أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ameriresource التكنولوجيات الجديدة للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnewsnow.us : وقت الغداء الاسهم الاخبار ل4 كانون الثاني / يناير ، 2008
1/4/2008

نيويورك ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Businessnewsnow الاسهم يبرز الاخبار :

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt) ؛ cavium الشبكات (NASDAQ : cavm) ؛ الالبي tli المجموعة المحدوده (pinksheets : apgr) ؛ حاج للبترول (pinksheets : pgpm) ؛ Arapahoe الطاقة شركة (tsx الاستثماري : aao) ؛ حضيض العالمية (pinksheets : phgi)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt)

Ameriresource تكنولوجيات شركة مغلقة على 0،0010 دولار الخميس ، تجارة 17134372 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : ameriresource 2007 الربع الرابع زيادة كبيرة في المبيعات

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt) ، ومجموعة متنوعة من الشركة القابضه اعلن في وقت سابق اليوم ان ايراداتها (غير مراجعة) لفروعه ، bizauctions المحدوده ، auctionwagon المحدوده ، وشركة roboserver ، لالربع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، زاد ما يقرب من 363 ٪.

"للربع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، قد زادت الايرادات إلى نحو 1033131 دولارا من 223123 دولار تقريبا لالربع المناظر فى عام 2006. الزياده فى الايرادات يرجع الى فريق الادارة الاساسية والموظفين في كل واحدة من الشركات فضلا عن النمو القوي في نموذج الاعمال التجارية للbizauctions شركة الشركات قد احرزت تقدما كبيرا فى زيادة اجمالي الارباح وخفض النفقات ولكن لم تحقق ارباحا صافية خلال العام بعد والمصروفات الاداريه ، "لاحظت Delmar janovec ، الرئيس التنفيذي لameriresource.

"Bizauctions توظف اثنين الابتدائي نماذج تجارية ، حيث انه يصفي من خلال جرد ايباي عن شحنة لجنة المربحه ؛ و / او يشتريها الجرد في جزء يسير من سعر التجزءه لغرض تصفية عليه من أجل الربح. الادارة عملت بجد لتحقيق في تجارية جديدة للعملاء الذين تعترف التزام الشركة لتوفير خدمة جيدة للزبائن. Bizauctions يودع ، تشتري الجرد ، ويصفى من خلال ايباي ، "لا يزال janovec.

"Auctionwagon هو واحد من القادة في المزاد - شحنة البرمجيات ونظم ادارة العمليات. بعد افتتاح احد في العالم اول ايباي الانزال مخازن ، auctionwagon فريق من الخبراء والتجزءه السابق مطوري البرمجيات من مايكروسوفت وايباي وضع منهاج البرمجيات ، المتجر مدير الموالية [G2] ، والتي احدثت ثورة في الطريقة التي البضائع المعروضة للبيع الى العالم على ايباي. Auctionwagon هو في الوقت نفسه ايباي مصدق المطور وايباي نقطة التجارة ان لديها الخبرة واثبتت المطلعين على قدرتهم على قيادة هذه الصناعة ، "تعليقات Janovec.

"Roboserver شركة ، مطور الثوريه الذاتي يمكن ان يخدم نظام الخدمة السريعه المطعم الزبائن الى عملية الاوامر الخاصة بها على شاشة لمس كشك قد احرزت تقدما كبيرا فى عام 2007 مع استحداث نظامها' بمساعدة الخادم - ط م - my1 ، 'المزدوجه المضاده اعلى الشاشه وحده ، وانشاء وظيفتين جديدتين من الانقسامات داخل الشركة ،' linebuster 'و' iorder. ' ونتوقع حاليا مشغول جدا في عام 2008 مع استحداث 'بمساعدة الخادم - ط م - my1' وانشاء شركتين roboserver انقسامات جديدة ، 'linebuster' و 'iorder ،' "خلص janovec.

للحصول على معلومات اضافية عن الشركات التابعة ، يرجى زيارة موقعهم في www.bizauctions.com ، www.auctionwagon.com ، وwww.roboservercorp.com.

الشركة تشجع الجمهور على قراءة المعلومات المذكورة أعلاه بالتعاون مع شركائها في نهاية السنة 10 - ksb ل31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، والربع الثالث 10 - 30 ايلول / سبتمبر لqsb ، 2007. البيانات المالية يمكن مشاهدته www.sec.gov.

حول ameriresource

Ameriresource هو متنوع شركة قابضه مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا. وهو يعمل bizauctions المحدوده ، شركة auctionwagon ، roboserver شركة ، وvoipcom الولايات المتحدة الامريكية ، شركة ، كما تعمل الشركات التابعة. لمزيد من المعلومات عن الشركة والشركات التابعة العاملة ، يرجى الاطلاع على موقع الشركة في http://www.ameriresourcetechnologies.com.

-------------------------------------------

Cavium الشبكات (NASDAQ : cavm)

Cavium شبكات مغلقة عند 22،95 دولار الخميس ، التجارى 276400 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : cavium الشبكات الحالية الى نيدام نمو المخزون في مؤتمر 10 كانون الثاني / يناير ، 2008

Cavium الشبكات (NASDAQ : cavm) ، رائد مقدم من منتجات أشباه الموصلات العالية المتكامله التي تمكن ذكية لتجهيز الشبكات والاتصالات والتخزين والتطبيقات الأمنية ، وأعلن في وقت سابق اليوم ان الفن تشادويك ، نائب رئيس الادارة المالية و& CFO ، سيقدم في الجلسة العاشرة وشركاه السنوي نيدام نمو المخزون المؤتمر الذي سيعقد في نيويورك في فندق قصر يوم الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 2:00 التكنولوجيا السليمه بيئيا. الحي الويب المدلى بها وتكرار العرض سيكون متاحا على صفحة العلاقات مع المستثمرين من cavium الشبكات الموقع في www.caviumnetworks.com.

Cavium عن الشبكات

Cavium الشبكات هو موفر رائد للمنتجات أشباه الموصلات العالية المتكامله التي تمكن من تجهيز الذكيه في الشبكات والاتصالات والتخزين والتطبيقات الامنية. Cavium شبكات عروض واسعة حافظة المتكامله ، البرمجيات المتوافقه مع معالجات تتراوح الأداء في الفترة من 10 الى 10 ميجابايت في الثانية gbps التي تمكن تأمين ، ذكي وظيفة في المءسسه ، ومركز البيانات ، والنطاق العريض / المستهلك وصول & خدمات المعدات. Cavium شبكات المعالجات يدعمها النظام الايكولوجي الشركاء التي توفر نظم التشغيل ، اداة دعم ، اشارة تصاميم وغيرها من الخدمات. Cavium شبكات المكاتب الرئيسية هي في ماونتن ، كاليفورنيا مع فريق تصميم مواقع في كاليفورنيا وماساتشوستس والهند. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://www.caviumnetworks.com.

-------------------------------------------

الالبي tli المجموعة المحدوده (pinksheets : apgr)

الالبي tli فريق شركة مغلقة بمبلغ 0،55 الخميس ، تجارى 6500 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : جبال الألب tli المجموعة ، طورت شركة الملكيه اساليب البحث والتحليل للاستفادة من تزايد الرهن العقاري الضرائب وضريبة عمل الصناعات

الالبي tli المجموعة المحدوده (pinksheets : apgr) ، وكامل الخدمات الضريبيه والامتيازات الضريبيه عمل الشراء ، والبحوث ، وادارة ممتلكات الشركة ، واعلن في وقت سابق اليوم عن تنفيذ المطوره حديثا الملكيه اساليب البحث والتحليل يهدف الى الاستفادة من زيادة الضرائب حق امتياز وضريبة عمل الصناعات. الالبي متخصص في تحديد مكان مرغوب liened انه عندما يمكنك استرداد ممتلكاتهم ، غلة اعلى من اسعار الفاءده في السوق الحالية. وبالاضافة الى ذلك ، في جبال الألب هو الاستمرار في تطوير وتحسين اساليب زيادة في المئة من الممتلكات التي لا ترويجي ، التي تدر عائدات مرتفعة جدا حيث سوف يتم الحصول على الممتلكات واضحة خالية من كل الاعباء لضئيل قد يصل الى 1 ٪ الى 20 ٪ من السوق القيمه.

م. Abegg تايلور ، والثاني ، والمسؤول التنفيذي الأول للجبال الالب tli المجموعة المحدوده ، وذكر ان "اعمالنا يخلق نموذجا جيدا يحتاج يتم من خلاله المقاطعات والبلديات المحلية يمكن تحصيل الايرادات الضريبيه الجانح الى صندوق الهامة والأساسية والخدمات المجتمعيه ، في حين استسلام أ العالية الاستدانه مقابل جبال الالب. أننا نعمل في مئة سنة الصناعة ان توفر الحكومة تكليف العودة أعلى بكثير من غيرها من فرص الاستثمار ، او اذا لم يدفع الضرائب علي الممتلكات خلال فترة زمنيه محددة ، الى عمل تسلم الممتلكات ، حرة واضحة لجزء بسيط من قيمتها في السوق. "

حول جبال الالب tli المجموعة المحدوده

الالبي tli فريق مؤسسة هو خدمة اشتراك كامل الضرائب والامتيازات الضريبيه سند شراء ، والبحوث ، وادارة ممتلكات الشركة. الالبي متخصصه في البحث والتعرف على الخصائص التي النزعه خلق الفرص الاستثمارية العالية الاستدانه من خلال شراء العقارات شهادات الامتياز الضريبي والضرائب الاعمال.

ومن المقدر ان اكثر من 10 بلايين دولار في الممتلكات الامتيازات الضريبيه هي التي عرضت للبيع سنويا تمثل اكثر من 1 تريليون دولار في الممتلكات قيمة الارباح المحتملة للمشترين من هذه الامتيازات الضريبيه. شهادات الامتياز الضريبي وعادة ما يحصل عليها في جبال الألب ل1 ٪ الى 20 ٪ من قيمة الممتلكات. واذا كان الرهن هو يمكنك استرداد من قبل مالك الارض ، والعودة من 4 ٪ الى 25 ٪ بحلول ابريل حاصلة في جبال الالب. اذا لا يمكنك استرداد امتياز ، عمل على الممتلكات تمنح لجبال الألب ، واضحة وخالية من جميع الاعباء. مزيد من المعلومات حول مجموعة الالبي tli متاح على الانترنت في http://www.alpinetligroup.com/
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الحاج للبترول (pinksheets : pgpm)

الحاج بترول مغلقة عند 0،0035 دولار يوم الخميس التجاري 1151760 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : الحاج البترول للحصول على مساحة اضافية والانتاج في شركة Duro حوض بالو

الحاج للبترول (pinksheets : pgpm) (فرانكفورت : phv) ، ومستقلة استكشاف النفط والغاز وشركة الانتاج ، واعلن في وقت سابق اليوم انها وقعت خطاب نوايا للحصول على 70 ٪ من العاملين في المصلحه على 8000 فدان wilbarger مقاطعة في ولاية تكساس. هذه الممتلكات له تاريخ عظيم وانتاج واحتياطى كبير. فان بالو شركة Duro حوض يقع في يد المقلاه مقاطعة تكساس وانها ملزمة على الشمال قبل اماريلو - وتشيتا الارتقاء في أوكلاهوما ، الى الجنوب من Matador القوس - العصر البرمي في حوض غرب تكساس. فان بالو شركة Duro حوض الاحتمال ، والذى يجرى حاليا تقييم لمزيد من التطوير ، تم بالقياس الى بارنيت السجيل الاكتشاف. بارنيت السجيل يقدر لاحتواء حوالى 30 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي. وتعتقد ادارة شركة Duro بالو يمكن ان يثبت انها واحدة من اكبر الغاز الطبيعي الودائع فى امريكا الشمالية.

رافائيل pinedo ، حاج البترول - الرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، وقال ، "خطوة كبيرة للحاج واذ تدرك مدى صعوبة هو ايجاد جيدة مع الممتلكات الحالية في اسعار النفط ، وسوف نركز على نطاق واسع للنفط والغاز مع مشاريع كبيرة في الموارد المحتملة ومواصلة الحصول على الممتلكات وتقديمهم لدينا آبار على الخط طوال 2008 من اجل زيادة الايرادات المتبقية لدينا ". في الوقت الحاضر ، وقد حاج النفط متواضعه مستويات الانتاج من هذا المجال. وبالاضافة الى ذلك ، فان مجلس المديرين حاليا باستعراض الخيارات الاضافيه عائد لحاملي الاسهم المشتركة والاضافات الجديدة الى الادارة.

عن الحاج للبترول.

الحاج للبترول (pinksheets : pgpm) (فرانكفورت : phv) هو مستقل النفط والغاز شركة مقرها في ارفينج بولايه تكساس. الشركة هو الحصول على عقود ايجار النفط والغاز ، انتاج الممتلكات ، وحقوق التعدين ، والمصالح في المقام الأول على سطح الحقول الهامشيه. وبمجرد الحصول عليها ، ان الشركة تنوي تجديد كل الممتلكات الى تعظيم الدخل من الممتلكات قبل كل تجديد وتحسين الانتاج القائمة.

-------------------------------------------

Arapahoe الطاقة شركة (tsx الاستثماري : aao)

Arapahoe الطاقة شركة مغلقة بمبلغ 0،11 الخميس ، التجاريين 55000 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : Arapahoe شركة الطاقة : تغيير الاسم لشركة الموارد فينيكس الكندي

Arapahoe الطاقة شركة ( "Arapahoe") (tsx الاستثماري : aao) اعلن في وقت سابق اليوم ان اسمها قد تغير من Arapahoe الطاقة لشركة "فينيكس الكندي شركة الموارد". تغيير الاسم وافق حملة الاسهم في الشركة في الجلسة الخاصة التي عقدت في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

فعالة 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، والاسهم العاديه للشركة سيبدأ التجاري على tsx التبادل الاستثماري (الرمز "cph") تحت اسم "شركة الموارد فينيكس الكندي".

Arapahoe عن شركة الطاقة ( "Arapahoe") (tsx الاستثماري : aao)

Arapahoe الطاقة هي شركة للتداول العام المبتدئين استكشاف النفط والغاز ، وتنمية الانتاج مع عمليات الشركة في غرب كندا. Arapahoe تنتهج استراتيجية الشركات من كونها consolidator المنقوصه للنفط والغاز فى الاصول الموجودة في الاحواض الرسوبيه الغربية الكنديه. Arapahoe اسهم التجارة على التبادل الاستثماري tsx تحت الرمز "aao". وكما لوحظ اعلاه ، اعتبارا من 7 كانون الثاني / يناير ، 2007 ، وأسهم الشركة سوف التجارة على التبادل الاستثماري tsx تحت الرمز "cph".

-------------------------------------------

حضيض العالمية (pinksheets : phgi)

حضيض العالمية مغلقة عند 0،0045 دولار الخميس ، تجارة 12983245 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : حضيض العالمية للنفط وشركة توزيع الموزع الطاقم ، شركة اعدام 5 سنوات شراء الوقود البيولوجي ، وتوزيع وتسويق اتفاق

حضيض العالمية (pinksheets : phgi) أعلن فى وقت سابق اليوم أن الشركة قد اعدم رسمي 5 سنوات الى اتفاق مع موزع الطاقم توزيع البترول المحدوده ، شركة لشراء وتوزيع وتسويق الديزل الحيوي من الشركة Opp ، الاباما لتكرير الوقود البيولوجي.

5 سنوات الشراء ، والتوزيع والتسويق ويدعو الاتفاق الى الطاقم توزيع المسموح به لشراء بطاقه انتاجيه (حاليا يسمح لحوالى 3 ملايين غالون سنويا) حضيض 'sOpp مصفاة. وبالاضافة الى ذلك ، الطاقم توزيع وقد كفلت حق شراء الاولى ، والتوزيع والتسويق الخيار على جميع الزيادات في الطاقة الانتاجية لمصفاة Opp. فان Opp مصفاة ومن المخطط ان يكون الانتاج السنوي الى 60 مليون غالون في السنة مع اثنين بالاضافة المرحلة.

الجديد شراء 5 سنوات ، والتوزيع والتسويق اتفاق يوسع الى حد كبير على اعلنت في وقت سابق اليوم خطاب النوايا لطاقم توزيع لشراء 1،2 مليون غالون من الديزل الحيوي من حضيض. بموجب اتفاق رسمي اعلن ان يجري اليوم ، طاقم توزيع سيوفر ايضا اللوجستية والنقل ، والتوزيع والتسويق والتخزين الاضافيه والقدرة لانتاج جميع الوقود البيولوجي في مصفاة Opp.

مع اكثر من 30 عاما من الخبرة ، طاقم توزيع ، شركة ، شركة رئيسية هي شركة النفط موزع ، ويقوم بتشغيل اسطول من الناقلات والشاحنات هي مرخصه ، وإسار الدين والمؤمن لتوزيع وقود النفط ، والمواد الكيمياءيه ومواد التشحيم في جنوب شرق الولايات المتحدة الى اجزاء الاباما وجورجيا وميسيسيبي وفلوريدا. توزيع الطاقم أيضا تمتلك وتدير عدة شركات النفط الكبرى ذات العلامات التجارية محطات توزيع الوقود بالتجزءه.

"نحن في غاية بالاثاره تعلن عن هذا الاتفاق الرسمي مع الطاقم توزيع لمساهميها ،" وذكر جون ه. بيب ، الرئيس ، المسؤول التنفيذي & رئيس حضيض العالمية. "الطاقم للتوزيع عقود من التجربه المشتركة مع التزاماتها القائمة توزيع القدرة ، والبنية التحتية والاسترليني سمعة يجعل شراكة مثاليه لشركتنا". الشركة ما زالت تتلقى العديد من فرص العمل ليستفسر Opp تكرير الوقود البيولوجي. العمالة تتوفر معلومات عن Opp ، الاباما غرفة التجارة الموقع في http://www.oppchamber.com جميع الاطراف المهتمه في فرص العمل مع حضيض نذكر ان يستأنف يمكن تقديمها الى employment@perihelion.com للنظر (في برنامج مايكروسوفت وورد الشكل).

عن حضيض العالمية : حضيض العالمي يركز على اكتساب وتطوير وادارة التكنولوجيات ، السلعة الاستراتيجيه الاحتياطيات والاصول في مجالات الطاقة والموارد الطبيعيه والاسواق الاتصالات. حضيض فريق ادارة متخصصه في تقديم الحلول لتحديات استراتيجية للقرن الحادي والعشرين. نحن يؤدي مع عقود من الخبرة في البيئات التي هي مهمة حاسمة اليوم في الاسواق العالمية. موقع الويب : http://www.perihelionglobal.com

عن طاقم شركة توزيع شركة :

طاقم توزيع ، وشركة ، هي شركة شيفرون / تكساكو وموزع لاكثر من 30 عاما وقد وزعت وقود النفط ، والمواد الكيمياءيه ومواد التشحيم لاجزاء من الاباما وجورجيا وميسيسيبي وفلوريدا في جنوب شرق الولايات المتحدة. طاقم توزيع ، وشركة ، وتملك ايضا شركة تعمل محطات توزيع الوقود بالتجزءه.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، والذهاب الى http://www.businessnewsnow.us/ (التنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Norpac التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Norpac تكنولوجيات يوافق على اكتساب cellynx
1/4/2008

بيلينجهام ، واشنطن ، 04 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Norpac التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : nrpt) اليوم اعلنت انها قد دخلت في اتفاق نهائي لاكتساب cellynx المحدوده ، وهو ارفين ، كاليفورنيا - يقوم المطور والمسوق من مبتكر البرنامج المساعد ولعب الهاتف الخليوي اشارة تضخيما التكنولوجيا.

Cellynx طورت المنتج الذي يهدف الى تعزيز قوة الإشارات الخلويه داخل المنزل أو المكتب ببساطة عن طريق سد في قطعة واحدة - "محسن" وحدة بجوار احدى النوافذ. وخلافا التكنولوجيات المتنافسه ، cellynx 'sانتظار براءه الاختراع 5barz (TM) التكنولوجيا لا يتطلب أي تركيب ، او كابلات الهوائيات خارج. انها تستفيد من العملاء على نطاق واسع مع عدم الرضا داخلي والمركبات التغطيه الخليويه ، وعلى نمو هائل في جميع أنحاء العالم من الصوت والبيانات والفيديو على تطبيقات الشبكات الخلويه.

Cellynx التكنولوجيا هي التي تغطيها طلبات الحصول على براءات الاختراع فى جميع انحاء العالم ، وحاليا في مرحلة ما قبل الانتاج النموذج المرحلة. Cellynx تعتقد تكنولوجيتها تمثل فتحا في مجال الخليوي بوصفها اشارة تضخيما الوحيد التكنولوجيا المصممه لتقديم الاداء الراقي في قبالة الجرف البرنامج المساعد للعب وحده -- واحد من شأنها ان تكون مفتوحة من منهاج لcdma جراما في المتر المربع ، والتي يمكن ان تنتج والجماعي تسويقها في جميع انحاء العالم تنافسية في اسعار السلع الاستهلاكيه. Cellynx يتزعمها استثنائي فريق من انجازه ، المخضرم صناعة المهنيين. لمزيد من المعلومات ، انظر www.cellynx.com.

وبموجب احكام حصة اتفاق التبادل ، norpac ستكتسب جميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من cellynx مشتركة لتبادل الاسهم في صدر حديثا - norpac سهم عادي. الصفقة ومن المقرر اغلاق فى اذار / مارس من عام 2008 ، والتي يمكن الاستناد cellynx المساهمين وستتولى ادارة وتشغيل الغالبيه من السيطرة على الشركة المندمجه.

وفي الختام ، norpac سيلقي حديثا - الاسهم المصدرة من الأسهم المشتركة لcellynx المساهمين في تبادل لجميع الأسهم القائمة cellynx من هذا القبيل ، على اثر تبادل ، القائمة norpac مساهمين ستعقد 30،1 ٪ من الاسهم ثم المعلقه المشتركة. Cellynx الخيارات وغيرها من الاوراق المالية المشتقه كما سيتم تبادلها في عدد مساو من norpac الخيارات والأوراق المالية المشتقه. Cellynx حاليا ما يقارب 57 مليون سهم ، وتصدر المعلقه ، والخيارات وغيرها من الاوراق المالية المشتقه للتحويل الى ما يقرب من 34 مليون سهم من الأسهم المشتركة. الصفقة قابل للالعنايه الواجبه وظروف معينة بما في ذلك تسليم cellynx البيانات المالية وcellynx اقفالها تمويل لا يقل عن 1،8 مليون دولار. تفاصيل الاتفاق سيتم ادراج الشركة في تقرير على شكل 8 - ك يمتد لجنة الاوراق المالية والبورصه.

تطلعي البيان

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات التي تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وفي حين ان هذه التصريحات هي التي تنقل الى الجمهور تقدم الشركة ، والفرص التجارية وآفاق نموها ، والقراء هم حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تمثل رأي الادارة. في حين ان الادارة تعتقد ان هذه الاقرارات ليكون صحيحا ودقيقا استنادا الى المعلومات والبيانات المتوفره لدى الشركة في هذا الوقت ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا عن تلك الموصوفه هنا. عمليات الشركة وآفاق الاعمال هي دائما خاضعه لخطر وعدم اليقين. من العوامل الهامة التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل دون حصر : من عدم اليقين ما اذا كانت الشركة سوف اتمام صفقة الاندماج ؛ ما اذا كانت شروط الاندماج يجوز الغاء او منقحه لتعكس ظروف معينة او تغيرات هامة في الميادين المالية والقانونية أو التشغيل اما الشرط من الشركة ؛ ما اذا كانت قيمة الشركة المدمجه حديثا سوف يكون في نهاية المطاف على الفور أو تراكمي لقيمة الاسهم ؛ الشركة محدودة الخبرة التشغيليه ؛ وشرط لوالقدرة على جمع رأس مال اضافي. العديد من عوامل الخطر هذه هي المنصوص عليها في الشركة الدوري برادة مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. على وجه الخصوص ، ليس هناك ما يضمن ان ظروف اغلاق المقترح اقتناء cellynx سيتم الوفاء أو أن cellynx ستكمل 1800000 دولار للتمويل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fonix كورب (ديلاوير)



Stockprofiler.us : وقت الغداء الاسهم الاخبار يمكنك إستخدام
1/4/2008

نيويورك ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Stockprofilers '" اخبار الاسهم "لبعد ظهر اليوم :

زوران لشركة (NASDAQ : zran) ؛ فورات الطاقة دخل الصندوق (tsx : sif.un) ؛ fonix شركة (OTCBB : fnix) ؛ exfo الهندسه الكهرباءيه الضوءيه شركة (tsx : exf) ؛ امريكا الشمالية البلاديوم المحدوده (tsx : pdl (؛ الامن مع التكنولوجيا المتقدمه ، وشركة (NASDAQ : اسحق)

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

زوران لشركة (NASDAQ : zran)

زوران شركة مغلقة عند 21،01 دولار الخميس ، التجارى 824000 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : زوران شركة تعلن vaddishdtm عالية تعريف الوسائط المتعددة المعالج منهاج قرص بلو راي و HD - دى فى دى اللاعبين

زوران لشركة (NASDAQ : zran) أعلن فى وقت سابق اليوم انه يدل على vaddishd عالية تعريف الوسائط المتعددة المعالج منهاج ، ودعم كل من قرص بلو راي و HD - دى فى دى الناشءه المعايير في الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين) 2008 في لاس فيغاس يوم الاثنين .

فان vaddishd الوسائط المتعددة معالج دمج كلية الجراحين الدولية للدولة - - فن عالية التعريف (HD) وتمكين فيديو انبوب متعدد القياسيه فك بما فى ذلك تقديم الدعم لHD h.264 ، vc1 ، MPEG2 ، mpeg4 ، وavs. مع المعالج المزدوج متكامل واغاني DSP مزدوجة ، ويمكن وأكثرها تقدما HD التطبيقات ، بما في جاوه ودعم مبادره التنمية البشريه لاشعه BLU - دى فى دى HD والمعايير ، على التوالي. هذا جيم الاسرة كما يتضمن احدث زوران hdxtreme فيديو تجهيز وتوسيع نطاق التكنولوجيا والنقل البحري في زوران 'ssuprahd HDTV معالجات تشغيل hdtvs العلامه التجارية الرئيسية.

"ونحن نتوقع ان نرى نمو كبير في الليزر الزرقاء لاعب في السوق من عام 2009 ، مع ادخال نماذج جديدة باسعار اقل. وفى الوقت نفسه ، ونحن نتوقع مزيدا من الالقاب الى هوليوود لها ميزات التفاعلية التي تستفيد من BLU - شعاع وHD - معايير أقراص الفيديو الرقميه ، إضافة قيمة للمستهلكين. النحو السوق تنمو ، وسوف المصنعين خبرة ضغط الاسعار والبحث عن الحلول المثلى حزب دولة كمبوديا التى تدمج كلا من النهاية الخلفية والاماميه وظائف ، "قال ryo gonishi ، صناعة محلل في شركة تكنو نظم البحوث المشارك) TSR اليابان). "بوصفه قائدا في سوق أقراص الفيديو الرقميه ، زوران ومن المتوقع الاستفادة مما تملكه من علاقات طويلة الأمد مع المصنعين اقراص الفيديو الرقميه المحافظة على حصتها في السوق وتقديم ميزات جديدة مبتكرة وذات جودة عالية في الاداء الجديد الليزر الزرقاء لاعبين وبأسعار ميسرة في النقاط لمصلحة المستهلك." "بناء على زوران لاستمرار نجاح في قرص الفيديو الرقمي وHDTV السوق ، زوران هو تمكين الصف الاول الى تطوير صناعات عالية الجوده ، والأداء الرفيع - HD اقراص الفيديو الرقميه وقرص بلو رأي نظم تكون ميسورة وارتفاع قيمة العرض الى المستهلك. Vaddishd الجديدة عاليه تعريف الوسائط المتعددة هو حزب دولة كمبوديا الى اقصى حد من اجل دعم HD - دى فى دى وBLU - رأى لاعب وظيفة عرض متقدمة HD اعادة التجربه بالنسبة للمستهلكين ، "قال رام ofir ، كبير نواب الرئيس والمدير العام ، زوران's الترفيه المنزلي شعبه.

غيرها من السمات الرئيسية للvaddishd عالية تعريف الوسائط المتعددة المعالج وتشمل : -- متعدد معيار HD فيديو المشفرات دعم h.264 ، vc1 ، MPEG2 ، mpeg4 ، avs والاشكال الاخرى -- مزدوج المعالج 450mhz مع تطبيق وحدة المعالجه المركزية وحدة المعالجه المركزية وتأمين -- المزدوجه 300 ميغاهرتز اغنية dsps دعم جميع الصيغ السمعيه التي تتطلبها قرص بلو راي و HD - دى فى دى معايير -- رسومات متعددة للمحرك الطائرة compositing -- المتكامله hdmi v1.3 الارسال مع 12 بت عمق اللون ، ودعم لجنة الانتخابات المركزية -- المدمج في 297mhz الفيديو dacs -- بني - في ATAPI ، ساتا وUSB 2،0 otg البينيه -- إيثرنت 10/100 الربط -- وصله مباشرة الى الليزر الازرق الواجهة الاماميه جيم (vaddishd ستره)

وبالاضافة الى ذلك ، زوران 'svaddishd سترة زرقاء الليزر الواجهة الاماميه مصاحب جيم ، وسرعان ما أخذ العينات ، وستدعم كل ما يلزم من وسائل الاعلام البصريه الاشكال بما HD - دي في دي ، قرص بلو رأي ، الصين - HD - دي في دي ، دي في دي ، SACD ، ومؤتمر نزع السلاح. هذه الواجهة الاماميه جيم مبني على زوران ثبت التكنولوجيا والخبرة في سوق أقراص الفيديو الرقميه التي تعمل مع عشرات البصريه الشاحنه الصغيرة وحده (OPU) الصانعين. زوران يعمل مع كبار HD - اقراص الفيديو الرقميه وقرص بلو رأى OPU المصنعين وتتوقع أن الليزر الازرق اقراص الفيديو الرقميه ونظم تستند الى معالج vaddishd الوسائط المتعددة وvaddishd سترة مصاحب جيم سيكون متاحا في وقت لاحق من عام 2008.

فان vaddishd عالية تعريف الوسائط المتعددة منهاج المعالج ، بما في ذلك البرمجيات ، هو متوفر لزبائن المؤهلين زوران.

زوران عن الشركة

زوران الشركة ، التي يوجد مقرها في ساني فيل ، كاليفورنيا ، هو موفر رائد للحلول الرقميه المتناميه في الترفيه الرقمي والتصوير الرقمي في الاسواق. مع عقدين من الخبرة تطوير وتنفيذ تكنولوجيات معالجة الاشارات الرقميه ، زوران رائدة عالية الأداء السمعي الرقمي والفيديو والتصوير وتطبيقات ، وربط حصة ترفيه للتكنولوجيات الرقميه المنزل. زوران 'sالاتقان في التكامل يسلم الفوائد الرئيسية لتصنيع المعدات الاصليه للعملاء ، بما في ذلك زيادة القدرات داخل كل جيل المنتج ، وخفض تكاليف نظام ، وأقصر وقت الوصول الى السوق. زوران القائم على اقراص الفيديو الرقميه ، وكاميرا رقمية ، DTV ، الوسائط المتعددة الهواتف النقاله ، ومتعدد الوظيفة الطابعه المنتجات تلقيت الاعتراف للامتياز والآن هي في الملايين من المنازل والمكاتب في جميع انحاء العالم. مع المقر في الولايات المتحدة والعمليات في الصين ، كندا ، انكلترا ، المانيا ، الهند ، اسرائيل ، اليابان ، كوريا ، وتايوان ، زوران يمكن الاتصال على الشبكه العالمية في www.zoran.com او في 408-523-6500.

زوران ، زوران الشعار ، vaddis ، vaddishd وvaddishd الستره هي علامات تجارية او علامات تجارية مسجلة للشركة زوران و / أو شركاتها الفرعية في الولايات المتحدة أو غيرها من البلدان. جميع الاسماء والعلامات التجارية الاخرى قد تكون المطالب كما أملاك الآخرين.

-------------------------------------------

وفورات الطاقة دخل الصندوق (tsx : sif.un)

وفورات الطاقة دخل الصندوق مغلقة عند 16،35 دولار الخميس ، التجارى 214669 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : وفورات الطاقة دخل الصندوق يعلن يناير التوزيع

وفورات الطاقة دخل الصندوق (tsx : sif.un) الاشعار المدون مع تورونتو في البورصه في وقت سابق من اليوم اعلن توزيعها في كانون الثاني / يناير. أ توزيع 0.10083/unit دولار ستدفع على يناير 31st ، 2008 ، لتسجل في unitholders من انتهاء دوام يوم الخامس عشر كانون الثاني / يناير ، 2008. الوحدات التجارية على بورصة تورونتو تحت الرمز "sif.un".

عن وفورات الطاقة دخل الصندوق

وفورات الطاقة 'الغاز الطبيعي الأعمال ، والتي تجرى في اونتاريو ، مانيتوبا ، البرتا ، كيبيك ، كولومبيا البريطانية ، الينوي ، وانديانا ونيويورك ، ينطوي على بيع الغاز لالسكنيه ، صغيرة الى متوسطة الحجم التجارية والصناعية الصغيرة في اطار الزبائن على المدى الطويل ، وغير قابل للعقود الاسعار الثابتة. وفورات الطاقة ايضا امدادات الكهرباء الى اونتاريو ، البرتا ، نيويورك وتكساس الزبائن. من خلال تحديد سعر الغاز الطبيعي او الكهرباء بموجب عقود الأسعار الثابتة لمدة تصل الى خمس سنوات ، وتوفير الطاقة عملاء يعوض تعرضها لتغيرات في أسعار هذه السلع الأساسية. توفير الطاقة ، والاعمال التي بدأت في يوليو من عام 1997 ، وتأتي هامش الربح الاجمالي او من الفرق بين سعر ثابت فيه وهو قادر على بيع السلع لزبائنه والثابتة السعر الذي يشتريها المطابقه مجلدات من مورديها .

-------------------------------------------

شركة fonix (OTCBB : fnix)

Fonix شركة مغلقة على 0،0003 دولار الخميس ، تجارة 10583673 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : fonix كلمة التكنولوجيا الرئيسية المستخدمة في لعبة فيديو الافراج في 2007

Fonix كلمة ، شركة ، شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة fonix (OTCBB : fnix) ، واعلن في وقت سابق من هذا الاسبوع ان احد كبار اللعبة في قطاع أحر من لعب الفيديو في السوق وتستخدم كلمة fonix محرك البرمجيات. هذا لا سيما Karaoke - أسلوب لعبة فيديو ، والذي صدر على الجمهور في 20 نوفمبر 2007 ، شهدت الساحق النجاح المبدئي في قطاع فريدة من اللعب جعل السوق الشعبي على مدى السنوات القليلة الماضية من لعبة فيديو "قيثارة البطل". Fonix كلمة "voicein" التكنولوجيا هي العنصر الوحيد الذي البرمجيات المتاحة حاليا لعبة تسمح للمطورين ان صوت - تنشيط التفاعل عبر جميع المنابر الرئيسية ، بما في اكس بوكس ، playstation2 ، وجهاز كمبيوتر ماك النسخ. فان لعبة فيديو كبيرة تجعل من voicein استخدام التكنولوجيا ، كما محددة gamer صوت والتوجيه والمشاركة هي في صميم هذه لعبة فيديو خاصة وظائف المصرف.

Fonix شركة خاصة بالاثاره إزاء هذه العلاقة مع صانعي من الصخور ن 'لفة Karaoke - أسلوب لعبة فيديو ، حيث ان هذه الاخيرة ليست سوى الافراج عن الطبعه الاولى من المخطط سلسلة من العاب الفيديو. فان بعنف الناجح قيثارة بطل افرجت عن ثلاثة الرئيسية مباراته طبعات حتى الآن ، مع كل لعبة توليد المزيد والمزيد من الدعايه.

لمزيد من المعلومات حول الحلول fonix كلمة ، www.fonixspeech.com زيارة او دعوة (801) 553-6600 ويقول "المبيعات".

حول fonix

شركة fonix (OTCBB : fnix) ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، هو مبتكر التعرف على الكلام والنص الى الخطاب شركات التكنولوجيا التي توفر قيمة مضافة من خلال خطاب حلول فرعية مملوكة بالكامل ، fonix خطاب المحدوده ، التي تقدم حاليا صوت حلول للجوال / الاجهزه اللاسلكيه ؛ العاب الفيديو التفاعلية ، والألعاب والاجهزه ؛ الحاسوب ونظم الاتصال الهاتفي ؛ والمعاونه سوق السيارات والتليماتيه. Fonix يوفر مع المصنعين والمطورين وفعالة من حيث التكلفه خطاب حلول لتعزيز الاجهزه والنظم. زيارة www.fonix.com لمزيد من المعلومات ، او دعوة (801) 553-6600 ويقول "المبيعات".

-------------------------------------------

Exfo الهندسه الكهرباءيه الضوءيه شركة (tsx : exf)

Exfo الهندسه الكهرباءيه الضوءيه شركة مغلقة بمبلغ 4،74 الخميس ، التجاريين 38493 سهم.

اخبار الشركة - 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 : exfo لهذا المؤتمر في نيدام نمو

Exfo الهندسه الكهرباءيه الضوءيه شركة (tsx : exf) (NASDAQ : exfo) اعلن في وقت سابق اليوم ان بيار plamondon ، كاليفورنيا ، نائب رئيس الشؤون المالية والمسؤول المالي ، ويقدم عرضا في نيدام نمو في مؤتمر 10:30 صباحا (الشرقي) فى 11 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، في نيويورك.

السيد plamondon سيحدد exfo 'sفرص السوق ، والمزايا التنافسيه والقيمه الى المستثمرين المؤسسيين على الموقع.

الصوتيات البث الشبكي من العرض سيكون متاحا يعيش في www.exfo.com ، تحت الباب للمستثمرين. كما سيكون من الارشيف لفترة محدودة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Kesselring الشركة القابضه



Kesselring الشركة القابضه تقارير نهاية السنة المالية نتائج
1/4/2008

ساراسوتا ، FLA ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Kesselring الشركة القابضه (OTCBB : kssh) اعلنت اليوم انها قدمت على كانون الاول / ديسمبر ، 28 ، 2007 ، صورته 10 - ksb التقرير السنوي للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني").

الايرادات زادت 66 في المئة ، من 7329855 دولار فى عام 2006 الى 12175195 دولار في عام 2007. كما يتجلى في البيانات المالية الموحدة ، وكانت الشركة قد تكبدت خسائر دولار (3106621) و (419898 دولار) خلال سنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و 2006 على التوالي.

"الخسائر التي تكبدها كانت المرتبطه تصبح شركة عامة ، وهي الشركة انجزت في أيار / مايو من عام 2007 ،" ذكر دوغلاس ص badertscher ، المسؤول التنفيذي الأول.

التقرير السنوي عن (10 - ksb ، الذي يضم kesselring المراجعه للشركة القابضه البيانات المالية الموحدة ، هو اطلاع عليها وتنزيلها ، مجانا ، من خلال قسم العلاقات مع المستثمرين من kesselring عقد موقع في www.kesselringholding.com ، او من خلال ثواني الالكتروني للبيانات في نظام www.sec.gov.

الأسهم ، ويمكن ايضا طلب نسخة مطبوعة من عقد kesselring التقرير السنوي على شكل 10 - ksb عن طريق تقديم طلب عن طريق قسم العلاقات مع المستثمرين للموقع على الشبكه او عن طريق الكتابة الى العلاقات مع المستثمرين ، kesselring الشركة القابضه ، 6710 المهنيه طريق سريع مشجر ، ساراسوتا ، فلوريدا ، 34240 .

Kesselring الشركة القابضه ، مكرسه لاعادة اللمعان الى اميركا المباني التجارية ، فخورة ان فروعها قد تعمل بشكل مستقل منذ عام 1948 في مجالات ترميم والبناء ، منتجات الالومنيوم ، حرفة صناعة الاثاث المنزلي ، والنجاره ، والباب والاجهزه والمواد. وتشمل هذه الشركات : شركة kesselring البناء ، والنجاره شركة اشقاء الملك ، والملك الباب & أجهزة شركة مع مكاتب في فلوريدا وواشنطن الدولة ، والشركات التي توفر تجربة المهرة ، مخصص لادارة المشاريع ، وسمعة طيبة لجودة وسلامة. لمزيد من المعلومات حول kesselring الشركة القابضه او اي من شركاتها الفرعية ، الرجاء زيارة www.kesselringholding.com على الويب أو الدعوة 941-953-5774.

فان kesselring شعار الشركة هو متاح في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3775

"آمنة هاربور" بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995

بيانات حول الافاق المستقبليه المتوقعة من عملنا ، لدينا بيانات عن الايرادات الداخلية لتوقعات النمو فى عامى 2007 و 2008 ، وجميع البيانات الأخرى في هذا الاصدار غير ان الحقائق التاريخية ، تشكل تطلعي البيانات. يمكنك تحديد تطلعيه التصريحات لانها تحتوي على كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "قد" و "سوف" سوف "و" ينبغى "و" يسعى "، و" تقريبا "، و" تعتزم "، و" الخطط "و" تقديرات "او" يتوقع "أو ما شابهها من عبارات القلق التي استراتيجيتنا ، وخطط او نوايا. نبذل جميع البيانات المتعلقة المقدرة والايرادات المتوقعة ، والهوامش ، التكاليف ، النفقات ، والتدفقات النقدية ، ومعدلات النمو والنتائج المالية هي إلى الأمام - اتطلع البيانات. وبالاضافة الى ذلك ، ونحن ، من خلال الإدارة العليا ، من وقت لآخر على تطلعي البيانات العامة المتعلقة اعمالنا العمليات المتوقعة في المستقبل والأداء وغيرها من التطورات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي قد تغير في اي وقت ، وبالتالي لدينا النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك توقعناه. نستمدها معظم دولنا تطلعي البيانات من وجهة نظرنا ميزانيات التشغيل والتنبؤات ، والتي تقوم على افتراضات كثيرة مفصلة. ولئن كنا نعتقد ان لدينا الافتراضات معقولة ، ونحن نحذر من ان يكون من الصعب جدا التنبؤ تأثير العوامل المعروفة ، وبطبيعة الحال ، فإنه من المستحيل بالنسبة لنا ان نتوقع كل العوامل التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه لدينا. بعض العوامل التي نعتقد انها يمكن ان تؤثر على النتائج التي توصلنا اليها تشمل : الأوضاع في استعادة ، والتشييد والبناء ، منتجات الصناعات ، والتغيير في اسعار الفاءده ، وتأثير الظروف المناخيه القاسيه على الشركة اعادة البناء والعمليات ، واثر الانظمه الحكوميه على الشركة وغيرها من العوامل التي وصفت من وقت لآخر في منطقتنا مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه. العوامل المبينه في هذه الفقره وغيرها من العوامل التي يمكن ان تؤثر على اعمالنا او النتائج المالية المقبلة. نفترض اي التزام لتحديث اي خطية او شفهيه التطلعيه للبيان الذي أدلى به لنا او نيابة عنا نتيجة جديدة المعلومات ، والاحداث المقبلة او غيرها من العوامل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أولم جديدة للاتصالات



أولم الجديدة للاتصالات ، وشركة هاتشينسون يكمل اقتناء شركة الهاتف
1/4/2008

أولم الجديدة ، minn. ، يان 04 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
أولم جديدة للاتصالات المحدوده ( "اولم الجديدة") اعلنت اليوم انها استكملت شراء شركة الهاتف هتشينسون ( "HTC") لحوالي 78 مليون دولار. HTC ستستمر في العمل بوصفه هيئة فرعية جديدة اولم. اقتناء ادى في الشركة المندمجه ان يوفر الهاتف والفيديو وخدمات الانترنت مع اكثر من 50000 وصلات في عدد من ولاية مينيسوتا وايوا المجتمعات. أولم جديدة تمول شراء من موارده النقدية والاقتراض من المصرف المشارك ، acb.

"اولم الجديدة هو بالاثاره عن اقتناء هتشينسون شركة الهاتف الى الشركة المندمجه الجديدة ،" وقال مشروع القانون اوتيس ، الرئيس والمدير التنفيذي للاولم الجديدة. "اولم الجديدة وHTC كلاهما راسخه مع الشركات 100 - السنة وتاريخها في جنوب وسط ولاية مينيسوتا. كل شركة لديها أيضا التزام قوى مجتمعها. نعتقد الاستراتيجيه الجمع بين هاتين الشركتين ستمكننا من الاستفادة من تطوير الصناعة تكنولوجيات ومواصلة التزامنا تقديم ممتاز لخدمة العملاء في مجتمعاتنا. "

الجديد مجتمعة تمتلك الشركة ويعمل شاغل الوظيفة تبادل الناقلين المحليين (ilecs) وقادر على المنافسة المحلية وتبادل الناقل (clec) ان توفر ، في امتلاك وتشغيل الهاتف والفيديو وخدمات الانترنت فى عدد من ولاية مينيسوتا وايوا المجتمعات. كما تقوم الشركة ببيع وخدمات الهواتف المحموله والاكسسوارات ، والزبون فرضية توفر المعدات وعمليات النقل. أولم جديدة حاصل ايضا على 25،18 ٪ في fibercomm الاستثمار ، وقانون العمل ، وهي تقوم clec سوز في مدينة ، ولاية آيوا ، ويحمل 33،33 ٪ مصلحة في ملكيه شركة الاتصالات هيكتور ، الذي ينص على الهاتف والفيديو وخدمات الانترنت الى عدد من المجتمعات المحلية في ولاية مينيسوتا و ويسكونسن. وعلاوة على ذلك ، وقد سبق للشركة ان الانصاف مصالح عدة في المشاريع المشتركة التي توفر خدمات الاتصالات الى المجتمعات المحلية في ولاية مينيسوتا.

المستشارون

وليامز وشركة الاتصالات ، كما تصرفت شركة خاصة ومستشارا ماليا ليندكويست & vennum ، pllp بدور المستشار القانوني لأولم جديدة فيما يتعلق بالصفقه.

Stifel ، Nicolaus & الشركة ، ادرجت عمل كمستشار مالي ويونارد ، والشارع deinard ، رابطة مهنيه بمثابة المستشار القانوني لHTC في الصفقة.

تطلعي البيانات

أولم بيانات جديدة حول مستقبل الاحتمالات التطلعيه ، وبالتالي ينطوي على بعض المخاطر والشكوك. هذه وغيرها من عوامل الخطر هي التي نوقشت في تقرير جديد اولم على شكل 10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ومن وقت لآخر في اعماله الاخرى مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه. وبالاضافة إلى هذه العوامل ، تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تخضع لقدرة اولم جديدة لتشغيل الشركة المندمجه في طريقه مربحه بعد
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كريستيانا مصرف & الثقة



بن الوطني يكمل اقتناء كريستيانا مصرف & شركة الثقة
1/4/2008

Boyertown ، Pa ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
بن bancshares الوطنية المحدوده (NASDAQ : npbc) اعلن اليوم الختامي من اكتساب الثقة & كريستيانا بنك الشركة.

كريستيانا الآن تابعة كليا للبن الوطنية ، والابقاء على اسمها وكدوله ديلاوير - تشارترد بنك الشركة المصرفية.

"نحن سعداء جدا ان ارحب كريستيانا الى اسرة الشركات بن الوطنية ،" قال غلين هاء موير ، الرئيس والمدير التنفيذي للبن الوطنية. "مع القيادة الممتازة ، والتي تركز على العميل وديلاوير وجود ثقافة ، ونحن نتوقع أن يكون لكريستيانا قيمة المساهم الى منظمتنا ونحن نمضى قدما."

في المجموع ، 80 ٪ من اسهم كريستيانا سيجري تبادل للأسهم وطنية مشتركة بن الأسهم ونسبة ال 20 ٪ المتبقية وسيجري تبادل لالنقدية. وعند الانتهاء من اقتناء ، بن الوطنية الان ما يقرب من 5،9 مليار دولار في الاصول وحوالي 7،1 مليار دولار من الاصول تحت الثقة في الادارة أو ادارة.

اوستن شركاء ذ.م.م نصح بن الوطنية ، وkeefe ، bruyette & ودز ، وفرت شركة الانصاف لرأى كريستيانا. ريد سميث LLP بن الوطنية بمثابة المستشار القانوني للوthacher proffitt & الخشب LLP بمثابة كريستيانا 'sالمستشار القانوني فيما يتعلق بالصفقه.

عن بن bancshares الوطنية ، شركة :

بن الوطنية هي شركة خدمات مالية دولية مع ما يقرب من 5،9 مليار دولار في الأصول ، ومكاتب التشغيل 81 في بنسلفانيا بن الوطنية من خلال البنك وfirstservice بنك ، بنك hometowne التراث ، nittany بنك ، والبنك الشعوب اوكسفورد الانقسامات. شعوب البنك اوكسفورد شعبه ايضا يعمل في مكتب واحد للمجتمع سيسيل مقاطعة ميريلاند.

بن الوطنية ايضا مكتبين في ديلاوير من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل ، كريستيانا مصرف & ثقة الشركة. كريستيانا خدمات الشركات المحدوده ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لكريستيانا ، ويوفر المسكن والوكالات التجارية والخدمات في ديلاوير. العاهل ادارة الخدمات ذ.م.م ، كريستيانا مملوكة بالكامل لشركة الخدمات المحدوده ، وتوفر المسكن والخدمات التجارية في ديلاوير. كريستيانا الثقة الشركة ذ.م.م ، نيفادا غير الوديعه الثقة شركة مملوكة بالكامل للكريستيانا ، ويوفر المسكن التجارية وخدمات الائتمان في نيفادا.

بن الوطنية للخدمات المالية تتكون من فروع وطنية بن ثقة المستثمرين الشركة ؛ بن رؤوس الاموال الوطنية مستشاري شركة ؛ فضل كبير مستشاري الاستثمار ، ذ.م.م ؛ بن وكاله التأمين الوطنية ، شركة ؛ بن الوطنية وشركة التأجير.

بن الوطنية المشتركة الاسهم المتداوله هي على NASDAQ سوق الاسهم تحت الرمز "npbc." معلومات أضافية عن الاسرة الوطنية بن متاح على موقع الشركة في www.nationalpennbancshares.com.

بيان تحذيري بشأن تطلعي المعلومات :

ويتضمن هذا الاصدار الى الامام - - 1995 . تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية. هذه التصريحات يمكن التعرف على استخدام تطلعي مصطلحات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "قد" و "سوف" و "ينبغي ،'' "المشروع" ، و "الخطة ،'' "التماس" " تنوي ، ''أو" توقع ''أو السلبي منه او مقارنة المصطلحات ، وتشمل مناقشات استراتيجية ، مالية التوقعات والتقديرات والافتراضات التي تقوم عليها ، بيانات بشأن الخطط والاهداف والتوقعات أو النتائج المترتبة على المعاملات ، وبيانات حول مستقبل الاداء ، والعمليات ، والمنتجات والخدمات من الشركات وفروعها. بن الوطنية تحذر القراء لا لالزائد على هذه التصريحات.

بن الوطنية للاعمال وعمليات وسيخضع لمجموعة كبيرة من المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل. ونتيجة لذلك ، ونتائج التجربه الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الواردة في أي تطلعي البيانات. هذه المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية وتجربة تختلف عن تلك التي يتوقع ان تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، ما يلي : عدم فعالية أعماله استراتيجية بسبب التغيرات الحالية او في المستقبل ظروف السوق ؛ آثار المنافسة ، ومن التغييرات في القوانين والانظمه المتعلقة بالمنافسه ، بما في توطيد وتنمية صناعة منافسة المنتجات والخدمات المالية ؛ تحركات اسعار الفاءده ؛ عدم القدرة على تحقيق الاندماج المتصله التآزر ؛ صعوبات في ادماج متميزه العمليات التجارية ، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات الصعوبات ؛ من تعطيل المعاملات مما يجعل من الاصعب الحفاظ على العلاقات مع الزبائن والموظفين ، والتحديات في انشاء وصيانة عمليات في أسواق جديدة. استعراض ما سبق من العوامل الهامة التي ينبغي ان يقرأ بالاقتران مع غيرها من البيانات التحذيريه التي هي الوطنية المدرجه في التقرير السنوي الذي تقدمه بن علي (10 - ك للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، وكذلك فى بن الوطنية الاخرى منذ ان لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة التاريخ. بن الوطنية يجعل اي التزام لتنقيح او تحديث اي تطلعي البيانات لكي تعكس الاحداث او الظروف القائمة او التي تحدث بعد تاريخ اي تطلعيه البيان الذي ادلى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Photochannel الشبكات



تحديث photochannel السوق
1/4/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 04 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Photochannel شبكات شركة (tsx الاستثماري : PN) (OTCBB : pnwif) ( "photochannel" (الرائد المبتكر في الوسائط الرقميه على الانترنت حلول لتجارة التجزءه والصناعة وتنصح الاخيرة الى اجراء تخفيضات فى الاسعار 4 × 6 المطبوعات التي يجري تقديمها إلى المستهلكين عن طريق بعض تجار التجزءه على الانترنت ويتوقع ان يكون قليلا او لا تؤثر اطلاقا على photochannel أعمال ونتائج العمليات.

"لا نتوقع حدوث اي تأثير سلبي من جانب هذه الصناعة تتحرك في الواقع ويمكن الاستفادة منه ،" ويقول روبرت Chisholm ، المسؤول المالي الأول من photochannel. "لدينا نموذج الاعمال لا يتوقف على سعر المستهلك من طباعة 4 × 6. فى الماضي تخفيضات في الاسعار التي وضعتها لدينا قناة شركاء التجزءه قد أدى الى زيادة في حجم الطباعه والايرادات لphotochannel."

Photochannel عن تأسيسه في عام 1995 ، photochannel تعمل pni الاعلام الرقمي لتوفير الخدمات لبائعي التجزءه الرئيسيين ، والناقلين لاسلكيه مقدمي المحتوى. فان pni الوسائط الرقميه منهاج يربط المستهلك امرت المحتوى الرقمي مع تجار التجزءه على ان يكون الطلب على تصنيع قدرات لانتاج البضائع. حاليا pni الوسائط الرقميه يولد المعاملات لتجار التجزءه والالاف من المواقع فى جميع انحاء امريكا الشمالية ، بما في وول مارت كندا ، والسير الذاتية / الصيدله ، eckerd المخدرات وcostco كندا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.pnidigitalmedia.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



SBA الاقتصادية اصابة الكوارث القروض الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 1 شباط / فبراير
1/4/2008

اتلانتا ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - usnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الولايات المتحدة ادارة الاعمال الصغيرة هو تذكير المؤسسات التجارية فى الدولة من فيرمونت ان الضرر الاقتصادى الكوارث القروض لا تزال متاحة للشركات الصغيرة التي تتأثر اقتصاديا والعواصف الشديدة والفيضانات ابريل 15 -- 16 ، 2007.

"الاعمال التجارية الصغيرة التي تكبدت خسائر اقتصادية نتيجة لهذه الكوارث ونريد ان تطبق لقروض منخفضه الفاءده من ادارة الاعمال التجارية الصغيرة مدعوه الى القيام بذلك قبل الموعد النهائي المحدد في 1 شباط / فبراير ،" وقال فرانك skaggs ، مدير العمليات الميدانيه SBA مركز الشرق .

المشاريع التجارية الصغيرة ان يقدم طلبا للحصول على قروض تصل قيمتها الى مليون L.5 ، اذا كانوا يعانون من اصابات اقتصادية كبيرة الكارثة. رأس المال المتداول هذه القروض يمكن ان تستخدم لتسديد الديون الثابتة ، والمرتبات ، وحسابات الدفع ، وغيرها من القوانين التي كان يمكن ان تدفع الكارثة قد لا يحدث. هذه القروض لا يقصد به ان يحل محل خسارة في المبيعات او الارباح.

المشاريع التجارية الصغيرة في هذه المقاطعات هي التالية يحق له التقدم لامتحانات : اديسون ، بينينجتون ، رتلاند ويندسور في الدولة من فيرمونت وواشنطن في الدولة من نيويورك.

سعر الفاءده على هذه القروض هي 4 في المئة ، مع فترة اقصاها 30 سنة. فان SBA يحدد مقدار الضرر الاقتصادي وحيث كل قرض على اساس الظروف المالية للمقترض.

للحصول على طلب القرض ، واصحاب المؤسسات المهتمه الى الاتصال SBA عميل مركز الخدمة عن طريق الاتصال بالهاتف 1-800-659-2955 (1-800-877-8339 لالسمع) من الاثنين حتى الجمعة من الساعة 8 إلى 9 مساء التكنولوجيات السليمه بيئيا. طلبات الحصول على القروض التجارية من الكوارث يمكن ايضا تنزيلها من www.sba.gov. وينبغي الانتهاء من الطلبات بالبريد الى : ادارة مؤسسات الأعمال الصغيرة في الولايات المتحدة ، وتجهيز مركز صرف ، 14925 Kingsport الطريق ، فورت قيمتها ، تكساس 76155.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الضرر الاقتصادي في 1 شباط / فبراير 2008.

لمزيد من المعلومات حول SBA الكوارث التابع للقرض البرامج ، بزياره موقعنا على الشبكه العالمية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انتخابات الاتصالات كورب



انتخابات التغييرات اسم شركة الاتصالات الى شركة pervasip
1/4/2008

السهول البيضاء ، نيويورك ، 04 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
أنتخابات شركة الاتصالات (OTCBB : انتخابات) اليوم اعلن انه قد قدم شهادة للتعديل على نظامها شهادة التأسيس وغيرت اسمها الى شركة pervasip ، اعتبارا من 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. فإن عدد cusip لشركة مشتركة الاسهم تبدلت الى 715709 101 والشركة خطط لتغيير مؤشر تحت الرمز الذي اصبح فيه مخزون مشترك التعاملات NASDAQ "- وقد مر - مضادة" لوحة اعلانات.

عن الشركة

الشركة ، التي يوجد مقرها في السهول البيضاء ، نيويورك ، هو الاستفادة من التقارب التكنولوجي والتطورات التنظيمية في اسواق الاتصالات السلكيه واللاسلكيه والانترنت. Pervasip متكامل يوفر الجناح الملكيه الفكريه القائمة على الخدمات والاتصالات ، عن طريق فرعية مملوكة بالكامل VOX الاتصالات ، وعروض بالجمله النطاق العريض صوت ، والابتكار وانهاء خدمات لشركات الكابل ، والناقلين ، ومقدمي خدمات الانترنت ، clecs ، الموزعين وغيرها من مشغلي السلكيه واللاسلكيه ، بالاضافة الى كما معززه VoIP الخدمة الهاتفية الى الاعمال التجارية الصغيرة والسكني السوق.

لمزيد من المعلومات ، زيارة www.voxcorp.net وwww.pervasip.com.

التطلعيه البيان

ويحتوي هذا البيان الصحفى بيانات (مثل اسقاطات المستقبل بشأن الاداء) التي هي تطلعي البيانات على النحو المحدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة نتيجة لبعض المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على تلك مفصل من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال : بول ح riss pervasip شركة 914-682-0214 البريد الالكتروني للاتصال
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Norpac التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Cellynx يغلق 2 مليون دولار لتمويل الانصاف ؛ يوافق على دمج الشركة مع الشركة العامة
1/4/2008

ارفين ، كاليفورنيا ، 04 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Cellynx المحدوده ، مطور للاختراق ، والبرنامج المساعد للعب الهاتف الخليوي اشارة - تضخيما التكنولوجيا ، واعلنت اليوم انها وقعت اتفاقات لل2 مليون دولار في تمويل رأس المال السهمي مع مجموعة من المستثمرين المعتمدين.

على حدة ، كما اعلنت الشركة انها قد دخلت في اتفاق نهائي لشخص معين دون سواه norpac التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : nrpt) ، بيلينجهام ، واشنطن مقرا لها مع شركة الاسميه العمليات والاصول. Norpac ومن المقرر ان تحصل cellynx في اذار / مارس 2008 ، وفور اغلاق ، cellynx حملة الأسهم الحالية وستتولى ادارة وتشغيل الغالبيه من السيطرة على الشركة المندمجه. اقتناء قابل للانجاز العنايه اللازمة من جميع الاطراف ، وشروط معينة بما في الانتهاء من تمويل 2 مليون دولار.

Cellynx تعتزم استخدام عائدات من التمويل المسبق لأعماله الملكيه ، في انتظار البراءه - 5barz (TM) من التكنولوجيا الحالية مرحلة النموذج الاولي لتسويق -- الذي يستهدف التوصل بحلول نهاية العام 2008 -- وكذلك لاغراض الشركات العامة. Cellynx اغلقت على 200000 دولار من هذه التمويلات ولقد اتفاقات لرصيد بمبلغ 1.8 مليون دولار يتم تمويلها من خلال المراحل في اذار / مارس 2008.

Cellynx عن شركة

مقره في ارفين ، كاليفورنيا ، cellynx يطور ويصنع انجازا ، والبرنامج المساعد للعب الهاتف الخليوي اشارة تضخيما التكنولوجيا.

Cellynx طورت المنتج الذي يهدف الى تعزيز قوة الإشارات الخلويه داخل المنزل أو المكتب ببساطة عن طريق سد في قطعة واحدة - "محسن" وحدة بجوار احدى النوافذ. وخلافا التكنولوجيات المتنافسه ، cellynx 'sانتظار براءه الاختراع 5barz (TM) التكنولوجيا لا يتطلب أي تركيب ، او كابلات الهوائيات خارج. انها تستفيد من العملاء على نطاق واسع مع عدم الرضا داخلي والمركبات التغطيه الخليويه ، وعلى نمو هائل في جميع أنحاء العالم من الصوت والبيانات والفيديو على تطبيقات الشبكات الخلويه.

Cellynx التكنولوجيا هي التي تغطيها طلبات الحصول على براءات الاختراع فى جميع انحاء العالم ، وحاليا في مرحلة ما قبل الانتاج النموذج المرحلة. Cellynx تعتقد تكنولوجيتها تمثل فتحا في مجال الخليوي بوصفها اشارة تضخيما الوحيد التكنولوجيا المصممه لتقديم الاداء الراقي في قبالة الجرف البرنامج المساعد للعب وحده -- واحد من شأنها ان تكون مفتوحة من منهاج لcdma جراما في المتر المربع ، والتي يمكن ان تنتج الكتلة وتسويقها في جميع انحاء العالم بأسعار تنافسية. Cellynx يتزعمها استثنائي فريق من انجازه ، المخضرم صناعة المهنيين. Cellynx اوائل المستثمرين تشمل ارفين ، كاليفورنيا - بالومار المشاريع القائمة. لمزيد من المعلومات ، انظر www.cellynx.com.

التطلعيه البيان

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات التي تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وفي حين ان هذه التصريحات هي التي تنقل الى الجمهور تقدم الشركة ، والفرص التجارية وآفاق نموها ، والقراء هم حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تمثل رأي الادارة. في حين ان الادارة تعتقد ان هذه الاقرارات ليكون صحيحا ودقيقا استنادا الى المعلومات والبيانات المتوفره لدى الشركة في هذا الوقت ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا عن تلك الموصوفه هنا. عمليات الشركة وآفاق الاعمال هي دائما خاضعه لخطر وعدم اليقين. من العوامل الهامة التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل دون حصر : عدم اليقين بشأن ما اذا كانت الشركة سوف اتمام صفقة الاندماج ؛ ما اذا كانت الشركة سوف يصل الى تسويق التكنولوجيا ، شركة محدودة الخبرة التشغيليه ؛ شرط لوالقدرة على جمع رأس المال ؛ السوق القبول لل منتجات الشركة ؛ الاعتماد على الموردين والبائعين الرئيسيين الآخرين او الشركاء ؛ تابع انفاذ حقوق البراءه ؛ والمنافسة. في حال حصلت عليها الشركة هي شركة عامة ، والعديد من عوامل الخطر هذه عندئذ سيكون المنصوص عليها في الدوري الاميركي مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشروق شركة التعدين



الشروق شركة التعدين تعلن اغلاق 3 ملايين دولار التنسيب الخاص
1/4/2008

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 04 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الشروق شركة التعدين (OTCBB : suip) ( "الشركة") اعلنت اليوم انها اغلقت خاصة التنسيب لتمويل اجمالى حصيله اجمالية قدرها 3000000.

الاوراق المالية التي تباع في هذا التنسيب الخاص صدرت على ثلاثة غير لنا المستثمرين على النحو المتوخى في اطار اللاءحه دا من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية"). التنسيب الخاص يتكون من مجموعة من الوحدات المباعه 75000000 بسعر.04 دولار لكل وحدة. تتألف كل وحدة من واحد للسهم من الشركة المشتركة للأسهم واحد يبرر ، مع كل أمر كله يعطي الحق لحاملها شراء حصة اضافية واحدة للشركة مشتركة الاسهم بسعر.10 دولار للسهم الواحد لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ الاصدار.

وتمت الموافقة على العرض من قبل مجلس ادارة الشركة.

الشركة تعتزم اقامة فرعية مملوكة بالكامل في الصين ، واستخدام العائدات لتحديد وتطوير مشاريع في الصين.

عن الشروق شركة التعدين

الشروق شركة التعدين هو مبتدئ الموارد الشركة الانخراط في مجال استكشاف وتطوير قاعدة الأصول والمعادن الثمينه في المقام الأول في منغوليا. تمتلك الشركة 100 ٪ ملكيه مصلحة في مرتقب النحاس / تعدين الذهب الممتلكات يسمى الخلع morit الممتلكات (رقم رخصة استكشاف 6283x) الواقعة فى جنوب وسط منغوليا التي تتألف من حوالى 494 هكتار.

المشترك المخزون من شروق الشمس هي شركة التعدين التجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "suip."

هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لبيع أو اغواء بعرض لشراء اي من الاوراق المالية للشركة. الأوراق المالية أو بيعها تحت العرض ولم تسجل الولايات المتحدة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وربما لا تكون جاهزه للطرح او تباع داخل الولايات المتحدة او لاشخاص يعيشون في الولايات المتحدة ما لم اعفاء من هذا التسجيل هو متاح.

تطلعي البيانات

هذا البيان الصحفى قد تحتوي ، اضافة الى معلومات تاريخية ، وتطلعي البيانات. التصريحات فى بيان صحفى ان هذه هى تطلعي البيانات تخضع لشتى المخاطر والشكوك بشأن الكشف عن العوامل المحددة تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى في الشركة الدوري برادة مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. عندما تستخدم في هذا البيان الصحفى ، عبارة مثل "يمكن" ، و "الخطة" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "قد" و "المحتملة" ، و "ان" وتعبيرات مماثلة ، هي إلى الأمام - اتطلع البيانات. عوامل الخطر التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكن ليست مقصوره على الشركة المحدوده تعمل التاريخ ، وعدم اليقين إزاء توافر تمويل اضافي ، او الجيولوجيه الميكانيكيه الصعوبات التي تؤثر على الشركة المزمع الجيولوجيه برامج العمل ، وعدم اليقين من التقديرات للمواد المعادن ، والمخاطر التشغيليه ، والمخاطر البيءيه ، والمخاطر المالية ، ومخاطر العملة ، والاعتماد على الشركاء في المشاريع المشتركة وغيرها من البيانات التي ليست حقائق تاريخية ما افصح عنه تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى في الشركة الدوري برادة مع منظمي الاوراق المالية في الولايات المتحدة.

الاتصال : شروق شركة التعدين الهاتف : (626) 407-2618 البريد الألكتروني : investor@sunrisemining.net
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Southcrest المالية GRP



Southcrest المجموعة المالية ، وشركة تعلن أرباح الربع الاول
1/4/2008

فايتيفيل ، ga. ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مجلس ادارة southcrest المجموعة المالية المحدوده (OTCBB : scsg) اعلنت اليوم انها اعلنت عائد من 13 سنتا للسهم الواحد. عائد ستكون مستحقة الدفع على 31 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، لحملة الاسهم من السجل اعتبارا من 17 كانون الثاني / يناير ، 2008.

Southcrest المجموعة المالية المحدوده هي الشركة الام لمصرف أربعة فروع تعمل مجموعة من أربعة عشر المكاتب الفرعية. بنك upson ، الذي يوجد مقره في Thomaston ، ألجأ ، له فرعان في upson مقاطعة ، وثلاثة فروع في ميريويذر مقاطعة كما يعمل البنك ميريويذر & الثقة ، وفرعين في مقاطعة فايت التشغيل كما southcrest البنك. الأول المصرف الوطني للمقاطعة بولك ، ومقرها في Cedartown ، ألجأ ، ويعمل ثلاثة فروع في مقاطعة بولك. مدينة بيتشتري المصرف ، ومقره في maplesville ، جامعة الدول تعمل فرعان في مقاطعة Chilton ، الاباما ، في حين ان البنك Chickamauga ، الواقعة في Chickamauga ، جورجيا ، ويعمل 2 فروع فى مقاطعة ووكر ، جورجيا.

هذا وقد وزعت نشرة اخباريه عن طريق primenewswire ، www.primenewswire.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Neoprobe كورب



Neoprobe لهذا المؤتمر في الرعايه الصحية
1/4/2008

المدير التنفيذي لتوفير الأعمال التحديث

دبلن ، اوهايو ، في 04 كانون الثاني / يناير ، 2008) الاعمال الاسلاك) --
Neoprobe شركة (OTCBB : neop) ، وتنويع مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات ، واليوم اعلن ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، ديفيد bupp ، سيقدم يوم الاثنين ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 في 1:30 بعد الظهر بالتوقيت الباسيفيكي 4:30 بعد الظهر الشرقي) اثناء onemedplace الرعايه الصحية للشركات الناشءه والتكنولوجيات المالية منتدى الذى سيعقد فى فندق السير فرانسيس دريك في سان فرانسيسكو. السيد bupp عرض سيقدم لمحة عامة عن الشركة والتكنولوجيا ، وتنمية الانشطه التجارية وآفاق.

يمكن للاطراف المعنية وصول احد حفظت الانترنت يبث من العرض ابتداء من يوم الجمعة ، الحاديه عشرة في كانون الثاني / يناير : www.onemedplace.com

الأرشيف العرض سيكون متاحا بعد الجمعة ، 11 كانون الثاني / يناير ، 2008.

حول neoprobe

Neoprobe الطب الاحيائى هى الشركة التي تركز على تعزيز وتحسين العنايه بالمرضى المريض قبل الجلسة الختاميه الحاسمه intraoperative الاحتياجات من المعلومات التشخيصيه والعلاجيه للاطباء العلاج احتياجات المرضى. Neoprobe حاليا في الاسواق فان neo2000 (ص) خط نظم الكشف عن اشعه غاما التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الجراحين والسرطان هو الصبغه التجارية quantix (ص) خط قياس تدفق الدم من المنتجات المتقدمه بها اجهزته ، cardiosonix المحدوده بالاضافة الى ذلك ، تعقد neoprobe مصالح هامة في تطوير النظم الطبية الحيويه ذات الصلة وكلاء radiopharmaceutical بما lymphoseek (ص) و (ص) rigscan مسؤولية الشركات. Neoprobe الفرعية ، cira العلوم البيولوجية المحدوده ، كما تقدم للمريض العلاج الخلوي محددة منصة تكنولوجيا طالب قانون. Neoprobe استراتيجية لايصال متفوقة النمو وعودة المساهمين عن طريق تعظيم دورته موقفا قويا في الكشف عن اشعه غاما والتكنولوجيات الجديدة الى تنويع ، التازري الطب الحيوي الاسواق من خلال الاستثمار المستمر والانتقائي acquisitions.www.neoprobe.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده



فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده لتكون مميزة في القادم بعثة تجارية
1/4/2008

دنفر ، 04 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vvit) ستكون في موقف تحسد عليه من بعد ظهر التكنولوجيا في دورته المقبلة وزارة التجارة الامريكية ان الطاقة المتجدده بعثة تجارية الى الصين والهند ، التي تعقد 8-18 كانون الثاني / يناير ، 2008. Vvit 'sالحراري المحول الى الحاله الغازية التكنولوجيا ستكون جزءا لا يتجزأ من حزمة التازري الطاقة المتجدده التي تناقشها فيستا الدولية المحدوده ، الشركة الام vvit. وزارة التجارة بيان صحفى للبعثة تجارية يمكن العثور عليها في http://trade.gov/press/press_releases/2007/clean-energy_122107.asp

فيستا الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هى واحدة من 18 شركة اختارتها وزارة التجارة الامريكية للمشاركة فى بعثة تجارية ، والذي سينظم لقاء مع ممثلين من الحكومات الصينية والهندية ، فضلا عن مختلف قادة الشركات في تلك البلدان. مساعد وزير التجارة الأمريكى ديفيد bohigian احظ "ان استمرار النمو السريع للاقتصادات الصينية والهندية ويعرض للتحديات وفرصا لا مثيل لها. الاميركي - شركات الطاقة النظيفه يمكن ان تساعد الصين والهند تلبية احتياجاتها الهاءله للطاقة في حين يطالب نشر التكنولوجيا التي تعود بالفاءده على البيئة. الأميركي ال 18 الشركات المشاركة في هذه البعثة هي من بين الاكثر ابتكارا في العالم والبعثة التجارية واجتماعات الحكومة الحالية تسمح لهم السبق المنتجات والخدمات الى الاسواق هذه الديناميه ".

اعضاء ادارة vvit سيكون في الحضور في الاجتماعات ايضا. الادارة تلقت استفسارات بشأن مشاريع جديدة تنطوي الحراري المحول الى الحاله الغازية التكنولوجيا ، ومختلف الحاضرين وقد طلبت بالفعل من الاجتماعات مع ادارة vvit خلال بعثة تجارية. وبالاضافة الى ذلك ، ادارة ستتاح لها الفرصة لاجراء مناقشات مسبقة على المشاريع في الصين التي وقعت خطابات نوايا. مع الحضور في هذه القمة مفتاح الطاقة المتجدده ، وادارة vvit هو التركيز على بوعدها "تخفيض الكربون الاثر ، خطوة واحدة في وقت"

هذه الدعوة ليلى vvit الادارة الاميركية من قسم التجارة الدولية تسمية فيستا شركة كوثيقه رسمية من المراقبين الى الطاقة المتجدده وتوزع الجيل فرقة من منطقة آسيا والمحيط الهادئ حول التنمية النظيفه والشراكه والمناخ (التطبيق). البلدان السبعه التي تؤلف التطبيق تمثل ما يقرب من نصف الاقتصاد العالمي ، والسكان ، واستخدام الطاقة ، وفقا لشراكة موقع (http://www.asiapacificpartnership.org) ، وهذه التسميه قد مددت الى قليل من الشركات في الولايات المتحدة في مجال الطاقة المتجدده وتوليد الطاقة وتوزيعها. جنرال الكتريك للطاقة الشمسيه والتوربينات (أ شركة كاتربيلر الفرعية) هي أول الشركات في الحصول على هذا التعيين ، تليها فيستا الدولية المحدوده وشركة كاتربيلر في تموز / يوليو 2007.

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى غير ان الحقائق التاريخية هي "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وبما ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر وشكوكا وقابلة للتغيير في اي وقت ، والشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من النتائج المتوقعة. المستقبل نتائج التشغيل للشركة من المستحيل التنبؤ وليس التمثيل ، والكفاله ، او الضمان هو ان يستدل من تلك التصريحات التطلعيه. وينصح القراء بالرجوع الى استعراض "تطلعي البيانات" المدرجه في تقاريرنا التي ترفع جنة الاوراق المالية والبورصه.

المصدر فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
طريق سريع مشجر البنك



طريق سريع مشجر البنك Clawson على اجازة طبية
1/4/2008

Lenoir ، كارولنا الشمالية ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
طريق سريع مشجر البنك (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : pkwy) اعلنت مؤخرا عن الرئيس والمسؤول التنفيذي غاري ت Clawson اتخذت اجازة طبية واستقال من عضوية مجلس ادارة المصرف.

"ومن بأسف شديد ان يقبل المجلس كلا من غاري طلبات ،" قال رئيس المجلس ، kimberlin م kincaid. "غاري كان جزءا لا يتجزأ من طريق سريع مشجر البنك. اسهاماته في تشكيل والعمليات الناجحة للبنك لا يمكن ان يكون مبالغا فيه. لنا جميعا على المجلس ، داخل البنك ، وفي المجتمع سيتم حفظ غاري وأسرته في منطقتنا ودعواتنا في هذا الوقت العصيب. "

المسؤول المالي بوب kirkman ورئيس الائتمان موظف كارول shinn سيكون مؤقتا بتولي Clawson مصرف الواجبات حتى مؤقت المسؤول التنفيذي ان يجري التعاقد. "ورغم ان البنك يواجه الاوقات الصعبة المقبلة مع القضايا التنظيمية ، عمق فريق ادارة اعمالنا ، ومسائل اخرى ،" قال kincaid ، "وقام المجلس الثقة التامه في كارول's بوب وقدراته حتى في خطوة لاننا قادرون على توظيف مؤقت المسؤول التنفيذي الأول. نعتزم التحرك بسرعة لايجاد متمرس المجتمع المصرفي لاستكمال القائمة لدينا فريق ومساعدتنا على الاستمرار في صنع 'انها كل شيء عن العميل".

"اتقدم بخالص الاسف ان حالة صحتي لا تسمح لي لمواصلة بلادي في الادوار او في طريق سريع مشجر مصرف لمعالجة الشواغل التي اثارتها اعمالنا المصرفية ،" Clawson قال. "عندي ثقة اعلى في اعمالنا المصرفية ومديريها وموظفيها. اعرف طريق سريع مشجر البنك سيواصل القيام بنجاح. انها ستستمر الى ان يكون للمجتمع ان البنك ملتزم بتحقيق ما هو في مصلحة عملائنا وحملة الاسهم. "

طريق سريع مشجر البنك باستمرار نمت منذ ان بدأ اكثر من ست سنوات مضت. البنك حاليا موقعين في مقاطعة كالدويل وسيتم افتتاح فرع ثالث في عام 2008.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب : بوب kirkman ، المسؤول المالي الأول bkirkman@parkwaybanknc.com او kimberlin kincaid ، قال رئيس المجلس kimkincaid@charter.net الهاتف : 828.295.6422
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
على الشاشه التكنولوجيات



Waytronx تعلن الجديدة مؤشر الرمز ، wynx ، لتعكس الاسم الجديد
1/4/2008

فيستا ، Calif ، 04 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Waytronx المحدوده ، الجهة الرئيسية التي تقدم علنا قابل للترخيص متقدمة نظم التبريد الحلول ، واعلنت اليوم انها قد غيرت من onsc الرمز مؤشر الى wynx. الشركة المشتركة ستبدأ الأسهم بنشاط تجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز الجديد عند افتتاح السوق على 7 كانون الثاني / يناير ، 2008.

المؤشر الجديد الرمز التالي اسم الشركة تغيير على 10 من كانون الاول / ديسمبر على الشاشه لتكنولوجيات waytronx ، افضل مما يعكس التوجه الاستراتيجي للشركة الى التركيز على ادارة التكنولوجيات الحراريه في الالكترونيات المتقدمه. سابقا ، وركز على waytronx بعث الضوء ديود (أدى) العلامات التجارية.

زيادة تجهيز الطاقة في الرقميه والالكترونيات والتكنولوجيا مع multicore 3D التغليف يخلق microwarming الازمة التي يمكن ان تحد بشدة من اداء النظام. مع حافظته التبريد التكنولوجيات المتقدمه والخبرة في معالجة الحراره القصوى في الدقيقة العالية الأداء ، waytronx موقع جيد للتصدي لهذا التحدي هائل الحراري ، والتي يقدر ان تكون متعددة مليار دولار السوق.

الاسم والرمز مؤشر التغيير افضل تمثيل الشركة التركيز على اعمال جديدة.

Waytronx عن شركة

Waytronx ، شركة رائدة ومبتكرة الحراري هو الاستغلال التجاري لحلول ادارة قادرة على احداث تغيير جذري في اشباه الموصلات ، الشمسيه والتغليف والصناعات الالكترونيه ، ضمن أمور أخرى. استغلال براءه دورته waycool (TM) الهجينه شبكة الهندسه المعماريه ، waytronx يمكن ان يحسن اداء النظام الحراري وازالة الحواجز التي تسببها "microwarming" في اليوم اجهزة الحاسوب المتطوره. الشركة الملكيه المركزية والرسومات معالج حلول الطاقة الشمسيه والتبريد وحلول امدادات الطاقة والتبريد تقديم حلول أكثر فعالية من حيث التكلفه والكفاءه الحراريه لادارة هذه الصناعة. Waytronx انها غيرت الاسم من على الشاشه وتكنولوجيات اعادة يقع مقرها في سان دييغو الى المنطقة في كانون الاول / ديسمبر 2007. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.waytronx.com.

وتحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. الشركة قد تعاني تقلبات كبيرة في المستقبل نتائج التشغيل ويعزى ذلك الى عدد من الحقوق الاقتصادية والتنافسيه ، وغيرها من العوامل ، بما في ذلك ، ضمن أمور أخرى ، واعتمادنا على طرف ثالث المصنعين والموردين ، وكالة حكوميه الميزانيه والقيود السياسية ، جديدة أو زيادة المنافسة ، التغيرات في الطلب عليها في السوق ، والاداء او الموثوقيه من منتجاتنا. هذه العوامل وغيرها يمكن ان تتسبب في نتائج التشغيل لتختلف كثيرا عن تلك الموجودة في الفترات السابقة ، وتلك المتوقعة في تطلعي البيانات. معلومات اضافية فيما يخص هذه العوامل وغيرها ، والتي قد تؤثر ماديا على الشركة وعملياتها ، مدرجة في اشكال معينة وقد سبق للشركة أن يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه.

على الشاشه ، waycool ، wayfast وwaytronx هي علامات تجارية waytronx شركة الاسماء والعلامات التجارية الاخرى هي ملك لاصحابها.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ustelematics تعلن معلما اتفاق التوزيع مع ى & ص عالم الكمبيوتر لبدء تسويق المنتجات اختراق
1/4/2008

مع توزيع وطنية رائدة الالكترونيات بائع علامات
Ustelematics النجاح في دخول سوق الالكترونيات الاستهلاكيه الجماعية
قنوات البيع بالتجزءه

شيكاغو ، 04 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
Ustelematics المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : utlm) ، ونشر التكنولوجيا الخاضعه للملكيه الخاصة وسوق المنتجات - التخريبيه في طليعه من علاقة بين سيارة الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة شكلت اتفاق التوزيع مع ى & ص الكمبيوتر في العالم ، وأعلى على الصعيدين الوطني والدولي الالكترونيات الاستهلاكيه البائع ، وسم الخطوة الاولى في استراتيجية الشركة لتسويق الابتكاري vivee (TM) والمسافر (TM) والاتصالات والترفيه خطوط الانتاج.

فان ى & ص توزيع العلامات اتفاق ustelematics الناجحة دخول الى 160 مليار دولار في السوق كتلة الالكترونيات الاستهلاكيه بالتجزءه قناة ، ويتسق مع الشركة ذات النمو المرتفع نموذج اعمال لتوزيع منتجاتها من خلال كبرى شركات تجارة التجزءه في جميع انحاء العالم. ي & ص عالم الكمبيوتر هي واحدة من أكبر شركات تجارة التجزءه من السلع الاستهلاكيه الالكترونيه في نيويورك ورائد التجزءه القوة وطنيا ، مع قدر متوسط المبيعات السنويه التي تتجاوز قيمتها 350 مليون دولار.

ي & ص ستبرز ustelematics 'الجيل المقبل من المنتجات ، بما فيها المسافر (TM) الجوال iptv المقعد الخلفي ونظام الترفيه ، فضلا عن الاختراق vivee (TM) صوت معززه مراسلة الهواتف النقاله المنتجات.

"ي & ص هي واحدة من اروع والاكثر احتراما لتجارة التجزءه الالكترونيه الاستهلاكيه في العالم ،" قال بول wenig ، مدير المبيعات الوطنية من ustelematics. "مع الموقع يقع في قلب مدينة نيويورك وسط المدينة ، منتجاتنا ستكون متاحة ليست فقط محلية نيويوركيين ولكن الى الملايين من السياح الذين يزورون مخازن انظر الى آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا المنتجات. وبالاضافة الى ذلك ، سنقوم نفوذ كبير في الانترنت التجزءه الوجود ".

من خلال موقعها على الانترنت ، و ص ى كما انشأت نفسها كعنصر رئيسي من وتيرة الوطنية والدولية واضعة في صناعة الالكترونيات الاستهلاكيه.

