أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sinofresh الرعايه الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : nmkt) ، (otcbb : idoi) و (otcbb : sfsh).
12/10/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا nmkt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nmkt الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = nmkt نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) تصل 16،9 ٪ على 1،6 مليون سهم يتاجر بها.

نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، اصدرت الشركة بيانا من اللواء (متقاعد) هيو روبنسون ، نيو ماركت عضو مجلس الادارة والرئيس السابق للمصرف الاحتياطي الاتحادي في دالاس ، جنبا الى جنب مع 7 ملايين دولار الاستراتيجي تمويل صفقة الشركة اعلنت امس.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا idoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/idoi الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = idoi الايدو مؤسسة الأمن ، (otcbb : idoi) تصل 11،1 ٪ على 141000 الاسهم المتداوله.

الايدو ضالعه في تصميم وتطوير وتسويق اجهزة للوطن الامن ومنع الخسارة في الاسواق للاستخدام الامن لفحص للكشف عن الاجسام المعدنية على اخفائها او في الاحذيه ، الكواحل والقدمين من خلال استخدام الحقول المغناطيسيه الكهرباءيه. وهذه الاجهزه صممت خصيصا للتطبيقات في التدقيق الامني لتكملة الاساليب الحالية للكشف عن المواد المعدنية من خلال العروض والامن فى نقاط التفتيش الامنية فى اماكن مثل المطارات ، والسجون ، والمدارس ، والملاعب وغيرها من الاماكن العامة وغيرها من الاماكن التي تحتاج الى الامن الفردي فرز الايدو الوحيد المنتج التجاري ، "magshoe" وقد صدرت براءه اختراع من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية في تشرين الثاني / نوفمبر 2005 التي تغطي مختلف الجوانب الفريده للتكنولوجيا وهناك واحد في انتظار تطبيق براءات الاختراع في اسرائيل. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة ان magshoe (tm) وقد عرض فى لندن فى تقرير اخبارى لهيئة الاذاعة البريطانية بشأن مكافحة الارهاب التكنولوجيا في isnr2007 لندن معرض وزارة الخارجية الامريكية عن الوطن الامن (الصحيتان) العلوم والتكنولوجيا المؤتمر اصحاب المصلحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sfsh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sfsh الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = sfsh sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (otcbb : sfsh) تصل 11،1 ٪ على 459000 الاسهم المتداوله.

Sinofresh الرعايه الصحية ، شركة هو مطور ومسوق من العلاجات لعلاج الامراض المعديه والتحريضيه العلوى من الجهاز التنفسى. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، وكانت الشركة عن ارتياحه لاعلان وشيك حقوق التجارب السريريه التي ستجري تحت اشراف جامعة شيكاغو ، كلية الطب. يلي هذه الدراسه دراسة سابقة اجريت تحت اشراف الدكتور باري kreisiwirth في معهد أبحاث الصحة العامة في المركز الدولي للصحه العامة حيث تم الابلاغ عن النتائج التالية : "هذه التجارب الاولية قتل باستخدام sinofresh انفي رذاذ اظهار كل الافتراضيه الاتصال قتل البئر يتميز المجتمع المكتسبه methicillin مقاوم staphylococcus aureur اجهاد mw2 قد قتل كامل النشاط غضون 30 ثانية ، في حضور وغياب mucin وعند درجة عالية من التركيز البكتيريه. ".

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كودياك الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : dorb) ، (otcbb : cnoa) و (otcbb : kdkn).
12/10/2007

اوستن ، تكساس : ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا dorb نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/dorb الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = dorb dor biopharma ، شركة (otcbb : dorb) حتى 9،3 ٪ على 431000 الاسهم المتداوله.

Dor biopharma ، شركة (dor) هي شركة تطوير المنتجات الصيدلانيه البيولوجية لعلاج تهدد الحياة آثار جانبية للعلاجات السرطان وامراض خطيرة معوي ، واللقاحات لبعض عملاء الارهاب البيولوجي. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، وافادت الشركة نتائج أعمالها الأخيرة نهاية المؤتمر الاستعراضي مع ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) لorbec (ص) الجديدة المخدرات تطبيق (التحالف الديمقراطى الوطنى). كان الغرض من الاجتماع هو الحصول على مزيد من التوضيح بشأن جوانب القصور التي لاحظها في 18 تشرين الاول ، 2007 لا approvable رسالة والبيانات المطلوبة للحصول على موافقة لorbec (ص) لمعاملة معوي الفساد - مقابل - المضيفه المرض (غي gvhd) .

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا cnoa نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cnoa الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = cnoa الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) حتى 6،5 ٪ على 581000 الاسهم المتداوله.

الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة ان thay قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا kdkn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/kdkn الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = kdkn كودياك الطاقة ، وشركة (otcbb : kdkn) حتى 4،8 ٪ على 126000 الاسهم المتداوله.

كودياك الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هو قائم كالغاري للتداول العام في استكشاف النفط والغاز وشركة تنمية تركز على ايجاد مجموعة من امريكا الشمالية الاصول التي توفر فرص الانتاج والاصول النمو من خلال الاستكشاف. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن بدء اي برنامج الحفر لمشروعها المعروف باسم لوسي الممتلكات الواقعة في ولاية نيبراسكا كولومبيا البريطانية. كودياك اعطت "المستقلة عمليات اشعار" شركائه لوسي الممتلكات. كودياك ابرمت المفاوضات للشراكة الجديدة من مستويات المشروع مما أدى لوسي ، كودياك يجري المشغل للمشروع الحفر ، وبعد ان عمل لمصلحة 67،5 ٪ ، وهي زيادة من 7،5 ٪ الاصل مصلحة العمل. وبعد استعراض داخلي الجيوفيزياءيه استنادا اضافية الزلزاليه التي تم اقتناؤها ، كودياك حاليا الترخيص ألف موقع الحفر. حفر جهاز الحفر وتم التعاقد ، الموقع مسحها والبطاطه التاريخ المتوقع هو 20 كانون الاول / ديسمبر 2007.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مثلث البترول كورب



وول ستريت اشعار اخبارى : hral هو المخزون ايام الاثنين لمشاهدة ل10 ديسمبر ، 2007
12/10/2007

ويستون ، FLA ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت تنبيه للانباء "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح هي : hearatlast المقتنيات ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : hral) ، مثلث للبترول (otcbb : tplm) ، متقدمة تكنولوجيا الخلية ادرجت (otcbb : وكاله التعاون الثقافي والتقني (الزراعة العضويه والصين ، وشركة (otcbb : Cnoa).

وبعد ان اعلنت مؤخرا عن هذا الشهر انها تلقت جلستها الخامسة عشرة الرخصه من وول مارت كندا لفتح جلستها الخامسة عشرة جلسة - عيادة المعونة ، hearatlast القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hral) التوسع ينبغي ان تواصل القيام بهذا الرصد المستثمرين الأسهم عن كثب. ساعة مبكره من صباح اليوم ، ان الشركة اصدرت بيانا صحفيا تعلن انها تلقت دورته السادسه عشرة على ترخيص من وول مارت كندا لفتح جلستها السادسه عشرة جلسة - عيادة المعونة الى ان يتواجد داخل سام للنادي الكائن فى 255 الفضه الدكتور ليندن في ريتشموند هيل ، اونتاريو.

هذا هو اكثر النبأ العظيم لhral كما ان الشركة تواصل توسعها! ووفقا لبيان صحفى ، ان هذا التوسع هو نتيجة مباشرة للشركة ممارسة خيارها رئيسية الترخيص بموجب اتفاق مع وول مارت كندا شركة التي تسمح hearatlast الى جلسة علنيه المعونة العيادات داخل العديد من وول مارت وسام للمواقع فى جميع انحاء كندا. "انه وقت حساس بالنسبة لنا ونحن نواصل اضافة مواقع جديدة فى جميع انحاء كندا." وقال روبرت اوزوالد ، رئيس hearatlast. "إننا لا يمكن أن يكون أكثر ويسر مع شركائنا في التنفيذ فيها في كندا حتى الآن ، ونحن نتطلع الى افتتاح أول موقع الولايات المتحدة في القرى ، فلوريدا ، كانون الثاني / يناير القادم من عام 2008." واضاف اوزوالد.

Hearatlast ستستخدم صمم خصيصا لهذا الغرض ، الجاهزه ، 220 قدم مربع المحموله هيكل مصمم خاصة لسام نادي المواقع. المرن تصميم هذه العياده ستقدم نقل انها يمكن ان تكون موزعة واعيد تجميعها في مواقع مختلفة فى جميع انحاء مخزن حسب الحاجة.

في حين ان الشركة تستمر في المشاركة في الموقع ضمن برامج التقليديه وول مارت مخازن فضلا عن وول مارت السوبر المراكز الجديدة المحموله ، وعيادة النموذجيه الجاهزه المصممه لسام لل، سيسمح hearatlast لتوسيع مواقع جديدة مع السهوله النسبيه. وترى ادارة المزدوج نموذج بدء تنفيذه سيوفر للشركة المرونة فضلا عن كونه عنصرا حيويا لدفع نمو الايرادات.

البورصه مغلقة يوم الجمعة بمبلغ 1،52 ألف سهم.

Hearatlast المقتنيات ، التي تملك وتدير شركة فرعها الذي تملكه بالكامل hearatlast شركة ، والاستماع الى سلسلة من المتاجر المتخصصه في بيع الرقميه السمع وخدمات الاختبار. طورت الشركة ، وتمتلك وتدير جلسة المعونة العيادات يتواجد داخل اختر وول مارت المخازن في جميع انحاء كندا. Hearatlast مرافق بيع مجموعة مختارة من نوعية عالية على الاسم التجاري السمع ، وايضا عرض مجاني اختبارات الفرز ، والاستماع الى التجارب السريريه ، لحظة العرف mp3 السماعات والعرف الاستماع الى الحمايه. الشركة تتمثل مهمة لتوطيد مجزا الاستماع الى صناعة الخدمات فى حين لا نظير تقديم الخدمات الى المقدرة 30 + مليون ضعاف السمع الافراد فى جميع انحاء امريكا الشمالية. بعد وصفه اقراره ، المستقلة عن الموقع متخصصوا السمعيات والاستماع الى المعونة الممارسين في hearatlast الافاده المكرره عملية الاستغناء عن المعونة جلسة استماع فى حوالى ساعة.

مثلث للبترول (otcbb : tplm) بانخفاض 3،9 في المائة عن 2،5 مليون سهم يتاجر بها.

مثلث هي شركة الاستكشاف الكنديه الناشءه ركز على السجيل مشاريع الغاز ، فايتيفيل السجيل مشروع الغاز في اركانساس واختيار المشاريع النفطية التقليديه في جبال روكي. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه ، أعلنت الشركة ان الربع الثالث المالية 2008 ايرادات المؤتمر الكلمه ستعقد يوم الثلاثاء ، 11 ديسمبر ، 2007 في 11:00 صباحا التوقيت الشرقي. الشركة ستصدر بيانا صحفيا بشأن صباح اليوم نفسه امام الكلمه التي تغطي النتائج المالية والتشغيليه للربع النهائي.

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، شركة (otcbb : الوكالة) حتى 2،2 ٪ على 513000 الاسهم المتداوله.

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، شركة هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية الخلويه تطبيق التكنولوجيا الناشءه في مجال الطب على التجدد. مرافق الشركة تعمل في كاليفورنيا وماساتشوستس. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة انها تسعى لشركاء دوليين فى كل من الثلاثة تؤدي برامج علاجيه ، بما في دورته myoblast برنامج لمعالجة فشل القلب ، دورته شبكي الصبغه الظهاره برنامج لعلاج الامراض التنكسيه شبكي ، وhemangioblast برنامج لل معاملة الدم وامراض القلب والاوعيه الدمويه الدلائل. وتعد الشركة تقدما كبيرا فى تطوير كل من هذه البرامج العلاجيه داخل الولايات المتحدة.

الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) حتى 6،5 ٪ على 581000 الاسهم المتداوله.

الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة ان thay قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

سوق التعليق : "راح مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ارتفعت اكثر من 640 نقطة خلال الاسبوعين الماضيين ، ان التجمع اوصل زرقاء رقاقة مؤشر الى اقل من 4 في المئة فيما يلي سجل الوثيق انها وصلت الى تشرين الاول / اكتوبر 9 ،" وذكرت sonja rudd في وول ستريت تنبيه للاخبار اليوميه في التعليق تابع : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستخدام اعمالنا فعالة حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة الخاصة بك ، ونحن يمكن ان تساعد. الاتصال بنا على info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه بالبريد الالكتروني هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك على wsna الصفحه الرئيسية. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانيه اظهار زيادة النشاط. الوول ستريت الانباء تنبيه الصفحه الرئيسية شهد اكثر من 100 مليون زيارة. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة وول ستريت الانباء تنبيه صفحة الاستقبال في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان مختلف الاشخاص أو الشركات التي توزع الفاكسات واضعة اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء فى حالة تأهب قصوى. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الى الفاكسات واضعة اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت اخبار اخرى اي تنبيه او الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت.***

وول ستريت الانباء تنبيه هو شعبه من وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأوراق المالية تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت enews العلامه التجارية. Wscf ليست مسجلة سمسار / تاجر وربما لا تبيع ، وعرض للبيع او تقدم بعرض لشراء اي الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة التي تعرض او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار يهدف الى ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الافراج. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما ان الشركة تنشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة وwscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما بالنسبة لاكتمال او دقة المعلومات الواردة ومن اي اخطاء ماديه في الواقع ان هذا الافراج. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه ويحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا كانوا اجراء عملية شراء الاسهم في wscf لمحة.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، ويعتبر الافراج عن دفعها. Wscf حصلت على تعويض من شركة لنشر المعلومات نيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf وقد تم تعويضها والثلاثين الفي دولار لتغطية hearatlast القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hral) ، عن طريق طرف ثالث ، انديانا فريق العاصمة ، الذي هو غير المنتسبه ويجوز لها ان تعقد مناصب كبيرة في الأوراق المالية ، بما في الخدمات المقدمة للنشر للمعلومات الشركة في هذا الاصدار. Wscf يحمل اي سهم من الاسهم. Wscf يجوز له الحصول على تعويض اضافي لتوسيع نطاق خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان wscf يدرك احد العملاء الرغبة في توسيع نطاق الخدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى أسهما في شركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf ايار / مايو على الفور او بيع بعض الاسهم في اي لمحة عن الشركة التي اجرتها wscf وقد سبق لهم باع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf الخدمات التي تقدمها للشركة قد يتسبب في الشركة لزيادة أسعار الاسهم ، والتي في حال wscf من شأنه تحقيق ربح عندما تبيع اسهمها في شركة ا. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها تأثير سلبي على اسعار سوق الاوراق المالية.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "، و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يوتا اليورانيوم كورب



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : utuc) ، (otcbb : الوكالة) ، (otcbb : tamo).
12/10/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا utuc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/utuc الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = utuc يوتا اليورانيوم شركة (otcbb : utuc) حتى 3،2 ٪ على 176000 الاسهم المتداوله.

شركة يوتا اليورانيوم هو moab ، ويوتا المبتدئين يقوم باستكشاف وتنمية الشركة تركز على اقتناء الماضي انتاج مناجم اليورانيوم تحت الارض ، شديدة الجديدة المرتقبة اليورانيوم والمشاريع الأخرى تقليدية وغير تقليدية لمشروعات الطاقة. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن اكتمال اول 10 الثقوب من المرحلة الأولى من عمليات الحفر على الشركة بينتو المشروع ، ويقع بالقرب من hanksville ، يوتا. المواد المجمعه من الحفر وقد تم ارساله الى als chemex المعمل في elko ، نيفادا للتحليلات. ومن المتوقع ان تظهر النتائج في غضون الاسابيع القليلة القادمة. وبالاضافة الى ذلك ، النتائج من اسفل حفرة اشعه غاما / الحكم الخاص / قطع الاخشاب من موارد البرنامج الخاصة المثقاب الثقوب ، التي يؤديها طائرة غرب ذ.م.م خدمات الجيوفيزياءيه ، ومن المتوقع ايضا قريبا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذه الوكالة نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/actc الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = كالة التعاون الثقافي والتقني للشركة تكنولوجيا الخلية المتقدمه ، وشركة (otcbb : الوكالة) حتى 2،2 ٪ على 513000 الاسهم المتداوله.

تكنولوجيا الخلية المتطوره ، شركة هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية الخلويه تطبيق التكنولوجيا الناشءه في مجال الطب على التجدد. مرافق الشركة تعمل في كاليفورنيا وماساتشوستس. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة انها تسعى لشركاء دوليين فى كل من الثلاثة تؤدي برامج علاجيه ، بما في دورته myoblast برنامج لمعالجة فشل القلب ، دورته شبكي الصبغه الظهاره برنامج لعلاج الامراض التنكسيه شبكي ، وhemangioblast برنامج لل معاملة الدم وامراض القلب والاوعيه الدمويه الدلائل. وتعد الشركة تقدما كبيرا فى تطوير كل من هذه البرامج العلاجيه داخل الولايات المتحدة.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا tamo نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tamo الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = tamo tamm النفط والغاز شركة (otcbb : tamo) حتى 1،6 ٪ على 143000 الاسهم المتداوله.

Tamm النفط والغاز شركة ستصبح خطر كبير حائز في prolific النفط رمال منطقة البرتا بين عشية وضحاها تقريبا. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن ان لها دخل في اتفاق التبادل مع حصة المساهمين من العميق الى جانب النفط والغاز ، وشركه فيه tamm ستكتسب 31800000 اسهم العميق جيدا ، والتي تستند الى 83 مليون بالغ بالاضافة الى الاسهم غير المسدده ، ويمثل 38 ٪ من العميق الى جانب مقتنيات منشور في بحيره ، في تبادل ل31800000 اسهم tamm النفط والغاز. حصة تبادل سيزيد tamm عمل مصلحة كبيرة في 63 اقسام من الرمال النفطية الايجارات في منشور بحيره المنطقة الشمالية في البرتا. من خلال مزيج من هذه الحصه الصرف ، وهو في انتظار الحصول على واحد اعلن في وقت سابق اجمالية الطاغيه الاتاوه الانسان ( "gorr" (اقتناء ، tamm تعقد بشكل مباشر وغير مباشر ، اغلبيه اهتمامها بالمشروع الذي يتضمن ما يقدر ب 819،5 مليون برميل من النفط الاولية في مكان .

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين اكبر الاستحقاقات البحر المتوسط &



Qwoter الاسلاك : qwoter.com تقارير عن (otcbb : gcme) ، (pinksheets : hxpn)
12/10/2007

هيوستن تكساس ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter المخزون غير مرغوبة لمحة عامة عن التقرير تشرين الثاني / نوفمبر كانون الاول / ديسمبر 8 ، 2007 من خلال 9 ديسمبر ، 2007

وافادت المخزون غير المرغوبه من qwoter.com

1. الصين اكبر وسائل الاعلام والترفيه كورب (gcme) = 11

2 - هاريس الاستكشاف ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (hxpn) = 13

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن لها ان تساعد المستثمر؟ انظر التزامنا الكامل نتائج غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير البريد المزعج في : http://www.qwoter.com/why_spam.php ذلك من خلال الاستفادة من نفس الفكر للعملية الاسهم spammers : انكم سوف نعرف الآن (مع qwoter البريد المزعج التعقب) عندما المروجين هي ارسال الملايين من رسائل البريد الالكتروني في الوقت الذي تعزيز مركزها "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المتلقين بشكل غير قابل للتوضيح ، ويرتفع السعر بعد ذلك (أنت (يمكن للمستثمر بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في الاسفل.

المشترك المستثمر الآن ان يكون اداة في المعلومات التي تقدم الى اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار لصيد موجة مبكره او الى الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" المخزون الغش ، او على الاقل هو انها ستجري وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة اتخاذ القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل فرد من البريد المزعج ملامح التقرير معلومات مفيدة للمستثمر بما يلي :

حصريا qwoter البريد المزعج تقدير ، مجموع تلقي رسائل البريد المزعج ، وتقرير حالة غير مرغوبة ، والبدء / تواريخ الانتهاء ، ويدير مجموعة من البريد المزعج ، ايام spammed ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا ، الماضى 10 البريد المزعج وتقارير اضافية علما الشركة.

امنه المرفأ البيان

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تواصل" ، و "التقدير" ، و "المشاريع" "تنوي" وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة أو متوقعا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجغرافية السياسية والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق ، والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والصناعات التحويليه ، والتغيرات في النظام العميل الانماط ، والتغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في المكونات ، الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا مع عناصر خارجية ، وغيرها من مختلف عوامل خارجة عن سيطره الشركة.

* (ملحوظه) : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة الأوراق المالية بواسطة البريد الالكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الأوراق المالية غير المرغوبه وغير المرغوبه للان الاسهم في الغالب يكونون ارسلت من قبل أطراف ثالثة تحاول التلاعب فى الاوراق المالية للشركة ، ان الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار هو دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه غير صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا في (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 أو info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 9424 البريد الألكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة متفوقة الطاقة hldgs لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Redhotpennystock.com : auci ، gnta ، ussu ، glbm ، utei "الاحمر الساخن بيني المخزون تنبيه"
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ، ذ.م.م اكا redhotpennystock.com اسماء : شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci) ، genta ادرجت (NASDAQ : gnta) ، والولايات المتحدة متفوقة للطاقة القابضه ، وشركة (otcbb : ussu) ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده (الورديه الواح : Glbm) وutec شركة (الورديه الواح : utei) "الاحمر الساخن بيني المخزون تنبيه"

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه! ________________________________________________________________________

شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci - http://finance.yahoo.com/q؟s=auci.pk)

كانون الاول / ديسمبر العاشرة ، 2007 -- مزادات مؤسسة الدولية (pinksheets : auci) ، وهي الشركة التي تمتلك التكنولوجيا واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، واعلن اليوم انه قد امتد خدماتها الى اتفاق مع rackster شركة لتشمل انشاء مكتب افتراضيه الذي سيشمل تبادل استضافة مشتركة ، واستضافت التطبيقات ، والربط العليق ، والصوت عبر الإنترنت والخدمات.

"هذا امر مثير العلاقة ،" ويقول روب ouellette ، cto للمزادات الدولية شركة "الاتفاق سيوفر للمزادات الدولية الالاف من الدولارات عن طريق تخفيف الاحتياج لشراء ووفق البريد الالكتروني ، الملف ، وتحويل مراكز خدمة الهاتف."

"قبل رفع بياناتنا مركز" يقول ديفيد tarasenko ، المسؤول التنفيذي الاول للrackster شركة "مزادات الدولي يحصل على نفس نوعية الخدمة التي يطلبها الحكومة والمؤسسات المالية ويمكن بثقه تقديم خدمات مجديه اقتصاديا لموظفيها وكذلك في أفضل - - الطبقة الخدمة لعملائها. "

دوغ مان ، رئيس المزادات الدولية ، وقال ، "rackster للدولة - من احدث طراز ومركز البيانات ويوفر لنا منصة ممتازة لخدمة اعمالنا autobidlive العملاء فضلا عن غيرها من الأسواق الراسيه مناسبة لدينا 24x7 المزاد منهاج".

عن rackster

Rackster هي رائدة في مجال امن البيانات وتوافرها. من عرف بني مركز بيانات kelowna كولومبيا البريطانية في كندا ، rackster تنص على الافراد ، والمؤسسات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم والشركات الكبرى والحكومة مع خدمات الاستضافه لمواقع على شبكة الانترنت ، وقواعد البيانات وتطبيقات الأعمال التجارية بالاضافة الى خادم مخصص ، والتعافي من الكوارث وامن الخدمات . موقع وتصميم الرئيسية مركز بيانات وعمليات مرفق توفر الحمايه لعملائنا من غير المرغوب الوصول الى البيانات المسموح بها بموجب قانون الوطنية وغيرها من القوانين الاجنبية ، والكوارث الطبيعيه ، والمخاوف الامنية. تسلم الشركة ويكرس نفسه لعملائها وشركاء يحتاج لأمن المعلومات ، والموثوقيه ، وتوافر. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.rackster.com.

عن شركة المزادات الدولية

من خلال مملوكة بالكامل الفرعية autobidlive ، المزادات الدولية هي شركة مجموعة الجمع بين اكثر من 65000 لامريكا الشمالية المرخصه قبل المملوكه للتجار السيارات الى ديناميه مزاد على الانترنت يقلل اعتمادهم على مزادات البدنيه. من خلال الاستفادة من الدولة - - أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا ، يمكن ان يجعل المتعاملين عروض في الوقت الحقيقي ، والتحرك الجرد ، والبحث وشراء السيارات محددة لاحتياجات المستهلكين. وبالاضافة الى سيارة للمزادات على الانترنت لسوق الجمله ، مزادات مؤسسة الدولية للسلع المتعددة وقد حدد الاعمده ، والتي يمكن ان تستفيد من اعماله الراءده مزاد على الانترنت منصة تكنولوجيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.auctionsir.com وhttp://www.autobidlive.com.

Genta ادرجت (NASDAQ : gnta - http://finance.yahoo.com/q؟s=gnta)

كانون الاول / ديسمبر العاشرة ، 2007 -- genta ادرجت (NASDAQ : gnta) اعلنت الافراج عن بقاء تحليلات جديدة تستند الى مدد المتابعة للمرضى في الشركة randomized المرحلة 3 محاكمة genasense (ص) (oblimersen الصوديوم) لحقن او مقاوم راجع مزمن Lymphocytic اللوكيميا (cll). وتظهر البيانات الجديدة الى ان المرضى الذين تحققت كاملة المغفره (الابتدائي من نقطة انتهاء المحاكمه) مع genasense زائد العلاج الكيميائي اظهرت تمديد بقاء مقارنة مع المرضى الذين كان المستحث المغفره الكامل مع العلاج الكيميائي وحدها. البيانات تم اطلاق سراح هذا الاسبوع في جلسة اعلاميه صحفية المقدم من المجتمع الاميركي من hematology (الرماد) ، وستعرض في الدورة العلميه يوم الثلاثاء 11 كانون الاول / ديسمبر 2007 في الاجتماع السنوي الرماد في اتلانتا ، ولاية جورجيا من جانب الدكتور سوزان اوبراين ، استاذ الطب ، دكتوراه في الطب مركز سرطان اندرسون ، هيوستن ، تكساس.

الجديد وتظهر البيانات ان متوسط بقاء المرضى تعامل مع genasense بالاضافة الى العلاج الكيميائي الذي حقق انجاز المغفره (المتعلقة بمسؤولية الشركات ، التي تعرف بانها كاملة مضافا اليها عقدي استجابة جزئية) ولم يتم حتى الآن ولكن تم التوصل اليه في الوقت الراهن تزيد على 55 + شهرا ، بالمقارنة مع المتوسط 45 شهرا في فإن العلاج الكيميائي - وحدة المجموعة. من 20 مريضا في genasense فريق الذي حقق المتعلقة بمسؤولية الشركات ، 12 (60 ٪) لا تزال على قيد الحياة بالمقارنة مع 3 من 8 المرضى الذين تحققت بمسؤولية الشركات مع العلاج الكيميائي وحدها (38 ٪). مع الحد الادنى من المتابعة من 54 شهرا ، 9 من 12 المتعلقة بمسؤولية الشركات المرضى في genasense المجموعة قد لا يحتاج الى المزيد من العلاج ، و5 (25 ٪) ما زالت مستمرة في مسؤولية الشركات. - العلاج الكيميائي في المجموعة وحدها ، كل 3 الناجين الذين سبق تحقيقه وقد راجع المتعلقة بمسؤولية الشركات ، وكلها الاضافيه المطلوبة لمكافحة leukemic العلاج.

Genta قد قدمت حاليا انتظارا لنتيجة الاستئناف لادارة الاغذيه والادوية (للهيئة) ومركز مكافحة المخدرات التقييم والبحث (cder) ، والذي يسعى الى اعادة للهيئة قرار في كانون الاول / ديسمبر 2006 على عدم الموافقة على استخدام genasense في المرضي مع راجع / مقاوم cll.

"اضافة genasense الى العلاج الكيميائي قد ادى الى حدوث سريريا مجديه لصالح بقاء المرضى الذين تحققت بمسؤولية الشركات ،" وعلق الدكتور اوبراين. "هذه البيانات تؤكد بقوة على درجة عالية من الفاءده التي يعود السريريه للمرضى الذين تحقيق عن مسؤولية الشركات. الانجاز مسؤولية الشركات لا تزال هدفا اساسيا للcll العلاج."

"بوصفه واحدا من المرضى الذين يبقى في مسؤولية الشركات أكثر من 4 سنوات بعد ان تلقت genasense على هذه الدراسه ، واؤيد بقوة انتظارا لنتيجة الاستئناف قرار للهيئة ان انخفضت الى جعل هذه العقاقير المتاحة لغيرها من المرضى الذين يعانون من cll ،" وعلق توماس ف. ماهوني ، والذين دخلوا مرحلة 3 genasense المحاكمه في 2002.

Genasense في cll

في المرحلة 3 المحاكمه ، وراجع مع المرضى او مقاوم cll كان عشوائيا المخصصه لتلقي العلاج الكيميائي مع fludarabine زائد cyclophosphamide (انفلونزا / cy) مع او بدون genasense. - هذه الدراسه الوحيدة التي تسيطر عليها randomized المحاكمه تجري في هذا السكان - حقق القصد الى معاملة الابتدائي نقطة انتهاء ، والذي كان دلالة احصاءيه زيادة في نسبة المرضى الذين تحققت كاملة او عقدي استجابة جزئية (المتعلقة بمسؤولية الشركات) (17 ٪ ص ج - 7 ٪ ؛ ف = 0.025). بحكم التعريف ، ومسئولية الشركات ويمثل القضاء الكامل على جميع العلامات السريريه من اللوكيميا ، جنبا الى جنب مع القضاء المتصله أعراض اللوكيميا. وبالاضافة الى ذلك ، فان المده المتعلقة بمسؤولية الشركات - أ مستقبلي معين ، ونقطة انتهاء الثانويه المستقلة -- كان ايضا كبيرا اطول لمرضى تعامل مع genasense (متوسط ولكن لم تصل بعد الى تتجاوز 36 شهرا في genasense المجموعة مقارنة مع 22 شهرا للمرضى تعامل مع العلاج الكيميائي وحدها) .

