أي استفسار بخصوص برنامج كوت تراكر او حساب اي تريد

Hopeful

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاخ سلوم السلوم

بخصوص العشرين دولار هذي غالباً رسوم تحويل السهم او شيء من هالقبيل . وعموماً هم في العادة ما يخصمون الا متأكدين .

على العموم راح تبان معاك في الكشف الشهري شنهي بالضبط هالخصمية و اذا حبيت ممكن تستفسر عن طريق Accounts ثم Account Services ثم Contact Us ثم Online form ثم تعبي الحقول وتضع ايميلك ثم تكتب استفسارك وترسل لهم وبعدها راح يردون عليك و يوضحون لك بالضبط .

تمنياتي لك بالتوفيق

سلوم السلوم

عضو نشط
بارك الله فيك اخي Hopeful

واعتقد كما ذكرت انها رسوم تحويل اسهم

وانا ايضاً اتمني لك التوفيق والاخوة الاعضاء

بو محمد

موقوف
hopeful

اخــوى هوب فل وانتا فل الفل :D :D

انت من الكويت ؟ وشكرا

Picasso

عضو جديد
السلام عليكم ,

هل فيه خطوره لو استخدمت رقم حساب حقيقي لي بالاميرتريد لاستخدامه في كوت تراكر

شكرا

Hopeful

عضو نشط
اهلا اخوي بو محمد

ما عليك زود . وانا من جيرانكم من السعودية .

Picasso

وعليكم السلام ورحمة الله

بالنسبة لي انا ما استخدم حساب حقيقي مع البرنامج ولا افضل هالشيء ( طبعاً هذا رأيي الشخصي ) لكن بحسب ما اعرف ان الكثير من الاخوان يستخدمون حسابات حقيقية والبعض منهم يتداول ايضاً عن طريق البرنامج ( اللي عندهم حساب مع اميريتريد مثلاً ) واذكر منهم على سبيل المثال الاخ ابو رواف على ما اعتقد انه ذكر في احد المرات انه كان سابقاً يتداول عن طريق البرنامج لما كان عنده حساب مع الاميريتريد و اعتقد فيه غيره كذا واحد ... و ممكن يفيدونك بهالخصوص اذا صادفهم اي مشاكل .

تحياتي للجميع

ازعاج

عضو نشط
Hopeful

هلا اخوي فتح احساب في اي تريد بس ما وصلني شي منهم ابي اعرف المطلوب الحين ارسل لهم اوراقي او انتظر منهم رساله فيها الاوراق المطلوبه؟؟

Hopeful

عضو نشط
ازعاج

اهلا وسهلا

في البداية كيف فتحت الحساب ؟ اعني فتحت الحساب اونلاين ؟

سلوم السلوم

عضو نشط
اخي Hopeful

تحية طيبة لك

اليوم اختلف لون المحفظه عندي في اي تريد

من اللون الاخضر الى اللون الرصاص

هل لا بد من اتمام 27 عملية في الربع او اكثر من 27 عملية في الربع حتي ي حسابي ممباشر وتكون العموله 9.99 دولار

ازعاج

عضو نشط
هلا اخوي

ممكن تسوي لنا شرح بالصور عن كيفيه فتح الحساب ترى ياخوي انا ميح في العنقليزي

واكون لك ممنون

وعطني المدة الكافيه لفتح الحساب والتداول بعدها الله لا يهينك

Hopeful

عضو نشط
حياك الله اخي سلوم

بالنسبة لإختلاف اللون هذا حاصل عند الجميع لانهم اليوم اضافو خدمه جديده وهي البريوريتي ايتريد ( Priority E*TRADE ) و هذي الخدمة مختصرها تقدر تقول انها صايره بين حساب الايتريد العادي وبين الباور ايتريد في المميزات بحيث اذا سويت معدل 3 عمليات في الشهر او معدل 9 عمليات فما فوق في الربع السنوي تحصل على عموله 13 $ ( بدل العموله العاديه بالنسبة للحساب العادي واللي معدل العمليات فيه اقل من 9 عمليات في الربع ) ويستمر الوضع على هذا الحال في الربع القادم وبالطبع اذا وصل عدد العمليات عندك الى معدل 27 عمليه فما فوق في الربع فسوف تحصل على العموله الاقل عندهم وهي 10 $ لان حسابك سوف يتحول الى باور ايتريد .

وللمعلوميه يختلف حساب الباور ايتريد عن البريوريتي ايتريد في بعض التفاصيل وفي هذا الرابط توضيح مفصل للكومشن .
ايضاً في هذا الرابط توضيح مفصل للمميزات وتستطيع ايضاً الضغط على See how to qualify من نفس الصفحة للمزيد من المعلومات .

ازعاج

اهلا بيك

بالنسبة لفتح الحساب الاخوان ابو رواف و ابو هاني ما قصرو موضحين طريقة فتح حساب بالتفصيل وبالصور وانا اضفت بعض التوضيحات للي يحب يفتح حساب بواسطة شيك بدل الحواله و رايح تلاقي الروابط اللي تدلك على الطريقه وعلي بعض التفاصيل الاضافيه في احد الصفحات اذا قريت الموضوع من البدايات فما عليك الا ان تقرأ ( يبقالك بس تتعب على نفس شوي و تقرأ في نفس الموضوع ) . والمنة لله اولاً و اخيراً .

تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

سلوم السلوم

عضو نشط
بارك الله فيك اخي Hopeful

وشكراً لك على الايضاح وخلك قريب منا ولا تقطعنا ترا احنا دائماً في حاجتك

jboori

عضو نشط
أخوي
لو سمحت

أنا حاولت افتح حساب اون لاين مع اي تريد لكن المشكلة

مع اني امشي مع الخطوات خطوة خطوة وفي النهاية يعطيني applecation ID

ولا انا قادر الاقيaacount #

علشان اكتبه لهم في الشيك وهم يقولون كما وضجت مشكورا لازم يكون مع الشيك رقم الحساب

ارجو مساعدتك

Hopeful

عضو نشط
اخي سلوم حياك الله

و انت بعد بارك الله فيك و احنا حاظرين :)

حياك الله اخوي jboori

طبعاً الايتريد زيهم زي غيرهم كل بين فترة والثانية يعملون بعض التغيرات او يضيفون بعض الخدمات وهكذا . كانوا سابقاً يعطون رقم الحساب على طول بعد اتمام الخطوات , لكن الآن الظاهر انهم غيروا وممكن يكون هذا الشيء لتجنب بعض المشاكل مثلاً في حالات فتح حسابات وهمية او للتأكد من صحة الاجراءات و إكتمال الاوراق المطلوبه او للتأكد من جدية العميل في فتح الحساب او ...... او .... ممكن تكون أسباب اخرى .

المهم في حالتك اما انك ترسل لهم استفسار عن هذي النقطة عن طريق الحساب اللي فتحت عن طريق اتصل بنا وتنتظر وتشوف شنهو ردهم ( و اعتقد هذي العمليه رايحه تاخذ شوي وقت ) او ترسل لهم حالياً الاوراق وطبعاً بعد التأكد من صحة و كاملية البيانيات والفورمات والمرفقات والتوقيعات اللازمة ( حسب الخطوات الموضحة سابقاً ) وبعدها تنتظر منهم الرد اما عن طريق الايميل او الانبوكس في الحساب اللي قمت بفتحه اونلاين وطبعاً لما يردون عليك و يبلغونك ان الحساب صار جاهز بعدها اما انك ترسل لهم شيك او ترسل لهم حواله ( تختار الطريقه اللي تناسبك ) - والطرق طبعاً موضحه في نفس الموضوع - و ايضاً ممكن ترفق لهم مع الاوراق ورقه اضافية فيها استفسار عن كيفية اكمال اجراءات فتح الحساب او كيفية تمويل الحساب وهم رايحين يقومون باللازم و يوضحون لك .
وحتى لو ما ارفقت مثل هالورقه تأكد انهم بس يشمون ريحة فتح حساب رايحين يقومون باللازم و يساعدونك علشان يستفيدون .

تمنياتي لك بالتوفق

سلوم السلوم

عضو نشط
السلام عليكم

اخي Hopeful

هل هناك امكانه ان اضع امر بيع لمدة اكثر من يوم ( اسبوع -شهر)

اذا كان هذا ممكن نرجوا وتضيح ذلك

وجزاك الله خير

Hopeful

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله

عزيزي سلوم

في البداية آسف على التأخير في الرد . وبالنسبة لسؤالك نعم تستطيع ان تضع امر ويبقى قائماً لمدة اسبوع او شهر او اكثر ( الى ان تقوم بإلغائه ) و لكن ليس معنى ذلك انه يبقى الى الابد , اعنى ان حتى هذا له مده ولكن الآن لا اتذكر بالضبط ربما شهران او ثلاثه . والطريقه سهلة جداً حيث تختار ( كما هو موضح في الصورة المرفقة ) من الصفحة الخاصة بإدخال اوامر البيع والشراء الخيار الثاني Good Until Canceled .

تحياتي

وهذه هي الصوره

الملفات المرفقه:

الحجم: 5.7 KB   المشاهدات: 455

Hopeful

عضو نشط
ملاحظه :

ايضاً وللمعلومية يجب ان تعرف ان مثل هذا الامر اذا تم تنفيذه بشكل جزئي ( اعني لم يتم التنفيذ بشكل كامل في يوم واحد ) سوف تؤخذ العموله على كل يوم يتم فيه التنفيذ سواءاً كانت الكمية قليلة او كثيره اما اذا تم تنفيذ الكمية في نفس اليوم فسوف تكون العمولة واحدة حتى ولو تم التنفيذ على دفعات ( بشرط ان يكون الامر واحد ويتم التنفيذ في نفس اليوم ) وهذا ينطبق ايضاً حتى لو تم التنفيذ بعد اسبوع او شهر من وضع الامر .

تحياتي

Hopeful

عضو نشط
وانت كذلك . اللهم وفقنا جميعاً الى كل ما تحب وترضى , اللهم و ارزقنا من فضلك الواسع انك على كل شيء قدير .

ابوعصام

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب بخصوص Medved quote tracker حساب وهمي مع Ameritrade هل نستخدم Ameritrade - Streamer أو Ameritrade Real - Time كما هو موضح بالسهمين الاحمر والازرق وايش الفرق بينهم وجزاكم الله خير.

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.8 KB   المشاهدات: 391

الحمرانى

عضو نشط
هذا الرقم الذى يطبك

هو رقم طلب الحساب وليس رقم الحساب بعد ماتنهى تعبيت البينات يطلب منك الطباعة اوترسل لك بالبريد انت الطلب طباعتها اوكة

تطبع اثر من نسخة وتوقع على وحدة وتصورها وتحتفض فى الصورة لرجوع عند الحاجة واهم شى التوقيع

بعدين رقم فى الصفحة الاولا من البلكيشن

123456789 /applecation ID
بعدين تحتة طوالى رقم الحساب

لازم من رقم الطلب حق النموذج حتى تقدر تراجع اوتعقب عليهم للحسابات الجديدة

الفلوس لارسلاها الا اذا رسلولك بريد بن حسابك جاهز بعدين ترسل الفلوس توصل خلال 72ساعة بالكثير

انا ارسلت يوم السبت ويوم الاثنين وصلت

أعلى