أي استفسار بخصوص برنامج كوت تراكر او حساب اي تريد

سلوم السلوم

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

اخي Hopeful

عندي معوقات تحول بيني وبين تحويل المبلغ الى اي تريد وهي

بعد ارسال الاوراق وصورة الجواز تم الموافقة على فتح الحساب والان والحمد الله استطيع الدخول على الموقع وكذلك زودوني برقم الحساب في الشركه

ولكن وبعد قراة الموضوع وبعد اتبع الخطوات التي ذكرتها في طريقة البيع او الشراء او

حيث انك كتبت ((للمهتمين ببرنامج الكوت تراكر والفابوناسي إليكم هذه الطريقه للإستفاده من البرنامج و إرتدادات فيبوناسي و انتشارات ( مروحة ) فيبوناسي بسهوله وسرعه عن طريق البرنامج .

قبل هذا بالامكان تغيير الوان الشارت الى اللون الذي يناسب مزاج كل واحد كما يحب وهذه هي الطريقه :

ادخل من الواجهه الريئسيه من Options ثم Edit Preferences ثم Charts ثم Colors))

ولكن عند دخولي الى Options ظهر لي رابط اخر يقول والله اعلم انك لم تنزل البرنامج على حسب فهمي

وكذلك ايضاً عندما كتبت اخي الكريم ((الاخ الفقير لربة حياك الله

تقدر تحط الاسهم اللي تبقاها الى حد 80 سهم وممكن تفتح اكثر من محفظه وفي كل وحده لك الى 80 سهم .

والطريقة هي تفتح من الشاشة الرئيسة في الأعلى تقريبا في النص المربع بجانب كلمة site وبعد الضغط على هذا المربع سوف تظهر لك شاشة ثانية اضغط على add في الاسفل في الجهة اليسرى كذا مرة واضف كل سهم على حده في الجدول الظاهر امامك في الحقل الاول من الجهة اليسرى تحت كلمة symbol ثم انزل للي بعده وهكذا الى ان تنتهي من اضافة الاسهم التى تريدها وفي النهاية اضغط على ok .
))

ولكن اخي الكريم لم اجد كلمة site ولا المربع

لقد قرائت موضوع بالكامل وحاولت ان اتبع خطواتك ولاكن لا جدوي

ولكن
1-هل لا بد من اقوم بأداع المبلغ حتي اتمكن من تنفيذ الخطوات

2- كيف اعمل محفظه واتابع فيها حركة الاسهم التي اريد الشراء فيها او حركة البيع في السوق

3- ما هي اآلة في عملية سحب المبلغ اذا حبيت ان اخرج من سوق الاسهم هل هو عن طريق الاتصال ام عن طريق نفس الموقع

4- هل الاسعر التي تظهر في الموقع مباشرة ام متأخرة وكم مدة التأخير

5- هل تظهر العموله قبل عملية تنفيذ الامر وكيف ادخل الاوامر البيع والشراء والتعديل واللغاء وكيف اعرف انه العملية تنفذت او لم تنفذ

6- اذا كان هناك رابط اخواني يوضح فيه طريقة البيع والشراء وعمل المحفظه بالعربي لا تبخلون علينا فيها وزودونا فيها

اعرف والله اني اطلت عليك فيها :eek: :eek:
ولكن احببت فيك حبك في مساعدت الاخرين
وجزاك الله خير

معليش اذا احد يزودنا برقم عصااااام في الشركه حيث اني اتصلت ولكن الظاهر الرقم خطأ

001916783196590
تحويله 7892

شكر لكم

Hopeful

عضو نشط
الاخ سلوم السلوم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عفواً لم ارى الموضوع الا متأخراً

في البدايه يا اخ سلوم شكلك فاهم الموضوع غلط , فموضوع الكوت تراكر هذا لوحده شيء و حساب الايتريد شيء ثاني ومع ذلك يوجد بعض الاستفسارات التي تربط بين الاثنين بشكل ما , ولكن الاساس ان كل واحد منهما منفصل عن الاخر .

فبالنسبة للحساب يجب ان ترسل المبلغ لكي تستطيع ان تشتري وتبيع وغير ذلك ..... وهذه المعلومات سوف تجدها في الموضوع نفسه فيما يتعلق بحساب اي تريد .

اما برنامج الكوت تراكر فهو برنامج ليس له علاقه بفتح الحساب مع الايتريد فتستطيع الحصول على تلك المميزات حتى لو لم تفتح حساب مع الايتريد ( كما يمكن ان تفتح حساب مع الايتريد او غيره وتشتري وتبيع بدون الحاجه لهذا البرنامج اعني الكوت تراكر فهذا لكي تحصل على الاسعار بشكل مباشر ولكي تحصل على بعض المميزات التي يقدمها مجاناً )ولكن يجب عليك ان تقرأ عن ما يتعلق بهذا البرنامج في نفس الموضوع ولكي تستطيع ان تنزل البرنامج وتعمل اللازم ولقد تم التوضيح بهذا الخصوص كما قد قام الاخ تلميذ المؤشر بتوضيح الطريقه من البداية وبالصور وبأخذ جميع التوضيحات مجتمعه تستطيع الاستفاده من هذا البرنامج .

عموماً اذا اردت الحصول على البرنامج او معلومات عن طريقة الشراء والبيع في الحساب وغير ذلك فعليك بقراءة الموضوع بتأني وبحيث يكون موضوع الحساب شيء وموضوع برنامج الكوت تراكر شيء ثاني ( فما قصدته بكلمة Options في كلامي كانت عن البرنامج وهذه تختلف اختلافاً كلياً عن ما قصدته انت وهي Options الموجوده في الحساب ) .

وعلى العموم الظاهر من كلامك ( اذا لم اخطئ في الفهم ) ان معلوماتك في هذا المجال قليله ( اعني بالنسبه للتداول او الحساب او البرنامج ) و اقترح عليك اما ان تستعين بشخص تعرفه وله خبره في هذا المجال بحيث يوضح لك كل هذه الامور بشكل عملى خطوه خطوه او ان تفتح حساب عند احد البنوك المحليه وتريح نفسك من هذا كله فما عليك الا ان تقول لهم اشتروا لي في هذا السهم وبيعوا في ذاك السهم , هذا طبعاً اذا لم تحب ان تقرأ الموضوع وبالطريقه التي ذكرتها لك , فلك الاختيار وانا ان شاء الله اساعد بقدر استطاعتي وبقدر الوقت المتاح .

وفي النهايه انا لا اقصد بهذا الكلام اي إساءه لا سمح الله فأرجوا ان لاتفهمني غلط ففي البدايات اي شخص ليس عنده خبره او معلومات كافيه عن شيء معين غالباً يحتاج الى مساعدة صديق عنده خبره وتجربه وهذا شيء طبيعي ويحدث للاغلبيه .

تمنياتي لك بالتوفيق

سلوم السلوم

عضو نشط
اخي Hopeful

السلام عليكم

نعم صحيح كلامك انا لم اقرا الموضوع بكامل وكانت قرائتي سريعه للموضوع وبعد قرائتي للموضوع استفدت الكثير والكثير جزاكم الله خير كل من شارك

ولكن مشكلتي الى الان لا استطيع ان اعمل محفظه واتابع فيها الاسعار

وادخل فيها عدد من الاسهم واتابعها

وبنسبه لتحويل المبلغ هل استطيع تحويلها عن طريق سبيدت كاش وما هي طريقة الارسال عندهم وكم تأخذ من الوقت

شاكر لك حرصك على مصلحة الاعضاء

Hopeful

عضو نشط
الاخ سلوم

وعليكم السلام

اذا كنت تقصد محفظه على البرنامج فالطريقة موضحه في نفس الموضوع واما اذا كنت تقصد في حسابك مع الايتريد ( وهذا ما اظنك تقصده ) فهذه هي الطريقه :

من الصفحة الرئيسيه اضغط على Investing ثم Portfolios ثم Create من جانب رقم حسابك ثم ادخل الاسم الذي تريده للمحفظه ( الحقل الذي بجانب Step 1 ) ثم انتقل للحقل الثاني واكتب اسماء الاسهم التي تريدها مع ترك مسافه بين كل سهم وآخر ( الحقل الذي بجانب Step 2 ) ثم اضغط على Done وبهذا تكون قد عملت محفظه جديده , وبإمكانك عمل المزيد وبالتصنيف الذي تريده بنفس الطريقه . كما يمكنك التغيير والتعديل عن طريق Edit List بجانب Create .

اما بخصوص الحواله ( وايضاً طريقة ارسال شيك ) فالطريقه موجوده في نفس الموضوع و ما عليك الا ان تقرأ لكي تجد اكثر الحاجات التي تريدها ( للحواله ) اقرأ في هذا الرابط ( واعتقد اني لا اطلب منك الشيء الكثير اذا قلت لك فقط اقرأ الموضوع بالكامل ) وبعدها اذا لم تجد ما تحتاجه فأنا حاظر للمساعده أما وبكل صراحه ان تطلب في كل مره شيء وهو موجود اصلاً في الموضوع ولكن لانك لم تقرأ او لا تريد ان تتعب على نفسك بشئ بسيط وهو القراءه ( المعذره ) فانا لست مستعد لإضاعة وقتي في مثل هذه الامور , فانا اقولها وبدون اي تحفظ انا اود المساعده بما استطيع وللجميع وهذا ليس فيه اي منّه انما مقابل ما استفيده من هذا المنتدى الطيب ومن الاخوة الكرام .

ارجوا ان لاتزعل من صراحتي هذه كما ارجوا المعذره من الجميع اذا كنت قد اثقلت في الكتابه و اذا كان لأحد عتب او لوم او يري خطأ فيما كتبت فأرجوا ان يكتب بكل صراحه وبدون اي تحفّظ . :eek: :(

تمنياتي بالتوفيق للجميع :) :rolleyes:

سلوم السلوم

عضو نشط
:eek: :eek: :eek:

بارك الله فيك Hopeful

والله انك رجل ونعم الرجال واسمحلنا انا قؤيت الموضوع ولكن تعرف اول مره نرسل فلوس الى الى الخارج فلا تواخذنا

بس اسمحلنا لكثرة الاسئلة

عند عمل محفظه في الايتريد

ظهرت عبارة عندي
20-Minute Delayed quotes

فما هي الطريقة لكي تكون الاسعار مباشره او متأخرة بقليل علما كما تعرف انه برنامج كوت تراكر لا يمكن التعامل مع اي تريد

المعذرة على الاسئلة والاطاله ولكن احبنا فيك المساعده ولا عمرك قد رديت احد وتحب مصلحتنا

الله يعطيك العافية

وانشاء الله ما تكون زعلان علينا:p

Hopeful

عضو نشط
الاخ سلوم

آسف على التأخير في الرد و حياك الله وما عليك زود وخذ راحتك في الاسئله ( وترى ما في زعل بس انا زعلان علشانك لانك ما قاعد تتعب على نفسك وخصوصاً اذا ودك تمشي في هالطريق و ناوي تكمل المشوار ) و احنا حاظرين بس بشرط تكون اسئله غير موجوده في الموضوع يعني ما يكون سبق الاجابه عليها في الموضوع ( وانت ما قريت عنها ) ;) وغير كذا انا حاظر بالشئ اللي اعرفه واللي اقدر اساعد فيه . :)

بالنسبه للمحفظه اذا كان حسابك باور ايتريد ما تكون متأخره بالشكل هذا اما الحساب العادي فنعم تكون متأخره بالشكل هذا , عموماً بإمكانك ان تضع السهم او الاسهم التي تريد بالشكل التالي :

تضغط على Investing او Investments المهم عندما تجد بالجانب الأيمن جدول صغير فيه المؤشرات ومكتوب في اعلاه Quotes اكتب تحت هذه الكلمه مباشره اسم السهم او الاسهم التي تريد واضغط على Quick او Detailed وسوف تحصل على ما تريد ( السعر الحالي للسهم ) .
كما تستطيع ان تحصل على الاسعار بشكل مباشر عن طريق برنامج الكوت تراكر وذلك لو اخترت من البرنامج ان يكون المصدر هو الايتريد وتقوم بذلك بالاختيار من الواجهه الرئيسيه للبرنامج بجانب كلمة Menu اختر الايتريد E*Trade us real-time STREAMING (for Customer only) على ما اعتقد وبعدها سوف يطلب منك ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور بعدها اضغط اوكي ثم تضغط Start من الاعلى جهة اليسار ولكن ربما تحتاج الى تحديث البرنامج اذا لم يعمل عليك ان تقوم بتحديث البرنامج .

ايضاً عن طريق ال Market Caster التابع للايتريد وسوف تجد الطريقه موضحه في نفس الموضوع ( تجد ذلك من خلال الاستفسارات والردود ) .

