أي استفسار بخصوص برنامج كوت تراكر او حساب اي تريد

بو محمد

موقوف
الأخ Hopeful

ممكن المساعده بالنسبه للإميرتريــد أو الــ E*tradeلـــعـملاء امــيــرتــريـــد مـمـكـن الـمــســاعــده ..

أرجـــو من الاخوان بالرد على استفساراتى وأكون شــاكر لكم ....

1- أقــدر أبـــيـــع وأشــتــرى باليوم أكــثر مــن عمليه ؟

2- المبلغ ينزل على طول بالحساب أى بعد عمليه البيع ؟

3- هــل الــمــارجــن من غــيــر فـــوائــــد ؟ ( سمعت انه لأ اذا كان مدته يوم واحد)

4- كــم ضــعــف أقــــدر آخـــذ ؟

5- هل طــلـب الــمـارجــن فــورى عن طـريق الاستريمر ؟

6- هل يتعاملون بالشورت سل ؟ وهل عليها أى فوائــد ؟

7- كــم المبلغ المطــلــوب لـكى أحـصــل على جميع المميزات ؟

8- سمعت انه كل ما زادت العمليات كل ما كان أفضل ويعطونى أب جريد !! ؟

واذا هناك أى معلومه أخرى فيالــيــت ماتبخلون على اخوكم(عيوبهم , مميزاتهم )

لأن حرقنى الأوسط بعمولته ( والله ياجماعه انها توصل أكثر من 200 $ بيع وشراء) ( (

وذا كان مبلغ العمليه أكثر من 15000 $ لعمليه شراء فقط والله توصل أكثر من

500 $ مو حرام

أدرى طولت عليكم .... جزاكم الله كل خــــيـــــــــر

selvester4

عضو نشط
اخي الكريم hopeful
ارجوا ان تشيك علي بريدك الخاص
وشكرا

سلوم السلوم

عضو نشط
Hopeful قال:
حياك الله اخي سلوم

بالنسبة لإختلاف اللون هذا حاصل عند الجميع لانهم اليوم اضافو خدمه جديده وهي البريوريتي ايتريد ( Priority E*TRADE ) و هذي الخدمة مختصرها تقدر تقول انها صايره بين حساب الايتريد العادي وبين الباور ايتريد في المميزات بحيث اذا سويت معدل 3 عمليات في الشهر او معدل 9 عمليات فما فوق في الربع السنوي تحصل على عموله 13 $ ( بدل العموله العاديه بالنسبة للحساب العادي واللي معدل العمليات فيه اقل من 9 عمليات في الربع ) ويستمر الوضع على هذا الحال في الربع القادم وبالطبع اذا وصل عدد العمليات عندك الى معدل 27 عمليه فما فوق في الربع فسوف تحصل على العموله الاقل عندهم وهي 10 $ لان حسابك سوف يتحول الى باور ايتريد .

Real-time quotes

اخي Hopeful

السلام عليكمورحمة الله وبركاته

هل اذا اصبح حسابي البريوريتي ايتريد ( Priority E*TRADE )
تكون الأسعار Real-time quotes

مباشره مثل الايتريد العادي

وشكر لك

jboori

عضو نشط
اخي Hopeful

السلام عليكمورحمة الله وبركاته

أنا أرسلوا لي الاوراق ومن ضمنها ورقة فيها معلوماتي اللي ذكرتها في الابلكيشن
مع ورقة الضرائب

رحت انا واضفت معهم صورة من الجواز والشيك باسم e trade
وارسلتها لهم قبل قرابة 10 ايام

ولا حس ولا خبر والله يستر أحس اني تهورت نوعا ما...

Hopeful

عضو نشط
السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته

في البدايه اعتذر من جميع الاخوه على التأخير , فقد كنت متوقف ومبتعد عن السوق. كما اشكركم على هذه الثقه .

طبعاً بالنسبة لجميع الاستفسارات سوف احاول ان ارد بقدر استطاعتي و بقدر معرفتي المتواضعة (وبحسب الوقت المتوفر عندي) وخصوصاً الاستفسارت الوارده على الخاص سوف ابذل جهدي في الرد وسوف تكون الردود على العام ولكن بدون ذكر او تحديد اسماء .

ولكن لي رجاء : ارجوا من جميع المرسلين على الخاص قراءة الموضوع من بدايته , ففيه الاجابات الكافيه على كثير من استفساراتهم (وبعدها اذا كان هناك شيء يحتاج الى توضيح او غير موجود فأنا في الخدمة ان شاء الله) :) كما ارجوا ان تكون الاستفسارات على المنتدى بشكل عام ( فربما يستفيد منها آخرون في المستقبل ) وايضاً لوجود الكثير من الاعضاء في المنتدى والذين يقدمون المساعده والعون لإخوانهم الآخرين , فيوجد فيهم الكثير ممن هم افضل و اخبر مني وعندهم معلومات اكثر مني بكثير وان شاء الله لن يبخلوا بها على اخوانهم .

وايضاً وحيث ورد بعض الاستفسارات والتي لا يوجد عندي عنها معلومات كافية ودقيقه مثل الاستفسارات بخصوص الاميريتريد (فأنا لم اتعامل معهم) او بعض الاستفسارت الشرعيه والتي يوجد فيها (حلال وحرام) فأنا لا استطيع ان افتي او اتحمل وزر ما لا طاقة لي به , فهذا ليس من صلاحياتي فيوجد من هم متخصصون في هذا المجال وبالامكان الاستفسار منهم (انا بإمكاني ان ارد بما اعرف ولكن في النهاية تبقى معلوماتي متواضعه وناقصه بهذا الخصوص ولا يمكن الجزم بها او الاعتماد عليها , فالصحيح ان يتم توجيه هذه الاسئلة لأهل الاختصاص وهم رجال الدين) فهم الاوثق والاصح .

سوف اعود للاستفسارت قريباً جداً وارى ماذا بإمكاني عمله بعد مراجعتها فيوجد فيها اشياء مكرره واشياء تم الحديث عنها في نفس الموضوع . (ارجوا ممن ارسلوا استفسارات ان يرجعوا للموضوع اولاً ويتعبوا على انفسهم بشيء بسيط وهو القراءه) .

تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق .

abu_yasser

عضو نشط
استخدام الصفحة

بسم الله
Hopeful
السلام عليكم ورحمة الله

اولا وفقك الله اخي الكريم وجعل اعمالك في ميزان حسناتك

ثانيا اريد منك ان تضع استخدام الصفحه وبالصوره في الشراء والبيع والستوب لوز

فقط . لان هذه اهم شيء والباقي يتسهل بإذن الله

وبارك الله فيك
اخوك
ابوياسر

Hopeful

عضو نشط
السلام عليكم

كما ذكرت سابقاً آسف على التأخير .

الاخ ابو عصام

بالرقم من عدم تعاملي مع الاميريتريد الا اني اقترح عليك ان تجرب اليوزر والباسورد اللي عندك (اذا عندك اما اذا ما عندك فلن تستفيد اصلاً من البرنامج) وتجرب على الاثنين وتشوف ايهما يعمل فيكون هو المطلوب , وطبعاً لاتنسى تحديث البرنامج وفتح الاعلانات , عموماً ان شاء الله يفيدونك باقي الشاب الذين يتعاملون مع الاميريتريد فهم كثيرون بحسب علمي .

الاخ بو محمد

بالنسبة للايتريد :
1 و 2 نعم اذا كان الحساب مارجن اما اذا كان كاش فلا , لكن بإمكانك تجزئة المبلغ على عدة اقسام وتعمل عدة عمليات .

3 نعم اذا لم تستخدم الا فلوسك وتستفيد من المارجن في عملية تدوير الحساب اما اذا استخدمت المارجن فسوف تؤخذ فائده ولكن يقولون (؟؟؟) اذا استخدمت المارجن و بعت في نفس اليوم لا يتم اخذ فائده وهذه ليست مؤكده .

4 على حسب الوسيط الذي تتعامل معه , ولكن الاغلبيه يعطون الضعف .

5 لا حيث اما ان يكون الحساب منذ البدايه حساب مارجن او اذا كان كاش تقوم بتعبئة نموذج تحديث او ترقيه وتطلب فيه مارجن وتقوم بطباعته والتوقيع عليه ثم ترسله لهم وبعدها يصبح حساب مارجن بعد الموافقه .

6 نعم وما ينطبق على اللونق ينطبق على الشورت بخصوص المارجن ولكن الشرعيه (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) .

7 المبلغ 2000$ فما فوق .

8 اذا كانت العمليات 27 فما فوق تكون العموله 10$ وتحصل على بعض المميزات المجانية واذا كانت العمليات اكثر من 9 و اقل من 27 تكون العموله 13$ واذا كانت العمليات اقل من 9 تكون العموله 20 الى 23$ وهذا طبعاً كله كمعدل عمليات خلال الربع السنوي اي خلال 3 شهور في كل الحالات وطبعاً تكون الارباع السنويه بهذا الشكل من 1 الى 3 ومن 4 الى 6 ومن 7 الى 9 ومن 10 الى 12 (يعني لا تكون الارباع ثلاث شهور من اي شهر تبدأ به) مثلاً اذا بدأت في شهر 2 او 3 ولم تكمل العمليات المطلوبه الا في شهر 4 فسوف يكون العدد مقسوم على ربعين سنويين مثلاً في حالة عملت 30 عمليه ربما تكون قد عملت في شهر 2 و 3 ما مجموعه 22 عمليه وفي شهر 4 ما بقي من عدد العمليات وهو في هذه الحالة 8 عمليات . وبإختصار تكون العمليات في ربع سنه معتمد من شهر كذا الى شهر كذا .

وطبعاً يكون الابقريد على حسب عدد العمليات من الحساب العادي(اقل من 9) ثم الى البريوريتي ايتريد (من 9 الى اقل من 27) ثم الى الباور ايتريد (من 27 عمليه فما فوق) .

ولمعلومات اكثر ما عليك الا الرجوع الى الموضوع من البدايه وسوف تجد ان شاء الله معلومات وتفاصيل اكثر (فقط عليك بالقراءه) .

و بالنسبه للرسائل على الخاص سوف اعود لها .

تحياتي

Hopeful

عضو نشط
الاخ سلوم

السؤال غير واضح , فكل الحسابات تحصل عن طريقها على Real-time quotes فلا ادري ماذا تقصد بسؤالك هل تقصد الماركت كاستر او تقصد real-time portfolio على العموم بمجرد متابعة الاسعار وتحديثها في الحافظه والمقارنه مع الاسعار سواءاً على الكوت تراكر او بوسطة التلفزيون على البلومبرج او بواسطة الريل تايم كوت على الياهو او حتى الريل تايم كوت لنفس الايتريد سوف تحصل على الاجابة فسوف يكون الوضع واضح بالنسبة لك بمجرد النظر والمقارنه .

الاخ jboori

كان المفترض انك ترسل لهم بعد التأكد وإستلام رد منهم او على حسب الخطوات الموضحه بحيث يكون عندك رقم الحساب فتكتبه في الشيك كما هو موضح , على العموم ان شاء الله ما فيه الا الخير خصوصاً انك ارسلت الاوراق و ارفقت الشيك معاهم يعني رايحه توصلهم كلها مع بعض ورايح يكون الوضع واضح لكن في حالة التأخير المفروض انك تشيك وتعمل متابعه فبإمكانك اما الاتصال عليهم و توضح لهم ما حصل معك او ترسل لهم ايميل وتوضح اللي صار بالضبط وتشوف شنهو رايح كون ردهم و هم رايحين يدلونك على الاجراءات الصحيحه في مثل حالتك وشنهو تسوي بالضبط .

تحياتي

Hopeful

عضو نشط
و بالنسبة للرسائل الخاصة :

"Hopeful
الكريم
عندي عده استفسارات بخصوص اي تريد

هل ممكن افتح حساب بور تريد فيه 4000دولار وابيع واشتري اكثر من مره في اليم والربح بدخل مباشره لحسابي للمضاره به ثانيه وهل ستكون ا
العموله 10 لاي عدد من الاسهم كم بالضبط؟"

نعم وللإستزاده ولمزيد من التفاصيل ارجع للموضوع .

"هل يمكني الشراء قي اسهم بني قيمتها 0.0001وكم تبلغ العموله وهل الكميه مفتوحه?"

انا لم اجرب ولكن ما اعرفه هو نعم اذا كان السهم موجود والعموله نفسها .

"وهل لازم علشان احافظ علي حساب بور تريد اسوي27 عمليه في الشهر?"

المفروض 27 فما فوق في ثلاث شهور (الربع السنوي) و ما اعرفه انهم ايضاً في حالة اصبح حسابك باور ايتريد في هذا الربع مثلاً و في الربع الذي يليه لم تصل الى عدد العمليات المطلوبه فإنهم يعطون فرصه (ربما ليس في كل مره او ليس بشكل الزامي او كقانون) في الربع الذي يليه بحيث يبقون عليه (باور ايتريد) لعلك تعدل وضعك في هذا الربع من ناحية عدد العمليات .

"افتراضا اني سويت عدد من العمليات اقل هل افقد حساب بور تريد وتزيد العموله وكم تصبح بالضبط؟"

ربما نعم ولكن ليس بالضروره (لهذا و ايضاً للعموله) انظر لما سبق من ردود .

"ممكن تفيدني في سرغه التنفيذ؟"

؟؟؟ ماذا تقصد بالضبط ؟

"الا يوجد عندهم خدمه السحب الالكتروني من حساب التداول?"

نعم يوجد ولكن هل هي متاحه للكل ام فقط لمن عنده حساب في الايتريد (البنك) او للأمريكان والمقيمين في امريكا فقط . هذا ما لا اعرفه وبإمكانك الاستعلام بالاتصال او بإرسال ايميل .

"هل يوجد ايميل لجون السايك"

لايوجد عندي فكره ربما يفيدك احد الاخوان الذين جربوا الاتصال به .

Hopeful

عضو نشط
"اخي الكريم Hopeful
بعد التحيه والسلام
عندي سؤال ارجوا ان تفيدني فيه
فرضا اني فاتح حساب تداول في اي تريد وعندي حساب في بنك والعمله فيه ليست دولار فاذا قمت بسحب من حسابي التدوال بشيك فسيصل المبلغ بالدولار وسؤالي هل يمكني صرف الشيك من اي بنك اختاره؟ام يجب ان يكون السحب بشيك من بنك لدي حساب فيه؟ ارجوا التوضيح لي
وجزاك الله خيرا
اخوك محمد "

ما اعرفه انه يجب ان تودع الشيك في حسابك عند البنك المحلي الذي تتعامعل معه وهو سوف يقوم بتحصيل الشيك لك (لانه سوف تكون هناك عملية تحصيل وربما يأخذون عليك رسوم تحصيل) . وهذا ايضاً ربما يعتمد على البلد الذي تقيم فيه فربما تجد عند بعض المؤسسات المالية خدمة التحصيل بحيث يقومون بتحصيله لك بمقابل .

Hopeful

عضو نشط
"بسم الله
اخي الفاضل Hopeful حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك على سعة صدرك وخدمتك

انا اشتركت في اي تريد ولكن إذا ممكن تشرحلي طريقة استخدام الموقع بالصور ( فقط الاشياء المهمه والمستخدمه )
مثل مكان طريقة الشراء والبيع والتسب لوز
وكيف اتجنب المارجن والامور المحرمه

انا ادري ان طلبي شاق إذا كنت تقدر ارسلي الشرح على ايميلي ويكون مضغوط "

طبعاً هذي العمليه شوي طويله ويبقالها وقت (وهذا ما لا املكه) ولكن سوف ابذل جهدي كما ذكرت فقط في الاشياء المهمه وقد طلب احد الاخوه نفس الطلب وسوف اقوم بهذا قريباً ان شاء الله .

Hopeful

عضو نشط
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........تحيه طيبه وبعد

أود أن أخبرك أني أعمل في البورصه ولاكن في مجال ثاني فأنا

أشتغل في السلع الغذائيه والمعادن والبترول عن طريق المارجن

والمارجن في الأسهم والسلع مثل بعض أي كما تعلم نبيع الشراء

ونشتري البيع وعند شراء شيء مثلا البترول 30دولار إذا نقص 4دولار

فأنك تغطي خسارة 4 دولار وإذا صار العكس فلك مكسب 4دولار وهذا

نفس الشيء في الأسهم سؤالي يا أخي العزيز هل المارجن حلال

أم حرام خصوصا أني أشتغل في المارجن بمالي فقط ولا أقترض

شيء من الوسيط . أرجو أجابتي في أقرب وقت ممكن فأنا في

حيره جداً من أمري ، وأسف على الأطاله لاكن ذلك

من عشم ويجعله في ميزان حسناتك."

ما اعرفه انك اذا كنت تشتري وتبيع (فيما ليس فيه حرام او شبهة) بمالك فقط ولا يأخذ عليك الوسيط فوائد ربويه فهذا حلال (ولكن كما ذكرت سابقاً وفي جميع الاحوال لاتأخذ بكلامي او كلام اياً كان فهذا ليس مجال اختصاصي او اختصاص غيري وانما تأخذ بكلام المشايخ واهل الاختصاص بحيث يكون السؤال كامل وواضح من جميع النواحي بحيث توضح طريقة التعامل بالضبط وبماذا تتعامل وكيف و ......الخ وهم من يستطيع ان يفيدك ويفتي لك في مثل هذه الامور) . والله اعلم .

كما ارجوا من جميع الاخوة التصحيح اذا كان هناك خطأ او التعليق فيما يرونه مناسباً وبدون اي تحفظ لكي تعم الفائدة .

Hopeful

عضو نشط
" الفزعه يا اخي العزيز الفزعه
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز الغالي انا معجب اشد الاعجاب لجوابك على استفسارات الاخوان وبكل رحابة صدر وتقصي للمعلومات من اجل الرد على بعض الاستفسارات ،،
يا اخي العزيز انا جديد في التداول العالمي و عانيت ولا ازال اعاني وان شاء الله تكون نهاية معاناتي عندك وبيدك!؟
ارجوك رجاء حار انك تدلني على برنامج ممتاز ومجرب وفغال في متابعة الاسهم اثناء فترة السوق (لايف) وان يكون فارق التوقيت قليل جدا واكون لك شاكر ومقدر
-اسم البرنامج-طريقة الحصول عليه-طريقة استخدامه-
وساكون لك من الشاكرين ماحييت،،"

اولاً كل شيء بيد الله والشكر اولاً واخيراً لله .

ثانياً لو انك فقط قرأت في هذا الموضوع من البداية لوجدت طلبك , فقد تم الحديث عن هذا .

و اسم البرنامج ميدفيد كوت تراكر وطريقة الحصول عليه و استخدامه كلها تم الحديث عنها بشكل مفصل , ارجوا الرجوع للموضوع على هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=8234&page=4&pp=15

و ان شاء الله سوف تستفيد .

تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق

ابو سعود

عضو نشط
يعطيك العافيه أخوي .. وجزاك الله عنا كل خير .. :)

اذا تكرمت عندي كم سؤال .. :)

توني مفعل حسابي في اي تريد .. وتمت العمليه بنجاح ..

ولكن عندي كم مشكله

أولا أحيانا اذا طلبت شارت التحليل الفني ما يعطيني اياه !!؟؟

ثانيا الستريمر اشتغل عندي في البدايه .. بس اضطريت بعدها اني أستخدم الدايل أب للاتصال بالانترنت بدل الستلايت ومن عقبها معد اشتغل الستريمر :( ؟؟ !!

حسابي مارجن .. بس ما بعد وصلت ل 25000$ هل لازم أجزء المبلغ عشان أضارب ؟؟ .. وبعدين عجزت أفهم شروط النازداك .. كأني فهمت منهم اننا مفروض ما نشري نفس السهم اربع مرات في خمس أيام !!! .. طيب اذا كل يوم شريت سهم مختلف يعني خلاص عادي ..

وأخيرا وشلون أقدر أتأكد هم ياخذون فوائد على المارجن ولا لا ( قصدي اذا شريت وبعت في نفس اليوم) ..

كثر خيرك أخوي .. :)

Hopeful

عضو نشط
الاخ ابو ياسر

في البداية وبعد ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور اضغط على Investing ثم اشر على Trade الى ان تظهر لك قائمة الخيارات ثم اضغط على Enter Order فتظهر لك صفحة ادخال الاوامر (كما هو واضح من الصوره)

الملفات المرفقه:

الحجم: 14.2 KB   المشاهدات: 334

Hopeful

عضو نشط
او تختار عند ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور Trading من القائمة الموضحة بهذه الصوره الثانية

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.4 KB   المشاهدات: 440

Hopeful

عضو نشط
المهم وبعد الوصول الى صفحة ادخال الاوامر (في كلا الحالتين سوف تصل الى نفس النتيجة) بعدها اضعط على الرابط التالي
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=8234&page=8&pp=15

لكي ترى الصوره وتقرأ التوضيح .

و اذا اردت تفصايل اكثر بهذا الخصوص فما عليك الا ان تقرأ في نفس الموضوع وسوف تجد ما تريد هنا او هناك ان شاء الله .

تمنياتي لك بالتوفيق

ابو سعود

عضو نشط
اليوم اتصلت على اي تريد

وسألتهم عن سالفة الستريمر .. وعلمني وشلون أعدل في الستنقز على أساس أفعل الكوكيز .. بس للأسف الى الان يجيني n/a في الستريمر .. :(

فتكفى ان كنت واجهت هالمشكله فعلمني بليز وشلون أحلها ..

أما المارجن .. فأكدلي الموظف انهم ما يأخذوا عموله أو على الأصح فوائد ربويه .. اذا استخدمت المارجن في عملية شراء سهم وبعته في نفس اليوم .. و قال أن العموله تحسب اذا السهم قعد معي Over Night يعني بات السهم معي

Hopeful

عضو نشط
الاخ ابو سعود

بالنسبة للشارت تبع التحليل الفني وبحسب كلامك انه في بعض الاحيان ما يشتغل يعني انه يشتغل وبالتالي يعني طريقتك صحيحه وهذا هو المهم لكن في بعض الاحيان ما يجيب الشارت وهذي تحصل في بعض الاحيان لكن السبب بالضبط ما اعرفه يجوز ان (بعض الاسهم) ما يحطون لها شارت , على العموم مادام انت عارف الطريقه فحاول كذا مره يمكن يجي معاك لعل او عسى .

اما بالنسبة للعمليات فبإمكانك طبعاً تبيع وتشتري بشكل عادي وخصوصاً اذا كانت الاسهم اللي تتعامل فيها كذا سهم يعني كل مره تاخذ لك سهم ثاني اما اذا نفس السهم تشتري وتبيع عليه في نفس اليوم كذا مره فهذا اللي ممكن تواجه فيه مشاكل (احتمال) وليس بالضروره وعلى العموم سبق الكلام عن هذا الموضوع بشكل موسع اكثر من مره وفي اكثر من موضع سابقاً وعلى نفس هذا الرابط فبإمكانك الرجوع لمعرفة التفاصيل بالضبط .

وعن المارجن الاحظ انك رجعت و جبت المفيد ولكن (هل هذا اكيد) , لانه سبق التشكيك في هذا الكلام من قبل البعض . وطبعاً اقصد بكلامي هل هم صادقين في كلامهم ام لا ؟ الله اعلم .

ونأتي اخيراً للأهم هل تقصد بالإستريمر تبعهم ؟ او برنامج الكوت تراكر ؟

ابو سعود

عضو نشط
أقصد طال عمرك ستريمر الاي تريد ..

لأني ما اقدر أعطي ميدفد يوزي والباسورد حق البروكر عشان يشغلون الستريمر .. أشوفها شوي صعبه .. أخاف يدخلون على حسابي ويلعبون فيه .. :D

فلذلك أنا ودي أستخدم الستريمر الموجود في اي تريد ..

أما بالنسبه للمارجن .. فاذا لقيت فرصه شرائيه مناسبه بجربه .. وبتوكل على الله .. وبشوف بعدها بالضبط هم حسبوا علي فوائد ولا لا ..

أعلى