"ي & ص تفخر على تقديم الجديد ، الراءده المنتجات لعملائنا ، ويشرفني ان اكون جزءا من هذا المنتج مثيرة الاطلاق ،" قال rachelle فريدمان ، المسؤول التنفيذي الاول لص ى & عالم الكمبيوتر. "الجوال الالكترونيات هو نتاج فئة كبيرة بالنسبة لنا ونحن نتطلع الى علاقة طويلة ومزدهره مع ustelematics."

عن ص ى &

جو & rachelle فريدمان افتتح اول متجر الموسيقى بارك على التوالي في مدينة نيويورك في عام 1971 ، حيث تباع الفينيل lps من الرسم البياني الحالي - القبعات العالية. ومنذ ذلك الحين ، توسعت التجارة بشكل مطرد. ي & ص تغطي الآن كتلة ضخمة عبر المدينة من مدينة قاعة بارك في قلب وسط مانهاتن. المخازن هي "يجب - انظر" بالنسبة للعديد من السياح واحد "- يجب ان متجر" لسكان نيويورك في معرفة. ي & ص التجارية ، ايضا ، اتسع نطاق. ي & & ص الموسيقى عالم الكمبيوتر لا يبيع احد لا تصدق مجموعة من الأقراص المدمجه واسعة للاختيار أعلى الحاسوب السلع ، ولكن ايضا الكاميرات الرقميه والهواتف الخلويه ، التلفزيونات ، مسجلات ، ومشغلات MP3 ، وأقراص الفيديو الرقميه ، وأدوات المطبخ ، وأكثر من ذلك بكثير. قمنا بوضع قاعدة من العملاء المخلصين في جميع انحاء العالم من خلال اعمالنا والفهارس من خلال jr.com) الذي أطلق في 1998). في الواقع ، ي & ص هي الشركة الوحيدة لاستقبال منفصلتين "للبائع - - - فان السنة" جوائز.

حول ustelematics

Ustelematics المحدوده ( "ustelematics" او "الشركة") هي التي تعمل في تطوير وتسويق الجيل المقبل ، والتكنولوجيات ذات الملكيه لاحداث ثورة "سلكي السياره ،" توصيل البيانات بسرعة عالية والترفيه المحتوي على المركبات الخاصة والتجارية. الشركة هو معالجة عالية في فرص النمو المتوقعة 58 بليون دولار التليماتيه السوق العالمية للملكيه الخاصة مع التكنولوجيات التي تمكن مجموعة كاملة من يحركها صوت يدوي والسيارات المتنقله والاتصالات ، والاتصال بشبكه الانترنت والكامل الغني infotainment الخيارات. مع المنتجات التي توفر مجموعة كاملة من الجيل المقبل من المقعد الخلفي infotainment ، ustelematics تعرض اكثر من سلفه القديم - الا نظم اقراص الفيديو الرقميه التي لا تزال تمثل المعيار الحالي في المقعد الخلفي صناعة الترفيه.

لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة http://www.ustelematics.com.

- للمستثمر معلومات محددة والموارد ، وزيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/utlm.

للاطلاع على اسعار الاسهم الحالية ، والأخبار ، زيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/utlm/quote.html.

تطلعي البيانات

المعلومات هنا يتضمن تطلعي البيانات. جميع البيانات عدا عن تلك التصريحات التي ادلى الحقائق التاريخية في التقرير هي تطلعيه. على وجه الخصوص ، البيانات المتعلقة الصناعة هنا آفاق المستقبل ونتائج العمليات المالية او الموقف تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه يمكن التعرف على استخدام كلمات مثل "يعتقد" و "تقديرات" و "قد" و "ربما" ، و "ربما" ، وتتوقع "، و" مشاريع "، و" تتوقع "، و" قد " "وسوف" او "ينبغي" أو غيرها من الصيغ او عبارة مماثلة. التأكيدات لا يمكن ان تكون في المستقبل بالنظر الى ان النتائج المتوقعة من جانب تطلعي البيانات سيتحقق. تطلعيه وتعكس تصريحات الادارة الحالية والتوقعات هي بطبيعتها غير مؤكدة. اعمالنا الفعليه النتائج قد تختلف اختلافا كبيرا من إدارة توقعات.

المصدر : ustelematics المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biovest الدولية



Accentia الصيدليه الاحياءيه يمتثل NASDAQ سوق سيادة 4350 (ب) (1) (ب)
1/4/2008

تامبا ، FLA ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Accentia الصيدليه الاحياءيه ، وشركة (NASDAQ : abpi) ، وامتثالا لحكم NASDAQ السوق 4350 (ب) (1) (ب) ، الأمر الذي يتطلب الكشف بصورة مستقلة عن استلام رأى مراجعي الحسابات التي تحتوي على كمنشاه عاملة التأهيل ، وكشف ان تقريرها السنوي (شكل 10 - ك) للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ويتضمن كمنشاه عاملة من مؤهلات دولته المستقلة سجلت شركة محاسبة عامة ، aidman ، piser & الشركة ، السلطة الفلسطينية وكما حدث في الماضي ، ولا يزال accentia توطيد بياناتها المالية مع الاغلبيه التي تملكها الفرعية ، biovest الدولية المحدوده ، على الرغم من انه ليس التمويل biovest. مراجعة هذا الرأي يتفق مع الاراء السابقة المدرجه في الشركة عامي 2005 و 2006 على البيانات المالية ، والتي تعكس مرحلة التطوير المستمر للaccentia الموحدة التجارية مع biovest.

هذا الاعلان لا يمثل اي تغيير او تعديل على الشركة المالي 2007 والبيانات المالية والتقرير السنوي لأعماله ، وقدمت على شكل 10 - ك ، مع لجنة مراقبة عمليات البورصه على 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

حول accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة

Accentia الصيدليه الاحياءيه ، هي شركة متكاملة رأسيا الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير وتسويق المخدرات المرشحين التي هي - في اواخر مرحلة التطوير السريري وعادة ما تستند الى المكونات النشطه للادويه التي سبق ان وافقت عليها الهيءه لدلالات أخرى. عادة هذه المخدرات المرشحين يمكن الوصول المعجل 505 (ب) (2) الموافقة التنظيمية الممر ، والتي هي عموما اقل استهلاكا للوقت واقل تكلفة من النمطيه 505 (ب) (1) ان هذه المسارات يجب ان يستخدم لكيانات كيمياءيه جديدة. الشركة الراءده المنتج هو المرشح sinunase (TM) ، ورواية للتطبيق وصياغه معروف العلاجيه لعلاج مزمن rhinosinusitis. Sinunase منحت المسار السريع من قبل هيئة المركز وأنها حاليا في مرحلة محورية 3 التجارب السريريه. وخلال هذه السنة المالية ، ان الشركة تخطط ايضا لملف التحقيق الجديد المخدرات (داءره الهجره والتجنس) محوريا لمرحلة التجارب السريريه 3 من revimmune (TM) ، لعلاج العديد من امراض المناعه الذاتية ، مع مؤشرا أوليا استهداف مقاوم رجوع - تحويل التصلب المتعدد. Revimmune يستند نابض ، الفائق الارتفاع المداواه من المعروف جيدا chemotherapeutic الوكيل في اطار برنامج لإدارة المخاطر. وبالاضافة الى ذلك ، من خلال استراتيجية للاستثمار ، الشركة اكتسبت غالبية الملكيه في مصلحة biovest الدولي ، وشركة (OTCBB : bvti) واتاوه مصلحة في biovest الرائد المرشح المخدرات ، biovaxid (TM) اي وغيرها من المنتجات بيولوجي وضعتها biovest. Biovest تجري حاليا المرحلة المحوريه 3 التجارب السريريه لbiovaxid وهو مريض محددة لمكافحة السرطان لقاح التركيز على العلاج من مسامي غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. Biovaxid منحت مركز المسار السريع من جانب الهيءه. وبالاضافة الى هذه المنتجات المرشحين ، وقد سبق للشركة ان التخصص الصيدلانيه التجارية ، واسواق المنتجات التى ركزت على امراض الجهاز التنفسي وتحليليا الاستشارات التجارية التي تخدم الزبائن في الصناعة الصيدلانيه البيولوجية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.accentia.net.

تطلعي البيانات

في هذا الاصدار البيانات التي ليست تماما في طبيعتها التاريخية تشكل "تطلعيه التصريحات". وتشمل هذه البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ، بيانات عن revimmune (TM) ، sinunase (TM) ، biovaxid (TM) ، autovaxid (TM) ، sinutest (TM) ، واية بيانات اخرى تتعلق المنتجات ، والمنتجات المرشحين ، وتطوير المنتجات البرامج ، دراسة سريريه او هيئة بما فيها بدء العملية ، عملية ، أو الانتهاء من التجارب الاكلينيكيه او العملية الرقابيه. مثل هذه التصريحات يمكن ان تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، مع الاحترام لبيانات الشركة والخطط والاهداف والتوقعات والنوايا ، وغيرها من البيانات التي حددها كلمات مثل "ربما" و "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "يعتقد" "وتتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تقديرات" و "تعتزم" ، و "الخطط" او تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه للaccentia لتكون مختلفة ماديا عن النتائج التاريخية أو من أي نتائج الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وتشمل هذه العوامل ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقدم ، والتوقيت ، والتكاليف ، ونتائج التجارب السريريه وتطوير المنتجات البرامج ؛ صعوبات او التأخير في الحصول على موافقة تنظيمية للمنتج المرشحين ؛ المنافسة من الصيدليه او غيرها من شركات التكنولوجيا الحيويه ؛ والمخاطر الاضافيه التي نوقشت في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. جميع تطلعي البيانات المؤهلين في مجملها بها احتياطا لهذا البيان ، وaccentia يتعهد اي التزام لتنقيح او تحديث هذه نشرة اخباريه لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ. فإن اسماء المنتجات المستخدمة في هذا البيان هي لاغراض تحديد الهوية فقط. جميع العلامات التجارية المسجله والعلامات التجارية هي ملك لل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشرقية خدمات hldgs



9 ل1 أرباح الأسهم التي اعلن عنها الشرقية خدمات الشركة
1/4/2008

سانتا مونيكا ، كاليفورنيا ، 04 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
وفي 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، شرق خدمات شركة (OTCBB : esvh) اعلنت انها اعلنت 900 ٪ عائد على الاسهم المشتركة لجميع حاملي سجل 15 كانون الثاني / يناير ، 2008. كل مساهم على سجل 15 يناير ، 2008 وسيصدر تسعة أسهم اضافية من الاسهم المشتركة لحصة كل عقد على هذا التاريخ.

ونتيجة للعائد ، من اجمالى الاسهم 12600000 سيصدر المشتركة لحاملي الأسهم من سجل على 15 يناير ، 2008 وعدد من اسهم الشركة غير المسدده سيزيد من 1400000 الى 14000000.

فان شهادات الأسهم من المتوقع ان يتم تسليمها على 15 يناير ، 2008. ولن يكون هناك اي تغيير في القيمه الاسميه للاسهم وليس جزئي سيصدر. مزيد من الكشف قدمت على شكل 8k.

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى تشكل "تطلعيه التصريحات" المتعلقة الشرقية خدمات القابضه ، وشركة ( "الشركة") بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. جميع البيانات بشان الاحداث المقبلة ، ونحن الاداء المالي ونتائج التشغيل ، ونحن لدينا استراتيجية الاعمال وخطط تمويل هي تطلعي البيانات. وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد تطلعيه بيانات المصطلحات ، مثل "ربما" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "يمكن" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "الخطة" ، و "توقع ، "" اعتقد "و" تقديرات "و" التنبؤ "، و" امكانيه "او" تواصل "السلبي من هذه المصطلحات او مصطلحات اخرى مماثلة. هذه التصريحات ليست سوى تكهنات. المخاطر المعروفة وغير المعروفة ، وغيرها من عوامل عدم اليقين يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المنصوص عليها فى البيانات. في تقييم هذه البيانات ، يجب عليك ان تنظر على وجه التحديد في العوامل المختلفة التي قد تسبب النتائج الفعليه لدينا تختلف ماديا من اي تطلعي البيانات.

الاتصال : akhee الرحمن المسؤول التنفيذي الشرقية خدمات القابضه ، وشركة الهاتف : 310-890-4348
 
أعلى