أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصورة الافراج -- شركة سويو الى الظهور لاول مرة الجديدة هونييويل خط Altura LCD hdtvs في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين في كانون الثاني / يناير 2008
1/4/2008

فان Altura خط LCD hdtvs هي الاولى التلفزيونات هونييويل أنتج تحت الاسم التجاري ، وسيتم عرضها على سويو في 's7922 كشك في وسط القاعه

اونتاريو ، Calif ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
شركة سويو (OTCBB : سويو) ، مبتكر موفر للكمبيوتر والمنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ، واليوم اعلن هونييويل خط Altura (TM) LCD hdtvs ، اول تلفزيون أنتج تحت الاسم التجاري هونييويل. فان هونييويل خط Altura (TM) LCD hdtvs سمة الكامل HD 1080p القرار وسوف الظهور لاول مرة في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين في كانون الثاني / يناير 2008. هذا الخط من hdtvs صممت لتناسب المستهلك والاسواق التجارية ، ومصنوعة من الصلب والالومنيوم مع brushed لحافه دائم ، انيقه وفريدة مسطحة فريق التصميم. ال 57 بوصة و 65 بوصة و 70 بوصة على نماذج سيتم عرضها في سويو 'sكشك ، # 7922 ، في القاعه المركزية فى مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين.

صورة مصاحبه هذا الاصدار هو متوفر في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=4562

فان هونييويل خط Altura (TM) LCD hdtvs تشمل السمات التالية :
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. Neenah المشاريع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Neenah المشاريع المحدوده وشركة مسبك Neenah جدول المؤتمر الكلمه لمناقشة نتائج نهاية السنة
1/4/2008

Neenah ، wis. ، يان 04 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Neenah المشاريع ، وشركة Neenah مسبك الشركة (مجتمعة "الشركة") اعلن اليوم انه من المقرر عقد مؤتمر لمناقشة دعوة تقريرها السنوي عن (10 - ك للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 وكان ان يودع لدى الاوراق المالية وتبادل لجنة يوم الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

المؤتمر الدعوة ومن المقرر الاربعاء ، 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 في 9:00 صباحا (التوقيت المركزي). تكرار هذه الكلمه لن تكون متاحة حتى 16 كانون الثاني / يناير ، 2008. - في الدعوة الى عدد من المعلومات من اجل الدعوة الى مؤتمر التالي
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Lga المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Cequent فريق يحصل الانسان على دعنا نذهب ايرو (lga) ادارة البضائع المنتجات
1/4/2008

بلومفيلد هيلز ، Mich ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Trimas شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : TRS) -- متنوع نمو الشركة من أرقى ، تخصص الشركات المتخصصه -- اعلن اليوم ان مجموعة cequent اكتسب الانسان الى عدد من دعنا نذهب ايرو (lga) خطوط الانتاج. Lga هي الوحيدة التي تعمل الفرعية للlga المقتنيات المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : lgah).

"نشعر بالاثاره ازاء هذه الصفقة لانها ستعزز cequent's المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا في اطار رولا (ص) و (ص) في المرتفعات الماركات من خلال توفير حلول مبتكرة لادارة البضائع عملائنا ، مع امكانيه اضافة عدة اكثر من lga المنتجات المسجله الملكيه لدينا محفظه في المستقبل ، "قال كاروسو بول ، نائب الرئيس تنمية الاعمال الجديدة ، cequent المجموعة.

"الشراكه مع الراءده في العالم التي تصنع الملحقات الترفيهية سيوفر قوى السوق لمدخل lga للتصاميم وبراءات تعزيز قدرتنا على تطوير منتجات مبتكرة ادارة البضائع ، وكذلك موقف شركتنا لنمو طويل الاجل ،" قال مارتى لأم وليامز ، Lga الرئيس.

بموجب شروط اتفاق الترخيص ، lga سيمنح cequent حصري في جميع انحاء العالم على ترخيص لتصنيع وبيع المنتجات على اساس المرخصه lga الملكيه الفكريه. وبالاضافة الى ذلك ، cequent وlga قد اتفقا على مواصلة تطوير منتجات جديدة تقوم على lga الاساسية للتكنولوجيا ، من اجل توفير cequent مع زبائن أفضل الاختيارات وقيمة البضائع في ادارة حلول.

حول cequent

Cequent هو رائد مصمم ومنتج المسوق من مجموعة واسعة من الاكسسوارات لالشاحنات الخفيفه ، الرياضة مركبات ، والمركبات الترفيهية ، وسيارات الركوب والمقطورات بجميع انواعها. وتشمل المنتجات والبضائع ادارة نظم الرف ، وسحب عقبة النظم ، ومقطوره والنظم الكهرباءيه الفرامل. Cequent تستعين أ عمره 75 سنة من التراث متفوقة ادارة البضائع والترفيهية ملحق النوعيات ، بما في ذلك : رولا (ص) ، المرتفعات (ص) ، الموالي الاسم التجاري (ص) ، واسترعى - Tite (ص) ، ريس (ص) ، الخفي عقبة (ص) ، فولتن (ص) ، wesbar (ص) ، بول الكلب (ص) ، وTekonsha (ص).

حول trimas

مقره في بلومفيلد هيلز ، ميشيغان ، trimas شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : TRS) هي شركة من النمو المتنوع الرفيع نهاية ، وتخصص الشركات المتخصصه تصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات التجارية ، والصناعية وأسواق المستهلكين في جميع أنحاء العالم. Trimas الشركة المنظمه الى خمس مجموعات تجارية استراتيجية : نظم التعبءه ، ومنتجات الطاقة ، والتخصصات الصناعية ، RV & مقطوره المنتجات ، والملحقات الترفيهية. Trimas الشركة لديها نحو 5000 موظف في مختلف مرافق 80 في 10 بلدا. للحصول على معلومات اضافية ، يرجى زيارة www.trimascorp.com.

المرفأ المأمون : إلى أي مدى أن البيانات التي أدلى بها في هذا التقرير يتضمن معلومات غير التاريخية ، وهذه التصريحات هي اساسا التطلعيه. هذه التصريحات هي عرضة للخطر وعدم اليقين التي لا يمكن توقعها او كميا ، وبالتالي النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. تطلعي البيانات يمكن التعرف على استخدام كلمات مثل "تتوقع" ، و "خطط" و "سوف" و "ربما" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" ، و "ينبغى" و "ينوي" و "تقديرات" وبعباره أخرى مماثلة للمعنى. هذه التصريحات هي عرضة للخطر وعدم اليقين التي لا يمكن توقعها او كميا ، وبالتالي النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعيه البيان. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا تحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ufood مطعم فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ufood مطعم فريق شركة يكمل الاندماج : ان الشركة العامة للتجارة تحت الرمز uffc
1/4/2008

بوسطن ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Ufood مطعم المجموعة المحدوده (OTCBB : uffc) ، وهو مانح الامتياز ومشغل السريع عارضة خدمات الاغذيه والمطاعم ومتاجر التجزءه للمنتجات الغذاءيه ، واليوم اعلن الانتهاء من اعمالها في وقت لاحق عكس الاندماج والتجاري كما شرعت شركة عامة تحت الرمز " Uffc "على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب.

"اتمام هذا الاندماج هو معلم لufood ،" قال جورج naddaff ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للشركة. "هذا هو وقت حساس للنمو بالنسبة لنا ، ونحن نعمل على توفير الناحية التغذويه يدرك المستهلكون مع التيار الرئيسي للاغذية ان الاذواق كبيرة. وكما نقول هنا في ufood -- يشعرون بقدر كبير... أكل الذكيه".

Ufood ، وهو مانح الامتياز ومشغل السريع عارضة خدمات الاغذيه والمطاعم ، هو الاستفادة من ازدهار الطلب على السلع الاستهلاكيه لخدمة المطاعم السريعه التي تقدم كبير - ذوق الطعام مع صفات صحيه ، مثل خفض الدهون المشبعه ، عبر الدهون ، والكربوهيدرات المجهزة. Ufood الشوايه قوائم المكونات فضلا عن القيم الغذاءيه لكل فهرس ، وحتى المستهلكين لديهم نفس المعلومات في مطعم تحديد يجدونها في سوبر ماركت. مع المبتكره القائمة ، ufood الشوايه مهمة ومفهوم هو الهدف الرئيسي للعملاء وتوفير كبير الذوق وشامل ارضاء تجربة تناول الطعام.

سريعا ، وعارضه الطعام فى الجزء بقيادة شركات مثل chipotle المكسيكي شوايه (سوق نيويورك للأوراق المالية : CMG) ، وشركة panera الخبز (NASDAQ : pnra) ، والطعام الى الزبائن الذين يرغبون في راحة سريعه السلسله الغذاءيه وعلى استعداد لدفع قسط لنوعية أعلى ، كانت متباينة عناصر القائمة.

Ufood ايضا عروض متكاملة راحة - اسلوب التجزءه تخزين داخل المطاعم التي تحمل طائفة واسعة من الصحة المنحى التغذيه المنتجات ، مثل التكميليه ، والفيتامينات ، والتغذيه القضبان ، ومشروبات الطاقة ، ووجبات خفيفة صحيه. وهناك حاليا تسع ufood شوايه مطعم المواقع ، سبعة منها تقعان في منطقة بوسطن ، مع كل موقع واحد في نابولي ، فلوريدا ، وساكرامنتو. Ufood باع ستة ماجستير في مجال التنمية واتفاقات تراخيص 64 وكالة في جميع انحاء الولايات المتحدة.

Ufood بزعامه جورج naddaff منظمة الصحة العالمية بصورة واسعة ومطعم الامتياز الخبرة ، بما في بوسطن السوق وتأسيس قيادة الامتياز توسيع عدة شركات اخرى مثل غابي مركز التعلم ومزرعه * 1. دعم ufood التنفيذي للادارة يتسم بالتوازن ومحنك مع فريق مجموعة متنوعة من الخبرات من الشركات مثل TCBY ، metromedia مطعم فريق ، ومنتجات الألبان والملكه المحدوده ، شركة اتلانتا الخبز ، trakus ، anntaylor شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الشبكه العربية الاخباريه) ، كينيث كول (سوق نيويورك للأوراق المالية : Kcp) برغر كنغ (سوق نيويورك للأوراق المالية : bkc) ، والنوعيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : المحدوده) للمساعدة في تطوير ودعم ufood 'sالامتياز الاستراتيجيه والبنية التحتية.

من اجل الكشف الكامل عن الاندماج ، يرجى الرجوع إلى 8 - ك الايداع في http://finance.yahoo.com/q/sec؟s=uffc.ob

Ufood مطعم عن المجموعة المحدوده

مقرها في بوسطن ، ufood مطعم المجموعة ، هي شركة الامتياز ومشغل السريع عارضة خدمات الاغذيه والمطاعم مع متكامل متجر التجزءه التي تبيع المنتجات الغذاءيه مزدوج لتدفق الايرادات التجارية. Ufood الشوايه عروض اتباع اسلوب حياة صحي بديل للمستهلكين في الصيام - عارضة مطعم الفضاء ويمكنها من ان تصبح لاعبا رائدا في "افضل - لأنك -" مطعم خدمة سريعه الفئة. وتعد الشركة بقيادة جورج naddaff الامتياز المبتكر ، الذي أسس بوسطن السوق وقاد العديد من الامتيازات للشركات بما غابي مركز التعلم ومزرعه * 1. السيد naddaff وقد مخضرم مع فريق ادارة سجل نجاح الوكالة في السوق. Ufood حاليا اطلاق النمو خطة وطنية لحقوق الامتياز.

تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 التي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتأخير ، والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه لدينا او لأداء تختلف عن تلك التي تم التعبير عنها ماديا او التي تنطوي عليها هذه إلى الأمام - اتطلع البيانات. هذه المخاطر ، والتأخير ، والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على : المخاطر المرتبطه عدم اليقين من نتائج مالية مقبلة ، واعتمادنا على المورد الوحيد لدينا ، ومحدوديه التنوع من المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، حكومة عمليات الموافقة ، اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، تأثير الاوضاع الاقتصادية وغيرها من أوجه عدم اليقين تفصيلا في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
افضل الديزل الحيوي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



افضل البيوديزل علامات خطاب النوايا لاكتساب التكنولوجيات geoalgae المحدوده
1/4/2008

أ الجيل القادم وسيطة مع القلق ثابتة الانتاج
وإستراتيجية التوزيع rollup

سولت لايك سيتي ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
افضل الديزل الحيوي ، وشركة ( "أفضل الديزل الحيوي") (OTCBB : bbds) ، واليوم اعلن اعدام خطاب نوايا ( "Loi") مع geoalgae التكنولوجيات المحدوده ( "المسدس") ، أ المتكامله رأسيا "الخضراء" الطاقة شركات التكنولوجيا مع التركيز على انتاج منخفضه التكلفه ، المتجدده كلقيم لانتاج الديزل الحيوي باستخدام المواد الوسيطه من الموارد الجيولوجيه. المسدس اكتسب التكنولوجيا من الجامعات الرئيسية في المتجدده وأنواع الوقود الاحيائي البحث ، والذي ينوي تقديمه المقتنيات اضافية لتوسيع الملكيه الفكريه ، وكذلك على الدخول في شراكات استراتيجية مع الجامعات التي تركز على البحث في الوقود الاحيائي. وبالاضافة الى ذلك ، حددت المسدس المقتنيات في انتاج الوقود وتوزيع صناعة النفط في تكساس ، نيو مكسيكو ، اريزونا ، اوتاه ، ونيفادا ، وايومنغ ، وكاليفورنيا. وتتوقع الادارة ان هذه الفرص ستصبح الاولية للانتاج والتوزيع قناة لبيع كل من المواد الوسيطه ومزج الوقود الاحيائي.

مع التكنولوجيا واستراتيجيات ، المسدس الذي يضم الفريق التنفيذي السابق السناتور عن ولاية اريزونا ، كينيث ر بينيت وعالم ابحاث رونالد لويس د. السيد بينيت فقد اكثر من عشرين عاما من الخبرة كمسؤول تنفيذي في توزيع الوقود والنفط والصناعة ، بوصفه الرئيس التنفيذى لشركة النفط 'sبينيت ويعمل حاليا عضوا في مجلس ادارة رابطة البترول المسوقين. السيد بينيت ايضا بمثابة زعيم التشريعيه في المناصب التالية : رئيس مجلس الشيوخ من ولاية اريزونا -- 2003 الى 2007 ، زعيم تجمع الجمهوريين -- 2002 ، ورئيس لجنة التربيه والتعليم - -- 2001 الى 2002 ؛ -- القواعد ، والاعتمادات المالية والتعليم والبيئة اللجنة ، الرئيس المشارك -- المجلس التشريعي ، الرئيس المشارك -- مجلس الدولة اريزونا المكتبه ، والمحفوظات والسجلات العامة & الرئيس المشارك -- ندوة مشتركة بين اللجنة التشريعيه ولايات اتحاديه.

Geoalgae التكنولوجيا ، وشركة 'ق الأعمال يركز على ثلاثة مجالات هي : (1) الاستخدام الفعال لموارد الطاقة من حيث التكلفه من تحديد مواقع لانتاج الطاقة الحراريه الارضيه والتموين وسيطة لصناعة الديزل البايولوجي ، (2) إقامة تحالفات استراتيجية واقتناء المرافق لل انتاج الوقود الإحيائي ، و3) اكتساب المنشاه ، مربحه للشركات صناعة النفط وتوزيع يمكنها من تحقيق أرباح في غضون السنة الأولى من حصولهم على ربحيتها وتوسيع مدى مدة عدواني ، خمس سنوات الخطة.

عضو مجلس الشيوخ السابق والرئيس التنفيذى لالمسدس ، كينيث بينيت ، وذكر "نحن في غاية بالاثاره ازاء الفرصة لتصبح جزءا من افضل الديزل المتطوره في خطة الأعمال ، ونتطلع الى تحسين قيمة الاسهم مع مزيج من نحن الجيل القادم geoalgae كلقيم التكنولوجيا وتاريخنا القريب مصطلح نموذج تحقيق الايرادات ، والذي يقوم على أساس انشاء شركات الوقود في قطاع الانتاج والتوزيع. لنا ان هذه المشاريع ستوفر شركات أفضل البيوديزل وفورية مع تزايد الايرادات. عندما يقترن الوسيطه المكون من المسدس ، وهذه المنشاه تدفق العائدات ينبغي ان توفر الاسس لشركة مربحه والديناميه ".

تطلعي البيانات

هذا بيان صحفى يتضمن بعض البيانات التى قد تشمل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع البيانات ، وغيرها من البيانات من الحقيقة التاريخية المدرجه هنا هي "تطلعي البيانات" بما في ذلك البيانات المتعلقة المسدس التجارية الاستراتيجيه ، وخطط موضوعية وبيانات غير المعلومات التاريخية. هذه تطلعي البيانات كثيرا ما يتم تبينها من خلال استخدام تطلعي مصطلحات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تعتزم" او تعبيرات مماثلة ، معروفة وغير معروفة تنطوي على مخاطر وشكوكا. ورغم ان المسدس تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه التصريحات التطلعيه معقولة ، وانها قد يثبت انها غير صحيحة وتنطوي على افتراضات تفعل ، المخاطر والشكوك. يجب عليك ان لا الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى. المسدس الذي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في هذه التصريحات التطلعيه نتيجة لمجموعة من العوامل ، بما في ذلك تلك التي نوقشت في المسدس التقارير الدوريه التي ترفع الى والمتاحة من جنة الاوراق المالية والبورصه. جميع تطلعي التصريحات المنسوبة الى المسدس او اشخاص يتصرفون باسمها صراحة المؤهلين في مجملها على تلك العوامل. بخلاف ما هو مطلوب بموجب قوانين الاوراق المالية ، والمسدس لا يتحمل واجب تحديث هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Urex الطاقة كورب



Businessnewsnow.us : صباح الاسهم الاخبار ل4 كانون الثاني / يناير ، 2008
1/4/2008

نيويورك ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Businessnewsnow الاسهم يبرز الاخبار :

اسيا ممتلكات شركة (API) (الوردي صحائف : aspz) ؛ urex الطاقة شركة (OTCBB : urxe) ؛ exobox تكنولوجيات شركة (الوردي صحائف : exbx) ؛ خيمياء الابداعيه ، وشركة (الوردي صحائف : almy) ؛ التكنولوجيا الرئيسية ، شركة (NASDAQ : ktec) ؛ آسيا الآن شركة الموارد (tsx الاستثماري : الان)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

اسيا ممتلكات شركة (API) (الوردي صحائف : aspz)

اسيا الممتلكات ، وأغلقت شركة بمبلغ 0،25 الخميس ، تجارى 9540 سهم.

اخبار الشركة - 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 : آسيا خصائص جديدة تشارك لجنة مراقبة عمليات البورصه ومراجعة قانون الشركات

اسيا ممتلكات شركة (API) (الوردي صحائف : aspz) اعلن امس ان بتعاملها جديد للمحاماه وثواني جديد للحسابات للشركة.

"API يسر ان نعلن اننا قد استعانت بخدمات ديتريش & شركاء مكتب القانون ، ومقرها في لوس انجلس لتقديم المشوره والتعامل مع جميع شركائنا في لجنة مراقبة عمليات البورصه تسجيل القضايا ،" قال المدير التنفيذي للAPI دانيال مكينني. "هذا محاماه قد سمعة ممتازة مع ثروه من الخبرة في التعامل مع المسائل ثواني واعتقد ان الشركة ستكون ممثلة تمثيلا جيدا من قبل محاميهم ،" واضاف مكينني.

API كما اعلن تعيين محافظ جديد للشركة مراجعة حسابات ثواني : jtc عادلة الاغنية ، ومقرها في هونغ كونغ. وعلق المدير التنفيذي للAPI على هذا التعيين : "نرى انه من اهم لدينا مراجعة الشركة لتكون بالقرب من القائم لدينا مكاتب في هونغ كونغ حتى نتمكن من تنفيذه في الوقت المناسب والكشف عن البيانات المالية لدينا لكي تصبح كاملة الابلاغ واعتقد انه ليس فقط jtc قادر ، ولكن ملتزمة ايضا API تخدم في الوقت المناسب وبطريقة مهنيه ".

"لالماضية 6 اشهر API ظلت تعمل بجد من اجل ان تصبح الشركة بالكامل الابلاغ والتحرك التجاري من الاسهم من الوردي صحائف والقائمة على التبادل. بالاحتفاظ هذين الشركات المهنيه ، وكانت الشركة قد اتخذت خطوات كبيرة الى الامام اثنين في تحقيق هذا الهدف ، "واضاف مكينني.

حول خصائص آسيا المحدوده : آسيا العقارات ، شركة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس الحكومة العقاري في جنوب شرق آسيا. اسيا الممتلكات كما تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى تركز على شركة سي الاسيويه للاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz." وهناك حاليا 39115112 سهم تضعف تماما تتألف من 16672740 و 22357376 التجارة الحرة المقيده. نقل الوكيل computershare المحدوده للذهبية ، كولورادو.

-------------------------------------------

Urex الطاقة شركة (OTCBB : urxe)

Urex الطاقة شركة مغلقة بمبلغ 0،20 الخميس ، التجارى 269770 سهم.

اخبار الشركة - 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 : urex شركة الطاقة المحموله جوا من تقارير نتائج المسح الجيوفيزيائي في الارجنتين

امس urex الطاقة شركة ( "الشركة" او "urex") (OTCBB : urxe) - افادت جديدة بالمعنى الجيوفيزياء المحدوده قد انجزت 50 ٪ من ثابتة الجناح aeromagnetic / مسحا اشعاعيا على مدى urex 'sالارجنتينيه الممتلكات داخل سيرو سولو مطالبة الكتلة.

جيولوجي فرق ميدانيه في كانون الاول / ديسمبر زار urex 'sسيرو سولو مطالبة المجموعة الى أرض الواقع والحقيقة اليورانيوم الحالات الشاذة التي حددها المسح الجوى. الارض تتكون عملية التحقق من الفحص البدني والتفطر من الصخور والتربة من قبل الجيولوجيين مع اشعه غاما كشف صك يسمى scintilometer او مقياس الطيف. أ scintilometer تدابير فقط مجموع اشعه غاما التهم (النشاط الاشعاعي) في حين ان اشعه غاما يميز طيف اشعه جاما محددة من المصادر الأولية مثل اليورانيوم والثوريوم والبوتاسيوم. فحوص ميدانيه للتأكد من ان الحالات الشاذة المحموله جوا يعرف اليورانيوم المشعه متطابقه الى الصخرة التفطر ان تقاس يصل الى 65000 التهم لكل الثاني مع ذروه قيمتها 12490 جزء في المليون اليورانيوم او وزن 1،47. U3o8 ٪ مقاسا على يد عقد المضاربه سوبر 125 روبية طيف الاشعاع الحلول المصنعه من قبل شركة اليورانيوم / الثوريوم ويبلغ متوسط نسبة 11 الى 1 لقياس الصخور.