البيانات المعروضة اليوم هي استكشافيه تحليلات تستند الى مدد متابعة جميع المرضى الذين المتعلقة بمسؤولية الشركات التي تحققت في المرحلة 3 المحاكمه. سابقا ، وهو بقاء الفاءده قد ثبتت مسؤولية الشركات فقط في المرضى الذين كانوا مستقبلي الطبقي قبل التوزيع العشوائي بانها "غير مقاوم" لعلاج كيميائي باستخدام تعريف موحد. (البيانات السابقة يمكن الاطلاع عليه : http://www.genta.com/index.php؟option=com_content&task=view&id=60&itemid = 73 & كايماني د = 44 & shid = & coid =). (ونظرا لهذا الموقع يرجى قص ولصق عنوان الموقع في متصفحك.) الجديدة تظهر البيانات ان هذا بقاء الرئيس صالح لgenasense معاملة المرضى يمتد الى جميع المرضى الذين تحققت مسؤولية الشركات / npr. وترد هذه البيانات في الجدول ادناه.

بقاء genasense / انفلونزا / انفلونزا cy / cy ف - قيمة

1 السنة 20 8 0،016

2 سنوات 17 8 0،06

3 سنوات 16 4 0،005

4 سنوات 12 2 0،006

سلامة الصف 3 او الصف 4 السلبيه للاحداث التي وقعت اثناء العلاج أو في غضون 30 يوما من العلاج الماضي في زيادة النسبه المءويه للمرضى في genasense شملت المجموعة ، ولكن لم تقتصر على ذلك ، thrombocytopenia ، الغثيان ، والقسطره في الوريد - تعقيدات. أحداث معاكسه اسفرت عن وقف العلاج في متساو النسبه المءويه للمرضى في كلا الفريقين. تسعة مرضى في genasense فريق و5 مرضى في العلاج الكيميائي وحدها - المجموعة معاكسه الاحداث التي اسفرت عن وفاة ، من بينهم اثنان من المرضى في genasense الفريق الذين لقوا حتفهم من جراء المضاعفات المرتبطه ورم lysis وحقن المتصله ردود الفعل.



تنظيمية تاريخ genasense في cll

Genta دعوى جديدة المخدرات تطبيق (التحالف الديمقراطى الوطنى) الى هيئة لاستخدام genasense زائد العلاج الكيميائي في مرضي مع راجع / مقاوم cll في كانون الاول / ديسمبر 2005. في كانون الاول / ديسمبر 2006 ، اصدرت هيئة غير approvable قرار بشان هذا التحالف الديمقراطى الوطنى. Genta وقد ناشد هذا القرار باستخدام هيئة الراسخين في عملية حل المنازعات. استعراض اولي لهذا النداء من قبل هيئة مكتب العقاقير الجديدة انخفض الى اسقاط قرار سابق. Genta وقد استأنف غير approvable قرار cder ، وهي لا تزال قيد البحث.

عن ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن

Cll هو الشكل الاكثر شيوعا للاللوكيميا لدى البالغين. ووفقا لجمعية السرطان الاميركية ، حوالى 8000 مريضا وسيتم تشخيص هذا العام. اكثر من 60000 شخص في الولايات المتحدة لديها حاليا cll. المرض ينشأ في الخلايا اللمفيه ، وهو نوع من الخلايا البيضاء في الدم التي عادة ما تنتج الاجسام المضاده ويخدم المهام الهامة فى مأمن. المرضى مع cll عادة وضع الاعراض التي قد تقدم على مدى سنوات ، في نهاية المطاف المنتجة معمم الاكتئاب من الحصانة ، والزياده الملحوظه في حجم الطحال والكبد واللمف العقد ، وإعاقة انتاج خلايا الدم الطبيعيه الاخرى. في النهاية ، هذه المشاكل قد تسبب مضاعفات تهدد الحياة ، مثل ساحق الاصابات القاتلة ، وتنزف. مزيد من المعلومات حول cll ويمكن الاطلاع على الموقع الشبكي لمؤسسة ابحاث سرطان الغدد الليمفاويه في : http://www.lymphoma.org.

عن genasense

Genasense يمنع انتاج bcl - 2 ، وهو البروتين الذي ادلى به سرطان الخلايا التي يعتقد أن كتلة علاج كيميائي يتسبب استموات (موت الخلية المبرمج). عن طريق تقليل كمية bcl - 2 في خلايا السرطان ، genasense قد تعزز فعالية الحالية anticancer العلاج. Genta تتبع السريريه برنامج تنمية واسع النطاق مع genasense تقييم امكانياتها لمعالجة مختلف اشكال السرطان.

عن genta

Genta ادرجت الصيدلانيه البيولوجية هي شركة مع مجموعة متنوعة من المنتجات الحافظه التي تركز على تقديم منتجات مبتكرة لعلاج المرضى المصابين بالسرطان. رئيسيتين برامج مرساة الشركة منهاج البحث : الحمض النووى / الجيش النيبالى الملكى القائم على الادوية والجزيئات الصغيرة. Genasense (ص) (oblimersen الصوديوم) حقن هي الشركة الراءده المجمع من الحمض النووى / الجيش النيبالى الملكى الادوية البرنامج. Genta حاليا تجنيد المرضى لجدول اعمال المحاكمه ، عالمي المرحلة 3 محاكمة genasense في المرضى الذين يعانون من القتامي متقدمة. وقد سبق للشركة المتقدمه g4544 ، شفوي صياغه العنصر النشط في ganite ، التي دخلت مؤخرا تجارب سريريه على النحو محتملا لعلاج الامراض المرتبطه المعجل خسارة العظام. Ganite (ص) وgenasense (ص) متوفره على "اسم المريض -" الاساس في بلدان خارج الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات حول genta ، يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.genta.com.

الولايات المتحدة متفوقة للطاقة القابضه ، وشركة (otcbb : ussu - http://finance.yahoo.com/q؟s=ussu.ob)

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 -- الولايات المتحدة متفوقة للطاقة القابضه ، وشركة (otcbb : ussu) (فرانكفورت : f2s) ويسر ان تعلن صراحة انها للتو اعادة التفاوض بشأن عقد الايجار في zavalla مقاطعة ، تكساس. وهذا من شأنه ان يكون تطوير وانتاج العديد من الآفاق.

عقد الايجار هذا يقع في المنطقة التي هي سلسلة من 800 الى 1000 فدان تشكل اكثر من الحقول البركانيه أفعواني المقابس على عمق 3500 الى 4000 قدم.

تم اكتشاف هذه الحقول من الستينات الى الثمانينات مع التنمية قليلا منذ ذلك الحين. الحقول فهي ناتجة عن تداخل اعداد هاءله من الصخور البركانيه ، التي لديها الكثير مقادير أكبر من الحديد ثم المحيطة بها الصخور الرسوبيه. هذه محلي كبير "الحديد" الجماهير يمكن ان ينظر اليه على المسوح المغنطيسيه اشبه بوصلة وردا على كتلة كبيرة من الحديد. المسح الجوي المغناطيسي وقد طارت فوق بكثير من المقاطعه ، فان النتيجة التي يجري تحديد هويات اكثر من 14 الشاذة "عالية الحديد الجماهير" التي لم يتم حفر.

ونظرا لأشد النفاذيه للتشكيل ، وهذا المشروع يمكن ان تستفيد من النيتروجين وحقن الفروع الافقي لزيادة الانتاج.

ويوجد حاليا اكثر من 333 فدان اضافية التأجير مع المستأجر في التقدم. مع نجاح حفر الاولى 4 اهداف ، وتبقى 10 الاحتمالات ستكون المستاجره واختبارها.

عن الولايات المتحدة متفوقة الطاقة المقتنيات :

الولايات المتحدة متفوقة للطاقة القابضه ، وشركة ، وهو تطور المرحلة الشركة ، وتعمل في صناعة الطاقة في الولايات المتحدة. الشركة ، عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، رئيس الولايات المتحدة الامريكية للطاقة ، شركة ، وتشارك في التنمية ، ملكيه ، وآفاق وتشغيل مشاريع الطاقة في شرق وجنوب شرق تكساس. الولايات المتحدة متفوقة وتتمثل استراتيجية بسيطة :

1) استخدام المغناطيسيه لتحديد الهياكل مدفونه

2) استخدام geochem مسح لتحديد المجالات التي تتسرب منها المياه الغازية والمواد الهيدروكربونيه الى السطح

3) الحفر والاختبار الامثل المجالات ، وتحديد النفط والغاز والخزانات

4) تطوير هذه المكامن ، وتعظيم الانتاج باستخدام الاعلى للانجاز وn2 التكنولوجيات لتغذيتها وانتاج النفط والغاز من وكيل جزئيا الضغط على استنزاف المكامن.

وكانت الشركة التي تأسست في 2005 ومقرها في هيوستن ، تكساس.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.usa - superior.com.

البحرية العالمية المحدوده (الورديه الواح : glbm - http://finance.yahoo.com/q؟s=glbm.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه ، 2007 -- البحرية العالمية المحدوده (الورديه الواح : glbm) نيابة عن مجلس الادارة ، الرئيس دوغلاس beatty هو يسرها ان تعلن ان الشركة هي في طور التفاوض مثيرة اتفاقات الطاقة الشمسيه في غواياكيل ، اكوادور.

"نحن سعداء جدا مع الممتاز الطاقة الشمسيه التي هي الفرص المتاحة الآن لشركتنا فى امريكا الجنوبيه ، وخاصة فى اكوادور. اكوادور المباشر أكثر من الطاقة الشمسيه المتاحة ، نظرا لقربها من خط الاستواء وعلى طول ، من خلال عمليات التنسيب الخاص والمشترك - المشاريع ، ونحن نتوقع الناميه بشكل متبادل - أعمال تجارية مفيدة في هذا البلد ، وعرض مبتكرة الحلول البديله - الطاقة - لقد كانت مناقشات موضوعية مع مصالح الاتحاد الاكوادوري بشان عدد من المشاريع الواعده ونحن نأمل من سريعه وناجحه لمقترحاتنا "، وقال السيد beatty. "نحن شركة تركز على التسويق وتطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسيه وcleantech الطاقة والحلول في تحويل أنفسنا الى الوصول الى العالمية - ، شركة التكنولوجيا النظيفه" ، واضاف. "المقدرة في السوق العالمية للطاقة النظيفه سينمو من يورو 31bn حاليا الى يورو 130 بليون دولار بحلول 2015 ، ونحن نهدف الى ان يكون مشاركا رئيسيا من خلال موقفنا المبدئي المشاريع فى امريكا الجنوبيه والوسطى" ، وتابع السيد beatty.

لتعكس بشكل افضل تطور اعمالها تركز الشركات على التركيز على الطاقة الشمسيه وطاقة المولده بواسطة الرياح ، ومشاريع الطاقة المتجدده ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده تعلن ايضا اليوم ان مجلس ادارته قد قررت بالاجماع على تغيير اسم الشركة الى شركة الطاقة سولاريس (سولاريس) . تخضع لموافقات تنظيمية مناسبة من الدولة التي تأسست في نيفادا ، على تغيير الاسم لن يكون فعالا عند استلام جميع الموافقات التنظيمية اللازمة ، وتلقى رسالة جديدة للتبادل التجاري رمزا من NASD.

"سولاريس اسم شركة الطاقة يعكس بشكل افضل اعمالنا اهداف النمو ذات العلامات التجارية ، ونحن في قطاعات السوق الرئيسية ، باستخدام جديدة" نظيفة العمر "تكنولوجيات الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح لتوليد الطاقة الكهرباءيه" ، وذكر السيد beatty. "على أساس مستمر ، ونحن مع عرض العديد من فرص تجارية مثيرة في كل من الشمال & امريكا الجنوبيه ، وهي جميعا تعتمد على تطوير وسائل جديدة وفعالة من حيث التكلفه لاستخدام تكنولوجيات الطاقة في النظم التي تقدم فوائد بيءيه كبيرة. هذه النظم ستكون بالتأكيد تلعب دورا متزايد الاهميه في توسيع نطاق العالم للطاقة الشمسيه وطاقة الرياح المنتج بركة "، واضاف.

حوالي البحرية العالمية المحدوده

البحرية العالمية المحدوده هي المعترف بها لتقديم الابتكارات الجديدة في الساحة الاوقيانوغرافيه & البحري من خلال تطوير تكنولوجيات جديدة فى نظم الطاقة التي توفر فوائد بيءيه كبيرة. التكنولوجيا الراءده والمشاريع التي تقدم ويتم اختيار الشركة ومساهميها استثناءيه فرص النمو. البحرية العالمية المحدوده في الوقت الحاضر هو التركيز على امريكا اللاتينية وامريكا الجنوبيه الاسواق ، حيث ان الشركة طورت علاقات طويلة الاجل وكبيرة قاعدة العملاء من خلال التكامل الرأسي النمو وفرص النمو المعترف بها.

Utec شركة (الورديه الواح : utei - http://finance.yahoo.com/q؟s=utei.pk)

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 -- fortunato villamagna ، دال - ph ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للutec شركة (الورديه الواح : utei) ، وسيكون ضيف الشرف المتكلم على مشروع قانون chippas تظهر اليوم في 6:05 مساء الكائن الفضائي. وقال انه سيتم ايضا عرض أ ضيفا على تيم connolly للاستراتيجيات الشركات تظهر بث الاذاعة صباح غد بين 9 و 11 صباحا الكائن الفضائي.

مشروع القانون chippas يبث يعيشون في ولاية فلوريدا على wpsl 1590 صباحا. يمكنك ان تستمع الى اظهار عبر الانترنت ، سواء في الموقع او في www.princetonresearch.com مشروع قانون chippas 'موقع www.billchippasshow.com.

تيم connolly للاستراتيجيات الشركات هو اظهار تبثه الاذاعة على crn شبكة لاسلكيه ، والفروع التي ترد في www.crnradio.com. يمكنك بالتناوب الاصغاء من خلال شبكة الانترنت او في www.turnaroundpartners.com www.princetonresearch.com.

محفوظات كل البرامج المتاحة في ان يستمع لفترة زمنيه محدودة.

Utec شركة (www.utec - corp.com) هو زعيم في المتفجرات التجارية والتكنولوجيا ، بما في التنمية ، والتحليل والاختبار والتصنيع. المصنع الرئيسي منها هو في كنساس ومبيعاتها في جميع انحاء العالم هي في غاية هذه الاعمال المضمونه.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / أو اشترك لدينا رسالة اخباريه استثناءيه! الثور في ميزة ، ذ.م.م القانونية :

أبدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : المستخدمين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. كما نلاحظ ان ذلك بتقديم طلب لصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لدينا انت توافق صراحة على قرانا ، فهم ، وافقت على جميع الشروط التي حددها هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الثور في ميزة ، ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ، ذ.م.م هل على بيع حصص مناسبة في السوق المفتوحه بدون اشعار مسبق ، واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث لخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ، ذ.م.م تحتفظ بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت ودون سابق إنذار.

اصحاب الثور في ميزة ، ذ.م.م تلقت 17500 التجارة الحرة اسهم auci من طرف ثالث كما تنظر لمدة اسبوعين من ملامح التغطيه بما desemination من هذا الاصدار وغيرها.

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. اين مثل هذه الاخطاء / تحدث اخطاء ، وسوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / الاخطاء. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ، ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية.

عرض جميع المعلومات عن شركات تقدم ، وتوافق عليها صراحة لمحة عن الشركات ، أو هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ، lcc تحتفظ انها ستقوم بنشر المعلومات التي هي دقيقة لانها افضل من 'sknowlegde. اذا ، في أي وقت ، وعندما تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لجهة احلال قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ، ذ.م.م والشركات التابعة لها ليست مسجلة او liscenced الاستثمار المستشارين ، ولا السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر أن المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي ابدا ان الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة.

الثور في ميزة ، ذ.م.م يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة عن الشركات من خلال خدماتنا.

الموظفين / الضباط قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : الثور ميزة الموقع في ايار / مايو الاخباريه وتقديم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما ان الثور في ميزة ، ذ.م.م لا توفر ، مراقبة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما هو الحال في الصحافة على نطاق واسع - الافراج عن (انك توافق على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع.

انت متفقة كذلك على وجوب الثور في ميزة ، ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : redhotpennystock.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : zaap) ، (otcbb : omag) ، (otcbb : mmgp).
12/10/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا zaap نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/zaap الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = zaap انطلق (otcbb : zaap) حتى 1،1 ٪ على 143000 الاسهم المتداوله.

وقد انطلق رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ 1994 ، وتسليم اكثر من 100000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه من كفاءه في استهلاك الوقود والنقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فى ذلك الطاقة وكفاءه نظم الغاز ، والهيدروجين ، والكهرباءيه ، وخلايا الوقود ، والايثانول ، واخرى هجينة مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، وقد انطلق مشروع مشترك لتصنيع اجهزة الكهرباءيه والسيارات الهجينه مع youngman سيارات المجموعة ، وأحد الصين الراءده في المصنعين من الحافلات والشاحنات. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، اجتمع الشركة في كاليفورنيا هذا الأسبوع مع وفد من 46 خبراء في السيارات الكهرباءيه والميادين المتصله بهما من جميع انحاء الصين. الصينية الكهرباءيه المركبه (المؤرخ وفد يتكون من المسؤولين والخبراء ورجال الاعمال المشاركين في الكهرباءيه ، الهجينه وخلايا الوقود للمركبات وعناصر التطورات ذات الصلة ، بما في المحركات ، والبطاريات ، والالكترونيات والطاقة ، وادارة الطاقة. واجتمع الوفد مع خاص انطلق في جلسة مغلقة في الجلسة الثالثة والعشرين الدولية الكهرباءيه المركبه ندوة ومعرض (evs - 23) في اناهييم ، كاليفورنيا. Evs هو الاكبر في العالم تدفع الصناعة الكهرباءيه الحدث.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا omag نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/omag الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = omag omagine ، شركة (otcbb : omag) حتى 1 ٪ على 131000 الاسهم المتداوله.

Omagine ، هو في المقام الأول شركة تشارك في التنمية العقاريه ، والصناعات الترفيهية والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، اعلنت الشركة ان اعمالها فرعية مملوكة بالكامل ، رحلة ضوء ، وشركة (jol) ، وقد وقعت مذكرة تفاهم مع bankmuscat saog (bankmuscat او البنك) ، وهو أكبر مصرف تجاري في سلطنة عمان.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا mmgp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mmgp الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = mmgp mm2 المجموعة ، وشركة (otcbb : mmgp) بانخفاض 20 ٪ عن 25،3 مليون سهم يتاجر بها.

Mm2 فريق يشارك في اقتناء والتهيءه للالملحق الغذاءيه وnutraceutical الشركات. الشركة استراتيجية النمو هو الحصول على هذه الشركات في توسيع نطاق واسع ولكن مجزا الجزء حيث انها تسعى الى خلق قيمة كبيرة للمساهمين. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه 2007 ، اعلنت الشركة ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، genotec nutritionals ، شركة ، نيويورك يقوم nutraceutical الشركة التي يولد مبيعاتها من التوزيع من المنتجات ذات العلامات التجارية والجمركيه من خلال صياغات لعدة كبيرة من الشركاء الاستراتيجيين ، وقد دخلت الاستثمارى الاستراتيجى لصنع sofgel كبسولات في zhongsan المدينة ، والصين.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مثلث البترول كورب



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : tplm) ، (otcbb : skvi) ، (NASDAQ : imax).
12/10/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا tplm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tplm

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tplm

مثلث للبترول (otcbb : tplm) بانخفاض 3،9 في المائة عن 2،5 مليون سهم يتاجر بها.

مثلث هي شركة الاستكشاف الكنديه الناشءه ركز على السجيل مشاريع الغاز ، فايتيفيل السجيل مشروع الغاز في اركانساس واختيار المشاريع النفطية التقليديه في جبال روكي. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه عام 2007 ، اعلنت الشركة ان الربع الثالث من السنة المالية 2008 ايرادات المؤتمر الكلمه ستعقد يوم الثلاثاء ، 11 ديسمبر ، 2007 في 11:00 صباحا التوقيت الشرقي. الشركة ستصدر بيانا صحفيا بشأن صباح اليوم نفسه امام الكلمه التي تغطي النتائج المالية والتشغيليه للربع النهائي.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا skvi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/skvi

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=skvi

Skinvisible ، شركة (otcbb : skvi) بانخفاض 13،4 ٪ عن 2،3 مليون سهم يتاجر بها.

Skinvisible الدواء هو البحث والتطوير للشركة والتي تتمثل الاعمال والهدف من ذلك هو اصدار التراخيص الملكيه الصياغات مع invisicare (ص) الى الصيدليه وcosmeceutical الشركات ، فضلا عن مساعدة الشركات في تنشيط او تعزيز القائم منها الجلد الرعايه المنتجات. وفي كانون الاول / ديسمبر السادسه 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن انها وقعت اتفاق تسويق مع avani الدولية للهند. هذا يلي skinvisible مؤخرا الاعلان عن انه يمنح شامل براءات الاختراع في الهند لskinvisible صاحب اقتراح نظام ايصال مادة البوليمر ، invisicare. Invisicare يحسن ايصال آنية والامراض الجلديه والمنتجات على الجلد.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا imax نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/imax

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=imax

Imax شركة (NASDAQ : imax) تصل 57،7 ٪ على 9،1 مليون سهم يتاجر بها.

Imax ان الشركة هي واحدة من الراءده في العالم الرقمي التسليه وشركات التكنولوجيا. في جميع انحاء العالم imax الشبكه هي من بين اهم والمسرحية الناجحة لمنصات توزيع أفلام هوليوود الحدث الكبير في جميع انحاء العالم ، مع imax المسارح ايصال العالم افضل العروض السينماءيه باستخدام الملكيه imax ، imax (ص) ثلاثية الابعاد ، وimax هيئة الهجره واللاجئين (ص) التكنولوجيا. وفي كانون الاول / ديسمبر السابعه عام 2007 ، اعلنت شركة مشروع مشترك الاتفاق على تركيب 100 imax (ص) اسقاط النظم الرقميه في AMC المواقع في 33 رئيسيا الاسواق الامريكية. المسارح ستبرز imax الرقمي لنظام الاسقاط التي يجري تطويرها لimax mpx (ص) تصميم المسرح. الاتفاق يتوقع ان يتضاعف imax الحالي للمسرح التجاري الاثر فى امريكا الشمالية ويعجل الزخم وراء imax وAMC انتقال الى التكنولوجيا الرقميه الاسقاط.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Worldwater وتكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب



ماكسويل سائل الإعلام التسويق : المخزون الحقيقي الاكتشافات : المحركون والهزازات ليوم الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر العاشرة wwat ، onmc ، glbm ، arxt ، م ع
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ماكسويل سائل الإعلام التسويق : مخزون الاكتشافات الحقيقية ؛ السوق المحركه والهزازات لهذا اليوم وغدا وتشمل worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat) ، omninet media.com ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : onmc) ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm (، آدمز التنفسي علم التداوي (NASDAQ : arxt) وreckitt benckiser المجموعة المجلس التشريعي الفلسطيني (لندن : م ع)

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com وسجل لدينا رسالة اخباريه منتظمة وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك تحقق من عرض الشركات ، ودائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان.

اليوم المحركون والهزازات

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة تجارية بزياده 5 ٪ عن ارتفاع طفيف فى حجم التالية الشركة فى 10 ديسمبر ، 2007 بالاعلان عن ان مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه وسوف السفينة 12 من نظامها المتنقله maxpure المياه بالطاقه الشمسيه والطاقة الكهرباءيه ووحدات الامداد لل استخدامها من قبل المزارعين والاسر في وادي الفرات للعراق. نظم تم شراؤها بمبلغ 900000 ويجري تبرعت بها morrell المءسسه ، وهي مؤسسة خيريه دولية ان توفر المياه النقيه للمحتاجين. المحموله المتنقله maxpure تستطيع نظم كل الامدادات 30000 غالون يوميا من المياه الصالحة للشرب او الري ، بالاضافة الى الطاقة الكهرباءيه اللازمة للمزارعين العراقيين وأسرهم على طول نهر الفرات. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/071210/20071210005386.html؟.v=1 omninet media.com ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : onmc)

Omninet media.com ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : onmc) ، في وقت قريب ، ليكون aquagold الدولية ، ومؤسسة ، هو تجاري يصل 4 ٪ عن الحجم الهائل التالية الشركة 7 ديسمبر ، 2007 بالاعلان عن ان fhc 2007 الصين تظهر كان نجاحا كبيرا لل الشركة ، مما أدى في كثير من تعاقدات جديدة والاستفسارات. Aquagold مشغول ملء الطلب المستمده من هذا المعرض التجارى والشحنات الاولى من aquagold قسط الكندي الربيع المياه فى الصين قد وصلت الى البدء في ملء هذا الطلب. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071207/0337426.html البحرية العالمية المحدوده. (الشركة الشرقية للاخشاب glbm)

البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) هو تجاري يصل 163 ٪ عن حجم الثقيلة اليوم التالي للشركة 7 ديسمبر ، 2007 بالإعلان عن أن الشركة هي في طور التفاوض مثيرة اتفاقات الطاقة الشمسيه في غواياكيل ، اكوادور.

"نحن سعداء جدا مع الممتاز الطاقة الشمسيه التي هي الفرص المتاحة الآن لشركتنا فى امريكا الجنوبيه ، وخاصة فى اكوادور. اكوادور المباشر أكثر من الطاقة الشمسيه المتاحة ، نظرا لقربها من خط الاستواء وعلى طول ، من خلال عمليات التنسيب الخاص والمشترك - المشاريع ، ونحن نتوقع الناميه بشكل متبادل - أعمال تجارية مفيدة في هذا البلد ، وعرض مبتكرة الحلول البديله - الطاقة - لقد كانت مناقشات موضوعية مع مصالح الاتحاد الاكوادوري بشان عدد من المشاريع الواعده ونحن نأمل من سريعه وناجحه لمقترحاتنا "، وقال رئيس الشركة دوغلاس beatty. "نحن شركة تركز على التسويق وتطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسيه وcleantech الطاقة والحلول في تحويل أنفسنا الى الوصول الى العالمية - ، شركة التكنولوجيا النظيفه" ، واضاف. "المقدرة في السوق العالمية للطاقة النظيفه سينمو من يورو 31bn حاليا الى يورو 130 بليون دولار بحلول 2015 ، ونحن نهدف الى ان يكون مشاركا رئيسيا من خلال موقفنا المبدئي المشاريع فى امريكا الجنوبيه والوسطى" ، وتابع السيد beatty. لقراءة بقية القصة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071207/0337506.html ادامز التنفسي علم التداوي (NASDAQ : arxt)

ادامز التنفسي علم التداوي (NASDAQ : arxt) هو تجاري يصل 35 فى المائة عن الحجم الهائل للشركة عقب اعلان 10 ديسمبر ، 2007 ان الشركة وreckitt benckiser المجموعة المجلس التشريعي (rb.l) قد دخلت في اتفاق نهائي في ظلها reckitt benckiser سوف العطاء لل اقتناء ادامز ل60 دولارا للسهم الواحد نقدا ، وهو ما يمثل مجموع النظر لآدمز 'تماما تمييع حصة رأس المال البالغ نحو 2.3bn (1.1bn جنيه استرليني). هذه الصفقة سيتم تمويله reckitt benckiser بها النقدية المتاحة ، والتسهيلات الاءتمانيه القائمة. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/071210/nym078.html؟.v=100 عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن microcap وnanocap الشركات. موقعنا على شبكة الانترنت للشركات في ملامح ويشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن بنشر اعمالنا "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا ونحن المحركون رسالة اخباريه او والهزازات تنبيه ، وبناء القدرات الاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على اجراء تقييم حقيقي الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والاكتشافات المخزون الحقيقي لا يجعل الاقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. للمزيد من المعلومات حول التعويض وأكثر تفصيلا للتنصل الرجاء زيارة هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e لل سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

التعويض - ماكسويل وسائل الإعلام التسويق يجري التعاقد من وقت لآخر لتقديم خدمات العلاقات مع المستثمرين الشركات المذكورة في هذه النشرات. ان ايا من الشركات المذكورة اليوم هم عملاء لنا. للحصول على معلومات عن الشركات التي تدفع بنا ، من فضلك أقرأ في التنصل http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الاسهم الاكتشافات الحقيقية لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، المخزون الحقيقي الاكتشافات الهاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@realstockdiscoveries.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يذكر محاربة تعدين الذهب



Tradersworks.com : أخبار ، & يصل حجم المخزونات - الاتجاه! (Otcbb : dtmg) ، (otcbb : lits) ، (otcbb : atno) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : goro)
12/10/2007

دالاس ، تكساس ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Tradersworks.com التقارير الاخباريه وآخر الحركات على : datameg كورب (otcbb : dtmg) ، ومناجم الذهب قليلا محاربة شركة (otcbb : lits) ، اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) ، وشركة الموارد الذهب (otcbb : goro). مراقبة اكثر على www.tradersworks.com.

كانون الاول / ديسمبر 10 datameg كورب (otcbb : dtmg) اعلنت اليوم انها اتمت شراء الامريكية التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة. Datameg اعلن في اب / اغسطس انها قد ابرمت اتفاقا لاكتساب الشركة غير مسجل ل15 مليون سهم من datameg سهم عادي. امريكا التسويق والمبيعات ، وتبلغ تكلفتها 10 مليون دولار الشركة ان اسواق المنتجات التامه الصنع والتغليف الغذائي الوطني الى المحلات التجارية الكبرى وباعة الطعام ، كما سيتم تشغيله تابعة كليا للdatameg. وتتوقع الشركة الى اغلاق سابقا - اعلن اقتناء الحواسيب ctr.com في كانون الثاني / يناير 2008. Datameg كما اعلنت انها ستقدم تقريرا الموالية على الشكل العام المالي 2007 النتائج التي ستشمل اضافة الاميركية التسويق والمبيعات البيانات المالية. تأسست في 1999 في leominster ، قداس ليونارد بها ياء tocci ، الاميركي التسويق والمبيعات شركة قد 2006 ايرادات تقل قليلا عن 10 مليون دولار والنمو السنوي من 15 الى 20 في المئة في السنوات الثلاث الماضية. السيد tocci يبقى مع datameg رئيسا للالاميركية التسويق والمبيعات وبوصفها عضوا في فريق الادارة العليا للdatameg. "عندما قمنا تقرير اعدادنا في العام القادم ، ونحن نعتقد ان الشعب سيوافق نحن نعيش جديدة datameg" قال جيم مورفي ، datameg شابمان. "مع هذه الشركة مؤسسة مالية ، ونتوقع ان نتمكن من تقديم تقرير تابع التقدم في منطقتنا بهدف خلق ديناميه الشركة." في الشركة 10qsb لالربع الثالث ، datameg الذي تملكه بالكامل صافي سمفونيه ناقشت خططا للتسليم في كانون الاول / ديسمبر 2007 للعمل النموذج استنادا الى الخطط والتصاميم الهندسية المتقدمه في الربعين الثاني والثالث من عام 2007. ان ايصال يبدو ان موعدها.

اسعار الاسهم : 0،036 ، حتى +20،00 ٪ على 810500 الاسهم المتداوله

10 ديسمبر قليلا محاربة شركة تعدين الذهب (otcbb : lits) دولار (0.90) ( "محاربة قليلا" او "الشركة") وقد تلقت تدريبات اضافية من نتائج اعماله منصب الذهب قليلا المشروع على محاربة الكريك الصرف الموجودة على الشركة مملوكة بالكامل chandalar ، ألاسكا ، التعدين الممتلكات. وتؤكد النتائج الاضافيه لهذه الشركة ترى انها كشفت على نطاق صناعي منصب رواسب الذهب التجارية الكامنة (انظر الشركة فى بيان صحفى من تشرين الاول / اكتوبر 4 ، 2007). الشركة اصبح لديها نتائج ل68 من 99 حفر ثقوب انجزت. والستين من هذه الثقوب قد تتداخل "الدفع في الافق" الذي يشير الى المعادن طبقة من الحصى التي من كميات كبيرة من الذهب يمكن استردادها. الجديد نتائج العينه هي ل42 ثقوب الحفر على خطوط 2 ، 7 ، 8 ، 8،6 ، 9 ، 9،9 ، 10 وعلى شرق ينتهي من خطوط 3 و 4) انظر الخريطه مثقاب مثقاب النتائج والجداول ادناه). ال 60 الثقوب تظهر في الافق الاجر المتوسط دولار 15،94 المكعب الواحد يارد (yd3) على مدى سمك 84 قدم (28 يارده) باستخدام سعر الذهب من 600 دولار للاونصه (دولار 21.25/yd3 @ $ 800/oz). يقوم جزئيا على شباط / فبراير 2002 دراسة اجرتها الحكومة ، وتعتقد الشركة قيمة للمنصب الذهب الحصى في chandalar يندرج تماما ضمن حدود يمكن استخراجها اقتصاديا. مكتب الولايات المتحدة للادارة الاراضي (blm (الاسكا تقرير تقني 38 يحمل عنوان ، "الاقتصادية prefeasibility دراسات للتعدين في koyukuk التعدين المقاطعه ، شمال الاسكا." فان koyukuk التعدين فى منطقة تقع مباشرة الى الغرب من chandalar التعدين منطقة داخل نفس السلسله الجبليه. ووفقا لالنمذجه الاقتصادية في التقرير ، وبعد الوصول الى منصب المناجم والجيولوجيا مماثلة لمحاربة قليلا الكريك الايداع ، تحتاج الى معدن قابل للاسترداد قيمتها بمبلغ 4.62/yd3 إلى أن تسفر عن 15 في المئة خصم على التدفق النقدي معدل العائد (dcfror). فان blm التقرير الدول الدولار القيم في فضفاضة يارده مكعبه (الملغومه) ، في حين ان الشركة الدول استرداد قيمة الذهب في مصرف يارده مكعبه (في الأرض). اذا عادى توسيع عامل يطبق لتحويل البنك الى فضفاضة يارده مكعبه ، ثم يقدر معدن قابل للاسترداد القيمه تبلغ نحو 6،01 ستكون هناك حاجة الى ان تسفر عن 15 في المئة dcfroi. التضخم - تعديل المبلغ هو مبلغ 8،27 yd3 في اليوم دولار (مكتب معايير العمل مؤشرات -- الارقام القياسيه لاسعار الانتاج بيانات لصناعة التشييد ، والرمال والحصى والتعدين). حجم القليل محاربة الكريك ايداع وحجم محتمل لعملية التعدين هناك سيتجاوز كل واحد من هؤلاء في blm الدراسه ، وسوف تزداد وفورات الحجم لا يظهر في blm الدراسه. وتعتقد الشركة منصب رواسب الذهب في chandalar وقد ملايين يارده من معدن قابل للاسترداد قيمة حاليا في مجموعة من قدرها 16،00 yd3 دولار الى 21،00 yd3 انها يمكن ان تحقق الارباح الالغام. مستقلة لدراسة الجدوى الاقتصادية وسيتم ذلك في اقرب وقت كاف الحفر والهندسه الانتهاء. روبرت اليافوخ ، ورئيس التشغيل موظف من الشركة ، وقال ، "موظفينا هي بالتشجيع ازاء نتائج هذا المنصب اكتشاف رواسب الذهب. نتوقع الحفر اضافيا قدره 300 الثقوب الى تعريف حدود ايداع وانشاء احتياطيات ركاز. الحفر لتقييم الذهب واسعة النطاق - الكوارتز السياق ان النظام هو مصدر المجال النظري للالذهب الغريني يبقى لنا رقم 1 الاولوية. ونعتقد ان هذا النظام قد المنوال استضافة متعددة للاوقيه الذهب المودع. " طورت شركة الجيولوجيين فهم للمنصب ايداع الذهب قليلا على محاربة الكريك وكما هو مبين على الخريطه المثقاب ادناه. جميع المثقاب خطوط عمودي الى قناة تدفق وخطى الاتجاه من الحصى برفق الانحدار الودائع. سميكة paleo - قناة ايداع المعادن الحصى التي حددها حفر خطوط 5 من خلال 10 فى اعالى يصل القليل من محاربة الكريك هو محاط بسد الجوفية من قبل عصابة من erosionally مقاوم greenstone انه خرق ، وبعد ان متقيا شمالا الى مروحه واسعة من الطمي (مماثلة الى محجر دلتا). هذا على نطاق واسع ، سميكة من الذهب الغريني المروحه المدره للتيار الحصى (النهريه الماديه) وتعرف على حفر خطوط 1 الى 4 ، حيث انها مدفونه تحت الذهب - جرداء الرواسب الجليديه ان متوسط 58 أقدام (19 يارده) سميكة. جميع الطبقات الرسوبيه من الدفق الحصى ارساء الاساس على الصخر ، مع مروحه جزء من ايداع معتلي تثقل بها الجليديه (الطين والرمل والحصى) التي تحتوي على الذهب متناثره القيم. ايداع كامل يبقى مفتوحا لمزيد من التوسع عن طريق الحفر. Metallogeny ، شركة ، شركة خاصة مقرها في فيربانكس ، ألاسكا ، وكانت مسؤولة عن جميع جمع العينات في مواقع الحفر ، وكان لها حصريه امتلاك جميع عينات الحفر ، وبالتالي توفير الامن مستقلة عينة من الوقت من خلال الحفر واستخراج النقل الى فيربانكس المختبر. الركيزه حفرة عينات جمعت باستمرار كل خمسة اقدام والمجهزة عن طريق عينة متطوره للحد من الروتين ان يتعافى الوطنيين الذهب الواردة في المثقاب القطوع. المسترده ثم يوزن الذهب على نطاق الكترونيه دقيقة الى العاشرة من الملليغرام. الحسابات تتم لتحديد محتوى الذهب في كل يارد مكعب من الحصى. هذه العملية الميكانيكيه للفصل الذهب ويعتقد لإنتاج منتج ممثل الذهب القيم التي يمكن استردادها في عمليات التعدين. الجداول ادناه تحتوي المنقحه مثقاب نتائج العينه قيمة للحفر خطوط 3 و 4 ، التي سبق الابلاغ عنها في الشركة الصحفيه المؤرخ 23 اب / اغسطس وايلول / سبتمبر 10. Metallogeny تطبق بعض التعديلات التقنيه في صنع حساباتهم التي نعتقد انها تعبر على نحو أدق عن استرداد قيمة الذهب في كل يارد مكعب من الحصى. وشملت هذه التعديلات اعادة النظر في عينه توسيع عامل ، والمحاسبه لجزئي في الخلافات بين الأقطار مثقاب قليلا آبار المياه ، واكثر فعالية في الحد من نفوذ العينات مع الفقراء حجم المبالغ المسترده.

اسعار الاسهم : 0،89 ، -1،11 ٪ على 430 الاسهم المتداوله

10 ديسمبر العالمية عبر الانترنت والتلفزيون ومؤسسة فرعية من شركة التكنولوجيا اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) ، اليوم الخطوط العريضه القصيره الاجل خطة الاعمال لتأمين رأس المال البشرى والتوزيع الحصريه على العديد من المكونات التي ستزيد الشركة الأهداف الطويلة الأجل للتنمية و توزيع احدث تكنولوجيا وسائط الإعلام الجمع رفيع تعريف التلفزيون وجرى مصادر الانترنت. "اننا نعمل بنشاط في عملية ملء الشواغر المجلس وعدد من الاستشاريين التقنيين مضيفا ان المساعدات ستكون لنا في حفظ لنا ان يركز على الجدول الزمني الربع الثاني من 2008 غير منقوصه ،" اذهب وقال المدير التنفيذي للتلفزيون ريتشارد أ. Luthmann. "كل هذا يحدث بينما نحن في مفاوضات مطولة مع عدة أطراف لالحصري التنمية وحقوق التوزيع لماذا تذهب التلفزيون قد حددت على النحو المستهدف المكونات اعلاه والموجودة خارجة عن ارادتنا الملكيه حافظة للتكنولوجيا." وعلق السيد luthmann كذلك ان بعض "الاحداث الهامة التنظيمية" يتوقع ان تتم خلال الايام القليلة المقبلة ، وانه سيكون من المهم الانباء القادمة. "نحن في عملية ملء اعمالنا الرعشه مع عدة سهام -- فى الحقيقة ما يمكن تسميته كما ترسانة كاملة من الموارد." اي مكان تذهب اليه شابمان قد احرزت مزيدا من التأكيدات التي عدواني وتوسيع خطة تسويقيه ليذهب التلفزيون هو في الاشغال ، لافتا الى وسائل الاعلام منفذا للامكانات السوق الهاءله.

اسعار الاسهم : 0،0129 ، حتى +34،37 ٪ على 1042399 الاسهم المتداوله

10 ديسمبر الذهب شركة الموارد (otcbb : goro) (فرانكفورت : gih) هو يسرها ان تعلن حفر اضافية رفيع الرتبه مدينة لوس انجلوس arista المنوال عمليات الاعتراض بما في 1 متر من 5000 غرام / طن (160.75 اونس / طن) من الفضه داخل 4 أمتار من 2955 غراما / للطن (95 اونس / طن) من الفضه. فان مدينة لوس انجلوس arista ايداع جزء من grc 'sel aguila المشروع في جنوب لدولة اوكساكا ، المكسيك. ال aguila يستهدف المشروع انتاج الذهب في النصف الثاني من 2008 هذا الموضوع في الوقت المناسب الى الحصول على التصاريح اللازمة ، على الموافقات التنظيمية والجداول الزمنية للتسليم المعدات.

مدينة لوس انجلوس arista مثقاب يسلط الضوء على ما يلي :

ثقب 7288 (-55 اختصار كلمة شهادة او دبلوم)

-- 1 متر من 2،74 ز / ر الذهب ، 5000 ز / ر الفضه ، 0،35 ٪ نحاس ، 0،53 ٪ من الرصاص ، 1،60 ٪ زنك) أو ما يعادلها من الذهب * بقيمة 114،37 ز / t (3،68 اونس / للطن)) داخل ،

-- 4 أمتار من 1،35 ز / ر الذهب ، 2955 ز / ر الفضه ، 0،27 ٪ نحاس ، 0،36 ٪ من الرصاص ، 1،08 ٪ زنك) أو ما يعادلها من الذهب * بقيمة 67،78 ز / t (2،18 اونس / للطن))

ثقب 7087) - 45deg)

-- 6 امتار من 0،73 ز / ر الذهب ، 1202 ز / ر الفضه ، 0،84 ٪ نحاس ، 0،70 ٪ من الرصاص ، 1،22 ٪ زنك) أو ما يعادلها من الذهب * بقيمة 31،92 ز / t (1،03 اونس / للطن))

الذهب شركة الموارد للرئيس ، وليم دبليو ريد ، وذكر ان "مدينة لوس انجلوس arista ايداع ما زالت في اذهان لنا درجة عالية بشكل استثنائي - mineralization ما اذا كان أعلى في بعض المناطق الأخرى في الذهب أو الفضه في مناطق أعلى. اكتشفنا الاقل 3 موازية ، عالية - الصف مدينة لوس انجلوس arista عروق - مع وجود ثقب في اعتراض # 7087 من 6 متر عرض يحمل قيمة الدولار يساوي 1،03 اونس / طنا من الذهب تعادل واحد اعتراض في ثقب # 7288 من 4 متر عرض يحمل قيمة الدولار يساوي 2،18 اونس / طن من الذهب وتعادل مع جميع شرايين في الاضراب المفتوح وبعمق مدينة لوس انجلوس arista ايداع ممتازة امكانات النمو ".

اسعار الاسهم : 4،50 ، حتى +0،00 ٪ على 65417 الاسهم المتداوله

عن tradersworks

Tradersworks تساعد شركتك ملامحها في السوق. أخبارنا الخاصة بك ونحن نفعل قصة بقية. الاتصال بنا على contact@tradersworks.com

تنصل : tradersworks.com (TW) ليست مسجلة سمسار / تاجر وربما لا تبيع ، وعرض للبيع او تقدم بعرض لشراء اي الامن. TW محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة التي تعرض او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار يهدف الى ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الافراج. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى TW وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما ان الشركة تنشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة TW البحث. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. TW ينكر اي مسؤولية جميع واما بالنسبة لاكتمال او دقة المعلومات الواردة ومن اي اخطاء ماديه في الواقع ان هذا الافراج. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه ويحمل درجة عالية من المخاطر. TW لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا كانوا في اجراء عملية شراء اسهم لمحة 'sTW.

Tradersworks.com ( "TW") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. TW يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها TW الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. TW تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وTW يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.tradersworks.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي = الشركات على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وTW يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : tradersworks.com البريد الألكتروني : contact@tradersworks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة عالمية للطاقة



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر العاشرة uvse ، glbm ، htre ، lleg ، atno
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم العالمي للطاقة تشمل شركة (otcbb : uvse) ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) ، H3 الشركات ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) ، ليدلو فريق الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) ، اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

الطاقة العالمي كورب (otcbb : uvse)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/uvse.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/universal-energy/universal-energy.htm شركة عالمية للطاقة هو الطاقة شركة تعمل في شراء والتنمية من النفط الخام والغاز الطبيعي الايجارات في الولايات المتحدة وكندا. نلاحق النفط والغاز في آفاق الشراكه مع النفط والغاز مع شركات الاستكشاف والتطوير والانتاج والخبرة. لنا فرصة المناطق تتألف من الاراضي في ألبرتا ، كندا ، لويزيانا وتكساس. زيارة www.universalenergycorp.info لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Uvse الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - شركة عالمية للطاقة يدخل الهدف الرئيسي الأحجار الرملية فى شرق omg آفاق

شركة عالمية للطاقة (otcbb : uvse) ، ناشئ المنزلي استكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة ، شريطة الاستكمال التالي عن دورتها شرق omg الاحتمال. عمليات الحفر وصلت الى الراسي عمق 14564 قدم. الطاقة العالمية تتوقع ان عمليات الحفر ستستمر لمدة سبعة ايام اضافية للتوصل الى مجموع الراسي عمق 16500 قدم.

الاهداف الاربعة في الشرق omg احتمال هي كما يلي : العلوي miogyp الأحجار الرملية وcamerina الأحجار الرملية (الرئيسية) ؛ mh - 1 & mh - 2 (الثانوي). - نحن نتطلع الى دخول miogyp الاسبوع القادم. "

والهدف الرئيسي الأحجار الرملية ، camerina وmiogyp ، والتي تشتمل على شرق omg احتمال ، يحتمل ان تكون لها احتياطيات تتجاوز 59 مليار قدم مكعب من الغاز بما يعادل تناهز قيمتها 416000000. شركة عالمية للطاقة يشغل 17،5 ٪ من العاملين في مصلحة هذا الاحتمال.

البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) "حتى 81،82 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/glbm.php

البحرية العالمية المحدوده هي المعترف بها لتقديم الابتكارات الجديدة في الساحة الاوقيانوغرافيه & البحري من خلال تطوير تكنولوجيات جديدة فى نظم الطاقة التي توفر فوائد بيءيه كبيرة. التكنولوجيا الراءده والمشاريع التي تقدم ويتم اختيار الشركة ومساهميها استثناءيه فرص النمو. البحرية العالمية المحدوده في الوقت الحاضر هو التركيز على امريكا اللاتينية وامريكا الجنوبيه الاسواق ، حيث ان الشركة طورت علاقات طويلة الاجل وكبيرة قاعدة العملاء من خلال التكامل الرأسي النمو وفرص النمو المعترف بها.

Glbm الانباء :

7 ديسمبر - البحرية العالمية المحدوده لتصبح شركة الطاقة سولاريس

البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) الرئيس دوغلاس beatty هو يسرها ان تعلن ان الشركة هي في طور التفاوض مثيرة اتفاقات الطاقة الشمسيه في غواياكيل ، اكوادور.

"نحن سعداء جدا مع الممتاز الطاقة الشمسيه التي هي الفرص المتاحة الآن لشركتنا فى امريكا الجنوبيه ، وخاصة فى اكوادور. اكوادور المباشر أكثر من الطاقة الشمسيه المتاحة ، نظرا لقربها من خط الاستواء وعلى طول ، من خلال عمليات التنسيب الخاص والمشترك - المشاريع ، ونحن نتوقع الناميه بشكل متبادل - أعمال تجارية مفيدة في هذا البلد ، وعرض مبتكرة الحلول البديله - الطاقة - لقد كانت مناقشات موضوعية مع مصالح الاتحاد الاكوادوري بشان عدد من المشاريع الواعده ونحن نأمل من سريعه وناجحه لمقترحاتنا "، وقال السيد beatty. "نحن شركة تركز على التسويق وتطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسيه وcleantech الطاقة والحلول في تحويل أنفسنا الى الوصول الى العالمية - ، شركة التكنولوجيا النظيفه" ، واضاف. "المقدرة في السوق العالمية للطاقة النظيفه سينمو من يورو 31bn حاليا الى يورو 130 بليون دولار بحلول 2015 ، ونحن نهدف الى ان يكون مشاركا رئيسيا من خلال موقفنا المبدئي المشاريع فى امريكا الجنوبيه والوسطى" ، وتابع السيد beatty.

لتعكس بشكل افضل تطور اعمالها تركز الشركات على التركيز على الطاقة الشمسيه وطاقة المولده بواسطة الرياح ، ومشاريع الطاقة المتجدده ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده تعلن ايضا اليوم ان مجلس ادارته قد قررت بالاجماع على تغيير اسم الشركة الى شركة الطاقة سولاريس (سولاريس) . تخضع لموافقات تنظيمية مناسبة من الدولة التي تأسست في نيفادا ، على تغيير الاسم لن يكون فعالا عند استلام جميع الموافقات التنظيمية اللازمة ، وتلقى رسالة جديدة للتبادل التجاري رمزا من NASD.

"سولاريس اسم شركة الطاقة يعكس بشكل افضل اعمالنا اهداف النمو ذات العلامات التجارية ، ونحن في قطاعات السوق الرئيسية ، باستخدام جديدة" نظيفة العمر "تكنولوجيات الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح لتوليد الطاقة الكهرباءيه" ، وذكر السيد beatty. "على أساس مستمر ، ونحن مع عرض العديد من فرص تجارية مثيرة في كل من الشمال & امريكا الجنوبيه ، وهي جميعا تعتمد على تطوير وسائل جديدة وفعالة من حيث التكلفه لاستخدام تكنولوجيات الطاقة في النظم التي تقدم فوائد بيءيه كبيرة. هذه النظم ستكون بالتأكيد تلعب دورا متزايد الاهميه في توسيع نطاق العالم للطاقة الشمسيه وطاقة الرياح المنتج بركة "، واضاف.

H3 مشاريع أدرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) "حتى 44،12 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/htre.php

H3enterprises ، وتمتلك شركة ، يخلق ، تراخيص ، وحقوق الامتياز hiphopsodashops في الولايات المتحدة. فان hiphopsodashop هو الهيب هوب الموضوع الوجبات السريعه والانتخاب ان يوفر خط h3whitetea sodas ، lemonades ، ومشروبات الطاقة ، وغيرها من الاغذيه المختلفة ؛ موسيقى الهيب هوب ؛ البضائع ووسائط الإعلام ؛ يعيش HD sportscasts ؛ cybersports الساحة الرياضية عرض المهنيه ولعب علي بلاي ستيشن اكس بوكس ؛ وh3raps ، التي هي مجموعة مختارة من biggie وsmallie الاغطيه. كما انها تعمل الهيب هوب السماء ، مطعم أن يخدم اللحوم ، والمأكولات البحرية ، السلطات ، والمشروبات ؛ h3players.com ، أ cybersports عصبة عرض للالعاب الرياضية التي تتيح للعملاء فرصة اللعب النقدية ، جوائز ، والتفاخر الانسان ؛ وchannelh3 ، التي عروض هاي - علامات تعريف ، والموسيقى واشرطه الفيديو ، والإعلانات ، وpromos استهداف الهيب هوب جيل ، والوقت الحقيقي معلومات عن بلازما LCD العروض وضعت فى جميع انحاء المطاعم. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة القائمة على الحاسوب عالية القرار LCD عروض التلفزيون تحت netvizon الاسم. H3enterprises ، هي شركة مقرها في نيويورك ، نيويورك.

Htre الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - المدير التنفيذي للH3 مؤسسات الدكتور بنجامين chavis & الهيب هوب mogul راسل سيمونز يبدو يعيش على نيل cavuto تظهر على شبكة فوكس التجارية

H3 الشركات ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) ، والعالم الاولى للتداول العام في الهيب هوب الشركة والشركة الام للhiphopsodashop ، أعلن ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، الدكتور بنجامين chavis ، والهيب هوب mogul راسل سيمونز سوف تظهر العيش على نيل cavuto تظهر هذه الليلة الاثنين ، 10 ديسمبر ، 2007 في 6 بعد الظهر لمناقشة اثر الهيب هوب على الاعمال وعلى السياسة الرءاسيه.

الدكتور chavis هو المسؤول التنفيذي الأول ورئيس اول للتداول العام في الهيب هوب الشركة ، H3 المشاريع (www.h3inc.com). H3 هو اطلاق دورته hiphopsodashop ، اول من العديد من الامتيازات في النطاق الوطني ، في تامبا ، فلوريدا يوم 18 كانون الاول / ديسمبر 2007. الدكتور chavis مؤخرا دورا رئيسيا في ولاية ايوا براون والاسود المنتدى الرئاسي قبل اسبوع. كانت هذه هي المرة الأولى طوال 2008 الرءاسيه الاميركية الكبرى ان سباق المرشحين لرئاسة الجمهورية كانت الاسءله من منظور الهيب هوب.

راسل سيمونز ، رئيس الاتصالات الاندفاع ، وكثيرا ما يشار إلى العراب من الهيب هوب. وهو منظم المشروع الذي بني نجاح هذه النوعيات المتعددة مليون دولار كما def تشوش على السجلات ، phat المزرعه ، بيبي phat ، مجوهرات شركة سيمونز ، وراسل سيمونز يعرض def الشعر وdef الكوميديا على HBO. وقال ناشط ومحسن.

كل من السيد سيمونز والدكتور chavis هم المؤسسون للالهيب هوب القمة شبكة العمل ، منظمة مكرسه لتسخير ذات الاهميه الثقافيه للموسيقى الهيب هوب ليكون بمثابة حافز لفي مجال الدعوة والتعليم وغيرها من الاهتمامات المجتمعيه الاساسية لتمكين الشباب.

ليدلو فريق الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) "حتى 46،15 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/lleg.php

ليدلو فريق الطاقة (lleg) ضالعه في تطوير محطات توليد الطاقة المستقلة ان توليد الكهرباء من المصادر المتجدده. Lleg مهمته تتمثل فى بناء وادارة مربحه حافظة للمرافق الطاقة المتجدده من خلال تطوير مرافق جديدة والاستيلاء على المرافق القائمة. Lleg يقع مقرها في نيويورك ، نيويورك. للمزيد من المعلومات حول lleg ، زيارة موقع الشركة في www.nyenrg.com.

Lleg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - ليدلو فريق الطاقة ، ومؤسسة قضايا المساهمين تحديث

ليدلو فريق الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) قدمت مؤخرا حملة الاسهم معلومات محدثة عن التقدم الذى احرز مؤخرا اعماله :

الاعزاء ليدلو الطاقة المساهمين والاصدقاء :

ونحن نقترب من نهاية السنة ، ظننت هذا سيكون فرصة جيدة لتقديم أحدث المعلومات عن التقدم المحرز في شركتنا.

ونحن على وضع اللمسات الاخيرة على صفقة لاقتناء اصول في برلين ، نيو هامبشاير ، واعتقد اننا على الطريق الصحيح لاغلاق حوالى نهاية العام.

لقد تلقى عرضا للتمويل من كبرى وول ستريت الى ان بنك الاستثمار ، بالاضافة الى جهودنا رأس المال السهمي وذلك من شركائنا ، وسيوفر التمويل اللازم لاستكمال تطوير هذا المشروع. ونأمل في تقديم المزيد من التحديثات على تقدمنا نحو اقفال الحسابات المالية لهذه الصفقة في الاسابيع المقبلة.

مع الاحترام لدينا ellicottville ، نيويورك - طاقة الكتلة الحيويه المشروع ، والسماح لهذا المشروع هو الآن من ايدي البلده مجلس التخطيط التي تسبب لنا الكثير من تأخير لا لزوم له ، والآن في أيدي من المحكمه العليا لولايه نيويورك ، اين نحن واثقون اننا سوف حصول على التوصل الى حل عادل لهذه المساله. ونتوقع ان المحكمه سوف تصدر قرارا ما يقرب من 30 الى 60 يوما بعد كانون الثاني / يناير الثامنة الاستماع المقبلة.

على حدة ، لدينا في الاونة الاخيرة في ظل لنا المحامون الاذن لبدء الدعوى في القانون المدني المحكمه الاتحادية طلب تعويضات مالية كبيرة ضد مدينة ellicottville والمتورطين في خطأ اضعاف ممتلكاتنا والحقوق المدنيه. ونحن نشعر محامين لدينا حجة قوية جدا ونحن نتطلع الى يومنا هذا في المحكمه.

وبالاضافة الى برلين ونيويورك المشاريع ، ولدينا عدد من مشاريع اخرى في طريقها الى التنفيذ ونحن نرى أن العرض وعد عظيم. ان المشروعين هما ابعد طول كلاهما في منطقة نيو انغلاند والانضمام الى اعمالنا نموذج تحويل الاصول غير المستغله السلطة الى انخفاض الانبعاثات ، متقدمة من الكتلة الاحياءيه لمنشآت الطاقة. ونحن متفائلون بأننا قد تكون قادرة على الاعلان عن صفقة واحدة على الاقل ان لم يكن كل من هذه المشاريع في الربع المقبل.

هدفنا هو اضافة اثنين على الاقل من اكثر المشاريع لدينا محفظه بحلول نهاية عام 2008 ، حسب برلين ونيويورك على المضي قدما في العمليات التجارية.

واعتقد اننا احرزنا تقدما كبيرا هذا العام. شركاؤنا في التنمية من برلين المشروع مواقف لنا في طليعه من صناعة الطاقة البديله ، مع واحدة من اكبر واكثر تقدما الكتلة الحيويه بيئيا في مشاريع التنمية الاميركية في منطقتنا حافظة. ونحن واثقون من ان نجاح هذا المشروع ، والاستثمار انه سيؤدى الى جذب رؤوس الاموال ، ستكون الى حد كبير ابراز اهمية شركتنا وتوليد المزيد من الفرص للكثير منا اسفل الطريق.

وأتمنى لكم كل الخير لمزدهر 2008.

مايكل باء - bartoszek الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) "حتى 34،37 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/atno.php

اطلانتيس التكنولوجيا انه تم تشكيل فريق لتطوير القطاع الخاص والتي عقدت للتداول العام في شركات التكنولوجيا التي تركز على النمو المرتفع في الاستثمارات الراءده من الأعمال والابتكار التكنولوجي. اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة تشارك في الديون وتوفير التمويل عن طريق الاسهم لشركات القطاع الخاص والعام ، فضلا عن صناديق الاسهم الخاصة ، لرأس المال العامل ، والمقتنيات ، وادارة buyouts ، والمشاريع التي تواجه اوضاعا خاصة داخل حديثا اعلنت المنطقة المستهدفة. تولى ادارة الشركة تعتزم على ان تبادر الى متابعة المقتنيات الجديدة التي من شأنها ان تعزز القائمة حافظة الاستثمارات والتي يتوقع ان تعزز قيمة الاسهم من خلال رأس المال وعائد التقدير المدفوعات الى الشركة. اطلانتيس التكنولوجيا تعتزم مجموعة العرض عملائه "محطة واحدة" من الانصاف وكبار ، وتابعا ، والطابق الثانوي هيكلة الديون استمرارهم في العمل لتحقيق اهداف التنمية.

Atno الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة الفرعية شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت (اذهب تلفزيوني) ، يكشف عن المدى القصير استراتيجية الاعمال التجارية

شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت ( "اذهب تلفزيون") ، الشركة الفرعية للتكنولوجيا اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) ، ووضع الخطوط العريضه القصيره الاجل خطة الاعمال لتأمين رأس المال البشرى والتوزيع الحصريه على العديد من المكونات التي ستزيد الشركة الأهداف الطويلة الأجل التنمية وتوزيع احدث تكنولوجيا وسائط الإعلام الجمع رفيع تعريف التلفزيون وجرى مصادر الانترنت.

"اننا نعمل بنشاط في عملية ملء الشواغر المجلس وعدد من الاستشاريين التقنيين مضيفا ان المساعدات ستكون لنا في حفظ لنا ان يركز على الجدول الزمني الربع الثاني من 2008 غير منقوصه ،" اذهب وقال المدير التنفيذي للتلفزيون ريتشارد أ. Luthmann. "كل هذا يحدث بينما نحن في مفاوضات مطولة مع عدة أطراف لالحصري التنمية وحقوق التوزيع لماذا تذهب التلفزيون قد حددت على النحو المستهدف المكونات اعلاه والموجودة خارجة عن ارادتنا الملكيه حافظة للتكنولوجيا."

وعلق السيد luthmann كذلك ان بعض "الاحداث الهامة التنظيمية" يتوقع ان تتم خلال الايام القليلة المقبلة ، وانه سيكون من المهم الانباء القادمة. "نحن في عملية ملء اعمالنا الرعشه مع عدة سهام - في الواقع ما يمكن تسميته كما ترسانة كاملة من الموارد." اي مكان تذهب اليه شابمان قد احرزت مزيدا من التأكيدات التي عدواني وتوسيع خطة تسويقيه ليذهب التلفزيون هو في الاشغال ، لافتا الى وسائل الاعلام منفذا للامكانات السوق الهاءله.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثمانيه آلاف دولار من قبل طرف ثالث (المخزون المعلم) لuvse الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Datameg كورب



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر العاشرة cbzff ، nnri ، prpm ، dtmg
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل carbiz شركة (otcbb : cbzff) ، nnrf ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri) ، propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) ، datameg كورب (otcbb : dtmg)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

Carbiz ادرجت (otcbb : cbzff) "حتى 30،43 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cbzff.php

Carbiz ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في البلدان الناميه ، والتسويق ، والتوزيع ، ودعم برامج الحاسوب والانترنت المنتجات لتمويل مبيعات صناعة السيارات في الولايات المتحدة. انها اساسا عروض التخصص تمويل المنتجات الاستهلاكيه ، وبرامج الحاسوب ، والتدريب ، والخدمات الاستشاريه. الشركة تاجر البرمجيات حلول التركيز على التمويل ، دون رئيس الحكومة المالية ، وتاجر - قدم على الموقع والعمليات المالية ، والمحاسبه وتاجر الحلول. Carbiz منتجات تشمل نظام ادارة زائد ، الذي يوفر للمتعاملين مع القدرة على عرض الموقع على التمويل الذاتي في تمويل نقاط البيع ، بما في ادارة المخزون ، والمقاولات ، وجمع وظيفة ؛ visualcat ان يوفر للمتعاملين مع القدرة على عرض رئيس الحكومة ودون رئيس الحكومة التمويل من خلال طرف ثالث المقرضين في نقطة البيع ، بما في ادارة المخزون ، ومعايير تخزين للمقرض ، والوصول الى مكتب الائتمان ، والتعاقد الوظيفي ؛ وتاجر المحاسبه المستقلة ، والتي توفر حزمة من المحاسبه واعداد التقارير المالية الادوات المصممه لل تجار مستقلين. كما يوفر نظام ادارة حركة المرور ، مما يوفر للمتعاملين مع القدرة على تتبع المشي - في الهاتف والمرور في dealership ، بما في ذلك متابعة قائمة المبيعات نتيجة لجيل والابلاغ ؛ نموذج الأعمال التجارية والاستشارات والمنتجات التي تركز على مساعدة دورته المتعاملين مع العملية من الموقع ممولة ذاتيا تمويل وقروض السيارات التجارية. وكانت الشركة التي تأسست في 1995. كانت تعرف سابقا باسم carbiz.com ، شركة وغيرت اسمها الى carbiz ، شركة في 2003. Carbiz ، هي شركة مقرها في ساراسوتا ، فلوريدا.

Cbzff الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - carbiz يتلقى ايوا تاجر الترخيص

Carbiz شركة (otcbb : cbzff) اعلنت انها حصلت على رخصة تاجر للدولة ولاية ايوا. Carbiz وقد بدأت عمليات كاملة في اثنين من المواقع في ولاية ايوا ومجلس مدينة سيوكس النصبات.

Carbiz اصبحت رابع اكبر شراء هنا - دفع الاعمال التجارية هنا في الولايات المتحدة في اعقاب الرئيسية اقتناء الشهر الماضي. صفقة شملت 26 dealerships في سبع دول الغرب الاوسط بما فى الينوى ، وأنديانا ، نبراسكا ، ايوا ، كنتاكي ، واوهايو واوكلاهوما. الباقيين الدول في الحصول على رخصة تاجر هي اوكلاهوما ونبراسكا.

Nnrf ، ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri) "حتى 22،31 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/nnri.php

Nnrf هي شركة من الولايات المتحدة مع عمليات المكاتب التنفيذية وروسيا في موسكو ، ميونيخ المانيا وامريكا الشمالية. Nnrf عن طريق الروسي يقوم الشركاء عروض تصميم وتصنيع المنتجات المتخصصه للمفاعلات النووية ، وادارة النفايات النووية ؛ حمايه الملكيه النووية ، ووقف تشغيل تكنولوجيات ازالة التلوث ؛ والهندسه / التصميم خدمات لطائفة من التحديات البيءيه. Nnrf للفريق الادارة بصورة واسعة وصناعة الخدمات الحكوميه بما كبير في الخبرة الداخلية في جميع جوانب الحمايه من الاشعاع ، وادارة النفايات الاشعاعيه.

Nnri الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - nnrf ، شركة تعلن استكمال انشطه الشركات

Nnrf ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri) اعلن استكمالا لانشطه الشركات. في هذا البيان الصحفى فاننا توضيح تصريحات سابقة للشركة ، وتحديث الاطراف المهتمه على الشركة التقدم معينة من المساعي ومناقشة بعض المبادرات الجديدة التي يجري الاضطلاع بها. الشركة تعتزم تقديم المزيد من المعلومات قبل نهاية السنة على هذه المساعي وغيرها من الشركة التي وضعت في 2007. Nnrf ، هي شركة يشار اليها احيانا يشار اليها باسم "الشركة".

Zao الجزيرة

جزيرة 'sنتائج الربع الثالث ويجري حاليا استعرضها 2k مراجعة الحسابات وإدارة zao جزيرة. وتعتقد الشركة انها ستكون في موقف للافراج عن هذه النتائج قبل 14 كانون الاول / ديسمبر 2007.

في نهاية العام مراجعة جزيرة ومن المقرر ان تبدأ الاسبوع الذي يبدأ في 20 كانون الثاني / يناير ، 2008. وكما ذكر سابقا nnrf 'sمراجعي الحسابات الاميركية تنوي ان تكون في موسكو للاشراف على جزيرة نهاية السنة لمراجعة الحسابات.

جزيرة اكملت انتقالها من الموقع الاصلي في سان بطرسبرغ خلال الربع الثالث من 2007. الجزيرة قسمت عمليات الانتاج بين سان بطرسبورغ ومنطقة كيروف. سان بطرسبرغ الموقع سيكون مسؤولا عن عمليات التصنيع التكنولوجيه العالية. فان مرفق كيروف سوف تكون مسؤولة عن تصنيع الاجزاء والمكونات التي تعد اكثر كثافه العمل. الانتقال الى كيروف هو جزء من خطة اكبر لوضع خطوط التصنيع معا من جميع الشركات التي nnrf وقد الاستثمار ، وبالتالي الحصول على طائفة واسعة من كفاءات التشغيل. الادارة العليا ، وابلاغ ادارات التسويق للجزيرة توجد الان فى موسكو.

يوم 3 ديسمبر ، 2007 جزيرة مرجانيه عين السيد تود سنكلير ، nnrf 'sالمسؤول المالي ، الى ان مجلس ادارة الجزيرة. السيد سنكلير ستعمل عن كثب مع الجزيرة على ضمان ان جزيرة نظام المحاسبه تجتمع معايير ومبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الولايات المتحدة أن النتائج المالية ربع السنويه سيتم الافراج وفقا لمتطلبات لجنة مراقبة عمليات البورصه. جزيرة مجلس ادارة صدق وشفافية كاملة في الابلاغ وفقا للوائح لجنة مراقبة عمليات البورصه. وكنتيجه الشركة ستكون قادرة على ان تشمل جزيرة حصتها من ايرادات اعمالنا في الحسابات. السيد سنكلير سينضم السيد بيتر goerke ، nnrf 'sنائب الرئيس التنفيذي ، على جزيرة مجلس ادارة الجمعية. السيد goerke تعمل بشكل وثيق مع ادارة جزيرة التشغيل لشؤون الادارة والتشغيل وقضايا كانت مفيدة في تحديد الاهداف واقتناء والتفاوض من اجل اكمال معاملات الشركة.

Nnrf وجزيرة الادارة سيكون الاجتماع في النصف الاخير من كانون الاول / ديسمبر لاستعراض الجزيرة عام 2008 من اجل كتاب.

Velcont وشركات المساهمة electroprivod

خلال الربع الثالث ان الشركة قدمت اول استثمار بمبلغ 475000 في velcont. وهذا يمثل 4 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده من velcont. وبموجب احكام رسالتنا النوايا nnrf تعتزم تملك 24،5 ٪ من velcont.

Velcont هي شركة تصنع من قطع الغيار اللازمة لقطاعات الطاقة والسيارات وصناعات الطيران في روسيا وشركائها 450000 قدم مربع مصنع يعطيها القدرة على ان تصبح مركز الانتاج التكنولوجي في روسيا. التقارير الاخيرة في روسيا ان روسيا دولة مزدهره في سوق السيارات وتشير التقديرات الى ان تصبح اوروبا اكبر سوق السيارات بحلول 2011. كما منتجا رئيسيا للسيارات في السوق ، velcont يتوقع توسيع نطاق المشاركة في هذا السوق. Velcont يقع في منطقة كيروف الروسيه. وهناك امدادات كبيرة من المتعلمين جيدا والعمال المهرة الذين يعيشون في منطقة كيروف.

الاحكام والشروط النهائية للشركات المساهمة electroprivod اقتناء سيتم التفاوض بشأنها بعد nnrf يكتسب دورتها الأولى 10 ٪ من velcont. الشركة تعمل بشكل وثيق مع شركائها الاستثمار مصرفيون من اجل تأمين التمويل اللازم لتلبية هذه الاحتياجات التمويليه.

Ruar

وكجزء من nnrf استمرار العنايه الواجبه ، وممثلي nnrf مؤخرا جال الروسي المرافق الصناعية التي تعمل في الصناعات القطع واللحام. امكانات ruar الخطة الاستثمارية تشمل تمويل شراء بعض القطع واللحام والشركات ذات الصلة فى روسيا. موقع الزيارات التي يقوم بها nnrf الموظفين المحتملين لهذه المقتنيات ستكون جزءا من nnrf للعملية العنايه الواجبه. اغلاق اقتناء هذا يجب ان ينتظر ابرام العنايه الواجبه مرضية الى الشركة.

Feecom / biecom

الشركة تتفاوض حاليا اول تركيب feecom / biecom فى الماني يقوم مرفق طبي الذي الطبية بما فيها عمليات الحاسوب thermographs وادويه ومعدات الاذاعة. Nnrf الممثلين قد اجتمع مع الادارة لمرفق طبي. الشركة وقد طلب الي توفر بدورها منشأة رئيسية للfeecom / biecom حمايه المواد.

Feecom / biecom ينتج هانوفر في ألمانيا وجودة الانتاج يسيطر عليه هانوفر المعاهد الجامعيه المتخصصه ، والجامعة التكنولوجيه التي دخلت الانتاج اتفاق مع nnrf.

وتعتزم الشركة شراء معدات جديدة من شانها ان تزيد مستويات الانتاج والسماح nnrf الى جعل مختلف molds من feecom / biecom الطوب وغيرها من الأشكال التي سوف يستخدمها الزبائن.

خلال شهر كانون الاول / ديسمبر الشركة تتوقع ان تكون على علم بها هاء - على منشأة نوويه ادارة اختيارهم من أولية لتوليد الطاقة النووية لاختبار تركيب feecom / biecom. هاء - على ادارة المرافق النووية سيتم خلال اجتماع كانون الاول / ديسمبر لاختيار الالمانيه لتوليد الطاقة النووية لتركيب هذا الاختبار. هاء - على واحدة من أكبر الموردين للمولدات الكهرباء والطاقة في اوروبا وتشارك أيضا في توليد الشركات الروسيه. Nnrf تتوقع ان تركيب feecom / biecom في الموقع المحدد ستبدأ في كانون الثاني / يناير 2008.

Nnrf مؤخرا قدم تغليف وحمايه المواد في atomeco 2007 معرض في موسكو. وكان هذا المعرض الذي استضافته الوكالة الاتحادية الروسيه للطاقة النووية وضمت كبار الموردين والمستخدمين من مختلف التكنولوجيات النووية في مجال ادارة النفايات النووية. Nnrf كان من المشاركين في تقديم الحدث والدكتور هانز - ي. Engelmann رئيس الشركة للحمايه وتغليف عرضا من اعمالنا التدريع وتغليف المواد في المعرض.

انتاج وبيع feecom / biecom في الاتحاد الاوروبي يمثل تنويع خطوط الانتاج للمنتج التي تملكها الشركة والمبيعات خارج روسيا.

Nucap

وخلال تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر ان الشركة عملت بشكل وثيق مع داو كورنينج الموظفين في المانيا لاستنساخ nucap لطلاء التطبيقات التي هي الممثل من الاحتياجات المتوقعة فى المستقبل. هذا المنتج قد تأخيرات في الانتاج والهندسه بسبب القضايا المتصله الوسائل ، وطريقة صياغه اللازمة لتطبيق مضمون في هذا المجال. وكنتيجه لهذه الاجتماعات ، داو كورنينج وnnrf العلماء مواصلة تطوير nucap الى منتج يمكن تطبيقها على الاشعاع الاسطح الملوثه مثل الجدران والارضيات وغيرها من المناطق الملوثه. الشركة تعمل الآن مع داو كورنينج طرف ثالث وموردي المعدات لتحديد الرش والمعدات والادوات لnucap التطبيق. هؤلاء الموردين والمصنعين وستشمل التحكم عن بعد من القضبان الرفيعه.

اي مبيعات هذه المنتجات قد وقعت حتى الآن في بكميات تجارية وكذلك الهندسه يلزم لهذا ان يحدث.

الجيش الشعبي

الشركة قد انجزت مؤخرا استعراضا موسعا للقضايا نوعية الطاقة في روسيا. وقد شمل هذا الاستعراض اجراء تحليل للسوق على اساس nnrf الجهود المبذولة طوال السنة الماضية. وفي حين اكد ان هذا الاستعراض هو نوعية الطاقة التي تهم المستهلكين الروس ، وقد سبق للشركة أن تحدد السوق السكنيه للسلطة نوعية المعدات وستضع ابطأ من المتوقع اصلا. الشركة لن يحقق الإيرادات المتوقعة ستبلغ 8،0 مم في 2007 كما ذكر سابقا.

الشركة ستواصل تطوير سوق للسلطة جودة المنتجات وتستمر علاقة العمل مع تتارستان تاجر stroykomplektinvest (المزلاجه). وبالاضافة الى ذلك ، nnrf سوف التسويق المباشر الجهود الراميه الى تحديد التطبيقات الصناعية والتجارية. في حين ان الشركة ستواصل العمل على تطوير هذا السوق في هذا الوقت نحن غير قادرين على توقع ايرادات عام 2008. هذا المشروع ستتم معالجته في مركز للربح مستقل تحت مسؤولية اجهزتها الفرعية ooo nucon الروس برئاسة المدير العام للooo nucon الروس ، والسيد الكسندر stepanenko.

Trumem

Trumem هو ان نظام تصفية السائل قادرة على تطهير المياه الملوثه والمشعه وكذلك الانواع الاخرى من مياه ملوثة. Trumem هي مليءه بالثغرات معدني - الخزف الاغشيه ، مع ارتفاع والمخرجات ، وطويلة الامد ، وغير مكلفه والميثاق وحدة لتنقية لجميع انواع النفايات الساءله ، بما فيها النفايات المشعه. تطبيقات trumem تشمل التكييف والتنظيف من النفايات المشعه الساءله والمياه الملوثه ، ترشيح من النفايات الساءله السامه وتنظيف المياه الصناعية.

في اوائل 2008 الشركة رئيس العلماء ، والاستاذ الدكتور فاليري ليبيديف ، بوصفه مشاركا في المخترع من trumem ، ستركز الجهود على تحديد التطبيقات المختلفة وتطوير مواصفات الضروريه للاستجابة لطلبات من الزبائن المحتملين الاوروبية.

Atomenergomash

الجزيرة لا يزال تطوير علاقتها مع atomenergomash (aem) من خلال المشاريع المشتركة القائمة بين الجزيرة وatomenergomash. Aem هي دولة منتجة لقطع الغيار اللازمة لمحطات الطاقة النووية وانها تتوقع استثمار مليار دولار على مدى السنتين المقبلتين لتحديث وتوسيع حافظاتها من الاصول الصناعية. الجزيرة مؤخرا طلب تعيين احد ممثليها حسب رئيس العمليات للمشروع المشترك. جزيرة وaem سيتم العمل معا من خلال مشروع مشترك بشأن مستقبل الفرص في الاسواق التي يمكن ان تخدمها جزيرة المنتجات الهندسية وقدرات.

مصر

في تشرين الاول / اكتوبر ان الشركة قدمت اقتراحا إلى وكالة البيئة المصرى لتداولها والتخلص من النفايات الخطره عبر الحدود المصرية. وتضمن الاقتراح دراسة جدوى ووضع خطة استراتيجية لقضايا ادارة النفايات في مصر. وحتى الان فان الشركة لم تتلق معلومات رسمية عن القرار الذى اتخذته الوكالة المصرية الى المضي قدما في هذا الاقتراح

كوريا الجنوبيه

وقد سبق للشركة ان تم اجراء مفاوضات مع كوريا الصناعة النووية الشركة المحدوده لاستغلال كوري جنوبي شركة تشارك في ازالة التلوث الاشعاعي وإدارة النفايات. ممثلو كوريا الصناعة النووية co سيأتي الى المانيا في كانون الثاني / يناير للاجتماعات الرسمية وللتفاوض على اتفاق رسمي التسويق لnnrf للحمايه وتغليف المواد في كوريا الجنوبيه المنطقة.

NASD

الشركة ، جنبا الى جنب مع شركائها في تقديم newbridge الاوراق المالية ، وتعمل على NASD التعليقات وكجزء من هذه العملية التي من شأنها ان تمكن الشركة الى قائمة على otcbb. تشكل شرطا اساسيا لتسجيل كانت فعالية الشركة شكل 10sb التي وقعت في تشرين الاول / اكتوبر 5 ، 2007.

النظام التجاري الروسي

الشركة قد اجتمع مع ممثلين كبار الموظفين من rts عدة مرات خلال 2007. الغرض من هذه اللقاءات هو مناقشة المسائل المتصله بامكانيه مزدوجة قائمة على rts. وتعتزم الشركة الحصول على مزيد من المناقشات في 2008 بعد الداخلية الروسيه القوانين والانظمه المزدوجه لتسجيل الشركات الاجنبية في صيغتها النهائية والتي سنت. فاليري zubov ، وهو عضو في الشركة الاستشاريه التابعة للمجلس ، وتم مؤخرا اعيد انتخابه عضوا في البرلمان الروسي ، الدوما الاتحادي. السيد zubov انتخب في اقليم كراسنويارسك بوصفها عضوا من حزب سياسي عادل روسيا. السيد zubov كان له دور اساسي في انشاء صندوق الأسواق الروسيه. وتعتقد الشركة انها ستستفيد من قيادته في المفاوضات مع rts الروسيه وشركات السمسره.

على الصعيد الوطني والاستثمار المصرفي للرابطة الاتفاقية التي عقدت في تشرين الثاني / نوفمبر الشركة برعايه الاتفاقية المتحدث الرئيسي ، والسيدة ايلينا avakyan ، اداره رئيس الروسي محكمة التحكيم العليا. Nnrf تواصل تطوير علاقات العمل بين rts وامريكا الشمالية الاستثمار المجتمع.

وتعد الشركة باستعراض امكانيه قائمة على البورصه الاوروبية الرئيسية.

مكتب ميونيخ

وقد سبق للشركة ان انتقلوا من برلين الى ميونيخ. ميونيخ هو اقرب الى شركات الانتاج العلمي والشركاء مثل studsvik ، وموردي المواد الخام لfeecom / biecom وnucap. وبالاضافة الى هذه الخطوة ما في الوسع لسهولة السفر الى روسيا والولايات المتحدة من أوروبا.

مسائل اخرى

الشركة ليس لديها معرفة التزييف الطباعه من اسهم الشركة. وقد سبق للشركة ان لا تستبدل اسهمها نقل الوكيل. اي بيانات بشأن تزييف الاسهم و / او استبدال شركة نقل وبهذا نفي.

Propalms ، ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) "حتى 21،95 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/prpm.php

Propalms tse ، الكامل خادم الادارة القائمة على الحل الذي يمتد مايكروسوفت خدمات طرفيه 2000/2003 ، عروض بعض السمات ، مثل تطبيق النشر ، سلس ويندوز ، القائمة على الموارد تحميل الموازنه ، والادارة القائمة على الويب لوحات المفاتيح.

Prpm الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - propalms ، شركة الزيادات معاملات البيع 12 ٪ في تشرين الثاني / نوفمبر 2007

Propalms ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : prpm) اعلن ان الشركة زادت مبيعاتها المعاملات بنسبة 12 في المئة في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، بالمقارنة مع تشرين الثاني / نوفمبر 2006. في تشرين الثاني / نوفمبر من هذا العام ، propalms ، فواتير شركة تزيد قيمته 76278 في معاملات البيع مقابل فواتير المبيعات المعاملات البالغة 68106 في تشرين الثاني / نوفمبر من عام 2006. الزياده في معاملات البيع ويشمل ايضا زيادة تجديد الترخيص وعقود الصيانة.

"اشعر بالسعاده لاستمرار زيادة جهودنا من سنة الى اخرى للبيع في تشرين الثاني / نوفمبر ، وهو تقليديا الهادءه الشهر. ينصب التركيز على التوسع في مشروعنا ينز ، والبقاء على المسار انظر الى استمرار النمو المتسارع الارقام خلال العام المقبل ،" وذكر روبرت zysblat ، رئيس propalms ، شركة

Propalms ، شركة 's السنوي لحملة الاسهم من المقرر ان يعقد اجتماع يوم الجمعة ، 11 كانون الثاني ، 2008 ، في 10:00 صباحا توقيت المحيط الهادي في الاقصر فندق في لاس فيغاس ، نيفادا. الاسهم التي تود حجز غرفة في الفندق لحضور اجتماع حملة الأسهم ان الاتصال الاقصر فندق في 888-777-0188 او 702-262-4444. فان الاقصر فندق يقع في 3900 لاس فيغاس بولفار ، جنوب لاس فيغاس ، نيفادا ، 89119. Propalms 'حملة الاسهم من المقرر ان يعقد اجتماع في قاعة النيل جيم -

Propalms 'اعتماد الايرادات من مبيعات رخصة جديدة ، وتوسيع القائم على رخص العملاء ، وكذلك تجديد التراخيص السنويه للصيانة. وقد سبق للشركة ان اتخذ القرار على اتخاذ نهج محافظ ان يمتثل تماما مع مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الولايات المتحدة قواعد المحاسبه. Propalms ، شركة 's الحسابات تقوم على الاعتراف في الايرادات وفقا للبرمجيات الايرادات الاعتراف سوب 97-2. الايرادات تستند الى نموذج الاكتتاب والايرادات المءجله المبلغ على مدى الحياة من الرخصه وعقد الصيانة. الأرقام المذكورة اعلاه هي معاملات البيع التي هي في الفاتوره في الأشهر الحالية.

Datameg شركة (otcbb : dtmg) "حتى 20،00 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/dtmg.php

Datameg شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمة نظم ضمان المنتجات والخدمات لمشغلي الشبكات في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في جميع انحاء العالم. تصاميم الشركة ، ويطور ، وتبيع نشط صوت اختبار نظام الجوده ، قادرة على رصد وتوفير التحليل الاحصائي للبيانات التي تميز ربط وقياس نوعية الصوت عبر شبكات الاتصالات. وهي تعمل ايضا على الأدوات والتقنيات لشبكة واسعة الخطأ تحديد الهوية ، والعزله ، واستكشاف الاخطاء واصلاحها. المنتج للشركة في المقام الأول وتشمل هذه الشبكه نظام ضمان ، والتي تضمن سلامة واداء شبكات الاتصالات وتحديد ما اذا كانت الشبكات هي اجتماع نوعية الخدمة وتوقعات العملاء. وتقدم منتجاتها وخدماتها في المقام الأول لشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشركات الكابل. تقوم الشركة في سولت لايك سيتي ، يوتا.

Dtmg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - datameg يكمل اقتناء الامريكية التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة

Datameg كورب (otcbb : dtmg) اعلنت انها انتهت من شراء الامريكى التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة. Datameg اعلن في اب / اغسطس انها قد ابرمت اتفاقا لاكتساب الشركة غير مسجل ل15 مليون سهم من datameg سهم عادي.

امريكا التسويق والمبيعات ، وتبلغ تكلفتها 10 مليون دولار الشركة ان اسواق المنتجات التامه الصنع والتغليف الغذائي الوطني الى المحلات التجارية الكبرى وباعة الطعام ، كما سيتم تشغيله تابعة كليا للdatameg. وتتوقع الشركة الى اغلاق سابقا - اعلن اقتناء الحواسيب ctr.com في كانون الثاني / يناير 2008.

Datameg كما اعلنت انها ستقدم تقريرا الموالية على الشكل العام المالي 2007 النتائج التي ستشمل اضافة الاميركية التسويق والمبيعات البيانات المالية.

تأسست في 1999 في leominster ، قداس ليونارد بها ياء tocci ، الاميركي التسويق والمبيعات شركة قد 2006 ايرادات تقل قليلا عن 10 مليون دولار والنمو السنوي من 15 الى 20 في المئة في السنوات الثلاث الماضية. السيد tocci يبقى مع datameg رئيسا للالاميركية التسويق والمبيعات وبوصفها عضوا في فريق الادارة العليا للdatameg.

"عندما قمنا تقرير اعدادنا في العام القادم ، ونحن نعتقد ان الشعب سيوافق نحن نعيش جديدة datameg" قال جيم مورفي ، datameg شابمان. "مع هذه الشركة مؤسسة مالية ، ونتوقع ان نتمكن من تقديم تقرير تابع التقدم في منطقتنا بهدف خلق ديناميه الشركة."

في الشركة 10qsb لالربع الثالث ، datameg الذي تملكه بالكامل صافي سمفونيه ناقشت خططا للتسليم في كانون الاول / ديسمبر 2007 للعمل النموذج استنادا الى الخطط والتصاميم الهندسية المتقدمه في الربعين الثاني والثالث من عام 2007. ان ايصال يبدو ان موعدها.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tamm النفط والغاز كورب



Otcstockexchange.com : htre ، tamo ، glbm ، lleg - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/10/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي H3 الشركات ، شركة (الورديه الواح : htre) ، tamm النفط والغاز شركة (otcbb : tamo) ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده (الورديه الواح : glbm) ، ليدلو فريق الطاقة ، شركة (الورديه الواح : lleg).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

H3 الشركات ، شركة (الورديه الواح : htre - http://finance.yahoo.com/q؟s=htre.pk) (الاثنين ، 10 ديسمبر ، 2007 ، 10:05 صباحا الكائن الفضائي (H3 الشركات ، شركة ، في العالم الاولى للتداول العام في الهيب هوب الشركة والشركة الام للhiphopsodashop ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، الدكتور بنجامين chavis ، والهيب هوب mogul راسل سيمونز سوف تظهر يعيش على نيل cavuto تظهر هذه الليلة الاثنين ، 10 ديسمبر ، 2007 في 6pm لمناقشة أثر الهيب هوب على الاعمال وعلى السياسة الرءاسيه.

الدكتور chavis هو المسؤول التنفيذي الأول ورئيس اول للتداول العام في الهيب هوب الشركة ، H3 المشاريع (www.h3inc.com). H3 هو اطلاق دورته hiphopsodashop ، اول من العديد من الامتيازات في النطاق الوطني ، في تامبا ، فلوريدا يوم 18 كانون الاول / ديسمبر 2007. الدكتور chavis مؤخرا دورا رئيسيا في ولاية ايوا براون والاسود المنتدى الرئاسي قبل اسبوع. كانت هذه هي المرة الأولى طوال 2008 الرءاسيه الاميركية الكبرى ان سباق المرشحين لرئاسة الجمهورية كانت الاسءله من منظور الهيب هوب.

راسل سيمونز ، رئيس الاتصالات الاندفاع ، وكثيرا ما يشار إلى العراب من الهيب هوب. وهو منظم المشروع الذي بني نجاح هذه النوعيات المتعددة مليون دولار كما def تشوش على السجلات ، phat المزرعه ، بيبي phat ، مجوهرات شركة سيمونز ، وراسل سيمونز يعرض def الشعر وdef الكوميديا على HBO. وقال ناشط ومحسن.

كل من السيد سيمونز والدكتور chavis هم المؤسسون للالهيب هوب القمة شبكة العمل ، منظمة مكرسه لتسخير ذات الاهميه الثقافيه للموسيقى الهيب هوب ليكون بمثابة حافز لفي مجال الدعوة والتعليم وغيرها من الاهتمامات المجتمعيه الاساسية لتمكين الشباب.

Tamm النفط والغاز شركة (otcbb : tamo - http://finance.yahoo.com/q؟s=tamo.ob) (ثو ، 6 ديسمبر ، 2007 ، 2:24 صباحا الكائن الفضائي (tamm النفط والغاز شركة يسر أعلن أن الشركة قد دخلت في اتفاق التبادل مع حصة المساهمين من العميق الى جانب النفط والغاز ، وشركة (الورديه الواح : dwog) فيه tamm ستكتسب 31800000 اسهم العميق جيدا ، والتي تستند الى 83 مليون بالغ بالاضافة الى الاسهم غير المسدده ، ويمثل 38 ٪ من العميق الى جانب مقتنيات منشور في بحيره ، في تبادل ل31800000 اسهم tamm النفط والغاز. حصة تبادل سيزيد tamm عمل مصلحة كبيرة في 63 اقسام من الرمال النفطية الايجارات في منشور بحيره المنطقة الشمالية في البرتا. من خلال مزيج من هذه الحصه الصرف ، وهو في انتظار الحصول على واحد اعلن في وقت سابق اجمالية الطاغيه الاتاوه الانسان ( "gorr" (اقتناء ، tamm تعقد بشكل مباشر وغير مباشر ، اغلبيه اهتمامها بالمشروع الذي يتضمن ما يقدر ب 819،5 مليون برميل من النفط الاولية في مكان .

كما عملا باحكام هذا الاتفاق tamm النفط والغاز وسوف الغاء 22 مليون دولار من الاسهم العاديه. Tamm ايضا الغاء اضافي 34 مليون مشترك الأسهم عند اقفال خطاب نوايا ( "Loi") الموقعة مع 1132559 البرتا المحدوده وهذا سيرفع tamm للصدر والاسهم المعلقه الى 85300000 سهم وظيفة النقد.

"هذه الحصه تبادل الزيادات tamm's هائلا مصلحة في prolific منشور بحيره من النفط رمال المنطقة الشمالية البرتا مقرونه بانتظار اقتناء 1132559 البرتا المحدوده وسبق ان اعلن gorr - سنقوم الآن بصورة مباشرة وغير مباشرة السيطرة على مصلحة كبرى في 63 اقسام من النفط رمال الايجارات في منطقة بحيره منشور "الدول شون dickenson ، رئيس tamm النفط والغاز.

Tamm استكملت مؤخرا باقتناء من gorr في الرمال النفطية الايجارات التي ستوفر tamm مع مصدر الايرادات من 2 ٪ من كل برميل نفط يباع من هذه الايجارات دون عبء مصروفات التشغيل فى منشور من بحيره المنطقة الشمالية البرتا. فان gorr في نهاية المطاف له قيمة اعلى بكثير من الاهتمام ما يعادل نسبة العاملين في الممتلكات.

Tamm ايضا مؤخرا باعدام Loi بين الشركة و1132559 البرتا المحدوده ، والتي يتوقع ان تزيد من تعزيز tamm خططت وجود منشور في بحيره المنطقة.

ووفقا لشروط من Loi ، tamm هو الحصول على جميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده لل1132559 البرتا المحدوده ، وهي شركة خاصة تأسست بموجب قوانين ألبرتا ، كندا ، التي تتولى مباشرة العمل لمصلحة 10 ٪ في 63 اقسام الرمال النفطية الايجارات في منشور بحيره المنطقة. خبير استشاري مستقل البترول التقديرات الى ان هذه الاقسام عقد تقدر الموارد الاولية من 819،5 مليون برميل من النفط في المكان.

"وهذا يعنى انه فى مدى بضعة اسابيع ، tamm اصبح لاعبا كبيرا في ازدهار الرمال النفطية في ألبرتا تقوم به ،" ويضيف dickenson.

البحرية العالمية المحدوده (الورديه الواح : glbm - http://finance.yahoo.com/q؟s=glbm.pk) (الجمعة ، 7 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 2:57 مساء الكائن الفضائي (نيابة عن مجلس الادارة ، الرئيس دوغلاس beatty هو يسرها ان تعلن ان الشركة هي في طور التفاوض مثيرة اتفاقات الطاقة الشمسيه في غواياكيل ، اكوادور.

"نحن سعداء جدا مع الممتاز الطاقة الشمسيه التي هي الفرص المتاحة الآن لشركتنا فى امريكا الجنوبيه ، وخاصة فى اكوادور. اكوادور المباشر أكثر من الطاقة الشمسيه المتاحة ، نظرا لقربها من خط الاستواء وعلى طول ، من خلال عمليات التنسيب الخاص والمشترك - المشاريع ، ونحن نتوقع الناميه بشكل متبادل - أعمال تجارية مفيدة في هذا البلد ، وعرض مبتكرة الحلول البديله - الطاقة - لقد كانت مناقشات موضوعية مع مصالح الاتحاد الاكوادوري بشان عدد من المشاريع الواعده ونحن نأمل من سريعه وناجحه لمقترحاتنا "، وقال السيد beatty. "نحن شركة تركز على التسويق وتطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسيه وcleantech الطاقة والحلول في تحويل أنفسنا الى الوصول الى العالمية - ، شركة التكنولوجيا النظيفه" ، واضاف. "المقدرة في السوق العالمية للطاقة النظيفه سينمو من يورو 31bn حاليا الى يورو 130 بليون دولار بحلول 2015 ، ونحن نهدف الى ان يكون مشاركا رئيسيا من خلال موقفنا المبدئي المشاريع فى امريكا الجنوبيه والوسطى" ، وتابع السيد beatty.

لتعكس بشكل افضل تطور اعمالها تركز الشركات على التركيز على الطاقة الشمسيه وطاقة المولده بواسطة الرياح ، ومشاريع الطاقة المتجدده ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده تعلن ايضا اليوم ان مجلس ادارته قد قررت بالاجماع على تغيير اسم الشركة الى شركة الطاقة سولاريس (سولاريس) . تخضع لموافقات تنظيمية مناسبة من الدولة التي تأسست في نيفادا ، على تغيير الاسم لن يكون فعالا عند استلام جميع الموافقات التنظيمية اللازمة ، وتلقى رسالة جديدة للتبادل التجاري رمزا من NASD.

"سولاريس اسم شركة الطاقة يعكس بشكل افضل اعمالنا اهداف النمو ذات العلامات التجارية ، ونحن في قطاعات السوق الرئيسية ، باستخدام جديدة" نظيفة العمر "تكنولوجيات الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح لتوليد الطاقة الكهرباءيه" ، وذكر السيد beatty. "على أساس مستمر ، ونحن مع عرض العديد من فرص تجارية مثيرة في كل من الشمال & امريكا الجنوبيه ، وهي جميعا تعتمد على تطوير وسائل جديدة وفعالة من حيث التكلفه لاستخدام تكنولوجيات الطاقة في النظم التي تقدم فوائد بيءيه كبيرة. هذه النظم ستكون بالتأكيد تلعب دورا متزايد الاهميه في توسيع نطاق العالم للطاقة الشمسيه وطاقة الرياح المنتج بركة "، واضاف.

ليدلو فريق الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lleg - http://finance.yahoo.com/q؟s=lleg.pk) (الاثنين ، 10 ديسمبر ، 2007 ، 10:32 صباحا الكائن الفضائي) ليدلو فريق الطاقة ، هي شركة يسر المساهمين مع توفير معلومات مستكمله عن التقدم الذى احرز مؤخرا.

10 ديسمبر ، 2007

الاعزاء ليدلو الطاقة المساهمين والاصدقاء :

ونحن نقترب من نهاية السنة ، ظننت هذا سيكون فرصة جيدة لتقديم أحدث المعلومات عن التقدم المحرز في شركتنا.

ونحن على وضع اللمسات الاخيرة على صفقة لاقتناء اصول في برلين ، نيو هامبشاير ، واعتقد اننا على الطريق الصحيح لاغلاق حوالى نهاية العام.

لقد تلقى عرضا للتمويل من كبرى وول ستريت الى ان بنك الاستثمار ، بالاضافة الى جهودنا رأس المال السهمي وذلك من شركائنا ، وسيوفر التمويل اللازم لاستكمال تطوير هذا المشروع. ونأمل في تقديم المزيد من التحديثات على تقدمنا نحو اقفال الحسابات المالية لهذه الصفقة في الاسابيع المقبلة.

مع الاحترام لدينا ellicottville ، نيويورك - طاقة الكتلة الحيويه المشروع ، والسماح لهذا المشروع هو الآن من ايدي البلده مجلس التخطيط التي تسبب لنا الكثير من تأخير لا لزوم له ، والآن في أيدي من المحكمه العليا لولايه نيويورك ، اين نحن واثقون اننا سوف حصول على التوصل الى حل عادل لهذه المساله. ونتوقع ان المحكمه سوف تصدر قرارا ما يقرب من 30 الى 60 يوما بعد كانون الثاني / يناير الثامنة الاستماع المقبلة.

على حدة ، لدينا في الاونة الاخيرة في ظل لنا المحامون الاذن لبدء الدعوى في القانون المدني المحكمه الاتحادية طلب تعويضات مالية كبيرة ضد مدينة ellicottville والمتورطين في خطأ اضعاف ممتلكاتنا والحقوق المدنيه. ونحن نشعر محامين لدينا حجة قوية جدا ونحن نتطلع الى يومنا هذا في المحكمه.

وبالاضافة الى برلين ونيويورك المشاريع ، ولدينا عدد من مشاريع اخرى في طريقها الى التنفيذ ونحن نرى أن العرض وعد عظيم. ان المشروعين هما ابعد طول كلاهما في منطقة نيو انغلاند والانضمام الى اعمالنا نموذج تحويل الاصول غير المستغله السلطة الى انخفاض الانبعاثات ، متقدمة من الكتلة الاحياءيه لمنشآت الطاقة. ونحن متفائلون بأننا قد تكون قادرة على الاعلان عن صفقة واحدة على الاقل ان لم يكن كل من هذه المشاريع في الربع المقبل.

هدفنا هو اضافة اثنين على الاقل من اكثر المشاريع لدينا محفظه بحلول نهاية عام 2008 ، حسب برلين ونيويورك على المضي قدما في العمليات التجارية.

واعتقد اننا احرزنا تقدما كبيرا هذا العام. شركاؤنا في التنمية من برلين المشروع مواقف لنا في طليعه من صناعة الطاقة البديله ، مع واحدة من اكبر واكثر تقدما الكتلة الحيويه بيئيا في مشاريع التنمية الاميركية في منطقتنا حافظة. ونحن واثقون من ان نجاح هذا المشروع ، والاستثمار انه سيؤدى الى جذب رؤوس الاموال ، ستكون الى حد كبير ابراز اهمية شركتنا وتوليد المزيد من الفرص للكثير منا اسفل الطريق.

وأتمنى لكم كل الخير لمزدهر 2008.

مايكل باء - bartoszek

الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
برج تقنيه المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcstockexchange.com : dtmg ، gxpi ، twrt ، ptsc - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/10/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" منتصف اليوم المخزون مشاهدة التنبيه "بعد ظهر اليوم هي datameg كورب (otcbb : dtmg) ، وشركة الاستكشافات الجوزاء (otcbb : gxpi) ، برج تقنيه المقتنيات شركة (otcbb : twrt) ، باتريوت العلميه شركة (otcbb : ptsc (.

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Datameg كورب (otcbb : dtmg - http://finance.yahoo.com/q؟s=dtmg.ob) (الاثنين ، 10 ديسمبر ، 2007 ، 10:00 صباحا الكائن الفضائي) datameg شركة اعلنت اليوم انها انتهت من شراء الامريكى التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة. Datameg اعلن في اب / اغسطس انها قد ابرمت اتفاقا لاكتساب الشركة غير مسجل ل15 مليون سهم من datameg سهم عادي.

امريكا التسويق والمبيعات ، وتبلغ تكلفتها 10 مليون دولار الشركة ان اسواق المنتجات التامه الصنع والتغليف الغذائي الوطني الى المحلات التجارية الكبرى وباعة الطعام ، كما سيتم تشغيله تابعة كليا للdatameg. وتتوقع الشركة الى اغلاق سابقا - اعلن اقتناء الحواسيب ctr.com في كانون الثاني / يناير 2008.

Datameg كما اعلنت انها ستقدم تقريرا الموالية على الشكل العام المالي 2007 النتائج التي ستشمل اضافة الاميركية التسويق والمبيعات البيانات المالية.

تأسست في 1999 في leominster ، قداس ليونارد بها ياء tocci ، الاميركي التسويق والمبيعات شركة قد 2006 ايرادات تقل قليلا عن 10 مليون دولار والنمو السنوي من 15 الى 20 في المئة في السنوات الثلاث الماضية. السيد tocci يبقى مع datameg رئيسا للالاميركية التسويق والمبيعات وبوصفها عضوا في فريق الادارة العليا للdatameg.

"عندما قمنا تقرير اعدادنا في العام القادم ، ونحن نعتقد ان الشعب سيوافق نحن نعيش جديدة datameg" قال جيم مورفي ، datameg شابمان. "مع هذه الشركة مؤسسة مالية ، ونتوقع ان نتمكن من تقديم تقرير تابع التقدم في منطقتنا بهدف خلق ديناميه الشركة."

في الشركة 10qsb لالربع الثالث ، datameg الذي تملكه بالكامل صافي سمفونيه ناقشت خططا للتسليم في كانون الاول / ديسمبر 2007 للعمل النموذج استنادا الى الخطط والتصاميم الهندسية المتقدمه في الربعين الثاني والثالث من عام 2007. ان ايصال يبدو ان موعدها.

الجوزاء شركة الاستكشافات (otcbb : gxpi - http://finance.yahoo.com/q؟s=gxpi.ob) (الاثنين ، 10 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي (الجوزاء شركة الاستكشافات ( "الجوزاء") يسر التقرير الى انه قد أتم مفاوضات لتمويل تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم للذهب. الشريحه الاولى من دولار من دولارات الولايات المتحدة 500000 ينبغي ان تلقي بها في الجوزاء القادم 5 ايام والشريحه الثانية من دولار من دولارات الولايات المتحدة 300000 غضون 14 يوما. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.

لوس chorros الالغام المزروعة بالالغام ويجري حاليا مع المعدات العتيقة للغاية وهذا التقرير المزيد من الجوزاء يقوي اعتقاد ان هذا المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية انتاج الذهب المشروع مع انخفاض التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) افادت ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

برج تقنيه المقتنيات شركة (otcbb : twrt - http://finance.yahoo.com/q؟s=twrt.ob) (الاثنين ، 10 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 9:16 صباحا الكائن الفضائي (برج تقنيه المقتنيات شركة اعلنت اليوم انها وقد وقعت على اتفاق نهائي للحصول على الطاقة صيانة الخدمة ، ذ.م.م ، غاري ، وداكوتا الجنوبيه القائمة الكاملة للخدمات الى صناعة الريح. نظم الادارة البيءيه للعروض تشمل البناء ، وعمليات الصيانة والتصليح والعنصر.

"مع اقتناء نظم الادارة البيءيه ، ونحن حافظة الزبون سوف تتوسع لتشمل كبرى مصنعي التوربينات الريحيه التي تمثل غالبية من سوق أمريكا الشمالية ،" قال كام drecoll ، المسؤول التنفيذي الاول للبرج التقنيه. Drecoll واضاف : "ان نظم الادارة البيءيه المتكامله لخدمة نهج الريح العملاء هو جيد المعترف بها في هذه الصناعة ، وسيكون بمثابة نقطة انطلاق الى مزيد من الفرص لبرج التكنولوجيا."

"برج تقنيه هي في طريقها الى ان تصبح رئيس الوزراء لتوفير المكونات والخدمات لصناعة طاقة الرياح ،" قال جو kolbach ، الرئيس والاغلبيه مالك الطاقة صيانة الخدمة. وتابع : "اعتقد ان هذه الصفقة ونحن المخطط المبادرات المشتركة ستستفيد كثيرا زبائننا ، والموظفين ، والمجتمعات المحلية وحملة الاسهم.

ونحن نتطلع الى مزيد من الاعلانات المتعلقة مواقع اضافية وعروض الخدمات التي اصبحت الان ممكنة من خلال شراكتنا مع برج التقنيه. برج التقنيه للفلسفة ادارة المباريات حتى جيد جدا مع ان نظم الادارة البيءيه فيما يتعلق بالموظفين ، مما يتيح لنا ان نواصل التزامنا دفع الموظف الى النمو الوظيفي من خلال التدريب المكثف وبرامج التنمية. "

نظم الادارة البيءيه هو كامل للخدمات الى صناعة طاقة الرياح مع أكثر من 170 موظفا في جميع انحاء الولايات المتحدة. نظم الادارة البيءيه عروض الخدمات التي تشمل عمليات الهندسه والبناء ، والتدريب وادارة المزارع الريحيه. نظم الادارة البيءيه كما يقدم خدمات اصلاح والتعديل التحديثي ، والمهمات بما في المربع ، وغيرها من عناصر شفره التصليح. نظم الادارة البيءيه يرأسها جو kolbach ، وستواصل منظمة الصحة العالمية كجزء من فريق القيادة في برج التكنولوجيا بعد اغلاق الصفقة.

شروط الصفقة ستكون متاحة على استماره منفصلة 8 - ك يودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الصفقة ومن المتوقع ان تغلق قبل الربع الأول من 2008.

باتريوت العلميه شركة (otcbb : ptsc - http://finance.yahoo.com/q؟s=ptsc.ob) (الاثنين ، 10 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 9:00 صباحا الكائن الفضائي (باتريوت العلميه واعلنت الشركة اليوم ان الالبي الالكترونيات ، شركة وقد اشترى مور المشغلات الدقيقة البراءات (التمثيل التناسبي المختلط) حافظة الرخصه. من مقره في اليابان ، في جبال الالب هي اساسا التى تعمل فى تصنيع وبيع السيارات السمعيه ، والمعلومات ونظم الملاحة لصانعي القطع الاصليه وaftermarket القنوات فى جميع انحاء العالم.

"هذا الاتفاق هو اعتراف رائع من القوة واتساع نطاق التمثيل التناسبي المختلط الحافظه ،" قال جو minville ، نائب رئيس الترخيص لalliacense ، باتريوت العلميه للشريكا تجاريا.

"جبال الالب هي رابع الجديدة المرخص لنا من تسجيل براءه اختراع تكنولوجيا المشغلات الدقيقة في ثمانيه ايام فقط ، والتاسعه والعشرين عموما ،" باتريوت العلميه واضاف الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم turley. "نحن مسرورون لاضافة جبال الالب الى قائمة معروفة الجهات المرخص لها - ان كانت التكنولوجيا المتقدمه للمنتجات الخاصة بنا وقد ثبت الآن ان تكون مفيدة لغيرها من الشركات الابتكارات كذلك."

الجارفه نطاق الالكترونيات التطبيقات التي تستخدم تقنيات تصميم نظام التمثيل التناسبي المختلط تواصل تشجيع المصنعين المستعمل من المنتجات من مختلف انحاء العالم الى التمثيل التناسبي المختلط ترخيص التكنولوجيا. اكثر من 25 شركات عالمية قد اشترت تراخيص بما AMD ، انتل ، وهيوليت باكارد ، CASIO ، فوجيتسو ، وسونى ، Nikon ، Seiko EPSON ، pentax ، أوليمبوس ، kenwood ، Agilent ، LEXMARK ، شنايدر الكهرباءيه ، وشركة اللجنة الوطنية للانتخابات ، funai الكهرباءيه ، sandisk ، شركة شارب ، نوكيا ، الثور ، lego ، وبرنامج ادارة الكوارث والالكترونيات ، denso موجه ، وفيليبس ، teac ، دايو الالكترونيات وlite - عليه.

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده



نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ويمتد تاريخ الخلاص للاوامر
12/10/2007

بكين ، ديسمبر 10 ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf ، hlswf ، hlsuf) ( "الاجتماع الرفيع المستوى") اليوم اعلن انه سيمدد تاريخ الخلاص النهائي لأوامر شراء الاسهم المشتركة ل17 ديسمبر ، 2007 من 10 كانون الاول / ديسمبر 2007 لاستيعاب امر اصحاب الذين يمكن ان يكونوا قد متاعب مع ممارسة. بعد الخلاص النهائي حتى الآن ، من أصحاب أوامر الذين لم يمارس عليهم سيتم دفع مبلغ 0،01 لكل امر ، والامر سيكون انطفأت.

كما اعلن في وقت سابق ، حق الاجتماع الرفيع المستوى لأوامر هذه الكلمه هي نتيجة كون الشركة اغلقت الاسهم بسعر قدره 8،50 أو أكثر لمدة لا تقل عن 20 من 30 التجاريين قبل ايام الى اشعار تسديد ارسالهم الى الاستنابه حاملي. سعر اقفال للسهم المشتركة على 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ما مقداره 8.70.

المشترك أوامر شراء الاسهم كانت مقررة اصلا صادر عن chardan شمال الصين / اقتناء شركة في آب / اغسطس 2005. وكنتيجه للاندماج chardan الشمال والاجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده ، وهذه الاوامر هي الآن تمارس من الاسهم العاديه الى الاجتماع الرفيع المستوى.

قبل 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، من حملة أوامر يجوز لهم ممارسة مشتركة للسهم عن طريق ارسال الاوامر ، جنبا الى جنب مع بدفع كامل مبلغ 5.00 لكل امر ، الى الاجتماع الرفيع المستوى 'المخزون نقل الوكيل ، ونقل القاري المخزون شركة اءتمانيه ، 17 بطاريه مكان ، نيويورك ، نيويورك 10004 ، (212) 845-3200.

الأجتماع الرفيع المستوى حول نظم

الأجتماع الرفيع المستوى واصبح واحدا من أبرز موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز العديد من المشاريع باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. هذه الشركة متخصصه في مجالات البحث والتنمية وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة ، المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

المصدر : نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده

الأجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده الدكتور وانغ changli ، (8610) 5898 1332 او العلاقات مع المستثمرين المحامي : الإنصاف فريق شركة آدم قبل ، 212-836-9606 aprior@equityny.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
باتريوت العلميه كورب



منارة للبحث القضايا tradernotes على qedc ، jfgi ، tplm ، ptsc ، bnym
12/11/2007

دالاس ، كانون الاول 11 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر tradernotes على الارصده التي تقدم أخبار اليوم.

يمكن للمستثمرين من جميع الرأي اليوميه للتجارة الحرة ويلاحظ من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : وهو المطلوب ربط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : qedc) ، المجموعة المالية جاكوبس (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : jfgi) ، مثلث النفط (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : tplm) ، باتريوت العلميه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ptsc) ، شركة بانيان (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : bnyn)

اليوم tradernotes يبرز وهو المطلوب ربط شركة ، وتزايد البرمجيات - كما - أ - خدمة الشركة. توفر الشركة بأسعار معقولة ، على الطلب الامن الحلول التي تمكن الشركات لرصد وادارة استخدام الانترنت من قبل المستخدمين في أي وقت ، من اي مكان في العالم.

منارة البحوث 'stradernotes هي تحليلا موجزا عن الاسهم النشطه كل يوم هي التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من المطلعين على بواطن الأمور النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - المرتفعات / الانخفاض ، والتقنيه breakouts ، وغيرها من المعلومات الدافعه في السوق. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع كاب الصغيرة ، ونحن نسعى المحللين كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين للاكتتاب في اعمالنا حرة نشرة اخباريه يومية مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

منارة الانصاف البحث هي واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه واعدة لكثير من الشركات الصغيرة كاب خلاف ذلك من شأنه ان تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. للمزيد من المعلومات حول منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com crd # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

المحللون المساهمة في هذا التقرير لا يحملون اي سهم وهو المطلوب للربط بين شركة (qedc) بالاضافة الى المحللين المساهمة في هذا التقرير اشهد ان الاراء التى تم الاعراب عنها هنا تعبر بدقة عن المحللين وجهات النظر الشخصيه لهذا الموضوع والجهات المصدرة للأوراق المالية. المحلل (ق) كتابة هذا التقرير يعترف ويطمحون الى كل من الاتحاد المالي الافريقي مبادئ توجيهية لمعهد بحوث مستقلة. منارة البحوث الانصاف ( "المنارة") يشهد اي جزء من المحللين التعويض هو ، هو ، أو سيكون ، بشكل مباشر او غير مباشر ، ذات الصلة الى توصية محددة او الاراء التي ابداها محللون في التقرير. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها بشكل مباشر يعوض ما مجموعه ستة الاف وخمسماءه دولار مباشرة من الانصاف التحالف الدولي للانتساب qedc في برنامج أبحاثها. ويستند هذا التقرير الى البيانات التي يتم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليست مضمونة كما لدقة ولا تهدف الى ان تكون كاملة. على هذا النحو ، فإن التقرير لا ينبغي ان يفسر بانه المشوره خصيصا لتلبية احتياجات خاصة للاستثمار اي مستثمر. اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي عرضة للتغيير.

منارة الانصاف البحث جيف المطران ، 469-361-6239 press@beaconequityresearch.com

Reuel سكوت سانشيز من الانصاف منارة البحوث ، وهي عضو في الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ، crd عدد 2954278

المصدر منارة الانصاف البحث

Http://www.beaconequityresearch.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Datameg كورب



الشركة الشرقية للاخشاب المستشارين ، ذ.م.م : (otcbb : atno) ، (pinksheets : wtvn) ، (pinksheets : wrii) ، (otcbb : dtmg)
12/11/2007

روتشستر في نيويورك ، في كانون الأول (ديسمبر) 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Www.otc - advisors.com اسماء (otcbb : atno) اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة ، (pinksheets : wtvn (واي فاي التلفزيون ، شركة ، (pinksheets : wrii) استعادة النفايات ، وشركة (otcbb : dtmg) datameg شركة ، انها "الثيران في مستقر"!

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا تنبيهات ، والكتابة الينا على info@otc-advisors.com.

للاشتراك في الرسالة الاخباريه المجانيه ، زيارة http://www.otc-advisors.com.

اطلانتيس عن فريق التكنولوجيا

اطلانتيس التكنولوجيا انه تم تشكيل فريق لتطوير القطاع الخاص والتي عقدت للتداول العام في شركات التكنولوجيا التي تركز على النمو المرتفع في الاستثمارات الراءده من الأعمال والابتكار التكنولوجي.

اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة تشارك في الديون وتوفير التمويل عن طريق الاسهم لشركات القطاع الخاص والعام ، فضلا عن صناديق الاسهم الخاصة ، لرأس المال العامل ، والمقتنيات ، وادارة buyouts ، والمشاريع التي تواجه اوضاعا خاصة داخل حديثا اعلنت المنطقة المستهدفة. تولى ادارة الشركة تعتزم على ان تبادر الى متابعة المقتنيات الجديدة التي من شأنها ان تعزز القائمة حافظة الاستثمارات والتي يتوقع ان تعزز قيمة الاسهم من خلال رأس المال وعائد التقدير المدفوعات الى الشركة. اطلانتيس التكنولوجيا تعتزم مجموعة العرض عملائه "محطة واحدة" من الانصاف وكبار ، وتابعا ، والطابق الثانوي هيكلة الديون استمرارهم في العمل لتحقيق اهداف التنمية.

اخبار اليوم :

كانون الاول 10 ، 2007 -- شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت ( "اذهب تلفزيون") ، الشركة الفرعية للتكنولوجيا اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) ، اليوم الخطوط العريضه القصيره الاجل خطة الاعمال لتأمين رأس المال البشرى والتوزيع الحصريه على عدة عناصر من شانها ان مزيد من الشركة الأهداف الطويلة الأجل للتنمية وتوزيع احدث تكنولوجيا وسائط الإعلام الجمع رفيع تعريف التلفزيون وجرى مصادر الانترنت.

"اننا نعمل بنشاط في عملية ملء الشواغر المجلس وعدد من الاستشاريين التقنيين مضيفا ان المساعدات ستكون لنا في حفظ لنا ان يركز على الجدول الزمني الربع الثاني من 2008 غير منقوصه ،" اذهب وقال المدير التنفيذي للتلفزيون ريتشارد أ. Luthmann. "كل هذا يحدث بينما نحن في مفاوضات مطولة مع عدة أطراف لالحصري التنمية وحقوق التوزيع لماذا تذهب التلفزيون قد حددت على النحو المستهدف المكونات اعلاه والموجودة خارجة عن ارادتنا الملكيه حافظة للتكنولوجيا."

وعلق السيد luthmann كذلك ان بعض "الاحداث الهامة التنظيمية" يتوقع ان تتم خلال الايام القليلة المقبلة ، وانه سيكون من المهم الانباء القادمة. "نحن في عملية ملء اعمالنا الرعشه مع عدة سهام -- فى الحقيقة ما يمكن تسميته كما ترسانة كاملة من الموارد." اي مكان تذهب اليه شابمان قد احرزت مزيدا من التأكيدات التي عدواني وتوسيع خطة تسويقيه ليذهب التلفزيون هو في الاشغال ، لافتا الى وسائل الاعلام منفذا للامكانات السوق الهاءله.

عن واي فاي تلفزيون

واي فاي تلفزيون (tm) هو رائد للتلفزيون على شبكة الانترنت وخالق الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm). واي فاي مؤسسة التلفزيون منذ زمن طويل توصف القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدمت اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995. واي فاي مؤسسة التلفزيون يوفر الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm) ، وجيل جديد للتلفزيون ان انجاز المنهاج له الجغرافية خارج ابعاد أي الكابل او فوق التقليديه - جو من طراز التلفزيون. واي فاي تلفزيون العضويات احرار في www.wi - fitv.com

وكانت الشركة اطلقت في عام 1995 ، وقد تم تداول العام منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1997 ، وكان رائدا في ايصال الفيديو والكتب من خلال شبكة الانترنت.

اخبار اليوم :

كانون الاول 10 ، 2007 -- واي فاي تلفزيون (tm) شركة (pinksheets : wtvn) ، والذي ينص على الانترنت الى جمهور عالمي مع المئات من المحطات التليفزيونيه مع العيش الدردشه على الانترنت وغيرها من المجالات الاجتماعية تلفزيون (tm) ملامح التكنولوجيا ، اليوم أعلن العلوي قيمت الحصري خمس محطات ل2007. المحطات ، والوصلات المءديه اليها ، ولمحة عامة عن محتوى وضعها الراهن هي : ويي - ficars (tm) : www.wi - ficars.com السمات lamborghini ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لمحة عامة للreventon ؛ فيراري ، navp التسويق والاتصالات مع لمحة عامة من 430 scuderia و599 gtb fiorano ؛ فائف - رويس ، غ مع الرئيس لمحة عامة عن السياره المكشوفه العربة الوهميه والعديد من السمات الاخرى الحصري.

Writersvoicetv (tm) : www.writersvoicetv.com ملامح كنت mccord ، الاولى وطنية فاعلة ونائب رئيس نقابه الشاشه الجهات الفاعله ، ومناقشة القضايا التى تهم الكتاب ، ومديري الجهات الفاعله ، بما في ذلك التيار الكتاب الاضراب.

Golfrascaltv (tm) : www.golfrascaltv.com السمات الراءده في العالم عبر الانترنت محطة جديدة لgolfers ، مع عدة برامج مختلفة الآن لعب 24 / 7 ومتاحة ايضا على الطلب بالنقر على المربع على الطلب واختيار الفيديو.

وي - figreen (tm) : www.wi - figreen.com السمات التنفيذيين مناقشة tesla ، الذكيه ، وشركة بورش كايين الهجينه.

وي - fimovies (tm) : www.wi - fimovies.com سمات عدة افلام آلان يلعب.

الترويج للمواد

محتوى الفيديو او مطبوعة او منتج عينات للاستعراض على ويي fitv.com - ينبغي ان ترسل الى واي فاي مؤسسة التلفزيون ، عنايه : ديفيد روزنتال ، 3434 عبر البلاج # 300 ، نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا 92660 ، info@wi-fitv.com ، أو الدعوة 949-716-9397.

نحو استعادة النفايات ، وشركة

استعادة النفايات ، وشركة هي مرحلة التطوير بالشركه التي اندمجت الآن مع الدكتور التسليه فريق لاس فيغاس ، نيفادا ، اصحاب minxx شرف النادي.

للمزيد من المعلومات المتاحة للجمهور ، والاتصال قسم العلاقات مع المستثمرين. في 702-220-9416.

الدكتور ترفيه عن المجموعة

الدكتور الترفيه المجموعة هي الشركة الأم من العالم الشهير minxx شرف النادي في لاس فيغاس ، نيفادا. هذا هو 13000 قدم مربع الكبار التسليه نادى بما في ذلك بناء والاصول العقاريه تقدر بمبلغ 14570000،00 دولارا.

اخبار اليوم :

كانون الاول 10 ، 2007 -- استعادة النفايات ، وشركة (pinksheets : wrii) أعلن اليوم ان minxx شرف النادي سيكون شريكا مع vavoom وسائل الاعلام (vavoomtv.com) لانتاج تلفزيونيه جديدة تظهر ان "الدعاره نجوم اللعبة التي يعود تاريخها." Vavoom وسائل الاعلام وسيتم تصوير "الدعاره نجمة تاريخ اللعبة" في minxx شرف النادي. هذا من اربعة اجزاء سلسلة ستبرز ثلاثة عشواءيه المتسابقون جميع فرصه للمنافسة على ان يكون لها - جميع نفقات اجرأ حلم موعد مع احد vavoom سائل الاعلام مثير للنجوم. الحلقه التجريبيه وسيتم تصويره يوم الخميس المقبل ، كانون الاول / ديسمبر الثالثة عشرة في minxx شرف النادي وبثت لاول مرة في avn الكبار التسليه المعرض الذي سيقام في لاس فيغاس janurary التاسعه خلال الجلسة الثانية عشرة. هذا البرنامج سيكون الاول في سلسلة التى vavoom وسائل الاعلام والانتخاب سيكون لتلفزيون الكابل والانترنت الشركاء. البرنامج سوف تكون متاحة ايضا على vavoom وسائل الاعلام منزل الموقع ، vavoomtv.com.

الدكتور الترفيه هو متحمس للعمل مع vavoom وسائل الاعلام عن هذا المشروع ومتفائل ان هذا البرنامج سيركز الاهتمام الوطني على minxx شرف النادي رئيس الوزراء باعتبارها المقصد في لاس فيغاس لالكبار ملهى التسليه. هذا البرنامج هو جزء واحد فقط من وسائل الاعلام بعيدة المدى وبناء العلامه التجارية الاستراتيجيه التي سبق ان ملامح واقع قائم على التلفزيون تظهر ، والتي هي حاليا في الانتاج ، وغيرها من الشراكات مع رئيس الوزراء الكبار التسليه شركات انتاج مثل vivid.com. الشركة متفاءله بأن هذا العرض سيكون الاول في سلسلة من المرح والترفيه والتسليه منتجات الدكتور ستفعل مع vavoom وسائل الاعلام.

وتمتلك الشركة حاليا وتعمل minxx شرف النادي ، الذي تم التصويت عليه رقم واحد في نادي الكبار في لاس فيغاس عام 2007. فان minxx شرف نادي يمثل الخطوة الاولى لتنفيذ هذه الاعمال على النموذج. الشركة التي شيدت هذا المرفق من العدم وتملك العقارات المرتبطه بالمشروع. هذا مبلغ 14570000،00 الاصول بمثابة الرائد والنموذج النظري للمواقع المقبلة. عادل الواقعة قبالة لاس فيغاس الشريط ، minxx اوجد playful ، صديقة ، مثيرة وopulent الغلاف الجوي هو ان توجه نداء الى الرجال والنساء على حد سواء. مع ارتفاع مفهوم التصميم و13000 قدم مربع من الفضاء الترفيه ، minxx اثارت نقابه المحامين لملهى التسليه. الدكتور التسليه يعتزم تطبيق نفس التصميم والتشغيل لرفع المفاهيم التقليديه المرتبطه الخبرات الرياضية المحلية القمار والبارات والحانات لاكثر اثارة ومستوى مريح.

عن datameg شركة

Datameg شركة (otcbb : dtmg) هي شركة قابضه مع فروع في صناعة التكنولوجيا. Datameg الذي تملكه بالكامل فروع صافي سمفونيه وqovox شركة تصميم وتطوير وتتيح الشبكه على نطاق وتحديد الخطأ ، والخطأ بمعزل صوت ضمان الجوده للمنتجات والحاسمه في الوقت الحقيقي الشبكه الصحية ، ورصد الاداء على حد سواء لمقدمي الخدمات والمستفيدين النهائيين من الانترنت الهاتفية ، الآن يشار اليها عادة بوصفها الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip). الحاسوب ctr.com يوفر مجموعة واسعة من الحلول التي توفرها التكنولوجيا واستراتيجية تكنولوجيا المورد الصافي الى qovox وسمفونيه. لمزيد من المعلومات عن الشركات التابعة لنا ، بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في www.datameg.com / ir.html

اخبار اليوم :

كانون الاول 10 ، 2007 -- datameg كورب (otcbb : dtmg) اعلنت اليوم انها اتمت شراء الامريكية التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة. Datameg اعلن في اب / اغسطس انها قد ابرمت اتفاقا لاكتساب الشركة غير مسجل ل15 مليون سهم من datameg سهم عادي.

امريكا التسويق والمبيعات ، وتبلغ تكلفتها 10 مليون دولار الشركة ان اسواق المنتجات التامه الصنع والتغليف الغذائي الوطني الى المحلات التجارية الكبرى وباعة الطعام ، كما سيتم تشغيله تابعة كليا للdatameg. وتتوقع الشركة الى اغلاق سابقا - اعلن اقتناء الحواسيب ctr.com في كانون الثاني / يناير 2008.

Datameg كما اعلنت انها ستقدم تقريرا الموالية على الشكل العام المالي 2007 النتائج التي ستشمل اضافة الاميركية التسويق والمبيعات البيانات المالية.

تأسست في 1999 في leominster ، قداس ليونارد بها ياء tocci ، الاميركي التسويق والمبيعات شركة قد 2006 ايرادات تقل قليلا عن 10 مليون دولار والنمو السنوي من 15 الى 20 في المئة في السنوات الثلاث الماضية. السيد tocci يبقى مع datameg رئيسا للالاميركية التسويق والمبيعات وبوصفها عضوا في فريق الادارة العليا للdatameg.

"عندما قمنا تقرير اعدادنا في العام القادم ، ونحن نعتقد ان الشعب سيوافق نحن نعيش جديدة datameg" قال جيم مورفي ، datameg شابمان. "مع هذه الشركة مؤسسة مالية ، ونتوقع ان نتمكن من تقديم تقرير تابع التقدم في منطقتنا بهدف خلق ديناميه الشركة."

في الشركة 10qsb لالربع الثالث ، datameg الذي تملكه بالكامل صافي سمفونيه ناقشت خططا للتسليم في كانون الاول / ديسمبر 2007 للعمل النموذج استنادا الى الخطط والتصاميم الهندسية المتقدمه في الربعين الثاني والثالث من عام 2007. ان ايصال يبدو ان موعدها.

عن الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com

الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com هو موقع على شبكة الانترنت ان من مصلحة لمحات الارصده. نحن غير مرخصه او السماسره المالية الاستشاريين. المعلومات هنا هو يعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليس مضمونا ان تكون دقيقة من قبل الشركة الشرقية للاخشاب - المستشارين. يرجى العلم بان المعلومات الواردة قد تكون أو لا تكون كاملة وهو فقط لاغراض اعلاميه فقط. وهذا لا يمكن تفسيره بانه عرض لولكن ، عقد أو التماس عرضا لبيع. وتشجع المستثمرين على التماس الاراء من قبل المسجل (او السماسره المالية المستشارين بعد على نطاق واسع هو الحرص الواجب اداؤها. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال info@otc-advisors.com او www.otc - advisors.com.

للاتصال : الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com البريد الألكتروني : info@otc-advisors.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Datameg كورب



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة لالثلاثاء ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة lleg ، htre ، glbm ، atno ، dtmg ، nnri
12/11/2007

ديسمبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة غدا وتشمل مجموعة ليدلو الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) ، H3 الشركات ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) ، اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) ، datameg كورب (Otcbb : dtmg) ، nnrf ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

ليدلو فريق الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) "حتى 69،23 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/lleg.php

ليدلو فريق الطاقة (lleg) ضالعه في تطوير محطات توليد الطاقة المستقلة ان توليد الكهرباء من المصادر المتجدده. Lleg مهمته تتمثل فى بناء وادارة مربحه حافظة للمرافق الطاقة المتجدده من خلال تطوير مرافق جديدة والاستيلاء على المرافق القائمة. Lleg يقع مقرها في نيويورك ، نيويورك. للمزيد من المعلومات حول lleg ، زيارة موقع الشركة في www.nyenrg.com.

Lleg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - ليدلو فريق الطاقة ، ومؤسسة قضايا المساهمين تحديث

ليدلو فريق الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) قدمت مؤخرا حملة الاسهم معلومات محدثة عن التقدم الذى احرز مؤخرا اعماله :

الاعزاء ليدلو الطاقة المساهمين والاصدقاء :

ونحن نقترب من نهاية السنة ، ظننت هذا سيكون فرصة جيدة لتقديم أحدث المعلومات عن التقدم المحرز في شركتنا.

ونحن على وضع اللمسات الاخيرة على صفقة لاقتناء اصول في برلين ، نيو هامبشاير ، واعتقد اننا على الطريق الصحيح لاغلاق حوالى نهاية العام.

لقد تلقى عرضا للتمويل من كبرى وول ستريت الى ان بنك الاستثمار ، بالاضافة الى جهودنا رأس المال السهمي وذلك من شركائنا ، وسيوفر التمويل اللازم لاستكمال تطوير هذا المشروع. ونأمل في تقديم المزيد من التحديثات على تقدمنا نحو اقفال الحسابات المالية لهذه الصفقة في الاسابيع المقبلة.

مع الاحترام لدينا ellicottville ، نيويورك - طاقة الكتلة الحيويه المشروع ، والسماح لهذا المشروع هو الآن من ايدي البلده مجلس التخطيط التي تسبب لنا الكثير من تأخير لا لزوم له ، والآن في أيدي من المحكمه العليا لولايه نيويورك ، اين نحن واثقون اننا سوف حصول على التوصل الى حل عادل لهذه المساله. ونتوقع ان المحكمه سوف تصدر قرارا ما يقرب من 30 الى 60 يوما بعد كانون الثاني / يناير الثامنة الاستماع المقبلة.

على حدة ، لدينا في الاونة الاخيرة في ظل لنا المحامون الاذن لبدء الدعوى في القانون المدني المحكمه الاتحادية طلب تعويضات مالية كبيرة ضد مدينة ellicottville والمتورطين في خطأ اضعاف ممتلكاتنا والحقوق المدنيه. ونحن نشعر محامين لدينا حجة قوية جدا ونحن نتطلع الى يومنا هذا في المحكمه.

وبالاضافة الى برلين ونيويورك المشاريع ، ولدينا عدد من مشاريع اخرى في طريقها الى التنفيذ ونحن نرى أن العرض وعد عظيم. ان المشروعين هما ابعد طول كلاهما في منطقة نيو انغلاند والانضمام الى اعمالنا نموذج تحويل الاصول غير المستغله السلطة الى انخفاض الانبعاثات ، متقدمة من الكتلة الاحياءيه لمنشآت الطاقة. ونحن متفائلون بأننا قد تكون قادرة على الاعلان عن صفقة واحدة على الاقل ان لم يكن كل من هذه المشاريع في الربع المقبل.

هدفنا هو اضافة اثنين على الاقل من اكثر المشاريع لدينا محفظه بحلول نهاية عام 2008 ، حسب برلين ونيويورك على المضي قدما في العمليات التجارية.

واعتقد اننا احرزنا تقدما كبيرا هذا العام. شركاؤنا في التنمية من برلين المشروع مواقف لنا في طليعه من صناعة الطاقة البديله ، مع واحدة من اكبر واكثر تقدما الكتلة الحيويه بيئيا في مشاريع التنمية الاميركية في منطقتنا حافظة. ونحن واثقون من ان نجاح هذا المشروع ، والاستثمار انه سيؤدى الى جذب رؤوس الاموال ، ستكون الى حد كبير ابراز اهمية شركتنا وتوليد المزيد من الفرص للكثير منا اسفل الطريق.

وأتمنى لكم كل الخير لمزدهر 2008.

مايكل باء - bartoszek الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

H3 مشاريع أدرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) "حتى 52،94 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/htre.php

H3enterprises ، وتمتلك شركة ، يخلق ، تراخيص ، وحقوق الامتياز hiphopsodashops في الولايات المتحدة. فان hiphopsodashop هو الهيب هوب الموضوع الوجبات السريعه والانتخاب ان يوفر خط h3whitetea sodas ، lemonades ، ومشروبات الطاقة ، وغيرها من الاغذيه المختلفة ؛ موسيقى الهيب هوب ؛ البضائع ووسائط الإعلام ؛ يعيش HD sportscasts ؛ cybersports الساحة الرياضية عرض المهنيه ولعب علي بلاي ستيشن اكس بوكس ؛ وh3raps ، التي هي مجموعة مختارة من biggie وsmallie الاغطيه. كما انها تعمل الهيب هوب السماء ، مطعم أن يخدم اللحوم ، والمأكولات البحرية ، السلطات ، والمشروبات ؛ h3players.com ، أ cybersports عصبة عرض للالعاب الرياضية التي تتيح للعملاء فرصة اللعب النقدية ، جوائز ، والتفاخر الانسان ؛ وchannelh3 ، التي عروض هاي - علامات تعريف ، والموسيقى واشرطه الفيديو ، والإعلانات ، وpromos استهداف الهيب هوب جيل ، والوقت الحقيقي معلومات عن بلازما LCD العروض وضعت فى جميع انحاء المطاعم. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة القائمة على الحاسوب عالية القرار LCD عروض التلفزيون تحت netvizon الاسم. H3enterprises ، هي شركة مقرها في نيويورك ، نيويورك.

Htre الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - المدير التنفيذي للH3 مؤسسات الدكتور بنجامين chavis & الهيب هوب mogul راسل سيمونز يبدو يعيش على نيل cavuto تظهر على شبكة فوكس التجارية

H3 الشركات ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) ، والعالم الاولى للتداول العام في الهيب هوب الشركة والشركة الام للhiphopsodashop ، أعلن ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، الدكتور بنجامين chavis ، والهيب هوب mogul راسل سيمونز سوف تظهر العيش على نيل cavuto تظهر هذه الليلة الاثنين ، 10 ديسمبر ، 2007 في 6 بعد الظهر لمناقشة اثر الهيب هوب على الاعمال وعلى السياسة الرءاسيه.

الدكتور chavis هو المسؤول التنفيذي الأول ورئيس اول للتداول العام في الهيب هوب الشركة ، H3 المشاريع (www.h3inc.com). H3 هو اطلاق دورته hiphopsodashop ، اول من العديد من الامتيازات في النطاق الوطني ، في تامبا ، فلوريدا يوم 18 كانون الاول / ديسمبر 2007. الدكتور chavis مؤخرا دورا رئيسيا في ولاية ايوا براون والاسود المنتدى الرئاسي قبل اسبوع. كانت هذه هي المرة الأولى طوال 2008 الرءاسيه الاميركية الكبرى ان سباق المرشحين لرئاسة الجمهورية كانت الاسءله من منظور الهيب هوب.

راسل سيمونز ، رئيس الاتصالات الاندفاع ، وكثيرا ما يشار إلى العراب من الهيب هوب. وهو منظم المشروع الذي بني نجاح هذه النوعيات المتعددة مليون دولار كما def تشوش على السجلات ، phat المزرعه ، بيبي phat ، مجوهرات شركة سيمونز ، وراسل سيمونز يعرض def الشعر وdef الكوميديا على HBO. وقال ناشط ومحسن.

كل من السيد سيمونز والدكتور chavis هم المؤسسون للالهيب هوب القمة شبكة العمل ، منظمة مكرسه لتسخير ذات الاهميه الثقافيه للموسيقى الهيب هوب ليكون بمثابة حافز لفي مجال الدعوة والتعليم وغيرها من الاهتمامات المجتمعيه الاساسية لتمكين الشباب.

البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) "حتى 36،36 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/glbm.php

البحرية العالمية المحدوده هي المعترف بها لتقديم الابتكارات الجديدة في الساحة الاوقيانوغرافيه & البحري من خلال تطوير تكنولوجيات جديدة فى نظم الطاقة التي توفر فوائد بيءيه كبيرة. التكنولوجيا الراءده والمشاريع التي تقدم ويتم اختيار الشركة ومساهميها استثناءيه فرص النمو. البحرية العالمية المحدوده في الوقت الحاضر هو التركيز على امريكا اللاتينية وامريكا الجنوبيه الاسواق ، حيث ان الشركة طورت علاقات طويلة الاجل وكبيرة قاعدة العملاء من خلال التكامل الرأسي النمو وفرص النمو المعترف بها.

Glbm الانباء :

7 ديسمبر - البحرية العالمية المحدوده لتصبح شركة الطاقة سولاريس

البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) الرئيس دوغلاس beatty هو يسرها ان تعلن ان الشركة هي في طور التفاوض مثيرة اتفاقات الطاقة الشمسيه في غواياكيل ، اكوادور.

"نحن سعداء جدا مع الممتاز الطاقة الشمسيه التي هي الفرص المتاحة الآن لشركتنا فى امريكا الجنوبيه ، وخاصة فى اكوادور. اكوادور المباشر أكثر من الطاقة الشمسيه المتاحة ، نظرا لقربها من خط الاستواء وعلى طول ، من خلال عمليات التنسيب الخاص والمشترك - المشاريع ، ونحن نتوقع الناميه بشكل متبادل - أعمال تجارية مفيدة في هذا البلد ، وعرض مبتكرة الحلول البديله - الطاقة - لقد كانت مناقشات موضوعية مع مصالح الاتحاد الاكوادوري بشان عدد من المشاريع الواعده ونحن نأمل من سريعه وناجحه لمقترحاتنا "، وقال السيد beatty. "نحن شركة تركز على التسويق وتطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسيه وcleantech الطاقة والحلول في تحويل أنفسنا الى الوصول الى العالمية - ، شركة التكنولوجيا النظيفه" ، واضاف. "المقدرة في السوق العالمية للطاقة النظيفه سينمو من يورو 31bn حاليا الى يورو 130 بليون دولار بحلول 2015 ، ونحن نهدف الى ان يكون مشاركا رئيسيا من خلال موقفنا المبدئي المشاريع فى امريكا الجنوبيه والوسطى" ، وتابع السيد beatty.

لتعكس بشكل افضل تطور اعمالها تركز الشركات على التركيز على الطاقة الشمسيه وطاقة المولده بواسطة الرياح ، ومشاريع الطاقة المتجدده ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده تعلن ايضا اليوم ان مجلس ادارته قد قررت بالاجماع على تغيير اسم الشركة الى شركة الطاقة سولاريس (سولاريس) . تخضع لموافقات تنظيمية مناسبة من الدولة التي تأسست في نيفادا ، على تغيير الاسم لن يكون فعالا عند استلام جميع الموافقات التنظيمية اللازمة ، وتلقى رسالة جديدة للتبادل التجاري رمزا من NASD.

"سولاريس اسم شركة الطاقة يعكس بشكل افضل اعمالنا اهداف النمو ذات العلامات التجارية ، ونحن في قطاعات السوق الرئيسية ، باستخدام جديدة" نظيفة العمر "تكنولوجيات الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح لتوليد الطاقة الكهرباءيه" ، وذكر السيد beatty. "على أساس مستمر ، ونحن مع عرض العديد من فرص تجارية مثيرة في كل من الشمال & امريكا الجنوبيه ، وهي جميعا تعتمد على تطوير وسائل جديدة وفعالة من حيث التكلفه لاستخدام تكنولوجيات الطاقة في النظم التي تقدم فوائد بيءيه كبيرة. هذه النظم ستكون بالتأكيد تلعب دورا متزايد الاهميه في توسيع نطاق العالم للطاقة الشمسيه وطاقة الرياح المنتج بركة "، واضاف.

اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) "حتى 35،42 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/atno.php

اطلانتيس التكنولوجيا انه تم تشكيل فريق لتطوير القطاع الخاص والتي عقدت للتداول العام في شركات التكنولوجيا التي تركز على النمو المرتفع في الاستثمارات الراءده من الأعمال والابتكار التكنولوجي. اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة تشارك في الديون وتوفير التمويل عن طريق الاسهم لشركات القطاع الخاص والعام ، فضلا عن صناديق الاسهم الخاصة ، لرأس المال العامل ، والمقتنيات ، وادارة buyouts ، والمشاريع التي تواجه اوضاعا خاصة داخل حديثا اعلنت المنطقة المستهدفة. تولى ادارة الشركة تعتزم على ان تبادر الى متابعة المقتنيات الجديدة التي من شأنها ان تعزز القائمة حافظة الاستثمارات والتي يتوقع ان تعزز قيمة الاسهم من خلال رأس المال وعائد التقدير المدفوعات الى الشركة. اطلانتيس التكنولوجيا تعتزم مجموعة العرض عملائه "محطة واحدة" من الانصاف وكبار ، وتابعا ، والطابق الثانوي هيكلة الديون استمرارهم في العمل لتحقيق اهداف التنمية.

Atno الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة الفرعية شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت (اذهب تلفزيوني) ، يكشف عن المدى القصير استراتيجية الاعمال التجارية

شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت ( "اذهب تلفزيون") ، الشركة الفرعية للتكنولوجيا اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) ، ووضع الخطوط العريضه القصيره الاجل خطة الاعمال لتأمين رأس المال البشرى والتوزيع الحصريه على العديد من المكونات التي ستزيد الشركة الأهداف الطويلة الأجل التنمية وتوزيع احدث تكنولوجيا وسائط الإعلام الجمع رفيع تعريف التلفزيون وجرى مصادر الانترنت.

"اننا نعمل بنشاط في عملية ملء الشواغر المجلس وعدد من الاستشاريين التقنيين مضيفا ان المساعدات ستكون لنا في حفظ لنا ان يركز على الجدول الزمني الربع الثاني من 2008 غير منقوصه ،" اذهب وقال المدير التنفيذي للتلفزيون ريتشارد أ. Luthmann. "كل هذا يحدث بينما نحن في مفاوضات مطولة مع عدة أطراف لالحصري التنمية وحقوق التوزيع لماذا تذهب التلفزيون قد حددت على النحو المستهدف المكونات اعلاه والموجودة خارجة عن ارادتنا الملكيه حافظة للتكنولوجيا."

وعلق السيد luthmann كذلك ان بعض "الاحداث الهامة التنظيمية" يتوقع ان تتم خلال الايام القليلة المقبلة ، وانه سيكون من المهم الانباء القادمة. "نحن في عملية ملء اعمالنا الرعشه مع عدة سهام - في الواقع ما يمكن تسميته كما ترسانة كاملة من الموارد." اي مكان تذهب اليه شابمان قد احرزت مزيدا من التأكيدات التي عدواني وتوسيع خطة تسويقيه ليذهب التلفزيون هو في الاشغال ، لافتا الى وسائل الاعلام منفذا للامكانات السوق الهاءله.

Datameg شركة (otcbb : dtmg) "حتى 33،33 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/dtmg.php

Datameg شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمة نظم ضمان المنتجات والخدمات لمشغلي الشبكات في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في جميع انحاء العالم. تصاميم الشركة ، ويطور ، وتبيع نشط صوت اختبار نظام الجوده ، قادرة على رصد وتوفير التحليل الاحصائي للبيانات التي تميز ربط وقياس نوعية الصوت عبر شبكات الاتصالات. وهي تعمل ايضا على الأدوات والتقنيات لشبكة واسعة الخطأ تحديد الهوية ، والعزله ، واستكشاف الاخطاء واصلاحها. المنتج للشركة في المقام الأول وتشمل هذه الشبكه نظام ضمان ، والتي تضمن سلامة واداء شبكات الاتصالات وتحديد ما اذا كانت الشبكات هي اجتماع نوعية الخدمة وتوقعات العملاء. وتقدم منتجاتها وخدماتها في المقام الأول لشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشركات الكابل. تقوم الشركة في سولت لايك سيتي ، يوتا.

Dtmg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - datameg يكمل اقتناء الامريكية التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة

Datameg كورب (otcbb : dtmg) اعلنت انها انتهت من شراء الامريكى التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة. Datameg اعلن في اب / اغسطس انها قد ابرمت اتفاقا لاكتساب الشركة غير مسجل ل15 مليون سهم من datameg سهم عادي.

امريكا التسويق والمبيعات ، وتبلغ تكلفتها 10 مليون دولار الشركة ان اسواق المنتجات التامه الصنع والتغليف الغذائي الوطني الى المحلات التجارية الكبرى وباعة الطعام ، كما سيتم تشغيله تابعة كليا للdatameg. وتتوقع الشركة الى اغلاق سابقا - اعلن اقتناء الحواسيب ctr.com في كانون الثاني / يناير 2008.

Datameg كما اعلنت انها ستقدم تقريرا الموالية على الشكل العام المالي 2007 النتائج التي ستشمل اضافة الاميركية التسويق والمبيعات البيانات المالية.

تأسست في 1999 في leominster ، قداس ليونارد بها ياء tocci ، الاميركي التسويق والمبيعات شركة قد 2006 ايرادات تقل قليلا عن 10 مليون دولار والنمو السنوي من 15 الى 20 في المئة في السنوات الثلاث الماضية. السيد tocci يبقى مع datameg رئيسا للالاميركية التسويق والمبيعات وبوصفها عضوا في فريق الادارة العليا للdatameg.

"عندما قمنا تقرير اعدادنا في العام القادم ، ونحن نعتقد ان الشعب سيوافق نحن نعيش جديدة datameg" قال جيم مورفي ، datameg شابمان. "مع هذه الشركة مؤسسة مالية ، ونتوقع ان نتمكن من تقديم تقرير تابع التقدم في منطقتنا بهدف خلق ديناميه الشركة." في الشركة 10qsb لالربع الثالث ، datameg الذي تملكه بالكامل صافي سمفونيه ناقشت خططا للتسليم في كانون الاول / ديسمبر 2007 للعمل النموذج استنادا الى الخطط والتصاميم الهندسية المتقدمه في الربعين الثاني والثالث من عام 2007. ان ايصال يبدو ان موعدها.

Nnrf ، ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri) "حتى 28،46 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/nnri.php

Nnrf هي شركة من الولايات المتحدة مع عمليات المكاتب التنفيذية وروسيا في موسكو ، ميونيخ المانيا وامريكا الشمالية. Nnrf عن طريق الروسي يقوم الشركاء عروض تصميم وتصنيع المنتجات المتخصصه للمفاعلات النووية ، وادارة النفايات النووية ؛ حمايه الملكيه النووية ، ووقف تشغيل تكنولوجيات ازالة التلوث ؛ والهندسه / التصميم خدمات لطائفة من التحديات البيءيه. Nnrf للفريق الادارة بصورة واسعة وصناعة الخدمات الحكوميه بما كبير في الخبرة الداخلية في جميع جوانب الحمايه من الاشعاع ، وادارة النفايات الاشعاعيه.

Nnri الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - nnrf ، شركة تعلن استكمال انشطه الشركات

Nnrf ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri) اعلن استكمالا لانشطه الشركات. في هذا البيان الصحفى فاننا توضيح تصريحات سابقة للشركة ، وتحديث الاطراف المهتمه على الشركة التقدم معينة من المساعي ومناقشة بعض المبادرات الجديدة التي يجري الاضطلاع بها. الشركة تعتزم تقديم المزيد من المعلومات قبل نهاية السنة على هذه المساعي وغيرها من الشركة التي وضعت في 2007. Nnrf ، هي شركة يشار اليها احيانا يشار اليها باسم "الشركة".

Zao الجزيرة

جزيرة 'sنتائج الربع الثالث ويجري حاليا استعرضها 2k مراجعة الحسابات وإدارة zao جزيرة. وتعتقد الشركة انها ستكون في موقف للافراج عن هذه النتائج قبل 14 كانون الاول / ديسمبر 2007.

في نهاية العام مراجعة جزيرة ومن المقرر ان تبدأ الاسبوع الذي يبدأ في 20 كانون الثاني / يناير ، 2008. وكما ذكر سابقا nnrf 'sمراجعي الحسابات الاميركية تنوي ان تكون في موسكو للاشراف على جزيرة نهاية السنة لمراجعة الحسابات.

جزيرة اكملت انتقالها من الموقع الاصلي في سان بطرسبرغ خلال الربع الثالث من 2007. الجزيرة قسمت عمليات الانتاج بين سان بطرسبورغ ومنطقة كيروف. سان بطرسبرغ الموقع سيكون مسؤولا عن عمليات التصنيع التكنولوجيه العالية. فان مرفق كيروف سوف تكون مسؤولة عن تصنيع الاجزاء والمكونات التي تعد اكثر كثافه العمل. الانتقال الى كيروف هو جزء من خطة اكبر لوضع خطوط التصنيع معا من جميع الشركات التي nnrf وقد الاستثمار ، وبالتالي الحصول على طائفة واسعة من كفاءات التشغيل. الادارة العليا ، وابلاغ ادارات التسويق للجزيرة توجد الان فى موسكو.

يوم 3 ديسمبر ، 2007 جزيرة مرجانيه عين السيد تود سنكلير ، nnrf 'sالمسؤول المالي ، الى ان مجلس ادارة الجزيرة. السيد سنكلير ستعمل عن كثب مع الجزيرة على ضمان ان جزيرة نظام المحاسبه تجتمع معايير ومبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الولايات المتحدة أن النتائج المالية ربع السنويه سيتم الافراج وفقا لمتطلبات لجنة مراقبة عمليات البورصه. جزيرة مجلس ادارة صدق وشفافية كاملة في الابلاغ وفقا للوائح لجنة مراقبة عمليات البورصه. وكنتيجه الشركة ستكون قادرة على ان تشمل جزيرة حصتها من ايرادات اعمالنا في الحسابات. السيد سنكلير سينضم السيد بيتر goerke ، nnrf 'sنائب الرئيس التنفيذي ، على جزيرة مجلس ادارة الجمعية. السيد goerke تعمل بشكل وثيق مع ادارة جزيرة التشغيل لشؤون الادارة والتشغيل وقضايا كانت مفيدة في تحديد الاهداف واقتناء والتفاوض من اجل اكمال معاملات الشركة.

Nnrf وجزيرة الادارة سيكون الاجتماع في النصف الاخير من كانون الاول / ديسمبر لاستعراض الجزيرة عام 2008 من اجل كتاب.

Velcont وشركات المساهمة electroprivod

خلال الربع الثالث ان الشركة قدمت اول استثمار بمبلغ 475000 في velcont. وهذا يمثل 4 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده من velcont. وبموجب احكام رسالتنا النوايا nnrf تعتزم تملك 24،5 ٪ من velcont.

Velcont هي شركة تصنع من قطع الغيار اللازمة لقطاعات الطاقة والسيارات وصناعات الطيران في روسيا وشركائها 450000 قدم مربع مصنع يعطيها القدرة على ان تصبح مركز الانتاج التكنولوجي في روسيا. التقارير الاخيرة في روسيا ان روسيا دولة مزدهره في سوق السيارات وتشير التقديرات الى ان تصبح اوروبا اكبر سوق السيارات بحلول 2011. كما منتجا رئيسيا للسيارات في السوق ، velcont يتوقع توسيع نطاق المشاركة في هذا السوق. Velcont يقع في منطقة كيروف الروسيه. وهناك امدادات كبيرة من المتعلمين جيدا والعمال المهرة الذين يعيشون في منطقة كيروف.

الاحكام والشروط النهائية للشركات المساهمة electroprivod اقتناء سيتم التفاوض بشأنها بعد nnrf يكتسب دورتها الأولى 10 ٪ من velcont. الشركة تعمل بشكل وثيق مع شركائها الاستثمار مصرفيون من اجل تأمين التمويل اللازم لتلبية هذه الاحتياجات التمويليه.

Ruar

وكجزء من nnrf استمرار العنايه الواجبه ، وممثلي nnrf مؤخرا جال الروسي المرافق الصناعية التي تعمل في الصناعات القطع واللحام. امكانات ruar الخطة الاستثمارية تشمل تمويل شراء بعض القطع واللحام والشركات ذات الصلة فى روسيا. موقع الزيارات التي يقوم بها nnrf الموظفين المحتملين لهذه المقتنيات ستكون جزءا من nnrf للعملية العنايه الواجبه. اغلاق اقتناء هذا يجب ان ينتظر ابرام العنايه الواجبه مرضية الى الشركة.

Feecom / biecom

الشركة تتفاوض حاليا اول تركيب feecom / biecom فى الماني يقوم مرفق طبي الذي الطبية بما فيها عمليات الحاسوب thermographs وادويه ومعدات الاذاعة. Nnrf الممثلين قد اجتمع مع الادارة لمرفق طبي. الشركة وقد طلب الي توفر بدورها منشأة رئيسية للfeecom / biecom حمايه المواد.

Feecom / biecom ينتج هانوفر في ألمانيا وجودة الانتاج يسيطر عليه هانوفر المعاهد الجامعيه المتخصصه ، والجامعة التكنولوجيه التي دخلت الانتاج اتفاق مع nnrf.

وتعتزم الشركة شراء معدات جديدة من شانها ان تزيد مستويات الانتاج والسماح nnrf الى جعل مختلف molds من feecom / biecom الطوب وغيرها من الأشكال التي سوف يستخدمها الزبائن.

خلال شهر كانون الاول / ديسمبر الشركة تتوقع ان تكون على علم بها هاء - على منشأة نوويه ادارة اختيارهم من أولية لتوليد الطاقة النووية لاختبار تركيب feecom / biecom. هاء - على ادارة المرافق النووية سيتم خلال اجتماع كانون الاول / ديسمبر لاختيار الالمانيه لتوليد الطاقة النووية لتركيب هذا الاختبار. هاء - على واحدة من أكبر الموردين للمولدات الكهرباء والطاقة في اوروبا وتشارك أيضا في توليد الشركات الروسيه. Nnrf تتوقع ان تركيب feecom / biecom في الموقع المحدد ستبدأ في كانون الثاني / يناير 2008.

Nnrf مؤخرا قدم تغليف وحمايه المواد في atomeco 2007 معرض في موسكو. وكان هذا المعرض الذي استضافته الوكالة الاتحادية الروسيه للطاقة النووية وضمت كبار الموردين والمستخدمين من مختلف التكنولوجيات النووية في مجال ادارة النفايات النووية. Nnrf كان من المشاركين في تقديم الحدث والدكتور هانز - ي. Engelmann رئيس الشركة للحمايه وتغليف عرضا من اعمالنا التدريع وتغليف المواد في المعرض.

انتاج وبيع feecom / biecom في الاتحاد الاوروبي يمثل تنويع خطوط الانتاج للمنتج التي تملكها الشركة والمبيعات خارج روسيا.

Nucap

وخلال تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر ان الشركة عملت بشكل وثيق مع داو كورنينج الموظفين في المانيا لاستنساخ nucap لطلاء التطبيقات التي هي الممثل من الاحتياجات المتوقعة فى المستقبل. هذا المنتج قد تأخيرات في الانتاج والهندسه بسبب القضايا المتصله الوسائل ، وطريقة صياغه اللازمة لتطبيق مضمون في هذا المجال. وكنتيجه لهذه الاجتماعات ، داو كورنينج وnnrf العلماء مواصلة تطوير nucap الى منتج يمكن تطبيقها على الاشعاع الاسطح الملوثه مثل الجدران والارضيات وغيرها من المناطق الملوثه. الشركة تعمل الآن مع داو كورنينج طرف ثالث وموردي المعدات لتحديد الرش والمعدات والادوات لnucap التطبيق. هؤلاء الموردين والمصنعين وستشمل التحكم عن بعد من القضبان الرفيعه.

اي مبيعات هذه المنتجات قد وقعت حتى الآن في بكميات تجارية وكذلك الهندسه يلزم لهذا ان يحدث.

الجيش الشعبي

الشركة قد انجزت مؤخرا استعراضا موسعا للقضايا نوعية الطاقة في روسيا. وقد شمل هذا الاستعراض اجراء تحليل للسوق على اساس nnrf الجهود المبذولة طوال السنة الماضية. وفي حين اكد ان هذا الاستعراض هو نوعية الطاقة التي تهم المستهلكين الروس ، وقد سبق للشركة أن تحدد السوق السكنيه للسلطة نوعية المعدات وستضع ابطأ من المتوقع اصلا. الشركة لن يحقق الإيرادات المتوقعة ستبلغ 8،0 مم في 2007 كما ذكر سابقا.

الشركة ستواصل تطوير سوق للسلطة جودة المنتجات وتستمر علاقة العمل مع تتارستان تاجر stroykomplektinvest (المزلاجه). وبالاضافة الى ذلك ، nnrf سوف التسويق المباشر الجهود الراميه الى تحديد التطبيقات الصناعية والتجارية. في حين ان الشركة ستواصل العمل على تطوير هذا السوق في هذا الوقت نحن غير قادرين على توقع ايرادات عام 2008. هذا المشروع ستتم معالجته في مركز للربح مستقل تحت مسؤولية اجهزتها الفرعية ooo nucon الروس برئاسة المدير العام للooo nucon الروس ، والسيد الكسندر stepanenko.

Trumem

Trumem هو ان نظام تصفية السائل قادرة على تطهير المياه الملوثه والمشعه وكذلك الانواع الاخرى من مياه ملوثة. Trumem هي مليءه بالثغرات معدني - الخزف الاغشيه ، مع ارتفاع والمخرجات ، وطويلة الامد ، وغير مكلفه والميثاق وحدة لتنقية لجميع انواع النفايات الساءله ، بما فيها النفايات المشعه. تطبيقات trumem تشمل التكييف والتنظيف من النفايات المشعه الساءله والمياه الملوثه ، ترشيح من النفايات الساءله السامه وتنظيف المياه الصناعية.

في اوائل 2008 الشركة رئيس العلماء ، والاستاذ الدكتور فاليري ليبيديف ، بوصفه مشاركا في المخترع من trumem ، ستركز الجهود على تحديد التطبيقات المختلفة وتطوير مواصفات الضروريه للاستجابة لطلبات من الزبائن المحتملين الاوروبية.

Atomenergomash

الجزيرة لا يزال تطوير علاقتها مع atomenergomash (aem) من خلال المشاريع المشتركة القائمة بين الجزيرة وatomenergomash. Aem هي دولة منتجة لقطع الغيار اللازمة لمحطات الطاقة النووية وانها تتوقع استثمار مليار دولار على مدى السنتين المقبلتين لتحديث وتوسيع حافظاتها من الاصول الصناعية. الجزيرة مؤخرا طلب تعيين احد ممثليها حسب رئيس العمليات للمشروع المشترك. جزيرة وaem سيتم العمل معا من خلال مشروع مشترك بشأن مستقبل الفرص في الاسواق التي يمكن ان تخدمها جزيرة المنتجات الهندسية وقدرات.

مصر

في تشرين الاول / اكتوبر ان الشركة قدمت اقتراحا إلى وكالة البيئة المصرى لتداولها والتخلص من النفايات الخطره عبر الحدود المصرية. وتضمن الاقتراح دراسة جدوى ووضع خطة استراتيجية لقضايا ادارة النفايات في مصر. وحتى الان فان الشركة لم تتلق معلومات رسمية عن القرار الذى اتخذته الوكالة المصرية الى المضي قدما في هذا الاقتراح

كوريا الجنوبيه

وقد سبق للشركة ان تم اجراء مفاوضات مع كوريا الصناعة النووية الشركة المحدوده لاستغلال كوري جنوبي شركة تشارك في ازالة التلوث الاشعاعي وإدارة النفايات. ممثلو كوريا الصناعة النووية co سيأتي الى المانيا في كانون الثاني / يناير للاجتماعات الرسمية وللتفاوض على اتفاق رسمي التسويق لnnrf للحمايه وتغليف المواد في كوريا الجنوبيه المنطقة.

NASD

الشركة ، جنبا الى جنب مع شركائها في تقديم newbridge الاوراق المالية ، وتعمل على NASD التعليقات وكجزء من هذه العملية التي من شأنها ان تمكن الشركة الى قائمة على otcbb. تشكل شرطا اساسيا لتسجيل كانت فعالية الشركة شكل 10sb التي وقعت في تشرين الاول / اكتوبر 5 ، 2007.

النظام التجاري الروسي

الشركة قد اجتمع مع ممثلين كبار الموظفين من rts عدة مرات خلال 2007. الغرض من هذه اللقاءات هو مناقشة المسائل المتصله بامكانيه مزدوجة قائمة على rts. وتعتزم الشركة الحصول على مزيد من المناقشات في 2008 بعد الداخلية الروسيه القوانين والانظمه المزدوجه لتسجيل الشركات الاجنبية في صيغتها النهائية والتي سنت. فاليري zubov ، وهو عضو في الشركة الاستشاريه التابعة للمجلس ، وتم مؤخرا اعيد انتخابه عضوا في البرلمان الروسي ، الدوما الاتحادي. السيد zubov انتخب في اقليم كراسنويارسك بوصفها عضوا من حزب سياسي عادل روسيا. السيد zubov كان له دور اساسي في انشاء صندوق الأسواق الروسيه. وتعتقد الشركة انها ستستفيد من قيادته في المفاوضات مع rts الروسيه وشركات السمسره.

على الصعيد الوطني والاستثمار المصرفي للرابطة الاتفاقية التي عقدت في تشرين الثاني / نوفمبر الشركة برعايه الاتفاقية المتحدث الرئيسي ، والسيدة ايلينا avakyan ، اداره رئيس الروسي محكمة التحكيم العليا. Nnrf تواصل تطوير علاقات العمل بين rts وامريكا الشمالية الاستثمار المجتمع.

وتعد الشركة باستعراض امكانيه قائمة على البورصه الاوروبية الرئيسية.

مكتب ميونيخ

وقد سبق للشركة ان انتقلوا من برلين الى ميونيخ. ميونيخ هو اقرب الى شركات الانتاج العلمي والشركاء مثل studsvik ، وموردي المواد الخام لfeecom / biecom وnucap. وبالاضافة الى هذه الخطوة ما في الوسع لسهولة السفر الى روسيا والولايات المتحدة من أوروبا.

مسائل اخرى

الشركة ليس لديها معرفة التزييف الطباعه من اسهم الشركة. وقد سبق للشركة ان لا تستبدل اسهمها نقل الوكيل. اي بيانات بشأن تزييف الاسهم و / او استبدال شركة نقل وبهذا نفي.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او الاصابة (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. All information on featured companies is provided by the companies profiled, or is available from public sources and OTCPicks.com makes no representations, warranties or guarantees as to the accuracy or completeness of the disclosure by the profiled companies or the information contained herein. OTCPicks.com and its affiliates are not registered investment advisors or a broker dealers. OTCPicks.com has been advised that the investments in companies profiled are considered to be high risk and use of the information provided is at the investor's sole risk. OTCPicks.com also advises that the purchase of such high risk securities may result in the loss of some or all of the investment. Investors should not rely solely on the information presented. Rather, investors should use the information provided by the profiled companies as a starting point for doing additional independent research on the profiled companies in order to allow the investor to form his or her own opinion regarding investing in the profiled companies. Factual statements made by the profiled companies are made as of the date stated and are subject to change without notice. Investing in micro-cap securities is highly speculative and carries an extremely high degree of risk. It is possible that an investor's entire investment may be lost or impaired due to the speculative nature of the companies profiled. OTCPicks.com makes no recommendation that the securities of the companies profiled should be purchased, sold or held by individuals or entities that learn of the profiled companies through OTCPicks.com. OTCPicks.com owners may or may not hold positions in the companies that are profiled.

The information contained herein contains forward-looking information within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1993 and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934 including statements regarding expected continual growth of the company and the value of its securities. In accordance with the safe harbor provisions of the Private Securities Litigation Reform Act of 1995 it is hereby noted that statements contained herein that look forward in time which include everything other than historical information, involve risk and uncertainties that may affect the company's actual results of operation . Factors that could cause actual results to differ include the size and growth of the market for the company's products, the company's ability to fund its capital requirements in the near term and in the long term, pricing pressures, unforeseen and/or unexpected circumstances in happenings , pricing pressures, etc. Investing in securities is speculative and carries risk. Past performance does not guarantee future results.

Third Party Web Sites and Information:

OTCPicks.com and newsletter may provide hyperlinks to third party websites or access to third party content. OTCPicks.com does not control, endorse, or guarantee content found in such sites. You agree that OTCPicks.com is not responsible for any content, associated links, resources, or services associated with a third party site. You further agree that OTCPicks.com shall not be liable for any loss or damage of any sort associated with your use of third party content. Links and access to these sites are provided for your convenience only.

CONTACT: Brian Dean, Publisher, OTCPicks.com Tel: +1 972 546 3740 e-mail: publisher@otcpicks.com

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2007 M2 COMMUNICATIONS LTD
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Datameg كورب



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة لالثلاثاء ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه عشرة lleg ، htre ، glbm ، atno ، dtmg ، nnri
12/11/2007

ديسمبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة غدا وتشمل مجموعة ليدلو الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) ، H3 الشركات ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) ، اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) ، datameg كورب (Otcbb : dtmg) ، nnrf ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

ليدلو فريق الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) "حتى 69،23 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/lleg.php

ليدلو فريق الطاقة (lleg) ضالعه في تطوير محطات توليد الطاقة المستقلة ان توليد الكهرباء من المصادر المتجدده. Lleg مهمته تتمثل فى بناء وادارة مربحه حافظة للمرافق الطاقة المتجدده من خلال تطوير مرافق جديدة والاستيلاء على المرافق القائمة. Lleg يقع مقرها في نيويورك ، نيويورك. للمزيد من المعلومات حول lleg ، زيارة موقع الشركة في www.nyenrg.com.

Lleg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - ليدلو فريق الطاقة ، ومؤسسة قضايا المساهمين تحديث

ليدلو فريق الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lleg) قدمت مؤخرا حملة الاسهم معلومات محدثة عن التقدم الذى احرز مؤخرا اعماله :

الاعزاء ليدلو الطاقة المساهمين والاصدقاء :

ونحن نقترب من نهاية السنة ، ظننت هذا سيكون فرصة جيدة لتقديم أحدث المعلومات عن التقدم المحرز في شركتنا.

ونحن على وضع اللمسات الاخيرة على صفقة لاقتناء اصول في برلين ، نيو هامبشاير ، واعتقد اننا على الطريق الصحيح لاغلاق حوالى نهاية العام.

لقد تلقى عرضا للتمويل من كبرى وول ستريت الى ان بنك الاستثمار ، بالاضافة الى جهودنا رأس المال السهمي وذلك من شركائنا ، وسيوفر التمويل اللازم لاستكمال تطوير هذا المشروع. ونأمل في تقديم المزيد من التحديثات على تقدمنا نحو اقفال الحسابات المالية لهذه الصفقة في الاسابيع المقبلة.

مع الاحترام لدينا ellicottville ، نيويورك - طاقة الكتلة الحيويه المشروع ، والسماح لهذا المشروع هو الآن من ايدي البلده مجلس التخطيط التي تسبب لنا الكثير من تأخير لا لزوم له ، والآن في أيدي من المحكمه العليا لولايه نيويورك ، اين نحن واثقون اننا سوف حصول على التوصل الى حل عادل لهذه المساله. ونتوقع ان المحكمه سوف تصدر قرارا ما يقرب من 30 الى 60 يوما بعد كانون الثاني / يناير الثامنة الاستماع المقبلة.

على حدة ، لدينا في الاونة الاخيرة في ظل لنا المحامون الاذن لبدء الدعوى في القانون المدني المحكمه الاتحادية طلب تعويضات مالية كبيرة ضد مدينة ellicottville والمتورطين في خطأ اضعاف ممتلكاتنا والحقوق المدنيه. ونحن نشعر محامين لدينا حجة قوية جدا ونحن نتطلع الى يومنا هذا في المحكمه.

وبالاضافة الى برلين ونيويورك المشاريع ، ولدينا عدد من مشاريع اخرى في طريقها الى التنفيذ ونحن نرى أن العرض وعد عظيم. ان المشروعين هما ابعد طول كلاهما في منطقة نيو انغلاند والانضمام الى اعمالنا نموذج تحويل الاصول غير المستغله السلطة الى انخفاض الانبعاثات ، متقدمة من الكتلة الاحياءيه لمنشآت الطاقة. ونحن متفائلون بأننا قد تكون قادرة على الاعلان عن صفقة واحدة على الاقل ان لم يكن كل من هذه المشاريع في الربع المقبل.

هدفنا هو اضافة اثنين على الاقل من اكثر المشاريع لدينا محفظه بحلول نهاية عام 2008 ، حسب برلين ونيويورك على المضي قدما في العمليات التجارية.

واعتقد اننا احرزنا تقدما كبيرا هذا العام. شركاؤنا في التنمية من برلين المشروع مواقف لنا في طليعه من صناعة الطاقة البديله ، مع واحدة من اكبر واكثر تقدما الكتلة الحيويه بيئيا في مشاريع التنمية الاميركية في منطقتنا حافظة. ونحن واثقون من ان نجاح هذا المشروع ، والاستثمار انه سيؤدى الى جذب رؤوس الاموال ، ستكون الى حد كبير ابراز اهمية شركتنا وتوليد المزيد من الفرص للكثير منا اسفل الطريق.

وأتمنى لكم كل الخير لمزدهر 2008.

مايكل باء - bartoszek الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

H3 مشاريع أدرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) "حتى 52،94 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/htre.php

H3enterprises ، وتمتلك شركة ، يخلق ، تراخيص ، وحقوق الامتياز hiphopsodashops في الولايات المتحدة. فان hiphopsodashop هو الهيب هوب الموضوع الوجبات السريعه والانتخاب ان يوفر خط h3whitetea sodas ، lemonades ، ومشروبات الطاقة ، وغيرها من الاغذيه المختلفة ؛ موسيقى الهيب هوب ؛ البضائع ووسائط الإعلام ؛ يعيش HD sportscasts ؛ cybersports الساحة الرياضية عرض المهنيه ولعب علي بلاي ستيشن اكس بوكس ؛ وh3raps ، التي هي مجموعة مختارة من biggie وsmallie الاغطيه. كما انها تعمل الهيب هوب السماء ، مطعم أن يخدم اللحوم ، والمأكولات البحرية ، السلطات ، والمشروبات ؛ h3players.com ، أ cybersports عصبة عرض للالعاب الرياضية التي تتيح للعملاء فرصة اللعب النقدية ، جوائز ، والتفاخر الانسان ؛ وchannelh3 ، التي عروض هاي - علامات تعريف ، والموسيقى واشرطه الفيديو ، والإعلانات ، وpromos استهداف الهيب هوب جيل ، والوقت الحقيقي معلومات عن بلازما LCD العروض وضعت فى جميع انحاء المطاعم. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة القائمة على الحاسوب عالية القرار LCD عروض التلفزيون تحت netvizon الاسم. H3enterprises ، هي شركة مقرها في نيويورك ، نيويورك.

Htre الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - المدير التنفيذي للH3 مؤسسات الدكتور بنجامين chavis & الهيب هوب mogul راسل سيمونز يبدو يعيش على نيل cavuto تظهر على شبكة فوكس التجارية

H3 الشركات ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : htre) ، والعالم الاولى للتداول العام في الهيب هوب الشركة والشركة الام للhiphopsodashop ، أعلن ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، الدكتور بنجامين chavis ، والهيب هوب mogul راسل سيمونز سوف تظهر العيش على نيل cavuto تظهر هذه الليلة الاثنين ، 10 ديسمبر ، 2007 في 6 بعد الظهر لمناقشة اثر الهيب هوب على الاعمال وعلى السياسة الرءاسيه.

الدكتور chavis هو المسؤول التنفيذي الأول ورئيس اول للتداول العام في الهيب هوب الشركة ، H3 المشاريع (www.h3inc.com). H3 هو اطلاق دورته hiphopsodashop ، اول من العديد من الامتيازات في النطاق الوطني ، في تامبا ، فلوريدا يوم 18 كانون الاول / ديسمبر 2007. الدكتور chavis مؤخرا دورا رئيسيا في ولاية ايوا براون والاسود المنتدى الرئاسي قبل اسبوع. كانت هذه هي المرة الأولى طوال 2008 الرءاسيه الاميركية الكبرى ان سباق المرشحين لرئاسة الجمهورية كانت الاسءله من منظور الهيب هوب.

راسل سيمونز ، رئيس الاتصالات الاندفاع ، وكثيرا ما يشار إلى العراب من الهيب هوب. وهو منظم المشروع الذي بني نجاح هذه النوعيات المتعددة مليون دولار كما def تشوش على السجلات ، phat المزرعه ، بيبي phat ، مجوهرات شركة سيمونز ، وراسل سيمونز يعرض def الشعر وdef الكوميديا على HBO. وقال ناشط ومحسن.

كل من السيد سيمونز والدكتور chavis هم المؤسسون للالهيب هوب القمة شبكة العمل ، منظمة مكرسه لتسخير ذات الاهميه الثقافيه للموسيقى الهيب هوب ليكون بمثابة حافز لفي مجال الدعوة والتعليم وغيرها من الاهتمامات المجتمعيه الاساسية لتمكين الشباب.

البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) "حتى 36،36 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/glbm.php

البحرية العالمية المحدوده هي المعترف بها لتقديم الابتكارات الجديدة في الساحة الاوقيانوغرافيه & البحري من خلال تطوير تكنولوجيات جديدة فى نظم الطاقة التي توفر فوائد بيءيه كبيرة. التكنولوجيا الراءده والمشاريع التي تقدم ويتم اختيار الشركة ومساهميها استثناءيه فرص النمو. البحرية العالمية المحدوده في الوقت الحاضر هو التركيز على امريكا اللاتينية وامريكا الجنوبيه الاسواق ، حيث ان الشركة طورت علاقات طويلة الاجل وكبيرة قاعدة العملاء من خلال التكامل الرأسي النمو وفرص النمو المعترف بها.

Glbm الانباء :

7 ديسمبر - البحرية العالمية المحدوده لتصبح شركة الطاقة سولاريس

البحرية العالمية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : glbm) الرئيس دوغلاس beatty هو يسرها ان تعلن ان الشركة هي في طور التفاوض مثيرة اتفاقات الطاقة الشمسيه في غواياكيل ، اكوادور.

"نحن سعداء جدا مع الممتاز الطاقة الشمسيه التي هي الفرص المتاحة الآن لشركتنا فى امريكا الجنوبيه ، وخاصة فى اكوادور. اكوادور المباشر أكثر من الطاقة الشمسيه المتاحة ، نظرا لقربها من خط الاستواء وعلى طول ، من خلال عمليات التنسيب الخاص والمشترك - المشاريع ، ونحن نتوقع الناميه بشكل متبادل - أعمال تجارية مفيدة في هذا البلد ، وعرض مبتكرة الحلول البديله - الطاقة - لقد كانت مناقشات موضوعية مع مصالح الاتحاد الاكوادوري بشان عدد من المشاريع الواعده ونحن نأمل من سريعه وناجحه لمقترحاتنا "، وقال السيد beatty. "نحن شركة تركز على التسويق وتطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسيه وcleantech الطاقة والحلول في تحويل أنفسنا الى الوصول الى العالمية - ، شركة التكنولوجيا النظيفه" ، واضاف. "المقدرة في السوق العالمية للطاقة النظيفه سينمو من يورو 31bn حاليا الى يورو 130 بليون دولار بحلول 2015 ، ونحن نهدف الى ان يكون مشاركا رئيسيا من خلال موقفنا المبدئي المشاريع فى امريكا الجنوبيه والوسطى" ، وتابع السيد beatty.

لتعكس بشكل افضل تطور اعمالها تركز الشركات على التركيز على الطاقة الشمسيه وطاقة المولده بواسطة الرياح ، ومشاريع الطاقة المتجدده ، والبيئة البحرية العالمية المحدوده تعلن ايضا اليوم ان مجلس ادارته قد قررت بالاجماع على تغيير اسم الشركة الى شركة الطاقة سولاريس (سولاريس) . تخضع لموافقات تنظيمية مناسبة من الدولة التي تأسست في نيفادا ، على تغيير الاسم لن يكون فعالا عند استلام جميع الموافقات التنظيمية اللازمة ، وتلقى رسالة جديدة للتبادل التجاري رمزا من NASD.

"سولاريس اسم شركة الطاقة يعكس بشكل افضل اعمالنا اهداف النمو ذات العلامات التجارية ، ونحن في قطاعات السوق الرئيسية ، باستخدام جديدة" نظيفة العمر "تكنولوجيات الطاقة الشمسيه وطاقة الرياح لتوليد الطاقة الكهرباءيه" ، وذكر السيد beatty. "على أساس مستمر ، ونحن مع عرض العديد من فرص تجارية مثيرة في كل من الشمال & امريكا الجنوبيه ، وهي جميعا تعتمد على تطوير وسائل جديدة وفعالة من حيث التكلفه لاستخدام تكنولوجيات الطاقة في النظم التي تقدم فوائد بيءيه كبيرة. هذه النظم ستكون بالتأكيد تلعب دورا متزايد الاهميه في توسيع نطاق العالم للطاقة الشمسيه وطاقة الرياح المنتج بركة "، واضاف.

اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) "حتى 35،42 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/atno.php

اطلانتيس التكنولوجيا انه تم تشكيل فريق لتطوير القطاع الخاص والتي عقدت للتداول العام في شركات التكنولوجيا التي تركز على النمو المرتفع في الاستثمارات الراءده من الأعمال والابتكار التكنولوجي. اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة تشارك في الديون وتوفير التمويل عن طريق الاسهم لشركات القطاع الخاص والعام ، فضلا عن صناديق الاسهم الخاصة ، لرأس المال العامل ، والمقتنيات ، وادارة buyouts ، والمشاريع التي تواجه اوضاعا خاصة داخل حديثا اعلنت المنطقة المستهدفة. تولى ادارة الشركة تعتزم على ان تبادر الى متابعة المقتنيات الجديدة التي من شأنها ان تعزز القائمة حافظة الاستثمارات والتي يتوقع ان تعزز قيمة الاسهم من خلال رأس المال وعائد التقدير المدفوعات الى الشركة. اطلانتيس التكنولوجيا تعتزم مجموعة العرض عملائه "محطة واحدة" من الانصاف وكبار ، وتابعا ، والطابق الثانوي هيكلة الديون استمرارهم في العمل لتحقيق اهداف التنمية.

Atno الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة الفرعية شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت (اذهب تلفزيوني) ، يكشف عن المدى القصير استراتيجية الاعمال التجارية

شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت ( "اذهب تلفزيون") ، الشركة الفرعية للتكنولوجيا اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (otcbb : atno) ، ووضع الخطوط العريضه القصيره الاجل خطة الاعمال لتأمين رأس المال البشرى والتوزيع الحصريه على العديد من المكونات التي ستزيد الشركة الأهداف الطويلة الأجل التنمية وتوزيع احدث تكنولوجيا وسائط الإعلام الجمع رفيع تعريف التلفزيون وجرى مصادر الانترنت.

"اننا نعمل بنشاط في عملية ملء الشواغر المجلس وعدد من الاستشاريين التقنيين مضيفا ان المساعدات ستكون لنا في حفظ لنا ان يركز على الجدول الزمني الربع الثاني من 2008 غير منقوصه ،" اذهب وقال المدير التنفيذي للتلفزيون ريتشارد أ. Luthmann. "كل هذا يحدث بينما نحن في مفاوضات مطولة مع عدة أطراف لالحصري التنمية وحقوق التوزيع لماذا تذهب التلفزيون قد حددت على النحو المستهدف المكونات اعلاه والموجودة خارجة عن ارادتنا الملكيه حافظة للتكنولوجيا."

وعلق السيد luthmann كذلك ان بعض "الاحداث الهامة التنظيمية" يتوقع ان تتم خلال الايام القليلة المقبلة ، وانه سيكون من المهم الانباء القادمة. "نحن في عملية ملء اعمالنا الرعشه مع عدة سهام - في الواقع ما يمكن تسميته كما ترسانة كاملة من الموارد." اي مكان تذهب اليه شابمان قد احرزت مزيدا من التأكيدات التي عدواني وتوسيع خطة تسويقيه ليذهب التلفزيون هو في الاشغال ، لافتا الى وسائل الاعلام منفذا للامكانات السوق الهاءله.

