أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Liquidstockreport.com : منتصف الاسبوع المخزون مشاهدة : (pinksheets : qedc) ، (otcbb : سويو) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amzo) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sopw)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : سويو) ، innovive المستحضرات الصيدلانيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) ، الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amzo) ، والطاقة الشمسيه ، وشركة الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sopw)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.23) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط تعلن الافراج عن السرية وهو المطلوب

وهو المطلوب تنضم الى قوات سرية مع مدير اومني لتوفير حلا كاملا لالكومبيوتر والانترنت الامن ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 10 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اعلن اليوم الافراج عن السرية وهو المطلوب ، وتأمين البريد الالكتروني وملف تقاسم حل لهذا اليوم الافتراضي للالقوة العاملة. وهو المطلوب السرية هي اول منتج وهو المطلوب من الاصدار الجديد للشراكة مع efx البرمجيات محدودة ، يقع مقرها في المملكه المتحدة تطوير البرمجيات الشركة. وهو المطلوب السرية ، جنبا الى جنب مع الشركة الأساسية للعرض ، مدير اومني ، ويوفر كامل ، وعائدات الاستثمار يحركها الامن الى منظمات من جميع الانواع والاحجام.

"على مدى العقد الماضي ، قمنا شهدت اتجاها نحو بيئة العمل الافتراضي -- العاملين فيها هم ، منتشره في مواقع متعددة في جميع انحاء العالم ، عمل من المكاتب الناءيه ، والسفر باستمرار ،" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للربط وهو المطلوب. "هذا يخلق شبكة هاءله بسبب مشاكل امنية عادية البريد الالكتروني هو صعب وغير آمنة. يسرنا ان معالجة الطلب في السوق لنظام الكتروني للمراسلة ان يحمي الامن ضد الانتهاكات والمسؤوليات القانونية. وهو المطلوب سرية ينضم مدير اومني كجزء من الجميع وتشمل تنوعا البرمجيات - كما - أ - الخدمة الحل يمكن ان تستخدم من قبل اي عمل تجارى فى جميع انحاء العالم. " وهو المطلوب هو السرية الكتروني للمراسلة وثيقة تقاسم النظام ان تسمح للمستخدمين بارسال واستقبال الرسائل الخاصة وحمايتها من اي عنوان البريد الالكتروني عن اي توصيل بالشبكه او حجريه البتروكيماويات في العالم. خلافا لغيرها من تأمين نظم البريد الالكتروني التي تستخدم بروتوكولات الانترنت العام لايصال البريد الإلكتروني ، وهو المطلوب سرية يزيل التهديدات في تأمين مصدر باستخدام قنوات التوصيل التي الالتفافيه العامة شبكة الانترنت. شركات الاتصال وتبادل الملفات في مستقلة وبيئة آمنة. وهو المطلوب يمكن تسليم وثائق سرية أو ملفات من أي حجم ، ومتوافقه تماما مع مايكروسوفت اوتلوك وهو نظام مستقل ان بسهولة تثبيته في الشبكات القائمة.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : التجارة والعلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : سويو) السعر الحالي (1.15) www.liquidstockreport.com اونتاريو ، calif ، كانون الاول / ديسمبر 11 ، 2007 - شركة سويو (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : soyo.ob - الأنباء) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والمستهلك والالكترونيات والمنتجات ، واليوم اعلن اليوم ان السيد ادوارد chien وقد انضمت سويو بوصفها - في منزل مدير المنتج management.mr. Chien اكثر من 20 سنة من الخبرة في هذه الصناعة. في السابق ، كان السيد chien مدير تطوير المنتجات لakai. وقال انه كما عملت كخبير استشاري الى وكالة حكوميه في الصين وبوصفه المدير العام للctx الدولية ، وهي شركة من تصنيع التلفزيون ، وترصد والنظم الحاسوبيه. مجموعة شركة سويو هو كمقدم للكمبيوتر ، والالكترونيات الاستهلاكيه ، ومنتجات النطاق العريض للاتصالات السلكيه واللاسلكيه والخدمات. يوجد مقرها في اونتاريو ، كاليفورنيا ، مع مكاتب مبيعات اضافية فى امريكا الجنوبيه ، سويو فريق يبيع منتجاته من خلال شبكة واسعة من الموزعين اذن ، بائعون ، تكامل النظام ، vars ، تجار التجزءه ، وطلب بالبريد الادله وه - tailers ، بما في ذلك افضل شراء ، داءره المدينة ، والمشابك ، مركز الصغرى ، target.com ، walmart.com ، ecost.com ، جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية في الالكترونيات ، البتروكيماويات مركز التسوق ، ومكتب مستودع ، من بين امور اخرى. وتباع منتجات في اطار اذهب الفيديو ، التنين ، أونيكس ، dymond ، هونييويل سويو والاسماء التجارية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.soyogroup.com.

Innovive المستحضرات الصيدلانيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivph) السعر الحالي (1.37) www.liquidstockreport.com اتلانتا -- كانون الاول 10 -- innovive المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : ivph - اخبار) اليوم عرض البيانات الاكلينيكيه من الجزء الأول من جزءين المرحلة الأولى من الدراسه المخدرات مرشح inno - 406 ، قويا ، والشفوي ، مزدوج bcr - abl وlyn - kinase مانع في مرضى ابيضاض الدم النقوي المزمن (CML). في هذه الدراسه ، inno - 406 وقد ثبت ان التسامح جيد واظهر النشاط في المرضي مع CML الذين بالتعصب أو تقاوم imatinib (gleevec) ومتعددة الجيل الثاني تيروزين كيناز المانعون. البيانات التي عرضت اليوم في عرض شفوي في التاسعه والاربعين للجمعية الامريكية للhematology الاجتماع السنوي في اتلانتا. Innovive المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة يحصل ، ويطور يتجر رواية علم التداوي معالجة كبيرة لم تلب احتياجات الطبية في مجالات علم الاورام وhematology. وقد سبق للشركة ان اربعة المخدرات فى برامج التنمية السريريه : inno - 406 ، tamibarotene ، inno - 206 ، وinno - 305 ، لعلاج ابيضاض الدم النقوي المزمن ، والحاد promyelocytic اللوكيميا ، زنزانة صغيرة سرطان الرءه ، والحادة myelogenous اللوكيميا ، على التوالي. للحصول على معلومات اضافية بزياره www.innovivepharma.com.

التكنولوجيا الحيويه في منطقة الامازون ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amzo) السعر الحالي (0.10) www.liquidstockreport.com نيويورك ، نيويورك ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amzo.ob - اخبار) (فرانكفورت : b2d. و - الأخبار) وقد افرج التالية لاستكمال shareholders.in الاشهر الستة الماضية ، في منطقة الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وقد أثارت شركة بمبلغ 215000 في رأس المال وهو في المفاوضات من اجل التوصل الى مبلغ اضافي قدره 2،3 مليون دولار. عند الانتهاء بنجاح من التمويل الشركة ستركز على بدء المرحلة الاولى / محاكمات الثاني لدورتها الايدز المخدرات amz0026. الامازون التكنولوجيا الاحياءيه ، هي شركة ادويه العقاقير النباتية الطبيعيه الشركة ، في المقام الأول الناميه immunomodulator المخدرات. Amz0026 هي الشركة الاولى لهذه العقاقير التي تستخدم لعلاج فيروس نقص المناعه البشريه / الايدز. وتعتزم الشركة على بدء المرحلة الاولى / الدراسات السريريه الثاني من amz0026 في المستقبل القريب ، مع الهدف النهائى المتمثل في جذب مشروع مشترك مع شريك رئيسي في شركة ادويه في المرحلة الثالثة محاكمات ، أو تتبع للهيئة المسار السريع لبرنامج السوق. امازون المتخصصه في التكنولوجيا الاحياءيه النباتية الطبيعيه العقاقير الصيدلانيه ويتركز على احلال أصح العقاقير الصيدلانيه الى السوق.

الطاقة الشمسيه ، وشركة

الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sopw) السعر الحالي (3.77) www.liquidstockreport.com roseville ، calif -- كانون الاول 10 -- الطاقة الشمسيه ، وشركة ( "SPI") (otcbb : sopw - اخبار) قد ابرمت اتفاقا مع الطاقة الشمسيه الشركاء ، شركة مقرها في كاليفورنيا الطاقة المتجدده مع شركة مختصه في اتفاقات شراء الطاقة ( "نظام مراجعة حسابات الاداء البرنامجي") كوسيله لتمويل المنشآت التجارية على نطاق واسع الكهرضوءيه ( "الفلطاضوءيه") نظم الطاقة الكهرباءيه الشمسيه. "الاتفاق الذي ابرمناه مع شركاء الطاقة الشمسيه ، وشركة نظم سنكون تصميم وتركيب لزبائنها هي كبيرة لعدد من الأسباب ،" قال ستيف kircher ، المسؤول التنفيذي الاول للSPI. "الطاقة الشمسيه شركاء' العميل هو وطني رئيسي لتجارة التجزءه التي اختبرت بنجاح والآن هو تحويل مرافق البيع بالتجزءه لالشمسيه الفولطاضوءيه الكهرباء - فهو يدلل على تنامي اعتماد النظم الشمسيه الفلطاضوءيه من مؤسسات تجارية كوسيله لاحتواء نفقات التشغيل في مواجهة ارتفاع تكاليف الطاقة. " نعم! حلول للطاقة الشمسيه هو فرعية مملوكة بالكامل من الطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : sopw - اخبار). الطاقة الشمسيه ، وشركة تعمل بمفردها ايزو 9001 مصنع مخصص لتصنيع وحدات الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه والمنتجات ذات الصلة. نعم! الطاقة الشمسيه يوفر الحلول لامريكا الشمالية السكنيه والتجارية الصغيرة في السوق حلا كاملا من خلال واحدة العلامه التجارية. فأن نعم! موقع يمكن زيارته على www.yessolarsolutions.com.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xiom كورب



Analyststockreport.com : منتصف الاسبوع المخزون مشاهدة : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ipmn) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : xmcp) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hlsyf)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، وحلول الطاقة العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy) ، الامبرياليه النفطية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ipmn) ، xiom شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : xmcp) ، نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hlsyf)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.36) www.analyststockreport.com

Eworld التفاعلية يعين مدير الصينى المتنامى فى اليانصيب شعبه

شنغهاي ، الصين - 10 ديسمبر ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب وكما قال مدير اعماله الصينية القرعه فريق الادارة - مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، مما يوفر eworld مستخدمين الوصول الى المهنيه اليانصيب المقامره عبر الانترنت فى جميع انحاء السوق الاسيويه.

على الصعيد العالمي ، وانشطه يانصيب على الانترنت بسرعة تكتسب شعبية ، وهو ما يمثل في المتوسط 25 ٪ من اجمالي السوق العالمية اليانصيب ينفقون. في الوقت الحاضر ، سوى 1 ٪ من اجمالي الصين يانصيب السوق مستمد من العروض على شبكة الانترنت. وكنتيجه لذلك ، فان الحكومة الصينية قد ازداد الى العمل بنشاط على تعزيز الجهود الرسمية على الانترنت اليانصيب ، فتح امكانات هاءله في السوق لاستمرار النمو فى هذا القطاع. تاجيج هذا التوسع المحتمل ، والصين على شبكة الانترنت قاعدة المستعملين حيث ينمو اكثر من 30 ٪ في السنة هو ومجموعة لتمرير 200 مليون مستخدم فى غضون 3 سنوات مارك.

قبل انضمامه الى eworld ، كان السيد عموم الأعمال مدير sportscn.com وgooooal.com. جيمس كان مؤسس sportscn.com 's المراهنه على الانترنت منصة ، والتي تعمل جنبا الى جنب مع شنغهاي الرياضة اليانصيب الادارة. وخلال حياته المهنيه ، السيد عموم ساعد في القيادة والتنمية اكثر من مئة قتيل في يانصيب على الانترنت المراهنه المنابر ؛ ، وتشاورت في بناء العديد من الصين الرسمي للالعاب اليانصيب.

السيد عموم لينضم الى فريق المتزايد في eworld لليانصيب الذي يضم شعبه ؛ السيد adu دو ، في السابق احد كبار المحللين من اليانصيب gooooal.com (الصين No.1 القمار بوابة معلومات) وكبار مدير التسويق sportscn.com (اكبر الرياضية الراسي مدخل في الصين) ؛ السيد شون شين ، وكبار المطور من المراهنه واليانصيب واليانصيب مناهج تحليل البيانات ونظم كل من sportscn.com وgooooal.com ؛ والسيد وليام وو ، رئيس سابق المدير الفني gooooal.com ، في التهمة من تخطيط وإدارة جميع البيانات وتجهيزها والعمليات المتصله بها.

غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld ذكرت ، "اضافة السيد عموم وسيقوم فريق تسريع قدرتنا على مصدر ومجموع اليانصيب والمقامره ، وهذا هو المحتوى مناسبا تماما لدينا قاعدة المستعملين كما انها تخلق سبل اضافية للترفيه ، والمشاركة المحتملة الفائز الحقيقي للعائدات. معدلات النمو اليانصيب ، المقامره على الأنترنت والإعلان عبر الانترنت في الصين هي كل يذكر عن جدارة واستحقاق ونحن نعتقد انه سوف يؤدي الى نمو انفجاري لeworld من خلال الجمع بين كل 3 عناصر. "

عن eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

حلول الطاقة العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy) السعر الحالي (0.33) www.analyststockreport.com القديس. بطرسبرغ ، FLA ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- حلول الطاقة العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy.ob الانباء)) ، وهي شركة تركز على التكنولوجيات المحافظة على الطاقة والاستدامه البيءيه ، واعلن ان الدكتور روبرت hoekstra ، استاذ مشارك لل الهندسه الصناعية والنظم الاداريه في جامعة وسط فلوريدا ، وقد احتفظت بها الشركة للمساعدة في تطوير الشركة على الهيدروجين والاكسجين تكنولوجيا الطاقة. حلول الطاقة العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy.ob - اخبار) هي شركة خدمات الطاقة والالكترونيات الصانع. الماء والاصحاح البيئي الرئيسي للتركيز الأعمال هو تطوير التكنولوجيا لخفض الكهرباءيه والغاز والمياه للاستعمال التجاري ، والحكومة والمرافق السكنيه. للمزيد من المعلومات حول الماء والاصحاح البيئي يرجى زيارة موقعها على شبكة الانترنت في http://www.wesinc.net.

الامبرياليه النفطية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ipmn) السعر الحالي (0.08) www.analyststockreport.com ايفانسفيل ، ind -- كانون الاول 10 -- الامبرياليه النفطية ، وشركة ( "الامبرياليه" او "الشركة") (otcbb : ipmn - الأنباء) ، واعلن من اليوم ان ايرادات الربع الأول من السنة المالية المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 زيادة بنحو 40 في المئة خلال الايرادات للفترة نفسها في 2006 وقابلة للمقارنة الى الربع الرابع لعام 2006 ايرادات المستويات. الامبرياليه النفطية ، وتشارك شركة في مجال استكشاف وانتاج النفط والغاز في الولايات المتحدة. واعتبارا من يوليو 31 ، 2006 ، وانها تعمل 173 النفط وآبار الغاز في ولاية تكساس ، نيو مكسيكو ، ولويزيانا وميسيسيبي ؛ وتملكها مصلحة في ما يقرب من 280 الآبار التي يشغلها آخرون. وتعقد الشركة ايضا مصالح في shrewsbury الميدانيه فى مقاطعة جرايسون ، وclaymour الميدانيه فى مقاطعة تود في كنتاكي. الامبرياليه النفطية الصافية المقدرة قد ثبت ان احتياطيات النفط والغاز من 1004 مبو و16733 mmcfg ، اعتبارا من التاريخ اعلاه. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في شركة التعدين المعدنية ، مع التركيز على استخراج الذهب. انها تملك مصالح في الجسم الغريب الالغام وrumico millsite الواقعة في yavapai مقاطعة ، اريزونا ؛ ودوق منجم للذهب في يوتا. الشركة تأسست عام 1979 ويقع مقرها في ايفانسفيل ، انديانا.

Xiom شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : xmcp) السعر الحالي (1.25) www.analyststockreport.com غرب بابل ، نيويورك -- كانون الاول 10 -- xiom شركة (otcbb : xmcp - الأنباء) ، ومطوري ومصنعي الاولى تماما المحموله مسحوق طلاء البوليمر نظام الرش ، وقد شنت حملة التسويق من اجل زيادة الوعي الشركة فى امريكا اللاتينية. مارلون evora ، أ السابقين المقيمين على حد سواء من بورتوريكو والجمهورية الدومينيكيه ، وسميت مدير التسويق لامريكا اللاتينية. خريج جامعة ماساتشوستس - امهيرست ، evora لديها خبرة واسعة في البيع بالجمله قبل الانضمام الى xiom. Xiom شركة بابل للغرب ، نيويورك رش مسحوق المصنوعات البلاستيكيه ومعدات رش مواد في لونغ ايلاند مرفق. اعلانات اخرى تتعلق الرئيسية المحلية والدولية والمشاريع المشتركة والمشاريع التي سيتم الاعلان عنها في نشرات الأخبار القادمة. وللحصول على مزيد من المعلومات عن xiom شركة بزياره موقعنا على www.xiom - corp.com.

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hlsyf) السعر الحالي (7.85) www.analyststockreport.com بكين -- كانون الاول 10 -- نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf ، hlswf ، hlsuf) ( "الاجتماع الرفيع المستوى") اليوم اعلن انه سيمدد تاريخ الخلاص النهائي لأوامر شراء الاسهم المشتركة ل17 ديسمبر ، 2007 من 10 كانون الاول / ديسمبر 2007 لاستيعاب حاملي أمر ربما كان للمتاعب مع ممارسة. بعد الخلاص النهائي حتى الآن ، من أصحاب أوامر الذين لم يمارس عليهم سيتم دفع مبلغ 0،01 لكل امر ، والامر سيكون انطفأت. الأجتماع الرفيع المستوى واصبح واحدا من أبرز موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز اكثر من 4700 مشروعا باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. هذه الشركة متخصصه في مجالات البحث والتنمية وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة ، المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول ، eworld التفاعلية ، وشركة الهاتف : +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الشبكه العالمية : http://www.ewininfo. Com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xiom كورب



Analyststockreport.com : منتصف الاسبوع المخزون مشاهدة : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ipmn) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : xmcp) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hlsyf)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، وحلول الطاقة العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy) ، الامبرياليه النفطية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ipmn) ، xiom شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : xmcp) ، نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hlsyf)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.36) www.analyststockreport.com

Eworld التفاعلية يعين مدير الصينى المتنامى فى اليانصيب شعبه

شنغهاي ، الصين - 10 ديسمبر ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) ( "الشركة او" eworld ") ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد جيمس لعموم الشعب وكما قال مدير اعماله الصينية القرعه فريق الادارة - مع هذا التعيين ، السيد عموم الفور تفترض المسؤولية التنفيذية للشركة اليانصيب قسم المبيعات والتسويق في الانشطه التجارية بما في مبادرات التنمية مع كبار مشغلي الانترنت اليانصيب نحو تطوير محتوى حقوق التوزيع لانضمام الصين على الانترنت يانصيب الرعايه الاجتماعية والرياضة ، مما يوفر eworld مستخدمين الوصول الى المهنيه اليانصيب المقامره عبر الانترنت فى جميع انحاء السوق الاسيويه.

على الصعيد العالمي ، وانشطه يانصيب على الانترنت بسرعة تكتسب شعبية ، وهو ما يمثل في المتوسط 25 ٪ من اجمالي السوق العالمية اليانصيب ينفقون. في الوقت الحاضر ، سوى 1 ٪ من اجمالي الصين يانصيب السوق مستمد من العروض على شبكة الانترنت. وكنتيجه لذلك ، فان الحكومة الصينية قد ازداد الى العمل بنشاط على تعزيز الجهود الرسمية على الانترنت اليانصيب ، فتح امكانات هاءله في السوق لاستمرار النمو فى هذا القطاع. تاجيج هذا التوسع المحتمل ، والصين على شبكة الانترنت قاعدة المستعملين حيث ينمو اكثر من 30 ٪ في السنة هو ومجموعة لتمرير 200 مليون مستخدم فى غضون 3 سنوات مارك.

قبل انضمامه الى eworld ، كان السيد عموم الأعمال مدير sportscn.com وgooooal.com. جيمس كان مؤسس sportscn.com 's المراهنه على الانترنت منصة ، والتي تعمل جنبا الى جنب مع شنغهاي الرياضة اليانصيب الادارة. وخلال حياته المهنيه ، السيد عموم ساعد في القيادة والتنمية اكثر من مئة قتيل في يانصيب على الانترنت المراهنه المنابر ؛ ، وتشاورت في بناء العديد من الصين الرسمي للالعاب اليانصيب.

السيد عموم لينضم الى فريق المتزايد في eworld لليانصيب الذي يضم شعبه ؛ السيد adu دو ، في السابق احد كبار المحللين من اليانصيب gooooal.com (الصين No.1 القمار بوابة معلومات) وكبار مدير التسويق sportscn.com (اكبر الرياضية الراسي مدخل في الصين) ؛ السيد شون شين ، وكبار المطور من المراهنه واليانصيب واليانصيب مناهج تحليل البيانات ونظم كل من sportscn.com وgooooal.com ؛ والسيد وليام وو ، رئيس سابق المدير الفني gooooal.com ، في التهمة من تخطيط وإدارة جميع البيانات وتجهيزها والعمليات المتصله بها.

غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld ذكرت ، "اضافة السيد عموم وسيقوم فريق تسريع قدرتنا على مصدر ومجموع اليانصيب والمقامره ، وهذا هو المحتوى مناسبا تماما لدينا قاعدة المستعملين كما انها تخلق سبل اضافية للترفيه ، والمشاركة المحتملة الفائز الحقيقي للعائدات. معدلات النمو اليانصيب ، المقامره على الأنترنت والإعلان عبر الانترنت في الصين هي كل يذكر عن جدارة واستحقاق ونحن نعتقد انه سوف يؤدي الى نمو انفجاري لeworld من خلال الجمع بين كل 3 عناصر. "

عن eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

حلول الطاقة العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy) السعر الحالي (0.33) www.analyststockreport.com القديس. بطرسبرغ ، FLA ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- حلول الطاقة العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy.ob الانباء)) ، وهي شركة تركز على التكنولوجيات المحافظة على الطاقة والاستدامه البيءيه ، واعلن ان الدكتور روبرت hoekstra ، استاذ مشارك لل الهندسه الصناعية والنظم الاداريه في جامعة وسط فلوريدا ، وقد احتفظت بها الشركة للمساعدة في تطوير الشركة على الهيدروجين والاكسجين تكنولوجيا الطاقة. حلول الطاقة العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy.ob - اخبار) هي شركة خدمات الطاقة والالكترونيات الصانع. الماء والاصحاح البيئي الرئيسي للتركيز الأعمال هو تطوير التكنولوجيا لخفض الكهرباءيه والغاز والمياه للاستعمال التجاري ، والحكومة والمرافق السكنيه. للمزيد من المعلومات حول الماء والاصحاح البيئي يرجى زيارة موقعها على شبكة الانترنت في http://www.wesinc.net.

الامبرياليه النفطية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ipmn) السعر الحالي (0.08) www.analyststockreport.com ايفانسفيل ، ind -- كانون الاول 10 -- الامبرياليه النفطية ، وشركة ( "الامبرياليه" او "الشركة") (otcbb : ipmn - الأنباء) ، واعلن من اليوم ان ايرادات الربع الأول من السنة المالية المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 زيادة بنحو 40 في المئة خلال الايرادات للفترة نفسها في 2006 وقابلة للمقارنة الى الربع الرابع لعام 2006 ايرادات المستويات. الامبرياليه النفطية ، وتشارك شركة في مجال استكشاف وانتاج النفط والغاز في الولايات المتحدة. واعتبارا من يوليو 31 ، 2006 ، وانها تعمل 173 النفط وآبار الغاز في ولاية تكساس ، نيو مكسيكو ، ولويزيانا وميسيسيبي ؛ وتملكها مصلحة في ما يقرب من 280 الآبار التي يشغلها آخرون. وتعقد الشركة ايضا مصالح في shrewsbury الميدانيه فى مقاطعة جرايسون ، وclaymour الميدانيه فى مقاطعة تود في كنتاكي. الامبرياليه النفطية الصافية المقدرة قد ثبت ان احتياطيات النفط والغاز من 1004 مبو و16733 mmcfg ، اعتبارا من التاريخ اعلاه. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في شركة التعدين المعدنية ، مع التركيز على استخراج الذهب. انها تملك مصالح في الجسم الغريب الالغام وrumico millsite الواقعة في yavapai مقاطعة ، اريزونا ؛ ودوق منجم للذهب في يوتا. الشركة تأسست عام 1979 ويقع مقرها في ايفانسفيل ، انديانا.

Xiom شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : xmcp) السعر الحالي (1.25) www.analyststockreport.com غرب بابل ، نيويورك -- كانون الاول 10 -- xiom شركة (otcbb : xmcp - الأنباء) ، ومطوري ومصنعي الاولى تماما المحموله مسحوق طلاء البوليمر نظام الرش ، وقد شنت حملة التسويق من اجل زيادة الوعي الشركة فى امريكا اللاتينية. مارلون evora ، أ السابقين المقيمين على حد سواء من بورتوريكو والجمهورية الدومينيكيه ، وسميت مدير التسويق لامريكا اللاتينية. خريج جامعة ماساتشوستس - امهيرست ، evora لديها خبرة واسعة في البيع بالجمله قبل الانضمام الى xiom. Xiom شركة بابل للغرب ، نيويورك رش مسحوق المصنوعات البلاستيكيه ومعدات رش مواد في لونغ ايلاند مرفق. اعلانات اخرى تتعلق الرئيسية المحلية والدولية والمشاريع المشتركة والمشاريع التي سيتم الاعلان عنها في نشرات الأخبار القادمة. وللحصول على مزيد من المعلومات عن xiom شركة بزياره موقعنا على www.xiom - corp.com.

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hlsyf) السعر الحالي (7.85) www.analyststockreport.com بكين -- كانون الاول 10 -- نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf ، hlswf ، hlsuf) ( "الاجتماع الرفيع المستوى") اليوم اعلن انه سيمدد تاريخ الخلاص النهائي لأوامر شراء الاسهم المشتركة ل17 ديسمبر ، 2007 من 10 كانون الاول / ديسمبر 2007 لاستيعاب حاملي أمر ربما كان للمتاعب مع ممارسة. بعد الخلاص النهائي حتى الآن ، من أصحاب أوامر الذين لم يمارس عليهم سيتم دفع مبلغ 0،01 لكل امر ، والامر سيكون انطفأت. الأجتماع الرفيع المستوى واصبح واحدا من أبرز موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز اكثر من 4700 مشروعا باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. هذه الشركة متخصصه في مجالات البحث والتنمية وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة ، المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول ، eworld التفاعلية ، وشركة الهاتف : +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الشبكه العالمية : http://www.ewininfo. Com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الزراعة العضويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الشركة الشرقية للاخشاب : hral) ، (otcbb : الوكالة) ، (otcbb : cnoa).
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/hral.html

Hearatlast القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hral) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) التوسع ينبغي ان تواصل القيام بهذا الرصد المستثمرين الأسهم عن كثب. ساعة مبكره من صباح اليوم ، ان الشركة اصدرت بيانا صحفيا تعلن انها تلقت دورته السادسه عشرة على ترخيص من وول مارت كندا لفتح جلستها السادسه عشرة جلسة - عيادة المعونة الى ان يتواجد داخل سام للنادي الكائن فى 255 الفضه الدكتور ليندن في ريتشموند هيل ، اونتاريو.

Hearatlast ستستخدم صمم خصيصا لهذا الغرض ، الجاهزه ، 220 قدم مربع المحموله هيكل مصمم خاصة لسام نادي المواقع. المرن تصميم هذه العياده ستقدم نقل انها يمكن ان تكون موزعة واعيد تجميعها في مواقع مختلفة فى جميع انحاء مخزن حسب الحاجة.

الشركة تتمثل مهمة لتوطيد مجزا الاستماع الى صناعة الخدمات فى حين لا نظير تقديم الخدمات الى المقدرة 30 + مليون ضعاف السمع الافراد فى جميع انحاء امريكا الشمالية. بعد وصفه اقراره ، المستقلة عن الموقع متخصصوا السمعيات والاستماع الى المعونة الممارسين في hearatlast الافاده المكرره عملية الاستغناء عن المعونة جلسة استماع فى حوالى ساعة.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/actc.html

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، شركة (otcbb : الوكالة) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية الخلويه تطبيق التكنولوجيا الناشءه في مجال الطب على التجدد. مرافق الشركة تعمل في كاليفورنيا وماساتشوستس. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة انها تسعى لشركاء دوليين فى كل من الثلاثة تؤدي برامج علاجيه ، بما في دورته myoblast برنامج لمعالجة فشل القلب ، دورته شبكي الصبغه الظهاره برنامج لعلاج الامراض التنكسيه شبكي ، وhemangioblast برنامج لل معاملة الدم وامراض القلب والاوعيه الدمويه الدلائل. وتعد الشركة تقدما كبيرا فى تطوير كل من هذه البرامج العلاجيه داخل الولايات المتحدة.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/cnoa.html

الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) هي بين اكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة ان thay قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42 اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Intl الاصطناعيه الدم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : psmh) ، (otcbb : sybd) ، (otcbb : slnh) ، (الورديه الواح : auci).
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/psmh.html

PSM القابضه ، وشركة (الورديه الواح : psmh) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) primesource الرهن العقاري ، وشركة (psmi) لا يزال على فتح فروع لها داخل الجمهورية. Psmi بفخر يعلن افتتاح مستقلة تملكها وتشغلها primesource الرهن (PSM) في مكتب كلوفيس ، نيو مكسيكو. ريبيكا ريد - كارليل هي المالكه والمشغله لهذا الجديدة PSM فرع.

ادرجت في 1991 في ولاية تكساس ، primesource الرهن ، وسرعان ما اصبحت شركة الرهن العقاري شركة رائدة في الجنوب الغربي والمرخص لها حاليا في 25 دولة. وأحد أسباب نمو ونجاح هذه الشركة هو التزامه الشخصي لخدمة العملاء يتجسد في شعار : نسير لكم البيت. لان الرهن العقاري هو عملية معقدة جدا ومربكه في كثير من الأحيان ، ان الشركة قد اختارت السير يدا بيد مع كل عميل من خلال العملية بأكملها.

PSM القابضه ، وشركة (الورديه الواح : psmh - الأنباء) ، الشركة الأم ، اصبح الآن للتداول العام في الشركة ؛ فوق - ال - مضادة للأسهم (الشركة الشرقية للاخشاب) أصبح متاحا في تشرين الاول / اكتوبر 2005. رون حنا ، رئيس مجلس الادارة ، وقال : "نحن متحمس عن هذا لأنه يوفر لنا العملاء والموظفين فرصة تملك جزءا من شركتنا".

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/sybd.html

الاصطناعيه الدم الدولي ، وشركة (otcbb : sybd) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن اليوم خطتها لوضع اللمسات الاخيرة على المرحلة iib السريريه المحاكمه البروتوكول مع oxycyte لعلاج صدمة اصابة المخ (tbi) في دورته المجلس الاستشاري العلمي (الديوان) اجتماع من المقرر عقدها يوم الخميس ، 13 كانون الاول / ديسمبر 2007. Oxycyte هو الدم الاصطناعيه للملكيه perfluorocarbon (البيرفلوروكربون) الناقل والعلاجيه الاوكسجين في الدم بديلا.

المقترح مزدوجة الأعمى ، بلاسيبو تسيطر المرحلة iib المحاكمه يهدف الى مقارنة oxycyte مع يومنا هذا العلاج المتقدم في tbi ، ويتوقع ان الانخراط 120 الى 150 مريضا في ست الرئيسية neurosurgery المراكز. المحاكمه كان البروتوكول الذي اعدته م روس العجل ، دكتوراه في الطب ، شهادة الدكتوراة ، من جامعة ميامي ميلر من كلية الطب ، ادارة neurosurgery. الدكتور العجل كان الباحث الرئيسي على الدم الاصطناعيه للمعهد من مرحلة الدراسه التجريبيه مع oxycyte في tbi وحاليا يعمل فى الشركة الساب.

الاصطناعيه الدم كما اعلنت نيتها اسم اعضاء اضافيين الى الساب في كانون الاول / ديسمبر 13 جلسة. هؤلاء المرشحين قيد الاستعراض في المقام الاول تقع في المراكز الطبية التي يمكن ان تشترك مع oxycyte المحاكمات. وبالاضافة الى ذلك ، فان الساب خطط لوضع استراتيجية لبدء داعمة preclinical الدراسات لاستكشاف العلوم الاساسية من oxycyte 'sايصال الاكسجين قدرات لعلاج الانسجه التالفه في المخ ، واثار ارتفاع oxycyte جرعات مما قد استخدمت في دراسات سابقة ، وكذلك الآثار المحتملة للادارة الثانية جرعات oxycyte.

"ونحن في المرحلة iib المحاكمه البروتوكول التصميم وضعت لتوفير ما نعتقد انه ستكون النتائج النهائية مع oxycyte بوصفها وجود علاج طبي لtbi ،" وذكر الدكتور العجل. "بيانات ايجابية من الدراسه التجريبيه في tbi المرضى اظهر ان oxycyte كان اكثر فعالية في زيادة التوتر مستويات الاوكسجين فى المخ والتى تؤثر على كيمياء الدماغ الاخرى التي تساهم في تهيئة النتائج السريريه في tbi المرضى من التنفس اما 100 في المئة او 50 في المئة من الاكسجين. واذا كنا نرى مشابهة النتائج في اكبر المريض السكان ، ونحن نعتقد انه من المحتمل ان الحكومة قد يراها oxycyte فورا مفيدة للإعدادات في ساحة المعركه. "

"اننا نحرز التقدم في تنميتنا البرنامج مع oxycyte في tbi انه سيعتمد على نتائج مناسب من وجهة نظرنا الداخليين مرحلة الدراسه التجريبيه ،" وقال روبرت لارسن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي المؤقت الاصطناعيه الدم. "وضع اللمسات الاخيرة على البروتوكول يعد خطوة هامة فى عملية الاعداد لجهودنا المرحلة iib المحاكمه البروتوكول تقديمها الى الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير."

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/slnh.html

Splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) يعلن انه يدخل لمكافحة الارهاب مع سوق جديدة جهاز الكشف الإشعاعي ونظام الرصد من شأنها ان توفر الإنذار المبكر للوجود مواد مشعه من النوع الذي يخشى يمكن استعماله في القنابل القذره.

جنبا الى جنب مع شركائها في التنمية من الاتصال الشبكي جهاز الكشف عن الاشعاع ، splinternet قد دخلت عبر الترخيص وبيع الاتفاق مع الشركات الخاصة ، التي عقدت vidiation ، ذ.م.م ، أ - مرحلة التنمية مع شركة تكنولوجيا ثوريه لتحديد المواد المشعه عن طريق تحليل البيانات من الجداول الفيديو نظم المراقبة. Vidiation اطلقت vidiation - نظام اكتشاف الاشعاع تحليلات او الخامس - rads في خريف 2007 Asis المؤتمر ، وخطط للدخول الى السوق قريبا. (Www.vidiation.com) vidiation هو مطور للبرمجيات القائم على التكنولوجيا ان يكتشف وجود الاشعاع عندما يتعلق الامر في طائفة من كاميرا للمراقبة بالفيديو. اشعه غاما من التهديدات مثل "القنابل القذره" الاضراب صورة الاستشعار في الكاميرا مسببة للاكتشاف نمط التدخل. كما يتضح من البيانات من كاميرا تخضع للمراقبة من قبل vidiation 'sالخامس - rads البرمجيات ، وهذا النمط هو اكتشاف الاشعاع وتنبيها وترسل الى الشخص المعين محطة الرصد. هذا هو الحل بحت البرمجيات ، والتي لا تحتاج الى تعديل لآلات التصوير.

فان splinternet اداة هى اكثر حساسيه من البرمجيات / كاميرا فيديو الحل ، بل انها لا تقدم شريط فيديو صوره من رصد الموقع ، كما vidiation نظام يفعل. بين النظامين كليا ويتكاملان.

Vidiation برمجيات حل تتوافق مع splinternet القائمة voip البنية التحتية ، ويتطلب أي التزامات اضافية من رأس المال او التعديل التحديثي للsplinternet الحالية للشبكة. قبل رفع دورتها voip الخبرة ، splinternet ضعت الصغيرة القائمة على اجهزة الكشف عن الاشعاع أداة للعمل جنبا الى جنب مع vidiation البرامج الحاسوبيه للسير بها بوصفها الذكيه شبكيا الاشعاع كشف العقده. مثل splinternet 'svoip الحل ، مجتمعة splinternet / vidiation المنتجات سوف تستخدم شبكة إيثرنت التكنولوجيا وستتم ادارة محلية عبر الشبكه المحلية او الشبكه العالمية.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/auci.html

شركة المزادات الدولية (الورديه الواح : auci) (12 كانون الاول / ديسمبر 2007 (ا تكنولوجيا الشركة التي تملكها واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، وأصدر بيانا من الرئيس و شابمان دوغ مان فيما يتعلق الامس وحجم التغير في سعر سهم عادي ، "اي تغييرات جوهريه في ادارة الشركة او من شأنه ان يبرر زيادة في حجم التداول أو هبوط مفاجئ في سعر السهم الذي وقع في كانون الاول / ديسمبر العاشرة."

مان يفسر ، "ضغط البيع قد يكون ناجما عن الخلط بين شركتنا وauctioncities.com معه وليس لدينا اي انتماء. مصادفه ، auctioncities.com هو ايضا في مزادات الأعمال والتجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز المخزون Aucc ، رسالة من واحد فقط من بلدنا. Auctioncities.com اوضحت انه اثر أ 1 - ل- 1000 عكس otcbb.com سبليت يوم امس ، وان هذا الانقسام لن يكون ساري المفعول اليوم. نريد توضيح اننا لا صلة لها الشركات لأولئك الذين قد يكون مخطئا علينا لهذه الشركة.

"تود الادارة لضمان حملة الأسهم ان شركة المزادات الدولية تتحرك في اتجاه ايجابي جدا. تكنولوجيتنا مع النموذج ، auci يتيح له الشعب بيع ، شراء ، وأعلن في الوقت الحقيقي لاغلاق المعاملات بسرعة للاستفادة من الأوضاع الاقتصادية ، ولا سيما قوى الدولار الكندي ، الذي هو فتح فرص عمل جديدة في الولايات المتحدة المزادات الدولية قد انجزت واسعة تاجر اختبار autobidlive والآن هو على استعداد لاتخاذ كل تاجر فى امريكا الشمالية ويعيش على النظام. 2007 تميز دخولنا مرحلة الاستغلال التجاري للتكنولوجيتنا منهاج ، والادارة هو متفائل جدا ان 2008 ستكون سنة هاءله للنمو وزيادة قيمة الاسهم. "

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42 اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Splinternet المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة لالاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر الثانية عشرة awyi ، slnh ، amzo ، avxt ، vgwa ، prpm
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة غد تشمل ارييل الطريقة ، وشركة (otcbb : awyi) ، splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh) ، الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وشركة (otcbb : amzo) ، avax التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : avxt) ، Visiongateway شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : vgwa) وpropalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

ارييل طريقة ادخالها (otcbb : awyi) "حتى 62،50 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/awyi.php

ارييل الطريق ، كما تعمل شركة للتكنولوجيا وشركة لخدمات الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة ، والاشارات الرقميه وتكنولوجيات الحلول. وهي تتطور وتنتشر حلول لالتلفزة التجارية ، والعلامات الرقميه ، وسائط الاعلام التفاعلية والقى اكثر من مزيج من السواتل ، والارضيه ، والشبكات المحلية اللاسلكيه. الشركة الرقميه علامات الخدمة تشمل استخدام تكنولوجيات LCD التلفزيون وشاشات البلازما لايصال الفيديو القائم على ارسال الرسائل مباشرة الى المستهلك الجماهير. المتكامله للخدمات متعددة الوسائط وتشمل الموسيقى واجهزة الراديو والفيديو ، وعلى اساس بروتوكول الانترنت لنقل الملفات للتدريب / الادله / نقطة البيع متكاملة مع غيرها من المعلومات الى العملاء. ارييل الطريقة يخدم تمويل الخدمات الموجهة أساسا للشركات في المملكه المتحدة. شركة يقع مقرها في فيينا ، فيرجينيا.

Awyi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - ارييل الطريقة ، مؤسسة علامات Loi لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده

صفقة يتوقع ان يضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار من الايرادات ، وعلى الفور تراكمي لارييل طريقه 2008 حصائل

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) اعلن ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في تطور السوق العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه (Www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود syrei واستشاريين على درجة عالية من المهاره لتكون جزءا من منطقة عملياتنا. توماس strangert فريق من الخبراء التقنيين لها اكثر من عشر سنوات ، وقدمت بنجاح ، وستواصل تقديم الخدمات في جميع انحاء العالم الى الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. انها سوف تضيف ايضا الخبرة العالمية لاستراتيجيتنا من بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه وسيكون التركيز الأساسي على الاسواق في اوروبا وآسيا. نتوقع هذا لاقتناء تراكمي على الفور الى ارييل الطريقة دخل. كذلك ، على الدمج الكامل لهذه المعاملات ، ونتوقع ان ينتقل الى الأسود في ايرادات تشغيل الخط على اساس موحد. "

توماس strangert ، المسؤول التنفيذي الاول للsyrei ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه لدمج syrei مع ارييل بطريقة استراتيجية. ونحن متحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه في اوروبا واسيا بالاضافة الى مواصلة التوسع في اعمالنا قاعدة الزبائن الحالية على اساس عالمى. "

Syrei ، التي اسست في عام 1997 ، هي شركة استشارات للاتصالات - التي تعمل انطلاقا من المملكه المتحدة والسويد وتضم كبار المتخصصين والخبراء في سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه العالمية المتطوره. Syrei للادارة والخبراء التقنيين قد نجحت في تسليم الخدمات المهنيه لمقدمي خدمات القيمه المضافه ، وصناعات معدات للاتصالات والمشغلين في أكثر من 40 بلدا حول العالم. Syrei هي حلا كاملا لتوفير نظام موحد وانه قادر على قبول المسئولية الكاملة للمشاريع الكبيرة والمعقده. Syrei للاستشاريين وتم جلب لتقديم المشوره والمعونة الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مثل أريكسون ، نوكيا ، 3gis ، اي بي بي ، والبرتقال ، sonyericsson ، swedbank ، tele2 ، teliasonera ، تيم الخ.

Splinternet المقتنيات (otcbb : slnh) "حتى 36،00 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/slnh.php

Splinternet القابضه ، وشركة ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، splinternet الاتصالات ، شركة ، تعمل بوصفها المطور من الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip) التكنولوجيا والخدمات ، التي تمكن العملاء لجعل المكالمات الهاتفية باستخدام الانترنت كبديل لالتقليديه شبكة الهاتف العموميه (PSTN). الشركة تراكب حلول الاتصالات الصوتيه على كبار العملاء عالية السرعه الاتصال بالانترنت. كما انه يعيد بيع فائض voip القدرة في المقام الأول إلى الدولي التقليدي للمسافات الطويلة. Splinternet المقتنيات ، وقد عمليات شركة في المقام الاول في الولايات المتحدة. وكانت الشركة التي تأسست في 2000 وتقوم في نوروالك ، كونيكتيكت.

Slnh الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - splinternet المقتنيات تعلن دخول السوق لمكافحة الارهاب

Splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh) اعلنت انها تدخل لمكافحة الارهاب مع سوق جديدة للكشف الاشعاع وجهاز الرصد الذي سيوفر نظام الانذار المبكر للوجود مواد مشعه من النوع الذي يخشى ان تكون قابلة للاستخدام في القنابل القذره .

جنبا الى جنب مع شركائها في التنمية من الاتصال الشبكي جهاز الكشف عن الاشعاع ، splinternet قد دخلت عبر الترخيص وبيع الاتفاق مع الشركات الخاصة ، التي عقدت vidiation ، ذ.م.م ، أ - مرحلة التنمية مع شركة تكنولوجيا ثوريه لتحديد المواد المشعه عن طريق تحليل البيانات من الجداول الفيديو نظم المراقبة. Vidiation اطلقت vidiation - نظام اكتشاف الاشعاع تحليلات او الخامس - rads في خريف 2007 Asis المؤتمر ، وخطط لدخول السوق قريبا (www.vidiation.com).

Vidiation هو مطور للبرمجيات القائم على التكنولوجيا ان يكتشف وجود الاشعاع عندما يتعلق الامر في طائفة من كاميرا للمراقبة بالفيديو. اشعه غاما من التهديدات مثل "القنابل القذره" الاضراب صورة الاستشعار في الكاميرا مسببة للاكتشاف نمط التدخل. كما يتضح من البيانات من كاميرا تخضع للمراقبة من قبل vidiation 'sالخامس - rads البرمجيات ، وهذا النمط هو اكتشاف الاشعاع وتنبيها وترسل الى الشخص المعين محطة الرصد. هذا هو الحل بحت البرمجيات ، والتي لا تحتاج الى تعديل لآلات التصوير.

فان splinternet اداة هى اكثر حساسيه من البرمجيات / كاميرا فيديو الحل ، بل انها لا تقدم شريط فيديو صوره من رصد الموقع ، كما vidiation نظام يفعل. بين النظامين كليا ويتكاملان.

Vidiation برمجيات حل تتوافق مع splinternet القائمة voip البنية التحتية ، ويتطلب أي التزامات اضافية من رأس المال او التعديل التحديثي للsplinternet الحالية للشبكة. قبل رفع دورتها voip الخبرة ، splinternet ضعت الصغيرة القائمة على اجهزة الكشف عن الاشعاع أداة للعمل جنبا الى جنب مع vidiation البرامج الحاسوبيه للسير بها بوصفها الذكيه شبكيا الاشعاع كشف العقده. مثل splinternet 'svoip الحل ، مجتمعة splinternet / vidiation المنتجات سوف تستخدم شبكة إيثرنت التكنولوجيا وستتم ادارة محلية عبر الشبكه المحلية او الشبكه العالمية.

Splinternet للرئيس ، جيمس ackerly قال ، "splinternet وvidiation وقد وضعت كل السبل لرصد مساحات واسعة من اجل وجود اشعه غاما - تنبعث منها مواد ، وادراك ان بلدينا تقنيات تساعد على بعضها البعض ، بدلا من التنافس ادى بنا الى الترتيب التجارية الجديدة ونحن على اعلان اليوم. يسرنا ان ندخل 'الحرب على الارهاب' فى هذا السبيل ، كما توفر مساحة واسعة من نظم الكشف سيكون بمثابة رادع لاولئك الذين يأمل الخائن قنبلة قذره الى اقتصاديا او سياسيا والموقع الاستراتيجي - لقد اجتذبت لمكافحة الارهاب الفضاء لبعض الوقت ونعتقد انه مع vidiation دينا اضطراريه دخول السوق. نعتقد ان هناك طلبا كبيرا فى جميع انحاء العالم لهذه الخدمة ، والتي تقدم العملاء طبقة جديدة من الحمايه من غير اللائق النقل للمواد عالية الطاقة. "

Ackerly وتابع : "لقد اختبرت النموذج في الجمع بين نظام في العالم الحقيقي المرافق الطبية وسعداء مع النتائج. سنعمل مع vidiation نحو تحقيق الحكومة المصادقه ، والتي نتوقع ان يتحقق في وقت مبكر 2q08 ، في الوقت الذي نخطط لل تبدأ بجراه بيع النظم. وفى الواقع فان الحكومة الامريكية قد الميزانيه اكثر من 1 بليون دولار في 2007 لأنظمة كشف الاشعاع ، ولكن قيل انهم غير راضين عن الحلول القائمة. نعتقد عرض أعمالنا مجتمعة سيكون لها اثر كبير في الاشعاع اكتشاف السوق. ونحن متحمس عن هذا المنتج الجديد وعرض الخطة على مواصلة استراتيجيتنا للاستهداف الشراكات والشراء مع عروض المنتجات المبتكره التي يمكنها أن تضغط لادارتنا وشبكتنا الخبرة ".

ادرجت الامازون بالتكنولوجيا الحيويه (otcbb : amzo) "حتى 40،00 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/amzo.php

التكنولوجيا الحيويه في منطقة الامازون ، شركة ، وهذا تطور المرحلة الشركة ، وتشارك فى البحوث والتنمية من المخدرات الطبيعيه في الولايات المتحدة. انه يملك الانسان الى investigational المخدرات مرشح ، amz0026 ، وهو بطبيعة الحال المستمده الصيدلانيه المخدرات مجمع يتألف من المواد النباتية لعلاج فيروس نقص المناعه البشريه / الايدز. الشركة ايضا بوضع amz0026 - ح ، الذي هو كل لا يتجزأ - مصنع للادويه المخدرات التي يجري تطويرها لعلاج اعراض الايدز. وبالاضافة الى ذلك ، فانه يمتلك الإنسان إلى نمو الشعر المنتجات الطبيعيه المعروفة باسم amzhg001 ، الذي يحتوي على مكونات الملكيه بالاعشاب. الامازون هو المعالجه بالتكنولوجيا الحيويه مقرها في نيويورك ، نيويورك.

Amzo الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، ومؤسسة قضايا المساهمين تحديث الشركات التطورات

شركة لبدء المرحلة الاولى / الثاني تجارب سريريه لمرض الايدز المخدرات amz0026

الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وشركة (otcbb : amzo) (فرانكفورت : b2d.f) افرجت عن الاستكمال التالي لحملة الاسهم :

في الاشهر الستة الماضية ، في منطقة الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وقد أثارت شركة بمبلغ 215000 في رأس المال وهو في المفاوضات من اجل التوصل الى مبلغ اضافي قدره 2،3 مليون دولار. عند الانتهاء بنجاح من التمويل الشركة ستركز على بدء المرحلة الاولى / محاكمات الثاني لدورتها الايدز المخدرات amz0026.

الموافق المحاكمه البروتوكول مصمم لاختبار سلامة ، والمناعيه المضاده للفيروسات اثار amz0026 ، الامازون بالتكنولوجيا الحيويه لمكافحة فيروس نقص المناعه البشريه صيغة الام. المزدوج للمكفوفين ، بلاسيبو السريريه التي تسيطر المحاكمه تصميم يشمل 32 غير اعراض الاصابة بفيروس نقص المناعه البشريه المواضيع والذين لم تعامل مع مواد شديدة الفعاليه المضاده للفيروسات الرجعيه (haart). الستة اشهر الدراسه ستشمل رصد ت - خلية الزيادات وفيروس نقص المناعه البشريه البلازما الفيروسي تحميل النقصان.

وتعد الشركة أيضا في وقت مبكر مناقشات مع شركات الادوية عن امكانيه اقامة مشاريع مشتركة.

الدكتور mechael kanovsky ، الرئيس التنفيذى لمنطقة الامازون بالتكنولوجيا الحيويه ، وقال : "نعتقد ان لدينا امكانات فعال والامنه لعلاج فيروس نقص المناعه البشريه / الايدز - واننا نحرص على العمل على الحصول على التمويل اللازم لهذه المهمة المخدرات المحاكمه. العاصمة قد استغرقت وقتا اطول لرفع مما كان متوقعا في البداية ولكننا سنواصل التركيز على اغلاق على التمويل اللازم لكلا الانسانيه والجوانب التجارية لدينا المخدرات. "

Avax التكنولوجيات (otcbb : avxt) "حتى 36،36 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/avxt.php

Avax التكنولوجيات ، شركة ، الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، وتشارك في تطوير وتسويق اللقاح العلاج الفردي وغيرها من التكنولوجيات لعلاج السرطان في الولايات المتحدة واوروبا. الشركة تركز في المقام الأول على اقامة autologous خلية لقاح ، ويشار الى م - ميني كومبيوتر ، والتي هي في المرحلة الاولى / الثاني المحاكمه السريريه لpostsurgical معاملة المرحلة المتاخره القتامي. Avax تكنولوجيات ايضا يطور ل - ميني كومبيوتر ، وهي المرحلة الاولى / الثاني السريريه المحاكمه المنتج لمعاملة غير زنزانة صغيرة سرطان الرءه ؛ وس - ميني كومبيوتر ، وهي المرحلة الاولى / الثاني السريريه المحاكمه المنتج لسرطان المبيض. كما يوفر العقد - الصناعة التحويليه والخدمات لمنتجات بيولوجية لالصيدلانيه وغيرها من شركات التكنولوجيا الحيويه. وكانت الشركة التي تأسست في 1990 ويوجد مقره في فيلادلفيا ، بنسلفانيا.

Avxt الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - avax تكنولوجيات تعلن النجاح في انجاز المرحلة الاولى / الثاني دراسة mvax (ص) في المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 و 4 القتامي

Avax التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : avxt) اعلن انجاز المرحلة الأولى من دورته / الثانية دراسة لعلاج المرضى المصابين القتامي. وكانت الدراسه تهدف الى تقييم أربع جرعات mvax مع الجرعه التي حددها عدد من الخلايا في كل حقن اللقاح ؛ الجرعات تم اختبارها : 5x106 الخلايا (الجرعه العالية) ، 2.5x106 الخلايا (الجرعه المتوسطة) ، 0.5x106 الخلايا (الجرعات المنخفضه) ، و0 خلايا (جرعة الصفر). جميع الجرعات كانت تدار وفقا لجدول زمني سبق وضعها الأمثل ، والذي اشتمل على التعريف الجرعه دون adjuvant تليها منخفض الجرعه cyclophosphamide وثم 6 جرعات admixed مع المناعيه adjuvant ، ضد السل ، ونقاط انتهاء من الدراسه كانت السلامة والمناعيه نقطة انتهاء من تأخر من نوع فرط الحساسيه (dth) ، وهو - t - خلية بوساطه المناعي استجابة لautologous القتامي الخلايا. وكانت الدراسه تهدف ايضا الى اظهار ان جمدت صياغه mvax هو الاحياءيه يعادل الاصلي ، وحديثا - أعد autologous ، hapten - معدلة لقاح.

ارتفاع الذراع جرعة من اللقاح فعالة للغاية مع مناعيا ايجابية dth الردود على hapten - تعديل autologous القتامي خلايا لاحظ في 22/29 (76 ٪) المرضى التالية مسار mvax ؛ الاساس dth وكانت الردود سلبية ، كشرط للتسجيل. وفي المقابل ، كان الذراع جرعة الصفر غير فعالة. الانحدار الخطي تحليل dth الردود من جميع evaluable المرضى اظهرت بوضوح العلاقة بين الجرعه والاستجابة عند dth الردود لكل مريض كانوا تآمروا ضد mvax الجرعه المتلقاه. هذه النتائج هي المهمة ، لأن الدراسات التي نشرت سابقا من قبل avax وآخرون دلالة احصاءيه تبين العلاقة بين بقاء ورؤى والتعريفي للdth بعد mvax الادارة.

سلامة ملامح mvax يبدو انه مناسب جدا. ولم تكن هناك سلبية خطيرة الاحداث المنسوبة الى mvax. عدم إحداث سلبية خطيرة على غرار ما جرى وقد لوحظ في المحاكمات السابقة للautologous ، haptenized اللقاح : معتدل المعتدله حقن موقع ردود الفعل فى جميع المرضى ، وغثيان معتدل من cyclophosphamide في بعض المرضى ، والطري الدستورية الأعراض ، مثل التعب ، في بعض المرضى بعد mvax الادارة.

"ونحن نعتقد ان هذه هي اول تظاهرة من جرعة الاستجابة علاقة باستخدام الهاتف الخلوي على اساس لقاح السرطان ، والبيانات التي نشرت في وقت سابق ان نتقدم في أعمال استكشاف immunopharmacology من mvax ،" وذكر الدكتور ديفيد berd ، كبير أطباء avax ومخترع لل Mvax. "هذه الدراسه قد وفرت لنا نظرة ثاقبه اضافية معقدة الصيدله من العلاج بيولوجي ان نعتبر ان تكون حاسمة بالنسبة لمستقبل تصميم وتطوير علم التداوي لعلاج المرضى. هذه الدراسه كما يؤكد حقيقة أن إعادة تصميم" المجمده " بدأ التسجيل ".

Mvax المرحلة الثالثة التسجيل الدراسه

Avax المرحلة الثالثة تسجيل المحاكمه سيدرس بقاء والمضاده للورم معدل الاستجابة باستخدام تعديلها استجابة لمعايير التقييم في الاورام الصلبه (عدل recist المعايير) في المرحلة الرابعة القتامي المرضى مع الانسجه اللينه او الرءه الانبثاث. المرحلة الثالثة تسجيل المحاكمه تجري في اطار بروتوكول خاص التقييم (منتجع صحي) الاتفاق مع الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) لmvax وبالاتفاق مع هيئة الشركة سوف يكون مؤهلا لتقديم لتسريع الموافقة على mvax على اساس تحقيق أ معدل الاستجابة نقطة انتهاء. المزدوج للمكفوفين ، randomized المحاكمه ومن المتوقع ان الانخراط إلى 387 مريضا حتى تكون تراكمت على مدى فترة 24 شهرا. مرضى سيتم randomized على اثنين الى واحد على اساس معاملة ذراع او ذراع التحكم ، على التوالي. معاملة الذراع يتكون من mvax تلتها جرعة منخفضه من نظام آيل - 2 ؛ سيطره ذراع ويتكون اللقاح من بلاسيبو تلتها جرعة منخفضه ايل - 2. كلا العلاج والسيطرة على الاسلحة وتشمل السل ومنخفض الجرعه cyclophosphamide.

Mvax في Metastatic القتامي

في المرحلة 2 السريريه دراسة نشرت في المجله الدولية للسرطان ، mvax المستحثه انكماش ورم في 11/83 المرضى للشفاء مع جراحيا المرحلة الرابعة القتامي. في ورقة لاحقة نشرتها الدكتور ميشال lotem في المجله البريطانية للسرطان (المجله البريطانية للسرطان 2004 ، 90773 -780) المرضى تعامل مع dnp ورم خلايا معدلة ، باستخدام تقنيات التصنيع مماثلة لmvax ، تليها جرعة منخفضه من الادارة Interleukin - 2 ، وحقق معدل الاستجابة من 35 ٪. وقد تأكدت هذه النتائج في دراسة لاحقة اجراها المحقق نفسه ان اظهر 32 ٪ معدل الاستجابة ، بما فيها 13 ٪ استكمال الردود و19 ٪ استجابات جزئية.

Mvax في المرحلة الثالثة القتامي

Mvax كان موضوع منشور في مجلة علم الاورام الاكلينيكيه ان تناقش 214 المرحلة الثالثة القتامي المرضى أن تعامل مع نظام للmvax ما بعد الجراحه. لا المرضى قد فقدت لمتابعة وكانت تفرقت بين المرحلة iiib & المرحلة iiic القتامي. جميع المرضى عن الدراسه اكملت المتابعة والابلاغ عن خمس سنوات معدل البقاء 45 في المئة. ويقارن ذلك لخمس سنوات بقاء المريض مماثلة نشرت في السكان الذين خضعت لجراحة في وحدة من 22 ٪. وبالاضافة الى ذلك ، اظهرت البيانات ارتباط كبير بين البقاء وتأخر من نوع فرط الحساسيه (dth) الاستجابة الى المرضى غير معدل ورم خلايا (ف <.001). مجلة تكليفا افتتاحية عن النشر. وفي دراسة منفصلة للسكان مماثل المريض باستخدام dnp - تعديل ورم خلية لقاح (المجله البريطانية للسرطان 2002 في 20 ايار / مايو و 86 (10) : 1534-9) ، lotem أظهرت أيضا وجود علاقة ايجابية بين البقاء وdth الى القتامي الخلايا.

عن القتامي

سرطان الجلد هو الاكثر شيوعا من انواع السرطان القتامي في حين ان حسابات لحوالي 3 ٪ من حالات سرطان الجلد. ووفقا لبصير canquest قاعدة البيانات وجمعية السرطان الاميركية ، في الولايات المتحدة عام 2007 ومن المقدر سيكون هناك 59940 حالة جديدة من القتامي ، مع توقع عدد الوفيات من القتامي من 8110. المقدرة انتشار القتامي في الولايات المتحدة في 2007 هو 396242 الحالات.

مزيد من المعلومات حول الدراسه السريريه

للحصول على مزيد من المعلومات بشأن المرحلة الثالثة من الدراسه السريريه ، يرجى زيارة www.clinicaltrials.gov والبحث عن mvax او استخدام الدراسه معرف nct00477906. وبالاضافة الى ذلك ، فان الدراسه قد اسند eudract عدد 2007-004406-26 به emea. يمكنك ايضا الاتصال الدكتور ديفيد berd أو الين bloome ، RN في avax التكنولوجيات ، مؤسسة ، 2000 هاميلتون الشارع ، جناح 204 ، فيلادلفيا ، السلطة الفلسطينية 19130 (215) 241-9760.

عن avax التكنولوجيات ، شركة

Avax تكنولوجيات مؤسسة هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية مع العمليات فى الولايات المتحدة واوروبا. الشركة تشارك في البحث السريري والتطوير التجاري لمنتجات بيولوجية السرطان وعلم التداوي. Avax للتيار متناوب منهاج هو لقاح علاجي لقاح السرطان. وبالاضافة الى ذلك ، تقوم الشركة عقد خدمات لتصنيع المنتجات البيولوجية للادويه وغيرها من شركات التكنولوجيا الحيويه.

Visiongateway ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : vgwa) "حتى 28،57 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/vgwa.php

Visiongateway ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك في التنمية ، والتوزيع ، والتسويق للمنتجات البرمجيات والحلول في استراليا ، الولايات المتحدة ، أوروبا ، ونيوزيلندا. وهو يقدم visiongateway ngn منهاج ان يشمل مختلف مكونات البرامج ، مثل الانترنت وادارة الموارد والسيطرة ، وتأمين البريد وتأمين تبادل البيانات ، والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الإنترنت ، وعلى أساس بروتوكول الإنترنت والتجارة الالكترونيه والتجارة - م ، والبطاقات الذكيه الحلول. الشركة الاساسية البرمجيات المنتج interscepter هو مؤسسة تجارية يمكن ان الحل في فهم المنظمات ، ادارة ، واستخدام الانترنت واستغلال الموارد القيمه ، بما في عرض النطاق الترددي ، نظم ، وانتاجيه الموظفين. فان interscepter الحل كما يمكن لمديري الرقابة ، والجدول الزمني ، واستخدام موارد الانترنت ، في حين ان وضع المسؤولية على المستخدمين لادارة الذات وتعديل السلوك على استخدام الانترنت. Visiongateway عروض منتجاته في المقام الأول للعملاء في telcos / مجهز خدمة الانترنت 's ، التكنولوجيا ، التعليم العالي ، والخدمات المالية ، smb ، المنزل / SOHO ، والخدمات المهنيه. وتعد الشركة مقرها في سان دييغو.

Vgwa الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - المبيعات تتحرك بسرعة لالجديدة interscepter (tm) الحل

Visiongateway شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : vgwa) اعلن ان المبيعات المباشره من الاختراق interscepter (tm) على الانترنت لإدارة الموارد الحل قد بدأت بشكل جدي. في شهر تشرين الثاني / نوفمبر ، اضافة الى العقود الرئيسية التي اعلنت مؤخرا ، بريسبان ، استراليا فريق المبيعات قد انجزت عددا متزايدا من الاعمال التجارية الصغيرة الى المتوسطة (smb (المبيعات والاعمال التوقعات تشير الى تسريع وتيرة النمو.

Interscepter (tm) هو في الوقت الحقيقي الادارة ، والمراقبة والابلاغ والحل أن يتيح لمديري انظر ما موظفيها على العمل على الانترنت بينما في العمل ، حيث انه يحدث. انه يعطي المديرين القدرة على القضاء على اضاعة الوقت وسوء السلوك. أفضل للجميع ، وليس هو المعرفه التقنيه اللازمة لاعداد وادارة الحل.

Interscepter (tm) تقارير مباشرة الى كل مستخدم. انها رسم بياني يظهر كل مستخدم لانماط سلوكهم ويقدم المشوره اليها من استخدامها للانترنت. بدوره يوفر مطابقه مع مديري معمقه فى التقارير. وبمجرد interscepter (tm) يبدأ الإبلاغ ، والمديرين والمستخدمين لديها القدرة على ادارة مواردها بصورة اكثر فعالية مقبولة سياسة استخدام الانترنت ، وتسهيل زيادة في الانتاجية في العمل يكسب النهج ان يتجنب أي غير المرغوب فيه "الاخ الاكبر" للصراع.



النمطيه المبيعات الى الشركات الصغيرة والمتوسطة في بريسبان ، موقع visiongateway 'sالمكتب الاسترالي ، حيث شهدت هذه الاعمال بصورة مباشرة على المنافع التي interscepter يمكن تقديمهم ، وتشمل :

يجهروا -- مبتكر منظمة لا تبغي الربح ان استخدامات الصناعات الابداعيه لخلق الفرص للناس للتغلب على الحرمان واخراجها من العالم. في صميمه ، speakout يطور ويسلم عدد من التغير الاجتماعي ان برامج تمكين الشباب ومجتمعاتهم المحلية لمعالجة قضايا الحرمان.

خريطه مجلة شهريه تصدر نمط الحياة وتصميم مجلة وزعت في جميع انحاء بريسبن وسيدني استهداف جيل ذ القراء.

الكوه العقار هو مشهور لقيادتها في البوتيك العقاري ، المتخصصه في اتفاقيه التنوع البيولوجي ، وهامش كبير من الخطة الشركات والتطورات شقة سكنيه.

الالومنيوم زوارق استراليا pty المحدوده -- يبني المهندسين والعبارات والسفن السريعه للتطبيقات التجارية والخاصة باستخدام أعلى جودة المواد واحدث تقنيات البناء.

مجلة الشأن هو رئيس الوزراء بريسبان للنمط حياة الترف مجلة ، تسلية واعلام محلية بريسبان ، والشمس المشرقه ساحل الذهب في السوق فضلا عن الزوار. متنوعة وديناميه النشر ، شأن مجلة يعطي القراء النهائي في مذهله ، وتحفيز الابداع والتصوير الفوتوغرافي ، ذات الصلة المحتوى ، لضمان وجود سوق فريدة من نوعها.

مجموعة واسعة من الأعمال شراء interscepter (tm) يدل على الطابع العالمي للأعمال غير المتصله استخدام الانترنت مشكلة بالنسبة لجميع الشركات. اذا كان لديك موظفين مع امكانيه الوصول الى شبكة الانترنت ، فانكم بحاجة interscepter (tm) الان لابقائهم الانتاجية.

Propalms ، ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) "حتى 34،00 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/prpm.php

Propalms tse ، الكامل خادم الادارة القائمة على الحل الذي يمتد مايكروسوفت خدمات طرفيه 2000/2003 ، عروض بعض السمات ، مثل تطبيق النشر ، سلس ويندوز ، القائمة على الموارد تحميل الموازنه ، والادارة القائمة على الويب لوحات المفاتيح.

Prpm الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 11 - propalms ، تحتفظ شركة مرموقه محاماه schiff هاردن llp كما المستشار العام

Schiff هاردن اسمه 2008 'افضل المحامين فى امريكا'

Propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) اعلن ان الشركة قد وقعت اتفاقا معنا القائم محاماه ، schiff llp هاردن. مكتب المحاماة الذي كان اسمه 2008 "افضل المحامين فى امريكا." فريق من المحامين في schiff هاردن llp سيوفر propalms مع المحامي ومساعدة في المستقبل مع عمليات الدمج والشراء.

Schiff هاردن llp هو ممارسة عامة مع مكاتب محاماه في سبع مدن. الشركة لديها اكثر من 400 محامي في المكاتب الواقعة في اتلانتا ، بوسطن ، شيكاغو ، بحيره الغابات ، نيويورك ، سان فرانسيسكو وواشنطن. Schiff هاردن وكلاء ويقبل على ممارسة القانون في اكثر من 100 ولايات قضائية -- بما فيها 31 دولة ، 72 محاكم الولايات المتحدة ، وستة بلدان. فان schiff هاردن المحامين السابقين تشمل جنة الاوراق المالية والبورصه المديرين وكبار الموظفين ، المستشار العام السابق في الشركات العامة ، ومحامين من ذوي الخبرة التجارية متعددة التخصصات والاختصاصات.

"نحن مسرورون جدا مسرور لاحتفظ schiff هاردن. Schiff هاردن سيكون بمثابة الاصول الرئيسية بالنسبة لنا ونحن ندخل مرحلة جديدة في جهودنا الانماءيه - ما اذا كان الدمج والشراء او مفاوضات المستشار العام لأنها جزء لا يتجزأ منا لديها الحق فريق في مكان ونحن ننتقل الى المستوى التالي. نحن نتطلع الى انجاز اهداف شركتنا بينما تعمل مع شركائها وشهرة الموظفين في 2008 ، "ذكر روبرت zysblat ، رئيس propalms.

Propalms ، شركة 's السنوي لحملة الاسهم من المقرر ان يعقد اجتماع يوم الجمعة ، 11 كانون الثاني ، 2008 ، في 10:00 صباحا توقيت المحيط الهادي في الاقصر فندق في لاس فيغاس ، نيفادا. الاسهم التي تود حجز غرفة في الفندق لحضور اجتماع حملة الأسهم ان الاتصال الاقصر فندق في 888-777-0188 او 702-262-4444. فان الاقصر فندق يقع في 3900 لاس فيغاس بولفار ، جنوب لاس فيغاس ، نيفادا ، 89119. Propalms 'حملة الاسهم من المقرر ان يعقد اجتماع في قاعة النيل جيم - الشركة اودعت شكله 10sb الى uplist الى NASDAQ لوحة اعلانات.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويضها عن أربعة آلاف دولار من قبل طرف ثالث لamzo البريد الالكتروني خدمات اعلانيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . Factors that could cause actual results to differ include the size and growth of the market for the company's products, the company's ability to fund its capital requirements in the near term and in the long term, pricing pressures, unforeseen and/or unexpected circumstances in happenings , pricing pressures, etc. Investing in securities is speculative and carries risk. Past performance does not guarantee future results.

Third Party Web Sites and Information:

OTCPicks.com and newsletter may provide hyperlinks to third party websites or access to third party content. OTCPicks.com does not control, endorse, or guarantee content found in such sites. You agree that OTCPicks.com is not responsible for any content, associated links, resources, or services associated with a third party site. You further agree that OTCPicks.com shall not be liable for any loss or damage of any sort associated with your use of third party content. Links and access to these sites are provided for your convenience only.

CONTACT: Brian Dean, Publisher, OTCPicks.com Tel: +1 972 546 3740 e-mail: publisher@otcpicks.com

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2007 M2 COMMUNICATIONS LTD
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الارض الوقود الحيوى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : bwnr) ، (الورديه الواح : onmc) ، (otcbb : awyi) ، (otcbb : ebof).
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/bwnr.html

Brownstone موارد شركة (الورديه الواح : bwnr) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) ولاية اريزونا لديه تاريخ غني للتعدين النحاس والذهب يعود تاريخها الى اكثر من 200 سنة. وقد حدث مؤخرا زيادة ملحوظه في مستوى النشاط والاهتمام في التنقيب عن الاكتشافات الجديدة من الذهب واليورانيوم والنحاس ودائع mineralization. Brownstone قريبا المقبل المبتدئين شركة التنقيب عن الموارد لكسب له وجود.

في 2006 ، كل من أريزونا للانتاج الذهب وجاءت النتيجة الثانويه ا للتعدين النحاس. ووفقا لاريزونا ادارة المناجم والموارد المعدنية ، اريزونا وقد 402 الالغام في العملية التي ادت الى مبلغ 6،7 مليار دولار من المعادن 'المبيعات.

بعض من شركات التنقيب عن المعادن والفلزات في اريزونا هي : امريكا صفقة ، اللءلء الاسود ، اوجستا الموارد ، اوريليو الموارد كورب ، الجرس الموارد ، denison الالغام ، القوس الذهبي ، وارتفاع الذهب في الصحراء ، شمال الموارد ، على سبيل المثال لا الحصر.

شركات التعدين والمعادن في اريزونا تشمل asarco ، bhp - billiton ، فريبورت - mcmoran & النحاس والذهب ، groupo المكسيك ، ميركاتور المعادن ، فيلبس دودج ، نجمة اريزونا.

الشركة ستبذل المزيد من الاعلانات المعلقه على اغلاق وبدء برنامج استكشاف حال وقوعها.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/onmc.html

Omninet media.com ، شركة (الورديه الواح : onmc) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) في وقت قريب ، ليكون aquagold الدولية ، شركة ، واليوم اعلن fhc 2007 الصين تظهر كان نجاحا كبيرا للشركة ، مما أدى في كثير من تعاقدات جديدة والاستفسارات . Aquagold مشغول ملء الطلب المستمده من هذا المعرض التجارى والشحنات الاولى من aquagold قسط الكندي الربيع المياه فى الصين قد وصلت الى البدء في ملء هذا الطلب.

السيد مانويل دا سيلفا ، رئيس & المسؤول التنفيذي الاول للaquagold الدولية ، شركة ، وعلق : "هذا هو وقت حساس لaquagold ومساهميها - المعرض التجاري ذهب افضل من أننا يمكن ان يكون المأمول ، ونحن متحمس جدا عن امكانيات هاءله لaquagold في الصين - وهذا هو اخر خطوة الى الامام بالنسبة لنا في خططنا لجعل aquagold فان # 1 قسط الكندي مياه الينابيع فى الصين. "

السيد دا سيلفا وتابع : "في غضون ال 10 القادمة ايام ونحن نتوقع ان يكون الاندماج في صيغته النهائية وعلى الفور الملف لاسم الشركة ورمز التغيير ، وكذلك تفاصيل العقود التي نحن في صدد ملء بعد ذلك مباشرة - وهذا هو وقت حساس لشركتنا ، وانني اتطلع الى حفظ للمساهمين في مؤسستنا استكمال حسب تطور الاحداث. "

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/awyi.html

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في تطور السوق العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه (www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود syrei واستشاريين على درجة عالية من المهاره لتكون جزءا من منطقة عملياتنا. توماس strangert فريق من الخبراء التقنيين لها اكثر من عشر سنوات ، وقدمت بنجاح ، وستواصل تقديم الخدمات في جميع انحاء العالم الى الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. انها سوف تضيف ايضا الخبرة العالمية لاستراتيجيتنا من بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه وسيكون التركيز الأساسي على الاسواق في اوروبا وآسيا. نتوقع هذا لاقتناء تراكمي على الفور الى ارييل الطريقة دخل. كذلك ، على الدمج الكامل لهذه المعاملات ، ونتوقع ان ينتقل الى الأسود في ايرادات تشغيل الخط على اساس موحد. "

Syrei ، التي اسست في عام 1997 ، هي شركة استشارات للاتصالات - التي تعمل انطلاقا من المملكه المتحدة والسويد وتضم كبار المتخصصين والخبراء في سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه العالمية المتطوره. Syrei للادارة والخبراء التقنيين قد نجحت في تسليم الخدمات المهنيه لمقدمي خدمات القيمه المضافه ، وصناعات معدات للاتصالات والمشغلين في أكثر من 40 بلدا حول العالم. Syrei هي حلا كاملا لتوفير نظام موحد وانه قادر على قبول المسئولية الكاملة للمشاريع الكبيرة والمعقده. Syrei للاستشاريين وتم جلب لتقديم المشوره والمعونة الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه مثل أريكسون ، نوكيا ، 3gis ، اي بي بي ، والبرتقال ، sonyericsson ، swedbank ، tele2 ، teliasonera ، تيم الخ.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/ebof.html

الارض الوقود الإحيائي ، وشركة (otcbb : ebof) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن اليوم ان الالتماس الطوعي للافلاس رفعها ضد الشركة من تموز / يوليو الحاديه عشرة من هذا العام وقد طرد على ، 10 ديسمبر ، 2007 ، من قبل الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لل مقاطعة ديلاوير.

الشركة لم تعد تشترك مع اي اجراءات الافلاس وتمضي قدما مع خطة اعادة الهيكله والنمو. ان الخطة تركز على التوسع في الشركة التجارية الغاز الطبيعي المسال ، وشركة انتاج الديزل الحيوي وعمليات التسويق ، وتطوير cellulosic الايثانول تكنولوجيات الانتاج ، وتطوير انواع الوقود الحيوى التجزءه والتسويق والتوزيع.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42 اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Splinternet المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) ، splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh) ، قلب الأرض ، وشركة (otcbb : htlj) ، وشبكة الانترنت الامريكية مؤسسة (otcbb : المهوس) ، وedgeline القابضه
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) حتى 62،50 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/awyi

11 ديسمبر ، 2007 - ارييل الطريقة ، مؤسسة علامات Loi لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده

ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلن اليوم ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لاكتساب syrei عقد في المملكه المتحدة ، المحدوده ، المملكه المتحدة والسويد على اساس أ - تيليكوم شركة استشاريه تضم كبار المتخصصين والخبراء في التطور العالمي سوق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه (www.syrei.com). الصفقة ومن المتوقع ان تضيف اكثر من مبلغ 7،5 مليون دولار في الايرادات السنويه والى ان يكون تراكمي لارييل طريقة لل2008 حصائل مع اكثر من 10 ٪ ebitda. الصفقة ، التي تخضع لتوقيع اتفاقات نهائية العرفيه واغلاق الظروف ، وقد خطوتين العملية مع اغلاق أول من المتوقع اغلاق في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007. شروط الصفقة لم يكشف.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس مع احتمال وجود syrei واستشاريين على درجة عالية من المهاره لتكون جزءا من منطقة عملياتنا. توماس strangert فريق من الخبراء التقنيين لها اكثر من عشر سنوات ، وقدمت بنجاح ، وستواصل تقديم الخدمات في جميع انحاء العالم الى الشركات الكبرى وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. انها سوف تضيف ايضا الخبرة العالمية لاستراتيجيتنا من بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه وسيكون التركيز الأساسي على الاسواق في اوروبا وآسيا. نتوقع هذا لاقتناء تراكمي على الفور الى ارييل الطريقة دخل. كذلك ، على الدمج الكامل لهذه المعاملات ، ونتوقع ان ينتقل الى الأسود في ايرادات تشغيل الخط على اساس موحد. "

توماس strangert ، المسؤول التنفيذي الاول للsyrei ، وقال : "نحن نتطلع الى العمل مع ارني وفريقه لدمج syrei مع ارييل بطريقة استراتيجية. ونحن متحمس عن العمل بنشاط من اجل دعم الانشطه الاشارات الرقميه في اوروبا واسيا بالاضافة الى مواصلة التوسع في اعمالنا قاعدة الزبائن الحالية على اساس عالمى. "

Splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh) حتى 36،00 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/slnh

11 ديسمبر ، 2007 - splinternet المقتنيات تعلن دخول السوق لمكافحة الارهاب

Splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh) اعلنت انها تدخل لمكافحة الارهاب مع سوق جديدة للكشف الاشعاع وجهاز الرصد الذي سيوفر نظام الانذار المبكر للوجود مواد مشعه من النوع الذي يخشى ان تكون قابلة للاستخدام في القنابل القذره .

جنبا الى جنب مع شركائها في التنمية من الاتصال الشبكي جهاز الكشف عن الاشعاع ، splinternet قد دخلت عبر الترخيص وبيع الاتفاق مع الشركات الخاصة ، التي عقدت vidiation ، ذ.م.م ، أ - مرحلة التنمية مع شركة تكنولوجيا ثوريه لتحديد المواد المشعه عن طريق تحليل البيانات من الجداول الفيديو نظم المراقبة. Vidiation اطلقت vidiation - نظام اكتشاف الاشعاع تحليلات او الخامس - rads (tm) في خريف 2007 Asis المؤتمر ، وخطط للدخول الى السوق قريبا. (Www.vidiation.com)

Vidiation هو مطور للبرمجيات القائم على التكنولوجيا ان يكتشف وجود الاشعاع عندما يتعلق الامر في طائفة من كاميرا للمراقبة بالفيديو. اشعه غاما من التهديدات مثل "القنابل القذره" الاضراب صورة الاستشعار في الكاميرا مسببة للاكتشاف نمط التدخل. كما يتضح من البيانات من كاميرا تخضع للمراقبة من قبل vidiation 'sالخامس - rads البرمجيات ، وهذا النمط هو اكتشاف الاشعاع وتنبيها وترسل الى الشخص المعين محطة الرصد. هذا هو الحل بحت البرمجيات ، والتي لا تحتاج الى تعديل لآلات التصوير.

فان splinternet اداة هى اكثر حساسيه من البرمجيات / كاميرا فيديو الحل ، بل انها لا تقدم شريط فيديو صوره من رصد الموقع ، كما vidiation نظام يفعل. بين النظامين كليا ويتكاملان.

Vidiation برمجيات حل تتوافق مع splinternet القائمة voip البنية التحتية ، ويتطلب أي التزامات اضافية من رأس المال او التعديل التحديثي للsplinternet الحالية للشبكة. قبل رفع دورتها voip الخبرة ، splinternet ضعت الصغيرة القائمة على اجهزة الكشف عن الاشعاع أداة للعمل جنبا الى جنب مع vidiation البرامج الحاسوبيه للسير بها بوصفها الذكيه شبكيا الاشعاع كشف العقده. مثل splinternet 'svoip الحل ، مجتمعة splinternet / vidiation المنتجات سوف تستخدم شبكة إيثرنت التكنولوجيا وستتم ادارة محلية عبر الشبكه المحلية او الشبكه العالمية.

Splinternet للرئيس ، جيمس ackerly قال ، "splinternet وvidiation وقد وضعت كل السبل لرصد مساحات واسعة من اجل وجود اشعه غاما - تنبعث منها مواد ، وادراك ان بلدينا تقنيات تساعد على بعضها البعض ، بدلا من التنافس ادى بنا الى الترتيب التجارية الجديدة ونحن على اعلان اليوم. يسرنا ان ندخل 'الحرب على الارهاب' فى هذا السبيل ، كما توفر مساحة واسعة من نظم الكشف سيكون بمثابة رادع لاولئك الذين يأمل الخائن قنبلة قذره الى اقتصاديا او سياسيا والموقع الاستراتيجي - لقد اجتذبت لمكافحة الارهاب الفضاء لبعض الوقت ونعتقد انه مع vidiation دينا اضطراريه دخول السوق. نعتقد ان هناك طلبا كبيرا فى جميع انحاء العالم لهذه الخدمة ، والتي تقدم العملاء طبقة جديدة من الحمايه من غير اللائق النقل للمواد عالية الطاقة. "

Ackerly وتابع : "لقد اختبرت النموذج في الجمع بين نظام في العالم الحقيقي المرافق الطبية وسعداء مع النتائج. سنعمل مع vidiation نحو تحقيق الحكومة المصادقه ، والتي نتوقع ان يتحقق في وقت مبكر 2q08 ، في الوقت الذي نخطط لل تبدأ بجراه بيع النظم. وفى الواقع فان الحكومة الامريكية قد الميزانيه اكثر من 1 بليون دولار في 2007 لأنظمة كشف الاشعاع ، ولكن قيل انهم غير راضين عن الحلول القائمة. نعتقد عرض أعمالنا مجتمعة سيكون لها اثر كبير في الاشعاع اكتشاف السوق. ونحن متحمس عن هذا المنتج الجديد وعرض الخطة على مواصلة استراتيجيتنا للاستهداف الشراكات والشراء مع عروض المنتجات المبتكره التي يمكنها أن تضغط لادارتنا وشبكتنا الخبرة ".

قلب الأرض ، وشركة (otcbb : htlj) حتى 33،33 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/htlj

11 ديسمبر ، 2007 - التله التكنولوجيات ، اختارتها شركة ماير اوشكوش المتعلقة بمسؤولية الشركات ، ويسكونسن لتوفير ملفقه الهيكليه الصلب

التله التكنولوجيات ، اي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قلب الأرض ، وشركة (otcbb : htlj) وقد تم اختيارها من قبل ماير اوشكوش المتعلقة بمسؤولية الشركات ، ويسكونسن لتوفير ملفقه الهيكليه الصلب لبناء بالاضافة الى السطح ابليتون ورقة مصنع في غرب carrolton ، اوهايو. وسيتطلب هذا المشروع تزيد على 1000 طن من الفولاذ ملفقه زائد معدن سطح السفينة. الانتصاب من الصلب ومن المقرر ان يبدأ في شباط / فبراير من عام 2008 مع اكتمال بحلول ايار / مايو. ان قيمة هذا العقد تزيد قيمتها عن 2،5 مليون دولار امريكى.

قلب الأرض ، ومؤسسه هو متحمس عن استمرار ونجاح عملية التله التكنولوجيات ، شركة فرعية. مع تراكم العمل التي تمتد حاليا الى 2008 ، واحتمالات جيدة لنمو اضافية في المبيعات والأرباح.

الانترنت الامريكية ، وشركة (otcbb : المهوس) حتى 30،65 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/geek

11 ديسمبر ، 2007 - الانترنت الامريكية تعلن الانتهاء من 4 ملايين دولار والخاص تنسيب مشترك الاسهم وانتخاب مدير جديد

الانترنت الامريكية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : المهوس) ، وهيوستن القائم على توفير خدمات الوصول إلى الإنترنت ، واليوم اعلن الخاص بيع 4 مليون سهم من الأسهم المشتركة بمبلغ 1،00 للسهم الواحد عن 4 ملايين دولار الى الثقة التي يسيطر عليها السيد ستيفن غ. Mihaylo. وبالاضافة الى ذلك ، السيد mihaylo انتخب لملء مقعد شاغر في مجلس ادارة الشركة.

الانترنت الامريكية قد قدمت الى شكل 8 - ك مع جنة الاوراق المالية والبورصه ان تعلق على النحو معرضا شكل اتفاق شراء الأوراق المالية وتسجيل الحقوق في اطار اتفاق الشركة التي اصدرت 4 مليون سهم من الأسهم المشتركة والمتفق عليها محدودة لتسجيل الحقوق لتلك الأسهم . وكنتيجه لهذه المعامله ، السيد mihaylo هي الآن في موقع الشركة باعتبارها اكبر المساهمين مع تقارب 23 ٪ ملكيه للخطر.

السيد mihaylo تأسست بين تل (ديلاوير) ، وادمجت فى عام 1969 وخدمت باعتبارها المسؤول التنفيذي الأول في الفترة من 1969 الى شباط / فبراير 2006. واثناء قيادته ، وبين تل نما من واحد رجل الاعمال التجارية الى منظمة عالمية تستخدم ما يزيد عن 2000 شخص واكثر من 500000 التجارية خدمة الزبائن.

"لا ارى فرصة هاءله لشبكة الانترنت الامريكية لانشاء منصب قيادي في الوصول الى شبكة الانترنت اللاسلكيه في المناطق الريفيه في السوق" ، قال السيد mihaylo. "اعتزم على يجري مشاركا نشطا في نمو الشركة والهدف على توجيه بلادي الاربعين ، بالاضافة الى سنوات من الخبرة في مجال الاعمال التجارية في الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وصناعات البيانات لتثقيف الاستثمار المؤسسي للمجتمع على الاهداف الاستراتيجيه للشركة والسوق الفرصة."

"نحن متحمس جدا عن اكمال هذا رفع رأس المال لانها تتيح لنا ان نواصل جهودنا النشطه النمو واكتساب الاستراتيجيه ،" قال ويليام (الاناء) هاء - لادن ، الابن ، والإنترنت في أمريكا المسؤول التنفيذي الأول. "ونحن نعتقد اننا في وضع افضل لمتابعة نمونا المبادرات الآن ان لدينا ذنا الوصول الى انخفاض معدل وزارة الزراعة الريفيه والمرافق خدمة الديون ، مقرونا العائدات المتولده من هذا التنسيب الخاص - وبالاضافة الى ذلك ، واضاف ستيف الى مجلس ادارتنا سيمكن علينا الاستفادة من خبرته الواسعه في دعم نمو المرحلة المبكره شركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ".

Edgeline القابضه ، وشركة (otcbb : elhi) حتى 16،67 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/elhi

11 ديسمبر ، 2007 - edgeline المقتنيات علامات التطوير المشترك مع اتفاق هيوستن المستحضرات الصيدلانيه

Edgeline القابضه ، وشركة (otcbb : elhi) اعلنت اليوم انها وقعت اتفاقا للتنمية مشتركة مع هيوستن المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة لمساعدة الشركة في الحصول على رخصة لبعض براءات الاختراع ، والعديد منها من جامعة المسيسيبي والجامعة من لويزيانا. هيوستن المستحضرات الصيدلانيه وستواصل التعاون مع كل من الجامعات ومساعدة في تأمين المنح نيابة عن الشركة.

"هيوستن ادويه ، شركة ستكون مفيدة في مساعدتنا من خلال مرحلة تقييم هذه التراخيص وبراءات الاختراع ونحن نعتقد ان هذا سيزيد من عمق العلاقة الى شركتنا ، سواء في اسم الاعتراف والصناعة التجربه ،" ذكر ليونارد ivins ، المسؤول التنفيذي الاول لل Edgeline المقتنيات. "نحن سعداء جدا تقدمنا بسرعة من خط تجميع الامكانات للعلاج السرطان وعالم الطبقة فريق لمساعدتنا في تطوير هذه التكنولوجيات."

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : mailto : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Intl الاصطناعيه الدم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : informedix القابضه ، وشركة (otcbb : ifmx) ، الاصطناعيه الدم الدولي ، وشركة (otcbb : sybd) ، lumonall ، شركة (otcbb : lumn) ، innexus شركة التكنولوجيا الحيويه (otcbb : ixsbf
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Informedix القابضه ، وشركة (otcbb : ifmx) حتى 15،38 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ifmx

11 ديسمبر ، 2007 - informedix الشركاء مع شركة صحه المستهلك المعلومات

Informedix القابضه ، وشركة (otcbb : ifmx ، http://www.informedix.com) ، المطور من البحر الابيض المتوسط - ephone (tm) نظام للادويه وخطة الرعايه الانضمام المزمع اصداره في اوائل 2008 ، في شراكة مع صحه المستهلك المعلومات شركة (الاناقه ، http://www.consumer-health.com) ، والفائز بجاءزه المريض وكالة التعليم ذوي الخبرة في وضع وتنفيذ استراتيجيات التقيد بمواصفات المريض. Informedix والاناقه وسيجمع خبراتهم لتطوير البرامج حسب الطلب المستهدفة لزيادة المريض الدواء والرعايه خطة الالتزام.

المريض عدم الالتزام اصبح مشكلة صحيه عامة رئيسية في الولايات المتحدة. مرضى يعانون ويموتون حتى عندما ننسى لاخذ جرعات على الوقت ، لا نفهم كيف يتخذ منها الادوية بشكل صحيح ، لا نعرف كيف نسلم وادارة الاثار الجانبية ، و / أو لاتخاذ قرار الانقطاع عن العلاج دون موافقة على الطبيب. ومن المقدر ان هذا الافتقار الى المريض الانضمام إلى تكاليف الأدوية الموصوفه الاقتصاد الاميركي ما يزيد على 300 بليون دولار في السنة. ومن المقدر أيضا ان هذه المشكلة تمثل ما يتراوح بين 30 و 50 بليون دولار في الايرادات المفقودة في السنة لصناعة المستحضرات الصيدلانيه.

ومن المتوقع ان informedix والاناقه وستعمل مع شركات الادوية لتطوير العلامه التجارية للفرق حسب الطلب ، وبرامج شاملة المريض الالتزام. هذه فريدة من نوعها ، للدولة - من بين أحدث البرامج وسوف يكون متلائما مع عقار جديد لدعم عملية اطلاق حملات تمديد العلامه التجارية ، والتقيد برامج شاملة التداوي ، والاختبارات السريريه ، وبرامج التوعيه وصفه المخدرات بالنسبة للمستهلكين.

"نحن نتطلع الى العمل مع informedix اضيف رواية التداوي التكنولوجيا الانضمام الى جهودنا المريض برامج التعليم ،" وقالت الدكتورة دوروثي ل. سميث ، مؤسس ورئيس الاناقه. "نحن نعرف كيفية تطوير برامج وسيفهم ان المرضى ونحن نعرف كيفية حفز المرضى على البقاء في العلاج. ماذا لا يمكننا ان نفعل ذلك -- والمهنيين العاملين في مجال الصحة لا يمكن -- هو العمل مع المرضى على اساس يومى لتذكيرها عندما تتخذ كل جرعة او يساعد المرضى والقائمين على رعايتهم في البقاء على اتصال أفضل مع اطبائهم والقائمين على رعايتهم في كل مرة لديهم مشكلة أخذ جرعة - informedix التكنولوجيا ستساعد فى معالجة مرضى اليوميه والمشاكل التي تواجهها بشكل روتيني في اخذ ادويه بيت البيئة - وأعتقد ايضا ان هذا البرنامج سيساعد الاطفال وكبار السن من الآباء والأمهات في البقاء على اتصال افضل واعطائهم راحة البال ان آباءهم اخذت منها الدواء في حق مرات كل يوم. "

"لقد تشرفنا العمل مع الاناقه ، بالنظر الى أهميتها منذ وقت طويل والحائز على جائزة الالتزام التداوي السلامة والتعليم ،" قال بروس الف kehr ، دكتوراه في الطب ، المسؤول التنفيذي الاول للinformedix. "الدكتور سميث هو معترف به دوليا المؤلف ، الدعوة الى المريض ، وخبراء في التعليم والمريض ، والمريض الالتزام ، وبرامج تعديل السلوك - واستطردت قائلة ان الحياة المهنيه وخصصت لوضع برامج ناجحه للمرضى والموظفين والمستهلكين ، نيابة عن والصيدلانيه الثروة 500 شركات اخرى. نعتقد ان الاناقه خبرة سيعزز كثيرا من عرض منتجاتنا. "

Informedix ستوفر التكنولوجيا عنصر من البرامج مع دورته المقبلة البحر الابيض المتوسط - ephone ، الذي يجري حاليا تصميم حسب الطلب لايصال رسائل تذكيريه الى اتخاذ جرعات الدواء الارضيه او عبر الهاتف الخليوي. هذا النظام الفريد كما سيوفر المريض تأكيد انها اتخذت او هي على وشك اخذ الدواء في وقت محدد ، جنبا الى جنب مع المريض اجابات على الاسءله الوضع الصحي. وهذا سيسمح لردود الفعل الفوريه لمقدمي الرعايه و / او فريق الرعايه الصحية الحرجه الادوية ، واذا ضاعت او الردود على صحه المريض التقييمات تشير الى تدني الوضع الصحي. الاناقه وستعمل مع informedix لتخصيص البحر الابيض المتوسط - ephone المريض رسائل للادويه الشركة علامات تجارية محددة بحيث انها تعزز المعلومات الشامله المريض يجري تسليمها في موقع المطبوعه والبرامج.

شركات الادوية ستكون لديها القدرة على ان تعيد الى خسائر فادحه في المبيعات لان المرضى لا تأخذ كل منها ادويه كما هو منصوص عليه والانقطاع عن العلاج خلال الاشهر القليلة الاولى من جديد ويجري وصفة الدواء. استثماري من قبل شركات الأدوية في الادوية التقيد شامل برنامج لديه القدرة على انجاز مثير للاعجاب عائدات الاستثمار) ، لأن الجمع بين المريض المعلومات الى ان متوسط المريض يمكن أن نفهم بالتزامن مع اليومي تذكير سيساعد على حفز المرضى البقاء في العلاج. الخطة هي ان هذه البرامج حسب الطلب سيزيد من عائدات استثماريه كبيرة لميزانيات شركات الادوية تنفق حاليا على اسر جديدة وصفات.

تحسين المريض الدواء هو التزام استراتيجي رئيسي الهدف من شركات الادوية. عن طريق الجمع بين مجالات خبراتهم ، informedix والاناقه نعتقد انها ستساعد شركات الادوية ادويه تحسين التقيد المريض مما ادى الى تحسين النتائج وزيادة ايرادات المنتج.

الاصطناعيه الدم الدولي ، وشركة (otcbb : sybd) حتى 14،29 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/sybd

11 ديسمبر ، 2007 - الاصطناعيه الدم يعلن احراز تقدم مع oxycyte البرنامج في صدمة اصابة المخ

الاصطناعيه الدم الدولي ، وشركة (otcbb : sybd) اليوم اعلنت خطتها لوضع اللمسات الاخيرة على المرحلة iib السريريه المحاكمه البروتوكول مع oxycyte (tm) للعلاج من صدمة اصابة المخ (tbi) في دورته المجلس الاستشاري العلمي (الديوان) الاجتماع المقرر عقده الخميس ، 13 ديسمبر ، 2007. Oxycyte هو الدم الاصطناعيه للملكيه perfluorocarbon (البيرفلوروكربون) الناقل والعلاجيه الاوكسجين في الدم بديلا.

المقترح مزدوجة الأعمى ، بلاسيبو تسيطر المرحلة iib المحاكمه يهدف الى مقارنة oxycyte مع يومنا هذا العلاج المتقدم في tbi ، ويتوقع ان الانخراط 120 الى 150 مريضا في ست الرئيسية neurosurgery المراكز. المحاكمه كان البروتوكول الذي اعدته م روس العجل ، دكتوراه في الطب ، شهادة الدكتوراة ، من جامعة ميامي ميلر من كلية الطب ، ادارة neurosurgery. الدكتور العجل كان الباحث الرئيسي على الدم الاصطناعيه للمعهد من مرحلة الدراسه التجريبيه مع oxycyte في tbi وحاليا يعمل فى الشركة الساب.

الاصطناعيه الدم كما اعلنت نيتها اسم اعضاء اضافيين الى الساب في كانون الاول / ديسمبر 13 جلسة. هؤلاء المرشحين قيد الاستعراض في المقام الاول تقع في المراكز الطبية التي يمكن ان تشترك مع oxycyte المحاكمات. وبالاضافة الى ذلك ، فان الساب خطط لوضع استراتيجية لبدء داعمة preclinical الدراسات لاستكشاف العلوم الاساسية من oxycyte 'sايصال الاكسجين قدرات لعلاج الانسجه التالفه في المخ ، واثار ارتفاع oxycyte جرعات مما قد استخدمت في دراسات سابقة ، وكذلك الآثار المحتملة للادارة الثانية جرعات oxycyte.

"ونحن في المرحلة iib المحاكمه البروتوكول التصميم وضعت لتوفير ما نعتقد انه ستكون النتائج النهائية مع oxycyte بوصفها وجود علاج طبي لtbi ،" وذكر الدكتور العجل. "بيانات ايجابية من الدراسه التجريبيه في tbi المرضى اظهر ان oxycyte كان اكثر فعالية في زيادة التوتر مستويات الاوكسجين فى المخ والتى تؤثر على كيمياء الدماغ الاخرى التي تساهم في تهيئة النتائج السريريه في tbi المرضى من التنفس اما 100 في المئة او 50 في المئة من الاكسجين. واذا كنا نرى مشابهة النتائج في اكبر المريض السكان ، ونحن نعتقد انه من المحتمل ان الحكومة قد يراها oxycyte فورا مفيدة للإعدادات في ساحة المعركه. "

"اننا نحرز التقدم في تنميتنا البرنامج مع oxycyte في tbi انه سيعتمد على نتائج مناسب من وجهة نظرنا الداخليين مرحلة الدراسه التجريبيه ،" وقال روبرت لارسن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي المؤقت الاصطناعيه الدم. "وضع اللمسات الاخيرة على البروتوكول يعد خطوة هامة فى عملية الاعداد لجهودنا المرحلة iib المحاكمه البروتوكول تقديمها الى الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير."

Lumonall ، شركة (otcbb : lumn) حتى 14،29 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/lumn

11 ديسمبر ، 2007 - الوفاق adex يختار وفورات الطاقة والسلامة مع lumonall

Lumonall ، شركة (otcbb : lumn) ، عالمي الممون للphotoluminescent (وهج - في الظلام - -) في حالات الطوارئ والاشارات ونظم التوجيه ، ويسر ان تعلن صراحة انها قد ابرمت اتفاقا مع الوفاق adex التنمية فيلق. وتزويده بجميع المطور للمستقبل المباني مع lumonall photoluminescent خروج علامات. الوفاق adex هو مطور من تورونتو اكبر السكنيه الحضريه الرئيسية المخططه للمجتمع ، كونكورد - cityplace ، في قلب مدينة تورنتو ، ومنها احدث 40 - عكا ماستر المخططه للمجتمع ، parkplace ، الواقعة في شمال يورك.

الوفاق adex النشطه للمشاريع يتألف من سبعة مبان الشقه الخاصة اسم (لونا ، بانوراما والاستعراض في كونكورد - cityplace ، والاكتشاف ، 1 والاكتشاف 2 في كونكورد - parkplace. تبعا للحجم المباني ، كل المشروع سيتطلب 200 الى 400 lumonall خروج علامات لكل مبنى. في اطار التنمية منذ 2000 ، cityplace المؤلفة من 20 الشقه الخاصة ابراج ، المنزل لأكثر من 10000 من المقيمين ، 11 منها انجز ، وميزان تسعة إما قيد الانشاء أو في المراحل الاخيرة من التخطيط.

حصل في اواخر 2006 ، وفاق adex احدث ماجستير في التخطيط للمجتمع ، كونكورد - parkplace ، ويتألف من 20 الشقه الخاصة المباني مع اكثر من 6000 وحدة سكنيه. ومن المخطط ان يبدأ البناء من اجل q3 2008 مع توقع بناء على مدى ال 10 المقبلة سنوات.

"كما مطوري للماجستير المخطط المجتمعات ونحن باستمرار مبتكرة تتطلع الى بناء نظم وتكنولوجيات ل' المستقبل برهان 'ونحن التطورات ،" وقال ديفيد mccomb ، كبير نواب الرئيس للالوفاق adex التطورات. "Lumonall (tm) علامات خروج تدمج جيدا مع شركائنا' الاخضر مبادرات برنامج 'بالتخلص من عبء الجاريه الى المستعمل من كلفة الكهرباء والصيانة التي تتطلبها الحالي وسيتم قريبا العتيقة كهربائيا مشتعله بوادر الخروج ، دون أي تكلفة اضافية على المطور - نظم يضيف طبقة اخرى وهي السلامة ، حيث هذه photoluminescent علامات يمكن ان يكون الجدار - شنت في مستوى الطابق حيث تكون اكثر فعالية عندما ، في حال الطوارئ ، وهو شاغل تضطر الى الخروج من الدخان تملأ - ممر - نحن سعداء جدا ليكون الزعيم والصناعة الى إضافة قيمة لمجتمعاتنا المحلية من خلال تحديد lumonall (tm) سلامة المنتجات. "

"اننا قلقون للغاية متحمس ليكون المطور من تورونتو اكبر ماجستير في التخطيط الحضري المرتفعه على المجتمع يحدد لنا photoluminescent دلائل ،" وذكر مايك hetherman ، رئيس واهدل من lumonall ، شركة "photoluminescent العلامات هو الطريق الذي يجب ان نسلكه في المبنى الجديد للتنمية - ليس فقط هل هي الضمان التكنولوجيا ، وهي doesn1t تتطلب اي من الاسلاك الداخلية والبنية التحتية للطاقة التقليديه ، او حتى هل العلامات الجديدة التي تقودها ".

Lumonall منتجات وحلول تعتمد على صلاحيه صياغه لphotoluminescent المواد التي تمتص ضوء المحيطة ، ومخازن الطاقة وتنبعث / التوهجات لمدة لا تقل عن 90 دقيقة (كما مصادقا عليها من وكلاء المختبر). الشركة تركز اولا وقبل كل شيء على السلامة ، والتركيز على الحقائق مثل شاحنة اطفاء سلم القيود (انهم لا يمكن الا ان تصل الى الطابق السادس من مبنى اي) ، وعمله بما يتمشى مع حقيقة ان افضل طريقة لاخلاء مبنى في اية حالة من حالات الطوارئ هو عبر علامات واضحة ومضيءه الابواب والممرات.

تكميليه لتلك المهمة ، وهناك ايضا عنصر هام الخضراء الى lumonall المنتجات في انه ، خلافا لحالات الطوارئ العلامات التقليديه ، فهي لا تستخدم اي الطاقة ، واتاحة المجال لاجراء تخفيض في العاصمة مطوري التكلفه المطلوبة عن طريق تخفيض حجم مبنى للمولدات الطوارئ ، وانها لا تحتاج الى استبدال اللمبة (منير او غير ذلك) او اي شكل آخر من اشكال الصيانة. أيضا ، عن طريق تركيب lumonall photoluminescent المنتجات بدلا من العلامات التقليديه في حالات الطوارئ ، leed بناء مشاريع يمكن كسب نقاط في الابتكار في تصميم الائتمانات ، ويمكن ان يحصل في الغلاف الجوي والطاقة والمواد والموارد الفئات

Innexus التكنولوجيا الاحياءيه شركة (otcbb : ixsbf) حتى 13،30 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ixsbf

11 ديسمبر ، 2007 - الدكتورة جوديث جيمس ينضم innexus التكنولوجيا الاحياءيه المجلس الاستشاري العلمي

Innexus التكنولوجيا الاحياءيه شركة (otcbb : ixsbf) (tsx الاستثماري : ixs) ، وشركة تنمية العقار التجاري للجيل القادم من monoclonal الاجسام المضاده ، استنادا الى ديناميه عبر ربط (dxl (tm) (التكنولوجيا ، اليوم أعلن ان جوديث جيمس ، دكتور ، ودرجة الحموضه - دال ، لو كير الرئاسة فى بحوث الطب الاحيائي فى اوكلاهوما مؤسسة البحوث الطبية والادوية للأستاذ / استاذة علم الامراض في جامعة اوكلاهوما مركز العلوم الصحية ، وقد انضم innexus 'المجلس الاستشاري العلمي. الدكتور جيمس ينضم الدكتور دونالد ياء كابرا ، والرئيس الفخري للمؤسسة البحوث الطبية اوكلاهوما وinnexus المجلس الاستشاري العلمي رئيس ، الدكتور جون دال - مينا ، والدكتور كارلوس لام arteaga ، الدكتور ايلين vitetta وصرح الدكتور مارتن weigert.

واذ ترحب الدكتور جيمس ، الدكتور دونالد ياء كابرا ، رئيسا للالساب ، وقال ، "جوديث تجربة بوصفة الطبيب السريري وباحث ، جنبا الى جنب مع يديها - على العمل في rheumatology ، يجعل لها عظيم بالاضافة الى innexus فريق. يرجى الانضمام لى فى الترحيب بها. "

الدكتور جيمس 'اهتماماته البحثيه تركز على فهم علم المسببات والنشوء المرضى من lupus والاختلالات المرتبطه به ، وتطور آليات والممرضه من الاجسام المضاده في النظميه المصاب بالروماتيزم المرض ، وتطوير فحوص تشخيصيه لautoimmune الاضطرابات. عملها جعلت البذره المساهمات الى فهم كيف autoimmune الامراض تبدأ ومفهوم humoral epitope الانتشار. وقالت انها نشرت اكثر من 80 مادة بشأن هذه والمواضيع ذات الصلة في مجلات مثل مجلة نيو انغلاند الطب ، والطبيعة والطب ، مجلة الطب التجريبي ، وقائع الاكاديميه الوطنية للعلوم ، والمناعيه استعراضات يومية السريريه التحقيق على سبيل المثال لا الحصر . أ - سعى المتحدث بعد ، والدكتور جيمس واجرت المحاضرات للكلية الاميركية للrheumatology ، بالنظم الدولية lupus erythematosus الاجتماعات ، والتهاب الاوعيه الدمويه الاجتماع الدولي ، ضمن أمور أخرى. الدكتور جيمس وقد تلقى عدة جوائز مرموقه منها جائزة رءاسيه مبكره الوظيفي للعلماء. وقالت انها تعمل في الوطنية / الدولية المناصب القياديه الاميركية مع كلية rheumatology وlupus المءسسه الامريكية. وهي دراسة قسم الاعضاء مع المعاهد الوطنية للصحه (المعاهد الوطنية للصحه). وقالت انها عملت أيضا على العديد من المعاهد الوطنية للصحه لجان استشاريه وقدمت شهادة دعم المعاهد الوطنية للصحه في نويل الفائزون السمع لدي.

تلقى الدكتور جيمس بلدها الطبية ودرجة الدكتوراه في علم المناعه من مركز العلوم الصحية في ولاية اوكلاهوما وامر المجلس معتمدة في الطب الباطني وrheumatology. وقالت انها لا تزال الممارسه الكبار rheumatology ، مع التركيز على المنهجيه المصاب بالروماتيزم الامراض ، وقالت المعاهد الوطنية للصحه وتشمل المنح مبدأ محقق (باي) من المصاب بالروماتيزم حديثا بتمويل مركز بحوث امراض الصميم ، باي من مركز بحوث الطب الاحيائى ، ومركز للامتياز في علم المناعه والتوجيه ، المشارك بأي من مركز متخصص للبحوث في SLE ، المشارك بأي اجراء niaid العقد الى فهم ردود تطعيم الانفلونزا في immunosuppressed SLE المرضى وبأي من الامريكيين الاصليين ومركز البحوث الصحية المشروع الى فهم المرض المصاب بالروماتيزم في الهنود الامريكيين.

Bioforce nanosciences المقتنيات شركة (otcbb : bfnh) حتى 13،21 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/bfnh

11 ديسمبر ، 2007 - bioforce يتلقى اخطارا بدل ل'رقاقة - علي - أ - نصيحه' براءات الاختراع

Bioforce nanosciences المقتنيات شركة (otcbb : bfnh) اعلنت اليوم انها تلقت اشعارا من بدل الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية لرقاقة - علي - أ - نصيحه (tm) براءات الاختراع.

رقاقة - علي - أ - نصيحه (tm) (معطف (tm)) هو طريقة ثوريه لاداء اختبارات تشخيصيه على كميات ضءيله جدا عينات الانسجه والسوائل. انه ينطوي على تنسيب فاءقه المصغره الاختبار التشخيصي في نهاية جهاز ، مثل جراحية التحقيق ، كوسيله لتحصيل مبالغ ضءيله من المواد اللازمة لغلاه المصغره لتقديم اختبارات التشخيص. معطف فان هذه الطريقة يمكن تطبيقها على تشخيص الأمراض ، مثل السرطان ، وتحليل لعينة صغيرة ، كما هو الحال مع نماذج حديثي الولادة ، والطب الشرعي.

Bioforce وقد استخدمت بنجاح معطفا لاداء السرطان البروتين من فرز العلامات البيولوجية كما قليلة على النحو أربع خلايا ، مما يدل على البروستات - اكتشاف مادة مضادة محددة (هيكل السلام والامن) ، التي هي شاءعه الاستعمال لتشخيص سرطان البروستاتا.

الدكتور اريك هندرسون ، bioforce 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، وقال ،" معطف هي مثال واحد من nanodiagnostic اختبار التكنولوجيات قيد التطوير في bioforce - مفهوم وراء nanodiagnostic الاختبارات هي لمعالجة العديد من الحالات حيث أنها أمر مرغوب فيه لتكون قادرة على الحصول على التشخيص باستخدام ضءيله عينات من اجل التقليل الى أدنى حد من الجانب العدواني من عملية الغزو المريض او ببساطة لأن أكبر العينات ليست متوفره. يتسم هذا باهميه خاصة عند تحليل البروتين biomarkers ، التي تعتبر مؤشرات المرض و، خلافا الحمض النووي ، لا يمكن توسيعها عن طريق اى عملية معروفة. ولكي نفعل هذا ، الاختبار التشخيصي ذاته يجب ان يكون ذا حجم النطاق بما يتفق مع حجم العينه ، والتي يمكن ان تكون صغيرة وحيدة الخلية. امثلة وهذا امر مهم عندما تشمل اختبارات الدم التي تنطوي على الاطفال حديثي الولادة ، والطب الشرعي النماذج ، ونطق بملء النفس من خلايا الورم. "

هندرسون وتابع : "من بدل الأشعار على معطفا براءات الاختراع الثالث هو تطور هام في منطقتنا الملكيه الفكريه حافظة خلال 2007. وقت سابق من هذا العام ، تلقينا تأكيدا لدينا البروتين nanoarray البراءات ، وتغطي صفوف البروتين مع سمة الاحجام من أقل من واحد ميكرون مربع من اجل خلق غلاه المصغره الاختبارات التشخيصيه والصغرى بيئات لدراسة البيولوجيا الخلويه. ونحن ايضا تسلم اشعارا من بدل لدينا sindex (tm) الرقاقه براءات الاختراع. Sindex رقائق السليكون تفهرس ركائز ان يكون بمثابة اساس لمجموعة من المتزمتين - إختبارات المصغره. "

كيري فراي ، bioforce للاهدل ، واضاف : "ان خطتنا والتكنولوجيا ، نانو مساعد (tm) الجزيءيه نظام الطباعه ، اداة لبناء غلاه المصغره اختبارات تشخيصيه ، مثل جهاز معطفا. معطفا نعتقد ان مجرد واحدة من بين العديد من - نموذج تحويل التكنولوجيات التي ستخرج من نانو مساعد قدرات. اعمالنا تسجيل براءه اختراع virichip (tm) اكتشاف الفيروسات التكنولوجيا هي مثال ثان من المنتجات الناتجة عن bioforce للاستعمال الداخلي للنانو مساعد - وبالاضافة الى ذلك ، فقد بات لدينا الان قاعدة كبيرة من العملاء في جميع أنحاء العالم الذين وقد اشترت نانو والمساعدون هم استخدامها لتهيئة الاتساع ترسانة من التطلعيه الاختراعات في المجالات بما في ذلك الرعايه الصحية ، هندسة الانسجه ، والخلايا الجذعيه ، بيولوجيا الاعصاب والسرطان والبيولوجيا الخلويه واجهزة استشعار العوامل البيولوجية. "

فرأى وتابع : "كما تنمو اعمالنا ، ونحن في غاية تدرك اهمية استمرار الابتكار ، سواء على الصعيد الداخلي ، وبالتعاون مع شركائنا العملاء الزملاء. وصول الى زبائننا ، واحتضان الافكار الجديدة والفرص ، يشكل حجر الزاويه في فلسفة عملنا. "

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : mailto : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Prolink المقتنيات كورب



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : healthsport ، شركة (otcbb : hspo) ، biovest الدولي ، وشركة (otcbb : bvti) ، وادي النحاس شركة (otcbb : cyoo) ، prolink المقتنيات شركة) Otcbb : plkh) ، وأدرجت هيكوك (otcbb : المتخلف
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Healthsport ، شركة (otcbb : hspo) - يصل 12،50 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 11 - بورك للتوزيع شركة لتنفيذ healthsport 'sفيكس المتخلفه الشرائط

Healthsport ، شركة (otcbb : hspo) ، ومتكامل تماما المطور ، الصانع ومسوق للاضافات غذاءيه ذات العلامات التجارية في واحدة من نوعها الصالحة للأكل نظام ايصال الشريط السينمائي ، اعلن اليوم ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، cooley nutraceuticals ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - ، قد توصل الى اتفاق مع بورك للشركة توزيع لتحمل فيكس المتخلفه مدارج (http://www.fixstrips.com).

"بورك للهو عظيم آخر مباراة لفيكس - فهي ثابتة ، ومحترمه مع الشركة على مدى اكثر من اربعين عاما من الخبرة. انها سوف تدفع بقوة لمنتجاتنا واعمالنا احتضان ودعم التسويق في هذا الجزء التدريجي من البلاد. بورك الوحيد يحمل حفنة من جودة عالية المنتجات المتخصصه في حافظة وفيكس الفريده للتسويق نهج المهم في قرارهم لتنفيذ منتجاتنا ، "ذكرت طين cooley ، الرئيس ، cooley nutraceuticals ، شركة

Biovest الدولي ، وشركة (otcbb : bvti) - يصل 12،50 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 11 - biovest تعلن انها اغلقت بمبلغ 8.5m تمويل لدعم unblinding وتحليل البيانات السريعه المجنزره المحوري المرحلة 3 دراسة biovaxid لغير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه مع الجمهور الافراج عن النتائج المتوقعة بحلول نيسان / ابريل 2008

Biovest الدولي ، وشركة (otcbb : bvti) ( "biovest" او "الشركة") ، واغلبيه الفرعية المملوكه للaccentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة (NASDAQ : abpi) ، واعلنت اليوم انها امنت اي مبلغ 8.5m تمويل الديون من اثنين من المستثمرين المؤسسيين. العائدات المتاتيه من القرض سيستخدم في تمويل جزء لتحليل البيانات غير معمى على biovaxid (tm) ، ونشط immunotherapeutic في محوري المرحلة 3 الدراسه من غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. Biovest اقفل محاكمة جديدة لتسجيل وانتاج اللقاحات في تقليص حجم اعمالها من الموظفين في وورسستر ، ماجستير ، كما انها unblinds دراسة مستقلة لرصد بيانات اللجنة (تشكيلة سواتل رصد الكوارث) استعراض ويؤدي تحليل البيانات المحاكمه. كانت المحاكمه التي بدأها المعهد الوطني للسرطان في 2000 ثم حصلت عليها biovest في 2005. وتبعا لذلك ، بعض المرضى في المحاكمه وقد تم الان اتبع منذ ما يقرب من 7 سنوات.

مستقلة الدراسه السريريه في جامعة نافارا في اسبانيا ، من النتائج التي نشرت في تشرين الاول / اكتوبر 2006 ، قد برهنت على ان ادارة أ biovaxid صياغه نظرا لمرضى مع راجع مسامي غير هودجكين بعد العلاج الكيميائي للسرطان الغدد الليمفاويه يمكن حمل كاملة طويلة الامد المغفره. متوسط مدة الثانية استجابة كاملة ولم يتم التوصل بعد قرابة 3 سنوات من المتابعة و، وكنتيجه لذلك ، 100 ٪ من تلك immunologic استجابة المرضى ادامة كبيرة المرض الحرة بقاء تستفيد تقاس سنوات.

في المرحلة 2 biovaxid السريريه في دراسة اجريت في المعهد الوطني للسرطان (لجنة التحقيق الوطنية) ، 20 مريضا في اول الكامل المستمر المغفره (الاتفاقات والتوصيات) بعد العلاج الكيميائي تعامل مع سلسلة من 5 الشهريه التلقيح من biovaxid مصرف لklh وادارة المحلية الاليه العالمية - الخدمات القطريه. بعد التطعيم ، 95 ٪ من المرضى اظهرت autologous ورم محددة الخليوي - ر - خلية الردود و 75 ٪ من المرضى اظهرت humoral الجسم المضاد الردود. مع متوسط المتابعة 9.2 سنوات ، 45 ٪ من المرضى لا تزال مستمرة في اول المتعلقة بمسؤولية الشركات ومتوسط بقاء المرض الحرة (dfs) عن المجموعة كانت 96.5 شهرا ، 8.0 سنة) للجمعية الامريكية للhematology ، كانون الاول / ديسمبر 2005 ، مجردة # 2441) . علاوة على ذلك ، فان 73 ٪ من evaluable المرضى جرى تحويل الجزيءيه المغفره (bcl - 2 سلبية) بعد ادارة biovaxid ، وبالتالي تطهير دماءهم من الخلايا السرطانيه المتبقية (جمعية الامريكية للاورام السريريه ، حزيران / يونية 2006). في 9،2 سنوات من المتابعة ، ان 95 ٪ من المرضى على قيد الحياة ، مقارنة تاريخية لضوابط ايجابيا حيث تقارب 50 ٪ والبقاء سيكون من المتوقع في ذلك الوقت.

وعلاوة على ذلك ، المرحلة 2 المحاكمه التي تجريها لجنة التحقيق الوطنية يبين biovaxid أسفرت عن وجود 89 ٪ معدل البقاء في عباءه خلية مرضى سرطان الغدد الليمفاويه. متوسط المتابعة كان 3،8 سنوات. تاريخيا ، والمرضى الذين يعانون من هذا النوع من سرطان الغدد الليمفاويه الا كان لها 50 ٪ فرصة البقاء على قيد الحياة 3 سنوات و20 ٪ فرصة البقاء على قيد الحياة 5 سنوات. البيانات التى نشرت فى احدث طبعة من طبيعه الدواء (طبيعي med.2005 ؛ 11 (9) :986 - 91).

Biovest تعتقد ان unblinding من دورته المحوريه المرحلة 3 وستوفر هذه الدراسه دليلا قويا على دعم ملائمة biovaxid للاسراع في الموافقة على الولايات المتحدة بموجب الجزء الفرعي ه والموافقة المشروطه في الاتحاد الاوروبي. الشركة قد الجزيءيه استخدام البيانات لاغراض تكرار اكتشاف المبكر للسرطان قبل السريريه على الادله الماديه والامتحان ط م مسحا. وتعتقد الشركة ان هذا الجزيءيه البيانات سيوفر ادلة اضافية للكفاءه لbiovaxid. تنوي الشركة باعداد وتطبيق لتسريع الموافقة المشروطه في الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي ، على التوالي ، حيث قامت اليتيمه المركز.

تمويل قدمت الى biovest اثنان من biovest القائمة المقرضين المضمونين ، valens الشاطئ spv الثاني ، وشركة ( "valens الشاطئ") وvalens امريكى spv الاول ، ذ.م.م. ( "Valens الولايات المتحدة" وجماعيا "valens" (وفقا لمذكرة اتفاق الشراء. Biovest اصدر المضمونه السندات الاذنيه في المبلغ الاجمالي البالغ 8500000 الى valens ، التي تتحمل في مصلحة رئيس الحكومة + 2 ٪ مع فترة الستة اشهر. Biovest دفع الرسوم وتكاليف اغلاق دولار تقريبا 300000 وجزء من عائدات القرض كان يستخدم لدفع المسبق الفوائد وأصل الدين بسبب biovest كبار المقرض المضمون ، laurus ماستر صندوق المحدوده ، مع الرصيد المتبقي من العائدات التي ستستخدم لتشغيل رأس المال والى استكمال تحليل المؤقتة للbiovaxid السريريه المحاكمه البيانات. Biovest ايضا منح حقوق الطبع في المبلغ الاجمالي سبعة في المئة (7 ٪) من صافي المبيعات في جميع أنحاء العالم من biovaxid لقاح لvalens الشاطئ وvalens الولايات المتحدة وفقا لاتفاق الاتاوه. ويتم ضمان القرض من قبل مصلحة امنية في جميع الموجودات من biovest وفروعها.

Accentia وbiovest استغلال مورد مشترك للنموذج ادارية معينة ، والعلاقات مع المستثمرين ، المحاسبه ، والمهام القانونية. جيمس أ. مسنولتي ، خطة العمل الشامله ، وبوظيفه امين خزانة accentia ولقد biovest 'sالمسؤول المالي منذ accentia الصيدليه الاحياءيه' الاستثمار في حزيران / يونية 2003 ، جنبا الى جنب مع مسؤوليات موظف في شركات اخرى ذات صلة. بسبب اشتراط تخصيص مزيد من الوقت لغير biovest المسائل ، السيد مسنولتي سيتخلى بلدة biovest cfo المسؤوليات فعالة 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. ألن بيرس ، cfo لaccentia ، ستتولى cfo دور لbiovest في ذلك الوقت.

كانيون شركة النحاس (otcbb : cyoo) - يصل 12،50 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 11 - وادي النحاس يعين السيد كول مكفارلاند كمدير

وادي النحاس شركة ( 'شركة' او 'كانيون النحاس') (otcbb : cyoo) هو يسرها ان تعلن ان السيد كول مكفارلاند قد وافقت على الانضمام الى مجلس ادارة كانيون النحاس.

السيد مكفارلاند هو احد كبار التعدين التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية عملت فى صناعة التعدين لاكثر من 40 عاما. وحصل على درجة الدكتوراه في مجالات التعدين والهندسه في جامعة واشنطن ؛ واجرت في وقت لاحق من دراسات جامعية في الجيولوجيا في جامعة ماكغيل في السنتين التاليتين في سلاح الجو الاميركي في elmendorf afb مرسي في الاسكا.

التحق منصب التنمية في 1957 باعتباره مهندس الاستكشاف وانفق القادم 38 سنوات ، مع منصب مجموعة من الشركات العاملة في مختلف الاداريه ومناصب تنفيذية عليا ؛ التي انطوت على الاستكشاف ، وتطوير وتشغيل المناجم في الولايات المتحدة ، كندا ، والمكسيك الفلبين.

بعد الدمج بين منصب التنمية والقبة وكامبل - الاحمر بحيره الالغام في 1987 على شكل شركة بليسر دوم ، السيد مكفارلاند تم تعيين الرئيس والرئيس التنفيذى لمنصب قبه الامريكية حتى التقاعد في 1995. وكان مسؤولا عن عملية النمو وثلاثة من الذهب والممتلكات في الولايات المتحدة ، بما في كورتيز مناجم الذهب والتطوير الاولية من العالم الطبقة انبوب ايداع ؛ ايضا خلال فترة عمله مرصد ، منصب قبه امريكى اكتسب donlin الكريك رواسب الذهب في الاسكا.

وانضم الى المجلس من الذهب المقدس الشركة في 1998 ومجلس الذهب نوفا الموارد في 2001. تقاعده من المجلس المقدس ، وانضم الى شركة kinross الذهب المجلس في نيسان / ابريل 2007 عقب شراء الذهب من قبل kinross المقدس.

Prolink المقتنيات شركة (otcbb : plkh) - يصل 7،50 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/plkh

كانون الاول / ديسمبر 11 ، 207 - برج الكنيسة تشيس نادي الغولف يعزز الراحة مع prolink 'sprostar النظام العالمي لتحديد المواقع النظام

Prolink حلول -- تابعة كليا للprolink المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : plkh) والراءده في العالم التي تقدم العالمي لتحديد المواقع بالسواتل ( "النظام العالمي لتحديد المواقع" (ملعب للجولف ادارة النظم الرقميه والخروج من المنزل - بالطبع على الاعلان -- اليوم يعلن برج الكنيسة تشيس نادي الغولف (mundelein ، III) الان السمات prolink حلول prostar الشبكه العالمية لتحديد المواقع يستخدم في كثير من دول العالم الاكثر شهرة ملاعب الغولف وخطط للمشاركة في prolink الخالصه الوطنية فرصة الاعلان.

روتيني في المرتبة بين شيكاغو منطقة العليا بين القطاعين العام والوصول دورات ، تشيس برج الكنيسة هي مجموعة وسط المتداول التلال والبحيرات والاراضي الرطبه وودز. فإن كن killian التصميم تخطيط السمات خمس مجموعات من المحملات ، والتي تتراوح بين 4831 يارده الى 6827 يارده ، ومصممة جيدا مشذب العشب من المحمله على الاخضر. فإن بقعة ، المنحدره وضع الاسطح الصلبه تشكل تحديا.

"لدينا عدد قليل من الثقوب التي يمكن ان اللغز لاول مرة اللاعبين ، وprolink النظام هو عونا كبيرا في هذا الصدد ،" ويقول مشروع القانون brolley ، المدير العام في نادي الغولف تشيس برج الكنيسة. "Prolink يساعد ايضا على الاسراع في اللعب ويجعل من الاسهل بكثير ان العربة الرصد. وبالاضافة الى ذلك ، ونحن نتوقع من عوائد ممتازة للاغذية والمشروبات - طلب وظيفة البرنامج الاعلاني ، في حين ان هذا النظام هو جذاب جدا لمنظمي بطولة".

"تشيس برج الكنيسة هي جميلة طبعا في واحد من امريكا رئيس الوزراء مترو المجالات العامة للجولف ، ونحن فخورون لدعوة النادي شريكا موثوقا به ،" يقول لورنس د. Bain ، المسؤول التنفيذي الاول للprolink الحلول. "المعلقه القطاعين العام والخاص واللجوء المرافق على prolink الى الاعتماد مساعدة مع العديد من المهام الروتينيه في حين ان زيادة الحد الأدنى من خط متعددة من خلال تدفق العائدات. اضافة بارزة اماكن مثل برج الكنيسة تشيس سبب آخر رئيسي لاختيار النوعيات اعلن على شاشات اعمالنا."

مع prolink للتسجيل براءه اختراع ، 10،4 "عالية القرار لون الشاشه -- الصناعة اكبر -- برج الكنيسة تشيس للعربة - شنت وحدات العرض ديناميه ، وسهلة القراءة الرسومات بما المسافات الى الدبوس والاخطار ، الموالية للنصائح ، وتيرة - من لعب الموقت وشعاعي للقوس العربة - الطريق الوحيد - الثقوب. Golfers في برج الكنيسة تشيس ستتمكن ايضا من اجل أصناف المأكولات والمشروبات مع لمسة من زر على prolink الشاشه.

ادرجت هيكوك (otcbb : hicka) - يصل 7،14 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 11 - هيكوك ادخالها على التقارير الربع الرابع والنتائج المالية 2007 التشغيل

ادرجت هيكوك (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : hicka.ob) ، وكليفلاند القائم على مورد للمنتجات والخدمات لصناعة السيارات ، واختبار الانبعاثات ، القاطره ، وصناعة الطائرات ، واليوم افادت النتائج للربع الاخير والسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وسجلت الشركة صافى ايرادات قدرها 451427 دولار او +0.38 للسهم الواحد ، مقارنة مع صافي ايرادات قدرها 511107 دولار او +0.42 للسهم الواحد ، في الفترة نفسها قبل عام. المبيعات في الربع الأخير من السنة ما قيمته 5970244 حتى 12 ٪ من مبلغ 5339935 قبل سنة. الربع الاخير من السنة المالية 2007 واستفاد من اولى شحنات من المنتجات لانبعاثات البرنامج في ولاية كاليفورنيا الذي سيتم تنفيذه كانون الاول / ديسمبر 1 ، 2007.

ل2007 السنة المالية للشركة عن خسارة صافية قدرها 649412 دولار او.53 للسهم الواحد ، مقارنة مع صافي ايرادات قدرها 803613 دولار او.66 سهم الواحد ، في نفس الفترة من السنة السابقة. وكانت مبيعات قدرها 12520061 ، بانخفاض نحو 21 ٪ مقارنة بمبلغ 15877719 قبل سنة. المالية 2006 مبيعات استفادت من وسيلة رئيسية البرنامج صانعي القطع الاصليه.

روبرت ل. Bauman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وقال بعد أن أصبحت ولاية كاليفورنيا انبعاثات برنامج الرسمية والمنتج للشركة كانت معتمدة من قبل الدولة ولم يكن هناك متسع من الوقت غادر في السنة ما يكفي لصنع الاقل لبلوغ الانقسام بل نتيجة لالضريبيه سنة 2007. ونبه الى أن الشركة تتوقع المالية 2008 الربع الاول ليكون قويا كما كان يسلم اضافية الشركة المنتج في كاليفورنيا السوق. ونبه الى انه رغم ان الدول الاخرى قد أبدت اهتماما في برامج مماثلة والبيئة يمكن بالتأكيد الاستفادة من هذه البرامج أن الشركة تعتبر ولاية كاليفورنيا برنامج حدثا يقع مرة واحدة. وذكر ايضا انه في حين ان الشركة لديها العديد من الفرص الكبيرة الاخرى في خطة التنمية هو أيضا الى تسريع منتج جديد في المقدمات الاساسية لصناعة السيارات aftermarket التجارية. من هذه المنتجات هي ان تنمو هذه الاعمال وتقليل الاعتماد على الشركة الكبيرة الاوامر.

المتراكم في 30 ايلول / سبتمبر 2007 ما قيمته 5756000 ، اي بزياده قدرها 255 ٪ من تراكم مبلغ 1621000 قبل ذلك بسنة. وتعزى الزياده في المقام الأول الى زيادة الاوامر للسيارات في التشخيص المنتجات قدرها 4118000 ، على وجه التحديد ، بمبلغ 4974000 لانبعاث المنتجات ، جزئيا الانخفاضات فى السيارات والمنتجات التشخيصيه لصانعي القطع الاصليه للقدره 830000 دولار و 26000 لغير الانبعاثات aftermarket المنتجات. كما يسهم في تراكم هذه الزياده مبلغ 24000 لالمؤشرات والمقاييس. الشركة التقديرات الى ان حوالى 90 ٪ من المتأخرات المتراكمه حاليا سيتم شحنها فى الربع الاول من المالية 2008. انخفاض مستوى المتراكمه في 2006 هو اكثر النمطيه للشركة من السنة الجاريه الكبيرة المتراكمه.

الشركة الوضع المالي لا يزال قويا ، مع الاصول الحالية للدولار 10244505 التي هي 2،4 مرات الخصوم الحالية ، وليس دين طويل الاجل ، ورأس المال العامل بمبلغ 5949832. هذه المقارنة الى 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 الأصول الجاريه بمبلغ 9641667 ان كان 3.4 اضعاف الخصوم الجاريه ، اي ديون طويلة الاجل ، ورأس المال العامل بمبلغ 6790066. وفي ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 حملة الأسهم رأس مال بمبلغ 8459217 دولار أو 6.92 لكل سهم.

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر لم تقابلها اي الشركات المشموله في هذا الاصدار. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت او reggie سانشيز ، الناشر الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الألكتروني : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : http://www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Omagine لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analystresearchreport.com : الاربعاء اسهم لمشاهدة : (pinksheets : qedc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) ، والتصاميم المبتكره ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) ، واكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) ، nwt اليورانيوم شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.21) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط تعلن الافراج عن السرية وهو المطلوب

وهو المطلوب تنضم الى قوات سرية مع مدير اومني لتوفير حلا كاملا لالكومبيوتر والانترنت الامن ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 10 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اعلن اليوم الافراج عن السرية وهو المطلوب ، وتأمين البريد الالكتروني وملف تقاسم حل لهذا اليوم الافتراضي للالقوة العاملة. وهو المطلوب السرية هي اول منتج وهو المطلوب من الاصدار الجديد للشراكة مع efx البرمجيات محدودة ، يقع مقرها في المملكه المتحدة تطوير البرمجيات الشركة. وهو المطلوب السرية ، جنبا الى جنب مع الشركة الأساسية للعرض ، مدير اومني ، ويوفر كامل ، وعائدات الاستثمار يحركها الامن الى منظمات من جميع الانواع والاحجام.

"على مدى العقد الماضي ، قمنا شهدت اتجاها نحو بيئة العمل الافتراضي -- العاملين فيها هم ، منتشره في مواقع متعددة في جميع انحاء العالم ، عمل من المكاتب الناءيه ، والسفر باستمرار ،" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للربط وهو المطلوب. "هذا يخلق شبكة هاءله بسبب مشاكل امنية عادية البريد الالكتروني هو صعب وغير آمنة. يسرنا ان معالجة الطلب في السوق لنظام الكتروني للمراسلة ان يحمي الامن ضد الانتهاكات والمسؤوليات القانونية. وهو المطلوب سرية ينضم مدير اومني كجزء من الجميع وتشمل تنوعا البرمجيات - كما - أ - الخدمة الحل يمكن ان تستخدم من قبل اي عمل تجارى فى جميع انحاء العالم. " وهو المطلوب هو السرية الكتروني للمراسلة وثيقة تقاسم النظام ان تسمح للمستخدمين بارسال واستقبال الرسائل الخاصة وحمايتها من اي عنوان البريد الالكتروني عن اي توصيل بالشبكه او حجريه البتروكيماويات في العالم. خلافا لغيرها من تأمين نظم البريد الالكتروني التي تستخدم بروتوكولات الانترنت العام لايصال البريد الإلكتروني ، وهو المطلوب سرية يزيل التهديدات في تأمين مصدر باستخدام قنوات التوصيل التي الالتفافيه العامة شبكة الانترنت. شركات الاتصال وتبادل الملفات في مستقلة وبيئة آمنة. وهو المطلوب يمكن تسليم وثائق سرية أو ملفات من أي حجم ، ومتوافقه تماما مع مايكروسوفت اوتلوك وهو نظام مستقل ان بسهولة تثبيته في الشبكات القائمة.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : التجارة والعلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Omagine ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) السعر الحالي (0.88) www.analystresearchreport.com نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag.ob - اخبار) (تعتبر ''شركة'') -- غالبية مالك العالية المتوقعة omagine المشروع -- أمر يسره ان يعلن بعد ايام قليلة من تأمين اقامة علاقة مع اكبر بنك في عمان انه قد اعلن المقاول العام الذي سيؤدي تشييد 300 - عكا والسكنيه والترفيهية المعقده في المخطط سلطنة عمان. الشركة المزمع omagine المشروع هو دمج الثقافيه والتراثيه والتعليميه والترفيهية والسكنيه المكونات. كما يعتزم في الوقت الحاضر ، omagine سيبنى على 1،2 مليون متر مربع من الارض على الشاطئ تواجه خليج عمان عادل غرب مسقط -- عاصمة سلطنة عمان وبالقرب من مطار عمان الدولي. Omagine ذ.م.م (صوغه) -- المحلي العماني وتتوقع شركة المشروع الى التوقيع على اتفاق للتنمية مع الحكومة في آب / اغسطس 2007.

تصاميم مبتكرة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn.ob) السعر الحالي (0.58) www.analystresearchreport.com بيتسبرغ ، البرلمان ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- kstp - التلفزيون ، القناة 5 ، ابجديات فرع في المدن التوأم - (Minneapolis-st. بول) ، ابرز القطب الشمالي الدرع (tm) دعوى على نشرات الاخبار في عطلة نهاية الاسبوع الماضي. قصة يمكن ان ينظر اليه في http://kstp.com/article/stories/s280360.shtml؟cat=1&v=1. قصة تبين بالتفصيل معالم راءعه من القطب الشمالي الدرع (tm) في العمل الدعوي ، كما دان eigen (walleyedan) ، وكلمة رئيس الموزعين وتوماس بقعة الجلد البيضاء ، تصاميم مبتكرة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn.ob الانباء (مندوب مبيعات ، على حد سواء تراجعت الى بحيره النورس في منطقة البحيرات brainerd ولاية مينيسوتا. السيد بقعة الجلد البيضاء ، "هذه هي المرة الثالثة لقد سقط في المياه متجمد لعرض الدعاوى الى وسائل الاعلام - وهذا هو الأكثر واقعيه من لهم جميعا ونحن محاكاه بالضبط ماذا سيحدث لو أنك كنت المشي وسقطت خلال الجليد." تصاميم مبتكرة ، وشركة الصناعات القطب الشمالي الدرع (tm) خط ، والصيد الملابس ، swimwear ، الريح قمصان ، سترة ، واكياس النوم ، والمتعددة الوظيفة "في كل واحد" في اطار "idigear" العلامه عرض insultex (tm). Insultex (tm) هو انحف ، وأخف وأحر عازل في السوق اليوم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.idigear.com.

اكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) السعر الحالي (13.25) www.analystresearchreport.com سان ماركوس ، calif -- كانون الاول 10 -- جون ر. Plavan ، رئيس مجلس اكتشاف bancorp (otcbb : dvbc - اخبار) واعماله اكتشاف البنك الفرعية ، اعلن اليوم ان جيمس كيلى الصفحه الثانية قد استقال الرئيس ، المسؤول التنفيذي الأول والمدير كلا من الشركة القابضه والبنك بشكل فعال ومباشر ، لمتابعة مصالح اخرى. Plavan كما اعلن تعيين جوزيف جيم - carona ، الذي كان بمثابة نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الاداري من كل من الشركة القابضه والبنك منذ بداية البرنامج ، ليخدم كرئيس مؤقت والمسؤول التنفيذي الأول لكلا الكيانين حتى يخلف سميت . البحث عن كيلي إنه يجري حاليا تغيير. اكتشاف bancorp هو بنك الشركة القابضه التي تخدم الاحتياجات المالية الصغيرة الى المتوسطة الحجم ، والفنيين والافراد من خلال جهازين رئيسيين من فروع البنك - اكتشاف والسلتيه مؤسسة رأس المال. البنك ، التي اسست في عام 2001 ، وله مكاتب في سان ماركوس ، poway ، ولوس أنجلوس ، calif ؛ السلتيه رأس المال ، التي اسست في عام 1982 ، تقيم مكتبا في سانتا مونيكا ، فينيكس ، وBellevue ، wash.

Nwt اليورانيوم شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf) السعر الحالي (0.57) www.analystresearchreport.com تورونتو ، كانون الاول / ديسمبر 10 - nwt اليورانيوم شركة (tsx - الخامس : nwt - اخبار ؛ otcbb : nwurf - اخبار) هو يسرها ان تعلن النجاح في انجاز اعماله أول برنامج الحفر في 19000 - عكا (7700 - هكتار) picachos المشروع فى دورانجو ، المكسيك. في المجموع ، 21 عكس التداول (اتفاقيه روتردام) جرى حفر ثقوب تغطي 10254 قدم (3125،5 مترا) وتم شحن العينات الى مختبرات التحليل acme للتحليل. الحفر في لوس cochis اختبار ال فريسنو المستهدفة ، والتي تتسم ارتفاع الفضه والكيمياء الجيولوجيه على السطح. على وجه التحديد ، روك رقاقة القنوات والمسكه عينات عاد القيم الفرديه تصل الى 145 اوقيه للطن (4975 غراما لكل طن) من الفضه ، 0،25 اونس / t (8،61 ز / ر) الذهب ، 53 ٪ والزنك فضلا عن 50 ٪ من الرصاص. Nwt اليورانيوم شركة (www.northwestmineral.com) هو دولي مع شركة التنقيب عن الموارد متمرس ، والتقنيه العالية فريق الادارة. منذ انشائها ، nwt ركزت على اقتناء الممتلكات مع الاهداف المحتملة اليورانيوم. Nwt اليورانيوم هو المدرجه على NASD لوحة اعلانات تحت الرمز "nwurf" وtsx الاستثماري الصرف تحت الرمز "nwt."

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Omagine لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analystresearchreport.com : الاربعاء اسهم لمشاهدة : (pinksheets : qedc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) ، والتصاميم المبتكره ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) ، واكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) ، nwt اليورانيوم شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.21) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط تعلن الافراج عن السرية وهو المطلوب

وهو المطلوب تنضم الى قوات سرية مع مدير اومني لتوفير حلا كاملا لالكومبيوتر والانترنت الامن ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 10 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اعلن اليوم الافراج عن السرية وهو المطلوب ، وتأمين البريد الالكتروني وملف تقاسم حل لهذا اليوم الافتراضي للالقوة العاملة. وهو المطلوب السرية هي اول منتج وهو المطلوب من الاصدار الجديد للشراكة مع efx البرمجيات محدودة ، يقع مقرها في المملكه المتحدة تطوير البرمجيات الشركة. وهو المطلوب السرية ، جنبا الى جنب مع الشركة الأساسية للعرض ، مدير اومني ، ويوفر كامل ، وعائدات الاستثمار يحركها الامن الى منظمات من جميع الانواع والاحجام.

"على مدى العقد الماضي ، قمنا شهدت اتجاها نحو بيئة العمل الافتراضي -- العاملين فيها هم ، منتشره في مواقع متعددة في جميع انحاء العالم ، عمل من المكاتب الناءيه ، والسفر باستمرار ،" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للربط وهو المطلوب. "هذا يخلق شبكة هاءله بسبب مشاكل امنية عادية البريد الالكتروني هو صعب وغير آمنة. يسرنا ان معالجة الطلب في السوق لنظام الكتروني للمراسلة ان يحمي الامن ضد الانتهاكات والمسؤوليات القانونية. وهو المطلوب سرية ينضم مدير اومني كجزء من الجميع وتشمل تنوعا البرمجيات - كما - أ - الخدمة الحل يمكن ان تستخدم من قبل اي عمل تجارى فى جميع انحاء العالم. " وهو المطلوب هو السرية الكتروني للمراسلة وثيقة تقاسم النظام ان تسمح للمستخدمين بارسال واستقبال الرسائل الخاصة وحمايتها من اي عنوان البريد الالكتروني عن اي توصيل بالشبكه او حجريه البتروكيماويات في العالم. خلافا لغيرها من تأمين نظم البريد الالكتروني التي تستخدم بروتوكولات الانترنت العام لايصال البريد الإلكتروني ، وهو المطلوب سرية يزيل التهديدات في تأمين مصدر باستخدام قنوات التوصيل التي الالتفافيه العامة شبكة الانترنت. شركات الاتصال وتبادل الملفات في مستقلة وبيئة آمنة. وهو المطلوب يمكن تسليم وثائق سرية أو ملفات من أي حجم ، ومتوافقه تماما مع مايكروسوفت اوتلوك وهو نظام مستقل ان بسهولة تثبيته في الشبكات القائمة.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : التجارة والعلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Omagine ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) السعر الحالي (0.88) www.analystresearchreport.com نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag.ob - اخبار) (تعتبر ''شركة'') -- غالبية مالك العالية المتوقعة omagine المشروع -- أمر يسره ان يعلن بعد ايام قليلة من تأمين اقامة علاقة مع اكبر بنك في عمان انه قد اعلن المقاول العام الذي سيؤدي تشييد 300 - عكا والسكنيه والترفيهية المعقده في المخطط سلطنة عمان. الشركة المزمع omagine المشروع هو دمج الثقافيه والتراثيه والتعليميه والترفيهية والسكنيه المكونات. كما يعتزم في الوقت الحاضر ، omagine سيبنى على 1،2 مليون متر مربع من الارض على الشاطئ تواجه خليج عمان عادل غرب مسقط -- عاصمة سلطنة عمان وبالقرب من مطار عمان الدولي. Omagine ذ.م.م (صوغه) -- المحلي العماني وتتوقع شركة المشروع الى التوقيع على اتفاق للتنمية مع الحكومة في آب / اغسطس 2007.

تصاميم مبتكرة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn.ob) السعر الحالي (0.58) www.analystresearchreport.com بيتسبرغ ، البرلمان ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- kstp - التلفزيون ، القناة 5 ، ابجديات فرع في المدن التوأم - (Minneapolis-st. بول) ، ابرز القطب الشمالي الدرع (tm) دعوى على نشرات الاخبار في عطلة نهاية الاسبوع الماضي. قصة يمكن ان ينظر اليه في http://kstp.com/article/stories/s280360.shtml؟cat=1&v=1. قصة تبين بالتفصيل معالم راءعه من القطب الشمالي الدرع (tm) في العمل الدعوي ، كما دان eigen (walleyedan) ، وكلمة رئيس الموزعين وتوماس بقعة الجلد البيضاء ، تصاميم مبتكرة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn.ob الانباء (مندوب مبيعات ، على حد سواء تراجعت الى بحيره النورس في منطقة البحيرات brainerd ولاية مينيسوتا. السيد بقعة الجلد البيضاء ، "هذه هي المرة الثالثة لقد سقط في المياه متجمد لعرض الدعاوى الى وسائل الاعلام - وهذا هو الأكثر واقعيه من لهم جميعا ونحن محاكاه بالضبط ماذا سيحدث لو أنك كنت المشي وسقطت خلال الجليد." تصاميم مبتكرة ، وشركة الصناعات القطب الشمالي الدرع (tm) خط ، والصيد الملابس ، swimwear ، الريح قمصان ، سترة ، واكياس النوم ، والمتعددة الوظيفة "في كل واحد" في اطار "idigear" العلامه عرض insultex (tm). Insultex (tm) هو انحف ، وأخف وأحر عازل في السوق اليوم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.idigear.com.

اكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) السعر الحالي (13.25) www.analystresearchreport.com سان ماركوس ، calif -- كانون الاول 10 -- جون ر. Plavan ، رئيس مجلس اكتشاف bancorp (otcbb : dvbc - اخبار) واعماله اكتشاف البنك الفرعية ، اعلن اليوم ان جيمس كيلى الصفحه الثانية قد استقال الرئيس ، المسؤول التنفيذي الأول والمدير كلا من الشركة القابضه والبنك بشكل فعال ومباشر ، لمتابعة مصالح اخرى. Plavan كما اعلن تعيين جوزيف جيم - carona ، الذي كان بمثابة نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الاداري من كل من الشركة القابضه والبنك منذ بداية البرنامج ، ليخدم كرئيس مؤقت والمسؤول التنفيذي الأول لكلا الكيانين حتى يخلف سميت . البحث عن كيلي إنه يجري حاليا تغيير. اكتشاف bancorp هو بنك الشركة القابضه التي تخدم الاحتياجات المالية الصغيرة الى المتوسطة الحجم ، والفنيين والافراد من خلال جهازين رئيسيين من فروع البنك - اكتشاف والسلتيه مؤسسة رأس المال. البنك ، التي اسست في عام 2001 ، وله مكاتب في سان ماركوس ، poway ، ولوس أنجلوس ، calif ؛ السلتيه رأس المال ، التي اسست في عام 1982 ، تقيم مكتبا في سانتا مونيكا ، فينيكس ، وBellevue ، wash.

Nwt اليورانيوم شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwurf) السعر الحالي (0.57) www.analystresearchreport.com تورونتو ، كانون الاول / ديسمبر 10 - nwt اليورانيوم شركة (tsx - الخامس : nwt - اخبار ؛ otcbb : nwurf - اخبار) هو يسرها ان تعلن النجاح في انجاز اعماله أول برنامج الحفر في 19000 - عكا (7700 - هكتار) picachos المشروع فى دورانجو ، المكسيك. في المجموع ، 21 عكس التداول (اتفاقيه روتردام) جرى حفر ثقوب تغطي 10254 قدم (3125،5 مترا) وتم شحن العينات الى مختبرات التحليل acme للتحليل. الحفر في لوس cochis اختبار ال فريسنو المستهدفة ، والتي تتسم ارتفاع الفضه والكيمياء الجيولوجيه على السطح. على وجه التحديد ، روك رقاقة القنوات والمسكه عينات عاد القيم الفرديه تصل الى 145 اوقيه للطن (4975 غراما لكل طن) من الفضه ، 0،25 اونس / t (8،61 ز / ر) الذهب ، 53 ٪ والزنك فضلا عن 50 ٪ من الرصاص. Nwt اليورانيوم شركة (www.northwestmineral.com) هو دولي مع شركة التنقيب عن الموارد متمرس ، والتقنيه العالية فريق الادارة. منذ انشائها ، nwt ركزت على اقتناء الممتلكات مع الاهداف المحتملة اليورانيوم. Nwt اليورانيوم هو المدرجه على NASD لوحة اعلانات تحت الرمز "nwurf" وtsx الاستثماري الصرف تحت الرمز "nwt."

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rotoblock كورب



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : شمال غرب المحيط الهادئ رأس المال شركة (otcbb : pawef) ، الماسك المقتنيات ، وشركة (otcbb : cthh) ، rotoblock شركة (otcbb : rotb) ، propalms مؤسسة الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) ، وiahl الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : iahl)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

شمال غرب المحيط الهادئ رأس المال شركة (otcbb : pawef) - يصل 6،51 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 11 - المحيط الهادئ شمال غرب العاصمة شركة النيكل واول شركة مشروع مشترك علامة على raglan تلال المشروع

شمال غرب المحيط الهادئ رأس المال شركة ( "pfn") (tsx : pfn) وأول شركة النيكل (tsx : الجبهة) ( "اولا نيكل" (سعداء التقرير الى ان لديها دخل في اتفاق المشروع المشترك الى الاضطلاع على الاستكشاف Raglan تلال المشروع. فان raglan تلال المشروع يقع في الشمال الشرقي من بانكروفت في مقاطعة اونتاريو وتضم 21 مطالبة الكتل التي يبلغ مجموعها 2752 هكتار.

فان raglan تلال ويقع المشروع على مدى الجزء الشمالي الشرقي من raglan تلال تدخلي المعقده. المجمع هو متمايز mafic الاقتحاميه يتألف في المقام الأول من الفوقيه غابرو مع نسب اقل من الفوقيه البيروكسينيت. الاكثر mafic ، pyroxenitic حدات المضيفه التاريخية ، وكبريتيد النحاس والنيكل وعرض قد تمثل الرافده لنظام تدخلي المعقده. دنيا الاستكشاف حدث منذ اواخر 1980 للوالممتلكات الاقتصادية المحتملة لاستضافة والنيكل والنحاس وكبريتيد المناطق المغذيه داخل هذا النظام. استكشاف البرنامج وسيتم تصميم واختبار لتحديد المجالات ذات الاولوية داخل حدود الملكيه.

المحيط الهادئ شمال غرب العاصمة الاولى والنيكل وقد دخلت 50 ٪ - 50 ٪ اتفاق المشروع المشترك بموجبه توافق الشركات على حد سواء لتحمل كافة النفقات والمشاركة في غرض واحد غير مدمج مشروع مشترك لغرض القيام بجميع التنقيب عن المعادن

النيكل الاولى ستكون بمثابة المشغل لهذا المشروع وسوف تكون مسؤولة عن القيام بجميع انشطه الاستكشاف.

الماسك المقتنيات ، وشركة (otcbb : cthh) - يصل 6،25 ٪ يوم الثلاثاء

11 ديسمبر ، 2007 - الماسك سيتم نشرهم في كبرى شركات الطيران الاميركية

الماسك المقتنيات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : cthh) (http://www.catcherinc.com) ، وهو زعيم في ruggedized المتكامله الحوسبه المتنقله والاتصالات واي فاي ومنصات avalon التكنولوجيا (http://www.avalontechnology.com (، قيادي موحد للادارة الحوسبه المتنقله والاتصالات اليوم اعلن كبرى شركات الطيران الاميركية وسيتم قبول تسليم وتنفيذ الماسك (ص) الى حل. مبلغ 350000 النظام هو واحد من عدة أوامر الكبيرة التي يتوقع ان احلال الماسك المقتنيات ، وشركة لرقم قياسي جديد في الايرادات الفصليه.

هذه الشحنه الاولى من منتجات تبدأ علاقة استراتيجية بين الماسك المقتنيات ، وشركة avalon التكنولوجيا لتحقيق حلول تكتيكيه التنقل الموجه الى الحكومة والتجارية الزبائن.

الآن rakos ، رئيس الماسك المقتنيات ، شركة تعليقات ، "نعتقد ان هذا هو رئيس الحكومة لتطبيق الماسك. تطرفا مع الشواغل الامنية الكامنة لصناعة الطيران ، وتحديد سمات متقدمة البيومتريه للالماسك هي اداة مثاليه لهذا التطبيق. فان ruggedized منهاج التسامح مع ما ينطوي عليه الظروف المناخيه القاسيه ، والصدمه والاهتزاز ، مقرونا موقع النظام العالمي لتحديد المواقع والخدمات القائمة على قدرات الفيديو ، وسيسمح للافراد الطيران على استخدام الحاسوب في العمل الحقيقي بيئات الحواسيب العاديه حيث لا يستطيعون القيام - وهذا ما هو الماسك كل ما يهم. "

ارفينج رودريغز ، avalon رئيس وcto ، يفسر ، "نحن متحمس جدا عن مضيفا الماسك لدينا قائمة من المنتجات والخدمات. الماسك بالتأكيد تناسبها تماما مع احتياجات صناعة الطيران. وبالاضافة الى ذلك ، عملائنا في جميع انحاء مجموعة متنوعة من الصناعات استعرض متقدمة البيومتريه يحركها سمة مهمة مجموعة من الماسك وانظر الحكومة والعديد من التطبيقات التجارية لاستخدامها. "

شركات الطيران الدولية الرئيسية وسيتم استخدام اجهزة الماسك لخدمة وصيانة الطائرات على المدرج في منطقة آمنة. فان ruggedized الخصائص من الماسك مجتمعة مع النظام العالمى لتحديد المواقع البيولوجية في موقع القدرة والسمات الامنية هي مثاليه للطيران للصيانة عملية التتبع. هذه القدرة على الجمع بين avalon المتكامله للتكنولوجيا الأمن واستمرار عمليات الربط يأمن مستمر في ظل مجموعة متنوعة من الظروف.

Rotoblock شركة (otcbb : rotb) - يصل 5،26 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 11 - rotoblock شابمان الشرارات الصغيرة محرك مصلحة فى الصين

السيد ليو chien - chih ، المسؤول التنفيذي الاول لrotoblock شركة (otcbb : rotb) ، وقد عاد من رحلته الى الصين ، وأعلن انه تلقى اهتماما قويا من وجهتي نظر مختلفتين وتصنيع المجموعات هو يستضيف اجتماعا في الولايات المتحدة هذا الاسبوع مع امكانات جديدة لمشروع مشترك الشركة.

السيد ليو قد سفره للصين فى الاسابيع الثلاثة الماضية في سلسلة من اجتماعات العمل مع مجموعات الصناعات التحويليه وشركات الابحاث لاستكشاف الاستغلال التجاري الكامل من التذبذب مكبس محرك (ope) التكنولوجيا. وقال إنه زار ست شركات مختلفة في بكين وشانغهاى ونانجينغ ، jinhua ، shenzen وهونغ كونغ ويقول بأن هنالك فرص الأعمال التجارية للrotoblock اينما ذهب.

"فرصة لrotoblock في الصين هي التي لا نهاية لها ،" قال السيد ليو. "اضافة الى وجود البنية التحتية هاءله وقدرات التصنيع ، والاسواق الاستهلاكيه هى الانفجار. ارى استخدامات لrotoblock التكنولوجيات في السيارات الهجينه حملة القطارات ، ومولدات الكهرباء ، ومركبات اصغر مجموعة من التطبيقات الأخرى."

ولاحظ السيد ليو انه تلقى اهتماما قويا لالتذبذب المكبس التكنولوجيا ، ولكن كما يرى عدد وافر من محرك صغير الحلول التي تتلاءم مع rotoblock مهمة لتكون رائدة في تطوير محرك للجيل القادم. وقال انه تلقى ردود فعل ايجابية لشركته خطط العديد من الشركات واجتمع مع الناس ، والتي تشمل المصنعين ومطوري من المعدات الصناعية والسيارات والمعدات ، ومتعاقدين مع الحكومة ، وشركات المقاولات والشركات ذات الصلة بالطاقه.

السيد ليو وافقوا على الانضمام الى ما rotoblock المسؤول التنفيذي الاول في تشرين الاول / اكتوبر. لديه اكثر من 15 سنة خبرة في التجارة الدولية ، والتسويق والتصنيع. وقد خدم لاكثر من خمس سنوات لمنصب نائب الرئيس لانضمام الصين tianyi المجموعة ، متعدد مليار دولار تكتل المشاركة في صنع من مكونات السيارات والمعدات التجارية مع اكثر من 10 فروع.

Propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) - يصل 34،00 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 11 - propalms ، تحتفظ شركة مرموقه محاماه schiff هاردن llp كما المستشار العام

Propalms ، شركة (pinksheets : prpm) هو يسرها ان تعلن ان الشركة قد وقعت اتفاقا معنا القائم محاماه ، schiff llp هاردن. مكتب المحاماة الذي كان اسمه 2008 "افضل المحامين فى امريكا." فريق من المحامين في schiff هاردن llp سيوفر propalms مع المحامي ومساعدة في المستقبل مع عمليات الدمج والشراء.

Schiff هاردن llp هو ممارسة عامة مع مكاتب محاماه في سبع مدن. الشركة لديها اكثر من 400 محامي في المكاتب الواقعة في اتلانتا ، بوسطن ، شيكاغو ، بحيره الغابات ، نيويورك ، سان فرانسيسكو وواشنطن. Schiff هاردن وكلاء ويقبل على ممارسة القانون في اكثر من 100 ولايات قضائية -- بما فيها 31 دولة ، 72 محاكم الولايات المتحدة ، وستة بلدان. فان schiff هاردن المحامين السابقين تشمل جنة الاوراق المالية والبورصه المديرين وكبار الموظفين ، المستشار العام السابق في الشركات العامة ، ومحامين من ذوي الخبرة التجارية متعددة التخصصات والاختصاصات.

"نحن مسرورون جدا مسرور لاحتفظ schiff هاردن. Schiff هاردن سيكون بمثابة الاصول الرئيسية بالنسبة لنا ونحن ندخل مرحلة جديدة في جهودنا الانماءيه - ما اذا كان الدمج والشراء او مفاوضات المستشار العام لأنها جزء لا يتجزأ منا لديها الحق فريق في مكان ونحن ننتقل الى المستوى التالي. نحن نتطلع الى انجاز اهداف شركتنا بينما تعمل مع شركائها وشهرة الموظفين في 2008 ، "ذكر روبرت zysblat ، رئيس propalms.

Iahl الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : iahl) - يصل 32،00 ٪ يوم الثلاثاء

كانون الاول / ديسمبر 11 - iahl شركة يدخل في مفاوضات للحصول على كبرى راسخه الطائرات الصانع

Iahl شركة (pinksheets : iahl) اعلن اليوم ان المفاوضات تجري بشكل جيد للحصول على 100 ٪ من راسخه صانع الطائرات ومرافق الانتاج.

المستهدف هو قائد اقتناء أعمالها في سوق القطاع ، وسيمكن iahl الى ادراج سلامة الطائرات الانتاج داخل نفس التسهيلات دون الاضطرار الى انشاء مرفق إنتاج إضافي ، مما يؤدي الى زيادة المنتج للشركة الخط على خفض النفقات العامة.

"توافر وتوقيت هذا لا يمكن اقتناء أفضل كما أنه يعطي الشركة فوري ايجابية عدة ملايين من الدولارات من الايرادات الى جانب مرافق الانتاج وراسخه داخل العلامه التجارية الراءده في صناعة الطيران. الشركة ليست في الافراج عن المستهدف في اقتناء المعلومات هذه المرة نظرا لحساسيه المفاوضات ، على الرغم من انه يشعر انه امر ذو اهمية كبرى بالنسبة الى الشركة ومساهميها ومن ثم الاعلان ، "قال السيد بيتر فان دايك ، & الرئيس التنفيذي.

السيد فان دايك كما ذكرت ، "انه سيكون في ndaa زاي الاتفاقية في رينو كانون الاول / ديسمبر 11،12 والثالثة عشرة لتصريف الاعمال نيابة عن الشركة ، حيث ان هذه هي واحدة من اكبر القطاعات الطائرات الاتفاقيات." التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر لم تقابلها اي الشركات المشموله في هذا الاصدار. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الالكتروني : : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Royalite شركة البترول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : rype) ، (otcbb : arrt) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : جنيف تاريخ) ، (otcbb : gspg) ، (NASDAQ : csco) ، (NASDAQ : سيري).
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/rype.html

Royalite شركة البترول شركة (otcbb : rype) (12 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) هو استكشاف النفط والغاز شركة استكشاف المكتشفة حديثا وسط يوتا hingeline. وقد سبق للشركة ان حوالى 70000 فدان بموجب عقد الايجار في خمس مقاطعات على طول الاتجاه في العهد العملاقه التي اكتشفت الحقل في كانون الأول / ديسمبر ، 2003.

Royalite وقد اجري مسح الجيوفيزيائي في وسط يوتا overthrust على مدى العامين الماضيين والتى شملت عمليات المسح من حقول النفط العملاقه العهد وخمس مقاطعة محيط الميدان. وقد اكتسبت الشركة والاستفادة من البيانات الجيولوجيه ، بما السيزميه ، الجاذبية ، المغنطيسيه ، والكهرومغنطيسيه والجيوكيمياءيه المسوحات لتحديد المجالات المحتملة وتأمين النفط والغاز على طول هذه الايجارات الجديد والمتطور الانتاجية hingeline الاتجاه.

Royalite حاليا مفاوضات للحصول على مساحة اضافية على طول الوسطى يوتا hingeline والاساسية لتوسيع نطاق أعمالها لتشمل مجال آخر prolific واكتشفت مؤخرا الانتاجية منطقة تقع في الجزء الشمال الغربي من حوض يوتا مفارقة. Royalite وقد جمعت متوازنه تماما فريقا من الخبراء لديه خبرة واسعة في جميع جوانب صناعة النفط والغاز بما في تقنيه الحفر والانتاج ، والقانونية والمالية.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/arrt.html

Ameriresource التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : arrt) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) على مجموعة متنوعة من الشركة القابضه ، واعلنت انها انتهت من اعمالها واحدة - الدورة - لعكس اتجاه الاسهم سبليت وان اسهمها هي الان التجارة تحت الرمز arrt. "هذه جديدة على هيكل راس المال والاوراق المالية الجديدة رمزا يمثل حقبة جديدة لameriresource - وبعد ان اعلنت مؤخرا 308 ٪ لزيادة ايرادات الربع الثالث المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة عانت من نمو الايرادات القوى التي دعت الى اجراء بعض التغييرات ،" لاحظت delmar Janovec ، المسؤول التنفيذي الاول للameriresource.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/ge.html

شركة جنرال الكتريك (سوق نيويورك للأوراق المالية : جنيف تاريخ) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن اليوم ان أعماله وحده جنيف تاريخ الرعايه الصحية ، كمقدم للالتحويلي التكنولوجيات الطبية وnovavax لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : nvax) ، وهي المرحلة السريريه لقاح الشركة ، وأعلن يوم الاثنين (10 كانون الاول / ديسمبر (انها قد دخلت في اتفاق تعاون لتطوير وتسويق تصنيع لقاح الانفلونزا وباء حل لبلدان مختارة الدولية.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/gspg.html

Goldspring ، شركة (otcbb : gspg) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن امس ان التقاضي مع غ degerstrom قد سويت. الدعوى التي نشأت من اصل نشأ اي خلاف فيما يتعلق وكم الشركة المستحقة degerstrom عن الخدمات المقدمة. عملا أ كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2005 الاتفاق ، اتفق الطرفان على ان يكون المبلغ الذي تدفعه الشركة الى degerstrom سيكون خاضعا لحجم المصالحة عن طريق المسح الجوى.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/csco.html

سيسكو (NASDAQ : csco) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن امس ان jayshree ullal ، نائب اول للرئيس ، ومركز البيانات ، وتحويل خدمات المجموعة ، وسوف تعطى الكلمه رقم العرض في سانفورد جيم - بيرنشتاين virtualization ومركز بيانات المستثمر الندوة يوم الخميس ، 13 ديسمبر ، 2007 ، في 11:45 صباحا توقيت المحيط الهادى / 2:45 بعد الظهر التكنولوجيا السليمه بيئيا. يمكن للأطراف المعنية بهدف سيسكو هذا الحدث على موقع في http://www.cisco.com/go/investors.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/siri.html

سيريوس السواتل الاذاعيه (NASDAQ : سيري) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) وحتى على الاسهم اعلنت امس انها ستواصل استضافة اذاعة شخصية bubba حب الاسفنج (ص) ، وتجديد عقده مع نظيريه غير مراقب عصر الحديث يظهر على قناة هوارد 101. فان bubba حب الاسفنج تظهر ملامح عدة المشارك وتستضيف بانتظام يزوره من النجوم في عالم الرياضة ، والكوميديا ، والموسيقى. ومن يعيش تبث من الاثنين حتى الجمعة من 3:00 بعد الظهر الى 7:00 مساء الكائن الفضائي على هوارد 101 من bubba 'sالاستوديو في تامبا ، فلوريدا.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vyteris لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Liquidstockreport.com : وهو المطلوب ربط (pinksheets : qedc) تعلن الافراج عن السرية وهو المطلوب
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، vyteris شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vyhn) ، هنتر اليورانيوم الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urhn) ، والطفره العالمية في مجال الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srgg) ، splinternet المقتنيات مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : slnh)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.23) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط تعلن الافراج عن السرية وهو المطلوب

وهو المطلوب تنضم الى قوات سرية مع مدير اومني لتوفير حلا كاملا لالكومبيوتر والانترنت الامن ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 10 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اعلن اليوم الافراج عن السرية وهو المطلوب ، وتأمين البريد الالكتروني وملف تقاسم حل لهذا اليوم الافتراضي للالقوة العاملة. وهو المطلوب السرية هي اول منتج وهو المطلوب من الاصدار الجديد للشراكة مع efx البرمجيات محدودة ، يقع مقرها في المملكه المتحدة تطوير البرمجيات الشركة. وهو المطلوب السرية ، جنبا الى جنب مع الشركة الأساسية للعرض ، مدير اومني ، ويوفر كامل ، وعائدات الاستثمار يحركها الامن الى منظمات من جميع الانواع والاحجام.

"على مدى العقد الماضي ، قمنا شهدت اتجاها نحو بيئة العمل الافتراضي -- العاملين فيها هم ، منتشره في مواقع متعددة في جميع انحاء العالم ، عمل من المكاتب الناءيه ، والسفر باستمرار ،" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للربط وهو المطلوب. "هذا يخلق شبكة هاءله بسبب مشاكل امنية عادية البريد الالكتروني هو صعب وغير آمنة. يسرنا ان معالجة الطلب في السوق لنظام الكتروني للمراسلة ان يحمي الامن ضد الانتهاكات والمسؤوليات القانونية. وهو المطلوب سرية ينضم مدير اومني كجزء من الجميع وتشمل تنوعا البرمجيات - كما - أ - الخدمة الحل يمكن ان تستخدم من قبل اي عمل تجارى فى جميع انحاء العالم. " وهو المطلوب هو السرية الكتروني للمراسلة وثيقة تقاسم النظام ان تسمح للمستخدمين بارسال واستقبال الرسائل الخاصة وحمايتها من اي عنوان البريد الالكتروني عن اي توصيل بالشبكه او حجريه البتروكيماويات في العالم. خلافا لغيرها من تأمين نظم البريد الالكتروني التي تستخدم بروتوكولات الانترنت العام لايصال البريد الإلكتروني ، وهو المطلوب سرية يزيل التهديدات في تأمين مصدر باستخدام قنوات التوصيل التي الالتفافيه العامة شبكة الانترنت. شركات الاتصال وتبادل الملفات في مستقلة وبيئة آمنة. وهو المطلوب يمكن تسليم وثائق سرية أو ملفات من أي حجم ، ومتوافقه تماما مع مايكروسوفت اوتلوك وهو نظام مستقل ان بسهولة تثبيته في الشبكات القائمة.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

الاتصال : التجارة والعلاقات مع وسائط الاعلام : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

Vyteris شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vyhn) السعر الحالي (0.54) www.liquidstockreport.com عادلة في الحديقة ، ونيو جيرسي -- كانون الاول 10 -- vyteris ، شركة (otcbb : vyhn - الأنباء) ، صانع lidosite ، اول النشطه transdermal رقعة وافقت عليها الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير لالألم المرتبطه الدم تلفت (venipuncture) ، والرابع (الوريد) cannulations والتذريه الليزر من الجلد جروح سطحيه ، واعلن اليوم تعيين رافائيل espinal كما نائبا جديدا للرئيس للتصنيع ، وفي خطوة الى حد كبير في تعميق فريق الادارة للتصنيع والانتاج. Vyteris ، شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من vyteris المقتنيات (نيفادا) ، وشركة (otcbb : vyhn الانباء)) ، هو صانع اول النشطه المخدرات ايصال التصحيح على استقبال التسويق على تصريح من الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (للهيئة) . Vyteris 'الملكيه النشطه transdermal المخدرات ايصال (iontophoresis) مرتاحا التكنولوجيا يسلم المخدرات عن طريق الجلد باستخدام المستوى المنخفض للطاقة الكهرباءيه. هذا النشطه رقعة التكنولوجيا الدقيقة تسمح المداواه ، واعطاء الاطباء والمرضى التحكم في معدل الجرعه ونمط ايصال المخدرات يمكن ان يؤدي الى قدر كبير من العلاج ، واقتصاديا ، واسلوب الحياة مزايا اكثر من الأساليب القائمة لادارة العقاقير. Vyteris 'اول منتج ، lidosite ، التي تنص على فقدان الاحساس عن طريق الجلد قبل venipuncture (رابعا القسطره الادخال ، ويوجه الدم ، الخ) وامراض الجلد اجراءات سطحيه ، وكانت اول هيئة الموافق النشطه التصحيح. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.vyteris.com.

اليورانيوم هنتر الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urhn) السعر الحالي (0.92) www.liquidstockreport.com تورونتو --- ديسمبر 11 ، 2007 -- اليورانيوم هنتر - شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urhn.ob - اخبار) ( "اليورانيوم هانتر" او "الشركة") ويسر ان تعلن صراحة انها قد أكملت الميدانيه الاولية استكشاف البرنامج عن دورتها تنزانيا ruhuhu اليورانيوم والمشروع قد اكدت وجود مفارقات متعددة اليورانيوم. اليورانيوم هنتر (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urhn.ob - اخبار) هو مورد طبيعي شركة مكرسه لاستكشاف وتطوير رواسب اليورانيوم والذهب في شرق افريقيا. موقع الشركة ويمكن الاطلاع على www.uraniumhuntercorp.com.

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srgg) السعر الحالي (0.16) www.liquidstockreport.com سان دييغو ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- الطفره العالمية في مجال الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srgg.ob - اخبار) ( ''طفره'') اعادة جدولة الاجتماع السنوي يحين الوقت ان مجلس الادارة ومستعدون لتقديم اقتراح نهائي لحملة الاسهم. 29 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، والطفره احتفظ rundle الطاقة شركاء المحدوده بوصفه مستشارا لاستكشاف البدائل الاستراتيجيه في كندا. Rundle ينتظر ان يقدم مقترحات الى الادارة بحلول نهاية كانون الاول / ديسمبر. الطفره العالمية في مجال الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هو لنا القائم المرحلة المبكره التنقيب عن النفط والغاز شركة تسعى للاستثمار والحصول على الممتلكات في مناطق الرمال النفطية في كندا مع اهتمام في الوقت الراهن في مرحلة الاستكشاف النفطي ومشروع الغاز في الارجنتين والتطلع الى تحديد ، واكتساب وتطوير العمل فى المصالح الاخرى المتخلفه مشاريع النفط والغاز.

Splinternet القابضه ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : slnh) السعر الحالي (1.03) www.liquidstockreport.com نوروالك ، conn -- كانون الاول 11 -- splinternet القابضه ، وشركة (otcbb : slnh - الانباء) اعلن انه يدخل لمكافحة الارهاب داخل السوق جهاز جديد للكشف الاشعاع والرصد الذي سيوفر نظام الانذار المبكر للوجود مواد مشعه من النوع الذي يخشى ان تكون قابلة للاستخدام في القنابل القذره. Splinternet المقتنيات (www.splinternetholdings.com) هي الشركة القابضه التي تملكه بالكامل ، splinternet الاتصالات ، هو مطور من المنتجات ، والخدمات ، واستراتيجيات التسويق تمحورت الفرص الانترنت في الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت. Splinternet الاتصالات 'النهج ، عبر اعماله phon3.com شعبه ، هو تطوير المنتجات والخدمات التي سوف تستفيد من هذا التحول في تكنولوجيات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه من الخدمات الهاتفية التقليديه لخدمات الهاتف الرقمي بما فيها الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip) من خلال انشاء جناح تنوعا من العروض التي لها مجموعة واسعة من وظيفة والاراده ، في المجموع ، وتلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من عنونة السوق. تمحورت على التكنولوجيا الأساسية ، وتشمل العروض الحالية أ googletalk - الى - PSTN الخدمة ، voip خدمات البيع بالجمله والخدمات الناقل ، xstorage على الانترنت وتخزين البيانات ، والخدمات ، ووضع لجنة الهدنه العسكرية القائمة على PBX. Splinternet ملتزم يجرى على اعلى درجة من الجوده بأسعار تنافسية الخدمات ، وإلى إستخدام التسويق شراكة كلما كان ذلك ممكنا ، يسمح للشركة بسرعة للاستفادة من السوق والتحولات التنظيمية دوليا. Splinternet المقتنيات تسعى بنشاط فرص الاستثمار في الشركات التي ستستفيد من استخدام الخدمات الهاتفية الرقميه وvoip الى انخفاض تكلفة تقديم خدمات الاتصالات القائمة على الزبائن.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Royalite شركة البترول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : rype) ، (otcbb : arrt) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : جنيف تاريخ) ، (otcbb : gspg) ، (NASDAQ : csco) ، (NASDAQ : سيري).
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/rype.html

Royalite شركة البترول شركة (otcbb : rype) (12 كانون الأول / ديسمبر ، 2007) هو استكشاف النفط والغاز شركة استكشاف المكتشفة حديثا وسط يوتا hingeline. وقد سبق للشركة ان حوالى 70000 فدان بموجب عقد الايجار في خمس مقاطعات على طول الاتجاه في العهد العملاقه التي اكتشفت الحقل في كانون الأول / ديسمبر ، 2003.

Royalite وقد اجري مسح الجيوفيزيائي في وسط يوتا overthrust على مدى العامين الماضيين والتى شملت عمليات المسح من حقول النفط العملاقه العهد وخمس مقاطعة محيط الميدان. وقد اكتسبت الشركة والاستفادة من البيانات الجيولوجيه ، بما السيزميه ، الجاذبية ، المغنطيسيه ، والكهرومغنطيسيه والجيوكيمياءيه المسوحات لتحديد المجالات المحتملة وتأمين النفط والغاز على طول هذه الايجارات الجديد والمتطور الانتاجية hingeline الاتجاه.

Royalite حاليا مفاوضات للحصول على مساحة اضافية على طول الوسطى يوتا hingeline والاساسية لتوسيع نطاق أعمالها لتشمل مجال آخر prolific واكتشفت مؤخرا الانتاجية منطقة تقع في الجزء الشمال الغربي من حوض يوتا مفارقة. Royalite وقد جمعت متوازنه تماما فريقا من الخبراء لديه خبرة واسعة في جميع جوانب صناعة النفط والغاز بما في تقنيه الحفر والانتاج ، والقانونية والمالية.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/arrt.html

Ameriresource التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : arrt) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) على مجموعة متنوعة من الشركة القابضه ، واعلنت انها انتهت من اعمالها واحدة - الدورة - لعكس اتجاه الاسهم سبليت وان اسهمها هي الان التجارة تحت الرمز arrt. "هذه جديدة على هيكل راس المال والاوراق المالية الجديدة رمزا يمثل حقبة جديدة لameriresource - وبعد ان اعلنت مؤخرا 308 ٪ لزيادة ايرادات الربع الثالث المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة عانت من نمو الايرادات القوى التي دعت الى اجراء بعض التغييرات ،" لاحظت delmar Janovec ، المسؤول التنفيذي الاول للameriresource.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/ge.html

شركة جنرال الكتريك (سوق نيويورك للأوراق المالية : جنيف تاريخ) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن اليوم ان أعماله وحده جنيف تاريخ الرعايه الصحية ، كمقدم للالتحويلي التكنولوجيات الطبية وnovavax لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : nvax) ، وهي المرحلة السريريه لقاح الشركة ، وأعلن يوم الاثنين (10 كانون الاول / ديسمبر (انها قد دخلت في اتفاق تعاون لتطوير وتسويق تصنيع لقاح الانفلونزا وباء حل لبلدان مختارة الدولية.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/gspg.html

Goldspring ، شركة (otcbb : gspg) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن امس ان التقاضي مع غ degerstrom قد سويت. الدعوى التي نشأت من اصل نشأ اي خلاف فيما يتعلق وكم الشركة المستحقة degerstrom عن الخدمات المقدمة. عملا أ كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2005 الاتفاق ، اتفق الطرفان على ان يكون المبلغ الذي تدفعه الشركة الى degerstrom سيكون خاضعا لحجم المصالحة عن طريق المسح الجوى.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/csco.html

سيسكو (NASDAQ : csco) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) اعلن امس ان jayshree ullal ، نائب اول للرئيس ، ومركز البيانات ، وتحويل خدمات المجموعة ، وسوف تعطى الكلمه رقم العرض في سانفورد جيم - بيرنشتاين virtualization ومركز بيانات المستثمر الندوة يوم الخميس ، 13 ديسمبر ، 2007 ، في 11:45 صباحا توقيت المحيط الهادى / 2:45 بعد الظهر التكنولوجيا السليمه بيئيا. يمكن للأطراف المعنية بهدف سيسكو هذا الحدث على موقع في http://www.cisco.com/go/investors.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/siri.html

سيريوس السواتل الاذاعيه (NASDAQ : سيري) (12 كانون الأول / ديسمبر 2007) وحتى على الاسهم اعلنت امس انها ستواصل استضافة اذاعة شخصية bubba حب الاسفنج (ص) ، وتجديد عقده مع نظيريه غير مراقب عصر الحديث يظهر على قناة هوارد 101. فان bubba حب الاسفنج تظهر ملامح عدة المشارك وتستضيف بانتظام يزوره من النجوم في عالم الرياضة ، والكوميديا ، والموسيقى. ومن يعيش تبث من الاثنين حتى الجمعة من 3:00 بعد الظهر الى 7:00 مساء الكائن الفضائي على هوارد 101 من bubba 'sالاستوديو في تامبا ، فلوريدا.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Solutia لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Smallcapstockanalyst.com : لوس chorros مناجم الذهب يغلق صفقة تمويل تحديث - صافي التدفقات النقدية المتوقعة بمبلغ 12900000
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : soluq) ، رمال المحيط الهادئ ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pfsd) ، ومناجم الذهب قليلا محاربة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits) ، واكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.14) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات يغلق على تمويل لاعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب

تحديث الألغام المتوقع ان تسفر دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء

كالغاري ، أ ب ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- الجوزاء شركة الاستكشافات ( "الجوزاء" الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انه قد أتم مفاوضات لتمويل تحديث واستكمال اعادة التنمية من لوس chorros منجم للذهب. الشريحه الاولى من دولار من دولارات الولايات المتحدة 500000 ينبغي ان تلقي بها في الجوزاء القادم 5 ايام والشريحه الثانية من دولار من دولارات الولايات المتحدة 300000 غضون 14 يوما. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.

لوس chorros الالغام المزروعة بالالغام ويجري حاليا مع المعدات العتيقة للغاية وهذا التقرير المزيد من الجوزاء يقوي اعتقاد ان هذا المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية انتاج الذهب المشروع مع انخفاض التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) افادت ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين امور اخرى ، على امل ان تمويل ستغلق على مواعيد محددة ، وتوقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب والمنخفض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع وصافي التدفق النقدي estimates.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

403-697-4877

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

Solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : soluq) السعر الحالي (0.25) www.smallcapstockanalyst.com القديس. لويس ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- فعالة كانون الاول / ديسمبر 15 ، 2007 ، solutia شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : soluq.ob - اخبار) سيرتفع سعر دورته vydyne (ص) polyamide 66 الراتنج ويصعد (ص) البوليمرات فى امريكا الشمالية بمقدار 10 سنتا للرطل الواحد. وهذه الزياده تنطبق على جميع اوامر او شحنها على بعد 15 كانون الاول / ديسمبر فيما عدا العقود القائمة مع صحه تاريخ ما بعد 15 كانون الاول / ديسمبر. زيادات مستمرة في كل من الطاقة والمواد الخام وتكاليف ، جنبا الى جنب مع الطلب العالمى القوى ، جعلت هذه الزياده في السعر حتميه. Solutia ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في صناعة وبيع القائمة على المواد الكيمياءيه التي تستخدم في التطبيقات الصناعية والاستهلاكيه في جميع انحاء العالم. وهو يعمل في جزاين ، وأداء المنتجات والخدمات ، ومتكاملة النايلون. أداء المنتجات والخدمات ويوفر الجزء طبقة بين طبقات اخرى من البلاستيك لاستخدامها في سلامة مرقق الزجاج ، وبالدرجه الاولى في تصنيع السيارات والمعدات الاصليه وتطبيقات معمارية ؛ الافلام نافذة لaftermarket السيارات والتطبيقات المعماريه ؛ والمنتجات البلاستيكيه ، بما في مدخل حصيرة وسيارات رش قمع اللوحات ؛ معالجة المياه phosphonates ؛ سوائل نقل الحراره ؛ الطيران والسوائل الهيدرولكيه والطيران والمذيبات. وينص هذا الجزء ايضا مع شركات الادوية الصيدلانيه الخدمات الانماءيه ، بما في عملية البحث والصناعات التحويليه والخدمات. المتكامله النايلون الجزء تنتج المواد الكيمياءيه الوسيطه ، التي تستخدم كماده خام لانتاج الالياف والراتنج ، وتباع في الاسواق التجارية ؛ النايلون المركبات الكيمياءيه التي تباع لدائن حراريه ، والملابس ، والمنسوجات ، والاسواق الصناعية ؛ والياف لاستخدامها في مناطق سكنيه والسجاد التجاري ، والاسواق الصناعية. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق القوة الذاتية المبيعات والموزعين. Solutia تأسس في 1901 ويقع مقرها في سانت لويس. الشركة وأعمالها 14 من دولارات الولايات المتحدة فروعا الطوعيه الالتماسات المقدمة لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 من قانون الافلاس في الولايات المتحدة في كانون الاول / ديسمبر 2003. Solutia تعمل نشاطه التجاري بين المدين في حيازه.

رمال المحيط الهادئ ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pfsd) السعر الحالي (0.09) www.smallcapstockanalyst.com راسين ، ويي ---- ديسمبر 11 ، 2007 -- رمال المحيط الهادئ ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pfsd.ob - الأنباء) ، صانع بيئيا اكثر ودية الكيمياءيه والحلول لمعالجة المياه ، اعلن اليوم ان الشركة قد اطلقت بنجاح عام 2008 بركة ومنتجع صحي الموسم مع البقعه على الصعد الدولية ومجمع ومنتجع صحي اكسبو في اورلاندو. رمال المحيط الهادئ ، شركة ، وتعزيز الارض ، والصحة ، والحيوانات الاليفه والصديقه للطفل الكيمياء الحلول ، هو تداول العام على NASDAQ otcbb. الشركة الاساسية ecoone بركة ، منتجع صحي والمنتجات المنزلية وتنظيف خطوط توصيل الارض ، وصحه الطفل - بدائل اكثر امنا. مزيد من المعلومات متاحة في www.pacificsands.biz واعمالنا التي انشئت حديثا التجارة الالكترونيه الموقع : www.ecoone.biz.

يذكر محاربة شركة تعدين الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits) السعر الحالي (0.84) www.smallcapstockanalyst.com سبوكان ، وآ ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- محاربة مناجم الذهب قليلا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lits.ob - اخبار)) $ 0.90) ( "محاربة قليلا" او "الشركة") وقد تلقت تدريبات اضافية من نتائج اعماله منصب الذهب قليلا المشروع على محاربة الكريك الصرف الموجودة على الشركة مملوكة بالكامل chandalar ، ألاسكا ، التعدين الممتلكات. وتؤكد النتائج الاضافيه لهذه الشركة ترى انها كشفت على نطاق صناعي منصب رواسب الذهب التجارية الكامنة (انظر الشركة فى بيان صحفى من تشرين الاول / اكتوبر 4 ، 2007). مناجم الذهب قليلا محاربة ضالعه في الاعمال التجارية للمعادن النفيسة - الاكتشاف. هذا الاجتهاد يحمل بعض المخاطر التي تتناسب مع الامكانات مكافآت من هذه الجهود. وهذه المخاطر لا يمكن ان يكون كميا ولا ينبغي الاستخفاف. جميع البيانات التي ادلى بها هنا حول الشركة الاستثمارية المحتملة ينبغي النظر "تطلعي البيانات" كما حددتها المبادئ التوجيهيه التنظيمية الساءده. كما تطلعي البيانات ، وهذه البنود تمثل تقاس المهنيه للادارة الحكم. غير انها لا تمثل الضمانات ، وغير المنظوره و / او تطورات غير متوقعة في المستقبل التي قد تجعلها اما غير كاملة او غير صحيحة. النتائج الفعليه ، والخطط ، والبرامج ، والأداء المالي قد تختلف ماديا من صريحة او ضمنيه تطلعي البيانات.

اكتشاف bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvbc) السعر الحالي (13.25) www.smallcapstockanalyst.com سان ماركوس ، calif -- كانون الاول 10 -- جون ر. Plavan ، رئيس مجلس اكتشاف bancorp (otcbb : dvbc - اخبار) واعماله اكتشاف البنك الفرعية ، اعلن اليوم ان جيمس كيلى الصفحه الثانية قد استقال الرئيس ، المسؤول التنفيذي الأول والمدير كلا من الشركة القابضه والبنك بشكل فعال ومباشر ، لمتابعة مصالح اخرى. Plavan كما اعلن تعيين جوزيف جيم - carona ، الذي كان بمثابة نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الاداري من كل من الشركة القابضه والبنك منذ بداية البرنامج ، ليخدم كرئيس مؤقت والمسؤول التنفيذي الأول لكلا الكيانين حتى يخلف سميت . البحث عن كيلي إنه يجري حاليا تغيير. اكتشاف bancorp هو بنك الشركة القابضه التي تخدم الاحتياجات المالية الصغيرة الى المتوسطة الحجم ، والفنيين والافراد من خلال جهازين رئيسيين من فروع البنك - اكتشاف والسلتيه مؤسسة رأس المال. البنك ، التي اسست في عام 2001 ، وله مكاتب في سان ماركوس ، poway ، ولوس أنجلوس ، calif ؛ السلتيه رأس المال ، التي اسست في عام 1982 ، تقيم مكتبا في سانتا مونيكا ، فينيكس ، وBellevue ، wash.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها smallcapstockanalyst.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه smallcapstockanalyst.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Smallcapstockanalyst.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Smallcapstockanalyst.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت الحديد استشارة احد وسبعين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهرين الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الأوراق المالية ، ولا ينبغي ان هذا التقرير يفسر المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Omagine Inc



WallStreetStockReview.com: Featured Stock: Gemini Explorations, Inc. (OTCBB: GXPI)
12/12/2007

Dec 12, 2007 (M2 PRESSWIRE via COMTEX News Network) --
Stocks to Watch: Gemini Explorations, Inc. (OTCBB: GXPI), NewMarket Technology, Inc. (OTC BB:NMKT) , Omagine, Inc. (OTC BB:OMAG) , AskMeNow Inc. (OTCBB: AKMN), CHDT Corporation (OTC BB:CHDO)

Featured Stock: Gemini Explorations, Inc.

(OTCBB: GXPI) Current Price (0.14) www.WallstreetStockReview.com

Gemini Explorations Closes on Financing for the Re-Development of the Los Chorros Gold Mine

Mine Modernization Projected to Yield US$12,900,000 of Net Cash Flow to Gemini

CALGARY, AB----Dec 10, 2007 -- Gemini Explorations Inc. ("Gemini") (OTC BB:GXPI.OB - News) is pleased to report that it has completed negotiations for financing the modernization and complete re-development of the Los Chorros Gold Mine. The first tranche of US$500,000 should be received by Gemini in the next 5 days and the second tranche of US$300,000 within 14 days. The total cost of the project is estimated to be US$595,900, adding a contingency factor of 30% would bring the maximum projected total to US$774,700.

The Los Chorros Mine is currently being mined with extremely antiquated equipment and this report further solidifies Gemini's belief that the project could be turned into a highly efficient producing gold project with low capital costs. Current mining operations at Los Chorros recover a low percentage of the available gold and precious metals present on the property. The plant would initially run at 30 to 50 tonnes/day with a targeted production rate of 100 tonnes per day during the first year. Minera Primecap Geological Services (MPGS) reported that a 100 tonne per day production rate would produce US$1,080,280 monthly and over US$12,900,000 annually. These estimates are based on US$730 per ounce gold with US$200 per ounce operating and production costs netting US$530 per ounce.

Notice Regarding Forward-Looking Statements This news release contains "forward-looking statements," as that term is defined in Section 27A of the United States Securities Act of 1933 and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934. Statements in this press release which are not purely historical are forward-looking statements and include any statements regarding beliefs, plans, expectations or intentions regarding the future. Such forward-looking statements include, among other things, the expectation that the financing will close on specified dates, the expectation of the gold production of the property, the expected completion date of the redevelopment and modernization of the Los Chorros Gold mine and the low capital costs to upgrade the Los Chorros operating plant and the net cash flow estimates.Actual results could differ from those projected in any forward-looking statements due to numerous factors. Such factors include, among others, the inherent uncertainties associated with mineral exploration. These forward-looking statements are made as of the date of this news release, and we assume no obligation to update the forward-looking statements, or to update the reasons why actual results could differ from those projected in the forward-looking statements. Although we believe that the beliefs, plans, expectations and intentions contained in this press release are reasonable, there can be no assurance that such beliefs, plans, expectations or intentions will prove to be accurate. Investors should consult all of the information set forth herein and should also refer to the risk factors disclosure outlined in our annual report on Form 10-KSB for the 2006 fiscal year, our quarterly reports on Form 10-QSB and other periodic reports filed from time-to-time with the Securities and Exchange Commission.

Contact: Michael Hill President Gemini Explorations, Inc Suite 103, 240-11th Ave SW Calgary, AB T2R 0C3

http://www.geminiexploration.com email: info@geminiexploration.com

403-697-4877

Source: Gemini Explorations, Inc.

For an in-depth analyst report, please visit: www.WallstreetStockReview.com

NewMarket Technology, Inc.

(OTC BB:NMKT) Current Price (0.25) www.WallstreetStockReview.com DALLAS, TX---Dec 10, 2007 -- NewMarket Technology, Inc. (OTC BB:NMKT.OB - News) today announced a contract with Associcao Paranaense De Cultura (APC) to deliver a municipal broadband wireless solution to Curitiba University and the surrounding neighborhoods. The APC is a Brazilian company that manages universities, hospitals and radio stations. The contract between APC and NewMarket is intended to build the Curitiba solution as a pilot to be subsequently expanded to additional cities throughout the Brazilian state of Parana. NewMarket Technology was recently announced as the fastest-growing technology company in the Dallas-Fort Worth (DFW) area for the second year in a row on the Metroplex Technology Business Council's (MTBC) Tech Titan Fast 50, compiled by Deloitte. NewMarket is the only company to be ranked number one more than once on the Tech Titan Fast 50. This is the fourth year in a row the company has been named to the Tech Titan's list. The Tech Titan Fast 50 recognizes the 50 fastest-growing technology companies in the DFW area, based on percentage revenue growth over five years (2002 to 2006) as well as percentage revenue growth over one year (2005 to 2006). The Tech Titans Award Ceremony was held Saturday, September 29th. For more information on the Tech Titan awards, please visit http://www.metroplextbc.org/techtitans/index.html.

Omagine, Inc.

(OTC BB:OMAG) Current Price (0.88) www.WallstreetStockReview.com NEW YORK, Dec. 10, 2007 -- Omagine, Inc. (OTC BB:OMAG.OB - News) (the ''Company'') -- the majority owner of the highly anticipated Omagine Project -- is pleased to announce just days after securing a relationship with the largest bank in Oman that it has announced the General Contractor which will lead the construction of the 300-acre residential and entertainment complex planned in the Sultanate of Oman. The Company's planned Omagine Project is an integration of cultural, heritage, educational, entertainment and residential components. As presently planned, Omagine will be located on 1.2 million square meters of beachfront land facing the Gulf of Oman just west Muscat -- the capital city of the Sultanate of Oman and near Oman's International Airport. Omagine LLC (under formation) -- the local Omani project company expects to sign the Development Agreement with the Government in August 2007.

AskMeNow Inc.

(OTCBB: AKMN) Current Price (0.17) www.WallstreetStockReview.com IRVINE, CA----Dec 10, 2007 -- AskMeNow Inc. (OTC BB:AKMN.OB - News), a leader in intelligent mobile search technology, announced today that it will host a conference call for investors at 4:00 PM ET (1:00 PM PT) on December 18th, 2007 to discuss business achievements and future opportunities. AskMeNow is the easiest, most convenient way to access information on the Internet or from local content from your cell phone or mobile PDA device. The first mobile lifestyle network, AskMeNow utilizes its proprietary technology to offer a natural language based interaction and dynamic content provision platform designed for simple and quick information retrieval. The Company generates revenues through per usage fees and one to one contextual mobile advertising sponsorships. AskMeNow launched officially in November 2005. The Company is based in Irvine, California. Please visit www.askmenow.com for more information.

CHDT Corporation (OTC BB:CHDO) Current Price (0.02) www.WallstreetStockReview.com DEERFIELD BEACH, FL----Dec 10, 2007 -- CHDT Corporation, a Florida corporation (OTC BB:CHDO.OB - News) (CHDT), announced today the appointment of Laurie Holtz as its Chief Financial Officer, effective December 10, 2007. CHDT Corp. (http://www.chdtcorp.com) is a holding company engaged through its operating subsidiaries in the following business lines: Capstone Industries, Inc. (www.capstoneindustries.com) is engaged in product development, manufacturing, distribution, logistics and product placement to importers, theme parks, and mass retail of souvenirs, gifts, and consumer products; and Overseas Building Supply (OBS) is engaged in distribution of building materials including but not limited to roof tiles, interior doors, and insulation materials. Reference of URLs in this press release does not incorporate said URLs or any of their contents in this press release.

Penny Stocks traded in the Small Cap Markets who seek Investor Relations, can receive complete coverage from WallstreetStockReview.com. WallstreetStockReview.com covers Penny Stock analyst reports and strives to keep the Penny Stock Investor updated. It is essential that the smallcap stock investor stay informed when making decisions through Penny Stock analyst reports. Visitors can sign up for our penny stock newsletter and analyst reports, to be kept up to date when we begin coverage on new small cap companies. Coverage of micro cap stock Companies and Penny Stock analyst reports are provided by WallstreetStockReview.com. Sign up today and stay informed of your Investment, allow WallstreetStockReview.com to provide you with the latest analyst reports on small cap and pennystocks.

WallStreetStockReview.com is owned and operated by Iron Consulting.

Verify all claims and do your own due diligence. Iron Consulting profiles are not a solicitation or recommendation to buy, sell or hold securities. Iron Consulting is not offering secu rities for sale. An offer to buy or sell can be made only with accompanying disclosure documents and only in the states and provinces for which they are approved. All statements and expressions are the sole opinion of the editor and are subject to change without notice. Iron Consulting is not liable for any investment decisions by its readers or subscribers. It is strongly recommended that any purchase or sale decision be discussed with a financial adviser, or a broker-dealer, or a member of any financial regulatory bodies. The information contained herein has been provided as an information service only. The accuracy or completeness of the information is not warranted and is only as reliable as the sources from which it was obtained. It should be understood there is no guarantee that past performance will be indicative of future results. Investors are cautioned that they may lose all or a portion of their investment in this or any other company. In order to be in full compliance with the Securities Act of 1933, Section 17(b),WallStreetStockReview.com is owned and operated by Iron Consulting. Iron Consulting www.ironconsultinginc.com has receive seventy two thousand dollars in 2006 and thirty six thousand in 2007 from Equity Alliance Intl. www.equityallianceir.com for a internet marketing program. Neither Iron Consulting nor any of its affiliates, or employees shall be liable to you or anyone else for any loss or damages from use of this e-mail, caused in whole or part by its negligence or contingencies beyond its control in procuring, compiling, interpreting, reporting, or delivering this Web Site or e-mail and any contents. Since Iron Consulting receives compensation and its employees or members of their families may hold stock in the profiled companies, there is an inherent conflict of interest in Iron Consulting statements and opinions and such statements and opinions cannot be considered independent. Iron Consulting and its management may benefit from any increase in the share prices of the profiled companies. Information contained herein contains "forward looking statements" within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1933 and Section 21E of the Securities and Exchange Act of 1934. Any statements that express or involve discussions with respect to predictions, expectations, beliefs, plans, projections, objectives, goals, assumptions or future events or performance are not statements of historical facts and may be "forward looking statements". Forward looking statements are based on expectations, estimates and projections at the time the statements ar e made that involve a number of risks and uncertainties which could cause actual results or events to differ materially from those presently anticipated. Iron Consulting services are often paid for using free-trading shares. Iron Consulting may be selling shares of stock at the same time the profile is being disseminated to potential investors; this should be viewed as a definite conflict of interest and as such, the reader should take this into consideration.

CONTACT: WallStreetStockReview.com e-mail: ironconsulting@gmail.com

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2007 M2 COMMUNICATIONS LTD
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Omagine لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wallstreetstockreview.com : عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) ، omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) ، askmenow شركة (otcbb : akmn) ، chdt الشركة) الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chdo)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.14) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات يغلق على تمويل لاعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب

تحديث الألغام المتوقع ان تسفر دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء

كالغاري ، أ ب ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- الجوزاء شركة الاستكشافات ( "الجوزاء" الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انه قد أتم مفاوضات لتمويل تحديث واستكمال اعادة التنمية من لوس chorros منجم للذهب. الشريحه الاولى من دولار من دولارات الولايات المتحدة 500000 ينبغي ان تلقي بها في الجوزاء القادم 5 ايام والشريحه الثانية من دولار من دولارات الولايات المتحدة 300000 غضون 14 يوما. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.

لوس chorros الالغام المزروعة بالالغام ويجري حاليا مع المعدات العتيقة للغاية وهذا التقرير المزيد من الجوزاء يقوي اعتقاد ان هذا المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية انتاج الذهب المشروع مع انخفاض التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) افادت ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين امور اخرى ، على امل ان تمويل ستغلق على مواعيد محددة ، وتوقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب والمنخفض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع وصافي التدفق النقدي estimates.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

403-697-4877

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) السعر الحالي (0.25) www.wallstreetstockreview.com دالاس ، تكساس --- ديسمبر 10 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt.ob - اخبار) اعلن اليوم عقدا مع associcao paranaense دي الثقافة (الرابطه) لتسليم البلدية عريضة النطاق لاسلكيه الى حل كوريتيبا الجامعة والاحياء المحيطة بها. رابطة الاتصالات التقدميه ، هي شركة برازيلية ان تدير الجامعات والمستشفيات ومحطات الاذاعة. العقد المبرم بينها وبين الجيش الشعبي الكونغولي ونيو ماركت يهدف الى بناء كوريتيبا الحل كمشروع نموذجي ليكون بعد ذلك الى توسيع اضافية المدن فى جميع انحاء الدولة من بارانا البرازيلي. نيو ماركت التكنولوجيا اعلنت مؤخرا ، كما الأسرع نموا في تكنولوجيا الشركة في دالاس - فورت قيمة (dfw) المجال للسنة الثانية على التوالي على metroplex التكنولوجيا بمجلس الاعمال (mtbc) تقنيه تيتان بسرعة 50 ، جمعتها دلويت. نيو ماركت هي الشركة الوحيدة لتكون في المرتبة رقم واحد اكثر من مرة على تقنيه تيتان بسرعة 50. هذه هي السنة الرابعة على التوالي في الشركة وقد وردت اسماؤها على قائمة التقنيه تيتان. فان تقنيه تيتان بسرعة 50 تسلم 50 الأسرع نموا في شركات التكنولوجيا في dfw المجال ، استنادا الى النسبه المءويه لنمو الايرادات على مدى خمس سنوات (2002 الى 2006) ، فضلا عن نسبة نمو الايرادات خلال سنة واحدة (2005 الى 2006). فان تقنيه جبابره حفل تقديم الجاءزه اقيمت السبت ، ايلول / سبتمبر التاسعه والعشرين. للمزيد من المعلومات حول تقنيه تيتان الجوائز ، يرجى زيارة http://www.metroplextbc.org/techtitans/index.html.

Omagine ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag) السعر الحالي (0.88) www.wallstreetstockreview.com نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007 -- omagine ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omag.ob - اخبار) (تعتبر ''شركة'') -- غالبية مالك العالية المتوقعة omagine المشروع -- أمر يسره ان يعلن بعد ايام قليلة من تأمين اقامة علاقة مع اكبر بنك في عمان انه قد اعلن المقاول العام الذي سيؤدي تشييد 300 - عكا والسكنيه والترفيهية المعقده في المخطط سلطنة عمان. الشركة المزمع omagine المشروع هو دمج الثقافيه والتراثيه والتعليميه والترفيهية والسكنيه المكونات. كما يعتزم في الوقت الحاضر ، omagine سيبنى على 1،2 مليون متر مربع من الارض على الشاطئ تواجه خليج عمان عادل غرب مسقط -- عاصمة سلطنة عمان وبالقرب من مطار عمان الدولي. Omagine ذ.م.م (صوغه) -- المحلي العماني وتتوقع شركة المشروع الى التوقيع على اتفاق للتنمية مع الحكومة في آب / اغسطس 2007.

Askmenow شركة

(Otcbb : akmn) السعر الحالي (0.17) www.wallstreetstockreview.com ارفين ، كاليفورنيا ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- askmenow شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : akmn.ob - الأنباء) ، رائدة في مجال التكنولوجيا الذكيه للبحث الجوال ، اعلنت اليوم انها ستستضيف المؤتمر دعوة للمستثمرين فى 4:00 مساء الكائن الفضائي (1:00 بعد الظهر البرلمان الانتقالي) في كانون الاول / ديسمبر الثامنة عشرة ، عام 2007 لمناقشة الانجازات والاعمال التجارية والفرص المقبلة. Askmenow هو أسهل ، وانسب طريقة للوصول الى المعلومات على شبكة الانترنت أو من المحتوى المحلي من هاتفك الجوال أو جهاز جوال انشطه وضع البرامج. اول شبكة الجوال نمط الحياة ، askmenow يستعمل عن الملكيه التكنولوجيا لتوفر اللغة الطبيعيه القائمة على التفاعل والديناميه محتوى المصممه لتوفير منصة بسيطة وسريعه واسترجاع المعلومات. يولد ايرادات الشركة من خلال تغطية رسوم استخدام لكل واحد الى واحد السياقيه المتنقله الرعايه الاعلانيه. Askmenow بدأت رسميا في تشرين الثاني / نوفمبر 2005. الشركة تقوم في ارفين ، كاليفورنيا. الرجاء زيارة www.askmenow.com لمزيد من المعلومات.

Chdt الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chdo) السعر الحالي (0.02) www.wallstreetstockreview.com deerfield بيتش ، فقد السوائل ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- chdt شركة ، فلوريدا الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chdo.ob - اخبار) (chdt (، واعلن اليوم تعيين لوري holtz بصفتها المسؤول المالي ، اعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 10 ، 2007. Chdt شركة (http://www.chdtcorp.com) هي شركة قابضه تعمل من خلال الشركات التابعة التي تعمل في الخطوط التجارية التالية : تتويج الصناعات ، وشركة (www.capstoneindustries.com) ضالعه في تطوير المنتجات ، والتصنيع والتوزيع ، والنقل والامداد والمنتجات التنسيب الى المستوردين ، موضوع متنزهات ، وكتلة التجزءه من التذكارات ، الهدايا ، والمنتجات الاستهلاكيه ؛ وراء البحار بناء العرض (obs) وتشارك في توزيع مواد البناء بما في ذلك ولكن لا تقتصر على سقف البلاط ، والابواب الداخلية ، والعزل المواد. اشارة من عناوين المواقع في هذا البيان الصحفى لا يتضمن قال عناوين أو أي من محتوياتها في هذا البيان الصحفى.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من wallstreetstockreview.com. Wallstreetstockreview.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من wallstreetstockreview.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح wallstreetstockreview.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في 2006 وستة الاف والثلاثين في 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Remotemdx ادرجت



Buyins.net : solf ، bhwf ، icpr ، mobl ، rgbi ، rmdx كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : solarfun السلطة co المقتنيات المحدوده (NASDAQ : solf) ، blackhawk صندوق (otcbb : bhwf (، وبرنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : icpr) ، mobilepro كورب (otcbb : mobl) ، regen biologics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : rgbi) ، remotemdx شركة (otcbb : rmdx). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Solarfun السلطة co المقتنيات المحدوده (NASDAQ : solf) من خلال هيئاته الفرعية ، وجيانغسو linyang solarfun الشركة المحدوده لاستغلال ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع والكهرضوءيه (محاضر حرفيه (الخلايا والوحدات الفلطاءيه الضوءيه في المقام الأول في جمهورية الصين الشعبية . وهو يقدم احادي البلوريه خلايا السليكون والوحدات ، وmulticrystalline خلايا السليكون وحدات لنظام تكامل ، وكذلك عن طريق طرف ثالث الموزعين. وهي توفر أيضا خدمات تجهيز الفلطاضوءيه خلية لتحويل السليكون بسكويتات الويفر الى الخلايا الفلطاءيه الضوءيه باسم أطراف ثالثة ، بما في سيليكون الموردين ؛ والمنظومه الشمسيه تكامل الخدمات الى المستخدمين النهائيين في الصين. الشركة زبائن تشمل موزعي منتجات الطاقة الشمسيه ، وشركات التصميم والهندسه ، وغيرها من موزعي منتجات الطاقة. كما ان لها عمليات في المانيا ، وايطاليا ، واسبانيا. وكانت الشركة التي تأسست في 2004 ويقع مقرها في qidong ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 48 مليون سهم المعلقه و2.17 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص solf.

Blackhawk صندوق (otcbb : bhwf) يعمل بوصفه تطوير الأعمال في الشركة مع مصلحة مشروعات التنمية العقاريه ، وكذلك في وسائل الاعلام والانتاج التلفزيوني في الولايات المتحدة. انه يعيد تطوير وتبيع العقارات السكنيه والتجارية. فان blackhawk الصندوق يملك ، ويعمل ، ويدير ، وينفذ ملكيه العقارات وسائل الاعلام في المقام الاول ان تشمل شبكة تلفزيون الكابل ويبين نوعية ، والتي تم تحويلها الى الانترنت الفيديو والمجلات وdvds. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1998 الولايات المتحدة الامريكية للاتصالات. انها غيرت اسمها الى الولايات المتحدة telcom الدولية في 2000 ؛ الى zannwell ، شركة في 2004 ؛ والى blackhawk الصندوق في 2005. الشركة تقوم في كارسون سيتي ، نيفادا. فان blackhawk الصندوق تابعا لبالومار الشركات ، شركة مع 216.86 مليون سهم المعلقه و15100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bhwf.

برنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : icpr) هو مطور ، والصانع مسوق من الخلايا الشمسيه والخلايا الشمسيه والمنتجات القائمة على مواد البناء. من خلال تطبيق تكنولوجيا الجيل المقبل واستخدام الملكيه الفكريه تصميم الشركة تهدف إلى أن تكون هذه الصناعة على الابتكار الزعيم. لالماضية 19 عاما ، وبرنامج المقارنات الدولية للطاقة الشمسيه وادي السوق الاستهلاكيه من خلال الابتكار وبدأت الان على ان تطبق نفس الفلسفه الى صانعي القطع الاصليه ، الاسطح وتوليد الطاقة الشمسيه الجزء من الصناعة. الشمسيه برنامج المقارنات الدولية التابع لادارة ما يزيد على 50 عاما من الخبرة في المتجدده قطاع الطاقة. مقر الشركة يقع في مونتريال ، كندا ، مع مواقع اضافية في الولايات المتحدة ، إسبانيا ، إيرلندا وفرنسا. مع 29.8 مليون سهم المعلقه و31500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص icpr.

Mobilepro كورب (otcbb : mobl) جنبا الى جنب مع الشركات التابعة ، وتوفر النطاق العريض اللاسلكيه ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وخدمات الاتصالات المتكامله البيانات في الولايات المتحدة. فهو يقدم جناح الصوت والبيانات والاتصالات والخدمات ، بما فيها تبادل المحلية ، وطول المسافة ، معززه البيانات ، والانترنت ، والهاتف الخلوي ، والخدمات اللاسلكيه عريضة النطاق. الشركة تعمل في ثلاثة قطاعات : الشبكات اللاسلكيه ، والخدمات الصوتيه ، وخدمات الانترنت. فان الشبكات اللاسلكيه الجزء تنشر ، ويملك ، ويدير الوصول الى شبكة لاسلكيه عريضة النطاق ، التي تمكن مجموعة من الحر والقائم على جبايه رسوم الخدمات ، وتوفر امكانيه الوصول الى البيانات ، والصوت ، والفيديو. هذا الجزء ايضا يوفر الخدمات البلدية لشرطة المدينة ، النار ، في حالات الطوارئ ، والموظفين الاداريين. صوت خدمات الجزء عروض مختلف خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، بما في ذلك المجتمعات المحلية ، لمسافات طويلة ، 1 - 800 - closecall فى اى وقت / فى اى مكان داعيا ، الرقميه اللاسلكيه ، الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip) ، والطلب الهاتفي خط المشترك الرقمي وخدمات الانترنت. وهي توفر ايضا payphone الخدمات ، بما فيها النقود المعدنية يدعو ؛ noncoin يدعو ، مثل الدعوة الى بطاقه ، بطاقه الائتمان ، وجمع ، وطرف ثالث يدعو الى فاتوره ؛ والاتصال الهاتفى حول المكالمات الهاتفية. خدمات الانترنت عريضة النطاق الجزء العروض ، والطلب الهاتفي ، استضافة مواقع الويب وخدمات التصميم ، والاشتراك في الموقع ، voip ، وغيرها من الخدمات ذات الصلة على الانترنت التجارية والسكنيه الزبائن. الشركة في الاسواق وتبيع خدمات الاتصالات المتكامله من خلال تسعة مكاتب فرعية في سبع دول. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، لأنه يخدم ما يقرب من 127958 فواتير الحسابات يمثلون 221504 يعادل خطوط المشترك ، بما 113430 المحلية والبعيدة المدى خطوط الهاتف ؛ 41047 الطلب الهاتفي خطوط ؛ 5410 خط مشترك رقمي خطوط ؛ 25191 ثابتة او متحركه خطوط لاسلكيه ؛ و7345 الخلوي خطوط ، وكذلك تمتلك وتشغل 26517 payphones في 46 دولة ومقاطعة كولومبيا. Mobilepro هو قائم في باثزدا ، ميريلاند. مع 775.08 مليون سهم المعلقه و3400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص mobl.

Regen biologics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : rgbi (أ مرحلة التطوير الشركة ، واذا دخلت في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وحقوق يزرع والاجهزه الطبية من اجل ترميم وجيل من البشر في الانسجه اللينه. الشركة الكولاجين مصفوفه تشمل تطبيقات التكنولوجيا في جراحة العظام ، الجراحه العامة ، والعمود الفقري ، امراض القلب والاوعيه الدمويه ، وايصال المخدرات. وهي تتطور الكولاجين السقاله ، أ resorbable الكولاجين القائمة على شبكة الجراحيه للاستخدام العام في الاجراءات الجراحيه لتعزيز واصلاح الانسجه اللينه ، بما في العام الانسجه اللينه العيوب ، والفتوق ، والسطح المحدب العيوب. الشركة ايضا اسواق اللجنة البحرية الدولية لتسهيل نمو انسجه جديدة لتعزيز المتبقية السطح المحدب في الاتحاد الاوروبي ، وكذلك تجرى متعددة مركز التجارب السريريه للاللجنة البحرية الدولية في الولايات المتحدة. وبالاضافة الى ذلك ، regen biologics عروض انسجه اصلاح نظام جيد التصويب ، اداة تسمح للجراحين في مكان الابر التي يصعب الوصول اليها المواقع. الشركة تعمل في الولايات المتحدة ، أوروبا ، كندا ، استراليا ، وشيلي ، واليابان. Regen biologics تأسس في 1989 ويقع مقرها في فرانكلين البحيرات ، ونيو جيرسي. مع 104.01 مليون سهم المعلقه و31100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص rgbi.

Remotemdx شركة (otcbb : rmdx) جنبا الى جنب مع فروعها ، واسواق تبيع تسجيل براءه اختراع لاسلكيه موقع التكنولوجيات ذات الصلة ورصد الخدمات ، وكذلك تطور الاسواق ، وتبيع الأمن الشخصي ، وكبار الاشراف ، ومراقبة الخدمات في الولايات المتحدة. منتجاته ورصد الخدمات اللاسلكيه سمة المنتجات التي تستخدم النظام العالمي لتحديد المواقع والخليوي التكنولوجيات جنبا الى جنب مع مركز الرصد. منتجات الشركة تشمل mobilepal ، متنقله جهاز الاستجابة للطوارئ ان يحدد مكانا الاشخاص المنكوبين وارسال الاقرب خدمات الطوارئ الى مواقعها ؛ وtrackerpal تتبع الجهاز الذي يستخدم لرصد المجرمين المدانين فى نظام العدالة الجناءيه. كما أنها توفر التكنولوجيات والخدمات لزبائن الرعايه الصحية لرصد وادارة خاصة بها للامراض المزمنه والظروف الطبية ، والى المسؤولين عن انفاذ القانون لرصد مكان المجرمين والسجناء المطلقوا السراح يرتدي trackerpal المنتج. الشركة تبيع أعمالها التشخيص الطبية اللطخات ومعدات للمختبرات في جميع انحاء الولايات المتحدة. Remotemdx وقد علاقات استراتيجية مع nexaira ، وشركة تصنيع ديناميه المصدر. الشركة تأسست في 1995 على النحو volu - سول ، وشركة غيرت اسمها الى remotemdx ، شركة في 2001. Remotemdx ويقع مقره في الرملية ، ويوتا. مع 123.01 مليون سهم المعلقه و6.99 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص rmdx.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى