التركيز الأساسي على الاسواق في اوروبا وآسيا. نتوقع هذا لاقتناء تراكمي على الفور الى ارييل الطريقة دخل. كذلك ، على الدمج الكامل لهذه المعاملات ، ونتوقع ان ينتقل الى الأسود في ايرادات تشغيل الخط على اساس موحد. "

توماس strangert ، المسؤول التنفيذي الاول للsyrei ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه لدمج syrei مع ارييل بطريقة استراتيجية. ونحن متحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه في اوروبا واسيا بالاضافة الى مواصلة التوسع في اعمالنا قاعدة الزبائن الحالية على اساس عالمى. "

Syrei ، التي اسست في عام 1997 ، هي شركة استشارات للاتصالات - التي تعمل انطلاقا من المملكه المتحدة والسويد وتضم كبار المتخصصين والخبراء في سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه العالمية المتطوره. Syrei للادارة والخبراء التقنيين قد نجحت في تسليم الخدمات المهنيه لمقدمي خدمات القيمه المضافه ، وصناعات معدات للاتصالات والمشغلين في أكثر من 40 بلدا حول العالم. Syrei هي حلا كاملا لتوفير نظام موحد وانه قادر على قبول المسئولية الكاملة للمشاريع الكبيرة والمعقده. Syrei للاستشاريين وتم جلب لتقديم المشوره والمعونة الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مثل أريكسون ، نوكيا ، 3gis ، اي بي بي ، والبرتقال ، sonyericsson ، swedbank ، tele2 ، teliasonera ، تيم الخ.

بوليفار التعدين (الورديه الواح : bolv - http://finance.yahoo.com/q؟s=bolv.pk)

بوليفار التعدين (الورديه الواح : bolv) اعلنت اليوم انها توصلت الى تفاهم لاستكشاف وحفر اربعة اهداف اضافية الذهب واضعة فى جنوب الصين فى النصف الاول من عام 2008. الشركة اعلنت في وقت سابق ان يكون قد اكتسب 40 ٪ من الاهتمام في واحدة من منطقة انتاج الذهب ، التنين الاحمر 1 - التنين الاحمر 1 هو واحد من اربعة مواقع المناجم في التنين الاحمر الممتلكات.

الحفر والانتاج للرخصة التنين الاحمر الممتلكات صدر عن حكومة المقاطعه للمقاطعة غوانغدونغ. الرخصه صالحة لمدة ثلاث سنوات ، وبعد ذلك يتم تجديدها وفرت كل الاطراف المعنية الامتثال للقواعد والانظمه. الحفر والانتاج تسمح تشمل المجالات المحددة في الطلب الاصلي ، والذي تعتقد ادارة تتضمن احتياطيات كبيرة من الذهب.

"الحصول على تراخيص التعدين في الصين هي طويلة ومكلفه ، وعملية معقدة ،" قال بوليفار التعدين والرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، arshad شاه. "الصين يمكن ان يشكل تحديا مكان فى القيام باعمال تجارية. الحكوميه وصناعة الاتصالات ضروريه لاقامة علاقات تجارية وانجاز المراحل الحرجه والوفاء بالتزاماتنا. اعمالنا الصينية من خلال الشركاء في المشروع المشترك ، لدينا راسخه وجودنا في المنطقة. ونحن في غاية سرور الى تقرير عن موافقتنا من حكومة المقاطعه في مقاطعة غوانغدونغ الحفر واستكشاف هذه الابعاد الثلاثة على رواسب الذهب. ونحن متحمس جدا عن امكانات هاءله في هذه المنطقة ".

عن بوليفار التعدين :

بوليفار التعدين كورب هو الاستكشاف والتعدين تسعى الشركة العالمية للتعدين آفاق في خمسة بلدان في ثلاث قارات. عن طريق تبسيط العمليات ، bmc سوف تتاح لهم فرص للعمل في المجالات التي يكون فيها اكبر شركات التعدين لا يمكنها ان تعمل بصورة مربحه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.bolivarmining.com.

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

بيني والمؤدين البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة بيني والمؤدين التقرير في الصفحه الرئيسية www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، pennyperformers.com هو الذي تملكه وتديره pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ pennyperformers.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا للتنصل كامل في : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers.com البريد الألكتروني : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Solutia لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analyststockreport.com : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) عرض في 'المحللين ركن' فى ipodesktop.com
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، واكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) ، ومناجم الذهب قليلا محاربة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits) ، solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : soluq) ، والتصاميم المبتكره ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.37) www.analyststockreport.com

Eworld التفاعلية يعين مدير الصينى المتنامى فى اليانصيب شعبه

شنغهاي ، الصين -- كانون الاول 10 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب كما مدير من اعماله الصينية القرعه فريق الادارة - مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، وبذلك توفير eworld المستخدمين الحصول على العاب القمار واليانصيب المهنيه في جميع انحاء السوق الاسيويه على الانترنت.

على الصعيد العالمي ، وانشطه يانصيب على الانترنت بسرعة تكتسب شعبية ، وهو ما يمثل في المتوسط 25 ٪ من اجمالي السوق العالمية اليانصيب ينفقون. في الوقت الحاضر ، سوى 1 ٪ من اجمالي الصين يانصيب السوق مستمد من العروض على شبكة الانترنت. وكنتيجه لذلك ، فان الحكومة الصينية قد ازداد الى العمل بنشاط على تعزيز الجهود الرسمية على الانترنت اليانصيب ، فتح امكانات هاءله في السوق لاستمرار النمو فى هذا القطاع. تاجيج هذا التوسع المحتمل ، والصين على شبكة الانترنت قاعدة المستعملين حيث ينمو اكثر من 30 ٪ في السنة هو ومجموعة لتمرير 200 مليون مستخدم فى غضون 3 سنوات مارك.

قبل انضمامه الى eworld ، كان السيد عموم الأعمال مدير sportscn.com وgooooal.com. جيمس كان مؤسس sportscn.com 's المراهنه على الانترنت منصة ، والتي تعمل جنبا الى جنب مع شنغهاي الرياضة اليانصيب الادارة. وخلال حياته المهنيه ، السيد عموم ساعد في القيادة والتنمية اكثر من مئة قتيل في يانصيب على الانترنت المراهنه المنابر ؛ ، وتشاورت في بناء العديد من الصين الرسمي للالعاب اليانصيب.

السيد عموم لينضم الى فريق المتزايد في eworld لليانصيب الذي يضم شعبه ؛ السيد adu دو ، في السابق احد كبار المحللين من اليانصيب gooooal.com (الصين No.1 القمار بوابة معلومات) وكبار مدير التسويق sportscn.com (اكبر الرياضية الراسي مدخل في الصين) ؛ السيد شون شين ، وكبار المطور من المراهنه واليانصيب واليانصيب مناهج تحليل البيانات ونظم كل من sportscn.com وgooooal.com ؛ والسيد وليام وو ، رئيس سابق المدير الفني gooooal.com ، في التهمة من تخطيط وإدارة جميع البيانات وتجهيزها والعمليات المتصله بها.

غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld ذكرت ، "اضافة السيد عموم وسيقوم فريق تسريع قدرتنا على مصدر ومجموع اليانصيب والمقامره ، وهذا هو المحتوى مناسبا تماما لدينا قاعدة المستعملين كما انها تخلق سبل اضافية للترفيه ، والمشاركة المحتملة الفائز الحقيقي للعائدات. معدلات النمو اليانصيب ، المقامره على الأنترنت والإعلان عبر الانترنت في الصين هي كل يذكر عن جدارة واستحقاق ونحن نعتقد انه سوف يؤدي الى نمو انفجاري لeworld من خلال الجمع بين كل 3 عناصر. " عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول ، eworld التفاعلية ، وشركة

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية ، وشركة

غي peckham شابمان +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية ، وشركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

اكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) السعر الحالي (13.25) www.analyststockreport.com سان ماركوس ، calif -- كانون الاول 10 -- جون ر. Plavan ، رئيس مجلس اكتشاف bancorp (otcbb : dvbc - اخبار) واعماله اكتشاف البنك الفرعية ، اعلن اليوم ان جيمس كيلى الصفحه الثانية قد استقال الرئيس ، المسؤول التنفيذي الأول والمدير كلا من الشركة القابضه والبنك بشكل فعال ومباشر ، لمتابعة مصالح اخرى. Plavan كما اعلن تعيين جوزيف جيم - carona ، الذي كان بمثابة نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الاداري من كل من الشركة القابضه والبنك منذ بداية البرنامج ، ليخدم كرئيس مؤقت والمسؤول التنفيذي الأول لكلا الكيانين حتى يخلف سميت . البحث عن كيلي إنه يجري حاليا تغيير. اكتشاف bancorp هو بنك الشركة القابضه التي تخدم الاحتياجات المالية الصغيرة الى المتوسطة الحجم ، والفنيين والافراد من خلال جهازين رئيسيين من فروع البنك - اكتشاف والسلتيه مؤسسة رأس المال. البنك ، التي اسست في عام 2001 ، وله مكاتب في سان ماركوس ، poway ، ولوس أنجلوس ، calif ؛ السلتيه رأس المال ، التي اسست في عام 1982 ، تقيم مكتبا في سانتا مونيكا ، فينيكس ، وBellevue ، wash.

يذكر محاربة شركة تعدين الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits) السعر الحالي (0.84) www.analyststockreport.com سبوكان ، وآ ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- محاربة مناجم الذهب قليلا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits.ob - اخبار)) $ 0.90) ( "محاربة قليلا" او "الشركة") وقد تلقت تدريبات اضافية من نتائج اعماله منصب الذهب قليلا المشروع على محاربة الكريك الصرف الموجودة على الشركة مملوكة بالكامل chandalar ، ألاسكا ، التعدين الممتلكات. وتؤكد النتائج الاضافيه لهذه الشركة ترى انها كشفت على نطاق صناعي منصب رواسب الذهب التجارية الكامنة (انظر الشركة فى بيان صحفى من تشرين الاول / اكتوبر 4 ، 2007). مناجم الذهب قليلا محاربة ضالعه في الاعمال التجارية للمعادن النفيسة - الاكتشاف. هذا الاجتهاد يحمل بعض المخاطر التي تتناسب مع الامكانات مكافآت من هذه الجهود. وهذه المخاطر لا يمكن ان يكون كميا ولا ينبغي الاستخفاف. جميع البيانات التي ادلى بها هنا حول الشركة الاستثمارية المحتملة ينبغي النظر "تطلعي البيانات" كما حددتها المبادئ التوجيهيه التنظيمية الساءده. كما تطلعي البيانات ، وهذه البنود تمثل تقاس المهنيه للادارة الحكم. غير انها لا تمثل الضمانات ، وغير المنظوره و / او تطورات غير متوقعة في المستقبل التي قد تجعلها اما غير كاملة او غير صحيحة. النتائج الفعليه ، والخطط ، والبرامج ، والأداء المالي قد تختلف ماديا من صريحة او ضمنيه تطلعي البيانات.

Solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : soluq) السعر الحالي (0.25) www.analyststockreport.com القديس. لويس ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- فعالة كانون الاول / ديسمبر 15 ، 2007 ، solutia شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : soluq.ob - اخبار) سيرتفع سعر دورته vydyne (ص) polyamide 66 الراتنج ويصعد (ص) البوليمرات فى امريكا الشمالية بمقدار 10 سنتا للرطل الواحد. وهذه الزياده تنطبق على جميع اوامر او شحنها على بعد 15 كانون الاول / ديسمبر فيما عدا العقود القائمة مع صحه تاريخ ما بعد 15 كانون الاول / ديسمبر. زيادات مستمرة في كل من الطاقة والمواد الخام وتكاليف ، جنبا الى جنب مع الطلب العالمى القوى ، جعلت هذه الزياده في السعر حتميه. Solutia ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في صناعة وبيع القائمة على المواد الكيمياءيه التي تستخدم في التطبيقات الصناعية والاستهلاكيه في جميع انحاء العالم. وهو يعمل في جزاين ، وأداء المنتجات والخدمات ، ومتكاملة النايلون. أداء المنتجات والخدمات ويوفر الجزء طبقة بين طبقات اخرى من البلاستيك لاستخدامها في سلامة مرقق الزجاج ، وبالدرجه الاولى في تصنيع السيارات والمعدات الاصليه وتطبيقات معمارية ؛ الافلام نافذة لaftermarket السيارات والتطبيقات المعماريه ؛ والمنتجات البلاستيكيه ، بما في مدخل حصيرة وسيارات رش قمع اللوحات ؛ معالجة المياه phosphonates ؛ سوائل نقل الحراره ؛ الطيران والسوائل الهيدرولكيه والطيران والمذيبات. وينص هذا الجزء ايضا مع شركات الادوية الصيدلانيه الخدمات الانماءيه ، بما في عملية البحث والصناعات التحويليه والخدمات. المتكامله النايلون الجزء تنتج المواد الكيمياءيه الوسيطه ، التي تستخدم كماده خام لانتاج الالياف والراتنج ، وتباع في الاسواق التجارية ؛ النايلون المركبات الكيمياءيه التي تباع لدائن حراريه ، والملابس ، والمنسوجات ، والاسواق الصناعية ؛ والياف لاستخدامها في مناطق سكنيه والسجاد التجاري ، والاسواق الصناعية. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق القوة الذاتية المبيعات والموزعين. Solutia تأسس في 1901 ويقع مقرها في سانت لويس. الشركة وأعمالها 14 من دولارات الولايات المتحدة فروعا الطوعيه الالتماسات المقدمة لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 من قانون الافلاس في الولايات المتحدة في كانون الاول / ديسمبر 2003. Solutia تعمل نشاطه التجاري بين المدين في حيازه.

تصاميم مبتكرة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) السعر الحالي (0.58) www.analyststockreport.com بيتسبرغ ، البرلمان ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- kstp - التلفزيون ، القناة 5 ، ابجديات فرع في المدن التوأم - (مينيابوليس - سانت بول) ، ابرز القطب الشمالي الدرع (tm) دعوى على نشرات الاخبار في عطلة نهاية الاسبوع الماضي. قصة يمكن ان ينظر اليه في http://kstp.com/article/stories/s280360.shtml؟cat=1&v=1. قصة تبين بالتفصيل معالم راءعه من القطب الشمالي الدرع (tm) في العمل الدعوي ، كما دان eigen (walleyedan) ، وكلمة رئيس الموزعين وتوماس بقعة الجلد البيضاء ، تصاميم مبتكرة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn.ob الانباء (مندوب مبيعات ، على حد سواء تراجعت الى بحيره النورس في منطقة البحيرات brainerd ولاية مينيسوتا. السيد بقعة الجلد البيضاء ، "هذه هي المرة الثالثة لقد سقط في المياه متجمد لعرض الدعاوى الى وسائل الاعلام - وهذا هو الأكثر واقعيه من لهم جميعا ونحن محاكاه بالضبط ماذا سيحدث لو أنك كنت المشي وسقطت خلال الجليد." تصاميم مبتكرة ، وشركة الصناعات القطب الشمالي الدرع (tm) خط ، والصيد الملابس ، swimwear ، الريح قمصان ، سترة ، واكياس النوم ، والمتعددة الوظيفة "في كل واحد" في اطار "idigear" العلامه عرض insultex (tm). Insultex (tm) هو انحف ، وأخف وأحر عازل في السوق اليوم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.idigear.com.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى