أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اليورانيوم هنتر كورب



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : اليورانيوم شركة هنتر (otcbb : urhn) ، كودياك الطاقة ، وشركة (otcbb : kdkn) ، اول المجاوب منتجات شركة (otcbb : frpd) ، omninet وسائل الاعلام - Com ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : onmc) ،
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

اليورانيوم شركة هنتر (otcbb : urhn) تصل 6،67 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/urhn

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - اليورانيوم هنتر تنتظر الافراج اوغندا تحديد المسح الجوي

اليورانيوم شركة هنتر (otcbb : urhn) ( "اليورانيوم هانتر" او "الشركة") هي يسعده ان يعلن ان حكومة اوغندا قد اصبح من المؤكد الافراج عن الجولة الاولى من البيانات التي يجمعها بلد واسع المسح الجوي من اوغندا الموارد الجيولوجيه . البيانات هو ليتاح لعامة الجمهور علي في الثالث عشر من كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

اليورانيوم هنتر هو في موقع جيد للحصول على مزيد من المشاريع المستقبليه للشركة الملكيه حافظة. Npk الموارد ، واليورانيوم هنتر شريك في المشروع المشترك في اوغندا ، وقد مر 30 عاما من اوغندا محددة الجيولوجيه التراكميه التجربه ، وعلى استعداد للمضي قدما في اقرب وقت البيانات تفسير كامل.

المسح الجوي والمشروع ممول من البنك الدولي ، ومصرف التنمية الافريقي ، حكومة اوغندا ، وصندوق التنمية في بلدان الشمال الاوروبي ، ويركز على رسم خرائط اوغندا الطبيعيه للثروه المعدنية. المسح سوف تغطى اكثر من 600000 خط كيلومتر واستخدمت المغناطيسي الافقي اشعاعيا واشعه غاما متعلق بمقياس الطيف القراءات التي اخذت من الطائرات ذات الاجنحه الثابتة. ما يقرب من 50 ٪ من الطيران اكتمل الان ، مع توازن يستكمل خلال الفترة القادمة 6 اشهر.

اليورانيوم هنتر آدم cegielski علق الرئيس ، "الجاريه المسح الجوي يمثل حقبة جديدة في مجال التنقيب عن المعادن لاوغندا ككل - وهذا أحدث مسح الآن هو فتح الباب لمختلف شركات الاستكشاف على المضي قدما بشأن طائفة واسعة من المشاريع في البلد. اليورانيوم هنتر وقد المتمركزة في اوغندا في مرحلة مبكره من هذه العملية ، وتتطلع الى ان تقود الطريق في مجال التنقيب فى اوغندا. "

كودياك الطاقة ، وشركة (otcbb : kdkn) تصل 4،82 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/kdkn

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - كودياك الطاقة ، وستبدأ شركة برنامج الحفر على الممتلكات لوسي

كودياك الطاقة ، وشركة (otcbb : kdkn) ( "كودياك" او "الشركة") هي عن ارتياحه لاعلان بدء اي برنامج الحفر لمشروعها المعروف باسم لوسي الممتلكات الواقعة في ولاية نيبراسكا كولومبيا البريطانية

كودياك اعطت "المستقلة عمليات اشعار" شركائه لوسي الممتلكات. كودياك ابرمت المفاوضات للشراكة الجديدة من مستويات المشروع مما أدى لوسي ، كودياك يجري المشغل للمشروع الحفر ، وبعد ان عمل لمصلحة 67،5 ٪ ، وهي زيادة من 7،5 ٪ الاصل مصلحة العمل. وبعد استعراض داخلي الجيوفيزياءيه استنادا اضافية الزلزاليه التي تم اقتناؤها ، كودياك حاليا الترخيص ألف موقع الحفر. حفر جهاز الحفر وتم التعاقد ، الموقع مسحها والبطاطه التاريخ المتوقع هو 20 كانون الاول / ديسمبر 2007. مختصرة المستقلة الهندسية التقرير - الذي سيتم نشرها على موقعنا على شبكة الانترنت ورفعها على sedar وادغار - تقديرات "المحتملين للموارد" في منخفض من 3،2 bcf الى مستوى مرتفع 15،3 bcf وأفضل تقدير 7،67 bcf من تسويق الغاز. حفر التكاليف المقدرة بمبلغ 2،4 مليون دولار. على اعمال الحفر نتائج ناجحه ، وتعتقد إدارة جيدة يمكن ان تكون تعادلت في وتوليد التدفق النقدى بحلول نهاية q2 2008.

اولا المجاوب منتجات شركة (otcbb : frpd) تصل 2،56 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/frpd

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - اول المجاوب المنتجات ، تعلن شركة المبيعات والعقود الممنوحه للفصل الرابع من عام 2007 ؛ التراكمي زاد باكثر من 500 ٪ عن الربع السابق

اولا المجاوب منتجات شركة (otcbb : frpd) ، ورئيس الوزراء موزع للمنتجات متخصصه من اجل السلامة العامة ، وامن الوطن والتطبيقات العسكرية ، اعلن اليوم المبيعات والعقود الممنوحه للفصل الرابع المنتهي في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007. واستنادا الى معلومات اولية ، غير مراجعة النتائج ، والمبيعات الحكومة عطاءات تنافسية الجوائز التقديريه التي تتجاوز قيمتها 325000 لالربع ، تراكمي زيادة اكثر من 500 ٪ بالمقارنة مع اجمالي المبيعات والجوائز في الربع السابق.

"الكبير وترجع هذه الزياده في المقام الاول الى نجاحنا في مناقصه تنافسية لعقود حكوميه ، فضلا عن زيادة في مبيعات الانترنت اعمالنا ،" قال ريتشارد reincke ، cfo من اول المجاوب المنتجات ، وشركة "الشركة تواصل الحصول على منتجات جديدة وخطوط مستودعاته وتوسيع مرافق الشحن في تموز ومرة أخرى في ايلول / سبتمبر 2007. "

الاعداد لتكرار الكوارث مثل الاعاصير والفيضانات والزلازل يمثل اولويه عالية للاستجابة لحالات الطوارئ وكالات ، والمجتمعات المحلية ، على الصعيد الوطني. الاخيرة من البحث عن الوطن والامن مؤسسة البحوث يتوقع ان التراكمي أمن الوطن والدفاع عن الوطن والسوق سوف المجموع اكثر من 400 بليون دولار في الفترة من 2006 الى 2010.

Omninet media.com ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : onmc) تصل 9،84 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/onmc

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - omninet media.com ، في وقت قريب ، ليكون aquagold الدولية ، شركة ، واستكمال القضايا المتعلقة بعمليات الصين

Omninet media.com ، شركة (pinksheets : onmc) ، في وقت قريب ، ليكون aquagold الدولية ، شركة ، واليوم اعلن fhc 2007 الصين تظهر كان نجاحا كبيرا للشركة ، مما أدى في كثير من تعاقدات جديدة والاستفسارات. Aquagold مشغول ملء الطلب المستمده من هذا المعرض التجارى والشحنات الاولى من aquagold قسط الكندي الربيع المياه فى الصين قد وصلت الى البدء في ملء هذا الطلب.

السيد مانويل دا سيلفا ، رئيس & المسؤول التنفيذي الاول للaquagold الدولية ، شركة ، وعلق : "هذا هو وقت حساس لaquagold ومساهميها - المعرض التجاري ذهب افضل من أننا يمكن ان يكون المأمول ، ونحن متحمس جدا عن امكانيات هاءله لaquagold في الصين - وهذا هو اخر خطوة الى الامام بالنسبة لنا في خططنا لجعل aquagold فان # 1 قسط الكندي مياه الينابيع فى الصين. "

السيد دا سيلفا وتابع : "في غضون ال 10 القادمة ايام ونحن نتوقع ان يكون الاندماج في صيغته النهائية وعلى الفور الملف لاسم الشركة ورمز التغيير ، وكذلك تفاصيل العقود التي نحن في صدد ملء بعد ذلك مباشرة - وهذا هو وقت حساس لشركتنا ، وانني اتطلع الى حفظ للمساهمين في مؤسستنا استكمال حسب تطور الاحداث. "

الطاقة البديله المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : aehi) تصل 8،70 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/aehi

كانون الاول / ديسمبر 06 ، 2007 - aehi يتلقى 150 مليون دولار الخاص التنسيب الالتزام رسالة لآيداهو المفاعل النووي المشروع

الطاقة البديله المقتنيات ، وشركة (pinksheets : aehi) ، وهي الشركة القابضه لشركة مجمع الطاقة وايداهو ، أعلن في 5 كانون الأول ، 2007 تلقى اي 150 مليون دولار الالتزام رسالة من silverleaf رأس المال شركاء ، ذ.م.م ، سولت ليك ، يوتاه. الرسالة هي في اشارة الى aehi للمفاعل تنمية الاراضي ذ.م.م الخاص التنسيب مذكرة لآيداهو الطاقة المعقده للوحدة 1 المفاعل ، واغلاق ومن المتوقع بحلول نهاية العام. Aehi ستخصص هذه الاموال لشراء محطة نوويه للموقع ، كبير forgings ، والهندسية والبيءيه اللازمة للحصول على عمل اللجنة التنظيمية النووية) موافقة لبناء وتشغيل المحطات النووية الجديدة. شابمان دون gillispie تعليقات ، "يوفر هذا التمويل الاولى لاطلاق مشروع هام لآيداهو الغربية واحتياجات الطاقة. ونحن الآن قادرون على قبول كبير الانصاف المستثمرين الراغبين في ان يصبحوا اصحاب الاقليه في الغرب الا كبيرة ، وقاعدة للتحميل لتوليد الطاقة."

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار.

جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ونت وورث الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : sca ، akns ، lxrs ، prpl ، svse ، wnwg وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري الأيام : ضمان امن العاصمة المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : sca) ، akeena الشمسيه شركة) NASDAQ : akns) ، وشركة الموارد ليكسنغتن (otcbb : lxrs) ، بارك مكان الطاقة شركة (otcbb : prpl) ، شركة الطاقة النجم الفضي (otcbb : svse) ، شركة الطاقة ونت وورث (otcbb : wnwg). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

ضمان امن العاصمة المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : sca) من خلال فروعه ، ويقدم الكفاله المالية والتأمين ، واعادة التأمين ، وتعزيز الائتمان وغيرها من المنتجات الى المالية العامة والتمويل المنظم في أسواق الولايات المتحدة ودوليا. وهو يعمل في جزاين ، او ضمان مالي او ضمان مالي التأمين واعادة التأمين. الكفاله المالية والتأمين الجزء العروض المالية للضمان التأمين سياسات المالية العامة والتمويل المنظم الدين الاوراق المالية ، والائتمان الافتراضيه مقايضه. المالية لضمان اعادة التأمين الجزء يجدد تأمين او ضمان مالي والسياسات الاءتمانيه الافتراضيه مقايضه صادر عن الاخرى monoline المالية وشركات التأمين والضمان. ضمان أمن العاصمة وتوفر تغطية التأمين واعادة التأمين ، والخدمات المالية والمنتجات الصناعية ، التجارية ، وشركات الخدمات المهنيه ؛ شركات التأمين وغيرها من المؤسسات. الشركة تقوم في هاملتون ، برمودا. ضمان امن العاصمة المحدوده تعمل كجهاز فرعي من الحادي عشر من رأس المال المحدوده مع 65.3 مليون سهم المعلقه و10.82 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص sca لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Akeena الشمسيه شركة (NASDAQ : akns) يشارك في تصميم والتكامل ، والتركيب ، والتسويق ، وبيع الطاقة الشمسيه نظم لالسكنيه والتجارية الصغيرة العملاء في الولايات المتحدة. انها تركز اساسا على تصميم ودمج مربوطه بالشبكه نظم الطاقة الشمسيه ، والتي هي مرتبطة كهربائيا لفائدة الشبكه بحيث ان زيادة الطاقة المنتجة خلال اليوم التدفقات الى الوراء من خلال المنفعه للمتر الكهرباءيه. وتعمل الشركة ايضا على الحراريه الشمسيه او الطاقة الشمسيه نظم المجمع. فهي تخدم الزبائن التجارية ، بما في ذلك المدارس والمساكن والمؤسسات التجارية المالك المحتلة تتألف من مصانع النبيذ الصغيرة والمكاتب التجارية ، وكذلك السكنيه الزبائن ، بما في ذلك ارتفاع الدخل المهنيين. Akeena الشمسيه يبيع منتجاته من خلال المواد المطبوعه والانترنت ، واذاعة الاعلانات ، فضلا عن الصناعة من خلال المشاركة في المعارض التجارية ، استشارات فردية مع الزبائن المحتملين ، ومبيعات القوة. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 ويقع مقرها في لوس gatos ، كاليفورنيا. مع 23.63 مليون سهم المعلقه و1.44 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص akns لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

ليكسنغتن شركة الموارد (otcbb : lxrs) يشارك في استكشاف واقتنائها ، وتنمية النفط والغاز والعقارات في الولايات المتحدة. انها تملك 53،95 ٪ يعملون المصالح فان wagnon الايجار في الواقعة فى مقاطعة pittsburg ؛ أ 43،5 ٪ يعملون في المصالح الكريك الفحم الواقعة في احتمال هيوز وpittsburg المقاطعات ؛ أ 25،78 ٪ يعملون في مصلحة النمر الكريك احتمال هيوز الواقعة فى مقاطعة اوكلاهوما. الشركة حاصل ايضا على 45 ٪ يعملون في مصلحة جنوب لامار احتمال ؛ أ 50 ٪ ايجاريه فى ح - 9 الاحتمال ؛ وبنسبة 45 ٪ يعملون في مصلحة الاوسط الكريك احتمال هيوز الواقعة فى مقاطعة اوكلاهوما. وبالاضافة الى ذلك ، ليكسنغتن الموارد 100 ٪ تعمل في مصلحة بارنيت الممر احتمال تضم 1115 صافي المعدنية فدانا الواقعة فى مقاطعة جاك ، تكساس ؛ و90 ٪ يعملون في مصلحة جنيف احتمال الواقعة في tarrant مقاطعة ، تكساس. وكانت الشركة التي تأسست في 2003 ويوجد مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا. مع 38.77 مليون سهم المعلقه و20200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص lxrs لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

بارك مكان الطاقة شركة (otcbb : prpl) هو ، أولا وقبل كل شيء ، دولية عالية الطاقة تقوم به شركة الاثر. في الوقت الراهن ، هو النشاط الرئيسي في التنقيب عن النفط والغاز في بحر الشمال ، فضلا عن تطوير وانتاج أعماله الكندي الاصول بما اعلنت مؤخرا عن العثور على الغاز الرئيسية في كولومبيا البريطانية. بارك مكان الطاقة يستخدم خبرته في صناعة النفط والغاز لزيادة قيمة الاسهم والارباح عن طريق متابعة الفرص الجذابه الدولية في صناعة النفط والغاز. باستخدام موارد مالية مناسبة واحدث التكنولوجيات ، وبارك مكان الطاقة الابداعيه من خلال المشاريع المشتركة والشراكات المبتكره ، وقد وضع الاستراتيجيه الخمسيه التي تعمل خطة لتعظيم الربحيه وقيمة الاسهم. مع 30.4 مليون سهم المعلقه و56600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص prpl لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

النجم الفضي الطاقة شركة (otcbb : svse) يشارك فى استكشاف وتطوير النفط واحتياطيات الغاز الطبيعى فى امريكا الشمالية. الشركة يحمل 66،7 ٪ يعملون في 960 اجمالية مصلحة فدانا في المؤشر الاحتمال في شمال البرتا ؛ والمصالح في احتمال الزنجار بحيره تقع في جنوب شرق ألبرتا ، كندا. كما أنها تمتلك 40 ٪ من العاملين في مصلحة الشمال فرانكلين احتمال الواقعة فى مقاطعة سكرامنتو ، كاليفورنيا تغطي 3465/3200 اجمالية فدان بموجب عقد الايجار. الشركة تأسست في 2002. كانت تعرف سابقا باسم movito المخزونات المحدوده وغيرت اسمها الى الفضه نجمة الطاقة ، وشركة في 2003. النجم الفضي الطاقة هو قائم في بيفرلي هيلز. مع 96.22 مليون سهم المعلقه و5000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص svse لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

ونت وورث شركة الطاقة (otcbb : wnwg) يشارك في الاستكشاف والتطوير والتنقيب ، وانتاج النفط والغاز والعقارات في الولايات المتحدة. وقد مصالح النفط والغاز فى مقاطعة اندرسون ، صخرة المقاطعه ، مقاطعة جونز ، مقاطعة ليون ، ومقاطعة بولك ، تكساس. الشركة تملك 23،5 ٪ في مصلحة الاسفلت ريدج الرمال القيريه الممتلكات بالقرب من ربيعي ، ويوتا ؛ اي 87،5 ٪ يعملون في مصلحة حوالى 40 فدانا في مقاطعة بولك الملكيه فى مقاطعة بولك ، تكساس ؛ و90 ٪ مصلحة في 27557 اجمالية فدان من النفط الرسم والغاز المعدنية الانسان في مقاطعة اندرسون ، صخرة المقاطعه ، ومقاطعة جونز ، تكساس. وهو حاصل ايضا على 21،5 ٪ الاتاوه مصلحة في ما يقرب من 9200 فدان من الممتلكات المعدنية في صخرة مقاطعة ، تكساس. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، قد اثبتت ونت وورث الطاقة المتقدمه الاحتياطيات حوالى 301800 برميل من النفط و19767800 الف قدم مكعب من الغاز ؛ واجماليه 26 الغاز و3 النفط والآبار المنتجة. وكانت الشركة التي تأسست في 2004 وتقوم في فلسطين ، تكساس. مع 24.3 مليون سهم المعلقه و7600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص wnwg لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الالفيه biotechnogies



Buyins.net : amwd ، avtr ، cytr ، irbt ، bsgc ، mbtg كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : امريكا woodmark شركة (NASDAQ : amwd) ، تجسد الآلهة المقتنيات شركة (NASDAQ : avtr) ، Cytrx شركة (NASDAQ : cytr) ، irobot شركة (NASDAQ : irbt) ، bigstring شركة (otcbb : bsgc) ، وشركة مجموعة الالفيه التكنولوجيات الحيويه (otcbb : mbtg). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

امريكا woodmark شركة (NASDAQ : amwd) يشارك في صنع وتوزيع خزانات المطابخ واعادة عرض لحالة الشعور بالفراغ وبناء المساكن الجديدة في أسواق الولايات المتحدة. عروض الشركة في اطار المخزون في خزانات حوالى 350 لمجلس الوزراء في 80 من الباب الخطوط تصاميم و11 الالوان. مخزونها خزانات تتألف من صندوق مشترك مع المكونات الداخلية ، وكذلك البلوط ، الكرز ، القيقب ، او الهيكري الجبهة الاطار. امريكا woodmark اسواق منتجاته تحت الاميركية woodmark ، timberlake ، شيناندواه حرفة صناعة الاثاث المنزلي ، وأسماء الماركات بوتوماك. الشركة تخدم الأسواق من خلال مراكز المنزل ، وبناؤون ، والتجار والموزعين المستقلين. امريكا woodmark يوزع منتجاته الى السوق كل قناة مباشرة من ستة مصانع التجميع من خلال طرف ثالث شبكة للنقل والامداد. وكانت الشركة التي تأسست في 1980 ويوجد مقره في وينتشيستر ، فيرجينيا. مع 14.41 مليون سهم المعلقه و3.54 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص amwd.

تجسد الآلهة المقتنيات شركة (NASDAQ : avtr) يشارك في عمليات العقارات في فلوريدا واريزونا. الشركة السكنيه تنمية المجتمع المحلي وتشمل انشطه التنمية النشطه للبالغين الابتدائي والتجمعات السكنيه. كما يشارك فى مختلف غيرها من العقارات الانشطه ذات الصلة ، مثل تشغيل المرافق ، وبيع لطرف ثالث للتنمية التجارية والاراضي الصناعية ، وتشغيل عنوان وكالة التأمين. وبالاضافة الى ذلك ، تعمل الشركة الصغيرة للمجتمع مركز تسوق في ريو ريكو ؛ والمرافق الترفيهية. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، وهي مملوكة حوالى 17000 فدانا من المتقدمه ، جزئيا المتقدمه ، او متطور السكني والتجاري ، والملكيه الصناعية. وكانت الشركة التي تأسست في 1970 ويقع مقرها في الشعاب الجملونات ، فلوريدا. مع 8.29 مليون سهم المعلقه و1.68 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص avtr.

Cytrx شركة (NASDAQ : cytr (أ الصيدلانيه البيولوجية للبحث والتطوير الشركة ، ويضع الإنسان المنتجات العلاجيه تقوم اساسا على جزيء صغير الجزيءيه الوصيفه 'المشارك التعريفي التكنولوجيا. الشركة أنجزت المرحلة السريريه الداخليين المحاكمه جزيء صغير من المنتج المرشح ، arimoclomol ، لمعاملة amyotrophic الافقي تصلب الانسجه (als) او لو جيهريج 'sالمرض. وهو ايضا السعي الى تطوير السريريه الاخرى الصغيرة جزيءه المنتج المرشحين ، فضلا عن وجود الفيروس الحمض النووي للبروتين + لقاح. وبالاضافة الى ذلك ، طورت شركة المنتجات العلاجيه القائمة على التدخل حمض حمض نووي (rnai) التكنولوجيات لعلاج الامراض البشريه ، بما في neurodegenerative امراض السرطان ، والنوع 2 السكري ، والسمنة. وعلاوة على ذلك ، اعماله الاخرى وتشمل التكنولوجيات crl - 5861 (منقى poloxamer 188) ، وهو عميل في الوريد لعلاج داء الخلايا وغيرها من الامراض الحادة vaso - occlusive الاضطرابات ؛ وtranzfect ، لايصال تكنولوجيا الحمض النووي والتقليدي القائم على اللقاحات. وكانت الشركة التي تأسست في 1985 ويقع مقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا. مع 90.22 مليون سهم المعلقه و10.08 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص cytr.

Irobot شركة (NASDAQ : irbt) تصاميم ، يطور ، والروبوتات للاسواق الاستهلاكيه ، والحكومة ، والاسواق الصناعية في الولايات المتحدة ودوليا. وهو يقدم المنتجات الاستهلاكيه ، بما في الكلمه التنظيف الروبوتات ، مثل roomba الكلمه كنس روبوت وscooba الكلمه الغسل روبوت. الشركة الحكومة والمنتجات الصناعية وتشمل packbot الكشفيه ، محمول ، التكتيكيه ، والانسان الآلي المتنقل للعمليات العسكرية في المناطق الحضريه والتضاريس معركة البعثات ؛ packbot اكسبلورر للاداء في الوقت الحقيقي واستهداف المعركه تقييم الاضرار ؛ وpackbot على التخلص من المتفجرات ، وخفيفة الوزن وعرة روبوت لاجراء التخلص من المتفجرات ، والمواد الخطره ، والبحث والمراقبة ، وغيرها من المهام لانفاذ القانون قنبلة فرق ، وفرق اسحق ، والوحدات العسكرية ، وغيرها من السلطات. وهي توفر ايضا ص - التمساح ، مستقلة ارضية مركبة غير ماهوله الى الفعل من دون طيار ، كما الكشفيه ، وجهه رجل ، ومحيط الحرس ، وكذلك لباقه / ذخيره / العرض الناقل للجنود. تبيع الشركة منتجاتها من خلال مختلف قنوات التوزيع ، بما في السلاسل ، وتجار التجزءه ، ومتجر على الانترنت ، فضلا عن مباشرة الى حكومة العملاء. فهي تخدم انفاذ القانون ، وامن الوطن والتجاري والتنظيف ، ورعايه المسنين ، وخدمات النفط ، واتمته المنزل ، والمناظر الطبيعيه ، والزراعة ، وبناء الأسواق. Irobot الشركة تحالفات استراتيجية مع شركة دير & وclorox الشركة ؛ وtaser الدولية ، وشركة لتطوير القدرة روبوطيه جديدة باستخدام taser التكنولوجيات. وكانت الشركة التي تأسست في 1990. ومن المعروف سابقا هو الروبوتيات ، وشركة وغيرت اسمها الى شركة هو الانسان الآلي في 1994. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة غيرت اسمها الى irobot شركة في 2000. Irobot شركة يقع مقرها في بيرلينجتون ، ماساشوستس. مع 24.48 مليون سهم المعلقه و4.26 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص irbt.

Bigstring شركة (otcbb : bsgc) من خلال هيئاته الفرعية ، bigstring التفاعلية ، وشركة ، ويوفر خدمات البريد الالكتروني. وهو يقدم bigstring ، وهو يستند الى شبكة الانترنت ، POP3 خادم خدمة البريد الالكتروني الحل أن يتيح للمستخدم تعديل ، اذكر ، الغاء ، ويمحو البريد الالكتروني ، وكذلك تضاف او تحذف الملحقات ، حتى بعد الرسالة تم ارسالها من اصل وفتح . الشركة توفر ايضا bigstring بيتا 2،0 ان يتيح للمسح ، قابل للتسديد ثانية ، وتدمير الذات تطبيقات ، غير مطبوعة وغير forwardable رسائل البريد الالكتروني ، وقتها او عدد من وجهات النظر ، والتنكر لحمايه مرسل الخصوصيه والامن. Bigstring بيتا 2،0 يوفر ايضا فلاتر البريد المزعج ، حمايه الفيروس ، والتخزين الكبيرة على الانترنت حسابات البريد الإلكتروني. منتجات الشركة تشمل bigstring الحرة ، والتي تنص على ملامح bigstring بيتا 2،0 ، ويشمل 1gb للتخزين ، ويتيح للمستخدم ارسال رسائل البريد الالكتروني غير محدود شهريا ؛ bigstring الاقساط ، والتي تقدم ملامح من bigstring الحرة الحساب ، بالاضافة الى الغرور المجالات ، POP3 الوصول باستخدام اي عميل بريد الكتروني ، 2gb للتخزين ، و 30 دقيقة فيديو البريد الالكتروني ؛ وbigstring التجارية ان يقدم ملامح من bigstring قيمة الحساب ، بالاضافة الى 10 حسابات البريد الإلكتروني ، 20gb التخزين ، فلتر الاخطار العالمية ، وادارة البريد الالكتروني. Bigstring الشركة ايضا عروض bigstring مسوق الموالية ، التي تنص على مؤسسة تسويق تطبيقات البرمجيات التي تسمح لارسال بريد الكتروني تفاعليه الفيديو الاعلانات التجارية التي يمكن برمجتها الى التدمير الذاتي في وقتها ؛ وbigstring مسوق smb ، استضافت الفيديو البريد الالكتروني التسويق منهاج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وكانت الشركة التي تأسست في 2003. كانت تعرف سابقا باسم شركة البريد واذكر غيرت اسمها الى bigstring شركة في 2005. Bigstring الشركة يقوم البنك الاحمر فى نيوجيرسى. مع 47.37 مليون سهم المعلقه و14800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bsgc.

الالفيه التكنولوجيات الحيويه فريق شركة (otcbb : mbtg) من خلال هيئاته الفرعية ، الالفيه التكنولوجيات الحيويه ، مؤسسة ، وتعمل بوصفها القائمة على البحوث الاحياءيه nutraceutical الشركة. الشركة عروض nutraceutical ملاحق ، مثل resurgex ، resurgex اختيار ، وresurgex زائد ، وهي متعددة المكونات الغذاءيه الصيغ الموضوعة لمعالجة الاحتياجات الغذاءيه المتعددة (عنصر مؤكسد الاجهاد ، وفقدان الانسجه المترهله ، ونضوب الطاقة ، ومحصنه ضد الدعم ، وانقاص الوزن (لل Immuno - شبهة شروط كعامل مساعد لعلاج طبي. منتجاته تستخدمها immuno - يخضع الأفراد للخطر العلاج الطبي للامراض المزمنه الموهنه ، والبحث عن الاشخاص الاصحاء التغذيه السليمه ، والهواه والمهنيه الرياضيين. الالفيه مجموعة التكنولوجيات الحيويه ، وكانت تعرف سابقا باسم مجموعة الوصي ، شركة ، تاسس في 1967 ومقره في التمتع ريدج ، ولاية نيو جيرسي. مع 86.29 مليون سهم المعلقه و27200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص mbtg.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etotalsource لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : eerg ، etls ، vlco ، acen ، bunm ، cmkt كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : شركة الطاقة الابديه (otcbb : eerg) ، etotalsource ، شركة (otcbb : etls) ، Valcom ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : vlco) ، شركة الطاقة تيار متناوب (الشركة الشرقية للاخشاب : acen) ، وأحرقت الاعلام المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : bunm) ، وأسواق رأس المال تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cmkt). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

شركة الطاقة الابديه (otcbb : eerg (أ مرحلة التطوير الشركة ، واذا دخلت في اقتناء ، والاستكشاف ، وتنمية البترول والغاز الطبيعى الممتلكات. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، ان الشركة أبرمت اتفاقات مشاركة المتصله استكشاف النفط والغاز في المشاريع الكبيرة وادي الرمل ربيع احتمال الواقعة في Nye مقاطعة نيفادا ؛ ukcs quads 14 ، 41 ، و 42 الواقعة في بحر الشمال ؛ و حصاة بيتش احتمال تقع في كولومبيا البريطانية ، كندا. الطاقة الابديه شركة أسست في 2003. كانت تعرف سابقا باسم شركة الموارد الأمل الذهبي وغيرت اسمها الى شركة الطاقة الابديه في 2005. الشركة هو قائم في ليتلتون ، كولورادو. مع 42،55 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص eerg.

Etotalsource ، شركة (otcbb : etls) يشارك في تطوير وتوريد تكنولوجيا البرمجيات المتعددة الوسائط ، ونشر محتوى الوسائط المتعددة للتدريب. وهو يقدم عرضا بيتا الموالية للمنهاج ، الذي الملامح النهاية الخلفية تطوير multipanel وقت يتزامن عروض العمل وبطبيعة الحال ، فضلا عن التجارب ، التغذيه المرتده ، ورصد الاداء خيارات التعلم القائم على الحاسوب والتدريب عن طريق الانترنت ، والانترانت ، او مؤتمر نزع السلاح / دى فى دى ليزري. وعرض ايضا يبسط الموالية للانتاج وتقديم العروض المتعددة الوسائط. وتنشر الشركة تنتج المحتوى الأصلي وpostproduction الخدمات ، وكذلك تشارك في المبيعات والتوزيع للنشر المنتج. Etotalsource الاولية للزبائن تشمل الشركات الحكوميه ، والوكالات. وكانت الشركة التي تأسست في 2000 ومقرها في مدينة يوبا ، كاليفورنيا. مع 195،27 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص etls.

Valcom ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : vlco) يعمل بوصفه تنوعا شركة ترفيه في الولايات المتحدة. وهو يشرك في استئجار استوديو للانتاج التلفزيوني لشبكة ونقابيه والبرمجه ، وصور متحركه. الشركة ايضا الامدادات والايجارات للافراد ، وآلات التصوير ، وغيرها من معدات الانتاج لشركات الانتاج المختلفة. وبالاضافة الى ذلك ، valcom ، شركة الايجارات سليمة مراحل ، ويملك مكتبة التلفزيون المحتوى. وعلاوة على ذلك ، فإنه ينتج محتوى التلفزيون ، والأفلام ، والرسوم المتحركه ، وكذلك تعمل كدوله مستقلة مذيع التلفزيون. وكانت الشركة التي تأسست في 1983 ومقرها في بربانك ، كاليفورنيا. وفي 16 تموز 2007 ، valcom ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية قدمت التماسا للتبرعات لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 في محكمة الافلاس الاميركية للمنطقة الوسطى من ولاية كاليفورنيا. مع 4،91 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص vlco.

آ سي الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : acen) ملتزم الراءده في العالم في مجال البحث والتطوير ذات نوعية عالية لمصادر الطاقة البديله والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه الالكترونيه الصغيرة. ان هدفنا هو إحداث ثورة في صناعة البطاريات من خلال توفير المنتجات للمستهلكين مع راحة وكفاءه لا مثيل لها. من خلال اقامة شراكات استراتيجية اختيار ، آ سي الطاقة سوف تزيد الى اقصى حد في السوق تصل الى طريق انجاز سلعة من peerless القيمه مع تكاد تكون غير محدودة في التطبيقات التجارية والصناعية والعسكرية الاسواق. مع 47000 سهم المعلقه و27100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص acen.

احرقت الاعلام المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : bunm) تركز على مبيعات الموسيقى الرقميه وغيرها من المنتجات والخدمات الرقميه عبر مختلف قنوات البيع الرقميه على الانترنت. مع 495.65 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص bunm.

أسواق رأس المال تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cmkt) هو مقرها في شيكاغو المالية مع حلول تكنولوجيا عمليات الشركة في شيكاغو ولندن. توفر الشركة الحلول المالية المبتكره التكنولوجيا الى المؤسسات المالية العالمية والشركات الكبرى. مع 15.76 مليون سهم المعلقه و2900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص cmkt.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tradequest internat لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : pwi ، gmtn ، vnbc ، zvue ، qmmc ، trdq قد أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : primewest الطاقة الثقة الثقة وحدات (سوق نيويورك للأوراق المالية : pwi) ، والأوز الجبليه شركة (NASDAQ : gmtn) ، مزرعه العنب وطنية bancorp (NASDAQ : vnbc) ، zvue شركة (NASDAQ : zvue) ، والسعي الى شركة تعدين المعادن & (otcbb : qmmc) ، tradequest الدولية شركة (otcbb : trdq). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Primewest الطاقة الثقة الثقة وحدات (سوق نيويورك للأوراق المالية : pwi) من خلال هيئاته الفرعية ، primewest الطاقة ، شركة ، اذا دخلت في حيازه ، والتنمية ، واستغلال وانتاج وتسويق النفط والغاز الطبيعي. وهي تعمل اساسا في غرب كندا حوض رسوبى. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة اثبتت زائد المحتمل صافى الاحتياطيات 155862 الف برميل من المكافئ النفطي ، بما فيها 40463 ألف برميل من الخفيفه والمتوسطة من النفط الخام ؛ 3461 ألف برميل من النفط الثقيل ؛ 596.7 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي ؛ و12490 ألف برميل من سوائل الغاز الطبيعي. وهي ايضا مملوكة حوالى 2126 اجمالية الآبار المنتجة للنفط و1636 اجمالي انتاج الغاز الطبيعي الآبار. الشركة تأسست في 1996 ويقع مقرها في كالغاري ، كندا. مع 91.03 مليون سهم المعلقه و271900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص pwi.

الأوز الجبليه شركة (NASDAQ : gmtn) تدير شبكة من مخازن البيع بالتجزءه. اعماله مخازن العرض الصيد ، وصيد الاسماك ، واقامة المخيمات ، والبحرية ، واسلوب الحياة في الهواء الطلق والمنتجات والخدمات في الولايات المتحدة. وتوفر الشركة أيضا مجموعة متنوعة من المعدات في الهواء الطلق ، والاكسسوارات ، والتقنيه المتصله الملابس ، والاحذيه ، وتستهلك لاحتياجات نشاط في الهواء الطلق. واعتبارا من تشرين الاول / اكتوبر 17 ، 2007 ، الاوز الجبليه الشركة تمتلك وتدير 115 المخازن في 23 دولة. وكانت الشركة التي تأسست في 1960 ويقع مقرها في سانت بول ، مينيسوتا. مع 20.36 مليون سهم المعلقه و2.55 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص gmtn.

مزرعه العنب الوطنية bancorp (NASDAQ : vnbc) تعمل بمثابة شركة قابضه للمصرف مزرعه العنب ، والرابطه الوطنية ، والمجتمع الذي يوفر الخدمات المصرفية. فهو يقبل غير مصلحة واضعه ودائع تحت الطلب ، وشهادات الايداع ، والودائع لأجل ، ودائع الادخار ، للتداول من اجل الانسحاب ، وسوق المال في حسابات ايداع. كما يقدم البنك الاسرة الواحدة سكنيه فاخرة والمسالك قروض البناء ، SBA 7 (أ) و 504 قروض تجارية وقروض العقارات السكنيه ، وقروض الى المنظمات التي لا تستهدف الربح. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر خدمات الادارة النقدية والتي تضم الخدمات الالكترونيه ايداع ؛ الخدمات المصرفية عبر الانترنت ، بما في تجهيز الآلي الاسلاك الالكترونيه ودفع الضرائب ، والتحويلات الالكترونيه ، وتسدد القروض ، ومشروع قانون المدفوعات ، وحساب المصالحة ؛ lockbox الخدمات ؛ والدفع الإيجابية التي تتيح خدمة الأعمال التجارية الزبائن الى استعراض الشيكات المقدمة ضد الحسابات قبل صرف الاموال. البنك يخدم الانشطه التجارية ، والاسرة الواحدة السكنيه مطوري وبناه ، والافراد ، ومطورى العقارات التجارية والمستثمرين ، والمنظمات التي لا تستهدف الربح ، واخرى محلية المنظمات الخاصة والعامة. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، وانها تعمل ستة عشر الكامل الخدمة المصرفية الموجودة في مراكز chino ، الاكليل ، covina ، crestline ، الماس بار ، ارفين ، irwindale ، بحيره النصل ، ومدينة لوس انجلوس فيرن ، مانهاتن بيتش ، مزرعه cucamonga ، سان دييغو ، سان ديماس ، سان رافائيل ، المرتفعات ، والجوزة المجتمعات المحلية في لوس انجلوس ، مارين ، والبرتقال ، ضفة ، سان برناردينو ، وسان دييغو المقاطعات ؛ وخمسة مكاتب في القرض الانتاج اناهييم ، كارلزباد ، بالو ألتو ، مونتري ، وwestlake القرية الواقعة في البرتقال ، سان دييغو ، سانتا كلارا ، مونتري ، وفانتورا المقاطعات في ولاية كاليفورنيا. كان البنك قد تم تأسيسه فى 1981 ويقع مقرها في كورونا ، ولاية كاليفورنيا. مع 10.92 مليون سهم المعلقه و1.46 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص vnbc.

Zvue شركة (NASDAQ : zvue) رقمي شركة ترفيه ، ويوفر للمستخدم ولدت الفيديو على الانترنت. انها شبكة من المواقع على شبكة الانترنت يضم محتوى ebaumsworld.com ، putfile.com ، holylemon.com ، unoriginal.co.uk ، yourdailymedia.com ، dorks.com ، funmansion.com ، وzvue.com ، التي تقدم الملفات وسائل الاعلام ، بما فيها الموسيقى واشرطه الفيديو ، لقطات اخباريه ، وبرامج تلفزيونيه ، والافلام القصيره ، وسمة الافلام الطويلة ، وكذلك الانسان اضافية الى وسائل الاعلام في شتى انواع الملفات ، بما في سن المراهقه ، والأطفال ، والافلام المستقلة. كما توفر الشركة للالعاب ، نكات ، وصور. واعتبارا من 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهو بها مطلقا نحو 24 مليون زائر شهريا من خلال شبكة من المواقع على شبكة الإنترنت. وبالاضافة الى ذلك ، zvue شركة العروض الشخصيه وسائط الاعلام الجماهيري اللاعبين في السوق في اطار zvue العلامه التجارية على الانترنت وشراء في ما يقرب من 2200 وال - مارت مخازن. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم يدوي الترفيه ، وشركة غيرت اسمها الى zvue الشركة في تشرين الثاني / نوفمبر 2007. Zvue يقع مقرها في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. مع 17.62 مليون سهم المعلقه و434900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص zvue.

& السعي المعادن شركة التعدين (otcbb : qmmc) يشارك في اقتناء وتشغيل الطاقة والمعادن ذات الصلة ممتلكاتهم في الجزء الجنوبي الشرقي من الولايات المتحدة. انها تملك مصالح فى مختلف الاماكن المءجره الفحم العقارات في شرق كنتاكي. وكانت الشركة التي تأسست في 2003 وتقوم في باترسون ، نيوجيرزي. مع 211.3 مليون سهم المعلقه و51700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص qmmc.

Tradequest الدولية شركة (otcbb : trdq) يوفر الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip) الملكيه الفكريه وغيرها من الخدمات المستنده الى الموزعين الذين الملكيه الفكريه في ايصال هذه الخدمات الى عملائها. خدماتها تشمل تحديد عدد التلقائي (انى) اتصال معاكس الخدمة التي تسمح لمستخدمي الهاتف جعل المكالمات الهاتفية البعيدة المدى عن طريق الاتصال بالهاتف الملكيه الفكريه القائمة على منهاج للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ؛ الخلويه المدفوعه مسبقا والجرعه المميتة ، والجرعه المميتة ، مع اني المدفوعه مسبقا لجعل الاعتراف المحلية أو المكالمات الهاتفية بعيدة المدى عن طريق الاتصال بالهاتف voip منهاج . الشركة ايضا عروض مسبقا الخليوي دينار مع الرسائل القصيره اتصال معاكس ، وهو اتصال معاكس خدمة الرسائل القصيره التي تسمح GSM مستخدم للمحمول لبدء المكالمات الهاتفية البعيدة المدى من خلال ارسال الرسائل القصيره الى واحدة من الرسائل القصيره التي هي اتصال معاكس وحدات مجهزه GSM مودم. وبالاضافة الى ذلك ، tradequest توفر مؤسسة شبكة خاصة افتراضيه الحل أن يتيح وكلائها وموزعيها لربط المشاريع الخاصة فرع المبادلات (pbxs) على شبكتها الخاصة مكرسه على مدى وصول اكبر خطوط او مداخل. وعلاوة على ذلك ، فهي توفر الافتراضيه استضافت الملكيه الفكريه PBX الحل التي هي مسؤولية مشتركة ، على أساس شبكة بدء الدورة البروتوكول الذي يوفر خدمة الاتصال الهاتفي تعزيز الملكيه الفكريه الاتصالات السمات. توفر الشركة خدماتها لشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وموفري الكابل ، وتكامل ان ايصال voip الخدمة لعملائها. Tradequest اسواق خدماتها في منطقة البحر الكاريبي ، وسط ، وجنوب امريكا. وكانت الشركة التي تأسست في 2004 ويوجد مقره في ميامي ، فلوريدا. مع 24.8 مليون سهم المعلقه و142700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص trdq.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Southwall التكنولوجيات



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة ليوم الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر العاشرة shcm ، imax ، psti ، nwol ، swtx
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة الجنوبيه غدا وتشمل مستحضرات التجميل ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : shcm) ، imax شركة (NASD : imax) ، pluristem علم التداوي شركة (otcbb : psti) ، شمال غرب فريق شركة النفط (الشركة الشرقية للاخشاب : nwol) وsouthwall التكنولوجيات مؤسسة (otcbb : swtx).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

جنوب لمستحضرات التجميل (الشركة الشرقية للاخشاب : shcm) "حتى 75،00 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/shcm.php

تصاميم الانتقام ، والتخصص مصمم وصانع السيارات ، ويقع مقره في مرفق في ولاية نيبراسكا انديانا. السيد بيتر collorafi هو مصمم سيارة من كوينزلاند ، استراليا. Collorafi وقد تم تصميم وتركيب مصنع لانتاج تعديلات السيارات منذ 1980. للمزيد من المعلومات حول الانتقام ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه الموجود في www.revengedesignsllc.com. في المستقبل القريب ، جنوب لمستحضرات التجميل ، شركة ستطلب اجراء تغيير في الاسم ليعكس الاتجاه الجديد للشركة والانتقام للادارة الجديدة والدور القيادي على رأس الكيان العام.

Shcm الانباء :

7 ديسمبر - الانتقام تصاميم اكا جنوب لمستحضرات التجميل تعلن استكمال الفرز وتعيين حصة جديدة من العلاقات العامة والعلاقات مع المستثمرين الشركات

تصاميم الانتقام ، التي تعمل حاليا داخل الجمهور اسم الشركة الجنوبيه ومستحضرات التجميل ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : shcm) ، وأعلن ان الشركة قد 189989934 سهم من الأسهم المشتركة المعلقه حسب ما ورد 12/6/2007 من قبل الشركة نقل الوكيل العاشر - مؤسسة مقاصه) نسخة من التقرير هو المرفقه ضمن هذا الاصدار).

تعمل الشركة في الآونة الأخيرة لسمك السلمون الكريك شركة علاقات عامة لتزويد الشركة مع العلاقات العامة والعلاقات مع وسائط الاعلام والخدمات. السلمون الكريك دعمت وبدأت الشركات متعددة ، والمنتجات والخدمات. على قائمة العملاء وتشمل : السلع الاستهلاكيه ، والترفيه ، والبيئة ، وحقوق المنتجات والخدمات الطبية ، والرياضة ، والتكنولوجيا المتصله بها مجتمع المنظمات غير الهادفه للربح.

السلمون الكريك وستساعد على ايجاد وتنفيذ استراتيجيات وخطط الاتصالات الى زيادة فهم الشركة نموذج الاعمال التجارية ، وتعزيز نتائج اعمال ودعم عوائد ايجابية. السلمون الكريك يوفر الوسائل والخبرات للوصول الى الجمهور المستهدف من خلال انجع الاطلاق ، والجولات محلل التجمعات الممكنة.

وقد سبق للشركة ان تشارك ايضا في الاونة الاخيرة على خدمات المعلومات لتصبح عمل الشركة المعين حديثا علاقات المستثمر الاتصال. العمل يمكن ان تكون المعلومات التي تم التوصل اليها في 260-637-2565.

Imax شركة (NASD : imax) "حتى 57،76 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/imax.php

Imax شركة ، من خلال الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، وتعمل بوصفها شركة تكنولوجيا الترفيه. وهي متخصصه في التكنولوجيا الرقميه والفيلم قائم على الفيلم التكنولوجيات ونماذج الكبيرة ثنائي الابعاد (2D) وثلاثية الابعاد (ثلاثية الأبعاد) عروض الأفلام. الشركة في المقام الأول وتشارك فى تصميم وتصنيع وبيع وايجار المسرح ونظم تقوم على تسجيل براءه اختراع لتكنولوجيا نماذج الكبيرة ، 15 - ثقب إطار الفيلم ، 70mm شكل المسارح ، بما في المسارح التجارية ، والمتاحف والمراكز العلميه ، والمقصد مواقع الترفيه. وتشمل نظم دورته المسرح العارض ، نظم سليمة ، والشاشات. Imax الشركة ايضا بتصميم والمصنوعات أرقى نظم سليمة ، وكذلك بانتاج وتوزيع افلام لimax المسارح. وبالاضافة الى ذلك ، دخلت الشركة في انتاج الرقمي اعادة اتقان ، في مرحلة ما بعد الانتاج ، وتوزيع 15/70-format الافلام ؛ تشغيل imax المسارح ؛ وتوفير الخدمات فى مجال دعم imax المسارح وimax المسرح الشبكه . المؤسسي للزبائن تشمل العلوم الطبيعيه والتاريخ والمتاحف وحدائق الحيوان ، واحواض السمك ، وغيرها من المراكز التعليميه والثقافيه. كما تبيع الشركة أو عقود ايجار المسرح دورته نظم لموضوع الحدائق ، ومواقع سياحيه ، معارض ، والمعارض. وهو يعمل اساسا في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك واوروبا ، وآسيا. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، imax شركة تعمل 284 imax المسارح في 40 بلدا. وكانت الشركة التي تأسست في 1967 ويقع مقرها في mississauga ، كندا.

Imax الانباء :

7 ديسمبر - imax بوادر 100 - مسرح التعامل مع AMC entertainmenttm

Imax شركة (NASD : imax) (tsx : imx) وشركة AMC التسليه (AMC) ، واحدة من الاكبر في العالم واكثرها ابتكارا المسرحية المعرض شركات ، وأعلن في مشروع مشترك الاتفاق على تركيب 100 imax الرقميه اسقاط النظم في مواقع في AMC 33 كبرى الاسواق الامريكية. المسارح ستبرز imax الرقمي لنظام الاسقاط التي يجري تطويرها لimax mpx مسرح تصميم. الاتفاق يتوقع ان يتضاعف imax الحالي للمسرح التجاري الاثر فى امريكا الشمالية ويعجل الزخم وراء imax وAMC انتقال الى التكنولوجيا الرقميه الاسقاط.

"نحن ملتزمون تقديم مكافاه الترفيه الخبرة من خلال تقديم قائمة من البدائل الترفيه داخل مرافقنا ،" قال بيتر جيم براون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، AMC الترفيه شركة "ان اوضاعنا توسيع العلاقة مع imax ونشر اعماله الدولة - - من احدث طراز ، الجيل المقبل من النظم الرقميه الاسقاط هو جزء رئيسي من استراتيجيتنا المستمرة لتوسيع وتعزيز التجربه AMC - كما انه يبنى على الشراكه الناجحة التي اجريناها مع imax منذ حزيران / يونية من عام 2005 ويكمل جهودنا الشامله الخطة الرقميه. "

بدء تشغيل اول 50 imax الرقميه اسقاط النظم ستبدأ في تموز / يولية 2008 في مسرح المواقع AMC رئيس الوزراء في 24 من 33 اسواق مختارة ، مع اضافي 25 من المقرر بدء تشغيل في عام 2009 و 25 اكثر فى عام 2010. فان imax المسارح الخضوع لتركيبها في كثير من AMC للمواقع ذات الاداء المتميز في الولايات المتحدة ، بما في ذلك : AMC جنوب بارينغتون 30 ، شيكاغو ؛ AMC المسكيت 30 ، ودالاس ؛ AMC الخليج بوانت 30 ، وهيوستن ؛ AMC القرن المدينة 15 ، ولوس انجلس ؛ AMC الامبراطوريه 25 ، نيويورك ؛ AMC neshaminy 24 ، وفيلادلفيا ؛ AMC eastridge 15 ، سان فرانسيسكو ؛ AMC هوفمان المركز 22 ، واشنطن العاصمة

"ويدعم اتفاق شراكة بين اثنين من كبرى الماركات. شراكات مع AMC في مسرح صفقة بهذا الحجم والنطاق هو لحظة التحول شركتنا من الناحيتين المالية ومنظور استراتيجي ،" قال imax الرئيسان المشاركان والمشارك سيوس ريتشارد لام . Gelfond وبرادلي ياء wechsler. "اننا لا يمكن ان يكون اكثر يسره ان imax التجربه ستكون في متناول المستهلكين في كل ما يقرب من سوق رئيسية في الولايات المتحدة. AMC فريدة من نوعها فى عدد من ناجحه ، ملعب - مقعد megaplexes في المواقع التي يمكن ان تستوعب هذا العدد الكبير من الجديد imax المسارح. كذلك ، AMC ثقة في منطقتنا نظام الاسقاط الرقمي هو رائع اقراره. نتطلع الى المتداول بنا يفتح آفاقا جديدة التكنولوجيا وايصال قيمة التجربه ان moviegoers جئت لنتوقع من imax العلامه التجارية ".

في تشرين الأول / أكتوبر من هذا العام ، imax أعلنت أنها قد تتحرك إلى أعلى الاطلاق حتى الان من نظام الاسقاط الرقمي الى منتصف عام 2008 من المتوقع زمني اعلن في وقت سابق من نهاية عام 2008 الى منتصف عام 2009. العالية المتوقعة imax الرقميه نظام الاسقاط سيعزز imax التجربه ويساعد على دفع الربحيه للاستوديوهات ، وimax المسارح ودور العرض عن طريق القضاء التام تقريبا على الحاجة لفيلم الطبعات ، وزيادة مرونة البرنامج في نهاية المطاف الى زيادة عدد الافلام تظهر على imax الشاشات.

Imax وقد تم تأمينه اجزاء هامة من فيلم لائحة لعام 2008 ، 2009 و 2010 عن طريق عقد اتفاقات مع كبرى استديوهات هوليوود ومنها : spiderwick سجلات (شباط / فبراير 2008) ، يلمع خفيفة (نيسان / ابريل 2008) ، كونغ فو باندا (حزيران / يونية 2008) ، والظلام نايت (تموز 2008) ، البحار العميقه quel 3D (عنوان العمل ، شباط / فبراير 2009) ، وحوش ضد الاجانب 3D (آذار / مارس 2009) ، وكيفية تدريب الخاص بك التنين 3D (تشرين الثاني / نوفمبر 2009) ، وهبل 3D (عنوان العمل ، شباط / فبراير 2010) و Shrek يذهب اليها ثلاثية الابعاد (أيار / مايو 2010).

واضاف السادة gelfond وwechsler ، "اتفاقا بهذا الحجم كبيرا jumpstarts دينا مشروع مشترك المبادرة ، والذي نتوقع أن تولد زيادة الايرادات المتكررة لimax الذهاب الى الامام. AMC قرار الدخول في هذا الاتفاق سوف تعجل نمو اعمالنا في مسرح شبكة الشمال امريكا وينبغي ان يساعد السلطة الرقمي الانتقال الجاريه في شركتنا ، والتي نعتقد انها ستساعد الحملة اعمالنا التشغيل والأداء المالي لسنوات قادمة. "

AMC ترفيه عن شركة

ومقره في مدينة كانساس سيتي ، mo. ، AMC التسليه شركة واحدة من الاكبر في العالم واكثرها ابتكارا المسرحية المعرض شركات. لها تاريخ في صناعة القيادة التي يعود تاريخها الى 1920 ، وهي اليوم الشركة اكثر من 230 مليون دولار سنويا من خلال الضيوف المصالح في 358 المسارح مع 5128 الشاشات في ستة بلدان. زيارة www.amctheatres.com لمزيد من المعلومات.

Pluristem العلاجيه (otcbb : psti) "حتى 25،22 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/psti.php

Pluristem علم التداوي ، شركة هي شركة مكرسه لتسويق غير شخصي (allogeneic) الخلايا الجذعيه علاج المنتجات لمعاملة قاسيه عديدة التنكسيه ، خبيثة وautoimmune الاضطرابات. الشركة أول منتج ، plx - الاول ، يستهدف حل النقص العالمي للمطابقه الانسجه لزرع نخاع العظم (bmt) عن طريق تحسين engraftment من hematopoietic الخلايا الجذعيه (hscs) الواردة في دم الحبل السري (جامعة كاليفورنيا لدى بيركلي). Pluristem منتجات مشتقه من mesenchymal stromal الخلايا (mscs) التي يتم الحصول عليها من المشيمه وليس من الخلايا الجذعيه الجنينيه. انها توسعت في الشركة الملكيه plurixtm 3D bioreactor ان يقلد الطبيعيه المجهريه للنخاع العظم ولا يحتاج الى استكمال عوامل النمو ، cytokines او غيرها من المواد الخارجية. Pluristem تعتقد نتج عن التوسع في الخلايا ، ووصف plx الخلايا ، هي متعددة مؤثرة وقادرة على التفريق الى مجموعة متنوعة من انواع الخلايا. الأخيرة توحي الادله ايضا على فعاليتها قد تكون مرتبطة على الافراز من cytokines او اخرى كامنه في مأمن المغيرون في الموجة الكهرومغناطيسيه. وعلاوة على ذلك ، plx خلايا يعتقد انها محصنه - متميز ، ومن ثم حمايه المتلقي من ردود الفعل المناعيه التي تصاحب غالبا ما زرع. Pluristem ديها مكاتب في الولايات المتحدة مع البحوث ومرافق التصنيع في اسرائيل.

Psti الانباء :

6 ديسمبر - pluristem علم التداوي الموافق لقائمة على NASDAQ سوق المال

Pluristem علم التداوي شركة (otcbb : psti) (dax : pjt) ، رائد علم التداوي الاحياءيه شركة مكرسه لتسويق غير شخصي (allogeneic) خلية منتجات لعلاج مجموعة متنوعة من الخبيثه ، ischemic والسيارات - اضطرابات في مأمن ، واعلن ان NASDAQ وقد وافقت الشركة على تطبيق قائمة دورته الاوراق المالية على NASDAQ سوق المال. الشركة المشتركة ستبدأ المخزون التجارى فى 10 ديسمبر ، 2007 (وليس 11 ديسمبر ، 2007 كما اعلن سابقا) تحت الرمز psti.

Zami aberman ، pluristem 'sعلق الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ،" pluristem فخورة بأن تبدأ التجاري على NASDAQ نظام السوق المالية. نعتقد ان NASDAQ هو الحق منهاج لدعم نمو اعمالنا التطلعات. وانا واثق من ان جهودنا قائمة سيسهل اوسع مصلحة في منطقتنا سهم عادي سواء من المستثمرين من المؤسسات والافراد. "

فان NASDAQ قائمة الوحدات الموافقة على الشركة ويجري في الامتثال لجميع معايير المطبقه على قائمة بل هي تبدأ من تاريخ التجاري على NASDAQ ، بما أن السعر التجاري للشركة مشتركة الاسهم تظل بمبلغ 4.00 او اكثر ، ويمكن الغاؤها اذا الشركة ليس في الامتثال لهذه المعايير.

الشمال الغربي فريق النفط (الشركة الشرقية للاخشاب : nwol) "حتى 46،67 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/nwol.php

نور سابقا النفط الدولية ، الى الشمال الغربي فريق شركة النفط الروسيه العامة هي المنتجة للنفط وشركة توزيع النفط. Nwog هو شاب ، وتنامي ديناميكيه الشركة ان يقدم خدماته على اسواق النفط من موسكو ، وسان بطرسبورغ وغيرها من مراكز صناعيه من روسيا الاوروبية في المنطقة. نشاط الشركة يكمن في مجال النفط والغاز والتوزيع ، والانتاج وتوزيع المنتجات البتروليه والبتروكيماويات ، وبناء مصافي النفط.

Nwol الانباء :

7 ديسمبر - رئيس nwog شركة اجوبه المساهمين الاسءله

الشمال الغربي فريق شركة النفط (الشركة الشرقية للاخشاب : nwol) أعلن السيد malyshev اجابات على الاسءله من حملة الاسهم.

* اصول الشركة؟ أ : الاصول ، وقد سبق للشركة في منطقة ساراتوف : shalinsky الرخصه الميدانيه ؛ goryuchinskoye ، stepnovskoye ، severo - vasnetsovskoye وkalininskoye الميادين

* الاحتياطيات؟ أ : الاحتياطيات الحالية (C1) ما مجموعه حوالى 8 ملايين طن ، مع أربعة حقول في منطقة ساراتوف (ثلاثة ملايين طن). Shalinsky الميدانيه (نحو خمسة ملايين طن).

* كم عدد الفعليه (لم يتم التعاقد) هل الموظفين شمال غرب فريق شركة النفط لها اعتبارا من اليوم؟ أ : 170

* مراجعة الحسابات المقبلة؟ أ : مراجعة حسابات الشركة وسيتم الانتهاء منها فى اقرب وقت. حملة الأسهم وسيتم ابلاغ من جانب نشرة اخباريه ذات الصلة.

* اعادة شراء اسهم البرنامج؟ أ : ان الشركة ماضية في اعادة شراء ، ولكن في احجام أصغر مما كان عليه في الأصل المعلن.

* الانتاج الحالي؟ ا : 120000 طن

* الربح؟ أ : تلخيص نتائج التسعه اشهر ، وصافي الأرباح مبلغا قدره 4372700. الربح المتوقع ل12 شهرا سوف تبلغ قيمتها 6،3 مليون دولار ، وهو 13،24 ٪ عما كانت عليه في الفترة نفسها من العام الماضي قياسي.

* وماذا ينبغي ان يكون السعر الفعلي للحصة استنادا الى احدث التوازن؟ أ : قدرها 9،20.

* خطط uplisting / البديله البورصات؟ أ : حالما تتم المراجعه ، ان الشركة ستشرع مع دخول بديلة البورصات في مختلف البلدان ، بما في uplisting في الولايات المتحدة.

* مركز oao ناغورني كاراباخ ل"saratovneftegeofizika" حيازه؟ أ : ثمن الشراء هو 60 مليون دولار. مفاوضات مع البنك انكليزي عقدت ذات الصلة وتمت صياغه هيكل التمويل. وفقا لانها البنك على استعداد لتقديم 50 مليون دولار. 10 ملايين دولار الشركة تصدر في الأوراق المالية على حساب من الزياده المرتقبة في سعر السهم. حتى الآن رد فعل من البائع لم يتم استلامها.

* مركز danziger شراء الفودكا؟ أ : ان الشركة طلبت المراجعه تقريرا عن danziger. وحتى الان فان هذا الاخير لم يقدم على جزء من danziger.

* حالة محطة النفط في لاتفيا؟ أ : التقييم لم تكتمل بعد.

* مركز للتكرير في الاردن؟ أ : الشركة بطلب للمشاركة فى العطاء. الاخير حتى الان لم يتم تعيينهم.

* مركز الحفر؟ أ : في الوقت الحاضر اثنين يحتمل التجارية يجرى حفر الآبار في منطقة ساراتوف. ومن المخطط الانتهاء من حفر بحلول نهاية السنة.

"مشروع استثماري على اجراء اشغال التنقيب واستخراج hydrocarbonic المواد الخام في privolzhski الاتحادية المنطقة." تاريخ اعداد هذا المشروع كان نيسان / أبريل 2006.

هذا المشروع هو في العمل وفقا للبرنامج المعتمد. الاستثمارات ما زالت تبذل.

* على افتراض ان الشركة منحت العقد لبناء مصفاة في سورية. كيف تتوقعون لتمويل تكلفة البناء ، والتي قد نقلت في اكثر من مليار دولار؟ أ : لدينا الان بالفعل عقد مفاوضات مع البنوك التي المهتمه بالاستثمار في هذا المشروع.

* تعويض المساهمين الخسائر؟ أ : تفاصيل التعويضات البرنامج سيتواصل الكشف عنها في نشرات اخباريه.

* الاسباب لفعل عكس ذلك سبليت؟ أ : عكس سبليت كان يهدف الى تقليل كمية الاسهم التي اجرتها المضاربين.

* أسباب الانخفاض في سعر السهم؟ أ : المضاربه. ادارة الشركة يحث المساهمين شريفة لا يؤدي الى أخذ من المضاربين. يمكننا وضع حد للمضاربة الا اذا صادق المساهمين دعم الشركة.

* هل تبحث شراء شركات اخرى مع الأسهم أو القروض؟ أ : نعم.

* هل هي استراتيجية طويلة الاجل لشراء ما زال اصغر الشركات الروسيه؟ أ : نعم.

* هل يمكن ان تعطينا غير مدقق فيها تقرير للارباح الثلاثة ارباع الاولى من 2007؟ ج : لا ، لأن المضاربين يمكن اساءة استعمال هذه المعلومات.

* هل انت أيضا آخذة في الاسهم بعيدا عن أعداء nwol من خلال دعوى قضائية؟ أ : تعتزم الشركة البدء في هذا بعد مراجعة الحسابات.

* لماذا تأخذ ادارة مضيفا اعتقد سوف تعوض تلك الأسهم للمساهمين الذين بقوا مع الشركة من قبل الاندماج حتى هذا عندما اضافت تلك الاسهم سوف ببساطة انخفاض قيمة جميع الاسهم المعلقه بصورة متناسبه؟ أ : انخفاض في سعر السهم الناتجة عن اصدار اسهم اضافية لتغطية الخسائر للمساهمين في وقت الدمج لا يمكن ان يحدث الا في المرحلة الاولية. مراجعة الحسابات ، فان النتائج التي سوف ترد في اقرب وقت ، وسوف تسهم في تثبيت القيمه الحقيقية للشركة ، وبالتالي سيسهم في الزياده في سعر السهم. وهكذا ، فان تعويض المساهمين سوف تكون قادرة على تغطية خسائرهم بشكل كبير عن طريق بيع الأسهم بسعر أعلى.

* ما هي الاهداف هل الشركة حددت فيما يتعلق بالانتاج والحفر في 2008؟ أ : في 2008 انها تخطط لزيادة الانتاج بمقدار 60000 طن. هذا الهدف سوف يتم التوصل اليها عن طريق حفر 5 اضافية الآبار.

* اين الشركة تجد نفسها في السنوات الخمس؟ أ : في السنوات الخمس ادارة يرى nwog شركة باعتبارها شركة الناميه باطراد ، وتنافس في والروسيه في الاسواق العالمية ، المدرجه في البورصات الاكبر من العالم ، بصفتها المشغل كبير من المشاريع في قطاع النفط ، وتوسيع نطاق اعمالها النفط الاصول ، والمضي قدما في العمل المستمر نحو زيادة سعر السهم.

Southwall التكنولوجيات (otcbb : swtx) "حتى 33،90 ٪ يوم الجمعة"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/swtx.php

Southwall التكنولوجيات ، طورت شركة ، والمصنوعات ، والاسواق فيلم طبقات رقيقة على ركائز مرنة لزجاج السيارات ، عرض الكتروني ، والزجاج المعماري ، ونافذة فيلم الاسواق. وهي تتطور مختلف المنتجات التي تتحكم في ضوء الشمس والسيارات والزجاج وتقليل انعكاس الضوء ، والحد من الإشعاع الكهرومغناطيسي وتحسين نوعية الصور في عرض المنتجات الالكترونيه ، والحفاظ على الطاقة عن طريق تطبيق المعماريه وبعد سوق المنتجات نافذة الفيلم. منتجات الشركة تتألف من الشمس ومراقبة شفافة لافلام السيارات والزجاج ؛ المضاده للافلام تعبر عن شاشات الحاسوب ، بما في شقة الفريق عروض ، عروض البلازما ، وتعكس الافلام للإضاءة الخلفية في البلور السائل العروض ؛ شفافة موصل الافلام لاستخدامها في اتصال الشاشه والفريق عروض البلازما ؛ التحكم في الطاقة الافلام للزجاج المعماري ؛ ومختلف طبقات اخرى. انه يبيع منتجاته الى مصنعي المعدات الاصليه فى امريكا الشمالية ، أوروبا ، الشرق الاوسط ، وآسيا ، من خلال قوة المبيعات المباشره وممثلي المبيعات. الشركة تأسست عام 1979 ويقع مقرها في بالو ألتو ، كاليفورنيا.

Swtx الانباء :

7 ديسمبر - southwall للمرأة العزل الحراري والزجاج والمواد العازله يحقق قيمة r-20/u-0.05 مساويا لعزل مادة صلبة الجدار

Southwall التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : swtx) ، ومبدع من جميع انحاء العالم عالية الاداء ، وتوفير الطاقة والافلام ومنتجات الزجاج ، واعلن ان قدرة الحراره مرأة عزل الزجاج لعزل ضد الفقد الحراري في سجل كسر r-20/u- 0،05 العزل القيمه.

ص - 20 الحراره مرأة عزل الزجاج يتكون من ثلاثة الحراره يعكس مكسو الافلام اقامته داخل العزل والزجاج وحدة بين دولتين قطعة من المنخفضه ه مكسو الزجاج. هذا السوبر عزل الزجاج يخلق تشييد اربعة من الحراره التي تعوق الغاز المملوءه تجاويف ويحقق ص - 20 الاداء عندما تستخدم بالاقتران مع الألياف الزجاجيه اطار معزول حراريا. الحراره مرأة ص - 20 هو نتاج alpen نظم الطاقة ، رائد southwall العملاء المرخص لها لتلفيق مرأة عازلة للحرارة الزجاج.

"هذا الإنجاز المذهل في كفاءه الطاقة يعود الفضل الى الفريق التعاوني الجهد من southwall والنوافذ والزجاج وعزل العملاء الذين بالاشتراك دفع الظرف في رفع مستوى الاداء والقيمه الحراريه للمرأة التكنولوجيا ،" قال جون ميد ، southwall وقال مدير تطوير الأعمال

متفوقة على اي المنخفضه ه الزجاج المتاحة حاليا ، الحراره مرأة هو متقدم تكنولوجيا منخفضه الابتعاثيه الشمسيه وتعكس الافلام التي يمكن ان يتم تنظيمها داخل العزل والزجاج وحده في مجموعة متنوعة من التشكيلات (واحدا او اثنين او ثلاثة مكسو الافلام ، او غير مكسو المنخفضه ه مكسو الزجاج) لتوفير الطاقة وحفظها الاداء تتراوح بين ص - 6 الى ص - 20 لتلبية المتطلبات الفريده التجارية والسكنيه الجديدة مشاريع البناء والتجديد.

الحراره مرأة هو التكنولوجيه البديله لمكسو الزجاجي الذي يمتد اداء جيدا بعد ذلك من عام المنخفضه ه الزجاج المتاحة اليوم. الحراره مرأة عزل الزجاج ، فضلا عن غيرها من التكنولوجيات المبتكره الزجاج الذي يجري وضعه حاليا ، وتقود وزارة الطاقة في الولايات المتحدة الى اعادة النظر في معايير الاداء الزجاج من الطاقة نجوم البرنامج ان معدلات الكفاءه في استخدام الطاقة للأجهزة ومكونات المبنى.

من المقرر ان الظهور لاول مرة فى اقرب وقت 2009 ، المنقحه الطاقة نجوم الزجاج معايير الاداء ستجعل من الواضح ان عام المنخفضه ه الزجاج ، مع حد اقصى مستوى من الاداء عزل ص - 4 ، لم يعد يمثل مستوى من الكفاءه في استخدام الطاقة المطلوبة الى "تحويل السوق" ، رئيسي ميثاق الوكالة تصنيفات ومعايير البرنامج. ومن بين اهداف النجم الطاقة هو زيادة النفاذ الى الاسواق من ويندوز تحقيق عزل اداء ص - 10 بحلول 2010 ، وهو هدف تحقق بسهولة عن طريق الحراره مرأة التكنولوجيا اليوم.

السبب هو زيادة كفاءه استخدام الطاقة من الزجاج المهم؟ ووفقا لكريس mathis ، احد الاعضاء المؤسسين للمجلس الوطنى التثقب تقدير (nfrc) ، والذي يحدد معايير لكفاءه الطاقة النوافذ ، 64 في المئة من 110 مليون المنازل القائمة في الولايات المتحدة قد وحيدة - لوحة ويندوز. وهذا يسهم في 25 ٪ -35 ٪ من اجمالي الطاقة المهدره في المباني و10 ٪ من اجمالي انبعاثات الكربون في الولايات المتحدة سنويا.

Southwall التكنولوجيات ، وعرض شركة في العالم اول منخفض ه مكسو الزجاج المنتج في 1981 ، رائدة تكنولوجيا المعترف بها في 2000 من قبل مجلة علمية مبسطه باعتبارها واحدة من "اهم 100 الاختراعات للالفية." Southwall للمرأة العزل الحراري والزجاج وحدات متاحة من اكثر من 50 نافذة والعزل والزجاج والمصنعين في جميع انحاء العالم.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nexia المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Analystresearchreport.com : آخر الاخبار تنبيه! - وهو المطلوب تنضم الى قوات سرية مع مدير اومني لتوفير حلا كاملا لالكومبيوتر والانترنت الامن
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، nexia القابضه ، وشركة (otcbb : nexa) ، توماس المجموعة ، وشركة (nasdaqgm : tgis) ، mm2 المجموعة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mmgp) ، langer مؤسسة (nasdaqgm : المشيه)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.25) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط تعلن الافراج عن السرية وهو المطلوب

- وهو المطلوب تنضم الى قوات سرية مع مدير اومني لتوفير حلا كاملا لالكومبيوتر والانترنت الامن -

ناشوا ، نيو هامبشاير - 10 ديسمبر ، 2007 - وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اعلن اليوم الافراج عن السرية وهو المطلوب ، آمنة ه - البريد وملف تقاسم حل لهذا اليوم الافتراضي للالقوة العاملة. وهو المطلوب السرية هي اول منتج وهو المطلوب من الاصدار الجديد للشراكة مع efx البرمجيات محدودة ، يقع مقرها في المملكه المتحدة تطوير البرمجيات الشركة. وهو المطلوب السرية ، جنبا الى جنب مع الشركة الأساسية للعرض ، مدير اومني ، ويوفر كامل ، وعائدات الاستثمار يحركها الامن الى منظمات من جميع الانواع والاحجام.

"على مدى العقد الماضي ، قمنا شهدت اتجاها نحو بيئة العمل الافتراضيه - الموظفين وتنتشر عبر مواقع متعددة في جميع انحاء العالم ، عمل من المكاتب الناءيه ، والسفر باستمرار ،" وقال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للربط وهو المطلوب. "هذا يخلق شبكة هاءله بسبب مشاكل امنية عادية البريد الالكتروني هو صعب وغير آمنة. يسرنا ان معالجة الطلب في السوق لنظام الكتروني للمراسلة ان يحمي الامن ضد الانتهاكات والمسؤوليات القانونية. وهو المطلوب سرية ينضم مدير اومني كجزء من الجميع وتشمل تنوعا البرمجيات - كما - أ - الخدمة الحل يمكن ان تستخدم من قبل اي عمل تجارى فى جميع انحاء العالم. "

وهو المطلوب هو السرية الكتروني للمراسلة وثيقة تقاسم النظام ان تسمح للمستخدمين بارسال واستقبال الرسائل الخاصة وحمايتها من اي عنوان البريد الالكتروني عن اي توصيل بالشبكه او حجريه البتروكيماويات في العالم. خلافا لغيرها من تأمين نظم البريد الالكتروني التي تستخدم بروتوكولات الانترنت العام لايصال البريد الإلكتروني ، وهو المطلوب سرية يزيل التهديدات في تأمين مصدر باستخدام قنوات التوصيل التي الالتفافيه العامة شبكة الانترنت. شركات الاتصال وتبادل الملفات في مستقلة وبيئة آمنة. وهو المطلوب يمكن تسليم وثائق سرية أو ملفات من أي حجم ، ومتوافقه تماما مع مايكروسوفت اوتلوك وهو نظام مستقل ان بسهولة تثبيته في الشبكات القائمة.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Nexia القابضه ، وشركة

(Otcbb : nexa) السعر الحالي (0.0001) www.analystresearchreport.com سولت لايك سيتي ، كانون الاول / ديسمبر 7 -- nexia القابضه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : nexa - الأنباء) ، متنوع مع عمليات الشركة القابضه في العقارات ، والصحة التجميل والأزياء والبيع بالتجزءه ، واعلن اليوم عن مبيعات التجزءه النتائج (غير مدقق) للالسوداء الثريا واسلوب الحياة صالونات لانديس ( "لانديس" (العمليات ، والدخل من nexia العقارات المقتنيات ، لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2007. Nexia القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nexa.ob - الأنباء) ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، هو متنوع المقتنيات مع عمليات الشركة في العقارات ، صحه وجمال ، وبطريقة التجزءه. وقد سبق للشركة ان تم الحصول المنقوصه العقارات في سولت لايك سيتي المنطقة منذ اوائل التسعينات. Nexia يملك الاغلبيه في مصلحة لانديس صالون اسلوب الحياة ، http://www.landissalon.com ، أ الشعر صالون بنيت في انحاء العالم الدرجة aveda خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار المختبرات الفرعية ، nexia تملك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل به من النوعيات. أسود الثريا اخذ في التوسع على الصعيد الوطني ، وتعمل حاليا اربع البيع بالتجزءه والمواقع على شبكة الانترنت في عمليات www.blackchandelier.com. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.nexiaholdings.com.

توماس مجموعة ، شركة

(Nasdaqgm : tgis) السعر الحالي (6.47) www.analystresearchreport.com ارفينج ، تكساس -- كانون الاول (ديسمبر) 7 -- توماس المجموعة ، وشركة (nasdaqgm : tgis - اخبار) اليوم اعلن ان 5 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، اعلن مجلس ادارة أرباح نقديه ربع سنويه قدرها 0.10 لكل مشترك على دفع حصة كانون الثاني / يناير 12 ، 2008 ، لحملة الاسهم من السجل اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. توماس المجموعة ، وشركة (nasdaqgm : tgis - اخبار) هو دولي ، للتداول العام في شركة الخدمات المهنيه المتخصصه في التحسينات التشغيليه. توماس المجموعة الفريده نوع من عملية تحسين الاداء وادارة خدمات الاعمال التجارية لتمكينها من تعزيز العمليات ، وتحسين الانتاجية والجوده ، وتخفيض التكاليف ، وتوليد نقديه تدفع ربحيه اعلى. النتائج المعروفة باسم شركة (ن خ) ، توماس يخلق مجموعة الادوات حسب الطلب واستراتيجيات التحسين المستمر للأداء من اجل ادخال تحسينات في جميع جوانب هذه المءسسه التجارية. توماس المجموعة وله مكاتب في دالاس ، ديترويت ، وهونغ كونغ. للحصول على معلومات اضافية عن المجموعة توماس ، شركة ، يرجى الذهاب الى www.thomasgroup.com.

Mm2 مجموعة ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mmgp) السعر الحالي (0.01) www.analystresearchreport.com ليفينجستون ، ونيو جيرسي ، كانون الاول / ديسمبر 7 -- mm2 مجموعة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : mmgp - اخبار) أعلن اليوم ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، genotec nutritionals ، شركة ، نيويورك يقوم nutraceutical الشركة التي يولد مبيعاتها من التوزيع من المنتجات ذات العلامات التجارية والجمركيه من خلال صياغات لعدة كبيرة من الشركاء الاستراتيجيين ، ودخلت الاستثمارى الاستراتيجى لصنع sofgel كبسولات في zhongsan المدينة ، والصين. Mm2 فريق يشارك في اقتناء والتهيءه للالملحق الغذاءيه وnutraceutical الشركات. الشركة استراتيجية النمو هو الحصول على هذه الشركات في توسيع نطاق واسع ولكن مجزا الجزء حيث انها تسعى الى خلق قيمة كبيرة للمساهمين. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب mm2 فريق شابمان مارك meller في (732) 290-0019 أو عن طريق البريد الالكتروني في meller@mm2group.net او جيري ماهوني في jerrym@mm2group.net.

Langer ، شركة

(Nasdaqgm : المشيه) السعر الحالي (2.45) www.analystresearchreport.com الآيل بارك ، نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 6 ، 2007 -- langer ، شركة (nasdaqgm : المشيه - اخبار) أعلن اليوم ان مجلس ادارته قد أذنت لشراء بمبلغ يصل الى 2000000 من الاسهم المشتركة المعلقه ، في هذه الاسعار ، وعلى هذه الاحكام والشروط الاخرى ، باعتباره المسؤول التنفيذي الاول للشركة الذي يحدده المجلس من وقت لآخر. مشتريات وقد تقدم في السوق المفتوحه ، في معاملات القطاع الخاص عن طريق التفاوض ، في عرقلة عمليات الشراء ، او عن طريق وسائل اخرى يجوز للمسؤول التنفيذي ان يحدد من وقت لآخر. الشركة ليست ملزمة أو غير ملتزمة لشراء اي سهم وسوف تستثمر ليس بالضروره الكامل اذن بمبلغ قدره 2000000 في شراء الشركة المشتركة المخزون. العدد الفعلي للاسهم التي سيتم شراؤها واسعار الشراء التي يجب ان تدفعها الشركة سوف يعتمد في جزء منه على ظروف السوق. الشركة قد ينهي أعماله المشتركة شراء الأسهم في أي وقت في تقديرها. Langer ، شركة ، جنبا الى جنب مع شركائها مملوكة بالكامل للفروع silipos ، وشركة ملكي الطبية ، مؤسسة ، هي التي تقدم نوعية المنتجات الطبية والخدمات التي تستهدف رعايه طويلة الاجل ، لتقويم الأعضاء ، التقويم والاطراف الاصطناعيه في الاسواق. مملوكة بالكامل من خلال الشركات التابعة twincraft ، شركة وsilipos ، شركة ، الشركة عروض متنوعة خط بار الصابون وغيرها skincare منتجات العلامه الخاصة لتجارة التجزءه ، والخدمات الطبية والعلاجيه في الاسواق. الشركة تبيع المنتجات الطبية في المقام الاول في الولايات المتحدة وكندا ، وفي اكثر من 30 بلدان اخرى ، على الصعيد الوطني والاقليمي ، والدولي طبية مستقلة الموزعين مباشرة الى الرعايه الصحية والفنيين والمرضى. الشركة تبيع منتجات العنايه الشخصيه في المقام الأول في أمريكا الشمالية إلى بعلامه المسوقين لهذه المنتجات ، والتخصص لتجارة التجزءه ، وشركات التسويق المباشر ، وشركات الخدمات المختلفة الراحة الاسواق. Langer هو قائم في دير بارك ، نيويورك ، ولقد اضافية مرافق التصنيع في شلالات نياغارا ، نيويورك ، وينوسكي ، فيرمونت ، مونتريال ، كندا ، واشعال - علي - trent ، انكلترا ، ومكاتب المبيعات والتسويق في تورونتو ، كندا ؛ ملك بروسيا ، والسلطة الفلسطينية ؛ ونيويورك ، نيويورك. يمكنك معرفة المزيد حول لنا من خلال زيارته لموقعنا في http://www.langerinc.com.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الممتلكات الماديه hldgs لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : المقتنيات الماديه في الممتلكات واضاف لدينا مؤسسة قائمة المراقبة
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. رصيد الاهداف الدولية كما اضاف المقتنيات الماديه في الممتلكات. لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ppyh.ob) لدينا otcbb حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله.

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

رصيد الاهداف الدولية سيتم تجميع المعلومات على مدى ال 30 يوما القادمة على المقتنيات الماديه في الممتلكات وتجميع البحوث تقرير شامل عن شركة لاستقبال البحوث عبر البريد الالكتروني التقرير يوقعون على www.internationalstocktargets.com حرة للاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

المقتنيات الماديه في الممتلكات يوم الجمعة 7 كانون الاول / ديسمبر 2007 لم تظهر اي تغيير على حجم منخفض. اعلنت شركة كانون الاول / ديسمبر 7 ، 2007 ، وذلك وفقا لمقالة نشرت مؤخرا من قبل السيدة بيغي sito فى جنوب الصين صباح ما بعد ان الممتلكات للبيع في هونغ كونغ ارتفع الى أعلى مستوى في عشر سنوات في تشرين الثاني / نوفمبر ، كما انخفاض اسعار الفاءده وارتفاع العمالة ودخول الأسر المعيشيه ، فضلا عن قوى سوق الاوراق المالية شجع المزيد من شراء المنزل. تشرين الثاني / نوفمبر للزيادة حاده في المقام الأول عن طريق البيع زاد من 15759 وحدة سكنيه مع بلغت قيمتها الاجماليه الى ما يقرب من دولار من دولارات الولايات المتحدة 9 مليارات. المقتنيات الماديه في الممتلكات هي شركة شاملة في ادارة العقارات والاستثمار المجموعة الخدميه ، مع التركيز على سوق العقارات فى الصين اكبر المنطقة.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية رقم الهاتف : +1 866 657 3334 (حصيله الحرة (الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Remotemdx ادرجت



Wallstreetstockreview.com : gxpi يغلق تمويل صفقة
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء شركة الاستكشافات (otcbb : gxpi) ، dealeradvance ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dlav) ، remotemdx ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rmdx) ، باتريوت العلميه الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ptsc) ، ivoice ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivoi)

عرض الاسهم : الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.119) www.wallstreetstockreview.com

10 ديسمبر ، 2007

الجوزاء الاستكشافات يغلق على تمويل لاعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب

~ الالغام التحديث المتوقع ان تسفر دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء ~

كالغاري - الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، ويسر التقرير الى انه قد أتم مفاوضات لتمويل تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم للذهب. الشريحه الاولى من دولار من دولارات الولايات المتحدة 500000 ينبغي ان تلقي بها في الجوزاء القادم 5 ايام والشريحه الثانية من دولار من دولارات الولايات المتحدة 300000 غضون 14 يوما. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.

لوس chorros الالغام المزروعة بالالغام ويجري حاليا مع المعدات العتيقة للغاية وهذا التقرير المزيد من الجوزاء يقوي اعتقاد ان هذا المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية انتاج الذهب المشروع مع انخفاض التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) افادت ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين امور اخرى ، على امل ان تمويل ستغلق على مواعيد محددة ، وتوقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب والمنخفض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع وصافي التدفق النقدي estimates.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

403-697-4877

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

Dealeradvance ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dlav) السعر الحالي (0.0106) www.wallstreetstockreview.com

Dealeradvance علامات التسويق المباشر والتعامل مع hmg الاربعاء 5 كانون الاول ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي اديسون ، تكساس -- (dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav - الأنباء) ، اعلن اليوم ان الشركة قد دخلت في اتفاق طويل الأجل مع الحصري للسيارات وكالة اعلانات Humphries تسويق مجموعة (hmg) لتوفير خدمات التسويق المباشر لdealeradvance العملاء بداية عام 2008 - وفقا لhmg 'sكريس Humphries ،" منطقتنا منطقة مفهوم الخاص بك ، كما شوهد من قبل الرابطه الوطنية تاجر سيارات (ندى) ، 20 المجموعات وسيجري الآن المقدمة الى تاجر مسبقا العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة. "صنع في الاعلان ، نائب الرئيس للمبيعات ديف scaturro فقال :" يسرنا ان نكون قادرين على تقديم أعمالنا المتعاملين مع البريد المباشر (الفتح ، وخاصة الخدمات المالية الاعلانات البريديه) ، والبريد الإلكتروني والانفجار حملات صحيفة تضاف الى زبائننا في تخفيضات هاءله. "

Remotemdx ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rmdx) السعر الحالي (4.20) www.wallstreetstockreview.com

Remotemdx ترقيات رصد مركز ادارة الاربعاء 5 كانون الاول / ديسمبر ، 10:26 صباحا الكائن الفضائي ساندي ، ويوتا -- كانون الاول 5 ، 2007 -- remotemdx ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rmdx.ob - اخبار) وهيئاته الفرعية securealert ، قاده الرائد في التكنولوجيات والخدمات المعونة لانفاذ القانون في رصد المجرمين الذين يشكلون خطرا على المجتمع ، واعلن اليوم اضافة سكوت horrocks وديفيد mcnamee كما مديري المشاريع التقنيه في تحسين ورفع مستوى الشركة مركز الرصد. تعيين هذا الفريق من اعلى المواهب ويأتي عدد من المجرمين التى يجرى رصدها من قبل securealert في تزايد مستمر.

باتريوت العلميه الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ptsc) السعر الحالي (0.60) www.wallstreetstockreview.com

Lite - على المشتريات المشغلات الدقيقة حافظة ترخيص براءات الاختراع الجمعة 7 ديسمبر ، 9:01 صباحا الكائن الفضائي الثالثة المرخص له في اسبوع يؤكد زخم الترخيص الجهد كارلزباد ، calif -- باتريوت العلميه شركة (otcbb : ptsc - اخبار) أعلن اليوم ان lite - على أنه وقد اشترت الشركة على ترخيص الشركة المشغلات الدقيقة المتصله حافظة البراءات. Lite - على انها وهكذا يصبح الشركة الثامنة والعشرين المرخص له والثالث في غضون اسبوع واحد.

Ivoice ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivoi) السعر الحالي (0.0018) www.wallstreetstockreview.com

Ivoice يتلقى جائزة براءه اختراع ل''منهجيه لنتكلم بصوت والمنتجات الاستهلاكيه مع تعليمات عبر التكنولوجيا اللاسلكيه'' الخميس كانون الاول / ديسمبر 6 ، 6:11 صباحا الكائن الفضائي السادسه ivoice ، شركة براءات الاختراع التي صدرت حتى الآن matawan ، نيو جيرسي -- ivoice ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب نشره المجلس : ivoi - الانباء) - ivoice ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ivoi - الأنباء) ، اعلنت اليوم انها تلقت الولايات المتحدة لبراءات الاختراع ، 7305344 لبراءات الاختراع "منهجيه لنتكلم بصوت والمنتجات الاستهلاكيه مع تعليمات عبر التكنولوجيا اللاسلكيه". هذا الاختراع تسمح للمستخدمين منتجات جديدة لتفعيل تحدث مجموعة من منتج جديد ، ولذلك ما من داع لقراءة التعليمات. على سبيل المثال ، وهو ينص على الأيدي الحرة ، عيون الحر ، في حين ان تعليمات تجميع منتجات جديدة ، مثل الدراجه ، والاثاث ، الكاميرا او غيرها من المنتجات.

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

بيني مخزون البحوث التقارير المقدمة من wallstreetstockreview.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه wallstreetstockreview.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Wallstreetstockreview.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Wallstreetstockreview.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى والثلاثين من ستة آلاف شخص في 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التكنولوجيا الهجينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) وجنرال موتورز لعرض احدث المركبات التي تسير بالوقود البديل في القمة حكام على أنواع وقود النقل البديله والمتقدمه المركبات
12/10/2007

الهجين / ناسا الذكيه سيارة لعرضها على المنتدى الوطني المحافظين على الطاقة البديله 13 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 في تامبا ، فلوريدا

ديترويت وواشنطن العاصمة ، كانون الاول 10 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، هو تكريم لتكون جزءا من الاتفاقية المنتدى الوطني المحافظين على الطاقة البديله. الهجينه سيقدمون المتقدمه الليثيوم الذكيه السياره ، وضعت لناسا ، الى فريق المحافظين الذي يضم المسؤولين المنتخبين والشخصيات السياسية.

الهجينه سيقدمون سياراتها جنبا الى جنب مع كرايسلر ، وجنرال موتورز ، وشركة فورد. حكام الوطني دعت الاتفاقية التالية متقدمة المركبات الى القمة :

- E85 مرنة الوقود دودج غراند القافلة ، كرايسلر ، ذ.م.م.

- المرونة - الوقود فورد الهجينه الكهرباءيه SUV ، شركة فورد.

- البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه تشيفي فولت ، وجنرال موتورز.

- لي - ايون السياره الذكيه ، التكنولوجيات الهجينه ، شركة

رئيس التكنولوجيات الهجينه ، هولي roseberry ، ذكر "اننا سعداء لرؤية التكنولوجيات الهجينه وقد اعطيت نفس المنهاج كما فورد ، كرايسلر والاليه العالمية لأنها من بين الأكبر في العالم لصناعة السيارات والشركات."

الوطنية المحافظين على الاتفاقية كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة ، عام 2007 هو جزء من نغا حكام القمة البديله على وقود وسائل النقل والمركبات المتقدمه. تأسست في 1908 ، الرابطه الوطنية للحكام (نغا) هو الصوت الجماعى للحكام الأمة واحد من واشنطن ، العاصمة الاكثر احتراما للمنظمات السياسة العامة. اعضاؤها هم الحكام من 50 دولة ، واثنان ثلاثة اقاليم الكومنولث. نغا يوفر المحافظين وكبار موظفيهم مع اعضاء يمثلون الخدمات تتراوح بين الدول في كابيتول هيل وامام الادارة الاتحادية بشأن القضايا الرئيسية ، لوضع وتنفيذ الحلول المبتكره لتحديات السياسة العامة من خلال مركز نغا لافضل الممارسات.

عن الرابطه الوطنية للحكام : www.nga.org

حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

التطلعيه البيان

هذا الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934. هذه التصريحات مبنية على الشركة حسب التوقعات الحالية الى مستقبل الأحداث. ومع ذلك ، التطلعيه للأحداث والظروف التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد لا يحدث ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة أو ضمنا في تطلعي البيانات.

الاتصالات : التكنولوجيات الهجينه ، مؤسسة وسائل الاعلام الاتصال 1 - 888 - hybtech (1-888-492-8324) البريد الالكتروني : pr@hybridtechnologies.com التكنولوجيات الهجينه ، شركة علاقات المستثمر الاتصال 1-888-669-1808 البريد الألكتروني : معلومات @ hybridtechnologies - Com الموقع على شبكة الانترنت : www.hybridtechnologies.com

المصدر : التكنولوجيات الهجينه ، شركة

Mailto : pr@hybridtechnologies.com mailto : info@hybridtechnologies.com http://www.hybridtechnologies.com

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يوتا اليورانيوم كورب



سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م. : صباح الاثنين المخزون مشاهدة : pltg! 10 ديسمبر ، 2007
12/10/2007

ميامي ، FLA ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) ، ويوتا اليورانيوم شركة (otcbb : utuc) ، متقدمة تكنولوجيا الخلية ادرجت (otcbb : الوكالة) ، tamm النفط والغاز شركة (otcbb : tamo (.

Platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) ينبغي ان تواصل القيام بهذا انتباه المستثمرين يبحثون ربما تستفيد من قطاعات الطاقة! الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، بعد ان أغلقت الأسواق ، والشركة ، أ السريعه النمو ه & ف الشركة ، واصدر بيانا صحفيا اعلن الناجح من ثقب الثانية جيدا في تينيسي ، عينت kenner # 1.

هذا هو النبأ العظيم اضافية للشركة ، كما ووفقا لبيان صحفى ، ان هذه هي اول جيدا في ميدان كبير لاظهار سطح ضغط الغاز الطبيعي قبل التحفيز. وحسب الخبراء المحليين ، وهذا مؤشر هام لمستقبل الانتاجية المحتملة.

فان devonian السوداء تشكيل السجيل في المنطقة لها تاريخ طويل في الانتاج خلال 30 + سنوات. الآبار في تشكيل هذا وقد كان في عمر الانتاج الزائد من 1 bcf من الغاز الطبيعي. في التسعير الحالي ، وهذا يعني ان كل جيدا يمكن لها القدرة على توصيل ما يزيد على 7 ملايين دولار الدولارات من بيع المنتج تجاريا.

وبالاضافة الى ذلك ، ووفقا لميريام بلير ، رئيس platina الطاقة المجموعة ، "لدينا جميعا ولكن توقيع النص النهائي للمشروع اتفاق جديد زيادة platina مصلحة من 25 ٪ الى 100 ٪ مصلحة العمل في 50 ممكن مواقع جيدة في هذا المجال اثبتت المنتجة.

هذا الاسبوع الشركة ايضا عن اشتعال الغاز الطبيعي لأول انجاز في تينيسي. وتتوقع الشركة انبوب تجاريا قبل نهاية السنة.

قبل الخبر تم الافراج عنه ، والاوراق المالية مغلقة الجمعة على اثنين من نحو عشرين سنتا للسهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة platina فريق الطاقة ، وزيارة http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/pltg120907/default.aspx.

أرصدة اخرى تهم الجمعة هي :

يوتا اليورانيوم شركة (otcbb : utuc) حتى 3،2 ٪ على 176000 الاسهم المتداوله.

شركة يوتا اليورانيوم هو moab ، ويوتا المبتدئين يقوم باستكشاف وتنمية الشركة تركز على اقتناء الماضي انتاج مناجم اليورانيوم تحت الارض ، شديدة الجديدة المرتقبة اليورانيوم والمشاريع الأخرى تقليدية وغير تقليدية لمشروعات الطاقة. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن اكتمال اول 10 الثقوب من المرحلة الأولى من عمليات الحفر على الشركة بينتو المشروع ، ويقع بالقرب من hanksville ، يوتا. المواد المجمعه من الحفر وقد تم ارساله الى als chemex المعمل في elko ، نيفادا للتحليلات. ومن المتوقع ان تظهر النتائج في غضون الاسابيع القليلة القادمة. وبالاضافة الى ذلك ، النتائج من اسفل حفرة اشعه غاما / الحكم الخاص / قطع الاخشاب من موارد البرنامج الخاصة المثقاب الثقوب ، التي يؤديها طائرة غرب ذ.م.م خدمات الجيوفيزياءيه ، ومن المتوقع ايضا قريبا.

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، شركة (otcbb : الوكالة) حتى 2،2 ٪ على 513000 الاسهم المتداوله.

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، شركة هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية الخلويه تطبيق التكنولوجيا الناشءه في مجال الطب على التجدد. مرافق الشركة تعمل في كاليفورنيا وماساتشوستس. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة انها تسعى لشركاء دوليين فى كل من الثلاثة تؤدي برامج علاجيه ، بما في دورته myoblast برنامج لمعالجة فشل القلب ، دورته شبكي الصبغه الظهاره برنامج لعلاج الامراض التنكسيه شبكي ، وhemangioblast برنامج لل معاملة الدم وامراض القلب والاوعيه الدمويه الدلائل. وتعد الشركة تقدما كبيرا فى تطوير كل من هذه البرامج العلاجيه داخل الولايات المتحدة.

Tamm النفط والغاز شركة (otcbb : tamo) حتى 1،6 ٪ على 143000 الاسهم المتداوله.

Tamm النفط والغاز شركة ستصبح خطر كبير حائز في prolific النفط رمال منطقة البرتا بين عشية وضحاها تقريبا. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن ان لها دخل في اتفاق التبادل مع حصة المساهمين من العميق الى جانب النفط والغاز ، وشركه فيه tamm ستكتسب 31800000 اسهم العميق جيدا ، والتي تستند الى 83 مليون بالغ بالاضافة الى الاسهم غير المسدده ، ويمثل 38 ٪ من العميق الى جانب مقتنيات منشور في بحيره ، في تبادل ل31800000 اسهم tamm النفط والغاز. حصة تبادل سيزيد tamm عمل مصلحة كبيرة في 63 اقسام من الرمال النفطية الايجارات في منشور بحيره المنطقة الشمالية في البرتا. من خلال مزيج من هذه الحصه الصرف ، وهو في انتظار الحصول على واحد اعلن في وقت سابق اجمالية الطاغيه الاتاوه الانسان ( "gorr" (اقتناء ، tamm تعقد بشكل مباشر وغير مباشر ، اغلبيه اهتمامها بالمشروع الذي يتضمن ما يقدر ب 819،5 مليون برميل من النفط الاولية في مكان .

الاعلان هو توفرها وول ستريت enews ، تقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م ، الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقت تعويضات نظير الخدمات المءداه لplatina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg). التعويض هو مجموعة من خمسماءه وخمسين ألف سهم (مائة وخمسة وسبعون ألف سهم للخدمات الحالية وثلاثماءه وخمسة وسبعين ألف سهم للخدمات السابقة) من طرف ثالث ، اول الاستشاريه ذ.م.م - الذي هو غير المنتسبه و ويجوز لها ان تعقد كبير الموقف في المخزون. وقد باعت الشركة أربعمائة وعشرة آلاف من تلك الاسهم. الشركة كما يجوز له الحصول على اسهم اضافية لتمديد خدماته ، واي اسهم اضافية سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان الشركة تدرك وجود عملاء الرغبة في توسيع نطاق الخدمات الاصلي. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الشركة قد يكون تلقى أسهما في شركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. الشركة قد تبيع بعض فورا أو أي أسهم في ا لمحة عن الشركة التي أجرتها الشركة ، وربما تكون قد سبق ان باعت حصصا في رأس لمحة عن الشركة التي تحتفظ بها الشركة. الشركة الخدمات لشركة ويمكن ان يتسبب في قيمة اسهم الشركة الى الزياده ، فى الحدث الذى ستقوم الشركة تحقيق ربح عندما تبيع اسهمها في شركة ا. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة بيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها تأثير سلبي على اسعار سوق الاوراق المالية.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط ، وليس الى تفسيره بأنه عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء اي الامن. الشركة يجعل أي تمثيل أو الضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر ان جميع الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار وترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هي شركة للاعلانات الشركة وبالتالي ، فان هذا الافراج ينبغي ان ينظر لأغراض العلم فقط.

الشركة تعتمد حصرا على المعلومات التي يتم جمعها على الشركة العامة ، مثل التسجيلات العموميه ، والبيانات الصحفيه والمواقع على شبكة الإنترنت. المستثمرون ينبغي استخدام الاعلان المعلومات الواردة في هذا الاصدار بمثابة نقطة انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الجمهور في الشركة من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته في الرأي حول شركة عامة. وقاءعيه البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، سمسار او تاجر.

الاستثمار في القطاعين العام للشركة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها على المضاربه وعاليه الخطوره ويمكن ان يؤدي الى فقدان بعض او جميع من اي استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم ذ.م.م تنبيهات البريد الألكتروني : info@wallstreetenews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مثلث البترول كورب



سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م. : مخزون لمشاهدة هذا صباح الاثنين : aogn! 10 ديسمبر ، 2007
12/10/2007

ميامي ، FLA ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : avalon النفط والغاز ، وشركة (otcbb : aogn) ، مثلث للبترول (otcbb : tplm) ، skinvisible ، شركة (otcbb : skvi) ، imax شركة (NASDAQ : imax).

وقد اعلنت للتو الاسبوع الماضي انها قد ابلغت عن تسجيل الايرادات للربع الثاني 2007 ، avalon النفط والغاز ، وشركة (otcbb : aogn) ان يكون لديها اهتمام المستثمرين يبحثون ربما تستفيد من قطاعات الطاقة! الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر السابعه عام 2007 ، بعد ان أغلقت الأسواق ، والشركة ، وهي النفط والغاز والاستثمار شركة تعمل في شراء النفط والغاز المنتجة للممتلكات ، اصدرت بيانا صحفيا اعلنت فيه انها الاغلبيه التي تملكها الفرعية ، oiltek ، شركة ، وقد اودعت أ شكل أ - 1 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ، وتعتزم لحصتها لتكون نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب بعد شكل أ - 1 لقد تمت الموافقة.

المزيد من الانباء الساره لaogn ، كما ووفقا لنشرة صحفية ، avalon خطط لالعرضيه الأسهم التي تملكها في oiltek الى avalon المساهمين حول موعد يحدده مجلس الادارة. وفي آب / اغسطس ، avalon دخلت حيز حصري اتفاقيه الترخيص مع oiltek ، حيث انها تلقت نحو ثمانين في المئة (80 ٪) او عشرة مليون سهم من الأسهم المشتركة في oiltek ، في تبادل للالانسان الى السوق avalon حافظة للتكنولوجيات الطاقة. Avalon البداية أقام oiltek شكل أ - 1 يوم 22 اكتوبر ، واستجاب إلى الوراء التعليقات التي وردت من لجنة مراقبة عمليات البورصه فى 23 نوفمبر. الشركة تتوقع تسجيل المنقح لتحدث أثرها في وقت قريب جدا.

كنت رودريغيز ، avalon 'sاكد شابمان ان" التسجيل للoiltek التسجيل البيان الى الامام فى استراتيجيتنا كبيرة تضاف الى قيمة الأسهم عن طريق تعزيز النفط والغاز فرص الانتعاش. " واضاف "اننا سوف يسرها ان تكون قادرة على عرض avalon حملة الاسهم من تسجيل ارباح الاسهم ، مع المحضر موعد لم يحدد بعد من قبل مجلس الادارة."

فان تكنولوجيات الطاقة avalon رخصت لoiltek الدعم واسترداد الطاقة والانتاج تعزيزات لاسترداد النفط من الآبار المنتجة للنفط هامشيه. مع الارتفاع في أسعار النفط الخام وتوافر رأس المال ، وهذا السوق يمثل فرصة مهمة للتأثير الاميركي الشمالي لانتاج النفط.

الممتلكات الفكريه المرخص oiltek تشمل : انتاج الطاقة تعزيزات لتخفيف شمع برافين ؛ ذكي حفر وانجاز في الوقت الحقيقي لرصد الخزان ؛ واكتشاف حالات التسرب الخطره لخطوط انابيب الغاز. Oiltek هو ركزت شركة تسويق التكنولوجيا التي يحصل تطور وانتاج النفط والغاز لتعزيز تكنولوجيات المرحلة المبكره من الترخيص الشركاء.

الشركة ينبغي ان يكون المستثمرون الفرجة! كما افادت الشركة في الاسبوع الماضي عن النتائج المالية للربع الثاني المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. البيان الصحفى ان الدول في شكل 10 - qsb الشركة قد قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه ، avalon يدل على استمرار نجاح خطة اعماله مع زيادة كبيرة في الايرادات عن السنة السابقة. ووفقا لنشرة صحفية ، قدر اجمالي الايرادات لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 ارتفع الى مبلغ 100306 دولار من 6090 من اجل الفترة المقابلة في العام السابق ، اي بزياده 1547 ٪. عوائد النفط والغاز لفترة الثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 ما مقداره 57342 ، بزياده عن الربع السابق حيث كانت الايرادات بمبلغ 42964 ، وهو ما يمثل زيادة في الايرادات الفصليه من 33 ٪. وهذا يدل على القوى والمستمر لنمو الايرادات للربع الثانى على التوالى من العام المالي الحالي ، والخامسة على التوالي من ربع نمو الايرادات حتى الآن. البيان الصحفى ايضا الدول مجموع الأسهم للمساهمين لزيادة مبلغ 2341615 دولار من 2093680 في نهاية الربع الثاني من العام الماضي ، أي بزياده قدرها 12 ٪.

قبل الخبر تم الافراج عنه ، والاوراق المالية مغلقة الجمعة عند حوالى خمسة واربعين سنتا للسهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة avalon النفط والغاز ، زيارة http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/aogn120907/default.aspx.

أرصدة اخرى تهم الجمعة هي :

مثلث للبترول (otcbb : tplm) بانخفاض 3،9 في المائة عن 2،5 مليون سهم يتاجر بها.

مثلث هي شركة الاستكشاف الكنديه الناشءه ركز على السجيل مشاريع الغاز ، فايتيفيل السجيل مشروع الغاز في اركانساس واختيار المشاريع النفطية التقليديه في جبال روكي. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه عام 2007 ، اعلنت الشركة ان الربع الثالث من السنة المالية 2008 ايرادات المؤتمر الكلمه ستعقد يوم الثلاثاء ، 11 ديسمبر ، 2007 في 11:00 صباحا التوقيت الشرقي. الشركة ستصدر بيانا صحفيا بشأن صباح اليوم نفسه امام الكلمه التي تغطي النتائج المالية والتشغيليه للربع النهائي.

Skinvisible ، شركة (otcbb : skvi) بانخفاض 13،4 ٪ عن 2،3 مليون سهم يتاجر بها.

Skinvisible الدواء هو البحث والتطوير للشركة والتي تتمثل الاعمال والهدف من ذلك هو اصدار التراخيص الملكيه الصياغات مع invisicare (ص) الى الصيدليه وcosmeceutical الشركات ، فضلا عن مساعدة الشركات في تنشيط او تعزيز القائم منها الجلد الرعايه المنتجات. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن انها وقعت اتفاق تسويق مع avani الدولية للهند. هذا يلي skinvisible مؤخرا الاعلان عن انه يمنح شامل براءات الاختراع في الهند لskinvisible صاحب اقتراح نظام ايصال مادة البوليمر ، invisicare. Invisicare يحسن ايصال آنية والامراض الجلديه والمنتجات على الجلد.

Imax شركة (NASDAQ : imax) تصل 57،7 ٪ على 9،1 مليون سهم يتاجر بها.

Imax ان الشركة هي واحدة من الراءده في العالم الرقمي التسليه وشركات التكنولوجيا. في جميع انحاء العالم imax الشبكه هي من بين اهم والمسرحية الناجحة لمنصات توزيع أفلام هوليوود الحدث الكبير في جميع انحاء العالم ، مع imax المسارح ايصال العالم افضل العروض السينماءيه باستخدام الملكيه imax ، imax (ص) ثلاثية الابعاد ، وimax هيئة الهجره واللاجئين (ص) التكنولوجيا. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه عام 2007 ، اعلنت شركة مشروع مشترك الاتفاق على تركيب 100 imax (ص) اسقاط النظم الرقميه في AMC المواقع في 33 رئيسيا الاسواق الامريكية. المسارح ستبرز imax الرقمي لنظام الاسقاط التي يجري تطويرها لimax mpx (ص) تصميم المسرح. الاتفاق يتوقع ان يتضاعف imax الحالي للمسرح التجاري الاثر فى امريكا الشمالية ويعجل الزخم وراء imax وAMC انتقال الى التكنولوجيا الرقميه الاسقاط.

الاعلان هو توفرها وول ستريت enews ، تقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م ، الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقت تعويضات نظير الخدمات المءداه لavalon النفط والغاز ، وشركة (otcbb : aogn). التعويض هو خمسة عشر الف دولار من طرف ثالث ، اول الاستشاريه ذ.م.م - ، ويجوز له ان يعقد كبير الموقف في المخزون. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط ، وليس الى تفسيره بأنه عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء اي الامن. الشركة يجعل أي تمثيل أو الضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر ان جميع الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار وترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هي شركة للاعلانات الشركة وبالتالي ، فان هذا الافراج ينبغي ان ينظر لأغراض العلم فقط.

الشركة تعتمد حصرا على المعلومات التي يتم جمعها على الشركة العامة ، مثل التسجيلات العموميه ، والبيانات الصحفيه والمواقع على شبكة الإنترنت. المستثمرون ينبغي استخدام الاعلان المعلومات الواردة في هذا الاصدار بمثابة نقطة انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الجمهور في الشركة من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته في الرأي حول شركة عامة. وقاءعيه البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، سمسار او تاجر.

الاستثمار في القطاعين العام للشركة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها على المضاربه وعاليه الخطوره ويمكن ان يؤدي الى فقدان بعض او جميع من اي استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم ذ.م.م تنبيهات البريد الألكتروني : info@wallstreetenews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Southwall التكنولوجيات



Boonmarket.com : boonmarket.com تعلن تغطية southwall تكنولوجيات شركة
12/10/2007

سانتا بربارة ، كاليفورنيا ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Boonmarket.com اعلن اليوم اهتمامها المتجدد في southwall تكنولوجيات شركة (otcbb : swtx). Swtx وقد ذكرها boonmarket.com في الماضي والتطورات الاخيرة داخل الشركة اجبرت boonmarket.com تتابع عن كثب swtx مرة اخرى.

لا يكفي أن تكون مجنونة تجاهل التثبيت البصيره التي نوفرها. في التحليل المتعمق لهذا وشركات اخرى يمكن النظر من خلال boonmarket.com 's الخاصة تنبيهات البريد الالكتروني. يمكنك الاشتراك لهذه التنبيهات لالحرة (زمنيه محدودة فقط) ببساطة عن طريق تقديم عنوان البريد الالكتروني الخاص بك في الوصله التالية : http://boonmarket.com/signup.html

-------------------------------------------------- --

Swtx الانباء الواردة من 12/07/07 :

Southwall للمرأة العزل الحراري والزجاج والمواد العازله يحقق قيمة r-20/u-0.05. . . مساو لعزل مادة صلبة الجدار

Southwall التكنولوجيات ، مؤسسة ، في جميع انحاء العالم المبتكر عالية الاداء ، وتوفير الطاقة والافلام ومنتجات الزجاج ، اعلن اليوم قدرة الحراره مرأة عزل الزجاج لعزل ضد الفقد الحراري في سجل كسر r-20/u-0.05 العزل القيمه.

ص - 20 الحراره مرأة عزل الزجاج يتكون من ثلاثة الحراره يعكس مكسو الافلام اقامته داخل العزل والزجاج وحدة بين دولتين قطعة من المنخفضه ه مكسو الزجاج. هذا السوبر عزل الزجاج يخلق تشييد اربعة من الحراره التي تعوق الغاز المملوءه تجاويف ويحقق ص - 20 الاداء عندما تستخدم بالاقتران مع الألياف الزجاجيه اطار معزول حراريا. الحراره مرأة ص - 20 هو نتاج alpen نظم الطاقة ، رائد southwall العملاء المرخص لها لتلفيق مرأة عازلة للحرارة الزجاج.

-------------------------------------------------- --

عن boonmarket.com

Boonmarket.com اصبح رئيس الوزراء لوقف هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة الأرباح عن طريق متابعة والشركات المقبلة للتداول العام. لمزيد من المعلومات ، يرجى مشاهدة معلومات الاتصال ادناه.

-------------------------------------------------- --

عن southwall تكنولوجيات شركة

Southwall التكنولوجيات ، شركة ، وعرض العالم اول منخفض ه مكسو الزجاج المنتج في 1981 ، رائدة تكنولوجيا المعترف بها في 2000 من قبل مجلة علمية مبسطه باعتبارها واحدة من "اهم 100 الاختراعات للالفية." Southwall للمرأة العزل الحراري والزجاج وحدات متاحة من اكثر من 50 نافذة والعزل والزجاج والمصنعين في جميع انحاء العالم.

-------------------------------------------------- --

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على boonmarket.com على الويب أو البريد الالكتروني ما لم تنبيهات يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. جميع الآراء التي يبديها boonmarket.com ليست بأي حال توصية ، والاغواء ، او تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية او عقد او اي وبخاصه ان الامن ، ومحفظه الاوراق المالية ، والمعاملات ، او استراتيجية استثماريه مناسبة لاي شخص محدد. Boonmarket.com الموظفين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار ، والمحللين الماليين ، او سماسره وتجار - في اي ولاية قضائية على الاطلاق. من فضلك أقرأ في التنصل الكامل : http://www.boonmarket.com/legaldisclaimer.html. امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل ''تطلعي البيانات.'' تطلعيه تتضمن البيانات ، ودون تحديد ، اي ان البيان قد توقع ، التنبؤ ، وتشير ، او ضمنا نتائجها المستقبليه ، اداء او انجازات ، ويمكن ان تتضمن كلمة تعبيرات مماثلة من معنى. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه والوضع المالي لتختلف ماديا من تلك المدرجه ضمن تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما في ذلك تلك المتعلقة الشركة تنمو القدرة على اعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا على الاداء في المستقبل.

الاتصال : boonmarket.com البريد الألكتروني : profiles@boonmarket.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



كسر الاسهم لتنبيه الاثنين : pltg! 10 ديسمبر ، 2007
12/10/2007

ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها سوق الاسهم تنبيهات.

ميامي ، فقد السوائل ، ديسمبر 10 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيهات أداء الأسهم وتشمل القائمة : platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) ، شركة الكندي للطاقة الشمسيه (NASDAQ : csiq) ، ja الشمسيه المقتنيات الشركة المحدوده لاستغلال (NASDAQ : jaso) ، synopsys مؤسسة NASDAQ : snps).

Platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) ينبغي ان تواصل القيام بهذا انتباه المستثمرين يبحثون ربما تستفيد من قطاعات الطاقة! الجمعة بعد اسواق مغلقة ، الشركة ، أ السريعه النمو ه & ف الشركة ، واصدر بيانا صحفيا اعلن الناجح من ثقب الثانية جيدا في تينيسي ، عينت kenner # 1.

هذا هو النبأ العظيم اضافية للشركة ، كما ووفقا لبيان صحفى ، ان هذه هي اول جيدا في ميدان كبير لاظهار سطح ضغط الغاز الطبيعي قبل التحفيز. وحسب الخبراء المحليين ، وهذا مؤشر هام لمستقبل الانتاجية المحتملة.

فان devonian السوداء تشكيل السجيل في المنطقة لها تاريخ طويل في الانتاج خلال 30 + سنوات. الآبار في تشكيل هذا وقد كان في عمر الانتاج الزائد من 1 bcf من الغاز الطبيعي. في التسعير الحالي ، وهذا يعني ان كل جيدا يمكن لها القدرة على توصيل ما يزيد على 7 ملايين دولار الدولارات من بيع المنتج تجاريا.

وبالاضافة الى ذلك ، ووفقا لميريام بلير ، رئيس platina الطاقة المجموعة ، "لدينا جميعا ولكن توقيع النص النهائي للمشروع اتفاق جديد زيادة platina مصلحة من 25 ٪ الى 100 ٪ مصلحة العمل في 50 ممكن مواقع جيدة في هذا المجال اثبتت المنتجة".

هذا الاسبوع الشركة ايضا عن اشتعال الغاز الطبيعي لأول انجاز في تينيسي. وتتوقع الشركة انبوب تجاريا قبل نهاية السنة.

قبل الخبر تم الافراج عنه ، والاوراق المالية مغلقة الجمعة على اثنين من نحو عشرين سنتا للسهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة platina فريق الطاقة ، وزيارة http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/pltg120907/default.aspx.

أرصدة اخرى تهم الجمعة هي :

شركة الكندي للطاقة الشمسيه (NASDAQ : csiq) تصل 14،6 ٪ على 4،5 مليون سهم يتاجر بها. شركة الكندي للطاقة الشمسيه (المبادرة) هو صانع المتكامله رأسيا من الخلايا الشمسيه ، والطاقة الشمسيه وحدة الزبون التصميم الشمسيه تطبيق المنتجات التي تخدم الزبائن في جميع انحاء العالم.

Ja الشمسيه المقتنيات الشركة المحدوده لاستغلال (NASDAQ : jaso) تصل 10،3 ٪ على 3،9 مليون سهم يتاجر بها. تقوم في هيبي ، الصين ، ja الشمسيه المقتنيات الشركة المحدوده لاستغلال هي ناشءه وسريعه النمو الصانع العالية الاداء في الخلايا الشمسيه. تبيع الشركة منتجاتها الى المصنعين الذين الشمسيه وحدة التجمع ودمج الخلايا الشمسيه الى وحدات النظم التي تحول ضوء الشمس الى كهرباء.

Synopsys ، شركة (NASDAQ : snps) حتى 9،2 ٪ على 3،9 مليون سهم يتاجر بها. Synopsys ، هي شركة رائدة على مستوى العالم في تصميم الاتمته الالكترونيه (eda) برمجيات لتصميم اشباه الموصلات. يسلم الشركة الراءده تكنولوجيا - نظام وتصميم اشباه الموصلات والتحقق المنابر ، والصناعة التحويليه جيم حلول الغله التحسين ، اشباه الموصلات الملكيه الفكريه وتصميم الخدمات الى الاسواق العالمية والالكترونيات.

الاعلان هو توفرها وول ستريت enews ، تقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م ، الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقت تعويضات نظير الخدمات المءداه لplatina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg). التعويض هو مجموعة من خمسماءه وخمسين ألف سهم (مائة وخمسة وسبعون ألف سهم للخدمات الحالية وثلاثماءه وخمسة وسبعين ألف سهم للخدمات السابقة) من طرف ثالث ، اول الاستشاريه ذ.م.م - الذي هو غير المنتسبه و ويجوز لها ان تعقد كبير الموقف في المخزون. وقد باعت الشركة أربعمائة وعشرة آلاف من تلك الاسهم. الشركة كما يجوز له الحصول على اسهم اضافية لتمديد خدماته ، واي اسهم اضافية سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان الشركة تدرك وجود عملاء الرغبة في توسيع نطاق الخدمات الاصلي. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الشركة قد يكون تلقى أسهما في شركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. الشركة قد تبيع بعض فورا أو أي أسهم في ا لمحة عن الشركة التي أجرتها الشركة ، وربما تكون قد سبق ان باعت حصصا في رأس لمحة عن الشركة التي تحتفظ بها الشركة. الشركة الخدمات لشركة ويمكن ان يتسبب في قيمة اسهم الشركة الى الزياده ، فى الحدث الذى ستقوم الشركة تحقيق ربح عندما تبيع اسهمها في شركة ا. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة بيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها تأثير سلبي على اسعار سوق الاوراق المالية.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط ، وليس الى تفسيره بأنه عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء اي الامن. الشركة يجعل أي تمثيل أو الضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر ان جميع الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار وترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هي شركة للاعلانات الشركة وبالتالي ، فان هذا الافراج ينبغي ان ينظر لأغراض العلم فقط.

الشركة تعتمد حصرا على المعلومات التي يتم جمعها على الشركة العامة ، مثل التسجيلات العموميه ، والبيانات الصحفيه والمواقع على شبكة الإنترنت. المستثمرون ينبغي استخدام الاعلان المعلومات الواردة في هذا الاصدار بمثابة نقطة انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الجمهور في الشركة من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته في الرأي حول شركة عامة. وقاءعيه البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، سمسار او تاجر.

الاستثمار في القطاعين العام للشركة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها على المضاربه وعاليه الخطوره ويمكن ان يؤدي الى فقدان بعض او جميع من اي استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم ذ.م.م تنبيهات البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : سوق الأسهم تنبيهات

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=8fb688a0edf66639

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sinofresh الرعايه الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



وول ستريت اشعار اخبارى : قضايا ما قبل سوق الأوراق المالية لتنبيهات الاثنين : auci! 10 ديسمبر ، 2007
12/10/2007

ويستون ، FLA ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت تنبيه للانباء "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح هي : مزادات الدولية ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : auci) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) ، شركة الايدو الامن ، (otcbb : idoi) وsinofresh الرعايه الصحية ، وشركة ( Otcbb : sfsh).

شركة المزادات الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : auci) ان يكون لديها اهتمام المستثمرين. الشركة ، وهي الشركة التي تمتلك التكنولوجيا واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، وأصدر بيانات صحفية يوم الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، واعلن تحالف استراتيجي مع carfax ، شركة لتحسين عملية المزاد على الانترنت.

النبأ العظيم للشركة! الآن ، المشترين والبائعين بالجمله يستطيعون رؤية مركبة carfax التاريخ التقارير (tm) مباشرة من المركبه نتائج تقييم ادق للسيارة شرط وقيمة البيع بالتجزءه. تجار يمكن ايضا شراء سيارة carfax التاريخ من خلال التقارير الدولية للhttp://www.autobidlive.com مزادات على الانترنت.

"خيارا حاسما في جهودنا لدمج carfax مركبة التاريخ التقارير زبائننا سوف يضمن لها الحصول على واحد من جوانب محورية من اعمالنا اليوم -- مركبة التاريخ المعلومات ،" وقال دوغ مان ، الرئيس التنفيذي ل& المزادات الدولية ، وشركة "autobidlive الآن واحدة من رئيس الوزراء على الانترنت الاسواق لشراء وبيع السيارات بالجمله. نرفض متحمس للغاية ازاء هذا الى تحسين خدماتنا واضاف انه يعطي فوائد زبائننا. "

"بالجمله المشترين اصلا لدينا تساؤلات عن السيارات التي تباع في المزاد العلني ،" وقال لاري gamache ، مدير الاتصالات في carfax. "Carfax مركبة التاريخ التقارير تساعد مشتري الاجابه كثير من تلك الاسءله الهامة -- مثل ملكيه التاريخ ، وذات العلامات التجارية بما يفيد عنوان المعلومات -- ان خلاف ذلك قد تستمر دون جواب. المتعاملين يشعرون بثقه اكبر في الشراء والبيع بالجمله في السياره على قيمة سوق التجزءه. "

تجار يمكن شراء وبيع السيارات اسرع وبثقه اكبر لتلبية احتياجات عملائها باستخدام autobidlive 'sالخدمات المحسنه. Carfax الحرة مركبة التاريخ والتقارير متاحة للبيع بالجمله المركبات على autobidlive بها carfax - الاشتراك المؤهلة وتجار السيارات سيأتي مع carfax buyback الضمان.

في اخبار اخرى الجمعة ، كما اصدرت الشركة اخر نشرة صحفية ، ان التقارير لاستيعاب نمو الشركة ، والمكاتب التنفيذية وتقع الان في 1001-1329 اليز الشارع ، kelowna ، قبل الميلاد ، كندا ، v1y - 9x5.

في هذا البيان الصحفى ، دوغ مان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للمزادات الدولية ، شركة ، وقال ، "المزادات الدولية قد اتخذت خطوات هاءله الى الامام في اعادة تعريف للمزادات على الانترنت لسوق الجمله. قمنا الانحياز مع النوعيات ذات القيمه العالية مثل carfax ، Uship.com ، carrierrates.com وnxgen ، ويواصل العمل على جذب اعضاء في الولايات المتحدة وكندا لدولتنا - - من احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا منهاج autobidlive.com. كجزء من استراتيجيات النمو لدينا ، لقد قمنا بتبسيط جميع شركائنا الادارات -- المبيعات ، وتطوير الأعمال التجارية ، المحاسبه ، وإدارة العلاقات مع المستثمرين -- تحت قيادة واحدة للمكتب التنفيذي لبكفاءه اكبر خدمة زبائننا والصناعة - مما يؤدي الشركاء - مع زيادة الكفاءه ، ونتوقع ايضا لتخفض تكاليف التشغيل ونحن ننتقل الى السنة الجديدة ".

وول ستريت الانباء تنبيه العدوانية هو تنبيه المستثمرين لمشاهدة المزادات الدولية! من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل autobidlive ، المزادات الدولية هي شركة مجموعة الجمع بين اكثر من 65000 لامريكا الشمالية المرخصه قبل المملوكه للتجار السيارات الى ديناميه مزاد على الانترنت يقلل اعتمادهم على مزادات البدنيه. من خلال الاستفادة من الدولة - - أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا ، يمكن ان يجعل المتعاملين عروض في الوقت الحقيقي ، والتحرك الجرد ، والبحث وشراء السيارات محددة لاحتياجات المستهلكين. وبالاضافة الى سيارة للمزادات على الانترنت لسوق الجمله ، مزادات مؤسسة الدولية للسلع المتعددة وقد حدد الاعمده ، والتي يمكن ان تستفيد من اعماله الراءده مزاد على الانترنت منصة تكنولوجيا.

البورصه مغلقة يوم الجمعة في الخامسة وثلاثة في المائة كحصه.

وبالنظر الى كل من وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات لهذا الصباح ، في زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا ويجري إصدار بيانات صحفية.

نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) تصل 16،9 ٪ على 1،6 مليون سهم يتاجر بها.

نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، اصدرت الشركة بيانا من اللواء (متقاعد) هيو روبنسون ، نيو ماركت عضو مجلس الادارة والرئيس السابق للمصرف الاحتياطي الاتحادي في دالاس ، جنبا الى جنب مع 7 ملايين دولار الاستراتيجي تمويل صفقة الشركة اعلنت امس.

شركة الايدو الامن ، (otcbb : idoi) تصل 11،1 ٪ على 141000 الاسهم المتداوله.

الايدو ضالعه في تصميم وتطوير وتسويق اجهزة للوطن الامن ومنع الخسارة في الاسواق للاستخدام الامن لفحص للكشف عن الاجسام المعدنية على اخفائها او في الاحذيه ، الكواحل والقدمين من خلال استخدام الحقول المغناطيسيه الكهرباءيه. وهذه الاجهزه صممت خصيصا للتطبيقات في التدقيق الامني لتكملة الاساليب الحالية للكشف عن المواد المعدنية من خلال العروض والامن فى نقاط التفتيش الامنية فى اماكن مثل المطارات ، والسجون ، والمدارس ، والملاعب وغيرها من الاماكن العامة وغيرها من الاماكن التي تحتاج الى الامن الفردي فرز الايدو الوحيد المنتج التجاري ، "magshoe" وقد صدرت براءه اختراع من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية في تشرين الثاني / نوفمبر 2005 التي تغطي مختلف الجوانب الفريده للتكنولوجيا وهناك واحد في انتظار تطبيق براءات الاختراع في اسرائيل. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة ان magshoe (tm) وقد عرض فى لندن فى تقرير اخبارى لهيئة الاذاعة البريطانية بشأن مكافحة الارهاب التكنولوجيا في isnr2007 لندن معرض وزارة الخارجية الامريكية عن الوطن الامن (الصحيتان) العلوم والتكنولوجيا المؤتمر اصحاب المصلحه.

Sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (otcbb : sfsh) تصل 11،1 ٪ على 459000 الاسهم المتداوله.

Sinofresh الرعايه الصحية ، شركة هو مطور ومسوق من العلاجات لعلاج الامراض المعديه والتحريضيه العلوى من الجهاز التنفسى. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، وكانت الشركة عن ارتياحه لاعلان وشيك حقوق التجارب السريريه التي ستجري تحت اشراف جامعة شيكاغو ، كلية الطب. يلي هذه الدراسه دراسة سابقة اجريت تحت اشراف الدكتور باري kreisiwirth في معهد أبحاث الصحة العامة في المركز الدولي للصحه العامة حيث تم الابلاغ عن النتائج التالية : "هذه التجارب الاولية قتل باستخدام sinofresh انفي رذاذ اظهار كل الافتراضيه الاتصال قتل البئر يتميز المجتمع المكتسبه methicillin مقاوم staphylococcus aureur اجهاد mw2 قد قتل كامل النشاط غضون 30 ثانية ، في حضور وغياب mucin وعند درجة عالية من التركيز البكتيريه. ".

سوق التعليق : "الوطنية للمتوسط سعر البنزين انخفضت بحوالى 9 سنتات على مدى الاسابيع الثلاثة الماضية ، ووفقا لمسح افرجت الاحد. متوسط سعر البنزين العادي يوم الجمعة كان مبلغ 3 ألف غالون ، في منتصف الصف مقداره 3،12 ، وكأن قسط قدرها 3،24 ، وصناعة النفط وقال محلل trilby لوندبرغ ، "ذكرت sonja rudd في وول ستريت تنبيه للاخبار اليوميه في التعليق تابع : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستخدام اعمالنا فعالة حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة الخاصة بك ، ونحن يمكن ان تساعد. الاتصال بنا على info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه بالبريد الالكتروني هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك على wsna الصفحه الرئيسية. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانيه اظهار زيادة النشاط. الوول ستريت الانباء تنبيه الصفحه الرئيسية شهد اكثر من 100 مليون زيارة. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة وول ستريت الانباء تنبيه صفحة الاستقبال في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان مختلف الاشخاص أو الشركات التي توزع الفاكسات واضعة اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء فى حالة تأهب قصوى. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الى الفاكسات واضعة اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت اخبار اخرى اي تنبيه او الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت.***

وول ستريت الانباء تنبيه هو شعبه من وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأوراق المالية تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت enews العلامه التجارية. Wscf ليست مسجلة سمسار / تاجر وربما لا تبيع ، وعرض للبيع او تقدم بعرض لشراء اي الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة التي تعرض او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار يهدف الى ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الافراج. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما ان الشركة تنشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة وwscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما بالنسبة لاكتمال او دقة المعلومات الواردة ومن اي اخطاء ماديه في الواقع ان هذا الافراج. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه ويحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا كانوا اجراء عملية شراء الاسهم في wscf لمحة.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، ويعتبر الافراج عن دفعها. Wscf حصلت على تعويض من شركة لنشر المعلومات نيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf وقد تم تعويضها خمسة آلاف دولار لتغطية شركة المزادات الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : auci) ، عن طريق طرف ثالث ، ديفيد راين ، الذي هو غير المنتسبه ويجوز لها ان تعقد كبير الموقف في الاسهم ، مقابل الخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يحمل اي سهم من الاسهم. Wscf يجوز له الحصول على تعويض اضافي لتوسيع نطاق خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان wscf يدرك احد العملاء الرغبة في توسيع نطاق الخدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى أسهما في شركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf ايار / مايو على الفور او بيع بعض الاسهم في اي لمحة عن الشركة التي اجرتها wscf وقد سبق لهم باع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf الخدمات التي تقدمها للشركة قد يتسبب في الشركة لزيادة أسعار الاسهم ، والتي في حال wscf من شأنه تحقيق ربح عندما تبيع اسهمها في شركة ا. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها تأثير سلبي على اسعار سوق الاوراق المالية.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "، و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م. : الأسهم على التحرك ليوم الاثنين : pltg! 10 ديسمبر ، 2007
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ميامي ، FLA.-- سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) ، dor biopharma ، شركة (otcbb : dorb) ، ادرجت الصين الزراعة العضويه (otcbb : cnoa) كودياك والطاقة ، شركة (otcbb : kdkn).

Platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) ينبغي ان تواصل القيام بهذا انتباه المستثمرين يبحثون ربما تستفيد من قطاعات الطاقة! الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، بعد ان أغلقت الأسواق ، والشركة ، أ السريعه النمو ه & ف الشركة ، واصدر بيانا صحفيا اعلن الناجح من ثقب الثانية جيدا في تينيسي ، عينت kenner # 1.

هذا هو النبأ العظيم اضافية للشركة ، كما ووفقا لبيان صحفى ، ان هذه هي اول جيدا في ميدان كبير لاظهار سطح ضغط الغاز الطبيعي قبل التحفيز. وحسب الخبراء المحليين ، وهذا مؤشر هام لمستقبل الانتاجية المحتملة.

فان devonian السوداء تشكيل السجيل في المنطقة لها تاريخ طويل في الانتاج خلال 30 + سنوات. الآبار في تشكيل هذا وقد كان في عمر الانتاج الزائد من 1 bcf من الغاز الطبيعي. في التسعير الحالي ، وهذا يعني ان كل جيدا يمكن لها القدرة على توصيل ما يزيد على 7 ملايين دولار الدولارات من بيع المنتج تجاريا.

وبالاضافة الى ذلك ، ووفقا لميريام بلير ، رئيس platina الطاقة المجموعة ، "لدينا جميعا ولكن توقيع النص النهائي للمشروع اتفاق جديد زيادة platina مصلحة من 25 ٪ الى 100 ٪ مصلحة العمل في 50 ممكن مواقع جيدة في هذا المجال اثبتت المنتجة.

هذا الاسبوع الشركة ايضا عن اشتعال الغاز الطبيعي لأول انجاز في تينيسي. وتتوقع الشركة انبوب تجاريا قبل نهاية السنة.

قبل الخبر تم الافراج عنه ، والاوراق المالية مغلقة الجمعة على اثنين من نحو عشرين سنتا للسهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة platina فريق الطاقة ، وزيارة http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/pltg120907/default.aspx.

أرصدة اخرى تهم الجمعة هي :

Dor biopharma ، شركة (otcbb : dorb) حتى 9،3 ٪ على 431000 الاسهم المتداوله.

Dor biopharma ، شركة (dor) هي شركة تطوير المنتجات الصيدلانيه البيولوجية لعلاج تهدد الحياة آثار جانبية للعلاجات السرطان وامراض خطيرة معوي ، واللقاحات لبعض عملاء الارهاب البيولوجي. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، وافادت الشركة نتائج أعمالها الأخيرة نهاية المؤتمر الاستعراضي مع ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) لorbec (ص) الجديدة المخدرات تطبيق (التحالف الديمقراطى الوطنى). كان الغرض من الاجتماع هو الحصول على مزيد من التوضيح بشأن جوانب القصور التي لاحظها في 18 تشرين الاول ، 2007 لا approvable رسالة والبيانات المطلوبة للحصول على موافقة لorbec (ص) لمعاملة معوي الفساد - مقابل - المضيفه المرض (غي gvhd) .

الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) حتى 6،5 ٪ على 581000 الاسهم المتداوله.

الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة ان thay قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

كودياك الطاقة ، وشركة (otcbb : kdkn) حتى 4،8 ٪ على 126000 الاسهم المتداوله.

كودياك الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هو قائم كالغاري للتداول العام في استكشاف النفط والغاز وشركة تنمية تركز على ايجاد مجموعة من امريكا الشمالية الاصول التي توفر فرص الانتاج والاصول النمو من خلال الاستكشاف. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن بدء اي برنامج الحفر لمشروعها المعروف باسم لوسي الممتلكات الواقعة في ولاية نيبراسكا كولومبيا البريطانية. كودياك اعطت "المستقلة عمليات اشعار" شركائه لوسي الممتلكات. كودياك ابرمت المفاوضات للشراكة الجديدة من مستويات المشروع مما أدى لوسي ، كودياك يجري المشغل للمشروع الحفر ، وبعد ان عمل لمصلحة 67،5 ٪ ، وهي زيادة من 7،5 ٪ الاصل مصلحة العمل. وبعد استعراض داخلي الجيوفيزياءيه استنادا اضافية الزلزاليه التي تم اقتناؤها ، كودياك حاليا الترخيص ألف موقع الحفر. حفر جهاز الحفر وتم التعاقد ، الموقع مسحها والبطاطه التاريخ المتوقع هو 20 كانون الاول / ديسمبر 2007.

الاعلان هو توفرها وول ستريت enews ، تقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م ، الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقت تعويضات نظير الخدمات المءداه لplatina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg). التعويض هو مجموعة من خمسماءه وخمسين ألف سهم (مائة وخمسة وسبعون ألف سهم للخدمات الحالية وثلاثماءه وخمسة وسبعين ألف سهم للخدمات السابقة) من طرف ثالث ، اول الاستشاريه ذ.م.م - الذي هو غير المنتسبه و ويجوز لها ان تعقد كبير الموقف في المخزون. وقد باعت الشركة أربعمائة وعشرة آلاف من تلك الاسهم. الشركة كما يجوز له الحصول على اسهم اضافية لتمديد خدماته ، واي اسهم اضافية سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان الشركة تدرك وجود عملاء الرغبة في توسيع نطاق الخدمات الاصلي. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الشركة قد يكون تلقى أسهما في شركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. الشركة قد تبيع بعض فورا أو أي أسهم في ا لمحة عن الشركة التي أجرتها الشركة ، وربما تكون قد سبق ان باعت حصصا في رأس لمحة عن الشركة التي تحتفظ بها الشركة. الشركة الخدمات لشركة ويمكن ان يتسبب في قيمة اسهم الشركة الى الزياده ، فى الحدث الذى ستقوم الشركة تحقيق ربح عندما تبيع اسهمها في شركة ا. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة بيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها تأثير سلبي على اسعار سوق الاوراق المالية.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط ، وليس الى تفسيره بأنه عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء اي الامن. الشركة يجعل أي تمثيل أو الضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر ان جميع الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار وترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هي شركة للاعلانات الشركة وبالتالي ، فان هذا الافراج ينبغي ان ينظر لأغراض العلم فقط.

الشركة تعتمد حصرا على المعلومات التي يتم جمعها على الشركة العامة ، مثل التسجيلات العموميه ، والبيانات الصحفيه والمواقع على شبكة الإنترنت. المستثمرون ينبغي استخدام الاعلان المعلومات الواردة في هذا الاصدار بمثابة نقطة انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الجمهور في الشركة من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته في الرأي حول شركة عامة. وقاءعيه البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، سمسار او تاجر.

الاستثمار في القطاعين العام للشركة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها على المضاربه وعاليه الخطوره ويمكن ان يؤدي الى فقدان بعض او جميع من اي استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م. البريد الالكتروني : info@wallstreetenews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
س المعادن الثمينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Www.microcapmedia.com : microcap وسائل الاعلام ذ.م.م. يعرض الاثنين الجنون عطلة نهاية الاسبوع استكمال عرض nmkt ، wwat ، xsnx ، uspr ، efgu
12/10/2007

دالاس ، تكساس ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt.ob) اليوم الاربعاء سراح بيان من اللواء (متقاعد) هيو روبنسون ، نيو ماركت عضو مجلس الادارة والرئيس السابق للمصرف الاحتياطي الاتحادي في دالاس ، جنبا الى جنب مع 7 ملايين دولار الاستراتيجي لتمويل صفقة واعلنت الشركة امس.

نيو ماركت المدير هيو روبنسون بيانا بشأن تمويل المؤسسي

"تمويل الصفقة اعلن امس هو حدثا بارزا في نيو ماركت المءسسيه للنضوج. ليس فقط هي الدولار مبلغ الصفقة كبيرة ، والأهم من الصفقة تمثل نيو ماركت قدرة على الانخراط بنجاح مؤسسي دار الاستثمار. انضممت الى نيو ماركت المجلس في العام الماضي لانني اعجبت الادارة العدوانية السعي من أجل التوصل إلى رؤية مفيدة وجديره بالاهتمام لانشاء نموذج جديد للعمل معا من اجل ادخال التكنولوجيات الجديدة في العالم تحت خدمت الاسواق الناشءه. شعرت بأنني يمكن ان تساعد في نيو ماركت الانتقال من مرحلة مبكره ثقافة الشركات والاعمال التجارية المنظمه الى القادم - المرحلة المءسسه مما يدل على نوع من أفضل الممارسات الصناعية التي من شأنها ان تدعم الشركة في نموه الى مليار دولار في الايرادات السنويه. ادارة قدم عددا من الخيارات الصعبة على مدى العام الماضي و، في رأيي ، والخيارات الصحيحه. تمويل المعاملات ترجع بشكل مباشر الى مجموعة من الخطوات التي نفذتها الادارة على مدار الاثني عشر شهرا السابقة لاعداد نيو ماركت لاي اشتباك مع مستثمر مؤسسي. هذا التمويل سوف يكون حجر الزاويه في نيو ماركت استمرار النضج والشركات المءسسه لتطورات اضافية للشركات فى السنة القادمة نيو ماركت في دفع عجلة خطة عمل ". المدير اللواء (متقاعد) هيو روبنسون الخلفية والخبرة اللواء (متقاعد) هيو روبنسون هو رئيس سابق وعضو مجلس ادارة البنك الاحتياطى الفيدرالى من دالاس ويعمل حاليا على مجلس ادارة carmax ، شركة ، aleris الدولية ، شركة ، شمال تكساس الاذاعة العامة co ، شركة ، lbj مؤسسة ، وأفضل الاعمال المكتب وعلى المجلس الاستشاري للtxu شركة وهو عضو في دالاس المواطنين ، والمجلس الوطني للمجتمع المهنيه المهندسين ، وداءره اكبر دالاس دالاس الغرفة السوداء.

خريج الاكاديميه العسكرية الاميركية في وست بوينت ، السيد روبنسون ، كما حصل على درجة الماجستير في الهندسه المدنيه في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا (جامعة ماساتشوستس). وبالاضافة الى ذلك ، حصل على دكتوراه فخريه من القوانين درجة من كلية وليامز وحضر هارفارد لادارة برنامج الموظفين التنفيذيين.

مزيد من المعلومات حول خلفية السيد روبنسون هو متاح على موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.newmarkettechnology.com/management.htm # هيو.

يمكن ان تضاف الى نيو ماركت للتكنولوجيا البريد الالكتروني : قاعدة بيانات للمساهمين والمستثمرين المهتمين ، يرجى ارسال بريد الكتروني الى ir@newmarkettechnology.com.

نيو ماركت نحو التكنولوجيا ، وشركة (www.newmarkettechnology.com)

نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالي الناتج حافظة مغلفة بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

نيو ماركت يسلم حافظته من المنتجات والخدمات من خلال شبكة فروع حل التكامل فى امريكا الشمالية والرائد الاسواق الناشءه في انحاء العالم لتشمل امريكا اللاتينية ، والصين وسنغافورة.

نيو ماركت في المرتبة رقم واحد في ولاية تكساس ، وعدد ثلاثة في الولايات المتحدة وعدد خمسة في أمريكا الشمالية بشأن دلويت 's2006 التكنولوجيا بسرعة 500 ، رتبا من 500 الأسرع نموا التكنولوجيا ، وسائل الاعلام ، والاتصالات وعلوم الحياة الشركات فى امريكا الشمالية. التصنيف على اساس نسبة الزياده في الايرادات على مدى خمس سنوات ، في الفترة من 2001-2005. الشركة ارتفع من اقل من 1 مليون دولار في الايرادات في 2001 الى اكثر من 50 مليون دولار في ايرادات مربحه في 2005. في 2006 ، الشركة واصلت النمو السريع ، والابلاغ قدرها 77،6 مليون دولار في الايرادات مع صافي ايرادات قدرها 5،8 مليون دولار.

لمزيد من الأخبار عن microcap وسائل الاعلام ذ.م.م. شركة سمة لمحات صلة لنا في http://www.microcapmedia.com worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة يتلقى من اجل امداد بالطاقه الشمسيه المتنقله maxpure (tm) وحدات لتوفير مياه الشرب النقيه والكهرباء الى المزارعين العراقيين الاثنين كانون الاول / ديسمبر 10 ، 3 : 01 صباحا الكائن الفضائي

Morrell مؤسسة الاوامر 12 من worldwater وحدات محمولة لمبلغ 900000 على التبرع العسكرية الاميركية لتوزيعها على الاسر في وادي الفرات -- كل وحدة يمكن ان العرض 30000 غالون يوميا من مياه الري منقى او زائد الطاقة الكهرباءيه للاضواء ، محركات وادوات

الجيش الامريكى لالتقاط نظم في worldwater مقر كانون الاول / ديسمبر 15 فورية إيصال الهواء إلى بغداد -- الينا المارينز ستوزع على مواقع على طول نهر الفرات مدينة اوينج ، نيو جيرسي -- worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (wwat) ، ومطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، اعلن اليوم ان الشركة سوف السفينة 12 من نظامها المتنقله maxpure المياه بالطاقه الشمسيه والطاقة - توريد وحدات لاستخدامها من قبل المزارعين والاسر في وادي الفرات للعراق. نظم تم شراؤها بمبلغ 900000 ويجري تبرعت بها morrell المءسسه ، وهي مؤسسة خيريه دولية ان توفر المياه النقيه للمحتاجين. المحموله المتنقله maxpure تستطيع نظم كل الامدادات 30000 غالون يوميا من المياه الصالحة للشرب او الري ، بالاضافة الى الطاقة الكهرباءيه اللازمة للمزارعين العراقيين وأسرهم على طول نهر الفرات.

وبناء على طلب من مشاة البحرية الامريكية (المارينز في معسكر الفلوجة ، worldwater وmorrell ستقوم بتزويد النظم العسكرية الى لتقديم المساعدة الى المزارعين. الجوال maxpure هو قائم بذاته ، قوي ومتين 7 - قدم مكعب ان يفتح مع الصحافة من زر ، تتكشف أ صفاءف الشمسيه التي يمكن ايصال 3،2 كيلواط من الطاقة الكهرباءيه و، مع الشركة تسجيل براءه اختراع aquamax الضوابط ، ويمكن ضخ وتنقية ما يصل ل30000 غالون من الماء يوميا. الوحدة يمكن ايضا تحلية مياه البحر المالحه او. وسوف تعمل من اشعه الشمس وحدها او مجتمعة مع شبكة الكهرباء. الجوال maxpure هو أيضا مجهز مولدات احتياطية والبطاريه البنك لمدة 24 ساعة استخدام. التسليم من morrell التبرع لل12 worldwater الوحدات العسكرية الاميركية لالعراقية التنسيب وكانت المنظمه التي تديرها الالفيه كي ، ذ.م.م ، عسكرية لإمداد المقاول العمل المدني والانساني ومنتجات الاشغال.

الوحدات ومن المقرر الاستلام والتسليم من worldwater المقر في مدينة اوينج ، نيو جيرسي من قبل الجيش الامريكى فى ديسمبر الماضى 15 فورية الشحن الجوي والبحري الى بغداد التوزيع في وادي الفرات.

"المزارعين العراقيين لا يملكون سلطة موثوقه من الشبكه الكهرباءيه لتشغيل مضخات الري منها او علاج مياهها للشرب ،" قال كوينتين ت كيلي ، رئيس & شابمان من worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة "عندما تلقينا بالبريد الالكتروني من مشاة البحرية في معسكر الفلوجة الطالبة وحدات لتنقية المياه ، ونحن انتقلت على الفور. Morrell والالفيه ردت بالمثل. افهم الاسر الشرب مباشرة من النهر ، وهو بالطبع امر خطير ملوثة. غضون 30 دقيقة من وصول ماكس على الموقع ، والناس سوف تكون قادرة على شرب المياه النقيه من نهر وقادرة على البدء في ري المحاصيل. " بول jeffries ، cfo من morrell مؤسسة قال ، "مكرسه لتقديم المساعدة والامل الى الناس في جميع انحاء العالم ، ونشعر بالسرور لذلك العمل مع worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه وشركة العسكرية الامريكية لتوفير هذه المعدات ، والتي نعتقد انها ستكون اساسي في المساعدة على تحسين نوعية الحياة للمقيمين على طول نهر الفرات ، وكذلك تمكنها من توفير الاحتياجات الاساسية لأنفسهم. عاطفي عن الانسانيه ومساعدة الآخرين ، وهذا مثال رائع للواسعة من البرامج التي morrell عروض مساعدة الناس في جميع انحاء العالم التي تضررت من جراء الكوارث الطبيعيه ، أو الفقر والصراعات المسلحه. " عن worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه الشركة هو خدمة كاملة ، الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة ، عالية القوة وتسجيل براءه اختراع التكنولوجيا الشمسيه التي يمكن ان تدفع المحركات والمضخات يصل الى 1000 شركة هولت باكرد ويوفر الحلول لطيف واسع من الكهرباء في العالم ومشاكل امدادات المياه ، بما في ذلك القدرة للالدافعه 1000 شركة هولت باكرد المحركات والمضخات من اشعه الشمس بصورة مستقلة او بالاشتراك مع الشبكه الكهرباءيه. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com ، او للحصول على معلومات محددة بشأن المتنقله maxpure يرجى زيارة www.worldwater.com / maxpure.

عن morrell مؤسسة

فان morrell مؤسسة مكرسه لتقديم المساعدة والامل ، والى الناس في جميع انحاء العالم الذين تضرروا من الكوارث الطبيعيه والنزاعات المسلحه او الفقر ، من خلال مجموعة واسعة من البرامج والتنسيق المتطوعين. في العراق morrell مؤسسة مجتمع مقدمي البرامج التنمويه الراميه الى اعادة بناء العراق على المستوى الشعبي. يوفر البرنامج العملي على الخبرات والمهارات من خلال التدريب على استخدام العراقيين على اعادة بناء مشاريع حيوية داخل مجتمعاتهم المحلية. وهذا بدوره سيعزز الفخر والاعتماد على الذات في كل مجتمع ، وكذلك التنمية المستدامة ، وحدوث تحسن في مستوى المعيشة لجميع العراقيين. فان morrell المءسسه هو المعتمد والذي حددته داءره الايرادات الداخلية باعتبارها منظمة غير ربحيه مع 501 (3) مركز. Www.morrellfoundation.org نحو الالفيه كي ، كي ذ.م.م الالفيه هو خدمة المعوقين المخضرم المملوكه للاعمال التجارية الصغيرة (sdvosb) برنامج ادارة وشركة استشارات في جميع انحاء العالم وتوفير المساعدة الانسانيه / برنامج العمل المدني التي تشمل ادارة فعالة قصيرة الأجل وطويلة الأجل الطبية ، والبنية التحتية ، والتعليميه والاقتصادية والخدمات الاساسية للمشاريع مختارة الحكومات والثروة 500 شركات. الالفيه كي يوفر الحلول باستخدام التكنولوجيا المتقدمه والخبرة في جميع انحاء العالم في الاستجابة للازمات ، وحالات الطوارئ المعقده ، والانسانيه والاغاثه في حالات الكوارث المبادرات. Www.millenniumki.com للمزيد من الأخبار عن microcap وسائل الاعلام ذ.م.م. شركة سمة لمحات صلة لنا في http://www.microcapmedia.com moneytv ، الاسبوع من 12 / 7 الجمعة 7 ديسمبر ، 5:00 صباحا الكائن الفضائي لوس انجلس ، كاليفورنيا ---- ديسمبر 7 ، 2007 -- moneytv هو وطنيا المجمعه التلفزيون برنامجا عن جميع الأموال ويجعل ما يحدث ، (http://www.moneytv.net) ، وعرض المعلومات عن طريق المقابلات التي تستضيف دونالد بيلارغيون والقفز ليندمان مع شركة سيوس ، وإتاحة رؤية عملياتها والرؤى من اجل مستقبلهم.

معلومات مجانيه عرض مجموعات من الشركات يمكن طلبة عن طريق ارسال بريد الكتروني الى info@moneytv.net.

التلفزيون البرنامج يمكن أيضا أن ينظر إليه على الفور على شبكة الانترنت في www.moneytv.net.

عرض الشركات على برنامج هذا الاسبوع وتشمل : xsunx ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : xsnx.ob - اخبار) شابمان توم djokovich اجاب عن الاسءله التي طرحت من moneytv المشاهدين أثناء خاص "نسأل المسؤول التنفيذى الاول" جزء من البرنامج.

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : efgu.pk - اخبار) شابمان عميد bornstein وتحدث عن نتائج زيارته الأخيرة الى السوق رحلة كولومبيا.

Indymac البنك الرهن الدقيقة غي روجيه شليسنغر لا نثق في الحكومة الاتحادية يمكن ان تساعد في الوضع الرهن.

الاخضر البارون تقرير رئيس تحرير مات تشيبمان اعربت عن قلقها ازاء ما شعر كانت "عصابة الاسعاف" لعلاج الاقتصاد من جانب حكومة الولايات المتحدة.

Semotus حلول ، وشركة (AMEX : dlk - اخبار) انتوني lapine اعلن المسؤول التنفيذي الأول إيجابي آخر التدفق النقدي للشركة في الربع.

التوقيع الاجهزه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : sdvi.pk - اخبار) المدير التنفيذي كينيث هورلي اعلن عام 2008 الى اطلاق سراح بعض الالعاب الجديدة وتنبأ 2008 ستكون سنة عظيمة للشركة.

مشاهدي moneytv يمكن ان تلقى معلومات مجانيه في عرض شركات البريد عن طريق الاتصال بالهاتف المجاني رقم الهاتف على شاشة التليفزيون. التلفزيوني الاسبوعي البرنامج debuted في 1996 والذي يبث على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة الى 70 مليون دولار امريكى المنازل يوم السبت فى 11:00 صباحا الكائن الفضائي ، وايام الاحد في 8:30 صباحا البرلمان الانتقالي ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي ، 9:30 صباحا الكائن الفضائي ، 3 : 30 بعد الظهر ايام الاثنين والكائن الفضائى فى 6:30 مساء الكائن الفضائي.

Moneytv يبث التلفزيون الى 45 مليون منزل في أوروبا الغربية ، أيام الأربعاء فى 5:00 مساء.

Moneytv هو ايضا على upn - بث التلفزيون في جزر فيرجن وبورتوريكو ايام الاحد في 8:00 صباحا.

Moneytv متاحة ايضا في تايلاند واسع النطاق على شبكة التلفزيون.

قائمة كاملة للمواعيد برامج التليفزيون هو متاح في moneytv الموقع ، http://www.moneytv.net.

Moneytv منتج تنفيذي ومرساة دون بيلارغيون المضيف هو ايضا من moneyrap الاذاعة ، واستمع اسبوعيا على قطاع الاعمال الحديث شبكة لاسلكيه. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.moneyrap.com.

Moneytv التلفزيون البرنامج ، وحقوق التأليف والنشر mmvii ، جميع الحقوق محفوظة. Moneytv لا تقدم تحليلا للشركات ذات مراكز مالية وليس التماس لشراء او بيع الأوراق المالية للشركات ، كما اننا لسنا تقديم توصية للعرض او الشركات مخزوناتها. المعلومات التي نوقشت هنا قد قدمت من الشركات وينبغي التحقق بشكل مستقل مع الشركات ومحلل للأوراق المالية. Moneytv يوفر للشركات أ 3 الى 4 الشهر الصورة الموحدة مع مظاهر متعددة للرسوم نقديه قدرها 11500،00 دولار الى 17250،00 ، لا يقبل الشركة المخزون كما دفع تكاليف الخدمات ، ولا تعقد اي مواقف او خيارات او اوامر في عرض الشركات. المعلومات هنا ليس اقرارا من جانب تستضيف دونالد بيلارغيون والقفز ليندمان ، المنتجين ، الناشر أو الشركة الأم للmoneytv.

لمزيد من الأخبار عن microcap وسائل الاعلام ذ.م.م. شركة سمة لمحات صلة لنا في http://www.microcapmedia.com امريكى المعادن الثمينه ويضيف عضوا جديدا لمجلس الادارة الجمعة 7 ديسمبر ، 9:53 صباحا الكائن الفضائي الاحتفال ، FLA -- امريكى المعادن الثمينه ، وشركة (otcbb : Uspr - اخبار) اليوم اعلن انتخاب شيلدون baer الى مجلس ادارة الشركة.

ووفقا لبيتر توسكانو ، رئيس الولايات المتحدة المعادن الثمينه ، "السيد baer يجلب الخبرة التجارية الواسعه النطاق وسيكون مفيدا في العثور على شريك في مشروع مشترك لدينا والذهب والفضه والنحاس وممتلكاتهم فى المكسيك." السيد baer ، يؤهل كدوله مستقلة المدير على النحو المحدد بموجب sarbanes oxley قانون 2002.

السيد baer هو حاليا رئيس الذهبي أيدي شركة الانشاءات ، الذي قال انه شخصيا اسست في 1977. الذهبي ايدي متخصصه في تشييد الطبية ، والمرافق التجارية والصناعية. الذهبي الايدي وقد ظهرت في منشورات مرموقه مثل الطبيب من مجلة لوس انجلوس الرابطه الطبية ومجلة العقد.

حوالي امريكى المعادن الثمينه ، inc.us المعادن الثمينه ، وشركة (uspr) هي شركة التنقيب عن الذهب تعمل في المكسيك. فى 13 مارس عام 2003 ، اكتسبت شركة تضامن الاول (175 هكتار) ، كما وردت في 27 مارس ، 2003 ، وامتياز التنقيب عن الحكومة المكسيكيه للتضامن الثاني (2164 هكتار). وفي 22 تموز 2003 ، حصلت الشركة امتياز التنقيب عن التضامن الثالث ، (294 هكتارا) والرابع للتضامن ، (149 هكتار). ايار / مايو 25 ، 2004 ، تلقت الشركة امتياز التنقيب عن الحكومة المكسيكيه الخامس للتضامن ، (لا سيبا 921 هكتار). في شهر شباط / فبراير 2006 uspr 'sفرعية مملوكة بالكامل امريكى المعادن الثمينه دي مكسيكو ادعى احد مناجم الذهب الامتياز الكثير namede" مدينة لوس انجلوس sabila "(سطح 12987 هكتار) الذي يحيط تضامن من اجل حمايه مستقبل الاستكشاف والاستغلال للتضامن مناجم الذهب. الآن يصل مجموع الى 16690 هكتار. هكتار واحد يساوي 2،47 فدان.

لمزيد من الأخبار عن microcap وسائل الاعلام ذ.م.م. شركة سمة لمحات صلة لنا http://www.microcapmedia.com الامنه في المرفأ قانون تنصل : يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e لل سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة) "قانون الصرف") ، وعلى هذا النحو ، قد تنطوي على مخاطر وشكوكا. تطلعي البيانات ، والتي تقوم على افتراضات معينة ووصف الخطط المستقبليه ، والاستراتيجيات ، والتوقعات ، وعموما يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تنوي" ، و "توقع" ، و "تقدير ، "" المشروع "او تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه تتعلق البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقعات البيئة التجارية في الشركة التي يعمل فيها ، اسقاطات الاداء في المستقبل ، وإمكانات الاداء في المستقبل ، ينظر الى الفرص المتاحة في السوق ، والبيانات المتعلقة الشركة مهمة ورؤية. الشركة النتائج الفعليه ، والاداء ، والانجازات التي تحققت قد تختلف ماديا من النتائج ، والاداء ، والانجازات الصريحة أو الضمنيه في هذه التصريحات التطلعيه.

تنصل :

المستثمرون مع معلومات عن الشركات المتداوله. نحن توزيع التحرير الافكار والمعلومات والتعبير عن الآراء التي هي للمساهمين وليس باسم لعرض الشركات. ولكن ، لأن microcap وسائل الاعلام كما يجوز له الحصول على تعويض عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في التصريحات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء لا يمكن ان تعتبر مستقلة. Microcap وسائل الاعلام لم تقابلها أي أطراف ثالثة أو يمثل الشركات في هذا التقرير. أيا من المواد الواردة في هذا التقرير يشكل توصية ، بالتماس او بالعرض الذي قدمته microcap وسائل الاعلام او المساهمين في شراء أو بيع اي اوراق مالية او غيرها من الادوات المالية. Microcap وسائل الاعلام لا يقدم اي مشوره او استثمار العلاقات المصرفية. وعلاوة على ذلك ، نحن لسنا المرخصه لاعطاء المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات الواردة في هذا التقرير اعد من دون الاشارة الى اي مستخدم للمتطلبات الاستثمار او الحاله المالية. قبل تنفيذ اي صفقة تنطوي على معلومات من جانب لكم انكم قد ينظر اليها من هذا التقرير ، عليك استشارة المستشار عملك ، المحامي ، والضريبيه والمحاسبيه المستشارين فيما يتعلق الثمن ، وملائمة ، قيمة ، او الجوانب الاخرى للخطر من اي سهم ، صناديق الاستثمار المشترك ، والأمن أو غيرها من الاستثمارات. المعلومات التي وجدت داخل هذا التقرير هو لأغراض العلم فقط وينبغي النظر في احد الاعلانات. وبالاضافة الى ذلك ، الحد الاقصى للشركات الصغيرة ، والحد الاقصى للشركات الصغرى ، وبيني والاسهم و / أو السندات المتداوله القليلة هي بطبيعتها محفوفه بالمخاطر والاستثمارات المتقلبه. انت تجازف بخساره بعض او جميع الاموال المستثمره. ولذلك يجب على المرء دائما اداء خاصة بها العنايه اللازمة قبل الاستثمار. ونحن نشجع الجمهور على الاستثمار بحكمة ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية. مع مضمون في هذا التقرير قد يتضمن "تطلعي البيانات" ، حسب التعريف الوارد في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21b من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934. مثال تطلعي المعلومات هي البيانات المتعلقة المستقبل ، والاتجاه المتوقع للصناعة ، وخطط للتوسع في المستقبل ، وتنمية مختلف الانشطه التجارية ، والمزمع النفقات الراسماليه ، ومصادر التمويل في المستقبل ، من المتوقع نمو المبيعات والعقود المحتملة. وهذه التصريحات المماثله الامام تخضع لعدد من المعروفين وغير المعروفين المخاطر والشكوك خارج تلك السيطرة التي يمكن ان تتسبب العمليات الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة. احتياطا فإن البيانات التي أدلى بها في هذه الوثيقة قابلة للتطبيق على جميع ما يتصل بها تطلعي البيانات حيثما وردت في هذا التقرير.

لمزيد من الأخبار عن microcap وسائل الاعلام ذ.م.م. شركة سمة لمحات صلة لنا في http://www.microcapmedia.com

للاتصال : جوناثان reeping ، المسؤول التنفيذي الاول / المالك ، microcap وسائل الاعلام ذ.م.م الهاتف : +1 561 305 4304 البريد الألكتروني : j_reeping@microcapmedia.com الشبكه العالمية : http://www.microcapmedia.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Guilin ورقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wallstreetgrapevine.com : "على ارتفاع المخزونات" wtvn gupr cnoa
12/10/2007

وول ستريت ، مدينة نيويورك ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، وقد اسمه ؛ ويي Fi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheet : wtvn) ، gulin ورقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : gupr) ، وcompanynamec (تبادل : cdef) ؛ منها "على ارتفاع المخزونات."

وي Fi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheet : wtvn ، http://www.marketwatch.com/quotes/wtvn)

واي فاي التلفزيون في نيويورك اليوم لمعاينه ترف مشاهدة التلفزيون محطة انطلاق الأسبوع المقبل

نيويورك ، نيويورك ، كانون الاول 06 ، 2007 وأي فأي شركة تلفزيون (pinksheets : wtvn) ، والتي اطلقت في الآونة الأخيرة الحصري الانترنت محطات التلفزيون على واي فاي التلفزيون مكرسه لمنهاج الغولف ، والسيارات ، والبيئة ، والكتاب ، هو اليوم Previewing دورته الجديدة 24 / 7 الانترنت العالمية محطة تليفزيون المكرسه لساعات فاخرة في اجتماعات في مدينة نيويورك.

واي فاي التلفزيون سوف علنا اطلاق احدث واي فاي محطة تليفزيون الاسبوع المقبل في www.wi - fitv.com (الموضوع : ساعات) ، والمحطة ، كما سيتم عرضها مباشرة في www.watchwi - fitv.com.

السوق العالمية للساعات فاخرة هو متعدد مليار دولار الصناعة. واي فاي التلفزيون هو الاجتماع مع ممثلى العديد من الماركات العالمية الراءده خلال معاينه اليوم في مدينة نيويورك.

Watchwi - fitv.com الفيديو او مطبوعة لاستعراض المحتوي على watchwi - fitv.com ينبغي ان ترسل الى واي فاي مؤسسة التلفزيون ، وانتباه. : ساعات ، 3434 عبر البلاج # 300 ، نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا 92660 ، معلومات @ وي - fitv - Com ، او الدعوة 949-716-9397.

عن واي فاي تلفزيون

واي فاي تلفزيون (tm) هو رائد للتلفزيون على شبكة الانترنت. واي فاي مؤسسة التلفزيون منذ زمن طويل توصف القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدمت اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995. فان واي فاي موقع تلفزيون (www.wi - fitv.com) هي المكان الوحيد على شبكة الانترنت حيث يمكنك مشاهدة المئات من المحطات التليفزيونيه والدردشه مع الآخرين ومشاهدة البرنامج نفسه في حي المربع الدردشه التي تخضع مباشرة لمشاهدة الشاشه ، و أحصل على آخر الاخبار عن كل بلد والفئة المذكورة ، وتحميل dialer حرة وجعل المكالمات الهاتفية واستضافة يعيش الفيديو على جميع الاطراف موقعا واحدا.

واي فاي مؤسسة التلفزيون يوفر الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm) ، وجيل جديد للتلفزيون ان انجاز المنهاج له الجغرافية خارج ابعاد أي الكابل او فوق التقليديه - جو من طراز التلفزيون. واي فاي تلفزيون العضويات احرار في www.wi - fitv.com وتشمل هذه المنافع على النحو مكالمات مجانيه عبر الانترنت والدردشه الحرة والحرة على الانترنت الاطراف. للحصول على معلومات عن شراء واي فاي محطة تليفزيون ارسال بريد الكتروني الى info@wi-fitv.com.

للحصول على معلومات عن شراء واي فاي محطة تليفزيون ارسال بريد الكتروني الى info@wi-fitv.com.

وكانت الشركة اطلقت في عام 1995 وجرى تداول العام منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1997 ، وكان رائدا في ايصال الفيديو والكتب من خلال شبكة الانترنت.

Gulin ورقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : gupr ، http://www.marketwatch.com/quotes/gupr

Guilin ورقة وتعتزم شركة لاكتساب feitao رقة المنتج المحدوده

نيويورك ، نوفمبر 26 ، 2007 guilin ورقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اعلنت اليوم ان 23 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، gupr دخلت حيز غير ملزم خطاب نوايا لاكتساب feitao رقة المنتج المحدوده) "feitao"). Gupr تعتزم الحصول على جميع من اسهم رأس المال غير المسدد من feitao في المعاملات النقدية والاوراق المالية. النهائي حيث الصفقة سيتم تحديده في انتظار نتائج مراجعة الحسابات المالية للfeitao.

Feitao ، صانع التعبءه والتغليف ورقة ، والموجود أيضا في غوانشي المقاطعه التابعة للصين ، وقد شريكا استراتيجيا للgupr. المحور الرئيسي للfeitao 'sخط انتاج يضم كرافت linerboard ، بيضاء عليا linerboard والأداء الرفيع التموج المتوسطة ومكسو المجلس من الآلات الطابعه. Feitao 'sالمتقدمه تقنيا ورقة التغليف خطوط الانتاج الاجمالي السنوي صممت قدره 13000 طن. في 2006 ، غير المراجعه السنويه لايرادات وارباح صافية للfeitao كانت حوالى 5 ملايين دولار امريكى ودولار من دولارات الولايات المتحدة 430000 على التوالي.

Guilin رقة تمتعت مطرده الشراكه مع feitao ورقة منذ 2003 من خلال فروع خاصة بها كليا ، غوانشي الحراجه lipu رقة الشركة المحدوده وغوانشي hengli شركة لتوليد الطاقة المحدوده. Gupr تبيع المواد الخام والطاقة الكهرباءيه الى feitao وتشتري نفايات الورق من feitao. وخلال الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، والمبيعات من المواد الخام والطاقة الى feitao مجموع مبلغ 1496822 وgupr اشترى نفايات الورق من feitao وصل الى زهاء دولار امريكى 128000. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، gupr للحسابات القبض شملت دولار امريكى 2252512 بسبب من feitao. الجمع بين gupr وfeitao ومن المتوقع ان يزيد انتاج الورق والتغليف وخفض تكلفة انتاج هذه المنتجات لكلتا الشركتين.

زانغ fangde ، المسؤول التنفيذي الاول ، وذكرت ، "نحن سعداء وتتطلع الى التوصل الى اتفاق نهائي مع feitao رقة المنتج والتغليف المحدوده الصينية ورقة السوق شهد نموا لم يسبق له مثيل فى السنوات القليلة الماضية - ووفقا لبيانات من الرابطه الصينية ورقة من المصنعين ، والصينية متوسط معدل النمو السنوي للانتاج واستهلاك الورق والتغليف منذ عام 1990 هي 15،4 ٪ و 15،6 ٪ على التوالي ونحن متحمس لتلبية هذا الطلب المتزايد مع ارتفاع مستوى الانتاج هذا يمكن تحقيقه من خلال اقتناء ". "Gupr يهدف الى ان يصبح الزعيم الوطني في containerboard المنتج الصانع في القدرة الربحيه والكفاءه - مع feitao ورقة ، ونحن قادرون على ان يجمع بين الشركات مقارنة المزايا ، لزيادة جهودنا ورقة تغليف المنتجات من خلال عرض اكثر تقدما من الناحية التكنولوجيه والمعدات ومرافق الانتاج المتكامله ، من اجل تلبية صناعة الورق للنمو السريع. " زانغ fangde وتابع : "اننا بالتأكيد سوف نحاول اكمال اقتناء مع feitao ورقة ومواصلة السعي الى نمو الأعمال التجارية المستدامة الذهاب الى الامام." عن guilin ورقة شركة

وتقع على 50 فدانا من الاراضي في lipu المقاطعه ، مقاطعة غوانشي ، الصين ، ومع حوالي 700 موظفا ، guilin ورقة ، وتشارك شركة رئيسية في صنع الورق والورق وعجينة الورق وانتاج وتوليد الطاقة الكهرباءيه. Gupr استخدامات سلسلة من التكنولوجيا العالية والقيمه المرتفعه اضافة الى عمليات انتاج الورق والتغليف الخاصة. وهو ملتزم لامداد السوق والتعبءه ورقة مع التركيز في الوقت نفسه على تطوير منتجات جديدة لتوسيع قاعدة الزبائن. الابقاء على مراقبة الجوده الشامله امر في غاية الاهميه لgupr جنبا الى جنب مع إدخال منتجات جديدة وتطوير تقنيات انتاج جديدة لتوسيع نطاق منتجاتها كتالوج ، وتحسين الجوده وزيادة الهوامش. Gupr العديد من المنتجات الورقيه في اطار "lita" العلامه التجارية التي هي بين زبائنها المفضلة في السوق المحلية. بالاضافة الى انها أول شركة في صنع الورق غوانشي للحصول على الايزو 9001 شهادة.

الزراعة العضويه في الصين (otcbb : cnoa ، http://www.marketwatch.com/quotes/cnoa)

الصين تعلن العضوي اتفاق مع كبرى songyuan مدينة المفرق نظام التوزيع اتفاق استهداف السريعه النمو في السوق شريحة الطبقة الوسطى لتوليد 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007

جيلين ، الصين ، كانون الاول 06 ، 2007 الصين الزراعة العضويه ، شركة ، ونمو يحركها الزراعية ومنتجات الشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

الاتفاق مع shunda الحبوب والنفط هي احدث المصادقه cnoa المعلنة المبادرات الاستراتيجيه لتوسيع حصتها في السوق عن طريق كسب شراكات جديدة مع كبار الشركاء فى منظومة التوزيع بالتجزءه فى الصين وغيرها من الاقتصادات الناشءه في آسيا.

الاتفاق الذي يتوقع ان يسهم في الايرادات من 30 مليون يوان ، اي ما يعادل تقريبا دولارا من دولارات الولايات المتحدة 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007. وينص الاتفاق على ان shunda الحبوب والنفط ستصبح واحدة من cnoa المصرح به تجار التجزءه في سلسلة سوبرماركت متجر الصناعة ، وبيع "ermapao" الفائز بجاءزه سلسلة من المنتجات الى fuyu المنطقة مع اكثر من 2،8 مليون مستهلك.

"العضوي الصين تواصل زيادة الايرادات والارباح التي تدرها متزايد باستمرار من اتفاقات قائمة مع بعض من الصين اكبر نظم التوزيع بالتجزءه ،" قال huizhi xiao ، رئيس الصين الزراعة العضويه. "هذا الاتفاق فضلا عن موزعي التجزءه الرئيسية الاخرى مثل suguo وhualian لن تساعد الا على زيادة نمونا ونحن نتطلع الى المضي قدما في توسيع اعمالنا نظم التوزيع وتوسيع نصيبنا من الارز فى السوق الكبير في songyuan المدينة". Shunda الحبوب والنفط تنضم الى شبكة متناميه من كبار تجار التجزءه ان cnoa أقامت على مدى الاشهر القليلة الماضية من بينهم اثنان من الصين وهى اكبر سلاسل التجزءه نانجينغ suguo المتاجر الكبرى وhulian hypermarkets من بكين مع عائدا سنويا قدره 3 مليارات و 780 مليون دولار على التوالي.

الصين حول الزراعة العضويه الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين.

Cnoa شهد نموا كبيرا منذ انشائها في 2002 ، وباعتبارها دولة زراعيه معفاه من الضرائب الصينية. Cnoa وقد وضع خطط الصلبه في المكان لزيادة الايرادات بشكل ملحوظ. نوعية cnoa منتجات النتائج في القدرة على القيادة والحصول على الاسعار 15 ٪ اعلى من comparables.

Cnoa قد تتجاوز 6260 فدان مخصصة لالخضراء والارز العضوى. نظام الرى يتغذى من نهر الشبكه ، واحدة من آخر غير ملوث الانهار فى الصين ، والاسمدة او أي مواد كيمياءيه تستخدم في هذه العملية. الشركة العلامه التجارية الراءده ، ermapao ، وقد فاز عدة جوائز الجوده وتحمل أعلى شهادة العضويه.

للمستثمر معلومات محددة والموارد ، وزيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/coa.

وبالنظر الى اسعار الاسهم الحالية والاخبار ، زيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/coa/quote.html.

وبالنظر الى مستثمر صحيفة وقائع عن الشركة ، زيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/coa/factsheet.html.

زيارة ، wallstreetgrapevine.com ، ليصبح التنصل و / أو اشترك لدينا مجانا wsgv رسالة اخباريه

الاتصال : wallstreetgrapevine.com الهاتف : +1 585 454 6950 114 البريد الالكتروني : wallstreetgrapevine@yahoo.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م. : الاستثمار تنبيهات : aogn! 10 ديسمبر ، 2007
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ميامي ، FLA.-- سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : avalon النفط والغاز ، وشركة (otcbb : aogn) ، وانطلق (otcbb : zaap) ، omagine ادرجت (otcbb : omag) ، mm2 المجموعة ، وشركة (otcbb : Mmgp).

وقد اعلنت للتو الاسبوع الماضي انها قد ابلغت عن تسجيل الايرادات للربع الثاني 2007 ، avalon النفط والغاز ، وشركة (otcbb : aogn) ان يكون لديها اهتمام المستثمرين يبحثون ربما تستفيد من قطاعات الطاقة! الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، بعد ان أغلقت الأسواق ، والشركة ، وهي النفط والغاز والاستثمار شركة تعمل في شراء النفط والغاز المنتجة للممتلكات ، اصدرت بيانا صحفيا اعلنت فيه انها الاغلبيه التي تملكها الفرعية ، oiltek ، شركة ، وقد دعوى شكل أ - 1 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ، وتعتزم لحصتها لتكون نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب بعد شكل أ - 1 لقد تمت الموافقة.

المزيد من الانباء الساره لaogn ، كما ووفقا لنشرة صحفية ، avalon خطط لالعرضيه الأسهم التي تملكها في oiltek الى avalon المساهمين حول موعد يحدده مجلس الادارة. وفي آب / اغسطس ، avalon دخلت حيز حصري اتفاقيه الترخيص مع oiltek ، حيث انها تلقت نحو ثمانين في المئة (80 ٪) او عشرة مليون سهم من الأسهم المشتركة في oiltek ، في تبادل للالانسان الى السوق avalon حافظة للتكنولوجيات الطاقة. Avalon البداية أقام oiltek شكل أ - 1 يوم 22 اكتوبر ، واستجاب إلى الوراء التعليقات التي وردت من لجنة مراقبة عمليات البورصه فى 23 نوفمبر. الشركة تتوقع تسجيل المنقح لتحدث أثرها في وقت قريب جدا.

كنت رودريغيز ، avalon 'sاكد شابمان ان" التسجيل للoiltek التسجيل البيان الى الامام فى استراتيجيتنا كبيرة تضاف الى قيمة الأسهم عن طريق تعزيز النفط والغاز فرص الانتعاش. " واضاف "اننا سوف يسرها ان تكون قادرة على عرض avalon حملة الاسهم من تسجيل ارباح الاسهم ، مع المحضر موعد لم يحدد بعد من قبل مجلس الادارة."

فان تكنولوجيات الطاقة avalon رخصت لoiltek الدعم واسترداد الطاقة والانتاج تعزيزات لاسترداد النفط من الآبار المنتجة للنفط هامشيه. مع الارتفاع في أسعار النفط الخام وتوافر رأس المال ، وهذا السوق يمثل فرصة مهمة للتأثير الاميركي الشمالي لانتاج النفط.

الممتلكات الفكريه المرخص oiltek تشمل : انتاج الطاقة تعزيزات لتخفيف شمع برافين ؛ ذكي حفر وانجاز في الوقت الحقيقي لرصد الخزان ؛ واكتشاف حالات التسرب الخطره لخطوط انابيب الغاز. Oiltek هو ركزت شركة تسويق التكنولوجيا التي يحصل تطور وانتاج النفط والغاز لتعزيز تكنولوجيات المرحلة المبكره من الترخيص الشركاء.

الشركة ينبغي ان يكون المستثمرون الفرجة! كما افادت الشركة في الاسبوع الماضي عن النتائج المالية للربع الثاني المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. البيان الصحفى ان الدول في شكل 10 - qsb الشركة قد قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه ، avalon يدل على استمرار نجاح خطة اعماله مع زيادة كبيرة في الايرادات عن السنة السابقة. ووفقا لنشرة صحفية ، قدر اجمالي الايرادات لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 ارتفع الى مبلغ 100306 دولار من 6090 من اجل الفترة المقابلة في العام السابق ، اي بزياده 1547 ٪. عوائد النفط والغاز لفترة الثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 ما مقداره 57342 ، بزياده عن الربع السابق حيث كانت الايرادات بمبلغ 42964 ، وهو ما يمثل زيادة في الايرادات الفصليه من 33 ٪. وهذا يدل على القوى والمستمر لنمو الايرادات للربع الثانى على التوالى من العام المالي الحالي ، والخامسة على التوالي من ربع نمو الايرادات حتى الآن. البيان الصحفى ايضا الدول مجموع الأسهم للمساهمين لزيادة مبلغ 2341615 دولار من 2093680 في نهاية الربع الثاني من العام الماضي ، أي بزياده قدرها 12 ٪.

قبل الخبر تم الافراج عنه ، والاوراق المالية مغلقة الجمعة عند حوالى خمسة واربعين سنتا للسهم.

تنبيهات لسوق الاسهم 'في العمق صورة avalon النفط والغاز ، زيارة http://www.wallstreetenews.com/hotstocks/aogn120907/default.aspx.

أرصدة اخرى تهم الجمعة هي :

انطلق (otcbb : zaap) حتى 1،1 ٪ على 143000 الاسهم المتداوله.

وقد انطلق رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ 1994 ، وتسليم اكثر من 100000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه من كفاءه في استهلاك الوقود والنقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فى ذلك الطاقة وكفاءه نظم الغاز ، والهيدروجين ، والكهرباءيه ، وخلايا الوقود ، والايثانول ، واخرى هجينة مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، وقد انطلق مشروع مشترك لتصنيع اجهزة الكهرباءيه والسيارات الهجينه مع youngman سيارات المجموعة ، وأحد الصين الراءده في المصنعين من الحافلات والشاحنات. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، اجتمع الشركة في كاليفورنيا هذا الأسبوع مع وفد من 46 خبراء في السيارات الكهرباءيه والميادين المتصله بهما من جميع انحاء الصين. الصينية الكهرباءيه المركبه (المؤرخ وفد يتكون من المسؤولين والخبراء ورجال الاعمال المشاركين في الكهرباءيه ، الهجينه وخلايا الوقود للمركبات وعناصر التطورات ذات الصلة ، بما في المحركات ، والبطاريات ، والالكترونيات والطاقة ، وادارة الطاقة. واجتمع الوفد مع خاص انطلق في جلسة مغلقة في الجلسة الثالثة والعشرين الدولية الكهرباءيه المركبه ندوة ومعرض (evs - 23) في اناهييم ، كاليفورنيا. Evs هو الاكبر في العالم تدفع الصناعة الكهرباءيه الحدث.

Omagine ، شركة (otcbb : omag) حتى 1 ٪ على 131000 الاسهم المتداوله.

Omagine ، هو في المقام الأول شركة تشارك في التنمية العقاريه ، والصناعات الترفيهية والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة ان اعمالها فرعية مملوكة بالكامل ، رحلة ضوء ، وشركة (jol) ، وقد وقعت مذكرة تفاهم مع bankmuscat saog (bankmuscat او البنك) ، وهو أكبر مصرف تجاري في سلطنة عمان.

Mm2 المجموعة ، وشركة (otcbb : mmgp) بانخفاض 20 ٪ عن 25،3 مليون سهم يتاجر بها.

Mm2 فريق يشارك في اقتناء والتهيءه للالملحق الغذاءيه وnutraceutical الشركات. الشركة استراتيجية النمو هو الحصول على هذه الشركات في توسيع نطاق واسع ولكن مجزا الجزء حيث انها تسعى الى خلق قيمة كبيرة للمساهمين. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، اعلنت الشركة ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، genotec nutritionals ، شركة ، نيويورك يقوم nutraceutical الشركة التي يولد مبيعاتها من التوزيع من المنتجات ذات العلامات التجارية والجمركيه من خلال صياغات لعدة كبيرة من الشركاء الاستراتيجيين ، وقد دخلت الاستثمارى الاستراتيجى لصنع sofgel كبسولات في zhongsan المدينة ، والصين.

الاعلان هو توفرها وول ستريت enews ، تقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م ، الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقت تعويضات نظير الخدمات المءداه لavalon النفط والغاز ، وشركة (otcbb : aogn). التعويض هو خمسة عشر الف دولار من طرف ثالث ، اول الاستشاريه ذ.م.م - ، ويجوز له ان يعقد كبير الموقف في المخزون. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط ، وليس الى تفسيره بأنه عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء اي الامن. الشركة يجعل أي تمثيل أو الضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر ان جميع الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار وترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هي شركة للاعلانات الشركة وبالتالي ، فان هذا الافراج ينبغي ان ينظر لأغراض العلم فقط.

الشركة تعتمد حصرا على المعلومات التي يتم جمعها على الشركة العامة ، مثل التسجيلات العموميه ، والبيانات الصحفيه والمواقع على شبكة الإنترنت. المستثمرون ينبغي استخدام الاعلان المعلومات الواردة في هذا الاصدار بمثابة نقطة انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الجمهور في الشركة من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته في الرأي حول شركة عامة. وقاءعيه البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، سمسار او تاجر.

الاستثمار في القطاعين العام للشركة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها على المضاربه وعاليه الخطوره ويمكن ان يؤدي الى فقدان بعض او جميع من اي استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م. البريد الالكتروني : info@wallstreetenews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zagg ادرجت



Redchip تعلن 2008 الصغيرة الحد الاقصى للمستثمر المؤتمر في سكوتسدايل
12/10/2007

سيوس من الشركات المشاركة سيلقي العروض شباط / فبراير 7 ، 2008 في اربعة مواسم اللجوء في سكوتسدايل ، ariz.

اورلاندو ، FLA ، كانون الاول 10 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Redchip الرءيه ، وتقسيم redchip الشركات ، اعلن اليوم ان سيوس التنفيذي وفرق من 30 المستجدة الحد الاقصى للشركات الصغيرة وستقدم في redchip الصغيرة الحد الاقصى للمستثمر المؤتمر في اربعة مواسم اللجوء في سكوتسدايل ، ariz. ، شباط / فبراير 7 ، 2008 ، في الفترة من 8 إلى الساعة 5 بعد الظهر

Redchip المستثمر المؤتمرات هي المعروفة وطنيا لمنتدى الناشءه الصغيرة الحد الاقصى للشركات لعرض قصصهم امام مئات من رجال المصارف الاستثمارية ، ومديري الصناديق ، والمءسسيه المعتمدة المستثمرين ، والبحث المحللين ، وارتفاع صافى قيمة الافراد. العروض ستتاح لها الفرصة للقاء redchip النخبه (tm) ، الشركة رأس التجزءه السماسره ، والوسطاء المءسسيه ، والمالية المستشارين.

المؤتمر سمات الاسلوب اكسبو - معارض ، فعاليات الربط الشبكي ، والعروض التي قدمها المالية الصغيرة - كاب الشركات التي تمثل قطاعات مختلفة بما في ذلك التكنولوجيا الاحياءيه ، والطاقة البديله ، والنفط والغاز ، وخدمات المستهلك ، والخدمات التجارية ، والصناعات التحويليه ، وتكنولوجيا الليزر ، برامج الإنترنت & الخدمات ، وأكثر .

مقدم التطبيقات وتفاصيل عن الحدث متوافره في http://www.redchip.com. شركات مدعوه الى ان تطبق في موعد اقصاه كانون الثاني / يناير 7 ، 2008.

المستثمرون فى جميع انحاء العالم سيكون قادرا على رؤية وسماع العروض في المؤتمر في الوقت الحقيقي في http://www.redchip.com. وبالاضافة الى ذلك ، تشارك المستثمرين ستكون لديه فرصة لقاء واحد على احد - مع سيوس عرض الشركات.

مؤهلة مسبقا للمسجلين مدعوون ايضا للحضور حرة كوكتيل استقبال وعشاء الحلقه الدراسيه التي ستعقد الليلة قبل الحدث ، شباط / فبراير 6 ، فى الفترة من 6 الى الساعة 8:30 مساء في اربعة مواسم اللجوء. المؤتمر ستتضمن العروض من geopharma شركة (NASDAQ : gorx) ، والصناعات التحويليه للولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم شركة (otcbb : wwmu) ، والضغط العلوم البيولوجية شركة (NASDAQ : pbio) ، zagg شركة (otcbb : zagg) ، وشركة التكنولوجيات البديله البناء (Otcbb : accy) ، ومؤسسة العلوم الكربون (otcbb : cabn) ، duska علم التداوي شركة (otcbb : dska) ، NEWTEK الخدمات التجارية شركة (NASDAQ : نيوت) ، qpc الليزر شركة (otcbb : qpci) ، ويجعل حادا الامتثال كورب - (Otcbb : scom) ، petrosouth الطاقة شركة (otcbb : pseg) ، onstream وسائل الاعلام شركة (NASDAQ : onsm) واكثر من 15 اخرى نمو الشركات الناشءه.

المؤتمر مجاني لمؤهلة مسبقا - مديري الصندوق ، التجزءه سماسره ومحللون. الفضاء محدودة ؛ الى سجل على الانترنت ، الرجاء زيارة : http://www.redchip.com/visibility/c...n.asp؟page=attendees_register&from=rchomepage او دعوة 1 - 800 - redchip (733-2447) الفرع الهاتفي. 127.

عن redchip الشركات ، شركة

Redchip شركات دولية صغيرة - كاب البحوث المالية والعلاقات العامة في شركة لها مكاتب فى بكين واورلاندو والشركات التابعة لها في نيويورك وسان دييغو. Redchip يسلم نتائج قابلة للقياس لعملائه من خلال خبرة واسعة في السوق الدولية فضلا عن منهاج شامل للمنتجات : redchip البحث (tm) ، والمستثمر العلاقات التقليديه ، والعلاقات مع المستثمرين الرقمي ، والتجزءه المءسسيه المؤتمرات التي تعقد في جميع انحاء الولايات المتحدة ، وredchip الاذاعة) Tm). لمعرفة المزيد عن redchip للمنتجات والخدمات يرجى زيارة : http://www.redchip.com/visibility/services.asp.

"اكتشاف الغد الازرق رقاقات اليوم." (Tm)

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : redchip الشركات شركة

Redchip الشركات ، ومؤسسة 1 - 800 - redchip الفرع الهاتفي. 100 info@redchip.com www.redchip.com

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة
 
أعلى