Datameg شركة (otcbb : dtmg) "حتى 33،33 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/dtmg.php

Datameg شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمة نظم ضمان المنتجات والخدمات لمشغلي الشبكات في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في جميع انحاء العالم. تصاميم الشركة ، ويطور ، وتبيع نشط صوت اختبار نظام الجوده ، قادرة على رصد وتوفير التحليل الاحصائي للبيانات التي تميز ربط وقياس نوعية الصوت عبر شبكات الاتصالات. وهي تعمل ايضا على الأدوات والتقنيات لشبكة واسعة الخطأ تحديد الهوية ، والعزله ، واستكشاف الاخطاء واصلاحها. المنتج للشركة في المقام الأول وتشمل هذه الشبكه نظام ضمان ، والتي تضمن سلامة واداء شبكات الاتصالات وتحديد ما اذا كانت الشبكات هي اجتماع نوعية الخدمة وتوقعات العملاء. وتقدم منتجاتها وخدماتها في المقام الأول لشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وشركات الكابل. تقوم الشركة في سولت لايك سيتي ، يوتا.

Dtmg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - datameg يكمل اقتناء الامريكية التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة

Datameg كورب (otcbb : dtmg) اعلنت انها انتهت من شراء الامريكى التسويق والمبيعات شركة د / ب / ا تصاميم مبتكرة. Datameg اعلن في اب / اغسطس انها قد ابرمت اتفاقا لاكتساب الشركة غير مسجل ل15 مليون سهم من datameg سهم عادي.

امريكا التسويق والمبيعات ، وتبلغ تكلفتها 10 مليون دولار الشركة ان اسواق المنتجات التامه الصنع والتغليف الغذائي الوطني الى المحلات التجارية الكبرى وباعة الطعام ، كما سيتم تشغيله تابعة كليا للdatameg. وتتوقع الشركة الى اغلاق سابقا - اعلن اقتناء الحواسيب ctr.com في كانون الثاني / يناير 2008.

Datameg كما اعلنت انها ستقدم تقريرا الموالية على الشكل العام المالي 2007 النتائج التي ستشمل اضافة الاميركية التسويق والمبيعات البيانات المالية.

تأسست في 1999 في leominster ، قداس ليونارد بها ياء tocci ، الاميركي التسويق والمبيعات شركة قد 2006 ايرادات تقل قليلا عن 10 مليون دولار والنمو السنوي من 15 الى 20 في المئة في السنوات الثلاث الماضية. السيد tocci يبقى مع datameg رئيسا للالاميركية التسويق والمبيعات وبوصفها عضوا في فريق الادارة العليا للdatameg.

"عندما قمنا تقرير اعدادنا في العام القادم ، ونحن نعتقد ان الشعب سيوافق نحن نعيش جديدة datameg" قال جيم مورفي ، datameg شابمان. "مع هذه الشركة مؤسسة مالية ، ونتوقع ان نتمكن من تقديم تقرير تابع التقدم في منطقتنا بهدف خلق ديناميه الشركة." في الشركة 10qsb لالربع الثالث ، datameg الذي تملكه بالكامل صافي سمفونيه ناقشت خططا للتسليم في كانون الاول / ديسمبر 2007 للعمل النموذج استنادا الى الخطط والتصاميم الهندسية المتقدمه في الربعين الثاني والثالث من عام 2007. ان ايصال يبدو ان موعدها.

Nnrf ، ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri) "حتى 28،46 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/nnri.php

Nnrf هي شركة من الولايات المتحدة مع عمليات المكاتب التنفيذية وروسيا في موسكو ، ميونيخ المانيا وامريكا الشمالية. Nnrf عن طريق الروسي يقوم الشركاء عروض تصميم وتصنيع المنتجات المتخصصه للمفاعلات النووية ، وادارة النفايات النووية ؛ حمايه الملكيه النووية ، ووقف تشغيل تكنولوجيات ازالة التلوث ؛ والهندسه / التصميم خدمات لطائفة من التحديات البيءيه. Nnrf للفريق الادارة بصورة واسعة وصناعة الخدمات الحكوميه بما كبير في الخبرة الداخلية في جميع جوانب الحمايه من الاشعاع ، وادارة النفايات الاشعاعيه.

Nnri الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 10 - nnrf ، شركة تعلن استكمال انشطه الشركات

Nnrf ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : nnri) اعلن استكمالا لانشطه الشركات. في هذا البيان الصحفى فاننا توضيح تصريحات سابقة للشركة ، وتحديث الاطراف المهتمه على الشركة التقدم معينة من المساعي ومناقشة بعض المبادرات الجديدة التي يجري الاضطلاع بها. الشركة تعتزم تقديم المزيد من المعلومات قبل نهاية السنة على هذه المساعي وغيرها من الشركة التي وضعت في 2007. Nnrf ، هي شركة يشار اليها احيانا يشار اليها باسم "الشركة".

Zao الجزيرة

جزيرة 'sنتائج الربع الثالث ويجري حاليا استعرضها 2k مراجعة الحسابات وإدارة zao جزيرة. وتعتقد الشركة انها ستكون في موقف للافراج عن هذه النتائج قبل 14 كانون الاول / ديسمبر 2007.

في نهاية العام مراجعة جزيرة ومن المقرر ان تبدأ الاسبوع الذي يبدأ في 20 كانون الثاني / يناير ، 2008. وكما ذكر سابقا nnrf 'sمراجعي الحسابات الاميركية تنوي ان تكون في موسكو للاشراف على جزيرة نهاية السنة لمراجعة الحسابات.

جزيرة اكملت انتقالها من الموقع الاصلي في سان بطرسبرغ خلال الربع الثالث من 2007. الجزيرة قسمت عمليات الانتاج بين سان بطرسبورغ ومنطقة كيروف. سان بطرسبرغ الموقع سيكون مسؤولا عن عمليات التصنيع التكنولوجيه العالية. فان مرفق كيروف سوف تكون مسؤولة عن تصنيع الاجزاء والمكونات التي تعد اكثر كثافه العمل. الانتقال الى كيروف هو جزء من خطة اكبر لوضع خطوط التصنيع معا من جميع الشركات التي nnrf وقد الاستثمار ، وبالتالي الحصول على طائفة واسعة من كفاءات التشغيل. الادارة العليا ، وابلاغ ادارات التسويق للجزيرة توجد الان فى موسكو.

يوم 3 ديسمبر ، 2007 جزيرة مرجانيه عين السيد تود سنكلير ، nnrf 'sالمسؤول المالي ، الى ان مجلس ادارة الجزيرة. السيد سنكلير ستعمل عن كثب مع الجزيرة على ضمان ان جزيرة نظام المحاسبه تجتمع معايير ومبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الولايات المتحدة أن النتائج المالية ربع السنويه سيتم الافراج وفقا لمتطلبات لجنة مراقبة عمليات البورصه. جزيرة مجلس ادارة صدق وشفافية كاملة في الابلاغ وفقا للوائح لجنة مراقبة عمليات البورصه. وكنتيجه الشركة ستكون قادرة على ان تشمل جزيرة حصتها من ايرادات اعمالنا في الحسابات. السيد سنكلير سينضم السيد بيتر goerke ، nnrf 'sنائب الرئيس التنفيذي ، على جزيرة مجلس ادارة الجمعية. السيد goerke تعمل بشكل وثيق مع ادارة جزيرة التشغيل لشؤون الادارة والتشغيل وقضايا كانت مفيدة في تحديد الاهداف واقتناء والتفاوض من اجل اكمال معاملات الشركة.

Nnrf وجزيرة الادارة سيكون الاجتماع في النصف الاخير من كانون الاول / ديسمبر لاستعراض الجزيرة عام 2008 من اجل كتاب.

Velcont وشركات المساهمة electroprivod

خلال الربع الثالث ان الشركة قدمت اول استثمار بمبلغ 475000 في velcont. وهذا يمثل 4 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده من velcont. وبموجب احكام رسالتنا النوايا nnrf تعتزم تملك 24،5 ٪ من velcont.

Velcont هي شركة تصنع من قطع الغيار اللازمة لقطاعات الطاقة والسيارات وصناعات الطيران في روسيا وشركائها 450000 قدم مربع مصنع يعطيها القدرة على ان تصبح مركز الانتاج التكنولوجي في روسيا. التقارير الاخيرة في روسيا ان روسيا دولة مزدهره في سوق السيارات وتشير التقديرات الى ان تصبح اوروبا اكبر سوق السيارات بحلول 2011. كما منتجا رئيسيا للسيارات في السوق ، velcont يتوقع توسيع نطاق المشاركة في هذا السوق. Velcont يقع في منطقة كيروف الروسيه. وهناك امدادات كبيرة من المتعلمين جيدا والعمال المهرة الذين يعيشون في منطقة كيروف.

الاحكام والشروط النهائية للشركات المساهمة electroprivod اقتناء سيتم التفاوض بشأنها بعد nnrf يكتسب دورتها الأولى 10 ٪ من velcont. الشركة تعمل بشكل وثيق مع شركائها الاستثمار مصرفيون من اجل تأمين التمويل اللازم لتلبية هذه الاحتياجات التمويليه.

Ruar

وكجزء من nnrf استمرار العنايه الواجبه ، وممثلي nnrf مؤخرا جال الروسي المرافق الصناعية التي تعمل في الصناعات القطع واللحام. امكانات ruar الخطة الاستثمارية تشمل تمويل شراء بعض القطع واللحام والشركات ذات الصلة فى روسيا. موقع الزيارات التي يقوم بها nnrf الموظفين المحتملين لهذه المقتنيات ستكون جزءا من nnrf للعملية العنايه الواجبه. اغلاق اقتناء هذا يجب ان ينتظر ابرام العنايه الواجبه مرضية الى الشركة.

Feecom / biecom

الشركة تتفاوض حاليا اول تركيب feecom / biecom فى الماني يقوم مرفق طبي الذي الطبية بما فيها عمليات الحاسوب thermographs وادويه ومعدات الاذاعة. Nnrf الممثلين قد اجتمع مع الادارة لمرفق طبي. الشركة وقد طلب الي توفر بدورها منشأة رئيسية للfeecom / biecom حمايه المواد.

Feecom / biecom ينتج هانوفر في ألمانيا وجودة الانتاج يسيطر عليه هانوفر المعاهد الجامعيه المتخصصه ، والجامعة التكنولوجيه التي دخلت الانتاج اتفاق مع nnrf.

وتعتزم الشركة شراء معدات جديدة من شانها ان تزيد مستويات الانتاج والسماح nnrf الى جعل مختلف molds من feecom / biecom الطوب وغيرها من الأشكال التي سوف يستخدمها الزبائن.

خلال شهر كانون الاول / ديسمبر الشركة تتوقع ان تكون على علم بها هاء - على منشأة نوويه ادارة اختيارهم من أولية لتوليد الطاقة النووية لاختبار تركيب feecom / biecom. هاء - على ادارة المرافق النووية سيتم خلال اجتماع كانون الاول / ديسمبر لاختيار الالمانيه لتوليد الطاقة النووية لتركيب هذا الاختبار. هاء - على واحدة من أكبر الموردين للمولدات الكهرباء والطاقة في اوروبا وتشارك أيضا في توليد الشركات الروسيه. Nnrf تتوقع ان تركيب feecom / biecom في الموقع المحدد ستبدأ في كانون الثاني / يناير 2008.

Nnrf مؤخرا قدم تغليف وحمايه المواد في atomeco 2007 معرض في موسكو. وكان هذا المعرض الذي استضافته الوكالة الاتحادية الروسيه للطاقة النووية وضمت كبار الموردين والمستخدمين من مختلف التكنولوجيات النووية في مجال ادارة النفايات النووية. Nnrf كان من المشاركين في تقديم الحدث والدكتور هانز - ي. Engelmann رئيس الشركة للحمايه وتغليف عرضا من اعمالنا التدريع وتغليف المواد في المعرض.

انتاج وبيع feecom / biecom في الاتحاد الاوروبي يمثل تنويع خطوط الانتاج للمنتج التي تملكها الشركة والمبيعات خارج روسيا.

Nucap

وخلال تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر ان الشركة عملت بشكل وثيق مع داو كورنينج الموظفين في المانيا لاستنساخ nucap لطلاء التطبيقات التي هي الممثل من الاحتياجات المتوقعة فى المستقبل. هذا المنتج قد تأخيرات في الانتاج والهندسه بسبب القضايا المتصله الوسائل ، وطريقة صياغه اللازمة لتطبيق مضمون في هذا المجال. وكنتيجه لهذه الاجتماعات ، داو كورنينج وnnrf العلماء مواصلة تطوير nucap الى منتج يمكن تطبيقها على الاشعاع الاسطح الملوثه مثل الجدران والارضيات وغيرها من المناطق الملوثه. الشركة تعمل الآن مع داو كورنينج طرف ثالث وموردي المعدات لتحديد الرش والمعدات والادوات لnucap التطبيق. هؤلاء الموردين والمصنعين وستشمل التحكم عن بعد من القضبان الرفيعه.

اي مبيعات هذه المنتجات قد وقعت حتى الآن في بكميات تجارية وكذلك الهندسه يلزم لهذا ان يحدث.

الجيش الشعبي

الشركة قد انجزت مؤخرا استعراضا موسعا للقضايا نوعية الطاقة في روسيا. وقد شمل هذا الاستعراض اجراء تحليل للسوق على اساس nnrf الجهود المبذولة طوال السنة الماضية. وفي حين اكد ان هذا الاستعراض هو نوعية الطاقة التي تهم المستهلكين الروس ، وقد سبق للشركة أن تحدد السوق السكنيه للسلطة نوعية المعدات وستضع ابطأ من المتوقع اصلا. الشركة لن يحقق الإيرادات المتوقعة ستبلغ 8،0 مم في 2007 كما ذكر سابقا.

الشركة ستواصل تطوير سوق للسلطة جودة المنتجات وتستمر علاقة العمل مع تتارستان تاجر stroykomplektinvest (المزلاجه). وبالاضافة الى ذلك ، nnrf سوف التسويق المباشر الجهود الراميه الى تحديد التطبيقات الصناعية والتجارية. في حين ان الشركة ستواصل العمل على تطوير هذا السوق في هذا الوقت نحن غير قادرين على توقع ايرادات عام 2008. هذا المشروع ستتم معالجته في مركز للربح مستقل تحت مسؤولية اجهزتها الفرعية ooo nucon الروس برئاسة المدير العام للooo nucon الروس ، والسيد الكسندر stepanenko.

Trumem

Trumem هو ان نظام تصفية السائل قادرة على تطهير المياه الملوثه والمشعه وكذلك الانواع الاخرى من مياه ملوثة. Trumem هي مليءه بالثغرات معدني - الخزف الاغشيه ، مع ارتفاع والمخرجات ، وطويلة الامد ، وغير مكلفه والميثاق وحدة لتنقية لجميع انواع النفايات الساءله ، بما فيها النفايات المشعه. تطبيقات trumem تشمل التكييف والتنظيف من النفايات المشعه الساءله والمياه الملوثه ، ترشيح من النفايات الساءله السامه وتنظيف المياه الصناعية.

في اوائل 2008 الشركة رئيس العلماء ، والاستاذ الدكتور فاليري ليبيديف ، بوصفه مشاركا في المخترع من trumem ، ستركز الجهود على تحديد التطبيقات المختلفة وتطوير مواصفات الضروريه للاستجابة لطلبات من الزبائن المحتملين الاوروبية.

Atomenergomash

الجزيرة لا يزال تطوير علاقتها مع atomenergomash (aem) من خلال المشاريع المشتركة القائمة بين الجزيرة وatomenergomash. Aem هي دولة منتجة لقطع الغيار اللازمة لمحطات الطاقة النووية وانها تتوقع استثمار مليار دولار على مدى السنتين المقبلتين لتحديث وتوسيع حافظاتها من الاصول الصناعية. الجزيرة مؤخرا طلب تعيين احد ممثليها حسب رئيس العمليات للمشروع المشترك. جزيرة وaem سيتم العمل معا من خلال مشروع مشترك بشأن مستقبل الفرص في الاسواق التي يمكن ان تخدمها جزيرة المنتجات الهندسية وقدرات.

مصر

في تشرين الاول / اكتوبر ان الشركة قدمت اقتراحا إلى وكالة البيئة المصرى لتداولها والتخلص من النفايات الخطره عبر الحدود المصرية. وتضمن الاقتراح دراسة جدوى ووضع خطة استراتيجية لقضايا ادارة النفايات في مصر. وحتى الان فان الشركة لم تتلق معلومات رسمية عن القرار الذى اتخذته الوكالة المصرية الى المضي قدما في هذا الاقتراح

كوريا الجنوبيه

وقد سبق للشركة ان تم اجراء مفاوضات مع كوريا الصناعة النووية الشركة المحدوده لاستغلال كوري جنوبي شركة تشارك في ازالة التلوث الاشعاعي وإدارة النفايات. ممثلو كوريا الصناعة النووية co سيأتي الى المانيا في كانون الثاني / يناير للاجتماعات الرسمية وللتفاوض على اتفاق رسمي التسويق لnnrf للحمايه وتغليف المواد في كوريا الجنوبيه المنطقة.

NASD

الشركة ، جنبا الى جنب مع شركائها في تقديم newbridge الاوراق المالية ، وتعمل على NASD التعليقات وكجزء من هذه العملية التي من شأنها ان تمكن الشركة الى قائمة على otcbb. تشكل شرطا اساسيا لتسجيل كانت فعالية الشركة شكل 10sb التي وقعت في تشرين الاول / اكتوبر 5 ، 2007.

النظام التجاري الروسي

الشركة قد اجتمع مع ممثلين كبار الموظفين من rts عدة مرات خلال 2007. الغرض من هذه اللقاءات هو مناقشة المسائل المتصله بامكانيه مزدوجة قائمة على rts. وتعتزم الشركة الحصول على مزيد من المناقشات في 2008 بعد الداخلية الروسيه القوانين والانظمه المزدوجه لتسجيل الشركات الاجنبية في صيغتها النهائية والتي سنت. فاليري zubov ، وهو عضو في الشركة الاستشاريه التابعة للمجلس ، وتم مؤخرا اعيد انتخابه عضوا في البرلمان الروسي ، الدوما الاتحادي. السيد zubov انتخب في اقليم كراسنويارسك بوصفها عضوا من حزب سياسي عادل روسيا. السيد zubov كان له دور اساسي في انشاء صندوق الأسواق الروسيه. وتعتقد الشركة انها ستستفيد من قيادته في المفاوضات مع rts الروسيه وشركات السمسره.

على الصعيد الوطني والاستثمار المصرفي للرابطة الاتفاقية التي عقدت في تشرين الثاني / نوفمبر الشركة برعايه الاتفاقية المتحدث الرئيسي ، والسيدة ايلينا avakyan ، اداره رئيس الروسي محكمة التحكيم العليا. Nnrf تواصل تطوير علاقات العمل بين rts وامريكا الشمالية الاستثمار المجتمع.

وتعد الشركة باستعراض امكانيه قائمة على البورصه الاوروبية الرئيسية.

مكتب ميونيخ

وقد سبق للشركة ان انتقلوا من برلين الى ميونيخ. ميونيخ هو اقرب الى شركات الانتاج العلمي والشركاء مثل studsvik ، وموردي المواد الخام لfeecom / biecom وnucap. وبالاضافة الى هذه الخطوة ما في الوسع لسهولة السفر الى روسيا والولايات المتحدة من أوروبا.

مسائل اخرى

الشركة ليس لديها معرفة التزييف الطباعه من اسهم الشركة. وقد سبق للشركة ان لا تستبدل اسهمها نقل الوكيل. اي بيانات بشأن تزييف الاسهم و / او استبدال شركة نقل وبهذا نفي.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او الاصابة (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. All information on featured companies is provided by the companies profiled, or is available from public sources and OTCPicks.com makes no representations, warranties or guarantees as to the accuracy or completeness of the disclosure by the profiled companies or the information contained herein. OTCPicks.com and its affiliates are not registered investment advisors or a broker dealers. OTCPicks.com has been advised that the investments in companies profiled are considered to be high risk and use of the information provided is at the investor's sole risk. OTCPicks.com also advises that the purchase of such high risk securities may result in the loss of some or all of the investment. Investors should not rely solely on the information presented. Rather, investors should use the information provided by the profiled companies as a starting point for doing additional independent research on the profiled companies in order to allow the investor to form his or her own opinion regarding investing in the profiled companies. Factual statements made by the profiled companies are made as of the date stated and are subject to change without notice. Investing in micro-cap securities is highly speculative and carries an extremely high degree of risk. It is possible that an investor's entire investment may be lost or impaired due to the speculative nature of the companies profiled. OTCPicks.com makes no recommendation that the securities of the companies profiled should be purchased, sold or held by individuals or entities that learn of the profiled companies through OTCPicks.com. OTCPicks.com owners may or may not hold positions in the companies that are profiled.

The information contained herein contains forward-looking information within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1993 and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934 including statements regarding expected continual growth of the company and the value of its securities. In accordance with the safe harbor provisions of the Private Securities Litigation Reform Act of 1995 it is hereby noted that statements contained herein that look forward in time which include everything other than historical information, involve risk and uncertainties that may affect the company's actual results of operation . Factors that could cause actual results to differ include the size and growth of the market for the company's products, the company's ability to fund its capital requirements in the near term and in the long term, pricing pressures, unforeseen and/or unexpected circumstances in happenings , pricing pressures, etc. Investing in securities is speculative and carries risk. Past performance does not guarantee future results.

Third Party Web Sites and Information:

OTCPicks.com and newsletter may provide hyperlinks to third party websites or access to third party content. OTCPicks.com does not control, endorse, or guarantee content found in such sites. You agree that OTCPicks.com is not responsible for any content, associated links, resources, or services associated with a third party site. You further agree that OTCPicks.com shall not be liable for any loss or damage of any sort associated with your use of third party content. Links and access to these sites are provided for your convenience only.

CONTACT: Brian Dean, Publisher, OTCPicks.com Tel: +1 972 546 3740 e-mail: publisher@otcpicks.com

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2007 M2 COMMUNICATIONS LTD
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تصاميم مبتكرة



Smallcapstockanalyst.com : منتصف الاسبوع المخزون مشاهدة : (otcbb : gxpi) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : adli.b) ، (pinksheets : gsen) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) ، (NASDAQ : eeei)
12/12/2007

ديسمبر 12 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، والاميركي التكنولوجيات الطبية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : adli.b) ، greenshift شركة (pinksheets : gsen) ، والتصاميم المبتكره ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) ، والطاقة الكهرباءيه ، شركة (NASDAQ : eeei)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.14) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات يغلق على تمويل لاعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب الى لغم التحديث المسقطه الغله دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء كالغاري ، أ ب ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- الجوزاء شركة الاستكشافات ( "الجوزاء" الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انه قد أتم مفاوضات لتمويل تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم للذهب. الشريحه الاولى من دولار من دولارات الولايات المتحدة 500000 ينبغي ان تلقي بها في الجوزاء القادم 5 ايام والشريحه الثانية من دولار من دولارات الولايات المتحدة 300000 غضون 14 يوما. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.

لوس chorros الالغام المزروعة بالالغام ويجري حاليا مع المعدات العتيقة للغاية وهذا التقرير المزيد من الجوزاء يقوي اعتقاد ان هذا المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية انتاج الذهب المشروع مع انخفاض التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) افادت ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين امور اخرى ، على امل ان تمويل ستغلق على مواعيد محددة ، وتوقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب والمنخفض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع وصافي التدفق النقدي estimates.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

403-697-4877

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

التكنولوجيات الطبية الاميركية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : عدلي (السعر الحالي (0.29) www.smallcapstockanalyst.com مجموعة كريستي ، تكساس -- كانون الاول 10 -- يتسق مع الاستراتيجيه الاساسية للمبادره والحصول على نوعية الاسنان وبيع المنتجات الطبية من خلال شبكة التوزيع الدولية ، شركة التكنولوجيات الطبية الاميركية (amt) (otcbb : عدلي - اخبار) هو يسرها ان تعلن تطوير شراكة عالمية مع القرص الاسنان. وبموجب شروط هذا الاتفاق amt ستكون بمثابة الدولي مندوب مبيعات لbritesmile نوع من المهنيه السن التبييض المنتجات فضلا عن breathrx نوع من المهنيه الشفوي الرعايه المنتجات في جميع انحاء العالم. التكنولوجيات الطبية الامريكية ، شركة ، التي يوجد مقرها في مجموعة كريستي ، تكساس ، مع مكاتب تابعة لها في لوس انجلس ونيويورك ويبيعه في الاسواق الفريده الاسنان والمنتجات الطبية الى طب الاسنان والاوساط الطبية من خلال انشاء الاتحاد العالمي للتجار والموزعين. Amt للمنتجات رئيس الوزراء ، على النقيض من الساعة صباحا وعلى النقيض من ذلك ، المهنيه السن التبييض خط الانتاج ، وتقديم النتائج الممتازة التبييض بتكلفة منخفضه. Amt تأسست في ديلاوير في تشرين الثاني / نوفمبر 1989 واكمل دورته الأولى العام عرض في حزيران / يونية 1991. Amt غيرت اسمها من التكنولوجيات الاميركية لطب الاسنان ، شركة على 13 يوليو ، 2000. مزيد من المعلومات متاحة في www.americanmedicaltech.com.

Greenshift شركة (pinksheets : gsen) السعر الحالي (0.08) www.smallcapstockanalyst.com ساندويتش ، ماساشوستس -- كانون الاول 10 -- ع enviroservices الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsen - الانباء) اعلنت ادارة الخدمات البيءيه والاتفاق مع اولسون 'sالصوبات الزراعية ، شركة تقع في raynham ، ماجستير. اولسون الذي يعمل 225000 قدم مربع من الصوبات الزراعية ، 60 (ستون) فدان من انتاج الهواء الطلق ، ولقد فئة أ اعادة ترخيص لاعادة التدوير واحد من مليون غالون من السنة على غير الخاضعه للمواصفات النفط والمياه. ويدعو الاتفاق الى ادارة للتسويق والخدمات البيءيه لهذه المواد وهو جزء من ع enviroservices 'استراتيجية شاملة للتركيز على اعادة تدوير واستخدام المواد فحمي. Greenshift شركة يطور ويدعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الكفء للموارد الطبيعيه. Greenshift طموح هو حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه والى ان تكون اكثر ربحيه. معلومات أضافية عن greenshift متاح على الانترنت في www.greenshift.com.

تصاميم مبتكرة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn) السعر الحالي (0.58) www.smallcapstockanalyst.com بيتسبرغ ، البرلمان ---- ديسمبر 10 ، 2007 -- kstp - التلفزيون ، القناة 5 ، ابجديات فرع في المدن التوأم - (مينيابوليس - سانت بول) ، ابرز القطب الشمالي الدرع (tm) دعوى على نشرات الاخبار في عطلة نهاية الاسبوع الماضي. قصة يمكن ان ينظر اليه في http://kstp.com/article/stories/s280360.shtml؟cat=1&v=1. قصة تبين بالتفصيل معالم راءعه من القطب الشمالي الدرع (tm) في العمل الدعوي ، كما دان eigen (walleyedan) ، وكلمة رئيس الموزعين وتوماس بقعة الجلد البيضاء ، تصاميم مبتكرة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivdn.ob الانباء (مندوب مبيعات ، على حد سواء تراجعت الى بحيره النورس في منطقة البحيرات brainerd ولاية مينيسوتا. السيد بقعة الجلد البيضاء ، "هذه هي المرة الثالثة لقد سقط في المياه متجمد لعرض الدعاوى الى وسائل الاعلام - وهذا هو الأكثر واقعيه من لهم جميعا ونحن محاكاه بالضبط ماذا سيحدث لو أنك كنت المشي وسقطت خلال الجليد." تصاميم مبتكرة ، وشركة الصناعات القطب الشمالي الدرع (tm) خط ، والصيد الملابس ، swimwear ، الريح قمصان ، سترة ، واكياس النوم ، والمتعددة الوظيفة "في كل واحد" في اطار "idigear" العلامه عرض insultex (tm). Insultex (tm) هو انحف ، وأخف وأحر عازل في السوق اليوم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.idigear.com.

الطاقة الكهرباءيه ، وشركة

(NASDAQ : eeei) السعر الحالي (0.82) www.smallcapstockanalyst.com نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 11 ، 2007 -- الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (nasdaqcm : eeei - اخبار) المدير التنفيذي مايكل ريد هاء - سيكون على جنب فى وول ستريت مراسل 's آخر الصغيرة - كاب اكتشاف المؤتمر الى اعطاء المستثمرين القاء نظرة على شركته اندلاع المحتمل انها تحولات التروس متقدمة من السلطة الى وضع نظم التخزين في دورته بطاريات السيارات الهجينه. الطاقة الكهرباءيه ، وشركة تشارك فى بحث وتطوير تكنولوجيات بطاريه في الولايات المتحدة. وتطورت وتسجيل براءه اختراع القطبين خلية والتصاميم باستخدام بطاريه نيكل ميتال هايدريد الكيمياء ، فضلا عن توسيع نطاق التنمية لتشمل لي - ايون كيمياء. الطاقة الكهرباءيه ايضا عروض المنتجات التجارية ، بما في ذلك عناصر واستخدام بطاريات النيكل والكادميوم والنيكل والهيدروجين ، ومتكلس والنيكل وغيرها من المواد والتكنولوجيات العسكرية للفضاء الجوي التجاري والتطبيقات الساتليه. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة موشوري اسطواني ومنتجات خلية البطاريه. منتجاته خدمة العسكرية والتطبيقات الفضاءيه ؛ تطبيقات النقل ، بما في المركبات الكهرباءيه ، والمركبات الكهرباءيه الهجينه ، والبرنامج المساعد السيارات الهجينه الكهرباءيه تتراوح في الدراجات الى السيارات والشاحنات والحافلات ، والسكك الحديديه التطبيقات ؛ فائدة نوعية الطاقة الكهرباءيه والطاقة الاحتياطيه ؛ وأدوات السلطة ، والعشب وحديقة التطبيقات. الطاقة الكهرباءيه ، والمعروفة سابقا باسم mcg تنوعا ، شركة ، تأسس في 1992 ويقع مقرها في دانبري ، كونيتيكت.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها smallcapstockanalyst.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه smallcapstockanalyst.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Smallcapstockanalyst.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Smallcapstockanalyst.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت الحديد استشارة احد وسبعين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهرين الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الأوراق المالية ، ولا ينبغي ان هذا التقرير يفسر المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى