بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
اللهم امين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


مافي أخبار جديدة ؟

واخبار نتائج الربع الثالث للبنك ؟

الله يفرج عن حلالنا
اللهم امين .
ان الله مع الصابرين
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
اللهم امين

ان الله مع الصابرين


تحياتي اخوى عبدالله

فيه خبر متداول ذكره احد المشاركين لايت ادفارنجر

انه بتم توزيع ارباح بأذن الله نهايه هذه السنة ،

والسنة اللي بعدها وباذن الله حتى يتم الادراج

اقتراح اخوى عبدالله لو نفتح صفحة جديدة تتعلق ببنك اكيوانفست

بدال هذه الصفحة .

لان فيها اخبار ماضيه ونحن نريد من سمعه البنك وقيمة السهم تكون

قويه خلال هالسنتين . وتحياتي للجميع .

لاتنسون دعواتكم
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامكم و قيامكم
بعد الاستفسار من البنك اتضح التالي

مقدار الزكاة لهذا العام هي 0.03 $ لكل سهم

سيتم توزيع أرباح السنه الحالية والقادمه ان شاء الله حتى تكتمل شروط الادراج في 2016

ودمتم سالمين

الله يوفقهم. وييسر الامور الارباح والادراج لبنك اكيوانفست ،


سؤال : هل البنك يدرج بالسوق الدوحة المالي مباشره ؟

ام سيطرح للاكتتاب عام قبل الادراج. اخوى لايت ادفانتج ؟

اخواني ولا تنسون دعواتكم والله ييسر امورنا

و امورهم في ادراج البنك باسرع وقت ،
 

Light Advantage

عضو نشط
التسجيل
14 أبريل 2010
المشاركات
180
هلا اخوي ربح ممتاز

اولا آسف على التاخير بالرد وذلك لمتابعتي الضعيفة للمنتدى ولكن عندما اتصلت على البنك حصلت على الاخبار فاردت ان افيد المساهمين فيها

بالنسبة للادراج ما اعتقد ان يكون هنالك اكتتاب لان شروط الادراج في بورصة قطر نفس الكويت وهو تحقيق ربح لا يقل عن 10% في ميزانية اخر سنتين فلذلك الادراج سيتم باذن الله باسم البنك مباشرة

ايضا ارباح النصف الاول لهذا العام تقارب ال 20 مليون دولار وهي افضل ارباح حققها البنك بتاريخه مقارنة بارباح العام الماضي كاملة والتي كانت بحدود ال 3 مليون دولار وهذا يعتبر انجاز ونتطلع للافضل باذن الله تعالى
والله ولي التوفيق
 

لبوعمر

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2012
المشاركات
36
السلام عليكم

يااخوان مافيه اخبار عن هالبنك ليما الحين بنقرب علي العشر سنوات وما فيه أي معلومه رسميه

الأسواق صعدت ونزلت اكثر من مره شناطرين الجماعه


ينطرون يكون المساهمين جميعهم من الورثه

بصراحه مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل علي بيت التمويل الخليجي اللي وهقنا واخذ أموال الناس وهرب من البنك

خلاص راضين براس المال مانبي ربح واسهم تدوبل عشر مرات

قنعنا نبي حلالنا والارباح لكم
واذا بيخصمون رسوم ومصاريف اداريه موافقين بس نطلع بأي شي

بصراحه الموضوع مصخ وطول
حسبي الله عليهم
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
24.2 مليون دولار أرباح كيو إنفست بنمو قياسي في 2014
24.2 مليون دولار أرباح كيو إنفست بنمو قياسي في 2014
بوابة الشرق - 23/02/2015

*******


أعلن "كيو إنفست" اليوم عن نتائجه المالية المدققة للعام 2014 مسجلاً إرتفاعاً ملحوظاً في إيراداته وصافي أرباحه.
فقد حقق المصرف خلال العام الماضي ارتفاعاً بارزاً في إيراداته بنسبة 134 بالمائة مقارنة بالعام 2013، لتصل إلى 82.1 مليون دولار أمريكي، كما نما صافي أرباح المصرف بما يزيد على 21 مليون دولار أمريكي مقارنة بالعام 2013، ليحقق صافي أرباح بقيمة 24.2 مليون دولار أمريكي.
هذا وقد حافظ المصرف على وتيرة نمو إيراداته طوال العام الماضي مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2013، وبنسبة 70 بالمائة خلال الربع الأول، و152 بالمائة في الربع الثاني و137 بالمائة في الربع الثالث و122 بالمائة في الربع الرابع.
كما وافق كل من مجلس إدارة المصرف ومساهميه خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوية، والذي انعقد يوم أمس الأحد الموافق 22 فبراير الجاري، على توزيع أرباح نقدية بواقع 2 بالمائة من القيمة الاسمية للسهم الواحد.
وفي تعليق له على النتائج المالية، قال سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة: "حقق "كيو إنفست" العام الماضي أداءً قوياً جداً، وقد نجحنا في الوفاء بوعدنا المتمثل في تحقيق النمو والربحية على نحو متسق.
ورغم ضعف أداء الأسواق خلال النصف الأول، وتقلبها الحاد خلال النصف الثاني، إلا أن وحدات أعمالنا الثلاث المدرة للإيرادات تمكنت من مواصلة النمو والازدهار.
وواصلنا تقديم خدماتنا الاستشارية لعدد كبير من الصفقات المهمة من مختلف أنحاء العالم، لنرسخ بذلك مكانة علامتنا التجارية في المنطقة وعلى الساحة الدولية. كما نجحنا في تحقيق نمو ملحوظ في إيراداتنا وصافي أرباحنا، وبالتالي قررنا توزيع أرباح نقدية بواقع 2 بالمائة من القيمة الاسمية للسهم الواحد”.
وبدوره، قال السيد تميم حمد الكواري، الرئيس التنفيذي لمصرف "كيو إنفست": "واصلنا العام الماضي تعزيز منصة أعمالنا وأطلقنا عدة مبادرات ومنتجات إستراتيجية، وقدمنا خدماتنا الاستشارية لعدد من الصفقات المالية، كما تمكنّا من توطيد وتوسعة العلاقات التي تربطنا بعملائنا الحاليين. وبالنظر إلى العام الجاري، فإننا نتوقع أن تستقر أسواق الأسهم والسلع بشكل عام، ولكن حالة عدم اليقين متواصلة، وبالتالي يتوجب علينا اتخاذ الحيطة والحذر، وأن نركز جهودنا على تعزيز سجل الصفقات المستقبلية التي نعمل عليها، مستفيدين من مكانتنا المتميزة بالسوق وقدرتنا على تحقيق الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة وتعظيم القيمة لعملائنا ومساهمينا".
الصيرفة الإستثمارية
واصل قسم أسواق الدين العمل على صفقات دولية هامة، حيث نجح في إتمام عدد من صفقات الصكوك بقيمة إجمالية بلغت 3.5 مليار دولار خلال العام 2014، بما فيها إصدارات كل من بنك “غولدمان ساكس”، وحكومتي هونغ كونج ولوكسمبورج، والبنك الكويتي التركي ودار الأركان و “تركي فاينانس” وبنك البركة التركي. وقد عمل القسم منذ مطلع العام الجاري حتى تاريخنا هذا على عدد من الصفقات المهمة.
كما تم إغلاق خلال العام الماضي صفقات تمويلية مهيكلة تجاوزت قيمتها 200 مليون دولار، حيث نجح كيو إنفست في بيع حصص منها لنخبة من كبريات المؤسسات المالية العالمية. وتضمن ذلك مجموعة من الصفقات التي تعد الأولى من نوعها من حيث طبيعة تعقيدها القانوني والهيكلي أو مدى الابتكار من الناحية المالية. هذا وقد نجح كيو إنفست أيضاً في إعادة تدوير أصول ضمن ميزانيته العمومية قيمتها 217 مليون دولار، الأمر الذي يبرز مدى جاذبية محفظته التمويلية على المستويين الإقليمي والدولي، والتي تواصل النمو وفقاً لمعايير حددتها إدارة البنك مسبقاً فيما يتعلق بنسبة المخاطر إلى العائدات، بما يسهم في توفير أرباح متكررة مستقرة وعائدات فورية.
أما بالنسبة لقسم عمليات الدمج والاستحواذ في المصرف، فقد نجح في تنفيذ صفقات تقارب قيمتها 3.1 مليار دولار، ويعمل القسم حالياً على تنفيذ مجموعة من الصفقات في قطاعات عدة.
الاستثمارات الرئيسة
أما بالنسبة لوحدة أعمال الاستثمار الرئيس، فيركز فريق عملها على الاستثمارات المدرة للربحية على المدى القصير والقيمة على مدى الطويل، وذلك ضمن المعايير التي حددها القسم مسبقاً فيما يتعلق بنسبة المخاطر إلى العائدات. ويلمح فريق الاستثمار في القطاع العقاري في الوقت الحالي اهتمامًا كبيرًا من جانب مساهمي وعملاء كيو إنفست في الاستثمارات العقارية، واستثمر العام الماضي في محفظة لأصول التجزئة في كل من إسبانيا وفرنسا، حيث يوفر الاستثمار في فرنسا عائدات مستقرة، فيما يحقق الاستثمار في إسبانيا نمواً في رأس المال وعائدات من التأجير. هذا وقد نجح الفريق في التخارج من استثمارين في أصول عقارية خلال العام الماضي، ويعتزم استثمار تلك الرساميل في فرص تنسجم مع معايير حددتها إدارة البنك مسبقاً فيما يتعلق بنسبة المخاطر إلى العائدات.
هذا ويواصل "كيو إنفست" استثمار موارده الرأسمالية في سوق الصكوك، ليحقق الفائدة من الفرص الناجمة عن الأوضاع الاقتصادية الإقليمية والعالمية. ويواصل القسم إدارة استثمارات المصرف بطريقة فعالة بهدف تحسين عائداتها والحدّ من انكشاف ميزانية البنك العمومية على المخاطر. كما نجح “كيو إنفست” في التخارج من كل من شركة “فيتجي المحدودة” (“FIITJEE”) وشركة “في آل سي سي” (“VLCC”)، بالإضافة إلى التخارج من جزء كبير من حصته في “سويز انفيرومنت” (“SUEZ Environment “).
إدارة الأصول
أما بالنسبة لوحدة إدارة الأصول، فسجلت أداءً قوياً العام الماضي هي الأخرى، وتمكنت من تحقيق القيمة من العمليات والبنى التحتية والموارد التي وضعها البنك قبل عامين.
ووسعت منصة “كيو إنفست” لحسابات صناديق الاستثمار المدارة “QMAP”، أعمالها لتشمل من خلال إطلاق صندوق للاستثمار في الصكوك، والذي يتم إدارته من قبل كيو إنفست.
كما أطلق فريق عمل وحدة إدارة الأصول صناديق “شراع” الاستثمارية، والتي توفر لعملائنا نسباً مختلفة من العوائد ومستويات مخاطر. هذا وقد تم إدراج كل من صناديق الاستثمار المدارة “QMAP” وصناديق “شراع” في منصة بنك “أول فاندز” (“Allfunds”)، والتي تدير أصولاً تتجاوز قيمتها 147 مليار يورو (187 مليار دولار أمريكي).
كما أغلق المصرف صفقة الاستحواذ على أعمال وحدة إدارة الأصول التابعة لمصرف قطر الإسلامي في المملكة المتحدة، والتي شملت سلسلة صناديق “إي أف أتش” المسجلة في لوكسمبورغ، والتي لاقت نجاحاً باهراً، بما في ذلك صندوق “إي أف أتش غلوبال بلس” للصكوك، وصندوق “إي أف أتش” للمؤسسات المالية الإسلامية، إلى جانب محافظ أدوات الدخل الثابت والصكوك الاستثمارية التي يتم تصميمها وفقاً لاحتياجات العملاء والمعايير الشرعية.
وسجلت محفظة الاستثمار في السوق القطرية التابعة للمصرف ارتفاعاً في عائداتها للسنة المالية الكاملة بنسبة 29 بالمائة، متفوقةً على أداء السوق ونظيراتها. وتعمل الوحدة على إطلاق نسخ جديدة من محافظ الأسهم القطرية والخليجية خلال العام 2015، بالإضافة إلى صندوق الأسهم الأوروبية وغيرها من الصناديق.
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
الحمد لله ....يالله هانت :)


ان شاء الله تستمر الارباح للسنه الثانيه ويدرج بعدها البنك

بإذن الله ...لاتنسون دعواتكم .
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
الله كريم اخي
ان شاء الله يواصل الأداء الجيد السنة هذي والسنة القادمة ان شاء الله يُدرج
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:D
image.jpg
image.jpg
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
"كيو إنفست" يحصد جائزة "صفقة العام" عن إصدار صكوك حكومة لوكسمبورج
بيان صحفي - 10 03 2015
الدوحة : أعلن "كيو إنفست"، المصرف الاستثماري الرائد في قطر وأحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الإسلامية على مستوى العالم، اليوم عن فوزه بجائزة "صفقة العام" من مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز" وذلك عن استشاراته القيمة التي قدمها لدوقية لوكسمبورج في أول إصدار لها لسندات إسلامية مقومة باليورو لأجل خمسة أعوام، ما ساعدها في جمع 200 مليون يورو عبر هذه الصفقة.
وتسلم الجائزة بالنيابة عن المصرف السيد هاني إبراهيم، رئيس إدارة أسواق رأس المال في "كيو إنفست"، وذلك خلال حفل العشاء وتوزيع الجوائز الذي أقيم الأسبوع الماضي في فندق ريتز-كارلتون في مركز دبي المالي العالمي. وتكرم جائزة "صفقة العام"، التي أطلقتها مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز" في العام 2006، لتكريم أكثر الصفقات نجاحاً وابتكاراً في القطاع خلال العام.
وفي هذه المناسبة، قال هاني إبراهيم: "إنه لمن دواعي سرورنا الفوز بجائزة 'صفقة العام' من مجلة إسلاميك فاينانس نيوز، والتي تمثل دليلاً على جودة الخدمات الاستشارية الفريدة التي يوفرها المصرف والخبرة الواسعة التي يمتلكها في مجال الصكوك. وخلال العام 2014 وحده، نجحنا في إتمام صفقات صكوك هامة بلغت قيمتها مجتمعة 3.5 مليار دولار، ما يمثل 20% من إجمالي حجم الصفقات في سوق الصكوك العالمي. وبالنظر إلى العام 2015، لدى 'كيو إنفست' مجموعة قوية من الصفقات التي يحضر لها، ليواصل بذلك العمل عن كثب مع الشركات والمؤسسات المالية والهيئات السيادية لتقديم استشارات عالمية المستوى."
تعد جوائز مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز" من أبرز وأرفع الجوائز في مجال المصرفية الإسلامية، وكما هو الحال في السنوات العشرة الماضية، قامت المجلة بتكريم العاملين في القطاع اللذين نجحوا في تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة. وقد كرّم حفل الجوائز الذي أُقيم في فندق ريتز-كارلتون في مركز دبي المالي العالمي بحضور أكثر من 400 ممثل عن أبرز الجهات العاملة في القطاع، الفائزين بعدد من الجوائز المرموقة، منها جائزة "صفقة العام"، و"أفضل مصرف"، وسلسلة جوائز تتعلق بالخدمات القانونية.
كما عمل فريق أسواق رأس المال في "كيو إنفست" خلال العام الماضي على عدة إصدارات من الصكوك لجهات مختلفة من ضمنها بنك جولدمان ساكس، حكومتي هونغ كونغ ولوكسمبورج، والبنك الكويتي التركي، ودار الأركان، و"تركي فاينانس"، وبنك البركة التركي. ومنذ بداية العام الجاري وحتى الآن، يلعب "كيو إنفست" دور المدير الرئيسي ومتعهد الإصدار لعدد من إصدارات الصكوك التي تصدر لأول مرة.
- انتهى -
معلومات للصحفيين:
عن "كيو إنفست"
يعدّ "كيو إنفست" المصرف الاستثماري الرائدة في دولة قطر ولديه عمليات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وهو كذلك أحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الإسلامية في العالم. وقد بنى "كيو إنفست" إمكانات عالية المستوى في مجالي الاستثمارات والاستشارات، وذلك وفقاً لأعلى معايير الحوكمة والشفافية التي يقوم عليها نهجه المرتكز على احتياجات العملاء. وتشمل أولويات المصرف تقديم مقترحات عالية القيمة، وحلول مدروسة ونتائج ملموسة لعملائه ومساهميه.
ويملك المصرف مكاتب في الدوحة والرياض واسطنبول، بالإضافة إلى شركات تابعة في الهند والمملكة المتحدة. ويعدّ فريقه من خبراء الاستثمار الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقدم مزيجاً من الخبرة الدولية الواسعة والمعرفة الإقليمية العميقة وشبكة علاقات استثنائية في قطر. وتضع شبكة العلاقات هذه ومجموعة المهارات الفريدة المصرف في مكانة ممتازة تؤهله ليكون محفزاً لتدفق الأعمال بين دولة قطر والمنطقة والأسواق العالمية، مما يجعله مؤسسة رئيسية ضمن خطط قطر الاستثمارية الدولية.
ويشتمل "كيو إنفست" على ثلاثة أقسام أعمال وهي الصيرفة الاستثمارية، والاستثمارات الرئيسية وإدارة الأصول.، ولديه خبرات لا مثيل لها في هيكلة المنتجات الإسلامية، حيث يوفر للعملاء حلول متوافقة مع الشريعة الإسلامية بسرعة وبشكل تنافسي.
وحصل مصرف "كيو إنفست" على ترخيصه من هيئة مركز قطر للمال في أبريل 2007، و يخضع لرقابة هيئة تنظيم مركز قطر للمال. ويتضمن هيكل المساهمين في "كيو إنفست" مصرف قطر الإسلامي وغيره من المستثمرين من المؤسسات بالإضافة إلى مستثمرين أفراد من أصحاب الملاءة المالية العالية. ويمتلك المصرف رأسمال مصرح يبلغ مليار دولار أميركي ورأسمال مدفوع بقيمة 750 مليون دولار أمريكي.
للمزيد من المعلومات،
يرجى زيارة
لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال:
"كيو إنفست"
باسل حنبلي - رئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين
دوحة، قطر
هاتف: +97466542099
بريد إلكتروني: bassel.hanbali@qinvest.comwww.qinvest.com
© Press Release 2015
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .

اللّهُـمَّ لا سَـهْلَ إِلاّ ما جَعَلـتَهُ سَهـلاً، وَأَنْتَ تَجْـعَلُ الْحَـزَنَ إِذا شِـئْتَ سَهـْلاً

 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أذكر ان. بنك إكيوانفست. قبل ٣ سنوات وزع ٦٪.

ليت في تلك الفتره تم توزيع هذه الارباح ٦٪ على فترة سنتين ٣٪

حتى يدرج مباشرة. بالسوق المالي بعد توزيع ارباح سنتين ،


اللّهُـمَّ لا سَـهْلَ إِلاّ ما جَعَلـتَهُ سَهـلاً، وَأَنْتَ تَجْـعَلُ الْحَـزَنَ إِذا شِـئْتَ سَهـْلاً

 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الذين لم تصلهم نموذج تحويل مبالغ الأرباح للاسهم ويريد نسخه
الاتصال علي ٩٩٠٤٤٤٣٧ وانا أوفر له نسخة مع طريقة تعبئة النموذج
اخوكم ابو احمد
نسال الله ان يوفق الجميع لما يحب ويرضي
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
أبشركم يا أخواني في اخبار طيبة والبنك ان شاء الله سوف يدرج عن قريب وان شاء الله الأرباح للسنة القادمة سوف تكون اكثر من هذي السنة
نسال الله التوفيق والسداد لادرارة البنك وللأخوة العاملين فيه
 

SOUD

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
39
السلام عليكم يااخوان فيه احد استلم الارباح 2014وشكرا
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
السلام عليكم يااخوان فيه احد استلم الارباح 2014وشكرا
وعليكم السلام
انا عن نفسي لم استلم الأرباح لكن ان شاء الله عن قريب
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
الحمدلله وصلت الأرباح في حسابي في بيت التمويل الكويتي
 

abuahmed8222

عضو جديد
التسجيل
5 مايو 2015
المشاركات
2
لمن يرغب بشراء اسهم كيو انفست الكمية الموجودة حاليا ً مليون سهم بسعر 1.10 دولار قابل للتفاوض
مباشرة من المالك للتواصل : abuahmed8222@gmail.com
 

بايعه

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2008
المشاركات
38
الله يسعد مساكم اخواني المساهمين في كيوانفست.
هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى مع العلم بأني من ضمن المساهمين في المصرف.
وقد قرأت جميع التغريدات من الصفحة الاولى حتى الصفحة ٥١ وباختصار كان في البداية تفئل ون ثم استياء وفي الأخير تفائل.
وبعد بحثي وسؤالي عن الأوضاع الحالية تبين لي بأن الوضع ممتاز وان مجلس الادارة ممثلا برئيسها شغلهم الشاغل هو الادراج في العام القادم.
وانا اضم صوتي لأخوي الذي أبدى رأيه بإلغاء هذه الصفحة وفتح صفحة جديدة حتى لا يضر ما كان يكتبه اخواني في الصفحات السابقة بسمعة المصرف.
لأن اختصار الاستياء عموما كان في تأخير الادراج. والآن لله الحمد والمنه الأمور طيبه وفوق الممتازة والدليل على ذلك الأرباح المحققة وكذلك عزم مجلس الادارة على ادراج السهم في العام القادم.
اما بخصوص عرض الأسهم من بعض الاخوان بسعر بخس فإنني أقول بأنكم انتظرتم طويلا وعندما جاء وقت أخذ ثمرة انتظاركم قمتم بعرض اسهمكم بأسعار بخسه فهذا ظلم لأنفسكم.
وللعلم انا عندي علم بأن هناك بيع للأسهم بأسعار عالية ولكن لا يتم الإعلان عنها وذلك لإستغلال من يريد بيع اسهمه وإيهامه بأن سعر السهم بدولار او بدولار وعشرة سنتات. وأنا شخصياً اعرف أشخاص اشتروا الأسهم بأسعار عالية واعرف أشخاص لا يرغبون بالبيع بأقل من ٥ دولار وأنا شخصيا لن أبيع السهم بأقل من ذلك وهناك من هم يعرضون السهم للبيع بقيمة ٣ دولار.
وأتمنى من الأخوان ان يعززوا من قيمة السهم.
وللعلم هناك أطراف مستفيده من الضغط على السهم وعدم الإعلان عن أسعار شرائهم للسهم بأسعار عالية للحد من ارتفاع السهم لإستغلال بعض الأخوه المحتاجين للسيوله لشراء أسهمهم بأقل الأسعار.
ونصيحتي لأخوتي ملاك الأسهم بأن يتمسكوا بأسهمهم وعدم بيعها لأننا انتظرنا كثيراً ولم يبقى إلا القليل لجني
ثمرة انتظارنا.
والله الموفق
 
أعلى