تكتل الحجر الرملي والصخور عينات ماخوذه من التفطر وقد ارسلت الى مختبرات الفحص شركة امريكيه من الشرارات ، نيفادا ، لتحليل اليورانيوم وغيره من العناصر باستخدام طريقة xrf (الاشعه السينيه ومضان). جميع المواد الكيمياءيه هي في انتظار نتائج الفحص.

مجال رسم الخرائط وعلى ارض الواقع لا يزال المعاينه الشركة سيرو سولو مجال المطالبات في اطار التحضير لبرنامج الحفر التي من المتوقع ان تبدأ في شباط / فبراير ونظرا لتوافر اجهزة الحفر الحفر.

القراء حذر من ان نتائج الفحص اليورانيوم يقاس مع اليد التي عقدت طيف اشعه غاما ليست الا دليلا على الشاذ اليورانيوم المحتوى. كيمياءيه ، معبرا أكثر موثوقيه وينبغي ان تستخدم عند تقييم الصخور لمحتوى اليورانيوم.

Urex عن شركة الطاقة

Urex الطاقة هي شركة نشطة تركز على استكشاف وتطوير اليورانيوم خصائص جديدة في الارجنتين والمكسيك. Urex يملك 99،8 ٪ في مصلحة ريو تشوبوت الملكيه المؤلفة من 170000 هكتار من الاراضي التي هي ملاصقه لايداع اليورانيوم سيرو سولو الواقعة في محافظة تشوبوت داخل باتاغونيا في جنوب الارجنتين. سيرو سولو التنقيب حوالى 20 كم × 50 كم ، والحدود سيرو سولو اليورانيوم لايداع كل من الشمال والجنوب.

Urex ايضا يملك 100 ٪ مصلحة في مدينة لوس انجلوس ميسا خارا التمديد اليورانيوم الممتلكات التي تتكون من 137 المطالبات غير مسجل براءه اختراع التعدين فى منطقة التعدين المنح ، cibola مقاطعة نيو مكسيكو. فإن جارا مدينة لوس انجلوس ميسا التمديد الممتلكات يكمن المتاخمه لlaramide الموارد المحدوده 'ق خارا مدينة لوس انجلوس ميسا وmelrich رواسب اليورانيوم. بين عامي 1950 و 1978 المنح التعدين منطقة انتجت 270 مليون جنيه من اكسيد اليورانيوم الذي يحتل المركز كما انها اكثر منطقة انتشار اليورانيوم في الولايات المتحدة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ايون شبكات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Clacendix ، شركة تعلن عن اكتمال اقتناء الاصول من جانب cryptek المحدوده
1/4/2008

Parsippany ، نيو جيرسي ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Clacendix المحدوده ، سابقا ايون شبكات المحدوده ، (OTCBB : ionn) أعلن اليوم ان 31 ديسمبر / كانون الأول 2007 ، وهو consummated الصفقة المعروضة في البيان بالوكاله ، واودعت في 10 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ، حيث cryptek شركة ( "cryptek") ، وهي مملوكة للقطاع الخاص ، مما يؤدي الصانع من الديناميه واعرب عن ثقته في الهوية والتحكم في الوصول الى حلول ، اشترت كبيرا من جميع اصول ايون الشبكات ، وشركة للحصول على مبلغ 3،2 مليون دولار بالاضافة الى افتراض بعض الخصوم.

Clacendix عن شركة

Clacendix شركة (OTCBB : ionn) هي شركة مقرها في ديلاوير Parsippany ، نيو جيرسي. لمزيد من المعلومات ، او زيارة www.clacendix.com الكلمه +1 973.402.4251.

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق استخدام تطلعي مصطلحات مثل "ربما" و "سوف" و "تتوقع" ، و "أعتقد" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تواصل" او بعبارات مماثلة ، والاختلافات من تلك الشروط او السلبي لهذين المصطلحين. من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه تطلعي البيانات المنصوص عليها في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) ، بما فيها التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb ، الشركة الفصليه تقارير عن اشكال 10 - qsb ، والتسجيلات وغيرها من النشرات. وتشمل هذه الشكوك المتعلقة التغيرات التكنولوجيه ، وتطوير المنتجات ، والمنافسة ، وحمايه الملكيه الفكريه ، ورأس المال المتداول التوازن والاعتماد على العديد من الزبائن الرئيسيين واعضاء الادارة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين المالية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين المالية ، وشركة تعلن عن خطة لاعادة الوضع السابق او اعادة اندماج في الاستجابة الى حل الاداريه
1/4/2008

نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 / شينخوا prnewswire - عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين المالية المحدوده ، التي تقدم الدعم المالي والخدمات لانضمام الصين تتسع بسرعة كبيرة وفئة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة (المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم) ، واعلن اليوم انه نتيجة للاخفاقات غير مقصودة في الوقت المناسب لملف التقارير السنويه في دولة يوتا ، الصين المالية تم حلها اداريا باعتباره شركة يوتا في اطار القانون. بسبب انحلال الاداريه ، والمالية المستفاده الصين التي تعتبر سارية المفعول اعتبارا من 14 تموز / يوليو ، 2005 ، والصين تجري حاليا تمويل نشاطه التجارى غير مدمج جمعية رجال الاعمال. أي جانب من جوانب الصين تمويل العمليات التجارية قد تغيرت نتيجة لهذا التطور.

الصين المالية في عملية السعي الى اعادة بوصفها شركة مع دولة يوتا بها ، من بين امور اخرى ، رفع الاستئناف الاداري ، واتخاذ الخطوات المناسبه الاخرى ، فى محاولة لعكس الاداريه بأثر رجعي حل. لأن الفترة التي كان من شأنها اعادة الوضع التلقائي قد انتهت صلاحيتها ، ومن الممكن ان يكون التماس رد قد لا يكون من المسلمات. في هذا الحدث ، الصين المالية سوف تتخذ الخطوات المناسبه لأعد دمج من خلال الاندماجات ، والتحويل أو غيرها من الوسائل الملاءمه في اقرب وقت ممكن عمليا. بينما حل الاداريه يخلق بعض التعقيدات على النحو المبين ادناه ، فقد لا تؤثر سلبا على الصين المالية لدى تنفيذ خطة اعماله ، ونتائج التشغيل المالية او شرط.

احد التعقيد ، وإذا ما كانت الصين التمويل ليس وضعه في يوتا ، هو ان مساهميها لن كان لها ذات مسؤولية محدودة بعد تاريخ الحل الاداري. ولكن ، من الناحية العملية ، الصين المالية لا نعتقد ان هذا الوضع من شأنه ان يخلق مخاطر التعرض الفعلي للمساهمين. الصين اعمال التمويل في المقام الأول عن طريق غير مباشر ومملوكة بالكامل لشركة الصينية الفرعية ، شنتشن هوا يين الكفاله والاستثمار شركة ذات مسؤولية محدودة ( "شنتشن"). ونتيجة لذلك ، الصين المالية المحدوده تجارية مباشرة الالتزامات والمسؤوليات (في المقام الأول إلا لمدفوعات الايجارات الفضاءيه والمعدات ، والخدمات التي تقدمها القانونية والامتثال لمقدمي الخدمات). وتبعا لذلك ، الصين المالية لدى المساهمين (في حال اعتبرت انها لا تملك ذات مسؤولية محدودة) وبالمثل سيكون محدودا التعرض. علاوة على ذلك ، فإن الصين المالية ليست على علم بأي إجراءات ماض او حاضر ، والالتزامات ، أو هدد التقاضي الدعاوى التي قد تسبب المساهمين الى تحمل المسؤولية ، ولا نعتقد ان الصين تمويل اي سوف تنشأ في المستقبل القريب.

تعقيد آخر هو أن الدولة الاتحادية او السلطات الضريبيه قد تحدد ان الصين ينبغي ان يعامل المالية ، اعتبارا من تاريخ حل الاداريه ، كما شراكة من اجل اغراض ضريبيه ، وليس باعتباره مؤسسة. وتعتقد الصين ان تمويل هذا الاصرار من غير المحتمل. وعلاوة على ذلك ، يعتقد ان الصين المالية ، واذا كان هذا التصميم هو جعل من المستبعد ، مما اسفر عن الضرائب المترتبة على المساهمين لن يكون كبيرا ضاره ، اذا ضار على الاطلاق. وفي هذه الحاله ، سوف تعد الصين المالية للمساهمين وتقديم تحليل للعواقب عندما الضريبيه المطبقه واذا كان ذلك مناسبا ، وهذا يتوقف على نتائج جهوده من اجل الحصول على الاسترداد او اعادة الدمج.

السيد zhiyong شو ، الصين المالية لدى الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، لاحظ : "من الواضح ، ونحن نأسف لهذا مؤسف الاداريه الفاصل ، والتي نعرف الآن وقعت قبل سنوات نظرا لعدم كفاية الضوابط اساسا لمهام وزارية. ولحسن الحظ ، فان ايا من عواقب اثرت اعمالنا نموذج الاعمال او العمليات ، ولقد تناولت القضايا الاداريه التي أدت الى هذا الوضع ونحن على خلاف ذلك تعزيز الامتثال للنظام الشامل لمسائل تنظيمية. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ادامز جولف جنة التفاوض الحكوميه الدولية



Investsource شركة : الصامد المقتنيات الاحبار اتفاق مع المتوحشه الاسلحة مع الايرادات المتوقعة من 300000 دولار
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : الصامد مجموعة المقتنيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : sthg) ، وانفاذ القانون شركاء شركة (اميكس : المعونة) ، شتورم ، ruger & الشركة المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : rgr) ، جولف آدامز (الشركة الشرقية للاخشاب : adgo)

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

3 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الصامد مجموعة المقتنيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : sthg) أعلن التوقيع على اتفاق مع وحشية الاسلحة الى رذاذ معطف الاولين من عدة ميادين الرمايه. الصامد المدير التنفيذي جون calash في صنع الاعلان وقال "هذه هي الاولى من عدة نطاقات سنكون طلاء ونحن ما تصور ان تكون طويلة الشراكه التجارية بين الثابت وحشية الاسلحة. بالاتفاق مع وحشية هذه الاسلحة سوف تولد ما يقرب من 300000 دولار في الايرادات السنويه .

3 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- انفاذ القانون شركاء شركة (اميكس : المعونة) ، والولايات المتحدة اكبر منتج ومطور للمعدات المراقبة السرية ، واعلنت انها باعت ما يقرب من 135 من birddog (TM) نظم تتبع النظام العالمي لتحديد المواقع في وقت لاحق لعرض المنتج في الاولى ربع 2007. القيمه الاجماليه للbirddog الاوامر داخل ال 12 شهرا الماضية كان اكثر من 1 مليون دولار. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://biz.yahoo.com/iw/080103/0344646.html

3 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- شتورم ، ruger & الشركة المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : rgr) ، وأعلن أنه خلال الربع الأخير من عام 2007 وكان مشتري ثانية 2،2 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، وهو ما يمثل 9،7 ٪ من اجمالي الاسهم غير المسدده ، ل 20 مليون دولار في السوق المفتوحه. متوسط سعر للسهم الى 8،99 دولار كان مشتري ثانية. حاليا ، 20،6 مليون سهم لا تزال عالقه. وتم تمويل اعادة الشراء هذه مع النقدية المتاحة ، واليوم ، وقد سبق للشركة نحو 35 مليون دولار نقدا من جهة وعلى أي دين.

4 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- جولف آدامز (الشركة الشرقية للاخشاب : adgo) اعلنت توقيع Rory sabbatini ، اربع مرات بطل على pga جولة و- المرتبة الحاديه عشرة لاعب في العالم. وكجزء من صفقة تأييد ، وسوف sabbatini ارتداء قبعة جولف ادامز ، تحمل حقيبة ادامز جولف الموظفين وتلعب الشركة فكرة A3 الحديد ، فكرة الموالية الهجينه والبصيره السائق.

صباح الجمعة : مخزون فقدته الجمعة بعد حكومة كثر العمالة المتوقعة واظهر التقرير أضعف مما كان متوقعا نمو فرص العمل وارتفاع في معدل البطاله. الرئيسية فهارس لكل سقطت اكثر من 1 في المئة ، بما راح مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ، الذي خسر اكثر من 150 نقطة. العمل تقرير الادارة ان الامة وارتفع معدل البطاله الى اعلى مستوى لها منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2005 والتي اثارت جداول الرواتب من قبل أرباب العمل فقط 18000 ضعيف اعصاب المستثمرين بالقلق من ان ضعف سوق العمل سوف يضر الانفاق الاستهلاكي. افضل مما كان متوقعا في القراءة الاقتصادية للأمة على قطاع الخدمات وجيزة على سحب الارصده من الانخفاض ولكن لم يكن كافيا لزعزعة المستثمرين الشواغل.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource وقد تم تعويضها خمسة آلاف دولار من طرف ثالث مجموعة من المقتنيات الصامد ، وشركة للخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (التنازلات).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Oncologix تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الرئيس الجديد لoncologix تقنيه ، شركة القضايا البيان
1/4/2008

سواني ، ألجأ ، يان 04 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
السيدة جودي ليندستروم ، الرءيسه المنتخبه حديثا للoncologix تقنيه شركة (OTCBB : oclg) ، وافرجت اليوم البيان الآتي :

"على الرغم من اننا قد أوقفت العمليات نظرا لعدم كفاية رأس المال ، وجميع تلك التي لها مصلحة في شركتنا يجب ان تطمئن الى ان ضباط ومديري تتواصل الجهود من اجل جمع الأموال او الدخول في ترتيبات للسماح لنا لاستئناف التنمية من oncosphere المنتج. الاختبار وحتى الآن اثبت ان oncosphere يوفر ميزات سعي من قبل الاطباء والمرضى ، مثل تحسين القدرة على التنبؤ من الاشعاع وmicrosphere المحتوى والقدرة على صورة معاملة بعد الولادة. وما زلنا مقتنعين بأن oncosphere منتج هام للنهوض microsphere brachytherapy ومع المرضى سرطان الكبد. "

حالتنا الراهنة المجلس (الذي الخلفيات مدرجة ادناه) منخرطه بنشاط في وملتزمة oncologix وoncosphere المشروع.

جودي ليندستروم كان يعمل ضابط كبير من الولايات المتحدة تقسيم بورتلاند جراحة العظام. القطاع الخاص عقدت شركة مقرها في سيدني ، استراليا. وقالت انها كانت ايضا مدير ومستشار الاعمال التجارية لGENIS ، احدى شركات القطاع الخاص في ايسلندا ، العظام الناميه تجديد التكنولوجيا. السيدة ليندستروم وكان نائب الرئيس التنفيذي ، المبيعات والتسويق العالمي ، لرأيت التكنولوجيا الطبية ، وقالت انها شركة الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للneovision. السيدة ليندستروم كان الرئيس لmicroaire الادوات الجراحيه ، وشركة السيدة ليندستروم ايضا منصب المدير العام لاثنين من التشغيل الانقسامات الدولية باكستر ، v. مويلر endoscopy ادوارد وجراحة العظام. وكانت اول امرأة رقي الى المدير العام لباكستر وحدة عاملة. السيدة ليندستروم خدمت في مجلس ادارة شركة جبل ايفيرست الطبية (أ NASDAQ شركة مدرجة قبل اكتسابها في نيسان / ابريل 2000) ، novoste (أ NASDAQ شركة مدرجة) ، وخدمت في المجلس من advamed (الذي كان يعرف سابقا الصحة والصناعة ورابطة المصنعين).

اندرو كينيدي ، دكتوراه في الطب ، facro ، هو المشارك - 2002 ، وفيها النشاط الرئيسي له هو توفير العلاج لمرضى السرطان ، المتخصصه في امراض السرطان المعديه المعويه ، وكذلك من سرطانات الثدي والرءه وسرطان عنق الرحم. من عام 1997 حتى عام 2002 ، كان استاذا مساعدا في الاشعاعي للاورام ورئيس غي الاشعاعي للأورام في جامعة ميريلاند كلية الطب ، ومدير برنامج الاقامة. وهو معروف دوليا الاشعاع oncologist والمحاضرات في جميع انحاء العالم على العلاج بالاشعه لعلاج سرطان الكبد. وقال انه كان له دور اساسي في اعادة تقديم microsphere العلاج المتقدمه والأكثر شيوعا لبروتوكول السريريه في الولايات المتحدة من اجل ضخ المجهريه. أبحاثه البرنامج هو المستفيد من اكثر من 900000 دولار في المنح البحثيه لمزيد من التحقيق في هذه المساله وغيرها من علاجات السرطان. فقد كتب العديد من الأقران - استعرضت ورقة علمية ، مقالات ، وفصول الكتب ، وملخصات عن الاشعاعي للأورام. وهو خريج من Loma يندا كلية الطب ، في Loma ليندا ، كاليفورنيا ، وانجزت له الاقامة في جامعة كارولينا الشمالية في مصلى تلة ، حيث ، كما رئيس المقيم ، وزميل ابحاث في وقت لاحق ، وقال انه انجز عمل مهم في ثلاثة تخطيط العلاج الابعاد (ثلاثية الأبعاد الخارجية الشعاع العلاج بالاشعه) وبحوث البيولوجيا الاشعاعيه.

ستيفن kurtzman ، دكتوراه في الطب ، وكان مستشارا لشركتنا وكان المدير الطبي للisoray الطبية ، وشركة آ للتداول العام في الشركة منذ كانون الثاني / يناير 2006. Isoray المصنوعات واسواق الاجهزه الاشعاعيه لbrachytherapy اساسا لعلاج السرطان ساجد. وقال انه قد تم ايضا المدير الطبي لxoft microtube شركة منذ كانون الثاني / يناير 2007. Xoft المصنوعات المصغره الاشعه السينيه الانابيب لاستخدامها في ارتفاع معدل الجرعه brachytherapy التطبيقات. قام ، منذ عام 1998 ، يمارس الطب في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، ومنطقة خليج سان فرانسيسكو متخصصه في علم الاورام اشعاع. وهو حاليا مدير brachytherapy الغربية للاشعاع الاورام السرطانيه ، وجهاز كمبيوتر شخصى وهو يعتبر خبيرا في إدارة سرطان البروستاتا ، وألقى محاضرات على تدريسها والبروستات brachytherapy طنيا. وهو يحمل شهادة البكالوريوس من جامعة كورنيل وهو خريج القضية الغربية الاحتياطي كلية الطب بجامعه. وقال انه انجز تقريره تدريب مقيم في اشعاع الاورام السرطانيه في المستشفى التابع لجامعة بنسلفانيا.

م وقد اندرو غرين 15 سنة من الخبرة في مجال الاجهزه الطبية. وقال انه في الآونة الاخيرة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لoncologix تقنيه ، شركة حتى تعليق العمليات الانشطه. سابقا ، ومنذ حزيران / يونية 2005 ، وكان رئيسي في neomedica ، ذ.م.م ، ان المجموعة الاستشاريه المتخصصه في الجهاز التنفيذي على مستوى الاستشارات الطبية للعملاء ان المشاريع شملت المرحلة المبكره التعامل مع الفئة الثالثة التي تشمل اجهزة القلب ، وامراض العيون ، وجراحة العظام ، وelectrophysiology. وقبل ذلك ، من 1996 حتى 2005 ، كان يستخدمها novoste شركة (أ الجهاز الطبي للتداول العام في الشركة). موقفه النهائي مع novoste كان موظف الشركة باعتبارها المسءوله عن الشؤون التنظيمية ، والشؤون السريريه ، وضمان الجوده والتكنولوجيا الجديدة / تطوير الأعمال. في الفترة من 1993 حتى عمله مع novoste ، وقال انه كان يعمل بوصفه العلميه مستعرض / مهندس الطب الحيوى للهيئة ، حيث كان مسؤولا عن استعراض العلميه ، والتقنيه ، ما قبل السريريه والسريريه البيانات المقدمة دعما للسلامة وفعالية على حد سواء التدخليه ، والاجهزه العامة القلب والاوعيه الدمويه. وهو يحمل درجة بكالوريوس في العلوم البيولوجية ودرجة ماجستير في الهندسه البيولوجية ، وكلاهما من جامعة مدينة كليمسون ، حيث تركزت ابحاثه على توصيف واستخدام المواد البيولوجية في البيئة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Smartire نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : الدردشه يعيشون في غرف الدردشه فقط مكرسه لsmtr المساهمين!
1/4/2008

اوستن ، تكساس ، 04 يناير ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل وجدت نفسك يوما ما يتساءل المساهمين الآخرين من التفكير في smtr كانت في تلك اللحظة؟ يمكنك الآن جيدا!

زيارة الوحيد الذي يعيش في غرفة محادثة على الانترنت مصممة لsmtr حملة الأسهم ، من خلال زيارة : http://www.stockwire.com/smtr

الامام الرابط أعلاه على كل ما تبذلونه من الاصدقاء smtr لنشر الكلمه!

---------------------------- --------

ريتشموند ، كولومبيا البريطانية ، كندا ، 21 كانون الاول / ديسمبر : نظم smartire شركة (OTCBB : smtr) ملفات بيان الدخل :

للفترة المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر - 07 - 31 يوليو - 07 - 30 ابريل - 07 - 31 يناير - 07
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Lga المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Cequent فريق يحصل الانسان على دعنا نذهب ايرو (lga) ادارة البضائع المنتجات
1/4/2008

بلومفيلد هيلز ، Mich ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Trimas شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : TRS) -- متنوع نمو الشركة من أرقى ، تخصص الشركات المتخصصه -- اعلن اليوم ان مجموعة cequent اكتسب الانسان الى عدد من دعنا نذهب ايرو (lga) خطوط الانتاج. Lga هي الوحيدة التي تعمل الفرعية للlga المقتنيات المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : lgah).

"نشعر بالاثاره ازاء هذه الصفقة لانها ستعزز cequent's المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا في اطار رولا (ص) و (ص) في المرتفعات الماركات من خلال توفير حلول مبتكرة لادارة البضائع عملائنا ، مع امكانيه اضافة عدة اكثر من lga المنتجات المسجله الملكيه لدينا محفظه في المستقبل ، "قال كاروسو بول ، نائب الرئيس تنمية الاعمال الجديدة ، cequent المجموعة.