تمنياتي لك بالتوفيق

Hopeful

عضو نشط
السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته

الاخ S500

وعليكم السلام

آسف على التأخير في الرد فقد كنت مبتعد عن السوق لفترة ( اخذت لنفسي اجازه ) ارجو المعذره .

بالنسبة لسؤالك اتذكر اني قرأت عن وجود برنامج يمنع ظهور الاعلانات او توجد طريقة لذلك , لكن انا اعتقد انه ما رايح يكون مناسب و ممكن يسبب مشكله في الكوت تراكر ( ممكن ما يشتغل او على الاقل ما يشتغل بشكل صحيح ) خصوصاً ان البرنامج يعتمد على الاعلانات لكي يعمل بشكل مجاني , عموما تقدر تجرب اذا حبيت , و فيه طريقة ثانيه لكن هذي يبقالها ثمن ( وهو تسجيل البرنامج يعني فيها فلوس ) بشكل شهري او كل 6 شهور او بشكل سنوي مثل ما رايح تشوف في هذا الرابط
و على العموم انا لم اجرب هذه الطرق , هذا للمعلوميه .

تحياتي لك وللجميع

S500

عضو مميز
الاخ العزيز Hopeful

والله ما قصرت لكن هالدعايات الله يثبتنا على دينه تغث الواحد اذا كانت دعايات لا تجوز رؤيتها

يا أخي بسبتها اسكر البرنامج ولا استفيد منه وهي السبه

الحين اخلصت الدعايات والاعلانات ما لقو إلا الحرام وين الحد من المواقع الإباحيه اللي يقولون عنها

يا اخي البرنامج اقتصادي وكل اللي يتكلم عنه اقتصاد بإقتصاد المفروض يحطون دعايات اقتصاديه وبس

صج لا قالوا الزين مايكمل

اسأل الله الثبات على دينه

اللهم توفني مسلما واحشري من النبيين والشهداء والصديقين من عبادك اللهم آمين آمين آمين

استغفر الله وأتوب إليه

هذا وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين

سلوم السلوم

عضو نشط
السلام عليكم

اريد توضيح كيفية عمل كشف للحساب اي تريد في نهاية كل يوم او شهر

شاكرين لكم

Hopeful

عضو نشط
الاخ سلوم السلوم

وعليكم السلام

للحصول على كشف الحساب اذهب من Accounts ثم Records ثم Brokerage Statements ثم اختر الشهر الذي تريد واضغط على الوصله فتحصل على الكشف جرب ايضاً من Accounts ثم History ثم Trading History وايضاً بجانبها Account Activity وسوف تجد ما تريد وايضاً لو حاولت تفتح بعض الروابط الاخرى فسوف تجد اشياء او معلومات او تفاصيل اخرى . ما عليك الا ان تجرب وسوف تكتشف اشياء جديده .

تحياتي

سلوم السلوم

عضو نشط
اخينا Hopeful

عند وضع امر بيع او شراء في اي تريد

لا استطيع وضع اجزاء من السنتات

مثال البارحه اردت بيع في شركه وكان سعرها 0.0858

وعندما ادخلت امري وهو امر بيع بسعر 0.0844 لم يقبله وظهرت عباره توضح ان الرقم لا ينطبق

فهل هناك من طريقة يمكننا البيع فيها حيث كما تعلم انه اجزاء السنتات تعمل الشئ الكثير

شكر الله لك

ابوعصام

عضو نشط
ارجو الافاده يا اخوان بخوص ستريمر المدفيد فانني لاحظت منذ عدة ايام ان المؤشرات لاتعمل تحديث مثل مؤشر النازداك مثلا لايعطيني كم نقطه وصل (blank) فهل هي مشكله عامه مع العلم انني اعمل له تحديث دائم واضغط علي وصلات الدعايه واستخدم حساب وهمي لاميرتريد وكان يعمل بكفائه من قبل عدة ايام ؟

fastrocket

عضو نشط

ابوعصام

عضو نشط
اخوي Fastrocket جزاك الله الف الف خير وجعله في موازين حسناتك علي اهتمامك بالرد علي تساؤلي :) .

سلوم السلوم

عضو نشط
السلام عليكم

بالامس تحولت شركة afrr الى شركة aftr

وتم الخصم من حسابي تقريباً 20 دولار ولاكن لا اعرف ان صرفت فهل من طريقه اعرف فيها اين اختفت العشرين دولار

أعلى