"الشراكه مع الراءده في العالم التي تصنع الملحقات الترفيهية سيوفر قوى السوق لمدخل lga للتصاميم وبراءات تعزيز قدرتنا على تطوير منتجات مبتكرة ادارة البضائع ، وكذلك موقف شركتنا لنمو طويل الاجل ،" قال مارتى لأم وليامز ، Lga الرئيس.

بموجب شروط اتفاق الترخيص ، lga سيمنح cequent حصري في جميع انحاء العالم على ترخيص لتصنيع وبيع المنتجات على اساس المرخصه lga الملكيه الفكريه. وبالاضافة الى ذلك ، cequent وlga قد اتفقا على مواصلة تطوير منتجات جديدة تقوم على lga الاساسية للتكنولوجيا ، من اجل توفير cequent مع زبائن أفضل الاختيارات وقيمة البضائع في ادارة حلول.

حول cequent

Cequent هو رائد مصمم ومنتج المسوق من مجموعة واسعة من الاكسسوارات لالشاحنات الخفيفه ، الرياضة مركبات ، والمركبات الترفيهية ، وسيارات الركوب والمقطورات بجميع انواعها. وتشمل المنتجات والبضائع ادارة نظم الرف ، وسحب عقبة النظم ، ومقطوره والنظم الكهرباءيه الفرامل. Cequent تستعين أ عمره 75 سنة من التراث متفوقة ادارة البضائع والترفيهية ملحق النوعيات ، بما في ذلك : رولا (ص) ، المرتفعات (ص) ، الموالي الاسم التجاري (ص) ، واسترعى - Tite (ص) ، ريس (ص) ، الخفي عقبة (ص) ، فولتن (ص) ، wesbar (ص) ، بول الكلب (ص) ، وTekonsha (ص).

حول trimas

مقره في بلومفيلد هيلز ، ميشيغان ، trimas شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : TRS) هي شركة من النمو المتنوع الرفيع نهاية ، وتخصص الشركات المتخصصه تصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات التجارية ، والصناعية وأسواق المستهلكين في جميع أنحاء العالم. Trimas الشركة المنظمه الى خمس مجموعات تجارية استراتيجية : نظم التعبءه ، ومنتجات الطاقة ، والتخصصات الصناعية ، RV & مقطوره المنتجات ، والملحقات الترفيهية. Trimas الشركة لديها نحو 5000 موظف في مختلف مرافق 80 في 10 بلدا. للحصول على معلومات اضافية ، يرجى زيارة www.trimascorp.com.

المرفأ المأمون : إلى أي مدى أن البيانات التي أدلى بها في هذا التقرير يتضمن معلومات غير التاريخية ، وهذه التصريحات هي اساسا التطلعيه. هذه التصريحات هي عرضة للخطر وعدم اليقين التي لا يمكن توقعها او كميا ، وبالتالي النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. تطلعي البيانات يمكن التعرف على استخدام كلمات مثل "تتوقع" ، و "خطط" و "سوف" و "ربما" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" ، و "ينبغى" و "ينوي" و "تقديرات" وبعباره أخرى مماثلة للمعنى. هذه التصريحات هي عرضة للخطر وعدم اليقين التي لا يمكن توقعها او كميا ، وبالتالي النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعيه البيان. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا تحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ufood مطعم فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ufood مطعم فريق شركة يكمل الاندماج : ان الشركة العامة للتجارة تحت الرمز uffc
1/4/2008

بوسطن ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Ufood مطعم المجموعة المحدوده (OTCBB : uffc) ، وهو مانح الامتياز ومشغل السريع عارضة خدمات الاغذيه والمطاعم ومتاجر التجزءه للمنتجات الغذاءيه ، واليوم اعلن الانتهاء من اعمالها في وقت لاحق عكس الاندماج والتجاري كما شرعت شركة عامة تحت الرمز " Uffc "على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب.

"اتمام هذا الاندماج هو معلم لufood ،" قال جورج naddaff ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للشركة. "هذا هو وقت حساس للنمو بالنسبة لنا ، ونحن نعمل على توفير الناحية التغذويه يدرك المستهلكون مع التيار الرئيسي للاغذية ان الاذواق كبيرة. وكما نقول هنا في ufood -- يشعرون بقدر كبير... أكل الذكيه".

Ufood ، وهو مانح الامتياز ومشغل السريع عارضة خدمات الاغذيه والمطاعم ، هو الاستفادة من ازدهار الطلب على السلع الاستهلاكيه لخدمة المطاعم السريعه التي تقدم كبير - ذوق الطعام مع صفات صحيه ، مثل خفض الدهون المشبعه ، عبر الدهون ، والكربوهيدرات المجهزة. Ufood الشوايه قوائم المكونات فضلا عن القيم الغذاءيه لكل فهرس ، وحتى المستهلكين لديهم نفس المعلومات في مطعم تحديد يجدونها في سوبر ماركت. مع المبتكره القائمة ، ufood الشوايه مهمة ومفهوم هو الهدف الرئيسي للعملاء وتوفير كبير الذوق وشامل ارضاء تجربة تناول الطعام.

سريعا ، وعارضه الطعام فى الجزء بقيادة شركات مثل chipotle المكسيكي شوايه (سوق نيويورك للأوراق المالية : CMG) ، وشركة panera الخبز (NASDAQ : pnra) ، والطعام الى الزبائن الذين يرغبون في راحة سريعه السلسله الغذاءيه وعلى استعداد لدفع قسط لنوعية أعلى ، كانت متباينة عناصر القائمة.

Ufood ايضا عروض متكاملة راحة - اسلوب التجزءه تخزين داخل المطاعم التي تحمل طائفة واسعة من الصحة المنحى التغذيه المنتجات ، مثل التكميليه ، والفيتامينات ، والتغذيه القضبان ، ومشروبات الطاقة ، ووجبات خفيفة صحيه. وهناك حاليا تسع ufood شوايه مطعم المواقع ، سبعة منها تقعان في منطقة بوسطن ، مع كل موقع واحد في نابولي ، فلوريدا ، وساكرامنتو. Ufood باع ستة ماجستير في مجال التنمية واتفاقات تراخيص 64 وكالة في جميع انحاء الولايات المتحدة.

Ufood بزعامه جورج naddaff منظمة الصحة العالمية بصورة واسعة ومطعم الامتياز الخبرة ، بما في بوسطن السوق وتأسيس قيادة الامتياز توسيع عدة شركات اخرى مثل غابي مركز التعلم ومزرعه * 1. دعم ufood التنفيذي للادارة يتسم بالتوازن ومحنك مع فريق مجموعة متنوعة من الخبرات من الشركات مثل TCBY ، metromedia مطعم فريق ، ومنتجات الألبان والملكه المحدوده ، شركة اتلانتا الخبز ، trakus ، anntaylor شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الشبكه العربية الاخباريه) ، كينيث كول (سوق نيويورك للأوراق المالية : Kcp) برغر كنغ (سوق نيويورك للأوراق المالية : bkc) ، والنوعيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : المحدوده) للمساعدة في تطوير ودعم ufood 'sالامتياز الاستراتيجيه والبنية التحتية.

من اجل الكشف الكامل عن الاندماج ، يرجى الرجوع إلى 8 - ك الايداع في http://finance.yahoo.com/q/sec؟s=uffc.ob

Ufood مطعم عن المجموعة المحدوده

مقرها في بوسطن ، ufood مطعم المجموعة ، هي شركة الامتياز ومشغل السريع عارضة خدمات الاغذيه والمطاعم مع متكامل متجر التجزءه التي تبيع المنتجات الغذاءيه مزدوج لتدفق الايرادات التجارية. Ufood الشوايه عروض اتباع اسلوب حياة صحي بديل للمستهلكين في الصيام - عارضة مطعم الفضاء ويمكنها من ان تصبح لاعبا رائدا في "افضل - لأنك -" مطعم خدمة سريعه الفئة. وتعد الشركة بقيادة جورج naddaff الامتياز المبتكر ، الذي أسس بوسطن السوق وقاد العديد من الامتيازات للشركات بما غابي مركز التعلم ومزرعه * 1. السيد naddaff وقد مخضرم مع فريق ادارة سجل نجاح الوكالة في السوق. Ufood حاليا اطلاق النمو خطة وطنية لحقوق الامتياز.

تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 التي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتأخير ، والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه لدينا او لأداء تختلف عن تلك التي تم التعبير عنها ماديا او التي تنطوي عليها هذه إلى الأمام - اتطلع البيانات. هذه المخاطر ، والتأخير ، والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على : المخاطر المرتبطه عدم اليقين من نتائج مالية مقبلة ، واعتمادنا على المورد الوحيد لدينا ، ومحدوديه التنوع من المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، حكومة عمليات الموافقة ، اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، تأثير الاوضاع الاقتصادية وغيرها من أوجه عدم اليقين تفصيلا في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
افضل الديزل الحيوي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



افضل البيوديزل علامات خطاب النوايا لاكتساب التكنولوجيات geoalgae المحدوده
1/4/2008

أ الجيل القادم وسيطة مع القلق ثابتة الانتاج
وإستراتيجية التوزيع rollup

سولت لايك سيتي ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
افضل الديزل الحيوي ، وشركة ( "أفضل الديزل الحيوي") (OTCBB : bbds) ، واليوم اعلن اعدام خطاب نوايا ( "Loi") مع geoalgae التكنولوجيات المحدوده ( "المسدس") ، أ المتكامله رأسيا "الخضراء" الطاقة شركات التكنولوجيا مع التركيز على انتاج منخفضه التكلفه ، المتجدده كلقيم لانتاج الديزل الحيوي باستخدام المواد الوسيطه من الموارد الجيولوجيه. المسدس اكتسب التكنولوجيا من الجامعات الرئيسية في المتجدده وأنواع الوقود الاحيائي البحث ، والذي ينوي تقديمه المقتنيات اضافية لتوسيع الملكيه الفكريه ، وكذلك على الدخول في شراكات استراتيجية مع الجامعات التي تركز على البحث في الوقود الاحيائي. وبالاضافة الى ذلك ، حددت المسدس المقتنيات في انتاج الوقود وتوزيع صناعة النفط في تكساس ، نيو مكسيكو ، اريزونا ، اوتاه ، ونيفادا ، وايومنغ ، وكاليفورنيا. وتتوقع الادارة ان هذه الفرص ستصبح الاولية للانتاج والتوزيع قناة لبيع كل من المواد الوسيطه ومزج الوقود الاحيائي.

مع التكنولوجيا واستراتيجيات ، المسدس الذي يضم الفريق التنفيذي السابق السناتور عن ولاية اريزونا ، كينيث ر بينيت وعالم ابحاث رونالد لويس د. السيد بينيت فقد اكثر من عشرين عاما من الخبرة كمسؤول تنفيذي في توزيع الوقود والنفط والصناعة ، بوصفه الرئيس التنفيذى لشركة النفط 'sبينيت ويعمل حاليا عضوا في مجلس ادارة رابطة البترول المسوقين. السيد بينيت ايضا بمثابة زعيم التشريعيه في المناصب التالية : رئيس مجلس الشيوخ من ولاية اريزونا -- 2003 الى 2007 ، زعيم تجمع الجمهوريين -- 2002 ، ورئيس لجنة التربيه والتعليم - -- 2001 الى 2002 ؛ -- القواعد ، والاعتمادات المالية والتعليم والبيئة اللجنة ، الرئيس المشارك -- المجلس التشريعي ، الرئيس المشارك -- مجلس الدولة اريزونا المكتبه ، والمحفوظات والسجلات العامة & الرئيس المشارك -- ندوة مشتركة بين اللجنة التشريعيه ولايات اتحاديه.

Geoalgae التكنولوجيا ، وشركة 'ق الأعمال يركز على ثلاثة مجالات هي : (1) الاستخدام الفعال لموارد الطاقة من حيث التكلفه من تحديد مواقع لانتاج الطاقة الحراريه الارضيه والتموين وسيطة لصناعة الديزل البايولوجي ، (2) إقامة تحالفات استراتيجية واقتناء المرافق لل انتاج الوقود الإحيائي ، و3) اكتساب المنشاه ، مربحه للشركات صناعة النفط وتوزيع يمكنها من تحقيق أرباح في غضون السنة الأولى من حصولهم على ربحيتها وتوسيع مدى مدة عدواني ، خمس سنوات الخطة.

عضو مجلس الشيوخ السابق والرئيس التنفيذى لالمسدس ، كينيث بينيت ، وذكر "نحن في غاية بالاثاره ازاء الفرصة لتصبح جزءا من افضل الديزل المتطوره في خطة الأعمال ، ونتطلع الى تحسين قيمة الاسهم مع مزيج من نحن الجيل القادم geoalgae كلقيم التكنولوجيا وتاريخنا القريب مصطلح نموذج تحقيق الايرادات ، والذي يقوم على أساس انشاء شركات الوقود في قطاع الانتاج والتوزيع. لنا ان هذه المشاريع ستوفر شركات أفضل البيوديزل وفورية مع تزايد الايرادات. عندما يقترن الوسيطه المكون من المسدس ، وهذه المنشاه تدفق العائدات ينبغي ان توفر الاسس لشركة مربحه والديناميه ".

تطلعي البيانات

هذا بيان صحفى يتضمن بعض البيانات التى قد تشمل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع البيانات ، وغيرها من البيانات من الحقيقة التاريخية المدرجه هنا هي "تطلعي البيانات" بما في ذلك البيانات المتعلقة المسدس التجارية الاستراتيجيه ، وخطط موضوعية وبيانات غير المعلومات التاريخية. هذه تطلعي البيانات كثيرا ما يتم تبينها من خلال استخدام تطلعي مصطلحات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تعتزم" او تعبيرات مماثلة ، معروفة وغير معروفة تنطوي على مخاطر وشكوكا. ورغم ان المسدس تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه التصريحات التطلعيه معقولة ، وانها قد يثبت انها غير صحيحة وتنطوي على افتراضات تفعل ، المخاطر والشكوك. يجب عليك ان لا الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى. المسدس الذي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في هذه التصريحات التطلعيه نتيجة لمجموعة من العوامل ، بما في ذلك تلك التي نوقشت في المسدس التقارير الدوريه التي ترفع الى والمتاحة من جنة الاوراق المالية والبورصه. جميع تطلعي التصريحات المنسوبة الى المسدس او اشخاص يتصرفون باسمها صراحة المؤهلين في مجملها على تلك العوامل. بخلاف ما هو مطلوب بموجب قوانين الاوراق المالية ، والمسدس لا يتحمل واجب تحديث هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Urex الطاقة كورب



Businessnewsnow.us : صباح الاسهم الاخبار ل4 كانون الثاني / يناير ، 2008
1/4/2008

نيويورك ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Businessnewsnow الاسهم يبرز الاخبار :

اسيا ممتلكات شركة (API) (الوردي صحائف : aspz) ؛ urex الطاقة شركة (OTCBB : urxe) ؛ exobox تكنولوجيات شركة (الوردي صحائف : exbx) ؛ خيمياء الابداعيه ، وشركة (الوردي صحائف : almy) ؛ التكنولوجيا الرئيسية ، شركة (NASDAQ : ktec) ؛ آسيا الآن شركة الموارد (tsx الاستثماري : الان)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

اسيا ممتلكات شركة (API) (الوردي صحائف : aspz)

اسيا الممتلكات ، وأغلقت شركة بمبلغ 0،25 الخميس ، تجارى 9540 سهم.

اخبار الشركة - 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 : آسيا خصائص جديدة تشارك لجنة مراقبة عمليات البورصه ومراجعة قانون الشركات

اسيا ممتلكات شركة (API) (الوردي صحائف : aspz) اعلن امس ان بتعاملها جديد للمحاماه وثواني جديد للحسابات للشركة.

"API يسر ان نعلن اننا قد استعانت بخدمات ديتريش & شركاء مكتب القانون ، ومقرها في لوس انجلس لتقديم المشوره والتعامل مع جميع شركائنا في لجنة مراقبة عمليات البورصه تسجيل القضايا ،" قال المدير التنفيذي للAPI دانيال مكينني. "هذا محاماه قد سمعة ممتازة مع ثروه من الخبرة في التعامل مع المسائل ثواني واعتقد ان الشركة ستكون ممثلة تمثيلا جيدا من قبل محاميهم ،" واضاف مكينني.

API كما اعلن تعيين محافظ جديد للشركة مراجعة حسابات ثواني : jtc عادلة الاغنية ، ومقرها في هونغ كونغ. وعلق المدير التنفيذي للAPI على هذا التعيين : "نرى انه من اهم لدينا مراجعة الشركة لتكون بالقرب من القائم لدينا مكاتب في هونغ كونغ حتى نتمكن من تنفيذه في الوقت المناسب والكشف عن البيانات المالية لدينا لكي تصبح كاملة الابلاغ واعتقد انه ليس فقط jtc قادر ، ولكن ملتزمة ايضا API تخدم في الوقت المناسب وبطريقة مهنيه ".

"لالماضية 6 اشهر API ظلت تعمل بجد من اجل ان تصبح الشركة بالكامل الابلاغ والتحرك التجاري من الاسهم من الوردي صحائف والقائمة على التبادل. بالاحتفاظ هذين الشركات المهنيه ، وكانت الشركة قد اتخذت خطوات كبيرة الى الامام اثنين في تحقيق هذا الهدف ، "واضاف مكينني.

حول خصائص آسيا المحدوده : آسيا العقارات ، شركة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس الحكومة العقاري في جنوب شرق آسيا. اسيا الممتلكات كما تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى تركز على شركة سي الاسيويه للاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz." وهناك حاليا 39115112 سهم تضعف تماما تتألف من 16672740 و 22357376 التجارة الحرة المقيده. نقل الوكيل computershare المحدوده للذهبية ، كولورادو.

-------------------------------------------

Urex الطاقة شركة (OTCBB : urxe)

Urex الطاقة شركة مغلقة بمبلغ 0،20 الخميس ، التجارى 269770 سهم.

اخبار الشركة - 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 : urex شركة الطاقة المحموله جوا من تقارير نتائج المسح الجيوفيزيائي في الارجنتين

امس urex الطاقة شركة ( "الشركة" او "urex") (OTCBB : urxe) - افادت جديدة بالمعنى الجيوفيزياء المحدوده قد انجزت 50 ٪ من ثابتة الجناح aeromagnetic / مسحا اشعاعيا على مدى urex 'sالارجنتينيه الممتلكات داخل سيرو سولو مطالبة الكتلة.

جيولوجي فرق ميدانيه في كانون الاول / ديسمبر زار urex 'sسيرو سولو مطالبة المجموعة الى أرض الواقع والحقيقة اليورانيوم الحالات الشاذة التي حددها المسح الجوى. الارض تتكون عملية التحقق من الفحص البدني والتفطر من الصخور والتربة من قبل الجيولوجيين مع اشعه غاما كشف صك يسمى scintilometer او مقياس الطيف. أ scintilometer تدابير فقط مجموع اشعه غاما التهم (النشاط الاشعاعي) في حين ان اشعه غاما يميز طيف اشعه جاما محددة من المصادر الأولية مثل اليورانيوم والثوريوم والبوتاسيوم. فحوص ميدانيه للتأكد من ان الحالات الشاذة المحموله جوا يعرف اليورانيوم المشعه متطابقه الى الصخرة التفطر ان تقاس يصل الى 65000 التهم لكل الثاني مع ذروه قيمتها 12490 جزء في المليون اليورانيوم او وزن 1،47. U3o8 ٪ مقاسا على يد عقد المضاربه سوبر 125 روبية طيف الاشعاع الحلول المصنعه من قبل شركة اليورانيوم / الثوريوم ويبلغ متوسط نسبة 11 الى 1 لقياس الصخور.

تكتل الحجر الرملي والصخور عينات ماخوذه من التفطر وقد ارسلت الى مختبرات الفحص شركة امريكيه من الشرارات ، نيفادا ، لتحليل اليورانيوم وغيره من العناصر باستخدام طريقة xrf (الاشعه السينيه ومضان). جميع المواد الكيمياءيه هي في انتظار نتائج الفحص.

مجال رسم الخرائط وعلى ارض الواقع لا يزال المعاينه الشركة سيرو سولو مجال المطالبات في اطار التحضير لبرنامج الحفر التي من المتوقع ان تبدأ في شباط / فبراير ونظرا لتوافر اجهزة الحفر الحفر.

القراء حذر من ان نتائج الفحص اليورانيوم يقاس مع اليد التي عقدت طيف اشعه غاما ليست الا دليلا على الشاذ اليورانيوم المحتوى. كيمياءيه ، معبرا أكثر موثوقيه وينبغي ان تستخدم عند تقييم الصخور لمحتوى اليورانيوم.

Urex عن شركة الطاقة

Urex الطاقة هي شركة نشطة تركز على استكشاف وتطوير اليورانيوم خصائص جديدة في الارجنتين والمكسيك. Urex يملك 99،8 ٪ في مصلحة ريو تشوبوت الملكيه المؤلفة من 170000 هكتار من الاراضي التي هي ملاصقه لايداع اليورانيوم سيرو سولو الواقعة في محافظة تشوبوت داخل باتاغونيا في جنوب الارجنتين. سيرو سولو التنقيب حوالى 20 كم × 50 كم ، والحدود سيرو سولو اليورانيوم لايداع كل من الشمال والجنوب.

Urex ايضا يملك 100 ٪ مصلحة في مدينة لوس انجلوس ميسا خارا التمديد اليورانيوم الممتلكات التي تتكون من 137 المطالبات غير مسجل براءه اختراع التعدين فى منطقة التعدين المنح ، cibola مقاطعة نيو مكسيكو. فإن جارا مدينة لوس انجلوس ميسا التمديد الممتلكات يكمن المتاخمه لlaramide الموارد المحدوده 'ق خارا مدينة لوس انجلوس ميسا وmelrich رواسب اليورانيوم. بين عامي 1950 و 1978 المنح التعدين منطقة انتجت 270 مليون جنيه من اكسيد اليورانيوم الذي يحتل المركز كما انها اكثر منطقة انتشار اليورانيوم في الولايات المتحدة.

-------------------------------------------
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ايون شبكات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Clacendix ، شركة تعلن عن اكتمال اقتناء الاصول من جانب cryptek المحدوده
1/4/2008

Parsippany ، نيو جيرسي ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Clacendix المحدوده ، سابقا ايون شبكات المحدوده ، (OTCBB : ionn) أعلن اليوم ان 31 ديسمبر / كانون الأول 2007 ، وهو consummated الصفقة المعروضة في البيان بالوكاله ، واودعت في 10 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ، حيث cryptek شركة ( "cryptek") ، وهي مملوكة للقطاع الخاص ، مما يؤدي الصانع من الديناميه واعرب عن ثقته في الهوية والتحكم في الوصول الى حلول ، اشترت كبيرا من جميع اصول ايون الشبكات ، وشركة للحصول على مبلغ 3،2 مليون دولار بالاضافة الى افتراض بعض الخصوم.

Clacendix عن شركة

Clacendix شركة (OTCBB : ionn) هي شركة مقرها في ديلاوير Parsippany ، نيو جيرسي. لمزيد من المعلومات ، او زيارة www.clacendix.com الكلمه +1 973.402.4251.

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق استخدام تطلعي مصطلحات مثل "ربما" و "سوف" و "تتوقع" ، و "أعتقد" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تواصل" او بعبارات مماثلة ، والاختلافات من تلك الشروط او السلبي لهذين المصطلحين. من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه تطلعي البيانات المنصوص عليها في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) ، بما فيها التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb ، الشركة الفصليه تقارير عن اشكال 10 - qsb ، والتسجيلات وغيرها من النشرات. وتشمل هذه الشكوك المتعلقة التغيرات التكنولوجيه ، وتطوير المنتجات ، والمنافسة ، وحمايه الملكيه الفكريه ، ورأس المال المتداول التوازن والاعتماد على العديد من الزبائن الرئيسيين واعضاء الادارة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين المالية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين المالية ، وشركة تعلن عن خطة لاعادة الوضع السابق او اعادة اندماج في الاستجابة الى حل الاداريه
1/4/2008

نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 / شينخوا prnewswire - عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين المالية المحدوده ، التي تقدم الدعم المالي والخدمات لانضمام الصين تتسع بسرعة كبيرة وفئة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة (المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم) ، واعلن اليوم انه نتيجة للاخفاقات غير مقصودة في الوقت المناسب لملف التقارير السنويه في دولة يوتا ، الصين المالية تم حلها اداريا باعتباره شركة يوتا في اطار القانون. بسبب انحلال الاداريه ، والمالية المستفاده الصين التي تعتبر سارية المفعول اعتبارا من 14 تموز / يوليو ، 2005 ، والصين تجري حاليا تمويل نشاطه التجارى غير مدمج جمعية رجال الاعمال. أي جانب من جوانب الصين تمويل العمليات التجارية قد تغيرت نتيجة لهذا التطور.

الصين المالية في عملية السعي الى اعادة بوصفها شركة مع دولة يوتا بها ، من بين امور اخرى ، رفع الاستئناف الاداري ، واتخاذ الخطوات المناسبه الاخرى ، فى محاولة لعكس الاداريه بأثر رجعي حل. لأن الفترة التي كان من شأنها اعادة الوضع التلقائي قد انتهت صلاحيتها ، ومن الممكن ان يكون التماس رد قد لا يكون من المسلمات. في هذا الحدث ، الصين المالية سوف تتخذ الخطوات المناسبه لأعد دمج من خلال الاندماجات ، والتحويل أو غيرها من الوسائل الملاءمه في اقرب وقت ممكن عمليا. بينما حل الاداريه يخلق بعض التعقيدات على النحو المبين ادناه ، فقد لا تؤثر سلبا على الصين المالية لدى تنفيذ خطة اعماله ، ونتائج التشغيل المالية او شرط.

احد التعقيد ، وإذا ما كانت الصين التمويل ليس وضعه في يوتا ، هو ان مساهميها لن كان لها ذات مسؤولية محدودة بعد تاريخ الحل الاداري. ولكن ، من الناحية العملية ، الصين المالية لا نعتقد ان هذا الوضع من شأنه ان يخلق مخاطر التعرض الفعلي للمساهمين. الصين اعمال التمويل في المقام الأول عن طريق غير مباشر ومملوكة بالكامل لشركة الصينية الفرعية ، شنتشن هوا يين الكفاله والاستثمار شركة ذات مسؤولية محدودة ( "شنتشن"). ونتيجة لذلك ، الصين المالية المحدوده تجارية مباشرة الالتزامات والمسؤوليات (في المقام الأول إلا لمدفوعات الايجارات الفضاءيه والمعدات ، والخدمات التي تقدمها القانونية والامتثال لمقدمي الخدمات). وتبعا لذلك ، الصين المالية لدى المساهمين (في حال اعتبرت انها لا تملك ذات مسؤولية محدودة) وبالمثل سيكون محدودا التعرض. علاوة على ذلك ، فإن الصين المالية ليست على علم بأي إجراءات ماض او حاضر ، والالتزامات ، أو هدد التقاضي الدعاوى التي قد تسبب المساهمين الى تحمل المسؤولية ، ولا نعتقد ان الصين تمويل اي سوف تنشأ في المستقبل القريب.

تعقيد آخر هو أن الدولة الاتحادية او السلطات الضريبيه قد تحدد ان الصين ينبغي ان يعامل المالية ، اعتبارا من تاريخ حل الاداريه ، كما شراكة من اجل اغراض ضريبيه ، وليس باعتباره مؤسسة. وتعتقد الصين ان تمويل هذا الاصرار من غير المحتمل. وعلاوة على ذلك ، يعتقد ان الصين المالية ، واذا كان هذا التصميم هو جعل من المستبعد ، مما اسفر عن الضرائب المترتبة على المساهمين لن يكون كبيرا ضاره ، اذا ضار على الاطلاق. وفي هذه الحاله ، سوف تعد الصين المالية للمساهمين وتقديم تحليل للعواقب عندما الضريبيه المطبقه واذا كان ذلك مناسبا ، وهذا يتوقف على نتائج جهوده من اجل الحصول على الاسترداد او اعادة الدمج.

السيد zhiyong شو ، الصين المالية لدى الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، لاحظ : "من الواضح ، ونحن نأسف لهذا مؤسف الاداريه الفاصل ، والتي نعرف الآن وقعت قبل سنوات نظرا لعدم كفاية الضوابط اساسا لمهام وزارية. ولحسن الحظ ، فان ايا من عواقب اثرت اعمالنا نموذج الاعمال او العمليات ، ولقد تناولت القضايا الاداريه التي أدت الى هذا الوضع ونحن على خلاف ذلك تعزيز الامتثال للنظام الشامل لمسائل تنظيمية. "

بصدد النظر في الآثار المترتبة على انحلال الاداريه ، وادارة الشؤون المالية للصين كما استعرضت الصين التمويل الحالي للميزانيه ، وتعتقد ان الاصول الحالية ، والتي تشمل بعض العقارات الموجودة في الصين والمقيده وغير المقيده من اسهم الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة الذي عقد من جانب الصين وشنتشن المالية لدى مباشرة تملكه بالكامل ، قيمة عالمية الدولي ، وجزر فيرجن البريطانية وشركة تتجاوز بكثير المبالغ اللازمة لدفع ما عليها من التزامات الحالية والخصوم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ادامز جولف جنة التفاوض الحكوميه الدولية



Investsource شركة : الصامد المقتنيات الاحبار اتفاق مع المتوحشه الاسلحة مع الايرادات المتوقعة من 300000 دولار
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الارصده في الخبر : الصامد مجموعة المقتنيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : sthg) ، وانفاذ القانون شركاء شركة (اميكس : المعونة) ، شتورم ، ruger & الشركة المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : rgr) ، جولف آدامز (الشركة الشرقية للاخشاب : adgo)

لمعلومات عن الشركة او الشركات في ما يخص investsource المحدوده ، يرجى زيارة : www.investsourceinc.com او الاتصال بنا على : info@investsourceinc.com

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com

3 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- الصامد مجموعة المقتنيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : sthg) أعلن التوقيع على اتفاق مع وحشية الاسلحة الى رذاذ معطف الاولين من عدة ميادين الرمايه. الصامد المدير التنفيذي جون calash في صنع الاعلان وقال "هذه هي الاولى من عدة نطاقات سنكون طلاء ونحن ما تصور ان تكون طويلة الشراكه التجارية بين الثابت وحشية الاسلحة. بالاتفاق مع وحشية هذه الاسلحة سوف تولد ما يقرب من 300000 دولار في الايرادات السنويه .

3 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- انفاذ القانون شركاء شركة (اميكس : المعونة) ، والولايات المتحدة اكبر منتج ومطور للمعدات المراقبة السرية ، واعلنت انها باعت ما يقرب من 135 من birddog (TM) نظم تتبع النظام العالمي لتحديد المواقع في وقت لاحق لعرض المنتج في الاولى ربع 2007. القيمه الاجماليه للbirddog الاوامر داخل ال 12 شهرا الماضية كان اكثر من 1 مليون دولار. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://biz.yahoo.com/iw/080103/0344646.html

3 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- شتورم ، ruger & الشركة المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : rgr) ، وأعلن أنه خلال الربع الأخير من عام 2007 وكان مشتري ثانية 2،2 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، وهو ما يمثل 9،7 ٪ من اجمالي الاسهم غير المسدده ، ل 20 مليون دولار في السوق المفتوحه. متوسط سعر للسهم الى 8،99 دولار كان مشتري ثانية. حاليا ، 20،6 مليون سهم لا تزال عالقه. وتم تمويل اعادة الشراء هذه مع النقدية المتاحة ، واليوم ، وقد سبق للشركة نحو 35 مليون دولار نقدا من جهة وعلى أي دين.

4 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- جولف آدامز (الشركة الشرقية للاخشاب : adgo) اعلنت توقيع Rory sabbatini ، اربع مرات بطل على pga جولة و- المرتبة الحاديه عشرة لاعب في العالم. وكجزء من صفقة تأييد ، وسوف sabbatini ارتداء قبعة جولف ادامز ، تحمل حقيبة ادامز جولف الموظفين وتلعب الشركة فكرة A3 الحديد ، فكرة الموالية الهجينه والبصيره السائق.

صباح الجمعة : مخزون فقدته الجمعة بعد حكومة كثر العمالة المتوقعة واظهر التقرير أضعف مما كان متوقعا نمو فرص العمل وارتفاع في معدل البطاله. الرئيسية فهارس لكل سقطت اكثر من 1 في المئة ، بما راح مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ، الذي خسر اكثر من 150 نقطة. العمل تقرير الادارة ان الامة وارتفع معدل البطاله الى اعلى مستوى لها منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2005 والتي اثارت جداول الرواتب من قبل أرباب العمل فقط 18000 ضعيف اعصاب المستثمرين بالقلق من ان ضعف سوق العمل سوف يضر الانفاق الاستهلاكي. افضل مما كان متوقعا في القراءة الاقتصادية للأمة على قطاع الخدمات وجيزة على سحب الارصده من الانخفاض ولكن لم يكن كافيا لزعزعة المستثمرين الشواغل.

حول investsource شركة :

هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها investsource المحدوده لتكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource ، ليست شركة مرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة فروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا بشراء ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Investsource المحدوده لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اي رأي كما ينبغي لغيرهم عند شراء أو بيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. Investsource وقد تم تعويضها خمسة آلاف دولار من طرف ثالث مجموعة من المقتنيات الصامد ، وشركة للخدمات المقدمة. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (التنازلات).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Oncologix تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الرئيس الجديد لoncologix تقنيه ، شركة القضايا البيان
1/4/2008

سواني ، ألجأ ، يان 04 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
السيدة جودي ليندستروم ، الرءيسه المنتخبه حديثا للoncologix تقنيه شركة (OTCBB : oclg) ، وافرجت اليوم البيان الآتي :

"على الرغم من اننا قد أوقفت العمليات نظرا لعدم كفاية رأس المال ، وجميع تلك التي لها مصلحة في شركتنا يجب ان تطمئن الى ان ضباط ومديري تتواصل الجهود من اجل جمع الأموال او الدخول في ترتيبات للسماح لنا لاستئناف التنمية من oncosphere المنتج. الاختبار وحتى الآن اثبت ان oncosphere يوفر ميزات سعي من قبل الاطباء والمرضى ، مثل تحسين القدرة على التنبؤ من الاشعاع وmicrosphere المحتوى والقدرة على صورة معاملة بعد الولادة. وما زلنا مقتنعين بأن oncosphere منتج هام للنهوض microsphere brachytherapy ومع المرضى سرطان الكبد. "

حالتنا الراهنة المجلس (الذي الخلفيات مدرجة ادناه) منخرطه بنشاط في وملتزمة oncologix وoncosphere المشروع.

جودي ليندستروم كان يعمل ضابط كبير من الولايات المتحدة تقسيم بورتلاند جراحة العظام. القطاع الخاص عقدت شركة مقرها في سيدني ، استراليا. وقالت انها كانت ايضا مدير ومستشار الاعمال التجارية لGENIS ، احدى شركات القطاع الخاص في ايسلندا ، العظام الناميه تجديد التكنولوجيا. السيدة ليندستروم وكان نائب الرئيس التنفيذي ، المبيعات والتسويق العالمي ، لرأيت التكنولوجيا الطبية ، وقالت انها شركة الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للneovision. السيدة ليندستروم كان الرئيس لmicroaire الادوات الجراحيه ، وشركة السيدة ليندستروم ايضا منصب المدير العام لاثنين من التشغيل الانقسامات الدولية باكستر ، v. مويلر endoscopy ادوارد وجراحة العظام. وكانت اول امرأة رقي الى المدير العام لباكستر وحدة عاملة. السيدة ليندستروم خدمت في مجلس ادارة شركة جبل ايفيرست الطبية (أ NASDAQ شركة مدرجة قبل اكتسابها في نيسان / ابريل 2000) ، novoste (أ NASDAQ شركة مدرجة) ، وخدمت في المجلس من advamed (الذي كان يعرف سابقا الصحة والصناعة ورابطة المصنعين).

اندرو كينيدي ، دكتوراه في الطب ، facro ، هو المشارك - 2002 ، وفيها النشاط الرئيسي له هو توفير العلاج لمرضى السرطان ، المتخصصه في امراض السرطان المعديه المعويه ، وكذلك من سرطانات الثدي والرءه وسرطان عنق الرحم. من عام 1997 حتى عام 2002 ، كان استاذا مساعدا في الاشعاعي للاورام ورئيس غي الاشعاعي للأورام في جامعة ميريلاند كلية الطب ، ومدير برنامج الاقامة. وهو معروف دوليا الاشعاع oncologist والمحاضرات في جميع انحاء العالم على العلاج بالاشعه لعلاج سرطان الكبد. وقال انه كان له دور اساسي في اعادة تقديم microsphere العلاج المتقدمه والأكثر شيوعا لبروتوكول السريريه في الولايات المتحدة من اجل ضخ المجهريه. أبحاثه البرنامج هو المستفيد من اكثر من 900000 دولار في المنح البحثيه لمزيد من التحقيق في هذه المساله وغيرها من علاجات السرطان. فقد كتب العديد من الأقران - استعرضت ورقة علمية ، مقالات ، وفصول الكتب ، وملخصات عن الاشعاعي للأورام. وهو خريج من Loma يندا كلية الطب ، في Loma ليندا ، كاليفورنيا ، وانجزت له الاقامة في جامعة كارولينا الشمالية في مصلى تلة ، حيث ، كما رئيس المقيم ، وزميل ابحاث في وقت لاحق ، وقال انه انجز عمل مهم في ثلاثة تخطيط العلاج الابعاد (ثلاثية الأبعاد الخارجية الشعاع العلاج بالاشعه) وبحوث البيولوجيا الاشعاعيه.

ستيفن kurtzman ، دكتوراه في الطب ، وكان مستشارا لشركتنا وكان المدير الطبي للisoray الطبية ، وشركة آ للتداول العام في الشركة منذ كانون الثاني / يناير 2006. Isoray المصنوعات واسواق الاجهزه الاشعاعيه لbrachytherapy اساسا لعلاج السرطان ساجد. وقال انه قد تم ايضا المدير الطبي لxoft microtube شركة منذ كانون الثاني / يناير 2007. Xoft المصنوعات المصغره الاشعه السينيه الانابيب لاستخدامها في ارتفاع معدل الجرعه brachytherapy التطبيقات. قام ، منذ عام 1998 ، يمارس الطب في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، ومنطقة خليج سان فرانسيسكو متخصصه في علم الاورام اشعاع. وهو حاليا مدير brachytherapy الغربية للاشعاع الاورام السرطانيه ، وجهاز كمبيوتر شخصى وهو يعتبر خبيرا في إدارة سرطان البروستاتا ، وألقى محاضرات على تدريسها والبروستات brachytherapy طنيا. وهو يحمل شهادة البكالوريوس من جامعة كورنيل وهو خريج القضية الغربية الاحتياطي كلية الطب بجامعه. وقال انه انجز تقريره تدريب مقيم في اشعاع الاورام السرطانيه في المستشفى التابع لجامعة بنسلفانيا.

م وقد اندرو غرين 15 سنة من الخبرة في مجال الاجهزه الطبية. وقال انه في الآونة الاخيرة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لoncologix تقنيه ، شركة حتى تعليق العمليات الانشطه. سابقا ، ومنذ حزيران / يونية 2005 ، وكان رئيسي في neomedica ، ذ.م.م ، ان المجموعة الاستشاريه المتخصصه في الجهاز التنفيذي على مستوى الاستشارات الطبية للعملاء ان المشاريع شملت المرحلة المبكره التعامل مع الفئة الثالثة التي تشمل اجهزة القلب ، وامراض العيون ، وجراحة العظام ، وelectrophysiology. وقبل ذلك ، من 1996 حتى 2005 ، كان يستخدمها novoste شركة (أ الجهاز الطبي للتداول العام في الشركة). موقفه النهائي مع novoste كان موظف الشركة باعتبارها المسءوله عن الشؤون التنظيمية ، والشؤون السريريه ، وضمان الجوده والتكنولوجيا الجديدة / تطوير الأعمال. في الفترة من 1993 حتى عمله مع novoste ، وقال انه كان يعمل بوصفه العلميه مستعرض / مهندس الطب الحيوى للهيئة ، حيث كان مسؤولا عن استعراض العلميه ، والتقنيه ، ما قبل السريريه والسريريه البيانات المقدمة دعما للسلامة وفعالية على حد سواء التدخليه ، والاجهزه العامة القلب والاوعيه الدمويه. وهو يحمل درجة بكالوريوس في العلوم البيولوجية ودرجة ماجستير في الهندسه البيولوجية ، وكلاهما من جامعة مدينة كليمسون ، حيث تركزت ابحاثه على توصيف واستخدام المواد البيولوجية في البيئة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Smartire نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : الدردشه يعيشون في غرف الدردشه فقط مكرسه لsmtr المساهمين!
1/4/2008

اوستن ، تكساس ، 04 يناير ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل وجدت نفسك يوما ما يتساءل المساهمين الآخرين من التفكير في smtr كانت في تلك اللحظة؟ يمكنك الآن جيدا!

زيارة الوحيد الذي يعيش في غرفة محادثة على الانترنت مصممة لsmtr حملة الأسهم ، من خلال زيارة : http://www.stockwire.com/smtr

الامام الرابط أعلاه على كل ما تبذلونه من الاصدقاء smtr لنشر الكلمه!

---------------------------- --------

ريتشموند ، كولومبيا البريطانية ، كندا ، 21 كانون الاول / ديسمبر : نظم smartire شركة (OTCBB : smtr) ملفات بيان الدخل :

للفترة المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر - 07 - 31 يوليو - 07 - 30 ابريل - 07 - 31 يناير - 07

اجمالى الايرادات 923930933 947

تكلفة الايرادات 797679708 650

اجمالى الارباح 126251225 297

مصروفات التشغيل

بحوث التنمية 493457457 996

بيع العام والاداري 767836886 1240

غير متكررة -- -- -- --

آخرون 64 96 66 143

اجمالي مصروفات التشغيل -- -- -- --

ايرادات التشغيل او الخسارة (1198) (1137) (1185) (2083)

الدخل من العمليات المستمرة

مجموع الايرادات الاخرى / المصروفات صافي 851213278 (211)

الأرباح قبل الفوائد والضرائب (347) (924) (907) (2293)

حساب المصلحه 5022 4037 3114 3031

الدخل قبل الضرائب (5369) (4962) (4021) (5324)

حساب ضريبة الدخل -- -- -- --

مصلحة الاقليه -- -- -- --

صافي الدخل من استمرار مكتب خدمات المشاريع (5369) (4962) (4021) (5324)

غير المتكررة الاحداث

وقف العمليات -- -- -- --

البنود الاستثناءيه -- -- -- --

إثر التغيرات المحاسبيه -- -- -- --

بنود اخرى -- -- -- --

صافي الدخل (5369) (4962) (4021) (5324)

سهم ممتاز وتسويات اخرى (39) 22 (3760) 1717

صافي الدخل المطبقه على الاسهم العاديه ($ 5407) ($ 4939) ($ 7781) ($ 3607

Smartire عن :

Smartire يتطور واسواق الملكيه لاسلكيه متقدمة الاستشعار ونظم الرقابة في جميع انحاء العالم تحت smartwave (TM) العلامات التجارية. كانت الشركة قد استثمرت اكثر من 100 مليون دولار في البحث والتطوير لبراءات الاطارات رصد التكنولوجيا. ووضعت العديد من المحميه ببراءات التكنولوجيات اللاسلكيه المتطوره والاطارات ولقد رصد الحلول منذ عام 1987.

Smartire عروض أسطول كبير ، والتجارية ، والحافلات والمركبات الترفيهية المحميه ببراءات ، وقبل - بعد - سوق التكنولوجيات اللاسلكيه المتطوره والاطارات - رصد الحلول باستخدام منهاج smartwave الملكيه. منهاج يوفر أساسا لاضافة لاسلكيه متعددة تطبيقات الاستشعار والمراقبة. الاصدارات الأولية المنتج باستخدام smartwave منهاج تشمل smartwave (TM) tpms ، التي على smartire على خلفية والمعرفه في عجلة الرصد الحل. Smartire نظم تحتفظ عمليات في أمريكا الشمالية وأوروبا.

---------------------------- --------

حول stockwire : stockwire تعد واحدة من اكبر الطوائف الصغرى كأب للمستثمرين. نحن المكان الوحيد على شبكة الانترنت لتوفير العيش غرف الدردشه المخصصه للمخزونات.

ولدينا أيضا رائدا لطريقة جديدة في بحوث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.
 
أعلى